لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-12, 07:05 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,066
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اليوم قرات الاربع فصول اختي مرام ومشعل هي نلاحظها مشتت بين ان يكون زوج او اخ يمكن بسبب انها لم تعرف انه ليس اخوها الى متاخر جدا اما حنين مسكينة من اب ظالم لا يهمه الا الفلوس واعتقد ان رائد صديق خائن هو يهرب المخدرات مع مشعل دون ان يعرف يمكن

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
قديم 17-09-12, 09:24 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar مشاهدة المشاركة
   اليوم قرات الاربع فصول اختي مرام ومشعل هي نلاحظها مشتت بين ان يكون زوج او اخ يمكن بسبب انها لم تعرف انه ليس اخوها الى متاخر جدا اما حنين مسكينة من اب ظالم لا يهمه الا الفلوس واعتقد ان رائد صديق خائن هو يهرب المخدرات مع مشعل دون ان يعرف يمكن

اهلا بك بين اوراق روايتي
سعدت بتواجدك وباطلالطك والاكثر بردك
فعلا مرام تعيش حالة من الشتات الله يعينها لكن الاكيد انها راح تتخذ قرار سريع
اما حنين فللحين لم يكشف كل العموض من حولها
رائد ممكن ليش لا وممكن انكم ظلمتم الرجال ؛؛؛فيس الغموض
ابقى بالقرب فاليوم موعدنا باذن الله
حياك الله دوما

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 17-09-12, 10:57 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم موعدنا الاسبوعي مع فصل من فصول الرواية والي ديم راح نلتقي فيه
وهذا ما يمنع اني ممكن انزل فصل استثنائي خلال ايام الاسبوع الاخرى
اشكر كل من تابع معي ودعمني سواء برد او تحليل او توجيه او متابعة صامته
اشكر لولو من الفيس بوك على المتابعة والدعم كما اشكر كل متابعين الفيس

اليوم النجمة من نصيب اضواء الصباح لانها توقعت حركة نذالة من مرام وكانت توقعها صائب

يمكن للحين الهدوء سائد نسبيا لكن الاكيد ان الاحداث راح تتضح اكثر
متابعة ممتعة
ولا تلهيمكم الرواية عن الصلاة
ورددوا معي الذكر حتى تكون متعة واجر



الفصل الخامس





في احدى اركان القاعة الكبيرة في الجامعة

تجلس مع صديقتها وهي تضع يدها على خدها وعيناها مركزة على اللاشيئ

مشاعل :لا المود اليوم مورايق مرة وش فيك كذا

مرام :لا ...لا مافي شئ

مشاعل :مرمر على... ترى انا وانت عشرة عمر

مرام :رجع اليوم

مشاعل :مين هو الي رجع .. ليكون ..مشعل

مرام :قابلته وانا خارجة وصدمت فيه

مشاعل :ههههههههههههههههههه

يا عيني على حركات الرمنس الابيض والاسود

مرام :مشاعل ترى وربي مورايقة لمسخرتك تراها واصلة معي لهون

واشارة الى ارنبة انفها

مشاعل /هدي هدي ترى الامر ما يحتاج

ابوك واعطاك الاختيار بيدك

وانت قلتي ان مشعل عارف انك بنت صاحب ابوه من زمان يعني المشكل فيك مو فيه

:
:
((ليتني كنت بنت صديق ابوه ليتني ))

قالتها مرام في سرها
\
\
مرام :وتفتكري اني اقدر عادي اتقبله زوج

ترى سنين وهو اخوي ما اشوفه الا اخوي

مشاعل :خير يا طير نغير البرمجية العقلية ونحمل معلومات جديدة على انه زوج

وبعدين نحمل معلومات ثانية انه حبيب ههههههه

مرام وهي تقف بحدة :والله ان الحكي معك نقصان عقل


مشاعل وهي تجذبها لتعاود الجلوس:ههههه خلاص رح اكون جد هالمرة واتقمص حالات الجد الي اتقمصها

مرة كل ستة شهور لعيونك بس

ممممم خلاص اطلبي الطلاق هذا حل طبيعي اذا انت مو قادرة انك تكوني زوجة عادية

مرام :وهذا الي راح يكون ما ابغى احمل هالعايلة همومي اكثر من كذا

مشاعل :بس قبلها لازم تتكلمي مع مشعل يمكن له راي ثاني

مرام :لا ثاني ولا ثالث الراي الاول والاخير لي


مشاعل :بس بليز حبيبتي لو مالك عوزة فيه وتحسينه اخوك مثل ما تقولين حوليه علي والله الولد حليوة

وينفع مشروع زواج ابغى احسن النسل

والسمار مع الابيض واو يطلع دانيت


مرام :تعرفي انك ما فيك فود



\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
تدخل غرفتها لتجده يبحث في خزانتها



ام مصعب :انت بتدور على ايه

التفت اليها بسرعة

ابو مصعب:ابغى فلوس وين المصروف

ام مصعب :فلوس ايه ومصروف ايه انت بتعطيني فلوس او مصروف حتى تلقاه هنا

ابو مصعب /اسمعيني انا لازمني فلوس ابغى اسافر والي عندى اخاف ما تكفيني

هاتي الي عندك يا مره

ام مصعب :هو انت خليت عندي حاجة ونفضت يديها بح مفيش فلوس ولا ريال

ابو مصعب /والله ثم والله لو اشم انك جالسة تكذبين ماراح يصيرلك طيب

المهم مو هذا الي جيت عشانه

ابغاك تقولين لاولادك اني مسافر كم اسبوع وهم ما ينسوا خوانهم


ام مصعب :انت تتقوز واولادي يصرفوا على عيالك مش كفايا يصرفوا علينا

ابو مصعب :مش كفاية تارك لكم البيت من غير ما تدفعون شيئ لا وتبغوني اصرف عليكم بعد

لا يكثر البيت الثاني فيه اخوانهم

وانا وحرمتى الجديدة مسافرين

ومصعب ورائد ما راح يتركون حرمة ابوهم اخوانهم من غير مصروف

ام مصعب :ياراجل حرام عليك ارحم اولادك مصعب الي في سنو اولادهم في المدارس وهو بس يصرف على
عيالك

ورائد يدوب يصرف على نفسو بالغربة والدراسة

ابو مصعب : هذا اخر كلامي ويا ويلك لو اعرف انك ما بلغتيهم

ام مصعب :وبيتك الثالث ليش ما وصيت عليه

ابو مصعب :لا ما يحتاج طلقتها من اسبوعين


انا رايح الحين ومثل ما وصيتك والله لو ما عملوا بوصايتي ليكون اخر يوم لكم بهلبيت

فاهمة يا ...فوزية

وخرج وهو يغلق الباب بحدة

لتجلس هي على طرف السرير تحتسب

ام مصعب :حسبي الله ونعم الوكيل من يوم الحدسة ماشفتش يوم حلو معاك ولا خليت اولادي يعيشو زي

الخلق والناس


\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\




خرجت من المستشفى والارهاق بادي على وجهها

تلح على قدميها ان تحملانها


حتى تستقر بالحافلة العائدة بها الى بيتها

حيث الراحة


لم تدرك ان هناك من يتبعها

بهدوء في ظلال النهار المبصر

وصلت اخيرا الى منزلها

لا احد فيه

لهذا قررت ان تستحم وتستلقى على فراشها الوثير

قبل ان عودة والدها

ما ان اندست في الفراش حتى علا

صوت الهاتف يشق سكون المكان

حملته دون ان تنظر الى رقم المتصل

وردت بصوت ناعس

اشواق :الو السلام

ذبذبات صوتها الناعس

جعله ينسي ما كان يريد قوله

عادل:ياربي على الصوت الناعس

اخذت الهاتف ونظرت اليه تتاكد من الرقم

اشواق :شكون معايا؟؟؟

عادل :واش لبؤتي ما عرفتيني؟

اعتدلت جالسة وقد ذهب عنها اثار النعاس

اشواق :منين لك رقم جوالي

عادل :الي يسال ما يتوهش

والي يبحث يلقى

اشواق :تعرف انك وقح والاحسن تنسى رقمي لاني راح نشتكي عليك بانك تتصل وتزعجني


عادل :تعرفي انك اول وحدة تتجرء وتكلمني بهذي الطريقة

وتعرفي ان تهديدك ما يخوفني

لم ترد بل اغلقت هاتفها

والقته على الجانب الاخر من السرير


تمددت ثانية

ثم

غطت راسها وهي تحاول ان تتناسى اتصاله

لكن انى لها ذلك


وقد فارقها النعاس

ليحل محله التفكير

اشواق:منين جاب رقمي

القت الغطاء عنها بحركة سريعة


واتجهت الى المطبخ

لتصنع قهوتها التركية علها تعدل من ميزاجها

الذي عكره هذا المتهور

بعد مدة دخل ابوها الى المنزل ووجهه يحمل الكثير من معاني التعب و.....الهم

نست كل الذي حدث واتجهت اليه

لثمت خده

وهي ترسم ابتسامتها الساحرة

سعيد بصوت متعب:السلام عليكم كيفها عمري

اشواق :وعليكم السلام بالف خير

بصح انت وجهك باين عليه التعب

اقعد نقيسلك الضغط

سعيد:لا راني بخير تعبان برك وحا ب نرتاح

اشواق:انت ريّح في الصالون وانا نحضر عشاء خفيف

وبعدها صلي وارقد بصح يا قلبي انت خليني نقيسلك الضغط

سعيد :قلتلك راني بخير ما تعملي عليا طبيبة يا بنت سعيد ههه

اشواق :ههههه نعمل عليك طبيبة وام وبنت واخت وكل قلب يخاف عليك

سعيد يلقي بجسمه المرهق على الاريكة :ربي مايحرمني منك يا كبدتي

اشواق :ولا منك اصلا انا بلا بيك والو (انا من غيرك ولا شئ )

وبحركة طفوليةحركت راسها

واكملت نحضرلك قهوة بالحليب وقهوة لي بسرعة ونرجعلك تخبرني واش عملت في امر السفقة الجديدة


ارسلت قبلة في الهواء وغادرته


حمل هاتف المنزل الذي كان على الطاولة في جانب الغرفة واتصل على الرقم الذي يحفظه جيدا


سعيد :الو مساء الخير

مراد :مساء النور عمي سعيد واش راك ؟

سعيد :نحمد ربي ...المهم انت واش عملت فالشئ الي خبرتك عليه

مراد:والله يا عمي ان السيد الي رحت ليه وكنت طامع يسلك امورنا لقيته في العمرة

وما يرجع الا بعد شهر

سعيد :شهر...؟ لكن انا يلزمني الدراهم في قل من شهر والا السلعة تروح عليا وكل الدراهم الي سلفتهم

ما نقدر نردهم

مراد :والله ياعمي هذا الي نقدر عليه

سعيد :ربي يسهلها من عندو راح نشوف ممكن نقدر نأخذ قرض من البنك

انا نخليك وبارك الله فيك وفي تعبك معايا

مراد :كان ودي اني نساعدك

سعيد :فيها خير فيها خير ان شاء الله في امان الله


وقطع الاتصال

دخلت وعلامة الاستغراب مرسومة بدقة على وجهها



اشواق :عندك ازمة مالية

سعيد بابتسامة :مايخفى عليك والو ؟

اشواق :كنت ناوي تخبي عليا سعيد ؟؟؟

سعيد :هههههههههه سعيد؟؟ .... لا يا امي ما حبيت برك نقلقك

وغدا راح نروح للبنك يمكن نقدر نسلك اموري

اشواق :البنك انت تعرف ان القرض فيه ربوي

سعيد :لكن هذا اخر حل

اشواق وهي تجلس وتلتف بجسمها ناحيته ترفع قدم وتضعها تحتها :شوف الربا لو دخل تجارتك راحت البركة

وصارت تجارتك حرام

بابا انك تخسر مرة بالحلال احسن من انك تربح بالحرام مش هذا الي ربيتني عليه

سعيد:يابنتي ممكن تجارتي كلها تروح انا اعطيت كل دراهمي في العربون لقطع غيار جاية من برا وزدت

سلفت واذا ما اعطيت الدفعة الثانية تروح عليا السلعة والعربون

هذه القطع قطع مميزة وغالية نقلة كبيرة في تجارتي وحياتنا

اشواق :عندي شوي دراهم مخبيتهم والذهب الي عندى تقدر تتصرف فيه

سعيد بابتسامة جانبية :يابنتي المبلغ كبير وكنت معتمد على واحد نعرفه يساعدني و يدخل معي شريك

لكن لقيته في العمرة

وما يرجع الا بعد شهر

والمبلغ لازم يكون عندهم قبل 20يوم لان السلعة توصل بحرا في شهرين وقبل ما يرسلوها لازم نحول لهم

المبلغ

يعني حتى لوبعت السيارة وذهبك وكل مدخراتك ماراح يكفيني

اشواق :تقدر تبيع البيت وبعد ما تربح سفقتك تعوضه

سعيد :حتى ولو ماراح تغطي التكلفة

اشواق :كم البلغ .؟

سعيد :30 مليون دينار

اشواق : اااااااااااااااااااااااوف ......والحل

سعيد :يلزملي شريك ....خليها على ربك برك انت ماتشغلي بالك وباذن الله تدبر

اشواق :راح تأخذ قرض

سعيد :لا كلامك صح ومش انا الي يخالف ربه ومبدءه حتى وان خسرت كل شيئ


اشواق :ومن ترك شيئ لله عوضه الله خيرا منه

هز راسه بنعم

وبنبرة مختلفة

سعيد :انا نروح نصلي العصر

حضريلي قهوتي

اشواق :اووو نسيت الحليب على النار


سعيد :ههههه وانا نقول وش هذي الريحة

اشواق :ههههههههه هذا كله منك يا سعووودي

\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



يدخل بسرعة وهو يلتفت عن اليمين وعن اليسار

كانه لص

لا يريد ان يلتقى باي احد

وفعلا لم يكن احد متواجدا في القاعة السفلية

اتجه بسرعة نحو الدرج وقطع الدرجات بازدواجية

مسرعا الى غرفته

وهو يحتضن ذلك الشئ بين يديه

اغلق الباب

فتحها وافرغ محتوياتها دونما اهتمام ثم بحث في درج مكتبه الصغير اخرج سكين دقيق وحادا جدا

واخذ يشق غلاف الحقيبة

ثم اخرج عدة علب صغيرة تشبه قنينات الابر

كانت مفروشة بكل قاع الحقيبة وفوقها اربطة تحزمها

ابتسم ابتسامة نصر واخذ يجمعها في حقيبة رياضية صغيرة

ومن ثم يدسها تحت سريره

...:هذا افضل مكان لها لين اخذ تعليمات جديدة واي مكان اسلمها

\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



دقات خفيفة على باب غرفته

ازعجت نومه

مشعل بلا وعي :يلا عادل جاي بلا ازعااااج

امل :شعولي معقولة هالنعومة كلها واكون عادل

مشعل بعد ان استوعب اين هو :خلاص امولة صحيت يا نوااااعم انتِ



امل:فديت اخوي يا ناس

مشعل وهو يحمل منشفة ويدخل الحمام :ربع ساعة وانزل

امل :بسرعة لان ابوي ينتظرك

مشعل :ابوي وصل من متى؟؟

امل :من ربع ساعة ...يلا انا نازلة لا تتاخر

دخل ليستحم


غير ملابسه وارتدى ثوب سعودي ابيض مخصر لانه يعلم ان والده لا يحب ان يرتدي الا الثوب سرح شعره

للخلف تعطر


ومن ثم صلى العصر لانه سبق ان صلى الظهر ثم عاود النوم نزل للاسفل


\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


دخلت الى المنزل وهي تلقى بغطاءها بملل

رهف :السلام عليكم ....ياربي وش ذا الحر ذبحنى وربي

وريهام مارضت تتركني كانت تبغاني اتغدي معهم بس تحججت اني ما خبرت مصعب


سمعت همساتهما لرد السلام فنظرت اليهما باستفهام

رهف :وش فيكم وجوهكم كان فيه مصيبة

واكملت :حنين وش فيك ليكون يوسف اتصل فيك ؟؟

حنين :لا ,,,,ابوك كان هنا

رهف :يا نهار الشقا ..وش جابه ذا وش يبغى منا الله لا يوفقه ولا يحلله ؟؟

ام مصعب :استحي يابت دا مهما كان ابوك

رهف :ابويا من متى .... انا ابوي مصعب واخويا مصعب ما اعرف غيره

حنين : مهما كان له حق الابوة ما تغضبي ربك عليك

رهف :وينه عني من يوم كنت بزر وينه يوم ما نلقى لقمة ناكلها وينه عرفنا لما صار مصعب ضابط له وزنه


وينه يوم بكينا يوم فرحنا وينه يوم رائد يتغرب ويدرس ويشتغل

وينه ويين الابوة

وربي هو بصوب والابوة بصوب ثاني

حنين :رهف ما في احد اذاه ابوك مثلي بس انا ما ابغى اعصي ربي فيه له حق الابوة وله اثم التفريط في

رعيته وواجبه فلا تخلطي الامور

رهف بقهر وحتى تنهي هذا اللوم :اسفة

حنين :ليش تتاسفين لي المفروض تستغفري ربك ولا تتكلمي عن ابوك كذا مهما صار منه


ام مصعب :يابنتي عارفة انه عمرو مكان اب بحق وحقيقي بس احنا احسن منه مش لازم نجازي الاساءة

بالاساءة

ازا مش عشانه عشان نفسنا وعاقبتنا يابنتي

رهف :فهمت يمه فهمت ... بس ابغى اعرف وش جابه وش يبغى

ام مصعب :وش يبغى يعني ...اكيد فلوس

رهف :لا حول لله كل ذا ويبغى كمان

مصعب يلاقيها منا ولا منه كثييييير والله كثييير هذا ظلم

حنين :مسافر شهر العسل ويبغى مصعب ورائد يرسلون مصروف لانخوانك الصغار

رهف :كمان

حنين :وماخذ فلوس من يوسف مصروف اقامتي معكم




رهف :لا وصلت فيه لهدرجة

حنين :الا مخاذها مصروف لشهر العسل حقه هو والعروس الجديدة


رهف :كل ذا وما تبغيني ادعي عليه

هذا يبغى قيام ليل حسبي الله عليه من ظالم

حنين :رهــــــــــــــــف

رهف وهي تصعد لفوق :بلا رهف بلا بطيخ

دخل مصعب على صراخها

مصعب :السلام عليكم ليش صواتكم طالعه

ام مصعب +حنين :وعليكم السلام

حنين :ماشيئ بس رهف معصبة شوي من الحر


مصعب وهو يرفع حاجبه الايسر :وش صاير ؟؟

ام مصعب :ولا حاجة يابني انت بس روح ارتاح

وغير هدومك وانزل نتغدى وبعدها نتكلم

مصعب :طيب ...صعد الدرج ثم توقف والتفت لامه :رائد هنا

ام مصعب :صحى اليوم بدري راح للمطار يجيب صاحبو مش عارفة متى يرجع
الا بصوت رائد من اعلى الدرج

رائد :هلا مصعب تسأل عني ؟؟

ام مصعب :انت هنا يابنى متى رجعت

رائد :من ساعة يمه مالقيت احد فدخلت غرفتي سيدا

مصعب :انت خارج ؟؟

رائد :لا ليش

مصعب :ابغى اكلمك خلينا نتغدى وبعدها لي جلسة معك لا تروح مكان

رائد :خلاص انا موجود متى مابغيت

نزل رائد وقبل راس امه

اما مصعب فاكمل مساره الى غرفته بالاعلى


\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


نزل ليجد الكل في الصالة الا هي

سلم على والده بحرارة والاخر لم يكن اقل منه شوقا

مشعل :كيفك يبه وكيف صحتك والشغل

ابو مشعل /بخير جعلك سالم وانت بشرني عنك متى تنتهي هالدراسة وترجع تمسك الشغل معي تراني

تعبت لوحدي ومليت وانا احتريك

مشعل/قريب يا الغالي ماظل كثير كلها اربع او خمس شهور وارجع بشهادتي واريحك

ابو مشعل :ان شاء الله ذيك الساعة المباركة يوم اشوفك ماسك شغلي

امل /شعولي وين هديتي

ام مشعل /الي يشوفك متشفقة على الهدية يقول ماشافت خير بحياتهاههههههه

امل :ماما ليش بس ترى هدية شعولي سبيشل

ها مشعل وين الهدية ؟

مشعل /فوق في الشنط للحين ما فكيتهم

امل /اروح افتحها واخذ هديتي ؟

مشعل/هههه اصبري بعد الغداء انا اعطيها لك

امل :لسا راح انتظر

ابو مشعل /الي يسمعك يقول اسواقنا ما فيها شئ او انك ما تتسوقين وانت سكنتي فيها من كثر ما تروحين

وتشترين هههه

امل:عزوزي تري هذه فرنسا بلاد الموضى والعطور

ابو مشعل /ههههه اقول يا ام موضى روحي نادي مرام ابركلك

ارتبك مشعل ما ان جاء ذكرها لا يريد الاحتكاك بها او فتح الموضوع اليوم


صعدت امل لتنادي مرام

دقت الباب دقات خفيفة متباعدة

مرام:ادخلي امولة


امل /سلام وش تسوين .؟

مرام /وعليكم السلام شوفت عينك جالسة اذاكر


امل /انت ما تملى من المذاكرة

مرام /انت الحين في المتوسط وكارهة المدرسة لما تكبري شلون راح تكملي


امل/ومين قال اني ابغى اكمل انا حدي الثانوي والدراسة تركتها لك يا الدافورة


مرام /لا وش ثانوي الشهادة سلاح للمرأة


امل /ههههه الي يسمعك يقول احنا بحرب

مرام /واكثر الحياة حرب مدام فيها رابح وخاسر

امل /تري مو جاية اخذ دروسك ابوي يبغاك تحت


مرام بارتبتك :مشعل وينه

امل/تحت انا نازلة لا تتاخري والله الجلسة مع شعولي غيرررررر


مرام :شوي وجاية

امل/اوكي






\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\

دخل وهو يدندن ويغني بصوت منخفض


ما ان لمحته حتى ابتسمت له با دلها الابتسامة

عادل :مساء الخير على احلى ام واجمل ام

سعاد :مساء النور على اجمل ابن



عادل :وينهم ما رجعوا من العمل

سعاد:ابوك فوق يغير ملابسو وحاتم ما رجع للان

عادل /اوووووف هذا ما يمل من العمل

سعاد /هذا في بدل ما تكون كيفو

عادل/لا ااااااا مثل حاتم هذا ما يعرف الا العمل وشئ ثاني ملغيه من قاموس حياتو

سعاد /ربي يهديك يا ولدي

عادل وهو يقبل خدها بقوة امييييييييين

رح نتصل فيه نشوف اذا راح يتأخر

السلام عليكم

التفت كلا من عادل وامه

وردا السلام

عادل وسعاد /وعليكم السلام

عادل / عمرك طويلة ان شاء الله كنت راح نتصل فيك نشوف اذا راح تتأخر

حاتم وهو يرفع حاجبه الايسر /هذا بدل ما تجي للمصنع وتشوف العمل معايا

عادل /الله يرحم والديك العمل خليته لك

حاتم /بصح هذي اموالك يا شريكي

عادل :ولا يهمك يا توأمي واثق فيك والي تعملو راني معك وانت عندك توكيل مني لما نكمل دراستي نمسك

الشغل معاك

حاتم/اصلا الكلام معك تضيع وقت

عادل /خخخخخ هذا وين عرفت

حاتم /لا من بكري بصح قلت يمكن تغيرت

عادل/ههههه لا انا نتغير في كل شيئ الا في حب الشغل

حاتم /ماما متاكدة ان هذا توأمي


سعاد/ههههههه والله شكلا توامك بصح مضمونا شاكة الصراحة

عادل :هههههه سوسو خليك في صفي لان زوجك ديما في صف حاتم

فيصل :انا مع الحق

السلام عليكم


حاتم وعادل/وعليكم السلام

عادل /وطبعا الحق ديما مع حاتم


فيصل /لما تمسك شغلك وتبطل صياعة وتتخرج في هذيك الساعة انا اول من ينصفك

عادل/هههههه كل هذي الشروط والله راحت على والاكيد حاتم راح يكون الفايز ديما

حاتم /الله يهديك .....انا رايح نغير ملابسي


عادل /اديني معاك ماتشوف الجلسة تكهربت ههههههههه



\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

\

نزلت بعد ان لبست جلال الصلاة ووضعت طرفه على وجهها


دخلت الصالة بارتباك

لكن

لم يكن موجود

فقد جاءه اتصال وخرج الى الحديقة حتى يتكلم بارتياح

مرام :السلام عليكم

الكل /وعليكم السلام

تفجأ الكل مما ترتديه

وتبادل كل من ام واب مشعل النظرات

ابو مشعل /مرام حبيبتي

مرام/هلا



ابو مشعل /ابغاك في المكتب

واتجه الى المكتب

مرام /حاضر يبه

وتبعته

دخلت وجدته واقف في نصف الغرفة وهو يمسح على لحيته بتوتر

مرام /لبي يبه

ابو مشعل /لبيتي في منى اجلسي يا بنتي

جلست في الاريكة الفردية على يمين والدها

ثم كشفت وجهها


ابو مشعل /فكرتي .؟

مرام :,,,,,,,,

ابو مشعل /وش معني نزولك كذا .

مرام ,,,,,......

ابو مشعل /مرام كلميني يا بنتي


مرام وهي تفرك يديها ببعض /يبه انا ما اقدر استغل كرمكم اكثر

انتم اويتوني وربيتوني وعمري ما حسيت انكم موب اهلي

بس ما اقدر اجبركم انكم تتحملوني اكثر او اني اجبر مشعل اني اتم على ذمته راح اكون انانية مو بس كذا

الا استغلالية

ابو مشعل /خلصتي ؟

مرام /يبه تكف..

ابو مشعل /قبل ما تقولين انك استغلالية ابغى اقولك

ان لك الفضل بعد رب العالمين اننا عايشين بهالمستوى

وان مشعل كمل دراسته برى وامل في احسن مدارس الرياض

مرام:انا...؟

ابو مشعل /اسمعيني يا بنتي



انتهى الفصل الخامس
البنــــــــ ام ــــات

فضل من قال( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال" دعوة ذي النون
إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له"
وأخرج ابن جرير عن سعد رضي الله عنه سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
" اسم الله الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطي دعوة يونس بن متى"، قلت : يارسول الله هي
ليونس أندعوا بها؟ قال: " ألم تسمع قول الله ( وكذلك ننجي المؤمنين) فهو شرط من الله لمن دعاه"
اسأل الله العلي العظيم ان يفرج هم كل مكروب ،،

( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)



 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 09:20 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و مغفره تعانق هالوجود

ربي يعطيج الف عافيه على الفصل و الف شكر على النجمه فيس كاشخ فيها

صرت ملازم عقبال النجمات الباقي لما اصير عقيد ^_^


مرام ... يا عيني عليها نازله و هي عليها غطا فعلا مدري كيف تفكر بس بعد ما الومها

شعور جدا غبي لما اخوي فاجاة مو اخوي و فاجاة صار زوجي يعني شعور ثعب عليها

و خصوصا لمثلها اللي تحس انها دخيله عليهم و.مفروضه على مشعل يعني احساس

بالنقص مستحيل تقدر تنسى هالشيء و راح يلقى عثره بحياتها ...


مشعل ... معارض فكره الزواج و هو مو عارف اصل مرام اتوقع راح يعرف اصلها و ممكن

تكون ردة فعله عنيفه جدا انهم تغافلوه و هذا يزيد من اصرار مرام على الطلاق ...


عبدالعزيز ... راح يقول لمرام انها سبب الخير اللي هم فيه يعني من الذهب و المبلغ

اللي كان بمهادها بس يمكن يزل و يذكر سالفة الرساله و ممكن مرام تحب تعرف

مونو اهلها اللي تركوها و لا هالشيء مستبعد لانه بيخلق الم فوق المها يعني مهما

كان هي بنت زنى و لا يمكن نسبها لابوها لو فرضنا وجوده يعني ترضى بحياتها

افضل لها و اريح لقلبها ...




رائد ... و الله هالولد شكله وراه سالفه وش كبرها او انه يا ام البنات هي حركه تمويه

منج عشان نظن انه هو اللي يبحث عنه مصعب ¿¿¿


رهف ... شعور موجع لما الاب يكون مجرد اسم يتبع اسامينا و هضصا احساس رهف

اللي من وعت ما حصلت اب غير مصعب و مع ذلك غلط كلامها و لا مفروض تقوله مهما

كان اب و الدعاء له افضل من الدعاء عليه ...



أشواق ... يا حبي لهالبنت روعه و علاقتها مع ابوها جميله جدا اللي اتوقع انها ممكن

تضحي بكل شيء عشانه «« و ممكن دنجوان عصره يستقل هالنقطه لصالحه و يكون

هو الشريك لابوها بشرط زواجها او ¿¿¿ كل شيء متوقع منه ...


عادل ... يقهر جدا شتبي بالبنت و لا لانها ما قامتك من ارضك حاب تجيب راسها بس

مسكين يا انت شكلها هي جابت راسك و خلصت و صارت لعبة تحدي بانك تحصل عليها

بس مو هي اللي ترخص نفسها لامثالك ...



حاتم ... اتوقع راح يكون له وجود كبير بحياة اشواق و ابوها و ممكن هو اللي يتزوج

اشواق عشان عدوله ينقهر »» هع هع هع هع فيس شرير



سلمتي يارب
بانتظارج

.........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 12:17 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين ام البنات على كل شي من روايه اذكاار. احااديث جعلها الله بموازين اعمالك واجرهاا وآجر من اطلع عليهااا

مبرووك اضواء النجمه وعقبال التاج هههههه

اختي ام البناات مرااام حالها صعب. وكان وصفها في البارت السابق موجع ومعبر لأقصى حد
ضياااع نسب ،،،حياة،،،مستقبل،،،هويه ،،، خوف ان تكون قد التقت بوالدتهاا دون ان تعلم
ان اخت لها درست معهااا دون ان تعرفهااا ستكون ملامح البشر اختبار لها علها تجد وجه شبه
بينهاا وبين اي انسااان ضياااع. حيره. فقدان هويه وبالخير زواااج صوري ليكون لي حق في
عائلتي في أمي وأبي واختي ياااارب رحمتك. والخوف انه من الممكن ان ترتبطي بأحد محااارمك
دون ان تعلمي امر يقشعر له البدن ............
لاعلم مااابجعبة ام البناات عن مراام من اسرار !!!!!!!
لا الومهاا بطلب الطلاق ولكن بعد ذلك هل ستسير مركبتك بعيد عن مشعل ام سيكون هو ربان سفينتك
متشوقه جداااا لمرام ولا اعتقد ان الطلاق سيتم قد يكون فراااق لبضع سنين. !!!!""""""
اشواااق من يتق الله يجعل له مخرجااا ان لم يكن عاااجلاا فااجلا.
فتاة جمعت الدين والدنيا فلا خوف عليهاا قد تصااادف متاااعب من جريح الكرااامه
وأيقن الى انه سيتحول الى طريح الغرااام ولكن هل بعد فوات الأوان او ستكون هنالك
فرصه للحب
مصعب ورائد وجهان لعمله واااحده
رائد هل خضع للظروف وانحنى وسائر التيااار
والدته انسااانه فاااضله من المؤكد انها اشبعته قيم وفضائل
لكن!!! بعد الاب. الظروف. الصحبه. ضيق اليد ....التنمر. قد تردي المهالك.
اي الكفتين يترجح الام بطيبتها ام الاب بجشعه من سيكون المؤثر الاكبر
بحيااة رائد. ؟؟؟؟؟؟

شكراااا ام البنات ننتظرك بكل حب
*

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية