لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


صرخة انثى

}4 اليوم, 03:21 AM عاشقة صمت ©؛°¨غرامي جديد¨°؛© الدولة: رد: رواية :صرخة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-12, 11:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236646
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: اليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae صرخة انثى

 

[SIZE="6"][/SIZEصرخة أنثى

البارت الاول

روايتي الاولى صرخة انثى نشرتها قبل في احدى المنتديات باسم عاشقة صمت واليوم اكملها ايضا هنا بسم اليلاس واتمنى القى منكم التعليق والتشجيع
البارت الاول
قامت فجر من النوم مبتسمة لان اليوم أول يوم بالجامعة

لبست ملابسها وناظرت في المرياء
فجر : إي كذا الناس تعرف تدرس مو بس تلبس مريول بني
طول ألسنه وكل شي ممنوع حتى الكحل إذا شافوه سوو مصيبة وتحقيق
عطت نفسها بوسه وأخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت

نوره : الله وش ذا الزين
فجر :ماماتي لاتحرجيني
نوره: فجر تنحرج ياكبرها انتي بجهه والحياء بجهه

فجر وهي ماده بوزها : الله يسامحك وبسرعه تغير مودها
تدرين يمه ان صديقاتي بيموتون ويشفونك اليوم
نوره : اقول بلا فلاسفه مابي احرج قدام الموظفات انا هنا امك لكن في الجامعه انا دكتوره وانتي طالبه
فجر : حاضر ياحلى ام في العالم
نوره: يلى ع الفطور

***********************************
قامت من النوم مفزوعه :بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
قامت تغسل وجهها تناظر المرياء وتشوف الماء يسيل من ع وجهها الصافي : ياربي وش ذا الحلم الي يتتكرر علي من رجعت السعوديه 6شهور وهو كلل ليله يتكرر

انفتح الباب : شروق ابوي يقول تنزل

شروق وهي تناظر اخوها معاذ: انت للحين مالبست تتاخر ع المدرسه
معاذ: ملابسي ماطلعتها من الخياط وهنا ممنوع الدوام بغير الزي الرسمي
شروق : انت تبيها من الله انك ماداوم
معاذ: اوه لاتكنون امي بس طلع وصك الباب وراه
شوق:ودموعها تنزل الله يرحمك يايمه رحتي وحملتيني
امانه اكبر من طاقتي
********************************
غرفه يملاها ريحت الدخان وصوت الموسيقا علي
يهز جدران اقصر
دخلت ماري غرفت عزوف وجسمها يكش من البرد والظلام
ماري وهي تناظر الفوضى الي بالغرفه تقول حرب صارت بالغرفه
ماري : عزوف قوم
عزوف نومها ثقيل

ماري عزوف قوم ماما كبير يبي انتى
الجده: عزوفوه وصمخ قومي
عزوف : تقوم وتافف يالله صباح خير بدت الاسطوانه
انتهى البارت الاول
اذا شفت تشجيع اكمل


البارت الثاني
الجدة :عزوف يالله قومي ورآك جامعه اليوم أول يوم وبعد تتأخرين
عزوف :خلاص ياجدة والله قمت
الجدة:يالله أنا انتظرك ع الفطور تحت
قامت عزوف وغيرت لبسها عزوف تعشق ألون الأسود نادر بدولابها ألوان ثانيه
وبشرتها الصافية ناصعة البياض وشعره الأسود الناعم مخلي الأسود عليها عذاب
نزلت تفطر مع جدتها
الجدة:إيه بغيت أنساء تر خالد بيرجع الأسبوع الجاي
عزوف شرقت بالعصير:كح كح كح
الجدة :بسم الله عليك وش صار لك
عزوف :ها لا يا جده بس تأخرت
قامت وأخذت شنطتها ورمت ألطرحه
بإهمال لأنها ماتهتم فيها أخذتها عاده مو عباده
أركبت السيارة مع السواق
ورجعت ع وراء :ليش رجع وش يبي ماكفاه إلي صار

*********************
في امريكا
نواف: ها يابو الشباب خلصت أوراقك
خالد: أي والله خلصتها بس منتظر موعد الرحله
نواف : وحنين
خالد :وش فيها حنين
نواف: قلتلها
خالد:لا ولاناوي بعد
نواف :يارجال حرااام عليك
خالد: نواف سكر ع الموضوع
وبعدين وين الثلج
نواف: بسك شرب الحين اذا رجعت السعوديه وشلون تغير طبعك
خالد: وشفيه طبعي
نواف: لابس شرب وبنات انتبه ياخوي ع حنين تراها كاسره خاطري
خالد:هي الي سوت بنفسها كذا
نواف :سوت كذا عشان تحبك
قطع كلامهم صوت الجرس
خالد : اكيد جت الشله
*********************
سوت شعرها بالفير وطلع مموج
وحطت روج احمر ناري ورشت
عطرها المفضل hugo ولبست عقد ألؤلؤ آلي أهده لها خالد غالية عندها لأنه ماهدها غيره
ناظرت فستانها الأحمر القصير إلي
يبرز مفاتنها
ضوت الشموع ورمت الورد ألجوري
ع السرير
وناظرتها أكيد راح يستأنس بالمفاجئة
ومسحت ع بطنها بحنان
وراحت تجهز العشاء
********************
نرجع للسعودية
فجر وأمها وصلو ألجامعه وكل وحده راحت بجهة
فجر وهي تمشي صدمت بنت
فجر :أسفه ماقصدت
عزوف :عادي تصير ومشت
فجر ظلت واقفة مصدومة

وش ذا معقولة فيه ش****
انتهى البارت الثاني


نشر -

{[ اللهم نسألكـ تذللاَ لكـ فـ هب لنا تفضلاً منكـ ]}4
اليوم, 03:21 AM

عاشقة صمت
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©









الدولة:
رد: رواية :صرخة أنثى/ بقلمي

ياليت اعرف توقعاتكم واشوف تشجيع


نشر -

{[ اللهم نسألكـ تذللاَ لكـ فـ هب لنا تفضلاً منكـ ]}5
اليوم, 12:42 PM

عاشقة صمت
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©









الدولة:
رد: رواية :صرخة أنثى/ بقلمي

البارت الثالث
شروق وهي تفتح الباب بهدؤ وتناظر خواتها التؤم

نوادر وخلود وهن نايمات
تقرب منهن وتبوسهن حبيباتي قومن ابتسمت وهي تشوف علامات الانزعاج من تصحياتها لهن

نوادر : شروق آبي أنام
شروق :يله قومن اليوم مدرسه
خلود:يعني نلبس الملابس إلي شريناها من السوق
شروق :هههه ايه يلا قامن بسرعة مبسوطات وساعدتهن بلبس ورتبت شع ورهن ونزلتهن تحت تفطرهن
ابو معاذ:بدري متناجوع وين الفطور
شروق : دقايق ويكون جاهز
ابو معاذ:
مارح تروحين ألجامعه اليوم
شروق :لا مراح أدوم الأسبوع ذا ابروح مع خواتي لين يتعودن ع المدرسه
ابومعاذ: الله يرحمك ياسعاد كان نفسها تشوف التؤم يدرسن
نزلت دمعه من شروق ع طاري أمها كانت متعلقة بأمها كثير
*************************

نوره وهي تدخل مكتبها:السلام عليكم
نجلاء :وعليكم السلام غريبة ليش متاخره ليوم
نوره :لا متاخره ولاشي بس كنت أدل فجر ألجامعه

نجلاء:مشاء الله فجر كبرت وصارت بالجامعة
نوره :شفتي شلون يكبرون
و يكبرونا معاهم

نجلاء :اما كبرتي يا نوره مشاء الله عليك للحين شباب وجميله وستايل بعد
نوره :هههههه قولي مشاء الله

نجلاء :مشاء الله وبعدين عيني بارده
نوره:بعد انا اخاف ع نفسي
نجلاء :بس انتي موخايفه ان فجر تشوف عزوف

نوره:لا وين تشوفها الجامعه كبيره والبنات اكثر من الهم ع القلب
نجلاء : نوره مصيرها تعرف لازم تقوليلها

نوره :مو الحين وقامت يله وراي محاضره سلام
نجلاء :سلام
****************
قامت تحس جسمها متكسر من النومه ع المنب ناظرت ساعتها لقتها 8الصبح

ناظرت لقت العشى الي تعبت عليه بارد وشموع طفت وخالد ماجاء للحين
نزلت دموعها ليش خالد مايحس فيها وهي الي ضحت بكل شي عشانه

وهو ولا حاس
حنين :متى تحس بقلب يغليك

**************
فجر :معقولة في شبه كذا
تشبهني كثير

بس أنا أحلى فديتني هه
رن جوالها
فجر :هلا والله
عهود :هاي وينك
فجر : انتي وينك
عهود:انا مع البنات في الكفتريا مع البنات
فجر :اوكي انا جايه
**************
:انتي ليش سويتي وانا الي ضحيت بحياتي عشانك
وانتي اوطى وحده شفتها بحياتي
وهي تبكي :اسمعني
:بس ولاكلمه انا مابي اوسخ يدي فيك اطلعي من بيتي انتي طالق
ومابي ارجع والقاك هنا وطلع
طاحت تبكي هي الي سوت بنفسها كذا
انتهى البارت
الثالث
البارت الرابع
فجر :هاي بنات
البنات :هاي
عهود:وينك من اليوم حنا متجمعات من زمان
فجر :ابد بس كنت اخذ جوله ميدانيه مع مامي في الجامعه
مريال :مشاء الله سبقتينا يعني انا من دخلت الجامعه
ماشفت غير الكفتريا
روان :ههههه لانك مشفوحه
فجر:ههههههولايهمكم انا بمشيكم فيها
مريال :وتخلينى نشوف امك
فجر : اليوم صعبه انشاء الله بكره
وقامن البنات يتمشن في الجامعه
*********
وفي جهه من الجامعه نادر يمر بها احد
امل :كح كح كح
يابنت ارحمي نفسك انا انخنقت من الدخان
اجل وشلون وانتي معك القلب
عزوف معه مرض القلب بس موخطير وتاكل ادويه له
عزوف :ليت بس اموت وافتك
امل كاسره خاطرها عزوف :ليش ياعزوف تقولي كذا
عزوف :انا مالي احد يسال عني ولامهتم يعني وجودي وعدمه واحد
امل وهي تبكي وانا من موصديقتك مومثل اختك انتي دايم تقولين كذا
عزوف :لو ماكنتي عندي كان جنيت من زمان
امل :طيب وشفيك اليوم خلقك ضايق
ودخنين خفي ع نفسك
عزوف : خالد بيرجع
امل مصدومه :ها
***********
دخل الشقه الساعه عشر مالقى احد
الشقه نظيفه ومافيها احد
خالد:اكيد راحت جامعتها
فرصه حلوه
دخل اخذله شور
ويوم طلع كان لف المنشفه ع خصره وكان شعره مبلل
ناظر مكتب حنين الي تذاكر عليه راح له وفتح الدرج الي يعرف ان حنين تحط فيه اوراقها الخاصه
ولقى ورقة الزواج العرفي الي متزوجين ع اساسها وراح للمطبخ ولع الولعه وهو قاعد يشوف الورقه تنحرق قدامه ويبتسم وبعد ماحترقت بالكامل راح يلم ملابسه واغراضه الي بشقه
وترك رساله وطلع
قاعده تشوف خلود ونوادر وهن يلعبن مع البنات
وتحس انها ماتقدرتعيش من دونهن وهن وصية امها
:بناتك
شروق:هلا
الحرمه :ذولي بناتك
شروالحرمه :ليش ماجت امك
شروق وهي منزله راسها :امنا متوفيه
الحرمه:لااله الاالله مادايم غير وجهه
وقعدت العجوز تحقق مع شروق لين عرفت تفاصيل حياتها
واعجبت بشروق واخذت رقمها
***********
رجعن نوره وفجر للبيت
فجر :خالي طلال
عندنا يامرحبا يامرحبا
طلال :هلا والله بنت اختي الحلوه الدلوعه
فجر :احرجتوني
شلون زوجتك وولدك
طلال بخير يسلمون عليك
ق :لا خواتي
فجر انا دايخه بروح انام اليوم لفيت الجامعه كلها لين دخت تمسون ع خير
نوره وطلال :وانتي من اهله
طلال: وين غداكم
نوره:والله تغدينا براء اذا تبي اطلبلك
طلال: لا بس كنت ابيك بموضوع
نوره:خير ياخوي
طلال:جسار
نوره :طلال هالموضوع خلصنا منه
طلال لا مخلصنا نوره انتي صغيره وتبين زوج ورجل تكملين حياتك معه
واذا ع فجر فجر كبرت كلها سنه او اثنين وتتزوج وانتي تقعدين لحالك
نوره :بنتي اهم شي بحياتي وين تروح اذا تزوجت
طلال :اخذيها معك
نوره :مستحيل انت ناسي ان جسار عنده ولدين اكبر من فجر ومستحيل اخليها معهم
طلال : والحل
نوطلال :اسمعي يانوره زواج راح تتزوجين اذا انتي وصلتي لهل العمر
وماعرفتي مصلحتك انا اعرفها وفجر اذا مارح تاخذينها معك اذا تزوجتي ورحتي لندن
خليها عندي او خليها تروح لخواتها احسن لين يجي نصيبها
وكان فيه شخص يسمع الكلام وهومصدوم
***********

 
 

 

عرض البوم صور اليلاس  

قديم 12-05-12, 01:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اليلاس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 





ياهلا بك بين كتاب ليلاس ..

تنقل للقسم الآنسب ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-05-12, 04:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اليلاس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

تسلم يدك الروايه حلوه بس الجزاء اقصيره مرا حاولي الله يجزك خير

اطولين في الجزء ومتى مواعيدتنزيل الروايه وننتظرك على خير

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب  
قديم 12-05-12, 12:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236646
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: اليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اليلاس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم العوب مشاهدة المشاركة
   تسلم يدك الروايه حلوه بس الجزاء اقصيره مرا حاولي الله يجزك خير

اطولين في الجزء ومتى مواعيدتنزيل الروايه وننتظرك على خير

انشاء الله المره الجايه اطول في البارت
بس هذي اول روايه لي وانشاء االه البارت الجاي اطول
وبنسبه لتنزيل راح يكون كل خميس
وشكرا ع المرور

 
 

 

عرض البوم صور اليلاس  
قديم 13-05-12, 01:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236646
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: اليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اليلاس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس
انتهت ألمحاضره رنيم :ها قلتيله
حنين :لا اصلن ماجاء امس
رنيم :ليش :وين نام
حنين :اكيد عند نواف
رنيم :انتي لازم تقوليله انك حامل
حنين :انشاالله اليوم اقوله
رنيم :تدرين انك وديتي نفسك بمصيبه
يوم سلمتي نفسك لخالد حنا جيات ندرس
مو للحب والخربيط
حنين :انا احبه
رنيم :انا احبه ليش ماسويتو زي خلق الله
راح يخطبك من اهلك وانتي حامل منه
يعني المصيبه مصيبتين
حنين : انا واثقه من خالد
رنيم : نشوف الله يستر من الجاي
يله ورنا محاضره
*********************
:وش ذا الغراض
خالد: تركت الشقه وبقعد عندك اليوم لين
اسافر
نواف: يعني قلت لحنين
خالد :ومن هي حنين عشان اقولها
هاذي مرحله من حياتي وانتهت
نواف :خالد هذي زوجتك
خالد :هههههههههه لايكون الورقه الي من الدفتر هذي تسميها عقد هذي الورقه حرقتها وماخليتلها اثر
نواف :مو هاذي الي ركضت ورها
خالد :عجبتني لحظتها وانتهى وقتها الحين
نواف :الله يهديك بس
خالد :وش اليوم مافيه طلعه
نواف وين تبي تروح
خالد ابي استمتع في امريكا قبل لاسافر
نواف :في امريكا والا بنات امريكا
خالد ههههههه مشكلة الي فاهمني
قوم يله مشينا
*************************
طلعت لغرفتها الحين وش الكلام الي سمعته
يعني امي بتزوج وبتخليني زيى ماخلاني بابا
وبعدين وش قصت خواتي انا عندي خوات
انا لازم اكلم ماما وافهم منها القصه
ونزلت تحت ولقت خلها موموجد
وامها جالسه وسرحانه
فجر:ماما
نوره :انتي للحين مانمتي
فجر :لا ماما ماجاني نوم
وين خالي
نوره :طلع
فجر : طيب وش كان يبي
نوره : لا بس كان كان بيطمن علينا
فجر :ماما انا سمعت كل شي
نوره:كنتي تتصنتين علينا يافجر هاذي تربيتي
لك يافجر
فجر : ماما انتي ربيتيني ع الصراحه ومنخبي شي ع بعض
نوره : والمطلوب
فجر :ماما انا عندي خوات
نوره : وهي متوتره خايفه تفقد بنتها اهي الشي
الوحيد الي عايشه له بنتها كانت انانيه انها ماكلمتها عن اهل ابوها اصلن هم ماسلو عنها
غير جدتها الي كانت تكلم تسال عنها ونوره ترد ان هم مالهم شغل ببنتها
*************************
ام هاني : هلا والله بخوي هلا بالغالي
ابو معاذ:هلا فيك ياختي
ام هاني :يعني لازم اتصل عشان تجي
ابو معاذ:افا يختي انتي في البال والخاطر
بس مشاغل الدنيا والعيال
ام هاني :معذور ياخوي وانا والله شايله همك ياخوي تعبت مرتك من سنتين وانت براء ماعندك احد ياعونك وشلت هم زوجه وعيال لحالك وماتت وتركت شغلك ورجعت السعوديه والازم تستقر
ابو معاذ: الله يرحمها ام معاذ كانت غاليه ع قلبي
ام هاني :والحي ابقى من الميت
وانا بصراحه يابومعاذ خطبت لك بنت عمك ساره
ابو معاذ : بصراحه انا كان ودي من زمان بمره زوجتي متوفيه من اربع شهور وغير كذا مريضه من سنتين والله يوخيتي اني تعبت بحياتي
ام هاني :حاسه فيك ياخوي عشان كذا خطبت ولاشورتك بعد
ابو معاذ: ومتى يردون عليك
ام هاني : هم ردو وحددنا الملكه تملك وتخذ حرمتك ع بيتك
ابو معاذ :الله يخليك الي ياختي انتي الوحيده الي حاسه فيني
ام هاني : بس
ابو معاذ: بس وش
ام هاني :شرط ساره الوحيد ماتبي شروق
ابو معاذ:تبيني افرق شروق عن اخوانها
ام هاني :شروق مو بنتك بنت زوجتك ام معاذ
وانت مو ملزوم فيه ودها اهلها
ابومعاذ قام وقال :يصير خير
***********************
:راجح وش فيك ياخوي
راجح :ابد ولاشي
فهد :تخبي ع خوك
راجح :طلقت جمانه
فهد :ليش
راجح :لانها ماتجيب عيال ثم خاينه وش تبي
بعد
فهد مصدوم
سمعو صوت

الرجاء من الدكتور جراح التوجه الى الطوارى
الرجاء من الدكتور جراح التوجه الى الطوارى
جراح :الواجب ينادي سلام
فهد :سلام
يعني انا لي خوات
نوره :ايه لك اختين اساميهم عزوف اكبرمنك بسنه ونصف يعني عشرين
اما شروق اكبر منك بشهور يعني 19
انتم خوات بس من الاب
فجر شلون
نوره :انا احكيلك
انتهى البارت الخامس

 
 

 

عرض البوم صور اليلاس  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اليلاس, ليلاس, أنثى, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الخلاص, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية صرخة أنثى, روايه, شريت, عاشقة صمت, فخر, نوره, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:30 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية