لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 02:15 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

مازن وهو معبس ويطالع فيه بنظره حاده : خلصت يابابا..!
ابو احمد وهو معصب ويطالع مازن بنظرات حادهواللي نفسه يقوم

ويتوطاء ببطنه

ابو احمد: من باب الادب والتربيه ترد ع شخص كبر ابوك باحترام

..!ماترد عليه بالطريقه فهذا يعتبر من قله
الادب,,واذا نعومتك مخليتك كذا فيه توقيف يطلع رجولتك.......!
ابو اسامه وهو يطالع ابو احمد : خله ياابو احمد هو بحسبه ولدي..!
ومااراح اتضايق منه..!
مازن:ههههههههههههه تطلع رجوولتي تصدق موتني ضحك.لاانت و
لا عشره من اشكالك يحطني بالتوقيف
ربى واللي خافت من الموقف ..!

ربى : مازن خلاصصص مونااقصين ترى..!!!
بتشوهة سمعت ابوي لاتحارشهم..!تكفى خلاص...!
مازن ويلتفت عليها وهو معصبب : اشدخلك خليك ساكته ااشوف منو
سمح لك تحكين..!
ابو احمد وهو معصبببببببب:لااتتحدى وقسم بالله.....؟
قاطعهم ابو اسامه:اذكروالله ااذكروالله و طالع بمازن...!
ابو اسامه : ماازن ياولدي يابعد عمري
اسمعني شوف انا معتبرك ولدي وعاارف ان كلامي مستحيل بيروح عبث..!
لاني ادري الانسان مهما عاش وتغير طبعه ووماال عن الطريق الصح..
فيه بذره صالحه من يولد الانسان يولد ع الفطره وفيه خير..!
انا وقفتك عشاان الاغاني اللي راافع صوتها ع الاخر ..وكلمتك فيها

لكن استغربت من نعومتك االزايده..!
مازن يقاطعه وهو يضحك بسخريه : لايكون شاايفني حاط ميك اب ولابس

فستان وصابغ شعري هاي لايت ..!
ابو اسامه :انا ماقلت انك جنس ثالث اذا هذا قصدك.. اساسا لو جنس ثالث
تعتبر شاااذ بالنسبه للمجتمع
وراح توقف وتسجن مااتتعاااااالج من شذوذك ..!
مازن: اجل شنو ..!يامطوع<<يحاول يستفز ابو اسامه..!
ابو اسامه: انت فيك نعومه ..ويمكن يستغلونك اصدقاءك بغرض سيء
ويخلونك تنقلب جنس ثالث...!
ماراح افتح لك محااضره طويله عريضه لاننا بشارع عاام بس انتبه من الاصدقاء

اللي يساعدونك عشان تفقد رجولتك..وياخوفي تنقلب بيوم جنس ثالث بي لو
فكرت تصير شااذ؟؟ اسال نفسك وش مكتوب جنسك
بالبطااقه ؟؟؟شوف بطاقتك وشوف نفسك..!واابي تتذكر شي واحد دايم قول
الرسول عليه الصلاه والسلام:

(لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال...) واللعن طرد وابعاد من رحمته يعني بعد عمر طويل لو تموت باي لحظه
ماتدخل الجنه.........!!والرجال ياابو ناصر برجولته بشجاعته بافعاله..
باخلاقه..مو بشكله وبلبسه وشياكته..
واعذرني اذا كلامي ضايقك..!بس والله اتكلمت الا من خوفي عليك...
والله يصلحك وين ماتكون...!
مشى ابو اسامه بدون ينتظر أي رد من ماازن...! ومشى ابو احمد وراه...!
ابو احمد:المفروض مانخليه يمشي نجيب ابوه يعقله وش ذولي النااس لاتربيه لااخلاق..!
وفوق ذالك قله ادب.
ابو اسامه:اول مره امسكه ننصحه ثاني مره يكون له عقااب
الله يهدديه وهو باين انه صغير محتاج توجيه بس..!
حرك مازن بدون مايرد..!
ربى : اوووووه كنت مااسكه قلبي لايصير شي......!
مازن: .......... رمى العلكه..!ومارد ع ربى ..!
ربى: شفيك ساكت..!
مازن: قاعد افكر بكلامه. .تصدقين يوم نادني ابو ناصر قسم شعور
لايوصف..!
ربى: من جد صراحه ابو اسامه اسلوبه وكلامه ذوق ومحترم ..
اما ابو ناصر هههههه تخيلت انك اب..!
مازن :لاتخيلت ان لي اب احس بوجوده ..!
ربى حست بالالم من كلمه مازن..وعاارفه احساسه وشعوره..
ماقدرت تتكلم واي جواب راح تجاوبه وهي تعيش نفس الشيء و
تتشترك معااه بنفس الشعور..!!
قطع تفكيرها صوت مازن:خلينا ناخذ عشاء ونتعشى بالبيت جد

مالي خلق اطلع.....!
ربى حست ان مازن متضايق ..! وصدره ضااق..!خصوصا انه

اخوها الوحيد وااصغر واحد..!مااحبت تشوفه
كذا متضاايق وهي تدري وش سبب ضيقته..!
ربى :مزمز لا تدري بوناصر كح كح مااقلد ترى ..!
انت وعدتني ووعد الحر دين ..!
ابتسم ماازن: وانا عند وعدي..!
ربى :ياناسووووه فديته اخوي..!
ماازن ابتسم..اماربى كانت تطالع مازن وهو يسوق ..!
تفكر بالكلام اللي قاله له ابو اسامه..كيف حوار بسيط..وكلمه
(ابو ناصر)خلت مازن كذا ..!

×××
ركب السياره وبدون مايلتفت عليها مد لها الكيس اللي فيه عصير وماء ..
محمد:نوره اخذي الكيس ..!
نوره:مشكور مابي شي..!
محمد:اخذي المااء وبلا دلع لوو تطحين علي والا يصير فيك شي

ويهبط ضغطك وش ااسوي فيك ..!
قدري الوضع شوي .....!
نوره حست بنبره صوت محمد انه معصصصصصب اخذت الكيس..!
مسك محمد جواله ودق ع سطام...
محمد:هاااااه وينك.؟؟؟؟؟؟؟
سطام:......
محمد:انا واقف عند المحطه عند الورشه.. حاول تسرع شوي..!
سطام:......
محمد :يلا باي وسكر جواله ..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 02:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

مرت عشر دقايق صــــــمت ..!
محمد لما سمع صوت علبه الماء وهي تفكها حسها بدات تهداء كان نفسه
يسالها سؤال يهمه....!
اما نوره وهي تشرب الماء تحسس ان جوفها ناررتحرقها وان الماء وهو يبل
ريقها وينزل لداخلها
مثل الماء لما ينزل ع الجمر ويتبخر ..!تحس اانها ماتشرب ماء بارد من
الناار اللي تغلي جواتها.. كان التعب يسري بجسمها خوف ورعب وجسد
هالك ودموع موراضيه توقف مهما قاومت ومسحتها ..!كانت حالتها مره مؤلمه....!صعبه تكسر الخااطر وتبكي القلب القاسي...!
محمد : نوره (قالها وهو يطالع بجواله وينتظر اتصال من سطام) نوره
اتوقع اانو حالتك ااحسن من قبل..!كان فيه سؤاال مشغل تفكيري وشال افكاري ومخليني بحيره...انا ماراح اسالك وش صار وليش ابوك سواء كذا اواو؟؟
لكن محيرني سؤال واحـــــد ليش ابوك بارد بمشاعره بهالموقف..يعني
انا صراحه لو مكانه وبنتي معاها فضيحه وجايبه لي مصيبه مو بشبعها
ضرب بمسح فيها الارض بشبع غليلي فيها بضربها لين اشوف الدم يسيل
من جسمها مااموتها بمسدس والا اخنقها زي ابوك لا اضربها لين تطلع
روحها..لين يغمى عليها اذبحها وادفنها ولادمعه تنزل مني .......!ل
كن ابوك..ماادري صرااحه الشيء الوحيد اللي امني عليه كان ماايبني
اكشف عبايتك واذابحك بدون اشوفك..!!ومدري كيف خلاني انا اذبحك
وكيف امني وكيف مشت عليه هالخطه...! شي مو خااش راسي..!
رغم اني توقعتها راح تفشل ولولا المسدس اللي معاي ماكنت تجرات
ودخلت المخيم لاني واثق مليون بالـ100 راح تفشل.......!
(محمد نسى نفسه وصار يتكلم من قهره لانه مهما وقف معها بالموقف
هذا مو دليل انه راضي ع العاار والفضيحه اللي مسويتها....)
نوره كانت تبكي وكلام محمد لها بهالموقف ...!حسسها انها وحده حقيره
رخيصه لاشرف ولا اخلاق.....وحده صايعه وبنت ؟؟؟..!
نوره وهي تصرررخ بصوت اختلطت فيه مشااعر الالم الظلم الاحسسسساس بالاهاااااانه صوت
صرخ في داخلها يقولها انتي بنظرهم تاااافه رخيصصه صرخت نوره
نوره وهي تصرخ:والله والله العضيم انا ماسويت شي ولااغلطت انا ماسويت
شي ليش محد راضي يصدقني ..؟؟
ليشش ليش ؟؟؟

محمد بعصبيه :قصري صوتك..!ترى حنا بمكان عاام شلون ماسويتي شي
ولااغلطتي وابوك بيذبحك...؟؟
نوره:انا مظلووووووووومه والله مظلوووومه عسى الله ياخذني ..انا
موعاارفه شي ..!
محمد:فرضا صدقت انك مظلومه وخششتها براسي رغم مستحيل بتخش
لكن ابوك ليش باارد يعني هل هو ماعنده غيره؟؟
والا غبي والا انك مو بنته؟؟صراحه ماافيه اب بيسوي كذا ؟؟؟
جااوبيني يانوره ليش تصرفاته بهالموقف
بااااااارده وشعوره مو االشعور االطبيعي اللي يحسه أي اب شاف شي ع بنته......!يعني لو اانا غبي
وعقلي فاضي بلاحظ شعور وتصرف ابوك..!

كان كلام محمد لنوره مثل النار اللي يزيدها حطببببب كل كلمه وكل جمله
خلتها تنهاار اكثر واكثر...
مااقدرت تقااوم انهياارها وبكائها اللي خل محمد يندم اانه سالها صوتها وهي
تبكي وتشهق حسسه انها ضعيفه ومكسوره وبكاها مو بكاء وحده
مسويه مصيبه ... حس بكلامها وبنبره صوتها قصه مخباه موقادر يعرفها..؟
ندم انه سالها وبنفس الوقت هو قاعد يعيش موقف صعب كان
هالسؤال يهمه اكثر من أي شي ثاني..

محمد وبنره هاديه : نوره جاوبيني ع هالسؤال وانا مااقصدي اضايقك
بس انا واانتي نعيش موقف صعب ومن حقي ااعرف..وو
قااطعته نوره وهي تبكي :لان ابوي مو صااحي ؟؟
محمد وهو مصدوم :كيف موصااحي؟؟
نوره وهي تبكي وتمسح دموعها:لانه تحت تاثير !!!سكتت نوره؟؟
محمد بعصيبه:تااثير شششششنو؟؟؟؟؟
نوره :تاثير الحشيش ابوي يتعاطى عشان كذا رحت بالسياره وراء اخااف
انه يصحى ويرجع لطبيعته وينقلب وحش ..؟؟؟
محمد: انتي شعرفك انه يتعاطى وانه يتعاطى حشيش بالذات..!
نوره : دايم اشوف بملابسه لما اجي اغسلهم..ماده نفس الصلصال
لونها بني بحث بالنت عنها لاقيتها انها اخف نوع من انواع المخدرات
ونوعها الحشيش وعرفت ان اللي
يتعاطها تحسسه بالنشوه والسعاده وبروده الاعصاب..وتخلي اعصاابه
تسترخي 7سااعات او 8ساعات وبس يرجع لطبيعته يصير عصبي و
مايتحمل أي شي ولاي سبب يثور..!عرفت بعدها انو ليش ابوي بالبيت
مرات لو تصير مصايب باالبيت مايسوي شي ومراات لو قهوته تتاخر
ضربني وكسر راسي.....!يوم خلص دوامه وهو راجع للبيت دقوا عليه
المدرسه وقالوا له اني تعبت وبالمستشفى ...!
محمد بعصبيه : يعني حشش قبل يجي للمستشفى ...!
اوسااااااااااااااكته.........!
سسسسسسسسساكته؟؟؟؟؟؟؟توك تتكلمين شسوي فيك شسوي فيك .........!
نوره : وش تبيني اسوي واالله ماادري شسوي بالموقف وبدات تبكي ..!
محمد: اخ بس شسوي الحين. هو ماراح يصحصح الا باخر اليل جرعه
الحشيش احيانا تاخذه اكثر من 9ساعات..!
كنت شاك اانه مو بوعيه ملامحه صوته عيونه تصرفاته كل شي
فيه حسسني اانه مو طبيعي...!
واانتي هنا منطمه وساكته لو ماسالتك مااجاوبتي ..
الله ياخذك كنتي بتوديني بمصيبه.!,,

نوره صارت تبكي وتبكي اكثر من قبل وضمت رجولها وحطت راسها
موعاارفه وش تسوي ؟؟!
استلمت للمصير اللي بيكون لها حتى الموت اللي خافت منه ماصار يهمها.
.تحس اانها تبكي الدم مودموع..!

محمد: قاعد تمشي ع رجولك قسم بالله ياسطاام 10دقايق بالكثير اذا ماشفتك هنا موطيب
سطام وواضح انه يصرخ بالجوال وووضح صوته لنوره : اطير يعني اطير .انا قريب من عندكم..!
محمد:10دقايق قلت..يلا بااي
سطام:......
محمد سكر من سطام ودق ع صديقه
محمد:هلا عمر
عمر:هلا وغلا ياخي وحشتـــ...)

قاطعه محمد:اسمع بدون رسميات وووالخ فيه مخيم ابي تجي اانت وطلال
كل واحد يجي ع سيارته الهلي <<(دلع هاايلكس عند اهل القصيم)
عمر قاطعه:ليش..؟
محمد: عشان نفكك مخيم وناخذه المخيم اذا مااااخذناه خلال ساعتين راح علينا..!
عمر : مخيمنا يكفي..
محمد بعصبيه:أي مخيم خيمتين ونص عمدانهم متكسره ولا رواق ولاكهرب
ولاشي ..!مومخيم هذاك مسخره ..
عمر:ههههه اهم شي الاخلاق وحـ...)
قاطعه محمد :الحين انت فاضي تنكت...كلم طلال وبعد نص ساعه
الاقيكم ماسكين خط الطرفيه ودقوا علي عشان اوصف لكم..!
عمر:وانت طيب وينك..!
محمد بعصبيه:اانا بخلص لي شغله تبي مني نص ساعه وبسبقكم هنااااااك...!
عمر:طيب يابو الشباب ريلاكس روق يابعدي..ليه معصببب..!
محمد:يلا بااي انتظرك تدق بعد نص سااعه..!
عمر:كسحه محترمه طيب يلا بايووو..!
سكر محمد الجوال الا وسطام يكبس عليه....!
نزل محمد وانتظر لسطام لحد مااوقف وقعد يسولف شوي معااه...
اما نوره فكانت مررررررررعوبه الكلام ضاع ع شفاها وانفاسها سريعه.
موعاارفه وش رااح يصير لها ...!!
رغم حلف محمد لها موقادره تثق تقول بنفسها اذا ابوي بيذبحني الغريب بيرحمني..!مستحيل..!
شوي الا جااء محمد وفتح بابها صرخت نوره: وش تبي وش تبي ؟؟؟؟؟!
محمد:لاتصاارخين لااهفك بكف يطيرك..!امشي اركبي االسياره
وقبل تركبين عدلي طرحتك ونقابك ونفضي الغبار اللي عليهم وتغطي زين..!
موناقص اانا
نوره قعدت تبكي وهي تعدل نقابها خاافت من محمد وصوته وعصبيته...!
نوره:اذا معك بروح اذا معاه مو رايحه..الله يخليك لاتتركني.....
محمد كلمت نوره زلزلت قلبه وحركت مشااعره حسها طفل تايه ضايع
لقى شخص يحن عليه وتعلق فيه..!
محمد:وهو معطيها ضهره ويبيها تمشي وراه تطمني انا اللي بسوق ..بس بسررررررعه اركبي
راح سطام ع سياره محمد..للاسياح وااما محمد ركب سياره سطام
محمد وبنبره مععصبه و بدون مايلتفت :ليش راكبه وراء سواقك انا..
نوره بنبره خوف:ووووييي ي ي ن اروح بسيارتك راكبه وراء
محمد :تو كنا بالبر لو ركبتي بالحوض بكيفك الحين بنروح لبريده
عمرك شفتي احد يركب اخته او زوجته
او بنته او وحده تقرب لهورااء ..وقدام فاااضي حتى الغبي
وهو الغبي مايسويها....!
ماترككب وراء الا فيه سبب وحنا موناقصين بلاوي..اركبي قدام...
نوره:تكففففففى بتخبى تحت...
محمد:اقولك قومي اركبي قدام للعن خيرك التفتيش مايوقفون الا
الشباب العوائل يمشونهم خلصني اركبي قدااااااام

نوره خافت منه وهي مرتبكه ركبت وهي ترتجف وتغطي يدينها وتشد
ع طرحتها وتنزلها وتحاول تلزق بالزجاج ماتبي تكون قريبه من محمد..!
محمد حس بحركتها وكان يطالعها بنص عينه معقوله على خوفها وارتباكها
ذا وتحاول تغطي ايدينها
تكون وحده؟؟؟؟ يعني البنت الللي تكون ؟؟؟يبين من تصرفاتها
لكن ذي مادري...!! معقوله تكون بريئه
لالا مستحيل يمكن اكون تعااطفت معها ماادري هالبنت وش
سالفتها لكن مصيري بعرفها....
..!والله مااراح ارتاح لحد مااعرفها..!
نوره وهي تطالع الدم اللي ع يد محمد
نوره: محمد جرحك ينزف...!انا ولله اسفه والله ااسفه......!!..!
محمد وهو يطالع الطريق: لاتفكرين انه عشاانك لا عشان انقذ نفسي
لاني لو عاارف ان المسأله فيها قتل وماقتل؟؟ماجيت لحد المخيم توقعت
اراقب اعرف وين بيوديك ماتوقعت ان السالفه فيها قتل ..ليش مجنون
اجرح نفسي عشان وحده مدري وش مصيبتها.دامي خليت السالفه
كذب في كذب لازم احط دليل اني ذبحتك والجرح صغير وكله لعيون
........ وسكت محمد....!!
نوره سكتت كان كلام محمد قاسي لكن مو اقسى واصعب من حالتها
..كانت راضيه باي كلمه يقولها محمد..لانها عارفه انه بنظره ولاشي ماكان يهمها تعرف منو يقصد محمد يوم قال لعيــون وسكت... كان يهمها وش نهاايه اليوم ومين اللي متواصله مع محمد عشانها وليش ووو؟؟!
وبعد ربع سااااعه كان الصمت هي لغه الموقف .......!

دخلوا لبريده ومن حسن حضهم لانقاط تفتيش وعدى الموقف ع خير بالنسبه لمحمد..!
نوره طول الوقت كانت سااكته مرتبكه خاايفه الرعب يسري بكل جسمها...!منهااره..كل موقف يخليها
تضعف اكثر وااكثر..!موعاارفه وش مخبيه اللحظاات الجاايه لها..!
قطع تفكيرها صوت محمد
محمد :هلا وغلا لا تطمني 5دقايق وانا عندك لا هي بخير
؟؟:................
محمد:ايه انتي يوم دقيتي كنت عند سطام ..وقلت لك ربع ساعه واكون
هناك وصرت عند كلامي...!
؟؟:......................
محمد:اوك يلا بااي.!
نوره موفاهمه شي الموقف كان بالنسبه لها سلسله من الاحداث لمرعبه موعاارفه
منو القريبه اللي سوت كل هذا عشانها وكيف عرفت..؟ومين هي ...؟ ضلت بداومه افكاار وعلامات استفهاااام في راسها..!!كانت الدنيا تلف فيها من كل صوب الالام تسري بعروقها..البكاء هد حيلها..متوتره والخوف ينبض في قلبها ..حست
اانها نهايتها قريبه
كل شي جوتها توقف عقلها ..افكارها..العبارت تااهت والحروف تجمدت
ع شفاهاا
وش المصير اللي بتجواهه ..ياترى محمد صاادق والا محضر لها مصيبه؟؟
ضاعت نوره بالدواامه.......!
وبعد 5دقايق وقف محمد :يلا انزلي ..!
نوره: ..........
محمد: انزلي شفيك يوووووه اخلصي قريبتك تنتظرك جو البيت ..!
نوره: ........
محمد :نوره نوره شفيك نوره نوره...!
نوره..............
محمد قرب منها بيتاكد هي بخير...! او لا
نادى عليها باعلى صووووت نورررره؟؟؟؟ردي علي شفيك؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نهايه الفصــــــــــــــــــل الثـــــــــــالث

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 02:18 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفـــــــــــــــــصل الرابــــــــــــــع
محمد وعلامات الصدمه باينه ع وجهههه نوره ماترد
قرب منها حط يده ع كتفها وحركهايحاول انها تصحى ..!

محمد:نوره نوره نوره شفيك ؟؟
نوره:...........
نوره ماترد عرف انها مغمى عليها ارتبك موقادر يسوي شي
موقادر يكشف وجههها عشان يتطمن..!لحظات عصيبه
وكانت اللحظه ذي بالنسبه له.لحظه حيرررره وش اللي يسويه!!وكيف يصحيها..!

محمد مسك جواله وانفاسه سريعه والعرق يتصبب منه..!
قلق ارتباك حيره خوف..!مشااعر اختلطت جواته...!
محمد:الو افتحي الباب بسرعه...!بسرررررعه!!


وسكر جواله بدون مايسمع منها رد ...!
بدون شعور نزل من سيارته وفتح الباب اللي من جهه نوره
فتحه بشويش ..لانها كانت ملزقه نفسها ...احساسه يقوله نوره ماتت..!
نوره يمكن توقف قلبها..كيف بتتنفس..!وقتها محدود وووو...!
قطع محمد كل هالافكار المرعبه اللي ثارت داخله!!!!!
بدون شعور فتح الباب بقووووووه وشال نوره..بين يدينه مغمى عليها..
وركض وخش جوا البيت....

ماكان يهمه شي بذي اللحظه الا نوره مو حب ولا تودد لكن هو شعور
الرحمـــــــــــه اللي خلقه ربي فينا شعور الرحمه والعطف..!
كان هالشعور مسيطر ع احساسه خصوصا عااش معها لحظات مرعبه
صعععععععععبه مؤلمه ...!



×××
دخلت ندى الفيلا وصعدت الدرجات وهي
تحاكي لمى ع الجوال ...!
كانت لمى هي بالنسبه لها كل شي..!
رغم انها توها راجعه هي واياها من المول..لكنها ماتصبر عنها
هي كل شي كل شي بحياتها خصوصا ان اعمارهم متقاربه..!
,,
ندى:هههههههههه مع نفسك..!
لمى وهي منسدحه ع سريرها :من جد شرايك باللي قلته..!
ندى بعصبيه :لا وين مالي خلق بكره اروح توها باديه
الدراسه من اسبوعين ..!
لمى تضحك:هع هع اكوس شي نغير جو..!
ندى: بسبس<<ندى تدلع لمى.. اذا بتروحين روحي انا لا..!
لمى: كدوشي<<لمى تدلعها بكدوشي..!
ندى :عيوني وقلبي وروحي وحياتي امري تدللي ..!
لمى:وتصارخ وووووه وه وه لا وخروا
بتشقق هذا المستخدم في حاله خققققق هههههههههه
تصدقين ضيعت وش بقول ماانلام تاثير الخقه ههههههه
ندى:يالباك وشو؟ وش بتقول اخلص ..!
لمى:تلايطي وشسمه هذا طيب وش رايك بعد بكره نروح..!
ندى:ممممممم بعد بكره اوك عادي موومشكله.. المهم انا وصلت غرفتي
الحين بخشها وبغير لبسي وبحاكيك ع البيبي او فون يلا باي
لمى:با ...)
سكرت بدون تكمل لمى
لمى وهي معصبه :لعنه سكرت بوجهي.....!
ارسلت لها(مالت عليك<فيس يكششش ....يلا بنام لاتنتظريني
ماراح ارد عليك .....لو دقيتي)
×××
تركي وهو منسدح ع سريره اللي مثله وبعمره..يسهر ع الللاب او يدردش
ع البيبي قبل ينام او ع أي برنامج حق محاادثه او حتى يكون طالع مع اصحابه
او يسوي أي شغله من اللي يسوونها الشباب عشان يرفهون على انفسهم
لكن تركي ماكانت هالكماليات تلفت شعوره او حتى ماحلم يمتلكها..
كانت الهموم ترسمه ع صفحات الاللم..يطالع دولابه اللي من طلع ع الدنيا
وهو دولابه..يطالع الجدران اللي اثار الفقر لونتها...تنهـــــــد
وهو يطالع للسقف ومنسدح ع ضهره ..ضاع بين افكاره
امه المريضه واللي تروح ككل صبح لجمعيه عشان تشتغل مستخدمه..!
والا اخته اللي مهما سكتت الهم والالم باين بوجهها..والا هو اللي مكافاه الجامعه
لها شهرين ماجات..ٍاوسيارته اللي لها 3ايام بالورشه..!
او دوامه بالمول..اللي مايسوى ينذل ويتعب بسببه ومايستلمه الا يسدد فيه
البقاله ........تنهدتركي وبكل تنهيد يحس انها تعتصر قلبه
تركي:الله يرحمك يابوي ..مت وماشفتك..شفت بس الديون
اللي كسرت ضهري وضهر امي ..يارب فرجها يارب ...!
دق جواله n73 ..
تركي:هلا عبود
عبود:هلا فيك ..لاقيتك مرسل كول..!
تركي:أي رصيدي مخللص وخبرك ..البورش.. بالورشه..وقلت ابيك تمرني
بكره عشان نروح سواء للجامعه
عبود:هههههه ااي هي كامري وتكح كح.. تقول بورش
قول لكزس اما بورش قويه ع سيارتك صراحه..
تركي:ادري سيارتي كامري وكسره وملعون ابو جدها بس مالي غيرها..
عبود:هههههه ع قولتك اوك بمرك بكره ..!
تركي:ماتقصر يلا اجل مع السلامه..!
عبود:ولو مابينا شي يلا فمان الكريم...!
×××
بغرفه ناصر (ابو مازن)

ابو مازن يطالع ساره اللي جالسه ع التسريحه و تزيل المكياج ..
ا بنظرات حاده...وهو جالس ع الكنبه اللي بزاويه الغرفه..
ساره حست انه يطالعها والتفت عليه وهي تطالعه باستغراب..!
ساره:شفيك تطالعني كذا..!
ابو مازن بتطنز:ابد منبهر بجمالك الساحر..!
ساره:تتطنز..!
ابو مازن:تطنزت او ماتطنزت مو شغلك..انتي لمتى وضعك كذا
متى تتعدلين...!
ساره بعصبيه:وش فيني انا وش مسويه.!
ابو مازن بعصبيه :لا ترفعين صوتك..انا لمااتكلم صوتك مايعلى ع صوتي
فاهمه ..!كل يوم طالعه كل يوم برى البيت..!
متى تنتبهين لعيالك لبيتك .......!وش فايدتك بالبيت..!
ساره:انت دايم طالع 24ساعه ولاجيت اخر اليلل قمت تهاوش علي..!
وتبيني احبس نفسي بالبيت ..عيالك مو هم صغار..ولاناقصهم شي..!
كل شي يبونه يجيهم..!
ابو مازن قام ومشى لحد باب الغرفه وبيطلع: الله يكملك بعقلك..!انا واحد مشغول.
.!ونقاشي معااك ماله فايده لو بتتعدلين..تعدلتي من اول مااخذتك لكن سبحان الله
تجارتي واعمالي خلت السنين تمشي بدون مااحس..!وانتي هي انتي..!وصلت الناس
للقمر وتطورت وعقلك هو عقلك..
ساره:وش تقصد وووو.....)
طلع ابو ماازن وتركها بداومه كلاممه القاسي لها..كان يبيها تغير من حالها..!
تقلل طلعاتها..تنتبه لعيالها ..لبيتها..يبيها زوجه تفهمه ..تهتم فيه ..توقف تنتظر جيته
من الدوام..تطبخ له من يدها ..تلم عيالها حولها وتسالهم ..عن احوالهم..!
كان يحس انه مقصر بعياله لكن يبيها هي من تعوض النقص هذا..
اما ساره..ماكان يهمها شي غير وناستها ونفسها وشياكتها..رغم مرور السنين
الا ان طبعها ..واهتمامتها ماتغيرت......!

×××
ربى تشيك ع بريدها باللاب..وفتحت المسن..!
قعدت تضحك يوم شافت مازن متصل عندها...!لكن وقفت ضحكتها ع شفاتها
يوم شافت بروسنال(الرساله الشخصيه)
مكتوب( ياخوي ضايق ومدري وش مضيقني ...)
اوجعها قلبها ع بروسناله ..حست انه متضايق ...واللي اوجع قلبها اكثر
كلمه (ياخوي)وهو ماله غيرها وغير ندى ..!تمنت ان هي تتضايق
تشيل الهم ولااخوها الصغير يتالم ويتضايق ولااحد حاس فيه
رحت ربى لنك مازن تبي بس تعرف وش فيه او ع الاقل تغير جوه


ربى:هاااي يادميل وحاطه فيس مستحي..!
مازن مارد عليها لانه حاط في الخارج..!
ربى:ارسلت ندى اشاره تنبيه اكثر من مره وحاطه فيسات معصصصبه..
مازن:وجع وش هالتنبيهات خير وش تحسين فيه..!
ربى :شسوي يامزمزي مدري وينك..!
مازن:انا اكلم بجوالي وحاط في الخارج..!
ربى وهي تكتب لمازن..!
غير مازن رسالته الشخصيه وخلاها فاضيه مايبي ربى تقراها
ولايبيها تعرف وش فيه لانه ماتوقعها تخش المسن...!
ربى:مازن متى تناام!
مازن: وش عندك خاشه مسن..وانام متى ماغمضت عيوني هووووع
وحاط لها..فيس مطلع سنونه ..
ربى:هههههه فيساتك غبيه ..والله كنت اشيك ع البريد ومن باب الشرافه
خشيت المهم اسمع ..انا بنزل تحت بالحديقه وبنتظرك هناك خلالاص
مازن:ليشششش
ربى:اوم الغباء اللي فينا الحين مابيني وبينك االا 8امتار ونسولف بالمسن
الحديقه جوها روعه بسولف معاك طفشششانه يلا انتظرك
وسجلت خروجها وهي تدري ان مازن راح يجي للحديقه......!
وبعد 10دقايق مازن وربى بالحديقه..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 02:19 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

مازن: جو الحديقه روعه وربي ...
ربى :ااي يريح الواحد تدري يوم نزلت شفت ابوي طالع ..!
مازن:..............
ربى:ليش ساككت..!
مازن واللي واضح عليه متضايق:واذا طالع اساسا متى عمره جلس ..
ربى:حرام عليك طول وقته بالشركه وهذا الوقت اللي يطلع فيه مع اصحابه
مازن:كبرنا وبنشيب وهو طول وقته مشغوووووول..!
ربى:مازن انت متضايق من ابوي,و ادري انك متضايق وشفت بروسنالك وربي عورني قلبي
لكن يامازن ابوي رجل اعمال يعني طبيعي مشغول دايم ولولاه ماصرنا بالعز هذا.
مازن واللي كلام ربى حرك كل مشااعره وخل الكلام يتسابق ع شفاته
والاحاسيس تتزحم عشان تثور ماكان احد يسمع له غير ربى ,,,!
مازن:انا مابي عز مابي فلوس مابي حياه ترف..!
والله ماابي ابي اب يحس فيني ..ياخذني معاه وين مايروح ..يسالني عن دراستي
يسالني عن طموحي..يوجهني ..يسولف لي عن ماضيه ..يجلس معاي بدون
مايشغله شي عني..اب اخاف منه اب احس بالامان لاشفته..

ربى:.............(كانت ساكته تبي مازن يتكلم ويفضفض)
مازن وهو يطالع للمسبح اللي قدامه ..وكان الهدوء وصمت ربى وسائل
كسرت حاجز صمته..وخلته يتكلم

مازن: يعتقد ابوي اني بكل اجازه نصفيها اني مبسوط
اننا طالعين برى المملكه..وانا مايهمني كنا بااوكلاند.والا مانشتر والابلندن
والا باي مكان..
كان يسعدني اننا سواء واننا نسكن بسويت واحد..
وربي شعور ماتتخيلين شكثر كان يفرحني انام واصحى وااحس
الكون كله يغني لي..!
ربى ماقدرت تتحمل كلام مازن اللي اوجع قلبها ..لانها قبل تسمعه من مازن
تحس بشعوره وباحساسسه ..ماقدرت تقاوم دموع ارتسمت بعيونها..!
ولاحتى قدرت تكتم الاهات اللي تصرخ بداخلها..!!
لحظات قاومت فيها شعورها وماحبت تبين لمازن شي ..!
ندى وهي تطالع بالارض:كلنا نعيش نفس الشعور يامازن..
مازن وهو يتنهد وبدون يطالع بربى ........
مازن:ااه شعور اليتم ايتام لكن بمرتبه 5نجوم. .وقسم ايتام ياربى ايتام بس اللي يفرق اننا ايتام عايشين بعز يعني نعيش نفس الايتام نفس شعورهم بالضبط شي يقهر ..والله يقهر

ربى:...............
مازن التفت ع ربى اللي دموعها تسيل ع خدها ..كان كلامه زي
السكاكين اللي تدخل..جواها.. حس بالندم هو يشوف دموعها
تقاسيم وجهها البريئه ..والدموع اللي تنزل كان موقف مؤلم بالنسبه
له مؤلم ..!
مازن بنبره حنونه:ربى حبيبتي والله اسف ماقصدت ..انتي جايبتني بتهديني
صرت انا اللي ازيدك والله ااسف..
ربى تحاول تمسح دموعها ولكن موقادره..!
قرب منها ومسح دموعها وهو يقول:والله حرام هالعيون الحلوه تبكي..!
انا اسسسف ..وقام وهو يحس بالالم يسكن قلبه ..صوره الحزن اللي
ارتسمت ع وجه اخته قدر يفسرها بدون ماتتكلم
راح لغرفته بدون مايلتفت ع ربى....ماكان يبي يحرجها اكثر او حتى يزيدها.!

×××
ندى ع الواتس اب ..تبي لمى ترد عليها لان لمى مقفله جوالها الاساسي..وجوالها هذا
الخااص دايم مفتوح بس ماترد ع مكالمات ندى..!
ندى ترسل:بسببس ميو..!وحاطه فيس بسه
لمى ماترد عليها..!
ندى ترسل...(ياحلو عطنا وجهه)..!!
ياقميل ياحلو يارايق..خل عنك التغلي.......!
لمى ماترد عليها ومطنشتها.....!
ندى صورت نفسها وهي منسدحه ع السرير ..
وارسلت بيت شعر
«`×ليتك تقول ابعد وانااقــول لبيه...!
اهون علي من صـــــــده مالها اسبـــاب...!
×

لمى ماقدرت تتحمل تتغلى ع ندى رغم انها تتغلى ورغم
ان ندى ترسل بيت الشعر من باب تستعطفها ترد..!
لمى:حاطه فيس معصب ..!
ندى:ارحمنا ياثقيل ياانت..!ياهلا بروحي وحيااتي وقلبي ودنتي..!
لمى :هلابك..!
ندى:شف يابسبس ياتتعدل وتخلي حركات البزران والتغلي والا بروح اخمد..!
لمى:تلايطي يعني انطمي واسكتي مقفله بوجهي وربي قمت القط وجهي..!
ندى:يحوووووول كل هالزحمه عشان تسكيره الجوال..!بايخه وقسم..!
لمى:نيهاهاهاها اتغلى يابقره يعني ماتعرفيني.!
ندى سكتت وماردت ..
لمى ترسل لها:كدوووووووش وين رحتي..

ندى :يالله وش تبي ذي دقاااايق وارجع لك....!
لمى :شفييييييييييييك .........!
ندى : وحده مرسله لي مسج تقول اذا صاحيه دقي علي ضروري موضوع يهمك..!

لمى:ميييين هي منو البنت ووش الموضوع؟؟ووش تبي ؟؟؟
ندى: مدري مدري برب
لمى:ندى وش السالفه...وش صااير .........!
ندى ماردت ع لمى ..ولمى ماتدري وش اللي صااار لندى ...!ووش الموضوع.!
ندى موقادره تصبر مسكت جوالها ودقت ع نفس الرقم اللي ارسل لها
ندى:الو...
×××
فتحت عيونها بصصصصصصعوبه...ماتدري هي وين وكم سااعه لها ع ذا الحال..!حاولت تقوم موقادره
نظراتها تتنقل بالغرفه وتتفحص تفاصيلها...وين انا سؤال يصرخ بداخلها وين انا؟؟
لاقت نفسها بغرفه ووممدده ع السرير..وجنبها مسكن وحبووب وعلبه عصير..ولحاله بالغرفه...!
هدوء وظلام الغرفه...وصرخات سؤالها ..وين انا؟؟؟ووين انا...؟ رسم لها مشهد ررررعب
وخوووووووووف يسري بعروقها ....سلسله احدااث تتخيلها وبكل حدث تتخيله تتزيد معها سرعه انفاسها
تحس لكون كله يسمع دقات قلبها الخايفه...!جسمها يرتجف ..تحس الرجفه تسلسل لعظامها.....!
انفاااااس سريعه ..تحاول تقوم من السرير ..بتطلع من الغرفه بتسكت صرخات سؤالها ....!!
حاولت تستجمع قوتها وتحاول تقوم ...ماهمها وين بتروح ووش بيواجهها كان همها ..تعرف هي ووين...؟
بتعرف وش صار لها.....!!
بمعركتها وياتخيلاتها ومحاولتها انها تقوم من السرير..!
انفتح الباب بشويش.....!كانت الغرفه ظلام والنور وراء الشخص اللي فتح الباب موموضح ملامحه.
نوره حطت يدينها ع السرير وقامت بصصصصصعوبه وصرخت
نوره:ان ن ت ممممميي ي ن .!ووو ش تت تتت بي ممم ن نني<<(انت مين ووش تبي مني)
ماكانت تعرف منو الشخص...كانت مررررررررعوبه والدموع تجمدت بعيونها....!
شغلت نور الغرفه ..تبي نوره تشوفهها...!
؟؟الحمدلله ع سلامتك..ياحبيبتي..
نوره:انتي مين..؟و...!
؟؟..انا ......)

نكمل بالفــــصل الخامس

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 02:20 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــــــــل الخامــــــــس..



راحت لدنيا جديده غصب عنها>>والزمان اللي تريده مو زمنها!!

غصب عنهافي غياب العدل صارت>>تشتكي من حظها وتبكي وطنها!

دمعها فوق الخدود يسيل حسره! >>كن آهات الخلايق في حزنها!!

تايهه في عالم المجهول تمشي! >>وكل نظره حايره أتقول منها!!
من ينسيها العذاب !اللي تشوفه>>من ينسيها الجحيم اللي حضنها!!

نوره جاوبيني انتي منو؟؟؟؟؟
قربت من نوره وجلست جنبها وكنها تتفحص ملامحها طالعت نوره بعيونها واللي حست ان هالمراءه اللي واقفه قدامها..موغريبه عليها كنها لمحتها بمدرستها او كنها لمحتها بحفله موغريبه علي حست ان بعيونها كلام تبي تقوله ..!
جلست جنب نوره ع السرير وبيدها ظرف.....!
نوره تنتظرها تتكلم تبوح تريحها من هالدوامه اللي هي فيها...!
؟؟: اجلسي بقولك شي ..!
نوره تحاول تقوم اسندتها المراءه لحد ماجلست ...!
نوره:اسمعك شنو هو قولي ؟؟
؟؟: نوره وش اسم امك الثلاثي وعائلتها...!
نوره تفاجأت من سؤالها ليش تسال عن اسم امي .....!!
؟؟: هاه يانوره امك وش اسمها؟؟
نوره وهي متفاجأه ولسا مصدومه من السؤال:ليش تساليني عن اسمها؟وووش تبين فيها؟؟؟
؟؟: يهمني اجابته جاوبيني يانوره انا عارفه وش اسمها بس بتاكد...!
نوره:اسمها منيره صالح عبدالرحمن ابراهيم الــ..!!
؟؟: صح عليك طيب هي وين ...!
نوره تنهدت وهي تطالع للارض والدموع ارتسمت بعيونها..حست ان هالسؤال فتح جروحها
وطعن قلبها بوقت هي مو ناقصه شي يزودها ..
نوره:الله يرحممها ماتت
؟؟:الله يرحمها طيب كيف ماتت ومتى ؟؟
نوره وهي تتنهد :ماادري انا من طلعت ع الدنيا ماشفت الا زوجه ابوي واذاا سالت ابوي عنها
يقول امي ماتت ..!
؟؟: طيب كيف عرفتي اسمها وهي ميته؟؟طيب خوالك خالات مالك احد من طرفها..!
نوره واللي بدت ترتسم بعيونها الدموع : عرفته من سجلاتي اللي بالمدرسه ومن شهاده ميلادي مكتوب اسمها.
اما خوالي ماادري انا كل عيد اقول لابوي ليه مالي خوال زي اخواني
اللي من زوجته يقولي امك يتميه ووحيده ....
وماتت ومالك قريب من طرفها.......!
؟؟:حسبي الله ونعم الوكيل فيه ,طيب افتحي الظرف....!
نوره استغربت من اسئلتها واستغربت ليش تدعي عليه..
نوره وهي متفاجاه :ظرف ايش ؟؟
؟؟: افتحيها وشوفي وش فيها....!
مسكت نوره الورقه وهي خايفه موعارفه ايش فيها يدينها ترتجف ..وبراسها الف سؤال ..فتحتها بسرعه ولاقت فيها بطاقه هويه...!بدات عيونها تتفحص البطاقه ...!
لمحت اسم وقفت عنده افكارها...وتحس الكوون كله وقف معها...!!
عيونها موراضيه تصدق الاسم تجاهلت كل الاسماء اللي بالهويه وركزت ع الاسم اللي شد ذهنها ووقف عقلها ...حتى الكلام ماات ع شفاهها...
طالعت قرته مره مرتين ثلاث معقـــــــــوله لالا لا مستحيل هالشيء مستحيل يصير..
اسم الزوجه: منيره صالح عبد الرحمن علي الــ
التفت نوره عليها وبدون شعور سالتها : انتي اسمك منيره؟؟
منيره:أي انا..!
نوره وهي تتفحص ملامحها وتبيها تتجاوب السؤال اللي يمكن من صدمتها تحس انها بحلم ...!
نوره:اسمك نفس اسم امي لهدرجه تشابه الاسماء.......!!
منيره صرخت وهي تبكي :انا امك يانوره امــــــــك !!
نوره وهي مصصصصصصصصصصدومه :كيف شلون امي مااااااتت؟؟؟؟؟؟؟
منيره قعدت تبكي :امك ماماتت امك حييييه حسبي الله عليه حرمني منك نوره انا امك والله امك وش يثبت لك غير الهويه
تبين تشوفين صور ابوك صورك وانتي صغيررررره وش اللي بيخليك تصدقيني ؟؟؟؟
نوره:كيف كيف تكونين امي ابي افهم موراضيه اصصصصدق ووينك عني وينك........؟
منيره وهي تبكي:والله العظيم اني امك (فتحت الظرف ووطلعت صوره من شهاده ميلادها واللي اخذته صورتها من المدرسه )
منيره:اقري يانوره اقري...!
شوفي وش مكتوب الام:منيره صالح عبد الرحمن علي الــ...!!
شوفي مكتوب الوقت اللي ولدت فيه واليوم والتاريخ ومكتوب طفله مو ذا نفس تاريخ ميلادك مو ذي صوره لنفس شهاده ميلادك ...وشوفي الصوره من بطاقه الهويه هذي قبل مايطلقني مو ذا ابوك شوفي اسمي بالبطاقه واسمك ؟؟

نوره انهااااارت بدون شعور ضمتها وهي تبككككككي مصدومه من سلسله الاحداث اللي قاعده تصير لها ...كانت بهاللحظات العصبيه محتاااااجه حضن يضمها يحن عليهاماكان يهمها شي كيف ووشلون وصلت لي امي كل هالاسئله بتلاقي اجابتهم بس يهمها انها اكتشفت كذبه ابوها رغم قسوته حرمها من امها

حست ان الدموع صارت دم كيف كيف يحرمني من امي ويقول ماتت.؟؟ليه ليه خلاني اعيش يتيمه ..افكار وتساؤلات ضاعت فيها نوره قد ماتقدر ضمت امها وهي تحاول تدفن نفسها فيها ...تدفن نفسها بحضن ياما احتاجت له وهي صغيره .ياما احتاجت الحضن هذا وقت المرض ووقت الفرح ووقت التعب ..
عاشت طفولتها وهي مايضمها الا الزوايا اللي وحدها تقدر تلمها بصمت..!

×××
ندى :الو اهلين منو معاي والله صوتك مو غريب..!
رنا:انا رنا نسيتني ياندى..!
ندى وهي مصصصصصدومه:رناااااااااااااااااااااااااااااا

ياهلا بحيااااااااتي وروحي وعمري كله حرام عليك وين رحتي وين اختفيتي ..
رنا:ااه ياندى خليها ع ربك ..
ندى :وش صاير رنا تراها سنه عارفه وش معنى سنه ...لاحس لاخبر لااتصال ولامسج حتى بيتكم نروح لهمم مايعطوننا جواب...
رنا واللي وضح من صوتها انها تبكي:ندى تزوجت
ندى مصدومه :ايششششششششش وش تقولين ....؟؟؟؟
رنا وهي تبكي:وربي لي 10شهور متزوجه...!
ندى واللي موقادره تصدق شلون زوجوك شلون صغيره وليه وشلون صار ذا كله..!وش المصخره ذي؟؟
رنا:ماادري خطبه وملكه وزواج بدون حفل ولاشي..!
ندى :شلون موقادره اصدق...!
رنا:والله اشتقت لكم ..بس وربي غصب عني غصب تعبت نفسيا وربي..
ندى:يالله وربي حنا مرات نقول تركتنا ومرات نقول ماتبينا كلام كثير توقعناه..
بس الف الف مبروك زواجك رغم انه متاخر..!
رنا:يبارك فيك يارب ..
ندى :طيب ليه زوجوك......!
رنا:آآآآآآآآآآآآآآه ياندى اأأأأأأأأه ...ابوي تسلف منه 300الف ع اساس يسددهم من قيمه بيع المزرعه لكن المزرعه ماانباعت لان فيها مشاكل ع الصك ومدري شنو وتاخر..وماقدر يسددهم له..وقاله ماعندي ماعندي..!
وقال لابوي: اتنازل بشرط ..تزوجني بنتك..!
ندى:وانتي وافقتي ؟؟؟؟
رنا:ااي وافقت شسوي ..عندي اخوان صغاار ..من ابوي من لهم غيره..وانتي عارفه امي متوفيه وعايشه عند زوجه ابوي..!هي ماقصرت معاي بس الضروف ياندى صععععبه
ندى:حسبي الله ونعم الوكيل.. كان قلتي لي وربي لادبر لك المبلغ وربي لادبره ..!
رنا:صحيح حالتنا الماديه متوسطه لكن ياندى انا مااابي احد يتكرم لي..
ندى:لاتفهميني غلط ..اعتبريهم سلف ولا تتزوجين وتضيعين مستقبلك وحياتكـ..
رنا:هذا المكتوب ياقلبي موبيدي شي خلاص تزوجت وصار اللي صار...!
ندى:طيب كيفه معااااك ؟؟
رنا:الحمدلله رغم ان عمره 33الا انه مدلعني مومقصر علي بشي ..!
ندى:ياحياتي والله هذا اهم شي ..ِشفتي شلون لانك رضيتي ابوك وحاولتي تنقذينه من السجن ربي وفقك وربي يارنامبسسسسسسوطه عشانه مدلللعك هذا احلى شي مصير البنت بتتزوج وبتستقر ..!
رنا:أي وربي صدقتي الحمدلله ع كل حال ..قولي لي كيف الشله ..!
ندى :تتنهد أي شله..!
رنا:شلتنا يعني شلون..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية