لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-13, 07:46 PM   المشاركة رقم: 616
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحك منعش ومفرح ... برائحة الفل والكاذي
صباح ملي برضى الرحمن .... وسعادة تنير طريقك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساءك بعطر الطاعة
ولك بالمثل غاليتي



اقتباس :-  
اجدني اقف حائره امام الكلمات من منها يمكن ان تعبر عن مكنون قلبي ومن منها يمكن ان تشرح مقدار اعجابي
لقد استحوذتي بجداره على جميع حواسي بقلمك الباهر وبحرفك الرائع الذي اقف امامه حائره متردده من الخوض معك بما لا يليق بمقامك الرفيع .... ابداعك ليس له حدود ولا اطار فاق جميع التوقعات ابهرتني بتنقلاتك السلسه وباسلوبك الباهر ... ارفع اكفي للسماء داعيتاً ان يزيدك الله من حكمه ويفتح عليك ابواب خيره وان لا يحرمني متعه التلذذ بما تكتبين ... استشعرت من مقدمتك ان نهاية الانتقام قاربت على النهاية يؤلمني ذلك فهذا يعني ان يتوقف القلم الذهبي عن اطرابي كل اثنين بدرر تنثر هنا لكن سعدت كثيراً انك تصلين بمولدتك الي بر الامان وتكملينها لتعم فائدتها وينتشر خيرها

هل سبق ان احسستي بان الكلمات تهربك منك
عاجرتا على ان تتنسق لشكرك
خجلة امام كلماتك
قد بان في الافق انتهاء الانتقام لكن كلما كتب فصل اشعر انه لازل يلزمني اكثر
فلعلي اصبحت استمتع بتواجدي معكم بين طياته
امين حبيبتي اتمنى فعلا ان اكملها و ان يرسوا قاربي بها في مرسى النهاية كما فعلتي بمولودتك الرائعة


اقتباس :-  
احب رابط الصداقة بين البنات ربط متين قوي رغم اختلاف البلادان لكن روابط الدين اقوى وامتن راح يكون هذا خير معين لهن على مجابهة مصارع الغربه والبعد عن الاهل والمشاكل اللي تنتظرهم في القريب فهذه سنه الحياة لابد من ان تعركك الحياة حتى تستفيد منها

افتقد الصداقة بالقرب مني لهذا احب ان تكون الصداقة بين اوراق كتاباتي

اقتباس :-  
وقع في شر اعماله كما يقولون وحانة ساعة الصفر ... الهروب سنه ولكن اللقاء يوم وهذا يومك حمدي راح تعظ اصابع الندم وتذرف الدم بدل عن الدموع على كل ماجنته يداك في حق اقرب صديق وفي حق بلدك وارضك ووطنك لان اختلاسك وتزويرك كل هذه الامور تعتبر خيانه لوطن حظنك ورباك واعطاك الامان وانت جازيت الاحسان بالاساءة فكان لا بد من الجزء ....والجزء دائماً مايكون من جنس العمل ... والمثل يقول من عمله بيده الله يزيده

فعلا هذا هو حال كل خائن مهما كانت خيانته


اقتباس :-  
ستتمرغين بالذل والهوان كما هانت عليك نفسك فمن لم يكرم نفسه لم يكرمه الناس ... الا تخجلين من نفسك وتطلبين بكل بجاحه حقك الم تكن كلها سرقه ... لقد حان الوقت لارجاع الحقوق لاصحابها وانتزاعها ممن اغتصبها بغير وجه حق ... حان وقت تصفية الحساب ... الافضل الا تتاملين خير فيمن اذقتيه الظلم بيديك فهذا حصاد مازرعت يديك .... خبزاً خبزتيه يالرفلة كوليه

الحقوق ستعود حتما لكن متى وكيف
وصاحبها غير موجود الان


اقتباس :-  
شعرت بالغثيان من منظر استحلت فيه حرمات الله وتناقلت فيه كوؤس المنكر على روؤس الناس وهم لاهون لاعبون قد تعاقدوا مع شيطان الجن حتى فاقوه وتعدوه .... لكن لابد لكل ظالم نهايه والله يمهل ولا يهمل .... تظافرت جهودكم حتى نلتم ماتمنيتم ... لكن حاتم رغم التعذيب اثبت انه رجل وطن ولم يخبركم الا بالفتات الذي يسكتكم وستقعون قريباً وتتمرغون بنهر القذارة التي صنعتم وستلطخون بوحل السم الذي نشرتم

اذا وصل لك المشهد كما وددت ان يصل
فكم هو مقرف ما كانوا فيه ...يحسبونه حضارة وتقدم وهم ينغمسون في الرذيلة والتخلف

اقتباس :-  
لااعلم ان كان مايحمله الرجال في قلوبهم لشريكة حياتهم هو حب بالمعنى المتعارف عليه او هو انانية وحب تملك كما اظنها انا ..... دائماً مانجد الرجل يقدم مصلحته عليها .... ويبحث عن حلول لكل معظله تواجه مستحقاته ... يرسم طريق حياته ... ويرغم الطرف الاخر على الخضوع باسم الحب وماجد خير دليل ... ربنا يكون في عون بنات ادم لان هذا هو مصير حياتهم رغم اختلاف الاشخاص والاماكن الا ان محور القضية ثابت لا يتغير

ههههه مالي اراك تحملين شئ ما في قلبك على ماجود ههههه

اقتباس :-  
يغرق في عمله متناسياً نفسه وحقوقها يبذل الغالي والنفيس في سبيل ترك صفحة الوطن بيضاء ناصعه ... يحمي وطنه بروحه ودمه من ايدي العابثين والمهربين والمخربين والباغضين ... بينما من المفترض به ان يكون سنده وعضيده يعمل في الخفاء على هدم كل مابنته يده الشريفه بيد قد لطخت بسواد الحقد والكره وتقاذفته ايادي اعداء الله والمسلمين ... اسأل الله الثبات لمصعب والدعم والموازره حين تكشف الحقيقه ومعرفة ماهيت البرنس الذي لن يكون احد احتمالاته العديده

سبحان الله كيف لبطن واح ان تنجب من يفدي وطنه ومن يخونه

اقتباس :-  
ابو مصعب رجل شرقي بكل ماتحمله الكلمه ... كلامه اوامر... وارئه مسلامات لا يجوز مناقشتها ... لااعلم لما يتقمص الرجل شخصية المتجبر ... والامر الناهي ... المتحكم بالامور مع زوجته ...
بينما يكون مع ابنائه الاب الحنون ... المتفهم .... الم يكن الاجدر به ان يتعامل مع زوجته كما يتعامل مع بناته بنفس الرافة والتفاهم بنفس الاحتواء والحنان الذي احاط به ابنته ... بقلب واسع محب حتى يصل الى مبتغاه بهدواء ودون تعقيد

لا ننكر ان تعامل الرجل مع اولاده تختلف مع زوجته لكن الزوجة لها تعامل خاص ايضا رغم قسوته في بعض الاحيان ^^

اقتباس :-  
لا اعترف بحب الكلمات عندما تعارضها الافعال بشده مالذي يفيدني اذا كان يشبعني بكلام الحب ليل نهار بينما يمارس علي دكتاتوريته وتجبره .... الحب هو حب الافعال نعم اؤمن به وبشده ... لكنني اشفق على مرام من الخوض في هذا الطريق الملي بالاشواك والعقبات امامها طريق محفوف بالمكاره والمصايب ربنا يثبت قلبها ومايفجعنا فيها او في مشعل فالمصايب تتربص بهما وتكاد ان تبتلعهما في طوفانها الذي بدا يظهر بالافاق

اراك في قلب الحدث فعلا وانت تصفين القادم

اقتباس :-  
قلب رهيف متلهف عاشق متحفز انا معك فالعمل لا ينتهي ولا يتوقف ولا يضيع لكن من ملكت القلب بمفهومكم االرجولي ستختفي ليمتلكها شخص اخر فكان لابد من الجري واللحاق بمن عشعشت في العقل والقلب قبل ان تعشعش في قلبها فكره رجل اخر غيرك لكن تطمن فلن تقبل رهف بالرمي بنفسها في نار الغيرة التي ستقع لها بموافقتها بمشاركة رجل يقضي حياته بين مشاكل الحسناوات من جميع الاشكال والالوان ... لكني لااظمن لك موافقتها عليك فأنا اشتم رائحه من ام البنات بالتفريق بينكما فكن على حذر

ظلمتيني وانا الي فيسي الطيب راز نفسه بقوة



اقتباس :-  
لولا الحادث لكانت رهف تنعم بدف ابوي - كما تنعم بدف عمها -لا مثيل له ترفل في بستان القلب سعيده امنه مطمئنة الي هيبة ابيها ورآفته بها لكنها حرمت من كل ذلك وحرم الاب نفسه من المتعه المنشوده من قرب الابناء وحبهم احسست بمشاعر جياشه تنتقل من الاب الى البنت احسست بدف وحنان واحتواء يبثها ابو مصعب بنظراته وكلماته الى فلذة كبده التي ابعدها عنه فيما مضى قسراً شعرت كأني اجلس مع ابي حفظه الله واطال عمره ... رعاك الله حبيبتي سوسو واسعدك مثل ماادخلتي السرور بهذا الموقف المحبب الى النفس

سعيدة بان الموقف راق لك لا حرمت دفئ والديك وبر اولادك

اقتباس :-  
مهما كانت المراءة قويه الا انها تفتقر الى حماية الرجل حتى وان كانت لا تكن له أي مشاعر او تقبل الا انها تظل آمنة تحت جناحه وهذا مافتقدته اشواق بغياب حاتم عن حياتها في مامضى من ايام وليالي جعلها تلجى الى حماية السكين من أي معتدي ... لن اعتب عليها في سوء ظنها ب حاتمنا المبجل فهيا تنظر له من اشياء متراكمه في عقلها وقلبها كان عادل بارع في رسمها سابقاً واكتوى بنارها حاتم حالياً ... لكن ضميرها الحي وانسانيتها لم تسمح لها بتركه دون الاهتمام به ورعايته كطبيبة بارعة اثبتت بجدارة احقيتها بهذه المهمة الانسانية وحان الوقت لتثبت لحاتم انها طبيبة حقاً لا تترك للاحقاد والبغضى مكان في قلبها تجاه إين كأن مريضها ورغم ان السجن انفتح وخرجت من الباب لاول مرة من حظورها وتعتبر فرصة لا تتكررلهربها والتخلص من وضعها الغير مريح لها فسجانها مريض لن يستطيع اللحاق بها واعادتها وسجنها مفتوح على مصراعيه الا انها ستعود حاملة ماينقصها من عدة طبيه لتداوي جراحه الظاهرة ومعها جراحه الباطنة من الماضي الذي جعله لا يثق بالمراءة

كل الاراء تتفق في انسانية اشواق وانها لن تتخلى عن زوجها المريض
فهل هذا ماسيحصل ؟؟؟

اقتباس :-  
اعلم اني متأخرة كالعادة مؤاخراً لكن كان لابد ان اصفي ذهني من تراكمات الحياة واتخلص من الظروف الضاغطة علي في الاونه الاخيرة حتى اصل في ردي الى ذائقتك اللغويه واواكب ابداعك الا محدود وارجوا ان اكون قاربت لفكرك ... واسف لاطالتي فقد بداءت الكتابه وحلقت كطائر حصل على حريته بعد طول انحباس فلم اشعر بما كتبت وتفاجاءة بطوله هذا.... اسفه مرة اخرى وتقبلي خالص حبي واحترامي
المحبة اسمـــــــــــــــــــــــــــــــــاء

عاجزة عن مجارتك بردك الرائع
كم انت متالقة وكم تجيدين صقل الكلمات لتخدم تعبيرك الراقي
اشكر لك هذا الرد المتميز
وابارك لك انتهاء رائتك
ودي واحترامي وحبي لك اسماء

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 10:27 PM   المشاركة رقم: 617
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 364
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 



مساء الورد اللي ماخذ على خاطره
فرحانه ان سوسو راد علينا واركض ركض ابي اشوف رد سوسو علي مشاركتي بس ماشفت شي هل من السرعه عيوني ما شافت الرد على مشاركتي ام انه سقط سهواً

المهم مع الزعل ظهر توقع ان مصعب هو اللي حيكشف اخوه رائد لأنه ذكي جداً وراح يعرف ان اخوه استغل صاحبه بالتهريب

مهما كان رائد يحب اصحابه الا. أنهم اول المتضررين من هذي الصحبه

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 11:26 PM   المشاركة رقم: 618
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه مشاهدة المشاركة
  

مساء الورد اللي ماخذ على خاطره
فرحانه ان سوسو راد علينا واركض ركض ابي اشوف رد سوسو علي مشاركتي بس ماشفت شي هل من السرعه عيوني ما شافت الرد على مشاركتي ام انه سقط سهواً

المهم مع الزعل ظهر توقع ان مصعب هو اللي حيكشف اخوه رائد لأنه ذكي جداً وراح يعرف ان اخوه استغل صاحبه بالتهريب

مهما كان رائد يحب اصحابه الا. أنهم اول المتضررين من هذي الصحبه

مساء الجوري الي يرضى احبابه
اسفة يا قلبي انت العتب على السرعه والحمى الي مخليتني ارتجف

ولا يهمك رايحة ارد فورا مع اني حريصة انى ما اترك رد بس العتب على المرض

ومصعب اكيد ذكي بس تتوقعي انه مع قضية مثل هذي ممكن يبقى هو الي ماسكها
فيس يغششك حتى يرضيك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 11:44 PM   المشاركة رقم: 619
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه مشاهدة المشاركة
   صباح الورد والجوري لسوسو ومتابعاتها الغاليات

مساءك عسل حبيبتي واسفة مرة ثانية يا قلبي

اقتباس :-  
انا مع حسووونه أشواق مستحيل تهرب وحاتم بهالحاله ومحتاج لها ولعنايتها أشد من اي وقت ثاني وان دل على شي فهو يدل على طيب أصلها ومعدنها ولو كانت ناويه تهرب كان عندها فرصة للهرب ايام اختفائه لما كانت ( تتشعبط على سور الشرفه ) وزي ما قالت حسونه راحت تجيب مواد طبيه عشان تسعفه فهي متمكنه من عملها لدرجة أنها عرفت الحرق انه حرق كهرباء وعطتنا معلومه عنه انه يبدا من الدم وبعدين الحم وبعدين يظر ع الجلد ومايعرف هالشي الا الخبير زي. الأطباء. خصوصاً. الواعين لعملهم

وهي هالحين راح تراعي حاتم من باب الإنسانيه والضمير الحي

فديت الواثقين في اشواق
يعني متفقين انتم ان اشواق مع ضميرها المهني

اقتباس :-  
مراااام وه وه وه بس يالبى الناس الذايبه متشوقه اشوفه اول مايبدا يحس فيها مشعل ويقولها كلمه تحسسها انه يعاملها كزوجه مو اخت ونشوف الوجه كنه طماطه >>>> فيس الشطحات

والله انا الي متشوقة اشوف وجهك وانت بتابعي الموقف بينهم خخخخ فيس النذالة


اقتباس :-  
مصعب اتوقع بين كلام المجرم والرحلات ويتعدى مشعل بالشك بما ان المجرم قال المجرم شبهك او لمح انه يشبه مصعب

رائد للحين خارج دائرة الشك اصلا


اقتباس :-  
سامر اركد بس رهف تبيك وشغلك كان حاجز بس اتوقع بعد دكتور النساء والولاده بتخلي الحيا على جنب اولاً هي من الأساس تميل لك وهالحين بتقول اخذ واحد كل يوم يصبح على وجوه المجرمين ارحم من اني اخذ واحد كل يوم يصبح لي بوجه حسناء كانت او اي انثى فالغيرة راح تخلي حتى القبيحه حلوه

ههههه


اقتباس :-  
يوسف وحنين مالهم حس عسى المانع خير >>>> فيس يطمني يقول كل خير بس يوسف بالطريق رايح لحنونته

ههههه ايه تطمني


اقتباس :-  
كااارهينها مستعجله اشوف نهايتها مع مشعل

طيب ايش تبغين النهاية ؟؟؟

اقتباس :-  
سوسو لبى قلبك الله يديم عليك نعمة الصحه والعافيه

تسلمي يا قلبي عاد كثري منها والله اني احتاج دعواتكم هالايام تعبانة جدااااا


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه مشاهدة المشاركة
   رجعت مره ثانيه تعرفي ليه سوسو لما رجعت اقرا ردودك ع البنات شفت تلميحه منك كأنك ناويه تسوي حركة حرق اعصاب لنا
و تعذبي قلب مرااموتخلي مشعل يرجعها عند اهله لما يخاف عليها من العصابه وكمان يكون لان من نفسه وحركاته مع كارهينها قدام مرام وراح يحس انه مايستاهل مرام >>>> بس. حبيبتي سوسو ماعليك منه هو بس مستحي لا تخلينه ينكد على مرام

هلا فيك يالغلا
انا ناوية اعمل حرق اعصاب معقولة انا اسوي كذا ....فيس يرمش ببراءة
هههه اصلا الخوف على مرام من مشعل نفسه مو من العصابة
ههههه ايه مستحي انت انتظري بس القادم فيس يلعب حواجبه

سعيدة جدا بتواجد ك واسفة لسقوط الرد سهوا
شكرا بحجم قطرات المطر هذا اليوم على مدينتي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 12:51 AM   المشاركة رقم: 620
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

سوسو حبيبتي عواااافي .. إن شاء الله الصحة دووم عليكي :))
ديري بالك على نفسك ..

سلاااامتك ألف سلامة :)

معذورة لو تأخر البارت شوي

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية