لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-12, 02:35 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الســابع والتسعون والفصل الثامن والعشرون من القسم الثاني**

الوليد قرب منها وجلس:اششش انا الوليــــــد
اسيل بدموع وعصبيه:روووح ايش جابك
الوليد ببرود:زوجــــــتي وكيفي
اسيل بصراخ:لا ماني زوجتك وغصب بتطلقني
الوليد تقدم لها وهو مقهور واسيل تراجعت..
الوليد ونظراته عليها:اســــــيل ليش تفكيرك غبي
اسيل بإرتباك وصراخ:اطــــــلع ماتفهم انت
الوليد بعناد:ماني طالع فاهمه
اسيل وقلبها يدق وبعصبيه:احــــــسن لك اطلع اصلآ انت ماعندك احساس والا كيف تحب وحده تكرهك تعــــــرف كيف تكرهك
الوليد تنهد بمراره وقهر وحزن:اعتــــــبري هذي اخر زياره لي لك وانسي اجي اترجاك واطلقك وتوجه للباب بيطلع ووقف ولف لها:الايام بينــــا يااسيل وبتجيني لي ندمانه ولاتقولين الوليد ماقال وتقدم بيطلع:انتــــــبهي لنفسك.....وطلع وتركها....
اسيل جلست ع السرير وبكت بقهر ليش مو مطلقها ليش بيعلقها هو الحب غصب واجباري طيب ماتحبه ماقدرت تحبه وتقبله بحياتها....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالسجن...
دلال ضمت بناتها لأول مره بعد زواجها من عوض والاحداث اللي صارت لها وهي تبكي بندم وقهر وحزن وألم...
دلال بشهقات:ســــــامحني والله ندمت اني ضيعتكن وايش استفدت حكموا علي قصاص
جوري بصياح وهي تبوس يدين امها:يــــــمه والله مسامحينك هئ هئ بس ارجعي لنا مثل قبل هئ هئ لاتروحين وتتركينا
رغد بشهقات وهي بحضن امها:ليش سويتي بنفسك كذا ليش ايش استفدتي يمه بيقصوك ويحرمونا منك يمه والله مااحس لحياتي بطعم بدونك
دلال ضمتهن بحنان امومي وبصوت باكي:مكتوب ومقدر وانتن عيشن حياتكن مع ابوكن واكيد اميره مو مقصره معكن
جوري بصوت باكي:يــــــمــــــه
دلال ضمتها لصدرها:امري ايش بغيتي
جوري بحزن ودموعها تنزل:هم رفضوا يتنازلوا اهل اللي قتلتي
دلال غمضت عيونها:راضيه باللي كاتبه ربي لي وندمت كثير على اللي سويت بحياتي والله يغفر لي ذنوبي


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالقصيم....الساعه 10 م...
سلطان وليان لوحدهم بصالة الجلوس..ومراد طالع مع سامي..وتولين عند بنات عمها ماجد...
سلطان بحب:ليــــــونتي ياني مشتااق لجلسه وحدنا
ليان:ههههههههههه
سلطان بقهر:مراد مسوي رادار بالبيت
ليان:ههههه مره
سلطان:هههه تولين تفهم وتعطي فرصه ومراد صمغ عربي
ليان:ههههه لا وليته يسكت يعلق
سلطان:ههههه تقولين مرسل ههههههه

:وميــــــن المــــــرسل

سلطان+ليان مع بعض:ههههههه ليتنا سكتنا
مراد تقدم:ايش فيه وجلس:ليش تضحكون
سلطان:هههه ابد كذا اشتقنا لطلتك جيت بدري من سامي
مراد:هههههه خلآص تمشينا واستأنست وجينا ورفع حاجب:لا كأني حسيت بنبرة كلامك استهزاء
ليان:ههههههههههههه مراد
مراد ابتسم:والله سليطين واعرفه بنظراته
سلطان:ههههههههههههه ياورع احترم ابوك
مراد:ههههههه يابعد تسبدي محترمك
ليان:هههههههههههه
سلطان:الا صقرك وينه
مراد:بالقفص ليش تسأل
ليان:لان غريبه تدخل وماهو معك
مراد:هههههه وناظر لأبوه:بعض ناس مهددني ادخله البيت
سلطان:ههههههههههه لا فيك رجاء ماسك الوصيه
مراد بفخر:اكي‏ــــــ ــــــد بمسك وصايا ابوي
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه
مراد بإستهزاء:ضــــحــــك العصفوران عاد
سلطان رمى عليه الخداديه:هههههه يال......
مراد بصوت عالي:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


///$$$///$$$///$$$///$$$///$$$///
مآبيْ ?بوحُ / بَ [ شيّ ..
و ?ندمَ بعدَهِآ .. خل ?لمشآعِرُ
.د?خل ?آلقلبّ .. أحْسن
...........................

الساعه 12:40 ص....
جوري من بعد مارجعت من أمها وهي ضايقه وحزينه.....جالسه مع اسيل اللي ساكته ووجهها متغير...ورغد اللي تلعب مشغوله بالايبود....
جوري بحزن:اسيل
اسيل تنهدت:هلآ
جوري:فيك شي
اسيل بغصه:لا
جوري بمحبه:اسول فضفضي ترتاحي قولي ايش اللي مضيقك
اسيل زفرت:الـــــولـــــيد
جوري بإستغراب:بأيش مضيقك
اسيل بقهر:تخيلي مو مطلقني رافض
جوري بهدوء:اسيل صدقيني كذا بتهدمي سعادتك وتخسرينها
اسيل بدموع:جوري ليش مااحد فاهمني غصب عني مااحبـــــه ماقـــــدرت احبـــه
ماقدرت اتقبـــــله حاولت وماقدرت
جوري ونظراتها على اسيل:ادري ليش لأنك الى الان تفكرين بجهاد صـــــح
اسيل بإرتباك وتصريفه:لا م............
قاطعتها جوري بجديه:الا تفكرين فيه وكل وقتك وماساعدتي نفسك تنسينه لانك تحسبين انه بيتزوجك وانتي غلطانه هو خلآص بيعيش حياته
اسيل:..............
جوري كملت:صدقيني الكل بيعيش حياته الا انتي بتهدمين كل شي بتصرفاتك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد مرور اسبوع"......يوم الخميس...الساعه 2 ص...
خالد والوليد وامير وجهاد..ببيت عبدالله والسهره ممتعه كلها ضحك وسوالف ماعدا من جهة الوليد اللي ملتزم الصمت وساكت بيقوم بيشوف اسيل اشتااااق لها مع انه قايل لها اخره مره اشوفك بزيارته لها المره الاخيره لكن للاسف ماقدر يصبر ومايقدر يشوفها الا اذا كانت نايمه ومايدري كيف يروح مايبي احد يعرف...
امير:الوليد
الوليد بشرود:نعم
امير:فيك شي ليش ساكت وفكرك مشوش
الوليد بتصريفه:لا مافيه شي ووقف:بروح اشرب ماء
امير:براحتك
الوليد طلع من عند الشباب وراح لغرفة اسيل....


اسيل نايمه لها ساعه بعد مااخذت منوم مشان ترتاح بنومها وتنسى الافكار وكل شي..

الوليد فتح باب غرفتها بشويش ودخل وسكر الباب وتقدم لها وقرب من سريرها غمض عيونه:الله يسامحك يااسيل وباسها وجلس على طرف السرير وبهمس:اسيل
اسيل:......"نايمه"
الوليد تنهد:اسيل
اسيل:......."نايمه"
الوليد مسح على شعرها:الله يهديك وتتركين العناد ووقف وباس جبينها...وطلع بعد ماالقى نظره اخيره عليها..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شوق عند حنين بغرفتها....
حنين:امممم شوق
شوق:هلآ
حنين:سبق وسألتي سامر عن جهاد
شوق بإستغراب:من اي ناحيه
حنين:يعني كان قبل متزوج
شوق بصدمه:ليش هو متزوج قبل
حنين تنهدت:ماادري بس اتوقع انه متزوج اسيل ومطلقها
شوق تحمست:طيب انتي كيف عرفتي
حنين بحزن:جهاد دايم يغلط ويقول لي اسيل ولدرجه انه احيانا يبتسم عفوي واذا ناظرت له او ابتسمت تتغير ملامحه وكأني قطعت عليه تأمل او ذكرى سعيده
شوق:اممم طيب سألتيه
حنين:لا وصح مره بعد يوم نروح لهم غلآ تسولف وقالت جهاد واسيل بالغلط وغيرت السالفه
شوق:بسأله اذا جاء واقول لك
حنين:طيب


...../...../...../....../...../...../...../....../....../......
في بيت سامر...
سامر وجوري ساهرين على فلم وملوا منه وطفوه...
سامر ابتسم:بايخ
جوري بنفس الابتسامه:ههههه بقوه
سامر بخبث:هههههههه جوري
جوري بشك:هلآ وصرخت:لاااااااا سامر
سامر:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري وقفت:ههههههه لا سامر لاتصير نذل والله اكره هذي الحركه
سامر:ههههههههه وانتي تحبين شي بعدين هههههههه ماتوقعتك خوافه كذا
جوري بوزت:لا اصلآ مو خوافه انت ماعندك احساس
سامر:هههههه ماعندي احساس ياعيني ع الدلع احساس مره وحده
جوري لوت فمها ويدها على خصرها:لا والله انت الحين اذا جاء احد ونغزك مع بطنك بذمتك ماتوجع
سامر:ههههههههههههه عادي وانا احب اسويها خصوصا فيك وبشوق وبندر
جوري:لا والله ليش بتجرب فينا شي
سامر غمز لها:ههههه يمكن
جوري فهمت قصده واستحت:ســـــامـــــر
سامر بحب:حياته وروحه وكل دنيته
جوري ابتسمت:الثقل زين
سامر:هههههه فديتك بس لا شفتك تضيع علومي
جوري بهمس:احــــــــــبـــــــــــــــك
سامر رمش بعيونه:وانا اعشقك وحياتي بدونك ولا شي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
يوم الجمعه...بعد صلآة الجمعه...

اسيل تعبانه مره وتألم بقوه وتبكي وامها عندها وتهديها..
اميره:اسول
اسيل بألم ويدها على فمها:يمه
اميره جابت لها كيس واسيل استفرغت من الالم (الله يكرمكم)
اسيل بتعب وألم:اااه يمه بطني مو قادره اتحمل
اميره تنهدت:اسيل الفيفادول مانفع لازم ابره
اسيل بتعب والم:لا يمه الابره تألمني
اميره:اجل تحملي الالم وخلي العناد ينفعك

دخل عبدالله بسرعه وهو خايف:اســــــيل فيها شي

اميره:لا مجرد الالام عاديه تمر كل شهر
عبدالله:اهــ طيب عطيها حبوب اسكوبينال
اميره:اعطيتها بس مافيه فايده الظاهر لازم ابره
عبدالله تقدم لأسيل ولمس جبينها:حرارتها مرتفعه بنأخذها المستشفى
اسيل بتعب وألم:لا ماابي المستشفى
عبدالله:وليش طيب
اسيل بتعب:بنام ويخف الالم
عبدالله:براحتك بس اذا بتأخذين رايي نروح المستشفى
اسيل:لا بنام
عبدالله:براحتك..
اميره مدت لها كوب ماء:طيب اشربي
اسيل اخذته وشربت شوي:خلآص ماما لاتخافين روحي
اميره:خلي جوالك عندك واذا بغيتي شي اجي
اسيل:طيب
عبدالله واميره..طلعوا مشان يتغدون وطبعا بيتغدون لوحدهم..لان باقي افراد العايله بعد ماصلوا ناموا....


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...ع الغدا
باسل:جهاد
جهاد رفع راسه:هلآ
باسل:قررت على موعد زواجك
جهاد:ايوه ان شاء الله بعد ثلآث اسابيع
باسل:استعجلت مره
جهاد:لاعادي مااستعجلت ولاشي
شذى:الله يوفقك
باسل:اميييييين
شذى:حجزت قاعه
جهاد:لا بكره بروح اشوف القاعات
باسل:لا انا اللي بروح واحجز
جهاد:طيب
دخلت غلآ:السلام عليكم وجلست جنب جهاد
:وعليكم السلام
شذى:ليش تأخرتي
غلآ ابتسمت:اكلم امير
باسل:مو وقت مكالمات ع الغدا
غلآ:هههههههه طيب عادي دق ورديت واخذتنا السوالف
جهاد بإستهزاء:اخـــــذتنا الـــــسوالف اقول تغدي ولايكثر
غلآ بشهقه:جـــــهاد يالدووب صاير جامد
جهاد:لا توقعت سايل
باسل بحده:تغـــــدوا بلآ حركات مبزره
شذى:ماكأنكم اخوان بس مناقر
غلآ:هههههه حلآت الاخوان بالمناقر



$$$...$$$...$$$...$$$....$$$....$$$....$$$
بيت اهل سامر...
شوق:ياهلآ وغلآ فيكم
سامر سلم عليها:اخبارك
شوق:تمام بشوفتكم
سامر جلس:وين سوير

ساره دخلت:سوير وصلت

سامر وقف:ههههههههههه وسلم عليها:علومك
ساره:بخييير وسلمت على جوري:كيفك
جوري:تمام بشوفتكم
شوق:دوووم
سامر:ياللا عطونا الغدا تراي جايع
شوق:هههههههه اصبر شوي وناظرت لجوري وحطت يدها على خصرها:هيه انتي لايكون ماتفطرين اخوي
جوري:ههههههههههههههههه
سامر يقلد صوت شوق:هيه انت لاترفعين صوتك وتجادلين زوجتي
شوق:ههههههههه الحمدالله انك اخترت زوجه طيوبه وهاديه
ساره:هههههه تبين الناس مثلك اشرار
شوق فتحت عيونها:انـــــا شريره حرام عليك
سامر:هههههه اصلآ من قال انك هاديه
شوق بوزت:حرام عليك مافيه غدا الحين
جوري:هههههههه اذا سامر يبي غدا انا اجهزه
شوق:هههه ياللا قومي
ساره:يابنت ماتستحين تقومين ضيوفك
شوق:هههههه عادي زوجة اخوي
جوري:صادقه
سامر:ياللا عاد جهزن الغدا
قامن شوق وساره يجهزن الغدا.....
جوري:سامر
سامر بحب:عيونه
جوري:اممم العصر بروح لأهلي
سامر:اوكي ماعندي مانع
وبعد عشر دقايق وبعد ماجهزن البنات الغدا قاموا يتغدون بصالة الطعام...


....$....$....$....$....$....$....$....$....$....$ ....$...
الساعه 5 م...بيت عبدالله
سامر بعد ماسلم طلع مع امير..وجوري عند خالتها اميره وخواتها بالصاله,,
اميره بحب:جوري كيفك مرتاحه
جوري ابتسمت:الحمدالله تمام وناظرت لأسيل:اسول تعبانه
اسيل ابتسمت:لا الحمدالله الحين احسن من اليوم
جوري:الحمدالله
رغد:بتجلسين عندنا الليله
جوري:لا برجع بعد المغرب
اسيل:اخبار ساره وشوق
جوري:بخير اليوم تغدينا عندهم
اميره:حلـــــو طيب تعشي عندنا
جوري:لا مره ثانيه ان شاء الله انتم تعالوا زوروني بالبيت
اميره:ان شاء الله..وقامت
اسيل:جواره نطلع الحديقه
جوري:ياللا
قامن اسيل وجوري وطلعن للحديقه...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالقصيم..وتحديدا المزرعه...
سلطان وسامي ومراد واولآد سامي الاثنين بالمزرعه وعند الاسطبل..
سامي:هههههههههه لا مراد حاله ثانيه
سلطان:هههههه لا ومايفهم الا ويسوي اللي يبي
سامي بنص عين:طالع على اللي جنبي
سلطان دفه بخفيف:ههههه احترم نفسك يالشايب لاتطنز
سامي:هههههههههههههههه حتى انت شايب لاتسوي نفسك شباب انتهى زمانك
سلطان بغرور:فديتني شباب واحلاهم بعد
سامي:اقول لايكثر وتعال نشوف الاولاد وينهم

عند مراد واولاد سامي"
مراد بخبث:لا انت خواف والا انزل بالماء وجيب الكوره
سلطان(ولد سامي):لا والله بايع نفسي انزله بالبركه وهي عميقه انت ليش ماتنزل
مراد بتصريفه:لا انا قلت لك وتحدي
تركي(ولد سامي):لا سلطان لاتنزل مراد خايف وبيورطك
مراد ماسك الضحكه:ههه لا اصلآ انت واخوك خوافين
سلطان بعصبيه:لا مـــــو خوافين انت نذل والا كيف ننزل ببركه عميقه وفيها ماء كثيييير
مراد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

:مـــــرادوه لايكون تسوي بأولادي شي

مراد:ههههههههههههههههههه لا اولادك خوافين بس اذكياء ماقدرت اخدعهم
سلطان(ابو مراد):وانـــــت ايش بتجرب فيهم
مراد:ههههههههه ناوي على نيه بس طلعوا اذكياء
تركي:ياعمي ولدك نذل الكوره طاحت بالماء بالبركه ويقول طلعوها
سامي بشهقه:لالا يامراد حرام عليك هذي الكبار ماينزلوا فيه كيف اولادي الصغار والعصاقيل
مراد بصوت عالي:هههههههههههههه عصاقيل
سلطان+سامي:هههههههههههههههههههههه
سلطان(ولد سامي) بقهر:يبـــــه الحين تضحك على مصخرة مراد علينا
سلطان+سامي مع مراد:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي بقهر:خلآص عاد لاتضحكون على سلطان(ابو مراد):عاد مراد انت وسامي لاتضحكون وتقدم لسلطان اللي قلب وجهه:تعال انا عمك
مراد بهمس لسامي:ولدك بيبكي
سامي بنفس الهمس:قصر صوتك لايسمعك هههههههه
سلطان(ابو مراد) مسك سلطان:تعال معي وانا عمك
مراد:احـــــم احم يبـــــه تراي مازلت موجود
سامي:هههههههه وبدت الغيره
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد بغرور:لا غيره ولاشي
سلطان(ولد سامي):واضـــــح
تركي:ههههههههه سلطان الظاهر انه زعل
سامي:هههههه وقاموا اولادي ضدك يامراد
مراد حرك حاجب:لا تراي ساكت احتراما لعمي سويمي
سامي:افا تقولي سويمي
مراد:ههههه دعابه يارجال


@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@
هكـــــذا هـــي الايـــــام تمـــــر سريعــا
تمــر كعقـــــارب الســـاعه
وهـــــذه الدنـــــيـــــا وحالهـــا
يـــــومـــــا عليـــــك
ويــــومــــا لـــك
ابــطـــالنـــــا عـــــاشـــوا
تعـــــايشوا مع ايامـــها
مع ليـــــالـــــها
عـــــاشـــــوا ايـــــام هذه الايـــــام بكل فتـــــراتـــــها خلآل شهـــــريـــــن متتـــــاليـــــين...... وحال ابطـــــالـــــنـــــا
...................

...................
...................
1
بطلتنا اسيل الى الان عند اهلها وعندها امل ان جهاد يتزوجها وتفكر فيه رغم ان الوليد ماطلقها ورافض...وجهاد متزوج وعايش حياته مع حنين
2
الوليد عايش ومو عايش تعب من كثر الانتظار والصبر واسيل ماهمها وطبعا يزورها بدون ماتدري اذا كانت نايمه واخر مره كلمها يوم يقول اعتبري هذي اخر زياره لي
3
جهاد وحنين متزوجين وحنين الى الان تخاف من جهاد ومحاولات جهاد ان يخفف من خوفها باءت بالفشل وجهاد متقبلها بحياته وراضي بنصيبه معها
4
دلال نفذ حكم القصاص فيها قبل شهر والله يرحمها وعوض بعد نفذ حكم القصاص فيه
5
مشاعل بالشهر السادس وهذا اللي مصبر الوليد اكثر يتمنى امه تولد بأقرب وقت
6
رغد وجوري الى الان بحزنهن بعد ماتنفذ الحكم على امهن واكثر وحده متأثره رغد
7
ماجد ملك على شوق وزواجهم بالصيفيه
9
باقي الابطال مافيه جديد يذكـــــر لهم
..............................
لـــــيـــــ يادنيا ـــــه اذا بنــــ تبكينا ـضـــك

يوم الخميس....عشاء عند باسل وبيجتمعون العوايل...

جهاد تنهد:حـــــنين
حنين بإرتباك:هلآ
جهاد:مو طريقه هذي كم لنا متزوجين بنكمل الشهرين وانتي تخافين مني ساعدي نفسك وتأقلمي مع الوضع
حنين بحزن:جهاد صدقني غصب عني مو بيدي
جهاد زفر واسند رأسه ع الكنب:اووووف
حنين بحب:اجيب لك عصير تشرب
جهاد ببرود:لا
حنين بإرتباك:طيب بروح لغلآ
جهاد ببرود اكثر:بـــــراحتك
حنين طلعت من الغرفه وراحت لغرفة غلآ...


غلآ بغرفتها تلبس وعندها اسيل...
حنين طقت الباب وفتحت:السلآم عليكم
غلآ بإبتسامه:هلآ والله
اسيل ناظرت لها بكره وحقد وبدون نفس:اهلين
غلآ ماعجبها رد اسيل وحنين ماانتبهت وبإبتسامه:كيـــــفك اسيل
اسيل لوت فمها:بخير بلآ شوفتك
غلا انصدمت وتغيرت ملآمحها وغلآ عصبت وبصراخ:اســــــــــيــــــــــل
اسيل ببرود:خيير
غلآ بقهر:احترمي نفسك
حنين بملامح متغيره وحزن:اســـــفه اذا وجودي يضيقكن
غلآ بسرعه:لا وجودك مرحب فيه
حنين:............
اسيل اخذت شنطتها:انـــــا بروح عند الحريم
وطلعت......................وهي طالعه تواجهت مع جهاد عند الدرج اللي شهق:اســـــيـــــل
اسيل غمضت عيونها:ايوه اسيل اللي هدمت كل شي حتى سعادتها مشانك
جهاد زفر:اســـــيل اعتقد انك متزوجه
اسيل بدموع:جـــــهاد انا من بعدك زواج على ورق بس جهاد انا احــــــــــبــــــــــك
جهاد تنهد:وانـــــا احبـــــك لكن الضروف اجبرتنا...................... وكل الحوار اللي بينهم سمعته حنين اللي طلعت بتجيب استشوارها لغلآ ووقفت مصدومه ودموعها حابستها بعيونها...

جهاد لف وانتبه لحنين اللي واقفه ودموعها تنزل وتغيرت ملآمحه

اسيل ناظرت للي يناظر وبقهر:لايكـــــون يهمك زعلها هذي وحده ماتستاهل حقيره خططت هي وابوها واخذتك غصب مثل مالعبت على غيرك...........وسكتت بعد الكـــــف اللي جاها من حنين اللي دموعها تنزل...
حنين بدموع:لاتكـــلمين كلام مو قده وانا اشرف منك يا.......
اسيل ويدها على خدها:انـــــتي يال...........
جهاد بصراخ بعد كلمة اسيل القويه على حنين:اســـــــــــــــيــــــــــــــــــــل

على صرخة جهاد طلعت غلآ بسرعه وهي خايفه وبعد ماشافت حنين تبكي شهقت:فيـــــه شي
جهاد بعصبيه:انـــــتي مالك شغل
اسيل بدموع:خـــــســـــارة حبـــــي وحب الولـــــيد لي اللي ضيعته مشانك .....ونزلت تحت...ودقت ع السايق ورجعت البيت....
جهاد ضرب رجله بالارض وبصراخ على حنين:انتـــــي انقلعي غسلي وجهك
غلآ بعصبيه:الحين تلقف وتطول لسانها اسيل وتهاوش حنين اللي مالها ذنب صدق مهزله


//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//
في بيت خالد..طبعا مشاعل ماراحت العشاء لانها تتعب اذا جلست كثير من الحمل والوليد عندها ماراح وبغرفة امه...
مشاعل بحنيه:الوليد
الوليد سرحان:.........
مشاعل بصوت اعلى:الوليد
الوليد بشرود:هلآ
مشاعل بجديه:بما ان اسيل ماتبيك ليش تظلمها وتعلقها واللي يحب ينفذ كل اللي يبيه محبوبه
الوليد تنهد:مااقدر يمه مااقدر حتى لو كانت بعيده عني وجودها على ذمتي مصبرني اكثر
مشاعل:ايش فايدة وجودها وهي مو موجوده بحياتك
الوليد بتنهيده:بتـــــرجع صديقيني بترجع لي وهذا مصيرها


...@...@...@...@...@...@...@...@...@...@..
اسيل بعد مارجعت البيت قررت قرار لارجعه فيه خلاص هذا هو الحل الوحيد وجهاد اللي تحبه وهدمت سعادتها مشانه تركها اليوم ودافع مع زوجته...وهي ماتقدر تعيش اكثر بالبيت بتختنق اذا جلست فيه اكثر كرهت حياتها وكرهت الكل لان الكل ضدها...رمت عباتها وهي تصارخ وتبكي بنفس الوقت وقفلت باب غرفتها بالمفتاح واخذت المفتاح ورمته مع الشباك وهي تبكي بقهر .....وبعدها فتحت الكبت واخذت حبتين منومه واكلتهن ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت باسل...
اميره بخوف:راحت البيت ليش
غلآ:ماادري
حنين بغصه:انا اللي ادري ياام خالد تقابلت مع جهاد .....
قاطعتها غلآ:لا مو
اميره بحزم:غلآ خليها تكمل
غلآ:هي زعلت مشان جهاد عصب عليها بعد ماسمعها تقول لحنين كلآم مو زين
اميره بعصبيه:بكيفها خليها ترجع البيت وبإحترام:وانتي ياحنين لاتزعلي منها
حنين تنهدت:كلامها يأخذ بالخاطر
اميره:ماعليش اعتذر عنها
حنين ابتسمت:ماصار شي


جهاد عند الرجال ومو معهم يفكر اسيل وين راحت خايف تسوي بنفسها شي..
امير:هيه يالحلو وين وصلت
كمل خالد:ههههه يفكر بزوجته
جهاد ببرود:لايكثر انت وياه
امير:ههههههه لا الاخلاق مقفله ووقف:اروح اسلم على غلآي احسن....وطلع من المجلس ودق على غلآ وقالت له يجي المطبخ...

امير دخل المطبخ وجلس ينتظر ع الطاوله واول مادخلت غلآ وقف لها وشالها ودار فيها..
غلآ:هههههههههههههههه امير فديتك نزلني دخت
امير نزلها وباس خدها:علومك
غلآ ضمته:تمام بشوفتك ياحبيبي
امير بحب وهو يبوس يدها:فديت حبيبتي انا وجلس ع الطاوله وغلآ ع الكرسي
غلآ:اممم كيفك وكيف الوليد
امير:انا تمام والوليد كاسر خاطري هالولد
غلآ:الله يعينه وعلى فكره ترى اسيل رجعت البيت
امير بخوف:فيها شي
غلآ:لا كذا رجعت
امير:اهــ
غلآ بضحكه:والحين ياحبيبي سلمت شرف لان البيت مزحوم اليوم بنات
امير:هههههههههههههههه اخطبي لي منهن
غلآ فتحت عيونها ع الاخر:يال.... الحين عندك غلآ بنت باسل وشذى وتقول اخطبي لي
امير:ههههههههههه وبحب:وانتي مصدقه بفكر بأحد غيرك ياحياتي
غلآ بدلع:هههههه انت فكر بس مجرد تفكير
امير:وووه وه فديت القمر بس
غلآ:هههههه ياللا عاد روح عند الرجال
امير باس:ياللا ياقمر بينا اتصال...وطلع...


الساعه 9:40 م...
شوق وساره عند حنين بقسمها..
ساره بعصبيه:ماتوقعت اسيل كذا
شوق بقهر:وحتى جهاد وبحده وهي تناظر لحنين:انتي اتركي الخوف وتقربي منه ونسيه طوايفها
حنين بدموع:والله مااقدر اخاف منه حتى اذا مسك يدي او قرب مني ارتبك واتوتر واخاف
شوق ضمتها:ياحياتي
حنين بكت وهي تضم شوق:هئ هئ والله اني بديت اميل لجهاد بس هو هئ هئ
ساره بقهر:لاتبكين وتضيقين خلقك على واحد يفكر بغيرك
شوق بحده:ســـــاره
ساره بعصبيه:نعـــــم اتكلم جد
حنين بشهقات:هئ هئ والله مااقدر اجلس بعد اللي سمعت
شوق ضمتها:حنو هدي نفسك وبعدين لاتبكين يشكو الناس ع الاقل الحين
ساره بقهرعلى جهاد:اذا رحنا البيت تروحين معنا
دق جوال حنين وناظرت الاسم ودمعت عيونها...
شوق:ردي يمكن بيعتذر او يبي فيك شي
حنين مسحت دموعها وردت:نعم
جهاد:عندك احد والا بجي ابدل لبسي انكبت علي القهوه
حنين:طيب ...وسكرت...
شوق:بيجي
حنين تنهدت:ايوه بيبدل
شوق:ياللا ساره بنطلع
ساره زفرت:ياللا....وطلعن....
بعد 7 دقايق...جاء جهاد ودخل وناظر لحنين وببرود:وش فيك
حنين بدموع:جــــــهــــــاد ادري انــــــا خربــــــت كل شي بحياتك واهم شي البنت اللي تحبها بس والله مو ذنبي ابوي هو جبرك
جهاد بهدوء:حنين اخر مره اسمع هالكلام
حنين بصياح:جــــــهاد انـــا مااصلح لك ولا لأي رجــــــال
جهاد تقدم منها:حــــنين
حنين بشهقات:بروح مع بندر
جهاد بعصبيه:ان طـــلعتي من البيت مالك رجعه فاهمه
حنين قربت من جهاد وبشهقات اكثر ودموعها مغطيه وجهها:الله يخليك لاتقول كذا
جهاد بحنيه وهو يمسح دموعها:حنو
حنين بصياح:........... ج ه
جهاد ضمها له بحنيه ومسح على ظهرها:حنو هدي نفسك وانتي زوجتي وانا ابيك ياحنين
ابـــيــــــك ياحـــنين
ابـــيــــــك ياحـــنين
ابـــيــــــك ياحــنين
تردد بمسامعها وحركت شي بداخلها ورجفه بجسمها وسكتت ونزلت راسها...
جهاد ابتسم:ياللا عاد غسلي وجهك وتعوذي من الشيطان وروحي عند الحريم
حنين بهدوء:طيب
جهاد:لاتحاولين تفكرين تروحين مع اخوانك
حنين طلعت والى الان كلام جهاد يوم يقول انا ابيك يتردد بمسامعها مع كلآم جهاد لأسيل حتى انا احبك...


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12 ص...بعد مارجعوا العبدالله من العشاء...اميره راحت لغرفة اسيل وطقت الباب وفتحته بس مقفل طقت الباب
اميره:اســـــيـــــل وطقت الباب وانتظرت ومافيه رد

:يـــــمكن نايمه

اميره وبدأ قلبها ينغزها:اسيل ماعمرها قفلت الباب اذا نامت
عبدالله تقدم:طقي الباب طيب
اميره بخوف:من اليوم وانا اطق مافيه فايده
عبدالله طق الباب:اسيــــــــــل وطقه اكثر:اسيييييييييل
اميره بخوف اكثر:لايكون صار لها شي
عبدالله وبدأ يخاف:راجعه البيت بدري
اميره:ايوه
عبدالله:طيب جيبي المفتاح الثاني
اميره:مافيه غير مفتاح غرفتها ذاك ضيعت مفتاح غرفتها واخذته
عبدالله طق الباب بصوت قوي:اسيــــــــــل
اميره خلآص ماتقدر توقف من الخوف وجلست:دق على خالد وامير
عبدالله:يانكسر الباب ياندفه بقوه
اميره بتوتر:اذا مقفلته بالقفل ماتقدرون
عبدالله:ايش نسوي طيب

:خير اللهم اجعله خييير وش صاير

عبدالله تنهد:اختك مقفله الباب وماترد علينا
خالد:يمكن مي بالغرفه
اميره بخوف:طيب وين بتروووح اكيد بالغرفه
خالد:دق على جوالها وشوف
عبدالله:صح نسيت وطلع جواله ودق على جوال اسيل:مقــــــــــفــــــــــل
اميره بتوتر وخوف:مقفل طيب اكسروا الباب سوو شي
خالد:طيب ادخل مع البلكونه
عبدالله:لا وين الدور الثاني صعب عليك تطيح

:وش صايـــــر

خالد:اختك الدلوعه مقفله باب الغرفه وماندري هي فيها او لا
امير بخوف:من متـــــى
عبدالله تنهد:لها وقت
امير:خالد غرفتك قريبه من غرفتها ادخل مع البلكونه
اميره:لا لا مستحيل يطيح
عبدالله دف الباب بكل قوته:يمكن يفتح
خالد:طيب انا بنزل الحديقه تحت واشوف اقدر ادخل مع البلكونه او لا
امير:ياللا انا بروح معك...ونزلوا تحت...
عبدالله طق الباب بقوه وبصوت عالي:اســـــــــــــــــــــــــــــــــــيييييييي يييييييل


خالد:مجنونه هالبنت
امير:ودلوعه وعليها حركات مالها داعي
خالد يناظر لشباك غرفة اسيل:والله المسافه طويل
امير:نقدر نوصل سلم من بلكونتك الى بلكونة غرفة اسيل
خالد دعس على شي وناظر تحت وبعد رجله:مفتاح غرفتها واخذه
امير بخوف:خالد لايكون احد خاطفها والا مسوي لها شي
خالد وبدأ يخاف:الله يستر بنروح نفتح الغرفه
وراحوا .....


....../....../...../....../....../...../....../...../...../...
الوليد جالس ببلكونة الغرفه ويناظر بالحديقه وكل شوي يتنهد..وطيف خياال اسيل يمر عليه ومره يبتسم ومره يضرب رجله بعصبيه وهذي حالته من ساعه ونص تقريبا...حس بنسمة هواء حاااره ودخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وتنهد:اخخخ منك يااسيل الله يهديك وترجعين لي
.......................

في عز افراحك تعاال لي
لگنُ بَ اقول لك ..
في عِز ضيقتك ;
بَ تلقااني :") ? !
‏?‏?ماني ب قاايل لك :


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت عبدالله...
عبدالله بعد مااخذ المفتاح من خالد فتح الباب وارتاح بعد ماشاف اسيل
اميره بخوف:اســــــيــــــل
عبدالله تقدم لها بخوف:اسييل ولمس وجهها:نايمه
اميره شهقت:عـــبدالله شوف
عبدالله لف وبخوف:منــــــوم لا يكون مكثره الجرعه
خالد:مكسره جوالها
امير بخوف:طيب اذا ماقامت خذها المستشفى
خالد تنهد:ماله داعي مستشفى يمه دقي على شذى تجي تشوفها يمكن نايمه
اميره بخوف ورجولها ترجف:عبدالله بنأخذها المستشفى
عبدالله طلع جواله:بدق على بندر اقرب يمكن نايمه
اميره بسرعه:ياللا اهم شي تسوي شي
وضربت اسيل بخفيف:اسوووول
اسيل:.......... "ماحست بأحد ونفسها سريع ومو منتظم"
عبدالله بعد ماسكر:بيجي بندر


................................
بندر وساره يتمشون بالحديقه ويسولفون بعد مارجعوا من العشاء....
ساره بإستغراب:بتروح وين
بندر سكر جواله:بنت عبدالله ماادري ايش فيها بشوفها
ساره:عبدالله مين لاتقــــــول وبعصبيه:عبدالله عم سامر
بندر بإستغراب من عصبيتها:الا ليش
ساره بعصبيه وغيره:بتــــــكشف على اسيــــــل لا لا مستحيل والله ماتروح
بندر بضحكه:ههههه ليش اكيد انها مزيونه
ساره بعصبيه:بنــــــدر ماتستحي انت بعدين هي متزوجه
بندر بيعاندها ويقهرها:هههه اعتقد انها جلست يومين بس بعد زوجها ورجعت لأهلها ولها فتره طويله عند اهلها وابتسم بخبث:ياللا تأخرت
ساره بصراخ وهي متعلقه بكتفه:لا والله ماتروح
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي افكر لوحده غيرك وباس خده:مشان عبدالله بروووح وراح غرفته ع السريع واخذ شنطة الاسعافات الاوليه وراح لبيت عبدالله
ساره وهي مو مرتاحه وبنفسها"اسيل اللي يشوفها غصب يضعف اسيل ملآك اسيل تخلي الصاحي يضعف قدامها اااه ياربي"


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد عشر دقايق وصل بندر واميره طلعت ... وعبدالله راح يدخل بندر
عبدالله بخوف:بندر
بندر ابتسم:لاتخاف اشوفها واقولك يمكن نايمه
عبدالله تنهد:لقينا جنبها حبوب منومه
بندر:يمكن اخذه اكثر من حبه...ودخلوا غرفة اسيل
بندر تقدم لها ووقف قريب منها وعبدالله واقف معه...
بندر ارتبك وفتح عيونها:نايمه وحط سماعات عليها يسمع نبض قلبها وبقلبه"بعذر الوليد اللي رافض يطلقها وحبها ..استغفرالله ياربي مايجوز" وبعد ماسمع النبض:دقات قلبها سريعه بعطيها ابره تعدل النبضات شكله اخذه اكثر من حبه وواضح اصلآ لانه ماتحس بأخد
عبدالله بخوف:فيه خطر
بندر سرح يناظر بأسيل وماسمع عبدالله:.................
عبدالله:بنــــــدر
بندر انتبه وبإرتباك:هلآ
عبدالله:فيه خطر
بندر:لا انا بعطيها ابره الحين وبترك عندك جهاز قياس النبض واذا تعدل يصير نبضها.... واذا كان مرتفع يصير فوق..... واذا مرت ساعه ومااعتدل خذها المستشفى
عبدالله:طيب
بندر طلع ابره:امسك يدها لي
عبدالله مسك يد اميره وبندر اعطاه الابره وهو مرتبك ودقات قلبه تزيد اعطاها الابره بسرعه ولف عنها وهو يبعد الشعور اللي حس فيه...
عبدالله:الله يعافيك
بندر وهو مرتبك:واجبي واشغل نفسه بشنطة الاسعافات

عبدالله انتبه لحركة اسيل:اسيــــــــــــل
اسيل تسمع الصوت بس تحس بثقل بجسمها ورأسه وبهمس:هلآ
عبدالله ضمها لصدره:خوفتيني عليك
اسيل ضمت ابوها اكثر:تعبانه
عبدالله بحنيه:سلآمة قلبك من التعب

بندر ابتسم على صوتها بدون شعور...

اسيل بعدت عن ابوها وانتبهت لبندر يناظرهم ويبتسم وشهقت شهقه خلت عبدالله يضحك وبندر ينتبه على نفسه ويعطيهم ظهره...
عبدالله:ههههههه هذا دكتور بعدين تعالي انتي كم اخذه حبه منومه
اسيل بصدمه:هــــــاه ...وتغطت بالبطانيه

عبدالله ضحك بقوه وبندر لف له واول ماشاف اسيل ضحك بقوه مع عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


@@@/@@@/@@@/@@@/@@@
ساره بغرفتها ومتوتره ومترت الغرفه رايحه جايه:اووووف تأخر له ساعه ياربي مااقدر بموت قهر مااقدر اصبر اكثر وطلعت جوالها ودقت على بندر وعطاها مشغول ...توترت اكثر وعصبت...


بندر:هههههه ياللا مع السلامه وانتبهي تأكلين حبوب زايده
اسيل من تحت البطانيه:ههههه حاضر يادكتور العايله
عبدالله:هههههه استفدنا منك قبل انا والحين اسولتي
اسيل بدلع:فديتني انا غير عاد

بندر سحره صوتها ودلعها وارتبك ومشان يسلم بنفسه طلع وراح لبيتهم وخياااال اسيل بفكره................................. انتــــــهــــــــــــــــــى

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 12-12-12, 10:24 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثامن والتسعون والفصل التاسع والعشرون من القسم الثاني**
.....................
لاتلمس الجرح خل الجرح وأسبابه..
الله يخليك مافيني مكفيني..
حتى حبيبي زمان الحب ماجابه..
كان آخر انسان متصور انه يخليني..

يكفي انه ترك لي شي اشقابه..
حبـــــه بقلبـــــي وعــذابه
.............
............
ساره طلعت من غرفتها وراحت لغرفة شوق وهي على اعصابها...طقت الباب ودخلت
شوق منسدحه وجلست وبإستغراب:فيك شي
ساره بقهر وهي تحس بحرقه بقلبها وبغصه:بنـــــدر
شوق بخوف:ايش فيه
ساره بقهر ودموعها تنزل:تخيلي راح مشان يكشف على اسيل
شوق انفجرت ضحك:هههههههههههههههه والله وطاح حضك يأختي اسيل عاد ههههههه من الحين بندر بيترك هههههههههههههههههه
ساره بعصبيه:انـــــكـــــتمي انتي بدل ماتطمنيني تزيديني
شوق:هههههههه غبيه بندر الحين زوجك
ساره تنهدت:لاتنسين انها ملكه بس الى الان ماتزوجنا خايفه يصير شي ماني مرتاحه شوق اسيل جمالها مو طبيعي
شوق:هههههه مالت عليك تراها متزوجه
ساره تنهدت:بندر مايرد ماادري جاء او لا مايرد علي


بندر واصل له عشر دقايق وبسيارته تنهد واستغفر بداخله وفتح الباب ونزل واول مانزل دق جواله ماله خلق لأحد بيجلس مع نفسه شوي قفل بوجه المتصل وهو مايدري انها ساره....وراح لبيتهم وتحديدا لغرفته...


ساره رمت جوالها بعصبيه وهي تصرخ:ليييش يعطيني مشغوووول ليش اسيل اهم مني هذا اللي ناقص
شوق بهدوء:هدي نفسك
ساره غطت وجهها بيديها وبكت:.................
شوق:ههههه سارونه لاتضيقين خلقك اوووف كل هذي غييييره
ساره زادت شهقاتها وصياحها:ليييش مايرد علي ليش هئ هئ


................@@@.............@@@............... .
الساعه 2 ص.....
اميره بعصبيه:وانتي يااسيل اذا عدتي هذي الحركه مو حاصل لك طيب
خالد:تقل بزر مو وحده متزوجه
كمل امير بإستهزاء:لا ورايحه عن زوجها بعد
اسيل ببرود:خـــــلتصوا كلآم
اميره تنهدت:مافيه فايده منك
اسيل وقفت:انـــــا اذا جلست دقيقه هنا طقيت مت

:سلآمتك وش معصب فيك

اسيل تقدمت لأبوها بدموع:يبـــــه ابي اروح الشرقيه بكره عند جدتي

اميره بسرعه:لا لا لا مستحيل
عبدالله بهدوء:يكون خير بكره نتكلم ع الموضوع ياللا ناموا
اسيل راحت لغرفتها...
عبدالله بحزم:خالد امير اخر مره تعاندون اسيل فاهمين
خالد:طيب
امير:ان شاء الله
عبدالله تنهد:لاتتعبوني زياده يكفي اسيل ورغد
اميره تنهد:رغد نامت
عبدالله بحزن:ايوه نامت
امير:الله يعين سامر يقول جوري مره تعبانه وبيروحون العمره بكره
عبدالله:الله يسهل عليهم عندي ضغوط بالشركه والا رحنا بعد احنا


@@//@@//@@//@@//@@//@@
اليوم الثاني...الساعه 5 م...
الوليد بعصبيه:نـــــعـــــم تقول بندر شاف اسيل
امير:هههههههههههههه كانت تعبانه وكشف عليها
الوليد جن جنونه وبصراخ:لاااااا وليش مااخذتوها المستشفى
امير بهدوء:الوليد الله يهديك حتى المستشفى لأخذناها له دكتور
الوليد ضرب رجله بالارض:ليش ماطلبتوا شذى
امير بطفش:الوليد الله يهديك اضطرينا بعدين لو كنت بعرف انك بتسوي كذا كان ماعلمتك عن اسيل يوم سألتني عن اخبارها
الوليد تنهد:طيب هي كيفها الحين
امير:بخير دلوعه ترفع الضغط
الوليد غمض عيونه:الله يهديها
امير:امييين ويهدي الجميع


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بيت سامر...الساعه 5:15 م
سامر بحب:جوري ياللا عاد قومي
جوري بحزن:سامر ونزلت دمعتها
سامر ضمها بحنيه:جوري حرام عليك ارحمي نفسك هذا حالك من شهر ونص امك الله يرحمها وكفاره لها القصاص
جوري بشهقات:اش اش اشت اشتقت لها
سامر:ترحمي لها
جوري بدموع:الله يرحمها
سامر ابتسم:ياللا عاد ابي اشوف ابتسامتك ياقمر
جوري ابتسمت:...................
سامر باس خدها:فديت الابتسامه اللي منك ياللا ياقلبي بقى ساعه ونص على طيارتنا جهزي شنطتك
جوري:طيب...وقامت
سامر انسدح ع السرير وطلع جواله ودق على شوق..
شوق:مرحبا
سامر:مراحب علومك
شوق:بصحه وسلآمه
سامر:بنروح لمكه انا وجوري
شوق بشهقه:احـــــلف بروح معكم
سامر:هههههه داق بسألك انتي وساره ومعتز
شوق بفرح:ايـــــوه انا بروح فللله ونااااسه ياسلآم
سامر:ههههههه المهم باقي ساعه ع الرحله تجهزن بسرعه اوكي الساعه 6 ونص بجي
شوق:طيب ان شاء الله...وسكرت منه وبصراخ:س‏ــــــــــاره

ساره نازله ومعصبه من بندر لانه كل ماسألته يضحك وينرفزها وبطفش:خـــــير وش هالـــــصراخ
شوق بفرح:ســـــامر بيأخذنا مكه
ساره بعدم استيعاب:هـــــاه
شوق تناقز ع الكنب:ايـــــوه ياسلآم بنروح مكه
ساره:هههههه شوي شوي متى
شوق:الحيييين جهزي اغراضك سمور بيجينا الساعه 6 ونص
ساره:طيب ومعتز بيروح معنا
شوق:مااتوقع وصح بقول لمجود
ساره كشرت:بندر لو يموت ماقلت له
شوق:ههههههههههههه لييييش
ساره بقهر:يعني اسيل احسن مني هاه
شوق:هههههههههههههه ليش قايل لك
ساره:ايوه يقول اسيل ملآك بس انتي غلآي وحبي كله والله خفت يحبها
شوق:الحمدالله ع العقل


ماجد:ههههههه احمد ربك يارجال لا وليش ناظرتها
بندر تنهد:غصب يارجال بس اقولك البنت صاروووخ عليها جمال مو طبيعي
ماجد:ههههه اسكت لاتسمعك ساره
بندر:ههههه جننتها اليوم لين بكت وهي تكلمني
ماجد:حرام عليك نذل وبعذرها والله بغيت تطيح بشباك بنت عبدالله
بندر:هههههه لا عاد مو الى هالدرجه
ماجد:اي .....وماكمل لان جواله دق وناظر وابتسم:شوق
بندر انسدح:ترى ماني قايم
ماجد وقف:ههههههه انا اصلآ بطلع ...ورد على شوق:هلآ وغلآ
شوق:اهلين فيك مجود
ماجد ابتسم:هلآ حياتي امري
شوق:امممم بروح مع سامر
ماجد:وين ياقلبي
شوق:بنروح مكه عمره
ماجد:صدق متى
شوق:بعد ساعه وحبيت ابلغك
ماجد:تروحين وترجعين بالسلآمه انتبهي لنفسك حبي
شوق:ان شاء الله وانت انتبه لنفسك
ماجد:طيب..ياللا ياقلبي مااطول عليك
شوق:مع السلآمه
ماجد:مع السلآمه


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...وتحديدا جناح جهاد,,
جهاد منسدح ع السرير وسرحان ويناظر فوق..وحنين جالسه ع الاريكه وسرحانه بعد..
بعد صمت بينهم دام ربع ساعه تكلم جهاد ببرود:حن‏?‏ـــــين
حنين انتبهت له:هـــــلآ
جهاد ببرود اكثر:ايش اللي كان بينك وبين اسيل البارح فيه شي صار بينكم قبل
حنين وقفت وبحزن:اسأل اسيل لاتسألني..وتوجهت بتطلع
جهاد بعصبيه:حـــــنين
حنين وقفت وخافت من عصبيته وهي معطيته ظهرها:...............
جهاد انقهر ونرفزته حركتها وراح لها بسرعه وشدها مع كتفها من وراء بقوه:اذا كـــلمتك ماتطنشين فاهمه
حنين بخوف ورجفه ودموعها بعيونها:اتركني
بعد عني
جهاد عصب زياده وبصراخ:ماني تاركك فاهمه واللي ابيه تسوينه غصب عنك
حنين برجفه ودقات قلبها تزيد ودموعها تنزل:بـــــعـــــد عني اصلآ كلكم يالرجال انانين وماعندكم ذرة رحمه همكم شي واحد بس وبصراخ:فيه حقوق غير هذا وانتم ...........
جهاد قاطعها ببرود:وهـــــذا اللي تعرفين لو سكتي احسن
حنين بقهر ودموع مدت يدها وكلآم جهاد لأسيل يتردد بمسامعها وكف لخد جهاد الايمن..
جهاد انصدم ماتوقعها منها وعصب وجنت جنونه ورد لها الكف بإثنين ودفها وطاحت ع السرير وبعصبيه وعرق برقبته ينبض:الحيـــــن اخليك تعرفين الرجال صح
حنين بصياح ورجفه:بعـــــد عني هئ هئ
جهاد بعصبيه:اجل تمدين يدك بكل قلة ادب يالبزر علي انا هاه وقرب منها وحنين كل شي ينعاد قدامها وصوت صراخها يوم تدافع عن نفسها من راشد ينعاد لها وبرعب وشفايفها ترجف:جـــ ه ا د ج ه
جهاد نسى العصبيه ونسى كل شي ولازم يحترم خوفها ورعبها قرب منها وضمها له بحنيه:حنين خلآص هدي نفسك
حنين والى الان برجفتها تمسكت فيه اكثر:هئ هئ
جهاد مسح على شعرها وهو ضامه لصدره:حنين
حنين بهمس ودموعها تنزل:جـــــهـــــاد احـــــبــــــــــــــــــــك
كلمة احبك حركت شعور جهاد ونبض قلبه اللي مانبض لغير اسيل وارتبك اكثر..
حنين بنفس الهمس:حبيتك لو كان بقلبك احد غيري جهاد انت سويت كل شي مشان اتأقلم معك واحترمتني وتحملتني و.....
قاطعها جهاد وهو يحط يده على فمها:اششش انسي كل شي انتي زوجتي ولك بقلبي احترام وتقدير ومستحيل اسمح لأي احد يضرك


.......//......//.......//.......//......//.......//.......
ربــــاه اشتقت لبــــيتك الحــــرام,,
ربــــاه اشتقت لبقاع ارضك الطاهره

الساعه 3 ص...
وصلوا سامر وجوري وخواته مكه واخذوا لهم شقه جنب الحرم بيرتاحون ويصلون الفجر ويعتمرون وطبعا احرموا من المدينه ..

سامر وهو يزين حرامه:شوق
شوق نزلت عباتها:هلآ
سامر جلس:لاتنامين بس شوي طيب
شوق:هههههه ايوه بس بريح

جوري:ساره فيك شي من يوم ركبنا الطياره ونزلنا واحرمنا وهذا حالك
ساره تنهد:لا لاتخافين مافيه شي
جوري:اكيييد
ساره:ايوه تطمني

سامر:جوري وساره ريحن شوي مشان الفجر نعتمر
جوري ابتسمت:ان شاء الله



..@...@...@...@...@...@..@...@...@...@..
اسيل مانامت ومسنده ظهرها على سريرها وماده رجولها ويدها على خدها وسارحه تفكر...وكلآم كثير يتردد بمسامعها غمضت عيونها وهي تبي تطرد الافكار عنها تنهدت وبعدت البطانيه عنها وقامت وطلعت للبلكونه واخذت نفس طوييييل:يــــارب ارحــــمني


الوليد ارتاح بعد ماصلى التهجد ودعاء دعاء من قلبه ان الله يهدي اسيل وترجع له اخذ مصحفه وقراء بصوت مرتل وهو يحس بطمأنيه وراحه...

لا راحــــــــه وطمــأنينه
مــــن غيـر
قراءة القــــران والمحافظه عليه
اســــــــفاهـ لمن هجــــر
القــــــــران لاتهجروا قراءته اكثر من ثلآث
لــــــــــــيــــــــال


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
فــــي بقاع ارض الله الطاهره..والدعوات لخالق الكون وطلب العفو والغفران منه..
بعد صلآة الفجر وشروق الشمس بعد الطواف في بيته العتيق والشرب من ماء زمزم..والطمأنيه والراحه في بيت الله الحرام ....الساعه 9 ص..انتهى سامر والبنات من اداء مناسك العمره وراحوا لشقتهم يرتاحون فيها...

ساره وهي تحس براحه انسدحت ع السرير واخذت جوالها ودقت على بندر اللي من يومين ماردت عليه..

بندر رد عليها:هلآ وغلآ مابغينا نرضى
ساره بهدوء:كيفك
بندر:تمااام بسماع صوت حبيبتي
ساره ابتسمت بحب:دوووم مو يوووم
بندر:تدوم انفاسك كيف العمره
ساره:تهبل راحه طمأنيه شعور غييير وانت ببيت الله
بندر:عمره مقبوله ان شاء الله
ساره:ان شاء الله وياااك يارب
بندر:ياللا ياقلبي انا مشغوله الحين وانتي ارتاحي
ساره:ياللا باي
بندر:بايات


@@@@@@@@@@@
الساعه 4 م...في القصيم
مراد بعصبيه وصراخ:يا...... والله تندمين يالدووبه
تولين:ههههههههههههههههههههه احسن
مراد دفها ع الارض وقعد ضرب فيها وهو يصارخ:لييييش ياحيوانه لييييش
تولين بضحك:هههههه مراد يابزر اتركني
مراد بعناد:لا مو تاركك يالدوبه ليش تخربينه
تولين بخنقه:اووف مراد تكفى قوووم وربي ماكنت ادري انه بيخرب
مراد بعد عنها:رحمتك مو حبا فيك لا مشان عمي سامي بيجي الحين وبروح معه
تولين:وين بتروح بعد
مراد:بنروح عنيزه
تولين جلست:صدق وقلت لأبوي
مراد:ايوه قلت له
تولين:انتبه لنفسك
مراد ناظر لها بنص عين:حاظر
تولين:هههههه عصب مراد
مراد طلع:مــــــــالــــــــت
تولين بصوت عالي:علــــــــيــــك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد...
مشاعل بتعب:الوليــــد الوليد ابوي قووم نام بغرفتك احسن
الوليد فتح عيونه وجلس:كم الساعه
مشاعل جلست:4:10 العصر
الوليد بخوف:يمــــه فيك شي
مشاعل ابتسمت رغم تعبها:لا
الوليد:اكيد يمه ماتحسين بتعب
مشاعل:ايوه
الوليد مدد يديه:ابوي وينه
مشاعل:طلع قبل شوي وانت ليش نايم هنا
الوليد:انسدحت ونمت
مشاعل:خوفتني عليك قلت فيك شي
الوليد ابتسم يطمنها:لا الحمدالله مافي الا الخير
.........................
حنــــانــــك يــاامي غيــــر
مافيــــه احد من البشــــر
يعــــادل او يماثــــل حنانك
الله يحفــــظك ويرعاك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اقتــــربنــــا كثيــــــــرا
على النهــــايه ولكل بدايه نهايه
مــــرت الاحداث سريعــــه
مــــرت الايام والشهــــور
تلك هي رحلتنــــا في الدنيــــا
ابطــــالنــــا ذاقوا المــــر والحلو
في مجــــرى الدنيا واحداثها
عاشوها بكل تفاصيلها
تلك هي الحياه
يوما لك ويوما عليك
مــــر شــــهر وتلاها شهر اخر وتلى الاخر شهر
ثلآث اشهر مــــرت على احداثنــــا
ثلآث اشهر حــــدث فيها الكثيــــر
ثلآث اشهر تغيــــر البعض والبعض الاخر لم يتغيــــر
ثلآث اشهر تعلن عن مــــولوده جديده تنظم الى عائلة روايتنا


صغيره جديده افرحت عائله الخالد
اخــــت غاليه للوليــــد اسماها الوليد بنفسه اسيــــــــــــــــــــل........

الساعه 7 م....في بيت خالد...
طبعا اسيل الصغيرونه الجديده اخت الوليد مالها الا ثلآث ايام جايه واليوم طلعت من المستشفى...وبالغرفه الوليد عند امه وفرحان مره مو سايعته الدنيا من الفرحه..وجدته ام امه عندهم...
الوليد:اوووف يمه ليش نايمه طول الوقت
ام ماجد(جدة الوليد):هههههه توها صغيره
الوليد:لا ابيها طيب بشيلها
مشاعل ابتسمت بتعب:لا تطيح منك ماتعرف تشيلها
الوليد:ههههه غصب صغيره مره ودخل رأسه بسريرها وباسها:فديت اسول انا
الجده:والله ماادري ليش سميتها اسيل كان سميتها اسم غير مو بالعايله
الوليد ابتسم وطيف اسيل يمر عليه:احــــــــب ذا الاســــــــم عذبني سحرني


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت باسل...جلسه ولا أروع ..ضحك..تعلق..وناسه..فله..وخصوصا كل العايله مجتمعه..جهاد..حنين..غلآ..شذى ..باسل..
غلآ:هههههههههههه لا يبــــه ولدك طلع مهايطي
باسل:هههههههههههه لا اشوفه هالشهر مرتاح دوووم ان شاء الله
غلآ ونظراتها على حنين:بعض ناس غير كل شي وقدرهههههههههههههه وماكمل لان حنين دعستها برجلها مشان تسكت
جهاد حرك حاجب وهو يبتسم:هههه غيرانه فديتها حنونتي
شذى ابتسمت بحب:الله يدووم المحبه يارب
باسل:امييييين وناظر لغلآ وابتسم:بقى غلآي وازفها عروووس ان شاء الله
غلآ استحت:..........
جهاد:ياعيني ع المستحين
حنين:ههههه جهاد حرام عليك
جهاد بخبث:والله يبه بس عندك استحت والا..
قاطعته غلآ:جــــهــــــــاد
جهاد:هههههههههههههههههههههههه وطق يد حنين
باسل:جهاد كل شي الا وغلآي عاد
جهاد يقلد صوت ابوه:كل شي عاد الا وحنونتي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:ماتعرف تقلد
شذى:ههههه اكيد باسل غير
باسل:فديت شذاي وانت غير
جهاد:احم احم وبدوا الشيبان
غلآ:هههه شيبان بعينك فديتهم بس


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
في بيت عبدالله..
اميره:وليش ماانتي رايحه
اسيل بشرود:ماابي
اميره:بنروح نسلم على مشاعل المغرب وشذى وغلآ وحنين بيجن بعد وجوري ليش تحرمين نفسك الجمعه
اسيل تنهدت وبسرحان:مااقدر ماابي اشوف الوليد وبنفسها"حنين"
اميره:بتروحين غصب انتي ماينفع معك الا الغصب
اسيل بعصبيه:مافيــــه شي بالغصب يكفي غصب ابوي لي يوم يزوجني....
قاطعتهااميره بعصبيه:الوليد انتي اللي وافقتي عليه
اسيل بصراخ:وافقت لان ابوي خدع جهاد لانه ظلمه لانه خطط مع الدكتور مشان كذبه مشان جهاد يتركني
اميره تقدمت لها بقهر وهي معصبه وعطتها كف:لاتطولين لسانك فاهمه
اسيل بصدمه لان اول مره امها تمد يدها عليها وبدموع:عمر العتب ماكان بالضرب يايمه
اميره بندم وهي تغمض عيونها:سامحيني غصب عصبتي فيني
اسيل بصياح وهي تجلس ع الارض:مااحد يحس باللي احس فيه مااحد تعبت مااقدر اتحمل اكثر وبشهقات:مااقدر ضيقه بصدري وكئابه وغير كذا ضغوط من كل الجوانب ارحميني يمه انتي ع الاقل ماابي اروح ابي اجلس هنا
اميره ضمتها لصدرها وبدموع:اسيل لاتكدرين خاطرك وتضيقينه اسول ياقلبي انتي تفكرين بجهاد وجهاد عايش حياته ولا فكر فيك اللي تسوينه غلط وكبير بعد ارحمي حالك وعيشي حياتك وصديقيني مافيه احلى من حب الوليد لك
اسيل بعناد:لا انا مستحيل اخون حبي لجهاد مستحيل احب غيره يمه اللي يحب بصدق مايضيع الحب لو اجلس طول عمري معلقه مستحيل اضحي بنفسي وحبي لرجال غير جهاد


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...في بيت خالد
خالد واسيل بحضنه ويبوسها:فديت بنتي احسن منك
الوليد:ههههههه خيانه ياخويلد من الحين
خالد:هههههه انتهى كرتك خلآص
مشاعل ابتسمت:فديته الوليد مافيه احد يأخذ مكانه حتى بنتك
الوليد وقف وباس رأس امه:فديت امي انا يارب تخليها لي وتطول بعمرها
خالد:اميييييين
ام ماجد(الجده):الوليد رجال وش كبره مرتز من الصبح هنا تقل بزر
مشاعل+خالد:ههههههههههههههههههههههههه
الوليد بوز:حرام عليك ياجده لي اربع سنوات وحيد وامي لها 18 سنه ماجابت احد ليش تحسدوني ع الفرحه
مشاعل بحزن وطيف اولادها يمر عليها:لاتقول كذا
الوليد وقف وهو ماسك نفسه لايبكي:ابي افرح ابي احس واخيرا بطعم الاخوه انا بعد هادي وعزام فقدت كل شي وطلع بسرعه من الغرفه..
خالد نزلت دموعه وهو يتذكر اولاده:الله يرحمهم
مشاعل بدموع وغصه:اميين الله يرحمهم
الجده بحزن ودموع:الله يرحمهم


الوليد غسل وجهه بماء بارد اكثر من مره وتنهد:لييييش صاير حساس ومااتحمل احد ليييش اااه منك يااسيل عذبتيني بما فيه الكفايه الله يهديك تسع اشهر يااسيل اااه بس لي ثلآث اشهر ماشفتك اشتقت لك

خالد نزل اسول بسريرها:بسم الله عليك
الجده:بتروح
خالد:ايوه حريم بيجن
مشاعل بحزن:شوووف الوليد وينه
خالد تنهد:طيب

:يــــمــــه

مشاعل:هلآ
الوليد:امنتك الله انتي وجدتي اسيل ماتأخذها اسيل ولاتسلم عليها اذ وصلن
خالد بضحكه:هههههه اوووه عقاب طيب وش ذنب بنتي الحين
الوليد:كذا يمه سمعتي انتي وجدتي
مشاعل:الله يهديك بتحطني موقف حرج
الوليد:لا عادي قولي ناس موصيني وهي تفهم طيب
مشاعل:طيب
خالد:ياللا تعال بس قبل يوصلون الحريم


اسيل جت مع اهلها غصب عنها مشان ابوها طلبها ووافقت مشانه...والباسل بالطريق جايين...

اميره سلمت على مشاعل:مبروووك وتتربى بعزكم
مشاعل:الله يبارك فيك
اسيل سلمت بهدوء:مبروك
مشاعل ابتسمت لها:الله يبارك فيك
اميره نزلت عباتها:نايمه ياقلبي
مشاعل:ايوه تو نامت
اميره:خليها تأخذ راحتها اذا صحت نسلم عليها
اسيل جلست بعباتها بس نزلت الطرحه...
اميره بهمس لها:ليش ماتنزلين عباتك
اسيل ببرود:كذا مرتاحه
بعد عشر دقايق..دخلن شذى وغلآ وحنين..وبعد السلآم والتبريكات جلسن...
وغلآ وزعت الحلى وحنين تصب القهوه...وصبت للكل ولما وصلت عند اسيل مدت الفنجان لها واسيل ناظرت لها بسخريه وحقد وبرود:ماابي
حنين:براحتك
غلآ بهمس لأسيل وهي مقهوره:ماتوقعتك حقوده كذا
اسيل بقهر:مااخذت رأيك بتحليل شخصيتي حقوده او لا
غلآ بصدمه:اسيل ايش اللي غيرك
اسيل بسخريه:ههه ولا شي مايحس بالنار الا واطيها

بكت اسيل الصغيرونه واخذتها جدتها من سريرها وسكتت..
شذى:بسم الله عليها واخذتها من جدتها وباستها ومررتها على اميره وعلى البنات كلهن ويوم وصل الدور على اسيل اللي قالت:ياقلبي تسحر ومدت يدها بتأخذها
تكلمت مشاعل وهي منحرجه بس الوليد مأمنها:لا لاتأخذينها اسيل
الكل انصدم ونظراتهم على اسيل اللي قلب وجهها الوان...
مشاعل بإحراج:الوليد محلفني ماتسلم عليها اسيل او تأخذها
شذى بتلطف الجو اللي توتر:هههههه ليش يمكن لانها سميتها
اسيل بغصه وهي توقف:عن اذنكم بروح شوي ....وطلعت...
اميره بزعل:قويه يامشاعل ماتوقعتها منك
مشاعل بإحراج:والله محلفني الوليد واسيل غاليه عندي ومثل الوليد لكن الوليد مأمني
غلآ:طيب عادي ماصار شي
حنين بهدوء:اسيل تحسست كثير مشان الكل ناظر لها
جوري بقهر:بعذرها والوليد حركته مالها داعي واكيد متعمد يجرحها


اسيل طلعت مع الباب الخلفي للمطبخ وجلست بالارض بالحديقه وبكت بقوه:ليش يالوليد احرجتني قدام الكل وقدام حنين هئ هئ هئ وبشهقات:لا ويقولون يحبك اللي يحب مايجرح اللي يحب.......
قاطعها صوت ماتمنت تشوفه ابد ولا تسمع صوته خصوصا بعد دفاعه عن حنين...

جهاد بهدوء:اسيــــل فيك شي

اسيل ناظرت له بحزن ودموعها تنزل:يهمك ياجهاد انا حبي صادق ومستحيل احب غيرك انت كل دنيتي وحياتي وللأسف ضعت مني نسيت كل شي ووقفت وبغصه:ادري انك بديت تحبها بس لاتحبــــــــهــــــــا كثر ماحبيتني ...ودخلت المطبخ وهي تشاهق من الصياح...

جهاد تنهد وغطى وجهه بيديه:اااه يااسيل بديت احبها غصب عني حنين مالها ذنب بحبي وحبك وتنهد من قلب:الله يعين ومستحيل احبها كثر حبي لك بس هي زوجتي وانتي زوجك الوليد والله يوفقك..وتنهد وراح الرجال...


اسيل غسلت وجهها بماء بااارد وهي تمسح على وجهها بعصبيه غمضت عيونها وضغطت على شفتها بعصبيه:اكــــرهك ياجهاد اكرهك

:وانــــا احبــــــــك يااسيل احبك

اسيل بشهقه:الوليد

الوليد بشوق لها وحب ووله:حــــرام عليك يااسيل ارحمي حالي اشتــــقت لك وتقدم وضمها له بقوه وهو يهمس لها:متغيره كثير ياقلبي
اسيل بإرتباك وتوتر:بعد عني
الوليد ضمها له اكثر:لاتحرميني منك هذي الدقايق انا ليش قلت لأمي ماتخليك تسلمين على اختي مشان تزعلين وتطلعين واشوفك
اسيل غمضت عيونها:طــــلقني وريحني
الوليد غمض عيونه وهو الى ضامها:انسي يااسيل فكرت الطلآق طلآق مستحيل اطلقك
اسيل بعصبيه:لييش انت اناني بحبك ليش
الوليد ابتسم بمراره:حبي لك انانيه الله يهديك بس حبي لك غير عن كل البشر
اسيل بتقوم وحست بدوخه ومسكت رأسها وجلست:اااه
الوليد بخوف:تعبانه وفتح الثلاجه وجاب عصير لها:اشربي
اسيل ببرود:ماابي منك شي اوووف وتحاملت على نفسها وطلعت ...
الوليد ضرب يده بالكرسي بعصبيه:لييييش حظي دايم كذا ليييش اااه يارب ترحمني وشرب العصير دفعه وحده وراح...


شذى:لا الاجازه الصيفيه بقى عليها اسبوعين بس
غلآ:فله ونرتاح
مشاعل:هههه الله يعينكن ع الاختبارات
غلآ+جوري:امييييين
اميره ابتسمت:وبقى ثلآث اسابيع على زواج وفرح الشباب
شذى:هههه راحت الايام بسرعه

:السلآم عليكم

:وعليكم السلآم
اسيل جلست جنب سرير اسيل الصغيره:بسلم عليها
مشاعل بإبتسامه:خوذي راحتك واسفه على اللي قبل شوي
اسيل ببرود:ماصار شي
اميره قامت وجلست جنبها:وين كنتي
اسيل ونظراته على اسيل(الخالد):اشرب ماء
اميره بهمس:وليش باكيه
اسيل:..........
اميره بهمس:الله يهديك قولي امييين
اسيل:امييين وناظرت لأمها:يمه ابيها بس مااعرف اشيلها
اميره سمت بالله ورفعت اسيل وحطتها بحضن اسيل:انتبهي لاتطيح
اسيل باستها:يادلبي دلبها تسحر
غلآ وقفت وراحت جنب اسيل:هههه تسحر بسم الله عليها
مشاعل وشذى واميره وام ماجد طلعن للصاله بعد ماقالت مشاعل لأسيل تنتبه لها
اسيل بغرور:على اسمي اكيد بتصير مزيونه
حنين بإستهزاء:لاتأخذين مقلب بنفسك ايش فايدة جمالك اللي بدون اخلآق واحترام ووحده معلقه لا مطلقه ولا عند زوجها
اسيل بصدمه وعصبيه:انــــتي اخر من يتكلم عن الاخلآق فاهمه وبصراخ:اكــــرهك
اسيل الصغيره من صرخت اسيل بكت..
غلآ بعصبيه:الحمدالله والشكر انت وياه تقول بزران خوفتن اسيل واخذتها من اسيل وطلعت فيها توصلها لأمها...

اسيل بعصبيه:انتي يال..... لاتحطين رأسك برأسي مسويه فيها قويه ترى انتي بالنسبه لي ولا شي وحده زباله(اكرمكم الله) وحده بلآ شرف وحده...........وماكملت لان سكتها كف من حنين..
حنين بعصبيه ودموع:احترمي نفسك فاهمه
اسيل ويدها على خدها:جعل يدك الكسر ان شاء الله

:بــــس انتي وهي عيب والله عيب

اسيل بدموع:خسارة فيك جهاد يال....
حنين تقدمت منها ووقفت قدامه:لاتجيبين طاري حبيبي على لسانك فاهمه وبخبث:تدرين ياحلوه بنسافر بعد اسبوع تعويضا عن شهر العسل وهديه جهاد لي
غلآ بصراخ:حنــــيــــن
حنين ابتسمت بمراره وجلست:مو من طبعي التجريح والعنف بس اسيل جبرتني

اسيل والارض تدور فيها وكلآم حنين يتردد بمسامعها:غــــلآ نادي امي بسرعه
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل وهي دايخه:تعبانه نادي امي
حنين بخوف:طيب اسيل لاتوقفين
اسيل:............
غلآ نادت اميره وجت اميره بسرعه:اسيل ايش فيك
اسيل بتعب:يمه دايخه
اميره بخوف:بسم الله عليك من ايش
اسيل:ماادري
حنين وغلآ طلعن..
اميره سدحتها:طيب ارتاحي بقول لخالد ونرجع البيت
اسيل بتعب:طيب
اميره طلعت جوالها ودقت على خالد..
خالد رد:هلآ يمه
اميره:خالد بنرجع البيت اسيل تعبانه
خالد:يمــــه اسيل مافيه الا العافيه وتدلع ترتاح بغرفتها وخلآص بنجلس نستأنس
اميره:لا...
قاطعها خالد:يمه احنا مو عند ناس لا عمي خالد
اميره:طيب..وسكرت:اسيل اذا تعبانه روحي ارتاحي فوق
اسيل بعصبيه:لا يمه بنرجع البيت ماابي اجلس هنا
اميره بهدوء:اسيل الله يهديك اذا تعبانه مره ارتاحي بغرفتك
اسيل بعناد:انا مالي غرفه غير اللي ببيتنا

:لا ياروح الوليد لك غرفه

اميره:هههههه اكيد خالد قايل لك
الوليد تقدم:ايوه قالي ان اسولتي تعبانه
اسيل جلست وبعصبيه:اطــــلع انت ايش جابك
اميره:اترك يالوليد عندها والله يعينك
الوليد ابتسم:مشكوره كل ذوووق
اسيل بصراخ:يمــــه لاتروحين
الوليد:هههههههه وحش مثلآ بأكلك وشالها وهي تصارخ:الوليد احسن لك نزلني
الوليد سد فمها:اششش مايفيد فيك الا كذا واخذها وراح فيها لجناحهم...دخل الجناح وسكر الباب برجله ونزل اسيل...
اسيل بخوف:افتح الباب
الوليد:هههههههه ليش عنيده ابي افهم
اسيل ببرود:الوليد اطلع
الوليد:غرفتي وكيفي
اسيل بعصبيه:مالت عليك انت وغرفتك اكرهك
الوليد تقدم لها:اكرهيني حبيني ماهميتيني
اسيل تراجعت وبتوتر:الوليد
الوليد بحب وشوق وهيام:روحه وقلبه وكل شي بحياته امري ياقلبي...................
............ انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 12-12-12, 10:45 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت التاسع والتسعون والفصل الثلاثون من القسم الثاني**
.....................
أُنَأِ.?ِلَيِ-------تُحًتّ.أِمًرُ?ّ.@.•3-|
\=D/خُذٌ.فِرُحَيٌ-------وًهّأَتَ.هَمَ?ً.@.•:'(
:Dخُذٌ.ضٌحِ?ًيً-------وَهّأُتّ.دٌمّ?ـ?ً.@.•<3
<3 خَذَ.عَمًرّيٌ-------بًسٌ.هّأٌتً.حِبّ?ٌ.@.•


.......................
الوليد بحب وشوق وهيام:روحه وكل شي بحياته امري ياقلبي
اسيل بهدوء:بقول لك كلآم وياليت تسمعني
الوليد جلس ع السرير:اسمعك كلي اذان صاغيه
اسيل تنهدت:مافيه انسان مجبور يحب انسان صح
الوليد بشرود:الا انـــــا مستحيل اترك
اسيل كملت:بتــتـــركني يالوليد الحب مو غصب
الوليد جن جنونه وبعصبيه:لا مـــــو تاركك فاهمـــــه مو تـــــاركك اسيل انـــــا مااقدر اعيش من دونك
اسيل ببرود قاتل:مثل ماقدرت اعيش من دون جهـــــاد تقدر تعيش
الوليد وطعنه بصدره يحسها وجنون وعصبيه وهو ماسك اسيل بقوه:لاتجـــــيبين طاريه فاهمه
اسيل بألم:ااي فكني وبصراخ:اصلآ انت ماعندك كرامه لو كان عندك كرامه كان ماتعلقت بوحده ماتطيقك
الوليد غمض عيونه وكلآم اسيل له سكاكين تنغرز بقلبه وبمراره:ادري لان قلبي غبي واختارك وناظر لها:انتــــــــــظري طلآقك ماتستاهلين حبي لك ...وطلع وصفق الباب بقوه .........................

?فيٌ ذمتك.. تبيٌ تروح ؟!
فيٌ ذمتك . .
تتركنيٌ لحاليٌ ، وُ أنا المثخنْ جروح ؟؟
الله معك..
ماني لحوح : )
رووووح..
يَ أطيب وُجع وُ أشهى ألم . .
مسمووووووح . .
الله يصبرنيٌ بصوتك وُ الخيال . .
وُ أستحضرھَ بالذاكرھَ [مبحوُح] </3
اللّھَ يساعدنيٌ على حال جسميٌ . .
جثھَ ، بليا روح
رووووح ..
.........................

........................
اسيل ضربت يدها بعصبيه:اوووف حياتي معلقه ومصيري معه ووقفت:برجع البيت خلآص مااقدر اجلس مااقدر وطلعت من الغرفه وطلعت جوالها ودقت على امييير
امير رد:هلآ اسول
اسيل:امير الله يخليك برجع البيت
امير:ليش
اسيل برجى:الله يخليك برجع مااقدر اجلس
امير:طيب دقايق بشغل السياره
اسيل:اوكي جايه....واخذت عباتها و قالت لأمها وطلعت لأمير...


//@//@//@//@//@//@//@//@//
صباح يوم جديد..
‏?‏?لأنك .. في عيوني
غير ..!!
صباح الخير // من صوتك ..
تجيني غير ..!!
وأحس إن الزمان [ بخير ] !!
ولأنك .. غير كل الناس
صباح الخير // من صوتك
تجي [ بإحساس ]...!!
وأحلى من صباح الناس ..!!

...............................
...............................
سامر:صباح الخير
جوري ابتسمت:صباح الورد
سامر جلس:لا اليوم فكه ماعندك دوام
جوري:هههههه الاسبوع هذا كله
سامر:هههههه اكره المدرسه مع اني ماادرس بس مشانك
جوري:هههههه ووقفت:بجهز لنا الفطور
سامر ابتسم:لا بنفطر بمطعم شرأيك
جوري ابتسمت:اوكي براحتك
سامر:ياللا البسي عباتك بجهز السياره
جوري:طيب..


.....@....@....@....@....@....@....@....@.....
الساعه 9 ص..في بيت خالد...
مشاعل:الوليد اختبارك ياللا تأخرت
الوليد واسيل بحضنه ويبوسها:ماشبعت منها الى الان وباسها بقوه:ياناس فديتها
ام ماجد:قوووم ياللا الفطور مجهزته لك لي ساعه
الوليد باس اسيل:ياللا يمه خوذيها
مشاعل اخذت اسيل منه:تأخرت
الوليد:هههههههههه بسحب ع الاختبار عملي
ام ماجد بعصبيه:لا مافيـــه اخر سنه وبتخرب على نفسك
الوليد باس رأس جدته:لاتعصبين يالغلآ بروح اختبار 11 باقي عليه وقت
ام ماجد ابتسمت:انتبه لنفسك
الوليد:ان شاء الله وطلع:اوووه يروح الوقت وخالد ماجاء وراح لغرفته اللي بقسم اهله..كره جناحه من البارح ولا دخله..


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بيت عبدالله....
خالد:وين بتروحين
اسيل بطفش:وين بروح ماني رايحه بنطق هنا
خالد:هههههههه لا الاخلآق زفت وش فيك
اسيل بدون نفس:انت رووح لأختبارك وفكني
خالد:بروح من غير ماتقولين لي
اسيل تنهدت:ملل زهق
خالد ناظر لها بنص عين:احمدي ربك ع العافيه فيه مرضى مايقدروا يتحركوا اذا طفشانه عندك البيت نظفيه او اقري قران يمقن تخف شياطينك ع المسكين يمقن لا
اسيل ناظرت له بسخريه:اقول رووح لأختبارك احسن من فلسفتك الزايده
خالد توجه للباب:البلشه انك توأمي ...وطلع..
اسيل:اووووف ياربي الله يعين وطلعت جوالها..ودقت على خالها يزيد..
يزيد:هلآ
اسيل:السلام عليكم
يزيد:وعليكم السلآم وش صاير بالدنيا اسيل تكلمني
اسيل:هههههه كيفك
يزيد:تمام واليوم ماعندي دوام ومانمت الى الان بنوم الحين
اسيل برجى:لااااا لاتقول والله زهقانه مااحد معطيني وجه غيرك
يزيد:هههههه زحمه وحر وين نروح
اسيل:اي شي اهم شي اطلع من البيت طقييييت زهقت
يزيد:امك وينها
اسيل:ماادري ماشفتها اتوقع نايمه
يزيد:افا ماتدرين عن امك
اسيل:والله ياخالي مالي خلق عاد زهقانه
يزيد:شرايك نروح الشرقيه ونرجع بكره
اسيل بفرح:ايوه تكفى
يزيد:طيب تجهزي عشر دقايق بالكثير واجيك
اسيل:الله لايحرمني منك
يزيد:ياللا اسول جهزي اغراضك
اسيل:طيب



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
‏?من عرفتک $;
، وانت يتزايد غلاک ()!
وصار قلبي بالمشاعر ..
= يحتويک ?

.....................
.....................
سامر بحب:عجبك الفطور
جوري بحب وامتنان وهي تهمس:اكيد اهم شي انك جنبي وبقربي
سامر مسك يدها:الله لايحرمني منك ياقلبي
جوري ابتسمت:ولا منك


...............................
..................
اميره صحت من النوم ونزلت تحت واستغربت يوم شافت اسيل لابسه ومتجهزه..
اميره بإستغراب:اســــيــــل
اسيل لفت:يمه هلآ صباح الخير
اميره:صباح النور لابسه وين
اسيل ابتسمت:بروح مع زيزو الشرقيه
اميره:لااااا وليش ماقلتي لي طيب
اسيل:هههههه نايمه وماحبيت ازعجك
اميره:هههه لا مو عذر هذا بتروحين ماستأذنتي ويزيد يبي له شغل
اسيل بدلع:لا يمه تكفين والله زهقت مليت
اميره جلست:قلتي لأبوك
اسيل:زيزو بيقوله وجلست جنب امها وبدلع:اميرة عبود الغاليه بروح لجدتي واسلم عليها
اميره:نزلت الرحمه فجأه عليك
اسيل:ههههههههه ايوه
دق الجرس وراحت اسيل ركض..وفتحت..
يزيد:السلام عليكم
اسيل:وعليكم السلآم هلآ وغلآ وسلمت عليه..
يزيد:اخبارك
اسيل:بخير الحمدالله كيفك انت
يزيد:الحمدالله بخير

:خطط من وراي وانا ياغافلين لكم الله

يزيد:هههههههههههه هلآ بأميرتنا كلنا

اميره بنص عين:اميـــــره الحين
يزيد+اسيل:هههههههههههههههههههههههههه ويزيد سلم على اميره:علومـــــك
اميره:الحمدالله بخير كيفك انت
يزيد:تمام
اميره:تفضل
يزيد ابتسم:هههههه اسول مستعجله
اميره:هههه لا ولابسه العباه بعد
اسيل:ههههه والله طفشت بالبيت
يزيد:ياللا قبل يحتر الجو زياده
اسيل:ماما تأمرين على شي
اميره:لا انتبهوا للطريق
يزيد:ان شاء الله ياللا مع السلآمه
اميره:مع السلآمه



@@@///@@@///@@@///@@@@
تدري وش اللي يدمـر الحال
تدميـر…؟!
لحظـة غيابـك…
?وأنا قاعـد بروحـي?
.........................

.........................
الساعه 1 م
الوليد تنهد وهو ينسدح ع السرير وكل تفكيره بأسيل...مستغرب من سفرها للشرقيه وبنفس الوقت خايف..انقلب على جهته الثانيه:اوووف حتى النوم ماني قادر انام ليش راحت وش الاسباب ابي اعرف وغطى نفسه بالبطانيه واستسلم لأفكاره لين ينوووم..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في القصيم...الساعه 7 م...
طبعا عايلة فيصل وعامر بالقصيم...ومجتمعين ببيت سلطان...
مراد:حيا الله عمي فصيل اللي بأخذ بنته
فيصل:هههههههههه حياك الله
سلطان:فيصل بتظلم بنتك اذا زوجتها مراد
مراد بشهقه:افـــــا ياابوي بدل ماتمدحني تعيب فيني
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههههه والله انك مو غشاش ياولد العم
سلطان:هههههه ماابي الضعيفه تبهذل
مراد بغرور:اصلآ ماابي من بناتكم مو من زينهن
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:هههههه واصلآ مااحد مزوجك من بناته
فيصل:هههه عاد ترى مراد غالي حدكم عاد
مراد:ايه فديتك ياعمي هذا العم والا بلآش
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههه مصلحجي
عامر:بقوه
مراد:لامصلحه ولا شي بس مدحت عمي فيها شي
فيصل:لا وانا عمك مافيها شي

..........................
ليان بإبتسامه:ماني مصدقه
جود:هههههه ليش
ليان:من زمان مازرتونا
جود:عاد انتم الا تزورونا
ليان:هههههه الى الان مارحنا لمشاعل
ملآك:لا لاتقولين
ليان:مافيه وقت ومراد وتولين عندهم دوامات
جود:الله يعين
ليان:شفت صورتها بسم الله عليها تسحر
ملآك:اي بسم الله عليها شفت صورتها مع تولين قبل شوي


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالشرقيه الساعه 8 م....
اسيل جالسه عند جدتها ام زياد..ويزيد..وعبود ولد زياد..
يزيد وعبود بحضنه ويلآعبه:فديتك انت اموااااح وباسه مع خده بقوه
اسيل بصراخ:يادلــــــبي تعال فديتك
عبدالله بعناد:ماابي لوحي(ماابي روحي)
يزيد:هههههههههههه عبود وش فيك على اسول رووح سلم على عمه
عبدالله غطى راسه بصدر يزيد:ماابي مااهبها(ماابي مااحبها)
اسيل:ههههههههه دوووب
يزيد:هههههههههه وقلد صوت اسيل:دوووب
ام زياد:اسيل امي قومي جيبي لك شي من المطبخ مشان تأكلين
اسيل:لا فديتك ياجده مو مشتهيه
يزيد:ههههه يمه خايفه عليها هذي اسول تخوف بلد ماينخاف عليها
اسيل:ههههههه حرام عليك زيزو

:هلآ بأسيل افا ولاجيتي تسلمين على خالك

اسيل وقفت:هههههه كنت بالدوام وسلمت على زياد:كيفك
زياد:بخير كيفك انتي
اسيل:بخير
عبود يوم شاف ابوه راح له ركض...وزياد شاله:هلآ بأميرنا وباس خده:فديت خشتك يالورع وينك من المغرب ماشفتك
يزيد:ههههه لاصق فيني فديت خشته
اسيل:حرام عليكم مافيه احسن من خشته
زياد:الا انتي مارجعتي لبيتك وزوجك
اسيل بوزت:لا ماابي
زياد بجديه:والسبب معجبك حالك كذا لامطلقه ولا عند زوجك
كمل يزيد:والوليد معند يطلقك خلآص ارجعي له
ام زياد:والوليد مافيه منه تعوذي من ابليس وارحمي نفسك من كلآم الناس
اسيل:كلآم الناس ماهمني ورجاء انا جيت مشان ارتاح مو تقولون لي الوليد وماادراك ماالوليد
ام زياد تنهدت:نبي مصلحتك بس شكل مافيه فايده


..................................................
‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?تكفى ‏?‏?‏?‏?‏?‏ وش ?كتَبُ لك عَلىّ شَآن تقر?
مآ دآمني مآ عَدتَ قآدر ?كلمك ..
?هم شَي :..
?نتَ بشَعوري ?درىآ ؛
سوآء ?علِمگ ?و مآ ?علِمگ
?لجـرح ..
دآمہ منك / جعلہ مآيبْرىآ
يشَفِيني اللـہ .. وأنت اللـہ يسَلمك


.........................................
الوليد بعد بطانيته وتنهد ووقف:الله يوفقك يااسيل ويهديك اروح لأسيل اختي لانها تذكرني بأسولتي فديتها وطلع من غرفته وراح لأمه...

خالد ومشاعل وام ماجد..يتعشون

الوليد دخل:السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

:وعليكم السلآم

الوليد جلس جنب سرير اسيل:وهذي حياتها كله نوووم
خالد:هههههههه حرام عليك تو نامت
ام ماجد:وانت من يوم رجعت نايم لييش
الوليد تنهد:تعبان ونمت
مشاعل:طيب تعال تعشى
الوليد:ماابي الحين...وباس اسيل
مشاعل:الوليد اتركها تنام
خالد:صادقه امك لاتصحيها تبكي امك تعشى
الوليد:ههههه اصلآ مي صاحيه شكل بيطلع نومها ثقيل
ام ماجد:هههههه اهم شي انت بعد عنها الحين
الوليد وقف:ههههههه انتبهوا لاتأخذ مكاني بالغلآ


@@@@@//@@@@///@@@@@@
يَ ليتنآ " نجرِحَ "
. . . . . . . مثلِ بإقييِ النآسْ
وَ ( نكككسّرِ ) خآطرُ منِ ~ كسٌرنآِ . .
. . . . . . . . . . . . . . . وِ وِ وِ نقسَىِ ،
لَكننآِ منَ كثرِ مآِ نملَكِ :
. . . . . . . . . [ إحسَآسِ
نجَبرِ خِآطرّ منِ ~ كسَرنآ !!
. . . . . . . . . . . وِ وِ وِ ننسَى
................................

................................
غلآ:حنو
حنين:امري
غلآ:كيف جهاد معك
حنين ابتسمت:صح انه جرحني وكسرني بكلامه لحبه عن اسيل بس انا نسيت كل شي ودامه معي الحين طيب ماابي شي ثاني
غلآ ابتسمت:الحمدالله اصلآ تغير كثير وبدأ يميل لك
حنين:الحمدالله على كل حال ماتوقعت بتزوج واعيش حياتي اللي صار لي مو قليل ثلآث سنين عايشه فيها ومو عايشه لكن الحمدالله اشكر ربي على نعمته علي
غلآ:الحمدالله الله اذا حب عبدا ابتلاه
حنين:بنسافر بالإجازه
غلآ ابتسمت:وانـــــا بسافر بعد ههههههه مو بس انتم
حنين:ههههههههه مو ببداية الإجازه صح
غلآ:هههههههههههه لا بالعيد
حنين:يووووه وين هنا
غلآ:هههههه بسافر فرنسا مع امي وابوي
حنين:ههههه قطه
غلآ:لا والله اجلس لوحدي لا
حنين:اتوقع حتى انا وجهاد نسافر معكم
غلآ:حلوه فله سفره عائليه ولفرنسا
حنين:تصدقين لي ثلآث سنوات ماسافرنا اخر مره سافرنا لندن
غلآ:لا احنا كل سنه
حنين:صح تذكرت الحين خالك مهند متزوج
غلآ:هههههههه لا وشكله مبطي
حنين:هههههه ليش
غلآ:ماادري وخليه يريح
حنين:هههههههه صدق خليه يريح



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بيت ابو محمد...(اهل سامر)
ساره بطفش:شوق ترى رفعتي ضغطي بهذرك ماتقدرين تسكتين
شوق:ههههههههههه لا كيفي مستأنسه وانتي ورجلتس السامجين من بعد ماكشف على اسيل وانتم كل شوي متهاوشين صدق اغبياء

:الغبيه اختك والا بندر ماسوا شي وهذي طبيعة عمله

شوق:صادق معتز طبيعة عمله
ساره بعصبيه:طبيعة عمله يروح لهم البيت
معتز:عادي كثييير يروحون للمنازل ويكشفوا وبعدين البنت تعبانه وليش الزعل
ساره بدموع:مااحـــــد يحس فيني بندر حملني فوق طاقتي بندر مو طبيعي من بعد ماشافها
شوق:طبيعي ومافيه شي بس هذا الشيطان يوسوس لك
معتز:نعم تعوذي من الشيطان ولاتهدمين حياتك

.................................
ماجد:وش فيها اخلآقك زفت
بندر ببرود:مافيه شي
ماجد:الا فيه وش السالفه
بندر بعصبيه:ماجد ترى مو رايق لك يكفي ساره الغبيه اللي بتكرهني بالزواج وسيرته بغيرتها الزايده
ماجد:هههههههههههههههههه الله يعينكم على حياتكم
بندر بطفش:زهقت كرهت نفسي
ماجد بجديه:بندر من طبيعة البنات الغيره وانت تحمل شوي وحاول تحسسها ب.......
بندر قاطعه:وانت شايف اني مطنشها لا بالعكس انا احبها ومااخفي مشاعري بس هي
ماجد:ههههههههههه عاد شسوي لكم بزران ههههههههههههههههههههههههه
بندر رماه بالخداديه:بزران بعينك ياللوح
ماجد:هههههههههههههههه لوح مره وحده
بندر:ههههههه ايوه
ماجد:اضحك احلى تو صرت بندر
بندر:هههههه وقبل شوي مين
ماجد:شبيهه ههههههههههههههههههههههههههه
بندر:اووووه عاد ماجد رجاء لاتخربها
ماجد:هههههههه طيب


/../../../../../../../../../../../../../../../../../
الحيـــــاه ليست الا مجـــرد سـاعــات
ليست الا دقـــــائـــــق..
ليست الا ثـــــوانـــــي..
تـــــمـــــر ايامــها سريعه..
وتمـــــر احـــــداث ابطالنـــا اسرع
وقبـــــل طـــــوي صفحـات الروايه
قبـــــل البـــــارت الاخيـــــر
قبـــــل طوي صفـــــاحتــــه
مـــــر شهـــر ونصـــــف على الاحداث السابقه..وبدأت الاجازه الصيفيه وباقي نصف شهر على شهر رمضان المبارك وشهر ونصف على زواج الابطال(خالد..امير)......
واسيل والوليد الحال ماتغير...
وباقي الابطال مافيه جديد يذكر...

...............................
.................
.......

.......
بالقصيم...وكل العوايل مجتمعين...وتحديدا رايحين لقريه من قرى القصيم بيستأنسون فيها ويوسعون صدورهم وطبعا القريه تبعد عن بريده 90 كيلو...وطبيعة القريه صغيره وتقريبا عشر بيوت بالكثير الناس اللي فيها وكلها مزارع ومراعي ابل وغنم..وطبعا اول مره بحياتهم يزورون القرى وخاصه القريه هذي بس فكرة مراد اللي راح مره لها مع عمه سامي واصدقاءه لها.....والقريه نائيه مافيها لا سوبرماركت ولا شي ناس وبيوت فقط مع المزارع....استأجروا بيت لواحد من شياب القريه والبيت كبييييير مره وشعبي وبعض غرف البيت من الطين وجنبه مزرعه كبيره واكبر مزارع القريه مسافتها 2 كيلو...بس اعجب الكل خصوصا الشباب......

الساعه 4 م.....
خالد:هههههههههه ماادري كيف بناية البيت حوش طويييل عناء
امير:هههههههه بس وناسه صح
خالد:اي والله يقدر الواحد يتمشى طول عرض لازحمه بيوت ولا ضيقه
الوليد:بس ليش كل بيت بعيد عن الثاني
خالد:ماادري الا شرايكم بمزارعهم
امير:ههههههههه مزارعنا احسن ارض يابسه
الوليد:هههههههههههههههه شكل كلها شياب ماشفنا شباب ابد
خالد:اي والله لايكون مسكونه
امير:هههه بسم الله الرحمن الرحيم
الوليد:ههههه تخيلو يطلعون كل اللي بالقريه بسم الله الرحمن الرحيم
خالد+امير:بسم الله الرحمن الرحيم


مراد:هههههههههههههههههههههههههه لا مو كذا
تركي بعصبيه:كيف ترى طفشتني
مراد:ههههههه اقول مامنك فايده شرايك نروح الجبال قريبه من القريه
تركي:لا فكني ماابي اروح انا بالقوه صابر هنا وانت بتوديني بعد
مراد بإستهزاء:ياعيني ع الدلع وععع كأنك بنت


حنين..غلآ..تولين..جوري..اسيل..مسويات لهن جلسه بالمزرعه..وفله جلستهن سوالف وتعليق ع القريه ماعدا اسيل اللي ساكته وسارحه مو مع احد تحس بضيق مرره ....
غلآ:هههههههههه الحمدالله ياربي ماجربت اعيش هنا
جوري:ههههههه تخيلي لا ومتزوجه الشايب اللي شفنا
غلآ بشهقه:بسم الله علي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين:وناسه ويروح الوقت بسرعه
تولين:بجد راح الوقت ثلآث ايام ونرجع
جوري:اي والله قهر

طبعا الشباب وصلوا عند البنات وكل واحد نادى زوجته وراحوا يتمشون مع بعض بأنحاء المزرعه....وبقت اسيل لوحدها..والوليد ماجاء مع الشباب جالس عند مراد واولاد سامي واسيل اخته بحضنه....


اميره وشذى وملآك وجود والبتول ومشاعل وريم بمكان قريب من الماء اللي بأحواض المزرعه ع الزرع ....
اميره:يالله المكان عند الماء شي ثاني
ملآك:المزرعه كلها شي ثاني خصوصا اصوات العصافير
جود:هههههههه بس فيه اصوات مخيفه
مشاعل:الله يهدي الوليد اخذ اسيل يمكن تطيح منه
ليان:لا وين تطيح منه بس يمكن مايعرف لها عدل
مشاعل:الله يهديه
ريم:طيب دقي عليه يجيبها احسن لك
مشاعل:دقيت يقول لشبعت منها ارجعها


اسيل بعد ماقامن البنات وكل وحده مع زوجها وهي بقت لوحدها...بكت بقوه وشهقات الكل تركها ومافكر فيها حتى جهاد عايش حياته ويتمشى مع حنين وهي اللي هدمت حياتها مشانه ماهمها تركها والوليد اللي يحبـــــها وصابر عليها ومتحملها تركته وجرحته بكت بشهقات وهي ضامه راسها لصدرها ودموعها تنزل بغزاره..

................................
‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الحُــبْ<3
ليــسَ إمتــِلاكْ إنســانْ..
تأخـٌـذهُ وقــتْ غُــرُورَكْ...
وتَترُكُــهٌ وقْــتّ كِبْريائَــكْ
الحُــبْ<3
أنّ يأخُــذُكَ غُـرُورُكْ وكِـبـريائَــكْ ... كَـــطِفْــلّ فـِـيْ أحّضَــانْ مَــنْ
<3 تُــحِــبْ
.....................

.....................
مراد بصراخ:الــــــــــوليــــــــــد
اسيل اللي بحضن الوليد بكت والوليد بعصبيه:وجععععع انت وصوتك خوفت اسول
مراد:ههههههههههههههه اسف نسيتها بس وش فيك مسرح
الوليد تنهد:مافي شي اوووف منك صيحت اسيل من يسكتها الحين

:وش فيها اختك تبكي

مراد:ههههه والله ياابو الوليد بدون قصد صرخت وبكت
خالد بعصبيه:الـــــوليد جيبها بسرعه
الوليد تقدم لأبوه ومد له اسيل واخذها خالد وراح فيها....
مراد:ههههههه لقط وجهك جتك زفه محترمه من ابوك
الوليد ببرود:بكيفه
مراد:ههههههههههه وش فيك
الوليد تنهد:اشتـــــقت لأسيل
مراد فتح عيونه ع الاخر:ياللي ماتستحي وتقول قدامي
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههه ايوه عندك مانع
مراد بسخريه:لا ابد ويقلد صوت الوليد:مشتاق لأسيل والله انك مسكين اسيل تلاقيها مستأنسه
الوليد بسرحان:احسها قريبه مني
مراد حرك حاجب:الحمدالله والشكر
الوليد راح يمشي بيروح للشباب....
.............................
.............................
‏?‏?‏??‏? ذبحنِي آلشُوق لـحضرتگ !
?دّي آسُولِف لگ ..
?دّي تقوُل ? أسّمعگ .. !
آجلس معگ . . ألمس يديگ !
تقوُل لِي " قُول ?ش تبي "
?أقوُل أبيـــــــــگ
تدرِي . . !
إذآ تذگرتگ ?أنآ لحآلي !
" آشهق " عليييگ
?أتخيّلگ
? " أتنهد "
?أقول : ، ،
. . . ?آلله أبيگ
. . ?ربگ أبيگ
. . ?خآلقگ أبيگ

الوليد وهو يمشي اوقف صوت اشتااااااق له ولف................................... اسيــــــل جت ركض لــــــه بدون مقــــدمااااات وضمــــــــــــــــــــــــتــــــه وهي تشاهق,,
الوليد ضمها له اكثر وبهمس:اسيــــــل
اسيل بدموع وهي تدفن راسها بصدره وبشهقات:الوليــــــد سامحني مااستاهلك انــــــا
الوليد ضمها له اكثر وهو مو مصدق وبفرح:ياعيون الوليــــــد انتي
اسيل بدموع:الكل تركني ومافكر فيني كنت جالسه ومااحد عندي هئ هئ الوليد مالي غيرك هئ هئ
الوليد ضمها وهو خايف انه يفقدها:ياروحي وياقلبي وياحياتي وياكل شي بدنيتي لو الكل يتخلى عنك انا مستحيل اتخلى عن هواي اللي اتنفسه
اسيل غمضت عيونها:وانا من الحين مالي غيرك
الوليد ابتسم بحب:وانا من الحين ماابي غيرك
............................
لاتلومنـي لاجيـت كلـي مـن اقصـاي
مـافـيـه غـيــرك لاتضـايـقـت جـيـتــه
جيـتـك ولاغـيـرك ذكـرتـه بـمـسـراي
جيتـك وكـل انـسـان غـيـرك نسيـتـه
جيتـك وانــا مـانـي بـأنـا تـايـه الــراي
جيتـك وانـا مـدري وش اللـي بغيـتـه
جيتـك وقلبـي دقتـه تسبـق خـطـاي
جـيـتـك اقـــول مـفـارقـك مـاقـويـتـه
ان مــر يـــومٍ بالـعـمـر مـنــت ويـــاي
أشتـاق لـك شـوق المسـافـر لبيـتـه
مثـل الهـوا تحتاجـه الـنـاس والـمـاي
يحـتـاج لــك قـلــبٍ هـــواك وهـويـتـه
انت الوحيد اللي .. يرد بسمة اشفاي
وانت والوحيد اللـي .. بروحـي فديتـه
دامـك معـي ماقـصـرت يــوم دنـيـاي
دامــي خذيـتـك وش بـقــا ماخـذيـتـه
وان كان تنشدنـي بعـد ليـه انـا جـاي
أبــشــر بـــــردٍ يـقـنـعــك لاقـريــتــه
جيـت اعتـرف بالفـرق يـا اخـر مـنـاي
بينـك وبـيـن الـلـي عشـانـك جفيـتـه
اني ليا من جيت لك ( همك رضـاي )
وانـي ليامـن جـيـت لــه ( مالقيـتـه )
لاتلومنـي لاجيـت كلـي مـن اقصـاي
مـافـيـه غـيــرك لاتضـايـقـت جـيـتــه


خالد بفرح وهو يضم عبدالله:مابغــوا يرجعون لبعض
عبدالله بنفس فرحة خالد:اي والله الله يوفقهم
خالد:امييييييييييييييييين ياااارب

الوليد جاء يمشي وهو ماسك اسيل ومو سايعته الفرحه وتوجهوا للبيت وهم جايين يمشوووون سمعوا صفق وتصفييييير وصرااااخ الشبااااااب....
الوليد:ههههههههههههههههه وبصوت عالي:ابي اقوى ياللا عااااااشوااا
اسيل:ههههههه

الشباب زادوا بصراخهم وتصفيرهم وهم فرحانييييين لرجوع الاثنين لبعض....
امير بصراخ:مبــــــروووووووك
الوليد بفرح وهو يتبسم:الله يبارك فيك
خالد:هههههههههههه والله هالقريه وجه خيير
الوليد:هههههههههه اي والله وانتبه لأبوه وعمه عبدالله جاييين جهتهم وبفرح:هلآ حياااكم
خالد:هههههههه دوووم هالفرحه
عبدالله:ههههه والله وبنتي مهجدتك تو صرت الوليد
الوليد:ههههههههههههههههههههه ياااارب لاتحرمني منها
عبدالله ضم الوليد:مبرووووك
الوليد:الله يبارك فيك وضم ابوه:الله يبارك فيك
عبدالله:عاد مانبي هواش من اليوم
اسيل:ههههههههههه ان شاء الله وضمت ابوها وعمها خالد...
الوليد:لا بإذن الله مابينا هواش
........................................
........................................
أبيــــگ تعـرف إن لگ حبيب بگل مافيـہ يغليــ?ــگ
بگل ماعطاه ربي من
أح ـاسيـــس يحتـويــــگ }•°
[روحـہ حيـاتـہ حتى جــروحہ]»
/تفتـديــــگ/ ..
لاتظـن أنـہ يقدر ينسـ?ـآگ
لأنہ يبيــــگ .. ے ے
يتذگرگ لا صــــارت
» الليــــآلي تجافيــــگ « ..
ويدعي لگ دوـوـوم عسى
{اللــہ يحميــــگ}•.
.
............................................
انتــــــــــــــــــهــــــى..

البارت القادم يوم السبت وهو البارت الاخييييير في الروايه والنهاية

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 12:04 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

*البــــــارت المــــئه والفصل الاخييييير**

...............................
للموت أحبك
وأحب اللي يحبونك ..
حبك مع الدم يجري في شراييني
من كثر ما أغليك ..
بعيوني يشوفونك
حطيتك اقرب لعيني من نظر عيني
أنت العمر لاجيت ،،
و الموت لا رحت ،،
وأنت الضياء للعين يا نور عيني !
أشتاق لك يمي و أشتاق لا غبت !
و أشتاق لو ضمت يمينك يميني !
أنت القمر جالس والشمس لاقمت ،،
أنت الشفاء من كل هم يجيني ،،
أجمل غلا وأجمل محبة تناديك ..
يذوب معها خافقي فيك كلك ،،
كل المشاعر يالغلا ذايبة فيك ..
آمري تدللي ما تبين فدوتة لك ،،
لبيه ثم لبيييه ثم لبيك ..
ياللي غرامك للمشاعر تملك ،،


قـــلـــبي مملــكــه وغيرك
مااحـــد يملـــــكه..
قــلبي لك وطن..
قلــبي لك وحدك..
قلبي انتي مملكته..
قلبي مملكـــــه..
غير اميرتي مااحد يملكه..
قــلبي مملكــه غير امورتــي مااحد يملكه...
لو تغـيب..
أنغـ?ـآم حـ?ـســ?ـك...!?
أو? تطــول
أيــ?ـام بعـ?ــدك...?
?مايقـــل في القلب حــبـــك?
اميـــرتـــــي انتـــــي..
قلبي لك وحدك..
نبضي وكلي..
انا فدوه لك..
انا مالي غيرك..
احبـــــك ثم احـــبـــــك ثم احبـــــك..
اميـــــرتـــــي..
....................................
.....................
.........


في جو شاعري ورومانسي نوع ما...عبدالله واميره ....
عبدالله بحب:اميرتي
اميره ابتسمت:هلآ قلبي
عبدالله:ههههه فديتك والحين الجو صفا لنا الشباب وتزوجوا والله يوفقكم ورغد عند عمتها ليان
اميره ارمشت بعيونها:تصدق لهم وحشه
عبدالله بهيام:اميره شيب رأسي وانتي مجننتي بالحركه هذي
اميره:ههههههههههههه
عبدالله:فديتك وفديت ضحكتك
اميره:تصدق البيت بدونهم ماله داعي
عبدالله تنهد:اميره الشباب ومالهم الا ثلآث ايام متزوجين وبشهر العسل والله يوفقهم وابتسم:شرأيك نعيد ايامنا ونروح شهر عسل ثاني
اميره:هههههههههه سفر مااقدر اقول لا
عبدالله اشر لعيونه:من هذي قبل هذي امري وين نروح
اميره:اذا رجعوا الشباب من السفر واسيل نروح عمره وابها وجده بنسافر المره هذي بربوع بلادنا
عبدالله:بإذن الله
اميره:عبودي
عبدالله غمض عيونه:عيونه
اميره بهمس:ايش يذكرك اليوم هذا فيه
عبدالله ابتسم:يافديتك وانا انسى يوم زواجنا وحرك حاجب:ياانتي جننتيني
اميره:هههههههههه كنت قاهرني فديتك
عبدالله:هههههه تصدقين عاد احلى يوم بحياتي مع انك كنتي شريره بس ذاك اليوم ماانساه
..........................


/؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛/
لاتسألين الطريق ل وين يأخذنا ..
إمشيّ وزيدي جمال الدرب في جھلك '
صوت المطر ،
من سألت الليل ينقذنا
هاتي يدك في يدي
? إمشي على مهلك ? !
- فهد المساعد


........................
في فرنسا... شارع الشانزليزيه..وتحديد بمقهى الكارديدور...
الوليد بحب:اسولتي
اسيل ابتسمت:هلآ
الوليد باس يدها:احبــــــــــــك
اسيل وقلبها يدق ومشاعر جديده تجاه وليد غير المشاعر السابقه:...............
الوليد حرك حاجب:اسيــــــل
اسيل بعفويه:عيونها
الوليد بفرح:تسلم لي هالعنون فديتك بس
اسيل نزلت رأسها وحرارة جسمها مرتفعه وبهمس:الــــوليــــــد
الوليد ويده على قلبه:اسولتي ارحمي حالي وبهيام:فديتك
اسيل ناظرت له:الوليد وبإرتباك وتوتر:ا ان ان انــــــا وسكتت
الوليد بحماس:تكفييييين كمليها وقولي احبك
اسيل غمضت عيونها:ا احبــــــــــــك
...........................

...........................
..............
......
بفرنسا وبمكان ثاني..وتحديدا فندق الماريوت..
جهاد:حنين
حنين بحب:امر
جهاد ابتسم:مرتاحه ومبسوطه
حنين ابتسمت:دامي جنبك بكون مبسوطه
جهاد ضمها لصدره:اهم شي راحتك ياقلبي
حنين باست يده:الله لايحرمني منك
جهاد:ولا منك ياقلبي

..............................
...............

آلمشكله آني أختلف،،،
لاطروا اسمك من الوله وجهي يتغير،،،
نظرتي وتضحك في عيني عبرتي،،،،،،،
وبعض آلحكي ماتحمله،،،،،،
{بدر بن عبدالمحسن}


..........................
بإيطاليا وتحديدا حديقة Villa Borghese‏ بميلآن....
غلآ بإعجاب:روعه المكان
امير ابتسم:مو اروع منك
غلآ استحت:........
امير:ههههه غلآ وش فيك صايره حيويه مره
غلآ:هههههههههههههه
امير حط يده وراء ظهرها:ايوه خليك كذا ابي اسمع ضحكتك اللي تشرح الصدر
غلآ ناظرت له ومسكت يده:امير
امير بحب:لبيه
غلآ ابتسمت:تدري ايش تذكرت الحين
امير ابتسم:هههههه لاتقولين موقف السوق
غلآ:ههههههههههههه ايوه
امير ضمها:ههههه ياقلبي من ذاك اليوم وانا هايم بحبك

.............................
....................
.........
نسمة صبآح وشعر وعيون نعسآنه
يسسعد صصبآح آلشعر في محجر عيوؤنك
آلنور تو أشرقت من وجهك ألوآنه
من بعد ما آلأرض كآنت عتمه بدونك
>>فهد المساعد


بنفس ايطاليا لكن بمكان اخر.. وتحديدا ساحة Piazza San Marco بيزا سان ماروك.
خالد ويده ماسكه يد تولين وبهمس:الله لايحرمني من هالوجه اللي يفتح النفس
تولين ابتسمت:ولا يحرمني منك يااارب
خالد وقف:شفتي الحمام(الطيور) هذا كله احبك كثره
تولين بحب:فديتك ياقلبي
خالد ضمها له:فديت روحك ياجعلني فدوه لك
تولين بدلع:تسلم لي ياروحي
خالد بهيام ووله وحب:احبــــك
.............................
امانه إذا ضـــــــاق خلقــــــــك ؟.خــذ قلــــــــبي تسلى فيه
،،وإذا نبضه وقف بيـــــــدك !،.،!
( فدى روحــــــك انا ما ابيه )
................................



////@@////@@////@@////@@////
بالقصيم...
رغد بالحديقه ودموعها تنزل وسرحانه....مراد استغرب ماشافها بالبيت وطلع وانتبه لها وراح جهتها:رغــــــــــــد

رغد مسحت دموعها بسرعه وناظرت له بدون ماتكلم:...................
مراد انتبه انها تبكي وبصدمه:رغــــــد تبكين
وقرب منها:رغد ايش فيك
رغد بكت:................
مراد بخوف:رغد احد زعلك قولي ايش فيك
رغد بصياح:ابــــــي امي اشتقت لها
مراد بحزن:الله يرحمها رغد ادعي لها

:رغــــــــــــــــــــــــــــــد

مراد لف:يمه
ليان تقدمت لرغد وضمتها وبحنان:ياروح عمتك انتي لاتزعلين خاطرك
رغد ضمت عمتها اكثر وبصياح:امي ليش سوت كذا واحرمتنا منها
ليان وهي ضامتها وتمسح على شعرها: مقدر ومكتوب ترحمي عليها

مراد حزنته رغد وطلعت دمووعه وراح بسرعه مشان امه ماتشوفه ......وطراااااااخ صدم بأبوه...
سلطان مسكه وانتبه لدموعه وبخوف:مراااد فيك شي
مراد مسح دموعه وبتصريفه وهو يحاول يضحك:لا
سلطان وعيونه بعيون مراد:لاتكذب ايش اللي فيك قول لي
مراد ضحك:هههههههههههه كسرت خاطري رغد تبكي تبي امها
سلطان:الله يرحمها ورفع حاجبه وبضحكه:هههههههه مشان الحبيبه هالدموع هههههه وانا اقول ماتدمع لا وطلع عندك قلب
مراد بقهر:يوووووه يبه ايش هالكلآم
سلطان ضمه:هههههههههههههه
مراد:هههههه وهمس بإذن ابوه:مو تروح تقول لليان تراي اعرفك
سلطان:هههههههههههههههههه يالورع ليان امك
مراد:ههههههه امي جدتي خالتي اللي هي بس لاتقول لها
سلطان:ههههههههههه طيب.. الا وين بتروح
مراد:بطلع شوي اتمشى وارجع
سلطان:انتبه لنفسك
مراد:ان شاء الله


...../...../...../...../...../....../...../...../...../.......
آلقـھ?ر : إنَ شفتَ دمعآت - آلرجآل
و آلأمل : إححسآسَ فيَ عينَ آلضرير ,
و آلوُفـآ : [ قلبين ] .. يجمَعهُم ' حلآل
وُ آلرجُل : آلليَ علىَ آهله : يغير ,
و آلغـلآ إححسآس إلىَ ححد آلخيآل '
و آلعشقَ : لآشفتَ مَعشُوقگ : تطير
و آلجفـآ : آعگس مفآهيمَ آلوصآل '
و آلوُصصل : يعنيَ تأگد فيگ - خخير
و آلعقل : تسسفہ آقآويل آلجـھ?آل ,
و آلجـھ?ل : إنَ قلتَ : عنَ نفسگ گبيـر ..]
و آلخخطر : لآصآر مَآ عندگ مججآل "
وآلبـلآ : إنَ صرتَ معدومَ آلضمير '
و آلعججبَ : لآ صرتَ تسَأل منـھ?و قآل ؟!
و آلتعبَ : إنَ گنتَ تِبْحَثْ عنَ مصير !
آلغِنآ : بَـ آلنفسَ مَآ ھ?و ر آسَ مَآل ,
و آلفقـر : منَ گآن .. بـ آعمالـھ? فقيـر ..........................
دورت بعدك حبيب..
وقلت في بالي..
أحب همي؟
وقال القلب: روقنا
قلت أنت وش دخلك..
بـ أحب غربالي
أقل حاجه..
نموت وما تفارقنا.
فهد المساعد.

............................
.........................................

.........................................
في بيت بندر,,,
بندر:ههههههه الحين ليش تبكين الحمدالله حامل
ساره بدموع:لا ماابي الحين مالنا الا شهرين متزوجين
بندر:هههههههه عادي طيب اللي من الله حياه الله
ساره بشهقات:لا ابي أخذ راحتي
بندر شالها:ههههههههههه ودار فيها:فديتك انا قبل الزواج مبهذلتني والحين بتبهذليني بحملك
ساره بصراخ وهي خايفه انها تطيح:لا بندر بطيح
بندر:ههههههه لا دامك معي لاتخافين
ساره وهي تحس بدوخه:بندر والله دخت نزلني
بندر نزلها وسدحها ع الكنب:هههه لادختي اسعفك ياقلبي مو دكتور ع الفاضي
ساره وهي دايخه وبتعب:بندر رأسي
بندر:بسم الله عليك دقايق...وراح المطبخ...
وجاب لها كوب عصير ...وجلسها:ياللا ياقلبي
ساره بتعب:مشكور حبيبي
بندر بحب:لا شكر على واجب ياروحي اهم شي صحتك

/@/@/@/@/@/@/
شوق:ههههههههه لبى قلبك
ماجد بكسل:لبى قلبك عطيني دقايق بس
شوق بعناد:لا لك اربع ساعات نايم
ماجد تثاوب:حرااام عليك حتى النوم ماارتاح فيه
شوق:ههههههه عند شواقه مافي نوووم قوووم بنطلع طقيت
ماجد جلس وقرص خدها:فديتها شواقتي
شوق ابتسمت:وفديتك انت ياللا قوم بعد الى عشره اذا م........وماكملت لان ماجد سحبها لحضنه:ههههههههههه اذا ماقمت هاه
شوق وهي تضحك:ههههههه لا والله .....
قاطعها ماجد بخبث:الحين طلعت الاعذار والمصالح طيب وسدحها ع السرير ودغدها مع بطنها..
شوق بضحك وبطنها يألمها:ههههههه لا م ماجد ههههههههههه بطني ههههههههههههه
ماجد ميت ضحك على شكلها وهي تألم وماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههه قومي خلآص ماابي تموتين
شوق:ههههه بطني حرام عليك دفش
ماجد:هههههه احب هالحركه قبلك مبهذل بندر فيها
شوق ويدها على بطنها:هههه حرام عليك بطني يألمني
ماجد:ههههه خلآص ياقلبي قومي امشي نطلع
شوق فزت:بنـــــطـــــلع وين
ماجد:هههههههه للمكان اللي تبين
شوق بسرعه:ياللا بلبس
ماجد:اوكـ
...........................
...........................
وحكي العواذل والحذر
ولو رمى طفل حجر عكر مواعيد الهوى
يا بنت للنجمة سما وأنا لي الوادي
ماختار في قربك ولا اختار في بعادي
امشي.. ولا ودي لو تمسكي يدي
لا اضيع ف أمواج البحر وبفوت ميعادي
إن مرت الغيمة قهر وإن هبت النسمة قهر
لو حبت النجمة نهر
بدر بن عبدالمحسن.



/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛،،/
اعــترف لــك كــان يكفي الاعتــراف
واعتـــذر لـك كــان يكـفي العــــذر
في ليــــالــــي الشوق حسيت اختلاف
مرت الـــساعـــه على روحـــي شهر
افتـــــرشت الهــــم والضيــقة لحاف
ثار بــــي بركــــان حبــــــك وانفجر
مايــــــلآم اللي دخل حبــــــك وشاف

.............................
................
.......
جهاد بحب:حنــــــين
حنين بنفس الحب:عيونها
جهاد بصدق:احبــــــك
حنين ضمته بفرح وهي مي مصدقه اول مره يعترف لها:صدق جهاد
جهاد ابتسم:ايوه واعتذر عن كل شي
حنين:هههههه فديتك اصلآ انا مستحيل ازعل منك
جهاد ضمها:وانــــا حبيتك من كل قلبي
حنين:الله لايحرمني منك

كتبت اسمك ع الثلج وصار الحبر دمي
رتبت حروف اسمك بمسج غار الدم مني
دعيت ربي بأيام الحج انك تصير قريب مني
البيتين الاخيرين بقلم "عيووووش"


.............................
سامر:حياتي انتي فيك شي
جوري ابتسمت بكسل:لا بس احس اني مرهقه شوي
سامر بخوف:سلآمتك ياقلبي
جوري ابتسمت تطمنه:لاتخاف ارهاق عادي
سامر:الحمدالله اهم شي تكوني بصحه وسلآمه
جوري بحب:واهم شي انك بقربي

@..@...@...@...@...@..@...@...@...@...@
الا ليـــت الـــزمــن يرجــع
ورا والليالــي تــــــدووور
ويرجع وقتنـا الاولـــ
وننعم في بساطتــــنا
زمـــان اول احس انــه
زمـــان فيه صدق شعور
نحــب ونخلـــص النيـــه
وتجمعـــنا محبتــنــــــا

................................
..................................................
في جمعه ولا احــلى تعيـــد اياااام الماضي الخماسي المرح (اميره..ملآك..جود..شذى..البتول)....في بيت ابو زيــــــاد
ملاك طلعت دفتر من شنطتها:بنــــــات
البنات بصراخ:لالالالالالا مــــــلآك الى الآن عندك
ملآك:هههههه ايوه مستحيل هالدفتر انساه
جود:هههههه لاتقولين جزيزة الاحلآم
البتول:الا ههههههه فشله لايشوفونه اولادنا
اميره:ههههههههههههههههه يالله على ذيك الاياااام ومدت يدها:ابي اشوفــــــه
شذى:ههههههه غلآ قبل تزوج بتفتحه وقلت احطه عند ملاك
جود:هههههه احسن
البتول:ههههههه شذى تذكرين خالد والشنطه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:هههههههههه فديت عبود
البتول بدموع من الضحك:هههههه ياربي ماكان الاحداث لها 22 سنه اتذكر كل شي
جود:فديتنا اكيد ايام ماتنسى
شذى:ههههه عاد بطل جزيزة الاحلآم سامي
اميره:ههههههههههه صدق ايامنا هههههههههه
ملآك:ههههه استهبال وهبل
جود:وياحلآت استهبالنا وحركاتنا
البتول:اي والله
اميره:الله لايفرقنا
البنات مع بعض:اميــــــــــــييييييييين

.............................
يــــــبقــــــى الوفــــــاء فيــــــنا
هو احلــــــى مافيــــــنــــــــــــا
اللــــــه لايفــــــــــــــــــرقنــــا
ولبــــــعض يخليــــــنــــــــــــــا



........//......//......//.....//.....//......//..........
مــثــــل ماقـــالــــت امــووون بردد واقول
اضحــــك تضحــك لـك الدنيــــــا يامهبووول
بــــــلاش حــــــب وولـــه وضيقه وهمووم
لـــو اتــــــكلم عنهـــن صــــارت علووووم

بقلمـــ سارووونــــــه

كل العوايل مجتمعين ببيت عبدالله...عنده عشاء للمعاريس اللي واصلييين البارح بعد انقضاء شهر عسل ولأحلى....

عند الرجال"
خالد:هههههههههههههههههه والله كان يكسر خاطري عامر
عامر:هههههههههه والله عبدالله شككني بنفسي
عبدالله:هههههههههههه والله غصب عني
فيصل:هههههههه من الحب ماقتل
سلطان:ههههههههههههههههههه ياكنت مااطيق عبدالله وخالد
عبدالله:هههههه نفس الشعور
خالد:ههههههههههههههه تذكر يوم تجي للشقه
سلطان:ههههههههههههههههههههههه اسكت تكفى
خالد+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
عامر:لاتكلمون بالالغاز
فيصل:نعم اذا ماتبون تقولون لاتقهرونا
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههه مثل الاطرش بالزفه


عند الشباب"
سامر وهو يضرب امير بخفيف:لا ياح..... مو كذا
امير:ههههههه ادري بس بعاندك
سامر:حرام عليك
امير:هههههههههههههههه وقرب عند أذن سامر وبهمس:شرأيك بالخطه
سامر:لا تكفى فكني الوليد عصبي
امير:ههههه ليش
سامر:انت تعرف الوليد
امير:ههههه اوك مع اني ودي اسوي فيهم مقلب

دخل الوليد ومعه اسيل اللي عمرها 5 اشهر:السلام عليكم
:وعليكم السلآم
امير بصرخه:فديــــــتها ووقف واخذها وباسها:لبى قلبها
الوليد:انتبه لها لاتطيح
امير جلس واسيل بكت ماتبيه يجلس:ههههههه ههههههههه
الوليد:ههههههه تبي نمشي فيها طول الوقت
واخذها وسكتت
سامر:بسم الله عليها ووقف وباسها وقرص خدها:الله يخليك لأهلك
الوليد:امييييين

عند البنات"
غلآ:اسيل
اسيل:هلآ
غلآ:كيفك مع الوليد مستأنسه
اسيل حركت شعرها:مافيه احد حبني واخلص بحبه لي مثل الوليد اكيد بستأنس معه
غلآ:الله يدوم عليكم المحبه

جوري:حنو
حنين:هلآ
جوري:كيفك مع جهاد
حنين ابتسمت لطاريه:الحمدالله بخييير ومرتاحه
جوري:دوووم ان شاء الله
حنين:تدووم انفاسك

عند الحريم"
ملآك:حلو الخميس
اميره:ايوه مشان نعتمر الجمعه
ملآك:اي والله
جود:فله واخيرا بنسافر سياحه مع بعض
البتول:والاحلى من هذا كل العوايل
شذى:لا والرجال يقولون تأخذن راحتكن شهر


عند الرجال"
عبدالله:شرأيكم حلو الوقت
سلطان:ايوه حلو
خالد:يوم الخميس العصر احسن
عامر:لا الاربعاء احلى
فيصل:لا عامر الخميس احلى مشان نعتمر الجمعه
واتفقوا يروحون يسافرون والجمعه يعتمرووون .....وبعدها يروحون سياحه لأبها وجده والطايف والباحه وفي بعض مدن ربوووع البلآد مع بعض وكل العوايل......

................................
رغد:مــــــراد
مراد ابتسم:لبيــــــه
رغد ابتسمت:هههههه اليوم احس اني مبسوطه
مراد:ههههههه والسبب
رغد:ماادري طول الايام متضايقه واليوم غير
مراد:هههههه دوووم ان شاء الله

:ههههههههههههههههههه لا لا مااصدق عيوني

مراد:خير وش ماتصدق
خالد:هههههههههه انت
رغد:خالد
خالد:هههههههههههههههههه اااه يالدنيا حتى البزران ي.......
قاطعه مراد بعصبيه:خــــــالــــــد
خالد:ههههههههه انت بس حب اختي شوووف ايش اسوي فيك بذلك ذل مثل سوياك فيني بتولين
مراد ببرود:ياقدمك انت وتفكيرك حتى اذا جلست معها قلت تحبها مالت بس
خالد بخبث:ههههههه علينا يامراد متى جلست مع البنت
مراد ابتسم:ههههههههه كيفي رغد غييير عن البناااات ....وطلع ركض...
خالد:هههههههههههههه الله يالدنيا مراد وبيحب ومين رغد


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد ماراح الكل بعد العشاء لبيته...ومابقى غير عبدالله واميره....وخالد وتولين واسيل وامير وغلآ يسولفون بالصاله فوق..
عبدالله:اميــــــرتي
اميره بحب وهي ترمش بعيونها:لبيــــــه
عبدالله بهيام:لبيتي بمكه وحطها بحضنه وبهمس:تصدقين حتى وانتي جنبي وعندي مااقدر على بعادك
اميره بهمس:وانا مااقدر على فراقك الله لايحرمني منك

:احــــــلــــــى احلــــــــــــى الله لايفرقكم يــــــارب >>قالوها امير وخالد واسيل وخالد يصــــــفر واسيل وامير يصفقون

عبدالله:هههههههههههه خلآص عاد احرجتونا يالشيبان
اميره:ههههههه فديتهم اولآدي الله لايحرمني منهم
اسيل وخالد وامير:ولايحــــــرمنــــــا منــــــك يالغــــــــــــلآ
اسيل تقدمت وضمت امها:اشتقت للحضن
عبدالله ضم اميره واسيل مع بعض:الله لايحرمني من اميــــــراتــــــي يااااارب
.................................

مِـٌن ?لصعب
أن تعرف نصيبك..
ولكن مِـٌن ?لسهل أن تؤمن بـّہ..
و مِـٌن ?لصعب أن تعرف مـَ?في?ِ قٌلـِبْ غيرك..
ولكن مِـٌن ?لسهل أن تحس بـّہ..
عجبا ""لهذهـ ?لدنيا تجمعنا و نحن ل? نعرف بعضنا.
و تفرقنا
و نحن قلوبنا متعلقه
>>بدر بن عبدالمحسن



"تــــــــــمــــــــــت بحـــــمد اللـــــه"

(سبحانك اللهم وبحمدك..اشـــهد ان لا اله الا الله..اشهد انا لااله الا انت..استغفرك واتوب إليك)
.......................
فـــــي النـــــهـــــايـــــه الـــــروايه من وحـــــي خيـــــالي الواسع ولكن فيها بعض المواقف اللي تحدث بالحياه..

......................
مقتطفااات,,
فكرة الرواية كانت مقلب مع صديقاتي (الله لايحرمني منهن)....خصوصا ابطالنا الخيااالييين عبدالله وخالد هههههههههههه..وبعض شخصيااات البناات تشابه شخصيااات صديقاتي خصوصا ملآك..شذى...
واستمريت بكتابتها قرابة السنتين والنصف ...
بالروايه سلبيات وايجابيات ومنهن...
الحـــــب الحقـــــيقـــــي بعد الزواج وقبله مستحيييل ينجح وبتبنى حياتها على مشاكل الا القليل منه..
اي وحـــــده تتزوج او تعاند اهلها وتأخذ بدون رضاءهم مستحيل تتوفق او تنجح حياتها الا بإذن الله..
الثقه بالنفس اهم شي للانسان ...والمحبه بين الاصدقاء ملح الحياه وطعمها...
المشاكل الزوجيه بين الازواج وارده مو كل الحياه مفروووشه بالورد لا لابد من المشاكل..
الظلم والجور عاقبته وخيمه..
.................................


وداعــــــــــا احبــــــــــــــــــــتي وقراءي..

"لا احـــلل ولا ابيـــــح ولا اسامــح نقل الروايه بدون ذكر اسمي او نسبها الى شخصيه اخرى"


استـــــودعـــــكم الله الـــــذي لاتضيع ودائعـــــه


تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 02:17 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

مبروووك وصول روايتك الى بر الامان

ونتمنى نشوفك برواية جديدة

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 12:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية