لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 01:51 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنئك انكسااار انك قدرت تشد او تلفت روايتك كاتبه بحجم سالته بلا عيااالي

روايتها شقاءق النعمااان من اروع الروايات

لن انقد اي شي ساااكتفي بردود الاخت ساااعه

فالأديب يرى مااابين السطوررر

نيااازك. الله يستر ما توصلهااا خيبتهااا على نفسها وأهلها وظروفها لمهااالك الردى
خواطر يمكن الخطر من نصيبها. بسبب ديكتاتورية ابوهااا مع الناس

ننتظر الاحداااث *

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اسفه لم انتبه لتعليقك
رفع الله قدرك يالغلآ
بجد نجول مت ضحك ع الاسم الله لا يحرمني من عيالي بس اسم تحفه بصراحه
اذا تبين تعرفين ليه محتاره ساعه بلا عقارب عشان يوضح المعنى لك الزمن نمضي به بلاعقارب
يقاس الاوقات في الماضي بزوال الشمس بلا عقارب
الساعه الرمليه تمضي من نفحات تربتنا بلا عقارب
هذا انا زمن يمضي و ينقص من اجلى دون عقارب
مره اخرى فديتك يالغلا على رفعك منشاني عيوني
و اخوي انكساري رفع الله قدره وجعله شامخ الراس والبيان لا يحتاج لشهادتي فلديه كل الموهلات ليكون كاتب مرموق اذا صغل قلمه بتعمق و جعل نزفه يخترق الوجدان و تربع بين خلاياء الدماغ

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 09:47 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ونفحات يوم الجمعه العطره بذكر الرحمن
صباحك نور وسرو ومسائك احلى الطيور ^

تماضر بنت السعوديه الاصيلة المنشاء التي لم تعتاد عينها على النظر غير لاهل بلادها لم تعتاد السفر بسبب عجز والدها اعتادت على الطهر اعتادت على ان لا ترى الا العفاف والاحتشام
وصف صحيح
هل ستعتاد على هذه المناظر المخله ام سوف تتبع دينها بغض البصر الذى به حصانه وجدار منيع لطهر قلبها وجوارحها
ام يصبح الامر مع مرور الوقت عادي لديها لان العين تعتاد النظر كما يعتاد الانسان على النسك
ما أقدر أععلق انتم تقدرون تحكمون من تصرفاتها حتى الان

شوقها لوالدتها وحزنها لراقها كم هو مؤلم هذا الوجع سوف تتجرعه اعوام حتى تعود ان كانت حنونه او يقسوا القلب ويعتاد البعد وينطبق عليها المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب
البعد عن الأهل ألم قبل أن يكون غربه فهنيئاً لمن تحمل ذلك الألم

كلام الاستاذ وتجريحه في العبائه لا نلومه صدقني اخي الكريم وهو يرا مايحدث لبناتنا من انحلال في الحجاب كان الله يراهم في ارضنا فقط والحجاب اصبح للبلد وليس لستر
قبل خمسة عشر عاماً كانت جميع الفتيات تظهر محتشمه ولا يرا منها شيء في بلادنا واذا سافرت تحافظ على حجابها وسترها فالخلل في الحجاب اصبح في بلادها فكيف بها اذ خرجت حدود هذه البلاد التي اعزت لها هذه الجوهره
صحيح أصبح الأمر الان في وقتنا الحاظر شي ما يسمى بالتحظر والإفتتاح .. وصدقيني أما أنغلاق ديني وليس تحرر ومع الايام ميرا راح تشرح لنا كل شي

رد محمدعليه صائب وفي مكانه
لكن لماذا غض طرفه عن ان يردعها بكلمه وهي تقول له كفوا ياولد العم مع ان ميرا محجبه هذا ماذكر في البارت السابق وخواطر غير ذلك الم يلاحظ الاستاذ الفرق ام اراد العبائه بحد ذاتها
الأستاذ لم ولن يراء العبائة كثيراً في الأعوام القادمه .. ولكن أنا من متابعي القضايا الخارجيه للمبتعثين وشدني مقطع فيديو لرجل أجنبي يمشي بعبائة ومعه عدة أشخاص يمثلون المراءة المسلمه فأحببت أن انتزع هذا الفيلم من حناياه وان اجعله نص روائي

الاحتشام في العصور السابقه كان يشمل جميع الاديان السماويه ومازال هناك من هم من اليهود والنصارى متمسك بحجابه مع الخلل في اتباع العقيده بعد تحريفها
الذى اتعجب منه اخي الكريم لماذا لاتنظر السعوديه الى حجاب راهباتهم وتفتخر بحجابها وتسير وهي رافعه الراس
اعلم انها حين تكون طالبه تعاني الكثير والخوف على نفسها لو سارت بعبائه وهناك جامعات تمنعها من الدخول بها وستبدلت ببوالط لنصف الساق مع اسكارف حتى لاتعاني من الاضطهاد

صحيح ممكن أن اقول ان هذا الحل الأمثل

ميرا صحيح هي محجبه لكنها تمنيت منها انها خجلت من حديث محمد بدل من ان تفتخر بما حدث مع صديقاتها
ميرا مشكلتها مشكله الصراحه ^

رنده الفتاه المضطهده من فهد لمعرفته لحقيقتها
هي من افصح عن هويتها ام هو من تتبع امرها وعرف عن انها بدون
فهد هل من اسره عريقه تحمل حصانه ام مجرد ابن تاجر يتلاعب بمن هو اقل منه
لماذا لايكون فهد ابن ذلك الرجل الممتلي ربما فالطيور على اشكالها تقع
رنده تبهر بشوية غموض ^

لؤى الغريب بمن في عنفوانه ان يتصرف بهذه الطريقه كيف يمسك بيدها كان من الاحرى ان يسئلها اذا تريد ان يوصلها لمكان ما
هو غلط .. والشيطان له خطوات وليس خطوه واحده


محمد -سعود -ياسر - فراس
شخصيات غادمه تبشر بالخير
ما اتوقع


دمت بود وخير
وننتظر نزف قلمك برقي قادم
الله يسلمك .. كوني بالقرب الخميس القادم ^

شاكر لك مرورك العذب ^

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 01:43 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
أن شاء الله سيكون البارت جاهز بعد منتصف الليل بإذن الله ^

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 07:38 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 


رواية بروتوكول بنت الوزير
البروتوكول السسسسآدس
اهداء لكل من يغليني ^
واعذروني على القصور


تنويه ^^ الي خلف الكواليس صراحه مالكم داعي شاركونا واتمنى مشاركتكم ^^

تصدّقي ... ؟
ما اخترت أنا أحبك , ما احدٍ يحب اللي يبي
سكنتي جروحي " غصب "
ياحبي المرّ العذب , ليت الهوى وانتي كذب !
كان - اعتذر لك عن هواي | ما أقول أنا كوني معاي ,

بدر بن عبدالمحسن ~


دخلت نيازك ووراها رنده
رنده رفعت راسها بتأمل مو مصدقه نفسها .. هي وين ؟؟
لا مستحيل أني أدخل بمكان مثل كذا .. أنا وش أنا ؟
انا رنده الفقيره الي عايشه على صدقات الناس .. أدخل قصر ..
مستحيل أكيد نيوتن غلط بحساباته .. والخوارزمي .. لعب علينا بفلسفه غير منطقيه ..
وش أنا يوم أدخل هنا .. لالالالالالا مستحيل ..
نزلت دموعها قهر .. عيب علي أخش هالمكان .. انا متأكده أن هذا كله كذب .. أنا بحلم مو علم .. أنا الي تاه القمر عني وغابت أضواء الشمس عني .. ضاعت الدنيا بي وبدوني .. وجودي مثل عدمه .. رنده رناد رند رندوه رنيد ريناد .. كلها أسماء بس .. أيش أنا بالضبط ؟
وش الي صار لي وخلاني هنا ..
ايه فهد الخسيس ..
صح هالخسيس لازم أقتله .. أقتله !!!!!!
بس أنا مقدر .. كيف أقتله وانا مالي ظهر .. أي مالي ظهر بالدنيا ..
عمر آآآآآآآآآآآه يا عمر وينك ؟؟ ووين الدنيا بك ..
أخوي يا قلبي يا روحي أنت وينك عن أختك .. وينك ؟
أختك هلكها الشوق ... ذبحتها الحياه .. غدروا فيها الناس ..
رموني بالأرصفه طردوني المأجرين .. عيشوني الشباب ..
الشباب .. حياتي وصاخه بوصاخه .. صح ما سويت أشياء غلط معهم ..
بس كنت أجلس معهم زي فهد وغيره .. عشان وش ؟
عشان بس يأكلوني .. يأكلوني يا خوي ..
يأكلوني عشان ينولد لي يوم جديد ..
يأكلوني عشان لا أموت ...
أموت .. أيه أبي أموت .. الموت أرحم من رنده .. أرحم بواجد ...
آطلقة تنهيده من أعماق القلب ودموعها تجري بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
نيازك ناظرتها بتأمل .. وأحست بالضيقه تتملكها ..
أستقبلهن الفتيات في الباب الخارجي ..
دخلن بدون أي يتفوهوا بأي كلمه أطلاقاً ...
أستطاعوا الجلوس في عدة كنبات على شكل دائرة ..
جلسن وبدائة كلن منهم بالسرحان ..
تكلمت ميرا بألم ودموع طفيفه : أنا ميرا .. وش ميرا مالها مكان محدد .. عشت مرميه بين هذا وذاك .. مالي مكان .. مالي زمان .. مالي أمان ..
أبوي خالد .. خالد أضناء عمره .. أشقى نفسه واشقانا معاه .. كم مره حاولوا يخطفوني كم مره ؟؟
ليش يا يبه تواجهم .. ليش يايبه تعاتبهم ؟؟
أرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ..
سواء حكيت ولا سكت ولا بكيت أنت هو انت ..
والي براسهم راح يسوونه ..
نزلت دموعها أكثر : آآآآآآآآآآه يا يمه .. آه منك بس آه .. ضيعتينا .. دجيتينا .. خليتي مالنا حضن يلمنا .. وخليتي مالنا صدر حنون يطبطب على ظهورنا .. يا يمه جعل عظامك ما تعرض على النار .. ليش تسووين كذا ..
أكرهك .. أيه أكرهك .. لو تحاولين تقربين مني ما راح تقدرين قلبي صخر ما يلينه الفراغ ..
قلبي بحر ما يذبح غريق ..
قلبي رمل تطيره الرياح ..
قلبي نجوم يعلاها النهار ..
قلبي ورود ذبحها الصدود ..
قلبي وقلبي وقلبي ..
وش بقاء لك يا قلبي


ميرا بدائة بالبكاء المرير ..
تماضر أحست بحاجه للكلام : أبوي وهو أبوي .. ما يسوي لي شي ..
أبوي ماله وصيف .. أبوي وش الي ما سواه لي ..
كان الحضن الدافي لي .. والكف الي ربتني .. والعيون الي خدمتني ..
بس وش صار .. أبوي جاه شلل نصفي .. ما يمشي .. يا بنات ابوي ما يمشي ..
بكت بألم .. تأملتها سجى بدموع وأعين حمراء ..
أكملت تماضر ما بدأت به : تخلوا عنه الناس .. أخوانه ..
أصحابه .. ليش عشانه صار معاق ..
والله أنه أطيب انسان .. صح أنحرمت من أشياء كثيره بس لجل عين تكرم مدينه .. أذا ما بريت بأبوي من أبر فيه ..
أمي تخلت عن أهلها عشان أبوي .. لمته طبطبت عليه حبته أكثر ..
لمتنا .. ربتنا .. حبتنا .. صح تقولون كيف ربتكم ؟
ربتنا أنا وأبوي على الطاعه .. صح أنه زوجها بس دينها خلاها بعمر 200 .. دينها جميل .. قلبها طيب .. عيونها راحه ..
أمي بلسم الراحه .. امي بلسم الصبر ..
أمي جميله .. مو جميلة شكل .. جميلة أخلاق ..
أنحرمنا .. تعبنا جعنا .. وجميله على السجاده تطلب ربها الكريم ..
ركبوني أمانه ولازم أسويها .. أمنوني على نفسي وعلى ديني وعلى علمي ...
وصوني على الصلاه .. وصوني ما ألعب بنفسي ..
يبوني تماضر الي راحت عنهم ترجع هي تماضر ..
واقسم لك يارب من فوق سبع سموات ما أخالف أمرهم لو على رقبتي قصها ..
بإذن الله ..
ابوي امي .. ياجعلكم من أهل الجنه ..
سجى بألم : بنات .. وش تبوني أقول .. صح الحياه قدامي مفتوحه وابوي تاجر ... بس الضيقه ماكلتني .. احس بضيقه أحس بوحشه أحس بألم .. البيت فاضي ما فيه ألا أنا وامي وابوي ..
ما أغنتنا الفلوس .. إلا غناء الدنيا .. طيب والاخره وين ؟؟
ضقنا .. والله ضقنا .. فلوسه حرام .. ماله حرام كلش حرام ..
مخدرات ولعب ودنيا وصخه .. ليش يابوي كذا ليش ؟
أخوي مات مدمن مخدرات ..
والثاني أشتغل وراح عنا مع زوجته الله يوفقه .. واختي تزوجت وراحت .. وبقاء أنا أنتظر الفارس .. الي ينتزعني من مال الحرام .. مابي الفلوس ولا أبي شي .. أبي أعيش فقيره أبي بسيطه .. أبي الناس يعاملوني بشفافيه .. أبي أصير سجى المتواضعه مو الغنيه .. يماشوني عشان الفلوس .. أيه عشان الفلوس .. وش فادتني فلوسي .. وش فادني أبوي غير المال الحرام .. الأكل الحرام .. كل شي الحرام ..

نيازك بألم ودموع : أمي وينها ؟
من أمي من خوالي من أنا !
مالي أخوان ولا لي أحد .. مالي الا اختي من ابوي مرام ..
كلنا أمهاتنا ميتين .. بس متى وكيف ما ندري ..
من امي ومن أمها ما ندري .. نبيهم نبي نعرفهم ..
نبي خوالنا ما نعرفهم .. مالي أخوان مالي أحد ..
ابي مرام .. هي أختي وصديقتي .. وكل شي ..
جدي عبد الرحمن وجدتي معالي .. وينكم يا روحي .. ابيكم
أحس بكل ثانيه أني بموت من الحزن .. حياتي جحيم ..
جمعتنا الأيام الحلوه .. بس وين الأمهات الي يوعونا .. وينهم ؟
اختي منال ماتت أيه ماتت .. أخت مرام من أمها وابوها ..
طيب وانا مين ؟؟
ليش أبوي رافض يودينا لخوالنا .. أساساً من خوالنا ..
منهم ؟
أطلع واجي بكيفي .. لا حسيب ولا رقيب .. صح أن أبوي أطيب أبو بالدنيا ..
بس مع ذلك أبي أم .. أبي أخو يأدبوني يربوني .. يعلموني يحتووني ..
عشت مثل النجمه الي بعالي السماء .. تبي تحضن الأرض بس بعيد عنها ..

خواطر أشاحت نظرها بحزن إلى سماء السقف ...
أخرجت من بين أضلعها زمجره عاليه ..
وألقت بنظرها مرة أخرى على عتبات الأرض ..
تكلمت بصمود ومشاعر حزينه : تصدقون بالله .. أكره ما أكرهه بنت الوزير ..
والله أكره هالكلمه من كل أعماق قلبي .. آآآآآه بس لو أموت وارتاح ..
ممنوعين من الصداقه من العلاقه .. من الوصل والحب والحنان ..
أبوي منعنا من كل شي كل شي .. لا تتصورون أني خلاص بنت الوزير أني أطلع واجي على كيفي .. لا والله صح لي سياره جديده ولي حياة خاصة قليل ما يتقربون لي واتقرب لهم .. بس ملل حياتي كلها ملل ..
أمي راعية حفلات وسهرات وماهي يمنا .. ابوي طول وقته مشغول ولو فضاء أدري أن البيت بيقلب جحيم .. أختي ناريز تكرهني .. اخوي طراد أهم شي مصلحة نفسه .. ليش حياتي كذا ؟؟ ليش بس ليش ..
اللهم اني أحمدك .. صح اني متعافيه ومرات انبسط .. بس مع ذلك .. وش فادتنا الفلوس والمناصب العاليه .. كله جحيم بجحيم .. ليش أبوي يسوي كذا .. خلاص مافيني اتحمل أكثر من كذا .. بموت من القهر ..


رنده تكلمت بألم وبكاء : رنده ورنده ورنده العاله .. وش سوت لهم رنده ..
رنده أنولدت قبرها قدام وجهها .. رنده ماتت قبل تحياء ..
رنده تبروا منها .. ليش تعرفون ليش ...؟؟
الفتيات أشحن بنظرهم لجهتها بإستفسار ..
رنده بكت بجبال من الدموع : لاني .. لا .ن..يي .. لانيي .. بدون ..
أختطفت ألوان بشرات الفتيات بعنف .. تكلمت نيازك بألم : بدون !!
رنده أردفت على الهم هم : أي بدون أنتم سعوديات ... أنا سعوديه بس ماني سعوديه .. انتم بنات وزراء .. أنا بنت الي زور ...
انا وانا وانا .. عشت على فلوس .. ماهي فلوس حرام ولا هي فجور باخر الليالي .. بس كلمتين حلوه لولد شين .. أقدر أوفر منها مصروف يومي كامل ... كل يوم أنطرد من الشقق .. انزت على شوارع لندن .. رحت الريف رحت مدن ثانيه ما قدرت اتحمل .. والله مقدر .. شي يقهر .. ابي ديرتي الي انحرمت فيها حتى من العلاج .. ابي كلي .. ابي هواي .. ابي وابي .. بتقولون وين امك وابوك .. او اختك واخوك ..
مالي أحد مالي احد مالي احد .. مالي إالا الله .. إلا الله ..
ألقت بكاهلها على أحضان نيازك .. أحست بالألم .. أحست بالتشرد والالم .. البكاء الهجر البذاله ... كل ماهو محبط محزن مخيف أحست به ..
أحست بأضلعها تنزف ألماً ..
خواطر نهضت من على الصوفه .. تمشت بألم في أرجاء الصالون وهي تتحس ألم رنده .. أحست بالفرق بني ألمها والم رنده .. حمدت الله على ما أبتليت عليه ..

نيازك بحنان : رنده .. قومي خلينا نطلع ..
سحبتها بكامل قوتها .. واخرجتها من القصر ..
سجى بحزن : أنا بمشي .. للشقه .. تماضر ممكن تجين معي ؟
تماضر بهدوء : أوكي يله جايه معك ..
خرجن الفتيات ولم يتبقى سواء خواطر وميرا .. متقابلين على أحد الكراسي ..
خوطار بألم : رحمتها تشقق قلبي عليها .. مره تحزن ..
ميرا : وانا كذلك ...



بشقه كانت تجمع الشباب كلهم ما عدا سعود
كان لؤي منسدح على السرير يناظر الجدار ... قرب منه ياسر بكل هدوء ..
وجلس على طرف السرير متوسط جسم لؤي بالنصف الاخر ..
ياسر : لؤي ..
ياسر : يالله شفيه هذا ما يسمع ؟
هزه بخفه : هلا وش تبي ؟ اخلص علي ترى ماني برايق .. ولا أقولك امسك الباب وانقلع ترى ماني فاضي لك .. وطف وراك الأنوار .. وكلش كلش ..
ياسر أندهش من تعامل لؤي : هيه هيه وش فيك انت تسهتبل ؟
لؤي بألم : ياسر حبيبي والله مالي خلق أحد بالله اطلع ..
ياسر : شفيك طيب قلي ؟؟
لؤي بحزن : مدري يا ياسر .. أحبها ..
ياسر بصدمه : من هي ؟ المخده !
لؤي بحزن وعصبيه : وش دخل المخده ؟
ياسر بمزح : أشوفك ضامها .. هههههههه
لؤي : ها ها ها ها .. سامج ...
ياسر : إلا جد من هي تعيسة الحظ الي داعي عليها امها وابوها ..
لؤي : هذيك البنت الي اسمها رنده !
ياسر بنص عين : أمداك تحبها ؟
لؤي : أي أي ..
دخل الغرفه محمد بهدوئه المعتاد : شفيكم قالبين الغرفه فوق تحت ..
ياسر بمزح : غرفتك ولا غرفتنا ؟
محمد : لا غرفتك ولا غرفتي .. المهم وش فيكم ؟؟
ياسر بنص عين : أقوله !
لؤي بخنقه : لا لا بيني وبينك .. الله يلعن الي يقولك شي مره ثانيه ..
محمد بمزح : أوف أوف شكل الموضوع كايد .. هات هات يا ياسر حبيب قلبي ..
ياسر بضحكه : الرجال صار قيس بن الملوح .. هههههههههه .. قال أيش قال صار يحب ..
محمد بمجامله : ههههههههه .. مره الموضوع يضحك يا ياسر ..
غير محمد ملامحه للجد : يا سمجك بس .. لؤي من هي سعيدة الحظ ؟
ياسر بإستهزاء : ذيك رند .. الي بدون ..
لؤي ضرب عرق في نص جبهته .. رفس ياسر بقوه .. طاح ياسر على الأرض ..
ياسر بوجع وزعل : خير خير وش فيك هجت علي ؟
لؤي : أساسا أنت واحد مدري كيف عايش .. جلمود قلبك قوي قاسي ..
روح بس يا عمي .. أنقلع ..
ياسر بعصبيه : لؤي أهجد .. وادحر الشيطان وابلع لسانك ..
محمد وقف وبزمجره عاليه : خلاص وش فيكم أنت مجنن ؟؟
لؤي سحب نفسه وطلع من الغرفه ..
محمد بزعل وعتب : ليش تقول كذا يا ياسر ليش ؟؟
تحسب الي يحب يهون الأمر .. وانت اكثر واحد يعرف أن لؤي ما يمشي معه المزح .. وتعرف أنه كبريت وشديد وبنفس الوقت حساس .. كل الي تسويه اكس باكس ... ليش يا ياسر ليش ؟
ياسر بتأسف : ما كنت أقصد والله ما قصدت ..
محمد : شوف وين راح والحقه بس لا يصير بينكم شي ..
ياسر : ان شاء الله ...

طلع ياسر من الشقه ونزل الدرج الخارجي .. للممر المتوسط لحد ما ..
طلع على الشارع الي كان بالجهه الثانيه حديقه فيها جلسات وبحيره مصغره .. يعني جميله نوعاً ما ..
دخلها وهو يمشي بتأنيب ضمير وحصل لؤي معطيه ظهره وجالس بالمكان المعتاد على كرسي خشبي ..
حط يده من وراه : لؤي ..
لؤي بهدوء وبدون ما يحرك راسه : هلا ..
ياسر : زعلت ؟
لؤي : لا وش الي يزعل .!
ياسر : خلاص أنا أسف .. وامسحها بوجهي هالمره ..
لؤي : توكل على الله .. مسموح أن شاء الله ..
ياسر أبتسم وقرص خد لؤي : يلا عاد أبتسم ..
لؤي أبتسم : لا تستانس تحسبني أبتسمت لك .. ههههههههه
ياسر بنص عين : لمن أجل ؟
لؤي مد يده ياشر : لهذيككككككككك ...
ياسر : من .. لا لا يكون هي ..
لؤي بوناسه : بشحمها ولحمها ..
تعال تعال خلنا نروح لهم ..
مشوا تجاه البنات ..
نيازك كانت سرحانه .. ورنده تمشي بجنبها بهدوئها المعتاد ..
لؤي : رنده ..
رنده بصدمه : أنت ؟
لؤي بإبتسامه : أيوه .. كيفك بعد اليوم ؟؟
نيازك بعصبيه : طيبه طيبه توكل ..
ياسر عصب من نيازك : خير وش فيك نافشه ريشك ؟؟
رنده بهدوء : خلاص بسسسسسسسسسسسس .. راسي أجعني ..
نيازك أحترمت رغبة رنده ..
لؤي : شفيكم زعلانين .. تعالوا نجلس ونسولف ..
رنده بنظرة حزن : .........
نيازك بأدب : معليش ما نخالط شباب !
لؤي : مو مسوين شي بس نسولف ..
ياسر بعصبيه : لؤي مشينا ..
لؤي بهدوء : أصبر ..
رنده : خلاص لؤي روح نفسيتي ما تسمح لي تكفى ..
لؤي بحزن : أوكي فمان الله ..
رنده ونيازك : فمان الكريم ...
مشوا الشباب ..
ياسر بعصبيه : شفت هذيك .. ياخي ليش من اليوم نافشه ريشه ..
لؤي بحزن : مدري عنها .. رنده محزنه للحين ؟
ياسر بمجامله : أي باين عليها مسكينه ..
لؤي : يله يله بس سرينا للشقه تلاقي محمد وفراس ينتظرونا ..



وصلت الساعه للسادسه مساءً ..
ميرا ما زالت مع خواطر ..
ميرا بهدوء : يله خواطر عن أذنك بمشي ..
خواطر : نامي عندي !
ميرا : لا لا لازم أمشي يا بنت الحلال .. تلاقين تماضر ونيازك ينتظروني ..
خواطر : أوكي .. اجل بكلم السايق يوديك ..
ميرا : والله ما تكلمينه المحطه قريبه من هنا بس 10 دقايق بروح معها ..
خواطر بحنان : خلاص على راحتك .. فمان الله ..
ميرا : فمان الله ..
طلعت ميرا من القصر بكبره وهي تمشي على الرصيف ..
ميرا تكلم نفسها : يا سبحان الله 5 بنات ما اعرفهم من قبل .. عوضوني عن كل شي فات .. حبيت الحياه واحس اني مرتاحه لنفسي كذا .. يا الله شقد هالدنيا صعبه وسهله وما نحس بيها .. الله يعين ..
كملت المشي .. ووقفت فجأه .. أحست بصوت وراها : بسم الله شنو هذا ..
التفتت وما كان فيه أحد ..
ميرا أسرعت بخطاها وهي وصلت قمة الخوف : وجعلنا من بين ايديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون ...
وصلت بسرعه للباص وركبته وهي خايفه ..
كانت تنتفض من الخوف وحست بأنها محتاجه شي يروي ريقها اليابس ..
فجأه بنت طلعت لها : ميرا !!!!!!!
ميرا بخوف : من أنتي ؟
البنت بإبتسامه : ما عرفتيني ..؟
ميرا ناظرتها بتأمل وناظرة الي كانت جنبها بنت ثانيه وبنفس الملامح : مين أنتم ..؟
البنت بإبتسامه : أحنا شمس وقمر ما عرفتينا ؟
ميرا : لا ..
شمس : أنا شمس الجاسم ؟ أبوي عبدالمجيد الجاسم ؟؟ خوي أبوك ..
ميرا براحه :: أوفف ارتحت لا والله ما اتذكرتكم ..
تكلمت قمر بوناسه : بسم الله عليك كانك خايفه ..
ميرا براحه : أيه والله حسيت أن أحد وراي ..
شمس وقمر : بسم الله ..
ميرا : أي والله بسم الله ..
شمس وقمر : ههههههههههههه ...



بسسسسسسسسسسسسس لهنا بنوقف .. ^^
دعواتكم لي بالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 23-09-12, 02:36 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   سورى نسيت والد ميرا
لهذى الدرجه خايف على بنته طيب ليه ميفكر ان بغربتها تطالها اليد التي تبحث عنها هنا ..!!
رهام كيف قابلته هل بحجابها لنك لم توضح هذه النقطه وجعلتها مبهمه للقارئ
مذا فعلت رهام حين عنفها انها لم تحافظ على بيتها ؟؟
هل كانت ضد مايكتب و يفعل ؟
اين هو منير وماذا يفعل ؟؟؟

)
(
*

والد ميرا مفكر أنو لما يطلعها ما راح تطال لها اليدين %
رهام تتغطى عنه .. وحتى لو كان طليقها بس الدين له حدود حمراء لا تتخطاها
رهام راح تكثر طلعاتها بالبارتات الجايه أن شاء الله لأنها إلى الآن كومبارس ^
تفاصيل الحياه بينهم راح تكون ماضي تستحضرها ميرا بالمستقبل #
منير ... مع زوجته .. كيف وليش وليه مبتعد عن اهله راح يوضح $
ان شاء الله الأسبوع الجاي راح أكتب بارت طويل ^

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب انكساري, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الوزير, ابتعاث, انكساري, بروتوكول, بنت, خواطر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه بروتوكول بنت الوزير, غربه
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية