لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:44 AM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شموخ اللي كانت تبكي بس ماتدري ليه ؟ مو هذا اللي ابيه واللي ادور عليه سلطان يطلع من حياتي هذا طلع
دق جوالها بس كان غريب عليها وطويل كانه كباين؟
استغربت بس ردت
شموخ:الو
بس انصدمت وهي تسمع صوت سلطان وهو يغني لها بدون مقدمات

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا
أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه
أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه
سلطان:توي عرفتك يا شموخ توي اعرف انك كذبه ووهم كمان مدري وش اقول ادعي عليك والا ادعي لك تلاقي اللي يسعدك
شموخ:انا
سلطان:انتي ولا شي ولا شي وقفل منها
ورجعت تبكي هي وربي احبك بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من اللي بقلبي
عند سمو اللي بدات تهدى وهي بحضن تركي فجأه تذكرت سلطان وشلون نسيته ؟وشلون؟ وبعدت بسرعه
تركي:وش فيك؟
سمو:سلطان
تركي:وش فيه؟
سمو:بيخطب شموخ اليوم وما كلمني وركضت بسرعه على شنطتها وتاخذ جوالها دقت بسرعه مقفل شهقت دقت على شموخ وقفلت في وجهها
سمو جلست وهي تمسح دموعها ودقت على هند
هند:هلا سمو وش صار؟
سمو:دقي ع شموخ شوفي وش صار سلطان مقفل جواله وهي تقفل في وجهي وقفلت بسرعه منها وجلست تبكي
تركي:سمو وش فيك؟
سمو ببكاء:سلطان مقفل جواله قلبي حاسس انه في شي مستحيل يقفل جواله وبعدين هو راح يخطب شموخ
يعني كان مفروض يدق علي ويبشرني وش صار معاه؟
تركي:خير يمكن من الفرحه قفل جواله
سمو:لا قلبي مو متطمن
تركي:تعوذي من ابليس وقومي بدلي وانا ابي اروح اتطمن على البنات
طلع وضمت نفسها وهي تشم عطره فيها يا لله يا تركي وش كثر حنون يا رب ساعدني انسى يا رب ما ابي اظلمه معاي
هند اللي كانت تسمع كلام شموخ بصدمه:رفضتيه
شموخ ببكاء:خلاص لا تبدين انتي بعد يكفي اللي صار من امي واللي سمعته انا من حقي
هند:وين سلطان؟
شموخ:مدري طلع ومدري عنه هند انا
هند:ما ابي اسمع منك شي وقفلت منها
يا الله انا وش اقول لسمو ؟ هي حاسه ان سلطان فيه شي والله ما تستاهل اللي صار لك
رجعت سمو تدق عليها وطنشت بس ردت تدق
ارسلت لها:انشغلت شوي مع عزوز اكلمها واعطيك خبر
كانت تاكل في نفسها قلبها مو متطمن ابد تحس فيه شي
دخل تركي وشافها رايحه جايه:سمو خلاص
سمو:ابي اتطمن عليه
تركي:سمو جوعان والساعه آربعه ونص مافي احد صاحي
سمو ابتسمت له:ماتعشيت
تركي: لا والله
سمو:طيب ابي انزل اسوي لك
تركي:أي شي لا تعبي روحك ما عندي مشاكله اكل أي شي
سمو :طيب نزلت وهي تحس بالاحتقار لحالها من اهتمامه لها
جلست تسوي له ساندويتشات وعصير طلعت لقته نام نزلت الاغراض وجلست تنتظر أي شي يطمنها عن اخوها رجعت تطالع بتركي
وهي تذكر مواقفه معاها واخرها اليوم لو غيره كان ذبحها استغربت ردة فعله جلست بجنبه وجلست تطالعه طيب يا تركي اكون زي ماتبي قد ما تقدر
بس سالفة الخلفه امر مؤجل وما راح اوقف الحبوب فتح عينها وشافها سرحانه فيه
حرك يده قدامها عشان تنتبه له
سمو بخجل:امممم جبت لك اكل
تركي وهو يعدل جلسته:اها زين كملي جميلك وجيبيه
سمو بعفويه:من عيوني
ظل يطالعها بقميصها القصير قربت الاكل منه :طالع فيها كلي معاي
سمو:مالي نفس
تركي:لا ان اشا ء الله لك نفس وبدا ياكلها بدل ما ياكل هو
عند ياسر اللي صحى على اتصال ماجد ونط بسرعه
غداف بكسل:وش فيك؟
ياسر:لا حاله طواري وطلع بسرعه من بعد مابدل رجعت كملت نومها
كانت الساعه على ثلاثه يووووووووو كيف نسيت ماجد من ساعه واصل يالله وصل بسرعه على المطار دق عليه
ماجد بتعب:لا خليك شوي
ياسر:اسف انا في المطار وينك؟
ماجد:بالانتظار وقفل منه توجه له بسرعه واول ماشافوا بعض تعانقوا بقوه
جنى اللي كانت تراقبهم بتعب من الرحله الطويله ماسكه ياسر بحضنها لانه نايم
ماجد:غلطان اعتمد عليك
ياسر:هههههههه كل من اختك كل مااقوم ترجعني
ماجد:انا واثق انه العكس بس يلا حدي تعبان ومشتاق لغدو
ياسر:الزم حدودك ترى ازعل
ماجد:امش امش
وصلوا بيت عمتهم ودخلوا قسم الضيوف اللي مجهزته لهم عمتهم وتركهم ياسر عشان يرتاحون
ورجع لغداف اللي لسى نايمه وقبل ما يغمض عيونه اذن ياسر بتعب يالله فيني نوم ولف على غداف وبخبث انا صاحي بسبة اخوك تصحين انتي بعد
ورجع يصحيها غداف:ياسر ابي انام
ياسر :قومي تعبان
قامت بسرعه وبخوف:وش فيك وش صار
ياسر بفرح:هييييييييييييييييييييا غدو خافت علي
غداف:مافيك شي
ياسر:لا مجرد اختبر غلاتي
غداف:بايخ
ياسر وهو يحاوط خصرها:عادي على قلبي عسل
غداف بخجل:بعد ابي اروح اسبح وابدل
ياسر وهو يبوسها:ليه كذا حلو ترى احب اللون الوردي
غداف بخجل:شكرا
ياسر:اليوم صباحيتنا وشكرا بس
غداف دفته وراحت ركض على الحمام
ياسر:هههههههههههههه يا ويل حالي احبها احبها
دخل سلطان المسجد اللي الشيخ احمد فيه وجلس متسند ع الجدار جاه الشيخ احمد:وش فيك يا ولدي
سلطان:آآآآآآآآآآه يا يبه تعبان تعبان
الشيخ احمد:يا وليدي خوفتني
سلطان:تخيل رفضتني تقول انا فقير وراح اخليها تموت ماتعيش تخيل اللي قالت تحبني باعتني
الشيخ احمد:تعوذ من ابليس وقوم توضى وصل لربك ولا تبكي على شي من الدنيا غير حالك وعمرك اللي خسرته
سلطان ببكاء:انا خسرت عمري خسرته وانا انتظرها
الشيخ احمد: لا يا وليدي انت ماخسرت شي هذا زيف دنيا مافي شي دايم بها انت ما قصرت ولا خنت
ولازم ماتبكي على شي تافه انت عمرك ضاع وانت تربي اختك وتحميها وكله باجرك واما بالنسبه للي تقول حب الله يعوضك بزوجه صالحه
تعينك على طاعة ربك هالزمان مافيه خير يا ولدي الا اذا حافظت على دينك وصلاتك
سلطان:انساها؟
الشيخ:تقدر قوم وانا ابوك قوم صل لربك خله يكشف عنك ضيقك
قام وتوجه للقبله وصلى ودعى ربه يفرج همه جلس من بعد صلاته واخذ القران وظل يقرأ فيه
عند غداف ع الساعه7 كانت تنتظر ياسر تأخر ظلت تطالع بصورته وتبتسم احبك والله احبك شدها صوت بكاء طفل كان في اصوات تحت استغربت منها من يكون جاء اللحين نزلت وهي تسمع صوت عمتها تسولف مع وحده ثانيه لفت لجهة قسم الرجال وشافت بيبي مايتعدى الاربع سنوات رفع وجهه لها شافت فيه ماجد اخوها سندها اللي حيل حرمها الزمن منه قربت لعنده وهي تشوف ماجد بس على صغير الخشم العيون الشفايف نزلت لمستواه وشدها صوته
ماجد:الله يسلمك ياعمي ماقصرت بالاول وجميلك على راسي
ظلت مصدومه واقفه مكانها ماسمعت شي غير جملته هذي مشت بعد فتره للمجلس وهي تتمنى انها تشوف ماتبي تكون تتوهم والا تحلم تبيه هو ملت سنين غيابه تعبت تنتظره اشتاقت له خلاص يكفي حرمانها يكفي هي تبيه سهاد حنينها كل شي بدنيتها يبيه وله عليه مشت لعنده شافته قدامها لف يشوف من هي اللي وقفت وتطالع فيه
وقف وهو يشوف اخته دلوعته واقفه قدامه ومتغيره حيل عن يوم تركها كبرت بس ليه حزينه ياقلبي ليه ظلت تطالعه مو مصدقه نفسها اتجهت لياسر ع طول وبكل ضعف سكن روحها اللي ما طابت من جراحها:هذا ماجد اخوي والا احلم انا؟
ماجد اللي سحبها لحضنه وبكاء من كثر مااشتاق لها:ايه يانور عيني وقلبي انا انا ماجد مو حلم
غداف:ضمني
ارتمت بحضنه وبكت :اشتقت لك اشتقت لوجودك ياكثر مااحتجتك
ماجد:اششششششششششششش غدو ما ابي اسمع صوتك يخنقه البكاء مشتاق لضحتك ودلعك وكلامك ورجع ضمها بس ماقدرت توقف بكاء
ياسر وده يذبح ماجد من بعد ما طلع ابوه وهو يأشره له يتركها وكل ماشافه ماجد زاد بحضنه لها و دلعها رفعت راسها وجلست تطالعه باس راسها على دخلت ولده ياسر
ياسر:عيب بابا كذا بس تسوي مع ماما
ياسر بخبث:وش بعد يسوي معاها؟
غداف اللي ضامها ماجد وتبتسم لياسر
ياسر الصغير:كتتتتتتتتتتتتتتير حاجات
ياسر:حلو اسمع ابدا بالاشياء اللي غريبه شوي
غداف قالب وجهها الوان من كلام ياسر
ماجد:ياسر خلاص روح عند ماما
ياسر:لا من دي انا اجلس بحضنك هي تنزل
غداف بتملك وشوق لا خوها ضمته بسرعه :ماراح انزل
ياسر وهو يقوم لعندها:انتي تبيني اموت بحسرتي قومي ترى كذا تحرضيني اقتله
غداف تخبي وجهها بحضن ماجد
ماجد:ياسر هذي عمه غداف
ياسر:لا عمه صغيره هذي كبيره
ماجد:خلاص كبرت
ياسر:اها طيب تعال ماما تقول تعال
ماجد وهو لسى حاضن غداف:ايه لسى جنى ماشفتيها
وقام وهو لسى شايلها
ياسر:هييييييييييييييييييييييه تراها زوجتي
ماجد:ههههههههههههههههههههههه وهو ينزلها خلاص بتموتني
ياسر:اكيد اموتك هذي حبي
ماجد"طيب بعد اذنك ابيها تشوف زوجتي
ياسر:الله يعينني عليك بس وقرب من غداف:هذي صباحيتك لي؟ياحسرتي علي
قلب وجهها احمر
ماجد:هههههههه تعالي تعالي خليك منه واخذها لعند جنى
وعرفها عليها
جلست تسولفه معاها شوي بس رجعت تسرح بماجد طالع لها واشر لها تجيه كان جنب جنى وحاضنها
غداف اللي حست بالغيره من قرب جنى منه و ياسر لسى مااستوعبت ان اللي تركها وهي دلوعته راجع وكل شي فيه لغيرها
جنى بتعب:مجودي تعبانه ابي ارتاح
ماجد بخوف:وش فيك؟
جنى: بس تعبت خل اطلع انام
وقفها ومشى معاها قبل مايطلع لف على غداف اللي كانت دموعها تنزل بقوه وهي تشوفه يبعد انصدم من شكلها جاء يتكلم بس قطعه شدت جنى على يده وهي تترجاه يمشى بسرعه
مشى معاها بس باله عند غداف اللي طلعت ركض على غرفتها بسرعه فتحت جوالها كان رساله من سهاد::كلمي راما ضروري
دقت رقم راما بسرعه
راما:هلا
غداف:هلا رامو
راما بفرحه:غدو وينك خفت عليك انشغل بالي عليك
غداف:لا تطمني انا بخير
راما:اكييييييييييييد مو مع ياسر؟
غداف:ههههههههههههههههه يب فديته
راما:ربي يسعدك
غداف:انتي اخبارك؟
راما:انا امممممممممم بكره زواجي يا غداف
غداف:كيف؟
راما:هههههههههه انتي اخر وحده تتكلمي عن الصدمه
غداف:ههههههههههههههههههههه مبروك فيصل؟
راما:ايه يا غداف
غداف:مبروك ياقلبي يارب يوفقك ويسعدك
راما:غداف في كلام كثيييير داخلي بس راح اقفل وبكره اكيد اشوفك في قاعة...........
غداف:اكيد وقفلت منها ورجعت ترتمي ع الكرسي وبالها عند اخوها وفرحتها برجوعه
ماجد طلع يدورها مالقاها طلع للحوش عند ياسر وياسر اللي يلعبون
ياسر:وش فيك؟
ماجد:غداف مدري وش فيها؟
ياسر بخوف:تعبانه
ماجد:فال الله ولا فالك لا وحكى له اللي صار
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماجد نسيت ان غداف تغار درجه اولى وانت لسى ماتهنت فيك ولا برجعتك
ماجد:روح ناداها
ياسر وهو يوقف:اقول طس انت ولدك ناموا وانا ابيها تنام معاي فديتها لاتخرب جوي
ماجد:هههههه الله يعينها عليك بس

***
لهون وخلص آلبآرت ..~
ودي آسوطر شموخ آلحيوآنه !
***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
البارت آلرآبع وآلاربعون..~
***

عند غدآف..~
قفلت من راما ورجعت تدق ع سهاد بس ما ردت عليها رمت الجوال وابتسمت وهي تذكر انها كانت بحضن اخوها اللي رجع بعد سنين تعبت انتظاره تذكرت ولده يشبه بكل شي هو هو مع فرق الاحجام بس وجنى عبست ملامحها حبيبته ودنيته
ياسر اللي واقف يطالعها ويطالع تعبيرها قرب وانسدح جنبها جت تقوم رجعها:وين؟
غداف:وين ماجد؟
ياسر:راح ينام
غداف سكتت وبعد فتره:ياسر
ياسر:يا كله انتي امري
غداف:ابي اروح عند سهاد
ياسر:غدو ماجد وجاء خلاص
هو بيروح لها بس يبي يرتاح
غداف:ويتواجه مع ماما
ياسر:غداف كل شي تبينه اجيبه لك بس اوديك لعندها لا يتواجه معها ما ينخاف عليه بس صدقيني ما راح اتحمل اشوفك تتعذبي مره ثانيه
سكتت وهي تعرف انه مافي امل يغير رايه
ياسر:غدو كيف جنى؟
غداف اللي عبست ملامحها:وانت ليه تسأل عليها؟
ياسر:ابد فضول للي خذت ماجد بكبره سنين
عضت ع شفايفها بقهر ولفت قرب منها وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غداف توها تفهم قصده وبقهر:/سخيييييييييييييييييييييييف
ياسر:ههههههههههههههههههههههه جد غدو هي زوجته وحبيبته
غداف: وانا ايش قلت
ياسر:انا اقولك
آخر مره تنزل دموعك علشان احد باستثناء يسورك لان هو مانزلت دموعه الا عشانك اوك بيبي
سكتت وماعرفت وش ترد عليه :انا اممممممم
ياسر اللي بيموت على شكلها:شنو؟
غداف:ها انا مدري
ياسر:ههههههههههههههههههههه ويقربها لحضنه:غداف ياقلبي وربي احبك بجنون بجنون

سمو اللي بتموت من همها الساعه10 ما يرد وهند بعد اكلم خالتي؟ لا اكيد نائمه
تركي اللي صحى وانصدم انها صاحيه اصلا واضح انها ما نامت :سمو حياتي مانمتي
سمو بخوف:سلطان اكيد فيه شي اكيد
تركي يقوم لعندها:سوسو لا تفكري كذا انا راح ادق عليه
سمو:جواله مقفول وهند ماترد لا هي ولا شموخ رمت نفسها بحضنه وبكت:انا خايفه عليه خايفه
تركي اللي يضمها:هدي شوي انتظري لظهر وبعدين كلمي خالتك حلو
سمو:طيب
سحبها للكرسي: واللحين يلا ريحي شوي
سمو: لا ما ابي
تركي:يوووووووووووو نسيت اقولك اني مو مخيرك يعني مالك حق تعترضي نامي اشوف
ابتسمت له ورمت نفسها بتعب ظل بجنبها حتى تاكد انها نامت ومن بعدها طلع

عند سلطان اللي كان نايم عند الشيخ احمد صحى بتعب وطالع في المكان يبي يحس انه كابوس ويصحى منه مر عليه كلامها مو موافقه كان صدى كلماتها يتردد بأذنه ويزيده هم على مافيه ليييييييييييه يا شموخ ابي افهم ليه ؟انا حبيتك وانتي قلتي انك تحبيني ياترى في قلبك احد غيري يا ترى تحبين غير سلطانك؟
غسل وجهه وطلع تذكر انها رمى جواله بس ما يدري وين ؟ مااهتم وطلع كان يمشي من غير هدف من غير معنى يحس بضيقه غير طبيعيه يكره يروح البيت اللي ياما زرع احلام انه بيكون معاها فيه ما يبي يلف هالمدينه هو ياما تنفس معاها من هواها ياما حلف تحت سماها انه يحبها وهي حلفت بربها انها تموت فيه و توفي له و شلون انساك؟
حرام عليك والله حرام يا شموخ انا حبيتك لا قصدي عشقتك عشت معاك بكل تفاصيلك احلامك بكل شي تروحي وتتركيني انسى عمري اللي كان معاك لو نسيته وش كنت عشت؟ انا من بديت افهم الحياه تعلمت احبك احبك وبس وقف بسيارته وشغل الراديو وعلى الصوت يبي أي شي يشتت ذهنه من التفكير اللي هو فيه
جاه صوت جواد العلي وكأنه يقول بس اتكلم عنك في لحظة سكوتك؟!!!!!!!

على شاطي العيون اللي غرق في بحرها عاشق

الملم ما بقى مني و من مركب مسراتي

غرقت و لا لقيت اللي يكون في حالتي شافق

صرخت و ما سمعت الا صدى نوحي و آهاتي

عشقته و ما عرفت انه حرام يكون له عاشق

هويته و ما هقيت اني في يوم اندم على سواتي

عطيته كل ما املك و كنت النور له شارق

عطاني جور و النكران و طفى كل شمعاتي

فرشت الورد في دروبه و مشيت انا بجمر حارق

احاول ارضي غروره و اهو يسعى لأناتي

رسمت اجمل بداية حب من قلبٍ وفي صادق

و بريشة غدره الخاين رسم لي هو نهاياتي

و اثاري العيب اهو مني انا اللي ما كنت حاذق

شراع العزّه وطيته انا استاهل مذلاتي

تعلقت بأمل واهي و قلت يمكن بنتعانق

يحس بلوعتي مره و شوقي له و لهفاتي

على رجوى شديد القلب يحنن قلبه الخالق

و لكن للأسف هيهات لقيت القلب قد ماتي

نزلت دموعه مدري قهر على حاله ولا غبنه كل لحظه تزيد بقلبه وتعذبه والا خوف من باكر وكيف بيكون من دونها ؟؟؟؟؟؟؟؟


***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند شموخ ..~
اللي صحت بعد ليله طويله عليها طلعت كان البيت هادئ طلعت لقت امها تسولف مع راشد وتلاعبه رفعت عينها لها ورجعت تطالع براشد وتكلمه ولا كأنها موجوده عزت عليها نظراتها لها وعتابها ودها تركض وتسولف معاها زي العاده بس شكلها شايله حيل بقلبها مشت لغرفة ابوها اللي يستعد يطلع لصلاة الظهر
ابتسم لها ورمت نفسها بحضنه:وش فيك يابنتي؟
شموخ ماتبي تبكي بكره بيعرفون انها صح:لا بس ابيك توديني المول بالعصر
ابو راشد:خلاص يا يبه بس ذكريني
طلع وراحت تدق ع فراس
فراس بهم:هلا
شموخ:هلا فراس وش فيك؟
فراس :لا ابد شوي متضايق انتي كيفك؟
شموخ: الحمدالله امممممممم
فراس:آمري
شموخ برجاء:ابي اشوفك اليوم؟
فراس سكت هي تطلب تشوفه مو معقوله ابتسم غصب عنه:معقوله شموخ تطلبني؟
شموخ بخجل:اممممممم يضايقك؟
فراس:طبعا لا انا جد احتاج اشوفك
شموخ:زين نفس المكان ونفس الوقت
فراس:صار مع السلامه
قفل وهو يفكر في سلطان اللي من طلع عنده ما يعرف شي عنه حس بضيقه والله ما تستاهلك تبيع حبك عشان فلوس لو اعرفها اذبحها واذوقها مر غدرها وخيانتها لك

عند رهف ..~
اللي صحت على صوت جدتها اللي جابها سعود قامت لقت ريان مو فيه شكله طالع نزلت بسرعه ولقتها اسفل
ام عبدالعزيز:توك تصحين؟
رهف ببرود:وش جابك؟
ام عبدالعزيز:جايه ابي اسألك وش بينك وبين شيخه؟
رهف:مافي شي
ام عبدالعزيز:والحفله اللي سويتيها امس انتي وهي
سكتت رهف وهي تذكر ليلة البارح من بعد ماراحت لهم مع ريان
نرجع لاحداث ليلة رهف واللي اكيد ماراح تعدي دون مواجهتها مع شيخه
من بعد ما دخلت قابلت ابوها حست كل حقد بالارض زارها وهي تشوفه قدامها تكره كل شي يوصلها له ودها لو تمحي شهادة ميلادها بس عشان تجرد قدام الناس من وجوده بحياتها شافته وهو جاي ناحيتها ومعصب ظلت تطالعه بكل برود:انتي جيتي ياللي ما تربيتي
رهف لاتعليق بس تطالعه بكل برود
ريان اللي كان مصدوم هذي اللي من شوي خايفه ولا تتركني جد غريبه يا رهف
ابو سعود:انا اكلمك
رهف:مين انت؟
ابو سعود:انا ابوك
رهف:ابوي مات من زمان ولو سمحت لا تعمل الدور علي انت مالك شغل فيني
شيخه:حلووووووووو والله فوق قلة ادبك وصياعتك ما تبين احد يحاسبك
رهف:انتي اخر وحده تتكلمي عن الاخلاق فاهمه
شيخه:ليه شايفتني مثلك استغفر الله هربانه في ليلة زواجها مدري مع مين؟ ومسافره بعد برا المملكه والله اعلم كم رحتي وكم جيتي وماتبين احد يزعلك والا يعاتبك والا يقولك شي طبعا اللي مثلك تعود على الفلتان وانتي من لقيتي اصلا عشان يربيك هههههههههههههههههههههههههه
قطع ضحكة شيخه الكف اللي طبعته رهف على وجهها خلى الصمت يسود المكان الا من كلمة رهف :اذا في شي يخلي اخلاقي فوووووووق ان لا انتي ولا اللي محسوب عليك رجال وعلي اب رباني او تدخل في يوم في تربيتي
شيخه بصراخ جنوني:انتي تمدين يدك علي
رهف وهي ترميها لعند رجل ابوها اللي مصدوم لحد اللحين:وامسح بيك الارض لو حبيتي هذا قدرك ولا تفكرين ترفعين عينك بعيني بيوم
ابو سعود بصراخ:رررررررررررررررررهف
شافته متجه لعندها والشر باين عليه:انا ما ربيتك بس جاء الوقت اللي اربيك
كان متوجه يبي يضربها بس وقف ريان قدامه وبكل ثقه:ما خليتك تسويها وهي مو زوجتي تبي تمد يدك عليها وهي بذمتي لا اسمح لي
ابو سعود:بنتي ولي حق اربيها
ريان:هذي زوجتي و مافي احد بالدنيا يلمس شعره منها وانا عايش عن اذنك وسحبها وطلع
ام عبدالعزيز:بتطولين
رهف:مافي شي كلام ماله داعي ورديت عليها دخل ريان واستغرب وجودهم بس سلم على جدته اللي معصبه
ريان:وش فيك؟
ام عبد العزيز:اسمع انت ومرتك تروحون تعتذرون من عمك ومرته على اللي صار
رهف:هههههههههههههههههههههههههه هذا اللي ناقص اسمعي هذا الشي من احلامك اللي ماقدرتي تحققيها بشبابك جايه اللحين تبينها تصير
ام عبد العزيز:رهف
رهف:المهم انسي اعتذر لها وطلعت فوق
لفت على ريان:عجبك عجبك قلة ادبها
ريان بملل:ترى جد تعبت من هالسوالف
ام عبدالعزيز:سعود امش وانا امك رجعني البيت قبل ما انجلط او يصير فيني شي وطلعت
ريان :الله يعين بس عليكم دق جواله وبعد فتره من مكالمته رجع يطلع على فوق


***

brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


عند رهف ..~
بعد ماخلصت من الشاور لبست روب الحمام قالت اكيد مع جدته
لو لا كان جاء اعطاني محاضره على كلامي معاها
طلعت واتجهت لدولابها تدور لها لبس حست بالباب اللي انفتح
شهقت بقوه ولفت كان ريان داخل اللي تجمد مكانه وهو يشوفها بروبها القصير
اللي يوصل لنص الفخذ ومفتوح نصها من فوق هي ماعاد قدرت تتصرف وهي تشوف نظراته اللي زادت ارتباكها قفل الباب قرب وهو يرسم على ملامحه المهيبه ابتسامة خبث
رهف:انـ نــا ابي ابدل و
ريان:و شنو؟
رهف اللي صارت قريبه منه وبارتباك:وبعد
ريان:ههههههههههههههههههههههههه نو نو رهوفه ابعد؟ يكون ماعندي احساس؟
رهف بخوف: لا عندك بس بعد و..........................#######


سلطان ..~
اللي تعب من كثر اللف طالع ساعته اللي بتدخل على الخمس اتجه لبيت فراس بس مالقاه اكيد بالكوفي كالمعتاد راح لعنده كان وده يرمي باقي همه على صديقه تعبان وهادته الدنيا
كانت مع حلمها الجديد واللي انهت كل شي عشانه واعطته عهد بالوفاء
شموخ:طيب ما راح تقلي وش مضيق خلقك
فراس: لا قالت حبي وش فيها؟
شموخ: لا بس شوية مشاكل عائليه مو اكثر من كذا
فراس اللي يطالعها معقوله عشان سلطان؟ ايه هو قال خطب اللي يحبها يعني عندهم خبر وهي تقول بمكان اخوها وش طبيعي تضيق عشانه
شموخ وهي تحرك يدها قدامه:وين رحت
فراس بابتسامه:معاك
شموخ:زين قول وش فيك؟
دخل سلطان واتجه للعامل وسأله عن فراس ودله على طولته من بعيد مشى وهو يحاول يكذب عيونه لا مو شموخ لا اكيد صار يتراوى لي شكلك مشى ببطء لناحيتهم وهو كل ما يقرب يزيد ضيقه
فراس:لي صديق مو من زمان عرفته بس والله غالي علي كان يحب وحده موت نزلت راسها وشموخ ظلت تسمعه وهو يحكي لو اقولك يا شموخي وش كثر يحبها ؟ تخيلي من سنييييين من ايام دراسته
شموخ:اكيد يحبها موت
فراس: وهي كانت تقول انها تحبه بس للاسف طلعت كذابه حقيره راح خطبها بس رفضته لانها تبي واحد غني حست بحراره تسري بجسمها وماتجرات تحط عينها بعينه وتذكرت سلطان اللي كانه يحكي عنه؟
فراس:لو اعرفها اذبحها اعلمها ان الحب شي راقي فوق ما تتصور هي ترفضه لو تعرفي انه يدفع عمرره عشانها يحبها يحبها يا شموخ سلطان وفي وصادق وهي باعت رفعت عيونها من سمعت اسمه وشهقت بقوه مو لانه كان يحكي عن سلطان لان سلطان كان واقف ورى فراس وسمع كل شي لف وين ماتطالع شموخ ولقى سلطان انصدم بوجوده
وباستغراب:وش جابك؟
سلطان اللي انكسر حيـــــــــــــــــــــــــــــــل لا يا فراس لا خلها تبيعني بس انت اخو دنياي لا ترخص فيني لا
شموخ اللي بكت مو لانه شافها ولا ويش بيصير لانها شافت في سلطان وش معنى الالم كانت ملامحه كلها الم
فراس بعصبيه: وش فيكم؟
سلطان: يا شموخ قو لي له وش كثر حبيتك ؟ قولي له انك تعرفين معنى كل كلمه قالها قولي له لا يسألك عن عذابك لي وانت يا اخوي احكي لها اني البارح متت في حضنك من هم فراقها
فراس:انا مو فاهم شي انت وش تقول ولف على شموخ اللي تشاهق من البكاء:وانتي وش يعني كلامه؟
سلطان وهو يناظره باحتقار:مافهمت انت كنت تشوفني وش كثر ماتعذب وانتي هذا اللي تبينه هذا اللي فلوسه نستك حبي انا اللي حبيتك انا كنتي ترفضي تشوفيني كنتي تخافي احد يعرف عن اللي بيننا واللحين تحبينه وتقابلينه عادي
فراس اللي كان مصدوم كأنه في امتحان مستحيل حله كان يحاول يجمع يبي يستوعب هو فهم بس ماقدر يستوعب
فراس:انا ماخنتك
سلطان باحتقار لهم:الله يهنيكم طلع بسرعه من عندهم وهو يحس انه خلاص انتهى ركب سيارته وبكاء من حر قته كان يحس انه طفل وارتمى بوسط صحراء وقالوا له عيش
حس انه يختنق من همه صاح بقوه بكل مافيه من قهر بس شاف ان همه زاد لانه حس صرخته مكتومه
شغل سيارته وتلقآئيآ فتح آلرآديو على آغنية ملحم زين كآن صديقي وكآنت مثل آللي ينثر ملح فوق الجرح بزيآآآآآآده =(


كان صديقي الحقيقي ورفيقي وما يبعد عني
صار عدوي وبقوي وهو اللي سرقك مني

وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي

فيي غدرتي غدرتي ,, وغمرتي غيري بإيديكي
لو انكسرتي انكسرتي ,, انتحرتي أهون عليكي

أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني
أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني

وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي



***

brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:47 AM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند شموخ ..~
اللي بتموت من نظرات فراس اللي كان يطالع فيها بكل اشمئزاز وقرف وبكل حيره:ليه؟
ماعرفت وش تجاوب احبك رجع بداخلها صوووووووووت يردد كذبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ حبك له كذب انتي ما حبيتيه حبيتي فلوسه مركزه برستيجه كل شي الا شي واحد هو ماحبيتيه
نزلت راسها وهي تشاهق
طلع بوكه ورمى عليها كل اللي فيه من الفلوس رفعت راسها له
فراس:هذا اللي تبينه الفلوس والا انتي ما تحبي ولو حبيتيني من خان لا جلك يخون يا شموخ والله هذا كل اللي معاي من فلوس بس عساها تملى عينك ولو قلت لي انك تبين فلوس كان عيشتك بنعيم بس بدون ماتسببي لاحد الم وتكذبي
شموخ ببكاء:انا خسرته عشانك
فراس:وخسرتيني عشانه وطلع وتركها ببكاها وهي تطالع بالفلوس اللي منتثره حولها وتبكي بقهر من اللي حصل وهي تمسك على راسها من الصداع ومو مستوعبه اللي حصل لها في يومين تخسر قلبها وحلمها؟
رسلت لابوها مسج تخبره يجيها لانها ماقدرت تحكي
فراس كان مثل المجنون يدور سلطان بكل مكان ممكن يروحه نسى صدمته من شموخ ونسى اصلا من تكون بحياته يبي صديقه صديقه وبس تعب من كثر مايدور عليه تعب
اذن المغرب وهو مو مبين صرخ من قهره وهو يضرب الدركسون وين راااااااااااااح حتى عند الشيخ احمد مو مبين وينك بس ابي اقولك افهمك كل شي وينك؟

عند غداف ..~
اللي كانت تجهز لزواج راما لبست عبايتها ونزلت لقت ماجد مع ياسر ظلت تطالع وهي مصدومه فيهم
ياسر:خلصتي روحي
ماجد:ربي مايحرمني من هالقمر
ياسر:وانت وش دخلك يحرمك والا ما يحرمك روح قوم عند حقتك ذيك جنه مدري جنان الا ويش اسمها غدو حبي؟
كانت تطالعهم ومو مستوعبه ان ماجد اللي من العصر يقول بيرح عند سهاد وياسر يدله لسى على وضعهم من تركتهم
ماجد:لا تنسى انها اختي حبيبتي ويهمني وجودها بالحياه
غداف خلاص بتصيح منهم لا مو معقولين لالالالا
طالعوا فيها وبكل براه :وش فيك من مزعلك
غداف:انت ما رحت لسهاد
ماجد:مدري ترددت وبعد ياسر ما شجعني
غداف:احلف وانت ليه تهتم له؟
ياسر:اوف وبعدين انا قلت امكم ممكن تكون موجوده وهو ما تشجع
غداف:زين قوم
ياسر:لزواج صاحبتك
غداف:لا حق سهاد
ياسر:انا وش قلت؟
غداف بعصبيه:اش ما تقولون انت وهو ما همني اختي وراح اروح لها
ماجد:وبعد اختي يعني انتي اللي تحسين انها اختك بس
غداف بقهر:أي انا احس بيها وبس تعرف ليش؟ لاني عشت مثلها بلا سند من دون اهل عندنا كل شي بس مو لنا انا اعرف يعني ايش انها تكون ببيت لوحدها من دون ام ولا اب ولا احد هي ونفسها والجدران يعني ايه البيت مافيه غير الحراس والسواقين اعرف وش يعني خوفها؟ افهمها واحس فيها
قرب منها ماجد بسرعه وضمها يعرف لاحد اللحين مو حاسه بالامان ومو قادره تنسى اللي عاشته :خلاص غدو اكيد راح اروح لها وبخبث كلها من ياسر
غداف بعصبيه:مالي شغل فيكم اثنينكم
ياسر اللي شرق وهو يشرب الماي:كحح كحح غداف لي انا؟ اخوك بالناقص انا حبيبك
دفت ماجد:كلكم سوا
ياسر وهو يكتم ضحكته على شكل ماجد اللي طاح ويروح عندها:غدو بيبي والله اوصله اللحين قدامك بس مثل ماقلت لك انتي لا
احتقرته ومشت بس رجع ضمها وباسها بقوه
ماجد:صدق مجنون
غداف وهي تبعد عنهم وبقهر:اغبياء ومشت من المجلس
لف ياسر على ماجد وبضحكه:عادي انا معوده تمزح معاي كذا
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا والله
ياسر:بس خليك ساكت على الاقل ما طيحتني كككككككككككككك
طلع لعندها بسرعه وهو ماجد اللي يطالع لها وهو مبتسم
ياسر:يلا غدو طول الطريق ساكته ومطنشتهم ومطنشه كلامهم وتعليقاتهم لانهم معصبينها ببرودهم وصلوا لبيت ام ماجد حست بحنين فضيع ودها تدخل وتركض لسهاد تسولف لها تتعاند معاها تسمعها ماانتبهت لكلام ماجد و ياسر نزل ماجد


راما & فيصل
جمله من الاختلافات والتناقضات !
سكنت داخل روحين احدهما كتب عليها ان تذوق مر الخداع والخيانه من اقرب الناس لها !
وتجرب مرارة الغدر ومعنى ان تطعن من اقرب الناس تناست جروحها والمها ...
وآمنت ان الغد اجمل واعطت لقلبها فرصه اخرى لتعيش من جديد !
ولا تعلم كيف سيكون الغد؟
والاخرى عاشت الهوى بأعينهم كانت ترى في نظراتها مقدار حبها !
لروح اخرى كم شهدت على احضانهم واغانيهم ولعبهم وكأنها عرفت ما كانت تحكيه السنتهم من وعود الهوى لبعضهم !!
كيف يتحمل ان يلمس يدها ؟؟
التى طالما حضنت يديه وهل ستردد نفس كلمات الحب له؟

***

لهون وخلص آلبآرت ..~
شموخ جعلك يآللي مآنيب بقآيله !
سلطآن يآعمري عليك ..~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 11:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية