لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-13, 12:27 AM   المشاركة رقم: 581
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيمةٌ أَنا بهِ مشاهدة المشاركة
  

بيييييييب بيييييييييييييب

وييييييين البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت !!!!!


تصدقي اشتقتلك و شكلي بقوم أعمل نسكافيه مش كابوتشينو وأستنى البااارت على نااار :)))
يعطيكي العااافية يا قلبي :)

هلا ميتو
خلاص نزل

عارفة نذالة النت

ويابعدي وانا استقتلك اعملي حسابي بالنسكافي

قراءة ممتعة وان شاء الله الاحداث تعجبك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 01:13 AM   المشاركة رقم: 582
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

إيييييييييييييييه !! قال اعجبتني قااال !!
أنا قلبي كذا مرة شوي ويوقف !!
البارت .. وااااو وااااو وااااو ..

بكـــرا أرُد .. لأنو لااااازم أنااام :(

سلمتي ودمتي برعاية المولى عز وجلّ ..

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 01:17 AM   المشاركة رقم: 583
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مبدعة الخواطر


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248328
المشاركات: 1,235
الجنس أنثى
معدل التقييم: _Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1316

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
_Amira_ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

بسم الله الرحمان الرحيم

هناك مثل يقول أن تأتي متأخرا خير من لا تأتي
ولا بأس إن أتيت متأخرة فهذا منحني فرصة إراحة مخزون صبري المتواضع الذي وصل إلى ذروته وأنا انتظر فصلا جديدا مع أني بدأت القراءة قبل يومين وأكملتها الآن فإذا بي مستغربة من الذين بدؤوا منذ البداية وأنا احسد صبرهم وهم يتقلبون بين أحداث مشوقة وغامضة ورائعة لأبعد الحدود و هنا لا يسعني إلا القول ( يعطيك الصحة يا بنت بلادي )
شعور رائع أن نحرر أقلامنا من غمدها و الأروع أن نترك مع كل قطرة حبر ملامح عن شخصيتنا و الأروع من هذا كله أن تعكس شخصيتنا مدى نبل أخلاقنا وتواضعنا و لن أتحدث عن شعور الفخر الذي اجتاحني و أنا اعلم أن كل هذا من صنع شخص شاركني نفس التراب ونفس الهواء و نفس العادات والتقاليد والمبادئ و الأهم حب وطني الذي لا أحبه ككل حب وإنما أحبه كل الحب (كيما الدزيريين كامل)
في بداية كل فصل كنت تشكرين كل من مر وان كان من خلف الكواليس و انا من هنا اود فعلا ان اشكرك كل الشكر لانك خلوقة ومؤدبة ( يعني باختصار كعبة وحدة و ما راحش تتعاود- ربي يبارك -) والاهم من كل هذا متواضعة جدا وهنا استحضر شعرا يقول
ليس التطاول رافعا من جاهل *** و كذا التواضع لا يضرّ بعاقل ( وانت ربي يبارك التواضع عندك ما شاء الله)

لا ادري فعلا ماذا أقول عن الرواية اذ يكفي انني انعزلت لمدة يومين عن الكل وانا اغوص في معالمها فتارة استغرب وتارة ابتسم وتارة أتحمس وتارة اخرى ابكي وهنا اقصد حادث المرور وسردك لتفاصيله التي توقض داخل الانسان اشجانا بقدر ما تحزنه فهي تريحه لانها تمثل خيطا من الوفاء لذكريات يستحضرها طوعا ليتذكر دائما انه انسان لا يضر به الدمع بقدر ما يريحه و يغسل أوجاعه
ربما عادل كان منذ البداية الشخصية المكروهة وانا نفسي لم اهضم هذه الشخصية لكن وللغرابة بمجرد حديثه عن دماء الجزائريين التي لم تجف و عن الاعتذار الموعود الذي اخذ حيزا كبيرا من تفكيري واهتماماتي في الآونة الأخيرة وخاصة منذ زيارة هولا ند و إتقانه فن التملص من هذه القضية (مانيش حابة ندورها سياسة على خاطر ماهيش راح تفرى) وانا ارى عادل بشخصية البطل
طبعا انا اتفق مع الكل كون الظاهر حاليا هو حاتم بل مقتنعة انه لم تحدث وفاة اصلا والا ما هو تفسير اختفاء الجثة ( مانيش قاوية في التوقعات بالصح قلت نجرب زهري )
اشواق شخصية رائعة بكل المعالم و ارى ان قلمك رأف بها اذ اوقعها فقط بين يدين حاقدتين بدل المصير المشين الذي كانت تتوقعه عندما دخلت مرغمة لمساحة حرب الانتقام و لنرى ان كانت ستكتشف تغير شخصية عادل
ريهام جسدت شيئا من الفكاهة و شيئا من الشجن وكثيرا من القوة والحكمة رغم ما اخذ عنها منذ البداية من تسرع وسوء تقدير
مرام شخصيتي المفضلة الهادئة الدافئة الحنونة والشقية مزيج من هذا وذاك شكل شخصية رائعة ومحببة
و الأروع بذور الصداقة التي تفتحت بين مغتربات يتشاركن شوقا وحنينا لتراب الوطن الغالي و هنا استحضر ابياتا لمعروف الرصافي وهي كالتالي
ولـي وطـن أفنيت عمري بحبّـه
وشتَّـتْتُ شمـلي في هـواهُ مُبِـدَّدا
ولـم أرَ لـي شيئـاً عليـه وإنمـا
علـيَّ لـه فـي الحـبّ أن أتشـدّدا
تـعلّقْتُـه منـذ الصّـبا مُغـرما كمـا
تعـلّقَ لـيلى الـعامريُّ مُعَـمَّـدا
وسـيّرت فـيه الـشعرَ فخـراً فطـالما
شـدوتُ به في مَحْـفِل القومِ مُنشِــدا
وكـم رامَ إسكـاتي أُنـاسٌ أبـى لـهم
خنـى الطـبع إلا أن يُـرَوا لي حُسّـدا
ومن عـجبٍ أن يعشـقَ الـروض بلبلُ
ويمنـعه ذُبّــانُه أن يُـغَـرّدا

آتي الان الى الشباب
عادل او حاتم أكيد متفق مع المخابرات وهذا امر واضح
وحسب اعتقادي ان لعبة تبادل الادوار لم تبدأ عند الحادث انما بدأت قبله و هذا هو سر الراحة التي كان عادل يشعر بها بعد تحدثه مع أخيه والأرجح أن الاتفاق مع المخابرات بدأ حينها
مشعل نظرا لغريزته الفطرية التي تحثه دائما ان الكل في مثل طيبته أوقعته بين مخالب غادرة استغفلته سواء كانت كارين (الزرزومية ) او صديق عمره رائد
بندر لحد الان بندر خارج الاحداث و نحن بانتظار ظهوره
مصعب يقوم بدوره في الرواية كما يجب فهو الاخ والسند والابن البار و حامي الوطن والأكيد انه غفل عن اعتراف الشاب المقبوض عليه حين أشار الى التشابه بينه والبرنس أي رائد
رائد أو البرنس محرك الأحداث والضحية والجاني والخائن والوفي المخلص والحقود في نفس الوقت
صعب ما يعيشه حقا وهو لا يحسد على ما هو فيه ولا استطيع الا ان استحضر فيه قول المعري
غير مجد في ملتي واعتقادي **** نوح باك ولا ترنم شاد

ربما يوسف وحنين أحداثهما اقل تعقيدا وهي ترتبط فقط فيما بينهما و لا تحتاج إلا لمصارحة بسيطة فيزول سوء التفاهم و كل الشكوك

في الأخير أنا لا أحب أن أتوقع كثيرا لذا سأكتفي فقط بالاستمتاع بالقراءة فكثيرا ما تطلقين سراح قلمك ليبهجني بروائع من الكلمات تقارب أسلوب أبو القاسم سعد الله أحيانا مع انك في موقف نثر وهو في موقف شعر

فقط أحب أن أشكرك عن المعلومات القيمة في نهاية كل فصل و عن استغلالك الرائع للفواصل وثبت الله أجرك وأجرنا أجمعين

(على قولة هيونة امممم كاش مانسيت حاجة ؟ بالصح انا ما عندي ما خليت قريب نكتب رواية هههههههههه
ان شاء الله ما نكونش قلقتك بالجريدة الي كتبتها سوسو _ تبقاي على خير حنونتي _ )

 
 

 

عرض البوم صور _Amira_   رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 08:56 AM   المشاركة رقم: 584
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202861
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: um soso عضو على طريق الابداعum soso عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
um soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

[COLOR="Re "][/COLOR]

صباح الخير ياسوسو
بارت هادئ ولكن ياريت ان لايكون الهدوء الذي يسبق العاصفه
رهف : اقول لك مقدما مبروك عليك سامر فوالدك المزواج احسن خبير بالنساء قد رأى تورد الخدين ولاحظ خجل العذارى في وجهك .... مبرووووووووووووك ...
سامر : لولووووووووووووووووش ... مبروك مقدما
( ياويلك ياسوسو .... انا من البدايه قلت رهف لسامر ..... لو عملتي حركه نص كم تره بالمقلاة على راس الدكتور .. )
مشعل المسكين كما يقول المثل ياغافلين لكم الله وخصوصا انه مشارك بالعصابه من غير ان يعلم
سيضعونه تحت الانضار ويمكن يكون هذا السبب الذي يسافر مصعب لفرنسا من اجله
مهو احنه لازم نجد سبب ونسفر مصعب عند ريهام ..... الشعب يريد اكشن مصعب وريهام
مرام : مسكينه .. على رأي القيصر كاظم الساهر يضرب الحب شو بيذل يضرب الحب.... كوني قويه لماذا الضعف والقبول ان تكوني على الهامش ....
اعتقد ان خروج اشواق هو لشراء الدواء لحاتم
في النهايه ... سأبقى اسأل عن الجثه .. متى يرجع لنا فأنا افتقد خفة دمه وروحه المرحه
شكرااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور um soso   رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 09:02 AM   المشاركة رقم: 585
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

يعطيكي الف الف الف عافيه ام البنات

الحمد لله لحقت على اخر لحظه

وي يا قلبي فصل يجنن ام السوس

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه مشكروه يالغلا

لنا لقاء اذا الله راد وكتب لنا عمر ان شاء الله بنكهة الثلوج

دعواتكم مووووووووووووووووووووه

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية