لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-12, 03:11 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس

{{{{بيت ابو عزام}}}

الجدة// تعال ياعادل ,,بغيتك في موضوع

عادل //خيرياجدة,, فيك شي تعبانه؟؟؟

الجدة//بسم الله علي ماني تعبانه بس ابغى اتكلم معك شوي تعال غرفتي

في غرفة الجدة

عادل// ايـــش!!!!
الجدة // اسم الله عليك اشفيك كنك مقرووص؟؟

عادل//لا لا بس فاجأتيني,,وبعدين انا ما افكر في هالموضوع الحين

الجدة// ليه يمه انت مفكر عمرك باقي بزر ,, انت عمر فوق 30سنه

متى قصدك بتتزوج هاه اذا كملت 50 سنه ,, ياولدي العمر يروح وانت لازم

تعرس وتشوف عيالك

عادل ((ياربي وش اقولها هذي))

الجدة// شفت ,ماعندك كلام تقولة ,خلاص يمه اذا لي خاطر عندك
وماتبي تزعلني خلني اخطبلك بنت عمك وسن

عادل فتح عيونه على وسعها!!

الجدة// البنت حلوة وبتعجبك وترى اخاف انها تروح عليك

وبصرااحه انا احبها وااشوف مااحد يناسبك غيرها ,هاه اشقلت بتزعلني علي؟؟؟

عادل// طيب انتي شاورتيها؟؟

الجدة// لاوالله باقي

عادل((الحمد لله اكيد مابتوافق بعد المكالمة اللي سمعتها باذني))

عادل// خلاص ياجدة كل شي ولازعلك

الجدة بفرحه// يابعد عمري ياعادل ,كنت عارفه انك مابتردني

الله يوفقك ياولدي

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

عامر//والله ياعادل اني مشغول هاليومين والا ماكان طلبتك

عادل//لا عادي ولايهمك انت بس عطني الاوراق اللي تخص البيت

والايجار وانا اتفاهم معه

عامر// مشكور ماتقصر

وبعد مااعطى عادل اوراق بيت وسن راح للدواام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

سجى تطورت علاقتها بناديه وصارت تروح لها بيتها كثير

اليوم الثاني ,سجى راحت لناديه لانها قالت لها عندها حفله وكل البنات عندها

ويوم وصلت سجى شافت البيت شبه فااضي الامن كم بنت وماتعرفهم بعد

سجى// الاوين البنات والحفله؟؟ اشوف البيت هادي

ناديه//لاماعليك الحين بيجون ,وبنستانس اخر وناسه لان امي وابوي مش موجودين

سجى ماارتاحت للبنات ,لان لبسهم كان مرة فااضح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عصام// الوو
عادل// هلا عصام
عصام// هلافيك
عادل// بغيتك تجيبلي اوراق نسيتها في مكتبي


عصام// اوراق ايش؟؟

عادل// ياشيخ عامر طلبني اخلص اجرائات بيت اخته وسن موعدها اليوم بس نسيت ارو

عصام// خلاص ملحوقه انا اروح اوديها في طريقي

عادل// لا لا ماابغى اتعبك

عصام// اقول بلا كلام فاضي وعطني العنوان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





سجى مصدومه// ناديه ايش اللي قاعد يصير فهميني؟؟

ناديه//هههههههه ايش قاعد يصير يعني ؟ سهره حلوه عمرك ماسهرتي زيها

تركي// ههههه وشفي الحلوة معصبة ترى مولايق عليك الزعل

نادية//هههههههههههه لاماعليك منها الحين اروقها لك

وتمد لها كاس
ناديه // خذي هذا بيخليك فووق الريح ههههههههه

بعد ثواني ينفتح الباب ويدخل منه4شباب وبنتين !!!!

ناديه// هلاوالله طولتوا سااعه نستناكم؟؟

الاول// ههههههه لاماعليك موتقولي السهرة صباحي ؟؟

سجى// ياخسارة يانادية ,,ليتني صدقت عبير وبدت تبكي

تركي// لالا حراام هالعيون تبكي تعالي ويقرب منها تعالي وانا انسيك الدموع والدنيا كلها

سجى// ابعد عني ياكلب وتعطيه ,,كــف

وتلف على نادية // ياحقيرة ياواطية ليه تسوين فيني كذا انا ايش

سويتلك هاه ,,وتدفها وتتجه للباب

لكن تركي لحقها ومسكها

تركي// على وين ياحلوة ؟هوه دخول الحمام زي خروجه؟؟

ويسحبها ,تعالي الظاهر انك ماتعرفين تركي زين

سجى// وخر عني ياحقير لاصرخ والم عليك خلق الله

تركي//هههههه جربي وبتشوفين ,,وبعدين مااحد ضربك على ايدك

عشان تجين,, والامسويه فيها شريفة مكه .وانتي وحده حقيره زيك زي غيرك

ويقرب منها يبي يشيلها بالقوة

بس سجى دفته بكل قوتها وهربت للباب وطلعت وهو يجري وراها

ويحاول يمسكها ويدخلها البيت وهي تصرخ


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كان ماشي بسيارته ويدور البيت اللي قاله عنه عادل

عصام// ايه زين هذا هو البيت ,,ووقف سيارته ونزل منها وفجأة!!!!

شاف بنت تصرخ وواحد يحاول يدخلها البيت بالقوة

قرب منهم

عصام//عسى ماشريااخوي

سجى وهي تبكي// تكفى الحقني يااخوي هذا بيخطفني

تركي// ماعليك منها هذي زوجتي وبيننا سؤتفاهم , ويالله تيسرمع السلامه

سجى// والله العظيم انه كذاب لاتصدقه
في هالحظه تفتح ناديه الباب وتطالع للي برى

سجى// كله منك ياحقير الله ينتقم منك

وتسكر ناديه الباب

اماعصام تاكد ان سجى صادقه والتفت لتركي ومسكه وضربه ضرب الين قال بس

عصام//تعالي اوصلك بيتك
سجى//مشكور ,,وركبت معه السيارة وهي تبكي على الحاله اللي وصلتها لها ناديه

وحكت لعصام السالفه كلها وانها مالها اي علاقه بتركي واللي قاعد يصير
بهالبيت وان ناديه خدعتها

عصام// حصل خير واتمنى ان اللي صار يكون لك درس
هالمرة عدت على خير بس المرة الجايه
سجى//لا لا انشالله مافيه مرة جايه وناديه هذي بمسح اسمها من حياتي

وقامت توصف لعصام بيتها ,ويوم وصلوا

عصام//وين بيتكم؟
سجى//هذااللي عنده سيارة سودا

عصام انصدم// ايش متاكده هذا بيتكم

سجى// ايه هذا بيتي وترى انا بنت ناس وعايله محترمه ماني بنت شوارع

عصام((معقول اختك ياعادل يصير لها كل هذا وانت ماتدري))

سجى//مشكور اخوي وماراح انسالك هالموقف ابد مع السلامه ونزلت

من السيارة واتجهت للبيت وقبل ماتدخل تسمع عادل عند الباب

عادل// ياهلا والله بعصام

عصام// هلا فيك

عادل// تفضل ليه واقف

عصام// لا لا بس بيغيت اسألك عن عنوان البيت اللي قلتلي عليه

عادل// لا خلاص انا بحل الموضوع ومافيه داعي تتعب نفسك

عصام// خلاص اجل انا استأذن
عادل// الله يستر عليك مع السلامه

نرجع لسجى اللي كانت في حاله مايعلم فيها الا الله

بعد مادخلت غرفتها اللي بالموت وصلت لها حطت راسها

على المخده واطلقت العنان لدموعها

( اااه ياسجى رحتي فيها هذا طلع عصاام صديق اخوي عادل

ياويلي ياويلي الحين اكيد قال لعادل السالفه وعادل مايرحم

الله لايوفقك ياناديه كله منك الحين وش السواة

يالله الحين وش نظرت عصام لي اكيد بيقول اهلها ماعرفو يربونها

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

عهود دقت على وسن تبي منها اوراق المراجعه لانها نسيتها عندها

عهود//الوو

وسن// اهلين عهود كيفك

عهود // تمام الحمد لله وانتي كيفك

وسن // كويسه اممممم انتي داقه عشا الاوراق صح؟

عهود//ههههههههههههه من قال يمكن اني اشتقتلك وابي اسلم عليك

وسن//هههههه تشتاقلك العافيه بس ياعمري انا ماعندي احد يجيبها

سطام نايم وفواز سيارته خربانه

وعامر ماهو فيه

عهود/// هههههههههههه حشى بالعه راديو انتي خلاص انا اجيلها بااي

وراحت تكلم ابوها يوديها


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


{{{بيت عصام}}}

عصام// اووه مافيني شي بس مالي نفس

نور// عصام انا اختك وعارفتك زين فلا تلف وتدور

عصام// قلتك مافيه شي بس ابو صديقي تعبان مره وانا متضايق عشانه وبس

نور // اهاا الله يشفيه اجل اخليك ترتاح

عصام// يكون احسن

عصام كان مرة متضايق وماهو عارف ايش يسوي

معقول اخت عادل تطلع كذا ؟ وعادل لو عرف وش ممكن يسوي

انا اعرف عادل زين ممكن يذبحها بس ليه حاسس انها صادقه

ومالها علاقه فيهم زي ماقالتلي

وقعد يتقلب في الفراش الين قرب الفجر وغلبه النوم غصب عنه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السابع

{{{بيت وسن }}}

عهود// الوو

ابو عهود // هلا عهود ترى انا راح اتاخر عندي اجتماع مهم

ومادري متى ينتهى دقي على اخوك يجيبك

عهود // خلاص مو مشكله

وسن // خير عهود عمي فيه شي ؟

عهود // لا لا تطمني بس يقول بيتاخر وقالي ادق على اخوي يوديني

وسن// كويس
عهود// اي كويس اقولك ماذاكرت زين

وسن // ذاكري عندي وكملي في البيت
عهود// يوه ا لساعه 9 ونص واخوي مايرد

وسن // طيب لحظه انا بتصرف ’’ وراحت عند فواز

وسن// فوازي ابيك توصل صديقتي ابوها تاخر وهي عندها مذاكره

فواز // تدرين ان سيارتي خربانه كيف اوصلكم؟؟ على ظهري مثلا

وسن// مادري دبرعمرك فشله انا قلتلها بوصلك

فواز// طيب طيب خلاص اذا دقيت عليكم اطلعوا اوكي

بعد ربع ساعه دق عليهم فواز بعد مادبرسياره ووصلوا عهود بيتها ورجع وسن البيت وراح

بعد اسبوعين من هالاحداث الجده كلمة وسن واخوانهاا عن عادل

وقالوا انهم بيفكرون ويردون لها خبر

وسجى عازله نفسها في غرفتها وغابت كم يووم عن المدرسه

والكل لاحظ تغيرها

عادل// سجى حبيبتي ايشفيك حابسه نفسك في الغرفه واكلك مو عاجبني

وحتى المدرسه اللي تموتين فيها لك كم يوم مارحتي ممكن اعرف السبب؟؟

سجى ماقدرت تمسك نفسها اكثر وارتمت في حضن اخوها وجلست تبكي

عادل// سجى ليه هالدموع ياقلبي تكلمي

سجى رفعت راسها وقالت // انا بقولك كل شي بس ابغاك تصدقني

عادل// انا عمري ماكذبتك وهذا مو طبعك يالله قولي ايش فيك

سجى قالت لعادل السالفه كلها لانها خافت ان عصاام يقوله فقـآلت تجي مني ارحم ،
عادل عصب عليها وكانت وده يذبحهـآ ، بس بعدين فكر وقال كويس انها جت وقالتلي الموضوع

وهذا دليل انها صادقه ، بس كيف بقابل عصام بعد اليوم
مالي وجه الله ياخذ عدوك ياسجى
بعد يومين ،

عصام // عادل انت زعلان مني
عادل // انا ؟ لآ ليه !
عصام // مدري احسك تتهرب اليومين ، او ماتبي تكلمني
عادل // لا ياخوي مانيب زعلان بسً ،

عصام // بس ايشَ ؟
عادلً // والله مدري وش اقولك ، بس انا خجلان منكٍ
عصإم // . . . . . . . . . . .

عـآدل // انت ياعصام سويت فيني جميل ، عمري ماراح انساه لك وقام وحظن عصام ،،

مشكور ياخوي مشكور
عصإمٍ // ممكن اعرف وش الموضوع
عادلٍِ // موضوع اختي سجىآ

عصأم // ( ! )
عادل // وش فيك مستغربٌ ؟ ! ترىآ اختي قالت لي السالفه كلها
عصام // انا ماسويت الا الواجب ولو كنت مكاني سويت نفس الشئَ
بيت امٍ عـآمرٍ ~~

ع‘ـآمرٍ // هاه ياوسن وش قلتيٌ ؟ ترىآ اتأخرنا بالردٍ
وسن // والله ما ادري وش رايك انت ؟
عـآمرٍ // والله عادل من خيره الشباب وماعليه كلام وشاهدتي فيه مجروحهً

وسنً // يعنيُ اوافقُ ؟

ع‘ـآمرٍ // والله ماراح تلقين زي عادلٍ
وسن // بسسسً ،، هو ليش ما اتزوج للحينً ؟
عامرٍ // والله ما ادري بس يمكنً ، مالقىآ الانسانه اللي كان يحلم فيها
وسنً // يعني الحين لقـآهـآ ؟ !
عامرٍ // هههههههه يمكنً ليش لآإ
وسن // أمممممممممم خلآصً اللي تشوفونه
عامرٍ // يعني موافقه
وسنً // ،،،،،
عامرٍ // ههههههههه يقولون السكوت علامه الرضـآ < وطلع من عندهـآ‘إ
( بعد يومين ) في بيت ابو عزام

ابو عزام // مبروك عادل

عادلٌ // علىآ ايشَ ؟
ابو عزام // وسن وافقت والملكه بعد اسبوعين
عادل مصدوم // كيف وافقت ! قصدي متىآ ؟
ابو عزام // توهم اليوم ردو علينـآ وانا قلت لهم نبي الملكه بعد اسبوعين
عادلٍ // طيب الله يبارك فيك وعن اذنكمً ، وطلع غرفته
( عادلٍ ، وفي تفكير عميقُ ) > كيف توافق عليٌ وهي تحب واحد تانيً ؟

وش قصدهـآ انا مغفلٍ ؟ تلعب عليٌ / انا اوريك ياوسن

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

****الجزء الثامن ***

سطاام // من هذي ؟ وايش جايب صورتها عندي.
مااذكر اني ركبت احد غريب
بس ماشاء الله حلووووه موووت ,, ونزل سطام من
السياره ودخل البيت
سطام // السلام عليكم

الكل // وعليكم السلام
سطام// غريبه وين امي ؟ مااشوفها

وسن// راحت ام سعود
سطام// اهاا طيب ابغى كااااس عصير باارد من
ايدك الحلوه
وسن // من عيوني احلى كاسه عصير
عامر// والله بنفقد هالخدمات اللي عودتينا عليها اذا
اخذك عادل
وسن // هههههههههه لا لاتخاف بخليه يجيبني
عندكم كل يوم

الكل //ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//يوم ملكه وسن وعادل//

عادل متضايق ومتوتر لاخر درجه ,

على عكس وسن اللي كاانت مروقه اخر روقان

سجى// الله ياوسن ماشاء الله عليك تجننين ياحظ
اخوي فيك

وسن// صدق ؟ بس احس انها مكثره مكياج طالعه
كني مهرج

انهار// يابنتي انتي عرووووس ولازم تكونين ملفته

للكل , وخاصه للعقده هههههه

البناات // هههههههههههههههه

وسن // هي هي ترى مااسمحلك تتكلمين عن بعلي
العزيز كذا

سجى// هههههههه الله يعين بعلك العزيز هو من

الصبح متوتر وقلقان . اجل لو شاف هالجمال وش

بيصير فيه
البنات // هههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الملكه مسويينها في قاعه كبيره لانهم معارفهم كثير

وجاء وقت الزفه ....

وسن// انا خايفه

سجى // لاياشيخه طول الوقت مروقه وهالحين

تقولين خايفه؟ ترى ماراح ياكلك

ام عامر// ياعمري ياوسن الله يوفقك يابنتي ونزلت
دموعها
انهار// يالله يابنت تاخرتي الناس تنتظر

نزلت وسن ودخلت على انغام الموسيقى
اللي هي مختارتها

وكانت في قمه الروعه, والكل يسمي عليها ويذكر
الله والبنات يمشون وراها , والزغاريد معبيه المكان

وتجلس في المكان المخصص لها في الكوشه

وتجي ام عامر, وام عزام , وام اسامه ,والبنات
وصديقاتها ويسلمون عليها وهم فرحانين لفرحها

وتجيهم صفاء//يالله يابنات تغطو المعرس بيدخل

هنا وسن حست بالخوف والربكه صح

وسن// يعني لازم يدخل ؟

سجى// ههههه ايش رايك يعني ؟ اكيد بيدخل

وينفتح الباب ويدخل منه ابو عزام وبجنبه عادل
اللي يحاول قد مايقدر انه يبين لهم انه فرحان
واخوانها كلهم

ويقرب عادل منها ,ويبوس جبينها زي ماوصته سجى
ويجي عمها واخوانها ويسلمون عليها وبعدين راحو
الغرفه عشان يتصورون

وسن كانت مره منحرجه من الحركات اللي تطلبها المصوره
وعادل كان باااااااااااارد , ووسن لاحظت هالشي

ام عزام/ يالله ياسجى وانتي ياام عامر خلونا نطلع

ونخليهم ياخذون راحتهم , ام عامر سلمت على
وسن وعادل وطلعت

كانوا جالسين والسكون يعم المكان, عادل رفع

راسه وشافها منزله راسها (( يعني مسويه نفسها
مستحيه ؟ على مين ياوسن))

وسن حست انه يطالع فيها وزادت دقات قلبها

اللي تحس انه يسمعها من كثر الدق

عادل/ ممكن اسأل سؤال؟

وسن مستغربه (( اشفيه هذا من اولها تحقيق))

رفعة راسها وطاحت عيونها في عيون عادل / تفضل

عادل حس انه تخدر من هالنظرة لان عيون وسن

هي اكثر شي يميزها , وبعد المكياج صارت ووووعه

عادل(( اشفيني انا خقيت من اولها , لاياعادل مو

انت اللي ينضحك عليك مره ثانيه))

عادل/ وسن انتي ليه وافقتي علي ؟؟؟

وسن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عادل/ ماعندك كلام تقولينه صح؟؟

وسن كانت تبغى تتكلم بس ماقدرت
( وش اقولك ياعادل اقول عشان انجذبت لك
وحبيتك من اول مرة شفتك فيها , والا يوم دافعت
عني يوم جرحتني سميرة )

عادل/ على العموم مو انا اللي تلعبين على ,

ومو انا اللي اخذ وحده وانا ادري انها تحب غيري

وتركها وطلع من الغرفه




وسن مو مستوعبه ولا فاهمه الكلام اللي قاله



وسن/ ايش فيه هذا ؟ وايش يقصد بهالكلام

وبدت عيونها تدمع , بس مسحتها بسرعه عشان


مااحد يحس فيها, شوي الا ويدخلون البنات


سجى/ مبروك ياعمري

عهود// شكل عريسك مره يستحي حتى ماكمل ربع


ساعه ههههههههههههه


انهار// وانتي الصادقه عقده مايتغير



البنات // ههههههههههههههههه


وسن تضحك من ورى قلبها ( ليتكم تدرون وش قاللي, مالت على حظي بس )




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




عادل يوم طلع من القاعه راح للبحر صديقه الدائم




( انا ليه حظي كذا؟ كل ماقلت لقيت البنت اللي



اتمناها انصدم فيها, بس ليش ماكان مبين عليها



انها مغصوبه علي؟ كان شكلها مره فرحانه , ويوم


قلت كلامي تغيرت نظراتها اللي كانت تناظرني




فيها , آآآآآه ياعيونها تذبح , بس اكيد هذا كله تمثيل




وماراح اصدقها واكذب اذني اللي سمعت بها


المكالمه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد يومين , وسن قاعده في غرفتها وتفكر بعادل



( هذا اشفيه لامر على ولا حتى اتصل, هه اصلا




ماطلب رقمي حتى عشان اقول يتصل , بس ودي


اعرف هو ليه قاللي الكلام اللي قاله , طيب وش


اسوي ؟ اتصل انا ؟ لا لا فشله بيقول هذي قاطه



نفسها علي , طيب ايش الحل؟ )


ويرن التلفون



وسن// الوو



عهود// هلا وسون كيفك ياعروسه ههههه



وسن// ماشي الحال



عهود// ايش فيها النفسيه اليوم ؟ هذا وانتي عروس




وسن // ههه ياشيخه خليها على الله



عهود// ليه عسى ماشر خوفتيني



وسن // لا بس عادل ما كلمني وانا متضايقه شوي



عهود// ههههه ياعيني عالحب, عشان ماكلمك بس؟


اجل لو ماشفتيه ايش بتسوي ؟



وسن حكت لعهود السالفه



عهود// انتي لازم تسأليه او تخلي واحد من اخوانك يسأله



وسن// لا لا ماابغى اخواني يدرون



عهود// على راحتك ,, ايه نسيتيني اللي متصله عشانه



وسن // سوري حبيبتي اشغلتك معي



عهود // لا عادي , بس بغيت اسألك عن ....



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



اليوم الثاني سجى اتصلت على وسن// الوومساء الخير



وسن// اهلين مساء الانوار كيفك يادبه ماتقولي عندي بنت


عم اسأل عليها



سجى// ههههههههه وانتي الصادقه زوجت اخو مو بس بنت عم



وسن// ههههههههههههههههههههه



سجى// دوم هالضحكه يارب, هاه ماقالك بعلك العزيز متى بيجي؟؟



وسن // !!!!!!!!!!!!!!!!



سجى // الووو ياهوه وين رحتي



وسن // هاه معك معك اممم لا ماقالي يمكن بيسويها لي مفاجأه



سجى // ههههه او يمكن عجبه الجو في جده والبنات اللي هناك وبيجلس زياده



وسن //يمكن , اقول سجى اكلمك بعدين اوكي باي



قفلت وسن وهي مقهوره (يسافر حتى ماكلف على نفسه


يقولي ,اجل ليه خطبني من الاساس مدام معاملته بتكون


معي كذا)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&77


عادل اخذ اسبوع اجازه وراح جده



عشان يبعد عن وسن



لانه عارف انهم بيلاحظون



لو مازارها فحب يبعد هافتره



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


{{{بيت عبير }}}



فيصل // الحين خليني ازوجك انتي قبل بعدين افكر



عبير // والله البنت راح تعجبك ويكفي انها ذوقي هههههه



فيصل// ههههه وهي عشانها من ذوقك انا غاسل ايدي منها



عبير// حرام عليك اصلا المفروض انك تبوس ايدك ليل



ونهار لانها من ذوقي يالدب



فيصل// ههههههه طيب انتي ماتحسين اني كبير


عليها؟انا ياعبوره عمري 27 وهي توها 18 الفرق كبيرمو؟


عبير// لا عادي هذي بنت عمها اخذت عادل وهو عمره



31 سنه شايب هههههههه لا وفرحانه فيه بعد



فيصل // طيب خلاص كلمي امي ويصير خير


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:10 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع




& {{{{بيت ام عامر}}




وسن راحت تدور للشاحن في غرفه سطام وقامت تحوس




في الغرفه وتدور ويوم حصلت الشاحن


قالت خلني ارتب له الغرفه حرام مرعه معفوسه

وراحت ترتب السرير ورفعة المخده وفجأه !!!!!

تشوف الصوره تحتها !! جلست تتطالع فيها وتتأملها

وصرخ عليها سطام // وسن ؟ ترى اكره ماعلي احد

ينبش باغراضي فاهمه ؟ هاتي اللي بيدك

وسن تطالع فيه بنظرة مافهمها , سطام خير تطالعين في
كذا قلت شي غلط؟

وسن // ممكن اعرف هذي ايش ؟؟

سطام // ههه صوره وشهي يعني سيارة مثلا ؟

وسن // عارفه انها صورة , بس وش جابها عندك ممكن

تفهمني ؟؟

سطام ينسدح على السرير // آآآآآآه ياوسن خذت عقلي
هالبنت بس مدري منهي, او كيف جات صورتها في سيارتي

وسن تذكرت يوم تسألها عهود عن الصوره وتقول انها
ضاعت منها يوم جات عندها

وسن // هات الصوره

سطام// اقول ممكن تعطيني مقفاك

وسن // سطام ترى اتكلم جد , هذي صوره صديقتي
طاحت منها في سيارتك يوم وصلناها

سطام // وكيف وصلتها وانا مدري؟؟

وسن // بصراحه انا راح اعترفلك , صديقتي كانت عندي

وابوها تاخر وقالها تجي مع اخوها , ودقت عليه وطلع
تلفونه مغلق , فقمنا انا وفواز وصلناها بسيارتك وبس

سطام// ماشاء الله وعادي تاخذونها بدون اذني ؟طيب جزاء

لك ماراح اعطيك الصوره , ومسك ايدها وسحبها برى
الغرفه وهويضحك , وهذي اول مره سطام مايعصب

<<< ههههه اظن انكم عارفين صوووح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رجع عادل من جده اللي راح لها عشان يهرب من
التفكير بوسن ويوم وصل , قال لازم ارو اسلم عليها عشان

مااحد يشك , الين الله يفرجها

وصل عادل بيت وسن بس مالقي اخوانها فيه , وقال لام

عامر تنادي وسن , لكن ام عامر يوم رجعت قالتله ان وسن

ماتبي تقابله لانها زعلانه ليش سافر وماقالها

عادل// خلاص اجل انا استأذن

ام عامر// لاتزعل ياعادل البنت صغيرة

وتتدلع عليك مافيها شي

عادل// ههههه لا عادي خليها تتدلع , وراح للبيت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سجى// ليش انت ماتعرف رقمها ؟ اجل كيف قالتلي انها تكلمك ؟

عادل// اعطيني الرقم وانتي ساكته

سجى// طيب ليه معصب ؟

عادل// اللهم طولك ياروح , بتعطيني والا اشلون ؟

سجى// طيب خلاص خذ , وعطته الرقم

طلع غرفته ودق عليها , بس وسن شافت الرقم غريب وما ردت

رجع دق مره , مرتين ,والثالثه ردت

وسن// الوو

عادل// مساء الخير

وسن// مساء النور , من معي لو سمحت؟

عادل// ماعرفتيني؟ انا عادل

وسن وهي زعلانه// اهلا دكتور عادل. اي خدمه؟

عادل // ايش هالاسلوب اللي تكلميني فيه؟

وسن// وكيف تبغاني اكلمك يااستاذ وانت حتى ماعبرتني .ولاسألت

عني من يوم الملكه ,لا وبعد تسافر من غير ماتقولي , ليه انا
ماعندي مشاعر ولا احساس؟

عادل// اقوول انتي شكلك اندمجتي في الدور مرة

وسن// اي دور ؟

عادل// دور انك تحبيني وخايفه , ترى انا عارف كل شي وماله
داعي هالكلام

وسن//ايش تقصد مافهمت؟

عادل// اقصد اني مو الشخص اللي ببالك , وماادري كيف وافقتي

علي وانتي ماتبيني

وسن// شوف انا ماادري انت عن ايش قاعد تتكلم , بس بقولك شي

اذا انت موقد الزواج ليه تخطبني؟؟

عادل وهو منقهر // انا مو قد الزواج ؟ طيب ,انا راح اسوي عكس

اللي تتمنينه وبتشوفين وقفل الخط

وسن// ياربي هذا اشفيه ,من اول مكالمه بيننا يقولي كذا

وايش يقصد بكلامه اني ماابغاه ؟ من قاله كذا؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين

عامر//هلا عمي كيفك وكيف خالتي

ابو عزام//بخير الله يسلمك , اقول عامر بغيتك في موضوع

عامر // خير ياعمي تفضل

ابو عزام// الموضوع بخصوص عادل, يقول يبي الزواج الشهر

الجاي وقالي اكلمك لانه يستحي

عامر// والله ياعمي مدري وش اقول , بس انا بقول لوسن واشوف

بس مااظن توافق لان شهر مايمديها تتجهز

ابو عزام// تكفى ياعامر حاول تقنعها انا ماصدقت ان عادل فرحان

ومستعجل عالزواج بعد ماكان رافض

عامر// خلاص ولايهمك انا بحاول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{{{{بيت ابو عزام}}}}

عادل كان جالس في الصاله ويقرى جريده

جات سميرة وجلست مقابله // كيفك عادل

عادل// الحمد لله بخير, عن اذنك

سميرة// عادل انت ليش تتهرب مني ؟

عادل// هههههه انا اتهرب منك انتي ؟ ليه ايش بيني وبينك عشان

تقولي كذا ؟

سميرة//عادل انا

يقاطعها // انتي ام نواف زوجت اخوي عمر وبس فاهمة

سميرة// طيب كيفك مع وسن ؟

عادل// مو شغلك

سميرة// مو حرام تدفن نفسك مع وحده مشوهه

عادل// احترمي نفسك , وبعدين وسن حبيبتي وعندي بالدنيا كلها

ولو سمعتك تقولين هالكلمه مرة ثانيه راح تندمين , وتركها وطلع

سميرة// طيب ياعادل انا اوريك

طلع عادل غرفته وتمدد على السرير
((انا كيف قلت هالكلام بدون مااحس ؟ معقول !!!لا لا يمكن عشان اقهر سميرة ))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



وسن// مومعقول ياعامر مايمديني

عامر// الا يمديك , وبعدين المفروض تفرحين ان عادل يحبك

ومستعجل عالزواج

وسن ( وهذا اللي مخوفني بس الله يستر)

ام عامر// خير البر عاجله وخلينا نفرح بكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت الاختبارات والبنات يستنون النتائج
سجى عازمه البنات عندها ,
سجى// اف اخيرا مابغت تخلص هالاختبارات

نهى// ايوالله كانت هم على قلبي

وسن// الحمد لله بس انشاءالله نجيب مجموع حلو

البنات // امين
وسن // سجى عندك شان؟ جوالي بيطفى

سجى// ترى البيت بيتك روحي تلقينه في الصاله

قامت وسن ونزلت الصاله تدور للشاحن ,وسمعت صوت قريب

من المطبخ ,وتشوف واحد معطيها ظهره ,وسميرة مقابله له

فرجعت على ورى لانها تحسبه عمر , بس فاجأها صوت عادل

عادل//سميرة ترى انا ساكت عنك بمزاجي فلا تخليني اسوي شي

تندمين عليه

سميرة شافت وسن بس مابينت
سميرة// عادل حرام عليك تنسى ايامنا عشان وحده زي هذي

عادل مستغرب من كلامها

وسن تصفق من وراهم // برافوو ونعم الاخوة والله

عادل لف وانصدم // وسن!!!!!
سميرة سوت نفسها متفاجأه وهربت على جناحها

وسن// معليش د عادل خربت عليكم

عادل// انتي فاهمه الموضو غلط

وسن // هههه لاياشيخ وكيف تبغاني افهمه انشالله ,وصلت بكم
الحقاره لهالدرجه , "طـــرررراااااخ "". كف على خد وسن

عادل // انطمي قلتلك فاهمه الموضوع غلط و ومابيني وبينها شي

واقسم بالله لو نطقتي بحرف واحد لاذبحك , كله ولا عمر فاهمه

وسن// طلقني

عادل// ايش
وسن// قلتلك طلقني والحين

عادل// هه لاتحسبين اني ميت عليك ترى لولا جدتي مافكرت فيك

!!!طــعــنـــة !!!
هذا اللي حست به وسن من كلام عادل
عادل// لو تموتين ماطلقتك , وياويلك لو جدتي درت عن شي

وسن منزله راسها وتبكي

عادل طلع وخلاها ,, ووسن قالت للشغاله تجيب عباتها

ودقت على فواز وجالها

"""انتم طبعا عارفين عادل فين بيروح """"ايه صح البحر برافو عليكم

عادل عند البحر (( ياربي انا ليش سويت كذا عمري مامديت يدي

على احد , بس هي اللي استفزتني, لا كله من سميرة الله ياخذها

معقول تقول لاهلها ؟؟ اكيد بتقولهم , يعني من زود حبها لي عشان
تسكت, وبعدين هذي فرصه عشان تفتك مني وترجع لحبيب القلب

بس ماراح اعطيها هالفرصه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سجى // بنات مو كأن وسن تأخرت ماصار شاحن

نهى// طيب روحي شوفيها يافالحه

نزلت سجى وسألت الشغاله عنها وقالتلها انها راحت , سجى
استغربت , ودقت على وسن // الوو
وسن// هلا
سجى// ممكن اعرف هالحركه البايخه ليه ؟

وسن وهي تبكي// والله اسألي اخوك المحترم

سجى// عادل؟ ايش سوى

وسن ماعرفت ايش تقول

سجى// تكلمي ليش ساكته ؟

وسن// اممم زعق علي يقول ليه مااقوله قبل مااروح اي مكان

سجى// ههههههههههه اخوص ياعدوله والله طلعت رجال خخخخ

وبس هذا اللي زعلك؟ ترى عادي اخوي احيانا عليه
حركات مالها داعي

وسن// لاياشيخه يعني مالي حق ازعل ؟ طيب لو كنتي مكاني
ماراح تزعلين؟

سجى// لاماراح ازعل لاني عارفه انه سوى كذا عشان يحبني
ويغير علي والا ماكان قال هالكلام
وسن(( هه بلاك ماتدرين وش السالفه)) يعني اسامحه؟

سجى// لا خليك زعلانه كم يوم , وانا اوريك فيه هههههه

وسن// لا لا ماابغاه يدري اني قلتلك

سجى// ههههه حب والاخوف؟؟

وسن// اقول انتي ماعندك سالفه باي

سجى// ههههههههه باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين

فواز عند وسن // ممكن تفهميني ليه كنتي متضايقه وتبكين يوم
رجعتك من عند عمي؟ انا خليتك على راحتك حتى تروقين وبعدين اسألك

وسن// مافيه شي بس كنت زعلانه عشان صديقتي امها تعبانه
شوي , وهي مالها غيرها وتذكرت امي

فواز // اها طيب كيفها الحين , تبغين تزورينها.؟

وسن// لا الحمد لله صارت زينه ومشكور فوازي

فواز// طيب وسونه انتي زواجك باقيله اسبوع ومااشوفك متحمسه

وسن// هههههه يعني وشتبغاني اسوي ارقص مثلا

فواز// الشرهه علي اللي جالس اسألك

وسن // هههههه لاتزعل فوازي والله كنت امزح معك

وبعدين لاتخاف انا مضبطه نفسي لاتحاتي

فواز// الله يوفقك

بعد ماطلع فواز ,وسن جلست تفكر في عادل
ياربي انا ليه ماقلت لاخواني , الحين بيحسب اني خايفه منه او
ميته عليه ,حتى ماكلف على عمره يتصل ويعتذر مالت عليه

بس خلاص ماينفع الحين اقولهم ماابيه ,فمالي الا اصبر واشوف اخرتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




مر الاسبوع بسرعه واليوم زواج

{عادل ووسن}

<< *طبعا انا راح اختصرلكم لاني ماعندي خبره في ملابس البنات
فعشان كذا اعذروني ماراح اوصف كيف لبسهم ,وشعرهم
والاشياء هذي <<*

وسن كانت قمه في الجمال والروعه , وكانت مره خايفه ومتوتره
بس ماقالت لاحد الا عهود لانها اقرب وحده لها
نهى// يابنت اضحكي او ابتسمي عالاقل

انهار // بنشوفك لاصرتي بدالها ايش بتسوين

نهى// هههه هو خليه يجي بالاول وانتي بتشوفين الضحكه شاااقه الوجه
البنات // ههههههههههههههه

وجاء وقت الزفه
ودخلت وسن على قصيده سواها عامر خصيصا لها
وبعد ماجلست في الكوشه

انفتح الباب الثاني ودخل منه عادل

ومعه ابوه واخوان وسن وسلمو على العرسان ورقص فواز
شوي لان الشباب تحدوه <<<وهو ماصدق هههه

وبعد التصوير اخذ عامر عادل وسن على الفندق اللي حاجز لهم
فيه وهذي هديه منه للعرسان

اول مادخلو
عادل// خذي راحتك انا طالع شوي

وسن (( هه من اولها بيطلع ويخليني ))

وبعد عشر دقايق رجع عادل ومعه عشاء

عادل// اكيد ماتعشيتي

وسن // لا مشكور مالي نفس

عادل((اكيد مالك نفس لو كنت حبيب القلب كان تعشيتي مرتين))

عادل مشى ناحيتها , وهي حست انه بيغمى عليها من قربه منها

عادل رفع راسها بيديه وناظر لعيونها , وكان بيقولها الكلام اللي
في قلبه بس لسانه قال كلام ثاني

عادل//اظن ماكان له داعي هالمبالغه الزايده وانتي عارفه الوضع زين

وسن امتلت عيونها دموع ,وكانت عارفه انه يقصد الفستان والمكياج

وسن// لازم نكمل التمثيليه زين , ولاتنسى حتى انت لبست البشت

عادل// ايه صح لزوم التمثيل معك حق , يالله انا رايح انام
تصبحين على خير, وطلع للصاله عشان ينام

وسن بعد ماطلع قفلت على نفسها الغرفه وقعدت تصيح , ياربي انا
ايش سويت ليه يعاملني كذا, الله يسامحك ياعادل

خربت على احلى ليله في حياتي

عادل يتقلب في الصاله موقادر ينام اسس بالذنب على وسن
(( غبي ثور بالله احد يحصله هالجمال والحلاوه ويسوي كذا؟ حرام
خربت فرحتها , بس موبيدي كل مااتذكر المكالمه تركبني العفاريت
آآآآآآآه ياربي تعيني ))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني رجعو بيت ابو عزام لانهم مسوين لهم غداء

سجى// حيالله العروس اشوف الوجه منور ههههه وش السالفه

انهار// سجى عيب احرجتي البنت ههههههه

وسن // لاوالله تعبتي نفسك

البنات// ههههههههههههههه

نهى// ماعليك منهم خليك معي وقولي لي

العرس زين يعني نتوكل على الله ههههههه

وسن// وجع انتي وياها بس اسكتوا

سجى// ياربي مسويه خجلانه وتستحين انتي ووجهك اقول

بسرعه قولي وش سويتو وش قالك وشقلتي له ههههه

صفاء // سجى منتيب صاحيه , كان رحتي نتمي معهم البارح

سجى// هههههههه والله كان ودي بس

مها// وسونه وين بتقضون شهر العسل ؟

وسن ماعرفت وش تقول// امممم والله مادري ماسألت

وكملو استهبال على وسن

وكلن راح بيته

الليل كانو اهل عادل كلهم متجمعين في الصاله

ام عزام // الحمد لله ياعادل اخيرا شفتك جالس وبجنبك حرمتك

الله يسامحك ,كان فرحتنا من زمان

عادل وهو يمسك ايد وسن اللي استغرت الحركه// والله يمه توني لقيت
اللي تستاهل الدكتور عادل

سجى // ياشين الغرور

الجدة // وهو صادق وين تلقين زي عادل فديته

عزام // ايه اشتغل محامي الدفاع

الجده // ايه انتو صيرو زي عادل وبعدين تكلمو

عمر // ههههه والله ياخوفي ان عادل مسويلك غسيل مخ

الجدة // اقول انت اسكت لاقوم بهالعصى واطير مخك

الكل // هههههههههه

وسن تحاول تفك ايدها بس عادل كان ضاغط عليها

عادل التفت على وسن// وسونه حبيبتي اللي قلته هذا غرور والا ثقة

هنا دورو على وسن راحت فيها من الاحراج (( هذا اشفيه وليه قاعد

يسوي كذا ؟ اكيد عشان يقهر سميرة , طيب ياعادل ))

وسن //اكيد ثقة يابعد عمري

عادل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سجى // احلى احلى والله منتى سهله وسون ههههه

عادل// يالله وسن انا طالع فوق الحقيني , عن اذنكم

سميرة// بدري خلنا نسولف مع العروس شوي

عادل// لا ماله داعي كثر البربرة , احنا تعبانين وبنام صح وسن

وسن// ايوالله معك حق , حاسه اني دايخه نوم تصبحون على خير

الكل// تلقون خير

******************************

في جناح عادل
عادل راح المكتب حقه ’ ووسن دخلت الحمام تاخذ دش
بعد ربع ساعه طلعت وسن وكانت لابسه قميص نوم احمر قصير

وجلست تجفف شعرها وتغني , عادل دخل وهي مو منتبهه له

عادل(( يالله اللون الاحمر عليها يجنن , وصوتها عذاب)) احم احم

وسن // بسم الله خوفتني

عادل// ليه شايفه جني؟

وسن // لا موقصدي بس , وسن تذكرت وشلابسه وجلست على طول

وصار وجهها احمر

عادل قرب منها ,وحست بانفاسه تحرق وجهها

عادل// لاتحسبين انك راح تغريني بلبسك هذا فاهمه ,وطلع وخلاها

وسن كان ودها لو تذبحه , ليش تزوجني اصلا مادام مايبيني ليش

%*************************************


نهاية الجزء التاسع

قرائه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{{{ الجزء العاشر}}}

مراسبوعين على زواج وسن , وعادل مثل ماهو يحاول يتجاهل وسن

وسن// عادل ممكن توديني عند اهلي

عادل// ماله داعي توك شايفتهم ماامداك تشتاقين

وسن// عادل ممكن اسألك سؤال؟؟

عادل// تفضلي

وسن// انت ليه تزوجتني؟؟

عادل// اظن قلتلك قبل كذا يعني ماله داعي تسالين


وسن// طيب انا ايش ذنبي تعاملني كذا؟

واذا كنت عاجز توفي بوعدك لجدتي

ومنت طايقني طلقني اريح لك واريح لي

عادل استفزته كلمه عاجز ,, ووسن ماكان قصدها اللي فهمه

عادل يناظر لوسن نظرة خبث من فوق لتحت ..لاتخافين راح


اثبتلك اني موعاجز ,, وقرب منها وهي ترجع على ورى


وشالها غصب عنها ورماها على السرير ْxxxxxxxxxxxxxxx


*************************************

في المستشفى

عصام / عادل ايش فيك ؟ ليه احسك منت مبسوط


عادل/والله مادري يمكن لاني باقي ماتعودت على حياة المتزوجين


هههههه

عصام / هههههه هذا بدال ماتشجعني تقول كذا


عادل/ اوه كلام جديد من متى تبي احد يشجعك

عصام/ ياخي العمر يمشي بسرعه وحنا ماعشنا حياتنا


عادل/ شكل الموضوع جد



عصام/ ايولله جد وعشان كذا جيتك



عادل// ههههه تبيني اخطبلك وانا ماخطبت لنفسي؟



عصام // لا لا تخطبلي بس ابيك تضبظني عند العروس


عادل// اخلص علي انا وراي مرضى بمر عليهم




عصام// بصراحه , انا ابغى اخطب اختك سجى



عادل !!!!!!!



عصام// ايش فيك ساكت



عادل// هاه لا بس فاجأتني



عصام// ليه فاجأتك عشان الموقف اللي صار ؟ ترى لو ماني متأكد



انها صادقه ماكان خطبتها منك



واللي خلاني اتأكد انها صادقه , انها جات عندك



وقالتلك السالفه بدون مااحد يسألها, وخذوا وقتكم وردو علي اوكي



يالله انا اخليك


عادل// مع السلامه



***********************************


{{{{بيت ام عامر}}}



سطام / وسونه حبيبتي تعالي غرفتي شوي



ام عامر/ هاه اشوف صار فيه اسرار علينا


وسن/ هههههه لاتخافين اذا رجعت بقولك


سطام/ مالت عليك انتي واللي بيقولك سره, وطلع غرفته


ام عامر/ هههه هالولد مايبطل ذا العصبيه والزعل , روحي له


شوفي وش يبي



وسن / هذا انا رايحه وطلعت له الغرفه



وسن/ خير سطام ايش كنت تبغى ؟



سطام / خلاص مشكوره مابي منك شي



وسن / ياخي انت تزعل على اي شي ؟ حتى لو كان سبب تافه



سطام / ..............



وسن/ خلاص ماتبي تقول كيفك مع السلامه انا رايحه,وقامت



سطام/ لاتروحين تعالي


وسن/ طيب تكلم ترى انا مستعجله



سطام/ ابي اتزوج



وسن/ كلللللللللوش ومنهي تعيسه يؤيؤ قصدي سعيده الحظ ههههههه



سطام/ بس فضحتينا , تعيسه الحظ هاه انااوريك



وسن/ ههههههههههه امزح وربي يالله قول منهي


سطام/ عهود


وسن/ من عهود؟


سطام/ صديقتك راعية الصوره


وسن/هههههههههه يعني حب من اول صوره خخخخ



سطام / ههههه تقدرين تقولين


وسن/ والله هذا يوم المنى عندي , خلاص انا بكلمها واشوف رايها



سطام/ بس مو تتأخرين


وسن/ ههههه حليلهم المستعجلين




{{{{بيت ابو عزام}}}}


وسن /هههههه تراك غثيتيني , قلنا بنخطبك لاخوي بس مو تتلزقين كذا


عهود/ مالت عليك , هذا جزاتي قاعده اعلمك طريقه الحلى ,
خلاص مع السلامه

وسن/ ههههههه امزح وربي لاتزعلين, ومشكوووره على الطريقه


والشرح الحلو , وهذا انا قربت اخلص ماباقي الا التزيين

عهود/ مدام قربتي انا اخليك الحين باي

وسن/ احلى باااي


عادل كان وراها وهي ماتدري وجالسه تزيين الحلى اللي هي مسويته


بس طلع بدون مايتكلم


بعد العشاء تجمعوا كلهم في الصاله

عزام/ اقول عادل ,صارلكم اكثر من اسبوع من تزوجتو وباقي

ماسافرتو شهر العسل

عادل/ والله ياعزام مارضو يعطوني اجازه وبعدين تفاهمت مع وسن

وهي ماعندها مشكله صح وسن؟

وسن مصدومه من تصرفاته اللي يحاول يحرجها قدام اهله

وسن/ ايه صح حبيبي واهم شي نكون جنب بعض


عادل !!!!!!


عزام/ احم احم تعلمو يانااااس

صفاء/ عزام حبيبي قلت شي ؟

عزام / لا لا سلامتك

الكل/ هههههههههههههههههههه

فيهالحظه جات سميرة من المطبخ / مسويه لكم حلى راح تاكلون


اصابعكم وراه , طول يومي وانا اضبط فيه وانشالله يعجبكم

وتوزع عليهم الصحون , ويوم وصلت عند وسن

سميرة/ وسونه ذوقيه واعطيني رأيك لان رأيك يهمني ياعمري

وسن مقهوره منها بس مابينت / تسلم ايدك يهبل

سميرة/هههههههههه بالعافيه

عادل/ بالعكس انا ماعجبني طعمه مو حلو , وياليت ماتسويلنا مرة

ثانيه لاننا نبي اعمارنا هههههه


الكل/ ههههههههههههههههه

ام عزام/ حرام عليك عادل , الحلى يجنن انا اول مرة اذوق زيه


الجدة/ غريبه من متى سميرة تسوي شي في المطبخ؟


سميرة/ ...........


وسن/عن اذنكم بروح غرفتي


سميرة/ بدري ماكملتي صحنك

وسن/ حاسه اني تعبانه شوي بروح انام

ام عزام/ الله معك ياعمري

سجى/ والفلم اللي قلنا بنشوفه مع بعض؟

وسن/ مرة ثانيه سجى , وراحت غرفتها

عادل انقهر بس ماعلق / يبه بغيتك في موضوع

ابو عزام/ خير ياعادل تكلم مافيه احد غريب

عادل/ صديقي عصام كلمني يقول يبغى يخطب سجى

سجى !!!!!!!!!!!!!

ابوعزام / والله عصام من خيرة الشباب

وكفايه انه خويك وتعرفه من زمان

سجى طلعت غرفتها جري

ابو عزام/ خلاص بناخذ رأي سجى ويحصل خير

عادل/ تصبحون على خير

الكل / تلقى خير

طلع عادل الجناح حقه وقرب من غرفه وسن *طبعا عادل ماينام

معها في غرفه وحده من اول زواجهم *

سمع صونها تبكي , دق الباب وفتحت له / خير فيه شي؟

عادل/ والله هذي غرفتنا ومن حقي ادخل وقت مااحب والا عندك مانع

وسن/ اوه سوري نسيت تفضل

عادل دخل وجلس على السرير/ ممكن اعرف ليه تبكين؟

وسن / مافيه شي

عادل/ كذابه

وسن!!!!!

عادل / ايه كذابه , انا عارف انك تبكين عشان سميرة والحركه اللي
سوتها

وسن/ اي سميرة واي حركه انا مو فاهمه شي

عادل/ مافيه داعي نلعب على بعض , انا شفتك وانتي تسوين الحلى

بس اللي قهرني ليه ماتكلمتي وضليتي ساكته ؟

وسن/ انا ماسكت خوف منها بس انا مااحب المشاكل وسميرة من

دخلت حياتكم وهي تتعمد تضايقني وتجرحني وماني عارفه ليه

بس اظن حضرتك عارف السبب

عادل/ يعني ماراح تشيلين هالافكار والاوهام من راسك؟

وسن / والله انا سمعت باذني مااحد قالي

عادل/ اصلا الشرهه على اللي جاى اتطمن عليك وطلع , بس رجع

وقال/ اظن اننا صرنا متعادلين انتي سمعي باذنك وانا سمعت باذني

وخرج , ووسن مو فاهمه شي

*****************************************




بعد اسبوع سجى وافقت على عصام بعد مااستخارت, وبعد محاولات

من عادل لانها كانت رافضه بسبب الموقف اللي صار بينهم

واليوم يوم خطوبتها

وسن / هههههه شكلي فتحت نفسكم عالزواج

نهى/ احنا نفسنا مفتوحه من زمان بس وين اللي يشوفون ههههههه

عبير/ لا ماعليك انتي بيجيك الدور قريب

نهى/ ايش قصدك؟

عبير / بتعرفين بعدين

انهار/ هههه شكل عبير عندها عرسان طيب جيبيلنا بالجمله

البنات/هههههههههههههه

كانت الملكة في بيت ابو عزام لان سجى اصرت عليهم يسوونها في
البيت
وسن كانت اكثر وحده مهتمه بسجى ومافارقتها دقيقه وحده وقت الزفه

سجى/مالي دخل عادل قالي انه ماراح يدخل

وسن/ بلاهبال كفايه حتى النظره الشرعيه ماخليتيه يشوفك وهو مسكين

ماعارض وهالحين جايه تسوين لي حركاتك البايخه , ويدق جوالها

وسن/ الو هلا عادل , مادري عنها تقول اذا بيدخل مابتطلع

طيب طيب

وسن/ خذي عادل بيكلمك

سجى/ خلاص خلاص بطلع بس فكيني من عادل هذا

وسن/ ايوه عادل لا خلاص بتنزل الحين باي

ونزلت سجى وكانت متوترة حدها وجلست في المكان المخصص لها

وجو البنات والحريم يسلمون عليها

نور/ الف الف مبروك وانا اقول اخوي ليه مصر عليك اثاريك قمر ماشاءالله

سجى/ الله يبارك فيك هذا من ذوقك


وبعد السلامات والرقص والزغاريد جاء وقت دخول عصام

دخل ابو عزام وعياله مع عصام

عصام قرب من سجى وباس جبينها ومسك ايدها وشد عليها

وهالحركه زادت خوف سجى , جاء ابوها واخوانها وسلمو عليها

وسن كانت واقفه بعيد وماهي باينه

(ياعمري ياعادل والله انك احلاهم بس لو تغير معاملتك لي )

وراحت غرفتها تبي تجيب هديه سجى

عادل كان يدور بعينه عليها وماشافها

طلعو الرجال ودخلو عصام مع سجى داخل مجلس الحريم والحريم

راحو الصاله الكبيرة

عادل ماطلع عند الرجال راح يشوف وسن وينها

لانه نفسه يشوفها وهي بكامل زينتها

لانها صارت تتعمد ماتتزين عشان معاملته الزفت لها

دخل الغرفه وهي كانت تعدل مكياجها ويوم شافته

اسغربت كيف دخل والبيت مليان حريم

وسن/خير عادل فيه شي؟ وبعدين كيف دخلت الحريم راحو؟

عادل/ لاماراحو بس ماشفتك وجيت ادروك


وسن!!!!!!


عادل قرب منها وهو مبهور لانها طالعه قمر ( اشهد انك قمر وين


يجي القمر جنبك آآآآه حرام عليك ماعاد اقدر اتحمل )

وسن حست انها في عالم ثاني وهي مركزه في عيون عادل

بس فاجأة حضنها عادل بقوه وهي مستسلمه له


مرت لحظات وهم على وضعهم بدون ولا كلمه

عادل طبع بوسه على خدها وطلع بدون مايقول اي شي

وسن ظلت واقفه مكانها وهي مو مستوعبه هذا اشفيه اليوم

بس بينها وبين نفسها طايره من السعاده




نرجع للعرسان


عصام/ الف مبروك ياعروسه



سجى /الله يبارك فيك


عصام/ سمعت انك ماكنتي تبغين ادخل ليه؟ موكفايه ماخليتيني اشوفك



يوم النظره الشرعيه لهالدرجه مو طايقتني ؟



سجى / لا مو هذا السبب



عصام/ اجل شو السبب؟


سجى..........



عصام/ شوفي ياسجى انا عارف السبب مو عشان الموقف اللي صار
سجى.......


عصام/ طيب واذا قلتلك اني نسيت هالموقف وشلته من بالي


لاني مصدق كل كلمه قلتيها وترى انا ماخطبتك الا عشان .....


سجى/ عشان ايش ؟


عصام/ عشان من يوم شفتك وانا مو قادر اشيلك من بالي


ولا امنع نفسي من التفكير فيك لدرجه اني صرت اتخيلك



في كل مكان اروحه , عرفتي ليه والا اقول زياده



سجى دمعه عينها / والله ياعصام مالي اي علاقه باللي كان يصير


عند ناديه الزفت


عصام يمسح دموعها بيده/ ماابغى اشوف دموعك مرة ثانيه اوكي



وبعدين قلتلك لو مو مصدقك ماكان انا معك الحين وايدي بيدك صح


وكملو سوالف وهم في قمة السعاده الين دق الباب



نور/ ياهوه اشوف عجبتك الجلسه ايش رأيك ننام هنا هههههه


عصام/ خير واحد وزوجته ايش جايه تبغين ؟



نور/ هههههه انا ماابغى شي بس امي جاها النوم وانت تعرفها تنام

بدري والوقت تأخر



عصام يناظر ساعته / ايوالله بس غريبه اول مرة مااحس بالوقت



نور /هههههههه اكيد مدام معك القمر بتنسى الدنيا مو بس الوقت


سجى ماتت من الاحراج



عصام /خلاص روحو السيارة وانا جاى وراكم



*********************************



طلعت نور وقالت لامها تروح للسيارة وهي بتسلم على البنات وتلحقها


راحت امها السيارة وهي بعد ماسلمت على البنات طلعت وراحت



السيارة وفتحت الباب وجلست وشالت الشيله وفكت شعرها لان القزاز



مغيم ( غريبه وين امي ؟ اممم اكيد نسيت شي وراحت تاخذه) بعد



شوي جا وركب السيارة ومشى


نور/ كان جلست شوي ترلى مافيه احد يستناك وبعدين وين رايح وامي


باقي ماركبت ؟ رفع عيونه للمرايه / بسم الله الرحمن الرحيم من


انتي؟ وكيف دخلتي سيارتي؟



نور ماتت من الخوف/ انت اللي مين؟ وفين عصام ؟ وين ماخذني


وقف بسرعه وبدت تبكي


/ يااختي اهدي شوي انتي شكلك ملخبطه في السيارة هذي


سيارتي موسيارة عصام



في هالحظه دق جوالها /الو . انتو وينكم . انا في سيارة واحد مدري


مين . طيب طيب


مدت الجوال / خذ كلم




اخذ الجوال / هلا عصام كيفك , هههههه انا عامر ماعرفتني


لا ماعليك هههههه قلتلك لاتقلدني بالسياره بس ماسمعت الكلام


خلاص هذا انا جنب البيت ويوقف السيارة


عامر/ تفضلي اختي واسف اني خوفتك بس الغلط مو مني



نور/ انا اللي اسفه ,ونزلت من سيارة عامر وركبت مع اخوها



نور/عجبك الموقف البايخ اللي حطيتني فيه ؟ كلها منك انت والست

سجى



عصام/هههههههوانتي ماعندك عيون ماتشوفين؟ الله يفشل ابليسك


فشلتيني مع الرجال



نور/ لاوالله وكيف تبغاني اعرف وهي نفس اللون ونفس الموديل هاه



وآآآآآآآى مت من الاحراج


ام عصام/ خلاص روقي ماحصل الا خير والولد مااكلك



نور/ يالله الحين بيقول لوسن , ووسن بتقول للبنات



وهاااتك ياطنازة



عصام/ وانتي هذا اللي يهمك بس


نور/ انت اسكت ولا كلمه


عصام/ ههههههههههههه



*************************************


عادل بعد ماراحو الناس راح غرفته , وتمدد على السرير


وحاول ينام بس وين ينام وهويتذكر انها كانت


بين احضانه قبل شوي (( طيب هي زوجتي ليه مااعيش معها حياة


طبيعيه زي كل الناس ؟


يعني بقعد طول عمري نايم هنا وهي هناك ,


بس انا اللي اختار هالسي ولازم اتحمل


اف بس مايصير كل مابغيت ادخل الغرفه لازم استأذن . هي زوجتي ومن حقي ا

شوفها باي وقت ابغى ))


وقام وراح غرفها وكانت الساعة 3الفجر


فتح الباب يشويش ودخل , وسن بطبعها ماتحب تنام في الظلام لازم


يكون فيه نور في الغرفه


جلس على ركبه ,وقعد يطالع لها وهي نايمه كانها ملاك ,ورفع خصله


كانت طايحه على عيونها ,وقعد يتأمل وجهها وقرب منها يبغى يبوسها


بس فجأة وسن فتحت عيونها


وسن/ يمه بسم الله , ايش فيك عادل خرعتني ؟


وبعدين ايش جابك هنا؟


عادل ارتبك /هاه لا بس


وسن / بس ايش


عادل/ جوالي مدري وينه قلت يمكن هنا , ماشفتيه ؟


وسن /اها طيب لحظه ودقت على جواله , وسمعت الرنين يطلع من جيب عادل


عادل/ تصبحين عاى خير وطلع وكان منحرج


بعد ماطلع وسن/هههههههههههههههههههه قال مضيع جواله قال


انا عن نفسي مومصدقته


بس مدري عنكم انتم مصدقينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



***********************************
نهايه الجزء العاشر



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, مستر, برهوم, يدينك, هدية, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية