لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-13, 01:32 AM   المشاركة رقم: 741
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa7 مشاهدة المشاركة
   مساءك معطر بالورد والرياحين حبيبتي سلاف
ناطرين البارت يا قمر وتقبل الله منك صلاتك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 12 والزوار 12)‏alaa7, ‏*اميرة الورد*, ‏متيمةٌ أَنا بهِ, ‏R.rain, ‏inay, ‏barlamaniyah, ‏اوريا المستقبل, ‏MIIIMIII, ‏*Roze*, ‏Reem Adam, ‏douaa hammad, ‏غندة

مساء السعادة والورد والياسمين
هههه الله يديم تجمعنا هنا بكل خير
ماراح اطول باذن الله وتقبل الله منا ومنكم حبيبتي
مووووواه

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 01:34 AM   المشاركة رقم: 742
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Adam مشاهدة المشاركة
  
مرحبا مرحبا سووووووووسو
و الله انا جيت في خاطرك يا سوسو انا صديقة هيونة ادا شفيتي كانت حطتلي رد باسمي ,و الله حبيتك قبل مانعرفك
و الله رواااااااااااااااايتك اروع مما يكون يعني الواحد يحس روحو عايش القصة و كانها حقيقة طريقة الحوار و السرد و كل شي و الله عجبتني فوق ماتتصوري
مشكووووووووووورة جدا على الرواية و انا انتضر على احر من الجمر

مرحبا مليون اهلا وسهلا بكريمة منورة يا قلب سوسو
الاروع انك نورتيني حبيبتي
وراح انتظر تدخلاتك من اليوم
والله ما يحرمني منك ومن هيونة
ابقي قريبة يا البابيشة طبعا مني مش من مصعب خخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 01:41 AM   المشاركة رقم: 743
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور الغلاوي مشاهدة المشاركة
  




السلام عليكم ..
صبكم الله بالخير



هلا بدور وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك اشراقة فرح بحجم الكون
صباحك الله بالسرور

اقتباس :-  
حبيبتي ام البنات والله حرام ما يصير جذي انا ع اعصابي
من كتبتي انه شوي وبتنزلين البارت 😰

سوري حبيبتي انشغلت مع البنات


اقتباس :-  
اححح والله اثرني طلعت ماني سهله وتوقعاتي تصيب

مرام يا مرام مسكينه كاسره خاطري ومشيعل الغبي
يحبها بس للحين مو مستوعب الفكره عباله حب اخوي

يا حليلها الي داخلة على الصبح مرووووقة


اقتباس :-  
كارين يا جعلج السلال يالبرصه يا ويلي ع من سلمني اياج ووريتج
سنع ربي انتي مع فرانسوا ؛ وهالفرانسوا محد جايب راسه الا
هالحريم

ونهايته على ايدهم


اقتباس :-  
اما ريهام كل يوم عن يوم اقول انها سخيفه وابوها وخالها مطوعينها
اجل تهج من الديره ع اسباب تافهه .. لو فكرت شوي كان حلتها
من غير غربه وعوار قلب

شفتي عاد الدلع

اقتباس :-  
اشواق انا اشهد انها طاحت وع وجهها بعد، زين واخلاق
وحتومي يا بعد جبدي جبداه يا انت ، بس ماش اموركم
مهي من مضبوطه

وش رايك اضبطها ؟؟؟

اقتباس :-  
رائد يالخسيس ياللي فيك وفيك وفيك بلاك وخرابيطك مو
ع عمرك ع اللي حولك اولهم ديرتك ، اخوك ، و ربعك ونفسك
انا اشوف الحل الوحيد انك ترجع السعوديه وتصارح اخوك
وتنسق معاهم ع الله هذا يحسن صورتك عندهم اللي ما اتوقع
تتصلح

حل حلو بس وينه عنه


اقتباس :-  
وبليييز ام البنات لا تنطرينا زود ، لانه وراي محاظرات بس
مو قادره انام قبل لا اقرا البارت

اقتباس :-  

اقتباس :-  

خلاص يا قلبي انت راج ينزل ورا الرد على طول ان شاء الله
منورة والف شكر لتواجدك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 01:42 AM   المشاركة رقم: 744
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم ماراح اطول بالمقدمة لاني عارفة اني تأخرت
لكن التمس منكم العذر والسموحة
حبيت بس اشكر كل من التحق بنا سواء كانت بصمته هنا او من خلف الكواليس
واشكر من تابع وقيم روايتي الاولى فرح من رحم الالم
اشكر اضواء الصباح على الصفحة الي عملتها باسمي
ولاني فرحت بها حبيتكم تشاركوني فرحتي
وهذا رابطهاأم البنات المؤدبات ( منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء & عبق الرومانسية )
وعلى فكرة الي ما قرأ الملخص لانتقام الحب راح يلاقيه هناك وفيه اجوبة كثير ة لتوقعات قادمة^^

~لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ~

البارت الرابع والثلاثون


ايام كثيرة مرت
تجر بعضها بعض
وتسحب معها مأسي كثيرة

اشواق وحاتم
بين كر وفر
مازل الامر بينهما متوتر
كلما احس ان مشاعره تلين لها قسى عليها حتى ينفر منها وتنفر منه
حاتم :اي امرأة هذه جميلة الى غاية الاسكار
بريئة الى غاية الطهر
مغرورة الى غاية القسوة
قوية الى غاية الثبات
انسى حالي معها واكاد استسلم الى تلك المشاعر التي تخالجني رغما عني
براءتها ترغمني على الاهتمام بها
قوتها ترغمني على القسوة
باتت خطرا علي لهذا احاول ان اعاملها بنفور اكبر
كان بودي ان اعرف ما كان يحمل لها اخي من مشاعر
لكن عادل لازال في غيبوبة
لا يعلم حتى ان قدمه ستبتر الاسبوع القادم
ليتني مكانك يا اخي فانا اخاف الا تتقبل وضعك الجديد برجل واحدة
والادهى ان تعلم انني تزوجت حبيبتك
اعرف فقط ان الامر كان اقوى مني وان زواجي كان امرا من جهات عليا بالبلاد
تلك البلاد التي كنت تنوي ان تضحي لاجلها
فها انا الان افعل ما كنت انت ستفعله
اخذته الافكار الى يوم الحادث

\
\
\
متعب هو الي غاية استسلامه لهم اخاطوا جرح كتفة

وحقنوه بمخفف الالم وهاهو ينظر الى انبوب الدماء التى تخترق اوردته
خائف على عادل
وغاضب من تلك الطبيبة
لاحظتٌ في عينيها نظرات كره... لما كل ذلك الكره لاخي

اعرف انها كانت تعتقدني هو والا لما عاملتني بكل ذلك البغظ وانا لا اعرفها ابدا
كسر هذا التفكير الذي كنت فيه
طرقات خفيفة على باب الغرفة
ثم دخل رجل طويل يرتدى نظرات سوداء ويلبس لباس الطبيب
لم ينزع نظراته حتى وهو يتوسط الغرفة
سلم ثم جلس
كنت انتظر ان يبدأ بفحصي على الاقل لكن تكلم بصوت خشن
الرجل :الحمد لله على سلامتك
حاتم :الله يسلمك
الرجل :عندي لك سؤال قبل ما نبدأ في كلامي ولازم تجاوب عليا بصراحة
لان الامر يمس البلاد وامن البلاد
ارتعبت من كلامه احساس غريب تملكني وانا استمع ان شئ ما يمس امن بلادي وجوابي بهذه الاهمية
حركت راسي بنعم فتكلم بصوته الخشن مرة اخرى
الرجل :انت عادل او حاتم الجوهر
وهل لهذا علاقة بامن البلاد
جاوبته وعلامة الاستغراب ترتسم على وجهي
حاتم:انا حاتم
زادت تلك العقدة التى كانت معقودة على حاجبه وزادت الخطوط ارتسام على جبينه
الرجل :الحمد لله على سلامتك انا من المخابرات
اليوم كان عندي عادل وخبرني بامر مهم
قاطعته لاخبره انني على علم
حاتم : عادل خبرني على امر فرنسوا وكيف حابين يورطوه وانا الي نصحتوا يروح يخبركم
ارتسمت شبه ابتسامة على شفته لم اكد ارها
واكمل
الرجل :ونعم الراي الى قلته له
معرفتك بالامر راح تسهل عليا الامر
حنا رسمنا خطة كان المفروض عادل الي يكون فيها حتى نلقي القبض على شبكة فرنسوا بالجزائر وتعاونا مع مكافحة المافيا الدولية
وكان المفروض عادل يقنعهم انه معاهم حتى نتعرف اكثر على افراد العصابة ورئيسها واعمالهم والدول الي تنشط فيها
وبما ان عادل حالته حرجة ربي يقومه بخير فلازم انت الي تحل محله
حاتم :يعني انا نكون عادل عند العصابة
الرجل :عند الكل مش برك العصابة
وزيادة في الاحتياط عادل لازم يختفي لان ممكن العصابة تشك فيك وتعمل تحليل لعادل او تاخذ بصماته
اما لما يكون شخص واحد الي موجود ما راح يتحققوا واحنا راح نغير كل الاوراق والبصمات الي مككن تشككهم انك مش عادل
ومن كلامك ان عادل خبرك بامر فرنسوا نفهم انك على دراية بامور خوك وحياته واصدقائه واذا راح تقدر تتعامل معهم فهذا راح يخدم خطتنا اما اذا ..
قاطعته مرة اخرى
لا اعلم لما كنت عديم الذوق لكن ربما الحماس
حاتم :لا انا نعرف اشياء كثير على حياة عادل واصحابه نعرفهم معرفة شخصية هذا غير كلام عادل على ادق تفاصيل حياته معاهم
الرجل بابتسامة رضى :هذا راح يسهل الامور وثاني الشبه بينكم كبير وانا كنت في الرواق لما كنت تتكلم مع خطيبة خوك وهي ثاني ما عرفاتك
حاتم باستفهام خطيبة عادل ...شكون هي .
الرجل الدكتورة اشواق الي رفضت تعاونك انت ما كنت تعرف انه خطبها
حاتم :كنت نعرف انه راح يخطب لكن ما نعرف انها هي او انه خلاص خطبها لانه الي كنت نعرفه انها كانت رافضة
الرجل :ورفضها هو الي خلا خوك يتعامل مع فرنسوا
المهم حاتم عادل لازم يخرج الليلة من البلاد
انا خبرت سي فيصل الجوهر وهو فهم الامر وموافق
يعني غدوا راح ينتشر خبر موت حاتم الجوهر
ارتعدت اوصالي من هول هذه الكلمة
لكن سرعان ما حمدت الله على نجاتي ودعوته ان يشفى اخي
اكمل
الرجل :فرنسوا كان حجز لعادل تذكرة لفرنسا هو واشواق حاول تلاقيها حتى تسافروا بيها
حاتم :اشواق تسافر معايا بصح باي صفة
الرجل :زوجتك لان فرنسوا عارف ان عادل راح يتزوجها وهو الي سهل الامر وطلب منه يأخذها فرنسا
حاتم :وباي شخصية نتزوجها
الرجل :طبعا عادل مالازم انها تعرف.. خطتنا خطيرة واي واحد يكشفك ممكن تفشل الخطة او تتعرض انت للخطر
حاتم :بصح اسمحلي زواجي بيها هكذا راح يكون غير صحيح
كيف نعيش معها وانا مش عادل
ساد الصمت للحظات ليقطعه بصوته الخشن
الرجل :تزوجها انت حاتم وخبر ولي امرها حتى يكون الزواج صحيح ونحنا راح نحاول اننا نخلي والدها في مكان امين حتى نضمنوا ان السر يبقى بأمان
حاتم باعتراض :لا طبعا كيفاش نتزوج خطيبة عادل كيف راح يتقبل هو الامر صعيب بزاااف
الرجل :حاتم الامر اكبر من احساس عادل الامر فيه امن دولة
وانت تقدر تطلقها بعد المهمة ويتزوجها عادل ومن غير حتى ما تعرف هي
ابتسم حاتم ساخرا من فكرته :ما نقدر اسف
وقف الرجل وبحزم زاد من هيبته :زواجك امر يا حاتم وما تنسى ان الجزائر تستاهل منك تضحي
لم اعلق بعد كلمته فاعتبر ذلك موافقة
وبعدها
ودعني الرجل وهو يعطيني موعد للقاء اخر ليشرح اكثر وحذرني بانني ساكون مراقب من العصابة
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\
مزالت في صمتها
بل زادت عليه اعتزالها
لا تخرج حتى للاكل
تدهورت صحتها وتبدل حاله هو
مشعل
:ليتني اعرف ما بها ايعقل ان صراخي بها وطلبي منها الاعتذار يفعل بها كل هذا
اعتذرت واعتذرت لكن كا نني اكلم الجدار
واذا تكلمت لا تنطق الا بجملة واحدة اريد لرجوع الى السعودية
كيف اعيدها بهذه الحالة
تغيرت حياتي وما عدت احظر محضراتي
اهملت دراستي وكل اهتماماتي حتى كارين اصبحت اتجنبها
لان فكري مشغول بمرام ولا اريد ان اظلم كارين معي
قابلتها مرتين وكان واضحا علي الشرود
حتى انني كنت اود ان اسألها كيف عدت تلك الليلة الي شقتي وكنت دائم انسى
طلبت مني ان اوصلها الى مدينة فرنسية بسيارتي لككني اعتذرت
فلا استطيع ان اترك مرام وحدها لمدة طويلة
حتى ان جامعتها لا تذهب اليها
وصديقتيها لا تلتقي بهما
اخاف ان يحدث لها شئ
كيف اواجه ابي وامي وامل
انها فعلا كما قال ابي شمعة البيت
حتى انا تعودت عليها على ضحكتها التي لم تكن تغادرها
دلعها الطفولي الغير متعمد
حيويتها عفويتها
كل هذا اختفى
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

مصعب
اعلم انني قسوت عليها لكن كنت اتمنى انها تعلمت من تهورها
واصبحت اكثر وعيا
احبها اجل لا اخجل ابدا من ان اقول لها هذا ولست من الرجال الذين يعتقدون ان اعترافهم بالحب اهانة
لكن قبلها يجب ان اتأكد انها تستحق اعترافي وتفهمني وتعرف انها لن تكون ريهام المدللة بل زوجة مسؤولة عن زوج محب
ااااه يا حبيبتي متى تعقلين
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

رائد
تجاهل عادل لي يعذبني
نظرات الاتهام التي يوجهها لي تجعلني احتقر نفسي
اه يا صديقي ليتك تفهمني
افهم اني غارق لاذني ولا اقدر على التراجع
لكن سأثبت لك انني لم اخن ابدا صداقتي
ولن اوشي بك اعلم انك تتعامل مع المخابرات ضد العصابة
ويمكن ان اكون في خطر لكني ساعمل على ان انتقل الي امريكا واترك كل شئ
عائلتي واصدقائي
فانا لا اريد ان اموت على يد الشرطة او العصابة
ولا اريد ان اكون خائنا لك
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

بندر

مللت من ضغط ريهام
وكل مرة تلح على بان اخطب صديقتها
اصبحت اتهرب
لكن قررت اليوم ان احدثها عن وجهة نظري
فصديقتها من الطبقة الغنية اما انا فلست الا رجل من ام ليست بالسعودية كنت دوما اتعرض للسخرية
امٌ تركتني لتعيش حياتها بحرية في بلدها واب شيخ مات قبل ان الد
تربيت في عائلة احبتني واعطتني اكثر من اي شئ
لكن ابقى دوما ذلك اليتيم ابن الباكستانية
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

بداية يوم جديد في شتاء فرنسا القاسي
اخذ يبحث بين الافكار عن حل يجعلها تتكلم معه
لكن لا جدوى من محاولاته
وما ان اتته الفكرة حتى اتصل به فهو الحل الوحيد
مشعل :هلا عادل وينك فيه
حاتم :اهلا مشعل انا بالبيت خير تحتاج شئ
مشعل :طيب انا انتظرك تحت ابغاك بموضوع
حاتم :خمس دقايق وانا عندك ان شاء الله
مشعل :انتظرك
اغلق الاتصال وخرج متجها الى الصالة السفلية مكان اجتماعاتهم الشبابية
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


حمل كنزته الصوفية واتجه الى الباب وقبل ان يخرج
حاتم بصوت مرتفع حتى تسمعه :دكتورة راني خارج شوي هكا ونرجع

خرجت من الغرفة بسرعة قبل ان يغادر
اشواق وهي تتخصر وبسخرية :دكتورة قول خدامة مسجونة عندك وانت ادخل واخرج واعمل الي تبغاه
حاتم :اجلي المشاجرة بعد ما نرجع سمعتي
اشواق :طريق السد ...
وقبل ان تكملها قطع المسافة التي بينهما بسرعة لكنها كانت اسرع منه ودخلت الغرفة واغلقت الباب بالمفتاح
حاتم :اخرجي اذا كنت مرأة
اشواق :مراة ونص بصح كون انت برك راجل
ركل الباب برجله وانصرف وهو يقول
حاتم:راجع يا اشواق ونشوفوا كيف يكون الراجل

اما هي فأبتسمت ابتسامة انتصار
طول الايام التى مضت كانت تستفزه ربما تستمتع بهذا
فحتى قربه العنيف منها يجعلها تستمتع
يأنبها بعنف نعم لكن لم يتجاوز ليأذيها او يضربها بقسوة

قوته تجعلني احس اني انثى

غريب امرك يا اشواق
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

تجلس على الاريكة تضع وسادة صغيرة مربعة الشكل في احضانها وتعض اصبعها وهي تفكر
ريهام :وش الي استفدتيه يا ريهام
بغيتيه يتحرك ويكشف لك عن حبه لما تبعدي
وهذا هو ما فكر حتى يكلمني
والمكالمة الوحيدة خربت الدنيا
بس انت نسيتي ان اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب
بس انا ما راح اتنازل ابدا لانه يدري اني احبه يسوي معي كذا
اه بس يا مصعب ليتك تحس فيني

\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


في الصالون
مشعل :ابغاها تكلمها يمكن تعرف وش فيها اكيد راح تتكلم معها انا عارف انهم صديقات
حاتم :ما كنت ادري انهم صديقات اللي اعرفه ان زوجتي ما تطلع من الشقة
مشعل :من البلكونة هي دايم تلتقي فيهم من السور الي يفصل شقتكم عن شقة بندر واحيانا تتسلق السور ويجتمعوا كلهم بالشقة مرام خبرتني
حاتم بغضب يحاول كتمه :يعني كانت طول هالفترة تستغفلني وهي اصلا ما تكون بالغرفة
مشعل :الحين مو هذا المهم انا ابغاها تكلمها البنت راح تروح مني وابوي وامي كل يوم يسالوا عنها يبغون يكلموها وانا كل مرة اخترع لهم كذبة
حاتم :بس هي ما عندها جوال فاكيد ما عندها رقمها
مشعل :راح اعطيك مفتاح الشقة هي لازم تشوفها لانها ما ترد على جوالها اصلا

حاتم : ايه فكرة مليحة
مشعل :انا مو عارف وش الي صار لها طول وقتها ساكته حتى الجامعة ما تروح لها والاكل ما تـأكل الا كم لقمة ولما ما اكون موجود
حاتم بتساؤل :تحبها
مشعل وكانه استنكر هذاا السؤال :لا وش احبها انت تدري اني احب كارين ومرام مثل اختي
حاتم :والله لهفتك عليها مو لهفة اخ على اخته
مشعل :عادل تكفى لا تخربط وانت وش دراك بلهفة الاخت
الي اعرفه ان ما عندك خوات
حاتم :بس كان عندي حبيبة
مشعل :يرحم امك لا تتفلسف
حاتم :مشعل كارين تعرف احد اسمه فرنسوا
مشعل :ايه هي كلمته مرة وهي معي ولما سألتها قالت انه رئيسها بالشغل
حاتم :اي شغل
مشعل : هي مندوبة مبيعات لشركة عطورات
حاتم :اها
مشعل :ليش السؤال انا في ايش وانت في ايش
حاتم :خلاص راني رايح لاشواق راح اخليها تروح لمرام وبعدها راح ارجع لك

\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

دخلت عليه المجلس اين كان يجلس بارتياح
ام نواف :كيف حالك الحين يا اخوي
ابو يوسف :بخير تسلمي وانت بشريني عنك وعن ابو نواف وعن اولادك
ام نواف :بخير وكلهم يسلموا عليك

ابو يوسف :جعلهم سالمين
ام نواف وهي تجلس :انا اليوم يا ابو يوسف طالبتك فلا تردني وانا اختك
ابو يوسف :ما عاش من يردك انت تامرين
ام نواف :انت تدري اني من سنين كنت ابغى نوف لنواف بس بعد ذيك السالفة الكل التهى بحاله
وما فتحت الموضوع من سواد وجهي معك بعد ما رفض ابو نواف يوسف
انت تدري اني كان الود ودي دلال ما تكون الا ليوسف بس هذا قدرها
واذا انت الحين ما تبغون بنتي
فانا شارية بنتك
ها وش قلت
ابو يوسف :ونسبك ينشرى وانا وعدتك ان دلال ماراح يتزوجها الا يوسف وفوق كذا نوف لولدك ان شاء الله بس اشاورها واردلك خبر
ام نواف :ابغاك تعرف يا اخوي اني مره كبيرة وما ابغى لولدى الا زوجة تكون من دمي حتى ما تقصر معي وتحن علي انا ما عندى من العيال غير هالبنت الي حظها ردي وهالولد
ابو يوسف :لا تقولي كذا دلال مو اول وحدة ولا اخر وحدة تطلق
ونواف الله يفرحك بعياله
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

دخل الشقة ووجدها في المطبخ
حاولت ان تسرع الخطى لكن كان هذه المرة اسرع
حاتم :استني عندي امر مهم وبعدها نتحاسب معاك
اشواق وهي تحاول ان تدفعه من امامها من صدره :ما عندي اي امر مهم معاك
حاتم :كنت مع مشعل وخبرني ان زوجته تعبانة ولها مدة ما تتكلم ولا تاكل وطلب منك تكلميها
هاكي المفتاح روحيلها وشوفيها
اخذت منه المفتاح بعنف واتجهت لرتدي حجابها
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


دون اي احترام كان يرفع صوته
نواف :يمه انت وش سويتي ومين قال اني ابغى اتزوج الحين او اني ابغى بنت اخوك الي كلها عقد يمه نوف ما ابغاها ما ابغى احد يحرمني من حريتي و سفري وطلعاتي
ام نواف :هدى حالك واجلس واسمعني
نوف لازم تكون لك لا تنسى الفلوس الي عندها وعند ابوها واخوها كل هذا تبغاه يروح للغريب
ومين قال انك راح تتزوجها صدق
انت خوذها وخليها هنا عندى تخدمنى وانت خذ راحتك
وهذ ا انت عندك زوجة متى مابغيت
جلس معها على نفس الاريكة وهو يدخل يده بين خصلات شعره يفكر
بس هي ممكن تخبر اهلها وراح نفقد كل شئ
ام نواف :ليش وهي وش دراها انت واش الي تسويه
انت تعرف كيف تخليها مثل الخاتم في اصبعك ادرى ان ولدى لسانه متعود على الكلام الحلو راح تعجز مع نوف
وكمان هي راح تسهل على اختك انها تاخذ يوسف
وكذا ضمنا ان فلوس اخوي ماراح تروح للغريب
نواف :بس لا تنسي ان اخوك ما عنده نوف ويوسف بس
ام نواف :نوف ويوسف هذولا الاهم عند اخوي
نوف :طيب هي راح توافق ما تنسي انها ما عادت نوف الي تحبني من بعد ما شافت ذاك الفديو بجوالي
ام نواف :راح توافق لاني عرفت كيف اقنع اخوي وانت عليك تنسيها الي شافته
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


دخلت الشقة واتجهت الى الغرفة طرقت طرقات متباعده ومن ثم فتحت الباب
وجدت الغرفة تغرق في الظلام
حسبتها نائمة فهمست باسمها
اشواق :مرام
رفعت الاخرى راسها الذي كان بين يديها وبان وجهها الغارق في دموع المها
اقتربت منها اكثر وبانت ملامحها من الضوء الداخل من الباب
اشواق :مرام حبيبتي اذا مشعل اذنب في حقك وانا وريهام وش ذنبنا تقاطعينا وتقلقينا عليك
جلست معها على السرير واكملت كلامها معها
اشواق :حرام الي تعمليه في روحك الي يشوفك هكذا يقول انك عملت شئ حرام
حبيبتي هذا زوجك حلالك انت ما عملتي حاجة غالطة
المفروض انك تكلميه وتخبريه على عملتوا وكيف جا سكران
انت لازم تكوني قوية واش فايدة الي تعمليه ماراح يرجعك مثل ما كنتي وماراح يخليك تتقربي لمشعل ولا راح يخليك تفكري في خطبة بندر
ارتمت في اخضانها وبصوت متقطع
مرام : انا ...انا ما اقدر اقبل بندر انا اصلا ما اقدر اكون الا لمشعل وهو ماراح يحس فيني ولا راح يتذكر الي سواه محكوم علي اضل كذا طول العمر على الهامش
اشواق :وعلاش ما تقبلي بندر انت قلتي لريهام انك موافقة
مرام :لان بندر ماراح يرضى فيني
اشواق :انت ماعملتي حاجة تخلي بندر يرفضك
زوجة مع زوجها والامر الي صار بينكم امر بديهي
هو راح يخطب انسانة كانت متزوجة لاهو اول واحد ولا اخر واحد
مرام بصوت خافت ومتقطع :الي ما تعرفيه وما راح اقدر اخبيه على بندر اني بنت حرام مالي نسب
اشواق سكتت فالكلام الذي نطقت به مرام يفوق اي كلمة كانت ستقولها
وبعد لحظة صمت
تكلمت مرام وهي تتجرع غصات الالم بطعم العلقم
مرام :انا راح اخبرك بكل شئ وانت خبري ريهام تخبر بندر اذا هو موافق ومقدر وضعي فانا راح اكلم ابوي يطلقني من مشعل
واتزوج بندر واحاول انسى حبي لمشعل
واخذت تحكي لها حكاية طفلة بلا هوية
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


دخل عليهم الصالون
سلم
فرد الاثنين السلام
ووقف حاتم وهو يستاذن من مشعل
حاتم :انا رايح مشعل عندي مشوار للصيدلية اول ما ارجع الشقة ر اح اتصل فيك تجي تاخذ مفتاحك
مشعل :اوكي
رائد :عادل لا تروح ابغى اتكلم معك
حاتم :مابينا كلام حتى تقرر
وانصرف
مشعل :وش فيك انت وياه متخاصمين ؟

رائد :ماخذ على خاطره مني بس ماراح اتركه لين يسامحني ويقدر الظروف الي حدتني
مشعل :مع اني
مو فاهم بس ان شاء الله راح تتعدل امورك معه انت وعادل اقرب من الاخوان
رائد :الله يعين
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

رجعت الى الشقة
كانت تسير من غير وعي قدمها متخدرتان واحساسها معدوم
من هول ما اخبرتها به مرام
الامر اكبر من ان تتحمله انسانة رقيقة كمرام
فهل سيكون بندر متفهما لهذا

طرقت طرقات على الجدار حتى تلتقى بريهام على الشرفة
وخرجت اليها وهي تطل براسها من على السور
ما لبثت الاخرى ان خرجت
ريهام :هلا شوشو افراج اليوم من سجنك او مسكرة الغرفة على انك تغيري مثل العادة

اشواق :لا هو مش موجود
وكان لازم نكلمك لان الامر مهم
ريهام :خير حبيبتي شغلتي بالي

اشواق :رحت لمرام لشقتها كانت في حالة تقطع القلب
ريهام :يا قلبي عليها والله اني طول الوقت افكر فيها وفي سبب انها هجرت جمعتنا
اشواق :هي هجرت كل شئ وحملتني امانه لازم نقولها لك وانت خبري بندر قبل ما يروح يخطبها اذا واقف عليها طبعا
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

دخل الى الشقة وهو عازم على ان يخبرها رفضه لمرام
دخل الغرفة وتسمر في مكانه وهو يسمع اسمه وما قالته ريهام
ومن ثم الحوار كله الذي دار هناك في الشرفة
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\

ريهام :انا للحين ما خبرت بندر ان مشعل دخل على مرام وهو سكران وانه مو عارف اصلا الي سواه

اشواق :في امر اهم من هذا

ريهام :اهم من انها مو بنت

اشواق :ايه مرام مش ابنة صاحب ابو مشعل مثل ما الكل يعرف

ريهام :اجل بنت من

اشواق : لقاها ابو مشعل على باب الجامع

ريهام :انت وش تقولين معقولة مرام مالها نسب

اشواق :هي خبرتني وقالتلي نقلك وانت خبري بندر لانه اذا تقدم لها لازم راح يعرف على الاقل من اسمها

ريهام :مدري الصراحة ما اقدر اخبره دامه راح يعرف خليه يعرف لحاله

خطوات انسحبت من الغرفة ما ان سمع ان مرام لا اهل لها
رغم ان الامر موجع جدا الا انه احس ان شئ من الفرح يخترق قلبه عنوة
بندر :هذه هي واخيرا لقيتها ماراح اتردد اني اخطبك
انا الوحيد الي راح يقدر حالتك وانت الوحيدة الي ماراح تهتمي اني ابن الباكستانية
انا راح استخير الليلة وبعدها اكلم مشعل
رغم اني مستغرب كيف انه كان سكران ما عمر مشعل سواها
بس اهم شئ ان مرام تكون لي ما همنى اذا مشعل دخل بها او لا
اهم شئ اني واثق من اخلاقها الي ريهام متاكدة منها وكل يوم تمدح فيها والحق ينقال البنت محتشمة وباين عليها انها محترمة
واخيرا افقت من دوامتي واقسمت على نفسي ان كانت لي ان انسيها مشعل وكل ايامه وااجعل هويتها انا وانا كل حاضرها وماضيها
كان يكلم نفسه وهو يسير بين ازقة باريس غير مبالي بالثلج الذي بدأ بالتساقط
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\


دخل الى الغرفة دون ان تشعر به
كانت لازلت تتحدث مع ريهام
حتى سمعت صوته يناديها

ارتبكت ودعت ريهام
ودخلت الغرفة وهي تغلق خلفها باب الشرفة الزجاجي الكبير وتسحب الستارة
كل هذا وهو ينتظرها
حاتم :اعطيني المفتاح مشعل ينتظر
اشارت الى المكتب حيث المفتاح
وهي تقاوم ارتباكها من نظراته الغاضبه
فتحت خزانتها وحملت ملابس على عجل
تريد ان تهرب منه الى الحمام تستحم وتطيل الاستحمام لعله مع طول الوقت يهدئ ويخف غضبه
خطت خطوات سريعة وقبل ان تمسك مقبض الباب كان هو الاسرع امسكها من كتفها بقوة وادراها حتى اصبحت تقابله وهو يسندها على الجدار
حاتم بغضب :يعني طول هالمدة تستغفليني وانت تكلميهم على السور ووصلت بيك الجرأة تتشعبطي على السور وتروحي لبيت بندر وانا غافل
اشواق بقوة رغم ان يديه انغرست في كتفيها وكانها تريد ان تسحقهما : اولا كنت نروح عند ريهام مش عند بندر وانت واش
كنت متوقع اني نبقى هنا محبوسة ما فكرت كيف كنت عايشة وانت مش موجود اكثر من اسبوع مختفي لو مش ربي سخر لي ريهام ومرام كنت مت خوف او جوع
حاتم :ورجعت وبقيتي تستغفليني تتوقعي لو قلتيلي كنت راح نمنعك انك تروحيلهم كيما تروح الناس المحترمة مش السراق
حاولت ان تدفعه لكن لم يتزحزح حتى :انا محترمة غصبا على شاربك
حاتم :قولي وين كنت تروحي ثاني وزوجك الغافل نايم في العسل ومن تقابلي
فتح عينيه متفاجأ من ردت فعلها
لم يكن الكف الذي رسمته على خده مؤلم ابدا فلم تكد يدها تلامس خده من اثر ضغطه على كتفها الذي اعاق حركة يدها لكن المفاجاة من ردت فعلها من جعلته يبهت
اشواق :هذا ثاني كف يا عادل يمكن يفكرك في الكف الاول الي خالك تتوعدني وتهددني انك راح تتزوجني عرفي وفي السر ليلة وحدة وبعدها ترجعني بعار وفضيحة
والكف الاول كان دفاع عن شرفي الي كنت حاب تدنسه بلمستك لي
والكف الثاني دفاع عن شرفي الي جاي تطعن فيه
يمكن يخليك هذا الكف تنفذ تهديدك
واش تستنى نفذه واعتقني لوجه الله
راني قدامك
وبحركة منها وضعت يدها على سترتها التى كانت تغلق بازرار كبيرة
وجذبتها من الصدر مما جعل تلك الازرار تتطاير مصدرتا صوت على الارضية الخشبية
مما ادى الى كشف القليل من ملابسها الداخلية و اعلى صدرها

وبصوت مهتز اكملت
اشواق :راني بين يديك انتقم عادل انتقم من اشواق الي يمكن اول وحدة تصدك واول وحدة ترفض عادل الجوهر
كان ينظر الى عينيها
وهو يلمح قوة تشع منهما رغم انها بلا بريق كما تعود
يستمع لصوتها الصارخ والذي كان يحمل نبرة تحدي رغم اهتزازه
الذى لن يصدر ان من امراة تخطت كل حدود الضعف باميال
لا يعلم كيف اقترب منها وهو ينزع يديه من على كتفها ثم
يضم سترتها بيده وبيده الاخرى يمسك يدها ويضعها على سترتها مكان يده
اقترب اكثر وهو ينحني لتلفح انفاسه وجهها المحمر عضبا لتزيد انفاسه احمراره حمرة الخجل
دقيقة ثم سحب نفسه وبصوت يحمل التحدي رغم هدؤه
حاتم :اعرفي اني لما نحب ناخذ حاجة منك ناخذها من غير حتى ما نشاورك
وانسحب الى الخارج
اما هي فوضعت يدها على فمها ومسحت قطرات من الدم النازف على حافة شفتها العليا من الجهة اليسرى دليل عنف حركته الاخيرة
وعقلها يعجز ان يفسر تلك الحركة التي بدأت برقة وانتهت بقسوه ولا ان تفسر حرارة انفاسه التى الهبت وجهها
دخلت الى الحمام بسرعة وهي تغلق الباب خلفها مرة ومرتين
وجلست داخل الحوض وهي تفتح الماء البارد
دون ان تحس ببرودته
لكن الحرارة التى حرقت جوفها
والغضب الذي يكاد يفجرها جعلها تحس ان تلك البرودة بلسم لها
تمنت للحظة انها تعرف كيف تبكي لعل حرارة جوفها تخرج مع الدمع
لكنها لا تجيد البكاء ولم تتعوده الا في اوقات الليل
\
\\
\\\

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت لا اله الا انت
\\\
\\
\
انتهى
البنـــ ام ــــــــــــات


” عن أبي ذر رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : (( يا أبا ذر ، أترى كثرة المال هو الغنى ؟ قلت : نعم يا رسول الله . قال : فترى قلة المال هو الفقر ؟ قلت : نعم يا رسول الله . قال : إنما الغنى غنى القلب ، و الفقر فقر القلب )) [1] .

وفقر القلب : خلوه من دوام الافتقار إلى الله في كل حال ، وبعده عن مشاهدة فاقته التامة إلى الله تعالى من كل وجه [2] .

و” إنما يحصل غنى النفس بغنى القلب ؛ بأن يفتقر إلى ربه في جميع أموره ، فيتحقق أنه المعطي المانع فيرضى بقضائه ويشكره على نعمائه ، ويفزع إليه في كشف ضرائه ، فينشأ عن افتقار القلب لربه غنى نفسه عن غير ربه تعالى ” [3]

وهذا المعنى يرجع إلى الفقر الذي ذكره الله تبارك و تعالى في قوله في سورة [ فاطر : 15 ] : { يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَرَاءُ إِلَى اللَّهِ } ، وهي مكية .
وفقر النفس يقابله غنى النفس .
ومن رضي بما قسم له فهو من أغنى الناس نفساً .

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 02:48 AM   المشاركة رقم: 745
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

حبيبتي سوسو .. سلمت يُمناك على البارت المشوق ..


ما أقدر اعمل توقعات أو أي شي .. !! :( ما ادري ليه ..
البارت كان .. كاشف لأشياء مضت وأشياء رح تسير .. و فعايل سودااااا من ام نواف وابنها .. ربي يوريني فيكم يوووم عن قريييييييييييييب يا رب !!!!!!! :))) --سوسو .. هاتي فيسك الشرير عندهم .. --

البارت كان تقريبا .. حاتم و أشواق .. :) .. ثنائي .. راآاآاآئع بزاااااااااااااااف ! :) ---
و حاتم .. قلبو بدأ بالخفقان .. بس خوفه من وعلى أخوه عادل هو اللي موقفه ومخوفه من أي شعور ممكن يحملو لأشواق .. بس إن شاء الله عادل ما يكون يحبها .. و أتوقع إنو ما يحبها .. لكن مجرد إعجاب و حب الغرور هو اللي جذبه إلها بس مش اكتر ! :)
اشواق و حاتم بينجذبو لبعض لا إرادي !! قوة كل واحد فيهم وطريقة تعامله مع الآخر .. بفكرو إنهم بهالطريقة بيبعدو عن بعض لكن هالطريقة بالذات بتقربهم من بعض !! :) صح ولا لا !؟ :( :P

مشـــعل .. إنت اللي خليييك نايم بالعسل !! يا برووودة اعصابك !! بس إن شاء الله اشواق تقول لحاتم عن الموضوع و هو يحلها :)
وحاتم يعرف عن كارهينا !! يا فدييت قلبك يا حاتم :$

البارت كاان دسم :) صحتييييين و هنا على قلوبـــنا :$:$

يعطيكي العافية حبيبتي سوسو .. استحق الإنتظار كالعادة وأكثر ..

سلاآآآآآآام :)

دمتِ في رعاية الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية