لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-13, 05:01 PM   المشاركة رقم: 611
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز مشاهدة المشاركة
   الاول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يا حلوه طيب الحمد لله

وعليكم السلام بنحمد الله يا قمر وانت


اقتباس :-  
ندخل فى المهم ههههه شوفى يا سوسو تعرفى المثل اللى بيقول على نفسها جنت ..... ميييين ؟؟؟؟؟ اكيد انتى ههههههه انتى الى قولتى مغيرش اسلوبى اتحملى بأه خخخخخخخ ثانيا طبعا انا عارفه انك اكبر من انى اقولك الفصل رائع ومميز كالعاده بس انا برضه حقول ههههههههه اعمل ايه مقدرش انكر اكدب يعنى والله رائع يا سوسو يارب يخليكى وتفرحى بيه عروسه ههههه(على فرة اا متجوزه بس ميضرش الشرع محلل 4 هههههه ايوه مش فى مساواه ههههههههه) اوعى تقولى لجوزى احسن ده ظابط زى مصعب بس اصعب خخخخ

الله ما يحرمني منك ولا من دمك الخفيف والله يسعدك يارب ويجعل ايامك كلها فرح
لا اقول ايه خليها بينا بلاش ضباط بينا كذا مضبوووط

اقتباس :-  
شوف يا معلم الاول اشواق راحة الصيدليه تجيب دواء لحاتم تمااام انا عارفه هى قالت لى البنت دكتورة ومتقدرش تتخلى عن ضميرها تمام عشان بس نخلص الموضوع ده فى الاول تمام كده اما بالنسبه

حلو متاثرة بالمحقق كونان

اقتباس :-  
لمشعل بصراحه انا خايفة عليه لان فى الفصول السابقة لما كان راجع من السفر كان رائد مشيله الشنطه بتاعته وكمان البلوة اللى متجوزها لما كانت بتكلم فرنسوا كان بيقولها انهم بيستخدمو العربيه بتاعته فى شيل البضاعه ربنا يستر شكله هيتنفخ هههههه يالله السجن للجودعان ههههههه

هههه على رايك السجن للجودعان عقبال ما نقله كاااافرة يا معلم ... داخلة جو

اما بالنسبه لرهوفه متقلقيش هى هتخطب سامر وبكره تقولى ماهى قالت خخخخخخ طيب والله انا قصدى اريحك بس مش عايزاكى تتعبى فى التفكير خخخخخخ

الله يريحك ياقلبي

اقتباس :-  
عارفه انا يمكن فى الفصل الاول والتانى كنت كارهه ابوهم بس من حب حنين ليه رجعت نفسى وقلة اكيد فى حاجه غلط والراجل ده مش وحس قوى وفعلا من الفصل اللى فات عرفة انه فعلا كويس بس احنا كنا فاهمينه غلط واحنا اسفين يا باشا

كل انسان وليه عيوووب واكيد ابو مصعب قبل اعتذارك هههههه

اقتباس :-  
اما بالنسبه لمشاعل وماجد دول عصفورى الحب يجننو بصراحه الله يحميهم

هما مثال للعلاقة السوية الي مبنية على قواعد صحيحة

اقتباس :-  
معلش كفايه كده واحتمال ارجع اكمل كلام اختك مزنزقه دلوقتى يسلمو يا سوسو والله اسعدنى جدا كلامك موااااااه فى حفظ الله يا روحى

خذي راحتك
وتسلمي حبيبتي مرورك يجعل قلبي يبتهج
الله يسعدك ويحفظك موااااه

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 05:21 PM   المشاركة رقم: 612
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتواء! مشاهدة المشاركة
   شكرا كبيره على هذا الابداع*

هلا ارتواء الشكر لتواجدك

اقتباس :-  
منال... فيك الخير تحاولي تجنيب اب اطفالك احراج الوقوف في المحاكم والسجون لكن هل يستحق هو ومن يفعل فعلته .. ولكن الحمد لله فهو من جميع الجوانب .. تزوير واختلاسات ..خيانه*

فعلا هل يستحق ؟؟؟

اقتباس :-  
لحظه ... ي ام حق الفلوس فلوس حاتم لهفتيها المفروض تنكتمين لا يسحبونك ب التحقيقات :/
قصدك خايفه لا يكلم اخوك عادل ( حاتم ) و ينشر غسيلك الوسخ*

فعلا هي للان ما صحى ضميرها من هالناحية

اقتباس :-  
يبدو ان اخيها عود صلب قد تستطيع الاتكاء عليه *وان كان اصغر منها .. وتقويمها :)

فعلا العبرة مو بالسن فاخوها الاكبر كانت ردت فعله الهرب

اقتباس :-  
روبار وشلته .. ي لوقاحتكم ليش ماشلتوه لطبيب خاص اكيد عندكم طبيب لبلاويكم*

يمكن لانهم ما يبغونه يتعرف عليهم

اقتباس :-  
مرام .. الى اين ؟؟!*
يقول الشاعر
تدري وش اصعب محبه بها الكون محبة واحد ما درا عنك*
وانت مو بس ما درى الا معميه عنونه ب الشقراء

اي والله صح لسانك ولسان الشاعر

اقتباس :-  
سامر هدي ي طويل العمر البنت صار عندها اشارات وارتباكات وهي صادقه شرطي مع رقاله افضل من طبيب نساء >>>>> يب ما قلت شيء*

هههههه ما سمعت شئ


اقتباس :-  
اشواق .. راح ترجعي لسجن والسجان مو.. مهما كان ما راح تتركي حويتم هيك وانت طبيبه وقلبك حنين >>>> ي ويلك تتركيه نقلب عليك ترا*

هههههه

الود لقلبك ي غاليه*

تسلمي غلاتي ما انحرم هذا التواجد وهذا التميز

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 05:35 PM   المشاركة رقم: 613
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيمةٌ أَنا بهِ مشاهدة المشاركة
  
احم احم ... جا دووووري
كان عندي امتحانات ولســــة ما خلصت :((( دعواااتكم :(



هلا ميتو منورة دورك
الله يوفقك وتكوني دوم من الاوائل


اقتباس :-  
انا قرأتها أول مرة و اليوم رجعت أقرأ بتمعن أكثر :)) استمتعت في كل مرة أكثر وأكثر .. نيجي للتحليـــــــــل .. بييييب بييييب :P

حلو لما نقرأ البارت مرتين نكتشف اكثر ونركز

اقتباس :-  
مصعب .. والله صعبان علي .. يعني يوم يجي بدو يكشف كل شي يكون أخوه الراس المُدبِر لكل شي .. !! مسكييين .. الله يعينو على الصدمة .. بس أتمنى إن ريهام بتكون جنبو وقتها لتخفف عنو رغم شخصيتو اللي ما يقدر يحكي لحدا عن قلبو .. ..
ترا شفت فيس ام السوس الشرير بيقول بيطلع و ما يطلع !! ومش لريهام .. ولا ما تكون موجودة !! O.o
سيارة مشعل تم -تصميمها- بحيث إنها تكون نقل اغراض و مواد .. يعني بريء بس لابستو من ساسو لراسو متل ما بقولو !! و يوم السفر الأول -الدخول- كان رائد جاي قبله, بس يوم السفر -الخروج- كانوا سوا .. و المذنب قال إنو يشبه مصعب.. ومصعب مستحييل يشك بأخوه .. فطرتنا كلنا .. -مين يشك بإبن امه وابوه !!!- ..
أعتقد إن مصعب بيسافر صح و بيراقب مشعل اللي كل أصابع الإتهام موجهة نحوه بس مصعب شااااطر ما ننسى إنو ذكي :) .. و وقتها بفرنسا مصعب بيقول لرائد أو يستفسر منو عن حركات مشعل إذا فيها شي مش تمام و رائد هون بيتعاون مع مصعب بما إنو -لــــــــــــازم يتوب - :))) بلدك يا شيييخ تسوي فيها كِذا !!!!!! O.o -تعبت من مصعب- :P
صحيح .. مصعب بيعمل شي لكارهينا ؟! يعني بيكون هو اللي يكشفها أو يساعد بهالشي ؟!؟؟؟؟ -أبغى جواب ما أنتظر أنا- ههههههههههههه

صح مصعب ماراح يشك في اخوه ابدا
ومشعل لابسته التهمة اذا لم يتدارك الامر او على الاقل يتدخل رائد


اقتباس :-  
مرام .. معشوقة الجماهير متل ما يقولون .. ما بدك تحبي و بس حبيتي ما اخترتي إلا مشعل !! حرام عليكي !! بكرا يحِبك لا تخافي .. بس أنا خايفة سوسو تشغل فيسها الشرير معك بالحب !!!!!!!! :((( ههههههههههههههههههه
مرام بتكون الشخص اللي يساعد مشعل بالمحنة الجاية .. الوقعة اللي بيوقع فيها .. يمكن تساعده بفلوس أو شي هيك .. بس أكيد مساعدتها له بتخليه يحبها .. -بس أنا حاسة إن الجامعة لها دووور رغم إنك ما جبتي سيرتها لسة .. الجاي أعظم !؟؟؟؟ --

لا وش دعوة خلي الجامعة على جنب


اقتباس :-  
مشاعل و ماجد .. الصراحة استغربت من رد إن ماجد بيحاول يكفر عن أخطاؤه لمشاعل .. و إنها سمعته و سمعت رفضه .. بس هالشي مستحيل لأنو وقع فيها من لما شافها -عالطبيعة- .. يعني .. استبعد هالإحتمااال :)))) واعتقد إنه جد يحبها .. بس لسة خايفة منك تعملي شي لهم :P


هههه لا امان فيسي الطيب

اقتباس :-  
أشواق .. 100% راحت تجيب دوا واسعافات أولية وكل شي تحتاجه :) .. لكن وين الصيدلية !؟ يا رب تقدر تروح وترجع بالسلامة مع إني حاسة إن فرنسوا ممكن يعمل شي !! -سوسو طمنيني تكفييين :( --
أخلاقها الدينية وتربيتها المستقيمة تمنعها وتردها عن إلحاق أدنى الأذى بحاتم -عادل- و مهنتها كطبيبة بتساعدو كتييير -اخلاقيات الطبيب- .. و هي ما سمعت هو شو كان يحكي .. بس ممكن يبلش بهلوسات وتكون تسمعه بما إن اشواق -بتلازمه 24 ساعة- .. بس يا رب هالشي ما يكون ضدها .. هي ما تستاهل إلا كل شي خييير :))) -وين فيس سوسو الطيوووب- هههههههه

تتوقعي راح تفهم شئ من هلوسته ؟؟؟ فيسي موجود بس مستحي الحين يتدخل

اقتباس :-  
مين باقي ؟؟؟
عمو ابو مصعب !!! والله كنت أخاف منو ! ههههههه .. احس دورو كتييييير شرير .. بس هلأ NO .. الحادث اللي مر فيه ترك أثر سلبي جداً عليه .. هالشي بعد أولاده خاصة أصغرهم عنو .. رغم إن الأصغر هو من يحتاج الحنان الأكبر ..

اهمال عائله لاجل شغله ثم الحادث هو سبب هذا البعد


اقتباس :-  
حنين ويوسف .. متى الرجعة يا سوسو !!! :)))

قريب لا تتعجلي بس خليها على رواااقه

اقتباس :-  
فرنسوا .. إن شاء الله بتيجي على راسك طب .. ههههههههههه .. هووووون أنا بدي فيس شرير إلي :P ..
ممكن يوقع بفخ من حاتم .. أكيد :) ..

اكيد

اقتباس :-  
سوري يا قلبي طولت عليكي ولازم تقرأي جريدة طويلة عريضة .. بس فيكي تقولين فضفضة امتحانات .. ما بدي أترك أثر سلبي على نفسي .. هههه .. والله ارتاح وانا أقرأ لك رغم الشد و الجذب وكل المشاعر اللي تتضارب مع بعضها :)
قلمُك وحروفُك أبدعت لإبداعِ مُكوِنَتِــها .. جذبتينا إليكِ بسلاسة وأصبحنا نعيش في أجواء القصة .. نتفاعل كأننا نتفاعل مع يوميات تمر أمامنا .. دمتي دوماً وأبدا في رعاية المولى وجزاكي كل الخير أبداً :) ..

بالعكس استمتعت بردك او فضفضتك هههه تسلمي يالحبيبة الله يقدرني واكون في حسن ظنكم

اقتباس :-  
لا تنسي تدعيلييييي :P
سلااااااام :)


الله يوفقك في اختباراتك وينولك ما تريدين وزيادة ويسعدك في الدارين

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيمةٌ أَنا بهِ مشاهدة المشاركة
  
نسيييت أقولك .. رهف بترضى بسامر .. رد فعلها مع أبوها غير نظرتها للعمل بحد ذاتو .. يعني .. هوون بنحكي مبرووك رهووف ومبرووك سامر .. عقبال العزابية :P ههههههههههههههه



ههههه يسعدلي المركز

اقتباس :-  
شفتي ما أحلى الرد القصير .. مش متل الجريدة اللي فوق
:)
سلام

كل ردودك حلوة قصيرة او طويلة
الله مايحرمني هالتواجد
وتسلمي حبيبتي
سلام

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 05:53 PM   المشاركة رقم: 614
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  


السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو .. صباح معطر بذكر الرحمن و نسمات المغفرة
سماح على التأخير << فيس الاختبارات



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بقلب سوسو .....مساءك طاعة
الله يعينك حبيبتي ويوفق عمرو

توكلنا على الله

اقتباس :-  
ههههههههههههههه بسم الله ما شاء الله مرام مثال للتواضع ربنا يزيدها :)
لفتة أخويه دافئة رسمت البسمة و هدأت القلوب
و أخيرا نالت مشاعل منا تستحق ، عقبال صديقتها يا رب :)
استطاعت أن تغير ماجد و تعلمه ان لا يتسرع مجددا ، كان يمكن لو أساءت التصرف تتحول علاقتهم لجحيم ، خبر جميل لعله يبشرنا بالقادم

مشاعل وماجد علاقة بدايتها صح ممكن هي مثال حي للعلاقة السويه

اقتباس :-  
و حصل ما كنا نخشاه ، بالتأكيد قلب بريء مثل قلب مرام سوف يميل لحب مشعل و هي ترى حالميته و رومانسيته ليل نهار مع إلى ما تتسمى ، و بعيدين إيه الحل دلوقت ؟!!

اقتباس :-  

وهذا الي حذرتكم منه لما كنتم تتوقعوا انه يعجب بها لما يكونوا لوحدهم فقد حصل العكس تماما وهي من تكتوي بنار حبا من طرف واحد

اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

اقتباس :-  
منال موقفها إلى الآن طبيعي ، لكن بما أنها ندمت على الماضي الم يكن أجدر بها تعترف ان الشركة مالها حرام و ما تتمسك بحقها فيها ؟ حقها هذا أخذته من حاتم بالاحتيال و أعطته لحمدي !
موقف هشام جيد جدا رغم صغر سنه

يلزمها ضربة تفوقها ههههه


اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

اقتباس :-  
رغم انهيار حاتم التام لكنه استطاع ببراعة أن يخدعهم ، قلب خطتهم عليهم و اخبرهم ما يعرفون و غرورهم صور لهم أنهم يعرفون كل شيء و هذا شان الأوغاد دائما لذلك سرعان ما يقعون
يا الله كل هذا فعلوه به ليطمأنوا انه لم يبوح بالسر ؟ لقد أوشكوا على قتله فيما كان سيفيدهم حينها !!!!!!!! صحيح أنذال

اقتباس :-  

واش يجي من قساة مثلهم الاهم ان عادل مدري حاتم بخير ^^

اقتباس :-  
منذ الآن أشواق ستكون هي المحرك للأحداث ، سوف تضع أسس جديدة لعلاقتها بزوجها و سيراها من منظور جديد
بالطبع هي لم تهرب بل ذهبت لجلب ما يحتاج إليه لتستطيع العناية به ، لقد تعمدتِ أن يظل التساؤل قائم في الأذهان و حتى لديه هو نفسه ، هل ستعود لسجنها بقدميها و لا تنتهز الفرصة لترتاح منه بعد كل ما حدث ؟

أنا لم اشك لحظه أنها ستعود محملة بالأغراض الطبية لتبدأ علمها كطبيبة ماهرة و تنقذ حياته و قلبه الذي طال تجمده من مرارة الخيانة و فقدان الثقة
سيجد أمامه فتاة أهانها و أساء إليها و رغم ذلك تتفانى في رعايته و تتقى الله فيه حتى لو لم تكن تريده ، لكنها أشواق
هكذا عرفتها و أحببتها و لا بد أن أثق بها

فديت الواتقييين بس هل يعقل ان يتحرك قلبه فبطلاتي قويات نعم لكن يضعفن سريعا امام الحب الحلال




اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

اقتباس :-  
بدأت الحلقة تضيق أمام مصعب و سامر و يا خوفي من الاتجاه الماشيين فيه
اممممممممم صحيح مشعل سافر على نفس الرحلتين و هو إلي جلب الحقيبة لرائد كمان << فاكره يا سوسو هذه الحقيبة عملت لها هواجس أيامها ههههههههه
لكن لا ننسى الأوصاف يا ترى تنطبق على أيهم أكثر ؟ خاصة مع طبيعة عمل رائد إلى اخبر مصعب عنها من قبل
خطرررررررررر
اممم لهذا سوف يسافر مصعب فرنسا إذن

الاوصاف ....مو كانهم مهملينها
اي فاكرة ايام الحقيبة هههههههه
راح يسافر بس ليس لاجل هذا فقط



اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

اقتباس :-  
اععععععععع خاطب جديد لرهف ، ليه ؟ احنا متفقناش على كدا يا سوسو :(
الحمد لله ان سامر سبقه
هههههههههههه صحيح الشغل مش طاير إنما رهف ممكن تطير ، طريقة مصعب في إخباره و ردة فعل سامر كانت جميله جدا :)
ياااه طال الوقت الى ابتعدت رهف فيه عن والدها ، تقريبا كانت طفله لا تعي
اعتقد حديثهم سيكون له وزر في تغير تفكيرها حتى هو لاحظ التغيرات التي طرأت عليها عند ذكر سامر ، ناهيك عن كون عبد العزيز طبيب أمراض نساء و هي لن تطيق ذلك ههههههههه
أحسن و الله فرحت على الأقل الضابط طول النهار مع المجرمين و بعيد عن أسباب الغيره :)
كانت محتاجه لهذه اللمسه من الحنان حتى لو كانت متأخرة لكنها ضرورية و لها فعل السحر




لمسة الحنان ضرورية حتى وان كانت متاخرة


استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين


اقتباس :-  
تسلم ايدك سوسو فصل هادئ و مريح للأعصاب ، كأنه يهدهد القراء بعد العاصفة الماضية
تتقنين نثر العلامات بمهارة و حرفيه و تجعلين القارئ دائما مستمتع و يرغب في المزيد خاصة بعد المزيج الممتع بين اللهجات و انتقالك المتقن بينهم

ويسلمك ربي يالغالية
لا انا اصلا فصولي هادية فيس يغمز
بس القادم اهدء
واللهجات راح تعملي انفصام في الشخصية ههههههههه
لولا الله ثم تواجدكم ودعمكم لما وصلت هنا
الله مايحرمني تواجدك


اقتباس :-  
ربنا ييسر لك كل أمورك و يرزقك الصحة و العافية


دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥

فعلا احتاج دعواتك لاني مريضة والحمى مكسراني تكسير
دمت بكل هذا التالق
احترامي ممزوج بحبي لك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 06:05 PM   المشاركة رقم: 615
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

ام البنات المؤدبات صباحك ورد ابداع انا للآن خلصت البارت الاول



وعليكم السلام
مساءك جوري وتميز كما تعودنا منك
سعيدة ان اسمك بين اوراقي
فلم يسعفني الحظ ان ان اكون بين اوراقك بردي فلم اقرأ روايتك الا بعد انتهائها للاسف
لكن اي طيف هذا الذي توهج له متصفحي بتواجدك المبهج
فالشكر لك بحجم السماء

اقتباس :-  
لكن جدآابهرني اسلوبك تبارك الله ودمج اللهجات با اسلوب متقن

تعجبني الروايات الي يكون فيها اكثر من لهجه ويتعلموا البنات منها الكثير

كنت اتمنى اني باديه بالقراءه معكم من البدايه علشان اتوقع

لكن اخاف اتوقع شي وانصدم با الاحدادث الموجوده

شهادتك اعتز بها جدا يكفي انها منك
الحمد لله عديت اختبار اللهجة السعودية منك ههههه
الاهم انك تكملي معنا وتتواجدي مع البارتات القادمة

اقتباس :-  
ابومشعل وكفالة اليتيمه مرام

الحديث ذوشجون وطعون في قلب المجتمع

والظاهر الي بدت تنتشر نسأل الله السلامه

الي قبل اسبوعين وحده من الاخوات مرسله لي مقطع طفل

عائله سعوديه وجودوه على قارعة الطريق واضطر الاب واطفاله

يفكوا الطفل من بين الكلاب الي كانت محاوطه السبت الي موجود فيه الطفل


الغاليه الي مرسلته قالت شوفي ام الوليد

هذا زياد ثاني ان وجد بنفس الطريقه

تقصد زياد اللقيط بطل نوح الحمام


لكن انولد هذا بعد انتهاء نوح الحمام بسبع شهور يعني وانا اكتب بنوح الحمام امه كانت حامل فيه

قضية اللقطاء شائكه ومدميه للقلب

لا حول ولا قوة الا بالله
كنا نتمنى ان كل قضية تعالج من كتابنا تنتهي بمجرد انتهاء احداث الرواية
لكن للاسف يبقى قلمنا يعالج ويبقى لتلك القضايا ضحايا
فزياد موجود ليس على اوراق نوح الحمام فقد بل في واقعنا وفي كل مجتمع
فنسأل الله الستر والرشاد
فعلا القضية شائكة لكن حلها الرجوع الي الله واحكام شرعه



اقتباس :-  
رائعه ام البنات وابداع لامحدودتبارك الله

كنت بترك الرد لنهاية البارتات الي انتي منزلتها لكن ماقدرت من كثر ما استمتعت بالبارت

تواجدك من يجعل المتصفح يتميز
انتظر اكمالك لبقية الفصول ورايك بها وتوقعاتك في القادم
سعادتي لا توصف بهذا التواجد
شكرا لك ولوقتك الذي خصصته لي رغم تعبك فطهور ان شاء الله غاليتي ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية