لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-13, 03:39 PM   المشاركة رقم: 1026
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخبارك حبيبتي ام السوس >>> الحمد لله على سلامتك نورتي

اممممم

يعطيكي العافية بارت جميل ومميز كعادتك عم تعوضينا بالحب ومعاناة الشر التي مهما تعمقت وانتشرت لابد وان ينتصر الخير ويعم الحب والوئام اممممم ما احلى الشوق بعد الغياب

ممكن نسمي هالفصل فصل الاشتياق والحنين

بسم الله

يوسف وحنين

ابدعتي بتسلسل الاحداث والمشاعر بينهم >>> مع انهم ازواج وممكن يكونو متالفين مع بعض الا ان فترة الغياب زادت من الشوق وهذه المرحلة ممكن تكون مرحلة التعارف من جديد اذا ماخاني التعبير فكل واحد منهم ملتهف للاخر ترقب وانتظار شعور ولا اروع الاشتياق

مراجعة حنين مع ذاتها وادراكها للواقع بعيدا عن اي توترات وتغيرات جسمانية خاصه بها وتفكيرها العقلاني جاء بعد مرحلة الولادة وكذلك النفاس >>> مبدعه ام البنات
مرحلة الحمل والولادة تكون فيها المراة حساسه جدا بعيدا عن العقلانية

سبحان الله >>> لايجوز الاسلام طلاق المراة قبل انتهاء النفاس

نادرا ما يوجد هنالك رجال يقدرون ماتعاني به المراة في فترة الحمل والولادة الله يصلحهم بس

ماعلينا خلينا بالروايه

اممم عموما الفصل ولا اروع مع انه بشوق لمعرفة اخبار مصعب وريهام معلش فرحتينا بردة فعل دلول وامها

مابعرف ليه خايفه على اشواق من العمل الجديد

اممممم ام السوس شو على اساس تعبتي من الشر وخلاص ماعدتي تتحملي

يعطيكي الف عافيه امنياتي لكي بمزيد مت التالق والتوفيق ربي لايحرمنا منك

دمتي برعاية الله

بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
قديم 04-04-13, 03:42 PM   المشاركة رقم: 1027
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252352
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهام الورد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهام الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

سوسو السلام عليكم
واش راك و واش راهم البنات ؟؟
ماشاء الله البارت جميل و رائع و استمتعت به
حنين و يوسف تصالحو و الحمد لله رجع عقلها لراسها و وطبعا ماراح تحس انها في سجن لانو بنتها و بيتها راح ياخد كل وقتها
اما اشواق انا خايفة عليها من فرونسوا و ياريت تروح الجزائر قبل مايصير اي شي
و الله منيش عارفة واش نحكي على نوف يمكن يموت خطيبها قبل ما تتزوجه ههههههه يمكن يتوب لما يشوف جمالها ههه
البارت كان هادئ و جميل و انا تعودت اني اقرا بارت ورا اخوه من غير سطوب ياريت اصبر عليك يا سوسو
و يوم الاحد رايحة ادرس يعني البارت القادم راح اقراه حتى يوم الخميس الجاي هئ هئ هئ المهم اخدت عبر كثييييييييييرة من روايتك افادتني في حياتي و في تفكيري و في نفسيتي بارك الله فيك

 
 

 

عرض البوم صور سهام الورد   رد مع اقتباس
قديم 04-04-13, 08:12 PM   المشاركة رقم: 1028
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,225
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي




السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو ، ، ألف حمد لله على السلامة يا غالية يسعد كل أوقاتك و يهبك السعادة في الدارين
فيسي المتواري خجلا من رقة مشاعرك و نقاء روحك
، حبيبتي و الله ما في شيء يستحق الشكر ، أنا افتخر بإخوتك في الله و اعتبرها نعمه من نعم الله ، الله يديمها و يحفظها
ثم أنا فعلا معملتش أي حاجه (: بالعكس أنا تعلمت منك الكثير

قبل ما أطير إلى عالم أحبائي إلي اشتقت إليهم هقولك نعم لقد رأيت الإعصار الذي الضرب شقة حنين من قبل هههههههههههههههه
مع فارق إني غبت يومين فقط عند ماما حين كان مسافرة السعودية للحج ، اعتقد أن التعبير على وجه حنين كان لدي مثله و أنا أجول بين الفوضى الرهيبة التي برع فيها زوجي بل أجاد
و حين نظرت إليه غير مصدقه رد و عيونه تسكنها براءة الأطفال بشكل كان من المستحيل أن لا انفجر معه ضحكا و قال ( أنا حاولت اقضي اغلب الوقت بره البيت عشان كدا إنما بالأمانة مش عارف دا حصل ازاي ، عموما هساعدك يلا هيصي )
و لا أخفيكِ أن مساعدته كانت تسبب دمار اكبر و في الناهية أرسلته مشوار للخارج و معه عمرو (:

توكلنا على الله

بداية روووعه عند حبايب قلبي حنين و يوسف
كثير بحب مشاهدهم معا و الآن أكثر بعد أن عادا معا
جميل جدا تجسيدك لمشاعر كل منهم ، رأيت شوقه و محاولته الثبات
و رأيت حيرتها و الكلام يقف عن طرف لسانها و يعجز عن البوح
أحســــــــنتي

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

نطور جميل عند حاتم و أشواق
بالفعل صعب عليها أن تتخلى عن عملها الحيوي جدا و تظل في البيت هكذا
خطوه ممتازة و تمت بنجاح
لا تتأمل كثيرا حاتم فهي كشفت الحقيقة تقريبا (:

أنا مطمئنة طالما هو يعلم أن فرانسواه يضع أشواق في رأسه فسيكون حريص و متيقظ طيلة الوقت
معجبة جدا بذكائه و حسن تصرفه ، فهو دائما يسبق الحقير بعدة خطوات

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

صباح لا يقل روعه عن المشهد بالداخل
ماذا حنين ؟ هل يحيرك هذا التفهم و المساعدة الفعالة من زوجك ؟
انه يسمي الحب يا صديقتي ، لقد أن أوان الإفصاح فلا تتركي داخلك شيء
يعجبني جدا مسار تفكير حنين الجديد و سوف يعجب يوسف أكيد (:
هذا ما هو بحاجة إليه منها ن قليل من الثقة فيه و سوف تجد ما تمنته معه
كيف تظن انه قد يفكر في غيرها و تلك الأخرى كانت متاحة و قد كال غيابها عنه و مع ذلك لم يخطو باتجاهها ؟
واااااااو ذوق يوسف خطير ، شريره يا سوسو ليه ما خليتيه يراها قبل ما تخرج ؟؟
كانت طلتها مبهره و بغاية الجمال و الرقة ، متشوقة أشوف ردات الفعل عند ظهورها ههههههههههههه

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

اوه قلبي الصغير يرفرف فرحا ، مشهد حاتم و أشواق رااائع
محاولته تنحية مشاعره مع إحساسها البالغ به يعطي دفء غير محدود جعلها تسلم قيادها له طواعية مانحة نفسها ذلك الحق الجميل بالاحتواء و الضعف أمامه هو فقط
اعترفت بالحب أخيرا دون مواربة ، الكثير من الأسئلة لا يهم الإجابة
و الأجمل إنها تشعر به و بحبه المستكين بين أضلعه .


سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

لهف قلبي علي نوف لك الزهرة التي اجتثت فرحتها بيوم استحقاقها ، وصفك لحالتها ابداااع يا سوسو ، سلمت يداكِ
قلبي وجعني عليها ، و يكتمل المشهد لتلك الدلال الخالية من الجمال ، خلي الفضول يأكلها حتى تصير منتهيه عند وصول حنين (:

وااااااااااو عجبني جدا استقبال والدة يوسف لحنين و حنان
ههههههههههه العمه كادت تسقط صريعة من هول المفاجعه هههههههههه ثم تلحق بها ابنتها الحقودة
و نعود للوجع من جديد على نوف التي تلبس القيد بنفسها و أخيها يشعر بها لكن ما بيده شيء للأسف
لعله خير فرجعة حنين ستفتح المجال أمام نوف و ستخرب خطط أم نواف

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

المسكينة مايا و مشاعرها المعذبة التي أنهكتها ، قلبها يعجز عن القسوة عليه
فهو يحبه مهما عانى بسببه
عبد الله كان عونا لها بحق ، مقابلتها للشيخ كانت مبشرة و توجي بالخير ، أتمنى تجد بينهم الحنان و الاحتواء الذي تفتقده

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر


حبيبتي مرام الحمد لله على الأقل اطمنا إنها بخير
تحفه حاكية وحامها دي ، مهرب خطير بصراحة
مسكينة أمل لكن صحيح ، مسيرها تعود و تطالب بالأجوبة من جديد

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين

فصل رووووووعه ، تسلم ايدك سُلافي
استمتعت معك بكل مشهد و فرحت بالتطورات
رغم انك طلعتي شريرة و ما اعدتينا للغرفة عند يوسف و حنين (: لكن معلش هننتظر و أمرنا لله

أبدعـــــــــــــــــــــــــتي و أمتعــــــــــــــــــتي

ربنا يزيدك و ييسر لك كل أمورك و يرزقك من فضله



دمتِ بكل الود و الحب ♥

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 04-04-13, 10:01 PM   المشاركة رقم: 1029
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

تدري احساسي بدونك باردٍ موحـشْ خـلاوي
وانْ قلبي مِثل صحرا تنتظـر ماطـر حنينـك

تدري إنّك لانثـرتْ الليـل وامطـار الهَقـاوي
أنتثـر كلّـي فـي كلّـك واتحـرّا راحتينِـك

أكتب لْـعينـك حكايـا واتجسّـد بـالْحكـاوي
واتخبّى فـي الدّفاتـر قصّـةٍ تسْألـك وينـك؟

مساء/صباح الاشتياق لك ولحرفك ونبع ابداعك الصافي سوسو
الحمدلله على السلامة وقرة عيننا بحضورك الباذخ والمحبب على قلوبنا

هههههههه والله ان يوسف خطير ولعبها صح الله يعين حنين عليه ... والله زابطه الاستاز يوسف... اخيراً صار تفكير حنين صح و مصلحة الاسرة في المقام الاول .... خطير هاليوسف مجهز حتى الفستان... ارفقي بقلب يوسف حنين من جمالك ومن حبك اللي شلع قلبه كما يقولون

الله يريح قلوبكم حتومي واشواق ويبعد عنكم الغشاوة قريب ... ياقلبي ياحتومي تداريها وهي ماهي حاسة باللي تسوية عشانها ... ياعيني على حب النظرات واللمسات

ياللهي ابدعتي في رسم وضع نوف وتشتتها وعجزها ورفضها رغم موافقتها شحنتي عاطفتنا ضد نواف اكثر مما كانت يارب يصير شيء وتخرب هذه الحكاية من اساسها وتخلص نوف من الورطه ... يافرحت نوف بحنين ابدعتي فى وصف حالة الفرح وعدم التصديق بالقرب حتى تلاصقت الايدي لتأكيد القرب من بعضهم

كان نفسي اموت دلال لا حياء ولا مستحاء... ياجعلكم الماحي والوجع المتلاحق ياللي ماتستحون لا انتي ولا امك ياني كان نفسي اقتلهم ياليتهم يختنقون بغيظهم ونخلص منهم

شعرت ان هذه الابيات تشرح حال مايا
تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...
حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...
أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...
ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!
مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...
عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!
اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..
الحمدلله اللي ساق لها الحاج محمد وزوجته وكله بفضل الله وسعي عبدالله الذي اثبت انه رجل مواقف
ياربي على ام يوسف حنونه بشكل وقلبها ابيض ياني حبيتها زود حبي لها

الله يسعدك يامرومه عاد ماتوحمتي الا على سمك الحمدلله انك ارتحتي من زن امل بس المثل بيقول الهروب سنة والقاء يوم

لك كل الحب والشكر والامتنان حبيبتي سلاف وناطرينك
تحياتي ..... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 04-04-13, 10:12 PM   المشاركة رقم: 1030
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246855
المشاركات: 343
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماهيناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

يا هلا والف حمد لله على سلامتك والله ليكى وحشه يا سوسو انتى وابطالك الله بارت هادى غريبه يا سوسو خالى من العواصف والزلازل ليه كده خخخخخخخخخ عاجبنى جدا حنين ويوسف وصدمة دلال ان شاء الله دايما ههههههههه يا شيخه كنتى فركشتى الجوازه وخلصتينا لازم تمضى يعنى ههههههه ان شاالله يطلع خطها وحش ومينفعش هههههههههههههيسلمو يا سوسو فى انتظار تعليق يوسف العملى على حنيين هههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور ماهيناز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية