لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-12, 11:15 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


©الـــجـــــــ الثامن ـــــــــزء©


بنفس يـــوم السبت الساعه 3 ونص الفجر..
رجع عمــر من البـر و دخل غرفتـه وهو تعبـآن من مشـوار الطريـق .. أنسدح على السرير وغمـَض عيـونه يبي يرتـاح ثواني قبل ما يآخذ لـه شـور سريع و ينـام..

"رينـاد وهي تمشي لـجهة سريره و مخبيـه الجريده وراء ظهرهـا": عمـَوري إنت نـايم..

"رد عمـر بدون مـا يناظرها": لأ صـآحي .. وش عندك مـا نمتي للحين؟

ريناد: عندي شـي حلو طيـَر النـوم مني ..

عمر: بسـم الله عليك .. وش جـاك؟

ريناد: وتيــــــن ..

"فتـح عيونه عمـر وفـــزَ بسرعه وسـألها بـإهتمام": وش فيهــا؟

"ضحكـت ريناد وهي تجلس على طـرف السرير و تعطيـه الجريـده": على طـول صحصحت هههههههه ..

"تسـارعت دقــَات قلبـــه وهو يـآخذ الجريده": مـا جاوبتي على سـؤالي..

ريناد: هنـا الجـواب تلاقيه بـوسطها ..

"أبتسـم عمــر وهو يفتح الصفحـات بأرتبـاك .. وصل للوسـط ولقى وتيـن كاتبـــه":




© سوُالـــف الْبـرد فــ/عروقـيّ ّتـدوُر دفـــاك..
يآ الليّ غيابـــك شتاه أقوى منْ أيّة شتــآ

حـنـييييـتْ لك آآآهـ منْ شوقيّ لضحكـــة شفـــاك..
والشـــوُق .. مآ ينســأل منْ وُيــش واِلا متــى..! ©

"أتـَسعت أبتســــامة عمـر وهو يغطـَي وجهه بـالجريـده و بخـاطره": يـالبـَى قـلبـك يالغاليــه ..

"طيـَرت عيونها رينـاد بتعجـَب وأستغربت من سكـوته": وش فيـك.. هـالـمفـاجأه مـا حركـَت فيك سـاكـن..؟؟؟؟؟؟

"حـط عمـر الجريده على السرير و تـم سرحـآن ومبتسـم يناظـر بخطــَها و كأنه يشوفهـا.. ودَه يعـبـَر عن شعـوره بس أستحـى من أخته لأنـه متعـوَد يفضفـض لـصديقه رمـــزي دايـم و غيره مستحيـل"..

"سـألته ريناد بتـردد": عمـر.. أنـت تحبهـا صـح؟

"رفـع عمـر راسه والأبتسـامه مـا تفارق شفـاه": وش رأيـك يعني..؟

"ريناد وهي تحـكَ راسها بـإحراج": طيـب ليـه مـا تخطبها؟

عمر: أنتظـرها لـما تتخرَج من الكليه إن شـاءالله و أخلـَي أمـي تروح تخطبهـا لـي.. أخـاف يرفضون أهلها بحجـَة الـدراسه..

ريناد: يعني مـا خفـْت إنها تـرفضـك؟

عمر: كنـت خايف .. بـس ألحين تـأكدت أن قلبهـا لـي مـو لـغيري ..

"ريناد وهي تقوم": الله يتمم على خير ويصبـَر قلبـك إلـى يوم تخرَجها..

عمر: أصبر العمـر كلــَه لـو تبـي بس أهـم شي تكـون مـن نصيبـي ..!

ريناد: الله يصـون قلوبكـم و يحفظها.. المهم لا تنسـى تكافـأني على المـفاجـأه الحلـوه..


"أخـذ عمـر الجريده وهو كـاتم الضحكه": أقـول بس ضفـَي وجهـك..

"عصـَبت ريناد و تحـاول تآخذ الجريده": يـا شرَير مـا ينفع معـك الطيـب.. عطني الـ .......

"قـاطعها عمـر وهو يضحك": ههههههههه أمـزح معك آمـري وش تبيـن أجيب لـك هديه..؟



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



يـــــوم السبـــــت

20 ذو الحجـــــه



في الكليـــــة ...


وتين: والله مـــا أدري..

"هديل بتعجـب": كيف يعني مـا تدريـن.. صارلها أسبـوع كامل مـا تتكلـَم معك و مـادَه البوز شبرين بـدون سبـب؟

"وتين بضيق": والله أحترت معها لأني مـا أذيتها أبدآ .. والمشكلـه أننا بغرفه واحـده ولا نتـلاقى .. و فـوق هذا مـا أقدر أطلـع لسوق أو مطعـم إلا آخـذها معاي وبما إنها زعلانه يعني أنسـى أطلـع عشان مـا أتركها لحالها وأسبوع كـامل وأنا جالسه لا ونـاسه ولا هـُم يحزنـون ..

صفاء: أوب أوب حـاكرتك على الفـاضي.. شكلها داهيـه هـالبنت وصعبـه بـالتعـامل..

هديل: أحس إن أحلام مزاجيـــــه؟

"وتين بتـأكيد": مزاجيــــه وأحيآنا تصير شرســـه وأحيانآ هاديـــه أنـا بصراحه أخـاف منها ..

"صفـاء بإستهبال وهي تحكي سوري": شـو بنا وتيـن عيـب ع النسـوان يخـآفوا..!

هديل: أنـا مـا أعرف شخصيتها بالضبـط ولا أفهمهـا .. بس أتوقــع أنها مـاتحـسَ بالأستقـرار و الأمــــان تظـل متوتره و خايفــه .. و تحتـاج لـشيء وتبي توصلــه بـس مـو عـارفه طريقه ويـن..؟

"رفعـت وتيـن حاجبها وسألت بشـك": تفسيـرك غـريب .. توصـل لـمين و بـأي طريق؟

هديل: تبي تصير (مـثـلـك) وإنتي طريقهـا .. لأن اللي يبي يـوصل لآزم يقسـى و يدوس على غيـره عشان يمهـَد لـنفسه طريـق نظيـف و هـآدئ يقـدر يمشي عليه..

"وتين بتعجب": معقـولــــــه هي تفكـَر كذا..؟؟؟؟؟

"هديل وهي تحكي بـهدوء": أحـلام شافـــت الهوايـل من بنات الجامعـه ومـا فيه بنت بـالدنيا مـا تغـآر و تتمنـَى تصيـر أحسن من غيرهـا .. وهي تعيش صــــرآع بـداخلها و ظهـر هالشي بمزاجيتـهــا..
يعني بـإختصار هي عنـدها (إعـتـــراض على حيـاتـها) ..


"صفـاء وهي كاتمه الضحكه": عفـــــوآ دكتـوره هـديل مـا تلاحظيـن إنك كاشفـــه احلام حيل و تعرفينها أكثـر من وتيـن..؟

"ضحكت وتين بقوه": هههههههههههههههههههههه إي صـح وأنا مندمجه أسمـع وأناقـــش بعد..

صفاء: هههههههههههه الظـاهر قرأت كتاب أخوانك حق تفسيـر الشخصيات ولـطـشـت منه..

"هديل بـإستيـاء": سخيفــــآت .. أصلآ كتاب أخوانها مـا فيه ولا شي من اللي قلتـه ..
ونمـاذج كثير مثل شخصية أحـلام و واضحين و مكشوفيـن حولنـا بس إحنا مـا نقرَب لهم ولا نعرفهم ..

"وتين وهي تتنهــــد": صادقـه يا هديل .. كثيـر بنات يتصـرَفون غلـط وهالشـي يبيـَن لنـا إنه (إعتــراض) على شـيء بـحياتها وإلا مـا كـان فكـَرت تضـرَ نفسها و تضـرَ غيرها ..

هديل: حلـو إنك أقتنعتـــي عشـان تصبريــن عليها و تلبـَين لها طلبـاتها تراك مـأجوره لأنها تظل ضعيفـه ومسكينـه ..

"صفـاء وبعد لحظـــات تفكير ردَت بخوف": يعني تصرَفـي لـما رفضت الرجـَال اللي تقـدم لي هو إعتــــــراض على حيـاتي؟


"تفاجـــأوا وتين وهديل وصاحـــوآ بصوت واحد": رفضتـيــــــــــــــــــــه.....؟




¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦ ¦¦

أم صفـاء: إيه رفضتـــه .. أنهبـْـلـت بنتـي مـاهي صاحيه..!

"متعب وهو جـالس قبال عمته و يسمعها بـأبتسـامه": خـِـيره يـا عمـَه ربـي يبي لـعباده الخير.. يمكن الرجـَال مـو كويس عشان كذا مـا صـار لها نصيب فيه..

أم صفاء: لا والله مـا عليه والكـل يمـدح فيه .. بـس هي بـها بـلاء وبراسها شـي حسبي الله عليها فشـَلتني قـدام الناس..

"متعب أتـَسعت أبتسامته .. حـس إن صفاء رفضـت بـسببه بس مـا تأكـد من هالأحسـاس إلا بكلام عمته (براسها شي) وأكيد هـو اللي تفكـَر فيه": لا تدعيـن عليها و بعدين لا هـي أوَل بنت ولا آخر بنت ترفـض لها خواطيـب .. تذكرين أختي رنـا وش كثر رفضت و بدون سبب!! وألحين متزوجه ومـا فيه أسعـد منها..

"أم صفاء وبعد لحظـة صمت": صـارلي أسبوع مـا أتكلـَم معها و زعلانه عليها .. ترفـض بدون سبب؟ لا أنـا ولا جدَتها ولا أبـوها قـدرنا عليها.. حتى أخوانها بـأمريكا أتصلـوا و أقنعوها بس مـافيه فايده معها عنيـده..

متعب: نصيبـها يـا عمـَه .. خلـَوها على راحتها وربـَي يرزقهـا باللي أحسن منه بـس إنتظــري لـما تتخـرَج و تهدأ أعصـابها من ضغـط الدراسه و صدقيني مـاراح تلاقين منها إلا اللي يريحـك..

أم صفاء: مـابي منها إلا إنها تحـطَ عقـلها براسها وتتـرك العنـاد.. أبي لها الستـر و الراحه هـي وأختها ..

متعب: إن شاء الله يرتـآحون و ترتاحين إنتـي بعـد..

أم صفاء: الله يسمـع منـك..

"قـام متعب وهو يعدَل شماغه": جلستك مـا تنمـلَ يـا عمـَه بس أسمحي لـي عندي شويـة شغـل .. بصراحه أحلى قهوة ضحى مـرت علي والأحلى إنها معـك..

أم صفاء:يعـافيك ربـَي .. وحيـَاك الله بأي وقـت ..

متعب: الله يسـلمك .. فمان الله..



ــــــــــــــــــ




وفي جـامعة الـملـك سعــود..كـانت جالسه أحـلام مع صديقاتها و سارحه تفكـَر و نهـله تتكلـَم بحمـاس عن مواقفـها بالأجـازه اللي قضتها بالشرقيـــــه..

نهله: و لـما كنا واقفيـن قريب من البحر أنـا وبنات خالتي كان فيه شبـاب يلعبـون بـالـ(جيتيسكي) و جـو عندنا و صـاروا يفحطـون و إحنا نصرررررخ لأننا تعبـَينا مـويه هههههههههه أشكالنا كانت تووووحفــــه ..

"ضحكـوا البنـات و أحلآم أنتبـهت لـكلامها و فتحـت عيونها عـالآخر": الشبـاب يقربـــون لـك؟

نهله: لا وييين مـا أعرفهم أصلآ.. بـس عادي هـُم كذا يمزحــــون معنـا ..

أحلآم: أخوانـك يـدرون إنهم يمـزحون كذا؟

"تفـاجأت نهله": وش جـاب سيرة أخواني و بعدين إحنـا بالشاليه بنـات مع أمهاتنا بـس مـا عندنا شبـاب..

أحلام: عـادي عندكـم؟

نهله: إيـوه عـادي لأن مـا عندنا شباب بالعائله .. أنـا أخواني و عيال خالاتي كلهم مبزره مـا تعدَوا الأبتدائي..

أحلام: طيـَب أبـوك و....

"تقـاطعها نهله": أستجــــواب؟ أحلام وش فيـك أنا حاسـَه إنك مـو على بعضك كأنك متضايقه و xxxxxه تفكـَرين بـشيء؟

أحلام: ولا شـي..


"قـامت أحلام وهي متضـايقه و تمشي بسرعه و لحقتها نهلـــه وهي تعتـذر منها"..

"أحلام وصوتها يرتعد": أنـا مو زعلانه منك .. أنا متضآيقه من نفسي ..


" أحلام دمعـت عيونها وجلسـت على الارض وهي تصيـح ونهله تهدَي منها وتسـألها وش مضـايقها..
حكـت أحلام لـنهله كل اللي بخـآطرها و أرتـاحت لـما لقـت اللي يسمعها و ينصحـها بدون مـا تحط حواجـز و حدود بينها و بينـه"..




* أنـــا موجــــوده

لإبدي أعتراضي وأمتعاضي
على نفســــي
على أسرتــــي
على مجتمعــــي ...


أنــــا موجــــوده

لأعبر عن رغبتي وأمنيتي في تغييــر
نفســــي
و أسرتــــي
و مجتمعــــي ...


أنــــا موجــــوده

لأقــدم أعتــذاري وأسفــــي لما بـدر مني من....
و قاحــــه
و قـلــَـة أدب
و عدم أحتــرام
لمـبــادئ غيـري وقيمهــم

لأني وبكل صراحــــه!!
لا أملك الشـيء لأعطيه حقـه
وكما يقولون: فـاقـد الشـيء لا يعطيـــه


ليتهم يتلمسـون لـي العــــذر الذيـن أسـأت التصـرَف معهم..

فـ كل همـَي هـو أن :
(أثـبـــت وجــــودي) لا غيـر

لأن أسرتـي و مجتمعـي دائمـآ مـا تلغينــــي


لكــــن أنـا آلآن .. أرغـب بـ كسـْر القيـود من حولــــــي ..
و أطلـق العنان لـ تفكيـري وعقلــــي ..
و أعبـَر عن رأيي بحريـَه تآمـــه دون محاسبــه..

أرغـب بالتعـرف على أشخـاص خـارج نطـاق مجتمعــــي_

و أكسـب ثقافـــات متعـدَده و متنوعـه من أشخـاص يقطنون خارج "القريــــات" و يتوزعـــون بـأرجـاء مملكتـي .. *





.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°


طلعـت وتيـن من الكليـه متـأخر لأن كـان عندها محاضـره شبكـة .. راحت لـمواقف السيـارات و دوَرت بـاصها مـا لقتــــه..!!!
أتصلـت على السايق و ردَ وهـو معصب: في إيــــه؟

وتيـن: محـرًم .. أنـت موجـود بالكليـه؟

محرًم: جيت و رجعـت و خلاص.. بتتـأخري ليـه؟

وتيـن: عنـدي محـاضره..

محًرم: مـا فيش محـاضرات للوقـت ده .. كـُل البنات طلعوا مـن بدري وقـالوا إن مـا فيش تأخير أبـدآ في المحاضرات..

وتين: ويـن راح أكون يعني و بعديـن البنات يكذبون فيه تـأخير عندي السبـت و هـُم يعـرفون..

محًرم: طـب إيه المطلـوب دلـوأتي؟

وتين: أرجـع خذني وإلا تـرى مـا يصير لك طيـب..

محًرم: مـش عـاوز ..

"قفـل الخـط بوجهها و أنقهرت وجلسـت على الرصيـف وهي تتصـل على صـالـح"..


"رد صالـح بـحماس": يالله حيـَها الشمـاليـه..

"وتيـن و صوتهـا كلـَه صياح": أنـت وينـك تعـال خذنـي من الكلــَيه..

"تفـاجـأ صالح": وش فيـك تصيـحيـن؟

وتين: سايـق بـاصي راح و تركني و الكليه فـااااااضيه..

"عصـَب صالـح": ليــه يخليـك هـذا حيـوآن مـا يفهـم!!

وتين: تعـال خذني ألحيـن و تفاهـم معه بعديـن..

صالح: خـلاص ألحين أجـي بـس ويـن موقـع الكليه بالضبـط؟

"أنقهـرت وتيـن وهي تقـفـل بوجهه و تصيــح بقـوه"..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ



أنتظـرته و أتصـالاتها مستمـره مع أمهـا و أبـوها و كلهم يهـدَون منها و يطمنونها بـإن صالـح جـايها بالطـريق..

و بعـدها بنص سـاعه جـاء صالح بسيارته مسـرع و نزل وهو يتلفـت يـدوَرها ..

قـامت وتيـن و راحت لـه وهي تمشي ببـطء وتسحـب شنطتها سحـب من الطفـش و الـدموع مـاليه عيونهـا ومـا تشوف اللي قدامهـا..

قـرَب لها صالـح و مسك يـدها و أخذ شنطتها وهـو يهدَي منها..

فتـح لها الباب الخلفـي وجلست و ودَها تنسـدح من التعـب و الخـوف و البـرد اللي جمــَد عضـامها..

"جلـس صالح وسكـَر البـاب": الله لا يوفقـه ولا يعطيـه عـافيه هالمصـري .. عطيني رقمـه خليني أربيـه و أأدبـه لك ..

"وتيـن وهي ترتخي بـجلستها": خلـَك منه وقول لـي ليه مـا تـدل الكليه؟ أنـا نسيت البـاص و شايله همـَك شلـون توصلني .. والله مسخره أخـو ومـا يعرف ويـن كلية أختـه! أخـاف بس مضيـَع و جبت فـارس يعلمـك..؟
أنـا أدري إنكم مـا راح تتوبون عقـب هالـموقف.. بكـره تسجلوني ببـاص جديد و تصيـر لي نفـس المشـاكل و عـآدي عندكم بس أهـم شي مـا تتعبون .. إنتـم تبون الـراحه لكم أمـا أنـا لأ _ مـا تهتمـون فيني ..

"خنقتهـا العبره و صـارت تصيـح بصوت عـالي ..
و صالـح يسكـَت فيها بـ مـلل": يـاااحول.. يـا بنت الحـلال أنتي معصـَبه على سـايق باصك و حطـَيتي الحرَه فيني والله مـا بيدي شـي..
و بعدين متعـوده على البـاصات من دخلتي الكلـَيه وإنتي بالسنه مع باصيـن..

وتين: مـابي هالعـاده .. خلاص أبي إنتم تـآخذوني كل يـوم..

صالح: وقـت دوامنا غير عـن دوامـك وش نسـوي..؟

وتين: مـابي .. دوَر لـي حل ..

"صالح بـإستهبال": طيـَب عندك خيـارين.. حذف اجابه أو الاتصال بـصديق هههههههههههههههه..

"وتين بـ زعـل": لا تنكـَت ترى مـو رآيقـة لك..


"رن جـوال صالح و كانت المتصله أمـه": هـلا يمـَه..

أم سطام: لقيـت أختك؟

صالح: إيه هي معـي ألحين..

أم سطام: خلـَها تلبس جاكيتها تتدفى الجـو بـارد عليها..

"صالح بـمزح": أبشـري وش رأيك أشـبَ لها نـار بالسياره عشـان تتدفى ههههههههههه..

أم سطام: المهـم أنتبه لأختـك طيب..

صالح: تـرى كلها دقـايق و نوصل للبيـت ليه توصيني عليهـا؟


"قـرَبت وتين لـفارس وهي تتحلطـم": فـروووس شفـت وش صـار لي؟ بذمتك مو شـي يقهـر؟ أحس إني مظلـومه..

-: ..........

وتين: يالـدب وش فيك مـا ترد علي؟

-: ........

"قفـل صالح من أمه و ألتفت عليها و قـال بلا مبـالاه": هـذا عمــر مو فارس .. جبته معي يدلني على الكليه لأنه يعـرف الريـاض شبر شبر..


"تفشـلت وتين و سكتـت وهي ترجع وراء و تنزَل راسها عجـزت ترفعه مـن الأحراج.. حتى دمـوعها تجمـَدت بمكانها من الصدمـه!!
كـان عمـر صـاد يناظر بالشباك ومـا يبان لها إلا جنبه و طرف شمـآغه عشان كذا مـا أنتبهت له عـدل .. ومـا توقــَعت أبـد إنه يجي مـع صالح عشـانها"..


صالح: يـوووه زحمـه شوارع الريـاض.. والله مـا ألـومك يابو عمير لأنـك سحبت على دوامـك .. اول يوم بعـد الأجـازه مـا ودَك تطلـع من البيت..

"عمـر بـ تمتمه": إيـه صـادق ..

صالح: لـو يغيـرون وقـت خروج الموظفين عـن وقت خروج الطلاب والطالبات نرتاح مـن الزحمه هذي..



"عمـر و بعد لحظـة صمت تكلـَم بصوت واطـي": وقف عنـد أقرب قهـوه ..

صالح: أبشـر.. بس خلني أكلـَم المصري هـذا أتفـاهم معه .. أنا اسـوق و أفكـَر فيه قـآهرني على الحركـه اللي سوَاهـا..

عمر: تعـوذ من الشيطـان ولا تسوي مشـاكل..

صالح: هالنتفـه هذا يستقـوي علينا .. يمشي و يتركها و تقول لـي لا تسوي مشـاكل؟

عمر: أتـرك الموضـوع على سطـام .. إنت مـا تتفاهم إلا بـ عصى و عجـرات..

"صالح بصوت عالي": يستـاهل اللي يكسـَر راسه صـح يا وتيـن..؟

وتين: ..............

صالح: وتيـن .. لا يكون البنـات اللي يتهاوشون ذاك اليـوم لـما أتصـلت عليك هـُم اللي سـووا فيك هالـمقلـب؟

وتين: ..........

صالح: الظـاهر إنهم سبب هالمـشكله مع المصري الدلـخ .. والله لو إنهم رجـال كان وريتهم نجوم الظهـر بس آخ يالقهر حريــــم!!!

وتين: ...........

صالح: عطيني رقمـه أبي أكلمـه ألحين..

وتين: ...........


"صـرخ صالح": وتيــــــــــــن .. ردَي علي ليـه سـاكته؟

"أنقهـــر منه عمــر وناظره بـ طـرف عين": ياخـــي وش تبـي فيهـا خلـَها على راحتهـــــا..

صالح: ابي رقـم الزفـت المصري!

عمر: خلـَه عنك تـرى والله لـو تدخـَلت بـ زعـل تسمعني..!!

صالح: أهـا.. مسكتني من يـدي اللي تعـورني.. خلآص كلـَه ولا زعلك و لـ خدودك ترخص مدينـه..

"نـاظـره عمـر وأبتسـم بعدين صـد للشباك و كتوفه تهـز لأنه كاتم الضحكه": بـس خدودي يا بخيل .. ليــه مـو لي كلـَي ..


"أستـانست وتيـن لـما سمعت كلام عمـر.. ودَها تصررررخ من فرحتها بـ عفويتـــه .. بهاللـحظه رفعت راسها و ناظرته كلـَه ..
تحس نفسها مشتـــــاقه لـه ذاك الشـوق اللي يخليك تبتسـم لـحبيبك إذا مـرَت طيوفه .. أجل كيف لـو كان قدَامـك ((تشتـاق لـه أكثر و أكثر))"..


عمر: وقف عند د/ كيــــــف اللي على يمينك..

"وقـف صالح وفتح عمر الباب وهو يسأله": وش تحب تشرب؟

صالح: أبي قهـوه تدفيني ببرودة الجـو .. و جيب لأختـي بعـد ..

"أبتسـم عمـر": مـا يحتاج توصيني .. مـا نسيتهــــا ..!!

صالح: تسلـم..



© أجيــك كلــَي و ادوخ بـ ضحكتـك لـي...
و أمـووووت في لهفـتـك و اتلحـَف جـنـونك

لا غــاب طيـفـك انا يـا مـُنـيتي مـن لـي؟؟
يجـرحنـي ((الــبــرد)) و تدفيـنـي عيــونـك ©






»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»





دخـلت وتيـن البيت وهي شايله كـوب القهـوه ومستـانسه .. تعتبـره أحلى يـوم بحيـاتها .. و مثل مـا يقولون ((رُبَ ضــارة نـافعــه))..
بـالضرر اللي صـارلها تـأكدت من حـُـب عمــر لها و أهتمـامه و حرصه عليها .. وهـو تأكـَد بعد مـا قرأ القصـايد اللي كتبتها بـالجريده .. كان أعتـذار ممـزوج بكل أنـواع الحــُب .. كان عـاذرها بس يتغلـَى عليها ..
بعد اليوم مـا عاد فيه زعـل و إعتذار و تغلـَي .. صـارت مشاعرهم واضحه بـس ناقصها الـزواج ....




أم سطام: الحمدلله على السلامه..

"وتين وهي مبتسمـه": الله يسلمـك..

أبو سطام: هـلا بنيتي .. مـا بك خلاف وصلتي بخير..

صالح: بـس تراها مـا رضت تعطيني رقـم السايق أبي أهـزأه ..

أبو سطـام: أتـركه عنك.. سطام قـال بيروح للشـركه اليوم و يدفع اللي علينا و نسجلها بباص ثـاني أحسـن منه..

"وتين بإحبـــاط": بعـد بـاص جديـد؟

أبو سطام: وش نسـوي بعد لأن محد فـاضي يـآخذك كل يوم وأنـا تعبان ومـا فيني قوة أسوق بعيد..

"وتين وهي تحـك رأسها بأستسلام": عـادي يبه تعـودت على الباصـات مـا يحتاج تتعذر..




"راحت لـغرفتها وهي تمشي بهـدوء و تقـرَب كوب القهـوه لـخشمها و تـآخذ أنفـــــــآس .. تحـس ريحة قهـوه مـع ريحـة عطـر (عمـر) مع طيوفــه ...
فتحت البـاب لقـت أحلام منسدحه على السرير و سرحانه..

نزَلـت الكوب على التسريحه وهي مبتسمـه و بدون مـا تناظر لأحلام .. رن جوالها و كانت المتـَصلـه مفاجــــــــــأه لها..



"فتـحت الخــط وتيـن وهي مستـانسه": هـلا و غـلا بهالصوت الحلـو قبل اسمعـه ..

ناديا: ينعـن شتلت يـا الدوبا قسـم أشتقـتــــلك..

"وتيـن بحماس وهي تطلـع من الغرفه": آآه يـا ندوش ألحقـي علي قلبــــي مسـخـَـن ..

ناديا: يـا ساتر أرتفعـت حـرارتـــــه ..؟ تيب كلـي مضـاد حيوي هههههههههه..

وتين: آآآه أكلت ومـا شبعـت .. يمـــآآآه يـا قلبي مـا تصدقين إذا قلـت لك إني أنـا وعمـــــوري كنـَا بسياره واحـده..!!!

"صـرخت نـاديا": لآآآآآآ ينعن شتل شتل شتلت ألحيـن تقوليـن السالفـه كلها ..

وتين: تيب .. أسمعـي..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



: مـآبي أسمع منـك شي و أطلـع من بيتـي..

"صايل بـقهر": تسمعيـن و غصب عنـك .. هالحـلال كله لـي فاهمـه!! و من بكره تكتبيـن كل شـي بـإسمي عشـان إذا توفيتي أورثـك أنا ..

أم الذيب: تبطي مـا خذيت مني شـي والله لـو أوزعه على الفقـراء و المسـاكين ولا أعطيك شي .. أنـت أصلآ مـا تستاهل ريال واحد..

"مسكهـا صايل من يـدها بقوه": لا تجيبيـن لي الجنـون من عنـادك كافي علي أبوي تجيـن إنتي تكملينها..

"أم الذيب وهي تبعـده عنها": الله لا يوفقـك ولا يفتح لك بـاب رزق ياالفاسـق .. إنت متخلـَف و مريض..


"دزها صايل بـعصبيه و طلع وهو معصــَب و يتحلطم..
ركب سيارتـه و سحب فرامل بقوه و مشى مسـرع مـا يشوف اللي قدَامه من القهر"



"صالـح وهو يناظـــره من بعيد": وش فيه هـذا مسرع خير إن شاءالله..

"عمـر وهو جالس على سيارتــه و صالـح واقف قبالـــه": هـذا صايل ولد أم الذيـب ..
غريبه جـاي يزور أمـه مـو عوايده..؟

"صالح بشــك": أخـاف إنه يأذيها بشيء تراه عصبـي حيل و أخلاقـه شينه..

عمـر: مـا أظن .. مو لهالدرجه عـاد يأذيها الدنيا مـو فوضى .. لو ضـرَها بشي أكيد هي مـا راح تسكت له راح تخبـَرنا ..

صالـح: والله لـو ضرها أنهي حياتـه و أمحيه مـن هالوجود ..

عمر: ياليـل مـا أطولك أنـت ما بقى أحد مـا تحلـَفت فيه وهددته..
المهم يالغالــي وين مشوارنا اليـوم؟

"بسـرعه جاوبه صالـح": الســـــوق..

"عمـر بتعجب": نعـم؟ وش عندك بالســوق؟

صالح: أبي أشتـري لي مـلابس جديده و نعال كشخـه و ثيـاب و شمـاغ و عطـور و........

"سكـت لـما شاف عمر منفجـر ضحك عليه و بأعلى صوته": هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه..

"صالح وهو مستغـرب": وش فيك تضحـك..

"أنسدح عمـر على السياره وما زال يضحـك بشكل مـو طبيعي": ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .

صالح: شوي شوي لا يغمـى عليك.. قلـت نكته وأنـا مـا أدري..!

"تعدَل عمـر وهو يمسح دمـــوعه من الضحك": مـا تبي جلَ لـشعرك بعد؟

صالح: أمممم أوكي أبي شعـري يصير مثل شعـرك .. ياخي أحسـَك مـا شاءالله حلـو و كشخه وواجهه لي قدام الناس والله أفتخـر فيك أنـك صديقي..

"عمـر بمزح": عـاد أنا ما أحـس بأي شعور تجـاهك على أي أسـاس تفتخر فينـي..؟

صالح: آفـــــآ..!!

"ضـربه عمر على يده بـجديه": أقـول بس أترك عنك هالسوالـف و لا تقـول كذا والله إني مـا أزود عنك بشي ..

صالح: يـا عيني على التواضع قسـم مـا يمديني..

"تنرفـز عمر": ياليل مـا أطولك وش جـايك علي اليوم..؟

"صالح بإستهبال": ياخي أحبـــــك..

"عمر وهو يخـزَه": أبو صلوح لا تلف و تدور.. قـول لي وش طرى عليك السـوق خـآبرك مـا تروح إلا بـالمناسبات الكبيره..!

صالح: وجع حسستـني إني واحد وسخ ومـا يهتم .. على العمـوم أنا مـن اليوم خلاص أبي أصـــادق السـوق و أصير زمالــه مع النظـافه و الترتيب..

"نـزل عمر من السيـاره وهو ينفـض بنطلونه": والله إنك مخبـَي عني سـر و تراني سـاكت من فتـره عنك قلـت أخليك براحتـك لـما تتكلـَم من نفسك .. بس ألحين لا مـا راح أسكـت و طلع كل اللي عندك بسرعـــــه..

"رفع صالح يدينه بأستهبال": مـا عندي شي صدقني يـا حضرة الضـابط..

"مسكه عمـر من كتفه ودخلـه السياره": نتفـاهم بطريقنا للسـوق..






" صحـت وتين من النـوم الساعه 8 ونص .. آخـذت أنفاس طويله وهي مـا زالت بفراشها و مبتسمه ..
أنفـاس قهـوه و عطـر وسوالـف وضحكـآت ..
تمتمت بهمس ":
يـــــارب تدوم بحيآتي يـا عمـر ولا أنحرم منك يـــــارب ..


أعتدلت بجلستها وهي تشغـَل ضـوء الأبجوره و تسمع صـوت شهقـآت صياح..
فـزَت بسرعه و شغـَلت الضـوء و جلست بجنب أحلام و رفعت اللحـاف عنها بتعجب": أحـلام.. وش فيـك؟

أحلام: ..........

وتين: ليـه تصيحيـن؟

"أنفجـــرت أحلام بالكــــلام بشكل متواصل و كأنها تنتظر هاللحظــه من وتيـن": ملـَيت يـا وتين ملـَيت.. أحس إني جـايه غلـط على هالحياة .. أحـس حياتي بـارده مالها معنى ولا هـدف..
وجودي هنا غلـط بـ غلـط لأني جـايه عشان أدرس بـس .. وممنوع أسوي أي شي غير الـدراسه..
الله يسامحهم أهلي حتى وأنا بعيـده عنهم حاكريني.. مـا يثقون فيني .. ولا أحد منهـم يتصل عشـان يتطمن علي إذا مرتـاحه أو مبسوطه ..
بس يسألوني/ وين رحتي و متى رجعتي .. أصحي بـدري ولا تنـامين الظهر ولا تطلعين بالشـارع!!!! بذمتك هـذي وصاة؟ والله اللي يسمعهم يقول ناقصـة عقـل وتربية!
مـا يعطوني فرصه أفقـدهم و أحـنَ لهم .. مـا فيه سجين يشتاق لـزنزانته .. ومـا فيه بنت مـا تتمنـَى الحريه ولـو بأبسط الأشياء..
مـا أحس إني بنت حالي حال هالبنات .. كأني بنت بشخصية عجـوز..!!
مـا أعـرف ألبس مثل غيري ولا أحـط مكياج مـا غير روج و بس حتى الكحـل مـا أعرف أستخدمـه ..
البنات بالجـامعه يسوون تسريحات بشعورهم وأنا يوم الله قدرني وكشخت مثلهن أستشورته وتركته مفتوح على طوله.. ولونه أسود يجيب الهم..
وإلا جوالي (الساهر) أبو كمرتين على غفله .. من بقى يستخدم هالأجهزه القديمه غيري؟
آآآه متى يفهمون أهلي .. راح ينهون حياتي بأسلوبهم هذا؟


"تفاجـــأت وتين بكلامها و أحتـارت إذا توقـف بصفها وإلا بصف أهلهـا..
هي تعـاطفت معها حيـل و ودَها تسـاعدها بس خـآيفه من عمـامها..
ردَت بهـدوء و هي تمسـح على يـد أحلام": لا تقـولين عن نفسـك كذا .. إنتي شخصيتـك حلـوه و ربـي عطـاك من الصحه والجمال اللي يكفيك و يميزك عن غيـرك قولـي الحمـدلله..
وترى أهتمـام الأهـل نعمه أشكري ربك عليها .. فيه بنات يتمنـَون ربـع اللي إنتي تشتكَين منه ولا هـو عاجبك.. والله بعضهم يصيحون يقولـون/ تعبنا من أهمـال أهلنـا فينا ..
ملـَينا و زهقنـا من اللـبس و الكشخه و الحرية الـزايده نحتاج حرص و خوف و أهتمـام يغنينا عـن هذا كلـه..!!
ترى إحنا مشكلتنا إن محد راضـي عن نفسه و نتمنى اللي عنـد غيرنا و نصد عـن اللي عندنا.. و نعلـَق سعادتنـا و راحتنا بـأشياء ثانويـه و نهمل الأسـاسيه..
أنتي تعوذي من الشيطـان تراه يوسـوس لك عشان تعترضين على نعـم ربـي عليك .. قولي الحمـدلله و راح تتحقـق لك باقـي طلباتك ترى أشياء بسيطه..

"أرتاحت أحلام من كـلام وتين و ردَت وهي تمسح دموعها": معك حـق الحمدلله على كـل حال..

وتين: طيب قولي لـي وش اللي ودَك فيه؟

"تعدلـت أحلام بجلستها وهي محتـاره": بس .. بس أنـا مـا عندي إلا مصـروف الجـامعه و آخاف أكلـَف عليك ..

"أبتسمـت وتين": لأ عآدي أنـا عندي بالصرافـه مكـآفأتين لسه مـا صرفتهم ولا أحتـاجهم .. أبشـري فيهم والله وكل اللي ودَك فيه أشتريه..

"أستـانست أحلام": يعني أشتري مـلابس حلـوه و نظـاره كشخه مثل نظـارة نهله و جوال أبو كامرتين و بلوتـوث ..

وتين: أبشــري.. بكـرا إن شاءالله نروح للسـوق مع صـالح ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 11:16 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



يـــــوم الأثنيـــــن

23 ذو الحجـــــه



في مستشفى الـــ...... الحكومي بالملـــــز..


دخـل عمـر قسم (الأنف والأذن والحنجره) وهـو لابس السكرب و البالطـو _ يتبعه فـارس اللي يمشـي براحه و ثقـه لأنه مقـرر يكون آخـر موعد لـه بالمستشفـى هـذا و مبسـوط من واسطته عمـر اللي متحمـَس يسـاعده بخبرته بالتعـامل مع الأطبـــــاء..

كل شي صعـب يتسهـَل مع (الواسطـــــه) و هـذي تجربه أولـى لـ فـارس يروح لـموعد بدون جـدَه و بدون مـا يخاف و يتوتـَر من الصـدمات اللي يسمعها من الأستشـاري و الأخصـائي..

"عمـر وهو يعطي المـوظف ورقـة الموعـد و يسـأل فـارس": وش أسمـه الأستشاري اللي يعـالجك؟

فارس: د/ أسماعيـــــل..

"ألتفـت عمر للموظـف": عفـوآ أخوي أبسألـك عن الدكتـور أسماعيل مـوجود؟

-: موجـود بس مـوعد المريـض (تخطيـط للسمـع) مالـه موعـد مع د/أسماعيل..

"همـس فـارس": عمر مـابي أسوي تخطيـط..

عمر: مـا تبي؟ طيـب براحتـك..

"ألتفـت للموظـف" لـو سمحت أبي أقـابل الأستشـاري..

: مـايصير بـدون موعـد..

"عمـر بلا مبـالاه": طيب يعطيـك العـافيه..

"مسـك عمـر يد فـارس وراح لـجهة غرفـة الأستشـاري.. طلب من النيرس تفتـح له البـاب لأنه مـا يفتح إلا بـ(رمـز سـرَي) و خبرها إنه موظـف هنا.. و صـار له مـا بغـى ..

مشـى بالسيـب الطويـل وهـو يقرأ اللـوحات اللي على أبـواب الغرف.. لـما وصل لـغرفة الأستشـاري"..

فـارس: هـذي غرفتـه..

"ضرب عمـر الباب ضربـات خفيفه و فتحه": السـلام عليكـم....

د/أسماعيل: و عليكـم السلام..

"عمـر وهو يعـرَف بنفسه": معـاك عمـر الـ .... من قسـم الأشعـــــه ..

د/أسماعيل: أهلين أخ عمـر تفضـَل ..

"جلـس عمـر": بغيت أتكلـَم بخصوص حـالة المريـض فـارس اللي يعاني من ضعـف السمـع بالإذن الداخليه..

"د/ اسماعيل و يحاول يتذكـره": فارس .. فارس ..

"قـام عمر و نادى فـارس اللي كان واقف بـرا.. دخـل فارس وهو يعدَل شمـاغه و يجلـس قبال الأستشـاري"..

د/ أسماعيل: أيـوه عرفتك يـا فـارس .. كيف صحتك إن شاء الله تمـام .. هاه طمنـَي عنك ..

"فـارس بخاطره": يـا نصااااااب .. من متى تسـأل عني إنت و نظـارتك..
"رد بصوت مسمـوع" تمـام..

"أبتسـم د/ اسماعيل": إنت عنـدك موعـد للتخطيـط صح .. لأن أسمـك مـو موجـود عندي من ضمـن الـمرضى اليـوم..

فارس: أيـوه بس مـابي تخطيـط أبي منك تقـريـر عـن حالتي..

د/ أسماعيل: بـس أنا مـا أعطـي تقـارير..

"تقـدَم عمـر و ناظر الأستشاري بـ حدَه": عفـوآ بس فـارس ما يدري إنك مـا تعطي تقـارير .. جاوبه على طلبه و فهمه من ويـن يآخـذ التقرير..

د/أسماعيل: روح لشـوؤن المرضى و جيب لي ورقـة تقرير من هنـاك و أنا راح أكتب عن حالتك مثـل مـا هو موجـود بملفـك..

عمر: كـم تحتاج لـ وقـت..؟

د/أسماعيل: والله مـا عندي خلفيـه عن هالشـي ..

"قـام عمـر": على خير.. أستـأذنك الحين ..

د/أسماعيل: تـآمرني بشيء .. أي خـدمه أنا جـاهز..

"عمـر وهو يصـافحه": مـا تقصـَر يعطيك العـافيه.. شـاكر لك مجهـودك و تعبك لـراحة المرضى..

د/أسماعيل: هـذا واجبنا ..

عمر: فمان الله..


"طلعـوا من الغرفه و راحوا للـمبنى اللي فيه مكتـب شؤون المرضى "..

فـارس: شفـت أسلوب الدكتـور معي؟ تـراه مو كـذا والله دايم أجـي مع جـدَي نفسـه بطرف خشـمه ..

عمر: أعـرف حركـآت الأطبـاء مـا يحتاج تعلـَمني..

فارس: تمنيت لـو تهزأ فيه شـوي تبرَد قلبي بـس أنت مـو راعي مشاكل ..

"ضحـك عمر و هو يعـدَل شعره اللي تطـاير من الهواء لأنه يمشي بالشـارع": هههههههه مـا يطلع معاي يـا فروووس.. بس لـو أحد ضـرَك قدامي صدقني مـا راح أسكـت......

"مـا كمـَل كلامه إلا و مروا ثلاث ممرضات سعوديات من جنبهم و صدم فـارس وحده فيهم بـدون قصد لأن الرصيـف ضيـَق"..


"عصـَـبـت البنت": عمـــى بعينك مـا تشووووف..؟

"أرتبـــك فـارس و ألتفـت عليها وهو يعتـذر": آســــف والله آســــف..

-: أفـرض إني طحـــت وش يفيدني أسفـك..؟

"عمـر بإستهـــزاء": مـا يحتاج تحطيـن فـــروض .. هذا إنتي لا طحتي ولا تكسـرتي..

"البنت بقهـــر": أنت محد كلـَمك .. أنا كلامي للغبـي هذا اللي جنبـك..

عمر: غبــي بعينــك .. عـدلي أسلوبـك بالكلام و تأدبــي معنا..

"ضربتها صديقتها بكوعها وهي ترقــَع لها": مـاعليه أخوي هي مـا تقصـدك انت..

"رفـع عمر حاجبه": لا تقصدني ولا تقصـد اللي معاي .. و ترى هذا مـو أسلـوب ..!!

"حطـَت البنت إيدها على خصرهـا وهي منقهره منه": علمني الأساليـب إذا مـاعندك مانع ..

"ناظرهـــا عمـر من فـوق لـ تحت وصــــد وهو يسمـع فارس يعتذر منها": آسفه يا أختي والله مـــا قصـدت..

"توترت صديقتهـا وهي تسحبها بقـوه و تصر على أسنانهـا": خلآص خلينا نرجع للعيـاده عندنا مـريض..

"مسـك عمـر يـــد فـارس و مشى قبلهم بـدون مـا يهتم": خلـَها تولي فروووس .. هـذي حركـات بنات يبون يلفتـون النظـر..
لـو تستحي على دمها مـا قامت تتكلـَم بالطريقه هـذي و تخلـَي نفسها فــُرجه للنـاس..

"فـارس وهو يلتفت ينـاظرها": راحت وهي معصبـه .. أهب أكلتني بقشـوري .. والله عجبتني وإنت تكسر كلامها أنقهرت منك..

عمر: اللي مثل شخصيتها المفروض مـا تطلع من بيت أهلهـا تجلس ولا تحـرج نفسها مع الناس دام مـا عندها طريقـه بالتعـامل..

فارس: أنت شكلـك متعوَد على الموظفـات اللي عندك بالمستشـفـى..

عمر: أيـوه .. بس ترى بعضهم محترمـات مـا شاءالله و تفرض أحترامها على غيرهـا..

فارس: يعني مثل الطعسـه اللي صدمتها من شـوي مـا مـروا عليك..؟

عمر: خلهم عنك و تعال ندخل المبنى نطـلب تقـرير من شؤون المرضى ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



"كانت تمشي بالجـامعه بـإرتباك تحس نفسهـا تبي تدعم البنات من النظـاره اللي على عيونهـــا ..
توهقت فيها بس تطنـَش أهـم شي إنها تكشخ مثل البنـات"..


-: أحــــــــلآم .. أحــــــــلآم .. وقفــي يا أحــــــــلآم..


"نهله راح صوتها وهي تنـادي أحلام و تركض تبي تلحـق عليها وأحلام مـا تشوفها ولا تسمعها لأنها حـاطه سماعـات جوالها n95 بـإذنها"..


"نهله وهي تمسك أحلام بقوه من جاكيتها": وقفـي يـا بنت تعبت و أنا أنـاديك..

"شهقـت أحلام من الخـوف وهي تلتفت .. لكن هـدأت بسرعه لـما شافت نهله": الله يقطـع إبليسك خوفتيـني..

نهله: وش هالحركات مـا يمدينــــا عليها..

"أستانست أحلام": صـدق؟ طيب شلـون عرفتـيـني؟

"ضحكـت نهله": ههههههههه إنتي شلـون عرفتيني الظـاهر نظارتك معدمــه الرؤيــا من حولـك.. بعدين وش تغيـَر فيك عشـان مـا أعرفك..

"رفعت أحلام الجـوال وحطته بـ وجـه نهله": شـوفي وش شريـت أمس..

"نهله وهي تـآخذه منها": يـا سلآم على الأنـاقه و الـذوق يا بنت .. مبروك عليك تكسـرينه بالعـافيه..

"أنخرعـت أحلام": لأ حـرآم ليش أكسـره؟

نهله: هههههه يا بنت هذي دعـوه تنقـال للي يشتري شـي جديد.. غريبه إنتوا مـا تقولونها؟

أحلام: هذي مـو دعوه .. لا عـاد أسمعها منك لأنها تخـوَف ..

نهله: المهم .. البنات ينتظـرونك بالكافاتيريا ..

"أحلام وهي تمشي": طيب .. بـس تكفين علميني كيف أستخدم الكاميرا إذا بغيت أصـور..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



: بــــــاص منتصــــــر..

"ألتفت الهندي عليها": إيوه منتصر ..

وتين: أنـا الطـالبه الجديده اللي أمس سجـَلت عندكم بشركة الــ.....

السايق: إنتي بيت وراء السـوق ..؟

وتين: أيـوه..

السايق: كلاس أركـب..

"ركـبت وتيـن و كان البـاص مليان لأن البنـات موجودات من بـدري و هالشي لفـت نظرها و عجبها فيهم..
تكلـَمت وحده منهم و كانت جالسه قـدام": منتصــــر..

السايق: نعم أم راشـــــــد..

أم راشد: كم عـدد البنات اليوم؟

السايق: ثمانيـــه..

أم راشد: خلاص حـرَك..

"جلست وتيـن بجنب ام راشـد وهي حاضنه شنطتها و خايفـه منها ..
حسـَت إنها مـا تفرق عن بنـات باصها الأول من النـوع اللي يـآمر و يتحكـَم بالسايق و تمشيه على كيفهـا"..

إيمان: أم راشد أبي منتصر يوصلني أول وحـده .. أحس إني نعسانه و ودَي أنـام بدري لأن وراي مشـوار مهم العصر..

أم راشد: لأ مـافيه .. كل وحده بـدورها..

إيمان: أم راشد تكفيـن أنا صديقتـك..

أم راشد: لأ..
"ألتفتت على وتين" إنتي جديـده معنا؟

وتين: إيـــوه..

أم راشد: وش أسمـك و بأي قسـم تدرسين وأي فرقـه..؟

"وتيـن بخاطرها": بدأ الأستجواب الله يصبـَرني!
"ردت بصوت مسمـوع" أسمي وتيـن قسمي تاريخ / الفرقـه الرابعه..

أم راشد: مـا شاء الله السنه هـذي تتخرجين..!! أنا قسـم جغرافيـا الفرقه الثالثه.. المفـروض إني أتخرَج معـاك بس رسبت بـأولى ..

"وتين وهي تناظـرها فوق تحت بأرتباك لأن أم راشد طويله وسمينه مره": الله يكون بعونـــك .. مـا تنلامين مسؤولية الـزوج والعيـال و البيت هي تشغـل البنت عن دراستها..

"أنفجرت أم راشد بالضحك": ههههههههههههههههه أي زوج وأي عيـــــال..

"تفشـلت وتين و تفكـَر بخاطـرها": بسم الله وش فيها تضحـك؟

أم راشد: أنا مـو متزوجه..

وتين: أجل ليه يقـولـون لك أم راشـد؟؟

أم راشد: كـذا مزاج.. أنا أحـب هاللـقـب على أسـم أمي الله يحفظها..

وتين: أجل وش أسمـك إنتي؟

أم راشد: أسمي جواهر..

وتين: عـاشت الأسامي..

أم راشد: عاش غـاليك..

"تكلـَمت وحده من البنات اللي جالسـات وراء": أم راشـد خلي منتصر يوقـف عند البقـاله..

"ألتفت عليها أم راشد": خليها يوم ثـاني مـا نبي نتأخر عـن بيوتنا..

-: دقـايق بس لأني ميته جوع ..

جواهر: ولا ثواني .. أقطعي الهرج و إنتظري لـما توصلين بيتك..


"توقعت وتين إن البنت تصر على طلبها و تعاند لكن تفاجـأت بسكوتها.. معناها أم راشـد فارضه أحترامها عليهم بـطيبة قلبهـا وحنانها ..

قطـع تفكيرها نغمـة جوالها و كان المتصل صـالح..
ردَت وهي تقصـر مستوى الصوت لأنها عـارفه راح يجيب العيـد بسوالفـه": هـلا..

صالح: يالله حيها الشماليــه .. هـاه ركبتي بـاصك الجديـد..؟

وتين: إيـوه أنـا فيه ألحين..

صالح: مرتـاحه و مبسـوطه..

وتين: امممم مـاعليه ..

صالح: عـاد بكره قولـي أبي أغيـَر باصـي .. والله لأعـاقبك و آخـذك للكليه بدتسـن أبوي عشـان تتفشليـــن عند صديقـاتك.. وإلا أقـول .. ليموزين أبو عطـــــا بعشريـن ريال روحه و رجعه كل يوم..

"ضحكت وتيـن": هههههههههه والله لـو مـا أدرس مستحيل أروح بدتسن أو ليمـوزين ..

صالح: إنتي لحالك بالبـاص؟ ليه البنات ساكتـات ليه مـا يتهـاوشون؟

وتين: هـواش مره وحده! قـول سوالف_ قول حـش..

صالح: لأ هوشـات أحلى يصير فيه شوية أكشـن..

وتين: الله يرزقـــك بوحده تصبحك وتمسيك بهوشه لأنك واحد تحب الشقـــا..

صالح: وجـع بعين العدو.. وش فيـك تفاولين علي ..!
أمـس أنا كاشـخ قدامك بالبدله الجديـده و العطر و الجـل اللي ميبس شوشتي فيـه.. وش زيني .. تدعيـن لي أتزوج شريـره؟

وتين: أنت تطري الشر؟

صالح: لأ زوجتي أسميها (الراقِيـه) والرقُـــي مـا يعرف شـًــر يالفهيمــــه..!

"ضحكت وتين وهي تضرب على شنطتها بقوه": هههههههههههههههه أجل إنت الراقـــي؟ الله يرحم حالك بس إسكـت لا يسمعك أحـد و يمسكها عليـك ههههههههههههه..

"سكـت صالح ثواني ولـما إنتهت ضحك سألها بـجديه": مـا عندك مشـاوير يوم الأربعاء و الخميـس؟

"تفـاجأت وتين": لأ مـا عندي .. ليه تبي تعزمني لـمكـان..؟

صالح: أمـس مآخذك للسـوق أنتي وأحلام خلاص حلت لـك الطلعـآت؟

وتين: أجل ليه تســــأل؟



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



صالح: كنت أبي أعرف إذا ناديـا تسيـَر عليها أو هـي تروح لها عشـان آخذها لبيتها بـالخـرج..

"عمـر وهو حـاط المركا بحضنه ومتفـاجأ من صـالح": إنت من جـدَك تتكلـَم؟

صالح: أجل امـزح..

عمر: طيب جـاوبـْت وتيـن على سؤالها بصـراحه؟

صالح: لأ طبعـآ قمت أصـرَف و ألـفَ و أدور مـا حسـَت بشي..

عمر: ليـه مـا تبيها تعـرف؟

صالح: أستحـي أقول لـها .. بعدين آخاف إني مـا أعجب نـاديا .. مع إنها بالبـر تسولـف و تمـزح معي عـادي بس يمكن تعتبـرني مثل أخـوها و غير كـذا لأ..

"عمر وهو يفكـَر بصوت مسموع": إنت مـن علمتني بسـالفتك هذي وأنـا للحين مـو مصـدَق و مـو مستوعب أنـك تـُعجب بـأحد و تحـبَ لأنك تعودت على الفـوضى بحيـاتك و أتوقـع حتى بالـمسأله هـذي تظـل فـوضـوي يعني مـا تفكـَر بـ جـدَيه..

صالح: مـن زينك عـاد يالـمرتــَـب .. بعـدين أنـا عندي قلـب حالي حالك وش نـاقصني بالله عليـك؟
يعني أنـت مـا قد حبـَيت بعمرك كلـَه أو حطـَيت عينك على بنـت؟

"أنصـــــدم عمـر و تغيـَرت ملامح وجهه و حـاول يرد و يرقــَع بـــس إنعقـد لسـانه": ........

صالح: ولـو صار و لقيـت بنت الحلال شـي أكيد أنـك راح تفكـَر تخطبها و تتزوجها .. أنـت صديقي و أعـرفك و واثـق إنك مـو راعي مغـازل و لعب لأنـك إنسـان عـاقل..
و أنا مـا أفرق عنك بشي.. مـا راح ألعب عليها و أنسـاها بالعكس راح أتقـدَم لها ..
إذا مـا صـار نصيب فيها الله يوفقـها و يسعدها و ربي يرزقنـي باللي أحسـن منها..
إنت تشـوفني فـوضوي ألحيـن بس أكيد بعد الـزواج راح أتغيـَر مع الـمسؤوليه ** مـا فيه شـيء يظـل على حـاله ..

"سكـت ثواني وقـال بـزعل" غريبــــه منك يا عمـر.. أنا أعـرفـك ولا تعرفنـي..؟
على كـل هالسنيـن اللي بيننا و عشـرة العمــر باقـي تجهلني؟


"تضـــــايق عمـر و لـعن نفسـه ميـَة مـره على أسلوبـه الغريب مع صـالح.. مـا يدري وش جـــاه و ليه أحرجه بالكـلام و كأن اللي قدامـه واحد من زمـلاءه مـو صديق عمـــره و أخـــوه و أغلـــى أنســان بحياته..
صـــد بـإحراج وهو يحـرَك شعـره بأطـراف أصابعه و باين عليه التوتـَر": أنـا آســــف صالح صدقني مـا أقصد ** بس هذا مـن حرصي و خوفـــي عليـك أبي مصلحتك يـالغالـــي مـا أبيك تتسـرَع..

صالح: وش فيك تعتـذر داري يـاخـوي إنك تخـاف علي والله مـا ألـومك .. لأن المقــروده اللي راح أتـزوجها بـتخترع من الكـدمات و آثـار الخيـاط اللي بجبهتي مـن بقـايا هوشـاتي قبل ..
و بالتـالي تهرب لأهلها وتطلـب الطـلاق..!!!
بـس والله لـو تمووووت مـا أطلقهـــا .. العصمــه بيدي تضـف وجهها هـي .. أصلآ عجرتـي بيدي لـو أسمـع كلمه وحده أضربهــــا على راسها أسـوَي من دمها (فيمتو) ..

"أنســـدح عمـر بالأرض وهو يضـحـك و يصرخ بنفس الوقـت": ههههههههههههههه يـا ويلي عليك يـابو صلـووووح .. تكفـى لاااااااااا تفكـَر بالحـُب ولاااااااااا الــزواج لااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههه..

"صالح وهو كاـتم الضحكه و يأشــر على قـلـبــه": طيـَب هـذا دقَ وش أسـوي فيـه؟

"عمر وهو يمسـح دموع الضحك": حطـَه عالصـامـت وإلا على الهــزَاز المهم سكـَته لا يفضحـك..

"هــــز صالح جسمه بقـوه وهو يطيح على الأرض بأستهبـــال": حطيتـه هـــزااااااااااااااززززززز..



٪ ٪



يــــــوم الأربعـــــاء





25 ذو الحجــــــه..




الساعه 8 ونص الصبـــــآح..جهـَز سطـام شنـاطه عشان يسـافر لـ دبـي يحضـر (دوره بـإدارة المشروعات الهندسيـــه) ..
مـا كان موجود بالبيت إلا أمـه وجلس معاها يسولف لـما يوصـل صديقه و يروح معه للمطـار..



أم سطام: وش كثر تجلـس هناك..؟


سطام: أسبوعين بالكثير .. مـا راح أطـوَل..


أم سطام: عـاد أرتـاح هناك و أنبسط لا تشيل هـمَ شي .. تـرى من زمـان مـا طلعت ولا غيـَرت جـو عن البيت و الشغل اللي مـاكل وقتك..


سطام: أبشـري..



"دخـل سعد الصاله وهو يغنـَي و مبسوط لأنه غـايب عن المدرسه .. يبي يجرَب الحريه بعيد عـن ضغـوط سطام اليوميه .. لكــــــن تـفـاجأ لـما لقـاه جالس و باقي مـا سافـــر..


حــط رجلـــه و هـرب بس سطـام أنتبه له و لحقـه وهو ينـاديه بصوت عالــــي"..


"وقـف سعد وهو يسـوَي نفسه طبيعي": نعـم ..


"عصـَب سطام": ليه مـا داومت اليـوم؟


"نـزل راسه سعد للأرض": .........


سطام: جـاوبني!!


"سعـد بتردد": أأأ .. ضـرسي يعـورني..


سطام: هـذا إنت تتكلـَم مـا فيك شي؟ لييييييه ما داومت قول الصـدق ولا تكذب..!!


"سعد بملل": ياخي مالي نفـس أداوم اليـوم أربعاء و ابي أستـانس..


سطـام: تستانس بإيش؟ هـذا أهمـال و.......


"تقـاطعه أمه وهي تقـرب لهم": يـا ولدي يـا سطام أتركه عنك .. أنت تعصـَب على أي حاجه والله إنك مشقي عمـرك مع أخوك .. أتركه عمـره لا درس ولا نجـح ..


سطام: إنتي و أبوي دايم ترحمونـــه .. تبون تعاملونــه مثل صـالح قبل ..
سكتتـوا عنه لـما كبـر و صار فاشـــل بدراستــه و بحياتــه .. الثانوية بالعآفيــه تخرَج منها و الوظيفـه عليها الســــلام..


"أم سطام بحنان": والله صالح مـا بــه بــلاء حبيـَب و خدوم و مـاسك وظيفته .. أمـس يطري العرس يبي أخطـب لـه ..


"طيـَر عيونه سطام": صالح يبي يتـزوج؟ لا إله إلا الله وش جاه هـذا أكيد أنهبـــل .. هـذا مـا يتحمـَل المسؤوليه كيف يفكـَر بالزواج؟


"رد سعد لاشـعـوريآ": خلـَه يتزوج نبي بــزران بالبيـت نحبـَهم و نلعـب معهم و نصطـَرهــم .. ملـَيت و أنـا ألحق عيـال جيرانا الصغار غصب أبوسهم و ألعـب معهم..


"ألتفت سطـام على سعد وهو مــصــدوم من كـلامه .. وتــم سرحآن ينـاظره و يحاول يتكلـَم بس عجـز ولا عـرف يبـرر ..
أنقـــذه صوت جواله بإتصـال من صديقه ..
فتـح الخط بدون مـا يتكلـَم و سمع صديقـه يقول إنه ينتظـره عند بـاب البيت"..


أم سطام: تبي تمشـي ألحين؟


"تمتم سطـام وهو يروح يـآخذ شنطتـه": أيـوه..


أم سطام: توصل بالسلامه .. ولا تنسـى تكلـَمني و تطمنـَي عنك..


"طلـع سطام من الباب وهـو يآخذ أنـفــــاس": ...........




© أنـفـــااااااااااس


يـــاا رب / اختـنـق عبـدك/ انـفــــاس


لـو " آآآآآهـ " أمــرّرهـا حديـث بــ سكاتــــي**! ©


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




نـزلت صفـاء الـدرج و جلست بالزوايه اللي دايـم تجلس فيها مع صديقـاتها .. تلفـتـت تدوَر على وتيـن و هديـل ومـا لقتـهم..


أتصلـت على هديـل وهي معصـَبه ": وينكــم؟


هديل: إحنا بالكافتيريا ثواني و نرجع..


صفاء: لا تتأخـرون لأني جالسه لحـالي..


هديل: خلاص تقلـَعي وش راح يصير لـك؟



"قفـلـت الجوال صفاء و أرتخـت بجلستها وهي تقـرأ المسجات..


جـو بنتين و جلسوا بجنبها وهـُم منهـــــآرات من كثر الصيـــــاح .. وحده على يمينـها و وحده على يسـارها .. وهي بالوسـط تتلـفـت عليهم و منخرعـه من حالهــــم ..


أنكســـر قلبها من صــوت الشهقـات و بخاطرهـــــا تسكـَت فيهم و تهدَي من أنفعـالهم بس أحتـارت بالطريقـه ..



رجعـت أتصلت على هديل وهي خايفـه": ويـنـكــــــم؟


هديل: قلت لـك بالكافاتيريا مـا تفهميـن..!


صفاء: خـلاص أنا جـايه لكـم..



"قـامت صفاء وهي تناظرهم بضيـــق و تعطيهم مناديـــل ..
هذا اللي قـدرت تسويــه بهالمـوقف الصعــــب "..




..* صـــــــدمــــه *..


لـما يمـــوت الكلام بشفـــاك و تعجـز حتى عن التفكيـر بصوت مسمــــوع ..


تفكـَر بغيــــرك.. و تتألم لضيقـتـــه .. و بخاطــــرك تكفكـف دموعـــه و ترســم على شفـاهه أبتسامـــه..


لكأـن التعبيـر يخونـــــك..


و تشـك إن قلـبـــك مـيـَــت مـا ينبض بحيـــاة و حـُــب و عطـــاء و أنت تبتعـد عن الموقــــف ولا تحـط إيــدك فيه ..


تبتعـــــد .. و تتخيـــل نفسك بمكانـــه ..
لـو يجي يــوم و تزعـــــل و تصيـــح و تنهــــار و مـافيه أحد حولـك يطبطب عليك ..


تتوقـع لو حد مـــدَ لك منديـــــل و مشى و تركــك بنفس هالـموقف .. راح تشكـره بخاطـــرك و تقـدَر له التصـرَف البسيــط..؟
وإلا راح تكرهــه و تحتقــره ومـا تذكر المعروف الصغير..؟



ـــــــــــــــــــــــــ
هديل: أكثر من كذا وش تسويـن؟ أساسآ إنتي مـا تعرفينهم عشـان تآخذين و تعطيـن معهم..


"صفـاء بضيق": ليتني عـرفت وش مشكلتهم بالضبـط بس القهـر إن مـا عندي أسلـوب بالكلام مع غيري و مـو اجتماعيه بزيـاده عشان أسحـَبهم بالسوالف..


هديل: يمكن أحد متوفـي و يصيحـون عليه..؟


صفاء: لـو أحد متوفي كان مـا داوموا من الأسـاس.. بعدين ترى البنـات قلوبهم مثل (قلب الطفل) حسـَاسه و رهيفه و تتـأثر بأي شي .. أكبـر دليل أنـا بغيت أصيـح معهم و مدري وش السبـب ..


هديل: أمممم تدرين أنـا ملاحظه إن أغلـب البنات بالكليه دايم ضايقــــه فيهم الدنيـا و تشوفين هالشـي بتعـاملـك معهم ..
على أي كلمـه و أدنـى سبـب تتوفـخ و تزعل عليك و تكرهـك ومـا تتكلـَم معك وإذا رجعتي للسبب الرئيسـي تكتشفيـن إن ظـروف أهلهـا صعبه و عندها مشـاكل وإحنا اللي نـآكلها ..


"صفاء بإستياء": إيوه صادقــــه عشـان كذا أنـا علاقتي بالبنات رسميه ومـا أحـب أصـادقهم ..


هديل: تـذكرين أماني وش سوَت فينا قبـل الأجـازه! لما علـَقتي على سـاعتها ..؟


صفاء: أسكتي لا تذكـَريني فيها كرهت أجلـس مع بنات غيرك إنتي و وتين بسببها..
فـاهمه الصداقـــه غلـط مالت عليها..


هديل: على طـاري وتين راحت تشتري popcorn ولسه مـا رجعت..؟




»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»



وفــــي المســــاء ..


"رجـع صالح من الحلاق وكان مسوي شعـره (سبايكـــي) و مضبـَط السكسـوكه و مبسـوط من نفسه .. دخـل الـدوانيه وهـو يمسـح على شعره بخفـَه عشـان مـا يخرب"..


"فـارس وهو يرمي الريموت و يعتدل بجلسته": أووووخـص مـا يمدينا على اللـوك الجـديد أبدآ مـا يمـدي .. بس ليه لابـس ثوب نـوم يعني مستحيـل زينك يكمـل..؟


صالح: ألحين أبي أروح أكشـخ و أطلـع للتحليـــه مع عمــر..


"فـارس وهو كـاتم ضحكته": التحليـه اللي وراء بيتنـــا..


صالح: لا اللـي وراك .. أقـول بس لا يكثـــــر..



"سمـع صالح صـوت ضربـات على باب الشـارع و طلع يفتحـه"..


صالح: جـاااااك جـااااااك ..



"فتـح البـاب و لقى حرمـــه واقفـه..
صـــد بسرعه و سحب البـاب كله عشـان تدخـل و تم واقـف ينتظـرها تعـدَي يبي يطلـع برا"..


"البنت بصوتها الناعـــم": كيف حالـك صالح..


"عقـد حواجبه صالح وهو يلتفـت عليها": الحمـدلله .. ميـــن؟


-: أنـا ناديــــا بنت خالتك ..


"أرتبـك صالح و نـزَل راســـه نـاظر بثوبه النـوم و مستحي منها": هـلا ناديـا .. حيـَاك تفـضـلي..


"نـاديا ودَهـا تسولـف معه بس صـارت تستحي منـه عقب مـواقفها المحرجـه معاه بالبر": ويـن وتيـن؟


صالح: تـلاقينها داخـل حياك ..


ناديا: أوكي .. مشكـور ..



"ضـرب صالح يـده على جبته بقـوه من الـقـهـر .. و دخـل من بـاب المطبخ و راح لـغرفتـه بسرعه عشـان يبـدل ملابســــه و يكشـخ للتحليــه"..




٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪




: نـــوَر البيـت بزيـارتك..


"ناديـا وهي ترمي طرحتها": منـور بـأهله .. خذيني لـغرفتك بسـرعه تـرى مشتـاقه للهذره و السوالـف معك..


وتين: بنت عمي نايمـه تعالي نجلـس بغرفة الأستقبـال..


ناديا: لأ يا بنت مـابي رسميات_ أنـا متعوده على غرفتـك نآخذ راحتنـا و عشان أفتـَش بـإغراضك بعد..


وتين: وأنـا ودَي بعد بـس بنت عمي هنا .. ترى قلـت لك تجين بدري عشـان نآخذ راحتنا بالسوالف لأن الساعه 8 ونص تصحـى و توهقنـا..
ناديا: حركـآت 8 ونص مـره وحده؟


وتين: شفتي الـدلـع .. لـو أنها بالقريات تنـام بدري و تصحى بدري..


ناديا: المهم لا تجلـس معنا ترى ودَي أسولف بدون مـآ آخـذ بريك ..


"وتين وهي تدخـل معها لـغرفة الأستقبـال": جيتي مع ميـن؟


ناديا: مع نـاصر .. وصلني و راح لأصدقائـه بالريـاض..


وتين: ليه مـا جلـس عند أخواني..؟


ناديـا: أستحى لأنه مـا عطـاهم خبر قبل يجي ..
"سكتـت ثواني وهي تبتسـم و تجلس" شفـت صـالح عند البـاب ..


وتين: سلمتـي عليـه؟


"ناديـا وهي تقـاوم الضحكه": أيوه .. بس تفـاجأت من شكله أحسـَه حليان مـع شعـره السبايكي ..


"أنفجـرت وتين بالضحـك وهي تعلق عليه": هههههههههههههههههه سبايكي!!! بسم الله عليه أخـوي وش فيه متغيـَر ..


ناديا: و السكسوكه بعد تخقـق أثقـل بنت ** والله لـو مـا شفته بثوب النوم كـان مـا عرفته..


"وتيـن وهي تضـرب يدهـا بيد ناديـا ومـا زالت تضحك": ههههههههههه عـاد شرى مـلابس جديده غريبـه مـالبسهـا؟


"تفـاجأت ناديا": بعـد؟ عز الله لقى الخيـر ..


وتين: لا و أمـس يطري لأمـي العـرس يبيها تخطـب لـه .. الرجـَال يخطـط لـحياته الجـايه ..


"صـاحت ناديا وهي تصفـَق بحمـاس": وآآآآو ينعن شتله مـره يونـَس .. أحـب المفـاجآت اللي كـذا..
مـاااااالت على اللـي عندي مـدري متى يتحـرَك و يسـوي لنفسه شي حلـو .. تصوري لا وظيفـه ولا أهتمـام بشخصيتـه بس أحبـــَـــه ..


"سكتت ثـواني وقـالت بهـدوء و تردد" بيني وبينك أحـس إني بديـت أ...............



"فضفضـت ناديـا لـ وتين بكل صراحه و تحـس نفسها مخنوقــــه و تنفســــت "..





.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°.¸¸.•°°


×× نهـــــــايــــة البارت الثــــــــــــــامــــــــن ××

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 11:22 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

©الـــجــــــــــ التاســـع ـــــــــــــزء©
وفي (لافـيـدا) بالتحليـــه..

كـان جالس صـالح مع عمـر وزمـلاءه أيام الدراسه "فيصـل و ماجـد و عمـاد" وهو سـاكت من أوَل الجلسـه لأنه مـا يحب يخلـتـط فيهم ’’ يحـس سوالفـه و هرجه مـا يتمـاشى مع طبقتهم الأجتماعيه ..


-: أنـت وش رأيـك يا صالـح؟


"أنتبـه صالح لنفسه و ألتفـت على ماجد": سـم ياخـوي وش كنت تقـول ..

ماجد: سـم الله عـدوَك .. كنت أسـألك عن جو مصـر إذا يعجبـك و إلا لأ؟

"صالح بإستيـاء": مقـطــْعتني السفرات لـمصر.. بسلامتها هـي و جوَها مـا أعرفهـا..!!!

"ضحكـوا الشباب على أسلوبه .. قـرَب له عمـر و هو يهمـس": أعصـابك يابو صلوح.. عبر عن رأيـك بأسلوب هاديء..

صالح: يعني أكــْذب وأقول جوَها حلو و أنـا مـا طبـَـيت أرضهـا..

عمر: مـا عليك لـوم .. لأن عقلـك في بيتكم مـو معاك ألحين..

"أبتسـم صالح وهو يمسح على شعره بخفـَه بدون مـا يجـاوبه"..

عمر: دق قلبـك لمـا شفتها وإلا كـان على الهزاز..؟

صالح: لأ كنت حاطه (في الخارج) مـو عندي ههههه ..



"عمـاد وهو يتكلـَم بصوت مسمـوع": شبـااااب عشـاكم على حسابي آمروا و أطـلبوا اللي ودَكم فيه..

فيصل: أنـا عن نفسي مستحيل آكل من مطـاعم من بعد اللي صار لـي قبل فتره..

"تفـاجأ عمـر": ليه يـا فيصل..

فيصل: ياخي من رجعـْت من شـرم الشيخ طحت أسبوع كـامل بالمستشفـى ..

عمر: سلامتـك مـن إيش ؟

فيصل: تغيـَـر علي النظـام الغـذائي ..

"صـالح كان يشـرب عصير ** و لـما سمع فيصل شـرق و صار يكـحَ بقوه و عيـونه أدمعت"..

"عمـر وهو يضرب على ظهـر صالح ويعطيه كوب مويه": صحه صحه .. أشـرب بسرعه ..

"شـرب صالح مويه و بعد مـا هـدأ صار يضحـك و ينزَل رأسـه تحت الطـاوله لأن الشباب يناظرونه بتعجـَب"..

صالح: ههههههههههههههههه..

"عمر عـرف أن صالح نـاقـد على فيصل .. ضـرب رجله من تحـت الطـاوله و حـاول يصرَف الموضـوع بطريقتـه": شكله تذكـًر موقـف صار لنـا من يومين .. الله يهديه مـا ينسى المواقـف ابدآ..

"رفـع راسه صالح و هـو يرقــَع لنفسه": يـآآآه موقـف غريب بصراحه.. أأأ أعـذروني شبـاب إذا ضايقتكـم..

ماجد: مـا صار شي لا تعتـذر..

عمر: على العمـوم الحمدلله على سلامتـك يـا فيصل ..

عماد: أجل نخلـَي هالسهره أحتفـالآ بسلامته ههههههه..

"قـرَب صالح لـعمر وهو يهمـس له": والله مـن قـلَ المناسبات يحتفـلون فيه ** أسمـع أبي منك رسالة حـُب و غـرام..

"عمـر وهو مقـرَب له و يضحـك": ههههههه حـُب و غـرام؟ الله يرحم حالـك بس لمين ترسلـه!

"غمـز له صالح": لـوتين عشـان تشوفـه نـاديـوه..

عمر: وش نـاديـوه؟

صالح: أدلـَعها .. يمـديك عـالـدلع؟

عمر: ليه متهـاوش معها..؟

"تفـاجأ صالح": لأ أبي أدلــ.....

"قـاطعه عمر بمـزح": شرايك تدلــَعها أبـو النــُود؟

"أستـانس صالح": أي و الله أنـك جبتهـا!!

عمـر: أمزح معك يارجـَال خير إن شاء الله واحـد من الشباب؟ دلعها نـدَوش ..

صالح: ندوششششش لأ أبو النود أحلى هههههه..

عمر: أقـول بس ضف وجهـك..

صالح: أمزح أمزح خلاص نـدَوش بس أرسل لي تكفى..

عمر: طيـَب أستقبل..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



© مـا تــــــــدري؟! إني مع النـفـس
اسولف بك،،،
و إنـك إذا غـبــْــت ابسأل كيفها احوالــك،،،
طيـــَـــــــــــب؟! مـا دام~هالقلـــب~
تمســـَـــك بك،،،
تكفـى كثـر~ما أحبـــــك
خلني على بالـــــــك .. ©



"وتين وهي تقـرأه بصوت عـالي قدَام ناديا و أحلام و مستغـربه": وش صـاير بالدنيا؟ صالح يرسل مسـج.. وش هالـذوق عاد تصدقين توقعته يرسـل قصيده عن السلـق هههههه..

ناديا: حرآم عليك أتوقــَع أن صالح عقـب السبايكي الكشخه مـا عـاد فيه مجال للسلـق بحياتـه..

"وتين و هي كـاتمه الضحكه": ودي أحرجه و أسـأله/ حركآت من متى ترسـل مسجـات؟

"كتبـت المسج و أرسلته .. بعـدها بثواني رد عليها صالـح بـ مسـج"

صالح (مـن بكره.. عجبـك أو لا بلا كثرة حكي؟)

وتين (مـآره حلو .. شكلك دايم تفكـَر فيني هههههه)

صالح (لا تفرحين هـذا مـو لك .. للـَي بـ جنبـك..)


"طيـَرت عيونها و تمت تتـأمل بالمسـج..

ألتفتـت على ناديا لـقتها سرحـآنه تلعب بأظـافرها و ألتفتت على أحـلام لـقتها مندمجـه تقرأ بجوالها..
أحتـارت أي وحده يقصـدها و بخـاطرها تدعي (يارب مـا يقصـد الأولى)!!! .. كتبت لـه بتردد"..

وتين (قصـدك أحــــلام؟)

صالح (الله يقطع ابليسك وش أبي بـ أحـلام؟ أنـا قصدي الراقيــه ناديـــــــــا)


"شهقـت وتين وهي تسكـَر الجوال و تصرخ بصدمـه": لااااااااااااااااااااااا مستحيـل ..

"أنخرعت أحــلام .. و فـزَت ناديا بسرعه و طـاحت بحضن وتين و هي تـآخذ الجوال": بسـم الله عليك وش فيـك تصرخين..

"خطفـت وتين الجوال و قـامت هربت لـغرفتها و لحقتها ناديا وهي تنـاديها و تهدَدها": وتينوووه مسويـه خصوصيات إنتي و أخـوك صويلح والله إذا مـا قلتي لـي لأصطـَرك و ألعن شتلت تيب ..

"وتين وهي مـازالت مصدومـه و تقـاوم الضحكه": والله سـر يخصـَه ماقـدر و بعدين مالك دخـل إنتي خلاص روحي لأهلـك..

"ناديا وهي تمسك وتين من كتفـها بقوه": لا يا حبيبتي من قال لـك إني بروح لبيتنا بـدري_ اليوم راح أسهـر عندكم مـا جيت للريـاض عشان أرجع كذا بارده مبرَده لازم أحلـَل زيـارتي..

"أنفجـرت وتين بالضحك و طـاحت بالأرض": ههههههههههههههه عـــز الله كملت ..

"ناديا وهي تجلس معها بـ حمـاس": امـانه عليك تعلمينـي!!

وتين: مــــا أقـدر..

"خـزَتها ناديا و قـالت بشـكَ": أجل أكيد عمـر قال لصـالح شي عنك و مـو راضيه تقـولين..

وتين: و غلااااااتك مـو عن .......

"سكتـت فجـأه وهي تعـضَ على شفايفها و تناظـر الباب المفتوح و تهمس" أحلام وينهــا؟ لا يكون سمعتـك؟

"قـامت ناديا و سكـَرت الباب و رجعت جلست على الأرض و تتكلـَم بصوت واطــي": أمـا بنت عمـَك ذي تـُحفه!! بس سـاكته ومـا تنطق حـرف ومـا غير عينها بالجوال كأنها مـو مصدقه.. و لا تشبهلك أبـدآ لا بالشكـل ولا باللـَبس حتى نظـراتها أحسها غريبه ومـا تريـَح..

"وتين وهي تـأشـَر على حلقها": واقفـة لي هـِنا ولا قـادره أتأقلم أحس إني مخنـوقه و مالي متنفس غير الكـُليه أفتـك منها شوي..

ناديا: يـا سلام أجل شلـون راح ننبسـط بالسهره و هي عندنا .. تكفيـن صرفيـها..!

"وتين بحيره": أمممم مـا أدري..

ناديا: عطيـها بالوجـه و قولي لها/ إحنا بنـات عنـدنا سوالف خـاصه و إنتي أجلسي مع جوالـك و تهنـَي معاه..

"ضحكـت وتين و قطـع ضحكتها مسـج من صـالح"..


صالح (هـاه.. وش ردَت عليـك؟؟)


"تغيـَرت ملامـح وتين و أحتـارت شلـون تتصرَف معاه .. توقـعت إنه آخـر أنسـان بالدنيا يفكـَر بالطريقه هـذي هـو صالح .. و أقـل شي يكون خجول مـو جرئ و مندفع بمشـاعره ..

تذكـَرت كلامها لـ نـاديا بالبر لـما تطمـَنها و تقول/ صالح مـا يركـَـز!!! لكن ألحين تأكـدت أن مـا فيه رجـَال ما يركـَز بتصرفات النسـاء من حوله"..


ناديا: ياليل مـا أطولك .. مـا صارت خصوصيات ..

"وتين وهي تقفـل جوالها": لا بس كنت أفكـَر كيف نسهر بـدون أحـلام ..

ناديا: أقوووول ترى مـو لازم نجـامل و المفروض هي تقـدَر و تحس إنها ............


"فـتحت أحلام الباب وهي تمشي لجهة سريرهـا و تـآخذ سمـاعات الجوال من تحت المخـدَه و تعتذر منهم": آسفـه بنات إذا قـاطعتكم ..


"عصـَبت ناديا و سألتها": بتجلسين هـِنا؟

أحلام: لأ أخليكـم على راحتكم أنـا بجلس بغرفة.......

"تقـاطعها ناديا وهي تمسـك يــد وتين و تقـوم": لأ خليك هنا إحنا بنروح للغرفـة الثانيه ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



دخـل فـارس الصاله و لقى جدَته أم سطام جالسه تناظـر التلفزيون.. أنسدح بجنبها و حـطَ راسه على رجولها بـملل...

فارس: مـا راحت ناديا؟

أم سطام: لأ .. وش عنـدك تسـأل..

فارس: طفشـت أبي أجلس مع وتيـن مـا خلصنا من أحلام تجي نـاديا..؟

أم سطام: أترك البنات يستانسن هـن ما يشوفـن بعض إلا من فتره لفتره ..

فـارس: والله انا اللي صـاير مـا أشوف وتين أبـد..

"أم سطـام وهي تعطي فارس الجوال": هاك أتصـل على صالح أبي أشـوف وينه لا يتأخر و يعصـَب عليه أبوه..

فارس: جـدَي جالس بالديوانيه مندمج مع الأخبـار السياسيه..

أم سطام: ألحين تخلـص الأخبار و يجلس يتفقـَد العيـال كلهم..

فارس: من كثرهم _ سطـام مسافر و سعد مستحيل يتعـدَى عتبـة الباب و أنا بعد تعرفوني مـا أطلع .. يعني مافيه إلا صالح و يمكن وتين أخـاف أنها تطـلع للشارع هههههههههههههه ..

أم سطام: أتصـل ابي أكلمه..

"أتصل فارس و بسرعه رد صـالح لأن يعرف أمـه تخاف عليه إذا مـا رد عليها"..

صالح: يالله حيها الغـاليه..

أم سطام: أنـت وينك؟

صالح: بالطريق راجع للبيت مـع عمـر..

أم سطام: لا تتـأخر..

صالح: أبشري .. يمه نـاديا عندنا و إلا راحـت..؟

أم سطام: ناديا؟ لأ ماراحت..


"فــزَ فـارس و ألتفت على جدته و هو مستغـرب سـؤال صالح عنها .. حـس إن فيه شـيء لأن صالح مـو عـادته يسأل عن ضيوف أهله تعـوَد ما يهتم لأحد"..

أم سطام: فمـان الله..

"رجـع أنسدح فارس وهو يسحـَب جدته بالسوالف بدون مـا يحسـَسها بشيء": أقول جـدَه.. مو خالي صالح يبي يتـزوج؟ طيب منو تخطبيـن لـه من بنات عمه و عمـَاته وإلا خـواله و خالاته؟

أم سطام: والله مدري بكيفه هـو و أبوه ..

فارس: يـا سلام .. ليه إنتي مـا تختـارين لـه؟ الرجـَال يثق بـذوق أمه أكثر و يرضى بأختيـارها.. أفـرضي إن جدَي أختار لـه بنت وما أعجبته؟

أم سطام: والله عاد أبوه مـو غاصبه على هالبنت .. يختـار غيـرها و نروح نخطبها لـه أهم شي يرتـاح بحياته معها ..

"فـارس وهو سرحآن ويسألها بعفويــه": ليه الرجـَال يــحق لـه يختـار و يرفض أو يوافـق .. و البنت مستحيــل تختار شريـك حياتها...؟

"عقـدت أم سطام حواجبها": وش تختـار البنت؟ هـذا عيب و قلـَة حياء والله إن البنت اللي بهالأخلاق محد يرضى فيها..!!

"توهـَق فارس و حـاول يرقــَع لنفسه": لأ قصـدي إذا أحد خطبـْها ترفـض كذا مـزآج مهي مجبوره توافـق عليه مثل الرجـَال اللي يرفض بمزاجه ..

أم سطام: مـا ترفض إذا إن الرجـَال أخلاق و ديـن ..

فارس: طيـَب وأذا مـا كان أخلاق؟ ترى كثرت العنوسـه بالمجتمع بسبـَة إن الرجـَال ماهم كفو للـزواج .. و البنات مـا يرفضن من الطاقه للطاقه إلا و هـم يدورون على الستر والراحه .. وإذا وافقـوا مجبورات راح يرجعون بعد فتره قصيـره مطلقـات!!


"أم سطام بعصبيه": أعـوذ بالله أنت مـن وين تجيب هالسـوالف؟

"فـارس متعوَد يسولف مع وتين و يناقشها براحته بـدون حدود .. بس هالمـرَه من الطفـش جلس مع جدَته و توهـَق بتفكيرها المحدود": هـذا الكلام دايم أقرأه بالجرايد و أشوفه بالتلفزيون عـادي مافيه شي غلـط..

أم سطام: أترك عنك هـالخرابيط ولا عـاد تسولف فيها ..

"قـام فارس وهو متضايق": أروح أنـام أصرف الظـاهر ناديا مطوله السهره عند وتين...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد نص ساعه وتحديدآ الساعــــــه 1 وربع ..


جـاء أخو ناديا لبيت أبو سطـام عشان يآخذ ناديا .. و صادف صالح و عمـر عند بـاب الشارع كانوا تـوَهم راجعين من التحليه..
أخذوها سوالف و ضحك لأنهم من فتره مـا شافوا بعض..

وقفـت ناديا بالحوش تسلـَم على وتين قبل تطلع ..
طلـَت براسها للشـارع تدوَر أخوها و شـافت الشباب متجمعين عند السياره ** رجعت لوتين وهي تنطـط بحمـاس و تهمس ..



ناديا: عمـر و صـالح واقفين مع ناصر يآآآآي وناســـه ..

"أستانسـت وتين": يعني مـافيه بيني و بين عـُمـري إلا هالباب؟ يـاليته ينكسر ..

"ناديا وهي تسحب يـد وتين": تعالي شوفـي مقفـَاه تكفيـن هو و صالح مـا يشوفونك .. آآآخ (عـُمـرك) عليه جسـم رياضي يخقــَق .. تعالي بسرعه ناصر مـو لابس نظارته و بالعـافيه يشوف اللي قدامه..


"عطتها ناديا الأمـان و فتحت بـاب الشارع بهدوء وهي تنـاظرهم ..
كان صالـــــح يسولف بحماس وعمـــر مكتـَف إيدينه يناظرهم و مبتسـم .. فجــــــــــــأه ألتفت على البـاب نـاظره لا شعـوريآ وصـــدَ بسرعه ..

شهقــت وتين و سكـَرت الباب بقوووووه وهي تبعـد عنه و منخرعه من نظـرته": ألتفـت و شافنـــي!!

"طيـَرت عيونها ناديا": بـذمتــــــك!!

وتين: و ربــَي أنه ألتفـت فجـأه مع إني مـا طلـَعت صـوت أبدآ..

ناديا: أهــًب هبــاب تف تف ماشاء الله عليه إحساســــه قوي مــو طبيعــي .. هذا إحسـاس الحـــب يااااالبى القلـوب اللي تحـب و تحس الله لا يحرمـك منه ..

"وتين وهي تطيح عليها و ذايبه من الخجـل": آآآآآمييييييييييييين ..


"رن جوال ناديا بنغمة اخـوها و سلـَمت على وتين وهي تقول": أفتحي جوالـك من جيت و إنتي قـافلته .. أبي أراسلك ضروري تيب..



ــــــــــــــــــــــــــــــــ



: مـآبي أفتحـــه ..

"صالح وهو منسـدح على سريره ومـا بعد بدَل ملابسه": اقرأي وش كتبت لـك بالأخير..

وتين: قرأته .. بالعقـل يعني أكلمها عن الخطبه و هي جـايتنا زياره؟ صالح وش فيـك فيه أسلوب أرقـى من كذا!!

صالح: طيـَب إنتي ليه معصـَبه أنـا وش عرَفني بالأسـاليب .. ناديا أوَل بنت أشوفها بحياتي وأحسـَها تنـاسبني .. يمكن مـاني عارف أوصـَل لك شعـوري بس والله إني جـاد ولا ألعـب عليها ..

"وتين وهي جـالسه قباله و محتـاره وش ترد .. حسـَت إنه يستـاهلها لأنه رجـًال طيـَوب مـا ينقصه شي ** حتى اللي كان نـاقص أكتمل بـ فضـل نـاديا ..

وبنفس الـوقت متعـاطفه معاه لأن ناديا معجـبـه بغـيره و غيـره ودَه فيها .. ومـا تبي تكسب ذنب فراقهم !!

مع إن نـــاديا فضفضت لها و قـالت لها كلام صريح فاجـأها وصدمها/ إن مشاعرهـــا مـا تتعـدَى الإعجاب و لـو جاها نصيبها راح تنســــــاه ومـا يهمـَها إلا راحتها وسعادتها ..
بـس وتين لســـه مـو مستوعبه كلام ناديا و تحسـَه لحظه مـلل منها و تزول و ترجـع مثل أول"..


صالح: وتيـن ..

وتين: سـم ..

"صالح بترجـَي": تكفيـن كلميها .. وإذا رفضـت عـادي و الله نصيب مـا راح أعترض بـس بصراحه أتمنـاها لـي!!

"وتين بعد لحظـة صمـت ردت بأستسـلام": آبشـر .. بس لـما يجي سطـام من دبي..

"فـز صالح من فراشه بحمـاس": أكيييد أصلآ مـاراح أسـوي شي إلا بـ شـور سطـام ..

وتين: أتفـقنا بعد أسبوعين لكل حـادث حديث.. تصبـح على خير..

>>>>>



^
^
^
^

و بعـد مـرور أسبوعيــــن



يوم الـثـــلاثاء

8 محــــرم



© تعرف ايش احلى شي تسويه الصـــبـاح ..؟؟

انك تختار انسان تحبـَــه وتصـــبح عليه ..

.• "صــبـاح الــورد" •. ©



"أبتسـم عمر و قطـع الأبتسامه بضحكه وهو يقـول": والله و صرت تعرف الـورد يابـو صلوح هههههههههههه..

د/رمزي: إشبك تضحك؟ هـوا أوَل مـره بيرسلك مسجـات؟

"عمر وهو مركـَز عيونه بالجوال": لأ بـس أول مره يرسل مسجات شعـر مو سوالـف مثل كل مره..

د/رمزي: أنت طيـَب و تستاهل أشعار بعد..

"رفـع راسه عمر": بـس هو مـا يقصدني!! يقصـد بنت خالته..

د/ رمزي: أهاا اللي حكـَيت لي عنها قبل فتره؟

عمر: إيـوه..

د/ رمزي: إنت و صالح صـار حالكم واحد .. كلكم قلوبكم تنبـض بـ حـُب و بوسط مجتمع مـا يقـدَر لكم هالشي..

عمر: بـس حنا عندنا قـِيم و مبادئ و تحكمنا قنـاعات .. و المجتمع يقـدَر لنا لما نتصـرف بجدَية و عقـل بدون لعب ..

د/ رمزي: مـا فهمـت؟

عمر: صالح من دق قلبه فكـَر بجديه و يبي يخطـب بنت خالته بس ينتظـر أخوه سطام يرجع من السفر و يبـدأ ترتيبات الزواج.. و أنا أنتظـر وتين تتخرج و أن شاءالله راح أخطبهـا ..

"سكت ثواني وهو يتنهد" الحـُب أخــلاق يـا رمزي قبل ما يكون مشـاعــــر .. و لما إنسـان يعطيك (قـلبــه) يعني يحملـك أمـانه إنك مـا تألمه ولا تجرحه..!!

"أبتسـم د/رمزي": حلوه قناعـاتك .. و حلو التغيـَر اللي حصل بحيـاة صالح .. أساسآ هـُوا لازم يجبر بخـاطر أهله و يشوفـوا أولاده لأنهم محتاجين لأحفـاد قبل يكبروا و يعدَي فيهم العمر ..

عمر: معك حق هـم عشان كذا تحمـَسوا لفكرة زواجـــه .. بس بصرآحه عيني عليها بـارده اللي يحبها صـالح .. قـدرت تغيـَر بحياته_ أنـا أخوه و صديق عمره عجزت أغيـَر فيه شـيء ..

د/رمزي: لا تنسى إن وتين غيـَرت بحيـاتك كمان و صرت ناجح و تعـدَيت الشباب اللي معـك بأشياء كثيره بأخلاقك و أدبـك .. صـدق اللي قال (وراء كـُل رجل عظيم إمـرأه)..

عمر: أن شاء الله أكـون بنيت لنفسـي مستقبل يريحني و يرضيها..

د/ رمزي: لا تقلـَل من قيمة نفسـك و خليك دايمآ واثـق من اللي عندك .. لا تشـوف غيرك و تنسى نفسـك..

"قـام عمر و هو يعـدل السكرب": أكيد يـابو قصي مـا يحتاج توصيني .. طيـَب أنا طـالع لغرفة الأشعه تـآمر على شي؟

د/ رمزي: سلامتك .. سلـَم على صالح و قوله "مبروك الخطوبـه مقـدَمآ"..

"أبتسـم عمر و هو يطلع": يوصـل ..




↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓



"وتين وهي تركـب الباص و تسكـَر الباب": آسفـه بنات تأخرت بس كـان عندي تصوير مـلازم و المكتبه زحمـه..

جواهر (أم راشد): لأ عـادي .. المهـم خلصتي كل شي لأن الأمتحانات النهائية قـرَبت..

وتين: أيوه الحمـدلله.. خلاص بكره آخر يـوم أداومه و بعده إجـازه أسبوع و بعـده و الأمتحـانات..

"جواهر وهي ترتخي بجلستها و تغطـَي وجهها": أنـا بنام إذا وصل الباص لبيتي صحوني..

"ألتفتت وتين للشباك وهي سرحـانه لأنها مـا تحب تسولف كثير مع البنـات بأستثناء جواهـــر اللي تحـب شخصيتها و سوالفها "..


وقـف البـاص عند إشـاره و وقف بجنبهم شـاب بسيارته الفخمه و كان شكله لا يقـلَ عن جمـال السياره..
و كان حاط لـوحة بحضنه مكتوب عليها رقمـه بخط كبير..! و البنـات يضحكون و يتهامسـون عنه ..

عصـَبت وتين من حركته و خـافت لما شافته يكلـَم بجواله و يمشي بسيـارته بجنب باصهم...
ألتفتت لوراء تنـاظر بالبنات /البعض منهم يسولفـون والبعض نـايمآت ماعدا وحده جالسه بالزاوية و تكلـَم بالجوال و بـاين عليها التوتر و الخـوف ..

"وتين بخـاطرها": لا يكون جالسه تكلـَمه؟


لحقهم الشـاب إلـى الحي اللي تسكنه أوَل بنت يوصـلها الباص لبيتها و كان هـو باقي يمشي وراهـم .. خافت وتين إنه يـدلَ بيتهم بعـد و حفظـت شكل سيارته و لوحتها عشان تعلـَم أهلها عنه..

"وتين وهي تتصل على أمها": يمـه أخواني عندك؟

أم سطام: إيه ينتظرونك على الغـداء لا تتـأخرين..

وتين: خلـَي صالح يوقـف عند الباب ..

أم سطام: ليـه؟

"وتين وهي ترقــَع": معاي أغـراض أبيه يشيلهـم عني..

أم سطام: خـلاص..

"دخـل البـاص لشارع أهلها بـس بدون مـا يلحقهم سايق السيـاره..
أرتاحت وتين و بعـد ثواني نزلـت من الباص لقـت فـارس ينتظرها عند الباب بـملل"..

"فارس وهو يشيل شنطتها و جاكيتها": بـس هذي أغراضـك اللي لاطعتـني عشـانهم..

"وتين وهي تدخل و ترمي عباتها بقهـر": فارس أسكـت ترى قـافله معي..

"مشـى فارس وراهـا و هو مستغـرب من شكلها لأنها صـدق مقهـوره": وش فيـك؟

"وصلـت للصاله و لقـت صالح منسدح يلعب بجـواله و سعد نايم و أمها و أبوها جـالسين ينتظرونها"..

"وتين وهي حاطـه إيدها على خصرها": صالح ليـش ما وقفـت عند الباب؟

أبو سطام: وش بلاك يا بنت سلـمي بالأول ؟

صالح: بودي قارد علشان أجلـس أنتظرك! ليه مـا عندي شغـل..

"وتين بصوت عالي": كنت أبيـك تـأدَب الرجـَال اللي يلحق بـاصي من طلعنا من الكـليه لين شـارع بيتنا!!

"تعـدَل صالح بجلسته و رمى جوالـه وهو يسـأل بشكَ": أي رجــَـال..؟

أبو سطام: أبو ملعـون وش جايبه وراكـن؟

وتين: مدري عنه الله يآخذه .. أنا مالي حــظَ بالبـاصات .. كل مـا سجـَلت بواحد صـارت لي مشـاكل آخرتها هذا قليل الأدب يبي يوسـَخ سـُمعة بنات الناس ..

صالح: وش نـوع سيارته و لـوحتها..؟

وتين: سيارته حمراء لوحتـها (د ق و)..

أبو سطام: دقــَوه شياطينه هالملعـون والله لا أشتكي عليه وأخلـَي الشرطه يسجنـونه ..

"صالح بتهديد": لأ .. خلــَوا حسابه عندي مـا نبي الشرطه تتدخـَل و تكبر السالفـه..

"أبو سطام بإستياء": يعني أنـت إذا تدخلت بتحل الموضـوع .. شـوف عيني تمسـك عجراتك و تكسـَر راسه و تجيب خبره ..

"قـام صالح وهو يحـط جواله بجيب ثوبه": هـذي سـُمعه و شـرف والله لا أدوسه و أنهيه و مـاني خايف من أحد .. عشـان يتعلـَم شلون يحترم بنـات الناس زي مـا يحترم خواته..

"وتين وهي تمـد له كفـَها": كفـو يـا أبو صلوح تعجبني ..



"ضـرب صالح كفها و هـو يغتـصب الأبتسـامه و طلع من الصالـه"..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ




وفي المســــاء


صحى سطـام من النوم بعد مـا نام ساعه يرتـاح فيها من تعب السفـر .. و جلس بالصاله يتقهوى مـع أمه وأبوه ..

أبو سطام: تونسـت هناك يـا ولدي؟

سطام: إيوه الحمـدلله..

"أم سطام بتردد": دامكـم أجتمعتـوا ألحين أبي آخـذ شوركم ..

سطام: خير يمـه ..

أبو سطام: وش عنـدك يامره..

أم سطام: أبي أخطـب لصالح ..

"تفـاجأ أبو سطام من كلامها .. أمـا سطام توقع هالشي لأن أمـه جسـَت نبضه قبل يسـافر و كان حـاس إن الموضوع راح يصير بعد مـا يرجع و صـار"...

"أم سطام بصوت يغلـب عليه الحزن": الولـد كبر و صار رجـَال مـا ينقصـه شي و الزواج نص الـدين.. اللي بعمره فـاتحين بيوت و عيـالهم حولهم و غيره مـو أحسن منه.. و أنـا والله مـا قلت لكـم إلا لما شفته يطـري العرس و طلب مني أختـار له بنت الحلال اللي تنـاسبه .. نبي نفـرح فيه و نشوف أحفادنا ترى مـا بقى من العمر كثر اللي راح ..

سطام: لا تقولين كـذا يمه الله يطول بعمرك إن شاء الله..

أم سطام: أنت وش رايـك ياولدي ..

"سطـام عقب كلامها هذا حـس إنه مستحيل يرفـض لأن الوضع حسـَاس مـا يتحمـَل خصوصآ و إنه عقـيـم و مسألة (الأحفــاد) ذنبه هو و مـايبي يحمـَل أهله ذنبه": أكيد موافـق يالغاليه..

أم سطام: اللـه يسعدك و يوفقـك دنيا وآخره..

"ألتفتت على أبو سطام تنتظـر ردَة فعله.. و كان سرحآن و يمسح على لحيته"..

أبو سطام: نخطـب له أحـــــلام..!!


"وتين كـانت تسمعهم من وراء البـاب و شهقــت لما قـال أبوها/أحــلام .. ودَها تدخل و تقـول لهم عن نـاديا بس هي مقرره إذا وافقـوا أبوها و سطام تكلـَم ناديا و تقنعها"..

"سطام وهو يشرب الشـاي": بعد إذنك يبه .. أترك صـالح هو يختار أحسـن..

أبو سطام: مـا يعرف بنات الناس عشـان يختار!!

سطام: أجل أمـي تختار له .. أنا تـزوجت مرتين على ذوق أمي وهي كلها خير و بركـه..

"أبو سطام بإقتناع": موافـق بس مـا يطلع برا عمـامه و خـواله ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ




: يالبـــَـــى خـوالي أنا .. أغـدي كشـنـه من حـبـَي لهم ..

"وتيـن وهي تكلمه بالجوال و تضحـك": ههههههههه ياخي عليـك ألفـاظ غريبه مثلك .. إنتبه تسولـف مع ناديا كـذا بعد الخطبه ترى تطفـش منك..

صالح: إذا وافقـت علي راح تحـب حتى سوالفـي ..

"عمر وهو مرتخي بجلستـه": واثــق بزيـاده ..

صالح: لحظه خليني أشـوف الأخ اللي عندي وش يبي!

"ألتفت على عمـر و الجوال بيده" كل هـذا غِـيره لأني أبعرس يـابو خدود وانت باقي عآنـــس ..

عمر: وش عـآنس قول (عزوبــي) .. وبعديـن لا تخـاف ماراح أحسـدك ..

صالح: ترى إن رفضتني ناديا براسـك .. أصلآ أنهي صداقتـك و مالـك بقلبي أي قيمـه..

"عمر وهو يقاوم الضحـــكه": عمى بعينـك يالطعـس هذا وهي لسه خطبـه أجل شلون لـو تزوجـت وش تسوي..؟؟

"صالح بعفـويه": اصير أحبـك أكثر من أوَل .. عمـر والله ان اللي يحـاول يفـرَق بيننا لا أفرق بينه و بين أرضه اللي يمشي عليها .. حتى لـو إنها ناديا قسم علي الطـــلاااااق مـا تحرك فيني شعره ..

"أنفجـر عمر بالضحك وهو يضـرب الطاوله": ههههههههههههههه الله يرجــك يابو صلوح..

صالح: أكثر من هالرجـَه ما أظـن فيه .. شـف أبطلقها عشـانك عاد أذكرهـا لي..

"وتين كانت تسمعهـم و تضحـك بس بالأخير صرخت و أنتبه صالح للصـوت و حـط الجوال بإذنه": هـاه نسيتك والله أخذتنا السوالـف..

وتين: أي سوالف (خطبـْت و طلـَقت و فـارقت) بدقايق .. والله مـانت كفو اللي يسـاعدك...

صالح: أمزح أمزح يعني أستغني عـن ناديا أنـا؟

وتين: مـدري عنك..

صالح: طيـَب كلميها عني ألحين و أرجعي بشـريني..

وتين: لأ ماراح أتصـل عشان (تذبحها و تدفنها و تعـزَي أهلها) ..

"أبتسـم صالح": بسم الله عليها بعدوينهـا إن شآء الله..

وتين: لـو مانت أخـوي و أعرفك كان قلت عنـدك أنفصام بالشخصيه.. فمان الله..


"قفـل صالح وهو مبتسـم و يناظـر عمر": أحس إني كبـرت خمس سنوات مع أجواء الخطبـه .. من ألحين أحـس بالمسؤوليه..

عمر: الله يتمم على خير .. مـا تصدَق إذا قلت لـك إني مبسـوط لك و متحمـَس لكل تفـاصيل زواجـك..

صالح: يا عسـاني ما أنحـرم من هالحماس يـآرب .. بس تأكد إن فرحتي مـا تكمل إلا بزواجـك إنت وربي يشهد إن أفكـَر فيك أكثر مـن نفسي..

"عـضَ عمر على شفايفه بإحراج و غمـض عيونه لا تفضحه و قال بهمس": إن شـاء الله قريــب ..



© الشـــوق طاغـي و المشاعـر رقيـقـة
....}~والحـُب مـرة باعنى و أشتراني!

يـا فرحــة القـلـب الحزين و رفيـقـة
.....}~ فـديت صوتـك يوم صوتـك دعـانـي

يـا عمري لا من بغيـت الحقـيـقـة...}~
الـواقـع اللــي جـابني لك دعاني

البـُـعـد.. لو اقـدر اعيشــة و اطيـقـة..}~
مـا شفتني قـدام وجهك اعـانــــي

مـالـي طريقــة و انت مـالـك طريقـة..}~
الا القصـايــد و السهــر و الامـاني...!! ©





¸¸.•°°



يـــوم الأربعـــاء

9 محــــــرم



في الكليـــــه ..


كـانت صفاء جالسه مع هديل على الثيـَل و تسمـع موقفهـا أمس لمـا تأخرت بالكليه لحـد الساعه 2 و ربـع..!!

صفاء: عـاد أخوانك كثر التــراااااب ماجـاك لـو واحد فيهم من بـدري..

هديل: أذكـري الله لا يصير لهم شي..

صفاء: مـاشاء الله .. بـس قسـم يقهـرون مـا يحسـَون بالمسؤوليه المفـروض من 12 ونص هم عند بوابة الكلـَيه مو متـأخر ..

هديل: خليني أقولـك السـالفه ..

صفاء: قـولي ..

هديل: أمـس الكلية صارت فـاضيه مافيها غيـري .. و سكـَروا البوابه و خلوني أجلـس برا على الكراسي لحـالي أنتظـر أخوي..
أنـا وفيه أثنين مع مسؤولين الأمـن .. و فيه سيـارة جالس داخلها سايق فلبيني ينتظـر .. ما أدري ميـن؟
المهم .. جـاء شاب مسرع بسيارته و نزل وهو معصــَــب و جلس يهـزأ بالسايق شـوي ويضربه..

"صفـاء وهي مندمجه": أوب أوب ..

هديل: عقـب رآح لمسؤول الأمن و تخـانق معاه و صوتـه عـاااااااالي وهو يقوله/ (إنتـم مـا تستحون على وجيهكم شلـون تخلـَون البنات يطلعون من الكليـه)!!!

عـاد صرخ عليه المسؤول و قال لـه/ (أختك اللي مـا تستحي.. أختك اللي طـالعه مع شاب .. أدبها و ربـَها بعدين تعـال تكلـَم)..!
تصوري يا صفـاء كان قـاسي معاه كـأنه يحمله ذنب أخته..

"أرتعـش جسمها صفـاء من الصدمه": يا ويلي عليه و ربـَي كبيره بحقـه..؟

هديل: الرجـَال سكت ولا رد تفشـل من نفسه و تلثـم بشماغه و رجع لسيـارته من الأحراج و هو يسحب رجـوله تسحيب من القهر...
بعـدين وقف و التفت ينـاظرني و متـأمل إني أكـون أنا أخته .. عـاد نادى بأسم أخته بصـووووت عـآاااااااالي و أنا أناظـره و أصيييييح من الموقـف كسـر قلبي..
تم ينـادي ينتظرني أرد .. وقال لـي المسـؤول/ (قولي لـه مو أنتي أختـه)!!
أنـا عجزت أتكلـَم .. أشـرت له بيدي بــ (لأ) و أنـا أصييييح ..
هـو صدَ و ضـرب سيارته برجله بقوه و رجـع هزأ السايق مـو عارف كيف يتصرف..
بهاللحظه هـذي جاء أخوي و رحـت ركبت السياره .. ولمـا شافني رحت!! ركـب سيارته و سحب فرامل بقـوة و طلع من الكليه..

"صفاء بعطـف": مسكيييييين ** و ربـَي رحمته ..

هديل: أنـا رجعت للبيت و ظليت أصيييييـح ومـا قدرت أمسـك نفسي إلا أعلـَم أهلي بالسـالفه .. أمي جلست تصيـح معاي عـاد هي مالها قلب!! حرآآآم الله يكون بعـون أهلها .. تهقين رجعت لهـم..؟؟

"صفاء بقهر": الله يسامحها و يهديها .. كـذا تحطه بموقـف يصعب على الكـافر أجل كيف هو؟ لا إلـه إلا الله..

هديل: أمـس كل وقتي أحلـَل و أفسر بالسـالفه .. قلـت يمكن البنت مظلـومه وأن أحد تبلآ عليها.. يمكـن غشيمـه ما تعرف بحقـارة الشباب .. يمكن مخطـوفه!!! يمكن ظروفها بالبيت مشـاكل و مصايب ومـا فيه رقـابه ..

صفاء: أي ظـروف اللي تخلـَيها توطـَي راس أهلها!!! أصلآ هي مـا طلعت إلا وهي بكامل قـواها العقليه .. و تعرف وش راح يصير لهـا معاه بس غريبـه ما تخـآف من ربها و تخاف من أهلها..؟؟ مـا رحمـت أخوها بالـذات لا ينحط بهالموقف الله لا يبـلاناااا ..

هديل: صـادقه الله لا يبلانا .. بس اللي أعـرفه أن أحتياج البنت للأهتمام والعطف والكلام الحلو هو اللي يجبرهــا تعمل هالأشيـاء .. يعني بأختصااااار هي (فـاقده حنـااااان)..

صفاء: مـو شرط .. ممكن يكون متوفـر لها كل الراحه و الأمان ومع ذلك تحـس نفسها فـاقده شي..

"هديل بأستياء": يآآآكرهي لحركات الـدلع عاد .. مـا تحمد ربها و تشكره .. إلا أذا كنتي تقصديـن نفسك فـــ أنا أعتذر و بشـدَه ..

"قالتها وهي تصد و كاتمه الضحكـــه .. و صفـاء تناظرها وهي معصبه": وش قصـدك..؟

هديل: شخبـار قلبك مع ميتو..؟ للحين يركـض وراه ولا قدر يوصل لـه؟؟

"صفاء وهي ترفع يدينها و تدعي": يـآآآرب أشوف فيك يوم يـا هديل .. و تجلسين قدامي و مـالك سيره إلا هـذا اللي تحبينه ..

"هديل وهي تضحك": ههههههههههههه وجع شكيـَت بنفسي أني أحـب .. عالعمـوم الله يسمع منك و يكـون زووووووجي اللي أفكر فيه ..

"صفاء وهي تتلفت": وتين وينهـااااا أنـا مـا أتحملـك أبد..

"هديل وهي ميتـه ضحك": ولا أنـا أتحملك ههههههههههههههه .. يـاختي أستانـس لما تعصبيـن ..

صفاء: وأنا أستانس لما تفـارقين عن وجهي ألحيـن ..




»»»»»»»»»»»»»»»»»»»



: معقولــــه؟

"وتين وهي جالسه بجنب جواهر بالباص و تحكي بهمـس": و ربـَي إني صـادقه يا جوجو .. إنتي كنتي نايمه مـو حاسه بشيء بـس هو لحقنـا لين الحي و انـا شاكه بذيك اللي تجلس بالـزوايه..

"جواهر بتأكيـد": إيه هـذي عليها طلعـآت من زمـان ملاحظه عليها .. اليوم راح أراقبها و إن كانت هـي السبب راح أشوتهـا من الباص.. مـا يصير نسكـت عنها..


"بعـد نص سـاعه أكتملوا البنات و مشى البـاص .. و بعد مـا طلع من بوابـة الكلية كـان الشاب ينتظرهم من زمـان و لمـا شاف الباص بسرعه مشى وراه"..

"شهقـت وتين وهي تضرب جـواهر بكوعها بخفـه و تأشر على سيـارة الشاب"..

جواهر: هـذا هـو؟

"ألتفتت على وراء و لقـت البنت جالسه بالزاويـة و تكلـَم بالجوال .. مـا تصرفت بسرعه لكن أنتظـرت لما تتـأكد إذا هـو يلحقهم للحي أو لأ ..

بعـد ربع ساعه دخلوا الحي ومـا زال يمشي وراهـم .. هنا عصـَبت جواهر و التفتـت على البنات و هي تهزأهـم بصوت عـآلي"...

جواهر: مـن هي الحقيـره اللي جالسه تكلـَم هالحيـوآن اللي يمشي ورانـا بسيارته .. أقسـم بالله إنها مـا تستحي على وجهها ولا تحترم نفسها ولا تحترمنـا..!!!!

"سكتـوا البنات و هـم منصدمات و يتلفـتون يناظرون لسيـارة الشـاب"

جواهر: أنـا أعرفها بـس مابي أقـول أخليها تتعوَذ من الشيطـان و تترك هالحركـات وإلا تترك البـاص لا تجيب المشـاكل لنفسها و لنـا ..

"بهذي الأثنـاء أتصلت وتين على صالح تطلبـه ينتظـر خصوصآ إنها راح تنـزل أول وحده لأن البنت اللي يوصلها قبلها غـايبه"..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



"أخـذ صالح العجراء و وقـف عند بـاب الشارع وهو يعطـي تعليمات لـ فـارس وسعد": إنت يـا فارس أركب سيـارتي و أوَل مـا تشوفـه أدعمه عشـان يوقف ولا يتحـرك** و أنت يا سعـد خـذ هالعجراء و اجلـس في البـرحه اللي هناك بالـزاويه أوكي..

"فـارس و سعـد بخوف و تردد ردَوا بصوت واحد": أوكي..



"لمـا قـرَب الباص لـ بيت وتين راح الشـاب و مشى بطريق ثـاني بدون مـا يلحقهم"..

جواهر: خـلاص راح مـاهو ورانا ..

"وتين بإرتيـاح": الحمـدلله أفتكـيـت منه..

"جواهر وهي تلتفـت و تنـاظر البنت و بخاطـرها": هـذا آخر يوم لك هـِنا و تشوفين وش راح أسـوي فيك يـا قليلة الأدب..


"وقـف الباص عند بيت أبو سطـام و أنفجــروا البنـات ضحـك على أشكـال أخوان وتين بالـذات سعد اللي جالس في البرحه و العجـراء بـيده و نعسـآآآآن .. و صـالح واقف يتلفت يـدور الشاب و أستغـرب لأنه مـو وراهـم"!

"إيمـان وهي تضحك": هههههههههه حركـآت أخوانك مرررره فـزعه يعجبوني..

جواهر: ربـَي هداه الشـاب ولا كمـَل طريقه ورانا وإلا كـان ذبحوه أخوانك هههههههههه..

"وتين وهي تفتـح باب الباص و ميته ضحـك": يمديكم عـاد عندنا معتز و أبو شهـاب بحارتنا..

جواهر: الله يخليهـم و يحفظهـم لك..

وتين: آميـن .. فمان الله بنات أشوفكـم بعد الإجـازه إن شاء الله..


"نزلـت وتين و قـرَب لها صالح و يسـوي نفسه بيضربهـا بـالعجراء": وين الـدلـخ اللي يلحقكـم؟

"وتين وهي تـدخل البيت": هـرب الظاهر حـس إنكم راح تنهـون حياتـه..

"فـارس وهو ينادي صـالح من داخل السياره": خـالي خلاص أطفـَي السياره..

"صالح وهو يـأشر له": إيه طفـَها وروح جيب سعد لاينـام بالبرحه من النعــاس هـو و وجهه...



↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓




"أحـلام وهي منسدحه على سريرها و تتحلطـم بينها وبين نفسها": يـآربي متى يتـَصلون أهلي؟ نعسـت و أبي انـام ..

"وتين وهي ترمي عبـاتها و تنزَل شنطتها": لسه مـا نمتـي..؟

أحلام: لأ أنتظـر أبوي يتصـل ..

وتين: غريبه وش عنـده عمي يتصل هالـوقت؟؟

أحلام: أستجــــواب .. لأني أمـس الظهر ما ردَيت عليه و شـكَ أني نـايمه واليوم يبي يتصل يتـأكد ..

"وتين وهي تتمتم و تطلـع من الغرفـه": ياليل مـا أطولـك .. الله يهديهم بـس..


"رن جوال أحـلام و فزَت هي تـرد بسرعه": هــلا يبه ..

أبو مشعل: سلام عليك ..

أحلام: و عليك السلام..

أبو مشعل: أثـاريك صاحيه مانتي نـايمه ..

"أحلام بخآطرها": قصـدك صاحيه ما أنهبلـت و أنجنيت منكـم ..

أبو مشعل: شلـون دراستـك ..

أحلام: يبه أنـت كلمتني اليوم الصبح و قلـت لـك أني مجتهـده و شآطـره لا تخـآف علي ..

أبو مشعل: مصروفـك يكفيك كل يوم ..

أحلام: ايه مـا تقصـر ..

أبو مشعل: كـودي (جمعي) فلـوسك اللي مـن المكافاه لا تضيعينهن على خرابيـط ..

"أحلام وهي تبعـد السماعه و تتثـاوب و ترجع تـرد": أبشــــر ..

أبو مشعل: و جـوالـك؟؟

"أحلام لما سمعـت الجوال طـاح قلبها و خـآفت منه لأن محـد من أهلها يـدري أنها غيـَرت جهـازها القديم..!!!! ردَت وهي تبلع ريقهـا": وش فيه جـوالـي؟؟

أبو مشعل: بـه رصيـد؟

أحلام: ايـه ..

ابو مشعل: يالله أبي أروح معـزوم عند جـارنا على الغداء.. مع السلامــــه ..

"أحلام وهي ترمي الجـوال بقهر و تحـط راسها على المخـــده": سلمـت من حكرتكم لـي ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



وفي المســــاء ..

تجهـزت وتين عشـان تروح مع أمها لـ بيت خـالتها هنوف بالخـرج .. و صالح متجهز قبلهم بسـاعه و جـالس بالصاله ينتظــر و ينـاظر الساعه بتوتـر..


صالح: يـا جماعه يالله ترى أخرتونـا ..

أم سطام: أصبر يـا ولـدي أترك أختك تجهز على راحتها ..

صالح: مـا صآرت ألحين يبي لنا سـاعه مشوار الطريق للخرج .. ومـا بقى شي على أذان المغـرب ..

أم سطام: إذا أنـت مستعجل روح و نخلـَي سطـام يآخذنا لبيت خالتك..

"بسـرعه رد صالح": لأ وش سطـام .. أنا أخذكم بنفسي أحسـن **

أم سطام: أجل أصبـر ولا تعجلنا ..


"صالح وبعد لحظـة صمـت سأل بتردد": يمـه .. اذا جلستي مع خالتي وش تقـولين لها؟

أم سطام: هذي سوالـف حريم لا تسـأل عنها ..

"توهـق صالح": طيب شلـون تخطبيـن لي ناديا..؟؟

أم سطام: و من قـال أني أبخطبها لـك؟

"فـزَ صالح من مكانه و هو يصـرخ": هــاااااه أجل ليه تبيـن تروحين لخالتي؟ مـو عشان تخطبين لـي؟ وأنا على نياتي ابي آخذكـم أثاري الدعـوه مسيار و بـس ..

أم سطام: أعـوذ بالله وش بلاك تصرخ تعـوذ من الشيطان .. أنا أبي أشوف البنت و أسال خالتـك عنها يمكن محجـوزه لواحد من عيـال عمها..!! تبني أخطـب و ينقـصَ وجهي قـدام خالتك ..

"صالح بـإنفعـال": عمـت عينهم عمـامها .. وش هـالتخلـَف يحجزون مـن ألحين خيييييير أن شاء الله هي مكتـب طيرآن؟؟ ترى كرامتـي فوق كل شي و أن طلعـت مخطوبه من ألحين أقولـك ما فيه روحآت لبيت خالتي ..

"رمى صـالح شماغه بالأرض و فـك أزارير ثوبـــه وهو معصـَب": ماني مآخذكــم .. و أرمي عباتـك يالله .. " ألتفتـت للباب يبي ينـادي وتين لقـاها واقفه و ميته ضحـك على شكله" أنتي روحي أرتـاحي مـافيه طلعـات ..

"وتين أنفجرت ضحـك بصوت عالي": هههههههههههههههههههههه يـا قلبي عليك كذا يسوي فيك الحـُب .. قسم حسستني أنـك طفل مـو عارف الحيـاة عـدل ..

أم سطام: وش فيك أنـت هـذي الأصول والعوايد .. سطـام لما خطبت لـه مرتين سـألت أهل البنات عقـب خطبت رسمـي .. و بعدين البنات واجـد ما وقفـت الدنيا على ناديا..

"انحنى صـالح و أخذ شماغه من الأرض و طلع وهـو يقـول": خلوا سطـام يآخذكــم لبيت خالتي ..


"وتين وهي مازالت تضحك": يمـَه ولـدك أنهبل خلاااااااااص مـا يبي غير ناديا لـو تخطبين لـه أحسن البنات مـا يبي غيرها هههههههههههههههههههههههه..

"أم سطام بشـكَ": لا يروح يسوي بنفسـه شي هالولـد تراه لا عصـَب مـا يشوف اللي قـدامه ..

"وتين وهي تطلع جوالها من الشنطه": لا تخـافين عليه أكيد أنه راح لـعمر .. أبي أتصل على سطام يـآخذنا .. يمكن يرتـاح صالح إذا سمع خبر يفـرحه ...




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



صحـت صفاء من نومها على وقـت أذان المغـرب ..

و سحبت جـوالها من تحت المخـده عشان تشـوف الوقت ..

لقـت
(الرســائل الوارده: 1)
مـن ميتـو و مكتـوب فيها.....

[ الرســاله وصلــت ]

صفاء: أي رسـاله يقصـد؟

فتحت على السجـل تتـأكد هي وش أرسلت لـه بالضبط شكـَت بنفسها مع أنهـا ما أرسلـت له من فتره طـويله..

أنصدمــــــت لـما لقـت مكـالمات صادره منها لـرقم متعب..!!!!!

فــــزَت من فـراشها وهي تشوف مـدة المكالمـة و تشـهــق......

صفاء: 5 دقـــايـق ..!! طيـَب مـا أذكر إني أتصلـت عليه الساعه 4 ونص العصـر .. أنـا كنت نااااااااايمه شلون صـارت مكالمـات صادره!!
يمكن أحد متعبـَث بجوالي بــس..... بــس لأ مستحيييييل.. جـوالي له رمز حماية مـايعرفه غيـري..!!!


صـرخـــــت صفـاء وهي تقـوم من فراشها و تنطــَط بتوتـر .. أنهبـلـت لما شكـَت بنفسهـا لو صـارت تآخذ و تعطـي معه بالكلام وهي نـايمـه..!!
مستحيل تكـون (خمـس دقايـق) و هي ساكتـــه لأن أكيـد متعب راح يفهـم إنه إتصال بالغلـط و يقفـل بسرعه ..

ضغطــت أتصـال لرقـم متعب تبي تسأله بطريقـه غير مبـاشره عن المكالمـه ..

صفاء: ألـو .. مرحبا متعب ..

متعب: هـلا و مرحبتين بصوفـي كيف حالـك..

"صفاء بتردد": تمـام .. كنت أبسألك إنت أتصلـت علي لأن شفـت مكالمه من رقمـك؟

متعب: إنتي أتصلتي مـو أنا تـأكدي من المكالمه عـدل..

"عضـَت صفاء شفايفها بخـوف .. حـسـَت من أسلوبه إن فيه شـي مضـايقه من المكالمه": طيـَب أنا سولـفـت معاك..؟

"ضحـك متعب": ههههههههههه أسألي نفسـك..

"أنقهـرت صفاء و حـاولت تسحبـه بالحكي": أنت أرسلـت مسج تقولي الرسـاله وصلت وش تقصـد مـا فهمت؟

متعب: أقصـد الكلام اللي سمعتـه منك..

صفاء: طيب أنـا وش قلـت علمنـي؟

متعب: ألحين أنـا بالورشـه مشغول بـسيارتي .. إذا صـار عندي وقت فـاضي كلـَمتك..

"صفـاء بقهر": لأ ألحين تقولي مـا أصبر لـبعدين .. أمـانه عليك تعلمنـي أنـا وش حكيت لـك..؟

متعب: وش فيـك معصبـه لا تخـافين إنتي مـا قلتي إلا كل خير ..

صفاء: ميتو تـرى والله بـزعل لـو........

"قـاطعها متعب وهو يضحـك": ههههههههههههه (ميـتـو) كان من ضمن الحكي .. بـس حلو الدلـع منك و لايق لـي ..

"سكتـت صفاء وهي تنـاظر بالأرض و مصـدومه عجزت تـرد عليه": ............

متعب: أكلمـك وقت ثاني .. فمان الله..


"قفلـت صفاء الجوال و رمــتـه بالأرض بقهـر و أنكســر و تنـاثرت قطعه بـالغرفه .. أنقهرت مـن غباءها و ســوء تصـرفها ..
مع إن هالشي خـارج إرادتها بس تفكيرهـا و هذيـانها فيه 24 ساعه هـو اللي وصلها لهالحالـه ..

"هـذا عقـاب رب العـالمين فيني"...........

تمتمـت صفاء بهالكلمه وهي تـروح لـدورة الميـاة و تترك جوالها متنـاثر وراهـا ..
بـس مـا تنسآهــا له و راح تسعــى وراه لـما تعرف منه الحقيقـه هي وش قـالت...؟ بعدها تفكـَر كيف تتصـرف معاه..



↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑



-: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..


وتين: حلال فيك التسطير يـا شيخه .. مـن جيت و إنتي تضحكيـن على سالفة البـاص خذي بريك شـوي..

"ناديا وهي مـا زالت تضحك": و ربـَي إن صـالح رهيـب رهـآبه فللللله و يوسـَع الصـدر ههههههههههههههههههههههه..

وتين: إيه بـس صـدره ضـايق ألحين و زعــلان ..

"ناديا وهي تمسـح دموع الضحـك": لبى عنونه مين زعـلـه! والله لا أحـوس خشـته حوس و ألخبـط كيانه و أقلـب جبهته لـركبته و ركبته لـرقبته..

"طيـَرت عيونها وتين": كـل هذا تسوينه عشـان صـالح ..

ناديا: طبعـآ بمسـاعدته هو مـا أقـدر لحآلي ههههههههههه..

"وتين وهي تقـاوم الضحكه": يعني تغـدين كـِشنه لـخـاطره..

"أنفجـرت ناديا بالضحك وهي تطيـح على وتين": قسـم قسمـات إنك تـُحفـه من وين تجيبين هـالسوالـف ههههههههههههههههه..

"وتين بـقهر وهي تبعدهـا عنها": من صـاااااااالح ..
أوووف منـَك إنتي وش جـايك على الضحـك اليوم أبي أتكلـَم معاك بـجدَية شوي ..

"ناديا وهي تتعـدَل و تهوَي بيدها على وجهها": يــارب إنك ترحمني لا أمـوت من صويلـح و حركـآته..


"وتين أحتـارت كيف تفـاتحها بالموضوع .. مهـدَت بطرق كثيره بـس ناديا تضحـك وما تركـزَ معها أبـدآ"..

ناديا: شخبـار عمـوري؟

وتين: لا جديـد ..

"ناديا بحيره": وش فيـك طفيتي فجـأه أحسـَك متضـايقه من شي..

وتين: متضـايقه عشان صـالح..

ناديا: بسـم الله عليه وش صـاير لـه..؟

وتين: يبي يتـزوج ومـا لقينا لـه بنت الحـلال وهو زعـلان عشان كذا ..

"ناديا وهي تخـز وتين": يا جعلـك المـاغص قـولي آميـن ..

"خـافت وتين": ليييييييييه؟

"ناديا بـصرآخ": مـا تشوفيني قـدامك وش زيني و حـلاتي مـا قلتي أخطبـك لأخـوي..؟

"تفـاجأت وتين": صـدْق؟ توافقيـن عليـه؟

ناديا: ليه وش قـالوا لـك/ مجنونـه عشان أرفضـه..؟ ألف بنت تتمنـَاه و أنـا أولهم بـس إنتي نذلـه شكلك تكرهيني و مـااااا تحبيني..

"وتين مـا صدقتها لأن بـالها مع اللي تبيه و يبيهـا.. سـألتها بتوتر": إنتي صـادقه وإلا تمـزحين؟

"ناديا بـجديه": أيوه مـا أمـزح .. يعني إنتي و خالتي جيتوا عشـان هالموضـوع و مستحيه تعلـميـن..؟

وتين: امممم بـصــــرآحـه .... جينا عشـانـك ..

"أبتسمـت ناديا وهي تلعـب بخصـلات شعرها و تمثـَل الدلــع": فديـت هالجيـَـآت .. بس عطيني فـووورصه أفكـَرررررر..

وتين: من حقـَك بس أبي أسـألـك سؤال تجاوبيني بصراحه/ إنتي بعقلـك و قلبك و تفكيرك مـوافـقـه على صـالح و مقتنعه فيه؟

ناديا: أستهبل عليك يـا بنت مـابي لا فــُرصه ولا شـي .. و بعدين أنـا مقتنعه بـأي شخص يتقـدَم لي رسمـي و يكون رجـَـآل ومـا يعيبه شي فمـا بالك لـو كـان (صـالح ولد خالتي) اللي أخـلاقه و تربيته غنـيه عن التعريـف .. و ربـَي يشهد إن مـا أسمع عنـه إلا كل خيـر منكم ومـن أهلي..

وتين: طيـَب و ولـد عمتك اللي تحبينه و يحبـك؟

ناديا: لا تقـولين حـُب يا وتين اللي بيننـا حـرآم نسمـَيه حـُب لأنه إعجــاب و طيش تفكيـر لا أكثر ولا أقـل ..

وتين: بـس إنتم صـارلكم 3 سنوات بـــ.........

"تقـاطعها ناديا": قصـدك ثلاث سنوات جـالسه بالبيت مـن تخرجت من الثانوي و مـن الفضـاوة و الطفـش أسلـَي وقتي بالتفكير فيـه ..
وهـو مـن ترك وظيفتـه الأولى من سنـه ونص جـالس بالبيت حـاله من حـالي تسـاوينا بالفشـل بس الفـرق إنه رجـَال (بالأسم) لأن الرجـوله شخصية و قـوة و إثبـات وجود بالمجتمع ..
و أنـا بنت أكره الـدراسه و أحلم بالأستقـرار بحياة مـع زوج و عيال..ومـا تحقـَـق لي هـالحلم !!!

"تمـَت وتين سـاكته ثواني بدون مـا ترد .. تبي تستوعـب إن اللي قدامها ألحين هـي نفسهـا ناديا اللي قبل شوي ولاَ لأ "..

ناديا: تحسبيـن لي شـروط و أحلام معينه لـشريك حياتي؟ لا أبـدآ أنا عندي قنـاعه بإن اللي يجي مـن ربي خير .. إذا مكتـوب لي أتـزوج صالح خلاص نصيبي و قـدري مـا أعترض ولا أرفـض ..

"وتين بتردد": طيـَب أنتي وش رأيـك بصالح كــ زوج..؟؟

"أبتسمــت ناديـا و هي ترتخــي بجلستهــا و تناظــر فــوق بخجـل": أمممممم تعجبنـي شخصيتــه حتى لـو أنه عـربـجـي بـس أحـس هـالـشي حلـو فيه لأن واضـح ** مع هـذا أن عنـده إحسـاس بالمسؤوليــه و يفكـَر بالأستقـرار و مـاسك و ظيفتـه و مقنـع فيه .. يعني قـنـوووع و مـو من هالشبـاب اللي مـا يعجبه شي و يطمـح لوظيفه فـوق مستــواه ..
و بعدين شكـله حلو مـو شين يعني مـأمنه على عيـالي أنهم يطلعون حلـوين على أبوهـم " قـالتها وهي تضحــك" ..
هو حلو من قبل بس مع أهتمـامه بنفســـه الفـتـره هـذي زاد حـلاوه ..

"وتين تسمعها وهي مبتسمـه وبخـآطرهــا": بلاك مـا تدرين أنه تغيــًر بسببك وعشآن خـآطرك ..


"تكلمت وتين بصوت مسمـوع": ألحيـن أمـي جالســه تسـأل خالتـي عنـك وأكـيــد إذا أنتـي مـو محجــوزه أو مخطوبــه لأحـد راح يجـون أهـلـي و يطـلبـونـك لصالــح رسميـــآ ..
أبـي أعــرف ألحين رأيـك النهائـي ..... أنتـــي موافقـــــــــه..؟؟؟




×× نهـــــايــــــــة البارت التاســــــــــــــع ××

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 11:23 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

©الـــجـــــــ العاشـــــر ـــــــــزء©

يوم الأثنيـــن

14 محـــــــرم





-: كلها كلمه تقولها و تخلص ما صارت ...!!

"أم سطام وهي تصب لصالح شاي لأنها جالسه تفطر معاه بالصاله": لا حول ولا قوة إلا بالله .. أنت وش بلاك مستعجل ما صارلنا 3 أيام من خطبناها لك ** أركد خلهم يتشاورون و يردون لنا خبر ** ما راح يطولون أن شاء الله ..

صالح: طيب محنا غريبين أحنا خوالها ..

أم سطام: أصلآ عيب أهل البنت يردون الموافقه بدري كأنهم مو مصدقين خبر .. هذي الأصول انهم يطولون بالرد..

"طًير عيونه صالح": صز ..؟ عيب ..؟

أم سطام: ايه .. اصبر لأخر الأسبوع وأن شاء الله تجيك الموافقه .. والله أختي هنوف تمدحك حيل وتقول ما نلقى أحسن منه لبنتنا ..

"صالح بأرتياح": أجل تطمنت .. يآرب متى ينتهي الأسبوع ..


"وتين وهي تدخل الصاله": صباح الخير ..

"ام سطام وصالح بصوت واحد": صباح النور ..

"جلست وتين وهي تسأل صالح": غريبـــه صاحي بدري .. مـا عندك دوام؟؟

صالح: لو عندي دوام ما قـابلتك .. وبعدين أنتي وش عندك مـأجزه اليوم..؟

وتين: أذاكــــر ..

صالح: قـدييييـمـه الدراســـه .. مدري شلون لك مزاج تذاكرين ..

وتين: أنت ليه تكره الدراسه .. مآخذ موقف منها؟

صالح: موقف؟؟؟ إلا قولي مواقف .. هذا وأنا ماكملت الجامعه أجل لو كملت.. كان ألحين تقولين / صالح رحمة الله عليه ..

"صرخت أمــه": بسم عليك الله .. أنت مهبووووول..؟؟ ليه تفاول عن نفسك .. قـم أذلف لا عادها الله من جلسه معاك أنك تغثني وتزعلني ..


"فز صالح من مكانه وهو يحب على راسها وكاتم الضحكه": أمزح أمزح يالغاليــــه هذي وتين تسولف مو أنا..


وتين: أنا وش دخلني ..

ام سطام: أنتي أفطري وروحي ذاكري بلا كثرة كلام..

"ناظرت وتين بصالح وهي معصبه و تأشر له بيدها": هيــن أوريك ..



"رن جرس الشارع و قـام صالح يفتح الباب لقى ام الذيب .. رحب فيها ودخلت وباين عليها الضعف.. جاب الحصير وحط المركآ وهو يستأذنها"

صالح: بعد اذنك خاله أنادي أمي..


"ثواني وجت أم سطام ومعها وتين وأنصدموا من شكل أم الذيب وهي جالسه على الحصير وحاطه أيدينها على رأسها"..

وتين: كيف حالك خاله ..؟

"أم الذيب بحسره": أقول بخير وأنا مـا شفت الخير!!

"أم سطام وهي تجلس جنبها": عسى ماشر يا أم الذيب؟

أم الذيب: صايل يهددني .. و صاير يمد يده علي و يضربني ..

"شهقت وتين بصوت عالي": أووووف ليه يضربك حرام عليه هذا عقوق ياخاله..

"ألتفتت أم سطام على وتين": روحي قولي للخدامه تجيب الشاي و القهوه و أجلسي ذاكري ..

"وتين عرفت أن امها تصرَفها ما تبيها تعرف شي عن حياة أم الذيب لأن هالشي يضايق أم الذيب نفسها!! ما تحب أحد يشوف ضعفها وهي اللي دايم تبين قدام الناس قويــــه بس أخلاق ولدها صايل كسرتها!!"..


أم سطام: وش فيه صايل ما كان كذا ..

أم الذيب: ذبحني ياوخيتي ** ما عنده سيره إلا الفلوس علَ قلبي عليها ..

ام سطام: عطيه و فكـَي عمرك ..

أم الذيب: لا ما أقدر هذي وصية أبو الذيب !!

ام سطام: هو يهدَدك؟

ام الذيب: أيه يهددني يقول أن مـا كتبتي حلالك بأسمي راح أذبحك!!

" أم سطام بأستياء": أعوذ بالله ليه يذبحك؟؟ أجل اشتري حياتك تراه مجنون ويسويها .. هو ذبح أبوه قبلك من كثر ما أذ َاه وطلـَع الشيب براسه لين موَته!! وأنتي حرمه ما لك لا حول ولا قوه .. أشتري حياتك و عطيه لو نص الحلال المهم يكف شرَه عنك ..

"أم الذيب بعناد": أنا ما أرجـع عن كلمتي .. و أن ما عقل أبلغ عنه الشرطـــــــه !!!

أم سطام: بس ما فيه دليل يثبت عليه التهمــه ..

أم الذيب: وإلا راح أعلـَم عليه صالح وعمر أخليهم يربونه عدل..

أم سطام: لا يا أم الذيب لا تدخلين عيالنا بمشاكلك مع ولدك ترى والله توصل بينهم للسجون وأنتي ما ترضينها لنا ..

"سكتت أم الذيب و نزَلت رأسها و عيونها تدمع": أجل ما لي إلا شي واحد..

أم سطام: وش هو ..؟

أم الذيب: أني أنام الليل عندكم و أن جاء الصبح أرجع لبيتي آخاف يجيني و أنا نايمه و يذبحني و أمسي ولا أصبح على هالدنيـــا ..

أم سطام : الله يعطيك طولة العمر .. وأن كان هالشي يريحك أبشري من بكره أجهز لك فراشك بالحوش تنامين .. وإذا ودك تجلسين عندنا العمر كله لك عين فراش و عين لحآف ..

أم الذيب: ما تقصرين يا وخيتي الله يعافيك و يبقيك .. بس والله ما ودي إلا بهالنومـــه و بالنهار مـا علي خلاف .. بس أبي تشاورين رجلك وعيالك أخاف أنهم يتضايقون من قعدتي عندكم..

أم سطام: لا بالعكس من غير ما أشاورهم هذا بيتك *** وأحنا جيرآن و عشرة عمر ما بيننا هالسوالف ..

أم الذيب: الله يسلمك ويعافيك ..




**************************



كانت جالسه بغرفتها و تقـلـَب بجهازها الجديد اللي لقته على طاولة غرفتها من أبوها لأنها كسرت جهازها بلحظة غضب و لسبب مجهول محد يعرفه إلا هي وبس .. و رفضت تشتري غيره لكن أبوها ما طاوعه قلبه يتركها بدون جهاز..

هناء: عجبك الجهاز الجديد؟

"صفاء بدون نفس": عادي..

هناء: حرآم عليك أبوي شايل همك و يشتري و يدلعك و أنتي تردَين بدون نفس .. هذا بدل ما تروحين تشكرينه!!

صفاء: بروح له ألحين .. توني صاحيه من النوم أبي أروَق شوي ..

"هناء وهي تخزَها": طيب إذا روقتي قولي له بعد ليه كسرتي الأول .. ترى مسويه لغز من يوم الأربعاء نفسيتك عليها السلام ولا لك خلق لأحد .. وما علمتينا وش السبب ..

"صفاء بعصبيه": تعرفين تطلعين برااااااااا..؟

هناء: أكيد أطلع أجل أقابلك وش أسوي ..

"طلعت هناء .. وفتحت صفاء درجها و أخذت الشريحه و حطتها بالجهاز .. جلست تضبط الوقت و اللغه و ثواني و رنَ الجوال بنغمة مسج.. فتحته لقته من رقـــم غريب لأنها ما بعد نسخت الأرقآم"..




© مـن {عشقتــگ}.. قمـت أردد هالحروف
" مـاني {مرتآآح} بغيابــگ "
وش تبي أگـــثر ..
وأنا{ منـــگ} أهـاب..!
ياهـ يا كــبري بعيني .. وأنا في{قلبــــگ} أهيـم
يـا دفاك ..
إن قلت وينـــگ ..لا تخليني أمـوووت..©



"جلست تتأمل المسج و تعضَ شفـايفها بتوتر ..لأنها من يوم الأربعاء و هي مـا تدري عنه ولا تجرأت تتصل عليه و تسأله .. و ألحين أرسل لها مسج و يلمـَح لها بالعشق و بالغياب .. أول مره!!..

رن جوالها بنغمة مسج ثاني .. تسـارعت دقـآت قلبها وهي تفتحــه"...


© تصــور..
لــو ترك قلبك حبيب كان به هآيــم

تخيــل..
لــو قســى قلبك!!
من إللي عـاد بي يرحــم؟؟

أنا ماعــاد لي عالــم.. ولا بـــه شي يهنينــي
بعد ((زعــــلك)) مـا ظني أعيش بيوم بــه أنعـــم!©



"شهقـت و الدموع متحجره بعيونها و تتمتم ": و صار يهتم لرضـآي .. مـا أصدق مستحييييييل .. طيب انا وش قلت له؟؟؟

"كانت راح تتهور و تتصل عليه بس تعوذت من الشيطان و أتصلت على وتين تخبرها باللي صار"..

وتين: الحمدلله على السلامــه ** و أخيرآ شريتي جهاز ملـَيت من مكالمات الثابت..

"صفاء وصوتها مخنوق": من أبوي اشتراه لي .. لقيت ميتو مرسل لي مسجآت الظاهر أني فضحت نفسي عنده!!

وتين: ليه وش أرسل؟

"صفاء بحيره": عن العشق والغياب والأعتذار .. أووووف ما كان ودي يعرف بمشآعري تجاهه و ربـَي توهقت ألحين ..

وتين: ما صار إلاَ اللي ودك فيــه .. مو كان همـَك أنه يحس فيك؟

صفاء: بس مو بهالطريقه .. انا صغـرت بعينه ألحين أحســه صـار يحتقرني!! والله ما راح يحترمني لأن مـا فيه رجـَال بالدنيا يتعلق ببنت راميه نفسها عليه ..

وتين: وش هالكلام أنتي بنت عمته و من لحمه و دمـَه ما راح ينظر لك بهالحقآره هذي ..

"صفاء بقهر": هو ما علـَمني وش قلت له شلون يحترمني؟
أكيد أني خبـَصت و جبـْت له العيد بدري..
أنتي تحسبين كل الرجال يحبون بصدق و أخلاص مثل عـُمرك؟ تحسبينهم لا دقــَت قلوبهم يفكرون بالزواج مثل صالح؟
لأ يا وتين .. باقي فيه نـاس متخلفين و مريضين و أستغلاليين و يلعبون بعقول البنات ..

"وتين وهي تحاول تهدَي من أنفعالها": أهدي يا صفاء أنت تتكلـَمين عنه و كأنه عدوَك مـو ميتو اللي تحبـَين الأرض اللي يمشي عليها .. صدقيني ما رآح يضرَك بشيء بالعكـس يخـآف عليك أكثر من أي شي بحيـآته .. أنتي عطيتيه أغلى مـا عندك وهو راح يرد لـك العطيـَه صدقينـــي!!

صفاء: كنت أتمنى يحبني لـشخصيتي و لأخلاقي مـو يتعاطف معاي و يسايرني .. أحسـَـه رآح يتعاطف أكثر من أنه يحبَ بـ صـدْق!!

وتين: طيب طيب .. حاولي تكلمينه وتعرفين منه اللي صار..

صفاء: لأ ما راح أتصل .. أبي أشـوف وش يطلع معـآه..



#######



: ولا شــــــــي!!

"فـارس وهو جالس قبال عمر يناظره بضيق": معقولــــه؟ يعني مـا أستفدت شي من التقرير بس مشـاوير على الفاضي..

عمر: بالعكس إنت تخلصت من عـُقـدة المستشفى اللي كنت فيه..

"مـا ردَ عليه فارس و تم سرحآن و عـآجز ينطق بحرف وآحد..
أبتسـم عمر و قـام يحضنه و يمسح على ظهره بحنآن" : أمـزح معآك يالـدب .. و الله عندي لك بشــاره تفرح قلبك..

"تفـاجأ فارس و هو يبعد عن عمـر": بذمتك .. وش البشـآره؟

"صالح وهو ينـاظرهم و مبتسـم": لا لا تقـول بسرعه نبي شويـة تشويـق و آكشن..

عمر: لا حرآم عليك مـا أصبر لازم أقول لـه..

"فـارس بتوتر": خالي ترى مـآني ناقـص ..

عمر: خلاص راح أقـول لـك .. الأستشــ..........

"قـاطعه صالح بإستهبال": لا تقـول أنتظـر لما يردَون أهـل ناديا بالموافقـه و تصير الفـرحه فرحتين..

"ألتفت عليه عمـر و قـال بجدَيه": ترى أذيتنا بـناديا!!! خلـني أقول لـه أبي أطمنه على حآلته ترى الولـد تضـايق منك ..

صالح: براحتك ..

"ألتفـت عمر لـفارس": اليوم قـابلت الاستشـاري و طمنـَي عليك يقول ان حـالتك مـو ذيك الخطوره و وضعـك جدآ طبيعي و لو بغيـت تسوي العمليــه بتكون نسبة نجاحها 96 %!!! و طبعآ مـا راح يتـم شي إلا بعد ما تقـابل الأستشاري و الأخصائي و الدكتــور و أنا سويت لـك موعد قريب أن شاء الله ..

"أنصــــدم فارس .. وتم يناظر بعمــر وهو مو مصــدَق .. حـس عمر بنظراتــه أنه مـو مستوعب": أنـت بخيــر يا فـارس و كل الفحوصــات اللي سـووها لك المستشفــى ذاك أنســاها .. الأستشـاري تفاجأ لما شاف التقرير يقول / أكيــد المستشــفى مو حاسين بالمسؤوليــه ولا يشتغلون بضميــر لأن العمليه سهله مو ذيك الخطوره!!..

" أنصــدم فارس أكثر وما حس إلا والدموع تتجمع بعيونــه .. فز من مكانه بسرعــــه وراح داخل يبشـَر جدته و وتيـــن وهو يصيــح نســى أنه رجـَال ودموعــه محسوبـه عليه"..

"صالح بذهـول": لا يكون يصيـح..؟

عمر: حتى لو صـآح لا تلومـــه .. شفـت الفرق بين المستشفييـن؟ و ربـَي لعبـوا بحسبته الله لا يـوفقـهم ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


"دخل فارس المطبخ لقى جدته تجهز العشــاء مع وتين و الخدامه .. راح حضنها بقوه و هو يصيح .. أنخرعت أم سطام وهي تهزه بقوة": وش فيك وش صاير؟؟

"فارس و هو يغطي وجهه بيدينــه": لقيت عــلاج يا جده خلااااص راح أسوي العمليه ..

"صرخت وتين وهي تنطط": وآآآآآآآآآآآآو أخيرآ و أخيرآ فروووس بـس من قـال لـك..؟

"فـارس وهو يمسح دموعه": عمر توه قـال لـي ..

"مسكـت أم سطام طرف طرحتها وهي تمسح دموعها من الفرحــه": يا رب لك الحمـد ربي استجآب الدعوات ..

فارس: ماني مصدق و الله أني بحلم .. قـالوا لي مستحيييييييييييل و المستحيل صـاااااار شلوووون..؟

أم سطام: ربـَك ما ينسى عبيده .. ومـا فيه شي بعيد عن اللي مـا تنام عينـــه ..

"وتين خنقتها العبره من منظـر امها و فارس .. أخذت نفس طويل وهي تقاوم الدموع": خلاااص خلـَونا نفرح بهالبشاره الحلـوه بدون دمـوع ..

فارس: الحمدلله الحمدلله.. جدي وينه أبي أبشره؟

وتين: عند جارنا أبو محمد أنتظر لما يجي ..

فارس: أبروح أصلي ركعتين شكر لله عن أذنكم ..

"طلع فارس من المطبخ و ظلت أم سطام تصيح لأنها تذكرت بنتها وجدآن و الحرمآن اللي يعيشه فـآرس .. مع إنهم ما قصروا معآه بس يظل فيه غالي غآيب عن حيآته وهو وجود أمه و أبوه حولـه"..

"وتين وهي تمسك يـد أمها وتمسح عليها": خلآص يمه تعوذي من الشيطآن و روحي أجلسي مع أم الذيب تركتيها لحالها إنتي ناسيه إنها بتنام عندنا اليوم ..

أم سطام: لا مـا نسيت.. خلاص أنا رايحه جيبي لنا العشاء بالحوش ..

وتين: أبشري ثواني بس أجهزه لكم


يــــوم السبــــت

19 محـــــرم







الســاعه 4 ونص الفجــر ..

دخل سطام لغرفة سعد و فارس عشان يصحيهم يراجعون اللي ذاكروه امس لأن اليوم هو أول يـوم أمتحانات لطلاب المدارس ..

"سعد بتذمـَر وهو يغطي رأسه بالبطانيه عـن ضوء اللمبــه": يوووه ابناااام ..

"سطام وهو يهز جسمه بخفه": قـوم أبي أراجع معاك الرياضيات ..

"تأفف سعد": اوووف حافظه و فاهمه ياخي خلني أنااااام..

"سحب سطام البطانيه بقوه و صــرخ بوجـهه .. يعرف أن سعد ما يجي معاه الطيب والهدوء": قووووم غسـَل و ألحقني للصالــه بسرررررعه .. عندك دقيقتين لو تأخرت شوف وش رآح أسوي فيك ..

"فـارس صحى على أصواتهم .. و قام من فراشه بكسل و رآح لـدورة المياه .. يعرف حرص سطام على دراستهم لدرجه أنه ينظـَم وقته مع وقت مذاكرتهم .. لأنه يهتم بمستقبلهم حيل . و أخذوها عـاده منه كل فترة امتحانات..

بعد ما أنتهى أخذ كتابه و جلس بالصاله قبـال وتين اللي حاطـه الملزمــه بحضنها و سرحـآنه"..

فآرس: ياهوووووه .. وين وصلتي؟؟

وتين: أحس مالي نفس أدرس ..

فارس: لا يشوفك خالي سطام يعطيك محآضره خارج المنهج اللي تذاكرينه و مفروضــه عليك ..

"أبتسمت وتين": هالمحاضرات عليك أنت و سعد مـو علي ..

فارس: أنتي رآيقـه اليوم بزياده حتى مـو نعسآنه ولا دايخه ..

"وتين وهي ترتخي بجلستها": مبسوطـــه لأن خطبة ناديـا و صـالح تمـَت على خير بعد موافقـة ندوَش و أهلهـا ..

فآرس: متى يسـوَون الفحـص؟

وتين: اليـوم أن شاء الله ..


"دخل سعد وهو يتحلـطم بصوت مسموع": أووووف متى يتزوج و يفكـَنا من حكرته .. ليت أمي أمـس أخطبت أخـت ناديا لسطـَام بعد.. بالطقــَاق لو أنها بـزر أهم شي يروح عننا ..

وتين: أقـول ذاكر لا يسمعـك سطام ..

سعد: أقول لـه حـآفـظ و فـاهم ما يرد علي غصـب أطيعه..

"على دخول سطـام الصاله سمع كلامــه ومـا علـَق عليه.. جلس و فتح الكتـاب و كتب له سؤال عشان يحلـَه":


س/ العدد النسبي 2.54 مقرباً إلى أقرب جزء من مائة هو:

أ)2.54
ب)2.55
ج) 2.5
د)2.53


"قـرَب له سعد وهو فـاتح فمه و تـم يتـأمـَل بالسؤال ولا هـو عارف يجاوب .. رد بأرتبـاك": أأأ ما أعـرف أجابته .. طيب عطني سـؤال غيره ..


"أخـذ سطـام نفـس طويل و كتب له سؤال ثاني":


أ) أكمل ما يلي :

1- كل زاويتين متقابلتين بالرأس ...........................

2- المعكوس الجمعي للعدد -2 هو ...........




"تنـَح سعد و توهـق .. ما عرف الأجابــه .. رد على سطـام بخوف": هذا الـدرس معنا؟؟

"عقـد حواجبه سطـام وهو متفـاجأ منه": أيه أجل جايبه من راسـي..

سعد: أخـاف أنك مخربط بين كتابي و كتاب فارس .. ترى أنـا دروسي مو كـذا!!

"ضحـك فارس وهو يرفع كتابه": هههههههههههههه هـذا هو معي ..

سطام: لا ياشييييييخ .. مخرَف أنا مـا أعرف كتابك؟؟ اقول جـاوب على الأسئـله و بدون أستهبـال ..

سعد: انت تعطيني أسئله صعبـه أول مـرَه أسمع فيها ..

"انفجر سطـام فيه بالتهزيئ لـدرجة أن وتين خطفـت كتابها و لصقـته بوجهها و جلست تحفـظ بتركيــز .. و فارس صـدَ و جلس يحفـظ بصوت عااااالي"..

سطام: أنت مـو طبيعي مو صـااااااحي ..
يعني فوق ما أنـا متابعك و مهتم بدراستك أول بأول و جآيب لـك مدرس خصوصـي و للحين مـانت عارف وين ربـَي حاطـك بهالمـاده؟؟؟؟ كذا تحسـَسني أنك بعمرك مـا درست ماده أسمها رياضيـآت **
بعمرك ما عرفت وش الـزوايا و الأعداد النسبيــــه ..
عيب عليك عيييييييب أستح على وجهك لا تفشـَل نفسك و تفشلنا عند النـاس .. صحصح معاااااااي و ركــَـز .. تعوذ من الشيطـاااان و اترك هالحركآت البايخه عنك ..

"خنقته العبره سعد و ودَه يصيح من كثر التهزيئ.. حـس أنه فعلآ يعاني من النسيـآن بس ماحد حآس فيه .. كل سنه يدرسها مـا يتخرج منها إلا بالعافيــه ولا يسلم من تعليقات أهله و أساتذته عليــه"..

"سطام بعد مـا هدأ": سعـد .. أنت نمت أمـس كويـس؟؟

"هـز راسه سعد بنعم وهو مـاد البوز و زعـلان"..

سطام: فيه شي منت فاهمــه بالمـاده؟؟

"رد سعد بصوت مبحوح": أنا على الورقه أحلَ بس مـا أعرف أحل قدامك ..

سطام: يعني أترك الأسئله و أروح و أرجع بعد مـا تحلـَها؟؟

"وتين بتأكيد": أيوه سطام ترى أنا تصير معاي هالحـاله لما يكون أحد واقـف فوق رأسي ما أركـَز ..

"ناظـرها سطام بطرف عين": ركـزي بمذاكرتك مو محتـاج منك حلول ..

"ابتسمت وتين بأحرآج و رجعت تذاكر .. قـام سطام وهو يكلـَـم سعد": أنا راح أجلس على الكمبيوتر بالغرفه الثانيــه .. أخليك تذاكر بنفسك بس مـابي أسمع صوتك تتكلم مع وتين و فارس طيب ..

سعد: خلاص اللي تآمر فيه ..





******************************





و في المستشـفـى ..



كانوا جالسن عمـر و صالح ينتظرون ناصــر و أخته ناديــا عشـان يسوون الفحص الطبي ..
لأن اهل ناديــا ردَوا لهم الموافقـه و راحوا أبو سطام و أم سطام لبيتهم و أخطبوهــا رسمـــيآ..

"صالح وهو يتلفت بتوتر": وش فيهم تأخروا؟

"عمر وهو يعـدَل شماغه": وش فيك مستعجل ألحين يجون ..

صالح: أخـاف غيروا رأيهم.؟؟

عمر: يبي لك تصطيـر أنت و وجهك خير أن شاء الله ليه يغيرون رأيهم هي فوضــى؟

صالح: طيب شكلي ضـابط!! أهم شي السكسوكه دقــَق فيها أخآف مـايله..

" أبتسـم عمر و برزت خدوده": و ربـَي كأنك معرس بس نـاقصك البشـت ..

صالح: صز!! أهـم شي أني أعجبها لأن هي أول مره تشوفني بعد الخطبــه ..

"عمـر وهو كاتم الضحكــه": قصـدك أول مره تشوفـك كاشخ من غير ثـوب نوم..

"دزَه صالح بمـزح": ضـف وجهك يالهيس أحسن منك أنت اللي شـوي و تنام بكشختك مـا تمل من نفسك دآيم أنيق ..

"ضحـك عمر": ههههههههههههههه مـا عندك مخرج وما أنت قـادر تمسك علي شي شيــن ..

"صالح وهو يحرَك حواجبه": إلا .. أنـا راح أتزوج و أنت للحين عـآنس موووووت قهـر ..

عمر: لا تقول عـانس كذا تحسـَسني أني بنـت .. مية مره أقـول لـك عـزوووووبي .. وبعدين أنا بعد اربع شهـور أن شاء الله رآح أعرس يعني أخـاويك و نسوَي عرسنا بيوم واحد ..

صالح: 4 شهور؟؟ وش هالدقــَه ذكـرتني بسطـام كل حساباته بالساعات و الدقـايق..

"ضـربه عمر بكوعه بخفـَه وهو يهمس له": جـت خطيبتـك مع أخوها ..

"التفت صالح و شـافهم .. فـزَ بسرعه وهو يعـدَل ثوبه و شماغه بتوتر"...

"قـرَب له ناصر و صافحه و ناديــا واقفـه بعيد عنهم بمسافه": ياهلا بالنسيب .. عسى ما تأخرنا عليكم ..

صالح: بالعكس ما تأخرتوا ولا شي ..

ناصر: كيف حالـك عمر أن شاء الله تمام ..


"ناديا عينها على عمر تناظــره بتأمل و ودَها تتصل على وتين تعلـَمها أنها واقفه ألحين تشـوفه .. بس أكتفـت بمسج": (أنا ألحين بالمستشفى و عـُمرك واقـف قدامي .. ياليتك معاي تشوفينه و تكحلين عيونك)

وتين: (و ربـَي أنك رايقه .. نـاظري بزوجك و أبعـدي عن عمري)

ناديا: (يالبـَيه يا زوجي مـابي أناظره أخـاف أطيح من طولي .. يماه يـا ملحه و يازينه وهو كـاشخ)


"قرب ناصر لناديــا ": تعالي معاي أوديك تسوين الفحص..

"حطـَت ناديا جوالها بالشنطه و مشت وراه و دخلت لغرفـة الفحص"..


وبعد ربع ســاعه ...

طلع صـالح من الغرفه وهو حـاط أيده على مكان الأبره و عمر يناظره ومبتســم ..

عمر: توجعـــك يدك؟؟ ..

صالح: عـادي .. بس أنا شايل هـمَ ناديا والله خايف تعـوَرها الأبره .. عاد هي رقيقه مـا تتحمـَل..

عمر: لا تخـآف عليها كلها كم دمعه تنزل و ترتاح نفسيتها ..

صالح: طيب أسمع اليوم أن شاء الله أبيك تطلع نتيجة الفحص عشان نملـَك ..

"طيـَر عيونه عمر": بيب بيب تبيه بهالسرعــه!!!.. مـا يصير أنت مآخذ كل شي ببساطــه .. زين إذا قدرت أطلعه لك بأسبوع واحد هذا شغلته طويله و تحتاج وقت ..

صالح: ما تحتاج لشي عند الواســطه .. انت تقدر تطلـَعه لي بأقرب وقت تقدر عليه ..

عمر: أحاول خلال هالأسبوع .. وبعدين لا تستعجل فيه لأن الملكــه مـارح تتم إلا بعد الأمتحانات .. يعني بعد أسبوعين ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





: بعد أسبوعيـــن؟؟؟




"وتين وهي حاضنه كتابها و تلعب بخصلآت شعرهـآ": أيوه .. مآني مصدقـــه و أخيرآ نفرح بصالح وناديا ..

"أحلام بغـِيـره": من اللي أختـار له ناديا؟ إنتي و إلاَ عمي وإلاَ هـو من نفسه..

"وتين تدري إن ما همـَها صالح بس تبي تجس النبض و تشوف إذا إنهم فكـَروا يخطبونها أو لأ .. ردَت ببرود مع كذبـه بيضاء": نصيب .. و بعدين أمي زمـان قبل أكثر من عشر سنوات كانت تبيها لـصالح و أتفـقـت هي وخالتي بس نسوا السـالفه و ألحين سبحآن الله صاروا من نصيب بعض..

"أحلام بعفويه": أمممم .. طيب أبسألك ولـد جيرانكم هذا اللي سولفتي معاه بالعيـد خآطـــب؟

"طيـَرت عيونها وتين و أنقهرت منها لأنها تسـأل عنه و واضح إنها تفكر فيه": أي واحد مـا أذكـر إني سولفت مع أحد..؟

أحلام: هـذاك أبو خدود و جسمه عضلات اللي كان جايب لأخته قـاتوهآت و عطـاها بالحوش..

"أنقهرت وتين زيـاده لأنها توصفه و حافظه شكله عـدل و تذكر كل تفاصيله.. ردَت و تسوي نفسها طبيعيـه": قصـدك عبدالكريم؟ لأ مـو خاطب ..

أحلام: لأ .. قصدي عـمـــر..!!!

"عضـَت شفايفها وتين و هي تحك رأسها تفكر كيف تتصرف معاها .. ودَها تكفخها بالكتاب و ودَها تمسـك علبة الحمضيات اللي قدامها و تصبـَها فوق راسها"..

أحلام: عرفتيه.. هو صديـق صـالح ..

وتين: أهاااا عرفته .. هذاك خاطـب بنت عمه من زمآن و عرسـه بالصيف..

"تغيـَرت ملامح أحلام": صدْق..؟

وتين: صـدقيييييييـن بعد .. إن شـاءالله تحضرين عرسه ..

أحلام: عـاد حلـوه خطيبته ..؟

"أبتسمـت وتين وهي كاتمه الضحكـه": يقولون إنها أخــــت الـقــمــــر ..

"أحلام بـضيق": الله يهنيهم..

"قـامت وتين وهي تآخذ كتابها": آمـيــــن .. أنا بروح أذاكر بغرفه ثانيه إن قـابلتك أخذتنا السوالف..


****

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 11:25 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

و في الدوانيــه ..
كان جالس أبو سطـَام يكلـَم اخوه أبو مشعـل يبشره بخطبة صـالح..
أبو سطام: الله يبارك فيك و عقبال ما نفرح بعيالك ..
أبو مشعل: ان شاء الله و نفرح بسطام قريب ..
أبو سطام: ان شاءالله .. انا والله ما كنت أبي صالح يطلع عن بنات عمه وعماته بس هو اللي أختار و خبرك عـاد صالح ولدي المدلـَل من يومـه ما أرفـض له طلب ..
أبو مشعل: أيه يا خوي داري أنه المدلل .. هذا كله بسبـَة الحـادث اللي صار له يومن عمره سـت سنين و كان بين الحياه و الـموت **
ربـَي رحمه برحمته و أنت من يومها و تعامله و كأنه ولدك الوحيد و ما عندك غيره ..

أبو سطام: لا ترجـَعني لـذيك الأيام يا سعـد .. واللـه لـيومي هذا و كل ما أناظـر فيه ما أصدق أنه هو نفس الولـد اللي كان بالعنايــه بين الحياه والموت ..
أبو مشعل: ألحين الولد كبر و قريب تشوف عياله و الله يعطيهم الصحه والعافيه ..
أبو سطام: آمين يا خـوي .. يالله مابي أطـوَل عليك أبي أكلـَم خواتي رفعه وقمــراء أتطمـَن عليهن و أبشرهن بخطبة صالح .. فمان الله ..
ابو مشعل: فمان الله..
########################
يــوم الأربعـــاء
29 محـــرم
كان آخر يوم لأمتحانات نصف السنه الدراسيـــه و نهاية ترم كـامل ..
كانت نهايتــه سعيده على الكل ** بالـذات صالح لأن الـيـوم حفـلة ملكته و راح يشوف ناديـا لأوَل مـره على الطبيعــه من بعد مواقـف كثيره كـان يشوفها بس من وراء الغطــاء ومـا يسمع إلا همساتها و ضحكها ..
و اليوم يشوفهـا كلها و يتأملها براحتــه ..

نـاوي على أشيــاء كثيــره يسويها لـما يواجهها .. مـا علـَم أحد فيها لأن مـن طلعت ورقـة الفحـص الطبـَي و هو مـا ذاق الراحــه من كثر التفكيــر ..
يحـس نفسه قطع خطـوات كثيره بخطـوه وحده .. و على قولته / كبر خمس سنوات .. شعوره صعب عاجز يوصفــه .. حتى تصرفـاته توحي بأنه حـآير ومـا يعرف يتصرف ..

"عمر وهو يسـوق السياره و متفـاجأ من اللي يسمعه": أيــش؟؟ أستعجلـت !!!
"صالح بحيـره": يآخي مدري أخاف أندم .. يعني أخاف أني مـو قـدَ المسؤوليـــه و مابي أظلـمها معاي..
عمر: هـذا حكي مسلسلات .. صالح وش فيـك أنهبلـت؟؟ ترى اليـوم ملكتك يعني خلااااص أنـت ودَعت العزوبيــه .. للحين جالس على أطـلال صالح القديم..؟؟
بس مـا ألـومك هذا من الربكه و الخوف لكن ما عليــه كل هالمشـاعر تزول و تهون لما تشـوف زوجتك ..

"ابتسـم صالح بسرعــه و روَق من كلام عمر و هو يتذكـر": ياحليلناااااا .. تذكر لما كنـَا بالبر مع الشباب و كان كل واحد يتكلـَم عن مواصفات شريكـة حياته!!
أبو عطـا و أبو طلـق يبونها أُنثى و رقيقـه و نـاعمه و من هالأحـلام اللي ما تخلـص .. و أنا جـالس و أضحك عليهم و أكسـَر من مجاديفهم .. و سبحآن الله دارت الأيـآم و طلعت بحيآتي أبـو النـَود ..
يآآآآه مـاااااا كانت حلمي بس تحققت لي ههههههههههههه..

"ضحـك عمر": هههههههههههه أمـوووت بالقـنـُوع ..
"صالح وهو يناظر نفسه بالمرايه اللي قدامه و يعدَل شمـآغه": شكلي تمـام .. ترى ما بقى إلا دقـايق و نوصل للخـرج ..
عمر: تمام.. طيب أنا إذا وصلتك ويـن أنتظـرك؟ الحفـله ببيتهم و كلـَها حريم ومـا حولي رجــآل..
صالح: أجلس بالسيـاره لـما أخلـص ..
عمر: سـوَاق أبوك أنا؟
صالح: محشـوم يالغــالـي .. بس والله مـا أعرف وش الوضع هنـاك ..
عمر: نوصل ونشوف..
×××××××××××××××××××××××××××
وفي بيت أهـل ناديا ..
كان التنظيم والترتيب والتنسيق الحلـو هو عنوان المكـان ..
أم ناديا أشرفت على كل تفاصيل الحفله و باين المجهود و التعب فيها ..

"وتين وهي جالســه بجنب ناديا على الكوشــه": مـا شاء الله .. خـالتي مو مقصره ربـَي يعطيها العافيــه .. حيل متكلـفه على التجهيزات .. حاجزه البوفيه و المصوره و الكوشـه و الدي جي ..
اعجبني شكل الطاولات مع الكراسي و لونها مميز و حلو من لـون الكوشـه..

"ناديا بأرتباك": يا عمري عليها مامي .. تحـس بالمسؤوليـه قـدام الناس لأني أول وحده من البنات أتـزوج .. حتى ما عندي خوات أكبر مني يساعدونها بالتجهيز للحفـله..
وتين: شكلـك تعبـْتي معـاها أنتي بعد ..
ناديا: أووووه أجهـَز لنفسي من جهه و لحفلتـي من جهه ..
"وتين وهي تنـاظرها بتأمل": ينعن شتلت طـالعه قمـر اليوم ما شـاءالله .. الله يعين قـلـب أخوي لا ينجلـط و يصير له شي ..
"ناديا بخجل": بسـم الله عليه ..
وتين: ترى حتى أنا أخـاف على أخوي من عيـون الحسـَاد و خصوصآ اللي قدامي ودَي أشوتها من القهر اللي فيني ..
"رفعت عيونها نـاديا و ناظرت بأحلام اللي كانت جالسه قبالها": وش فيها كذا قـااااافله معها من جات هـِنا ..
وتين: مدري عنها .. عـاد أمس متحمسه تقول/ صالح بحسبة أخوي و أتمنى لـه كل خير و راح أفـرح له من قلبي .. سبحان الله ما شفـت منها شي ..
"ناديا بضيق": مثل بنات عمتي .. قبل كـانوا يقولون لي/ إذا ملـَـكتي راح نوقـف معاك و إحنا بحسبة خواتـك الكبار .. و ربـَي ما أتصلوا علي ولا قـالوا/ مبروووك .. مـا شفتهم إلا من شوي سلـَموا و جلسوا بالزاويه ما كأنهم يعرفوني ..
وتين: يمكن زعلانين عشانك مو من نصيب أخوهـم ..
ناديا: من زين هالأخو عـاد .. يوم عرف بخطبتي زعل و راح سـافر له أكثر من اسبوعين ..
لا و عمتي كلـَمت بابا تبي تخطبني له عشان تطيـَب خآطر ولدها؟؟

وتين: من جـدَك؟؟ طيب وش رد عليها أبوك؟
"ناديا وهي كاتمه الضحكـه": قالها أبوي/ أولآ البنت مخطوبه .. و ثانيآ لـو ما يبقى رجـال ما عطيتـك بنتي لـولدك..!!!
"وتين وهي تضحك": ههههههههه أحسن ..
"صعدوا الكوشــه داليا و ريناد اللي حضروا الحفله مع أمهم عشان جيرانهم .. سلـَموا على ناديا و جلسوا جنبها"..
"ريناد بـجرأه": ترى أحنا بنات جيران صـالح و خواته بعد .. أنتبهي على أخونـا وحطيه بعيـوووووونك ..
"أبتسمـت ناديا": أعرفك يا بنت و أتذكرك .. و بعدين انتم وصـَوه علي هو الرجـَال مو أنـا ..
"ريناد بمـزح": يعني إذا دخل عـادي أوقف جنبه و أسولف معاه و أقول لـه..........
"تقاطعها ناديا و تسوي نفسها معصبه": لا والله أن قرَبتي له لأحـش رجولـك هذا زوجي و أغـار عليه ..
"ضحكـوا البنات و وقفـوا وهم يستـأذنون منها عشان بيرقصـون "..
داليا: نخليك على راحتك .. ألف مبروك الله يسعدكم و يوفقكم ..
ناديا: الله يسلمك حبيبتي ..
"نزلوا داليا وريناد و قرَبت وتين لناديا وهي تهمس": الله يجزاهم خير بنـات جيرانا داليا و ريناد مهتمـات حيل بالحفله و حضـروا عشاني أنا و أهلي ..
ناديا: أيوه مرررره عسل .. أرتحـت لهم والله ..
وتين: أبي أتصل على صلـَوحي أشوف وين وصل ..
"اتصلت وتين وبسرعه رد صالح": انا عند الباب خـذي لي طريق ..
وتين: طيـَب أنا جايــه لك ..
"قفـلت وتين و قـامت وهي تعدل فستانها": صالح راح يدخل ألحين ..
"ناديا وهي تصر على أسنانها بخوف": يمااااه .. توته خليك جنبي لا تتركيني ..
وتين: طيب ثواني بس ابي أعطي أمي و أمك خبر و الصـق فيك ما أتركـك..
"تغطـَوا الحريم الموجـودات .. و دخل صالح وهو منزل راسه مستحي من نظـرات الحريم له و أمه و وتين وأم عبد العزيز يزغردون حولـه ..
وقـف بجنب ناديا بـدون ما ينـاظرها بس لمح لـون فستـانها الذهبي ..
رقصـت وتين وهي تتمـايل قدَامهم بدلع والكل واقف يصفـق لها لحالها حتى ما فيه أحد يرقص معها ..
نـاظرت بصالح وهي تأشر له يجي يرقـص معاها و تضحك .. أبتسـم صالح وهو يصفق لها و ينحرف بنظره لناديا يحاول يشـوف وجهها مو قـادر من شعرها اللي مغطيه ..
توهـَق وقرب لأمه و يهمس لها : يالله هاتي الشبكــــه ..
أخذت ام سطام الشبكــه من الطاولــه و عطـت صالح الخاتم يلبـَسها .. مسـك يدها و حط الخاتم وهو ينـاظرها و يتنهد ** أعجبتـــه حييييييل ..
صعـدت وتين و أخذت السلسال و عطته وهي كـاتمه الضحكــه لأنه واضـح شكله وهو يتنهد .. وقفـت بجنب ناديــا عشان تسـاعده ..
حمـَرت خدود نـاديا لما قـرَب لها صالح و لبـَسها السلسال و يحاول يسكـَر ه كان شوي و يحضنها ..
و صالح مبسـوط لأنه شاف وجهها و أعجبته بالروج الأحمر و ريحة عطـرها اللي يتنفسها و مبتسـم ..

ألتفت على أمه يسألها : بقى شـي؟
أم سطام:هـاك الاسواره ..
صالح: هـذي احطـَها برقبتها ..!!
"ضحكـت ناديا بصوت مسمـوع وهي تصد على وتين .. ألتفت عليها صالح و بخآطره": فديييييت هالضحكــه ..
أم سطام: لا يـا ولدي هذي حطـَها بيدها ..
"مسك صالح يـدها وهو يلبسها .. قرَبت له وتين و قـالت بمزح": شوي شوي على يـدها لا تجرحها ..
"همـس صالح وهو مبتسـم": أجرح نفسي ولا أجرحها ..
"عضـَت ناديا على شفايفها بخجل .. تم صالح مـاسك يدها و ألتفت على أمه": خلاص يمـَه نـروح ..؟
وتين: أنت روح أترك ناديا هـِنا ..
"تـرك صالح يدها ": والله ودَي آخـذها معاي ..
وتين: أنتظـر شوي عند الباب لمـا تدخل ناديا لغرفة الأستقبـال و تجلس معها ..
صالح: طيـَب بسرعـــه ..
"نزل من المنصـــه و مشى لين البـاب و أمه تمشي معاه .. طـلع و لقى عمـر واقـف يسولف مع ناصــر .. كان ودَه يصــــــــــرخ و يسولـف لـعمـر بحمــــــــاس وش صـار له من الفـرحــه ** بس أستحى من ناصـر ..
ناصر: ألـف مبروووك يا صالح .. بالتوفيق لك أن شاء الله و أنتبه لأختي تراهـا من اليوم صارت مرتك و بذمتك ..
صالح: الله يبــارك فيك .. ناديا بعيوني ..
عمر: مبـررررروك أبو صلـوووووح..
صالح: الله يبارك فيك .. خلاص عـاد أنت كـم مره تبـارك لي ..
"ضحـك عمر وهو يضرب يده بيد صـالح": ههههههههه الله يقطع أبليسك .. رآح أظـل أبارك لـك لمـَا أشوف بزرانـك عناد فيك ..
ناصر: أشوفـك رجعت بسرعــه ليه مـا جلست معها .. ترى هذا من حقـك ..
صالح: مــدري .. يقـولون لي أرجع بعد شوي .. كأني مقـدَم على معـامله ..
ناصر: ههههههههه طيب أنتظـر أنادي أمي و أقـول لها تـآخذ لك طريق ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


© غصـب علـيّ في عيـوني : ألاقيـك :
/ يـالأول / بقـلبي ولا بعـدك أحبـاب


غصـب علـيّ × غـصّ × قلـبي بطـاريك
لمـّا ~ كتمتـهـ ~ حبـنا وسـط الأغــراب..©



"صفاء وهي تتمتم بقهر": هـذا اللي طلع معك مسجآت و بس ..

"مـا كمـَلت كلامها إلا و أتصل متعب .. نـاظرت الشاشه و *******ه ترد أو لأ ..
تحس نفسها مشتـآقه لصوته .. و برغم اللي صـار إلا إنها ما قـدرت تقـاوم ذاك الشوق و فتحت خـط وهي سآكته"..

متعب: يا مسـآء الورد .. كيف حالك صوفي ..
أنا أدري إنك زعلانه مني لأن مـا علـَمتك بتفاصيل مكالـمتك.. بس و ربـَي إنك صدمتيني بمشـآعرك..!! ما كنت أدري بمكـانتي بقلبك وش كثر أنا غـآلي عليك .. ومـا كنت متخيل إن فيه إنسانه تحبني و تعزني لهالدرجه ذي ..
شرهـت عليك لأنك ما بيـَنتي لـو جزء من هالمشـآعر ** و شرهت على نفسـي لأني كنت مقصـَر معك و مـو حـآس فيك ..
بس وعد مني أعوضـك كل لحظه فـاتت وما كنت حـآس فيك..
بصراحه إنتي الوحيده اللي دخلتي قـلبي وحسيت إنها تستاهل كل حـُب و إحترام و يــا رب إنك تتقبـَليـن هالشي ومـا أكون ضايقتك و كدَرت خاطرك ..

"صفـاء كانت تسمعه بـدون ما تقـاطعه و مبسوووطه لأنه فضفـض بمشـآعره بجرأه و بدون خجـل ..
و بنفس الوقت xxxxxه كيف قـدرت تختصر حـُب السنتين بالمكـالمه اللي راحت بخمـس دقايق!! و قالت له كل اللي بخـاطرها و فهمها و حسَ فيها بدون ما يعلـَق على أي كلمه معينه" ..

متعب: صوفـي إنتي معاي..

"نطقت صفاء بصعوبه": معـك..

متعب: خلـَينا ننسى كل اللي رآح و نفتـح صفحه جديده .. و أوعـدك إن اللي بيننا محد يعرف فيه و إني راح أحفظـك و أصونك لأنك أغــلى شي بحيآتي..
وأن الله طـوَل بعمر هالحب مـاراح ينتهي إلا بـ( زواج ).. إحنا نستـاهل بعض يا صفاء من جدَ نستآهل ..

"حطــَت آيدها على فمها تكتم صرخته من الفرحه .. وتحمد الله إنه طلع متفهم وعقلآني وناضج .. كبر بعينها و تعلـَقت فيه زيـآده مع إنها مرَت لحظـآت حست بالكـُره له بس باللحظه هذي رجعت تحبـَه أكثر وأكثر "..


-: صـار لنا سـاعه نناديك ما تسمعين؟

"قفلت صفاء الجوال و التفتـت على هنـاء بإرتباك": نعم ..

"هناء وهي واقفه عند باب الغرفه": من كنتي تكلـمين؟

صفاء: مـا تكلـَمت .. ليه إنتي سمعتي صوتي؟

هناء: حـاطه الجوال بإذنـك ..

صفاء: كنت أسمع أغنيه .. و بعدين أنتي صـايره أسـألتك كثيره و بـايخه ..

"مـا ردَت هناء و طلعت وهي تسكر الباب بقوه .. أبتسمـت صفاء وهي تفتح على المسجـات تدور مسج حلـو ترسله لـمتعب "..




© تنـامـ الليـل * عينـي ؛ والشفايـف × باسمـهـ ×
هـذا لأنـي مـع | طيوفـك | ألتقـي تحـت الجفـون

فـي بعـادك خضـت ~ حـرب ~ والنتيجـهـ حاسمـهـ
مـا رجـع عقلـي بـ مكانـهـ و مـا رضـى فينـي : الجنـون :.. ©



#####################










"دخل صالح غرفــة الأستقبال يمشي وراء ناصــر .. جلس بجنب ناديا وهو مبتسـم "

صالح: مسـاء الخيــر ..

"نـاديا بهمس": مسـاء النور ..

ناصــر: أنـا أستأذن و أخليكم على راحتكم ..

"صالح بجـرأه": قـول لـعمـر لا ينتـظرني لأني راح أتأخـــر ..

"ضحـك ناصــر": ههههههههههه آخ منك جاحــد و مـالك صاحب .. وش ذنبه هالمسكين تبي تصرَفــه .. كل هذا عشان ناديــا؟؟

صالح: ناديا مـا أشوفها غير هـاليـوم أما هـو لاحق عليـــــــه .. بـس أرجع للريـاض راح أقـابلــه لين الصبـآح ..

ناصــر: الله يخليكم و يبقيكــم لبعض طول العمــر .. ولا تفـرَق بينكم هالدوبــا هذي نـدَوش من ألحين تبي تأكل عليكم وقتكم ..

صالح:يفـدآهــا وقتي كلـــــه ..

ناصر: بدأ الغـزل .. أبي أهرب أنا .. فمـان الله ..

"طلـع ناصــر و سكر الباب .. ألتفت صالح على ناديــا و هو يتـأملها": قـالوا لي أنك حلوه بس مـا تصورتك بهالجمـــال هذا ..

"استحت ناديــا وهي تصد عنه بخجل": ............

"نـاظــر صالح بيدهــا وشاف جرح صغير بأصبعها .. عقـد حواجبه وهو يسألها": من جرحــك هـِنا..؟؟

"ناديــا كتمت الضحكــه لـدرجه أنه وجهها صار أحمــر من أسلوبــه و عجزت ترد عليــه": .........

"مسـك يدها صالح و هو يتفحصها و يتلمس نعومتها": مـا شفته من شوي و أنـا ألبسك الدبله .. الظـاهر من الربكــه ما أنتبهت له ..

"ناديا بهمس": جرحني الباب .. بس ماعليــه يومين و يطيـب ..

"قـرب يدها و باسها وهو يتنفـَس عطــرها .. تجمـَدت ناديا من الصدمــه و عجزت تسحب يـدها خافت تحرجــه و تضـايقه ..
ترك يدها وهو يرد عليها ": أنتهبي لنفســك مره ثانيــه ترى أخـاف عليك ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الســـــــاعـــــــــه 12 ونص .. رجعوا من الحفلــــــه ..




"أم سطام وهي واقفه بالحوش وتتلفـَت": وين أم الذيــب ما جت ..؟

فارس : مـاجت يا جـدَه .. من رحتوا للحفله وأنا جالس بالديوانيـــــه مع جدي و أنتظرتها تجي و مـاجت .. حتى جدَي يسأل عنها ..

أم سطام: مارحت لبيتها تسأل عنها؟؟

فارس: لأ .. بس يمكن أستحت تنام و أنتي مـو موجوده..

أم سطام: والله مـو بيدي أتركها بس حفلة خالـك ولازم أحضرها ..

فارس: أستـانستوا بالحفلـه؟؟

أم سطام: أيه الحمدلله ..

فارس: وتين وينها .. ابي آخـذ أخبارها عقب الحفله هي وخالي صالح ..

أم سطام: راحت لغرفتها مع بنت عمها و صالح وصلنا و راح يسهر عند عمـر .. وين سطـام وسعد..؟؟

فارس: جالسين بالديوانيــــــه ** حياااااك أجلسي معنا ..






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ




"بـدَلت وتين ملابسها و أخذت جوالها تراسل صديقـاتها و تعطيهم تفاصيل الحفلـــه ..

كانت أحلام جالســــه على سريرهـــا تعـدَل شعرها .. ألتفتـت على صوت جوالها يرن وكان المتصـــل / مـشـعـل ..

ردَت وهي تبلع ريقها من الخــوف لأنه أوَل مره يتصل هالوقـت ..

مشعل: شلونك أحلام ..

أحلام: بـ... بخييييير ..

مشعل: ليه قـافله جوالـك .. من الساعه 8 وأنا أتصـل ألقاه مقفـل ..

"احلام وعجزت تخفي أرتباكها ": أنـــا؟؟؟

مشعل: أحلام وش فيك جالس أكلمـك أنتي ترى مـا عندي أحد .. ليـه مقـفـله جوالك؟؟

أحلام: مـو مقفلتــه .. بس كنت حاطتـه (غير متصل بالشبكــــــه) !!!!!

مشعل: ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟ جهازك مـا فيه هالخدمـــه هذي .. وش فيك مضيعـــه؟؟


"تسـارعت دقـات أحلام و صارت تحـوس بالحكــي لـدرجه أن وتين تركت جوالها و صارت تسمعها وهي متفـاجــــــأه"..


أحلام: مـو جهازي .. كان معي جهاز وتين و ألحين رجعته لهـا ..

"مشعل ذكــي و يحس فيها و يفهمها من صوتها و أسلوبها أنها تكـذب عليه": جهاااااازك وإلا جهاز وتين ..؟؟ أختاري كذبه وحده مـا يصير أثنين ..

"ردت أحلام و صوتها مخنـوق و كشفـت له كل الخـآفـي": مو أنا والله هـذا هديـَه من وتين .. هي عطتني الجهاز هذا و أنـا .........

"قـاطعها مشعل وهو يصرخ بصوت عــالـي طـالع من السماعه": أنتي عنـدك جهاز ثاني ياحيوووووووانه؟؟؟؟؟؟ من ورانا يا أحـلاااااااااام هذي آخر الثـقه و التربيه فيك ..

"أنفجـرت أحلام بالصيـاح وهي تتعـذر له": والله هديــَــه مو أنـا .. وتين عطتني وانا مـا أبيـه والله والله .........

"عصـَبت وتين وهي تصرخ عليها": أنتي هييييييييييه لا تكذبيـن على لساني ** أنتي اللي طلبتيه أنـا ما جبتـه لـك من مزاجــــي ..

"مشعل وهو متنرفـز": هـذي وتين صح؟؟ عطيني أبـي أكلـَمها ..

"أحلام وهي منهـاره من الصيـاح": لأ مشعل الله يخليك مـابي مشاكل .. تكفى هي مالها علاقـه أنا اللي طلبتها ..

مشعل: ياخي أنتي حيواااااانه وكذااااااابـــه .. تشترين جوال من ورانـا و تكذبين علي و تقولين من وتيـن و ألحين تنكرين و تقولين مـو وتين .. تستهبليـن علي..؟؟؟
عطيني أبي أكلــَمها و أعرف وش السـالفه ..

"رمـت أحلام الجوال على وتين و طـاحت بالأرض وهي تصييييييييح .. أخـذت وتين الجوال و ردَت عليه بـجـرأه "

وتين: نعـم مشعل ..

مشعل: عطيني مـن الأخــــر .. الجهـاز منك وإلا أحلام أشترته ؟؟

وتين: أنت تهمـَك الفلـوس اللي ضيعتها على الجهاز و إلا خايف على أختـك مـا تنحرف؟؟؟

مشعل: الثانيــــه .. و مابيها تصير مثل غيـرها عـايشين الدنيـــا طول وعـرض ..

وتين: غيرها اللي تقصـدهـم عايشين بخير و نعمه و دلال ومـا توصل فيهم المواصيل يكـذبون على أهاليهم و يتصرَفون من وراهـم ..

مشعل: مـو أنـتـي اللي قلبتي عقـلها وإلا هي مـا كانت كـذ!!

"أنقـهـرت منه وتين و حـاولت تكون طبيعيه مـاتبيـَن له ضعفـها": اللي متعـوَد على الكـذب و اللـَف و الدوران تكبـر معاه هالعـاده بدون مـا يتـأثر بغيره .. و إذا أنت خـايف على أختك تعـال خذها من ألحين لا تنحـرف زياده على قـولتك..

مشعل: أنتي وحـده وقحـه .. و جريئــه .. و مـو متربيـــــه......!!!!!!


"نزلـت دمـوع وتين عند كلامه .. سكـَرت الجوال بقهر و ألتفتـت على أحلام و حذفتـه بوجهها بقوه وهي تـدعي": الله لا يوفـقـك ولا يعطيك عافيــه أنتي و أخـوك و عمامي كلـَهم .. مـا شفـْت منك إلا الهمَ حسبي الله ونعم الوكيل فيييييييييييييك!!!



"طلـعـت من الغرفــــه وهي تصيـح .. و راحـت بسرعه لـغرفة فـارس و سعد و رمـت نفسها على السرير وهي تشـاهق و تصـارخ بقهر و بصوت عـالي .. دخـل فارس و سطام و سعد و أمهم و هـم متفـاجأين"



أم سطام: وش فيـك تصيحيـن؟؟؟

"فـارس بخوف": وتين وش فييييييك من زعلـك؟؟

"جلـس سطام بجنبها و حضنها بحنان و هو يحـاول يهدَيها": أهـدي يا وتين و علميني وش فيـك تصيحين؟؟

"مسكـت وتين ثوبه بقـوه وهي تدفن رأسها بصـدره و تشـاااااهق عـاجزه تنطق بحرف واحد"

أم سطام: يـا ويلي .. لا يكون صابتها عين .. طـول الحفله وهي ترقص و عيـون الحريم عليها ... ياويلي على بنتي مـا هي بخير ..

سطام: يمه تعـوذي من الشيطـان مافيه إلا الخير بـس هي زعلانـه من شي و مـو راضيــه تقـول..

سعد: يمكن زعـلانه لأن صالح تزوج .. هي ترى تغليــه حيل ..

"ألتفت عليه فارس": أقـول أسكـت أنت ما عندك سـالفه ..

أم سطام: وتيـن يمه وش فيك؟؟؟

"سطام وهو مـا زال حاضنها": وتين قـولي لا إله إلا الله و حـاولي تآخذين نفـس طويل عشان ترتـاحين ..

أم سطام: أنا أبي أروح اسـأل أحلام وش فيها هي عنـدها بالغرفــــــه ..

"صرخـت وتين": لاااااااااا خلـَيها تولـَي هالحقيـره هذي أكرههـاااااااااااااااااااااااااااا ..

"أنصدمـوا من ردَة فعلها و عرفـوا أن مشكلتها مـن أحلام" ..

أم سطام: وش صـاير بينك و بينها أنتن متهاوشـــــات؟؟؟

"وتين وهي تضرب رجولها بالأرض بقهر": الله لا يوفـقـها حقيررررررررره واااااااااطيـه ..

سطام: لا يـا وتين عيــب تقوليـن هالألفـاظ ..

أم سطام: يا بنيتي هذي بنت عمـَك و ضيفه عنـدك مـا يصير تقوليـن عنها كذا ..

"صرخـت وتين وهي تضـرب يدها بـ رجول سطــام بقووووه بـدون ما تحـس بنفسها": لا تـدافعووووون عنهاااااااااا هـذي وحده كذابـــــــه..

سطام: طيب علمينـي وش صـاير بينكم؟؟

وتين: ولااااااااااااشي .. سـالفـه بيني و بينها لا تتدخـَلووووووووون ..

أم سطام: خلـَينا نحل المشكله قبل يعرف أبـوك والله لا يقـوَم الدنيا و يعدَلها علينا ..

سطام: وش سبب المشكله؟

"وتين وهي تمسح دموعها": سـالفـة بنـات مـا تنقـاااااال .. لا تسـألوني عنها و أنا أحل المشكله بيننا بـدون ما تتدخـَلون و بدون ما يعرف أبـوي أرتاحووووووووا ..

"سطام بتفهـَم": خلاص نخليك على راحتــك .. انتي كبيـره و فاهمه و عاقلـــه و عـارفه مصلحتك زين .. أن شـاء الله تحلـَين المشكله بينكم بطريقــه ودَيــه بدون مـا تضـايقين أحد ولا تكبـَرين السـالفه طيب ..

وتين: أبشــر .. ألحين أطلعـوا بـرا أبي أنـام و أرتـاااااح .. نكـَدت علي فرحتي بحفلـة صالح الله ينكد عليها عيشتها ..

أم سطام: تنـامين هـِنا؟؟

وتين: أجل أنـام عندها؟ أن شفـت وجهها ذبحتها .. و من بكره تحطـَونها بغرفه لحالها مـا أبيها معي ..

"فتحـت فمها أمها تبي تـرد و قـام سطام و هو يمسك يـد أمه عشـان يطلعون من الغرفه": مـا يصير إلا اللي ودَك فيــه .. أطلعـوا خلـَوها ترتـاح ..



"أنسدحـت وتين على سرير فـارس و غطـَت وجهها بالبطانيــــه و أنفجـرت صيـآح من جديــد .. هالمــره تذكــرت (
عـــمـــر
) و حزنـت لأنه بعيد عنها ..

أشتـاقـت لفزعـته من رجولتـــه بهالـموقف الصعـــب .. حسـَت أن الرجولــه كلمه غاليــه مـو أي أحد يستـاهلها بالـذات مشعـل اللي منقهر مـو قـادر يتحكـَم بأخته و بتصرفـاتها و حط الحــًره فيها ..

تذكــَرت كلام فـارس لما قال لها / أن أحـلام ما تستـاهل!! وهي كـانت عارفه أنها مـا تستاهل و متوقعـه منها أي صدمـــه من بدآت أسألتها تكثر عـن عمــر في زواج أخـوه عبد العزيز .. لين اليـوم اللي كذبت على أخوها و تبلـَت عليها ..

أنظـلـمــــــت حيل و كـانت صآبره و متحمـلـــه عشـان خـآطر أبوهـــا .. بس بعد الـموقـف هذا قـرَرت تحاسبها حسـآب عسييييير و تأخذ حقـَها بدون مـا أحد يحس فيها .. لأن اللي يتنـازل عن حقــه مررره راح يتنازل للعـمـــر كـلـه "..




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




×× نهـــايـــــــة البـــارت الـعـاشـــــــــــــــر ××

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الغير, الظفاير, بقلبي, غلاتك, نصية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية