لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-13, 05:40 PM   المشاركة رقم: 706
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل من نثر طيبه على كلماتي فزيّنها …
بإضافة لمسة رائعة لا بل أكثر
من رائعة عليها..
أو بقراءته لها أقول :

طيب الله أوقاتكم بكل أسباب الفرح و الياسمين

صدقاً … لم يك تأخري بالتعقيب على جمال و نقاء كلماتكم التي زينتم بها متصفحي

ومكان تجمعي بكم عدم اهتمام …

بل هوا امتلاءً كل الامتلاء بروعة صدقها و سحر حروفها

فتضيفوا لأيامي جرعة من سعادة … بوجود من يُتقن فن قراءة الحب

ولعبة انتقامه و قبل … و بعد ….

و أما أنا … فكم قلت لقلمي و قبلُ لقلبي … اخجلا … فأنتما في حضرة الحب …
مع خالص الودّ و المحبة محملاً بالتمنيات لكم بحياة مفعمة بالطاعة و الحب والرضى دوماً

~لا تلهيكم روايي عن الصلاة ~

البارت الثالث والثلاثون



مدت يدها الى جوالها لتوقف رنات المنبه الى كانت تعالى
منه
فتحت عينيها بكسل
لم تجده في سريره
كم يحيرها هذا الرجل وتصرفاته
نزعت الغطاء عنها واتجهت الى الحمام تتوضأ لصلاتها
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\
فتح عينيه بصعوبة
صداع حاد يكاد يفجر راسه
يحس ان القابع بين كتفيه بحجم الجبال
لا يشعر الا به وبثقله اما باقي جسده فلا يشعر به البته
نظر حوله بتساؤل اين انا
ظلام يحيط المكان الا من نور خافت يأتي من احد الابواب الشبه مغلقة
حاول النهوض لكنه عاد للجلوس على الفراش بتعب
مابها قدماي تخدرت ولم تعد تقوى على حملي
مد يده الى الابجورة فوق الطاوله الصغيرة امام السرير
ولمسها لينتشر نورها وتتبدد معه ظلمة المكان
اغمض عينيه لان الضوء اثر عليها ثم فتحها ببطئ
مشعل :وش الي جابني هنا هذي شقتي وهذا سرير مرام
انا كيف وصلت هنا ومرام وينها
هذا ما همس به
ارهف السمع ليتأكد من ذلك الصوت الخافت الذي سمعه
كانت شهقات خافته تاتي من الحمام
وصوت بكاء مكتوم
حاول الوقوف مرة اخرى وهو يضع يده على جبينه يضغط عليه لعل الالام تخف
وتحرك باتجاه الصوت
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\



لازالت على سجادتها تنظر الى الضوء الخافت الذي يخترق الستائر ويدخل الى الغرفة
اخذت تفكر في الرجل الغامض الذي يدعى زوجها
كيف لشخص مثله ان يصلي بتلك السكينة
حتى انه قام الى الصلاة قبلها وبعد ان صلى ركعات بالبيت غادر الى المسجد لصلاة الصبح
فعلا اصبح امره محير
هل يعقل انه تغير
لا يبدو ابدا ذلك الشاب المتهور
كيف لرجل يهذي باسمه طول الليل وهو نائم
ان يكون هذا حاله في بداية يومه
حركت راسها تنفض تلك الافكار
فلو استمرت لعانت من الصداع
وقفت ونزعت لباس الصلاة واتجهت الى المطبخ تحضر قهوتها
بينما هي كذلك دخل وهو يغلق مظلته
عادل :السلام عليكم
اشواق :وعليكم السلام

اكمل بابتسامة
عادل ريحة القهوة تشهي راح نصير مدمن قهوتك ممكن فنجان معاك
اشواق بنظرات تحدي :لا لاني مانيش خدامتك تعرف تصب وحدك
وغادرت الى بخطوات واثقة متحدية
مرت من امامه بثبات
وما كان منه الا ان تبعها بنظراته وشبه ابتسامة ترتسم على فمه
وهو يقول في نفسه
اقسم انك تجعلينني انسى انى اتعامل مع فتاة من تلك القوة التى تشع من عينيك
تستحقين تلك القسوة مادمتى بهذا التحدي
تبعها الى الغرفة
كانت تجلس على الكرسى امام الشرفة تستمتع بالنظر الى هطول المطر في الساعات الاولى للشروق
وهي تحتسى قهوتها
وضعتها امامها والتفتت اليه عند دخوله
اما هو فاتجه مباشرة اليها وحمل فنجانها واخذ يشرب باستمتاع
يستفزها
اشواق :هذا فنجاني
عادل وهو لازال يشرب باستمتاع
:صبيلي فنجان نخلي فنجانك
اشواق :لما تعرف الاحترام
عادل بهدوء : هذه المرة انا الي نقلك هذا الكلام وما تنسي كلامك لي البارح
اشواق :كنت راح تكسر لي يدي
عادل :تستاهلي مدامك تتحديني وتقللي من احترامي
اشواق :المفروض على الاقل تحس بالذنب وانا كلامي كان بعد ما سمعت كلام هذيك الصفراء
عادل ضحكة ضحكة قصيرة :بصح الصفراء كيما سمعتي كانت زوجتي
وطلقتها وهي رافضة تكمل اجراءات الطلاق الفعلي
يعني ردت فعلك غير مبررة دكتورة اشواق
تعمد ان يناديها بالدكتورة حتى تعر ف انها بالنسبة له دكتورة فحسب
وهي فهمت ذلك فردت
اشواق :وما تنسى ان هذي الدكتورة زوجتك واي زوجة ما تحب تشوف زوجة زوجها
عادل :حتى ترتاحي انسى انك زوجتي وخليك الدكتورة وبابتسامة
نعرف اني انسان نتحب بصح حاولي ما تحبيني
اشواق بصدمة :يا سلام واثق من نفسك على واش نحبك على كلام الحلو او على تصرفاتك الحنينة انت وحش
عادل وهو يقترب منها ويضع يده على صدرها من الجهة اليسار :قولي لقلبك لان دقاته الاطرش يسمعها لما نقرب منك غمز لها وهو يضع فنجان القهوة الفارغ على الطاولة الصغيرة
ويلتفت مغادرا وبصوت ساخر :
عادل :ميرسي على القهوة
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\



فتح باب الحمام ليجدها متكورة على نفسها
وهي لازالت تلبس روب الحمام الطويل وتدفن راسها بين قدميها تشهق شهقات تحاول ان تكتمها
هاله منظرها
فاقترب منها و وضع يده على ظهرها
مشعل :مرام شفيك ليش تبكين وليش جالسة كذا بالحمام
تفاجأت من صوته الذي كسر الهدوء من حولها
رفعت راسها
ليظهر وجهها المنتفخ من اثر البكاء وتلك الدموع المتساقطة كحبات اللؤلؤ
دموع احس بمرارتها في حلقه
واحرقته حرارتها
مد يده اليها يريد ان يوقفها
مشعل :قومي من الحمام
وقفت بسرعة ووثبت بسرعة مبتعدة عنه وهي تتكلم بصوت غلبته البحة وضيقت الدموع عليه مخارج الحروف
مرام :لا تلمسني اطلع برا ما ابغى اشوفك
واكملت بصراخ
برااااااااااااااااااااااا
مشعل وهو يرفع يديه باستسلام
مشعل :خلاص طالع بس انت اطلعي من الحمام تعالي الغرفة موزين تبكين هنا
سبقته وهي تخرج من الحمام الى الغرفة ولازالت شهقاتها مستمرة
تبعها وهو يحاول ان يعرف سبب انهيارها
مشعل :مرام لو على الي صار امس انا اسف
التفتت اليه دون ان تتكلم
تنتظر ان يقول لها شئ يريحها
هل تذكر ما حدث بيننا
هل علم ان كلمته طعنة قلبي المحب
فاكمل وليته لم يكمل
فبدل ان ينزع سكينه من قلبي زاد من غرسها في اعماق اعماقه
مشعل :ادرى انه ماكان لازم اصرخ بوجهك ولا اطلب منك انك تعتذري لها

قاطعته صارخة
مرام :ما ابغى اسمع شئ برا برا ابغى ارجع للسعودية رجعنى للسعودية
كانت تصرخ بهستيرية ثم انهارت على الارض وهي تغطي وجهها بكفيها
احتار هل يقترب منها و يحملها لسريرها لترتاح
ام انه يغادر كما طلبت منه
لم يستطع تركها هكذا
فهذه مرام من عاش معها اشهر فكانت علاقتهما رائعة فاقت حتى علاقته بامل اخته كانت مودع اسراره صديقته المقربة
يجدها بقربه متى ما اراد حتى محاضراته كانت تساعده في كتابتها
يتسوقان معا يختاران الهدايا لكارين معا
كيف سيتركها في هذه الحال
اقترب منها وحملها وهي لازلت تغطى وجهها بكفيها
وضعها على السرير ثم غطاها
وهو يأمل انها ستنام وتهدأ
بعد مدة ليست بالطويلة خفت شهقاتها لتختفي كليا
عرف عندها انها استسلمت للنوم
دخل الي الحمام ليستحم فموعد الصلاة قد فاته
ولعل الحمام الساخن يخفف الم راسه الذي يفجره

\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


تكاد يلتهم بعضها بعض
غضبا وقهرا
تتمنى انه امامها تشبعه ضربا
لعل هذا يطفئ النار التى بصدرها
فعندما تبعته حتى تبين له انه واهم وان قلبها لا يدق من قربه وجدته غادر الشقة

ايعقل انه قد سقط قناعها الذي يحمل صفة القوة والغرور امامه
لا اريد لمشاعري ان تتعرى امامه
قد بات كل احاسيسي نحوه تتغير
لم احبه .....لكنه يربكني
لم اتأكد بعد من بعد احلامي .....فكيف يكشفني
والادهى يرفضني
ايها الاحمق ساجعلك تعرف من انا واي قوة تمتلكها الانثى المرفوضة
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


ذهب الى محطة الميترو
اين اخبره الرجل المجهول عند صلاة الصبح في المسجد بان ياتي وفي هذا الوقت
كان ينتظر متجاهلا ذلك الرجل الذي يراقبه
فقد تعود تلك المراقبة من العصابة اينما ذهب
اقترب منه رجلا في منتصف الاربعينات
يحمل كتب الرحلات واخذ يستفسر عن الرحلة
وفي وسط الحديث الفرنسي نطق بالعربية بل بالجزائرية
رغم ان ملامحه لم تتغير وكذلك اشارته للكتيب
محمد :اهلا حاتم عادل يسلم عليك
ابتسم حاتم وهو يستمع لاسمه ولكلمة السر المتفق عليها عندما كان بالجزائر
محمد :كون طبيعي واعمل نفسك تشرحلي الرحلة وتوجهني لمكان الميترو
حاتم وهو يتحكم بتصرفاته ويشير بيده الي مكان لا يعلم حتى ما هو وهو يتكلم
حاتم :اهلا الجزائر رجالها واقفين
كانت هذه الكلمات هي الرد على كلمة السر المتفق عليها
محمد :الراجل الي جاك اليوم في الصلاة راح يوضعلك في حمامات المسجد ورقة فيها العنوان الي لازم نلتقي فيه والساعة
احفظ العنوان والتاريخ والساعة واحرق الورقة
حاتم :والمراقبة الي تراقبني
محمد :راح نلتقي في المسجد هو المكان الوحيد الي ما يدخلوه والي يتطمنوا انك ماراح تغادروا حتى تنقضي الصلاة
حاتم وهو يرجع الكتيب الى محمد
ابتسم محمد في وجهه وحياه شاكرا بحرارة
وذهب اين كان يشير له حاتم
ركب حاتم الميترو
لا يعلم حتى اتجاهه
وركب خلفه رجل العصابة الذي يراقبه

\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


دخل الى المنزل واخذ يبحث عنها
وجدها مع والدته في الصالة تلاعب اطفالها
هشام :منال عندي اخبار جديدة
منال :خير ...
هشام :كلمت عادل
منال :واش قلتله واش رد عليك ؟؟
هشام :طلبت اني نتكلم معاه لانه موجود في فرنسا وهو وعدني انه يحاول ينزل للجزائر في اقرب فرصة ويتصل بيا
منال :وتتوقع انه راح يبرأني من اتهامه والشركة واش مصيرها اذا اعطى الاوراق للشرطة
انا ما يهمنى حمدي بعد الي عمله معايا ومحاولته القتل
هشام :لما يجي للجزائر يبان كل شئ
المهم انه قبل اننا نتحدث

\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

دخلت سكرتيرته تخبره انهاتنتظر
بعد ان خرجت اشارت اليها بابتسامة اعتادت عليها بان تدخل
وتبعتها بنظراتها
فجمالها صارخ واناقتها ملفته
طولها الذي يشبه طول عارضات الازياء
ومشيتها المتزنة
تجعل جميع من يشاهدها يتبعها نظرات الاعجاب
عندما دخلت وقف وهو يلتف حول المكتب
وبابتسامة ونظرات متفحصة مد يده لها
فرنسوا :اهلا كاتي لم اتوقع زيارتك ابدا
كاتي :اهلا فرنس لما الاستغراب ام انك لا تريد ان تراني
فرنسوا :بالعكس انت تعلمين جيدا ان رؤيتك تسعدني جدا
كاتي بدلع وهي تجلس : فرنس اريد منك خدمة
فرنسوا بابتسامة فهو يعلم ما تريد وهذا ما خطط له لما اقنع عادل باحضار زوجته هنا :وانا في الخدمة تمنيت دوما ان اساعدك كاتي حتى ابرهن حبي لك
رمشت بدلع عفوي
كاتي :عادل
فرنسوا :مابه ؟
كاتي :اريد ان يدفع ثمن خيانته لي
فرنسوا بتمثيل :خيانة ؟ الم تنفصلا
كاتي:لا لم اوقع بعد اوراق الطلاق
وذهبت كي ارفع عليه قضية تعدد الزوجات لكن لم يجدوا اي وثيقة تبين انه تزوج لا هنا ولا في الجزائر

فرنسوا وهو يجاريها :اذا هو لم يتزوج
كاتي :والمرأة التى في منزله
فرنسوا :عشيقته او يمكن صديقته
كاتي :فرنس تعلم ان عادل لا يعاشر النساء الا بعد ان يتزوجهن
حتى الاجنبيات منهن لكنه لم يتزوج ابدا بعد ان تزوجني
كيف يتزوج الان وانا ارفض الطلاق
فرنسوا :وماهو المطلوب
كاتي :تلك الحسناء التى في منزله اريدها في شبكتك
فرنسوا :كاتي هل تمزحين كيف لي ان اجعلها تعمل بالدعارة انها زوجته
كاتي :فرنس انت تجيد الاحتيال اريده ان يراها بين احضان رجل اخر
فرنسوا:وماذا بعد ان يراها
كاتي :لا شئ اريد فقد ان اشربه من نفس الكاس واعرف انه يتألم من الخيانة كما تألمت انا
فرنسوا بعد ان وصل لهدفه :بشرط اقصد بشرطين
كاتي بابتسامة زادت من تلالئ عينيها السوداوين وجمال وجهها الشديد البياض
:اسمعك
فرنسوا :تطلقي ذلك الغبي وتصبحي لي
تعلمين انني احبك اكمل كلمته وهي بين احضانه
دفعته برفق وبشبه ابتسامة
كاتي :انا امرأة غيورة ولا اريد لمن اعاشر ان يعرف غيري وانت ....
تعرف الكثيرات
فرنسوا :ساكون وفي لك اعدك

كاتي :وكارين ماذا عنها سمعت انها عشيقتك في الاونة الاخيرة
فرنسوا :لم اعاشرها الا بعد ان رفضتني اردت ان اتقرب من صديقتك حتى اكون قريبا منك
كاتي :تخلص منها
فرنسوا :لا استطيع الان فهي تعلم الكثير عن عملي وعمل الرجل الاول

كاتي :تخلص منها واكون لك
وقفت وهي تعدل من تنورتها التي تصل الى نصف الفخذ
واتجهت الي الباب وقبل ان تفتحه
كاتي :غدا ساخبر عادل انني موافقة على الطلاق منه وساطلب مبلغا من المال
شرطك الاول سينفذ فحاول تنفيذ شرطي وتخلص من كارولين
وبدلع اكملت :فرنس لا تناديها كارين فلا احب اسم دلعها منك كما لا احب ان يدلعك غيري
رمت له قبلة في الهواء وغادرت تاركة المكتب يغرق في عبق عطرها الاخاذ
جلس على كرسي مكتبه وبابتسامة جانبية :كنت اعلم اني ساستفيد منك يا عادل ومن زوجتك ههههههههههه

\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


يقف امام سريرها الذي ابت ان تغادره منذ الصباح
تجلس وهي تضم قدميها وتسند راسها عليه تنظر في اللاشئ
منظر الشجن الذي يلفها يدمي قلبه
ليتها فقط تتحدث معه تخبره ما بها
او تقبل اعتذاره
اخطأ نعم في ما فعله معها امام كارين
لكن ليس لهذا الحد
ليس لتغرق كلها في هذا الحزن والصمت

مشعل برجاء :تكفين مرام انك تسامحيني انا غلطت واعترف انه ماكان لازم اطلب منك تعتذرين لها
انت اطلبي اي شئ انا اسويه لك بس تكفين لا تضلين ساكته
صمتها يطعنه يحرك اشياء بداخله
ندم وخوف
شئ ما يلهب دماغه ويهتك اعصابه بحدة
لا يقوى على التفكير
حلقة مفقودة كلما حاول تذكرها زاد الصداع في راسه
اما هي فكان شعورها بانها لا شئ يعذبها
منكوبة منبوذة الى حد القرف تفتش عن طريق الخلاص في اعماقها تنقب في صحراء ضياعها بعينيها الجامدتين
تغمض عينيها بين الفينة والاخرى وتعتصرهما بقوة تحاول افتعال الموت فهي تحس انها ميته لا ينقصها الا ان ترى الظلام المقبري من حولها
لكن تصيبها نوبة فشل
حتى الموت الاصغر لم تفلح بان تستحضره الان فقد نامت كثير حتى فارقها النعاس وزاد هجرا بتفكيرها المتواصل
تناهبتها الافكار تتمتم في ذاتها
انا لست المسؤولة ولا الجانية
انا من صلبها الحب على قارعة الطريق
ولا احتاج الا الى صبر أيوبي
حتى اهبط في اعماق النفس وابحث عن ذاتي المندسة في مكان
ما خجلة من ذنبي الذي اقترفته في حقها واستسلامي لشخص فاقد لوعيه
جاء صوته مرة اخرى يحمل نفس الحنان ونفس ذرات الترجي
مشعل :انا سويت لك شئ لاني مو متذكر والله حتى مو متذكر كيف نمت في فراشك
تكلمي مرام
نزلت من فراشها واتجهت الى علاقة الملابس اخذت حجابها وعباءتها
لبستهما وهي تتجه الي الباب
تبعها دون اي كلمة ينتظر ما تريد فعله
فتحت الباب وهو خلفها واتجهت الى بيت بندر
اين تتواجد صديقتها
وبقي هو امام الباب يشيعها بنظراته
يتمنى من الله ان يكون لقاءها مع صديقتها راحة لها وخروج من صمتها القاتل
طرقت الباب ثم انسحبت الى الخلف
بحياء عندما فتح بندر الباب
عاد الى الداخل حمل سترته ثم خرج تاركا لها مساحة للدخول
وجد مشعل في الرواق
بندر :هلا مشعل ليش ما داومت اليوم انت تدري ان كان عندنا اختبار
مشعل :هلا بندر كنت تعبان وما قدرت اداوم راح اشوف مع الدكتور يمكن يعيده لي
بندر :سلامتك ما تشوف شر
مشعل :تسلم الشر ما يجيك
بندر :وش رايك ننزل تحت نلعب بلياردو
مشعل :انزل ليش لا وينهم الشباب
بندر :مدري والله خلنا نتصل فيهم
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\
التحضيرات في البيت على قدم وساق
وكل في حالة تأهب واستعداد
رائحة الاكل الشهي تفوح
من المطبخ
اليوم هو موعد خروج ابو يوسف من المستشفى
وبهذه المناسبة قرروا ان يحضروا غذاء على شرف نجاته
غداءا عائليا للنساء اما للرجال فكان لكل معارفة ولكل من زاره في المستشفى
في مجلس النساء
ام نواف :الحمد لله على سلامة اخوي يا ام يوسف
:ام يوسف :تسلمي يا ام نواف ما تحاتي غالي
ام نواف :الا يا ام يوسف وينهم البنات
ام يوسف :تدرين يا اختي بنات هاليومين يلزمهم ساعات حتى يلبسوا ويتجهزوا ونوف توها مخلصة الحلى والسلطات وراحت تستحمى وتلبس
ام نواف :من يومها النوفي سنعة بس هي ما عندها دوام ؟؟؟
ام يوسف :الا بس ما داومت والمديرة عارفة بظروفها وسمحت لها تغيب
ام نواف :والله مادري ليش تتعب نفسها بهالوضيفة والتدريس الي يجيب وجع الراس واخوي ما يقصر معها
ام يوسف :مو قضية فلوس هي تبغى تثبت نفسها وتعتمد عليها وهي ما درست كل هالسنين حتى تظل بالبيت
ام نواف وهي تحرك فمها باستخفاف
وتوجه الكلام لابنتها روحي يا بنتي لبنت خالك اجلسي معها وساعديها يمكن انها تحتاج شيء
ام يوسف :اذا على الشغل هي خلصت من زمان بس اذا تبغين تجلسي معها لين يجو البنات روحي لها
ما في احد ويوسف في المجلس يباشر ضيافة الرجاجيل
وقفت دلال بحياء مفتعل واتجهت الى اعلى اين توجد غرف البيت وغرفة نوف بالضبط
طرقت الباب ودخلت
دلال :انتظرتك تنزلي ولما تأخرتي قلت اصعد لغرفتك لاني مليت تحت
نوف :هلا دلال كيفك
دلال وهي تسلم عليها :ويهمك اخباري
نوف وهي تعدل من كحلها :وليش ما تهمني انت بنت عمتى وصديقتي هذا اذا للحين فاكرة
دلال :اذا علي انا فاكرة انت الي نسيتي كل شئ وبعتي صداقتنا عشان وحدة مو معتبرتكم اصلا
نوف :ومين قال انها مو معتبرتنا حنين طول عمرها اصيلة
دلال :والاصيلة تترك زوجها كل هالاشهر ولا تسأل حتى عن ابوه وهو كان راح يروح فيها بعد الشر عن خالي
نوف :ومن وين تعرف ان ابوي مريض ما حبينا نخبرها وهي حامل ونخوفها عليه
وعلى العموم اتركينا من حنين الحين لان مشكلتها مو معي او مع اي احد فينا مشكلتها مع يوسف وهو يعرف كيف راح يحلها
واصلا هو كان رايح للرياض لولا مرض ابوي
دلال بصدمة :رايح يرجعها
نوف بكذب :ليش ما عرفتي انه اتصل فيها وتقريبا تصالحوا بس هي طلبت انها تولد بالرياض لان السفر بشهورها الاخيرة تعب عليها
دلال وهي تتجه الى الباب ويظهر من خطوات التى تكاد تخترق الارض الغيظ: انا تحت لما تخلصي انزلي


\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\
اكتمل عددهم وانظمت لهما اشواق
كانت تبكي في احضانها
واحترم كلا من اشواق وريهام صمتها وبكاءها
وبعد ان تعب البكاء منها
ريهام :خلصتي بكاء... الحين نبغى نفهم وش الي صار
مرام :مشعل ...دخل بي امس
ريهام : ايييش
اشواق :كيف صار يعني مشعل اعترف بك زوجة له هو عرف انك تحبيه
مرام :لا
اخذت تحدثهم بما حدث دخوله عليها غرفتها وكيف غازلها وكيف صارحته بحبها ومن ثم استسلامها مع الاحتفاظ بالتفاصيل
ريهام وهي تقف وبحدة :يعني ما كان اغتصاب استسلمتي له بهاالسهولة انت انهبلتي معقولة ما كان في وعيه ونطق اسمها وهو معك
مرام :المشكل انه مو فاكر اي اشئ مو فاكر انه ....وانفجرت بالبكاء مجددا
ريهام :لا تقوليها هذه مو مشكلة هذه مصيبة
اشواق : ريهام اهدي انت بدل ما تهديها بتزيدي توترها اكثر
ريهام :لانها مصيييبة الحين هو كيف راح يعرف انو دخل عليها وهو كان سكران اصلا انه يسكر وحدها مصيبة
اشواق :اكيد كان سكران انت كيف ما لاحظتي هذا مرام واستسلمتي له
مرام :والله ما لاحظت وقتها بس بعدين وانا استرجع الاحداث انتبهت انه ماكان في وعيه
ريهام :لانك غبية
اشواق :ريهام لا تزيدي عليها هو مهما كان زوجها والي عملته مو حرام
وممكن تصارحه بالي صار واكيد ماراح يشك فيها وخاصة
انه يدري ان الخمر ممكن يعمل اكثر من هذا
انت لا تقسي عليها
ريهام :لانها خربت كل شئ
اشواق :واش خربت
ريهام :مرام انا كنت ناوية اخطبك لبندر مشعل ما يستاهلك هو يحب زوجته وكمان سكير
اشواق :بصح هل بندر راح يقبلها زوجة وهي ... ثيب
ريهام :مدري لاني لما عرضت عليه الموضوع خبرته ان علاقتها بمشعل اخوية
مرام :بس اخاف اظلم اخوك وما اقدر انسى مشعل هذا ان وافق اصلا
اشواق :وعلاش ما يوافق كثير شباب ما سبق لهم الزواج تزوجوا نساء مطلقات
ريهام :اما عنك انا متأكدة انك لما تعرفي بندر راح تنسى مشعل وحبه وطوايف اهله بعد
مرام :انت خبريه واذا ضل متمسك انه يخطبني فانا موافقة وخليه يكلم مشعل
كنت تفكر الان ان قبول مشعل لبندر سيكون اخر خيط بينهما


\
\\
\\\
سبحان لله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\
في الاسفل كانت ام يوسف تسلم على من دخل من الضيوف
جلست دلال بالقرب من والدتها
وبهمس دلال :يمه انت دريتي

ان يوسف كان رايح يرجع حنين لولا ان خالي تعب عليهم
وانهم خلاص تصالحوا بس باقي تولد وترجع
ام نواف بصدمة:ومين الي خبرك انا كانت مع ام يوسف وما خبرتي
دلال :نوف خبرتي عشان تغيظني
ام نواف :هالبنت بدت تنرفزني بس ولا يهمك دوها عندي
انا الي بكسر خشمها
وما اظن ان كلامها صدق لانه لو صحيح ام يوسف كانت قالته لي وهي موسيعتها الفرحة
وانا الحين اقوم اتأكد من كلامها ويويلها النوفي منى لو هي مخترعة هالسالفة تغيظك
وقفت ام نواف واتجهت الى ام يوسف وهي تدعي مساعدتها
ام نواف :الا يا وخيتي صحيح انك راح تسوين حفل بمناسبة رجوع مرت ولدك
ام يوسف بحسرة :خلها بس ترجع وانا اسوي عرس مو بس حفل

ام نواف :ليش هي للحين مو راضية ترجع
ام يوسف :والله هالاثنين راسهم ايبس من بعض هو مو راضي يتنازل ويروح يرجعها وهي مو راضية ترجع لوحدها ربك يعين بس
والله ان خاطري انها تولد عندي وانا اول من يشيل حفيدي
ام نواف بشبه ابتسامة :الله ينولك مرادك وانا اختك وتشيلي اولاد يوسف
من حنين او من غيرها ما يصير يوسف الي كل وحدة تتمناها يذل حاله لوحدةما تسوى حتى مواطي رجليه
ام يوسف بحكمة تنهي كلام ام نو اف الذي اخذ مجرى اخر
:الله يصلح حالهم
...مدرى البنات ليش تاخروا وما نزلوا الضيوف كلهم وصلوا ونوف للحين ما نزلت اروح استعجلها
\
\\
\\\
سبحان لله وبحمد سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

انتهى
البنــــــــــــــ ام ــــــــــــــــــــات

مالي أراك على الذنوب مواظبا ... أأخذت من سوء الحساب أمانا؟!
قال الشاعر :
مالي أراك على الذنوب مواظبا ... أأخذت من سوء الحساب أمانا؟!
لا تغفلنّ كأن يومك قد أتى ... ولعل عمرك قد دنا أو حانا
ومضى الحبيب لحفر قبره مسرعا ... وأتى الصديق فأنذر الجيرانا
وأتو بغسّال وجاؤوا نحوه ... وبدا بغسلك ميتا عريانا
فغسلت ثم كسيت ثوبا للبلى ... ودعوا لحمل سريرك الإخوانا
وأتاك أهلك للوداع فودّعوا ... وجَرَت عليك دموعهم غدرانا
فخف الإله فإنه من خافه ... سَكَنَ الجنان مجاورا رضوانا
جنات عدن لا يبيد نعيمها ... أبدا يخالط روحه ريحانا
ولمن عصا نار يقال لها لظى ... تشوى الوجوه وتحرق الأبدانا
نبكي وحق لنا البكاء يا قومنا ... كي لا يؤاخذنا بما قد كانا

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 06:10 PM   المشاركة رقم: 707
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

زاد اتقطع قلبي على مرام
مسكينة الله يعينها على الي هي فيه

وهاذيك الصفرا واش دخلها في اشواق
ورينا يوم في هاذ العصابة الفاسقة يا سوسو و هنينا منهم

حاتم ثاني طلع لعوب مثل اخوه ههههههه
الله يعين اشواق ايضا

دلال و امها رح يشلوني
الله يستر من خبثهم و من تفكيرهم

راه راسي يسطر مي مقدرتش مانقراش البارت كي شفته هههه


بانتظار الباقي
الله يسعدك حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 06:15 PM   المشاركة رقم: 708
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

روووووووووووووعة سوسو بجد روعة

تعرفي لو حد شافني على الجهاز دلوقتي ممكن اكون بيض بالبسطرمه بس معلش كله يهون علشانك ههههههه

لاااااا لااااااااااااا لاااااااااا يعني مشعل مش فاكر << غطيني وصوتي يا فتحيه هههههه << يعني عليكي يا مرام مكنش يومك يا اختي هههههه بس غبيه كانت مفروض تقوله عشان يعرف هو هبب ايه << بجد تفوقتي في النداله هههههه <<

حاتم ده فظيع بجد فظيه واخيرا اقول حاتم برحتي واشواق مش سهله ومستحلفه له هههههههههههه شكلها هتوع يا وديه ههههههه

دلال دي انا هموتها قريب ايه ده هو فيه كده وام نواف دي حرقه دمي بجد لااااااااااااااا عايزهه حد يضربها هههههههه


يعني كارهينها الفصل اللي فات وكارين المرة دي ده كده كتير عليا ههههههه وعايزه ايه كمان من اشواق لا بصي اقلفي برحتك واكتبي اللي انت عايزاه بس متجيش جنب اشواق انا بحذرك والا هستخدم كتاب التعاويذ بتاعي ههههههههههه

روعة روعة روعة حببتي بجد روعة لولا ظروفي كنت هتلاقي تعليق احسن من كده

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 06:45 PM   المشاركة رقم: 709
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبالي جايه اشوف الرد لقيت فصل جديد ياحلوها ام البنات

ربي مايحرمنا منك بالغلا

يعطيك العافيه

مرام

ما اقسى الحياة وما اقسى المها اكاد اسمع صراخها وانين قلبها
كم هو مؤلم الاحساس بالظلم والاذلال
لماذا ؟؟؟ ماهو ذنبها

هجرتها الام بعد مولدها بدافع الخطيئة
تربت يتيميه داخل عائلة محبه لها ولكنها لم تعش سعيده
بغياب الام والحرمان من ملجا الامان داخل اضلعها
تائهه لم تجد بديلا عنها في بلاد البرود سوء تلك الصحبه التي لايخلو من كلامها سوء العتاب وبعض المواساة
لماذا؟؟؟

وعندما بدا بريق الامل يدق حياتها جاءتها الطعنه من رفيق دربها
لم تختار قرارها بيدها دائما هناك من يقرر عنها
لماذا ؟؟
هل حياتها هبه للاخرين تبني عليها سعادتهم
ايستحق الانسان ان يقابل الاحسان بالاساءة
اين العدل ؟؟؟

لماذا الاذلال ؟؟؟؟؟؟

قهر ما بعده قهر

لاوجود عندي كلمات اواسي بها تلك المرام
فحالها يقطع الفؤاد

عسى قلبها ينتعش من جديد بحب بندر ..... ما كنت اتمنى ابدا انها ترضى ببندر بواقع الحال
كنت اتمنى يكون قرارها عن رغيه وحب له ولكن هاهو القدر يغير الاوراق ويبعثر المشاعر ويشتتها

مشعل

صدقا لو كان نهايته الموت ماراح احزن عليه
مغفل وغافل عن الدنيا الله لايرده >>>> هو اصلا من زمان مخدر بحبوب او بدونها

حاتم واشواق

يا حبي لحبهم
وهل هنالك اجمل من مشاركة المحبين الاشياء صحتين على قلبك حاتم
ويلا عاد اشواق بلا مكابره الرجال شايف وعارف >>> دقات قلبك فضحتك يا دكتورة

يا ام السوس يا حبيبتي ليه مصره على الشر عم تلعبي بلبنات وحده وحده

طيب خلي بريك بين الصدمه والثانية ما فيه مجال لازم تخلينا على اعصابنا


دلال وامها

الله يستر ويعجل بالانتقام منهم >>> اشوف فيكي يوم يادلال يلبنت ام دلال واشمت فيكي عاجلا يارب

يسلمو ام البنات على الفصل الجميل ودام الله عطاءك

خفي شوي على البنات وعلينا حرام عليكي >>> لوعتي قلوبنا

مبدعه كالعادة

دمتي بكل الحب

بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 08:51 PM   المشاركة رقم: 710
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زهرة الربيع


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 217745
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: alaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالق
نقاط التقييم: 3251

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alaa7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

حبيبتي سلاف انا كتبت تعليق الفصل السابق بس للاسف قطع النت وانمحى كل شي المهم كان فصل رائع والفصل الاخير احلى مع اني حزنت على مرام معقول مشعل ما يصدقها لانه ما تذكر شي من اللي صار
اشواق وحاتم
ومشاعر بدات بالظهور وحاتم اعترف بزواجه من الصفرا هههههه حبيت هالوصف كتير قالته بغيظ كشف اهتمامها فيه يا ترى شو مخبيتلها الايام من فرنسوا وشلته
ودلال وامها بعد في امل والخطط شغاله يخرب بيتهن سلاف اخترعيلهن شي يلهيهن عن حنين ويوسف وفرحينا بقى
البارت كان قصير يا قمر بس مش مهم انا متاكده الفصل القادم رح يكون اطول ههههه
يعطيكي الف عافيه حبيبتي موفقه يا رب موااااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور alaa7   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:37 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية