لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-12, 01:31 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


**البارت التاسع والستون**

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مرت ثمان اشهر سريعه ع الابطال كالبرق...وبطيئه على اميره اللي متعبها الحمل مره...وغير كذا حالتها النفسيه زفت...اهلها زاروها ثلاث مرات بس للاسف بدون اولادها لان عبدالله رفض ان اولاده يروحون لعيسى...
اميره تألم بالغرفه وتبكي تمنت امها عندها وتذكرت اولادها والفرق بين ولادتها الاولى وهاذي دقت على عيسى وهي ماسكه نفسها ومتحمله الالم وقالت له يجي يوديها المستشفى...بعد ربع ساعه جاء عيسى واخذها وراح فيها طيران للمستشفى...وبعد ساعتين من انتظار عيسى جابت اميره ولد...

عيسى مايدري يفرح او يحزن لان خلاص جاء الوقت وتنفيذه لوعده لأميره ويطلقها طلع من المستشفى...وبعد ساعتين رجع دخل على اميره وشافها نايمه باس جبينها وضمها وناظر لها اخر نظره وهو حزين ضمها وباس خدها ونزل ورقة طلاقها وورقه ثانيه عندها وطلع...راح للحضانه واستلم ولده وعلى مسؤليته وطلع من المستشفى ...ركب السياره وطلب من السايق يمشي ودق على واحد من رجاله...
عيسى:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عيسى:لاتنسى ترافق اميره للسعوديه وياويلك تنطق بشي وانتبه لها
:ان شاء الله اوامر ثانيه طال عمرك
عيسى:لا مشكور
توجه عيسى للمطار وولده معه وسافر لأسبانيا.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 7 م...بتوقيت ايطاليا...
فتحت اميره عيونها وهي تحس بتعب واستغربت المكان وتذكرت انها ولدت حطت يدها على بطنها وتنهدت بتعب:اااه يارب ساعدني محتاجه لأمي كثيييير ورفعت راسها وانتبهت لورقه منزله اخذتها وفتحتها وانصـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــ ـت وشهقت ودموعها نزلت:لا لا حرااام عليك ياعيسى حرااام هئ هئ ليش ماخليتني اشوفه ع الاقل ااه منك حقير نذل اناني هئ هئ وحست بألم ببطنها وحطت يدها على بطنها وبكت:اكرهك اكرهك هئ هئ عذبتني كثييييير واخر شي اخذت ولدي مني واحرمتني من شوفته الله لايسامحك واخذت الورقه الثانيه وارتاحت لانها تطلقت وتخلصت منه بس تذكرت كيف ترجع السعوديه كيف وبكت بقوه وهي تشاهق....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
ابو زياد بالشركه وصله مسج ووفتحه وانصـــــــــــــــــــــــــدم:اميره ولدت وجابت ولد لا لا وماعندها احدالله لايوفقك ولايسامحك ومطلقها وضرب يده بقهر بالطاوله ووقف وراح المطار...

......//.....//.....//.....//......//.....//....//.......
بعد ساعه واميره تبكي وتشاهق..دخلت عليها وحده من الخدم العربيات اللي بالبيت...
مريان:الحمدالله ع السلامه
اميره بصياح:ابي ولدي ابي اشوفه الله يخليك ابي اشوفه تسع اشهر تعب عليه واخر شي ماشفته ماابيه يضيع او يبعد عني نفس اسيل وخالد
مريان ضمتها وهي كاسره خاطرها:اميره لاتزعلي بتشوفيه بإذن الله
اميره بشهقات:هئ هئ ابي امي ابي ارجع هئ هئ
مريان:تقدري تسافري اليوم او لا
اميره بشهقات:كيف اسافر وانا ماشفت ولدي كيف هئ هئ
مريان بحزن:عيسى سافر لأسبانيا واخذه
اميره زاد صياحها وشهقاتها وبعد عشر دقايق من صياحها ومريان تهديها نطقت بدموع:ابي اسافر عادي ليش اجلس هنا
مريان:طيب
اميره بتعب:ابي ماء
مريان صبت ماء ومدته لها:تفضلي
اميره شربت شوي ونزلته وسرحت تفكر بولدها اللي ماشافته بتشوفه او لا وليش عيسى اخذه و.....الخ



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ام زياد بغرفتها..ومي مرتاحه ابد من العصر تدق على اميره وماترد...
ام زياد بخوف:ياربي تستر لايكون بتولد او شي الله يستر يارب...ودقت على ابو زياد...
ابو زياد رد بسرعه:ام زياد اكلمك اذا وصلت المطار
ام زياد بخوف:ابو زياد ايش فيه
ابو زياد:بحجز لإطاليا اميره جابت ولد وعيسى سافر وتركها بروح لها
ام زياد بشهقه:نعــــــــــــم جابت ولد
ابو زياد بسرعه:ايوه ايوه اذا وصلت اكلمك مع السلامه وسكر قبل يسمع ردها...
ام زياد بدموع:يارب تصبرها وتطمنها وتساعدها يارب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
فجر اليوم الثاني الساعه 4 ص...ابو زياد وصل مطار روما الدولي...وراح لفلة عيسى...بيرتاح شوي ويروح لأميره بالمستشفى...

اميره ماارتاحت بنومها من كثر التفكير بولدها..وتعبانه نفسيتها مره....
الساعه 8:50 ص.....ابو زياد راح للمستشفى ...دخل ولغرفة اميره على طول..

اميره مسنده ضهرها ومغمضه عيونها وسرحانه...
ابو زياد دخل: السلام عليكم
اميره سمعت الصوت وفتحت عيونها بتتأكد ورجعت غمضتهن يمكن تحلم او من كثر ماهي مشتاقه لأهلها...
ابو زياد تقدم:اميــــــــــــره
اميره تأكدت انه مو حلم:يوبــــــــــــه وبتقوم بس ابوها سبقها وضمها...
اميره بصياح:يوبه اشتقت لك وضمته اكثثر هئ هئ هئ وبشهقات:اخذ ولدي وانا ماشفته
ابو زياد ضمها اكثر لصدره وبدموع:خلاص ياابوي لاتقطعين قلبي
اميره بشهقات وراسها على صدر ابوها:تعبانه يوبه اح......
قاطعها ابو زياد وهو يضمها له اكثر:الحمدالله يابنتي اهم شي افتكيتي منه وترجعين لأولادك
اميره بكت:اشتقت لهم بس يوبه ولدي ولدي يعيش يتيم ويتعذب
ابو زياد ضمها اكثر له:.........................
اميره بدموع:بطلع خلاص برجع اشتقت لأسول وخلود
ابو زياد يحاول يغير جو الحزن وبمزح وهو يطبطب على ظهرها:اوووه يااميره بس اسيل وخالد
اميره ابتسمت بحزن:لا كل شي اشتقت لجدي وجدتي وامي وزيود وتركي وزيزو وكل السعوديه فديتها
ابو زياد باس جبينها:تعبانه والا اطلعك على مسؤليتي ونرتاح اليوم وبكره نرجع
اميره بسرعه:لا بنرجع العصر عادي انا مو تعبانه
ابو زياد بحنيه:لا ياقلبي الليله ترتاحين وبكره نروح
اميره:لا يوبه والله مو تعبانه اذا جلست بتعب اكثر نروح احسن يمكن اذا شفت خالد واسيل ارتاح
ابو زياد:طيييب



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالسعوديه العصر....اسيل وخالد يلعبون بالصاله وخالد كل شوي مصيح اسيل وشاد شعرها....>>طبعا اعمارهم سنتين وشهرين >>
ام زياد اخذت اسيل وهي تبتسم:هلا وباستها
خالد مسك جدته مع ثوبها وهو يأشر على خده..
الجده جلست وباسته:غيور انت
خالد يأشر لزياد اللي نازل:دياد هوبه
زياد بصرخه:هلآ بالتوأم الشرس وضم خالد
خالد تعلق برقبة زياد:داادا ي >>ويقول كلام مقطع ماينفهم
زياد:هههههه والله ماادري ايش تقول ولا كلام هندي
خالد يبكي ويأشر ع الباب عشان يطلعه زياد..
زياد:اوووه خلاص لاتبكي نطلع الحين ووتقدم بيطلع وبكت اسيل وجت له تركض وتعثرت وطاحت....
زياد:هههههههههههههههههههه
ام زياد قامت واخذتها وبعصبيه لزياد:ماتشوفها طاحت
زياد:هههههههههههههه والله هي اللي ركضت
اسيل تبكي وام زياد تمشي فيها عشان تسكت...وكمل خالد لانه خاف من صياح اسيل وبكى>> وام الصداع عاد صياح بزران>>
زياد بطفش:لا كملت ايش اسوي الحين
ام زياد:طلعهم بالحديقه بس انتبه لهم لايروحون جهة التراب
زياد شال اسيل وخالد وطلع فيهم بالحديقه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالقصيم...وتحديدا بفلة سلطان...تولين تصيح وتصارخ وتضرب رأسها بالارض لان امها اخذت العصير منها تلعب فيه وتحوس الارضيه>>طبعا تولين عمرها ثلاث سنين>>
تولين بصياح:مااحبد مااحبد لا انتي ولا سلتان(ماحبك لا انتي ولا سلطان)
سلطان:ههههههههههه يالبى الكلام المعفوس وشالها:ياللا بابا عيب
تولين وهي تضربه برجوله:ماابيد نذلني وععع انت(ماابيك نزلني وعع انت)
ليان:ههههههههه والله هالبنت بتجننا
سلطان بخبث:اكيييد بتجننا مو امها قبل مجننتني
ليان بوزت:سلطان
سلطان نزل تولين وشال ليان....وتولين بكت
ليان:لا سلطان حرام
تولين بصياح:نذلها مااهبها ومااهبكم كلكم واااااااااع واااااااع(نزلها ماحبها ومااحبكم كلكم)
سلطان نزل ليان:ههههههههههههههههههه وباسها واخذ تولين:غيره من الصغر الله يعين
تولين اشرت لخدها:ياللا بابا متل ماما(ياللا بابا مثل ماما)
ليان فتحت عيونها ع الاخر وسلطان ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان بجد:سلطان مليون مره انبهك ماتسوي شي عندها
سلطان باس تولين:هههههههههههههه نسيت
ليان:تفضحنا الحين عند اعمامها
سلطان:ههههههههههههههه وباس خدها:فديتها توتو
تولين:بابا بلوح لعمو ثامي ونلوح الثوق اثري لي العاب(بابا بروح لعمو سامي ونروح السوق اشري لي العاب)
سلطان:عمو مو فيه بكره طيب
تولين:تييب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اليوم الثاني...وتحديدا بعد المغرب....وبالشرقيه... اهل اميره ينتظرونها وفرحانيين بجيتها....
زياد يعدل لبس اسيل:يوووه اتركيه شطوره
عشان ماما تشوفك
تركي:ههههه ياخي ماتدري
زياد باس تولين:ياخي تسحر تجنن
تركي اخذ خالد:ياللا بنروح المطار


الساعه 7 م....في المطار...ابو زياد واميره بعد ماخلصوا الاجراءت انتبهوا لزياد وتركي ومعهم التوأم....
اميره بفرح وهي تضم اولادها وبدموع:هلآ فيكم وضمتهم لها اكثر وهي تشهق من البكي...
زياد بدموع:اموره عاد لاتصيحينا
اميره بضحكه مع بكي:ههه اشتقت لهم ياقلبي متغيرين وكبرانين
تركي:هههه اكيد لهم سنتين وشهرين
اميره بعدت عن اولادها وضمت زياد وسلمت على تركي وراحوا البيت.....

ام زياد واقفه وتنتظر وهي مشتاااقه لأميره وكل شوي تناظر بالساعه....سمعت صوت السياره وراحت للباب....
اميره نزلت وتركي اخذ اسيل وزياد خالد...
ام زياد بفرح ودموعها تنزل:اميــــره هلا فيك وضمتها
اميره ضمت امها وبكت:يومه اخذ ولدي هئ هئ اخذه بيحرمني منه يومه ماشفته هئ هئ هئ
ام زياد ضمتها اكثر لها:لاتخافين يرجع لك ان شاء الله يعوضك الله
اميره بشهقات:بس ولــــــــــــــــدي هذا ولــــــــــــــــدي هئ هئ بشــــتاااااق لــــه يمــــــــــــــــه ميــــن بيهتم فيه ويرعاه عيســــى رجال وينشغل عنه واذا تزووج تعــــذبه زوجتــــــــه هئ هئ مااقدر اصبر يمــــه تعبت تعبت ابــــــــي اشوفه ابــــــــــــي ولدي هئ هئ بس بشــــــــوفه بعرف شكلــــه بس
ام زياد ضمتها وبكت معها...
ابو زياد مسح دموعه:تعوذي من الشيطان وبتشوفينه بإذن الله
اميره بصياح يقطع القلب:متــــــــى متــــــــى ااااهــــ يااولادي بتتعــــذبون وتعيشون معنااه...وبنفسها تدعي لهم"يااارب توفقهم وتسعدكم وترد لي ولدي بأقرب وقت يــــــــارب"

صحــــيــــح الــــدنيــــا فــــرقتنــــــــا
لكــــــــن مــــــــاتغــــــــيرنــــــــا ، ، ،
ونعــــــــيش العمــــرونــــــــقــــدر
عيــــون اللــــي يــــقدرنــــا ، ، ،
ونعــــــــرف ان الزمــــــــــــان
مــــــــهما يباعــــــــدنــــــــا؟
(يجيلــــــــه يــــــــوم يجــــمعنا)


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله واول فصول القسم الثاني من الرواية{{غاليتي صغيرتي تذكرني بأميرتي}}

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 01:18 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعـــــنـــــد هـــــذا البـــــارتــ (التاسع والستون) ....ندخـــــل ... القســـــم الثـــــانـــــي من الـــــروايـــــه,,,ولكـــــن بـــــأحـــــداث مختلفـــــه عن الاسم الاول والذي يحمـــــل قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكها....مع البطـــــل والعاشق لمسمى اميـــــره عبـــــدالله...ونحمل مسمى جـــــديـــــد بأســـــم..**غـــــاليـــــتي صغيرتـــــي تذكـــــرني بأميـــــرتي**

هنـــــا حينما اقتـــــرب للنهايـــــه...
هنـــــا حينما اســـــطر اخـــــر اوراقـــــي..
فلكل بداية نهـــــايـــــه...ونهايـــــتي تختلـــــف كثيـــــر وكثيـــــر...فتسارع الاحداث وتجددهـــــا شي وارد في كل مكان وزمـــــان.....
احبـــــتي...
قراءي...
مرحبـــــا بكم من اعمـــــاقــ... قلبـــــي
مرحبـــــا بكم معـــــي في قسمي الثـــــاني من روايـــــتي.....
فمسمـــــى قسمـــــي الثانـــــي من روايتي **غـــــاليتـــــي صغـــــيرتـــــي تـــــذكرنـــــي بـــــاأميـــــرتي**

انهـــــاابنـــــة عبـــــدالله ذات الواحـــــد والعشـــــرون عامـــــا انها صغيرتنا في القسم الاول اسيـــــل>>
الايـــــام تمـــــضي وتمـــــضي وتتسارع كعقارب الســـــاعـــــه...
والســـــنيـــــن ....واشخاص يظهرون لأول مره واشخاص سنفتقدهم ويغيبون عنا في هذا القسم....
فلنعيـــــش ونتعـــــايش مع شخصيات واحداث القسم الثاني من روايتي قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكه بمسمى غاليتي صغيرتـــــي تذكرنـــــي بأميرتـــــي إن شخصيات واحداث هذا القسم ستعيد احداث القسم الاول من الروايه ولكن بشخصيات مختلفه تعيد زمن اباءهم....
فلنبدأ بالقسم الثاني من الروايه....واول بارتات هذا القسم.....



البـــــــارت الســـــبعـــــون"الفصل الاول من القسم الثاني"


"بعـــــد تســــع عشــــر عاما"

الشخصيات وبعض الاحداث بعد مرور الاعوام....
(عبدالله البطل السابق وعمره 44 عام...وطبعا دلال على ذمته وماطلقها بس الى الان المشاكل بينهم وله منها جوري 21 عام..رغد 15 عام...وعياله من طليقته اميره اسيل 21 ..خالد 21 عام.....).....نبذه عن اولاده...
اسيل تشبه اميره شبه كبيير يوم كانت بعمرها ونسخه اصليه منها
بالشكل بيضاء وجذابه وشعرها طويل اسود وجسمها جناااان
ودلوعه وفيها شوي غرور وحساسه مره ....
تمـــــوت بشي اسمه سفر وكل شي عندها فري تموت
وتعشق جهاد ولد باسل وتطلع معه بدون مايدري احد عنها
ودايم مناقر مع الوليد ولد خالد اللي يموت بالارض اللي تمشي عليها..
.مدلعها عبدالله بزياده ومايقول لها لا وياويل احد يقول لها شي
وكل شي عنده عادي الا اسيل ياويل احد يزعلها او يكدر خاطرها....
ساكنه عند ابوها من بعد ماخلصت ثالث متوسط والثانوي درسته بالرياض عند ابوها
...تدرس بالجامعه السنه الثانيه قسم تصميم وازياء وصديقتها غلا بنت شذى وباسل.....>>

خالد طويل وابيض ويشبه اسيل بس مو كثييير اسيل احسن ملامح واجذب منه.
..حنون وطيب مره وهادي وكل شي بالدنيا عنده الا امه مايزعلها واهم شي رضاها ...
.ساكن عند ابوه بس كل ويك اند يروح الشرقيه عشان امه يدرس بكلية الهندسه...
يحب تولين بنت عمته ليان بس مايوضح وكتووم مره...
.واكثر شي يضيقه الربو اللي الى الان ملازمه من يوم كان صغييير....>>

جوري ملامحها حلوه بس مو ذاك الجمال لا بيضاء وجسمها مدبدب شوي وشعرها طويل...
.هاديه مره ومي اجتماعيه تفضل تجلس بغرفتها اكثر...وتحب تقرب من اسيل بس لان اسيل كثير طلعتها تسكت وتكتم كل شي بصدرها ويضيقها اكثر ويبكيها اذا سمعت ابوها يهاوش امها لان هالموال دايم بالبيت...>>

رغد هاديه ولان مالها دور بالقصه مانبي نذكر شي نكتفي بهذا>>
دلال تعدلت عن قبل بس ماتطيق اسيل على وجه الارض لانها تذكرها بأميره بس تسكت خوف من عبدالله...وطيبه مع خالد لانه طيب معها...))

(خالد البطل السابق عمره44 عام...مشاعل عمرها39 عام...
.لهم ثلاث اولاد الوليد الاول وعمره 20 وبيدخل 21...طيب وحنون ويشبه ابوه بكثييير ابيض وطبعا مثل مواصفات خالد بالقسم الاول...يدرس هندسه مع خالد واصدقاء الروح بالروح...يحب اسيل ويموت فيها بس تطنشه.....هادي وعزام توأم واعمارهم 18 بس توفوا قبل سنتيين بحادث سياره...من بعد الحادث مشاعل ماتحمل اي شي واي صدمه وتخاف كثيير على الوليد واذا تأخر تشيل همه وخالد مثلها مايتحملون شي يصير للوليد ...وهذا الحرص الزايد منهم يضيق الوليد كثييير وطبعا الوليد اخذ سنه من بعد وفاة اخوانه وهو حزين ودايم لوحده بس وجود خالد العبدالله معه طلعه من الحاله اللي فيها>>)

(سلطان البطل السابق وعمره 45 عام..ليان وعمرها 39 عام..
.تولييين 22 عام بيضاء ومتوسطة الطول شعرها طويل بني وملامح وجهها تشبه ليان ...محترمه وهاديه وطيوبه مره حساسه حيييل...تدرس بالجامعه قسم انقلش...مراد عمره 16 ..عصبي مره ...ويحب طلعات البر والقنص وعربجي شوي)

(باسل البطل السابق ...عمره 41 ...شذى عمرها37 عام طبعا دكتوره واستشارية قلب...
.جهاد عمره 21 عام ...طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضاء بس مو مره...فيه غمازه باليسار وعيونه كبييره ورموشه كثيفه شعره ناعم مره بس ابد مايطوله...يموووت بشي اسمه اسيـــــل ... يدرس بكلية الطب... غلآ 19 عام...نعومه مره ودلوعه بيضاء وشعرها كستنائي وطويل... تحب السفر والطلعات مثل اسيل تحب خالد وتموت فيه بس مقهوره منه على قولتها لان ماعنده احساس ...وشغاله مراسله بين اسيل وجهاد)

(عيسى البطل السابق..عمره 45 الى الان ماتزوج بعد اميره..رجع من ايطاليا له شهرين,,يمووت بولده ولايتحمل عليه شي ومدلعه لأخر شي وقايل له ان امه ميته عشان مايرجع لها..امير ولده الوحيد من اميره وعمره 19..متوسط الطول وابيض وملامحه تشبه ابوه بس عيونه وخشمه يشبه اميره..هادئ ومايحب المناسبات والجمعات لانه من يوم طلع ع الدنيا لوحده وعايش بإيطاليا)

(فيصل...ملاك...عامر...جود..تركي..زياد...عزيز...بال قصه موجودييين بس لان ذكرهم قليييل اذا صار حدث نذكرهم وطبعا عزيز تزوج ريم اخت عبدالله).................................
.................................................. ......................

الساعه 2 م
وصلت البيت راجعه من الجامعه وهي متعبه...فتحت الباب وكان بإستقبالها الخدامه اللي اخذت عباتها وشنطتها...
اليوم المحاظرات كثيره واتعبنها غير عناد البنات اللي مايخلص .........
اميره بتعب وهي تجلس ع الاريكه:بابا زياد رجع من الدوام
:لا
اميره تسندت ع الكنب:الله يعييين حر وغير كذا بنات يطفشن ونادت:ساليا جيبي لي غدا بسرعه
ساليا:طيب
(اميره طبعا ماتزوجت بعد طلاقها من عيسى عمرها 38 ,, وكملت دراستها وعاشت حياتها دكتوره بالجامعه...بس نظرة حزن غريبه بعيونها ومتقطع قلبها تمنى تضم ولدها وتشوفه اخر مره شافت صوره له يوم عمره 17 قبل سنتين لان عيسى كان يرسل الصور لها بس من سنتين منقطع وماقالت لأسيل وخالد عنه ...كل شي عندها بالدنيا الا اسيل وخالد...ضحت من اجلهم بالكثير حاولت توصل لولدها بس ماقدرت...تخاف على اسيييل كثير بس اسيل عنيده وماتحب احد يتدخل بحياتها الا ابوها....وماتجي للشرقيه كثييير عشان امها ماتمنعها من اللي تبي...مع ان اميره ماتمنعها الا عن الشي الغلط...)
دق جوال اميره وابتسمت وردت:هلآ وغلآ
خالد:مساء الخير ماما كيفك
اميره:تمااام اخبارك انت اليوم الاربعاء بتجي
خالد بضيق:لا
اميره حست من صوته ان فيه شي وبخوف:خالد ياروحي فيك شي
خالد:...........
اميره وقفت وبخوف:خالد انت تعبان
خالد تنهد:لا ارتاحي ماما بس اسيل
اميره بخوف:ايش فيها
خالد بقهر:حركاتها وطلعتها ابد مو عاجبتني
اميره:هذا اللي كنت خايفه منه بس ايش اسوي عنيده الا هذا السبب اللي مضيقك
خالد:ايوه وغير كذا ابوي الله يهديه مخليها على كيفها واذا قلت شي قال مافيه احد يتدخل بأميرتي اتركوها براحتها
ابتسمت وهي تذكر عبدالله:طيب انت كيف الربو معك
خالد:الحمدالله احسن من قبل
اميره:طيب الحين تغدا وريح نفسك
خالد:ماما ايش رأيك انتي تجين الليله احسن
اميره:اممم بفكر اذا زياد ماعنده شغل
خالد:طيب ماما بسكر مع السلامه
اميره:مع السلامه.....وبعد ماسكرت تنهدت:الله يستر من اسيل لايكون لا لا اوووه الله يستر بس......
حطت الخدامه الغداء واميره تغدت...........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت خالد......خالد ومشاعل الى الان ماتغدوا ينتظرون الوليد....
مشاعل بخوف:مو كأنه تأخر
خالد تنهد:لا يجي الحين
دخل الوليد وهو معصب وطفشان من الدوام...رمى اغراضه على الكنب...وراح لصالة الطعام...باس رأس امه وابوه وجلس...
خالد بإستغراب:الوليد فيك شي
كملت مشاعل:وجهك مو مطمني احد.....
قاطعهم الوليد بضيق:الله يهديكم مافيني شي ووقف ورمى الملعقه بعصبيه:ترى مليت الوليد وين رايح...ليش تأخرت...انتبه للطريق...لاتطول ...لاتروح الا اذا قلت لأبوك اوووف مي حياه هاذي والله لو اني بزر وطلع وراح فوق.....
مشاعل بدموع:هذا ايش فيه جزانا إن نخاف عليه
خالد حط يده على كتفها:لاتزعلين نفسك يزعل شوي ويرضى


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بجامعة الاميره نوره...الساعه 2:16....اسيل خلصت محاظراتها وبتطلع البيت ومعصبه لان الجو حار وغير كذا غلآ طلعت ولاقالت لها...
اخذت شنطته وعباتها وهي قرفانه من الحر...دق جوالها بنغمه تعشقها...نست التعب والحر وردت بدلع:هلآ وغلآ
جهاد:وحشتيننننني يادوبه طلعتي
اسيل:لا السواق ينتظرني
جهاد:ايش رأيك اوصلك
اسيل:لا ياقلبي ماابي اتعبك وبابا يكون بإنتظاري خايفه يشوفني
جهاد:اذا طلعتي غطي عيونك سامعه
اسيل بدلع:من عيوني
جهاد:ياللا ياحبي بنام واذا صحيت اكلمك
اسيل:باي
سكرت اسيل من جهاد وهي تبتسم لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت للبيت.....

في بيت عبدالله.....بالصاله جوري..رغد..دلال..عبدالله...وينتظرون اسيل لان عبدالله مستحيل يتغدا او يخليهم يجهزون الغدا الا لين ترجع اسيل....
رغد بطفش:بابا ترى متنا جوع وحضرتها بنتك مارجعت اوووف
عبدالله رفع رأسه وعطاها نظره:اختك الكبيره وتحترميها واخر مره اسمع هالكلام
دلال بقهر:هي.....
عبدالله بعصبية:ولا كـــــلمة انتي مافرق بين الاخوان الا انتي
دلال سكتت وهي مقهوره وجوري نزلت رأسها تمنع دموعها ماتنزل....
اسيل دخلت وانتبهت لوجودهم بالصاله كالعاده...سلمت وباست رأس ابوها اللي ضمها لصدره...
اسيل بدلع:بابا اكيد جوعان بروح لغرفتي ابدل عشان مااتأخر
عبدالله:ياللا ننتظرك
اسيل ناظرت لدلال المقهوره وابتسمت بسخريه وراحت تبدل لبسها...بعد عشر دقايق نزلت اسيل وبدأو يتغدون...وبعد الغداء الكل راح لغرفته يرتاح.......

..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@.@
باسل طالع من الدوام له ربع ساعه وكالعاده يجلس مااحد عنده...غلآ وجهاد نايميين..وشذى بالمستشفى ماتخلص مناوبتها الا العصر...انسدح بعد مااكل خفايف جابتهن له الخدامه...
باسل:والله شغل المرأه ماله داعي ورفع راسه لانه شاف جهاد ينزل....
جهاد بإبتسامه:هلآ وغلآ بسول هنا وباس رأسه وجلس...
باسل ابتسم:تغديت
جهاد:لا ماابي الا انت تغديت
باسل:ايوه
جهاد همز رجول ابوه اللي منسدح ومادهن:تدري يايبه انك ش......
قاطعه باسل وهو يضربه مع يده:مليوون مره اقولك انا توي شباااااب
جهاد:هههههههههه وباس راس ابوه:واحسن الشباب بعد بس شرأيك اخطب لك ذيك الغزاله اللي......
قاطعتهم شذى اللي دخلت راجعه من المستشفى بعد مااستأذنت:انـــــت بس فكر تخطب له
باسل جلس وجهاد شهق بإستهبال:لا يائلبي ماما وصلت ياهلآ بالرش والطش وا.......
قاطعته شذى وهي ترمي المعطف ع الكنب:اقول لو تسكت احسن
باسل:هههههههههههههههههههههه مايبرد قلبي الا امك
جهاد وقف:افا هذا وانا ولدكم الوحيييد والدلوع و.......
قاطعه باسل وهو يرمي الخداديه عليه:اطلع وفكنا من قرقك اللي مايخلص
جهاد طلع وراح لغرفته وسكر الباب واخذ جواله وارسل مسج لأسيل وانسدح وهو يبتسم:فديتك ياأسول اخخخ بس احبـــــك والله لو يدري ابوك ان يذبحني بمكاني وابوي بعد هههههه انا ودي اعرف ليش مايطيقون بعض ابوي وعبدالله ودايم الجو مشحون بينهم اذا اجتمعوا ودي اعرف السبب امي وسألتها مره وكرشتني بسأل ابوي بس اخاف يذبحني بمكاني...فديتك ياأسول وبس انتي لي ومااحد يقدر يردني انا جهاد ولد باسل ال....اتحدى احد يوقف قدامي



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت عيسى اللي بالرياض...ومارجع من ايطاليا الا له شهرين...جالس عيسى ومشغول باللاب توب بخصوص شغله..
دخل امير اللي جاي من غرفته وباس رأس ابوه وجلس...
عيسى ابتسم:هلآ بأمير
امير بضيق:ليش مانرجع ايطاليا
عيسى سكر اللاب وبصدمه:نعــــم ليش ماانت ماارتاح هنا
امير تنهد:لا الدراسه هناك احسن
عيسى:اهــــ الدراسه والا شي ثاني
امير نزل راسه:هنا ماعندي احد وطفشت و...الخ
عيسى:طيب عادي انت كون صداقات
امير ابتسم:عادي
عيسى:ايوه عادي بس انتبه مو اي احد تصادقه شف اخلاقه وسمعته
امير:اممم واحد اممم اتوقع اسمه خالد بنفس الجامعه ومعه واحد ومره طيبن
عيسى:طيب تعرف عليهم بس انتبه
امير:طيب ايه صح بسألك متأكد ان ماما ميته
عيسى ارتبك وماتوقع هالسؤال منه:ليش تسأل ايوه ميته والميت مايرجع
امير:بس.....
قاطعه عيسى:لا بس ولا شي ماابي اسمع هالطاري وراح وترك امير بحيرته....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد المغرب...اسيل صحت من النوم واخذت شاور سريع ...وطلعت جعدت شعرها بخفيف ..لبست فستان قصير اسود وماسك على جسمها وتحته هيلا هوب احمر مخرم وحطت بلاشر خفيف وروج احمر واخذت شنطتها وطلعت ماتبي تأخر على غلآ وغير كذا بتوصل قبل جهاد يطلع....
اسيل تمشي مع الدرج وشافت دلال وكشرت...
دلال واقفه بالصاله:وين بتطلعين بعد يالسحليه
اسيل بإستهزاء:سحليه هاه والله ماادري من السحليه
دلال بحقد:طويلة لسان مثل امك
اسيل بغرور:فديتها امي اتحداك توصلين لمكانتها جمال و.....الخ
دلال بقهر:من عمليات التجميل والا .....
قاطعتها اسيل:ههههههههه عمليات تجميل امي بسم الله عليها ماتغير شباب ومحافظه على جسمها ورشاقتها والا انتي عجوز مخرفه جسمك خرب.......
قاطعتها دلال بصراخ:انقـــــلعـــــي عن وجهي احسن لك م.......
:دلالـــــ
اسيل ابتسمت بنصر ودلال خافت...
عبدالله:ايش فيه
دلال:..........
اسيل بدلع:هلآ بابا
عبدالله ونظراته ناريه على دلال:وين بتروحين
اسيل قربت منه وعشان تقهر دلال باست ابوها مع خده:لغـــــلآ
عبدالله تضايق مايبي اسيل تروح لغلآ مايبيها تكون قريبه منهم بس مابين لها:طيب لاتأخرين
اسيل باست رأس ابوها:ان شاء الله وطلعت...
عبدالله بعصبيه:اخر مره احذرك ياويلك اذا رفعتي صوتك على اسيل....وراح فوق وفتح الغرفه وسكر الباب وتنهد:اخخخ منك يااسول بتجننيني حتى حركاتك وعنادك مثل امورتي اخخخ بس اشتقت لك وبإذن الله انتي لي لو بعد 100 سنه يااميره

@//@//@//@//@//@//@//@//@
جهاد بعد ماعرف ان اسيل بتجي نزل للصاله...وشاف غلا مجهزه قهوه وحلى وكل مستلزمات الجلسه...
جهاد جلس:اسول بالطريق
غلآ:اششش قصر صوتك لاتسمعك امي
جهاد:طيب امي وينها
غلا:بغرفتها
جهاد:ابوي موجود
غلا:لا طالع
جهاد اخذ كنافه:اممم ترى بجلس عندكن من الحين اقول لك
غلا:من ناحيتي ماعندي مانع بس اذا شافتك امي غسلت شراعك غسل
جهاد:هههههههههههههههه ان شاء الله ماتشوفني واشوف اسول مشتاااق لها اخر مره شفتها قبل اسبوع
سمعوا صوت الجرس...وراحت غلآ تفتح وجهاد جلس مسوي نفسه ثقيل...
اسيل:مساءو وباست خد غلا
غلا:هههه اللي يشوفك يقول ماشفتك اليوم
اسيل فتحت عباتها:لا والله .....
قاطعتها غلا:لاتنزلين عباتك جهاد هنا واذا امي شافتك باللبس هذا وعند جهاد فتحت محاظره
اسيل سكرت عباتها وكشرت:يوووه وكل كشختي تروح خساره
غلا:بلا كشخه بلا هم تعالي تعالي ندخل...
جهاد:"يوووه وينهن ساعه على بال مايدخلن"
اسيل بإبتسامه:السلام عليكم
جهاد راح مع ابتسامتها وبإبتسامه من الاذن للأذن:وعليكم السلام هلآ وغلآ
اسيل جلست:ماطلعت غريبه
جهاد بهمس:اسول مجنونه انتي اطلع وانتي موجوده
اسيل بنعومه:هههههههههههههه
غلا:عاد رجاء تراي موجوده بدون همس
وصبت القهوه.....

شذى تكلم اميره بغرفتها.....
اميره:والله هالبنات عنيدات خالد متضايق من اسيل مره
شذى:الله يستر والله طلعاتهن هالايام زايده
اميره:اهم شي انتبهي لأسيل والله هالبنت مجننتني
شذى"وانا شاكه ان جهاد يحبها":الله يعين
اميره:طيب مع السلامه بروح لملاك
شذى:سلميني عليها مع السلامه

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت سلطان........ مراد راجع من البر له نصف ساعه ومعه طيور وحاطهن بالصاله ورافع اكمام ثوبه ويصفر ع الطيور ويطيرين
ليان شافته وبعصبيه:مــــــــــراد ايش القرف هذا انت ماتشم الريحه
مراد مسك طير وقرب من امه:فديتك يمه مايهبل شوفي شوفي
ليان:الله يهديك ع الاقل حطهن بالحديقه
مراد بخبث:بحطهن بس انتظر توتو
ليان بتهديد:ياويلك اذا سويت لها شي بتجنن اختك انت
مراد:ههههههههههه خليها تنسى الدلع
تولين نزلت من غرفتها تو صاحيه من النوم وابد مو رايقه....مرت وانتبهت لأمها جالسه...ومراد واقف وحاط يديه وراء ظهره ويبتسم..
تولين بخوف:مـــــامـــــا ايش معه بعد وب........وماكملت لانها صرخت بعد ماجاها وحط قدامه الطير وحرك جناحه....
تولين ركضت وهي تصرخ وتخبت وراء امها:ماما فكيني منه ماما
مراد باس الطير مع رأسه:ههههههههههههههه خوافه انا بشري صقـــــر
تولين:لا رجاء فكنا من الطيور تجيب لنا امراض بعد
مراد اخذ الطير وحطه بالقفص:وحصان بعد
تولين:حصان يمكن بس حركات القراوه طيور وضبان و....الخ فكنا
مراد نزل ثوبه ورماه ع الارض:كيفي
تولين بقرف:ياوسخ خذ ثوبك واطلع خذ شاور
مراد تمدد ع الكنب:اخخخ بس يازين البر لو على كيفي كان حطيت لي خيمه وسكنت بالبر
تولين وشوي وتبكي:ماما خليه يطلع يأخذ شاور ويطلع قرفه هذا
ليان:مراد ياللا طلع الطيور وخذ شاور قبل يجي ابوك ويعصب
مراد وقف وبكسل:طيب
تولين نادت الخدامه:افتحي الشبابيك وبخري الصاله
الخدامه:تيب ماما
ليان:الله يهديه هالولد
تولين وهي قرفانه من الطيور:بقول لأبوي اذا دخلهن البيت

..........//...........//............//............//..........
غلا وأسيل وجهاد فالينها سوالف وضحك....
شذى سمعت صوت الضحك وضحك جهاد ونزلت وهي معصبيه:جهـــــاد
جهاد فز وسو نفسه يدور شي تحت الكنب:غلا وينه مالقيته
غلا واسيل ماسكات الضحكه.....
شذى بعصبيه:ايــــــــــش تســـــوي عند البنات
جهاد بإرتباك:بأخذ هذا ايه اش اسمه هذا
غلا:الشاحن
جهاد:صح الشاحن
شذى عرفت انه يكذب وبحزم:اطلع لغرفتك او اطلع عن البيت
جهاد:طيب وراح لغرفته........
شذى جلست وبعصبيه:اسيل ليش منزله عباتك ولبسك كذا عند جهاد
اسيل ارتبكت:..................
غلا بتبرير:لا يمه......
قاطعتها شذى:انتي ياليت تسكتين ووجهت كلامها لأسيل:اسيل لبسك هذا انسيه اذا جيتي هنا وبعدين حرام ......
قاطعتها اسيل بتبرير:اصلآ جهاد كان مار.....
قاطعتها شذى:تراي ادري عن كل شي وادري انك تحبي باسل وباسل يحبك
اسيل جمدت بمكانها ووقلب وجهها:..............
كملت شذى:وتدرين لو ابوك يدري بيزعل منك انا مااقول ليش حبيتي بس مشاعرك خليها لنفسك احسن اذا بتصير مشاكل
اسيل حابسه دموعها وعيونها بالارض:........
............
كملت شذى:وجهاد لو يعرف ابوه ذبحه بعد وعلى فكره تراه بيخطب له بنت عمته منال
اسيل ماتحملت ووقفت ولبست عباتها ودموعها تنزل واخذت شنطتها وطلعت ركض........
جهاد كان مراقب وسمع كل شي وضرب يده بالترابزين بعصبيه ونزل ركض بعد ماطلعت اسيل تبكي......
غلا بعصبيه:الله يهديك يمه زعلتيها
شذى بعصبيه:ماابي يتعلقون ببعض ومصيرهم بيفترقون
غلا:ايش التخلف هذا وراحت لأسيل.....
اسيل دقت ع السواق وتمسح دموعها وهي تشهق:يعني بيخطبون له هئ هئ
:ومن قال ياقلبي
اسيل لفت وبدموع:جهـــــاد صدق الكلام
جهاد بحنيه:من قال امي......
قاطعته اسيل بدموع:خالتي دايم تلمح لي كلام و.......
قاطعها جهاد:اسول لاتزعلي نفسك
:جـــــهـــــــــــــــاد
طاح قلب جهاد ببطنه من الخوف واسيل جمدت بمكانها.....
باسل بعصبيه:ايش تسوي هنا
جهاد بإرتباك:ا ا س اسيل بتطلع......
قاطعه باسل وهو يناظر لأسيل والشرر يطلع من عيونه:بعــــــــــدي عن جهـــــاد ماني ناقص غثاء ابوك بعد
اسيل بكت:.......................
كمل باسل بقهر:ابوك مانع خالد والوليد من انهم يقربون من جهاد مايبي القرب مني تجين تكملين انتي بعد مع ولدي ناقص فضايح
وصل السواق واسيل ركبت معه وهي تبكي...
جهاد ولع من القهر والعصبيه وبيتكلم بس سكته صوت ابوه....
باسل بعصبيه:خلني اعرف بس انك تقرب منها ومن الحين اقولك عبدالله بنفسه قالي بيزوجها الوليد فابتعد احسن لك وراح....
جهاد ضرب رجله بالارض بعصبيه وطلع جواله ودق على اسيل بس عطته مشغول دق مره ثانيه وقفلت جوالها.......



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعها كوب كوفي ساخن...وتناظر بالتي في....
جاء زياد ومعه ولده عبدالله شايله:السلام عليكم
اميره ابتسمت:وعليكم السلام عبود تعال
عبدالله راح يمشي بشويش جهة اميره....
اميره باست خده:فديتك ياعسول وحطته بحضنها:كيف دوامك
زياد تنهد:الله يعين تعب زايد هالايام
دخل يزيد اللي عمره 25:اوووه الحلوين مجتمعين
اميره ابتسمت:هههه لا تو زياد يجي
يزيد جلس واخذ عبود:امواااااااح ياقلبي وقرص خده:ايش فيك مكشر
زياد:ماصحى من النوم الا قبل شوي
يزيد:هههههه بتطلع نوام شكلك وسأل زياد: وين تركي من يومين ماشفته
زياد:ههههههههههه والله البتول ماتتركه
يزيد+اميره:هههههههههههههههههههههههههههه
يزيد وقف:عن أذنكم بروح اخذ شاور واطلع لمهند

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دلال جالسه بالصاله...والجوري منسدحه ورغد مشغوله باللاب توب....دخلت اسيل وهي تبكي وراحت ركض لغرفتها...
الجوري وقفت وبخوف:ايش فيها
دلال بعصبيه:نار تحرقها ان شاء الله بكيفها اجلسي
الجوري:يمه بروح اشوف......
قاطعتها دلال بصراخ:انثـــــبري بس
الجوري جلست خوف من امها...
اسيل دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي بشهقات وكلام باسل يتردد بأذنها....

الوليد واقف بالحديقه وشاف اسيل يوم تدخل وهي تبكي...خاف عليها ودق على خالد....
خالد رد بنوم:هلآ
الوليد بسرعه:شف اسيل ايش فيها دخلت منهاره تبكي
خالد بخوف:ايش اسيل ايش فيها
الوليد:ماادري شفها وقلي
خالد:طيب باي ....وسكر وراح لغرفة اسيل..طق الباب:اسيل
اسيل بصياح:روووح ماابي احد ماابي احد
خالد بخوف:اسول افتحي ايش فيك
اسيل بعصبيه وهي تبكي:مافيني شي روووح ماابي احد
خالد:اذا مافتحتي بقول لأبوي
اسيل بصياح:قل له عادي ماابي ماابي
خالد تنهد:اسيل بتفتحين
اسيل بصراخ:لااااااااااا رووح ماابي احد
خالد طفش منها وراح لغرفته....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد يوميين من الاحداث السابقه....اسيل من بعد كلام باسل لها وهي مطنشه جهاد ولاترد على اتصالته ....ولاطلعت عن غرفتها,,,جهاد جن جنونه وخايف على اسيل...الوليد مستغرب ويفكر من وين كانت جايه وليش تبكي....
الساعه 5 م......اسيل منسدحه وسرحانه وحاطه سماعات جوالها بأذونها وتسمع وعيونها للسقف ودموعها تنزل......طق الباب ومسحت دموعها بسرعه,,,
اسيل بصوت مخنوق:تفضل
الجوري دخلت وهي مرتبكه خايفه من ردة فعل اسيل....
اسيل تناظر للجوري بإستغراب:...................
الجوري ابتسمت:مساء الورد
اسيل:مساء الفل
الجوري جلست:كيفك
اسيل بحزن:مو تمااام تعبانه
الجوري:سلامتك ايش فيك
اسيل تصرف:ماادري شكله من الحر وتغيرات الجو
الجوري:اهـــــ طيب تعالي ننزل الصاله
اسيل"اذا نزلت امك بتطفشني وانا مالي خلقها:لا بجلس بغرفتي
الجوري ماحبت تضيقها وهي عارفه امها وكرهها لأسيل وتركتها براحتها وطلعت....
اسيل تنهدت بحزن واخذت جوالها ودقت على امها....
اميره ردت:هلآ وغلآ
اسيل سمعت صوت امها وبكت:....................
اميره بخوف:اسول ايش فيك
اسيل بشهقات:....................
اميره بخوف اكثر:اسول ياروحي ايش فيك
اسيل زادت شهقاتها:.............................
اميره خلاص مو قادره تحمل اكثر من الخوف عليها:اسيل ايش فيك
اسيل وقفت بكي ومسحت دموعها:ماما تعبانه
اميره وقلبها مو متطمن:سلامتك من التعب ايش فيك ياروح ماما
اسيل بغصه:ماما انا محتاجتك كثييير وبكت...
اميره:اسول ياروحي لاتبكي انا الحين احجز وعلى اقرب طياره لك ياروحي
اسيل:لا ماما انا بجي بس قولي لأبوي لانه يمكن يرفض
اميره:طيب لاتشيلي هم اكلمه الحين وسكرت من شذى...ودقت على عبدالله وقلبها يدق بقوه والرجفه بدأت برجولها....

عبدالله بمكتبه شاف رقمها وفز قلبه ورد بسرعه:هلآ
اميره وانفاسها تصاعد:..........
عبدالله بحب:اميره
اميره بلعت ريقها:السلام عليكم
عبدالله اشتاق لها ولصوتها:وعليكم السلام
اميره:ممكن طلب لو سمحت
عبدالله:امري كلي لك
اميره ماتقدر تحمل وبعصبيه مصطنعه:لو سمحت احترم نفسك
عبدالله ببرود:ايش بغيتي
اميره:اسيل ابيها عندي.......
قاطعها عبدالله وهو شوي ويجن الا اسيل اذا راحت من يذكره بأميرته لا مايقدر على طلبها وبعصبيه:اسيل بنتي وم.......
قاطعته اميره بصراخ:بنتك مثل ماهي بنتي ومحتاجتني كثيييير خلال هالايام وابي راحتها
عبدالله:تبين راحتها تزوجيني
اميره سكرت بوجهه ناقصها عبدالله بعد...ودمعت عيونها ماتدري ياعبدالله اني اموت باليوم الف مره بس غصب عني عشان اسيل وخالد وعندي امل اذا ماتزوجتك يحن عيسى ويرجع ولدي بس اذا تزوجتك اكيد يهددني ومسحت دموعها:مااحد يحس فيني وبمعاناتي

عبدالله ضرب يده ورمى الاوراق بعصبيه:اسيل الا واسيل عاد ووقف:اسيل ماتحب الشرقيه ايش غيرها وايش فيها وطلع من الشركه وراح طيران ع البيت.....

انتهى ..


البارت القادم يوم الثلاثاء ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 03:12 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الواحد والسبعون والفصل الثاني من القسم الثاني**

//@//@@@//@@@//@@@//@@//
جهاد من يومين وهو مقهور ومعصب جالس بالصاله ومتنرفز ويطق رجوله بالارض.....
شذى:جهاد وبعدين معك
جهاد بنرفزه:انا ودي اعرف ليش ابوي مايطيق عبدالله ابي اعرف السبب
شذى بعصبيه:جهـــــاد الا وهالطاري لاتجيبه
جهاد بعصبيه:ولييييييش طيب لييييييش يعني اخسر اسيل عشان عداوه او سبب قديم لييييش ابي افهم ليييييش
شذى بعصبيه وصراخ:تبي تعـــــرف لان ابوك كان يحب اميره وعبدالله يحبها ارتحت الحين
جهاد:اووووه عشان كذا طيب عادي ابوي حب اميره وانا حبيت بنتها ايش المشكله
شذى بعصبيه وشوي وتضرب جهاد اللي شكله مو فاهم:جهـــــاد ابلع لسانك لاتعصبني اكثر
جهاد بمزح:من عيوني اهم شي دكتوره شذى ماتعصب خليك ماما فري وباس رأسها وابتسم:مايصلح تعصبي كثييييير
شذى:روح عندي احسن لك دام النفس عليك طيبه
جهاد وقف:بطلع بس اتمنى ماارجع الا انتي......
قاطعته شذى:جهاد مو وقتك تبيني ازعل من ابوك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل قررت تروح الشرقيه ع الاقل اسبوع بتغير جو وتحاول تنسى جهاد....بعد ماسكرت من امها..دخلت تأخذ شاور جسمها ...بعد ربع ساعه طلعت..وانتبهت لأبوها جالس ع السرير وسرحان....
اسيل:بابا
عبدالله انتبه لها:ياللا بدلي لبسك بتكلم معك شوي
اسيل وهي متوجه لغرفة الملابس:طيب
عبدالله بنفسه"ايش فيها ابد ماعجبني شكلها لايكون تعبانه او احد مضيقها" وقطع عليه اسيل وهي تبوس رأسه...
اسيل:مساء الورد ...وجلست
عبدالله حط يده وراء ظهرها وقرب رأسها من صدرها وحضنها:ليييش بتروحين لأمك
اسيل:............."اقول له اني ببعد عن جهاد مستحيل"
عبدالله بحنيه:احد مزعلك دلال قايله لك شي
اسيل:لا بس اشتقت لأمي
عبدالله:اذا رحتي تكفيك يومين ثلاث
اسيل:لا اسبوع اسبوعين
عبدالله بشهقه:نعـــــم ودراستك نسيتيها
اسيل:عادي اجيب عذر طبي
عبدالله:...........
كملت اسيل:ليش ماتبي اروح لأمي
عبدالله ابتسم:وانا اقدر ارفض لأميرتي طلب
اسيل حطت راسها على صدر ابوها:بابا
عبدالله باس راسها:عيون بابا امري
اسيل ولأول مره تسأل ابوها هالسؤال:بابا ليش ماتحب عمي باسل
عبدالله انصـــــدم ماتوقع سؤالها وقلب وجهه وبعصبيه لأول مره على اسيل:اول شي لاتقوليـــــن عمي باسل مااتشرف يكون عمك هذا وبعدين ليش تسألين هالسؤال لايكون فيه شي من وراي وانا ماادري
اسيل خافت وارتبكت:لا بابا بس......
قاطعها عبدالله بحزم:اسيل انا تاركك على كيفك وماارفض لك شي بس اذا فيه شي منا والا منا ياويلك وبمنعك حتى عن غلآ
اسيل:...............
عبدالله وهو خايف من اللي بباله:اسيل فهمتي
اسيل بإبتسامه مصطنعه:فاهمه
عبدالله:اذا بتروحين لأمك تجهزي انا اللي بأخذك الحين
اسيل:طيب عشر دقايق
عبدالله:اوكي بطلع اليوم ماشفت خالد...وطلع من الغرفه وراح لغرفة خالد .....فتح الباب وانتبه لخالد يكح ووجهه متغير وواضح ان ازمة الربو جايته.....
عبدالله دخل بسرعه وبخوف:خالـــــد واخذ علبة الدواء وفتحها وعطاه ماء:اشرب
خالد اخذ الماء بتعب وشرب ونزله....
عبدالله سدحه ع السرير:تعبان مره تقدر تتنفس
خالد هز رأسه بلا...
عبدالله جلس عنده:بنروح الشرقيه بتروح معنا
خالد بتعب:ايوه
عبدالله:اذا تعبان نروح بكره
خالد:لا شوي وارتاح
عبدالله وقف:بتأخذ معك شي
خالد:لا لي اغراض ولبس عند امي
عبدالله:طيب دواءك وجهاز الربو لاتنساه
خالد:ان شاء الله


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد..........
مشاعل بحنيه:الوليد
الوليد وهو منسدح:هلآ
مشاعل:فيك شي ليش سارح
الوليد:لا
مشاعل:اكيييد
الوليد جلس وابتسم عشان امه:ايوه لاتخافين
مشاعل:اليوم ماجاء خالد ولا رحت له ليش
الوليد:شكله نايم بروح الحييين ....وراح لبيت عبدالله,,,

اسيل لبست بنطلون رصاصي وبلوزه ابيض طويله لحد ركبتها وربطت شعرها ولبست اساور ابيض برصاصي وساعه ابيض واخذت شنطتها وعباتها وطلعت للصاله...وهي نازله شافت الوليد يدخل ويوم شافها ووقف مبلم....
اسيل انحرجت من نظراته:فيه شي
الوليد انتبه لنفسه وارتبك:لا وين خالد
اسيل بدون نفس:شكله بغرفته
الوليد:وانتي وين بتروحين الحين
اسيل:لا والله مو شغلك
الوليد ينقهر من اسلوبها:طيب ليش قبل يومين جيتي تبكي ومنهاره
اسيل تلفتت تشوف ابوها نزل او لا وبعصبيه:الوليــــــــــد ياويلك تقول لأحد وبعدين مو شغلك فاهم
الوليد بعناد:لا....وركب الدرج بيروح لخالد
اسيل واقفه ماتحركت ومر من عندها خالد وهو يحرك حاجبه....
اسيل بقهر:سخييييف اكرهك وضربته مع كتفه بطرحتها
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وراح لخالد....
اسيل كشرت:وعععع ياكرهي له خشن فديت جهاد بس
:اي جهـــــاد اللي تفدين
طاح قلب اسيل ببطنها وبإرتباك:ج جهاد اللي بمسلسل سيلآ
عبدالله:اهـــــ على بالي جهاد الباسل
اسيل"يالبيه ياهذا":لا اقصد اللي بالمسلسل كنت قبل اتابعه ومتحمسه
عبدالله:والله ماانتي مباعده عمتك ليان بكثرة القرق يوم كانت بعمرك
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههه فديتها ليش من زمان ماجت الرياض
عبدالله:هههه عند القروي مراد مايحب الا القصيم عشان يطلع للبر
اسيل:وععع هذا القروي صاحب الطيور
عبدالله:هههههههههه مجنن تولين ع الاخر

الوليد دخل على خالد:السلام عليكم
خالد جلس وبتعب:وعليكم السلام
الوليد:تعبااان
خالد:شوي بنروح الشرقيه شرأيك تروح معنا
الوليد تنهد:امممم حلو بس امي بترفض
خالد:لا انا اقولها واخذ جواله....ودق على مشاعل ووافقت ودق على خالد ووافق...

........//.......//........//........//.........//........
الساعه 10 م......عبدالله واولاده والوليد وصلوا الشرقيه ....وفي بيت زياد....
اميره ضمت اسيل ودموعها تنزل:هلآ وغلآ فيك
اسيل:كيفك ماما
اميره بإبتسامه:بشوفتك تمااام ولفت لخالد اللي ماارتاحت لحالته وضمته:اهلييييين فيك
خالد ضم امه بقوه وهو مشتااااق لها ولحنانها:بخير الحمدالله
اميره وقلبها مو مرتاح:ازمة الربو صايبتك
خالد تضايق:العصر
اميره بحنيه:طيب ياقلبي ارتاح لاتوقف تتعب
اسيل مقهوره من نظرات الوليد لا وعارفه انه يحبها وهذا اللي ماتبي تعانده وماتعطيه وجه عشان يكرها ماتبيه يتعلق فيها وهي مستحيل تزوج او تحب غير جهاد...
اميره بإبتسامه:الوليد اخبارك
الوليد ابتسم:تمام وانتي كيفك
اميره:الحمدالله بخير
اسيل:ماما بنادي بابا بمجلس الرجال
اميره بإرتباك:نعم ليش تنادينه
اسيل:مافيه احد زيود خالي ومهند بعد مو فيه ومستحيل اترك بابا يجلس وحده
اميره"اخخخ منك يأسيل بتذبحيني انتي وتفتحين جروحي زياده":براحتك
عبدالله جالس وسرحان"اااه منك يااميره وينك خليني اشوفك واريح قلبي اللي تعلق فيك ومانبض لغيرك".....قطع سرحانه اسيل...
اسيل ابتسمت:بابا ادري مشتاق تشوف ماما و.......
قاطعها عبدالله بإرتباك:اسول ايش هالكلام
اسيل بخبث:ههههه ادري انك الى الان تحب ماما ومانسيتها وماما بعد تحبك بس ماادري ليش تطلقتوا مااحد راضي يقول السبب
عبدالله وقف:اقول بلا كثرة حكي ادخل او لا
اسيل:هههههههههههههه فديتك يابابا هذا وانت بعمر 44 تعشق ماما ايش خليت لنا
عبدالله:اسيــــــــل
اسيل:ههههههههههههههه وبدلع:تدري عاد ماما تغيرت كثييييير عن الصور اللي عندك صارت احسن بكثييييييير
عبدالله:اسيل مو وقتك بدخل
اسيل:من عيوني ودخلت قبل ابوها:ماما ترى بابا جاء
اميره اخذت طرحتها ولفتها ولبست عباتها ع الكتف وتغطت وقلبها يضرب طبووووول....
عبدالله دخل:السلام عليكم
اميره بإرتباك:وعليكم السلام
عبدالله:كيفك وعلومك
اميره:الحمدالله بخير
عبدالله جلس جنب خالد والوليد...
اسيل جنب امها وتناظر لأبوها وتبتسم...
اميره بهمس لأسيل:صبي لابوك قهوه وخالد والوليييد
اسيل:اوكي ...وصبت القهوه...



/@@@@@@@/@@@@@@@/@@
عيسى بسرعه وهو يقفل اللاب توب:متأكد ميه بالميه ان خالد واسيل موجودين بالشرقيه
:طبعا طال عمرك مو قلت لي اراقب كل شي يخص اميره وشفت اولادها قبل شوي يدخلوا البيت وعبدالله معهم
عيسى:عبدالله اكيد مو مطول بس تأكد وراقب زين متى يروح
:ابشر طال عمرك

////////////////////////////////////
بعد ساعه....عبدالله استأذن بيرجع الرياض وطلع....اميره وقفت وراحت لغرفتها تنزل عباتها....
اسيل تأففت:اوووف مافيه بنات
خالد:ايش رأيك وقت دراسه ودوامات كيف بتلاقين البنات

دخل يزيد ومعه مهند:السلام عليكم
:وعليكم السلام...وسلموا عليهم
يزيد:كيفك اسيل
اسيل:تمام
مهند:اخبار اسيل
اسيل:الحمدالله...وطلعت لانها تستحي من مهند وراحت فوق لأمها...فتحت الغرفه ودخلت وانتبهت لأمها جالسه ع السرير ويدها على خدها وسارحه......
اسيل:ماما
اميره ابتسمت:هلآ
اسيل جلست وحطت راسها على صدر امها:اممم ماما انتي الى الان تحبي بابا
اميره تضايقت:اسيل مالك وهالسوالف
اسيل سرحت:طيب عادي الانسان يعبر عن شعوره واحساسه ليش يكبت كل شي والحب هو طعم الحياه.......
قاطعتها اميره بشك:وانتي تحبي احد
اسيل ابتسمت:لا وبنفسها"اذا قلت ايه بتقول من"
اميره ارتاحت:الحب الحقيقي بعد الزواج
اسيل حطت راسها بحضن امها:ماما بابا دايم يقول لي امك سوت و.....الخ ودايم يمدحك وانتي ابد ماسولفتي لي دايم تهربي من السؤال
اميره ابتسمت:اسألي ابوك ويقول لك
اسيل بعدت عن حضن امها وبحماس:طيب ماما ابي اشوف مذاكرتك
اميره:مو الحين ...الحين بنروح لجدك وجدتك ينتظرونا
اسيل:اوكي
اميره وقفت:بروح لاتأخرين
اسيل:طييب...ودق جوالها ناظرت وابتسم:برد مااقدر اصبر يومين تقريبا هاذي المكالمه الالف له...
اسيل ردت وهي تتصنع البرود:نعم
جهاد بسرعه:وحشتــــــــيني يادبه اشتقت لك كل هذا زعل على شي مايسوى
اسيل كشرت:مايسوى عندك والا اتهزئ واطلع من بيتكم زعلانه وتقول شي مايسوى
جهاد بحب:فديتك ياقلبي ماعليك من اي احد اهم شي انا والا
اسيل بدلع:طبعا مو انت حبيبي
جهاد بهيام:اخخخ بس يااسول اشتقت لك
اسيل:هههههه انا عند ماما
جهاد شهق:نعــــم بالشرقيه
اسيل:ايوه بجلس اسبوع وارجع
جهاد:طيب ياقلبي انتبهي تبين لأمك شي واذا بتكلميني بالليل اوكي
اسيل:طيب جهاد بسكر بروح لماما عند جدي
جهاد:طيب انتبهي لنفسك
اسيل:ان شاء الله باي
جهاد:بايون

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم الثاني لأسيل وخالد عند امهم وتحديدا المغرب.....خالد والوليد طالعين مع مهند ويزيد....واسيل عند امها وجدتها بالصاله.....
اسيل:ماما بطلع البحر
اميره:لا انتظري لين خالد يجي
اسيل بوزت:ومتى ان شاء الله بيجي انتظره بعد
ام زياد:ايوه تنتظريه يااسيل هذا اخوك واسمعي كلام امك والعناد ماله داعي
اسيل:طيب ووقفت:بروح بنام اذا مااحد مطلعني طقيت مو متعوده اجلس
ام زياد:نامي احسن ماوراء الطلعات الا المصايب
اسيل راحت فوق ودخلت الغرفه وقفلت الباب...
انسدحت ع السرير ودقت على جهاد.....
جهاد:هلآ وغلآ ومليون بأسولتي
اسيل ابتسمت:هلآ فيك اشتقت لك
جهاد بوز:اشتقتي لي وانتي بعيده عندي ليش تروحي
اسيل:اصلآ طفش ابي اطلع وامي رافضه اطلع وحدي
جهاد:وبس لعيونك ياقلبي اجي الحين الشرقيه
اسيل بفرح:صدق جهاد
جهاد:ههههه ناظري الساعه 7 الساعه 10 وانا عندك
اسيل:طيب انتبه للطريق
جهاد:اوكي ياللا بستعد باي
اسيل:باي....وصرخت:فديتك مااحد يحس فيني غيرك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ منسدحه بالصاله وطفشانه ومقهوره من جهاد واسيل ....وقهرها ان جهاد راح الشرقيه ورفض يأخذها...تأففت:اوووف طفش وين اروح الكل مايعجبني جلسته غير اسيل والدبه مستأنسه مع حبيب القلب وانا اخخخ بس حجر ماعنده احساس ووجلست:امممم بروح لجوري لا لا ايش ابي فيها تطفشني دلال بالاسئله اممم انام احسن مافيه احد ...وراحت لغرفتها,,,,

.................................................. .....................
الساعه 10 م....جهاد وصل الشرقيه ودق على اسيل وقالها تطلع ينتظرها مع الباب الخلفي للفله...
اسيل لبست عباتها ع السريع واخذت شنتطها وطلعت قبل تشوف امها او اي احد....ركضت وركبت سيارة جهاد وسكرت الباب وهي تأخذ نفس من الركض...
جهاد بإبتسامه:هلآ والله وقرب منها وباس خدها:كيفك ياقلبي
اسيل ابتسمت بدلع:بخييير بشوفتك
جهاد مشى بالسياره:ايش المكان اللي تحبي تروحي له
اسيل:بنروح البحر
جهاد:من عيوني
اسيل:تسلم لي عيونك ياحبي
بعد ربع ساعه وصلوا البحر ونزلوا.....
جهاد نزل ومسك يد اسيل...وكان لابس بنطلون بنطلون ازرق وبلوزه ابيض كت ....
اسيل بحب:ماتتوقع كيف تحملت كل هاليومين بجد اشتقت لك
جهاد:وانا اكثر
قربوا من شاطئ البجر وجلسوا واسيل حطت رجولها بالبحر....
جهاد:اسول فكرتي بكلامي اللي قلت لك
اسيل بسرحان وهي تناظر البحر:صعبه يبي لي وقت اكثر
جهاد:مافيه الا هذا الحل والا بيفرقون بين حبنا
اسيل:ابوي هددني ابوي يوم سألته ليش يكره ابوك
جهاد:ههههههههههههههههه سألتي امي وعصبت وجاوبتني معصبه لان ابوي كان يحب امك
اسيل بشهقه:هــــاه
جهاد ضحك على شكلها:ههههههههههههههههه ايوه ايش فيك
اسيل:هههههههه بجد وكل هالزعل والكره عشان كذا
جهاد:ايوه وحرك حاجب:بس اتوقع فيه شي اكبر من كذا
اسيل وقفت وطار شعرها مع الهواء:تصدق جهاد خايفه من المستقبل
جهاد قرب منها اكثر وحط يده على خصرها:لاتخافين دامي جنبك

:لا لا هاذي اميييره
:يوووه والله انها بنتها متأكد
عيسى بعدم تصديق:هاذي اميره مو بنتها انا اعرف اميره زين"سنه عايش معها الا اميره"
:والله انها بنتها واللي معها مااعرفه
عيسى بسرحان:هذا جهاد ولد باسل
:انا بروح استأذن
عيسى جلس ويناظر بأسيل وجهاد:سبحان الله نسخه من اميره هههههه والله لو تدري ياعبدالله انها مع ولد باسل ان تجن هههههه لا وشكل بينهم عشق
اسيل حست بشي يكتمها بصدرها ورجفه بجسمها وبقلبها"لا لا يارب ماتجيني الحاله وقدام جهاد يارب"
جهاد بإستغراب:اسيل ليش سكتي
اسيل وتوازنها يختل:لا مافي شي وطاحت على جهاد وجسمها يرتعش وعيونها تقلب...
جهاد مسكها وبخوف:اسيــــل وجلس وسدحها بحضنه وهو منهبل:اسيــــل وضرب وجهها:اسيل
اسيل تراخى جسمها وعيونها متقلبه وشفايفها لونهن ازرق وجسمها يرتعش ويتحرك
جهاد مايدري ايش يسوي:اسيل ياربي ايش فيها ايش اسوي وطلع جواله ودق على غلا وماترد....
شالها وحطها بالسياره وراح طيران للمستشفى......>>>اسيل تصيبها حالة تشنجات تأخذ عشر دقايق او ربع ساعه واذا اكلت العلاج بسرعه ماتأخر تأخذ خمس او سبع دقايق,,,لها الحاله فيها سنتين والكل يدري الا جهاد>>

,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,,,
الساعه 11 م....اميره راحت لغرفة اسيل وفتحتها وانــــصــــدمــــــــت وينها ليش طلعت ولا قالت لها....
اميره هزت كتفها:غريبه وينها مو معقول تطلع ماتقول لي واخذت جوالها ودقت على اسيل بس مافيه رد...........

.................................................. ......................
جهاد بالمستشفى ومتوتر وقلبه يدق من الخوف ...يمشي بالممرات وكل شوي يناظر:ياربي ايش فيه يارب تقومها بالسلامه اذا ماصحت ايش اسوي امها بتفقدها اكيد الله يستر....وفز بسرعه وراح للدكتور....
جهاد بسرعه:بشر دكتور
الدكتور:الحمدالله مافيه خطر وهاذي تشنجات واعتقد فيها من فتره طويله صح والا
جهاد احتار وارتبك مايدري ايش يقول وهز كتفه:ماادري بس اعتقد هاذي اول مره
الدكتور بإستهزاء:ماتدري لييييش ايش تكون لك المريضه
جهاد بإرتباك:خ خطيبتي وبسرعه:ممكن ادخل
الدكتور:تفضل
جهاد دخل وابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل ابتسمت:الله يسلمك
جهاد جلس جنبها:ايش فيك
اسيل بضيق:عادي هاذي الحاله من سنتين واكل علاج اذا صابتني وافيق بس اليوم كنت ناسيه العلاج بالبيت
جهاد بزعل:وانــــا اخر من يعرف
اسيل:كنت متوقعه غلآ سبق وان قالت لك
جهاد وقف:بنطلع قبل احد يحس
اسيل وقفت ولبست طرحتها:بترجع الرياض
جهاد:ايوه ياللا اسول
اسيل طلعت مع جهاد وراحوا البيت.......

اميره خايفه مره على اسيل ومستغربه وين رايحه....دق جوالها وناظرت وشهقت:لايكون هذا اخذها او شي لا برد يمكن بيرد ولدي
اميره ردت بسرعه:خيييييير
عيسى:الخير بوجهك كيفك
اميره بعصبيه:انت شكلك مخرف او رجعت للمراهقه ماتفهم
عيسى ببرود:لا بس حبيت اقولك وين بنتك
اميره زادت دقات قلبها وبخوف:لاتقول انها عندك
عيسى:هههههههههههههه لا ارتاحي بس اذا رجعت اسأليها وترى امير بخير وسكر.......

جهاد وصل اسيل البيت وقبل تنزل ضمها بقوه لصدره....
جهاد بحب:بتوحشيني
اسيل ابتسمت:وانت اكثر انتبه لنفسك واذا وصلت دق
باسل:اوكي مع السلامه
اسيل:مع السلامه في حفظ الله.....ودخلت البيت وكانــــت امها بإستقبالها بالصاله.....
اميره بعصبيه:ويــــــــــــــــن كنــــــــتي
اسيل تحاول تكون طبيعيه:عند وحده من صديقاتي من الرياض وجايه الشرقيه
اميره قربت منها وهي تشم ريحه عطر رجالي معها ورصت كتفها بقوه:وين كنتي وايش الريحه اللي معك تكــــلــــمي
اسيل بإرتباك:ماما كنت مع صديقتي طالعين البحر
اميره بشك:اسيل متأكده عند صاحبتك
اسيل ابتسمت:ايوه
اميره الى الان الشكوك تلعب فيها:وليش معك ريحة عطر رجالي
اسيل"عاد تحقيق اوووه ايش اقول":صاحبتي رشت علي بتتزوج وبتهديه لخطيبها وتشاوريني بريحته
اميره تنهدت:طيب روحي غرفتك واخر مره تطلعي بدون ماتقولي لي
اسيل:اوكي....وراحت لغرفتها تمشي بثقه ولا كأن شي صار لانها تعرف ابوها بيوقف معها وامها ماتقدر تقول شي......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في القصيم.......عامر وفيصل وسلطان وعمار...بالمجلس.... ومراد مقطع قلوبهم من الضحك بتعليقاته>>طبعا عامر وفيصل البارح جاييين من الشرقيه>>
عامر:هههههههههههههه مراد تكفى خلاص
مراد:ههههههههههههههههههههه وانتم صح ليش ماجبتم عيالكم
فيصل:وقت دوامات
مراد:اهــــ الا صح من الحين يبه وانت ياعم فيصل وعامر وعمار ترى من الحين اقول لكم البنت الغزاله لي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههههه اي بنت بنتي
مراد كشر:لاااااا وععع بنتك الطويله لا الغزاله اللي مافيه مثلها بالعايله كلها
سلطان:هههههههه مرادوه بس عاد
مراد انسدح وضرب صدره:تــــذبح القلب واخخخ بس عيونها
سلطان بنظره:مــــراد بلا حركات مالها داعي
عامر تحمس:مييييين طيب
مراد:بنت خالي عبدالله اسيل ماادري الغزاله
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه لاتحلم ياولد اسيل من تشوف خشتك وكشة شعرك هربت
كمل عامر:الدلوعه ذيك تأخذ عربجي بأحلامك ههههههههههههه
كمل سلطان وهو يمسح دموعه من الضحك:كل يوم بتبكي من قرادة حضها
مراد بتحدي:تشوفون مو الخميس الجاي بنطلع المزرعه
عامر:لا تكبر رأسك بس
مراد بغرور:وليش مااكبر رأسي وانا ولد سلطان ال.......
سلطان ابتسم:طبعا بهاذي يمكن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم الخميس....بالشرقيه وتحديدا المزرعه...
جميع العوايل مجتمعيييين.....حتى باسل معهم...
خالد:عبدالله ايش فيك
عبدالله بقهر:اخخخ بس باسل مااطيقه مااقدر اجلس بمكان موجود فيه
خالد بكره:عاد انا اللي اطيقه ماله داعي جاي
عبدالله:تصدق حتى جهاد كرهته مع ان ماله ذنب بس لأن ابوه باسل
خالد تنهد:الله يعيين الا انا ماني مرتاح
عبدالله:والسبب ليييش
خالد زفر بقوه:الولييييد
عبدالله بخوف:ايش فيه
خالد سرح:شكله يحب وهذا اللي مخوفني ماابيه يعيش ويتعذب مثلي ماابي الغلط يتكرر واخسر ولدي ماابيه يجرب اللي جربت
عبدالله:وتوقع من يحب
خالد ابتسم:وفيه غيرها بنتك ياخي قلها تغطى كذا تعذب قلوب الرجال
عبدالله ضحك:ههههههههههههههههههههههه كل يوم اقول لها بس معنده تقول اذا رجال غريبييين اتغطى غيرهم لا

اسيل كل شوي تناظر لجوالها تنتظر مسج من جهاد بتطلع له....
اميره تناظر لبنتها ومي مرتاحه:اسيل
اسيل بسرحان:نعم
اميره:ايش فيك كل شوي تناظرين جوالك منتظره احد
اسيل ارتبكت:لا بس اناظر بالوقت
غلا:ماما
شذى بطفش:وبعدين معك يابنت ماتفهمين قلت لا لا خلاص
غلآ بترجي:ماما تكفييين بس شوي وارجع
شذى بحزم:لااااا
غلآ بقهر:طيب وبنفسها"بس بشوف خالد وارجع ابي ارتاح"

جهاد بغرور:كيفي صح والا
الوليد بقهر:لا مو بكيفك
جهاد بإستهزاء:ولييييش امسك نفسي عشانك لا يابابا
الوليد ببرود:ياخي اكرهك
جهاد وقف:سبحان الله نفس الشعور
الوليد بهمس:وجععع مليغ مثل ابوه
جهاد:ايش قلت
الوليد:ولا شي
جهاد طلع.....وراح يمشي ولما حس انه ابعد عن الكل...ارسل مسج لأسيل تجي ومحدد المكان.....جلس وسرح:فديت اسول انا خلاص بقولها على قراري الاخير ادري اذا خطبتها بيغسل شراعي ابوها ولو كلمت ابوي بيعصب ومافيه الا املك عليها واتزوجها بالسر فتره وبعدين احط الكل بالامر الواقع ومااحد يقدر يقول شي....قطع سرحانه اسيل وهي تحط يدها على اكتافه
جهاد ابتسم وسحبها له وضمها:هــــلآ وغلآ كيفك
اسيل ضمته بقوه وبهمس:بشوفتك تمام
جهاد بعد عنها ومسك يدها وجلسوا.....
اسيل:تصدق من كثر ماافكر فيك امي شكت فيني ههههه تقول ايش فيك كل شوي تناظرين
جهاد:هههههه فديتك وضمها لصدره لين حس بانفاسها تخرقه...
اسيل ارتبكت منه وحمر وجهها وبعدت عنه...
جهاد بعد عنها وهو يتنفس بسرعه خايف يصير شي...
اسيل بإرتباك وقلبها يضرب طبول:ج جهاد عن اذنك بروح
جهاد هز رأسه وبلع ريقه بدون مايتكلم....
اسيل راحت ركض واخذ نفس:اخخخ منك ياجهاد بتجنني بحبك
:من وين جايه
اسيل كشرت:الوليد وبعدين معك خوفتني
الوليد يتفحصها وبشك:ليش مرتبكه
اسيل ببرود:من قال اني مرتبكه
الوليد ابتسم:واضح
اسيل ربطت شعرها:ايش عندك اخ الوليد
الوليد ببرود:ولا شي
اسيل كشت عليه ومرت من عنده ومسكها... اسيل دفته بقرف:اتركني مالك حق تمسكني
الوليد ابتسم:قريبا تعرفين
اسيل ناظرت له نظرات ناريه..وطلعت...

:هــــــــــلا وغلآ بالغزاله
اسيل مالها خلق له وبطفش:انت ايش تبي بعد
مراد تفحصها من فوق لتحت:متأكده انك سعوديه
اسيل:ههههههههههههههههه مراد وجع ايش هالنظرات من الحين
مراد حط يده بجيبه وقرب منها وهو يبتسم بخبث:ايش رأيك وحط سحليه قدام وجهها.. اسيل شافتها وصرخت برعب:يمــــــــــه لاااااا مراد هئ هئ ياحيوان
مراد مستمتع بتخويفها وميت ضحك:ههههههه وحطها على شعرها
اسيل صرخت بقوه وحطت يديها على شعرها:يمـــــه مراد لاااااا هئ هئ
مراد:هههههههههههههههههههههههههههههه
:مـــــــــــــــراد>>قالها الوليد وهو معصب
مراد:ههههههههههههه خوافه ودلوعه الغزاله
الوليد بقهر:مجنون انت بتجنن البنت وراح ركض لأسيل لانه شاف وجهها يتغير وعرف ان الحاله بتجيها مسكها وبخوف:اسيل اسيل وين علاجك
اسيل وعيونها تقلب اشرت لشنطتها وزاد تغير ملامحها...
الوليد فتح الشنطه واخذ العلاج بسرعه وفتحه وحط الحبه بفمها وسدحها على رجله...
اسيل بدأت تفقد الوعي...
الوليد بخوف:يارب تستر وتقومها بالسلامه
بعد عشر دقايق...فتحت اسيل عيونها ورجع لون وجهها على طبيعته وانتبهت انها بحضن الوليد....
الوليد ابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل قامت وبضيق:الله يسلمك ولاتقول لأحد
دخل عبدالله بخوف:اسيــــــــــل ايش فيك
الوليد وقف:مافيها شي....
قاطعه عبدالله:مراد قالي ايش فيك وضمها لصدره..
اسيل بضيق:بابا لاتخاف
عبدالله بعد عنها:ايش سوى لك المتخلف
اسيل بقهر:بابا قله اذا عادها بيندم
عبدالله+الوليد:ههههههههههههههههههههههههه
:صحت ام سبع ارواح توقعت تموتيييين
اسيل بعصبيه:انــــــــــقلع اكرهك
مراد:هههههههه وناظر للوليد:وانت ماتستحي تناظر لها وناظر لأسيل:وانتي ليش ماتغطين قهر ليتك اختي والله لأخليك تغطييين غصب
اسيل ناظرت فيه بقهر وقرف وطلعت وراحت البنات.....
اميره جالسه وهي تغلي من القهر وتناظر لدلال بنظرات حقد وكره"مستأنسه وعايشه حياتها الحقيره بعد ماهدمت حياتي لا وغير كذا جايه اللي مثلها ماتناظر فيني والا نست اللي سوت قبل تسع عشر سنه اااه بس انا كل ليله ويوم اتعذب واتحسر على ايامي اااه بس واتخيل ولدي يرجع لي وافرح فيه"
دلال بإستهزاء:اميره اشوفك ماانخطبتي بعد طلاقك والا صح عجزتي مااحد يبيك عيسى وعبدالله
اميره ببرود:ههههههه عجزت انتي ناظرتي بشكلك قبل تحكمي وبعدين لعلمك بعد عبدالله ماابي وابتسمت:ولعلمك عبدالله الى الان يفكر فيني والا انتي غلطه......
قاطعتها دلال بعصبيه:اكـــــرهـــــك اكرهك وتراك تزوجتي عيسى
اميره رفعت حاجب وابتسمت بسخريه ووقفت:الكل سعيد مع زوجته الا عبدالله ياحسرته طاح فيك والله يعينه وراحت وتركت دلال تغلي قهر وعصبيه......

جهاد جالس ويقلب بجواله وانتبه للوليد يدخل وكشر....
الوليد بدون نفس:ايش عندك جاي هنا
جهاد ببرود:كيفي جالس على قلبك مثلآ
الوليد بكره:ايه ياخي اكرهك مااطيقك احسك وواقف هنا واشر لبلعومه
جهاد:نفس الشعور سبحان الله
الوليد تأفف:اوووف
جهاد بإستهزاء:مسكيييين وحيد بالحياه لاأخ ولا اخت وغير كذا حبيبه وماتطيقك
الوليد شد على يديه بقوه وحس بقبضه بقلبه وضيقه بصدره ومسك اعصابه وبشرود:شاكي لك
جهاد وقف وقرب منه واشر له بيده بإستهزاء:سبحان الله زي ابوك حب وحده وفقدها وادمن مخدرات هههههه و........
قاطعه الوليد بصراخ:بـــــــــــــــس احترم نفسك لاتنسى ابوك......
جهاد قاطعه ببرود:ماضي وانتهى وراح وترك الوليد....
الوليد وكلام جهاد يتردد بمسامعه
لااخ ولا اخــت وغــــير كـــذا حبيبه ماتطيقك

لااخ ولا اخــت وغـــير كـــذا حبيبه ماتطيقك
شد الوليد على رأسه بقوه وهو يتذكر اخوانه وعادت فيه الذاكره سنتيين من الان....
الوليد:ههههههههه هادي يادوب مو كذا
عزام:ههههههههههههه غبي غبي بجد غبي
هادي يناظر للاب توب:طيب كيف مو....
قاطعه الوليد اللي انسدح من الضحك:هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام مسح دموعه:قوم بس قبل يجي ابوي ويغسل شراعك
هادي سكر اللاب توب بقهر:ايش اسوي اوووف منكم
الوليد تذكر:صح هاديوه وقف مفتاح سيارتي معك
هادي ناظر لعزام وانفجروا ضحك:هههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالتوأم المجنون قولوا ايش اللي يضحك
عزام:امي اخذت المفتاح والا ناوييين نهرب
الوليد:احسسسسسن
هادي:ههههه والله كل من عزاموه
الوليد:ههههههه الله لايحرمني منكم
هادي+عزام:امييييييين
طاحت دمعه وتتالت وراها دمعه ثانيه ودمعه لين غرق خده من الدموع:الله يرحمكم اشتقت لكم وكتم صوت بكاه وجسمه يهتز من البكي:ياربي ارحمني واغفر لهم يارب


:الوليــــــــــد

مسح دموعه وقال بدون مايناظر وبصوت مبحوح:نعــــــــــم
جوري بخجل:فيك شي
الوليد:لا
جوري:كنت تبكي عيونك حمرا
الوليد بإرتباك:لا بس غبار دخل بعيوني
جوري:طيب عمتي مشاعل قلقانه عليك وخايفه مره لأنك ماترد على موبايلك
الوليد:مو معي تاركه بالشاحن وياليت تنادينها
جوري ابتسمت:طيب ...وراحت وبعد خمس دقايق جت مشاعل وهي خايفه على الوليد...
مشاعل بخوف:الوليد
الوليد حبس دموعه وابتسم عشان امه:يــــــــــمــــــــــه
مشاعل ضمته وبدموع:روح امه ايش فيك
الوليد بغصه:متضايق شوي
مشاعل مسحت على ظهره:ياروح امك انت لاتضيق نفسك
الوليد بدموع:اشتقت لهم
طاحت دمعة مشاعل وقالت بغصه:ترحم عليهم الميت مايجوز له الا الرحمه
الوليد:الله يرحمهم
مشاعل مسحت دموعها:تعال داخل الكل مجتمع وسع صدرك
الوليد:طيب
وقفت مشاعل ومسكت يده وهي تشد عليه بقوه وراحوا داخل فلة المزرعه....

بعد صلاة العشاء بالمزرعه....
الكل مجتمع بالصاله ويسولفون...الحريم والرجال...والشباب ...والبنات....
خالد بهمس للوليد:جهاد ليش يناظر لك كذا
الوليد هز كتفه بمعنى مايدري..
خالد:انتبه تقرب منه لا انت ولا خالد
الوليد:طيب>>>خالد اللي يتكلم معه ابوه>>
غلا بهمس لأسيل:وينه اخوك الدوب
اسيل بضحكه:هههههههههه طلع مع امي قبل شوي للمطبخ
غلا بقهر:اووف منه يقهر مايحس
اسيل:ههههههههه مسكينه فديت جهاد بس
غلا قرصت فخذ اسيل بعد مادخل خالد:فديته
اسيل:اوووه دفشه
غلآ بهيام:قلبي قلبي اااه بس
خالد جلس جنب عمته ليان وهو يتلفت بنظره يدور على تولين لعلى وسعى يلمحها..
غلآ بقهر:ايش فيه يتلفت لايكو......
قاطعتها اسيل بضحكه:ههههه والله لاسمع طاري تولين رفع رأسه وركز شكله متيم بحبها
غلا بعصبيه:لا لاتقولييين وانا وين...
قاطعتها اسيل وهي تسد فمها عشان مايعلى صوتها:بسسس لاتطولي صوتك
عبدالله وخالد قاموا وطلعوا.....
اميره:شذى
شذى:هلآ
اميره بحزن:اممم لا خلاص
شذى بإستغراب:ايش فيه
اميره:............
شذى:اميره تعالي داخل احسن
اميره قامت مع شذى ودخلن الغرفه...
اميره بسرحان:عبدالله
شذى:ايش فيه
اميره:كلمني ارجع له و......
قاطعتها شذى وهي تضمها:تكفيييين وافقي عشان عيالك وعشان عبدالله
اميره:........."واذا رجعت ولدي اااه بس"
شذى:تكفييين والله عبدالله يكسر الخاطر طول التسع عشر سنه وه.......
قاطعتها اميره وهي تنهد:ارجع له وانا بالعمر هذا
شذى:وايش فيه ترى عمرك38 مو 50 او 60 بعدين لمصلحة عيالك خاصه اسيل
اميره زفرت:بس دلال مستحييل ارجع والنسره موجوده

خالد:من جدك انت
عبدالله:ايوه عشان اميره ترجع ومايصير عندها عذر ترفض
خالد:وجوري ورغد حرام
عبدالله:يروحن مع امهن عادي واسكنهن ببيت وكل اللي يبن البيه لهن
خالد بعدم اقتناع:بس.......
قاطعه عبدالله:شوف دلال جايبه لي الهم والغم طول السنييين اللي راحت ومو مرتاح لها ودايم تحاول تضايق اسيل من كرهها لأميره و.......
قاطعه خالد:بس اذا طلقتها بتكثر المشاكل
عبدالله:عادي اهم شي اميره ترجع لي

@@.......@@.......@@.......@@.......@@...
مرت اربع اشهر ع الاحداث السابقه....جهاد واسيل علاقتهم زادت بقوه واسيل وافقت على شرط جهاد وسوو فحص ماقبل الزواج وتطابق بس محتاريين كيف يملكوون...الوليد شاك بطلعات اسيل ومتضايق بقوه...اميره الى الان محتاره كيف ترجع لعبدالله خايفه اذا رجعت ماتشوف ولدها وهي عندها امل برجعته وشوفته...اميرصار كثير يتواجه مع خالد والوليد بالجامعه وكل ويك اند يطلعوا ساعتين ثلاث مع بعض.... دلال مقهوره وتهدد اميره اذا رجعت...عيسى موتره ومضيقه امير بكثر مايردد امي متأكد انها ميته وخايف يعرف ويتركه ويروح لها...
بعد صلاة العشاء في بيت عبدالله......
اسيل وجوري ورغد وخالد بالصاله...
رغد بوزت:يووه منك كل ماشفتني قلت دوبه
خالد ماسك ضحكته:ههه صادق كل ماشفتك تأكلين
اسيل:هههههههههههه والجسم قابل للزياده
كملت جوري:ههههههه شكلها اذا ماكلت شي تموت
رغد بعصبيه:بس والله لأقول لأبوي.....
قطع عليها صوت اخوانها اللي انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل مسحت دموعها:هههههههه اذا عصبت حمر وجهها
جوري:هههههههه بقوه...وسكتوا لانهم سمعوا صوت نقاش حاد وواصل من فوق بين عبدالله ودلال....

دلال بعصبيه:ترى مليت من الحياه معك كل شي اميره واميره
عبدالله انسدح ع السرير ببرود:والله اميره غصب عنك برجعها ومو عشاني ساكت على بالك احبك او ميت عليك لا عشان جوري ورغد
دلال ضربت رجلها بالارض بقهر وعصبيه:ياربي متى تموت وافتك منها
عبدالله جلس وبعصبيه:اطـــــلعي ضفي وجهك الله لايردك
دلال طلعت وصفقت الباب بكل قوتها...ونزلت وهي مفوره وتغلي من العصبيه ويوم شافت اسيل تبتسم زادت عصبيتها..وراحت وبصراخ:اكـــــرهــــــــــك انتي وامك
اسيل ناظرت لها بنظرات استهزاء:خير ان شاء الله
خالد وقف:اسيل وناظر لها بنظرات توسل تسكت عشان ماتصير مشاكل
جوري:ماما
دلال دفتها بعصبيه:بعدي عني هاذي بتجيب لي النكد مثل امها
خالد زفر وسحب اسيل وراحوا فوق....
دلال جلست بقهر وهي تضرب يدها بالكنب:تدرين ان ابوك بيرجع اللي ماتتسمى بعد هالسنين
جوري:.............
دلال زفرت:تدرين يمكن اذا رجعها يطلقني جوري شهقت:ي‏?ــــطــــلقك ليش ودمعة عيونها:وانا ورغد وين نروح
دلال ببرود:تنطقن عند ابوكن ايش ابي فيكن ناقصه مصاريف بعد
جوري راحت ركض فوق وهي تبكي....راحت لغرفة ابوها وفتحت الباب وبصياح:بــــــــابــــــــا
عبدالله فز وجلس:جوري ايش فيه
جوري رمت نفسها بحضن ابوها وهي تشهق:ليش ليش
عبدالله ضمها وهو مايدري ايش السالفه:ايش فيك
جوري بشهقات:لا لا ت ت ت ط تطلق م ماما الله يخليك
عبدالله تنهد"نذله اصلآ ماجبت طاري الطلاق":جوري مين قالك اني بطلق امك
جوري بشهقات:ا م امي تقول اذا رجعت اميره ابوك بيطلقني وان.....وماكملت لانها انفجرت بكي...
عبدالله ضمها ومسح على ضهرها:جوري خلاص لاتبكي
جوري مسحت دموعها ورفعت راسها وخشمها احمر من البكي....
عبدالله ابتسم لها:لاتفكري بالطلاق اوكي وروحي لأسيل
جوري:طيب...وطلعت
عبدالله حط يديه تحت راسه وزفر:اخخخ منك يادلال الله يعيني عليك ويصبرني على مابلاني فيه
بغرفة خالد......
اسيل جالسه على طرف السرير وخالد منسدح....
خالد بسرحان:ليش دلال قاسيه معك بعدين اممم بعذرها ابوي مره مطنشها
قاطعته اسيل بإستهزاء:احسن ومن زينها عاد النسره هاذي بعدين يابا ابوي يحب امي ومابقلبه غيرها ......
قاطعها خالد وهو يجلس:ليش طيب تطلقوا
اسيل هزت كتفها:ماادري بس فيه إن بالسالفه
خالد:تصدقين اذا سألت امي يقلب وجهها وتصرف
اسيل وقفت:اممم وععع ابوي كيف خطب دلال
خالد:ههههههههههههههه اسول اسكتي لاتسمعك
اسيل:بجد تنرفز وكل يوم هوااااش انا ودي اعرف كيف الى الان على ذمته
خالد:اسكتي عشان جوري حساسه
اسيل:بسكت احترام لها تبي شي او بروح غرفتي
خالد:لا
اسيل طلعت وراحت غرفتها...واول مادخلت دق موبايلها...
اسيل انسدحت ع السرير:هلا بقلبي
جهاد:هلا فيك كيفك
اسيل تنهدت:عادي دلالوه رافعه ضغطي
جهاد:النسره ايش تبي فيك ابي اعرف
اسيل بطفش:ماادري
جهاد:المهم ياعسوله كيفنا منها بكره بتداومي
اسيل:لا مالي نفس
جهاد:حلو بكره عازمك على الفطور
اسيل:اممم وبابا
جهاد:قولي انك بتداومي
اسيل:اممم لا جهاد مالي نفس
جهاد بترجي:لا حرااام عليك اسبوع ماشفتك
اسيل:المغرب بجي بيتكم
جهاد صرخ:لاااااا حرام عليك بطلع العصر غصب عني مع ابوي
اسيل:ههههههه طيب يوم الخميس وشهقت:لااا صح يوم الخميس خالي زياد وامي بيجون
جهاد:اســــو.....وسكر الجوال بسرعه وهو مرتبك....
شذى رفعت حاجب:ايش فيك ارتبكت و....
قاطعها جهاد بإرتباك:لا بس خلصت مكالمه بعدين يمه فزعتيني الله يهديك
شذى ضربته مع كتفه:تعال الله يهديك بس تعشى
جهاد وقف:طيب دقايق واجي
طلعت شذى وبعد خمس دقايق راح جهاد وجلسوا ع الطاوله يتعشون بصمت...
قطع الصمت باسل وهو يناظر لجهاد:لاتنسى بكره تروح معي
جهاد اكل سلطه:طيب
غلآ:هههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:ليه تضحكي
جهاد داس على رجل غلا بقوه عشان ماتكلم...
غلا تألمت:اي
باسل بخوف:ايش فيك
غلا:لامافي شي بس الكرسي ضرب برجلي
جهاد مسك ضحكته:...............
باسل:عاد تعشوا بلا ضحك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 11 م....يوم الاربعاء....خالد والوليد بيروحون لأمير بيسهرون عنده بالبيت....
الوليد باس راس امه:يالغاليه مااتأخر ان شاء الله بس نامي وارتاحي
مشاعل ضمته:انتبه على نفسك
الوليد:ان شاء الله.......
طلع الوليد وراح مع خالد لأمير.........

//////////@@@@@@@@//////////
امير رتب لوازم السهره البلاستيشن..والدي في دي ...وبلوت...و....الخ
وبعد ماسمع اصوات خالد والوليد...فتح لهم واستقبلهم ورحب فيهم....
امير بإبتسامه:هلا فيكم حياكم
الوليد:اخبارك
امير:تماااام
خالد بإنبهار من الصاله:ماشاء الله بجد الصاله تفتح النفس
امير:ههههههههههههه من ذوقك
الوليد:معقوله بيتكم كذا كبيره ومافيه الا انت وابوك
امير:ههههه الدنيا
خالد جلس:الا تعال صح يالدوبي ليش ماجيت البارح
امير:اممم نمت والا ناوي اجي
خالد:خيرها بغيرها

عيسى نازل ومعه شنطة اللاب توب واوراق ونازل من فوق بيطلع وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم وطاح اللاب توب منه والاوراق ع الارض...ماتوقع ان اصدقاء امير اخوه والوليد....
خالد والوليد وامير لفوا وانصدموا من عيسى...
امير بخوف وهو متوجه لأبوه:بابا فيك شي
عيسى تدارك الموقف وبإرتباك:لا بس كنت مسرع وطاح اللاب والاوراق مني وابتسم غصب:هلا اصدقاءك وسلم عليهم
امير:هذا خالد وهذا الوليد
عيسى:كيفكم
الوليد+خالد:تمااام
عيسى:اتركم براحتكم انا طالع وطلع...واخذ نفس"لا لا هذا اللي ماكنت اتوقعه امير اصدقاءه الوليد وخالد اااه يالدنيا مصيره عارف بس لازم اسافر على اقرب طياره ونرجع ايطاليا"

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره انسدحت ع السرير وسحبت الصوره اللي تحت مخدتها وضمتها:اااه ياولدي وينك اشتقت لك ياروحي اااه ابي بس اضمك واشبع من شوفتك وتنهدت بتعب:عبدالله واحبه وخايفه اذا رجعت له عيسى يحقد ويسوي شي لأسيل او خالد

.......//.......//......//.......//......//.....//.........
الساعه 2 ص....خالد والوليد رجعوا بعد مااستانسوا بالسهره وراحوا البيت....
امير راح لغرفته وبدل لبسه بينام وانسدح وغمض عيونه:اخخخ بس البنت اللي شفت عند خالد فز قلبي لها مثل امي اكيد امي اكيد متأكد انها امي نفس الصور متأكد انا اااه طيب ليش ابوي يقول ماتت وانا شايفه قبل يومين امي واعرفها>>يقصد اسيل لانها تشبه امها بعمرها نفس الصور اللي عند عيسى وعطاهن امير وقاله صور امك قبل تموت>>
طق عيسى الباب ودخل:السلام عليكم
امير فتح عيونه:هلا بابا جيت
عيسى جلس ع السرير:ايوه بقولك بنسافر ايطاليا
امير بشهقه:نـــــسافـــــر لا ليش انا مستأنس بالرياض
عيسى تنهد:مو قلت قبل بنرجع
امير:لا يبه الله يخليك والله مرتاح مع الوليد وخالد لاتحرمني منهم
عيسى"هاذي البلشه":بنروح ضروري شهر ونرجع
امير:لا انا بجلس مستحيل ارجع بعد مااستأنست
عيسى بعصبيه:بنرجع غصب عنك وصداقتك مع خالد والوليد تقطعها
امير بعصبيه لأول مره ودموعه تنزل:لاااا لا مستحيل ارجع ايطاليا او اترك خالد والوليد والله ارتحت لهم
عيسى ضمه لصدره:خلاص طيب بس اوعدني ماتقول لهم ان اسمي عيسى
امير:طيب
عيسى:وماتروح لبيتهم اوكي اذا بتسهر وتعزمهم هنا
امير:طيب وبعد تفكير:يبه انا شفت امي عندهم والله يبه نفس صورتها حتى شعرها
عيسى"اكيد شايف اسيل":الله يهديك امك ميته الله يرحمها يمكن وحده تشبها
امير:بس يوم شفتها حسيت.....
قاطعه عيسى:هاذي تخيلات وامك يوم ولدتك توفت الله يرحمها
امير بحزن:الله يرحمها
عيسى طبطب على ظهره:ادعي لها بالرحمه ونام
امير:طيب بتنام انت بابا
عيسى:ايوه
امير باس رأسه:تصبح على خير
عيسى:تلاقي الخير...وطلع وامير استسلم للنوم,,


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الخميس...الساعه 5 م,, اميره وصلت المطار..وكان بإستقبالها خالد وابوه...
خالد سلم على امه:هلآ وغلآ تو مانور الرياض
اميره:بوجودك ياقلبي وهمست بأذنه:مو قلت تجي وحدك
خالد:ههههه والله غصب عني جاء اصلآ ماهميته وبمزح:ههههه والاميره جايه الرياض
اميره ضربت كتفه بخفيف:خويلد
عبدالله:اخبارك يأم خالد
اميره بإرتباك:الحمدالله بخير وانت
عبدالله:تمااام
خالد:ياللا عاد بنروح البيت اسول ازعجتني بإتصالاتها..

,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,@@,,,,, ,,,
اسيل طايره من الفرحه ان امها بتجي واكثر شي مفرحها ان دلال مقهوره ومعصبه...لبست وتكشخت ع الاخر..وطلعت تمشي بدلع للصاله وانتبهت لدلال جالسه وتطق رجولها بالارض بعصبيه,,,
اسيل جلست بدلع:السلام عليكم
دلال ناظرت فيها بقهر وكره وعصبيه:.............................
اسيل بضحكه:سكنهم مساكنهم ايش فيك
دلال بصراخ:الحيه الرقطاء بتجي لا وبيتي بعد
اسيل:هههههههههههههههههه بيتك ههههههههه اعتقد انه بيتها قبلك
دلال بعصبيه وصراخ:اكرهــــك انتــــي وامك خطفــــتني حبيبي مني
اسيل خلاص راحت فيها من الضحك والدموع مغرقه عيونها:قــــال حبيــــب قال ههههههه ومسحت دموعها:اصحي يادلول بابا يحب اميرته تعرفين كيف يحب اميرته وبإستهزاء:والا ماتعرفي الحب
دلال وقفت وقربت من اسيل ومسكت اسيل مع كتفها وبقهر:لاتحــــاولين انتي وامك ت....
قاطعتها اسيل وهي متقرفه منها:اوووه صدق عجوز قريح وععع ودفتها عنها:بعدي واتركي الحب لأصحابه اوووف

خالد اللي يسوق بأمه وابوه وعبدالله طول الطريق مانزل عيونه عن المرايه يناظر فيها...
اميره"ااه ياعبدالله اشتقت لك واشتقت لحنيتك اااخخخ بس" ونزلت رأسها لانها انحرجت من نظرات عبدالله وخايفه خالد ينتبه...,
خالد"ههههه اخخخخ بس يحسبوني مو منتبه لنظراتهم هههههه والله وطلعتم الى الان يالشياب تحبون هههههههه" وابتسم وكمل الطريق للبيت.....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
في بيت خالد....مشاعل وخالد بالصاله والوليد عندهم ومنسدح على الكنب ومغمض عيونه....
مشاعل بهمس:متأكد انت
خالد بنفس الهمس:ايوه
مشاعل:اممم تصعب الامور والا
خالد:بقوه الا بقولك اميره جايه
مشاعل:صدق متى
خالد:بالطريق اتوقع
مشاعل:اهــــ حلو بكذا تقدر تقنع اسيل
الوليد سمع اسم اسيل وقام وتعدل بجلسته:نعم ايش فيها اسيل
خالد ابتسم:مافيها شي بعدين ليش تسأل
الوليد حمر وجهه:لا بس....
قاطعته مشاعل:لايكون تح........
قاطعها خالد:مشاعل
الوليد بيتهرب وقف:انا بروح غرفتي اخذ شاور..وراح بسرعه..

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
وصلوا عبدالله وخالد واميره البيت,,,ودلال شوي وتصرخ من القهر والعصبيه,,
عبدالله:حياك ياام خالد تفضلي البيت بيتك
اسيل ضمت امها وبدلع:هلآ وغلآ نور البيت بوجودك يالغلا
اميره ضمتها:كيفك ياروح امك
اسيل:تماام بشوفتك
عبدالله عطى دلال نظره عشان تسلم...
دلال مدت يدها وبقهر:حياك تفضلي
اميره"غصب عنك بتفضل" ومدت يدها:هلا كيفك
دلال بتكشير:عايشييين
عبدالله راح فوق عشان اميره تأخذ راحتها...واسيل صبت قهوه لأمها وبدلع وغرور عشان تقهر دلال:كيفك ماما مع السفر
اميره ماسكه ضحكتها:تمااام مريحه السفره
اسيل جلست جنب امها ومسكت يدها:اممم محلوه كثييير ماما
اميره ابتسمت بغرور:من ذوقك
دلال بقهر:ايش محلوه عليها ميك اب وعمليات تجميل كله عشان ترجع عبدالله مص.......
قاطعتها اسيل بغرور:لا ياحلوه ماما جمال طبيعي ولعلمك ترى بابا بيرجع لو بعد مية سنه
اميره:اسول بس عاد
دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس جنب امه:علومك يالغاليه
اميره ابتسمت:بخييير بشوفتكم
دلال خلاص ماتقدر تحمل اكثر من الغيره والقهر من اميره وشكلها وكشختها وقامت وراحت فوق وهي معصبه...
اسيل:فكه مابغت
خالد:اسيل احترمي
اسيل بوزت:ياخي انت ليش تدافع عنها هاذي سوسه وعععع
اميره:اسول بكيفها اتركينا منها

دلال فتحت الباب بقوه على عبدالله وبصراخ:هاذي لييش جايبه لبيتي
عبدالله ابتسم:هههههه اعصابك وبعدين هاذي الاميره اذا ماوسعها البيت توسعها عيوني
دلال بصراخ:اكرهك واكرها
عبدالله ببرود:اقول سدي حلقك واطلعي ماني ناقصك
دلال جلست ع السرير وضربت يدها بالسرير:ايه جايه تستعرض عندك قليلة الادب والذوق والحياء
عبدالله انسدح:اسمعي البيت بيتها وياويلك تضيقيها بشي فاهمه
دلال بعناد:لا ماني فاهمه
عبدالله بعصبيه:دلال
دلال خافت:طيب طيب لاتصرخ اووووف ماادري متى برتاح كابوس ملاحقتني بكل مكان

اسيل:ماما بنروح لجناحي
اميره وقفت:ياللا احسن عشان ارتاح
خالد ابتسم:وانا بروح معكن
اميره ابتسمت:اكيد انت الغلا كله
اسيل:احم احم تراي موجوده
خالد قرص خدها:غيووره
اسيل بوزت:لا بس انا الاساس مو
خالد كشر:لا عز الله رحنا امشي بس
اميره ابتسمت بحب:ياللا حبايبي بنروح الله لايحرمني منكم يارب


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مراد بالصاله جالس بسروال وفنيلة السنه ع الارضيه ورافع رجوله فوق الخداديات ويتابع مصارعه ومتحمس ويصارخ.....
تولين جالسه عنده وتقرأ روايه لشكسبير ومندمجه...
مراد بصراخ:وجععع رخمه بقوه ايه اوووه لا
تولين بعصبيه:وجــــع انــــت قصر صوتك بعدين المصارعه تتابع ماعندك احساس ومشاعر انت تنمي الروح العدوانيه عندك
مراد:ههههههههه اقول هنا خلي المشاعر لك ياحساسه>>قالها بإستهزاء
تولين بقرف:اقول انت ياابو سروال وفنيله
مراد وقف وبحده:ايش فيه ابو سروال وفنيله احسن منك ياام شلحه
تولين بعصبيه:احترم نفسك من......
قاطعها مراد:هههههههههههههههههههه ع الاقل ابو سروال وفنيله على قولتك مو حساس لا رجال و....الخ
تولين بسخريه:هههه ايه واضح
مراد وهو يقلد المصارعين:هاه تعالي قربي كان فيك خير
تولين بخوف:انت مرادوه والله لأقول لأبوي
مراد يقلد صوتها:مرادوه والله لأقول لأبوي هههههههه خوافه وبدلع: حساسه يمه
ليان نازله وهزت راسها وبحده:مــــــــراد
مراد بهمس:انا معلمك السنع معلمك بس انتظري وبإستهزاء:ياحــــــــســــاســــه
تولين:اقول انقلع هنا يامتوحش
مراد طاح من الضحك:ههههههههههههههه يامتوحش هههههههههههههههههههه ياااي يا....
قاطعه صرخت ليان:مــــــــرااااااااااد
مراد يرز نفسه:هلا ياامي امري
تولين بغصه:يمه والله اذا ماعقلتيه لأدفنه بالارض و دمعت عيونها....
مراد:هههههههههههه وبعدين يارخمه ضربتك قلت لك شي عشان تدمع عيونك
ليان بنظره:مراد لغرفتك بسرعه ياللا
مراد جلس:والله بجلس انا اتابع
تولين راحت فوق وهي زعلانه منه....
ليان جلست:وانت الله يهديك ليه تعاندها
مراد:والله بنتك دلوعه
ليان:الله يهديك

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
امير واقف بالحديقه جنب الورد ويقطف منه بعشوائيه ويرميه ع الارض وهو متعمق بالتفكير وماحس بأبوه اللي يناديه من خمس دقايق.......
عيسى بصوت عالي شبيه بالصراخ:امــــــــيــــــــــــــــــــــــر
امير بفزعه:هلا فيه شي
عيسى:لا اناديك من زمان
امير:ماسمعتك اسف
عيسى:بروح جده وارجع بكره بالليل بتروح معي
امير:اممممم ايوه بغير جو
عيسى:ياللا تجهز طيارتنا بعد نصف ساعه
امير:اوكي بروح اتجهز....وراح
عيسى:اخخخ ادري تفكر بأمك الله يعين بس انا ماابي تتعلق فيها وتتركني وانت اللي بقيت لي من اميره اخخخخ يااميــــره الى الان وانتي بقلبي اخخخ بس ومن الحب ماقتل

انتهى.....

لاتلهيك الرواية الصلاة وذكر الله

البارت يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 10-11-12, 11:50 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


**البارت الثاني والسبعون والفصل الثالث من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
على العشاء...عبدالله وخالد(ابو الوليد) وخالد والوليد يتعشون بغرفة الطعام اللي بقسم الرجال....ودلال واميره ومشاعل واسيل وجوري ورغد بصالة الطعام بقسم الحريم....
دلال تناظر بأسيل اللي بطت كبدها بدلعها على امها وهي تحط سلطه وتأكل وبنفسها"يامل الغصه اللي تبعدك انتي وامك معك"....
اميره"هههه موتي قهر وحره يالعجوز وععع مالت عليها"
اسيل"اخخ فديت جهود كيف اكلمه كيف امي وطول الوقت عندها بقوم اكلمه مااقدر اصبر من العصر ماكلمته" ووقفت:ماما بروح المطبخ اجيب عصير ليمون معي
اميره:لا بعدين تعشي ماتعشيتي
اسيل:لا الحمدالله شبعت...وطلعت من صالة الطعام...وراحت المطبخ وطلعت جوالها ودقت على جهاد....
جهاد:هلآ وغلآ بقلبي وروحي وحياتي ودنيتي كلها
اسيل ابتسمت وبهمس:اشتــــقت لــــك وحشتني
جهاد:وانا اكثر كيفك وكيف امك
اسيل:تمام وامي بخير
جهاد:امممم اسول لقيت واحد يملك لنا
اسيل بشهقه:هــــاه
جهاد:ههههه ايش فيك هذا الحل الوحيد
اسيل:جهاد صعبه انتظر ع الاقل اسبوع امي موجوده
جهاد:اسول فكري هذا الحل الوحيد لنا عشان مااحد يقدر يسوي شي
اسيل:طيب بفكر
جهاد:اوكي حبي اهم شي بكره تقولي لي قبل يروح المملك
اسيل:بكره بدري
جهاد:معك الى العصر
اسيل:اوكي باي
جهاد:بايون..
اسيل بعد ماسكرت جلست ع الكرسي بالمطبخ وسرحت تفكر بالملكه.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد بعد ماسكر من اسيل...راح لغلا بغرفتها...فتح الباب ودخل...
غلا:خير لاتقول وصلي لأسيل ترى خالتي اميره فيه وفكني
جهاد:هههههههههه وجلس ع السرير:اممم بشاورك بشي
غلا بإستغراب:اللي هو
جهاد:بملك على اسيل ونتزوج بالسر
غلا بصدمه:نعــــــــم
جهاد:ايوه ايش فيك بملك ونتزوج بالسر
غلا تحاول تستوعب:مجنون انت تسبب لنفسك مشاكل ولأسيل
جهاد:لا عادي السكن وعند ابوه مااحد يدري غلا:لا ومخطط بعد اصحى وفكر عدل لاتحسب المسأله بسيطه هذا زواج يابابا بعدين ياغبي مايملك الشيخ الا بولي امر
جهاد:الشيخ يعرفني وشرحت له السالفه وقلت ان اسيل ماتعرف شي عن اهلها ولقيتها ضايعه واخذتها وابي اتزوجها قال عادي بس اذا معها اوراق توضح اسمها واسم اهلها
غلا:بس الزواج بــــــــــــاطــــــــــــــــل تفهم او لا
جهاد بعدم اهتمام:لاباطل ولا شي اهم شي اتزوجها
غلا بعصبيه:جهــــاد بلا جنــــون وماابي اضطر واقول لأمي
جهاد مسكها بعصبيه:انطقي بحرف واحد اذا بنت والله لأخليك تندمين فاهمه
غلا دفته:بكيفك انت الغلطان
جهاد طلع وراح لغرفته.......وغلا دقت على اسيل....
اسيل ردت:هلا
غلا بعصبيه:لا هلا ولا مسهلا ايش اللي سمعت من جدكم انتم
اسيل:هههههه عادي اهم شي مااخسر حبيبي
غلا بقهر وصراخ:اسيل انت ناويه تذبحين امك وابوك حرام عليك
اسيل بعصبيه:حرام ليش ان بنتزوج على سنة الله ورسوله عادي طيب
غلا بدموع:بس الزواج باطل باطل
اسيل:اووووه فكيني انتي لاباطل ولا شي جهاد بيحل الموضوع
غلا:الكلام معك ضايع بس اذا خسرتي اللي تحبين ذاك الوقت تكلمي وسكرت بوجهها....
اسيل رمت جوالها ع السرير:اوووف ايش فيها طيب عادي بتزوج حبيبي واعيش معه ايش المشكله


@//@//@//@//@//@//@//@//@/
الوليد وخالد بعد ماخلصوا من العشاء راحوا يتمشون بالحديقه ويسولفون....
الوليد:امممم خالد انا بقول لأبوي يخطب لي اسيل ايش رايك
خالد:اممم انتظر شهرين ثلاث احسن
الوليد:برأيك احسن
خالد:ايوه مع وقت الاجازه ويمكن امي ترجع ان شاء الله
الوليد:شورك وهداية الله بنتظر

اميره:دلال ممكن سؤال
دلال بتكشيره:وش عندك خلصيني
اميره:اممم ليش انتي قاسيه مع اسيل
دلال بإستهزاء:كيفي قاسيه لينه صلبه مطاطه انا حره بأسلوبي وتعاملي معها
اميره بعصبيه:احترمي نفسك وتكلمي عدل معي
دلال حطت رجل على رجل:ايوه دكتوره اميره هههههههههه مو لايق ابد
اميره عصبت وناظرت لها بكره وطلعت لجناح اسيل....
دلال:هههههههههههه واخيرا افتكيت منك اااه بس تجدد بالزين اللي يشوفها يقول عمرها 23 مو 38

اميره دخلت جناح اسيل وسكرت الباب....
اسيل ابتسمت:ماما هلآ وغلآ
اميره جلست ع السرير ونزلت طرحتها:بنام من امس مانمت
اسيل شهقت:ليش ماما
اميره ابتسمت بتعب:انشغلت شوي
اسيل فتحت الكبت وطلعت بيجامه لأمها:ماما البسي عشان ترتاحين
اميره:ههههههههه ومصدقه بيجي لبسك على جسمي
اسيل:هههههههه والله يمه جسمك مثل جسمي بس يمكن انتي اطول شوي
اميره:ههههههههه اوكي بجرب واشوف واخذت البيجامه وراحت لغرفة الملابس...
اسيل طلعت جوالها ودقت على ابوها....
عبدالله رد:هلا بأميرتي الصغيره
اسيل:هههههه اميرتك مو انا موجوده
عبدالله:اخخخخ بس
اسيل بهمس:تدري ان.......وقطع عليه اميره اللي طلعت:ايش رايك
اسيل:لاااااا ماما مو معقوله مقاسك
اميره بغرور:فديتني بس
عبدالله سمعها:وانا اشهد
اسيل:ههههههههه بابا شكلك سمعت
اميره بنظره لأسيل:كنتي تكلميه وفاتحه الخط
اسيل تبرر:لا بس....
اميره اخذت الجوال من اسيل وبعصبيه:عبدالله لاتحاول تضغط علي وانت تدري ان الموضوع صعب علي
عبدالله ببرود:لا صعب ولا شي ايش الصعب فيه
اميره بغصه:ولــــدي ولدي اذا رجعت خايفه اخسره
عبدالله ببرود اكثر:وانتي شفتيه وتعرفيه عشان تخسريه ولدك خالد وبس
اميره بدموع:مااحد يحس باللي احس فيه مااحد يحس فيه ومدت الجوال لأسيل وجلست ع السرير وبكت......
اسيل انصدمت من بكاء امها وايش تقصد من ولدي وكلمت ابوها:بابا ايش اللي قلت لأمي وزعلها وبكت
عبدالله تنهد:بكت
اسيل:ايوه
عبدالله:اوكي سكري انت وشوفي امك
اسيل:طيب وسكرت من ابوها....وراحت لأمها:ماما
اميره مسحت دموعها وسكتت وابتسمت عشان ماتخوف اسيل:هلآ
اسيل:ايش فيه
اميره بحزن:ولا شي
اسيل احترمت رد امها:طيب ماما ارتاحي ونامي
اميره بحنيه:وانتي تعالي نامي معي وبحضني
اسيل ابتسمت:طيب ببدل لبسي وانام
بعد خمس دقايق بدلت اسيل ونامت عند امها.......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني العصر....اسيل عند جهاد بالشقه اللي مستأجرها جهاد لهم....وينتظرون المملك...
اسيل بتوتر:جهاد والفحوصات
جهاد ابتسم:لاتنسين ان مسويين قبل
اسيل تذكر:ايه صح بس من التوتر والخوف نسيت
جهاد ابتسم:هههههههههه فديتك بس
اسيل"ادري ان غلطانه ياابوي سامحني لا ليش غلطانه جهاد حبيبي وبتزوجه....." وقطع عليها تفكيرها صوت جهاد,,,
جهاد وقف:اسول استعدي ياقلبي المملك عند الباب
اسيل بإرتباك:طيييب
جهاد فتح الباب للمملك واستقبله...وبعد عشر دقايق...ملكوا وتم كل شي بدون تعقيدات وصارت اسيل زوجه لجهاد بعد مادفع جهاد عشر الاف للمملك والفين للشهود اللي جايب عشان يملك بدون ولي امر اسيل بس شاف صوره لبطاقة وليها الشخصيه وملك لهم ومافكـــــروا بعــــــــــواقب فعلـــــتهم..... .................................................. ....................

غلا بغرفتها وتدور وتدعي ان مايتم شي خايفه على جهاد واسيل ليش مافكروا ايش هالجنون يملكوا ويتزوجوا بالسر اخخخ منك ياجهاد حرام عليك اسيل غبيه ومافكرت بالمشاكل والفضايح اللي بتجي..جلست ع السرير واخذت جوالها ودقت على جهاد
جهاد رد:هلآ بغلآ باركي لنا
غلا غمضت عيونها"لا لا ليش ياجهاد" وبعدم اقتناع:مبروووك
جهاد بفرح:الله يبارك فيك بنطلع نتمشى المغرب بتروحي معنا
غلا:ايوه
جهاد:طيب تجهزي باي
غلا بعد ماسكرت سرحت:اااه منك يأسيل مجنونه بتذبح ابوها اخخ بس ووقفت:بروح اسأل امي اتأكد....ونزلت
شذى جالسه بالصاله وتقرأ كتاب طبي ومندمجه معه....
غلآ:السلام عليكم
شذى سكرت الكتاب وابتسمت:وعليكم السلام
غلآ جلست جنب امها وبدلع عشان تمهد للموضوع:ماما اممم بسألك
شذى:امري ياعيون ماما
غلآ:اممم ابوي
شذى بإستغراب:ايش فيه
غلآ:ايش اللي بينه وبين عبدالله وخالد
شذى بعصبيه:غلآ مالك وسوالف الكبار
غلآ بترجي:ماما تكفين ايش اللي بينهم سؤال بس الله يخليك جاوبيني
شذى بشك:واذا جاوبتك ايش تستفيدي
غلآ:كذا بس ابي اعرف
شذى:واذا قلت لك ماتقولي لأحد اوكي
غلآ استأنست:ايوه
شذى:ابوك كان يحب اميره وتقابلوا مره بالمزرعه وخالد وعبدالله ماريين وشافوه
غلآ تحمست:ايوه ياللا يمه بسرعه
كملت شذى:وقالوا لباسل كلام وع الاصوات طلعوا الرجال الكبار وخالد اتفق مع عبدالله وقالوا ان اميره وباسل يتقابلوا ويحبوا بعض
غلآ:ايوه وبعدين
كملت شذى:عصبوا الرجال وجدك طرد ابوك وعمي ضرب اميره و........>> قالت لها كل السالفه
غلآ:اهـــــ طيب وبعدين ابوي وين سكن وعند مين
شذى بسرحان:ماادري
غلآ:اممم طيب يمه كيف ابوي تزوجك هذا اللي ابي
شذى وهي بسرحانها:تزوجني زي مايتزوجوا الناس
غلآ بذكاء:اممم خالد كان يحبك وبابا تزوجك عناد له صح والا
شذى:..............
كملت غلآ:وعشان كذا مااحد يطيق الثاني طيب يمه مثلآ جهاد خطب اسيل مثلآ اقول مثلآ>> قالت كذا لان امها ناظرت لها نظرات ناريه
شذى:ابوك يقتنع بس عبدالله لا ومستحيل يوافق ودايم يهدد ابوك اذا فكر جهاد بس تفكير بأسيل بيندم ويقول اسيل بنتي وبزوجها الوليد
غلآ سرحت"اخخخ منكم يااسيل وجهاد":..................................
شذى بشك:فيه شي وانا ماادري عنه
غلآ بإرتباك:هاه لا بس وسكتت ماتدري ايش تقول
شذى:ترى اميره بتجينا بعد المغرب
غلآ"لا لا يمه لاتقولين":اهـــ حياها الله ووقفت:بروح البس...وراحت وطيران على جوالها ودقت على اسيل,,,
اسيل ردت:هلآ
غلآ بسرعه:انتي يوم طلعتي قلتي لأمك وين
اسيل بخوف:ليش لاتقولي امي عندكم
غلآ:لا بس بتجينا
اسيل:لاتقولين انا قايله اني عندك
غلآ:طيب بسرعه الحين تجين
اسيل:طيب...وسكرت وبسرعه:جهاد
جهاد طالع من المطبخ ومعه كوبين عصير:نعـــــم
اسيل:امي بتروح لبيتكم وانا قايله لها بروح لغلآ
جهاد:اهــ طيب متى بتجي
اسيل:بعد المغرب
جهاد:بعد المغرب عادي فيه وقت نرجع قبل تجي ومد لها العصير:اشربي
اسيل ابتسمت مع انها خايفه:مشكور
جهاد بخبث:كأني اشم ريحة مستحى عكس قبل نملك
اسيل حمر وجهها ونزلت راسها:جهـــــاد
جهاد:هههههههههههههه لبى قلبك وشرب عصير....
اسيل تلعب بأصابعها:اممم جهاد بنروح والله خايفه من ماما
جهاد ابتسم:بنروح وبهمس:حتى واحنا عرسان ماتهنينا
اسيل:نعم
جهاد:لا ولا شي ووقف:ياللا بنروح
اسيل وقفت:طيب بلبس عباتي
جهاد قرب منها وباس خدها:ياروحي انتي بنعاني كثير والله يعينا



؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛
بعد المغرب تجهزت وراحت مع خالد لشذى...وبعد ماتروح لشذى بترجع الشرقيه مع زياد.....بعد ربع ساعه وصلوا بيت شذى واميره نزلت وخالد رجع البيت......
شذى وغلآ واسيل بالصاله...وجهاد بعد مانزل اسيل راح لأبوه....
اميره فتحت له الخدامه ودخلت:السلام عليكم
شذى:هلآ وغلآ وضمت اميره:كيفك
اميره:الحمدالله بخير...وسلمت على غلآ:اخبارك
غلآ:تمااام
اميره جلست:اسول مابغيتي ترجعين البيت
شذى:وين ترجع وهي ماجت الا قبلك بربع ساعه
اسيل خافت وارتبك ودقات قلبها زادت.....
اميره:وين من ربع ساعه وهي طالعه من العصر تقول بروح لغلآ
اسيل توهقت ماتدري ايش تقول وغلآ انفجرت ضحك عشان تنقذ الموقف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شذى بإستغراب:ايش فيك
غلآ:مو غلا انا لا غلآ الخالد صديقتنا
اسيل"امووت فيك ياغلوي انقذتيني":ايه غلآ الخالد صديقتنا
اميره+شذى:اهـــ توقعنا غلآ انتي
غلآ وقفت:اسول تعالي لغرفتي
اسيل وقفت:ياللا
غلآ واسيل راحن الغرفه...وشذى واميره بالصاله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بالشركه ومشغول....دخل عليه السكرتير:استاذ عبدالله
عبدالله:نعم
السكرتير:باسل وصل
عبدالله:خله يدخل
السكرتير:طيب..وطلع ينادي باسل..
دخل باسل:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام ...واشر بيده لباسل يجلس...
باسل جلس:خيييير متصل فيني ايش تبي
عبدالله:واللي يعرفك من وين يجيه الخير
باسل ببرود:خلصني ايش تبي
عبدالله:للمره المليووون وانا اقول ولدك لايقرب من بنتي.....
قاطعه باسل:والله عاد بنتك اللي لاصقه فيه اذا ماربيتها انا ايش اسوي هاه
عبدالله وقف وبعصبيه:احـــــتـــــرم نفسك بنتي متربيه غصب عنك بس تحذير لك انت وولدك لان اسيل كثييير عندكم وشاك ان ولدك يحبها فحذر ولدك احسن
باسل وقف:والله كل انسان له مشاعر واحاسيس وعنده قلب واذا مشاعر ولدي غلطت واختار بنتك اروح اقتله مثلآ
عبدالله بصراخ:ايـــــه تقتله تذبحه مو شغلي انا بنتي والوليد يبيها وماابي اكسر بخاطره مثل انت ماكسرت بخاطر ابوه قبله
باسل ابتسم بسخريه:يوووه الى الان شايل بخاطرك
عبدالله:ايه ومستحيل انسى اللي سويت لو بعد مية سنه
باسل ببرود:اقول عندك شي والا اروح احسن
عبدالله:لا بس زي ماقلت لك
باسل طلع وراح لبيته وطلع جواله ودق على جهاد يجيه بالبيت......

@@.......@@........@@......@@......@@.....
بغرفة غلآ....اسيل منسدحه ع السرير وغلآ جالسه عند التسريحه,,,
غلآ:اسول
اسيل بسرحان:هلآ
غلآ:ليش وافقتي تملكي
اسيل:............
كملت غلآ:اسيل والله اخطيتي وخطأ كبيير بعد
اسيل:الحين ملكت عاد وانتهى الامر
غلآ:لا ماانتهى بإمكانك مايصير شي ع الاقل خلال هالشهرين
اسيل:طيب ملكنا وبنتزوج مسوين جريمه
غلآ:الكلام معك ضايع انتي والزفت جهاد
اسيل:هيه حدك عاد الا وحبيبي جهاد
غلآ كشت عليها:مالت بس

باسل وصل البيت وراح لغرفته وجهاد وراه ومستغرب وبنفسه"لايكون عرف اني متزوج اسيل لا والله ورحت فيها ياجهاد"........
باسل فتح الغرفه وجلس ع السرير:ادخل وسكر الباب
جهاد دخل وسكر الباب:هلآ
باسل:اجلس
جهاد جلس:جلست
باسل:وين كنت العصر
جهاد بإرتباك:هاه وين كنت هنا ايه مارحت
باسل بشك:طالع مع اسيل صح
جهاد ودقات قلبه تتسارع:اسيل اي اسيل
باسل بعصبيه:لاتلف وتدور اسيل بنت الزفت
جهاد:لا انا عند غلآ واسألها بعد
باسل:المهم عبدالله يهدد يقول ولدك لايقرب من بنتي لاني شاك انه يحبها وبنتي الوليد يبيها ففكنا من المشاكل
جهاد:والله عاد يايبه انا احب اسيل وابي اتزوجها
باسل مسك جهاد بعصبيه:مجـــــنون انت وبعدين مالقيت تحب الا هي
جهاد ابتسم:حبيت وانتهينا
باسل:بتجنني انت مقرود صدق
جهاد باس راس ابوه:يابيي لاتزعل وماعليك من كلام عبدالله مصيره بيقتنع
باسل:انا ماابي مشاكل والا انا عندي عادي بس عبدالله
جهاد:الله يكتب اللي فيه الخير....وطلع وراح لغرفة غلآ.....فتح الباب وانصــــــــــدم وصرخ:اســـــــــــــــــــــــــول هنا
اسيل استحت وجلست...
غلآ:وجــــــــــع قصر صوتك
جهاد جلس جنب اسيل وحط يده وراء ظهرها:غلآ قفلي الباب
غلا فتحت عيونها ع الاخر:نعــــــــــم
جهاد رمى عليها الخداديه:وجع لايروح فكرك بعيد عشان ابوي مايفتح فجأه
غلآ:ههههههههههههههه على بالي...وقفلت الباب
جهاد:اممم ابوي....وقالهن الحوار اللي دار بينه وبين ابوه....
اسيل:اوووف من هالوليد انا اكرهه مااحد قال يحبني
غلآ:امممم اتوقع فيه شي ثاني
جهاد:ماادري
اسيل:اممم يمكن
غلآ:المهم انتم يالثيران
جهاد فتح عيونه ع الاخر:ثيــــــــــران
غلا بضحكه:ايوه ليش استعجلتم وملكتم
جهاد:عادي وضم اسيل:مو يا اسول
اسيل انجرجت خاصه بوجود غلآ:ايوه
غلآ تصفق:احلى احلى وصرنا نستحي

شذى:لا اميره بدري
اميره لبست عباتها:ماابي اتأخر على زياد وهو جاي عشاني
شذى:الله يسهل طريقكم
اميره:امين...وسلمت عليها:مع السلامه
شذى:مع السلامه
اميره طلعت وركبت مع زياد وراحوا الشرقيه..
شذى راحت فوق لباسل وهي ماشيه وقفها ضحك جهاد من غرفة غلا...عصبت وراحت بسرعه وطقت الباب
جهاد قام بسرعه ووقف عند التسريحه واسيل هربت لغرفة الملابس وغلا فتحت....
شذى دخلت وبعصبيه:جهـــــاد
جهاد بإرتباك:هلآ
شذى:ايش تسوي هنا
جهاد:بأخذ اللاب توب حق غلآ
شذى تلفت:وين اسيل
غلآ:دخلت غرفة الملابس بعد ماجاء جهاد
شذى بحده:ياللا انت بسرعه خذه واطلع
جهاد:طيب,,واخذ اللاب توب وطلع...
شذى جلست ع السرير:نادي اسيل
غلآ:اسول راح تعالي
اسيل بتمثيل:واخيرا مابغى
شذى مدت لها 2000:من امك خوذي
اسيل بشهقه:ماما راحت الشرقيه
شذى:ايوه
اسيل:قهر ماودعتها
شذى:مستعجله
اسيل طلعت جوالها:وانا بروح بكره دواام ودقت ع السايق وقالت له يجي...
شذى طلعت...
غلآ:اسول بكره بتداومين
اسيل ابتسمت:نو بنطلع انا وجهاد نفطر وماني راجعه البيت الا الظهر واذا احد سألني بقول بالجامعه
غلآ:اهم شي انتبهي مو احد يكشفك
اسيل لفت طرحتها:لا لاتخافي اخذه احتياطي
غلآ:الله يستر
دق جوال اسيل:ياللا غلوي باي
غلا باست خدها:باااي
اسيل طلعت وراحت البيت وغلآ راحت لجهاد بغرفته......

@@@@@.............................@@@@@
اليوم الثاني الساعه 8 ص....اسيل لبست وتكشخت ع الاخر وتعطرت واخذت شنطتها وطلعت من الغرفه...
عبدالله بالصاله واقف بيروح الشركه وشافها:هلآ وغلآ
اسيل ابتسمت:هلا فيك وباست رأسه:صباح الورد
عبدالله:صباح الكادي
اسيل بسرعه:ياللا بابا تأمر على شي مستعجله بروح الجامعه
عبدالله:سلامتك بس انتبهي على نفسك
اسيل:ان شاء الله مع السلامه....وطلعت وركبت السياره...
السايق:وين روه جامئه مال انتي
اسيل:مالت عليك يالهندي الغبي لا روح سوبر ماركت وطلعت 500 ومدتها له
الهندي طارت عيونه:انا يأخذ هدا
اسيل:ايوه واذا سأل بابا عبدالله انت يقول روح جامعه اوكي
الهندي هز راسه:تيييب
اسيل انتبهت لسيارة جهاد:انت وقف
الهندي وقف واسيل نزلت:ارجع البيت واذا دقيت عليك تجي...وسكرت الباب وركبت مع جهاد..وراحوا يفطروا وبعدين بيروحوا لشقتهم............

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@
الساعه 2 م.......عبدالله وهو متوتر وخايف يدق على اسيل وماترد واليوم اخر محاظراتها الى الساعه 1 م...ناظر بساعته وجلس ودق مره ثانيه بس مافيه رد....
عبدالله:ياربي ليش ماترد ليش ونادى:دلال
دلال طلعت من المطبخ:نعـــــم
عبدالله:جوري رجعت من الجامعه
دلال:اليوم سبت ماعندها دوام
عبدالله بخوف:طيب ناديها لي بسرعه والا خلاص انا اروح لها....وراح ركض لغرفة جوري وطق الباب وفتح....
جوري الى الان بسريرها ماصحصحت وبنوم:بابا
عبدالله بسرعه:تعرفي رقم غلآ
جوري بخوف:فيه شي
عبدالله:اسيل تأخرت وماترد على اتصالاتي دقي على غلآ......
جوري اخذت جوالها ودقت على غلآ وانتظرت...
عبدالله بتوتر:ردت
جوري:بابا ماترد
عبدالله زفر:ياربي وطلع من الغرفه...وراحت مسرع لسيارته ركبها وطيران ع الجامعه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
عند جهاد واسيل......فزت اسيل من النوم وهي خايفه وناظرت لجوالها:لا ياربي ابوي وبربشه وهي تصحي جهاد:جهاد جهاد
جهاد فز:فيه شي وناظر بالساعه:لا ووقف واخذ منشفته:اسيل بسرعه تجهزي ودخل الحمام يأخذ شاور....
اسيل اخذت جوالها ودقت على ابوها وقلبها يدق بسرعه...
جاها صوت عبدالله الخايف:اسيـــــل
اسيل بخوف:ه هلآ بابا
عبدالله بسرعه:وينك ليش ماتردي على جوالك خوفتيني عليك انا جاي الجامعه بأخذك
اسيل طاح قلبها ببطنها وبإرتباك:لا بابا انا عند غلآ اسفه ماقلت لك بتغدى عندها
عبدالله عصب خايف عليها واخر شي عند غلآ ولاقالت له وطمنته عليها:انـــــا جايك الحيين ربع ساعه وانا عندك فاهمـــــه
اسيل:طيب
عبدالله سكر وهو معصب وتوجه لبيت باسل...
جهاد طلع من الحمام واسيل تلبس ع السريع وهي مرتبشه:جهاد ابوي بجي بيتكم بسرعه وصلني
جهاد لبس ثوبه ع السريع:ياللا روحي السياره بسكر الشقه
اسيل اخذت شنطتها وطلعت ركض للسياره وجهاد طلع وراها وراح طيران لبيتهم.......

عبدالله وقفت سيارته فجأه وضرب السكان بيده:وقتها هاذي ايش فيها وناظر:اوووه صح كيف مشيت عليها وانا ماانتبهت للبنزين بيخلص وطلع جواله ودق على اسيل.....

اسيل بخوف:جهاد الله يخليك بسرعه بابا يدق
جهاد بتوتر:طيب والله مسرع
اسيل ردت:هلآ بابا
عبدالله:دقيت ع السايق بيجيك سيارتي خلص البنزين
اسيل:طيب وسكرت وصرخت:امــــــــــوت بسيارتي ابوي انا
جهاد:ههههههههههههههه ليش
اسيل:حاسه فيني خلص البنزين ووقفت وابوي بيرسل السايق
جهاد باس يد اسيل:ههههههه الحمدالله
اسيل شهقت:صح لبسي بيشك ابوي الصبح شافني بلبس والحين بلبس
جهاد:هههههههههه لاتنزلي عباتك
اسيل:ههههه طيب انت بسرعه قبل يوصل السايق
جهاد:لا الحين عادي زال الخوف
اسيل:والله يوم قال ابوي مت خوف
جهاد انتبه لسيارة عبدالله بالطريق موقفه وعبدالله جنبها ويكلم وشهق:اســـــيل ابوك
اسيل ناظرت وشهقت:لاااااا ودمعت عيونها:جهاد هئ هئ
جهاد شد على يدها:اسول لاتخافين يحسبك غلآ
اسيل بشهقات:ج جه جهاد ابوي يعرفني عدل لو كنت لابسه مية عباه يميزني من الكل
جهاد:طيب برجع مع الشارع الثاني
عبدالله:مو كأن السياره سيارة جهاد بقوله يوصلني او يجيب بنزين..... وطلع جواله:والا لا مالقيت الا هو انتظر خالد احسن
جهاد وصل اسيل للشارع اللي فيه بيتهم لانه شاف السايق تو يطلع من الشارع واسيل دقت عليه وركبت معه ورجعت البيت وهي مستعجله دخلت غرفتها وسكرت الباب وتنهدت:الحمدالله بغيت اروح فيها ونزلت عباتها ورمتها ع السرير واخذت منشفتها ودخلت تأخذ شاور......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
جهاد وصل بيتهم ونزل ودخل البيت وراح لغرفته ونزل ثوبه وانسدح ع السرير وارسل مسج لأسيل وابتسم وغمض عيونه:اخخخ منك يااسول احبك واموت فيك الله لايحرمني منك ياقلبي....
شذى طالعه من الدوام لها ربع ساعه وجالسه بالصاله تنتظر باسل يطلع عشان يتغدون... بعد عشر دقايق جاء باسل وجهزت شذى الغدا وتغدوا.......

.......//.....//......//.......//.....//......//....//....
عبدالله بعد ماجاب له خالد(ابو الوليد) ..بنزين رجع البيت....واول مادخل راح لغرفة اسيل,,,
اسيل بعد مااخذت شاور ولبست جلست عند التسريحه تمشط شعرها....طق ابوها الباب..
اسيل:تفضـــــل
عبدالله فتح الباب ودخل وسكر....
اسيل لفت:هلآ بابا
عبدالله جلس ع السرير:ممكن اعرف ليش تأخرتي
اسيل بإرتباك:السايق تأخر والجو حار وطلعت مع غلآ وقالت لي اتغدا معها
عبدالله:اخر مره تروحين لمكان وتأخرين ماتقولين لي خوفتيني عليك
اسيل بدلع:اسفه بابا وباست راسه...
عبدالله ضمها لصدره بقوه:الله لايحرمني منك
اسيل:ولا منك
عبدالله:تعالي تغدي ياللا
اسيل:لا بابا مالي نفس شبعانه
عبدالله وقف:براحتك...وطلع ..واسيل انسدحت واستسلمت للنوم.......

ــــ ــــ ــــــ ـــــ ـــــــــ ــــــــ ــــ ـــ ــــ
بعد مرور يومين...يوم الثلاثاء الساعه 7 م...
جهاد واسيل وغلآ طالعين السوق..وبنفس السوق الوليد وخالد وامير بالسوق,,,
غلآ:اسول الفستان هذا نعوم خوذيه
اسيل:لا كفايه جهاد اخذ كل فساتين السوق
غلآ لفت وشهقت:خـــــلود هنا
اسيل ناظرت للي تناظر له وشهقت:ياويلي الحين بيشوف جهاد
غلآ:ايه صح يالوهقه

الوليد:خالد مو كأن البنت ذيك اسيل
خالد:وين
الوليد:اللي مقابله لنا بمحل الفساتين
خالد:اممم يمكن ماادري
الوليد:بروح اشوف
خالد:لاتروح يمكن مو هي بدق اشوف
الوليد:طيب.. دق وانتبه لجهاد يدخل عند البنات:هذا ايش يبي عندهن
خالد:ماترد بنطلع
امير:ياللا وانا جايع بعد
خالد:اوكي بنروح المطاعم فوق
الوليد"ياربي ايش يسوي جهاد هنا لايكون لا لا ياربي انا مو مرتاح بروح اشوف":طيب انتم روحوا وانا بجي بعد شوي
خالد وامير راحوا فوق للمطعم...والوليد راح للمكان اللي شاف اسيل فيه....
جهاد:اسول الفستان هذا احلى والا غلآ
غلآ:ايوه بس اللون النيلي احسن
اسيل:اممم لا مااحب اللون هذا ايش رأيكم بالسكري
الوليد دخل وانتبه لجهاد وسوو نفسه ماشافه وتقدم:اسيـــــل
اسيل لفت وشهقت:الولـــــيـــــد
جهاد يغلي من داخل"هذا ايش جايبه" وبرود:هلآ الوليد
الوليد بدون نفس:هلآ
جهاد بهمس لغلآ:بلـــــشـــــه
غلا:جهاد اطلع عشان مايشك
جهاد:طيب....وتوجه للباب:غلآ بروح السياره اذا خلصتن قولي لي....وطلع....
غلآ:طيـــــب
الوليد مسك كتف اسيل بقوه:جايه معه
اسيل بعصبيه:اتـــــركني انا مستأذنه من بابا مالك شغل بعدين غلآ معي
الوليد طلع وهو معصب وراح لخالد وامير......
غلآ:هههههههههههههههههههه كسحه حرام عليك
اسيل:هههههه احسن يااختي طفشني
غلآ:هههه مسكين مثل حالتي
اسيل:هههههههه ياللا بنروح
غلآ:لا انتظري بشتري لي عطورات
اسيل:طيب ياللا عشان جهاد مايطفش
غلآ:ههههه احسن بطفشه والا انتي عادي وانا لا لاياماما
اسيل:ههههه غيوره بعدين كيفي حبيبي بأخذ راحتي معه
غلآ بإستهزاء:نشوف اخر هالحب والزواج السري



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالشرقيه.....اميره عندها ملاك,,البتول,,جود,,وبالمجلس......
ملاك:اميره
اميره:هلآ
ملاك:امم توقعت تجي اسيل معك خاصه ان مابقى شي ع الاجازه
اميره تنهدت:ماتحب تجي الشرقيه
ملاك:اميره اسيل المفروض تكون عندك احسن لها
اميره:ايش اسوي بعبدالله رافض
جود:طيب ارجعي ع الاقل عشان اسيل
اميره:مااحد يعرف انا ليش ماابي ارجع والله كله عشان ولدي
البتول:طيب ارجعي عادي اصلآ عيسى مستحيل يسوي شي بس كذا يهدد
اميره:عندي امل اني بشوفه
جود:الله يعين طيب ودي ادري عيسى ليش مانعك منه كلها هذا نذاله
اميره بكره:نذل
جود:اميره حاولي ترجعي عشان اسيل مو تقولين ملاحظه عليها اشياء ماتعجبني
اميره:ايوه وخايفه عليها
ملاك:طيب ارجعي عشانها وماعليك من عيسى وتهديده
كملت جود:واذا الله كاتب انك بتشوفين ولدك بتشوفينه ان شاء الله

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر اسبوع ع الاحداث السابقه...اسيل طلعاتها مع جهاد كثيره وماترجع الى اخر الليل واحيانا الفجر واحيانا تكمل للساعه 8 ص...واكثر واحد ملاحظ عليها الوليد...وعبدالله مايدري بس متضايق من روحاتها لغلآ....عيسى سافر لإيطاليا اسبوعين وبيرجع بس امير جلس ماراح معه...

الساعه 10 م.....اسيل لبست وطلعت بتروح مع جهاد .....
:اســــيــــل
اسيل لفت وبطفش:خييير انت وين مااروح وراي ليه شغال مراقب
الوليد بعصبيه:ويــــن رايحه بذا الوقت
اسيل ببرود:مو شغلك اروح مااروح مالك حق تدخل
الوليد قرب منها ومسكها بقوه وبغضب:اســــــــــــيل
اسيل بعصبيه:اتــــركنــــي ودفت يده بقرف عنها
الوليد شدها مع شعرها بعصبيه:ادخلي البيت احسن لك
اسيل بصرخه:اتــــركني يا......... يا............
الوليد بغضب وهو مفور من العصبيه مد يده وطرااااااخ كف على خدها,,
اسيل بكت ورجعت للبيت ركض وهي تسب الوليد,,,
الوليد ضرب رجله بالارض بعصبيه:غصب غصب حديتني اضربك

اسيل دخلت غرفتها وجلست ع الارض وبكت:اكرهه اكرهه وضربت يده بالارض:ابوي مامد يده علي ويجي الزفت الوليدوه ويضربني هذا اللي ناقص ووقفت وناظرت بضربة الوليد فيها ولمست خدها:اكرهك جعل يدك الكسر يارب ودق جوالها وناظرت وردت:جهاد مااقدر اجي وسكرت وقفلت جوالها....

جهاد انهبل واستغرب:اسول ايش فيها ودق على جوالها:اوووف مقفل لا لا اكيد فيها شي ووقف:ياربي ايش اسوي اكيد فيها شي....

اسيل بدلت لبسها ولبست بيجامه بينك وربطت شعرها وانسدحت:سامحني ياجهاد بس غصب ماابيك تشوف اثر الضربه وتسألني

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 2 ص.... جهاد الى الان مانام وكل بعد عشر دقايق يدق على اسيل وجوالها الى الان مقفل,,,خاف كثير عليها وراح لغرفة غلآ,,,
غلآ نايمه وتاركه النور مفتوح لانها ماتحب تنام والغرفه ضلآم...طق جهاد الباب وفتح ودخل:غــــــلآ اوووه نايمه بعد وهزها:غلآ غلآ
غلا:........."نايمه"
جهاد:غلا غلا
غلا:هممممم
جهاد يضرب وجهها بخفيف:غلآ اصحي غلآ
غلا فزت بخوف:فيه شي احد فيه شي
جهاد تنهد:اسيــــــل ماترد من الساعه 10 وجوالها مقفل
غلآ انسدحت:وبس طيب اسيل اذا كانت معصبه او زعلانه ماتكلم احد
جهاد:طيب الله يخليك دقي على جوري
غلآ بطفش:جهاد ادق على البنت بأخر الليل وافزعها ع الفاضي بكره تروق اسول وترد عليك
جهاد زفر:اوووف ماتحسين فيني طول الليل النوم مجافيني
غلآ تغطت بالبطانيه:اقول رح لغرفتك احسن
جهاد طلع وراح لغرفته وهو يطمن نفسه ان مافيها شي.......




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت ست اشهر سريعه ع الابطال.... وعلى زواج اسيل وجهاد السري والى الان مااحد يدري الا غلآ...واميره قررت ترجع لعبدالله وملكوا بس مي راجعه للرياض الا بعد شهرين لزوم التدلع خخخخ وعبدالله حلف يسوي زواج ماصار ولا استوى بالرياض كله....عيسى بعد ماعرف ان اميره بترجع قالها انها مستحيل تشوف ولدها طول حياتها لانه مايبي امير يعيش عند عبدالله....

يوم الاربعاء..... الساعه 2 م....اسيل لبست وطلعت وركبت مع السايق وراحت لشقتهم...الوليد طلع وراء السايق بيشوف وين بتروح...وبنص الطريق وقف السايق وركبت اسيل مع جهاد....
الولــــــــــــــــــيــــــــــــد انــــــــصدم صــــــدمــــــة حياتــــــه ماتوقع حبيبته وعشيقته كذا...راح وراء السياره وهو مجروح ومقهور ومايدري من اللي ركبت معه اسيل....

,,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,,,
بالقصيم.....سلطان وليان جالسين بالصاله ومندمجين بالسوالف.....دخل مراد وهو معصب:يمــــــــــــــــــه يمــــــــــــه
سلطان:خيييير كلم امك بإحترام
مراد بعصبيه:وين الحب اللي اشتريته البارح للطيور
ليان:لايكون اللي بالعلبه الصفراء الخدامه رمته
مراد بصراخ:رمــــــته حسبي الله عليها الحماره
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههه
مراد بقهر وهو يجلس:طيب ليش تخلينها ترميه
ليان:هههههه ماكنت ادري انه للطيور
سلطان:طيب عادي رح جب الحين
مراد:لا وين اروح بالظهر بالشموس
ليان:اهم شي تطعم الطيور لاتموت تأخذ اثمها
مراد بتذمر:صدق هالخدم مامنهن فايده

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
جهاد واسيل وصلوا للشقه ونزلوا ودخلوا الاصنصير وعلى الدور الثالث......الوليد وقف السياره ونزل وهو مفور من العصبيه"مجنونه هاذي بتجيب الفضيحه لنا" وتوجه لحارس العماره اللي فيها الشقق....
:خير ياباشا حزرتك عايز ايه
الوليد وهو يتنفس:اللي دخل قبل شوي من اللي معه البنت
:اها تقصد قهاد
الوليد بصدمه:جهــــــــــاد
:ايوه قهاد دا عريس قديد له ست اشهر تقريبا
الوليد ومو قادر يتكلم من الصدمه"اسيل متزوجه ومن ست شهور لا ومن ال.... ال..... جهاد ااه"....وطلع من العماره وهو تايه مايدري وين يروح انجرح بقلبه جرح مستحيل ينساه اسيل اللي يحبها من اعماق قلبه تطلع متزوجه لا وغير كذا بالسر وخانت اهلها والكل وتزوجت وهو مأجل كل شي عشان يخطبها ايش يسوي يسكت يخون عمه عبدالله ويتكلم تنفضح اسيل...طاحت دمعه خانته على خده ومسحها بعصبيه اسيل ماتستاهل دمعه تنزل عشانها... ركب السياره وسكر الباب مايبي يروح الى الان مو مصدق ان اسيل متزوجه يمكن الحارس غلطان بينتظر لين تطلع ويتأكد......
انـــــتـــــهـــــى ........

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 10-11-12, 12:00 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثالث والسبعون والفصل الرابع من القسم الثاني**

@@@@,,,,,,,,,,,,,,@@@@@,,,,,,,,,@@@
عبدالله بغرفة المكتب ويكلم اميره........
اميره:لا
عبدالله بطولة بال:وليييييش اميره حرام عليك ارحميني الى الان وانتي تعاندي
اميره:ماعاند بس امممم ماابي اسكن عند دلال
عبدالله:اوكي فله وشريت لك واثثتها بعد ليش التأجيل
اميره بضحكه:امممم والا رحمتك خلاص بعد شهر ايش رأيك
عبدالله تنهد:نصبر شهر الله يعين
اميره:هههههههههههه وبجديه:تدري انا رجعت كله عشان اسيل
عبدالله:الله يخلي اسول لي اللي رجعتك لي
اميره:طيب مضطره اسكر بروح السوق
عبدالله:انتبهي لنفسك
اميره:طيب...باي
عبدالله:بايات

///@///@///@///@///@///@/////
الساعه 4 م.....اسيل وجهاد طلعوا من الشقه بيتمشون...واسيل شهقـــــــــــــــت:جهاد الوليــــــــــد
جهاد لف:وينه
اسيل بخوف:قدامنا
جهاد:طقاق اتحداه ينطق او يسوي شي ومسك يدها:تعالي بس لاتخافين

الوليد غمض عيونه:لا لا يااسيل الله يخليك ارحمي حالي اااه منك وعصب:لا لا اوقفها عند حدها غصب وراح ركض جهة اسيل وجهاد......
اسيل شدت على يد جهاد:جهاد جاء
جهاد:لاتخافين
الوليد قرب من جهاد واسيل وهو يلهث وماسك نفسه بالقوه:اسيـــــل وسحبها
جهاد بعصبيه دف يده:من سمح لك
الوليد بصراخ:لا انت اللي من سمح لك
جهاد ببرود:زوجتي وكيفي وبإستهزاء:الا انت من سمح لك
الوليد بعصبيه وهو شاد جهاد مع ياقته:نذل حقير و...... س........ ودفه وطاح على ظهره ع الارض
اسيل صرخت:جهــــــــــاد
جهاد وقف وبعصبيه:انقلع عن وجهي احسن لك
الوليد ونفسه يتصاعد من العصبيه:مارايح اتحرك الا اسيل معي
جهاد انهد ضرب كفوف وبقوس بالوليد:ياكلب يا...... يا........ مو قلت لك زوجتي انت ايش دخلك
اسيل وهي تصرخ وتسحب جهاد عن الوليد:جهاد اتركه الله يخليك بلا فضايح
الوليد بقهر:طيب يااسيل والله لأقول لعمي عبدالله عن سواد وجهك
اسيل بدموع:لااااا الوليد الله يخليك لا تقول لأبوي خاصه هالشهر عشان ماما
الوليد بإستهزاء:وانتي فكرتي بأمك او ابوك تزوجتي من وراهم ياسويدة الوجه
جهاد بإستغراب:احـــــترم نفسك
الوليد بتحدي:صدقني بيفشل هالزواج واسيل بتكون لي انا وغصب عنك....وراح لسيارته وهو مقهور مكسور مجروح بقلبه من اسيل"اااه يااسيل مااقدر مااقدر اقول عنك ولا اقدر اسكت اااه منك"....
جهاد ضم اسيل:خلاص اسول لاتبكي انا معك ولا احد يقدر يقول شي لاتخافي
اسيل بصياح:خ خايفه خايفه هئ هئ
جهاد:لاتخافي مستحيل احد يفرقنا بعد ماتزوجنا ياقلبي

بعد عشر دقايق....الوليد وصل البيت ونزل وجلس بالحديقه وغصب عنه مو بإرادته نزلت دمعه وراء الثانيه وامتلى وجهه دموع كل اللي يحبهم يخسرهم لييييش شد على يده بقوه بأضافر ليين نزفت......
اسيل بعد مانزلها جهاد دخلت وهي خايفه وانتبهت للوليد معطيها ظهره....راحت له وشهقت:لااااااا
الوليد رفع رأسه وشد على يده بقوه:ليش يااسيل ليش
اسيل:..........
الوليد بصوت مجروح ومكسور:حرام عليك والله احبك ليش تصدميني كذا ليش
اسيل:الوليد كل انسان وله مشاعر وانا احب جهاد ويحبني وتزوجنا بالسر لان عارفين الكل بيوقف ضد هالزواج واتمنى تتقبل
الوليد بصراخ وعصبيه:خـــــلاص كفايه يااسيل كفايه لاتجرحيني اكثر من كذا
اسيل انتبهت ليده:طيب اغسل يدك
الوليد وقف:الله يسامحك يااسيل وارتاحي قلبي مو مطاوعني اقول لأحد عن زواجك بس صدقيني بيفشل....وراح وتركها ودخل بيتهم وراح لمغاسل الرجال وفتح الماء البارد على يده وغسل وجه وتنهد بقوه وراح لغرفته مايبي امه او ابوه يشوفونه بالحاله هاذي...دخل الغرفه وسكر الباب ورمى نفسه ع السرير بثقل:اااه يااسيل الله يسامحك


@//@//@//@//@//@//@//@//@
اسيل دخلت غرفتها وسكرت الباب وزفرت:الحمدالله انه الوليد ولا واحد غيره ...ونزلت عباتها ودق جوالها...
جلست ع السرير وردت:هلآ جهاد
جهاد:هلا حبي صار شي
اسيل:لا والوليد مو قايل لأحد
جهاد بقهر:لا والرجال طلع يحبك اخخخ بس ليش ماتركتيني اذبحه
اسيل:هههههه بتضربه اكثر من ضربك له
جهاد:ايوه اللي يقرب من اسولتي مو بس اضربه ادفنه
اسيل:هههه الله لايحرمني منك
جهاد:ولا منك ياللا اسوله بتقهوى مع ابوي وامي
اسيل:اوكي حياتي باي
جهاد:بايات
اسيل بعد ماسكرت بدلت لبسها ولبست بنطلون رصاصي سكيني وبلوزه اسود وربطت شعرها وطلعت للصاله عند ابوها......

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 7 م.....الوليد الى الان بغرفته بعد مادخل العصر ماطلع منها .....مشاعل استغربت ماشافته مو معقول اكيد فيه شي راحت الغرفه وفتحت الباب ودخلت وارتعشت من برودة المكيف قصرت عليه وتقدمت للوليد اللي نايم بلبسه وماتغطى عن برودة المكيف...لمست جبينه وانصدمت مثلج طفت التكييف وغطته بالبطانيه وهي تهمس بخفيف:الوليد
الوليد:..........
مشاعل بحنيه:الوليد ابوي قوم الوليد
الوليد تحرك وانقلب ع الجهه الثانيه وبصوت ثقيل من النوم:بنام تعبان شوي
مشاعل بخوف:ايش فيك
الوليد همهم دليل انه يتكلم وهو مايدري من النوم....
مشاعل شغلت التكييف وحطته على واطي وغطت الوليد بالبطانيه وطفت النور وطلعت وهي خايفه عليه........
خالد جاي من تحت وشافها وابتسم:مساء الخير
مشاعل بسرحان:هلآ مساء النور
خالد استغرب وتقدم منها:ميشو فيه شي
مشاعل بغصه:لا
خالد لف نظراته لغرفة الوليد وناظر مشاعل:الوليد وينه
مشاعل بدموع:بغرفته
خالد شد على يدها:ميشو تحملي اذا الوليد قال كلام ازعجك
مشاعل مسحت دموعها:لا فديته ماقال شي بس احسه تعبان اليوم
خالد تنهد:الله يعين بروح اشوفه
مشاعل:نايم الحين اتركه لين يصحى
خالد:طيب
مشاعل ابتسمت:نجلس بالغرفه او هنا
خالد:هنا ...وجلس وجلست مشاعل جنبه,,
خالد حط يده على كتف مشاعل:ميشو
مشاعل:عيونها
خالد مسك يدها:فيك شي وجهك مو مريحني
مشاعل ابتسمت:لا بس الوليد متعبني هالايام شوي دايم سارح واحسه مهموم
خالد بسرحان:الله يستر وراح فكره لتسع عشر سنه من الان,,,


خالد:نعم
شذى اكتفت بأنفاس سريعه وقلبها يدق بقوه...
خالد:شذى بغيتي شي
شذى بشهقات:خـــــــالـــــــد لا تملك الله يخليك وبكت...
خالد بحنيه:شذى لاتبكين خليني اعرف وش تبين
شذى بحزن:لاتحـــــــبها الله يخليك ولا تمسك يدها ولا تقرب منها وانفجرت بكي...
خالد تنهد:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:انـــــــا احـــــــبك والله اني احبك بس انت....
قاطعها خالد بعصبيه:شـــــــذى انتي بعتيني وملكتي على باسل وتركتيني والحين جايه تحاسبيني
شذى بصياح:خالد والله غصب عني بتعذرني اذا عرفت
خالد باستهزاء:وانتي ليش ماعذرتيني قبل تفسخين الخطبه
شذى بغصه:والله ندمانه صدقني ندمانه
خالد من وراء قلبه:شذى ملكتي بعد شوي وياليت ماتعطليني
شذى بصياح:خـــــــالـــــــد الله يوفقك ومع السلامه وسكرت قبل تسمع رده....
قطع عليه سرحانه صوت مشاعل:خـــــالـــــد
خالد بعفويه:هلآ شـــــــــــــــذى

[COLOR="Black"]مشاعل بصدمه:شــــــــــــــــــــذى ووقفت وبدموع:الى الان تفكر فيها كل السنين اللي مرت ولا نسيتها
خالد بإرتباك وهو يلعن الشيطان بنفسه:مشــــــــــاعــــــــــل
مشاعل بغصه:حرام عليك حرام ارحمني ياخالد يكفي اني اتعذب كل يوم من فقدي لأولادي تجي الحين وتزيد المواجع وتذكرني بحبك لشذى
خالد ساكت مايدري ايش يقول:....................
مشاعل راحت للغرفه وخالد جلس ع الكنب وضرب يده بعصبيه:الله يلعن الشيطان وهاذي ايش اللي خلاني اتذكرها وتنهد:كله من الوليد ذكرني وياخوفي عليه يجرب اللي جربت...ووقف:لازم اروح لمشاعل وراح لها وفتح باب الغرفه....
مشاعل مسحت دموعها يوم حست فيه يدخل الغرفه...
خالد قرب منها وهي معطيته ظهرها:ميشو
مشاعل بزعل:نعـــــم
خالد باس جبينها:انـــــا اسف
مشاعل:.............
خالد بهدوء:مشاعل حقك علي بس لاتزعلي
مشاعل:............
خالد جلس جنبها:مشاعل زعلانه من حقك بس......
قاطعته مشاعل:خـــــلاص سكر الموضوع
خالد سكت وانسدح ع السرير ومشاعل طلعت للوليد ,,,,,,

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛
يوم الخميس...الساعه 9 ص....اسيل من يوم صحت من النوم وهي دايخه ومالها نفس لشي ..لبست اول لبس شافته قدامها وطلعت للصاله تنتظر غلآ بيفطرن مع بعض...انتبهت لأبوها جالس بالصاله اللي فوق ومشغول باللاب بخصوص الشغل,,,
تقدمت وباست راسه وبدلع:صباح الخير
عبدالله ابتسم:هلا ببنت ابوها صباح الكادي غريبه اليوم خميس وصحيتي بدري
اسيل:بنفطر انا وغلآ
عبدالله بضيق:وين
اسيل:هنا بالبيت
عبدالله ارتاح:اهــــ
اسيل حست بدوخه وراحت تحت وجلست:اوووه هالدوخه من يوم صحيت واخذت جوالها ودقت على غلآ....
اسيل:هلآ غلا وينك
غلآ:بالطريق جايه بس جهزي الفطور تراي جايعه
اسيل:اوكي انتي اوصلي الحين
غلآ:طيب... وسكرت
اسيل بطفش:انتــــــــــــــي
:يس مدام اسيل
اسيل:جهزي الفطور ع السفره
:طيب

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الوليد بغرفته وصاحي بدري لانه نايم البارح بدري....وسارح وصورة اسيل مع جهاد مو راضيه تفارق عن مخيلته خايف عليها حيييل اذا احد عرف عن زواجها خاصه عمه عبدالله اكيد بينجن لانها بالسر لا وغير كذا جهاد وهو يكره باسل كره العمى....تنهد وبعد البطانيه عنه واخذ منشفته ودخل الحمام يأخذ شاور,,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:40 ص....
غلآ تأكل بشهيه وتسولف واسيل مالها خلق لشي وتجاريها بالكلام....
غلآ:هيه انتي يالدوبه ليش ماتأكلين
اسيل:مالي نفس احس شهيتي منسده ع الصبح
غلآ اكلت:اممم من ايش طيب
اسيل مالها خلق:اوووف غلآ لاتسدين نفسي زياده وقامت
غلآ تحرك حواجبها:امممم اكيد البارح اكله شي دسم او مكثره خابرتك كل اللي قدامك تأكلينه


عبدالله خلص من شغله ونزل بيروح لخالد....
اسيل حست بدوخه ودارت فيها الارض وطاحت مغمي عليها....
عبدالله انتبه لها وهو نازل وصرخ:اسيــــــــــــــل
غلا وقفت وشهقت:اسيـــــــل
عبدالله رمى اللي معه وراح لها ركض وشالها وبخوف:غـــــــلا تعالي معي بسرعه
غلا لبست عباتها ع السريع وطلعت مع عبدالله وراحوا المستشفى......

@@,,,@@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@@
اميره صحت من النوم...وبعد مااخذت شاور ولبست نزلت تحت...وسوت لها كوب كوفي واخذت كروسان وجلست بالصاله تفطر وبالها مشغول شوووي حاسه ان احد من اولادها فيه شي والاكيد امير لان خالد مكلمها البارح واسيل بعد بس امير اللي خايفه عليه حييييل وماتدري عنه وهذا اللي قابض قلبها ومو مريحها تبي بس تشوفه وترتاح........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمستشفى....عبدالله على اعصابه من ربع ساعه واسيل داخل وغلا عندها وارتاح لانها صحت بس مو مطمن من نتيجة التحاليل لان الدكتور قالها وجهها شاحب وخايف فيها شي دخل الغرفه اللي فيها اسيل وتطمن عليها وجلس قريب من الباب عشان لادخل الدكتور يسأله عن النتيجه.....
غلآ بهمس:اسول ايش فيك
اسيل بتعب:ماادري
غلآ:الله يستر وبنفسها"معقوله اللي بالي لا لا يارب تستر"
بعد عشر دقايق....دخل الدكتور ومعه نتايج التحليل,,,
عبدالله وقف وبتوتر:ايش النتيجه دكتور
الدكتور بإبتسامه:مبرووووووك حـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــ ــل
عبدالله بعصبيه:انـــــــت ايش تقول ومسك الدكتور مع ياقته:تبلى على بنتي غبي انت غبي ايش حامل
الدكتور تنرفز منه:لو سمحت هاذي نتائج التحاليل وبعدين مو اسمها اسيل عبدالله
عبدالله يحاول يستوعب كلامه وهو بصدمته:الا بس.....
الدكتور:اذا مو مصدق نعيد التحليل مره ثانيه ومتأكد ميه بالميه اصلآ واضح اعراض الحمل عليها وبالشهر الثاني بعد وطلع تارك عبدالله واقف ويناظر لأسيل بصدمه مو مصدق كيف حامل اكيد يتبلون على بنته اسيل حبيبة قلبه ماتسوي الغلط ابد لا اكيد كذابين .....

انتهى.....

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي :Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 11:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية