لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-12, 03:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حيالله امونه ماشألله وش هالروايه الحلوه بداياتك حلوه وباين انها عائليه الاسماءكثيره وهاذي من صفاتنا
معليش مقدر اعلق على كل الابطال بس ليان مسكينه وش الله طيحها بيد سلطان بتقدر تغيره وتخليه يحبها
هو كارهها لدرجة مو قادر يشوف زينها ولا بعدين بيطيح وبيندم وتكون الطيور طارت بأرزاقها يبيلي وقت علشان استوعب
الاشخاص وادوارهم
تسلم يدينك شكرررررا

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 01:28 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبه من الله
اولا شكرا نجلاء الريم واتمنى الرواية تعجبك في البارتات القادمه

بنزل البارت الخامس وهو طويل شوي وفيه تتعرفون على مجرى الرواية

قراءة ممتعه ومسلية اتمناها لكم احبتي ..

البارت الخامس

الساعه 7 الصباح عبدالله وصل الشركه وطلب له قهوه وراح لمكتبه....
¤¤¤¤¤
1:هذا عبدالله دخل بس بقى خالد ادخل بدون عبدالله مايعرف
2:يمكن مايدخلوني
1:اسأل عن خالد وبيقولون ماجاء وقل انك تبيه ضروري واسأل عن مكتبه ودق علي واقولك الباقي
نزل 2:اذا شفت خالد وصل قلي قبل يدخل
1:اوكي بس رح انت
دخل 2 الشركه:السلام عليكم
السكرتير:وعليكم السلام
2:الأستاذ خالد موجود
السكرتير:لا ماوصل
2:لو سمحت ابيه ضروري
السكرتير:تقدر تصبر لين يوصل
2:ايه بس بنتظره عند مكتبه وينه
السكرتير:تفــ‏ـــضل هنا وأشر لمكتب خالد بقول للأستاذ عبدالله وراح
راح 2 لمكتب خالد وبيفتح الباب بس مقفل
2:اوووووف ودخل الورقه من تحت الباب وهرب
¤¤¤¤¤
عبدالله بمكتبه يكلم خالد طق الباب
عبدالله:دقيقه خالد بشوف من عند الباب...بعد الجوال عن أذنه :تفضل
السكرتير:أستاذ عبدالله فيه واحد يبي خالد
عبدالله:يبي خالد على هالصبح
طيب من تعرفه
السكرتير:لأ أول مره أشوفه
عبدالله:خلود بشوف من يبغاك
خالد:أنا بالطريق
عبدالله:باي
طلع عبدالله يشوف من يبي خالد بس ماله أي أثر أستغرب عبدالله"وين راح ومن هو أصلآ يجي للشركه ومافيه أحد يعرفه":ويــ‏ــــــــ‏ــنه
السكرتير:كان هنا
عبدالله بعصبيه:ثاني مره ماتدخل احد الإ بأذني مفهــ‏ـوم
السكرتير:انشاء الله
رجع عبدالله بمكتبه وجلس وبعد خمس دقايق وصل خالد الشركه وراح لعبدالله
فتح خالد الباب:صــ‏ــــــباح الخير وسكر الباب
عبدالله قام:هلا صباح الورد وباس خالد
خالد جلس:ترى رأسي مصدع ابي قهوه
عبدالله:وش رأيك تفضل على مكتبك وتطلب انت
خالد:افا يعني طرده
عبدالله:لأن عندي اوراق لليل واذا صرت عندي اجلس اسولف ويروح الوقت وأنا ماخلصت
قام خالد:وانا بعد عندي بخصوص الصفقه الأخيره
عبدالله:وأهم شي نكسبها
طلع خالد وراح لمكتبه طلع مفتاحه وفتح الباب ودخل وسكر الباب وجلس على الكرسي"الله يعينك ياخالد اوراق لليل" واخذ ملف ورفع السماعه وطلب له قهوه ونزل السماعه"عاد ألحين اشرب قهوه واصحصح"وانتبه لورقه عند الباب
طق الباب السكرتير ودخل ونزل القهوه:تفضــ‏ــــــــ‏ــل
خالد:مصعب عطني الورقه اللي بالأرض
اخذ مصعب الورقه وعطاها خالد وطلع وسكر الباب
خالد:"من وين وصلت هاذي"وفتحها وقرأها وفتح عيونه ع الأخر من الــ‏ــــــــ‏ــصدمه وقام"بــ‏ــــــــ‏ــاسل معقوله هنا بالرياض"وقرأها مره ثانيه
[الأستاذ العزيز خالد هههههه عفوآ المجرم والمدمر خالد بعد ماضيعتني ودمرت حياتي تعال شف انا وين واذا كنت رجال تجي انت وخادمك عبدالله وتشوفون حياتي بعد مادمرتوها واحرمتوني من أهلي ووظيفتي وخسرت كل شي والسبب انتم وهذا مكاني.... في حي.....شارع.... تحياتي باسل خالد الـ......]"معقوله دمرناه لا اكيد انا لازم اروح لعبدالله"وطلع وراح لعبدالله
عبدالله مندمج مع الأوراق...فتح خالد الباب ودخل:عــ‏ـبدالله
عبدالله قام وبخوف:خالد فيك شي
خالد:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
عبدالله بصدمه:بــ‏ـــــــاسل وناظر لخالد:لايكون ميت
مد خالد الورقه لعبدالله وقرأها ووقف مصــ‏ــــــــ‏ــدوم
جلس خالد على الكرسي:لازم نروح له
عبدالله:ألحين ألحين نروح
خالد:والشركه
عبدالله:الحقني على السياره وانا بقول لفيصل يمسك شغل الشركه لين نرجع
طلع خالد وراح للسياره وعبدالله قال لفيصل بعدين راح لخالد بالسياره
خالد وهو يناظر بالورقه:الحي هذا قديم
عبدالله:نروح اهم شي نرجعه لأهله ونرتاح
خالد:نروح للحي بس وين البيت
عبدالله:اذا وصلنا الحي يصير خير
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 8 الصباح سلطان وسامي ماداوموا اليوم وبالمزرعه وعند الإسطبلات....
سلطان وهو يمسح على رأس خيله:ســ‏ــــامي تصدق ودي اركب ألحين
سامي:لا بنروح نشوف المزرعه من داخل
سلطان:مليت منها
سامي:عاد انا بشوفها
سلطان ترك الخيل:ابشر من هاذي قبل هاذي واشر على عيونه
سامي:سلطان وش رأيك نسافر
سلطان:وحتى انا مشتهي السفره بس الأسبوع الجاي
سامي:لــ‏ــقطر وش رأيك
سلطان:أسبوع لقطر واسبوع الإمارات
سامي:ان شاء الله الاسبوع هذا بحجز لنا
¤¤¤¤¤¤
ساعه ونصف وعبدالله وخالد يبحثون عن الحي...
خالد:عبدالله لف مع الطريق هذا
عبدالله وهو يلف:بس هذا شكله مهجور
خالد:شكل اللي فيه عماله وافده
عبدالله:ههههه شكله مهجور
خالد وهو يفتح شباك السياره:بسأل هذا
عبدالله:اسأله
خالد وهو ينادي الشخص اللي قدامه:لــ‏ــــــــ‏ــو سمحت
انت
عبدالله:خلودي البس نظارتك
خالد لبس نظاارته:انت لو سمحت
الشخص"غريبه سياره زي كذا تدخل الحي هذا":نــ‏ــــــعم
خالد:تعرف احد بالحي هذا اسمه باسل خالد
الشخص"ايه اكيد هذا خالد":ايووه داخل هنا واشر على الباب
خالد:ممكن تقوله إنا بندخل
عبدالله بقرف:لا وين ندخل بالبيت هذا
الشخص دخل البيت ونادى: باسل
باسل وهو منسدح:هلا سالم
سالم:واحد يسأل عنك شكله خالد
قام باسل وبسرعه:ويــ‏ـــنه قله يدخل
سالم:اوكي بقوله وانت اجلس هنا
طلع سالم:تفضل
نزل خالد:وينــ‏ــــــــ‏ــه
عبدالله مسكه:خالد لاتدخل يمكن يكذب
خالد:لاتخاف انا بنزل واذا تأخرت انزل
عبدالله:اوكي بس لاتأخر
باسل واقف ومتوتر"ياربي تأخر من اكيد مو خالد"
خالد يمشي ومنقرف من البيت وريحة الغبار:ويــ‏ــــــــ‏ــنه هذا لايكون تكذب بعد
سالم:هــ‏ــــــــ‏ــنا داخل بالغرفه
خالد بنفسه"وهذا فيه غرف كأنه بيت دجاج"
سالم:هذا هو واشر على باسل
خالد بإستغراب:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
باسل:ايه باسل والإ بعد مستغرب من لبسي والبيت هذا كله منك
خالد بعد ماتكلم عرف صوته وضــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــمه:ســ‏ــــــــ‏ــام حــ‏ــــــــ‏ــني
باسل:اسامحك بعد مادمرت حياتي
خالد ضمــ‏ــــــــ‏ــه بقوووه وقعد يبكي وباسل بكى معه
سالم تأثر من الموقف وبنفسه"مسكين ياباسل وحتى انت ياخالد ماتدري باسل وش ناوي عليه"
عبدالله خاف على خالد ونزل ودخل ونادى:خــ‏ــــــــ‏ــالد
طلع له سالم:تعال هنا
عبدالله بنفسه"بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شكل البيت مسكون"وراح مع سالم وشاف خالد ضام باسل ويبكي
عبدالله:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
ترك باسل خالد ومسح دموعه:عــ‏ــــــــ‏ــبدالله
راح عبدالله وضــ‏ــــــــ‏ــمه:سامحني
خالد بنفسه"ياربي كيف عايش هنا معقوله احنا مجرمين لاهالدرجه بس انا لازم ارجعه لأهله"
عبدالله:باسل انت لازم ترجع معنا
باسل بإستهزاء:ارجع ارجع واشر على لبسه:وانا كذا
خالد:انت مستحيل تجلس هنا كيف عايش هنا
باسل:عيشتي هنا ارحم من الشوارع
خالد:انا بأخذ لك فندق تجلس فيه ثلاث أيام وتجهز نفسك وترجع لأهلك
باسل:وســ‏ــــــــ‏ــالم مستحيل اتركه وهو اللي عيشني عنده وسكني بعد ماطردني ابوي
عبدالله:سالم انا استأجر له شقه
خالد:سالم انت متوظف
سالم:ايه وراتبي 1500
عبدالله:ألحين خوذوا اغراضكم
واحنا بالسياره ننتظركم وطلعوا
خالد وهو يركب السياره:الحمدلله ارتحت ألحين ارجعه لأهله
عبدالله وهو يفتح المكيف:حــ‏ــــــــ‏ــر
خالد:وريحة غبار بعد
عبدالله:تأخروا
خالد:يجمعون أغراضهم
عبدالله:والله لولا خوف من الله لاأقول لهم يمشون ويتركون أغراضهم ألحين يوسخن سيارتي من الغبار
خالد:هههه هم بروسهم بيوسخون السياره وفتح الدرج:عندك عطر برشه
عبدالله:شفه تحت

سالم وهو يشيل أغراضه بشنطته:ألحين بترجع لأهلك
باسل:ايه تبيهم يتشمتون فيني اذا رفضت
سالم:احس خالد طيب
باسل:هههه خالد طيب لا بس شفق علي مو حبآ فيني
عبدالله:ههههههههههه لا انا عاد سميت وتعوذت من الشيطان
خالد:اسكت اسكت طلعوا
عبدالله:اخيــ‏ــــــــ‏ــرآ مابغوا
خالد:اركبوا
ركبوا سالم وباسل
خالد:ألحين بنستأجر فندق لكم والعصر نروح للسوق
عبدالله:لا استأجر لكم سياره وانتم تروحون وتأخذون راحتكم
باسل:مشكورين
خالد:لا شكر على واجب
باسل:اخبار الأهل واخبار أميره
عبدالله انقههههر ورص على السكان بقوه"اوووف يقهر لايكون يفكر فيها بعد"
خالد:ليه تسأل
باسل بخبث:لأنها سبب في طردي مو انتم كذبتم وصدقوكم
عبدالله:انسى الماضي
باسل:صعب انسى وكل ماتذكرت اللي صار انقهر واحقد عليكم
خالد:ألحين سامحنا وأنا اللي برجعك لأهلك
باسل"هههه وانا اللي بدمركم وبالذات انت ياخويلد"
عبدالله ناظر بالمرايه وشاف نظرات باسل"والله ينخاف من نظراتك"
خالد:عبدالله شف الفندق هذا
عبدالله نزل:خالد دق على فيصل وخله يحجز سياره ويرسلونها للفندق
خالد:لا اقوله يرسل سياره من الشركه
عبدالله:طيب انتم معكم رخصة قياده
باسل:وش رأيك اكيد معنا
عبدالله"ياكرهي لك بس افتك منك واريح ضميري"
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 2 الظهر"" ليان بالجامعه وخايفه وكل شوي تناظر بالساعه...
لينا:ليان وش فيك يجي ألحين لاتخافين
ليان:ادق عليه ومايرد وأنا لي ساعه مخلصه محاضاراتي
لينا:تروحين معي ونوصلك
ليان:لا صعبه بيتكم وين وبيتنا وين
¤¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد بعد مااستأجروا فندق لباسل وسالم ووصلت السياره اللي طلبها عبدالله من الشركه راحوا للشركه عشان يأخذون بعض الأوراق ويكملون الشغل بالبيت.....
عبدالله بيطلع جواله:يووه جوالي بالسياره
خالد:الحين خلنا ندخل ونأخذ الأوراق ونروح للبيت جوعان
¤¤¤¤¤¤
ليان خلاص راحت فيها من الخوف على عبدالله: اكيد فيه شي وقعدت تبكي
لينا وهي تهديها:ليان خلاص لاتخافين يجي ألحين يمكن مشغول او جواله على السايلنت
ليان بصياح:هئ هئ بموت اذا صار فيه شي هئ هئ
لينا:يجي ألحين بس انتي اهدي
¤¤¤¤¤¤
عبدالله قام وبسرعه:ليــ‏ــــــــ‏ــان
قام خالد وبخوف:وش فيها
طلع عبدالله:نسيتها بالجامعه وناظر بالساعه:لها ساعه ونصف مخلصه
راح خالد وراه:انتظرني
¤¤¤¤¤
ليان:خلاص لينا وصليني للبيت خايفه اجلس بعدك
لينا وهي تغمز لها:تــ‏ــــراه عبدالإله
ليان:ههه سخيفه وضربتها
لينا:ترى اخوي مطيح قلوب العذارى
ليان:اقول تأخرنا عليه تعالي بس
لينا بخبث:مــ‏ــــــــ‏ــشتااااقه له
ليان بصراخ:ليــ‏ــــــــ‏ــنا بس عاد
¤¤¤¤¤
عبدالله وهو يشغل السياره:الحين تلاقيها خايفه بعد
خالد وهو يأخذ جوال عبدالله:يوووه 15 مكالمه
عبدالله زاد ع السرعه:ياربي كله من هالنقص باسل نسيت اختي
¤¤¤¤¤¤
لينا وليان ركبن مع عبدالإله وليان حطت جواله ع السايلنت لأنها مستحيه يدق وترد ويسمعها عبدالإله.....
¤¤¤¤¤¤
خالد بصراخ:عــ‏ــــــــ‏ـــبدالله انتبه للطريق
خفف عبدالله من السرعه ولف لطريق الجامعه:عطني جوالي
مد خالد الجوال لعبدالله:بسرعه خلصنا تراي جايع
عبدالله وهو يدق على ليان:هذا اللي همك
خالد:وش اسوي بدأت عصافير بطني
عبدالله بخوف:ماترد لايكون فيها شي
خالد:عد الرقم مره ثانيه
عاد عبدالله الاتصال:بعد ماترد


¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت جواله تناظر بالساعه ولقت مكالمتين لعبدالله ودقت عليه
¤¤¤¤¤¤
عبدالله:هلا ليونه اطلعي
ليان بصوت منخفض:هلا عبدالله انا رحت البيت
عبدالله:مع من
ليان:مع لينا
عبدالله:وصلتوا البيت
ليان:لا بقى تقريبآ خمس دقايق
عبدالله:انا جاي البيت مع السلامه
ليان:مع السلامه
عبدالله سكر وناظر وشاف خالد مسكر عيونه ومسند رأسه على السيت...
سحب علبة ماء وفتحها وصبها على خالد
خالد شهق وطرررااااخ رأسه باللي قدامه
عبدالله مات من الضحك وبحركه غير مقصوده ترك السكان ولفت السياره........
¤¤¤¤¤¤
ليان وصلوها لينا واخوها البيت ودخلت وراحت لغرفتها واخذت منشفتها ودخلت الحمام بتأخذ شور عن الحر وينشطها.....
¤¤¤¤¤¤
أميره صحت من النوم غايبه ماراحت المدرسه اليوم... دخلت الحمام تأخذ شاور.... شذى بعد غايبه بعد ماأخذت شاور ولبست اخذت عباتها راحت لأميره عشان يفطرن مع بعض...دخلت غرفة أميره وجلست على السرير تنتظرها تطلع....
طلعت أميره وشهقت:شــ‏ــذى
شذى:مساء الخير
أميره:مساء النور فطرتي
شذى:لا انتظرك
أميره وهي تأخذ لها لبس:فيه احد وانت جايه
شذى:ماشفت احد
أميره وهي رايحه لغرفة الملابس:قولي لسالينا تحط الفطور لنا وانا بلبس والحقك
¤¤¤¤¤¤
عبدالله وهو ينزل من السياره:الحــ‏ــــــــ‏ــمدلله بغينا نروح فيها
خالد من الخوف ماقدر ينزل:اركب والإ انا بسوق
ركب عبدالله:لو مامسكتها كان رحنا فيه
خالد:انت مسرع بعد وثاني مره تنتبه مي اول مره
عبدالله:كله منك هههههههه شكلك خيال
خالد:ايش استفدنا من حركتك بغينا نسوي حادث لولا ربك ستر
¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت من الحمام وجففت شعرها ولبست بيجامه سماويه...وجلست بالصاله تنتظر عبدالله"اووووف تأخر"وناظرت بالساعه"ثلاث ومارجع لايكون صار له شي بالطريق"
¤¤¤¤¤¤
عبدالله:وش رأيك تغدا معي وتنام
خالد:لا وصلني البيت بس
عبدالله:أنزل معي وتغدا واذا تغديت نروح نصلي بالمسجد وتروح على سيارتي البيت وأنا اقول لواحد من موظفين الشركه يجيب سيارتك لي
خالد:لا أسمح لي فيني نوووم
عبدالله:طيب طيب نروح البيت
وراحوا لبيت ناصر ونزل خالد ورجع عبدالله للشقه
عبدالله:الســ‏ــــــــ‏ــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليان من بين دموعها:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله وضمته
عبدالله:ليونه وش فيك ليه تبكين
ليان بشهقات:اهئ..ليش..أهئ..ليش تــ‏..تأخر..تأخرت..خـ..خوفتني عليك..أهئ..أهئ..اهئ
عبدالله:أفاا ليونه تبكين عشان تأخرت خلاص ولا يهمك ماراح اتأخر مره ثانيه زيــ‏ــــــــ‏ــن
ليان هزت رأسها بمعنى أيه:أهئ
عبدالله:وش قلنا
ليان أبتسمت
عبدالله:جهزي الغدا ترا حدي جوعان
ليان:من عيوني
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بالفندق"
باسل وهو يطيح بثقله على السرير:آآآه يازين الراحه
سالم:باسل لاتسوي شي لخالد
باسل:ليه
سالم:خالد هو اللي بيرجعك لأهلك وبيصحح غلطته وأنت أتركه يروح بحال سبيله
باسل:مستحيل أتركه يتهنى
أبي أدمره أبيه يخسر كل شي
لاتنسى أنه بعدني عن أهلي سنه وأربع أشهر تخيل سنه وأربع أشهر ماأدري عن أهلي وأنا عايش بس للأسف ماأقدر أوصلهم ولاتنسى أن ابوي طردني من البيت وزعل مني وتبيني أسكت له وبعدين إذا مارجعني ألحين بيرجعني بعدين لأنه يدري أنه غلطان وبيصلح غلطته بيوم من الأيام
وبعد أنت بتساعدني
سالم:لا أسمح لي أنا ماأقدر
باسل:وليه ماتقدر
سالم:هم قدموا لي جميل مارح أنساه وأنا ماأقدر أساعدك عليهم
باسل:والسبب
سالم:خالد واضح عليه أنسان حقود ونذل وبصراحه أنا أخاف منه
باسل:ههههه قل خايف من البدايه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مرت ثلاث أيام على الكل بخير واليوم هو اللي بيرجع باسل لأهله....
باسل:وسالــ‏ــــــــ‏ــم
عبدالله:يجلس بالفندق واذا رجعنا انا استأجر له شقه
باسل:طيب واذا ابوي طردني
خالد:لاتخاف مو طاردك بس مانبي نتأخر
عبدالله:صدق نبي نوصل بدري
باسل:بأخذ شنطتي واغراضي
خالد:اوكي ننتظرك بالسياره
دخل باسل بغرفة سالم وشافه جالس ع السرير وعيونه مليانه دموع
باسل:أفااا سالم تبكي
سالم وهو يضمه:لاتنساني ترى مالي بالدنيا غيرك
باسل:لاتخاف مارايح انساك وكل يوم بدق عليك
سالم:مشكور باسل الله لايحرمني منك
اخذ باسل اغراضه وفتح محفظته وعطى سالم خمسميه هذا اللي عنده والباقي من الفلوس اللي من عبدالله وطلع وركب بالسياره مع عبدالله وخالد وراحوا الشرقيه....
¤¤¤¤¤¤
سامي:سلطان اعذرني بنأجل السفر مضطر اروح لجده
سلطان:عادي خيرها بغيرها
سامي:يمكن اجلس اسبوع اسبوعين
سلطان:خذ راحتك وبينا اتصال
سامي:اوكي
سلطان ببرود:ايه صح نسيت اقول لك حددت موعد زواجي اليوم
سامي:مــ‏ــــــــ‏ــبروووك متى
سلطان:اول اسبوع من الإجازه
سامي:أشوفك حددت الموعد بدري ليه والإ وغمز له:مشــ‏ــــــــ‏ــتااااق
سلطان بإستهزاء:يمكن ليش لا
سامي:الله يوفقك
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 4 العصر>> وصلوا عبدالله وخالد وباسل الشرقيه وراحوا لبيت ابو باسل...
باسل توتر وتجمعت الدموع بعيونه مشتااااق لأبوه وأمه واخوانه وخواته مشتااااق لكل شي ببيت لأهله مشتااااق لغرفته والراحه اللي يحسها اذا شاف امه وباس راسها مشتااااق لضحكت اخته الصغيره ولعبها... خانته دموعه ونزلن شلال على خده...خالد رفع رأسه وشاف دموع باسل بالمرايه"يارب سامحني انا السبب"
عبدالله:وصلنا ووقف السياره عند باب البيت ونزلوا...
ابو باسل وامه واخوانه مجتمعين ويتقهوون العصر والبنات بغرفهن....
فتح باسل الباب الخارجي ووقف
خالد:ادخل
باسل:تعالوا معي
عبدالله:صعبه خواتك وأمك
باسل:طيب ادخلوا الى باب الصاله
خالد:اوكي بس انت ادخل
تقدم باسل و مشوا وراه خالد وعبدالله
وصل عند باب الصاله ووقف وشاف أهله مجتمعين تقدم خطوتين
ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــاســ‏ــــــــ‏ــل......
$$$$$$$$$$$$$
عبدالعزيز جالس عند مها وخلود ويتقهوون بالصاله....
مها:غريبه خالد رايح الشرقيه
خلود:تصدقين حاسه فيه شي حتى عبدالله معه
عبدالعزيز:مو طبيعي خالد هالأيام
مها:هذا خالد وطبعه دايم كذا
خلود:لا والبارح يتهاوش هو وفارس
عبدالعزيز:بعد اكيد فيه شي
خلود:اسمع فارس يقول بنت وماأدري ايش
مها:اكيد انه يكلم بنت وفارس سامعه
عبدالعزيز:لا مو كذا اكبر من كذا
¤¤¤¤¤¤¤
ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــاسل
الكل رفع رأسه وقام
ابو باسل:تــ‏ــــــــ‏ــعااااال وفتح يديه لباســ‏ــــــل
تقدم باسل وضم ابوه وقعد يبكي
ابو باسل:اخبارك بشرني عنك
باسل:الحمدلله بخير
ام باسل بصياح:ولــ‏ــــــدي آخيرآ شفتك وضمته
خالد مسح دموعه:ندخل او نروح
عبدالله:بنتظر ونروح لخالي عادل
باسل:خالد وعبدالله معي
ام باسل بعصبيه:وش يــ‏ـــبون بعد ماابعدوك عني
باسل:يمه هم اللي جابوني لكم
ابو باسل:وينــ‏ــــــــ‏ــهم
باسل:عند الباب
راح ابو باسل لخالد وعبدالله وسلم واستأذنوا منه وراحوا للجد عادل


¤¤¤¤¤¤¤
أميره جالسه بالصاله ومعها مجله تصفحها وامه عندها.....
دق جوال ام زياد وأميره رفعت رأسها
ام زياد:هلا ابو باسل
ابو باسل:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
ابو باسل:ابشرك باسل رجع
ام زياد قامت وبفرح:الله يبشرك بالخير متى
أميره تحمست وتركت المجله وتنتظر امها تنهي المكالمه
ام زياد بعد ماسكرت من اخوها:يــ‏ــــــــ‏ــاربي لك الحمد والشكر
اميره:يمه وش السالفه
ام زياد:باسل رجع
قامت أميره وبفرح:صــ‏ــــــدق يمه
ام زياد:ايه خالد وعبدالله جابوه
أميره راحت ركض لشذى:شــ‏ــــــــ‏ــذى شذى شــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــذى ودخلت بيتهم
خالد وعبدالله بالحديقه بيدخلون بيت الجد عادل وشافوها يوم تركض وتنادي شذى
خالد:هاذي وش فيها
عبدالله بقهر:اكيــ‏ــــــــ‏ــد عشان باسل رجع وعرفت
اميره راحت ركض لغرفة شذى وفتحت الباب ودخلت...
شذى منسدحه وفزت:اميره وش فيك
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــاسل رجع رجع وقعدت تنطنط على سرير شذى
شذى"شكلها انهبلت":وش قلتي
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــسول حبيبي رجع رجع وضمت شذى
شذى:خلاص خنقتيني
أميره من الفرحه قعدت تبكي مي مصدقه ان باسل رجع صح هي ماكانت تعرف انها تحبه الإ بعد ماراح وفقدته حست انها مو تحبه تموووت فيه صح اول 6 شهور تعذبت بس بعدين حاولت تنساه وتعيش حياتها وصديقاتها نسوها بعد....
¤¤¤¤¤¤
الجد:ياهلا والله حياكم تفضلوا
عبدالله:اخبارك خالي
الجد:بخير يوم شفتكم اخبار اختك
عبدالله:الحمدلله بخير
خالد:ياجد احنا مستعجلين بس قبل ابيك بموضوع
الجد:طيب القهوه جاهزه
عبدالله:تسلم مستعجلين وبكره عندنا دوام
الجد:براحتكم بس قولوا موضوعكم
قام خالد وجلس جنب جده ومسك يده:والله الموضوع اتمنى ماتردنا
عبدالله توتر وهز رجله
الجد:ماعاش من ردكم
خالد:عبدالله يبي يخطب أميره وش قلت
الجد بفرح:هــ‏ــــــــ‏ــاذي الساعه المباركه يبشر بعزه
عبدالله قام وباس راسه:الله لايحرمني منك
خالد:بس الموضوع بينا وبينك انت شاور خالي عبدالله وقلنا عشان نخطب رسمي
الجد:بس مو ألحين افاتحه بالموضوع لين تخلص اختباراتها
عبدالله:اللي تشوفه
خالد:نستأذن مانبي نتأخر
الجد:انتبهوا للطريق
عبدالله+خالد:انشاء الله وطلعوا
الجد"والله اني فرحت بس خايف اميره ترفض بس انا اقنع عبدالله وعبدالله ولدي مايرد لي طلب"
¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب ام زياد لبست عباتها بتروح لأخوها عشان باسل...
أميره:يمه انتظريني بروح
ابو زياد من فوق:لا ماتروحين
لفت اميره وشافت ابوها:ليــ‏ـه
ابو زياد:نسيتي وش صار
أميره بحزن:يبه انت ليه ماتصدقني خالد وعبدالله كذابين
ابو زياد:ونظراتك لباسل ونظراته لك يوم ابوه يطرده
أميره بدموع:يبه صدقني كذابين
ابو زياد:كذابين او صادقين روحه مافيه اجلسي
أميره راحت ركض لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وقعدت تبكي وتضرب السرير بيدها اكرهــهــهـهـــ‏ــه خالد وعبدالله اكــ‏ــــــــ‏ــرهههم
وصلها مسج وفتحته[
كيــ‏ــــــــ‏ــفك امورتي اليوم ان شاء الله بخير]
رمت الجوال على الأرض:اكــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــرهك حسبي الله عليك ياخالد اكيد هو اللي معطي عبدالله رقمي

¤¤¤¤¤
ليان عندها وعد ومها وخلود وجالسات بالصاله...
خلود:ماقالك عبدالله ليه رايحين الشرقيه
ليان وهي تمد العصير لوعد:بالطريق رجعوا
خلود بإستغراب:رجــ‏ــــعوا
مها بعدم اهتمام:عادي دايم كذا يروحون ويرجعون
وعد:ليان جهزتي لزواجك ترى مابقى الإ شهر
ليان:ايوه بقى أشياء خفيفه
خلود:بسألك فلة عبدالله اللي يبني خلصت
ليان:باقي السراميك والديكور
مها:ههه حرام ليان تزوجين ومادخلتيها
ليان:عادي حتى عبود مو داخلها الإ اذا تزوج
وعد:ليه هو خاطب
ليان:لا بس مصيره بيخطب ويتزوج
¤¤¤¤¤¤
باسل بعد ماسلم على عمته ام زياد وجلس معها شوي راح مع منال اخته لغرفتها ويسولفون....
منال:وصديقك سالم وينه
باسل:بالفندق وانسدح:بسألك اخبار أميــ‏ــــــــ‏ــره
منال بكذب:تزوجت بعد السالفه
جلس باسل وبصدمه:صــ‏ــــــــ‏ــدق
منال:ايه وألحين حامل
باسل بصدمه ثانيه:حامــ‏ـــــل
منال عرفت ان باسل يحب أميره وهذا اللي تبي عشان تقول لأميره...
منال:باسل انت تحبها
باسل بإرتباك:هــ‏ـاه لا من قال أميره مثلك والله يوفقها مع زوجها ألحين
منال:ههههههههه اكذب بس بشوف ردت فعلك
باسل بحزن:اصلآ لو ماتزوجت مستحيل اتزوجها
منال قامت وبإستغراب:ليــ‏ـــه
باسل قام ووقف عند الشباك:لأني اذا تزوجتها يصدقون عبدالله وخالد ويكذبوني انا واميره او تصير مشاكل بعد وأنا ماابي افقدكم مره ثانيه
منال:لا عادي مايصير شي
باسل بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ــنال خلاص اميره مستحيل اتزوجها
¤¤¤¤¤¤¤
اليوم الثاني بعد صلاة المغرب اميره وشذى وجود وملاك والبتول طالعة الكورنيش مطلعتهن اميره بمناسبة رجوع باسل...
أميره:اليوم احسن يوم بحياتي
جود بمزح:الشكر والعرفان لخالد وعبدالله
ملاك كملت:اكيد مو هم اللي رجعوا حبيب القلب
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــنات لاتنكدون علي ودق جوالها على الطاوله
شذى وهي تناظر بجوال اميره:الطيــ‏ــــــــ‏ــب عند ذكره هذا عبدالله
أميره:انا برد واسمعن وش بقول وفتحت ع السبيكر
أميره بدلع:الوووو
عبدالله"آآه ياقلبي":مساء الورد
أميره:انا بقولك كلمتين واسمع
عبدالله:نسمع تفظلي
أميره:احب اشكرك انت والسامج اللي معك على احسن شي قدمتوه لي
عبدالله:اللي هو
أميره بدلع:حبيبي باسل
عبدالله انقهههههر وعصصصب ورص ع الجوال:مو حبآ فيك رجعناه لا بنريح ضميرنا ونتصدق عليه من العيشه اللي كان عايشها
اخذ خالد منه الجوال:وينك ياجوليت تشوفين وش كان عايش فيه ببيت كأنه بيت دجاج
أميره بعصبيه:انت حقييير ومجرررم
خالد:هههههههههه عسى ماتعبتي على كلامك
طوط طوط طوط سكرت اميره الجوال بوجه خالد
عبدالله وقف عند الشباك وكلام أميره يتردد برأسه"ألحين تشكرني أني رجعت حبيبها بدل ماأكون أنا حبيبها يصير باسل"
وشد على الستاره بقووه وزفر بأووف
خالد:عبود وش فيك لا يكون صدقت كلام أميره
عبدالله: مااقدر أسمعها تقول حبيبي لواحد غيري
خالد"طيب ياأميره تسوين بعبدالله كذا بس ماأكون خالد إذا ماخليتك تندمين":بس كذا هي بتقهرك لاتضيق نفسك عشان وحده مثل أميره
عبدالله تنهد بقوه:أنــ‏ـــــــا تعبان
خالد:وش رأيك نتعشى بمطعم
عبدالله:اوكي اهم شي اطلع من هنا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند البنات بالكورنيش""
جود:خالد احسه شايف نفسه
مغرور
شذى:احسه هو يقول لعبدالله كل شي
أميره:اكيد وعبدالله يمشي وراه
ملاك:فكونا منهم الإ شفتي باسل
أميره:آآآآه بس لا ابوي رفض اني اروح
البتول:واذا رحتي بتسلمين عليه
أميره:ياليت بس ودي مو اسلم عليه اضمه
شذى ضربتها:استحي يابنت
أميره بدلع:اسكتي اتركيني اعيش الجو
ملاك:يابنت وش تعيشين استحي
أميره قامت:تعالن نمشي ونأخذ ايس كريم
قامن البنات وراحن يتمشن على البحر.....
¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وفيصل بالصاله جالسين ومشاعل عندهم ودها تسأل سلطان بس ماتدري كيف تبدأ...
فيصل:مشاعل شكل عندك شي
سلطان:اكيد عندها ماتشوفها كل شوي تحرك
مشاعل:سلطان
سلطان:ههههههههه كنت حاس سبحان الله انها بتسألني
مشاعل:طيب دامك حاس بسألك ليه مو متحمس لزواجك
فيصل:ومن قاله انه مو متحمس
مشاعل:واضــ‏ــــــــ‏ــح
سلطان ببرود:لأن البنت ماتحمس لو كانت... وسكت
فيصل:طيب ليه خطبتها
سلطان:لي اسبابي الخاصه
مشاعل:بس ليان طيبه و....
قاطعها سلطان:اسكتي اسكتي لاتفتحين اسطوانتك المعتاده
¤¤¤¤¤¤¤
باسل:منال وش رايك نطلع للبحر
منال بحماس:ايه بجيب عباتي وراحت ركض
وقف باسل بالحديقه"آآآه ياحلو العيشه مع الأهل والراحه بس اصبروا ياعبدالله وخالد اذا مادمرتكم وخليتكم تخسرون كل شي ماأكون باسل ولد خالد"
منال وهي تسكر عباتها:يالله باسل خلصت
باسل:يالله الحقيني للسياره
¤¤¤¤¤¤
أميره:بنات بنرجع رأسي مصدع
البنات:لا أميره تكفين بنجلس
أميره:بس نصف ساعه
البنات:اوكي نصف ساعه
أميره:بنروح هناك وأشرت للمكان

منال:لا باسل بنروح هنا احسن
باسل:براحتك
ملاك وهي تشوف باسل جاي يمشي:بنــ‏ــــــــ‏ــات شوفن المزيون
شذى:قهــ‏ــــــــ‏ــر شكله متزوج
أميره بنفسها"ياربي مو غريب من"
باسل ومنال مرو من عند البنات
وقفت أميره واستغربن البنات
أميره:بــ‏ــــــــ‏ـاسل
شذى:ويــ‏ــــــــ‏ــنه
أميره:اللي معه البنت
شذى:آهــ‏ـــــ شفته شكلها منال
أميره طلعت جوالها ودقت على منال
باسل:منول جوالك
منال وهي تفتح شنطتها:مو وقته
باسل:شوفي من
منال ابتسمت وردت:هلا أموره
أميره:ويــ‏ــــــــ‏ــنك
منال:اول شي سلمي بعدين اسألي
أميره:منول عاد وينك
منال:طالعه مع باسل
أميره بإرتياح:وين
منال:البحر
أميره:مع السلامه
منال:مع السلامه
¤¤¤¤¤¤¤
مر اسبوع على الأحداث السابقه و عبدالله مايدق على أميره وخالد بعد وأميره مرتاحه....وباسل عايش احسن الأيام مع أهله...
يوم السبت بالمدرسه>>
أميره جالسه بكرسيها وسرحانه....
جلست عندها ملاك:أميره
أميره:هلا
ملاك:فيك شي
أميره:لا
ملاك:اكيد
أميره:ايه لاتخافين


عبدالله بمكتبه ومسند رأسه على الكرسي ومغمض عيونه ورأسه مصدع....
فتح خالد الباب ودخل وسكره
قرب من عبدالله وحط يده على ظهر عبدالله...
خالد:عبدالله
عبدالله فتح عيونه بتعب:هلا خالد
خالد:فيك شي
عبدالله:تعباااان ياخالد وغمض عيونه
خالد:عبدالله قوم ارجعك البيت
عبدالله:لا بس جب لي بنادول
خالد فتح الكبت اللي بمكتب عبدالله واخذ بنادول وطلب من السكرتير يجيب ماء
بعد دقيقتين جاب السكرتير ماء
فتح خالد البنادول واخذ كوب الماء ومده لخالد:تفضل
اخذ عبدالله البنادول وشرب ماء:مشكور
خالد:ارجع البيت وارتاح
عبدالله:لا عادي يخف الصداع ألحين
¤¤¤¤¤¤
المغرب الساعه 7... أميره وشذى عند جدهن بالحديقه وعندهن قهوه وشاهي...
الجد:كم بقى على اختباراتكن
شذى:اسبوعين ونفتك
الجد:اول الإجازه بنجتمع بالمزرعه اسبوع
أميره:لا جد بنسافر احسن
الجد:الإجازه طويله ومعكن وقت تسافرن
شذى:انشاء الله
الجد:دامكن عندي ودي افاتح أميره بموضوع
:السلام عليكم
سكت الجد ودخل عبدالعزيز وشكله معصب سلم على ابوه وسلم على شذى وسلم على أميره ببرود خلها اميره تستغرب وتشك وتخاف...
الجد:عزيز فيك شي
عزيز:لا بس ماعندي دوام بكره واشتقت لكم
الجد:بس صعبه تجي اليوم وترجع بعد بكره
عزيز:عادي اهم شي اشوفكم
أميره وهي تمد الفنجال لعزيز:تفضل
ناظر فيها عبدالعزيز نظرات خافت ونزلت رأسها...
¤¤¤¤¤¤
خالد بعصبيه وصراخ وهو ماسك مها مع شعرها:ليــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــه تقولين لعزيز ليه
مها:آآي ففككنــ‏ــ ني آآآي
خالد بصراخ:ليــ‏ــــــــ‏ــه قولي ليه
مها بصياح:فكني هئ هئ آآآي
خالد دفعها على الأرض وبعصبيه:خــ‏ــــــــ‏ــربتي كل شي
مها:هئ هئ هئ هئ
خالد قرب منها وبصراخ:اســ‏ــــــــ‏ــكتي بس وش قلتي له
مها بخوف:ققلت قلت
خالد:قولي بسرعه
مها وهي تقوم:قلت ان لكم علاقه مع أميره
جلس خالد وضرب الطاوله برجله:ألحين تصير مشاكل وبصراخ:تضــ‏ــــــــ‏ــرر أميره
مها بصياح:ماكنت اعرف ماكنت اعرف بس أنا أكثر من مره اسمعكم
خالد بعصبيه:خــ‏ــــــلاص خلاص انقلعي اطلعي بــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــــ‏ـــــــرا
طلعت مها وراحت لغرفتها تصيح وخالد مسك رأسه:حسبي الله عليك يامها ألحين أميره تقول لعزيز كل شي ويرفض عبدالله بعد
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله نايم بالبيت وتعبان ولايدري عن شي....
ليان فتحت الباب وقربت من سريره:عبدالله
عبدالله:امممم
ليان:عبودي
فتح عبدالله عيونه بتعب:هلا ليان
ليان:بجيب لك عشاء عشان تأكل علاج
عبدالله:لا بس عطيني ماء والعلاج
صبت له ماء ومدت له العلاج
ليان:تفضل
جلس عبدالله واخذ العلاج ورجع ينام وليان راحت لغرفتها

¤¤¤¤¤¤

بعد ماقام الجد وراح للمسجد يقرأ لين يأذن العشاء....
عبدالعزيز:اميره ممكن اعرف وش علاقتك بخالد وعبدالله
أميره طاح قلبها ببطنها من الخوف وخوفها أكثر ان عبدالله وخالد قايلين له شي
قام عبدالعزيز وبعصبيه:أميــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــره اسألك جاوبيني
شذى خافت وحطت يدها على فمها
أميره بكت
عبدالعزيز قرب من أميره:اسألك جاوبي والإ مالك وجه تكلمين السنه اللي راحت باسل والسنه هاذي عبدالله وخالد صدق طحتي من عيني
شذى:عمي
عبدالعزيز بعصبيه:بــ‏ــــــس انتي لاتدافعين عنها
أميره بصياح:هــ‏ــــــــ‏ــم كذابين كذابين
عبدالعزيز بصراخ:أنتــ‏ــــــــ‏ــي الــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــكذابه وطررررراااااااااخ كف على خد أميره
راحت أميره ركض لبيتهم تبكي وشذى وقفت مصدومه من عمها ماعمرها شافته بالعصبيه هاذي وراحت وراء أميره....
عبدالعزيز جلس مصدوم ماتوقع يمد يده على أميره بس قهرته طلع جواله ودق على خالد
خالد مازال جالس بالصاله ومعصب دق جواله وشاف رقم عزيز وخاف
خالد يسوي نفسه عادي:هلا وغلا بخالنا العزيز
عزيز بعصبيه:لا هلا ولا مسهلا دام عندي ولد أخت مثلك
خالد ارتبك:خير عزيز فيه شي
عزيز:اللي يعرفك من وين يجيه الخير
خالد:.......
عزيز:ماتوقعتك كذا ياخالد
خالد يسوي نفسه بريء:ليه خالي أنا ماسويت شي
عزيز:وأميــ‏ــــــــ‏ــره
خالد:أأأ..أميره وش فيها أميره
عزيز:ليش تكلمونها من ورانا
خالد:نكلمها من اللي يكلمونها
عزيز بصراخ:أنــ‏ــــــــ‏ــت وعبدالله
خالد:شوي شوي فقعت طبلة أذني
عزيز بعصبيه:أحــ‏ــــــــ‏ــسن مو وقت مزح قاعد تمزح معي
خالد:أنا ما أمزح
عزيز:ألحين ألحين تقولي الموضوع كله >>بصراخ<< فــ‏ــــــــ‏ــاهم
خالد:طيب طيب الموضوع بصراحه أنا دقيت على أميره مرتين بس أسألها عن زياد
عزيز:مع أني مو مصدقك بس ليه عبدالله يكلمها
خالد بصدمه مصطنعه:عبدالله لا لا عبدالله ماكلمها
عزيــ‏ـــز:أكيــ‏ــــــــ‏ــد
خالد:أكيييــ‏ــــــــ‏ــد
عزيز:مع اني ماصدقتك بس خلني أسمع او اعرف انك تكلم أميره او غيرها بتشوف شي ماعمرك شفته

¤¤¤¤¤
بعد ساعتين هدأت أميره من الصياح وعندها شذى...
شذى:اذا سألك عزيز لاتجاوبينه
أميره:ادري لأن اذا جاوبته يسأل خالد وعبدالله ويسوون سالفه ثانيه بعد
شذى:احس كل شي من تحت رأس خالد
أميره:حتى عبدالله نذل
شذى:ايه صح وش الموضوع اللي يبيك فيه جدي
قامت أميره:ماأدري نروح نشوف
شذى:يالله وقامن
¤¤¤¤¤¤¤
الجد:طبعآ انا قلت لهم اذا خلصت اختبارات افاتحه فيه
ابو زياد:والله يايبه عبدالله رجال وماينرد بس أميره صغيره
الجد:صغيره وعمرها 19 لا مي صغيره
ابو زياد:اذا خلصت اختبارات افاتحها فيه
الجد:اللي تشوفه
¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ابوي عنده ندخل
شذى:لا بنروح لبيتنا نأكل جوعانه
أميره:وأنا بعد
شذى:بنأكل بالحديقه احسن
أميره وهي تشوف عزيز جاي:لا داخل البيت ماأبي اشوف عزيز
شذى:زعلانه
أميره:ايه وبنفسها"عزيز احد يزعل منه"
¤¤¤¤¤¤¤
مرت الأسابيع بسرعه وبدأت الأختبارات واليوم اخر يوم من الأختبارات وتبدأ الإجازه.....
شذى وهي تضم ملاك تودعها:بتــ‏ــــــــ‏ــوحشييني بفقدك
ملاك بدموع:وأنا بعد بشتااااق لك
جود تضم أميره:بشتااااق لك وأي جديد قولي لي
أميره ودموعها تنزل:بفقدك وافقد ضحكك وابتسامتك
البتول بدموع:بــ‏ــــــــ‏ــنات عاد وقفن بكي بنزور بعضنا
أميره:هههه أكيد ياقلبي ماأقدر أصبر
جود:انشاء الله نصير مع بعض بالكليه
أميره:انشاء الله
شذى:عاد لاتقهرني ترى باقي لي سنه
اميره: بعد بكره زواج ليان
جود:بتروحون
شذى:اكيد وبالقصيم بعد
¤¤¤¤¤¤¤
العصر الساعه 5 ونصف،،،،
ليان تحط أغراضها بشنطتها ودموعها شلال على خدها.....
عبدالله واقف عند باب غرفتها ويشوفها والدموع تجمعت بعيونه بيفقدها ويبقى وحيد بالشقه مايبيها تزوج وتتركه بس هاذي سنة الحياه تقدم ودخل الغرفه...
شافته ليان وراحت له وضمته وانفجرت بكي...نزلن دموع عبدالله ومسح على ظهرها...
ليان بصياح:ماأبي اتزوج هئ هئ ماأبي سلطان انا كذا مرتاحه
عبدالله بيهديها:هاذي سنة الحياه اذا ماتزوجتي ألحين تزوجين بعدين
ليان:ماأبي اتركك لوحدك
عبدالله:لاتخافين أنا قريبآ بتزوج
ليان:صدق مين سعيدة الحظ
عبدالله:أميــ‏ــــــــ‏ــره
ليان:حلو اختيارك قلت لأبوي
عبدالله:لا بقوله انشاء الله وناظر فيها خلصتي تجهيز اغراضك
ليان:ايه وقربت منه:عبدالله طلبتك ولاتردني
عبدالله بإستغراب:آمري
ليان:ابي دفتر اشعارك
عبدالله بإبتسامه:ابشري لو تبين عيوني عطيتك
ليان:عشان اذا طفشت اقرأه واتذكرك
عبدالله:بروح اجيبه
ليان:بروح معك لغرفتك
¤¤¤¤¤¤¤
سلطان:وش قلت سامي
سامي:صعبه ياسلطان بعدين معك زوجتك بتقعد معها وترتاح
سلطان:ومن قاله ترى هالسفره غصب عني من ابوي هدية زواجي
سامي:بس أنا ماأبي اسافر
سلطان بعصبيه:غصب تسافر والإ والله لأجلس ماأروح
سامي:هههههه أعصابك بعدين وين اجلس
سلطان:شف تسافر قبل موعد رحلتي وتروح بفندق وأنا اذا وصلت اصير بنفس الفندق
سامي:وليان
سلطان:اوووف منك أنا ماأبي اجلس معها واذا بغيت اطلع أنا وأنت وبس
سامي:يعني بتسجنها بالفندق حرام عليك
سلطان:اقول وش قلت
سامي:اوكي بس ليان....
قاطعه سلطان:لا بس ولاشي ثاني أنا ماأبي اجلس معها عشان ماأتعلق فيها وأحبها وأنا ماأبي اسلم قلبي لأحد بعد لمى
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:هههه ليان ماتركتي شي ماأخذتيه
ليان وهي معها البوم الصور:بأخذ هاذي
عبدالله:لا تكفين الإ وهاذي
ليان:ليه طيب معجبتني
عبدالله:لأن له ذكرى حلوه عندي وأشر لصوره:خوذي هاذي
ليان:صورك يجننن كل وحده احسن من الثانيه يابخت أميره فيك
عبدالله:لاتأخرينا ترى رحلتنا الساعه 8 وألحين 5:45
ليان بشهقه:صدق بقى نص ملابسي ماحطيتهن بالشنطه
عبدالله:بعــ‏ــــــــ‏ــد والشنط اللي ملي الغرفه
¤¤¤¤¤¤
أميره صحت من النوم وأخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتي شرت وردي كت وربطت شعرها ونزلت تحت بالصاله شافت ابوها وأمها وزياد جالسين...
أميره:السلام عليكم وباست رأس ابوها وأمها
زياد:كملي بعد انا تراي اخوك الكبير
أميره وهي تجلس:لاتنسى اني أكبر منك
زياد:عمرآ اما عقلآ انا أكبر
ابو زياد:لا احسن شي تضاربوا بعد
أم زياد:أميره أكلتي شي
أميره:سالينا بتجيب لي ألحين
زياد:وأنا معك لاتنسين
¤¤¤¤¤¤¤
تركي وهو واقف عند الباب:مافيه أميره الليله شايفتها اليوم
شذى بعصبيه:تــ‏ــــــــ‏ــركي بلا سخافه عاد
تركي وهو يتكتف:ادخلي بس
شذى وهي تدفه:تركــ‏ـــــــي ترى بقول لأمي
تركي:هههههههههههه شفتي انك بزر
شذى خلاص فورت من العصبيه:تــ‏ــــــــ‏ــركي احسن لك بعد
تركي:خلاص ببعد بس لاتعصبين
شذى وهي تطلع:غصب تعصب بالواحد
¤¤¤¤¤¤
الساعه 7:50 م بالمطار ليان وعبدالله وخالد ينتظرون رحلتهم الساعه 8....
عبدالله:عاد عندي وحده الله يعين اذا ركبت الطياره
خالد:عطها حبه مهديه
عبدالله:لا عادي أمسكها واسولف عليها وماتحس الإ الطياره بالجو

¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ليه تأخرتي
شذى:تركي السخيف واقف عند الباب وماقدرت اطلع
أميره:وانا بالقوه تخلصت من زياد
شذى:وش جايهم علينا هالأيام
أميره:الغيره تسوي أكثر
شذى:تصدقين متحمسه على السفر بكره
أميره:لاتنسين تراك معنا بالسياره
شذى:اكيد وأنا اصبر عنك
¤¤¤¤¤¤¤
بالطياره""
عبدالله ربط حزام الأمان لليان
عبدالله:سمي بالله ومسكها وقعد يسولف عليها...
ليان فتحت عيونها:اقلعت
عبدالله:ههههه ايوه وشرايك فيني
ليان:عسل الله لايحرمني منك
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 12 م""
سلطان:فيصل عامر وينه
فيصل:بيجيب عبدالله من المطار
سلطان:وليان معه
فيصل:وش رايك البنت زواجها بعد بكره وتقول معه اكيد معه
سلطان قام:بروح لسامي
فيصل:وانت عمرك جلست معنا بس تأكل من علاجك
سلطان:ايه ومايعصب فيني ويتعبني الإ العلاج
فيصل:تحمل أهم شي صحتك
¤¤¤¤¤¤¤
في اليوم الثاني الساعه 5 الفجر""استعدوا عائلة الجد عادل للسفر للقصيم....
أميره وشذى مع عبدالعزيز والجد معهم...والبقيه كل واحد بسيارته ومعه عائلته...
أميره:شذى فلــ‏ــــــــ‏ــه لابعد وجدي معنا
شذى:بس عزيز احسه الى الآن زعلان منك
أميره:ههههه قديمه البارح جاء واعتذر
شذى:ليه ماقلتي لي
أميره:مامعي وقت نمت
شذى:المهم تعالي نركب
بعد عشر دقايق الكل توجه بسيارته للقصيم....
¤¤¤¤¤¤

الساعه 7 ونصف... مشاعل وليان مانامن وجالسات بالحديقه الجو حلو وأشعة الشمس منتشره بالمكان...عندهن كروسان وشاهي ويأكلن...
ليان:كل ماقرب الوقت احس قربت وفاتي ماني مصدقه ان بكره زواجي
مشاعل وهي تقطع من الكروسان:لاتخافين بس الله يعينك على سلطان
ليان بحزن:ابد ماكلف على نفسه يدق يتطمن علي
:وش فيك يوم اتطمن عليك
طاح قلب ليان من الخوف ماتوقعت سلطان هنا وأكيد سمعها
مشاعل:ســ‏ــــــــ‏ــلطان
سلطان:نعم فيه شي
قامت ليان
سلطان:على وين وناظر فيها من فوق لتحت:حــ‏ـــــــلوه بس عيبك الوحيد تشبهين عبدالله
مشاعل:ســ‏ــــــــ‏ــلطان
سلطان وهو يناظر بليان:الدلع اللي شفتيه من عبدالله من اليوم ودعيه وانسيه
ليان:تصدق ماكرهت انسان مثلك وراحت تمشي
مسكها سلطان:اذا كنت أكلمك تنتظرين لين أخلص كلامي
ليان نزلن دموعها:.......
سلطان:ودموع التماسيح هاذي انسيها
راحت ليان تبكي
مشاعل بعصبيه:انت انسان ماعندك احساس وماتستحي على وجهك
سلطان بإستهزاء وهو يأشر بيده:روحي روحي وراها وراضيها
مشاعل راحت لليان...
سلطان بنفسه"الله يعيني عليها بس أنا اربيها صح واخليها تعرف الدلع صح"
انتهى.....

البارت القادم يوم الخميس بإذن المولى اذا فيه ردود واذا مافيه بوقف الرواية لان اذا مافيه ردود اكيد ماعجبت احد فليش اتعب نفسي وانزل}}}عصبت امووووون خخخخ

انتظر ردودكم وتفاعلكم
تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-06-12, 01:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشفيكم يالجديدات نيران شابه مافيه ردود بنقفل الروايه وننسحب اصبروا ............
امونه روايتك حلوه بس البارت طويل والاحداث والاسماء كثيرة انا اتكلم عن نفسي لو كل بارت نركزين على 3 او 4 شخصيات
نقدر نستوعب الروايه
شوفي انا بصراحه متابعه سلطان وليان من الي بيقدر يجيب راس الثاني انا مقتنعه بقدرات ليان
بس ياخوفي سلطان يعاند على حساب قلبه وحقدة بدمر كل شي

اموووونه ننتظرك وخليك واثقه من نفسك لو فشلتي دافع لك للافضل

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 01:57 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الرضى والمحبة من الله
شكرا نجلاء الريم..واكييد اذا مافيه ردوود ماتتحمسييين تكتبين اكثر والردود هي الدافع والتشجيع لأي كاتبة

وبنزل البارت السادس واتمنى مااحد يخيب ضني وابي ردود تثلج الصدر....



البارت السادس
¤¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب...البنات مجتمعات بالمجلس...والشباب بالحديقه...
عند الشباب""
سلطان جالس ومتصبر على عبدالله وخالد صح يضحكون ويسولفون مع فيصل وعامر وعبدالعزيز ووليد بس ابد مو طايق الجلسه بمكان وهم فيه
سلطان:اوووف وولع زقارته
عبدالعزيز:افا المعرس يتأفف عسى ماشر
وليد:شكله مشتاااق
سلطان طنشهم وحط الزقاره بفمه
عامر بمزح:يحطم حتى الإبتسامه مايبتسم
خالد:احسن لأنه اذا ابتسم كشرت الدنيا بوجهه
عبدالله:لا وانت الصادق الدنيا بكبرها تسكر بوجه
سلطان ناظر فيهم وكمل شرب...
خالد لعبدالله:اخخخ يالقهر انا بطفشه لين يقوم
عبدالله:يقهر ماأدري وش شايف نفسه عليه
¤¤¤¤¤¤
عند البنات""
أميره لشذى:شوفي نظرات ليان لي
شذى:لايكون اللي ببالي
أميره:وش اللي ببالك
شذى:ولا شي

دلال بنت عمة عبدالله وليان وتحب عبدالله بس عبدالله مايعطيها وجه..مغروره وحقود وأنانيه وعاديه مي شينه ولا جميله عاديه جدآ بس احسن مافيها شعرها طويل وكثيف وأسود...قامت وبدلع:بروح اشرب ماي
مشاعل:واحد ماسكك وناظرت لليان:كيف متحملتها
ليان:كيفها طنشيها
طلعت دلال لابسه فستان لتحت ركبتها بشوي وظهرها كل نصه طالع ورافعه شعرها...


عند الشباب""
عبدالله قام:بشرب ماء اجيب لك
خالد:ايــ‏ــــــــ‏ــه وبارد
طلع عبدالله ودخل المطبخ وفتح الثلاجه ...
دلال شافت عبدالله يوم يدخل فكت شعرها وتركته ينزل على ظهرها"اذا ماخليتك تركض وراي ماأكون دلال" تقدمت ودخلت المطبخ
عبدالله ماانتبه لها وصب الماء بالكوب
دلال بدلع:اخبــ‏ــــــــ‏ــارك عبدالله
عبدالله عرف صوتها وطنش وحط الماء بالثلاجه...
دلال قربت منه:أكــ‏ــــــــلمك وش فيك تعبان
عبدالله بقرف:لااااا بس من يوم شفتك تعبت
دلال بقهر:عادي حبيبي اتقبل كل شي منك
عبدالله بعصبيه:أنــ‏ــــــــ‏ــا ماني حبيبك فهمتي وأنا ماأتشرف اخذ وحده مثلك واشر بيده لها

أميره جايه تمشي للمطبخ بتأخذ لها ماء وقفت بعد ماسمعت صوت عبدالله
عبدالله:يكون بعلمك انا بقلبي وحده واحبها وقريبآ بأخطبها بس فكيني من شرك واذلفي
دلال بصدمه:تخــ‏ــــــــ‏ــطبها وأنا
عبدالله:ههههههه دوري لك واحد ثاني وطلع وشاف أميره ووقف يطالع فيها....

أميره لفت وشافته وراحت ركض داخل"ياكرهي له لا وواقف بعد"


عند الشباب""
خالد:وأخيرآ ساعه انتظر الماء
جلس عبدالله:طفشتني السامجه
خالد بسرعه:أميــ‏ــــــــ‏ــره
ابتسم عبدالله لأسم أميره:لا دلالوه
خالد:وععع حظك شين ماطلع بوجهك الإ هي
سلطان:فيــ‏ــــــــ‏ــصل
فيصل:هلا
سلطان:صب لي شاهي
الشاهي عند خالد...
فيصل:خالد صب لسلطان شاهي
صب خالد احترامآ لفيصل وقام بيعطي سلطان:تفــ‏ــــــــ‏ــضل
سلطان اخذ الكاسه:مشكور
خالد استغرب بس مشاها وسكت"اكيد غلطان يحسبني فيصل"

عند البنات""
مشاعل:وين راحت دلال
أميره بخبث:شفتها عند عبدالله بالمطبخ
ليان بصدمه:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله
أميره:ايه
شذى بشهقه مصطنعه:وش تسوي عند عبدالله
أميره:مدري بس سمعت حبيبي و خطبه وكلام ماله داعي
شذى:صدق قليل أدب حتى بنات خالاته ماسلمن منه
وعد:شــ‏ــــــــ‏ــذى أميــ‏ــــــــ‏ــره وبعدين معكن
خلاص أص
قامت ليان وراحت للمطبخ وشافت دلال واقفه عند الطاوله
ليان بعصبيه:وش تســ‏ــــــوين هنا
دلال:اوووف كملت عاد
ليان:أنتي ماتستحين على وجهك
دلال تكتفت:وش سويت
ليان بإستهزاء:ابد ماسويتي شي بس.....
:ليــ‏ــــــــ‏ــان وش صاير

ليان لفت:عبدالله اطلع أنا اجيك
عبدالله استغرب من ليان وعصبيتها وطلع
دلال قامت بتطلع
ليان مسكتها:ويــ‏ــــــــ‏ــن بتروحين
دلال:لاتخافين بروح للبنات وطلعت
عبدالله جلس بالصاله وحط رجل على رجل"لايكون دلال قايله لها شي"
ليان:عبدالله ليش سويت كذا
عبدالله بإستغراب:وش سويت ليان انتي وش قاعده تقولين
ليان:ماتوقعتك كذا
عبدالله قام:ليان فهميني ماني عارف شي
ليان بدموع:ليش تسوي كذا ليش
عبدالله مسح دموعها:ليان اجلسي وقولي لي السالفه
ليان جلست:صح كنت مع دلال بالمطبخ
عبدالله بإستغراب:ايــ‏ــــــــ‏ــه
ليان:انت ماسمعت كلام البنات عنك
عبدالله:اي بنات
ليان:شذى واميره
عبدالله:شذى وأميره ليه قايلات شي
ليان:ايه انك قليل ادب و....الخ
عبدالله بثقه:أنا واثق من نفسي وماعليك من كلامهم ماهمني
ليان:بسألك انت تحب أميره
عبدالله:......
ليان:أنا عارفه انك تحبها بس اذا شافت او سمعت من دلال شي بترفضك
عبدالله قام وبخوف:دلال هاذي بتخرب حياتي
ليان:الله يستر منها


¤¤¤¤¤¤¤¤

زواج سلطــ‏ــــــ‏ــان وليــ‏ـــان"
سلطان نايم وماهمه احد ولاكأنه زواجه...وليان مع البنات للمشغل...
ابو ماجد بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ـاجد اخوك وينه
ماجد بإرتباك:يجي ألحين وبنفسه"نايم ولاهمه الله يعين ليان"
ابو ماجد:الساعه 7 المغرب ولا شفته رح شف لايفشلني قدام الرجال
ماجد:بشوفه واقول لك
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله بقهر:وينــ‏ــــــــ‏ــه سلطان
عامر:لاتخاف الوقت بدري
عبدالله:احس بيصير شي
عامر:لاتخاف وتعوذ من الشيطان يمكن رايح للحلاق
¤¤¤¤¤¤¤
ماجد بعصبيه وهو يهز سلطان:سلطــ‏ــــــــ‏ــان سلطان قوم وسحب البطانيه عنه
سلطان:امممم وانقلب على الجهه الثانيه
ماجد بصراخ:سلطان ســ‏ــــــلطان
سلطان بنوم:خير صاير شي كم الساعه
ماجد:7:10 المغرب
فز سلطان:صــ‏ــــــــ‏ــدق وقام وسحب منشفته ودخل الحمام
ماجد:لاتأخر ابوي ينتظرك
سلطان من داخل الحمام:رح وأنا بروح مع سامي للحلاق
ماجد:المهم الساعه 9 تكون موجود
¤¤¤¤¤¤¤
بالمشغل ليان ماسكه نفسها لاتبكي وتخرب الكحل اللي عادته لها الكوفيره ثلاث مرات تحس ان الليله ليلة عذابها ووفاتها تمنت ان ابوها ماجبرها على سلطان يمكن لو واحد غيره يمكن ارحم بس سلطان انسان قاسي ومغرور وغير كذا اخذها عناد لعبدالله.... شدت يدها على ركبتها بقوه وبإنتظار الكوفيره تخلص من شغلها...البنات كلهن خلصن وراحن لقاعة الحفل بس بقى عندها مشاعل وريم اختها...
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:خالد بروح المشغل اجيب ليان
خالد بمزح:وش رأيك اروح معك وبدال مايدخل سلطان ادخل بداله
عبدالله:عشان اشوفك جثه من ابوي وأعمامي
خالد:تصدق غريبين وغير كذا معقدين وباقي الدور علينا بعد سلطان
عبدالله بثقه:أنا ماأحد يقدر علي واللي ابي يصير
خالد:نشوف من يتزوج أميره انت او باسل
عبدالله بتحدي:أميره مايتزوجها غيري
¤¤¤¤¤¤
سلطان بعد ماطلع من الحمام فتح جواله "اوووه كل هاذي مكالمات"ولبس ثوبه...دق جواله وناظر"ألحين سامي يفتح معي تحقيق الله يعين"
سلطان:هلا
سامي بعصبيه:ويــ‏ــــــــ‏ــنك من الظهر ادق وماترد
سلطان:كنت نايم
سامي:احد ينام للمغرب وزواجه الليله اطلع انتظرك عند الباب
سلطان:اوكي جاي
¤¤¤¤¤¤¤
القاعه الساعه 9 عند الرجال وصل سلطان للقاعه وسلم على ابوه وعمه وباقي المعازيم...
خالد:عاد بقى أنا بروح ابارك له مع انه مايستاهل بس عشانك
عبدالله بإستهزاء:وانا بعد بسلم على زوج اختي العزيز
¤¤¤¤¤¤
عند البنات>>>
شذى:اميره بنروح لليان
قامت أميره:يالله عندها احد
شذى:البنات
أميره:متحمسه على الزفه ودي اشوف سلطان
جت مها:أميره شذى تعالن ارقصن معي

عند الرجال>>>
خالد سلم على سلطان:مبرووك
سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالله سلم على سلطان:يكون بعلمك ان اللي يضر ليان يضرني فخلني اسمع انك مزعلها او مسوي لها شي
كمل خالد:ومو اذا عصبت حطيت الحره فيها
سلطان بقهر:مو أنتم تعلموني كيف اتعامل مع زوجتي

عند البنات>>>
ليان وهي ترتجف من الخوف:مشاعل ابي ماء
مشاعل:هههههه والله سلطان مو وحش
ليان:خايفه مو لازم زفه
مشاعل:ليان بنت محمد الــ‏.... وترفض زفه لاااا وناظرت بالساعه وعشان تخوفها زياده
مشاعل:الساعه 12 وربع مابقى شي ويدخل سلطان
جت ريم:بنات يالله عشان نزف ليان قبل يجي سلطان
مشاعل:ريم كل شي جاهز ومرتب
ريم:ايه وناظرت ليان:امشي بشويش وارفع رأسك ووزعي ابتسامات مو تكشرين
ليان:والله انك فاضيه انا خايفه وانتي تقولين وزعي ابتسامات
¤¤¤¤¤¤¤
فيصل:سلطان بدخل معكم
سلطان:تدخل بزواجك انشاء الله
فيصل:لا يمكن اشوف غزاله من اللي داخل واتزوجها
سلطان بمزح:لا والله ياخوي ماأبي اعذب قليبك وانت توك شباب
خالد:المهم اذا ذلف سلطان دق علي عشان ادخل
عبدالله:بشرط ماتقول نرقص
خالد:ابشر من عيوني بس أهم شي ادخل

عند البنات>>>>
أميره:شذى ومسكتها:اجلسي مو قدامي ابي أشوف زين اذا دخل سلطان
ليان تمشي بهدوء وخايفه وأنوار الليزر تضيئ القاعه وبالأرض ورد منثور وعند الكوشه شموع محيطه بأطرافها وموسيقي هاديه....وصلت ليان الكوشه ونثرت مشاعل ورد قدامها جلست ليان واول ماجلست ناظرت المكان وتمنت ان امها معها وتشوفها بيوم زفافها مثل اي ام تمنى تشوف بنتها بأحسن يوم عندها صح ليان تعتبره مو يوم زواجها يوم وفاتها بس ماتبي تخرب الفرحه على الكل مسكت نفسها لاتبكي ومانبها الإ صوت مشاعل:ليــ‏ــــــــ‏ــان سلطان بيدخل
ليان ودها ان الأرض تبلعها وتموت وتفتك ماتبي تشوف سلطان وتصدق خلاص انه زوجها طلعت دمعتها بس مسحتها قبل احد يشوفها...

دخل سلطان بغروره يمشي وعلى يمينه ابوه وعلى يساره عمه محمد ووراهم عامر وعبدالله وعمار
تقدم سلطان وباس جبين ليان مو حبآ فيها عشان ابوه وعمه
ليان من يوم قرب منها وهي ترتجف ويوم باسها حست بقشعريره بجسمها
سلطان:مبرووك
ليان جمدت بتكلم ماقدرت وقف الكلام بفمها:.....
تقدم ابوها وباسها على راسها:مبرووك يابنتي الله يوفقك ولو سلطان مو رجال مازوجته
ليان ماقدرت تمسك نفسها وبكت
ابو عبدالله وهو يمسح على ظهرها:لاتبكيــ‏ــــن
تقدم ابو ماجد وباسها:مبرووك
عبدالله شاف ليان يوم تبكي ووقف مايبي يسلم عليها ألحين عشان مايزيد صياحها
عامر بيغير الجو:يووه ليون لاتبكين تخربين كشختك ويسيل الكحل عاد يهرب سلطان يحسبه متزوج جنيه
الكل مع ليان:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
عمار وهو يسحب عامر:ترى حتى انا اختي وبسلم وباس ليان:مبروووك
ليان:الله يبارك فيك وعقبالك
عمار:آميــ‏ــــــــ‏ــن واخذ وحده ملاك يمشي على الأرض
عامر:ووي وي ملاك مره وحده
عبدالله باس ليان:مبروووك
ليان:الله يبارك فيك
سلطان يناظر بليان وعبدالله"مثل بعض وماقاهرني الإ عيون ليان مثل عيونه"
طلعوا ابو ماجد وابو عبدالله
جت مشاعل:سلطان تعال ادخل بجناح العروسين عشان تصور
سلطان:اصور هنا عادي
عامر:هنا تصور بس مافيه صور وغمز لسلطان
سلطان:هههه عادي ماابي احراج
جت المصور
عامر:سلطان ابتسم باخل بإبتسامتك
اخذت المصوره كذا صور لسلطان وليان وليان مع اخوانها وخواتها وسلطان مع خواتها وأمه بعدين راحوا لجناح العروسين طلب من مشاعل عشان تأخذ لهم صور لوحدهم
عبدالله وهو يدق على خالد:خلودي تعال ذلف سلطان زي ماقلت
خالد:هههه جاي قل لخلود تفتح لي

عند ليان وسلطان>>>
سلطان عصب على المصوره كل شوي تطلب وسلطان مايبي يقرب لليان.... وليان تدعي بقلبها على المصوره ماتبي سلطان يقرب منها تحس اذا قرب منها توقف أنفاسها....
المصوره:حط ايديك على خصرها
سلطان قام وبعصبيه:خــ‏ــــــــلاص اطلعي
مشاعل:سلطان وش فيك
جلس سلطان:تراها واقف ببلعومي طلعيها
مشاعل:طيب بس هاذي اخر صوره
سلطان:يــ‏ــــــــ‏ــارب تصبرني
ليان بنفسها"كل هذا مو طايقني عاد انا اللي ميته عليك" ناظر سلطان لليان وليان رفعت رأسها وطاحت عيونها بعيون سلطان اربكتها نظراته ونزلت رأسها
سلطان بنفسه"أنا ماأبي اشوف عيونها تجذب غصب وتذكرني بعبدالله وأنا ماأبي اقول لها شي من اول ليله"

شذى:مها من اللي مع عبدالله وخالد
مها:فيصل واللي جنبه عامر
عبدالله:خلودي ابي اشوف أميره
خالد يناظر:يمكن عند الطاوله اللي عند خلود
ريم:شباب ياترقصون ياتشرفون تطلعون
خالد:لا خلاص بنطلع مانبي نرقص
عبدالله:فيصــ‏ــــــــ‏ــلوه
فيصل:نعيــ‏ــــــــ‏ــموه وش بغيت
عبدالله:لاتأخر على سلطان
فيصل:صح يوووه ألحين يعصب بروح عند السياره

سلطان حاط يده على خده ويناظر بالأرض....وليان منزله رأسها بالأرض"اوووف الله يهدي مشاعل وين طلعت"
دخلت مشاعل:سلطان
ناظر لها:فيصل جهز السياره
مشاعل:ايه
قام سلطان وناظر ليان من فوق لتحت:الحقيني للسياره
مسكته مشاعل:سلطان انتظر زوجتك وش بيقولون الناس طالع وتاركها
سلطان وقف وناظر لليان:بسرعه البسي عباتك مو فاضي انتظر
:وليــ‏ــــــــ‏ــه انشاء الله ماتنتظر
سلطان:اعتقد أكلم ليان ماأكلمك
عبدالله"مالت عليك من زوج":ليان خلصتي
مشاعل:أنا بساعدها
عبدالله يناظر لسلطان:وهذا وش حظرته
سلطان سكت مايبي يكبر السالفه وتصير مشكله
ساعدت مشاعل ليان وركبت السياره وسلطان ركب جنبها وفيصل السواق وجنبه عبدالله واتجهوا للفندق....

عند البنات بالقاعه>>>
خلود:أميره وش رأيك بعبدالله
أميره بإستغراب:ليــ‏ــــــــ‏ــه تسألين
خلود:كذا بس مجرد سؤال
أميره:ماأكذب عليك حلو ومزيون بس أنا ماأطيقه مع احترامي لك
خلود:والله انه طيب وحبوب
أميره:واضح خلي طيبته له وبنفسها"الطيبه بجهه وهو بجهه ثانيه"

&&&&&&&&&
العرسان وصلهم فيصل الفندق نزل سلطان واخذ الشنط ودخلوا الفندق....
ليان احتارت ماتدري وش تسوي بتنزل عباتها ومستحيه
سلطان نزل الشنط وجلس على الكنب:معك عشر دقايق ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك عشان انام بالغرفه
ليان انصدمت منه"لايكون يبيني انام بالصاله وهو حظرته يأخذ راحته بالغرفه"
سلطان ناظر لها:ايه صح تراي طالب عشاء
ليان ناظرت فيه وطنشت وراحت للغرفه...
سلطان:لا وتطنشني بعد ألحين تشوف بعد ماتطلع
ليان فتحت شنطتها ودموعها تسيل على خدها مافيه عروس
يقولها زوجها بأول ليله كذا طلعت له بنطلون أسود وتي شرت أصفر وغسلت الميك آب وفكت التسريحه وتركت شعرها مفتوح...
سلطان يناظر بالساعه:لها نصف ساعه لايكون نامت وقام
ليان جلست على السرير وحطت يدها بشعرها"اذا طلعت بيقول هاذي ماتستحي واذا جلست هنا...."
قطع عليها فتح سلطان للباب:ماشاء الله جالسه وانا بالصاله انتظر
ليان طنشته وقامت بتطلع
مسكها سلطان:وقفي واسمعي كل اللي اقوله
ليان وهي معطيته ظهرها:تعبانه وبنام اترك كلامك لبكره وطلعت للصاله
سلطان انقهر وعصب وراح لها بالصاله..
ليان جلست وهي تحس بالجوع وعصافير بطنها بدأت"اوووه ابد مو وقته"
سلطان مسكها مع كتفها:يكون بعلمك اني متزوجك عشان ماأفشل ابوي قدام أعمامي مو حبآ فيك وأنا بقلبي وحده وماأبي اسلم قلبي لغيرها
ليان ماسكه نفسها لاتبكي وسلطان ضاغط على كتفها بقوه
كمل سلطان:وأنا أكرهك لأنك تشبهين عبدالله ومن ألحين اقولك انسي الدلال اللي عنده وراح للغرفه ويوم وصل باب الغرفه وقف:ويكون بعلمك ان كل شي تقولينه لعبدالله مو من صالحك وأوقف ضد عبدالله بكل شي بس من ألحين انتبهي تقولين لعبدالله شي ودخل الغرفه واخذ شاور وبدل ملابسه وحط رأسه ونام...
ليان غطت وجهها بيديها وبكت ماتوقعت سلطان لاهالدرجه قاسي لا وغير كذا يقول لها ان بقلبه وحده ومستحيل يسلم قلبه لغيرها....

¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 3 ونصف الكل رجع لبيته وحط رأسه ونام بعد التعب من الزواج....أميره نزلت من السياره وتمشي بالقوه من التعب والنوم دخلت البيت وأول مادخلت نزلت عباتها وطرحتها وماانتبهت للعيون اللي تراقبها من اول مادخلت وهو مبسوط لآخر شي تمنى يشوفها وشافها
رفعت رأسها وشهقت وراحت ركض فوق أما عبدالله طلع يضحك ومبسوط"وأخيرآ شفتها آآآه ياقلبي ملاك مي انسان فديتها بس"ودخل بيتهم وراح لغرفته...
انتهى .......

توقعاتكم للبارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:|Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 02-07-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السابع

أميره دخلت غرفتها"ألحين وش بيقول عني ماتستحي لا هو اللي مايستحي داخل بيتنا وغير كذا واقف مصنم يطالعني"فتحت الكبت وطلعت لها بيجامه واخذت منشتفتها ودخلت الحمام تأخذ شور بعد التعب....

¤¤¤¤¤¤¤
ليان بكت لين تعبت وانسدحت على الكنب وتلحفت بعباتها ونامت وهي منقهره وكارهه سلطان ماتوقعته لاهاالدرجه كذا....
الساعه 11 ونصف صحى سلطان من النوم واخذ شاور ولبس ثوبه وطلع للصاله شاف ليان جالسه وشكلها زمان صاحيه...
سلطان:ليش ماصحيتني وانتي صاحيه بدري
ليان بدون ماتناظره :ومن قالك اني نمت اصلآ كسرت ظهري الكنبه
سلطان:احسن هذا اللي ابي
انقهرت ليان وطنشته وقامت
سلطان:جهزي حالك بنتغدا عند ابوي والساعه 4 رحلتنا
ليان:أنا ماأبي اروح
سلطان:عاد انا اللي ميت اروح هاذي هدية زواجي من ابوي لفرنسا
ليان دخلت الغرفه ولبست فستان أزرق ناعم وحزام فضي ومره مخلي جسمها جنان فكت شعرها وحطت ميك آب كامل وتعطرت وجلست تلبس اكسسوراتها...
دخل سلطان بيلبس شماغه وشافها ووقف مبلم وقلبه بدأ يدق بقوه...
ليان رفعت رأسها وشافته:فيه شي
انتبه لنفسه وطنشها واخذ شماغه ووقف يتكشخ عند المرايه
ليان تناظر بصورته عاكسه على المرايه وسرحت بشكله
لف سلطان وشافها:ادري اني حلو
ارتبكت ليان ونزلت رأسها قرب منها سلطان ورفع رأسها وطاحت عين ليان بعيونه وارتبكت وحست بحراره بجسمها من لمست سلطان لها
سلطان:حلــــــ‏ـوه بس عيبك تشبهين عبدالله وتركها وطلع...
طاحت دمعة ليان بس مسحتها ماتبي تخرب كشختها وتبكي ويشكون فيها وهي ماتبي احد يقول عنها كذا بصباحيتها....
سلطان جلس بالصاله ينتظر فيصل يوصل....
ليان طلعت من الغرفه ووقفت عند الباب ومعها عباتها وشنطتها
سلطان رفع رأسه وشافها ونزل رأسها"اذا تميت اطالع فيها بنجذب فيها واذا قربت منها ذكرتني بعيون عبدالله وأنا ماأبي اسوي لها شي هنا"
ليان بنفسها"احسه انسان غامض ودي اعرف وش يفكر فيه"
دق جوال سلطان ناظر وقام:هذا فيصل يالله مشينا
لبست ليان عباتها واخذ سلطان الشنط وراحوا لفيصل بالسياره
فيصل سلم على سلطان:اخبار المعرس اليوم
سلطان:تمام وحط الشنط بسيارة فيصل
فيصل:أخبارك ليان
ليان وهي تركب:الحمدلله بخير
فيصل:نمشي
سلطان:تفضل

¤¤¤¤¤¤¤
مشاعل تنتظر ليان على احر من الجمر بتسألها عن سلطان"لايكون قايل لها شي يجرح سلطان واعرفه قاسي"
ريم جت:ماوصلوا
مشاعل:لا والساعه 4 رحلتهم
فيصل وصل عند البيت ونزل...
سلطان:شوفي ياويلك اذا قلتي لمشاعل شي او أي احد مو لازم احد يعرف بعلاقتنا
ليان بسخريه:على شان مأحد يضرنا على العلاقه الحلوه ونزلت


¤¤¤¤¤¤
شذى وهي تصحي أميره:اموره قومي
أميره بنوم:شذى تكفين اطلعي بنام
شذى:بكره بنطلع لمزرعة جدي ونجلس فيها اسبوع
أميره قامت:صــــــ‏ـدق معنا احد
شذى:ايه عائلة ابو ماجد وابو عبدالله وابو خالد وخالك ابو باسل بيجي بكره
أميره:ياســــــ‏ـلام فله

¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:يبه بغيتك بموضوع
ابو عبدالله:قل موضوعك قبل نروح لبيت عمك
عبدالله:بخطب
ابو عبدالله بفرح:هاذي الساعه المباركه خلاص اقول لعمك
عبدالله بسرعه:لاااا ابيك تخطب لي بنت عبدالله
أبو عبدالله:أنا ودي انك تخطب مشاعل او دلال
عبدالله:بس يبه انا ابي بنت عبدالله
ابو عبدالله:دامك انت اللي اخترت بكيفك الله يوفقك
عبدالله بفرح:يعني موافق
ابو عبدالله:ايه ومتى تبينا نخطبها
عبدالله:اليوم
ابو عبدالله بعدم اقتناع:عاد بالسرعه هاذي
عبدالله:عادي بس لازم اليوم تقول لعبدالله
ابو عبدالله قام:ان شاء الله


¤¤¤¤¤¤¤
ليان بعد ماسلمت على عمها ابو سلطان وام سلطان والبنات جلست بالمجلس عند البنات....
مشاعل جنب ليان:اخبار سلطان معك
ليان ماتبي تخرب علاقة سلطان مع مشاعل:اخباره زينه
مشاعل:يعني ماقال لك شي
ليان بكذب:ايه ومرره طيب ماتوقعته كذا
¤¤¤¤¤¤¤
فيصل:لاتنسى علاجك
سلطان:لاتخاف بأخذه
فيصل:وش فيك كأنك متضايق
سلطان:لا عادي مافي شي
دخل ابو عبدالله وعبدالله
سلطان قام وباس رأس عمه وجلس...
عبدالله جلس جنب خالد:بخطب
خالد بفرح:صــــــ‏ـدق متى
عبدالله:قلت لأبوي اليوم عاد ماأدري يخطب لي ألحين او العصر
خالد:الله يوفقك
عبدالله:احس بترفض
خالد ابتسم:لاتخاف اتحداها اذا رفضت
¤¤¤¤¤¤¤
عامر دخل عند البنات يسلم على ليان...
عامر:واااو ايش الكشخه هاذي وش قال سلطان وسلم عليها ليان صار وجهها الوان
ريم:عامر احرجت البنت شفت شكلها
عامر قرص ليان مع خدها:عادي مصيرها بتسمع أكثر من سلطان خليها تعود
ريم:المهم اطلع فيه بنات يتغطن عنك
عامر:اوووه نسيت وبدلع:أكيييد اختنقن من الغطوه
ليان:ههههههههه عامر خلاص اطلع
عامر وهو عند الباب:هذا انا طلعت ارتاحن ألحين وشاف عبدالله جاي:هلا عبود
عبدالله:ناد ليان بسلم عليها
عامر لف:ليــــــ‏ـون عبدالله
قامت ليان وطلعت تسلم على عبدالله....
ليان:هلا والله
عبدالله وهو يضمها:كيــــــ‏ـفك
ليان:بخير من شفتك
عبدالله وهو مازال ضامها:كيف سلطان معك
ليان:تمــــــ‏ـام
سلطان جاي وشاف عبدالله ضامها حس بغيره بس بسرعه استبعد هالشي من رأسه"أصلآ أنا ماأحبها كيفها"
عبدالله قال لليان انه بيخطب أميره...
ليان بفرح:مبرووك الله يوفقك وسالن دموعها
عبدالله مسح دمعتها:ليــــــ‏ـه الدموع
ليان:فرحانه لك وشافت سلطان
سلطان:السلام عليكم
ليان+عبدالله:وعليكم السلام
سلطان:ليان تعالي شوي
عبدالله:انا بروح الرجال وراح
سلطان مسكها مع كتفها
ليان بسرعه:لاتخاف ماقلت شي
سلطان:أكيــــــ‏ـد وحط عيونه بعيون ليان
ليان بإرتباك:اي ايه اكيد
سلطان تركها:فيه احد بالمجلس
ليان:البنات


¤¤¤¤¤¤¤
في بيت ابو باسل مجتمعين على الغدا ....
ابو باسل:باسل فيك شي
باسل بتعب:لاااا
ابو باسل:طيب وش رأيك اخطب لك أميره
باسل بسرعه:لاااا
ابو باسل:ليه طيب
باسل:لأني اذا خطبتها بيصدقون السالفه
ابو باسل:براحتك ماأبي اغصبك على شي ماتبيه وقام:الحمدلله
ام باسل:ليه رفضت أميره
منال:ماأنت لاقي احسن منها
باسل بضيق:عارف عارف بس غصب ماأقدر اتزوجها

¤¤¤¤¤¤¤¤
العصر الساعه 4 سلطان وليان ركبوا الطياره وسامي رحلته قبلهم بساعتين....
بالطياره""
سلطان ربط الحزام ويناظر بليان اللي تحاول فيه وشكلها خايفه بس طنش
ليان ناظرت له تستنجد بس طنشها ونزل رأسه...
ليان بنفسها"ياربي وش اسوي" واعلن الطيار اقلاع الطائره
ليان خلاص راحت فيها من الخوف وضغطت على يديها بقوه وارتفعت الطايره وانجنت ليان وتمسكت بسلطان بقوووه
سلطان يوم مسكت فيه حس بشعور غريب وبعدها عنه
سلطان بعصبيه:بعدي عني اول مره تركبين طائره
ليان بصياح:خــــــ‏ـايفه ومسكت فيه
سلطان بعصبيه اكثر وهو يدفعها عنه:ليــــــ‏ـان بعدي تراي عارف حركاتك
انصدمت ليان منه ماتوقعته وتفكيره كذا تركته وهي تمنى الأرض تبلعها وتموت وتفتك منه بعد عشر دقايق اعتدلت الطايره بالجو...ارتاحت ليان وتذكر كيف اذا ركبت الطياره مع عبدالله مايحسسها انها فيها ويهديها سالت دموعها على خدها ومسحتهن وغمضت عيونها"وينك ياعبدالله تشوف معاملة سلطان لأختك"

¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ابو زياد بعد ماخطب منه ابو عبدالله اميره وافق واقتنع بعبدالله وعبدالله رجال ومايتعوض بس بيشوف رأي أميره....دخل وشاف أميره وشذى عند جدتهن وام زياد وام تركي ويتقهوون العصر...
ابو زياد:السلام عليكم وباس رأس امه
الكل:وعليكم السلام
جلس ابو زياد:عندي لكم خبر حلو
شذى بحماس:قل بســــــ‏ـرعه
ابو زياد وهو يناظر لأميره:الخبر يخص أميره
الجده:بسرعه قل بدون مقدمات
ابو زياد بإبتسامه:والله يأميره كبرتي وصرتي عروس
ام زياد:انت وش قاعد تقول
ابو زياد:ابو عبدالله خطب أميره مني اليوم لولده عبدالله وأنا وافقت بس بأخذ شورك
انصــــــ‏ـدمت أميره وتجمدت بمكانها...
الجده بفرح:والله هاذي الساعه المباركه عبدالله رجال وماينرد
ام تركي:وطيب وغير كذا غني ومثقف وو....الخ
شذى منصدمه بعد ومستغربه من اميره ساكته بس شكلها مااستوعبت...
أميره:يبه انا ماني موافقه
الجده:وليه بتفشلين ابوك عند الرجال
أميره قامت وبعصبيه:عبــــــ‏ـدالله مستحيــــــ‏ـل اتزوجه مستحيل وراحت ركض لغرفتها وراحت وراها شذى
الجده:ماعليك منها
ابو زياد:أنا ماني غاصبها على شي ماتبيه
أم تركي:عطها وقت تفكر
ام زياد:انا بحاول اقنعها



أميره دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير تبكي
شذى جلست جنبها:أميره هدي نفسك ماصار شي
أميره بصياح:اكي ي د اكيد هذا الموضوع اللي بيقوله جدي
شذى:انت ألحين قومي غسلي وهدي نفسك
أميره بصياح:اكــــــ‏ـرهه اكرهه واكره خالد معه
شذى:أميره تكفين اسكتي
أميره:شذى اطلعي وسكري الباب
شذى:اطلع واتركك وانتي بالحاله هاذي
أميره بعصبيه:اطــــــ‏ـلعي خلاص ماأبي احد
شذى:خلاص خلاص اطلع بس هدي نفسك وطلعت....
أميره غطت نفسها بالبطانيه وبكت بقوووه مي متخيله نفسها مع عبدالله وبواحد غير باسل
~~~***~~~***~~~***~~~
بالطياره ليان ملت وطفشت ماعمرها حست بطول الوقت اذا ركبت الطياره الإ اليوم ناظرت وشافت سلطان نايم وشعره طايح على وجهه وشكله رووعه خاصه بالسكسوكه طالع شي غصب قربت منه ليان وحطت يدها بشعره....سلطان آصلآ مو نايم بس مسوي نفسه نايم شم ريحة عطرها وحس بيدها بشعره ارتبك وحس بشعور غريب من قربها له فتح عيونه وبعصبيه عشان يستبعد الشعور اللي يحس فيه:ليــــــ‏ـان وبعدين معك
ارتبكت ليان وخافت وبعدت يدها وهي ندمانه انها قربت منه بس غصب شي جذبها له سالت دموعها على خدها وهي تحاول تستبعد شعورها واللي حست فيه ماتبي تحب سلطان وتندم لأنه انسان ماعنده احساس...
سلطان بإستهزاء:دموع هالتماسيح انسيها
ليان طنشته ولفت تناظر الشباك...
~~~***~~~***~~~***~~~
عبدالله منسدح بالصاله وعنده خالد وعامر وفيصل...
فيصل:اول مره اشوف واحد خاطب ومنسدح قم ارقص
عبدالله:فيصل رجاء اسكت تراي على اعصابي احسها بترفض
عامر بمزح:اكيد بترفض مو هي تحبني
عبدالله جلس:وش قلت تحبك
فيصل بكذب:ايــــــ‏ـه وتقريبآ من سنه
عامر يسوي نفسه زعلان:ماتوقعتك كذا تخطب وحده احبها
عبدالله بصراخ:بــــــ‏ـس خلاص وقام
خالد:وانتم جد تكلمون
فيصل+عامر بكذب:ايــــــ‏ـه
خالد وهو ينادي عبدالله:عبدالله عبدالله تعال
عامر+فيصل:ههههههههههههه ههههههههه صدق الغبي
خالد:تمزحون
عامر+فيصل:ايه ههههههههه
خالد طلع وراح لعبدالله...عبدالله ركب سيارته"ياربي كيف احب وحده اخوي يحبها لا وكيف تحبه وهي تحب باسل"وضرب السكان بيده
خالد فتح الباب وركب:عبدالله
عبدالله بضيق:تخيل احب وحده يحبها اخوي
خالد:هههههههههههههههههه يكذبون
عبدالله:نعم وش قلت وشاف فيصل وعامر جايين ويصفقون ويغنون
فيصل+عامر وهم يصفقون:وأخيرآ عبادي طلع يحــــــ‏ـب
عبدالله نزل:نــــــ‏ـذلين خوفتوني
عامر غمز لعبدالله:لاهالدرجه تحبها
عبدالله:عــــــ‏ـامر تكفى اسكت تراي مو مرتاح
فيصل بإستهبال:مرتــــــ‏ـاح والإ يتصنع قلبك الراحه
عبدالله:هذا انت قلتها يتصنع الراحه
خالد بثقه:بتوافق غصب تحمد ربها عبود خطبها

¤¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 8 المغرب
أميره من العصر ماطلعت من غرفتها بكت لين تعبت ونامت....
زياد وتركي جالسين بالصاله ويأكلون بيتزا ويشربون بيبسي...
ابو زياد دخل:زياد اختك ماطلعت من الغرفه
زياد:لا
ابو زياد:لاحول ولاقوة الإ بالله بروح اشوفها
تركي بإستغراب:أميره وش فيها
زياد:انت ماتعرف حركات البنات اذا انخطبن
تركي بصدمه:مخــــــ‏ـطوفه من خطفها
زياد:ههههههههههههههههههههههه مخطوبه هههه مو مخطوفه
تركي:آهـــ قل كذا احسبك تقول مخطوفه على البركه من
زياد:ماتوقع صراحه غريبه
تركي:باسل
زياد:وعععع لا عبدالله
تركي:عبدالله ماغيره
زياد:ايه ولد محمد
تركي:سبحان الله و.....قطع عليه عبدالعزيز بدخلته
عبدالعزيز:السلام عليكم وين أميره
زياد:بغرفتها
عبدالعزيز:انا طالع لها

غرفة أميره""
أميره بعد ماطلع منها ابوها اخذت منشفتها ودخلت الحمام تأخذ شاور ينشطها ويريحها...
عبدالعزيز فتح باب غرفتها ودخل سمع صوت الماء وعرف انها بالحمام انسدح على سريرها ينتظرها تطلع....
تركي:زيزو وش رايك نروح لأميره ونطفشها
زياد قام:مشينا بس عزيز عندها
تركي:عادي
زياد:اوكي تعال بس اذا شفنا ابوي نرجع
¤¤¤¤¤¤
أميره طلعت من الحمام والروب عليها شافت عزيز ووقفت
عزيز:مساء الخير
أميره:مساء النور
عزيز:انتظرك بالصاله وقام
أميره:بلبس واجي
طلع عزيز وشاف تركي وزياد جايين
عزيز:خيــــــ‏ـر وجلس على الكنب
زياد:وين أميره
عزيز:بتجي ألحين وروحوا بالصاله اللي تحت
جلس تركي:بنجلس هنا ومسك زياد:اجلس
جلس زياد:تحت مو مريح هنا احسن
جت أميره لابسه بنطلون رصاصي وتي شرت تفاحي
زياد:هــــــ‏ـلا هلا بالعروس
تركي:تو مــــــ‏ـانور المكان
عزيز بعصبيه:تــــــ‏ـركي زياد بس
أميره:عمي بغيت شي
عزيز:ايه اجلسي وانتم قوموا
تركي:افا تطردنا
عزيز:تركي رجاء ماني فاضي لفلفستك قم
قام زياد:تركي قم ماأحد يبينا
قام تركي:نحفظ باقي كرامتنا وراحوا....
عزيز:اولآ مبروك ثانيآ ليه قافله الغرفه وتو ماتطلعين
أميره:لأني ماأبي عبدالله
عزيز:والسبب عبدالله رجال وغير كذا قريب منا
أميره:بس عبدالله انا ماأبيه اكرهه ماأطيقه
عزيز:اوووف كل هذا كره له
أميره:وأكثــــــ‏ـر بعد انسان مغرور وغير كذا اي شي يقوله خالد يمشي عليه
عزيز:بس هذا مو عذر انك ترفضين ومسك يدها في بالك شخص معين
أميره بإرتباك:هــــــاه لا لا مافي
عزيز:اكيــــــ‏ـد
أميره:اكيد وعبدالله مستحيل اتزوجه
عزيز قام:براحتك بس استعدي لطلعة المزرعه بكره
أميره:من ألحين اقول لكم ماني رايحه
عزيز:ليــــــ‏ـــــــ‏ـه
أميره:كذا عمي الله يخليك لاتضغط علي

~~~***~~~***~~~***~~~

مشاعل وريم وأسماء جالسات بالصاله ويأكلن شاورما....
دخلت عليهن دلال اللي من سمعت ان عبدالله خاطب جت مع السواق من بيتهم لبيت خالها محمد...
دلال:السلام عليكم
البنات بإستغراب من شكلها:وعليكم السلام
دلال:صــــــ‏ـدق اللي سمعت
ريم بإستغراب:وش سمعتي
دلال:ان عبدالله خاطب
مشاعل بتقهرها:ايــــــ‏ـه وشكل الملكه بعد اسبوع
دلال بشهقه:بعــــــ‏ـد أسبوع
مشاعل:ايه عندك اعتراض
دلال:ايــــــ‏ـه عبدالله لي انا وبس
ريم:هههههههههههههه من متى يابنت العمه صراحه تونا نعرف
دلال بقهر:تشــــــ‏ـوفين اذا ماخليته يتركها ويجيني أنا
ماأكون دلال
أسماء:وأنتي وش حقه جايه كله عشان عبدالله خطب
دلال بسخريه:من سعيدة الحض انشاالله
الـبـنات بصوت واحد:
أمــــــ‏ـــــــيـــــــ‏ـــــــ‏ـره

انتهى...
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
توقعاتكم للبارت القادم يوم الخميس ان شاء الله تعالى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 01:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية