لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-12, 11:14 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**الجزء التاسع والعشرون**


الحفلة كانت في بيت اهل عبير,والكل حاضرين ,

بس ام جاسم بالكويت وماقدرت تجي

انهار// ياختي ابتسمي على الاقل خلينا نحس

انك عروس

عبير// انهار واللي يرحم والدينك خليني في حالي

سجى قربت منها وهمست باذنها // تدرين انه مايجوز

تفكرين بواحد وانتي بعد شوي بتصيرين على ذمة


****************

نهايه الجزء29

واحد ثاني

جاتهم صفاء// يالله يابنات الزفه بتبدأ

نزلت عبير وكانت روووعة بس لمسة الحزن

واضحة عليها ,,, جو البنات سلمو عليها

وبعدين جاء فيصل وجاسم

قرب جاسم من عبير وباس جبينها //مبرووك

عبيربالموت طلع صوتها//الله يبارك فيك

جاء فيصل وسلم عليها وجلس شوي وطلع

جاسم وعبير دخلو المجلس وجات المصوره


واخذت لهم كم صورة وطلعت

جاسم// كيفك عبير

عبير// بخير

جاسم //مبروك وسامحيني ادري اربكتك لاني مستعجل

بس مااقدر اتاخر عن دراستي


عبير// لامو مشكله

جاسم//طيب ارفعي راسك عشان اشوفك زين ههههه

عبير رفعت راسها وطاحت عيونها في عيونه

((والله انك مزيون بس احس ان حبيبي احلى منك

يووووه انا وش قاعده اقول استغفر الله))

جاسم//ماشاءالله عليج قمر من صج

عبير//ههههههههه

جاسم// فديتج انتي وهالضحكة بس ماقلتي ليش
تضحكين؟

عبير// اول مرة اسمع كلام كويتي على الطبيعة هههه

جاسم//ههههه اجل بتتعودين على الحجي الكويتي دامني

بصير ريلج , طيب خذي هالهديه البسيطة

ويارب تعجبج

عبير//تسلم بس ماكان في داعي

جاسم//افاااا كم عندي عبير انا

تمو يسولفون وبعد ساعتين راح جاسم وقالها

تنتظر اتصال منه

************************

مر الاسبوع بسرعة واليوم جاسم بيسافر

جاسم//والله راح اشتاقلتج وااايد

عبير //تشتاق لك العافية

جاسم// افااا ليش ماقلتي وانا اكثر هههه يالله مع الوقت

بتشتاقين لي ,اقول عبوره

عبير// هلا

جاسم//ايش رايك نخلي زواجنا بعد شهرين

عبير//هاه لا لا

جاسم// اشفيتج اخترعتي ؟

عبير//لا بس مايمديني اتجهز في شهرين,خلها

الين تخلص دراستك

جاسم//الله انا باقي لي سنة ونص ومااقدر بصراحه

اصبر سنة تكفين خليها بعد اربع شهور اظن يمديك

عبير//خلاص بفكر وبرد لك خبر

جاسم يطالع في ساعتة//والله ودي اجلس معك اكثر بس

اخاف تفوتني الطيارة,يالله حبي اشوفك على خير وضمها

عبير ماتدري وشهو هالشعور اللي حست فيه

وهي بين احضان جاسم

عبير//الله معك وترجع بالسلامة

جاسم// فمان الله

عبير// مع السلامة

****************************
سميرة//مها الله يخليك دقي على وسن خليها تجي

مها// مااظن عادل يخليها تجي

سميرة// تكفين ماابي اموت وانا ماشفتها

مها// خلاص هدي انا بكلمها

طلعت مها ودقت على وسن

وسن//الوو

مها// اهلين وسن كيفك

وسن// تمام وانتي كيفك وكيف سميرة

مها// بخير وكويس انك جبتي سيرة سميرة

وسن// ليه خير؟

مها// بصراحه سميرة تعبانه مرة وماعلى لسانها

الا جيبو وسن بقولها شي

وسن//والله مدري وش اقول بس انتي عارفه عادل

مها//تكفين وسن حاولي تقنعينة

بعد ماسكرت وسن من مها راحت لمكتب عادل

وسن// عادل ممكن اكلمك بموضوع بس ماتعصب؟

عادل //مدام عارفه انه يعصب ليه مصرة عليه؟

وسن//لانه مرة ضروري

عادل// انا حاس انه يخص سميرة صح؟؟؟؟

وسن// ايه تكفى عادل هي قاعدة تحتظر وهي بنفسها


طلبت تشوفني حرام خلني اروح

عادل// وسن متى بتبطلين طيبتك الزايده هذي؟؟


وسن// ماراح اكون وسونه حبيبتك لو بطلتها

عادل// غلبتيني هههه خلاص البسي وبوديك

وسن// فديتك والله

راحت وسن لسميرة

وسن لاشكلك زي الحصان ليه يقولون تعبانه ومدري وشو

سميرة//هلا وسن الله يجبر بخاطرك اسمعي انا مااقدر

اتكلم كثير لاني حاسه اني راح اموت خلاص

وسن// لاتقولين كذاخلي املك بالله كبير

سميرة// ونعم بالله بس انا خلاص راح اودع هالدنيا

وابيك تسامحيني لاني غلط عليك وظلمتك واتهمتك


في شرفك ,ارجوك سامحيني وحلليني قبل اموت

وسن// ربنا يسامحك دنيا واخرة ,انتي تعرفين

اني مااشيل بقلبي على احد


سميرة// وقولي لعادل يسامحني على كل شي

وسن ماقدرت تتحمل اكثر وطلعت من الغرفة


وجلست على الكراسي اللي براا,, وهي مره منهارة وتبكي


على حالة سميرة , وبعد عشر دقايق سمعت صرخة

من غرفة سميرة


مهااا// لاااااااااااا سميرة


ماتت سميرة بعد معاناتها من الايدز وبعد ايام العزاء


عمر اخذ نواف عشان يعيش عنده

انهار شافت نواف جالس عند مدخل الفله

انهار// نوافي ليش جالس هنا؟؟


نواف// انا انتظر ماما تجي مدري اشفيها تأخرت

انهار حزنت عليه //نواف حبيبي تعال معي فوق

نواف//اخاف تجي ماما وماتلاقيني

انهار// خلاص الحين تعال واذا جات بقولك

نواف راح معها

انهار//نواف انت تحبني؟


نواف//ايوه احبك انتي مرة طيبه وتلعبين

معي مو زي ماما

انهار// طيب حبيبي الحين ماما سافرت عند ربنا

وهي تحبك وتقولك خلك ولد شاطر واسمع كلام بابا

وعمتو انهار عشان ماتزعل منك وهي

مبسوطه عند ربنا

نواف// طيب ليش مااخذتني معها ؟

انهار// بسم الله عليك لاعاد تقول كذا ,واذا تحبها


كلمها قبل تنام لانها راح تسمعك وقولها كل اللي تبي

نواف// طيب وبقولها انا احب عمتو انهار


لانها طيبه وتحبني

انهار// ياقلبي وانا احبك اكثر



***************************


سجى// انتي اكيد انهبلتي


عبير//ياسجى انتي صديقتي وانا مالي غيرك


سجى //وجاسم وش ذنبه ليش توافقين عليه اذا قلبك لغيرة

عبير// والله مدري اذا انا صح والا غلط


سجى// اكيد غلط اصلا كيف تقولين للولد انا انخطبت بس

قلبي لك انت مو له

عبير// طيب هذا اللي انا حاسه فيه ,بس اللي قهرني رده


سجى// والله انتي مو صاحيه ووش كان رده ياحظي


عبير// قالي انه بيترك المنتدى عشان انساة وافكر بخطيبي


سجى// والله انه كفو وهذا احسن شي سواه


عبير// والله ادري غلطانه وان جاسم مايستاهل


بس مو بيدي


سجى// خلاص الولد ترك المنتدى وانتي لازم تشيلين

هالافكارمن راسك وتفكرين بجاسم وزواجكم

اللي باقي عليه شهر


عبير//طيب راح احاول وانشالله اقدر


سجى// راح تقدرين اذا ودك


*****************************
نهايه الجزء 29


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 11:15 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*** الجزء الثلاثون***


رجعت سجى البيت ولقت الورد عند باب


غرفتها خذته ودخلت ,, وكان مع الورد علبة صغيرة


فتحت العلبة ولقت فيها تعليقه عليها حرفها

سجى(( يالله هذي التعليقه حقتي اللي ضيعتها

وانا عمري 12 سنه من فين جابها)) اخذت الكرت

وجلست تقرى المكتوب بلهفه


{{{ هلا سجى اتمنى يوصلك الورد وانتي بصحه وعافيه


انا ماراح اطول عليك وراح اقولك من انا ...

انا من احبك من نعومة اضافرة ,, انا من تمنى ان

يكون وسادتك اللتي تنامين عليها لينعم بقربك,, انا من

كنت اراك تكبرين امام عيني وكنت اتمنى الايام تمضي


على عجل لكي اتوج حبي لكي بالزواج


انا من كنتي تختبأين وراء ظهري اذا شعرتي بالخوف


انا من صفعتني ذات يوم لانني اردت مشاهدت


دفترك الصغير اتذكرين؟


سجى تقرأ والذكريات تمر قدامها وهي مو مصدقة


انا من احبك بجنون ومازلت احبك بجنون اكثر


كان يعجبني فيك حبك لعادل لكن كنت اشعر

بالغيرة منه عندما تقولين((عادل احسن واحد في العالم))

كبر حبك معي لكن غلطتي الوحيدة انني لم ابين حبي لك

وكنت انتظر الوقت المناسب لكي اتقدم لكي


وعندما قررت ان اخطبك كان عصام رحمه الله اسرع مني

وموافقتك عليه كانت صدمة بالنسبه لي,وشعرت بأن

احلامي وحياتي انتهت ,لكن القدر كان له رأي اخر


فبعد موت عصام رأيت الامل يلوح لي من بعيد,,فلم اجد


طريقة كي اتواصل معك فيها واواسيك غير هذه الطريقة


غاليتي قد اكون اتعبت نفسيتك , واشغلت فكرك ,لكن


ليس بيدي شي ,وارجوك سامحيني , واتمنى انك عرفتي


مدى حبي لكي, وياليتك تبادلينني نفس المشاعر

هذه اخر رسالة مني لك


العااشق الصامت ((((اسااااامة))))

***************************************

رمت سجى نفسها على السرير تبكي من الصدمة


ومن الشعور اللي تحس فيه وتعتبرة خيانة لعصام

((فعلا انا حبيتك يااسامه وانا ماادري من انت,بس احس


اني جالسه اخون ذكرى عصام بهالحب,

,ليش يااسامة تسوي فيني كذاليش


****************************************

رجع جاسم من السفر والزواج بعد يومين

ام عامر// هلا بام جاسم تو مانورت السعوديه


ام جاسم// الله يسلمك ,بس مو كنك بالغتي شوي ,كان


قلتي الدمام هههههه

وسن// لاياخالة انتي نورتي الدنيا كلها

ام جاسم// يابعد عمري

وسن// انا بروح عند اخواني تبون شي؟


ام عامر// لا مانبي الله معك

وسن راحت المجلس ولقت الشباب كلهم

مرتزين بالمجلس ومعهم عادل

عامر// هلا والله تعالي جنبي

سطام// لا وسونه بتجي جنبي انا

جاسم// لا لا انا المعرس اكيد بتجي جنبي


وسن// ههههههههههه

فواز// لا انا الصغير واكيدين انها بتجلس جنبي صح وسونه

عادل// اذا حضر الماء بطل التيمم ههههه


راحت وسن وجلست جنب عادل


فواز// والله انك ماتستحين الحين تخليني وتجلسين


جنب العقدة؟

وسن// هههه لا هذاك اول الحين انحلت العقدة


جاسم// صج مافيج خير الحين اخوانج مالين المجلس


وتروحين عند عادل؟


عامر// طيب معها حق هذا زوجها وابو عيالها


وسن//الحين كلكم علي؟

سطام// خلي عادل ينفعك


عادل حط ايده ورى ظهرها// ماعليك منهم انا اكفي

عنهم كلهم هههه

وسن همست بأذنه //ترى مقدر اقول شي الحين

بس بعدين بعوضك

عادل //ههههههههههههههه

فواز// لا يجوز هذا الفعل ايها الدكتور الفاضل

تتساسرون وحنا موجودين؟

جاسم// اقول الله يرجكم بس

الكل// ههههههههه


***********************************


اليوم زواج جاسم وعبير>>>>ترى الدعوة عامة هع هع


البنات حولها يضحكون وينكتون وهي

حاسة بالذنب تجاة جاسم

وسن// افردي خشتك ترى ماابي اخوي يخترع منك


البنات//ههههههه

نور//الحين ماباقي غيرك سجوي انتي اخر وحدة بالشلة


سجى// انتي اللي تقولين كذا؟

نور// وليه مااقول عشان عصام الله يرحمه اخوي؟


ياسجى ياحبيبتي الحي ابقى من الميت ولازم


تشوفين حياتك انتي لسى صغيرة


سجى //انتي عارفه رايي بهالموضوع


نزلت عبير ووراها البنات ,وكانت طالعة جنان

جت امها وسلمت عليها والبنات وام جاسم


وبعد ربع ساعه جاء العريس,وكان شوي


وبيطير من الفرحه,,دخل معه فيصل ,قرب

جاسم من عبير وباس جبينها // مبروك


عبير// الله يبارك فيك

فيصل// مبروك اخيرا بنفتك منك هههههه


عبير// طيب يالدب ترى ساكته لاني عروس ومستحيه


جاسم ماسك الضحكه


فيصل// ايه اجل مستحيه ههههه والله مو لايق


عبير// ادري بس وش اسوي ,يقولون عروس


جاسم ماقدر يمسك نفسه وفكها ضحك ههههههههههه


التفتت عبير عليه //مستانس هاه

جاسم// هههه اكيد دامك جنبي بستانس


فيصل طلع وجات المصورة واخذت لهم الصور وراحت

جاسم اخذ عبير على الفندق اللي حاجزه لهم عامر


وبكره بيسافرون على فرنسا


وصلو الفندق دخلت عبير ووراها جاسم


جاسم فصخ الغترة والبشت // هلا والله باحلى عروس


عبير.............


جاسم// طيب كلمه والا بسمه ههههه


عبير...............

جاسم// عبوره اشفيك؟ زعلانه مني؟


عبير............


جاسم//وبعدين معك ليش ماتتكلمين؟ لايكون مغصوبه


على الزواج مني؟

عبير...........


جاسم// يعني ماراح تتكلمين ؟

اوكي على راحتك .بس ليش ماقلتي من الاول


لبس غترته واخذ مفاتيحه وطلع


عبير بعد ماطلع اطلقت العنان لدموعها المحبوسه


((ليش كذا والله جاسم مايستاهل بس مو بيدي مو بيدي يارب ساعدني))


طلع جاسم وهو مايشوف قدامه من العصبيه اخذ سيارته


وراح للبحر وجلس فوق صخرة ((البنت اكيد مغصوبه


على بس ليش ساكته وماقالت من الاول؟ليه تخليني

ابني احلامي والحين تهدمها,وش السواة الحين؟

اسافر بها وهي ماتبيني والا اروح واخليها؟

طيب الناس وش بتقول عنها لو رحت

وخليتها وهي توها عروس؟لاوالله ماارضاها عليها


يارب ساعدني ))

***********************************

نهايه الجزء 30


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 11:17 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء ((31))


وسن// يااااااه مو مصدقه ان جاسم اخيرا تزوج


عادل// لا صدقي واذا مرة مو مصدقه بدق عليه


عشان تصدقين


وسن// مهبول انت ووش تدق عليه ناسي انهم معاريس


عادل// ههههه لا مو ناسي .بس تصدقين

حتى انتي شكلك الليله يقول عروس

وسن// ادري اني حلوة مايحتاج تقول


قام عادل وقرب منها// انتي مو بس حلوة الا

ست الحلوين كلهم ,تعالي بقولك سالفه خطييرة هههه


وسن// امممم اشرايك نأجل هاسالفه الخطيرة لبعدين

عادل//لا ماينفع لا الحين ,وبعدين مايصير


هاكشخه تروح عالفاضي تعالي تعالي


تهيء تهيء تهيء (صوت عصام الصغير)


عادل// ياليل البعارين وش يبي ذا

وسن// ههههههههه فديته عصومي يحس بامه


عادل يطالع فيه ووده يعطيه كف >>>>>هع هع

تستاهل ياعادل هالمرة مو انا اللي خربت عليك هههههه

*************************************

رجع جاسم بعد الفجر ودخل الغرفه وشاف عبير نايمه


(اكيد نايمه لانها ارتاحت من وجهي)

اخذ شرشف وراح نام بالصاله


الساعه عشر الصبح صحيت عبير وتلفتت حولها


ماشافت جاسم ( هذا باقي ماجا ياويلي ليكون سوى

في نفسه شئ ) خرجت من الغرفه وشافت جاسم نايم

عالكنبه ، قربت منهً !

عبير// جـآسمً ! جـآسمً ! قوم نام داخل ~

جـآسم فتح عيونه طالع فيها ، وبعدين لف للجهه الثانيه ,
عبيرٍ ، ادري زعلان مني بس ،

قاطعها جاسم ،// ترى رحلتنا الساعه ثلاث العصرٍ خليك

جاهزه

عبيرٍ //، طيب خلني اكمل كلآميٌ

جاسم //، مايحتاج تقولين شئَ ، كل شئ واضح

ولو سمحتي ابي انام


عبيرٍ ، انقهرت منه وعليه وراحت غرفتها

***********************************

سجى جالسه في المرجيحه وسرحانه

ودق جوالها ! برقم غريب ~ ترددت شوي ، بعدين ردت

~
سجى // الوٍ !

أسآمه // هلآ سجى كيفكٍ ؟

سجى // إلحمد لله بس من معيٍ ؟

اسامه // انا العاشق الصامتٍ

سجى // حست برجفه في كامل جسمها ، وكان بيطيح

منها الجوال

اسامه// ادري انك متفاجاة من جراتي بس ماعاد فيني


صبر وكان نفسي اسمع صوتك من زمان خلاص مااطول

عليك كفايه اني سمعت صوتك وحسيت بانفاسك

مع السلامه


سجى//لا انتظر

بس اسامه قفل قبل يسمع شي

سجى// آآآآةيااسامه وش سويت فيني؟

*************************************

وصلت الرحله المقله لجاسم وامه وعبيرٍ

وعبير مستغربه من اسلوب جاسم معها

لانه مره مستانس ويمزح معها ولطيف معها بزياده

ام جسام // يمه جاسم ترى غرفتي ابيك تنزلها تحت
جاسم / / ليشَ .؟

ام جاسمً // تحت اريح ليً ، وبعدين عشان تاخذون

راحتكمً ويسير الجناح لكم بروحكمً

عبيرٍ // لآ ياخاله خلي كل شئ على حالهً ، مابي وجودي يغير اي شئ

ام جاسمً // لآ يابنتي انا برتاح كذأ

جاسمً // خلآصً يالغاليه دام هذي رغبتكً

*******************************

سجى ماسكه الجوال وتطالع بالرقم اللي مخزنته


باسم العاشق الصامت (يارب ادق والا ماادق)


فجأة دق الجوال بيدها طالعت بالرقم وانصدمت

سجى// معقول من كثر ماافكر فيه اتخيله في الجوال؟

دق مرة ثانيه


سجى// الو

اسامه// سلامي للعيون اللي مشتاق شوفتها..

وغلاها من غلا عمري عسى ربي يخليها


سجى// هلا اسامه


اسامه// هلا فيك

تمو ساكتين وبعدين اسامه حب يكسر حاجز الصمت

اسامه// اقول سجى بدون لف ولا دوران انا احبك وقلت


لامي تجي تخطبك يوم الخميس وش قلتي؟؟

سجى تجمدت مكانها وماهي عارفه تنطق

((ياربي وش اقول اوافق والا ارفض؟))


اسامه// اتمنى انك ماتحطمين حلمي مرة ثانيه ,,وقفل الخط



***************************


عبير قامت من النومً وشافت جاسم نايم عالكنبه


اللي بالغرفه وراحت المطبخً وصلحت فطور وجابته


عبيرٍ / جاسم جاسمً ، قوم افطرٍ عشان يمديك على الدوام

قام جاسمً وراح غسل وجهه ورجع ،

جاسم//غريبه وين القهوه ! ،

عبير // اي قهوه ؟

جاسمً // قهوتي اكيد الشغاله نستها قوليلها تجبيها

عبيرٍ // انا اللي جهزت الفطورٍ ، بعدينً من اليوم وراح

مافيه قهوه مع الصباح الا بعد ماتفطرٍ

جاسمً / / وبأوامر مين ان شاء الله

عبيرٍ // اوامر زوجتك اللي هي انا !

جاسمً // اها زوجتيٌ ، زين ذكرتينيٌ ، وقام بدون مايفطرٍ


عبيرٍ // وين والفطورٍ ؟

جاسمً // مالي نفسً ، مع السلآمهً

**********************************

سجىآ / بسً انا مو موافقهُ

عادل ، وليهُ ؟ عطيني سبب واحد يخليك ترفضين اسامهً

، ترى الولد يحبك من زمانً بس عصام سبقه

سجىآ / والله هذي مشكلتهً ، انا ماراح اتزوجً ،

لو فكرت اتزوج مستحيل اتزوج اسامهً

عادلٍ / ليش طيبٌ

سجى / كذا مزاج ، ولو سمحت ابي انامً

عادلٍ ، خلآًصً على راحتكٍ

دق جوالها الساعه 7 الصبآحً

سجىآ / الوٍ !

نهىٍ / وهي تبكيٌ ، حرام عليك ليه سويتي كذا وانتي تدرين انه يموت عليكٌ

سجىآ / بس الزواج مو غصبً ، بعدين خليه يستاهل

عشان يعرفٌُ مره ثانيه يلعب عليٌ

ويقول انه العاشق الصامتٍ

نهىآ / خلآصً ارتاحيٌ ، من اليوم ماراح تشوفين ولآ

تسمعين منه شئَ

سجىآ / ايش قصدكً ؟

نهىآ / بكاها زادٍ ، لأنوٍ مآ استحمل رفضك له ومآتً

ماااات، وانتي السببٌ

سجىآ / ؟لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


عادل كان مار من جنب غرفتها ، وسمع الصرخه ،

ودخلٍ ~ !
سجى خير وش فيهً ،

سجى جالسه عالسريرٍ //هـآه ! لآ لآ مافيه شئ

بس شفت كابوس


عادلٍ / بسم الله عليكٌ ، قومي توضي وصلي لك ركعتينً

سجىآ / زين ان شاء الله

**********************************
نهايه الجز31

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 11:18 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء ((32))


انهارٍ جـآبت ولدٍ ، وسمته يزنً

عمرٍ / الف الحمد لله عالسلآمهً

انهارٍ /الله يسلمكُ


وآآآآيٌ بغيت اموتً ~

عمرٍ / بعيد الشر عنكً ، المره الجايه تكون اسهلٍ

انهأرٍ / عصبتً ، باقي فيها مره تانيهً ّ! مستحيل خلآصً

توبهٍ
عمرٍ / ههههههههههه خلآصً ذنبك على جنبكٌ ،

ترىبتزوجً

انهإرٍ / تدريٌ ، قوم قوم خلآصً مابي زيارتكً

عمرٍ / ههههههههههه فديت الزعلآنينٌ ، وربيٌ اموت

عليك وانتي معصبهً

انهإرٍ / لآ ياشيخُ صدقتكٍ ،

عمرٍ / اصلآ غصبنً عليك تصدقينً ههههههه


******************************************

مر شهر على زواج جاسم وعبيرٍ ، وهم على حالهم كل

واحد ينام في غرفتهً
بس الجديدً ، ان عبيرٍ بدت تتقرب من جاسمً ،

بعد ما ارسلت للولد اللي كانت تحبهً ، ( انها تزوجتً بس مو مرتاحهً لآنها باقي تحبه وعندها امل فيهً ، بس رده صدمهإ / لآنو حلفلها انو تزوجً وانه يموت في زوجتهً وانها لآزم تنساهً وتفكر في نفسهإأ )
عبيرٍ / جاسمً ممكن نتكلم شويٌ
جاسمً / تفضليً ، ولو ني عارف وش بتقولينٌ بس قوليٌ
عبير ، وش اللي عارفهًُ
جاسمً/ عارفك مغصوبه عليٌ ، وانك مو متحمله العيشه معيُ ، وتبين الفكه منيٌ بس اوعدك اذا مره 6 شهورٍ ، على زواجنا راح اطلقك ، لآنيٌ ما اقبل على نفسيً اعيش مع وحدهـ ماتبيني وعشان الناس ماتقول عنك شئ لآ طلقتكُ
عبيرٍ / من قال اني مغصوبه عليكُ ، وابيك تطلقنيٌ ؟ انا قلت لك كذإ
جاسم مو لآزم تقولينٌ ، عيونك فاضحتكً ، و من اول ليلهً
عبيرٍ /ياجاسم انا كنت خايفه منك ومن سرعت زواجنا ، وبعدين من قال اني ابي الفكه منكً ، بالعكس انا ماحسيت بوجودي الا معكً ، انتٌ مو بس ززوجيٌ ، لآ انتٌ .........
جآسمً / يطالع فيها ومستغربٌ ّ!
عبيرٍ / .................
جآسمً ، شفتيُ حتى الكلمة مو هاينه عليك تقولينهإ

عبير// جاسم انا من يوم دخلت علي المطبخ وانا حسيت

بشي داخلي بس ماعرفت وشو,, بس الحين عرفت

جاسم...........

عبير//انا يمكن بالبدايه حاولت اكذب نفسي بس الحين مااقدر اكذب اكثر,انا فعلا حبيتك بس شكلي تاخرت واجد
لانك خلاص ماعاد تبيني
جاسم قرب منها ورفع رلسها اللي كانت منزلته// انا مابيك؟ معقول تفكرين كذا؟انا ماحسيت بالحب اللي يقولون الا يوم شفتك ,وقلبي اللي دايم ساكت نطق وصرخ وقال هذي هي اللي كنت ادورها من زمان,
عبير لو قلتلك ان كل نبضه بقلبي تقول احبك بتصدقين؟؟؟
عبير نزلت دموعها ندم وحزن على جاسم لانها كانت بتضيعه من ايدها بسبب اوهام مالها وجود
جاسم// ليه هالدموع ترى دموعج غاليه علي
عبير // وانت بعد
جاسم// انا وشو ؟

عبير// غالي علي

جاسم حضنها ودار فيها الغرفه وهي ميته من الضحك والفرحه بنفس الوقت

جاسم// ياااااااااة اخيرا حنيتي علي منت بموت واسمع هالضحكه من زمان
******************************
اسامه طلب ايد سجى رسمي وهي بعد الحلم اللي شافته وافقت على طول والكل مستغرب منها لانها كانت رافضه الفكرة من الاساس>>>>>بلاهم مايدرون بالعاشق الصامت ههههههه

اسامه طلب الزواج بعد الخطوبه باسبوعين >>>مستعجل الاخ هههههه

بس سجى رفضت وقالت بعد شهرين وهو استسلم لقرارها

نهى// الحين ماتقولين لي وش قصدك من تصرفك ذا

سجى// ههههه وانا وش سويت؟

نهى// لاياشيخه ورفضك انه يشوفك الا بيوم الزواج وش تسمينه؟هاه

سجى// كذا احسن وبعدين هذا عقاب له ههههه

نهى// المشكله انه عارف بس ترى يقول بيردها لك بعدين ههههه

سجى// ههههههه

*************************************

وسن// هلا جسومي كيفك؟

جاسم//بخير عيوني وانتي كيفج

وسن// الحمد لله بس اشوفك نسيتنا من يوم خذت عبير هههه

جاسم//افااااا وانا اقدر انساك
وسن// طيب هي وينها عطني ايها بكلمها
جاسم// والله نايمه , اصلا مدري وش فيها صارت تنام اكثر مما تصحى

وسن// يمكن حامل

جاسم//حااااامل

وسن// ههههه وشفيك مخترع كذا

جاسم// لا مو مخترع بس تفاجات طيب بوديها المستشفى وارد لك خبر باي

وسن// هههه طيب يالدب كذا تصرفني باي

بعد يومين طلعت عبير حامل وكان جاسم طاير من الفرح


جاسم // الحين مابيك تسوين شي بس اكل ونووووم

عبير// ههههه خلاص ولا يهمك ماطلبت شي

جاسم// طيب مشتهيه شي اجيبه لك؟

عبير// الحين لاء بس خلك جاهز هههه

جاسم// هههههه طيب بكون جاهز كم عندي عبير

عبير// تسلم ايه جاسم ابيك تصلح لاب توبي وحشوني صديقاتي بالمنتدى

جاسم// انتي مسجله بمنتديات

عبير// ههههه كلها منتدى واحد وانت؟

جاسم ايه مسجل في منتدى (xxxx)

عبير //من جد حتى انا فيه طيب وش نكك ؟

جاسم // انتي قولي بعدين انا

عبير// لا تكفى قول والا ترى بزعل والدكتوره تقول الزعل مرفوض

جاسم// لا كله ولا زعلك انا نكي (( مستر جسوم))

عبير كان بيدها كاس عصير واول ماقال النك طاح


الكاس منها

جاسم// عبير وشفيك

عبير ماسكه راسها // هاه لا لا مافيه شي بس دايخه شوي

جاسم// اوديك المستشفى؟
عبير// لا مايحتاج الحين بصير زينه

جاسم// خوفتيني عليك

عبير// لاتخاف انا بخير

جاسم// طيب تعالي اوديك غرفتك

عبير// لا بجلس هنا شوي
جاسم// طيب على راحتك ,, ايه نسيتيني انتي وش نكك بالمنتدى ؟

عبير// اي منتدى؟

جاسم// منتدانا مو تقولين مشاركه معي بنفس المنتدى؟

عبير // لا كنت امزح معك انا مشاركه في منتدى ثاني

جاسم// اها طيب حبي انا بروح انام لي شوي وصحيني بعد ساعه عندي مشوار ضروري

عبير// خلاص نوم العوافي

بعد ماراح جاسم عبير جلست تفكر باللي قاله جاسم

(يالله معقول جاسم ,يطلع حبيب قلبي مستر جسوم؟

وش هالصدفه الغريبه ,ولا عمري تخيلت هاشي يصير

طيب هالحين اقوله والا لاءوالله محتارة اخاف اقوله

واطيح من عينه لاني كنت راميه نفسي عليه ,واخاف

مااقوله واكون اخدعه يارب ساعدني للصواب))


نهايه الجزء32



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 11:21 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


**الجزء 33 **والاخييييير



***************************

دق جوال عبير

عبير// الوو

وسن// هالوو مدام عبير كيفك؟

عبير// بخير اتصالك جاء بوقته


وسن//خير عسى ماشر عسى مو جسوم الدب مزعلك؟


عبير// لا فديت عيونه مو مزعلني


وسن// اوة اوة هذا كلام جديد ,وش الطاري


عبير//ههههههه خلاص انا عقلت


وسن// الحمد لله زين ريحتيني


عبير// وسونه ابي اخذ رأيك بشغله


وسن// تفضلي ياقلبي وش عندك؟


عبير// انا بقولك السالفه وانتي قوليلي وش اسوي


عبير قالت لوسن السالفه ,ووسن فرحت ان عبير

اجتمعت مع حب عمرها جسوم ولو انه مايدري بشيء

بس قالت لاتقولين له شيء لانه يمكن ماعاد يثق فيك


او تتغير نظرته لك وكفايه انك انتي تعرفين انه

مستر جسوم

******************************************

اليوم زواج عاشقنا الصامت ومعشوقته سجى


اسامه تكفل بكل شي من الفستان للكوشه


لصاله الافراح لكل يخص الزواج >>>مسكين ماصدق ههههه

نهى// خلاص الحين سجى هي مسك الختام

انهار// ايوالله الله يوفقها

وسن// فديتها اللي تستحي سجوي ترى مو لايق عليك هههههه

سجى// وسن ترى مو ناقصتك انا


نور// وليه معصبه ترى كلها كم يوم وتقولين يالبى العرس وايامه


البنات//هههههههههههههههههههه


جاء وقت الزفه وكانت سجى روووعه بمعنى الكلمة


البنات كلهم حواليها وامها وعمتها والكل فرحان لها

...عند الشباب...

عامر// ياخي خلك ثقيل وشفيك؟

اسامه// يعنى لازم كل هالوقت كان اعطوني اياها من بدري

فواز// هههههههه والله ماعندك وقت اسمع ترى باقي ساعتين


اسامه//احلف

عادل// ههههههه الله يرجكم خوفتو الولد


خلاص ياخي تعال بندخل الحين

دخل عادل واخوانه واسامه, وكانو الشباب

ملفتين للنظر ماشالله عليهم >>>> يعني حلوين زيي ههههه

بس عادل غطى عليهم لانه احلى شباب العايلة


قرب اسامه من سجى وهو مو مصدق


انه اخيرا مايفصل بينهم الا خطوتين


باس جبينها ومسك بايدها //مبروك ياعمري


سجى// الله يبارك فيك


قربو اخوانها وسلمو عليها وراحو وجات المصورة


واخذت لهم كم صورة وراحت وبعدين طلعو عالفندق


اسامة كان حاجز في افخم فندق في الدمام لهاليله

دخلو الجناح وكان فعلا ملوكي وباين فيه الفخامه

بس قبل ماتدخل سجى قالها اسامة

اسامه// لحظه لحظه

سجى// اشفيه


اسامة قرب منها وبحركه سريعه شالها


اسامة// ههههه يقولون لازم العريس يشيل العروس والا ؟

سجى انرجت من الحركه


دخالها وجلسها على الكنبه ومسك ايدها


اسامه// الف الف الف الف مبروك ,اخيرا تحقق الحلم


والله مو مصدق عيوني

سجى منزله راسها


اسامة// ارفعي راسك وخليني املي عيوني منك


رفعت سجى راسها وطاحت عيونهم ببعض

اسامة// ياااااااااااااهـياحلو هالعيون طول عمري


وانا اتخيلها واشكي لها اللي فيني

سجى// اسامه ممكن اسأل سؤال؟


اسامه // قولي اللي تبين

سجى// مو خايف يكون وجهي نحس عليك مثل ....

اسامه// كملي قصدك مثل عصام صح؟

سجى...........

اسامه// يابعد عمري انتي احلى وجهه بهالدنيا كلها

وبعدين لاعاد اسمع منك هالكلام , عصام هذا عمرة

وساعته اللي الله كاتبها له وانتي مالك ذنب بشي


باس ايدها ,, ياه ياسجى لو تدرين وش نفسي فيه في

هالحظه

سجى// وشو؟

اسامه// اني اخذك واطير فيك واجلسك على

احلى سحابه في السماء

سجى// هههههه حيلك حيلك

اسامة// فديت الضحكه ياناس ,وربي اني احبك واموت

بالتراب اللي تمي علية

سجى// هالكثر تحبني؟ طيب ليش ماقلت من الاول


اسامة// معقول ياسجى ماحسيتي بحبي لك؟؟؟

سجى// وانا صغيرة حسيت انك تحبني اكثر

من البنات ودايم تسوي اي شي ابغاة بس يوم كبرت


قلت هذا مو حب هذا عطف لو حب كان بين لي


اسامة// كنت ابيك تكبرين مابي اشغلك

وكمان كنت ابي اكون نفسي بس ضيعتك من ايدي

سجى// بس هذا انا رجعتلك مرة ثانيه

اسامه// اقول حبي تعشيتي والا لاء؟؟

سجى// لا ماتعشيت

اسامة// طيب تبغين نتعشى الحين والا اوريك غرفه


النوم ؟

سجى// لا خلنا نتعشى ولاحقين نشوفها

اسامة// لا خلي العشا ء بعدين فيه شغله بوريك

اياها تعالي

سجى..........

>>>>>>ياخي البنت تبي تتعشى بلا بخل

وبعدين وش هالشغله المهمه هههههههه

اسامة// وانت وش دخلك اصلا من سمحلك تدخل هنا


>>>>>انا سمحت لنفسي وبعدين ماجاوبت على سؤالي هههههه

اسامه//حاجه خاصه مالك دخل فيها

>>>>>طيب لاتدف روح انت وانا بسولف مع سجى شوي ههههه


اسامة//لاياشيخ هذا اللي ناقص

>>>>اقول ترى المفروض انك تشكرني اني حطيت

لك دور بالروايه بعد موت عصام

اسامة// اقول لا تمن علينا

>>>>>>صدق جزاء المعروف سبع كفوف

اقول لاتخليني اموتك زي عصام ترى انا المتحكم بالروايه

سجى// لا بليز مستر برهوم كفايه ترملت مرة وحده

الله يخليك لا تموته

>>>>فديتك خلاص كله ولا زعلك

سجى// يسلمووو برهومي

اسامة// لا كملو سوالف احسن

>>>>والله انا ودي بس مدري عن سجى هههه

اسامة// قسم بالله ماتنعطى وجه

سجى// اسامه لاتعصب

اسلمة// طيب تعالي معي وخلي هالمستر اللي

مدري من وين طلعلي

>>>>وين رايحين؟احد يروح ويخلي ضيوفه ههه


اسامة// ياخي ضف وجهك خربت ابو الليله


>>>>هههه طيب لاتدف ,اعوذبالله شو هالعالم اللي

ماعندها اسلوب هذا بدال مايعزمني على عصير والا شي

وانتو ترى شايفكم انكم تضحكون ترى لو ضحكتو

مرة ثانيه على ماراح اكمل القصه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور سنتين
*************************************
مها وفواز

عندهم تؤام رنين وسديم

وفواز مجنن مها زياده على التؤام اللي عندها ههههه
**************************************
نور وعامر

نور وبعد طول انتظار حامل في الشهر الخامس

الله يتمم لها على خير قولوا امين
****************************************
انهار وعمر

عايشين احلى حياة ونواف يموت اخوة يزن وفيه ضيف

جديد في الطريق لان الاخ عمر يبي عيال واجد

على قولته ههههه

***************************************
جاسم وعبير

رجعوا للكويت وعندهم عبد الرحمن بس

لان جاسم يقول مايبي عيال هالفترة ,امه توفت من

ثلاث شهور وبين فترة وفترة يجيب عبير

السعوديه تزور اهلها
*********************************
سطام وعهود نقلو للطايف*

**************************************
عزام وصفاء

جالهم بنت وسموها مرام وعزام مسك الشركة
لان ابوهم توفى
**************************
نهى وفيصل جالهم مهند والحين نهى حامل

*****************************************
اسامه وسجى عايشين احلى قصة حب وعندهم
بنت اسمها ليان والحين سجى حامل في الشهر الثالث

***************************************
وسن وعادل

عادل صار رئيس قسم الجراحة في المستشفى
اللي هو فيه وصار عندهم اخت لعصام اسمها ريماس
وطلعو في فيلا مستقلة عشان ياخذون راحتهم

******************************************

اليوم عامر مسوي عزيمه عشان عبير جاتهم من الكويت

وسن // وحشتينا موت

عبير // اونتو اكثرٍ ، وربي بس وش اسوي هذي الدنيا


سجىآ / الله ! يآ أيـآمُ ، تذكرون يابنات يوم كنا كل

يوم في بيت

نهىآ / آهـ لآ تذكريني الحين بصيحً ~

إلبنأتٍ / هههههههههههه

وسنً // اقول مها سكتي هالقرودٍ ، نبي نسمع زينً

مها // قرود في عينكُ ، هذولا ورودٍ ، عصإفيرٍ كنآرٍيُ ،
مو قرودً

البنإتً // هههههههههههههه

سجى// قولو للشغاله تجي تاخذهم تحتٍ

وسنً // لآ انا ما احب الشغالات يجلسون مع بنتيٌ

مها // عشتوِ ، ومن بنتك ان شاء الله ترى موب

احسن من عيالنإ

وسنً // هذي بنت الدكتور عادلٍ ، زوج احلىآ بنت في

العائله ههههههههه

البنات ، هههههههههههههههههه

****************************


عإمرٍ // ياخي انت وش عندك جاي متأخرٍِ

عادلُ /ابد كان عندي شغله ضروريه وجيتً

فواز ياخوي تكون متزوج بالسرٍ ، على اختي

عادل تكفى لا تسمعك اختك وتطين عيشتيً وانا الليله

ابي اكون مروق

سطام // وش معنى الليله

عادل ، وانت وش دخلكً ! هههههههههههه


وسن دق عليها عادل وجالها ، على انهم بيروحون

وسنً // تو الناسً
عادل // لآ مو تو الناس وانا عندي موعد بكره بدريٍ ،

وابي انام
وسن // اوفٌ طيب خلآصً

عادلٍ / اقول وسونهً ، خلي العيال عند اميٌ

وسنً / ليهً ؟

عادلٍ // هي طلبتني وانا قلت تمً

وسنً / /اخاف يتعبونها

عادلٍ / لآ ماعليكٌ ، يالله باي

************************************


استأذنت وسن من البنات وراحتً

وصلو البيتٍ ، ودخل عادل قبلها ، دخلت وسن وراحت

غرفتها ، وفتحت الباب وشافت الدنيا ظلام

شغلت النور وانصدمت ! وش ذا ليكون غلطت بالبيتً ؟

كانت الغرفه غيرٍ ، عادل مغير الغرفه بوحده جديده

ومغير كل شئ فيهإ

والارض مليانه ورد مجفف ، وفيه صوره لها هي وعادل

مكبره ومعلقه بالجدإرٍ ، والاضاءه روعه ،

يعني شئ خيالي

جاء عادل من وراها ، وحضنها كل سنه

وانتي طيبهً يا احلىآ واروعً واجمل وسونه بالدنيا

وسنً // متى سويت كل ذا وليه ماقلت ليٌ

عادلٍ // مو مهم متى المهم هي عاجبتكً

وسنً // غصبن علي تعجبنيُ ياعمر وسونه انت،

بس وش المناسبهً؟
عادلٍ // افا موب عارفه ان اليوم ذكرى زواجنا ؟

وسنً // الا بس قلت يمكن في غيرها وانا مدرٍيٌ

عادلٍ // لآ شكلك من جد ناسيه

وسنً // لآ والله مو ناسيه حتى شوفٌ ، وراحت فتحت

شنطتها وطلعت علبهٍ ، تفضلٍ هذي هديتي عشان تتأكد

اني مو ناسيه
عادلٍ // فتح العلبهً ، ولقاها ساعه فخمه ،

مشكوره ياعمرٍيٌ

طيب تعالي شوفي هديتيً

وسنً / /راحت اخذت العلبه اللي عالسريرٍ، وفتحتها

وكان فيها عقد الماس يطير العقل

وسنً // يجنن تسلم حبيبي والله انك ذوُقٍ ~

عادلٍ / والله ادري مايحتاج تقولين ههههههههه

وسن / ههههههههههههههه

عادلٍ // انتظري لحظهً ، راح عادل عند الدولاب

وطلعً ورقه كبيره ملفوفه ، خذيٌ

اخذت وسن الورقه وفتحتها ، ولقتها رسمه لها

وسنً // وواااااااااااااااااااااااااااااااااو تجنن ، ليكون انت

رسمتها ؟
عادلٍ // انا رسمتها في قلبيٌ ، بس هذي رسمها رسام

جاي الدمام واتفقت معه يرسمها ، بس ماتوقعت تطلع

حلوه كذا
وسن // مشكور يابعد عمري على كل شي سويته عشاني

>>>>كح كح كح ترى انا هنا

عادل// تكفى برهوم عشر دقايق بس خلني

اختم بنهايه حلوة

>>>>>خلاص هالمرة دامك مؤدب معي بخليكم

بس ترى انا قريب يعني انتبهو هههههه


عادل// يووة وين كنا؟

وسن// هههه انادي المستر يذكرك ؟

عادل// لااا واللي يرحم والديك هذا يدخل دخلات مال امها داعي

وسن// بس قلبه طيب

عادل// ادري بس احيانا احسه حاقد علي

>>>>>كح كح احد ناداني

عادل// يالبى قلب برهوم والله انك عسل


>>>>تسلم ياغالي مدامي عسل اجل خذوا

راحتكم فمان الله هههههه

عادل// عجبوك الهدايا

وسن// تجنن بس انت اكبر هديه عطاني اياها ربي

عادل// فديتك والله بس انا باقي عندي هديه لك

وسن// باقي؟

عادل مسك ايدها وحطها على قلبه وبدا يغني>>>

يووووه ذكرني بصوتي وانا اغني هههه


بـحــــــط قـــــلبي بين يـــــــدينـــــك هديـــــــــه
وأقول لك كل عـام وأنت حبيبي
الله لا يغيـر عليك وعليـا
ياجعـل قلبك دوم حظـي ونصيبي
قلبـي خذيته لكن إنه شويه
تستـاهل أكثر يادواي وطبيبي
أمـوت فيك وأدري تموت أنت فيـا
محال ضنك في هوانـا يخيبـي
يحفظـك ربي طول الأيـام ليـا
تبقـى حبيبي من عيـوني قريبـي
ليـت السنيـن تكـون مثلك وفيـه
ولا تـاخذك مني وعنـي تغيبـي

وسن نزلت دمعتها بس عادل مسحها بسرعه

عادل// من اليوم مابي اشوف دموعك ابيك دايم

مبسوطه ومستانسه وضحكتك معبيه المكان

وهذي اكبر هديه عندي

وسن حضنت عادل وهي تدعي بقلبها ان الله يخليه

لها ولعيالها ولا يحرمها منه

وعادل دعى ان الله مايغير عليهم ويخلي له وسن

ويقدرة انه يسعدها


*تــــــــمـــــت بــــحــــمــــد الله*


***********************************


اشكر كل من تابع الروايه سواء هنا او في المنتديات اللي نزلتها فيها


حبايبي الرواية من وحي الخيال والاسماء ايضا

لكن هناك حدث واحد فقط يخصني شخصيا

وهو حب عبير لمستر جسوم هذا حصل معي انا لكن الفرق بيني وبين جسوم ان
القدر لعب لعبة حلوة معه وانتهت علاقتهم بالزواج

لكن انا انهيت هالعلاقة من بدري واتمنى اذا كانت من متابعين الرواية انها مازعلت مني لاني سويت


هالشي لمصلحتها مو عشاني

اخيرا اتمنى الكم السعادة وانكم تسامحوني اذا اخطيت في شي لان ابن ادم خطاء

في النهاية اقولكم كل عام وانتم بخير ولاتنسون واحد كان معكم اسمة (((( مستر برهوم)))
احبكم واحب لكم الخير من اعماق قلبي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, مستر, برهوم, يدينك, هدية, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية