لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


نتائج مباريات الدوري الأوروبي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته نتائج الدوري الاوربي الانتر اتأهل هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حقق نيوكاسل الإنكليزي فوزاً ثميناً على ضيفه أتروميتوس اليوناني بهدقٍ نظيف

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-12, 10:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32680
المشاركات: 18,283
الجنس أنثى
معدل التقييم: عهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسي
نقاط التقييم: 9761

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عهد Amsdsei غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Hello نتائج مباريات الدوري الأوروبي

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

نتائج الدوري الاوربي



الانتر اتأهل هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

الأوروبي

حقق نيوكاسل الإنكليزي فوزاً ثميناً على ضيفه أتروميتوس اليوناني بهدقٍ نظيف اليوم الخميس، ليتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بكرة القدم بعد أن كان تعادل إيجاباً (1-1) في مباراة الذهاب.

وسجّل السلوفيني البديل هاريس فوشكيش الهدف الوحيد لنيوكاسل في الدقيقة 21 بعد نزوله مكان ريان تايلور، وعلى الرغم من رمي مدربي الفريقين بكافة أوراقهما التكتيكية فيما تبقى من وقت إلا أنّ النتيجة لم تتغير.

أتلتيك بيلباو يرفض الهزيمة

كما حجز أتلتيك بيلباو الإسباني مقعداً له في الدور ذاته بعد أن تعادل مع مضيفه هلسنكي الفنلندي (3-3)، ليستفيد من فوزه العريض ذهاباً بسداسية نظيفة.

وكاد المضيف أن يحقق نتيجة شرفية عندما تقدّم أولاً بهدفين لراسموس شولر في الدقيقة 25 وجول بيروفو (62)، ليرد بيلباو بهدف مدافعه سان جوسي (67)، وعلى الرغم من إعادة جول بوهجانبالو الفارق لهدفين في الدقيقة 70، إلا أنّ بيلباو تمكّن بخبرته من العودة بالتعادل عندما سجّل له أولاً توغيرو (77) ومن ثم عدّل له البديل إيغور مارتينيز قبل النهاية بدقيقتين، مستغلاً طرد أكسلي بيلفاز نتيجة تلقيه للإنذار الثاني في الدقيقة (82).

فوز عريض لأيندهوفن

وحقّق أيندهوفن الهولندي فوزاً عريضاً على ضيفه زيتا المونتينيغري بتسعة أهدافٍ نظيفة ليبلغ مجموع أهدافه في المباراتين (14) هدفاً بعد ان كان تغلّب عليه بخماسية في لقاء الذهاب.


الأوروبي


وسجّل أهداف أيندهوفن الدنماركي ماتياس جورغينسين في الدقيقة الخامسة، وبيتر فان أويجين (12و74) والسلوفيني تيم ماتافز (15و27و63)وغيرغينيو ويجينالدوم (39و66و83).

أيك يفاجئ سسكا ويُخرجه من البطولة

ودّع سسكا موسكو الروسي البطولة مبكراً بعد أن تلقى خسارة مفاجئة على أرضه بهدفين نظيفين أمام أيك السويدي، الذي عوّض خسارة الذهاب على أرضه بهدفٍ نظيف.

وافتتح الغاني كوامي كاريكاري التسجيل لأيك في الدقيقة السادسة، وقبل أن يطلق الحكم صافرته لتمديد المباراة للأشواط الإضافية خطف مارتين لورنتزون بطاقة التأهل لفريقه في الدقيقة 93، محقّقاً أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

مرسيليا وبوردو يتأهلان بصعوبة

نجح ممثلا فرنسا بالدور التمهيدي الفاصل مرسيليا وبوردو في التأهل إلى دور المجموعات، فتأهل الأول بالرغم من تعادله السلبي على أرضه أمام شيريف تيراسبول المولدافي.

وبالرغم من فشل لاعبي مرسيليا من التسجيل في التسعين دقيقة، إلا أنّهم استفادوا من فوزهم ذهاباً (2-1) في مولدافيا.


الأوروبي


ولحق بوردو بمواطنه بعد مباراةٍ شاقة أمام ضيفه ريد ستارز الصربي حسمها في الثواني الأخيرة (3-2) من ضربة جزاء.

وافتتح ريد ستارز التسجيل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بواسطة فيليب ملادينوفيتش قبل أن ينتفض بوردو بهدفين ليوان غوفران (53) والبرازيلي غوسيه(71)، وبالرغم من هدف التعادل المتأخر للصربي نيكولا ميكيتش في الدقيقة 90.

عاد غوفران فسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء (93)، علماً أنّ بوردو عانى من طرد لاعبه نيكولاس ماريسي في الدقيقة (64) بعد تلقيه للإنذار الثاني، ليعبر لدور المجموعات مستفيداً من تعادله السلبي في مباراة الذهاب.

لاتسيو وإنتر يعبران بنجاح

وعبر لاتسيو الإيطالي ومواطنه إنتر إلى دور المجموعات بنجاح على الرغم من النتيجتين المتناقضتين اللتين حققاها على أرضيهما، فتغلّب الأول على مورا السلوفيني (3-1)، وتعادل الثاني مع فاسلوي الروماني(2-2).

ولم يجد لاتسيو صعوبةً في الفوز على ضيفه فتقدّم له التشيكي ليبور كوزاك (30) ومن ثم الأرجنتيني ماورو زاراتي (42)، قبل ان يعود كوزاك ويسجّل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (55)، دون أن يفيد هدف جوري ترافنير قبل النهاية بدقيقتين مورا في شيء.

الأوروبي


وعقّد لاعبو إنتر على أنفسهم المهمة بعد أن طرد حارسهم لوكا كاستيلازي في الدقيقة 33 وتلقوا الهدف الأول من ضربة جزاء (35) نيكولاي ستانسيو، ونجح إنتر بفضل خبرة لاعبيه من تعديل النتيجة مرتين الأولى من خلال الأرجنتيني رودريغو بلاسيو (76)، والثانية بواسطة البديل الكولمبي فريدي غورين (92)، بعد أن كان فاسلوي متقدّماً بفضل هدف فرناندو فاريلا من جمهورية الرأس الأخضر(79).

وفيما يلي نتائج المباريات علماً أن النادي المتأهل باللون الأحمر


الأوروبي

 
 

 

عرض البوم صور عهد Amsdsei   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوري الاوربي
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية