لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


جيداء

هذه القصه كتبتها لانزلها في احد المنتديات الغير ادبيه ولكن اشتراكي في المنتدى دفعني الى انزلها هنا فقط لاطمع في ان يقرأها اصدقائي على هذا المنتدى .. وربما لو حالفني

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-12, 07:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 241855
المشاركات: 29
الجنس ذكر
معدل التقييم: hisham5232003 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hisham5232003 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي جيداء

 


هذه القصه كتبتها لانزلها في احد المنتديات الغير ادبيه ولكن اشتراكي في المنتدى دفعني الى انزلها هنا فقط لاطمع في ان يقرأها اصدقائي على هذا المنتدى .. وربما لو حالفني الحظ احظى ببعض النقد .. من يدري ؟

جيداء

- اهلا انا جيداء من جديد .. ادعوا الله الا تكون قد نسيتوني .. فصدقوني اكثر ما يضايق المرأه ان ينساها شخص ما .. هناك من الاشخاص من يكون لهم حضور مميز .. تكفي لمحه واحده له ان يظل في ذاكرتك للابد ... كذلك الدهان الذي يلتصق بكوع بدلتك الجديده حين تستند لشيء ما فيفسد عليك فرحتك بها ولايزول مهما غسلته .. يقول من يراني ان لي وجه رقيق مألوف يشعر معه انه قد قابلني من قبل .. قد رفضت ان اصف لكم نفسي في لقائنا الاول .. انتم تعلمون الخجل .. لم اكن قد اعتدت عليكم بعد .. خجل الانثى كاللعنه لمن لايعلمه هو قادر على جعلك تعتقد انها في غايةالفظاظه .. ربما يتذكر من خطب منكم كيف كانت خطيبته لاتطاق في اول الخطوبه .. وظن كثيرا انها لاتحبه .. بالطبع قبل ان يكتشف انها تهيم به حبا بينما حياؤها هو ما يمنعها من اخراج ما بداخلها من مشاعر .

- ولكن تلك المره الامر يختلف فقد عرفتكم وتعودت عليكم .. ورأيت وجوهكم وجوه ودوده هادئة ملاها الحب .. وجوه تغري بالثقه .. رأيت اكثر من علامة استفهام تطل من بعض العيون تسأل عن شكلي .. انا اعلم انه الفضول البشري الابدى .. الرغبه الدائمه في ان تعرف من تكلم .. فالوجه مفتاح الشخصيه ويعكس كثير من صفات صاحبها .

- انا ببساطه جميله .. لاداعي لتلك النظرات المندهشه ووصفي بالغرور .. دعوني اكمل كلامي اولا .. انا جميله لو كنت تحب الفتاه المرهفه الحساسه .. نحيفه للغايه دقيقة الجسد والملامح .. بشرتي فاتحه شبه زجاجيه .. واطرافي تشبه الكريستال .. يشعر من يراني اني قد اتحطم الى ستمائة قطعه لو سقطت .. فتتناثر مني قطع الكريستال في كل صوب .. لي عينان حالمتان يشعر من يراهم بالرومانسيه ربما ايضا تأخذانك الى عالم اخر كما قال لي شاب استوقفني في الشارع ذات يوم واقتحم خصوصيتي بجرأه غير عاديه بتلك الجمله بالطبع رسمت اقوى تعبير من الدهشه والاستنكار على وجهي وان كنت من داخلي غير غاضبه لتلك الدرجه .

ربما لو تعلمون الجمال الفكتوري جمال اميرات العصور الوسطى والائي كن لايملكن اي عمل الا ان ينظرن لانفسهن في مرأه مذهبه .. وتكيد لهن الساحرات المكائد .. حتى ياتي امير ما ينقذهن مما هن فيه ويتزوجهن .. لو كنت تعلم هذاالنوع من الجمال وتعجب به .. صدقني سأعجبك بل ربما تهيم بي حبا .. أما لو كنت تحب الجمال الطاغي الوثاب والانوثه الشقيه الافته .. فلسوف تراني اقرب الى سحليه او خيال مأته لاتبعث الا على الملل .. أرى في عيونكم سؤال .. وهو لماذا لم اتزوج رغم اني وصلت للخامسه والعشرين كما ذكرت في المووضع السابق طالما أني بهذا الجمال كما اصف نفسي في الموضوع الحالي ؟؟؟
- ماذا تتوقعون ان اجيب !! انها القسمه والنصيب .. انه القدر .. أنه امر لم يأذن الله به بعد ... الم يخبركم احد انه من الوقاحه ان تسأل انثى هذا السؤال .. حتى لو كان مجرد سؤال بريء اطل من عيونكم .. نفس الانثى كهوائي استقبال قادره على استقبال اضعف الاشارات وترجمة اضعف التعبيرات وخصوصا اذا شعرت ان الامر يتعلق بها .. لذا احفظوا مشاعركم في داخلكم ارجوكم .. احفظوها حتى لاتظهر على وجوهكم فأنا اهوى قراءة الوجوه .


- اخذنا الحديث فنسيت واجب الضيافه .. انتم تعلمون ان اروع ما قد يتكلم عنه الانسان هو نفسه .. قد يظل يتكلم عنها بالساعات دون ان يشعر بالملل .. ولكني بالتأكيد لست بخيله .. لذا سأسألكم ماذا تشربون هيا قولوا لاداعي للخجل ؟؟
- ما رأيكم في القهوه أنها مشروبي المفضل أشرب منها فنجانان يوميا على الاقل .. لاأدري اشعر دائما انها مشروب ذكوري جدا .. وأشعر بالدهشه حين تشربه فتاه مثلي وخصوصا حين تشرب في فنجان .. لذا احرص على ان اضعه فنجان القهوه الخاصه بي في مكان خفي غير ظاهر حين اشربها في العمل
- ماذا هناك من لايشربها .. حسنا سأحضر بعض الكابتشينوا ربما النسكافيه .. صحيح هي تنويعات لمشروب القهوه نفس الماده الفعاله لو صح التعبير ولكن الغالبيه العظمي تحبها حتى من كان لايهوى القهوه كمشروب ليس هناك افضل من مشروب ساخن في هذا الطقس البارد صدقوني .. بل ربما تحفظ انتباهكم وتركيزكم كاملا .. وهذا ما تحتاجونه في اللحظات القادمه .. لذا امنحوني فقط بضع لحظات وسأكون معكم .

- انها تمطر اعتقد ان القهوه قد اتت في وقتها لاشيء مثل مشروب ساخن قادر على بعث الدفء في العروق في هذا الزمهرير .. لاتشغلوا بالكم بالامطار .. ولاداعي لتلك الفجعه .. هذا الضوء الذي غرقت فيه الغرفه للحظات .. ليس ضوء قادم من مصباح سياره إنه البرق .. وبالتأكيد ما سمعتوه هو صوت الرعد .. انتم تعلمون ان الضوء اسرع من الصوت وهذا ما يفسر لما تأخر الصوت بعض الشيء .. قد تبدوا الامطار غريبه عليكم اصداقائي .. ولكن هكذا هو الشتاء في الاسكندريه .. أنها تمطر دائما ... اطنان من المياه تنزل على تلك المدينه الساحليه الناعسه .. أمطار ليليه عادة تنزل فتغسل كل شيء .. المدهش اننا نصحو صباحا فلانجد اثر لكل تلك المياه التي سمعنا صوت سقوطها اثناء الليل .. فقط رائحة الثرى وقد اختلط بمياه المطر والاسفلت وقد صار مبتلا لامعا وانه قد غسل غسلا .. وقوس قزج وقد شكل نصف دائره يزين المساء في الوان باهره .. انها قطرات المياه العالقه وقد تكسرت عليها خيوط الضوء القادم من الشمس .. فحللتها الى ألوانها الاصليه ولكن كل هذا سنراه صباحا .. أما الان فأن الدفء الذي يسري في عروقنا لايغري الا بمزيد من الذكريات لذا دعونا نكمل حديثنا .

- تتبع .............

 
 

 

عرض البوم صور hisham5232003   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جيداء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية