لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:18 AM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

ياطفلـــه تحت المطر .....
تركض واتبعهاا بنـــظر ...
تركض تبي البــاب البعيــــد
تضحك على الثووب الجديد ..
آبتـــل وابتل الشعــــــر ...
لو رميتي شــــالك الداافي
على متن السماء
دفيـــت الشمس في فصل الجليــــــــــد
لو نثرتي صوتك الحــــــاني
على صدر الضمـــاء

***
سهاد صحت ع الساعه عشره قامت بسرعه اكيد امها طلعت نزلت ركض للغرفه اللي فيها غداف كانت مفتوحه مشت لناحيتها بسرعه كانوا الخدمات ينظفون فيها

سهاد بخوف:وين غداف؟
ميري:هي في روح مع زوجها
سهاد تزوجت يعني ماما زوجتها جابر غصب عنها ركضت لغرفة غداف اللي كانت خاليه من كل شي الا ريحتها اللي لسى ماليه المكان جالسه بنص الغرفه وبكت بحراره وبقهر دقت ع خالد اللي اعطها بيزي رجعت ترمي نفسها ع الارض وبكت لحد مانامت
***
ومالي ذنب ،!
غير أني حبيته [ شوي ] ..
لا وربي مو شوي ..
كنت أحبه ،،..
كثر نبضات القلوب
كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ،.
كثر ما قلت /
والله
.. والله
..... والله
من حبه أتوب
ولـآآ أتوب : (
ولـآآ أتوب : (
ولـآآ أتوب : (


***

شموخ اللي تكلم فراس وبدلع:امممممم زين زواج بنت خالتي بكره مايمديني اشوفك
فراس :ياطول صبري عليك يا شموخ حاضر نصبر مو صبرنا هالوقت كله
شموخ:يسلموا
فراس:ماقلت لي وش ناقصك واجيبه لك؟
شموخ بخجل:سلامتك
فراس:امممممم وش رايك البسك ع ذوقي بالطريقه اللي احب اشوفها انا
شموخ:لا وش اقول لامي لالا ماله داعي
فراس: الا فيه داعي ونص وامك زي العاده وين المشكله وبعدين انتي بتكوني زوجة فراس يعني انتي غير فاهمه والا
شموخ:بس
فراس:شموخي خل بس اجهزك ع كيفي وانتي بس ارتاحي
***
عيني ۈ قڷبي ۈعقڷي ..
~|[ يحبۈنگ !*
آטּ بغيت آڷصدق گڷي
. . / أحبگ
عآشقگ عآشق|[ أۈصآفگ ۈمجنۈنگ ..~
في آڷزعڷ ..//..
ۈآڷرضى قڷبي عڷى قڷبگ
أۈعدگ مآجرح آحسآسگ
{ . . ۈڷآ أخۈنگ »
گيف بفرح بغيرگ . . !
* ۈآڷفرح » قربگ !!
***
سمو اللي كانت تمشي بالحديقه وقريبه من قسم الضيوف وعامله حساب ان سلطان وتركي برا تكلم هند وتخبرها بكل اللي صار
هند:سمو وبعدين يعني
سمو:وش بعدينه واللي يسلمك مو ناقصني حيره
تركي كان طالع وشافها وابتسم يالبى الاصفر انا كانت لابسه فستان اصفر قصير كان يبي يمشي من دون مايزعجها بس لفته اسمه تركي
قرب منها وهي متسنده ع الجدار وتكلم
سمو:هند انا خايفه خايفه من كل شي منه ومن اهله انا شلون اعيش معاهم
هند:بس تركي مو مقصر معاك حاول يكسبك بس انتي تصديه
سمو:اخاف اصدقه وانصدم من جديد فيه وبعدين انا مانسيت كلامه لي وانه مايبيني هند انا مقهوره منه وش سويت له يبي يطلقني وبس
تركي اللي مسك ع راسه من كلامها اللي صدع راسها
هند:هو مو قال
سمو بعصبيه:ياكثر ماقال ليه اصدق انه يبيني وهو نفسه قال انه مجبر علي
هند بقهر:ااااا منك اقولك بولد من غباك انقلعي وقفلت منه
سمو بعصبيه غبيه ماتفهم ولفت كان تركي وراها انصدمت وبداخلها من متى هذا هنا من متى
تركي بعصبيه:وبعدين يعني
سمو:نعم
تركي:ممكن افهم متى تبطلي ه الوسواس
سمو:اذا عرفت من سمح لك ترمي اذنك علي وتسمع كلامي
تركي:انتي زوجتي وكل شي يخصك يخصني فكيف لو انتي تتكلمي عني
سمو لفت بس سحبها:وين؟
سمو:مو شغلك
تركي طالع بساعته:لاني مشغول بامشيها لك بس تاكدي ان كلها يوم و انتي معاي
مشى بعدين كانه تذكر شي رجع وطبع بوسه طويله ع شفايفها وتركها وهو مستانس
سمو:حقير تافه متخلف
تركي:ههههههههه وكمل طريقه وسط قهرها !!
***
brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:19 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
مشتاق] له ميت عليه
.............وينه بعد عمري ابيه !؟
َ بحكي له عن كل اللي صار|~
عن غيبته ليل/ ونهار ,
......وبلهفٌتي بحضن ايديه .ِْ
وينه بعد عمري


***

عند ياسر اللي امه وابوه قالبين الغرفه له
ياسر بعصبيه:خلاص وش بيدي اسوي ماسويته
ابو ياسر:طالع وش سويت فيها مااقول الا الله يهديك وطلع من عنده
ياسر وامه تطالع فيه:وش تبين تقولين بعد لوميني كمان
ام ياسر طنشته وجلس عند راس غداف تقرا عليها طلع من عندهم وهو مقهور دخل ع مكتب باسل وجلس وبقهر:طلعت انا الغلطان انا
باسل:قبل سنه تتمنى طيفها يمرك واللحين هي زوجتك وش بيفرق كلامهم
ابتسم ياسر غصب عنه:مااهتميت بس خايف عليها
باسل:زوجتك دلوعه كنا ننضرب ضرب سنه بساعه وماصار فينا شي هي يجيها صدمه نفسيه وماتتكلم كنت انضرب بالمدرسه واروح اشكي لابوي يضربني وتجي امي تكمل بحجة ابوك ماضربك الا انك مسوي شي كبير طبعا جدتي لازم تحط بصمتها كمان
ياسر:هههههههههههههههه وربي رهيب
باسل:ايه خلك كذا وهي بتعدي اللي صار اكيد بس مسألة وقت وانت دكتور وتعرف وبخبث بس انا ضامن انك بتخليها تنطق من دون الطب والشغلات هذي
ياسر يرميه عليه علبة المنآديل:جد ماعاد استحيت اقول قوم وصل امي انا بجلس عند غداف
باسل:بدينا الله يعين بس بتغديني خالتي والا لا؟
ياسر وهو يمشي قدامه:بتغديك
دخل عند امه وخبرها تروح مع باسل طلعت بعد مااعطته تعليمات ونصائح وكانها ناسيه انه دكتور
جلس بجنبها وباس جبينها:غدو حبيبي اصحي وخليك معاي كله يلوموني كلهم يحملوني ذنب اللي صار فيك قومي جعلي ماخلا منك نزل براسه ع صدرها وغمض عيونه
غداف اللي كانت حاسه بكل شي من وقت مادخل رفعت بيدها بتعب وحطتها ع راسه
مجرد ما حس بلمساتها عليه قام بسرعه وبلهفه:كيف عمري ودنيتي اللحين في شي يعورك
نزلت دموعها غصب عنها ياسر بخوف:وش يعورك
شهقت بقوه ياسر بحنان :تعالي بحضني تعالي ضمها وسط بكاها اللي زاد
ياسر:اششش غدو حبي انتي خلاص كان ضامها بقوه ويحركها لحظات حس بهدوء انفاسها لانها استلمت لنوم من جديد نزلها ولحفها وظل عندها مو قادر يفارقها


***
تعَبت آحلمٍ وآتوهم وضآعَ [ آلعَمر ] مـن عَمـري
ڪفآيـﮧ مآتـت آحڶآمـي وآنـآ لليـوم آرثيهآ
دفنت بدآخلي حلمآ بنيتـﮧ مـن عَـرق صبـري
تخيل ڪمٍ صبرت سنين وڪـمٍ طآحـت مبآنيهآ
***

عند شيخه اللي تناظر على ساعتها اللي داخله ع اربعه العصر وتحمد ربها ان جدتها التهت بالترتيب مع ريان باقي ساعتين وتوصل بس اتطمن انها صارت بعيده احرق قلبك يا ريان وانت وجدتك زي ما قهرتوني بس انتظروا علي

عند رهف بعد رحله طويله يمكن وصلت 18 ساعه وصلت كانت متعبه لابعد حد ارسلت لشيخه انها وصلت واتجهت للفندق دقت على غداف بس جوالها مقفل رمت الجوال وارتمت ع السرير واستسلمت لنوم


***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:19 AM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
آلشِوقْ أحِرقْ قلبْ [ شِخصْ ] يوَدڪ ...
وْأنتَ وَلا هِمڪ .. لوْ الشِوَقْ{ قتِالْ !
ڪمْ ليْ أرأسِل وَأصبحْ ألصِمتْ ردِڪ ..
سِيفْ تسِلـہ ... حَطمْ القِلبْ بَتِالْ

***

شيخه حلو بس خل يتجمعون ع العشاء واقولهم كانت الساعه9 وجالسين يسولفون دخلت شيخه وهي تمثل الخوف
عبدالعزيز الحق علي رهف هربت مو هنا
ريان اللي وقف مستغرب:انت جنيتي
شيخه بعصبيه وهي ترمي ورقه كتبتها بخط يدها:هذي لقيتها بغرفتها اقراها وشوف
كانت كاتبه: انا سافرت برا المملكه اتمنى من ريان انه يطلقني لاني مستحيل ارجع وانا على ذمته رهف
الجده طاحت من طولها من سمعت هالكلام هذا
من بعد ماصحت وعدلوا لها السكر
بحسره:حسبي عليك من بنت وش نقول لناس هربت اصلا مانعرف وين طست اه ياحسرتي
ريان اللي كان الكل مستغرب هدوءه حتى ابوها ثار وتوعد فيها بس هو هادي
ام عبدالعزيز:وش فيك يمه
ريان:سلامتك انا طالع وانتبهي ع نفسك
دق على خدامته تجهز له ملابس في شنطة سفر واتجه للمطار كان يعرف مدير المطار وقدر انه يطلع اسماء جميع الرحلات لخارج المملكه عرف ان وجهت رهف كندا وانها نزلت لندن انتاريو
ريان:ابي رحله لهناك بسرع وقت
ابو خالد:اليوم والله مافيه بس بكره الظهر بتقدر من هنا الى لندن بانجلترا ومنها بتروح ع خطوط كندا الى لندن انتاريو
ريان:كذا كان سير الرحله امس
ابو خالد:ايه نعم احجزلك
ريان:احجز لي وهذي الاوراق وكل شي
طلع بعد ماتاكد
ان الحجز تاكد له ولان كانت عنده فيزا جاهزه من فتره كان سهل يخلص كل شي طلع وبداخل نار هين يارهف تلعبين معاي انا بس شلون قدرتي تخلصي امورك مو مشكله بس اوصلك اعرف طالع ساعته اللي داخله ع 11 هانت يعني بقواة وجهك يارهف ماشفت زوجك انا تسوي كذا فيني طيب طيب بسيطه انتي اللي جبتيه لنفسك
شاف اتصالات سعود وجدته بس طنش مو رايق لاي احد فيهم طلع الورقه وقرا يطلقني ريان عض ع شفايفه قهر
***
|| جيتـﮗ وًلا غيرﮘ ذﮐرته بمســـراي ..
جيتـﮗ وًﮜل انسان غيرﮘ نسيتــــه ..
|| جيتـﮗ وًأنا مــاني تايــه الـــــــراي ..
جيتـﮗ وًأنا مدري وًش الـﮱ بغيتــه ..
|| جيتـﮗ وًقلبيـﮱ دقته تسبق خطـأي ..
جيتـﮗ أقــــوًل [ مفارقـﮛ ] ماقوًيتــــه ..
لعنبـوً " قاف عجز يلحق مداﮖ "
ﮔل ما تذﮘرت عمري ما ذﮔرت الا وًفاﮜـ !!
وًلوً ادوًن ذﮜرياتيـﮱ ما انطبع فيها سوًاﮖ ~
انت اوًفـﮱ منـ ’ لقيتهـ .. زدت عن هذا وًذاﮖ
لا تقوًل انـﮱ نسيتـﮛ أو افـﮝر فـﮱ جفاﮚ ،،
لوً تمنيت الامانيـﮱ ما طلبت الا ..!
( لقـــــــــــــــــا ﮖ )!


***


صحت غداف وشافت ياسر اللي واقف عند الشباك ويشرب كافي كان ودها تناديه بس مو قادره لف عليها وابتسم واتجه لناحيتها:وش في حبيبتي تبي شي
هزت راسها بالرفض
ياسر:في شي يعورك
هزت راسها بايه
ياسر:وش هو يابعد اهلي انتي
سحبت يدها لناحية قلبها واشرت عليه ومن بعدها نزلت دموعها كانت تحس انها مكسوره حيل من اللي سوته لها امها مو قادره تنسى اللي صار لها باليومين هذي
مسح دموعها:فيني ولا فيك غدو حبي ابيك ترتاحي ماابيك تفكري بشي زين
سحب ابره مهدئه واعطها في نفس المغذيه لحظات ورجعت تستسلم لنوم من جديد ...
***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:19 AM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





البارت آلتاسع وآلثلآثون ..~



***
ياهوانا
علّم الدنيا وفانا !!
وكيف لمّا نلتقي .. كنّ كلّ الكون حاضر !!
أيامنا تبقى : صور
تبقى : على قيد الحياة !!
ونبقى : تحت حكم القدر ..
ويبقى : شريط الذكريات !!
وكل شي على بعضه :
يبقى على وضعه !!
وأيامنا تبقى :
صو و و ر


***
ريان اللي يطالع ساعته اللي بتدخل ع 8 يالله مجبور انتظر لظهر اوووف منك يارهف هذا حركه تسويها مو طبيعيه ابد اقص يدي اذا فيك من العقل شي بس كيف امداك تجهزي كل شي لوحدك مستحيل انك دبرتي كل شي وحدك مو بخليه يارهف بس اشوفك واعرف
***
أنا حـبيت يومي كـنت جـاهـل
تلبـست الهـوى لبـس القـلاده
عطـيت القلب للـي كـنت احـبه
ربـط قـلبي من يـدينـه و قـاده
همس لي قال "احـبك يا حـياتي"
حسبت انه دوى قـلبي وضماده
جلست احطب ضلوعي و اشكـر الله
و لو ضـلع احـترق نحـرق رمـاده
***

ام ياسر اللي كانت تطالع في غداف وهي نايمه وحسرتي عليك يابنتي مره وحده ماعاد صرتي تتكلمي الى متى بتظلي على هالحال مدري حسبي على من كان السبب
ياسر اللي مع الدكتور اللي مشرف على حالتها
الدكتور:وهذا و انت دكتور وتعرف
ياسر:بس اخاف تطول
الدكتور:هي بتاخذ وقت لاني اللي اشوفه ان الصمت حاله هي حبست نفسها فيها كرفض للواقع او تجربه هي عاشتها هي تشوف انها مرتاحه ذحين بس صدقني بوجودك جنبها راح تشجعها انها تطلع من الحاله وانت يمكن اكثر واحد تعرف ان اللي تعرضت له صدمه وقويه شوي عليها وهذي ردت فعل طبيعيه
ياسر:طيب ابيها تخرج
الدكتور:هو وجودها لراحه مو اكثر من كذا يعني تبي اكتب لها خروج لازم تكون حريص على انه تبعد عن الانفعالات لان نفسيتها ماتتحمل بعد جسمها ضعيف ولازم تتغذى تبعد عن بذل أي مجهود لان جسمها تعبان
ياسر بفرح:يعني اقدر اخذها
الدكتور:خلاص اكتب لها خروج ع المغرب بس لحد مااخذ بعض التحاليل منها
ياسر وقف وسلم عليه:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
طلع متجه لغرفته ودخل بهدوء شاف امه وهي تتأمل فيها وتمسح ع شعرها حس بالغيره من قرب أي احد لها مايبي أي احد يقرب منها ويلمسها بهدوء عشان مايزعجها قرب وبعد يد امه
ام ياسر:ياسر ووجع وش فيك
ياسر وهو يجلس بجنبها:مافيني شي بس لا تصحيها خليها نايمه
ام ياسر:لا صحيها ابيها تاكل شوف وشلون نحفانه
ياسر:خلاص انا اكلها
ام ياسر:انت وش فيك
ياسر:مافيني شي بس خل اوصلك هي بتطلع المغرب خل اوصلك ابي ارتب غرفتنا
ام ياسر:أي غرفه
ياسر يسحبها لبرا ويقفل الغرفه:أي غرفه غرفتي انا وغداف وش فيك نسيتي
ام ياسر وهي تمشي معاه:لا مانسيت بس تبيها تنام معاك؟
ياسر وهو يفتح باب السياره لها:لا ماتجي راح تنام معاك انتي والوالد وقفل الباب وركب
ام ياسر:تتريق يعني
ياسر:مدري عنك
ام ياسر:ياولدي ظروف زواجكم غير
ياسر برواق:شلون غير
ام ياسر:ياولدي هي اكيد ماتعودت عليك
ياسر:اممممم
ام ياسر:يعني يبيلها وقت تتجرا عليك وتاخذ عليك اما كذا صعبه
ياسر:والمطلوب
ام ياسر:اسمع انا راح اجهز لها غرفه قريبه مني في الدور اللي اسفل وانت بتظل في غرفتك في الدور الثاني
ياسر اللي اخذ بريك قوي ولف على امه وهو مصدوم:كيف
ام ياسر بعصبيه:حسبي الله عليك من ولد كنت بتموتني
ياسر:انتي من جدك تتكلمي
ام ياسر:ايه من جدي اتكلم
ياسر:انتي اكيد تحلمي تبينها تكون معاي في نفس البيت وتكون زوجتي وحلالي وتنام في غرفه لوحده ليه جنيت وكمل سواقه وسط صدمة امه
ام ياسر:صدق ماتستحي
ياسر ببرود:اكيد مااستحي والله حاجه غريبه هي ما راح تنام الا معاي وتتعود على راحتها بس وهي معاي
ام ياسر باستسلام:ع راحتك
وصلها للبيت
ام ياسر:ماراح تنزل؟
ياسر:لا غداف لوحدها
ام ياسر:طيب انتبه عليها
ياسر:ماطلبتي شي
ورجع متوجه لغداف من جديد

***
لازم تذوق الذل وتعيش [ مكســوور ]
هذا وعد مني مادمت انا حي
ولو بعت لي عمرك ماقلت [ مشكور ]
لانك بعيني كلك ولا شي!!

***

سهاد اللي الحزن صار مرافقها وحالتها اقرب للكابه دقت ريم عليها اكثر من مره وبالخيال ردت بصوت كله تعب:هلا ريم
ريم اللي تحس بالحزن على حالها:هلا سهاد وينك ادق ماتردي شغلتي بالي
سهاد:بعدني عايشه مامتت تطمني
ريم:وش الكلام هذا ؟
سهاد:ماعليك مني انتي كيفك؟
ريم:انا بخير سهاد ابي امرك بعد الظهر حلو
سهاد: ع راحتك
قفلت منها ورجعت لدموعها كانت تحس بوحده فضيعه خصوصي من بعد غداف اللي ما تعرف عنها شي وامها اللي رفضت تتطمن عليها وسافرت وتركتها فتحت جوالها ع الاستديو وطلعت صورته:وحشتني يا خالد مره وحشتني وينك محتاجه لك معقوله نيتني نزلت دموعها وتعالت شهقاتها فقدتك يابعد من لي فقدتك

***
brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:20 AM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

قـلت لي:
(يادفى الكون نامي)
نــامي على وســاده هنا واحلمي بي
حلم يصير فــواقعٍ ماله وجود
يافرحتي يابهجتي يا نصيبي
ياللي حضنتي الكون بعيونك السود
يامشعله في وسط صدري لهيبي
يامعطره كل الفضا بنفحة العود
نامي ونادي في الحلم يا حبيبي
باجيك لو باب الوصل كان مسدود
***
عند سمو اللي ما مر عليها حزن كثر ليلة البارح
اليوم بتودع كل شي لحياه في نظرها
خسرانه نادت الخدامه تجهز شنطتها اللي ماكنت تدل باغراضها
على انها شنطة بنت بتتزوج كان اخر اهتمامها التجهيز
وكل اللي جهزته ملابس سهرات وعطورات ومكياجات وبس نزلت تمشي بالبيت اللي حضنها سنين طالعت بساعتها اللي داخله ع العشره وتنهدت من قلب مشت لغرفة سلطان ودخلت ومن شافت صوره واغراضه وملابسه انفجرت تبكي ماعمرها فارقته كانت دائم معاه وشلون ذحين بتتركه من يهتم فيه من يهتم بكله وشربه لو تضايق بيحكي لمين سحبت صورته
وضمتها بقوه ربي مايحرمني منك وعساي مااشوف الا ضحكتك يالغالي عشانك راح استحمل كل شي ياتاج راسي وعز دنيتي انت نزلت الصوره ونزلت لتحت كانت دموعها تحكي عن المها دق جوالها وكان تركي عبست ولامحها واعطته بيزي
***
تدري !!
إنكـ في حياتي كل شي
وأن قلبي رغم بعدكـ ما نساكـ
وأنكـ أنت شمس ليلي وَ ظل عمري وَ الحنين
وَ فرحة أيامي وَ ذكرياتي وَ السنين
تدري !!
أنت في حياتي من تكون ..؟؟
.." أنت "..
قلبي وَ قلب قلبي وَ ،، الجنون


***

تركي اللي مانام من الفرحه كان يحس انه بيملك الدنيا اليوم كان جالس بحديقة الفيلا اللي مستاجرها لاهله
رجع دق كان مصر يسمع صوتها يحس انه مشتاق لها اليوم غير عن كل يوم
سمو عارفه ان بيظل يدق لحد ماترد عليه :هلا
تركي:صباح الشوق والحب والوله صباح حبيبي سمو
سمو:صباح الخير
تركي:شلونك اليوم
سمو:عادي زي أي يوم في شي مهم تبيه والا لا
تركي:وش فيك مشغوله تو بدري ع التجهيز
سمو:أي تجهيز
تركي:تجهيز لزواجنا تصدقي ياسمو احس اني اسعد انسان اني مالك الدنيا اليوم لانك بتكوني لي
سمو:وبعدين
تركي:وش هالرومانسيه
سمو:وش تبيني اقول؟
تركي:وش تقول الوحده لزوجها او ع الاقل ردي على نفس كلامي صعب
سمو:جد والله بس مااعرف اكذب زيك واصف الحكي
تركي:يعني انا كذاب
سمو:عندك شك وبعدين لا ترجع تدق علي
يكفي اني باشوفك اليوم
تركي:وكل يوم بعد
سمو:مايحتاج تذكرني بمصيبتي
تركي بصدمه انا مصيبه
سمو:مع السلامه
قفلت منه وطلعت للحديقتها وجلس بمكانها المعتاد هي وسلطان
تركي كان مخنوق من كلامها يحس وده يبكي من قهره
جته شهد:صباح الخير
تركي:هلا
شهد:وش فيك؟
تركي:سلامتك شهد ابي اسالك
شهد:تامر
تركي بابتسامه:تقدري تعيشي مع انسان ماتحبيه بس هو يحبك
شهد بعد تفكير:يمكن في البدايه ارفض واتعب بس لو يحبني غصب عني بحبها اذا هذي مشاعره ناحيتي
تركي لف وسرح بكلامها مو قادر يخبي خوفه من رفضها له يحس الوضع صعب عليه كذا او مستحيل مع عنادها
شهد شافت سرحانه رجعت قامت وتركته بحاله
***
رحلت وقلت لي-
"رٱجع ..قبل مٱتمطر ٱلدنيٱ وينبت
.... ورٱح ٱلصيف..ورٱح ٱلورد
وجٱنٱ ٱلبرد ...وأبد مٱجيت..؟ ورد "
بـ ذمّتگ.. مٱحنيت ؟
أبي ـآسألگ
ولٱمره فـ خيٱلگ جيت..؟!
مٱمرت بگ ٱلذگرى وليٱلينٱ
وأغٱنينٱ...
يوم ٱلوصل گٱن أگبر أمٱنينٱ
وگٱن ٱلحب مٱلينٱ..
وگل ٱلگون..
گل ٱلگون..
..من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!
.....من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!
.......من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!

***

رهف اللي توها رجعت من برا كانت تلف بالمدينه حست انها ماراح تلقى صعوبه في العبش هنا رمت نفسها بتعب ع الكنبه ورجعت دقت ع غداف لسى مقفل مو معقوله قررت تدق ع شموخ بالرغم انها ماخذه ع خاطرها منها بس مضطره تطمن ع غداف
دقت وبصوت نائم ردت شموخ:هلا
رهف:هلا شموخ شلونك
شموخ تعدل جلستها:هلا رهوفه يابعدي انا كيفك
رهف:انا طيبه ازعجتك
شموخ:لا ياعمري بس طولت امس بالسهره بس زين منك صحيتيني وراي زواج سمو اليوم
رهف:جد والله تطورات
شموخ وهي تقوم:ايه شفتي الا انتي اش مصحيك من الصبح
رهف بضحكه:ههههههههههههههههههههههههه
شموخ:خير
رهف:انا بكندا وانتم صبح وانا تو الليل عندي
شموخ:وش وداك هناك
رهف:ادرس المهم ابيك تطمنيني عن غداف كله مقفل جوالها
شموخ:مدري عنها
رهف:احلفي
شموخ بخجل:والله انشغلت و
رهف:انا لازم اقفل وانتي تطمني عليها وبرجع اكلمك وقفلت وهي مطفره منها
شموخ دقت ع غداف مقفل وسهاد لارد
شموخ:افففففف وش القلق ذا طالعت بساعتها اللي بتدخل ع 12 يوه مابقى شي دخلت تاخذ شور وتجهز عشان تروح مع سمو
عند ياسر اللي جالس مع باسل ويسولف لانه وقت ما جاء لقاها نايمه فرجع يطلع عشان مايزعجها
دخلت عليه الممرضه وهي معصبه
باسل:يااذبحها يا اذبحها
ياسر:وش فيه؟
الممرضه:هدا في زوج انت في اصحى ابكي في اسأل هي في اسكت انا في عصب منها
ياسر قام بسرعه ولحقه باسل
ياسر:خير
باسل بجديه مصطنعه:معاك يا ولد الحلال البنت تبكي يمكن تبي شي
ياسر:يلا مناك لا يكثر
باسل:ههههههههههههههههه مالت عليك قصدي اساعدك
ياسر وهي يبعد عنه:مشكور مشىى بسرعه لغرفة غداف اللي صحت وهي متضايقه ومن ضيقتها بكت
ياسر قرب منها:غدو ليه تبكي؟
ضمها بقوه:اش فيك شي مضايقك كانت تاشر له وبصعوبه فهم عليها
ياسر:تبين نطلع منها
هزت راسها بمعني ايه
ياسر وهو يمسح دموعها:خلاص ع المغرب نطلع حلو
سكتت ونزلت راسها
ياسر:راح اجيب غداك وارجع زين
مسكت فيه بقوه ورجعت تبكي
ياسر بضيق على حالها:غدو شوي ماراح اتاخر
هزت راسها بلا وردت تبكي
ياسر:زين زين خلاص مو رايح حلو كذا ضمها وهي رجعت تبكي
ياسر:ليه الدموع خلاص انا هنا
غداف اللي تحس بضيقه وخوف وكملها انو مقادره تحكي شي
سحب جواله وارسل لباسل يجيب غدا لهم
رد عليه باسل:ابشر دقائق واكون انا قبل الغدا عندك
ياسر رجع ارسله:جيب الغدا وضف وجهك ومشكور على الخدمات المتواضعه
بدات غداف تهدى وهي بحضنه كان يلعب بشعرها وبهمس:غدو حبيبي
رفع وجهها بيده:احبك احبك
نزلت وجهها وحاولت تبعد عنه بس وقت ماحركت نفسها المها ظهرها وتالمت ومالقت الا دموعها تعبر عن المها
رجع ضمها جعله فيني هالتعب جعله فيني غدو يعورك
هزت راسها بايه
عدل فراشها ورجع نومها:كذا اريح لك ومسح دموعها
دخلت الممرضه وجابت الاكل وحطته ع طاوله
ياسر وهو يفتح الصحون :ذحين تاكلي وتاخذي علاجك وبيخف الالم شوي زين
قرب منها وبدا يأكلها

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 10:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية