لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-13, 10:48 PM   المشاركة رقم: 676
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

سوسو صديقتي " كريمة " نصحتها بالرواية و تابعتها
و مانيش عارفة واش المشكلة الي خلاتها مقدرتش تدخل لليلاس كعضوة
المهم بعثتلك كلمات مختصرة لانه اعجبتها الرواية بزااااااااااااااااااااااااااااااف

اقتباس :-  
قولي لسلاف بلي راني نحبها و قلها قاتلك راه كلما طولي قلبي
يتفسخ اما عن مصعب فقلها بلا ريهام بلا بطيخ
انا خلصت دراستي
و مابدي ادرس لا بفرنسا و لا اشي و لي يقول عليه حاضر يامر امر قلها
فديت الغالي انا يسلملي حامي البلاد و راعيها
ههههههههه
ترى انا بحبه من اول سطر و الله دايبة على الاخر

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 26-01-13, 11:33 PM   المشاركة رقم: 677
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة park hae in مشاهدة المشاركة
   سوسو صديقتي " كريمة " نصحتها بالرواية و تابعتها
و مانيش عارفة واش المشكلة الي خلاتها مقدرتش تدخل لليلاس كعضوة
المهم بعثتلك كلمات مختصرة لانه اعجبتها الرواية بزااااااااااااااااااااااااااااااف

يا قلبلي انت ويا عمري على كريمة اهلا بها بين اوراقي وبين احداث الرواية
وانتمنى نستمتع بردها وبعضويها في ليلاس
ميرسي صبرينة على pub




قولي لسلاف بلي راني نحبها و قلها قاتلك راه كلما طولي قلبي
يتفسخ اما عن مصعب فقلها بلا ريهام بلا بطيخ
انا خلصت دراستي
و مابدي ادرس لا بفرنسا و لا اشي و لي يقول عليه حاضر يامر امر قلها
فديت الغالي انا يسلملي حامي البلاد و راعيها
ههههههههه
ترى انا بحبه من اول سطر و الله دايبة على الاخر

اهلا كريمة وسوسو تحت امرك ولا يهمك مصعب حبيب الكل ويستاهل الحب والله
هههههههه

يسلمي الذايب بس راني نحذرك من ريهام لسانها طويل وقيلا حتى يدها
استمتعت فعلا بردك ويارب نشوفك هنا قريب ونستمتع بتوقعاااااتك
وفي امان الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 27-01-13, 12:26 AM   المشاركة رقم: 678
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد يفوق شكري كل الكلمات
فعلا استمتعت بتواجدكم والذي فاق كل خيلاتي
كنت اتمنى اني اضع بارت هدية يوم الخميس لكن للاسف ما احد فيكم جاوب صح
لكن لاني كريمة وانتم تستاهلوا راح انزل بارت طويل احداثه متنوعة وخطيييييييرة جدا
وقفلة هههه رهيبة
اتمنى انكم تستمتعوا معي والله الله بالردود الي تشرح القلب
شكرا لكل من كان خلف الكواليس مع تمنياتي اني اشوف ردودكم
راح ينفصل النت عشان كذا موعدي معكم يوم الاثنين من الاسبوع القادم
يعني هذا الاثنين ما في بارت لانه اصلا هذا الي المفروض ينزل الاثنين
شكرا لكم جدا
~لا تلهيكم الرواية عن الصلاة~

البارت الثاني والثلاثون





يومين مرت على اخر الاحداث

تشرق الشمس لاعلان ميلاد يوم جديد
يوم ابيض ترسل الشمس اشعتها المضيئة لكنها لم تكن دافئة
تضئ فقط ذلك الفراش الابيض على الارض
لينعكس شعاعها عليه فتزيد الصباح نورا
كانت في الحمام تغسل وجهها الملتهب
حرارة تشعر بها تتدافع عبر وجنتيها
رفعت راسها ونظرت الى المرآة

حدثت نفسها حوار صريحا كاشفا لا يعرف زيف
ما اجمل تانيب النفس لذاتها وتحدثها

\
مابك يا اشواق كل ما تلاقت نظراتكما ارتعدت اوصالك
لما يحدث هذا معك انت طبيبة ولم يسبق ان عالجتى حالة اربكتك كما يفعل هو
صوت اخر من الاعماق ياتي ليجيب بوضوح

لكنه ليس مريضا عاديا انه .....زوجك
ليعود الصوت الاخر بقوة
اي زوج هذا اليس زواجهما كان سفقة

فالاجدر بك ان تتمالك نفسك
الم تلاحظي ان كلما تلاقت النظرات سارع هو لغض طرفه
جاء الصوت الهادئ مرة اخرى
قد يغض طرفه لكن لا يخفى عليك ارتباكه و تسارع نبضه وهو يخترق السكون الصامت بينكما

صوت اقوى

انه نبضك الذي بدء يخونك
لا تضعفي لاتنسى انه ارادك لليلة
تعانق حاجبها غضبا ما ان تذكرت لتلين ملامحها مرة اخرى عندما تكلم صوت هادئ داخلها
لكن لم يفعل طيلة الايام الماضية التى سبقت مرضه
الم تشعري انه تغير الم تشعري ان ارتباكه يفوق ارتباكك
صدقي قلبك فهو تغير ربما الحادث غيره
فكيف لرجل لمسك وسحبك من ذراعك وانت لا تحلين له يرتجف ما ان تلمسى يده حتى لتعالجيها
زادت من غسل وجهها بالماء المثلج
وهي تهمس
اشواق :مش ممكن يومين يخلوك هكذا انت قوية ومش راجل الي يضعفك
ابتسمت لنفسها تدعمها ثم نشفت وجهها وخرجت
لتزيد من حيرتها عندما وجدته يحمل مصحفها يقرا بصوت خاشع مؤثر
حاولت ايجاد اجابة لما رات وسمعت فما استطاعت
وزادت هواجسها نحوه و....به

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\
تحسنت حالته
واليوم سمح لهم بزيارته لكن دون ان يتعبوه بالكلام
ام يوسف :الحمد لله على سلامتك يا ابو يوسف خطاك الشر
ابو يوسف بهمس :الشر ما يجيك يا الغالية
يوسف بابتسامة :تراك غالي يبه من غير ما تجرب غلاك ..
كيف حالك الحين
حرك راسه
وهو يحمد الله بكلمات لا تكاد تسمع
يوسف :الحمد لله ...يلا يمه لازم نخليه يرتاح ترى الدكتور حرص اننا ما نتأخر حتى ما نتعبه المهم تطمنا عليه وبعد يومين راح يطلع من المستشفى
وقفت ولازالت تنظر اليه بنظرات محب
يوسف :توصي بشي يبه
ابو يوسف :لا سلامتك
يوسف :اجل راح ارجع المسا انت ارتاح الحين تعبت حالك


\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

نجحت في استفزازها
بدلعها الذي بات ينرفز
وهي تخبره انها تريد ان تسافر وتريده ان ياتي معها
وبحركة مقصودة من مرام وهي تصب العصير جعلت الكاس يستقر على ملابسها
قامت هذه المرة وهي توجه الكلام له
كارين :لا تقل انها لم تقصد فقد اصبحت حركاتها مكشوفة كلما وجدتنا منسجمين تريد ان تعكر علينا حبيبي ضع حدا لغيرتها هل انت متاكد انها اختك ؟فلا اظن تصرفها عفوي
مشعل بارتباك :اهدئي حبيبتي
مرام :ما قصدت
التفت اليها مشعل بنظرات حارقة :لا قصدتي انا كنت عارف انك قاصدة بس ما حبيت احرجك قدامها حركات البزران اتركيها مرام انا مدري انت ليش ما تحبينها مع انها تحبك ولا عمرها اذتك
صدمت بصراخه وكلامه لم تتوقع انه سيفعل هذا معها
كان دوما يقدم لكارين الاعذار دون ان يكلمها هي
وكانت تستمتع بمدافعته عنها لكنه اليوم ينقلب ضدها
ومع من
\\\
الشقراء غريمتها
تجمعت الدموع في عينيها ووقفت تريد الدخول الى غرفتها
لكنها توقفت عندما جاء صوته امرا
مشعل :تاسفي لها .....والحين
وقفت امامه مشدوهة
وكادت ان تخرج عينها من هول ما قال
لا ارجوك لا تطعن قلبي اكثر يكفيني جرحك الذي قبل قليل وامامها لياتي امرك بذلي لها
ارحم قلبا احبك
حركت راسها بلا وانهمرت مع حركتها سيل دموع
لم تنجح في كبتها طويلا وانسحبت راكضة الى الغرفة اغلقت الباب بقوة واستندت عليه وهي تضع يدها على صدرها اللاهث تود لو استطاعت ان تدخل يدها اليه وتنتزع القلب النابض بحبه وتعتصره كمزن ليتساقط ذلك الحب على الارض وتدوسه بقدميها الحافيتين
اما هو فكان يتبع تلك الشقراء يحاول ان يعتذر بدل من مرام
وهي تكابر وترتدي معطفها وتهم بالخروج
وقبل ان تغادر
كارين :لن اعود هنا حتى تعتذر هي مني فانا لست تافهة حتى تعاملني باحتقار كل مرة
مشعل :انتظري حبيبتي ساوصلك على الاقل واعدك انني ساجلبها لك لتعتذر
كارين :لا اريد منك ان توصلني اعرف طريقي جيدا
واغلقت الباب خلفها وتركته بين نارين
لم يعجبه تصرف مرام الصبياني ولا يريد ان يضغط عليها
فمهما كان هي امانته ولم تتعود ان تعامل بقسوة
كما لا يهون عليه غضب زوجته
ضرب الحائط بقبضته وهو يتمتم
مشعل :انا وش الي حدني على هذا الزواج الله يسامحك يا يبه
اتجه الى حامل المعاطف واخذ سترته وخرج يستنشق بعض الهواء لان جو الشقة قد كتمه
متجاهلا برودة الجو والثلج المتساقط


\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

تنظر الى الاسفل وهي تحرك قدمها بارتباك
رهف :انا موافقة على سامر
ابتسم لها وهو يقف لياخذ بيدها ويجلسها بجواره
مصعب :الف مبروك يالغالية ان شاء الله ماراح تندمي على اختيارك لان سامر رجال يستاهلك
رهف :بس ما ابغى زواج الا لما اخلص جامعة
مصعب : بس كذا الخطوبة راح تطول سنة ونص كثير
الحين اهم شئ انك قررتي وقبلتي فيه والامور الثانية راح يحددها ابوي
على ذكر ابوي انت خبرتيه بموافقتك
رهف :لا استحيت
مصعب وهو يقرص خدها :فديت الي يستحون ولا يهمك انا اخبره بس انا عارف انه ماراح يكتفي بكلامي وراح يطلب انه يسمع منك بنفسه
قطع كلامهما صوت جوالها وهو يرن
ادخلت يدها في جيب تنورتها واخرجته وبنظرة خبيثة ضغطت زر الموافقة وجعلت المكالمة بصوت مسموع



\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\
ما ان سمعت صوت باب الشقة يغلق بقوة حتى عرفت انهما خرجا
لم تعرف ان كل واحد منهما خرج بمفرده
ارتمت على سريرها واكملت موجة البكاء
صوت بكاء حار ونحيب مر
متى تحس بي يا مشعل
وتعلم اني احببتك ....احببت زوجي ...هل اذنبت
هل ذنبي ان تعلقي برجل يعرف كيف يجعل المرأة تذوب في هواه
انتظرتك منذ مدة ....وتمنيت ان ترى الحب بنظراتي ...في غيرتي ....وتصرفاتي الصبيانية كما وصفتها ...انتظرت ان تمسك بروحي
وتجعلها تحلق معك....في طهر حبنا .....ونتوج هذا الزواج بان نجعله في نور الواقع
لكن اتيت اليوم وحطمت قلبي
لكني لم استطع ان اكرهك فحبك بات يخالط فؤادي

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\


جاء صوتها
ينتشر في الغرفة
كم اشتاق له وكم اتعبته المكابرة
ريهام :هلا رهف
الحين بس شفت رسالتك اجل ياالدبة قبلتي بسامر اخيرا راح تتزوجي حب الطفولة هههه
اسرعت الاخرى لتكتم الصوت فقد اخذت ريهام تفشي الاسرار دون ان تعلم
لكن لحس حظها ان مصعب لم يكن مع الكلمات لان صوتها فقط جعله يسبح بعيد في عالم الشوق
اخذ منها الجوال وانسحب خارجا
وبينما الاخرى مازالت تتكلم
قطع كلامها والكلمات تتدافع رغما عنه
مصعب :اشتقتلك
ابعدت الهاتف عنها تتحقق من الرقم واعادته مرة اخرى فقد سبق ان سمعت صوته في صوت بندر وهاهي تسمعه الان في صوت رهف
ريهام :الو رهف؟؟
مصعب :ينفع اخوها
مابال الجوال اصبح حار جدا يحرق يدها لتنتشر الحرارة في كامل جسدها وترتجف ركبتيها ولا تقويان على
حملها جلست على السرير وهي تسمع الى انفاسه وتهديه دون قصد حرارة انفاس اخذت به بعيد
مصعب :كيفك ريهام
عقد لسانها واختلطت الكلمات في فمها
وخرج صوتها لا تعلم ان كان هو حقا ام انه صوت اخر
ريهام :بخير واكملت دون وعي .... وانت
مصعب :مشتاق
لا تفعل بي هذا فليس لقلبي ان يتحمل صوتك حتى تزيد حمله بكلماتك
صمت ولا يسمع من الصمت الا انفاس الهبتها الاشواق
يخترق هذا الصمت دقات القلوب
تنشد اهازيج يطرب لها الفؤاد نشوة
مصعب:ريهام
اه ما اجمل اسمي حين يعانق شفتيك ويخرج منها ليداعب اوتار قلبي فلا حاجة لاذني هنا فقلبي من يستمع وقلبي من يرد
ريهام :هلا
مصعب :متى تنزلي للسعودية ما اشتقتي لها ولعمي و....لنا
ريهام :الا مشتاقة بس باقي شهر على الاجازة
مصعب : وش رايك انا اجي لعندك
ريهام باندفاع : لا وش تجي انا اصلا هربت ...وقطعت حديثها الغير موزون
مصعب :هربتي مني ؟؟
وبغضب انت دايم تصرفاتك متهورة
طيب ليش وش ذنب عمي
وش ذنب رهف انك تحرميهم منك
كل ذا عشان نبهتك لتصرفات غلط كنت تسوينها تزعجني
ريهام :مو بذاك الاسلوب تنبهني
مصعب :تعاقبيني على اسلوبي معك
ريهام :انا ما اعاقب احد كان يلزمني ابتعد حتى اعرف اقرر وافهم مشاعري ناحيتك
مصعب :ما يحتاج تبعدي حتى تعرفي مشاعرك
لان مشاعرك هي انا وانا هو مشاعرك انت ما عرفتي هالمشاعر الي انا فيها من يوم انت بزر و كبرتي وكل سنة تكبر واكبر انا جواها كل شئ فيها كبر على يدي وتحت عيني والحين تبغين تعرفي وش انا بالنسبة لها المشاعر
للاسف يا بنت العم بدل ما تضيعي وقتك بمعرفة مشاعر انت دارية هي وش
كان عرفتي وش هو وكيف تتصرفي مع الى ساكن هالمشاعر
وبقسوة ارغم نفسه عليها وهو يرجع الى غرفته مرة اخرى
بلغى سلامي لبندر
خذي رهف
ومد يده بالجوال لها
اخذته منه والحيرة تحتل ملامحها
رهف :الو ريهام
ابعدت الجوال وتكلمت معه
رهف :سكرت الخط
مصعب :رهف ابغى ارتاح اخرجي الحين
انصاعت لامره وخرجت وعلامة استفهام كبيرة على راسها

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\
غادر سريره وجلس بمساعدة منها على الاريكة بالصالون بينما هي تحظر القهوة في المطبخ المفتوح تسترق النظر لملامحه بين الحين والاخر
كان هو مستغرق في مشاهدة قناة النهار الجزائرية ويستمع لاخبار البلاد باهتمام
طرق الباب اشار لها انه من سيفتح
اشواق : بصح انت تعبان
عادل :لا راني مليح كملي انت عملك
اتجه الي الباب ببطئ فلازال يشعر ببعض الوهن
فتحه لتندفع الى الداخل فتاة شقراء بشعر اصفر قصير وملامح اروبية و عينان باللون الاسود
ورموش قصيرة ظنت لوهلة انها كارين زوجة مشعل
لكنها تفاجأت بها تشبك يدها حول رقبة عادل وبلغتها الفرنسية
كاترين :حبيبي عادل اشتقت اليك لم اعرف بعودتك الى فرنسا الا امس فقد كنت في امريكا
عادل وهو ينزع يديها عنه :اهلا كاتي
كاترين وهي تعيد يديها حول عنقه :هل لازلت غاضب مني

عادل وهو ينزع يدها :ارجوك كاتي انا مريض ولا اريد مناقشة الامر الان

كاترين :وهي تنظر الي الشاش في يده
ما بها يدك حبيبي
عادل وقد انزعج من كلامها :كاتي متى توقعين على الاوراق
كاترين بعد ان انتبهت الى اشواق اشارت لها :من هذه عادل
عادل التفت الى اشواق الذي نسي امرها وعاد بنظراته الي كاتي
:لا دخل لك اجيبي على سؤالي
كاترين : عشيقتك
ثارت ثائرة اشواق ما ان سمعت كلمتها واتجهت اليهما
وبحركة غير مدروسة شبكت ذراعها بذراع عادل واقتربت منه وباسلوب انثى متملكة
اشواق :بل زوجته كاتي والتفتت اليه
اليس كذلك حبيبي
رفع حاجبه لها باستفهام
ليقطع ذلك صوت كاتي
كاترين :كيف تجرء ان تتزوج هذه وهي تشير اليها باصبعها من تحت الى فوق
وانت زوجي
تفاجأت اشواق حتى ان ذراعها ارتخى عن ذراعه انتبه لذلك ودون ان ينظر لها كلم كاتي
عادل :لا تنسي انني طلقتك
كاترين : اي طلاق هذا وانا لم اوقع اوراقه واذا كنت تقصد كلمتك باني طلاق فلا تهمني حبيبي فانا لست مسلمة
عادل بحدة :لكني مسلم ويكفيني تلك الكلمة لتكوني لست بزوجتي
فوقعي الاوراق فانا لن اعود لك
كاترين :لن اوقع وساسجنك لانك تزوجت وانت زوجي
عادل :افعلي ما يحلو لك
رحلت من الشقة وهي تغلق الباب بحدة
نزعت اشواق ذراعها عنه وهي ترتجف غضبا
اشواق :انت حقير كنت عارفة انك رخيس بصح مش لهذي الدرجة
شكيت انك تغيرت بصح الرخيس يبقى رخيس
وهمت بالمغادرة لكنه امسك بذراعها
وجعلها خلف ظهرها قربها منه وهمس في اذنها
عادل :عاودي هذا الكلام وراح تندمي
اشواق وهي تكتم المها :ياريتني ما عالجتك وخليتك تموت بصح كان لازم تعيش حتى نرجع للجزائر
زاد من لوي ذراعها فتزايد المها المكتوم
عادل :ايه الان رجعتي لحقيقتك يا دكتورة يا مهملة نسيت انك الطبيبة الي تتمنى لمرضاها الموت
بصح تعرفي ما راح ترجعي للجزائر غير لما نقرر انا
اشواق :اطلقني (اتركني )
زاد من الامها
فصرخة صرخة كتمتها
اشواق :وجعتني عادل
اطلق يدها لكنه ادارها اليه وحبس جسدها بينه وبين الجدار
عادل :اعرفي كيف تتكلمي معايا حتى ما تتألمي
اشواق بنظرات تحدي :لما تعرف انت كيف تعاملني
عادل بشبه ابتسامة :وكيف تحبيني نعاملك
اها كيما عاملتيني انت قدام كاتي
احمر خديها من تلميحه
اما هو فاستمتع باحراجها
اقترب منها اكثر حتى لم يعد يفصلهما شئ
بل انه شعر بارتجاف جسدها
عادل بهمس غاضب :اخر مرة نسمعك تتمنيلي الموت
وحركتك الي عملتيها قدام كاتي تاني ما تعاوديها
وبصراخ وهو يسحب نفسه للخلف
فاهمة
بقيت متسمرة في مكانها رغم ان صرخته اخترقت طبلة اذنها الا انها لازلت ترتجف من قربه
خرج من الشقة كلها وهو يزرع كل غضبه ببابها المسكين
اما هي فجلست على الارض وهي تكلم نفسها
اهدئ اشواق عادي يصيرلك هكذا فهذا اول رجل يقرب منك بهذي الطريقة
واكملت كلامها بوابل شتائم له وللشقراء
\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\
دخلت الى شقتها
لتجده يجلس بارتياح وهو يحمل كأس نبيذ بيده
كارين :انت هنا فرنسوا
فرنسوا وهو يراقبها تنزع معطفها وحذائها الطويل
اشتقت اليك فاردت ا لعشاء معك وقضاء ليلة ممتعة برفقتك
ابتسمت وهي تقترب منه
دقيقة حبيبي ساغير ملابسي فتلك الحمقاء تعمدت اغراقهم بالعصير
فرنسوا :زوجة ميشال ..لازلت تفعل معك تلك الحركات
كارين :الحمقاء باتت تزعجني لكن ميشال اليوم صرخ بها لفعلتها حتى انه طلب منها الاعتذار لى
فرنسوا :وهل اعتذرت ؟
كارين :لا تلك البلهاء فوتت على فرصة اذلالها
فرنسوا عمز بخبث :غيري ملابسك وانا سانسيك اعمال تلك الحمقاء
\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\


لم يكن ليذهب الى الخارج فقد خرج دون معطف فاتجه الى المكان الذي كان يؤجل الذهاب اليه حتى يشفى لكنه اراد ان يكلمه الان بما انه امام شقته
طرق الباب

ما ان فتح حتى ابتسم له بفرح وهو يحمد الله لشفائه
رائد بعد ان ادخله
هلا والله بعادل الحمد لله على سلامتك ليش متعب نفسك كان طلبتني وانا الى اجيك انت للحين باين انك تعبان
عادل :ويهمك سلامتى والا تعبي
رائد باسغراب :وش ذا الكلام اكيد يهمني
عادل :لو كان يهمك كان ما تركتني بين ايدهم يعذبوني
والا تتوقع اني ما عرفت انهم عصابة فرنسوا
رائد :برتباك حاولت بس ما عرفت لانهم كان لازم يختبروك
عادل :وش يختبرو وفائي ليهم او حبي لوطني
رائد :عادل انا عارف وش تقصد بس ترى كلنا تورطنا
عادل :تورطت ؟؟ ثم دوت قهقهات ساخرة منه وهو يقترب من رائد اكثر
ولما تورطت ما كنت تقدر تخبر اخوك على الاقل
ما تتمسخر بيا رائد انت كنت ناقم على بلدك من البداية
رائد :انت تدري كل شئ تدري ان البلد الي الواحد يعطيها كل وقته وجهده وبعدها تتنكر له ما تستحق احد يبذل لها اي شئ ولا حتى يدافع عنها
عادل :انت انسان مريض

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

دخل الى غرفته وقع نظره على حقيبته التى كان المفروض انها معه في الرياض تذكر اتصال ابو ياسر ينبهه باقتراب موعد رحلته
وكيف اعتذر له واخبره عن مرض والده المفاجئ
وكيف وعده الاخر انه سيجدد الحجز متى ما اراد
تاسف لعدم ذهابه في داخله ليعود مرة اخرى ويحمد الله انه كان هنا ساعة حدث مرض والده لان الطبيب اخبرهم انهم لو تاخروا دقيقة واحدة لما نجى منها
اخذته قدماه مرة اخرى الى ملابسها
يوسف :ماراح اقدر اروح الرياض بهالوقت راح انتظر لين تتحسن صحة ابوي بس ماراح اتنازل عنك ابد


\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

طرقت طرقات ثلاث على الجدار
ثم اتجهت الى الشرفة تريد ان تقابل البنات لو جلست لوحدها لانفجرت غضبا وقهرا فقد ملت من تلك الهواجس التى تاخذها اليه
اشواق من فوق السور
السلام عليكم اهلا ريهام
ريهام بصوت به بحة :وعليكم السلام هلا شوشو اشوفك هنا وين الوحش عنك
اشواق :خرج ...شفيك باين انك كنت تبكي
ريهام :تعالي للداخل وانا اتصل بمرام ابغى اتكلم معكم
اشواق :وانا حابة نتكلم معاكي وهذا الي خلاني نجيك
ريهام
لحظة اقرب لك الطاوله
\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

رائد بحدة :انا مو مريض عادل انا انسان حرم حنان ابوه
عادل :واذا كان تنتقم من شعب كامل ووطنك
رائد وهو يمسك راسه ويسند يديه الى الطاولة
ما اقدر اتراجع للاسف
التراجع يعني سجن او موت
عادل : الموت لاجل وطني احسن من اني نعيش خاين وننسجن خاين
رائد :انت ناوي تلعب عليهم
عادل :ايه واذا حاب تخبرهم تفضل
رائد :انامو نذل حتى اخون صديقي
عادل :الخيانة وحده لصديق او اخ او وطن
انت اصلا خنت الصداقة
رائد : ارجوك عادل كافي تجريح
عادل :انت خنتنا لانك ما حذرتنا من البداية
ويمكن ان مشعل ايضا متورط
رائد :لا ما اظن
عادل :وش خلاك متاكد
رائد بتردد :لانهم سبق واعطوني بضاعة في حقائب دخلت معه للسعودية
عادل :كل هذا وتقول انك مش خاين واش كان مصيره لوانكشف
رائد :ما كان راح ينكشف لانهم مأمنينه مضبوط ولان العينات غالية كثير ماراح يغامروا ابدا

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

يجلسن وكل واحدة تحمل جراحها تريد ان تخفف عن نفسها وتستنصح صديقتيها
مرام ببكاء :وبعدها طلب اني اعتذر منها
ريهام:تخسى وتعقب انك تعتذري منها
خلاص انت ليش تبكي ومشعلوه خليه يول ولا تحتكي فيه لين هو يعتذر منك وش يهمك فيه
مرام بنظرات منحرجة :ما اقدر لاني .... احبه
ريهام وقفت من الصدمة :ايش تحبينه مو انت تعتبريه مثل اخوك ....واتفاقكم
مرام :كنت بس الحين حبيته
ريهام :تحبين رجال مو داري عنك ويحب غيرك معتبرك اخته انت انهبلتي
اشواق :ريهام اهدي وعلاش الصراخ عادي هي ما اجرمت ما تنسي انه زوجها
ريهام :الا اجرمت واجرمت جرم كبير بعد اجرمت في حق نفسها هي كذا بتحطم قلبها
انا مع اني عارفة ان مصعب يحبني بس لاني ادري اني احبه اكثر من حبه لي ولانه عمره ما بين حبه حاسة بقهر
وندم لاني حبيته لهاالدرجة وهي كيف راح يكون احساسها
اتجهت لها وامسكت بكتفها
مرام انا ما اقلك كذا الا لمصلحتك
مرام :ادري ريهام وادري ان حبي له محكوم عليه بالموت وما راح ينتبه لي يمكن ابدا بس وش اسوي انا خلاص حبيته
اشواق :اكيد راح تحبيه مدام انك تشوفي رومانسيته مع كارين وحبه لها وكل الوقت انت وهو مع بعض وزوجك وحلالك
ريهام :وانت لتكوني كمان حبيتي الوحش ترى هو والرومانسية ما يلتقون بطريق
اشواق :ها ... مو حب مثل مرام لكن ارتباك من قربه
مرام :وهذا الي كنت احس فيه بالبدايه مع مشعل
اشواق :لا انت حبيتي مشعل لانه يعاملك حلو لكن انا عادل يعاملي بقسوة حتى انه اليوم قريب يكسرلي يدي
ريهام :وجع يوجعه وليش بغى يكسرها لك
اشواق :لانه
واخذت تحكي لهما ما حدث من بداية دخول كاترين الى غاية خروجه
مرام :يعني هو متزوجها قبل ومطلقها طيب انت ليش قلتي له كل الي قلتيه
اشواق :ما نعرف المهم اني حسيت ان نذل وتفكرت اعماله معايا قبل
ريهام :انت بديتي تحبيه يا اشواق هانم
اشواق :لا مش ممكن على واش نحبه على معاملته الحلوة والا على حبه لي اصلا احس انه يتهرب حتى من النظر لي
ريهام :لا تنكري انا ادري شو معنى انك كل ما تلاقت نظراتكم ترتبكي وكل هالاحاسيس بداية حب
اشواق :شوفي خليك مني ومن توقعاتك انت كنت تبكي واش فيك
ريهام :كلمني مصعب اليوم
مرام :جد واخير تلحلح وكلمك
اشواق :وعلاش بكيتي من الفرحة هههههه
ريهام :اي فرحة اصلا لما كلمني ما صدقت حالي لا تخيلوا قال انه مشتاق لي
بس بعدها رجع مصعب الي كلامه يجرح
واخذت تحكي ما حدث
وبعدها
اشواق :يا عيني يا عيني على غروره متاكد انك تحبيه على هذا يثقل عليك
مرام :يا ربي هالرجال ليش بس يبغون يعذبونا
انت مثلا ليش امورك تتعقد وانت وهو بتحبون بعض
ريهام :مدري بس انا تعبت لو بيدي كان نزعت حبه من قلبي وارتحت وريحت
اشواق :انت خليك منطقية يعني الي ينقصك انت وزوجك كلام صريح ومواجهة وبس لا تعقدي الامور يا ريت اموري انا ومرام مثلك
ريهام :يعني تعترفي انك كمان بتحبي عادل
اشواق :اسكتي اسكتي يا فيلسوفة زمانك

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

جاء دورها فاليوم موعدها عند الطبيبة
ام مصعب : عيزاني ادخل معك يا بنتي ؟
حنين بابتسامة لا يمه كفاية اني تعبتك معايا
ام مصعب /لا تعب ولاشئ يا بنتي انت روحي شوفي النيرس بتنادي عليك
دخلت الي الطبيبة وبعد الاسئلة المعتادة تمددت على سرير الكشف وهاهي تشاهد صغيرها الذي يبدو واضحا جدا في الشاشة
الطبيبة :لا هالمرة البيبي حالته جدا منيحة
وبابتسامة وهي تنظر الى حنين
عايزة تعرفي جنس البيبي
حنين :بابتسامة ارتسمت على ملاحها وهي مستمتعة بسماع دقات قلب جنينها ومشاهدة حركاته التى كانت كثييرة
:لا ما ابغى اعرف جنسه خليها مفاجأة حتى اولد ان شاء الله
الطبيبة :زي مابدك مدام حنين
انت هلا في الاسبوع 28 يعني الاسبوع الجاي راح تدخلي الشهر الثامن

وقفت وهي تمد لها
منديل ورقي لمسح بطنها واكملت الطبيبة الى مكتبها بينما حنين تعدل من لباسها
الطبيبة :راح اعطيك بس مقويات وعلى نهاية الشهر الثامن موعدنا
بس حاولي تبتعدي عن الضغوط لان الضغط عندك شوي مرتفع واذا ظل كذا او زاد راح نضطر لولادة مبكرة
وكمان لازم تقللي من الملح
حنين :ان شاء الله انا خايفة من الولادة المبكرة
الطبيبة :لا ان شاء الله لو انت عملتي كل الي عما ائلك عليه ماراح تكون ولادة مبكرة
حنين وهي تقف وتاخذ وصفة الدواء :شكرا دكتورة

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

مزال الجو بينهما متوتر
عادل :رائد مشعل لازم يعرف لازم تنبهوا انا شاك في زوجته
مش معقول انها صديقة طليقتك الي ورطتك وما تكون متورطة
مع فرنسوا
رائد :راح اعمل تحرياتي الخاصة
عادل :رائد فكر مليح قبل ما يفوت الاوان انا في سبيل بلادي ومجتمعي العربي ممكن ننسى صداقتنا
نظرا لبعض للحظة ثم غادر عادل

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\


لم يتحمل ان يتركها غاضبة
حمل وردة حمراء واتجه الى الشقة
طرق الباب وهو يصفف كلام الاعتذار
\
في الداخل
كانت في جلسة جدا شاعرية مع فرنسوا وبين احضانه يتبادلان كل ما هو منكر
فجور وسكر
ما ان سمعت طرقات الباب
كارين :حبيبي اظن انها كاتي قد عادت اليوم
فرنسوا : عادت اذن سادخل الغرفة لا اريد ان التقى بها اليوم حاولي ان تصرفيها
دخل الغرفة بينما هي فتحت الباب دون حتى ان تسال من او تنظر من العين السحرية
مفاجأة احست ان كل خلية من جسدها قد تجمدت رعبا
نظر الى لباسها وتلاشت ابتسامته اما هي فتداركت الامر بدهائها
كارين :كنت متأكدة انك ستأتي اعلم انك لن تتركني غاضبة فحظرت حفلة صغيرة لنا
عادت ابتسامته وهو يدخل الى الداخل
مشعل وهو يعطيها الوردة :اسفة حبيبتي لن يتكرر ما حدث معك اليوم ابدا
عانقته وبصوت مخادع
كارين :اعلم هذا حبي
...اجلس هنا ساعود بعد قليل
دخلت الي الغرفة
كان يختبأ وراء الباب
ما ان دخلت حتى ظهر
فرنسوا :مالذي اتى به الان
كارين :لا اعلم انا خائفة فرنسوا اخاف ان يكتشف امرنا لا استبعد انه سيقتلني
فرنسوا :لا تقلقي خذي هذه الحبة اعطيها له في كاس من الشاي او العصير
كارين :مخدر الم تقل انك لا تريده ان يدمن حتى نستفيد منه لايصال البضائع دوما
فرنسوا :اختلف الامر الان ام تريدينه ان يكشفنا كما ان الحبة ليست قوية ولن تؤثر عليه كثيرا ولن يدمن الا بعد عدة حبات
كارين وهي تاخذ الحبة : وبعد ماذا افعل
سمعت صوته من الخارج ينادي
مشعل :كارين حبيبتي مع من تتحدثين
فرنسوا :اجعليه يثمل وانا سأوصله لمنزله

كارين :نعم هكذا افضل
فرنسوا :كارين اريدك الليلة لي هل فهمتي
ابتسمت وهي تغادر الى الخارج

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\


دخل الشقة لم يجدها في الصالون دخل الى الغرفة
لا اثر لها ايضا اتجه الى الحمام وكان فارغا
عادل بخوف :وين راحت هذه معقول خرجت ؟؟
واخذ ينادي
اشواق ,,,اشواق

دخلت للتو من الشرفة بارتباك فقد كاد يكشف امرها
اشواق :راني هنا
عادل :كنت في البالكوا في هذا البرد
اشواق :البرد الي برا ارحم من العيشة هنا ومعاك
عادل :راني تعبان وماني مستعد نتناقش معاك
ممكن دوايا حتى نرقد
اشواق :لازم تاكل قبل لان الدواء بعد الاكل
عادل :لا تعبت بزاااف ناخذ الدواء ونرقد

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\
دخل الشقة بعد ان تاكد ان البنات غادروا
بندر :شفيك ريهام ماكانك باكية
ريهام :لا بس سوالف البنات اليوم فيلم هندي
بندر :هههه الله يعينكم
ريهام :بندر انت ما فكرت في عرضي
بندر :اي عرض
ريهام :خطبتك لمرام
بندر :ما لحقت افكر حتى اقلك رأيي انا مصدع وابغى انام لان بكرى عندي اختبار مادة مهمة لازم اقوم بعد ثلاث ساعات اذاكر لها تصبحي على خير
ريهام :ماراح تتعشى
بندر :لو جعت راح اسخن انت لا تحاتي

\
\\
\\\
اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
\\\
\\
\

كانت في غرفتها تاخذها الهواجس ويتخلل قلبها القلق
فقد تاخر الوقت ولم يعد حتى الان
لم يسبق ان تاخر لهذا الحد
هل يعقل انه سيبيت عند زوجته
بينما هي كذلك اذا بها تسمع صوت الباب يفتح
وقفت من فراشها تريد ان تطمأن عليه
لكنها تراجعت
وهي تحدث نفسها انها ستخرج للاطمأنان عليه بعد ان يخلد للنوم
مازالت في تفكيرها عندما فتح باب غرفتها
دون حتى ان يطرق لم يعتد ابدا ان يدخل الغرفة وهي نائمة او في وقت متاخر هذا
نظر اليها نظرا اخافتها في البداية وظنت انها نظرات غضب مما حدث صباحا
لكن اقترابه منها جعل الخوف يتلاشى ويحل محله الارتباك
اخذ يقترب بخطوات غير موزونه لم تنتبه لها وهي تتراجع حتى اصبح السرير خلفها تماما
تسمرت في مكانها بينما هو مد يده يتلمس خدها بحنان
مشعل بلسان ثقيل :اسف حبيبتي على كل الي صار
مرام وقد اتسعت عينيها متفاجأة من اعتذاره والاهم كلمة حبيبتي التى قالها
مرام :انــ.ا ا نــ.ا
وضع اصبعه على فمها
وهو يقترب ليلتهم الخطوة الفاصلة بينهما
مشعل :اووووش عارف من غير ما تتكلمي
خلينا ننسى كل الي صار انا جيت اليوم حتى اعتذر اخذ يلتفت وهو يبحث
ابتسم ثم قال :كنت جايب لك وردة بس ما ادري وينها يمكن ضاعت مني
مرام :مو مهم كانك اعطيتها لي
شجعها كلامه ونظراته على ان تكون صريحة
مرام :مشعل انا ... احبك ادرى ان اتفاقنا اننا نظل اصاحب واخوه بس ما ادري كيف حبيتك

مشعل وهو يحرك ابهامه على خدها :اجل قوليها لي ابغى اسمعها منك
ابتلعت ريقها من كلامه ولمسته وتزايدت نبضات قلبها وهمست وهي تغلق عينيها
مرام :احبك
مشعل بهمس وهو يقترب من وجهها :ما سمعت
مرام :احب...
لم تكملها لانه اسكتها بطريقة خاصة وما كان منها الا ان استسلمت له وتجاوبت مع كل حركاته ولمساته
وبعد شهور من زواجهما التمثيل كانت زوجة حقيقية بين يده تستمتع برومنسيته ونظراته ولمساته
كما تمنت
ولم تستفق من هذا الا عندما همس في اذنها
مشعل :احبك كارين



انتهى
البنـــــــــــ ام ـــــــــــــــات


القلب إنما خُلق ليكون معبَّدا لله ذليلاً لله خاضعاً لله ، وإذا خرج القلب عن الغاية التي خُلق لأجلها وأوجد لتحقيقها اضطرب وفارقته السعادة ، هذه حقيقة الموضوع : إذا خرج القلب عن الحقيقة التي خلق لأجلها أوجد لتحقيقها وهي عبودية الله والذل له سبحانه وتعالى فإن السعادة تفارقه ويضطرب القلب ويقلق ويصاب بالكرب والشدة ؛ ولهذا تجد أن جميع أدعية النبي صلى الله عليه وسلم والأذكار المأثورة عنه في باب علاج الكرب كلها مشتملة على التوحيد كحديث ابن عباس أنه عليه الصلاة والسلام كان يقول في الكرب : ((لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَرَبُّ الْأَرْضِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ)) ، وحديث المرأة التي قال لها النبي عليه الصلاة والسلام : ((أَلَا أُعَلِّمُكِ كَلِمَاتٍ تَقُولِينَهُنَّ عِنْدَ الْكَرْبِ ؟ أَللَّهُ أَللَّهُ رَبِّي لَا أُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا)) ، ودعوة ذي النون قال النبي عليه الصلاة والسلام : ما قالها مكروب إلا كشف الله كربه (( لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )) ، أيضاً في الحديث الذي قال فيه عليه الصلاة والسلام في ذكر دعاء المكروب : ((اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ)) . فجميع الأذكار والأدعية الواردة عنه صلى الله عليه وسلم في علاج الكرب والشدة التي تنتاب القلب كلها راجعة إلى التوحيد

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 27-01-13, 09:16 AM   المشاركة رقم: 679
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202861
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: um soso عضو على طريق الابداعum soso عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
um soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 


لالا ياسوسو ... انا عارفه انك شريره وفيك عرق نذاله بس على هذه القفله وصلتي للقمه
حرام عليك .. مسكينه مرام يدخل عليها مشعل وهو ليس بعقله .... بليز سوسو خففي النذاله شوي وخليها سمعته ينادي كارين وهو لسه في البدايه ... ولا ياويلك مني اعمل مضاهره واجمع كل الليلاسييات ونجي عندك
رائد : يحتاج مقلاة على راسه حتى يصحى ... ولكن كلام عادل معه يمكن شوي يخليه ينتبه على الاقل الان سيكون السبب في كشف كارين لمشعل
اشواق ياعيني عالحب .. انتي تنصحي ريهام بجلسة مصارحه مع مصعب .. انا اقول يختي جربيها على نفسك اول لو واجهتي زوجك (حاتم ) بكل افعاله السابقه معك عندما كان (عادل) وان افعالك هي رد فعل لكل ماقام به سابقا .. اعتقد ستكون بداية النهايه لحالة الشد والجذب بينكم
حاتم : ياخي انت تعبان وتساعدك حتى تجلس في الصالون لكن فيك حيل تتصارع وتلوي الذراع ( بس لو اعرف رجالنا الشرقيين منين يجيبون القوه عندما يغضبون ارتاح ) انا واثقه انك لو عرفت عمايل اخوك السوداء مع اشواق اكيد راح تعذرها وتأييدها في كل اللي تعملوا معه .. لان شخصية حاتم من البدايه بيفرق عن عادل بالالتزام .. والتزام اشواق وقوتها في المحافظه على نفسها يكون احد الاسباب التي تغيير نضرة حاتم لها
ريهام : عادي ... لاجديد
رهف : مبروووووووووووك
مصعب : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف : نعمل ايه مع نذالة سوسو ... ماشي لسه في شوي وقت .في البدايه الحمدلله على سلامة الوالد . بس شوف لازم ابنك يولد بينكم .. ماوصيك بحنين تستاهل انها ترتاح وتدخل الولاده وهي مطمئنه على حياتها معك وسامعه منك الكلمه السحريه ( احبببببك ) ياخي قولها وخلصنا تعلم شوي من امك وابوك
مشعل : غبي غبي غبي .. انا بعمري ماشفت غبي مثله .. راح يجلطني .. هذا لامقلاة ولا اي شي يفيد فيه شوفي سوسو انا تركتو ليكي اعملي اللي انتي عايزاه من النذاله .... بس بحدود عشان خاطر مرام
ناطرين سوسو .. بليز بليز قفلتك رهيبه لهذا السبب بدأت بها التعليق ,, ارحمينا واعطينا هديه لقلوبنا التي تعبت بسببك الاثنين بعيد جدا
شكراااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور um soso   رد مع اقتباس
قديم 27-01-13, 01:29 PM   المشاركة رقم: 680
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم
حرام عليك سوسو اللي سويتيه بمرام
ياي والله العظيم توجع توجع مو وت
بس اتوقعها بدايه نهايته من كارهينها على قول حكيمه
ياخي انت ثور يامشعل رايح لمرتك البلوه شقتها ومعها شخص ثاني ماشكيت ولا لحظه انه في احد بالبيت
لا ومشربينك سم هاري وبعدك ما حسيت بتصحى تلقى نفسك بحظن زوجتك مرام ومو بعيد تقول انتي مشربتني وشو
صراحه لوما شكيت بكارهينها وعدلت مااملتك واولوياتك لمرام
بتكون ثور مع مرتبة الشرف
.......
مصعب انت بعد خبل وش ذا الكلام اللي قلته لرهووم
مو كافي ان المكالمه على حسابها وبجوال اختك وقاعد تتفلسف عليها وماتعطيها مجال ترد
ترا الموضوع سهل لو قلت لها حرام اللي سويتيه فيني وبدون ما تتفلسف وتجرح بس وش نقول
كل ابطال سوسو انهبلو صراحه
.......
مين اللي بيلقون القبض عليه اتوقع فرانسو والمهبولتين اللي يساعدونه
........
يوسف سلامات للوالد
الله يصلحه وقت مرضه غلط اتوقع مرام تنحرج وهي تجي تزوره بالمستشفى وبعدها بتصير احداث غير

سوسو ننتظرك على خير

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية