لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-12, 10:53 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اسامه// خلاص باقي اسبوع وتودع العزوبيه




سعيد// لاتذكرني ياشيخ خلني مستانس شوي




اسامه// ياخي احمد ربك اللي يسرلك هالزواج غيرك مو لاقي




سعيد// طيب وانت متى نويت والا بتضل كذا؟؟




اسامه // هههه لا انا خلني كذا مرتااااح




وبعدين باقي مالقيت بنت الحلال اللي تناسبني




دق جوال سعيد




سعيد// هلا والله ,احلف خلاص اكيد بجي اوكي سلام




اسامه//خير عسى ماشر؟




سعيد// ههههه ابد بس الشباب عازميني على سهرة غييير شكل



وجايبين وجوه جديده ماودك تجي معي؟




اسامه// اعوذ بالله الله يهديك بس



سعيد// ويهديك بعد يالله سلااام




اسامه //الله معك




*******************************



وسن ماقدرت تتحمل اكثر وقررت تزور عادل >>>اخيرا حنيتي ههههه




راحت وسن وحصلت سجى في الصاله




سجى// هلا وسن غريبه من غير ماتقولين ؟




وسن// بدل ماتقولين حياك الله تقولين غريبه ؟




سجى// ههههه معك حق بس من جد جيتك غريبه شوي




وسن //بصراحه جيت اشوف عادل




سجى// تتكلمين جد والاتمزحين؟




وسن // لاجد



سجى// تعالي وربي عادل بيطير من الفرحه




وسن// لامابيه يدري



سجى// ههههه تستهبلين انتي ؟ كيف ماراح يدري؟



وسن// انتي روحي شوفي اذا نايم بطلع له واذا صاحي بروح بيتنا




سجى// وسن والله حرام اللي تسوينه باخوي




وسن// تكفين سجى بس ابي اشوفه الله يخليك





سجى// اف امري لله بروح اشوفه




بعد عشر دقايق رجعت // خلاص روحي



وسن // نايم؟؟



سجى// شكله غاطس في النوم




راحت وسن وقلبها ينبض بحب عادل بس باقي تكاابر





فتحت الباب بشويش ودخلت وشافت عادل نايم على بطنه




ونص جسمه مو متغطي مدت ايدها بغت تلمس ظهره




بس تراجعت لانها ماتبيه يحس فيها




شافت عند راسه صوره كبيره ,,,اخذتها ولقتها صوره لها و عادل مكبرها





وكاتب عليها بخط ايده



%%فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبه%%



وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة


رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي


وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به


تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت



واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به


شسوي بالالم والاه ولكن البقى لله


يصبرني على بعادك وذا حضي وراضي به


.......................................



نزلت دموعها وقامت بتطلع وشافت المرايه مكتوب عليها بالروج



**والله احبك وبضل احبك لين اموت **



وسن ماقدرت تتحمل اكثر وطلعت من الغرفه ومن البيت بكبره



*********************************



سعيد راح للاستراحه وحصل الشباب مجتمعين وينتظرون جابر واللي معه



مبارك// ياخي تاخر جابر شكله سحب علينا



غازي// لاماعليك توني مكلمه وجاي بالطريق ومعه بدل الوحده ثنتين ههههه




سعيد// هههه طيب البنات جدد والا نعرفهم ؟؟




غازي// هم مش جدد على السهرات بس اول مره يجون عندنا




سعيد// خساره كان ودي يكونون جدد ههههه بس يالله مو مشكله




مبارك// صب لي كاس اعدل مزاجي قلب يجون




غازي// وهذا احلى كاس لعيونك ,,وانت ياسعيد اصبلك؟




سعيد// لا استن شوي



جلسوا يسولفون شوي وجاء جابر ومعه البنات




سعيد كان في المطبخ يشرب مويه




ويوم سمع ضحك البنات والشباب راح لهم بسرعه





سعيد// هلاوغلا بالــ................................




صدمه!!!!!







كارثه!!!!







مصيبه!!!!









هذا اللي حس فيه سعيد وهو يشوف وحده من البنات





وبدون شعور هجم عليها واهال عليها ضرب وسب



سعيد// يالحقيره يالخايسه يالوسخه هذي اخرتها



الله يلعنك يالكلبه




الشباب يحاولون يبعدون سعيد عنها بس مافيه فايده




ناديه// تكفى سعيد والله ماكنت ادري صدقني ماكنت ادري



سعيد// اصدقك واكذب عيوني



ومسك رقبتها وجلس يخنقها ويخنقها الين مــاتـت




جابر// الله ياخذك وش سويت؟؟




مبارك// سعيد انجنيت ليه تودي روحك في داهيه عشان




وحده خايسه زي ذي؟؟




سعيد والدموع ماليه وجهه//بلاك ماتدري من هي .. هذي المفروض



الاسبوع الجاي تكون زوجتي




الكل وقف مذهوول!!!!!!!!من كلام سعيد




سعيد// الله انتقم مني في عرضي وشرفي



آآآآه يارب سامحني يااارب سامحني





جابر// والحين وش السواة؟؟




مبارك لازم نتخلص منها بسرعه




سعيد// انا بسلم نفسي



غازي// انهبلت انت هذي فيها اعدااام يالثور



وبعدين ماتستاهل انك تنعدم عشانها




سعيد// بس انا ذبحتها واستاهل اللي يجرالي




جابر// ماعليكم منه ويالله ودوها للسيارة




وبعد محاولات مع سعيد قدرو يقنعونه




بخطتهم وهي انهم يدفنونها في البر



*****************

نهايه الجزء 20



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:54 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

%%الجزء الواحد والعشرون%%




الاهل كلهم عرفو ان عمر يشوف منهم اللي فرح وماعلق





ومنهم اللي اخذ على خاطره منه مثل امه وابوه





ورجع لعمله في الطيران لانه اخذ اجازه مفتوحه




وكله بعلم عادل وعامر





وسميره يوم عرفت ماتت من القهر





***********************



عادل صحى وتلفت حوله وشاف الغرفه فاضيه



(( غريبه هذي ريحه وسن والا انا اتوهم؟لا لا انا متأكد بس كيف كذا))




قام ببطيء لانه يتألم من جنبه الايمن ونادى لسجى




سجى// هلا عادل بغيت شي؟؟



عادل// وسن



سجى// ايش فيها وسن؟؟



عادل// وسن جات هنا؟؟



سجى // هاه لا ليه تسأل؟



عادل//انا متأكد انها جات ريحتها اميزها من بين 100 ريحه



سجى //يمكن من كثر شوقك لها تتوهم



عادل//انا صحيح تعبان بس باقي ماخرفت تكفين سجى ريحيني



انا اللي فيني يكفيني


سجى // اف منكم انت واياها ايه جاات


عادل//ليه جاات؟؟



سجى //تقول تبي تشوفك بس حلفتني اني مادخلها الا وانت نايم




عادل//يعني معقول جات عشاني؟؟ ماني مصدق ,, وطلع فوق



اخذ مفاتيحه ولبس ونزل



سجى// على وين؟؟




عادل// بروحلها



سجى// عادل انت تعبان روح ارتاح وخلها لبكره



عادل// راحتي هي شوفتها ’’’ وطلع




*****************************



وسن رجعت البيت منهاره وندمتنه على تصرفاتها مع عادل




(( ليه انا قاسيه معه كذا؟ حرام كم



مرة حاول يراضيني وانا ارفض واتغلا والله لو واحد غيرة كان مل وطلقني


وعصوم وش ذنبه ينحرم من ابوه وهو موجود))





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عادل بالموت وصل للبيت لانه مرة تعبان بس ضغط على نفسه عشان وسن




دق الباب وفتح له عامر// هلا عادل تفضل



عادل//هلا فيك




عامر// خير عادل شكلك مايطمن اوديك للمستشفى؟؟




عادل// عامر ابي اشوف وسن بسرعه




عامر// بس انت




عادل// تكفى ياامر اذا لي خاطر عندك قولها سجى تبغاك تحت ضروري الله يخليك




عامر خاف من شكل عادل وراح بسرعه لوسن ,, وسوى زي ماقاله عادل




وسن// غريبه قبل ساعه كنت عندها وش تبي؟؟




عامر// بتحققين معي روحي شوفيها وحققي معها على راحتك




نزلت وسن تحت وراحت غرفة الجلوس فتحت الباب ودخلت




ويم شافت عادل تسمرت مكانها



عادل قام ببطيء شديد وواضح عليه التعب وقرب منها




عادل// ماقدرت امنع نفسي لاجي يوم شميت ريحه عطرك عندي في الغرفة




وسن تكفين ارحميني وريحيني اليومين اللي باقيه لي من عمري




وخلينا نرجع لبعض




وسن //عادل اجل الموضوع لبعدين وخلني انادي عامر يوديك




المستشفى انت شكلك مره تعبان




عادل//انتي دواي وعلاجي تكفين ارحميني,,انا ادري




انك كرهتيني بس انسي كرهك




لي هاليومين اللي باقي لي بهالدنياارجوك




وسن// اناعمري ماكرهتك ولاراح اكرهك في يوم




انت هنا ,, وتأشر على قلبها, وعمرك ماراح تطلع منه





عادل ضمها لصدره وحس بالدنيا ترقص من الفرحه معه




ووسن كانت في حاجه لهالضمه عشان ترد لها الروح





بس فجأه!!!!!!!!




حست وسن بعادل يرخي ايده عنها




وطااااااااااااااااااااااح






على






الارض






وسن قلبها طاح مع عادل //عاااادل قووووم ,عادل اشفيك رد علي





مو معقول تروح هالحين مستحيييييييل




وطلعت تجري وتنادي على عامر






عامر عامر




الحق علي عادل مات




عادل مات





جاء عامر يركض على صوت وسن // خير ايش فيه؟؟





وسن وهي تبكي// عادل طاح مدري وشفيه بسرعه تعال





دخل عامر وشال عادل وطيران على المستشفى




بعد ساعه




وسن // عامر تكفى شوف الدكتورخله يطمنى مااقدر اصبر اكثر من كذا




عامر// استهدي بالله انشالله مافيه الا العافيه




طلع الدكتور من قسم الطواري




عامر// لوسمحت يادكتور احنا نبي نتطمن على المريض




اللي جبناه قبل شوي





الدكتور// والله مادري وش اقولكم ,, انت وش تقرب له؟؟





عامر// انا ولد عمه ليه فيه شي؟؟



الدكتور// وابوه وامه وينهم ؟؟




عامر// باقي مايدرون خير يادكتور خوفتني




الدكتور// الله يكون في عونكم ويعوضكم خير




وسن// ايــــــش مستحيييييييييييل




انت وش تقول





الدكتور// والله الطيحه كانت قويه وجسمه ماتحمله الله يرحمه




والبقيه في حياتكم





وسن // عاااااااااااااااااادل ,, واغمى عليها






عامر رمى نفسه على الكرسي وحط راسه بين ايديه من الصدمه





بعد ساعتين جو اهل عادل




ابو عزام// خير ياعامر وش فيه عادل؟




عامر ...........




عزام// عامر انطق اخوي عادل اشفيه ؟




عامر خانته دموعه ونزلت على صديق عمره عادل




ابو عزام//عامرتكلم وقفت قلبي ياولدي




عامر// عادل ... عادل مااااااااااات






عزام // انت انهبلت وشلون مات وهو توه مكلمني من شوي وقالي




بروح اجيب وسن اشلون؟




ابو عزام جلس على الكرسي // انا لله وانا اليه راجعون





عامر// يوم جاء كان مرة تعبان وطاح علينا وجبناه هنا




عمر// ومن قالك انه مات يمكن اغمى عليه بس




عامر// الدكتور هو اللي قالنا





جاهم د نواف// لو سمحتم انتم اهل عادل عبدالله؟





ابو عزام وهو منزل راسه // ايه انا ابوه





د نواف// والله مدري وش اقولكم بس هو محتاج لزراعة كليه




في اسرع وقت




عزام بفرحه// يعني هو مامات ؟؟؟؟؟




د نواف// لا مامات من قالكم كذا؟؟





عامر// الدكتور قالي بس والله مدري وشسمه





كان في قسم الطواري معكم





د نواف// لا هو مايقصد عادل يقصد ولد عمره 8سنوات طاح في الشارع




والضربه كانت على الراس والولد ماتحملها ومات





ابو عزام// الله يكون في عون اهله,, طيب نقدر نشوف ولدنا




د نواف// هو الحين نايم بس حاولو تلقون متبرع بأسرع وقت لان




صحته ماعاد تتحمل تأخير



******************************



وسن صحت وكانت في حاله مايعلم فيها الا الله



دخل عندها عامر//سلامتك يالغلا ماتشوفين شر




وسن وهي تبكي// عامر عادل راح وخلاني



يوم سامحته خلاني



ليه جاء مدام بيروووح ليه



اهو كذاب مايحبني لو يحبني




ماراح وتركني انا وولده





عامر// ياقلبي تطمني عادل بخير ومافيه شي




وسن// ايش ؟ عايش انت شايفني بزر تلعب علي ؟




انا سامعه الدكتور باذني يقوول ماااااااات





عامر// كلنا فكرناه مات بس طلع الدكتور يعني واحد ثاني صدقيني




وسن بفرحه// قول والله العظيم انك ماتمزح




عامر// افاااا وانا من متى اكذب عليك



وسن// طيب ودني عنده بشوفه



عامر// شوفي انا بقولك الصدق ترى عادل تعبان بالحيل




ومحتاج متبرع بالكلى باسرع وقت ,, ةاحنا كلنا بنسوي تحليل بكرة




وبنشوف من اللي بيناسبه , والحين قومي بنروح البيت ونرجع بكره




وسن // ماراح اتركه وحده




عامر//وعصام ؟




وسن// عصام عند امي وبعدين بجلس الليله بس تكفى




عامر// خلاص على راحتك







**************************************



رجع عامر البيت




ام عامر// بشر ياولدي كيف عادل ووسن وينها؟




عامر//والله عادل تعبان ومحتاج لمتبرع بالكلى




نور// مسكين الله يكون بعونه طيب وسن وينها؟




عامر// وسن بتنام عنده الليله بالمستشفى




ام عامر// الله يشفيه ويخليهم لبعض ,,




استغفر الله يوم رضيت عليه بيروح منها؟




عامر // وين سطام ماقلتوله؟؟




ام عامر// سطام راح هو وزوجته يزورون اهلها ومايدري عن شي




عامر// طيب انا بروح انام حدي تعبان ,تصبحون على خير




نور+ام عامر // وانت من اهله




%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



وسن دخلت عند عادل وكان نايم وشكله يكسر الخاطر





سحبت كرسي وجلست جنبه واخذت ايده وباستها




وسن// عادل تسمعني ؟ليه تخوفني عليك يعني تبغى تعرف غلاك عندي ,,




وربي انك غالي واغلى من عيوني علي




يالله قوم اذا مو عشاني عشان عصومي





نزلت دموعها وهي تشوفه زي الميت ومايدري عن شي




ماقدرت تتحمل وجات بتقوم بس




حست بيده تضغط على ايدها





وسن بفرحه// عادل تسمعني؟





فتح عيونه بتعب وشبه ابتسامه على وجهه





عادل// ايه اسمعك ياروح عادل





وسن// حمدالله على سلامتك,,ليه تخوفني عليك؟





عادل// سامحيني يالغاليه




وسن// انت اللي سامحني ياعادل على كل العذاب اللي عذبتك اياه





عادل// وسن اسمعيني انا تعبان ويمكن تكون هذي اخر ايامي فا..





وسن// عادل لاتقول كذا انت بخير وبتقوم زي الحصان





عادل// وسن خليني اكمل كلامي .. انا ابغاك تسامحيني لاني ظلمتك





معي من تزوجتك وانتي عمرك ماشكيتي مني لاحد





بس والله من حبي لك سويت كل اللي سويته





والظاهر اللي انا فيه عقاب من رب العالمين




وسن تسمع وهي تبكي




عادل// كان نفسي اعيش واربي عصام معك




واشوفه يكبر قدامي




بس هذا قدر ربي وانا مالي اعتراض عليه,,





ابغاك تربينه تربيه صالحه




وتخلينه احس الناس




وسن // بس كفايه الله يخليك لاعاد تقول كذا ,انت لو جاك شي




انا راح اموت وراك





عادل// بسم الله عليك ياروح عادل




جات الممرضه وطلبت من وسن تخلي عادل يرتاح




وسن طلعت وخلته ينام..





نهايه الجزء21




%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:56 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



%%الجزء الثاني والعشرون%%



اليوم الثاني كلهم حللوا وطلعت النتيجه



وكان فواز وسجى هم اللي يناسبون عادل

فواز // انا اللي بتبرع ولاتقولون لسجى انها تناسب

ابو عزام// تسلم ياولدي والله ماراح انسالك هالمعروف طول عمري

فواز// افااا ياعمي عيب هالكلام عادل مثل اخوي

ولو هو مكاني سوى نفس الشي


عزام خلاص العصر نروح للمستشفى ونكمل اجرئات العمليه

العصر اتجهو كلهم للمستشفى وقابلو الدكتور نواف

ابو عزام// هلا د نواف خلاص المتبرع جاهز متى تبغون تسوون العمليه؟

د نواف //متبرع لمين ؟؟


عامر// لعادل عبدالله


د نواف// بس عادل سوى العمليه من ساعتين

ابو عزام// ايش ؟


عمر// كيف سواها ومن اللي تبرع له؟؟


د نواف // هو الحين تحت تأثير المخد وماتقدرون تشوفونه


وزوجته هي اللي تبرعت له وهي معه في نفس الغرفه


والحمد لله العمليه نجحت وكل شي اوكي الف مبروك, عن اذنكم



الكل متعجب لانهم ماعندهم خبر


عامر// كيف تتبرع وتسوي عمليه واحنا ماعندنا خبر


فواز// الحين خلونا نتطمن عليهم وبعدين نسأل


***********************


دخلواالشباب عند عادل وكان توه يصحى من البنج


ابو عزام// الحمد لله على سلامتك ياولدي


عادل// الله يسلمك سلمو عليه العيال وجلسوا


عزام// الف سلامه عليك ماتشوف شر يابو عصام طمني عنك الحين؟


عادل// الحمد لله بس اشوفكم كلكم هنا من اجل اللي تبرع لي ؟



قالولي فواز وسجى هم اللي ناسبوني لايكون سجى هي ؟



عامر// تطمن مو سجى



عادل// اجل من غير فواز؟؟


عزام//يعني ماتعرف من اللي تبرع لك؟؟


عادل// قالولي فيه متبرع من العايله بس ماقالو من


ابو عزام// هذي الاصيله بنت الاصول


عادل// مين؟


ابو عزام// زوجتك وسن فيه غيرها


عادل كان وده الارض تنشق وتبلعه


من القهر والفشيله(( يالله بعد كل اللي سويته فيها تعطيني كليتها


يابعد عمري ياوسن))

عادل// وليه ماقلتولي


عانر// حتى احنا اخوانها ماندري الا الحين من الدكتور



يقول انها قالتله بتسوي تحليل واذا ناسبت هي اللي بتسويها



عمر// والله انها كفو بنت سعد ,الله يعطيها العافيه



عامر// يالله احنا بنروح نشوف اختنا ,, والتفت لعادل ,, تراها في الغرفه اللي



جنبك اذا ودك تسير عليها مافيه مشكله هههههه



طلعو العيال وراحو لوسن ولقوها صاحيه


عامر// الحمد لله على السلامه ولو اني زعلان عليك

وسن//الله يسلمك ومافيه داعي تزعل انا ماسويت شي غلط

سطام// كيف الحين

وسن// بخير الحمد لله

فواز// الله الله عالحب مقدر الصراحه ,,ويقلد صوت وسن ,

*اكرهه مااحبه خلوه يطلقني الله ياخذه*



هههههه وهالحين تعطينه كليتك؟



وسن// هههههه الله يرجك



عامر// طيب كان قلتيلنا مو تخلينا زي الهبل قدام عمي والدكتور


وسن// خفت ترفضون وانا مقدر اشوف عادل يتعذب قدامي

وعلاجه عندي

سطام// يعني خلاص رضيتي عليه؟؟

فواز// ههههه منذ مبطي

وسن// طيب عادل كيفه الحين؟

عامر// لا الحمد لله زين وتري هو تأثر واجد يوم عرف انك انتي اللي تبرع له

جلسوا عند وسن شوي وراحوا



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عادل نادى عالممرضه تساعده يروح لوسن


فتح الباب بشويش ودخل شافها نايمه ,باس راسها ومسك ايدها


وحطها على صدره,,//غلبتيني ياوسن بطيبتك وخليتيني احس


اني صغير بجنبك ,ليه ياعمري تضحين بنفسك عشاني؟


انتي لسى صغيرة وماعشتي عمرك


وسن حست فيه وفتحت عيونها


وسن// عادل!!!

عادل// ايه ياقلب عادل ,طمنيني عنك يالغاليه

وسن// انا بخير انت طمني عنك ووش تحس فيه الحين

عادل// انا بخير واحس ودي اضمك لصدري واخذك لجزيرة

بعيييده مافيها الا انا وانتي وبس

وسن// ههههههههههه لاوالله عشان تستفرد فيني

هناك وتموتني من الطق

عادل// هههه من ناحيه ابي استفرد فيك فعلا انا ابي استفرد فيك

بس مو عشان اموتك من الطق لا عشان شي ثاني ههههه

وسن //ومن قالك اني بروح معك لا ياحبيبي انا بجلس


هنا وانت روح لوحدك


عادل// الله من زمااان ماسمعتها منك تكفين عيديها



وسن // وشهي اللي اعيدها؟؟

عادل// كلمة حبيبي

وسن............

عادل// هههه خلاص انا بقولها بدالك

وسن انتي حبيبتي وعمري وقلبي حياتي ودنيتي


كلها ,ولو اقدر اعطيك عمري كله ماقصرت



وسن// يابعد عمري تسلم والله يخليك لي ومايحرمني منك



والله انك غالي ياعادل واغلى من روحي بعد, بس




عادل// بس ايش؟؟؟؟



وسن// ابيك تسامحني لاني عذبتك الفتره اللي راح وحرمتك


من ولدك, بس والله غصب عني



عادل//ياعمري انتي العذاب نسيته يوم شفتك وضميتك لصدري



وخلاص خلينا ننس الماضي ونبدأ صفحه جديده



وسن// طيب بس الحين روح ارتاح والا نسيت انك تعبان؟؟؟



عادل// انا انسى الدنيا كلها وانا معك



وسن// ههههههه شكلك مطول ترى بقول للدكتور انك ازعجتني وانا تعبانه



عادل// ههههه نذله تسوينها .. يالله اجل اخليك تصبحين على خير



وسن// تلاقي خير



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%






بعد اسبوعين



مها// ايش؟؟ طيب طيب ,,خلاص الحين نجي



فواز// خير انشالله

مها// اختي سميره جاءعليها حادث واهي بالمستشفى



فواز//لاحول ولاقوة الا بالله ,يالله اجل البسي عشان نروح



**في المستشفى**



ابو سميرة// طمني يادكتور كيفها الين؟



الدكتور// والله مدري شقولك بس هي عندها كسر في رجلها



وحروق في جسمها , واكثر شي تأثر فيها وجهها اما اخوها



كانت الضربه قويه على الراس ودخل في غيبوبه, وحالته مرة خطيره



ابو سميرة// اي اخو؟؟؟؟؟؟؟



الدكتور// اللي كان معها بالسيارة ساعة الحادث



ابو سميرة جلس عالكرسي وهو يحس بالدنيا سوداء قدامه



(الله بفشلك زي مافشلتيني ياسميرة ونزلتي راسي للارض)



الدكتور// ياعم اشفيك ؟ شكلك تعبان



ابو سميرة// لا ياولدي مافيني شي الله معك مشكور



جات مها هي وفواز

مها// خير يبه؟ سميرة ايش صار عليها

فواز// طمنى ياعم عسى ماشر

العم منزل راسه // ياليتها ماتت وافتكينا منها

ولاسوت اللي سويه

مها// يبه ايش فيه ؟

فواز// مها انا بروح اشوف السيارة شكلي

نسيت ماقفلتها عن اذنكم

مها فهمت ان فواز مايبي يحرج ابوها

مها// يبه فواز راح قلي ايش فيه

ابوها قالها السالفه وهي مااستغربت

لانها عارفه اختها زين

دخلت على سميرة ولقت امها في حاله مايعلم بها الا الله

ام سميرة// ياحسرة قلبي عليك يابنتي

الله يجازي اللي كان السبب ولا يعطيه عافيه

مها// يمه لاعاد تدعين حرام

ام سميرة// حرام؟ واللي سواه باختك مو حرام ؟

ووجهها هذا اللي تشوه مو حرام

مها// يمه الله يهديك الحين مو وقته وبعدين

نتفاهم والحين نروح للبيت

ام سميرة//واختك ؟

مها //اختي ماهي حاسة بشي وبعدين الدكتور يقول

بيخلونها على المنوم فترة عشان الحروف اللي بجسمها

ام سميرة//خلاص نروح وامرنا للة

************************


بعد شهرين من الاحداث السابقه

عادل// مو لازم يعني مولازم



وسن// تكفى عدولي والله مايصير الحين لها شهرين



وكلهم راحو لها الا انا تكفى خلني اروح



عادل//يعني بكل بساطه نسيتي كل اللي سوته فيك؟؟

اذا انتي نسيتي فانا مستحيل انسى

وسن // لامانسيت بس خلاص الله عاقبها على عمايلها

وهذا هي تطلقت وتشوهت وش تبي بعد؟؟؟

عادل// والله اني ماشفت اطيب من قلبك ,خلاص اذا

مصره تروحين خلي امي وصفاء

يروحون معك انا مااظمن سميروة


وسن// يابعد عمري انت



*****************************

نهايه الجزء 22



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:57 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**الجزءالثالث والعشرين***


ام سميرة بعد ماعرفت سالفة سميرة تغيرت معاملتها

لها وصارت تتجاهلها وماتهتم لوجوده نهائيا

مها// يمه خالتي ام عزام بتجي اليوم تزورنا

ام سميرة// الله يحييها في اي وقت

سميرة // خير وشيبون جايين؟ اكيد يبغون

يتفرجون على

ام سميرة// اصلا انتي ماتستاهلين احد يزورك

والا يعبرك يالفاجره,, بس خالتك وبناتها

يعرفون الواجب والاصول

سميرة// مشكورين مانبي منهم شي

ام سميرة// اقول انقلعي عن وجهي وحسك عينك

اشوفك تقولين كلمه وحده للجماعه

******************

وصلت وسن وخالتها وصفاء لبيت ام سميرة

مها// حيالله من جانا زارتنا البركه

ام عزام// الله يحييك ويغليك كيفك حبيبتي

مها// بخير وعافيه ياخاله انتي كيفك وكيف عمي؟

ام عزام// كلنا بخير وسهاله

وسن// كيفك مهوي وكيف فواز معك


مها// الحمد لله بخير وفواز لو يخل الرجه اللي فيه

كان احنا بالف عافيه

وسن// هههههههههههه والله ماظن فواز يتغير

صفاء // الا وين خالتي وسميرة ؟

مها// الحين بيجون

وتمو يسولفون شوي بعدين جات سميرة وامها

ام سميرة// يالله حيهم تو مانور البت

ام عزام// البيت منور باصحابه ,كيفك ياوخيتي

عساك بخير

ام سميرة// الحمد لله بخير ونعمه

ام عزام // كيفك سميرة؟

سميرة/ بخير

صفاء// كيفك ياخاله وانتي يامها اخبارك

ام سميرة//بخير ياعمري انتي كيفك

مها // الحمد لله كلنا بخير وانتي كيفك والعيال اخبارهم وليه ماجبتيهم معك؟

صفاء// انا زينه والعيال كانو بيجون معي يقولون وحشهم نواف

بس ابوهم اخذهم مشوار

مها// فديتهم والله وحتى نواف مشتاق لهم مره

وسن// كيفك خاله بشريني عنك

ام سميرة// بخير جعلك بخير وانتي اخبارك وكيف ولدك ليش ماجبتيه معك؟


وسن // انا بخير وولدي خليته عند اهلي لاني ببات عندهم الليله..

سميره تتطالع وسن بقهر

وسن//وانتي اخبارك سميرة؟ والله اني منحرجه منك

لاني ماجيتك اول ماطلعتي من المستشفى

بس كان عندي ظروف

سميرة// ياربي مسويه فيها حنونه , اصلا انا عارفه ليش جيتي

كله عشان تتشمتين فيه لاني صرت زيك

مشوهه , ترى مااحد فاهمك غيري

ام سميرة// سميرة عيب هالكلام انتي ماتستحين؟

سميرة// لا موعيب, هذي جايه تتفرج علي وتبيني اسكتلها

صفاء// حرام عليك والله لو وحده غيرها ماطبت عندك

ولاجلست حتى في المكان اللي تجلسين فيه

سميرة// وليه انشالله, اصلا لها الشرف انها تجلس
في المكان اللي اجلس فيه

ام عزام// لاوالله مالها الشرف تجلس مع اشكالك

واصلا عادل قالها ماتجي بس هي عنيده

يالله يابنات , والمعذره ياام سميرة بس بنتك

ماتحشم احد

ام سميرة//السموحه ياام عزام لاتواخذينها هذي مهبوله

ومااعليها شرهه ,امسحيها بوجهي

ام عزام// يالله مع السلامه

صفاء// الله يهديك لنفسك بس

بعد ماراحو من عندهم

مها// بصراحه قد شفت وقاحه بس زي كذا ماشفت

البنت بعد كل اللي سويتيه فيها جايه تزورك وتسوين فيها كذا؟

سميرة//اقول مو عشانها اخت زوجك تدافعين عنها,, *وراحت غرفتها

****************************




وسن راحت بيت اهلها عشان بتبات عندهم

فواز// هلا والله بس ممكن سؤال بسيط؟ كيف قدرتي

تقنعين العاشق الولهان انك تباتين عندنا ؟؟؟

سطام// هههههه ومن قالك انه اقتنع , تلاقي بوزه شبرين الحين خخخخ
وسن// اقول انت وياه حدكم عاد كله ولا ابو عصام

عامر// هههههه الله يرحم ايام زمان

الكل// ههههههههههههههههه

وسن// اقول شباب اذا فيكم نوم روحونامو الله

يستر عليكم ,, ترى انا الليله بحجز نسوانكم عندي لاننا

نبي بنسهر سهرة حلوه ومانبي معنا تماسيح خخخخ

عامر// هههه مو مشكله ليله وحده ماتأثر

يالله ياشباب كل واحد يروح غرفته ويحط راسه

وينام ,,الليله مافيه حكاية قبل النوم ههههههههه

راحو الشباب فوق ونزلوا البنات

عهود// حيالله من جانا تو مانور البيت

وسن// ههههه ادري مايحتاج تقولين

عهود// اخس يالواثقه

وسن// هههه اكيد واثقة

نور// وسونه كيفك وكيف سجى ماقمنا نشوفها زي اول

وسن// الحمد لله انا زينه ,,وسجى الله يكون بعونها

,تعرفين بعد موت اخوك ماقامت تطلع زي

قبل وصارت طلعاتها قليله

نور// الله يرحمه

البنات// امين

عهود// الا اقول مااحد خطبها منيه والا مناك

وسن// ليه عندك لها عريس؟؟

عهود// ياليت والله بس تعرفين اخوي زواجه قريب

والباقين توهم صغار

وسن// هههه امزح معك

مها// فديته عصومي ليش معصب؟

وسن// مدري يمكن اشتاق لابوه

نور// هههههه هو اللي اشتاق لابوه والا انتي؟

وسن// ياعمري انا اشتاق له وانا عنده كيف

لاصرت بعيده

عهود// وينك ياعادل تسمع ههههه

كملوا سواليف وضحك واستهبال للصبح

*****************************

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 11:03 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


سعيد عزل نفسه عن الناس وحاس بالذنب لانه ماسلم

نفسه, وصار مايفوت الصلاة في المسجد
وندمان على كل سوالفه الاوليه

واهل ناديه بلغوا الشرطه عن غيابها,,والشرطة قاعده تبحث


*********************************



نهى// فصولي

فيصل// هااااااه

نهى// وش هاه
فيصل// عارفك ماتقولين فصولي الا اذا بغيتي شي

نهى// واااااااي حرام عليك انا كذا

خلاص مشكور مابي منك شي

فيصل// نهنوه والله امزح معك

نهى// وووووووع وش هالدلع ؟

فيصل// هههههه احمدي ربك اني ادلعك

نهى// لاتكفى لاعاد تدلعني كذا

فيصل// طيب بس قولي وش بغيتي

نهى // قلتلك مابي منك شي

فيصل// خلاص اجل قومي سويلي شاهي المباراه

بتجي هالحين وابي اتفرج لها

نهى راحت سوت شاهي وقهوة وجات

نهى// تفضل

فيصل// تسلم ايدك

نهى// اقول فصولي اهلى بيروحون ابها يزورون عمي

ويتمشون ونفسي نروح معهم

فيصل// هههههههههههههههههههههههه

نهى// خير ليش تضحك؟

فيصل// قايلك فصولي دايم وراها شي

نهى// ههههه طيب وش قلت؟

فيصل// بشوف ظروفي ويحصل خير

نهى// عادي اذا ماتقدر تجي انا بروح معهم بروحي
فيصل// ههههه مستحيل لازم رجلي على رجلك

قال تروح بروحها قال

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عادل// وسن اليوم كلموني المستشفى ويبغونا نروح

لهم عشان نسوي تحليل

وسن// ليش؟

عادل// يقولون لازم بين فترة وفترة نسوي تحليل وفحوصات

وسن// اوكي

العصر راحو للمستشفى وعادل سوى تحليل

ووسن قالولها بيعطنها ابره ,ويوم سألتهم ليش

قالو عشان الدم عندها ناقص

بعد ماخذت وسن الابرة حست بدوخه وغابت عن الوعي

بعد ساعتين وسن صحت ولقت نفسها في غرفه بالمستشفى

وحست براسها مرة ثقيل

وسن(( غريبه وش نيمني هنا وليه راسي ثقيل كذا))

رفعت ايدها تبي ترفع شعرها عن وجهها ولقت

شاش ملفوف على وجهها

وسن مو عارفه ايش الموضوع وليه وجهها ملفوف كذا

دخل عندها عادل// الحمد لله على سلامتك ايش فيك

طولتي في النومه؟؟

وسن//عادل وش قاعد يصير؟وليه انا هنا

عادل// مافيه ش بس سويتلك العمليه اللي وعدتك فيها

وسن//ايــــش؟؟؟

عادل// اششششش لاتفضحينا

وسن// ليه تكذب علي انا قلتلك مو لازم عمليه تقوم تسويها بدون علمي؟

عادل//وانا مايرضيني هالوجه الحلو يكون فيه ولو اثر بسييييط

لاي جرح عشان كذا سويتهالك وتري هس بسيطه , يعني نقدر نروح اليبت الحين

وسن.....................

عادل// وسونه والله كان نفسي اسويها لك من زمان بس الظروف ماسمحت

وسن// طيب ليش ماقلتلي؟

عادل// بغيت اسويها لك مفاجأة

وسن// وربي احلى مفاجأة,,تسلم عدولي وربي مايحرمني منك

عادل// ويخليك لي بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد اسبوع

نهى// وااااااو ماكأنه كان فيه جرح بوجهك تصدقين

سجى// ايه هذا الدكتور عادل مو حيالله ههههه

انهار// خلاص الحين لازم تسويين لنا حفله

وسن// وانتي ماهمك الا الحفله والهيصه,, المفروض انتو تحتفلون بي

انهار// رحي زين ماعاد الاهي احنا نسويلك ,,وبتسوينها غصبن عليك ههههههههه

سجى// ماعليكم منها هي قالتلي انها بتسوي حفله صغنونه

يعني على قد الجرح هههههههههههه

البنات// هههههههههههههههههه

وسن// نور ايش فيك احسك مو طبيعيه فيك شي؟؟

نور// هاه لا مافيني شي

كملو سوالف وكل وحده راحت لبيتها

وسن يوم راحت البيت ماارتاحت لانها قلقانه على نور

اخذت جوالها ودقت عليها

وسن// الوو

نور// هلا وسن هههه امداك تشتاقين لي

وسن// انتي عارفه ليه انا متصله

نور// مافيه شي لاتكبرين الموضوع

وسن// نووووووور

نور// آآآآه وشتيني ا قولك ,, انا رحت المستشفى اليوم وبرضه نفس الكلام مافيك شي

وسن// طيب مدام مافيك شي وعامر مافيه شي لا زعلانه

نور// لاني نفسي يكون عندي طفل الاعبه وافرح عامرفيه ليش ماحد حاس فيني

وسن// يابعد عمري انا حاسه فيك بس مابيدنا شي هذا بيد الله سبحانه وتعالى مو

نور// اكيد بس شسوي موقادره اتحمل وخايفه عامر يمل ويدور غيري

وسن // ههههههه من جدك تتكلمين ياماما عامر يموت فيك ومستحيل يفكر بغيرك

نور// آآآآآه ياليت والله اني حتى انا احبه واموت عليه الله يخليه لي

وسن// اجل ريحي نفسك وطمني بالك والله بيرزقك باللي تبين

يالله اخليك
نور// الله معك باي

نورحست بأيدين تلتف حول خصرها

نور// بسم الله خوفتني

عامر// هههههه انا اخوفك حرام عليك انا

اخاف عليك من نسمه الهوى

نور// انت من متى هنا؟؟

عامر// من عند انا احبه واموت فيه وربي

نور// خلاااص كفايه

عامر// يابعد عمري وربي اني احبك ومستحيل

ابدلك بمين من كان ,, والعيال انا مو مستعجل لاحقين

عليهم خلينا نتمتع لنا يومين ههههههههه

نور// بس

عامر// لابس ولاشي وقفلي هالموضوع ويالله

تعالي ابغاك في سالفه ضروريه

نور// وشهي هالسالفه

عامر// لا لا مابي المستر يسمعنا هههههه

نور// ايوالله صادق
>>>>> من زينكم انتو وسالفتكم هع اصلا اعرفها هههه

******************************
نهاية الجزء23


قرائه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, مستر, برهوم, يدينك, هدية, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية