لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 02:52 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***







البارت التآسع عشر ..~






***


وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !



***





تركي وسلطان اللي كانوا جالسين مع بعض بعد العشاء ويسولفون وسلطان اللي يحاول يتناسى جرحه منها قويه ياشموخ والله قويه منك ليه كذا ليه؟



***




" ملل والله "
" ملل والله "
أَبَد .. من يوم ماغابَتْ :
وهذا حَال : عبدالله !
عطشّان
مدري ليش . !
محتاج !
مدري لـ أيش . !
أمسّي على همّ وأَلَمْ
واصْبح على : تشويش ش ش . !


***


وتركي اللي بينفجر من قهره من ابوه اللي راح يطلع نتائج التحاليل بواسطته ونفوذه اللي مااحد يقدر يعارضه مقهووووووور واللي زاد قهره انه شافها اليوم شاف سوسو اللي طيفها ما يغيب عن عينه
((كانت سمو داخله مع خالتها اللي كانوا يزورون وحده من قرايبهم وقت ماسال سلطان عن اللي في البيت قال بيت خالته عندهم))
في لحظه كان وده يحرق سمو ليه مارفضت ليه قبلت تتزوج بالطريقه هذي ليه
فجـأه دخل ابو تركي والفرحه بتطيره لفوق
سلطان:حياك عمي وينك طولت؟
ابو تركي:انا اقولك وين بس قبل تركي يعطيني البشاره
تركي اللي بهت لونه وباحباط:ايش فيه
ابو تركي يخزه:مبروك توافقت تحاليلك انت وسمو
تركي وسلطان التقت نظراتهم ببعض ومافي رد تركي خلاص اللي تهرب منه صار سمو بتصير زوجه له وسوسو حلم بينتهي قبل مايعيشه وسلطان اللي كان يشوف في نظرة تركي نفس ضياع نظرات شموخ ليه يحس انهم انرموا في بحر ومااحد بيرضى يمد لغيره يد النجاه بس وقت ماسال تركي انكر وقال انه شاريها ويبيها!!!!!!!!

***



ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )



***

غداف كانت بضيييييييييياع تحس اليوم حياتها بتقرر في اشياء كثيراذا ياسر يعني بتعرق طريق اخوها بتعرف مكانه حياته كل شي بتتخلص من جابر وخوفها منه بتبري ذمة ابوها
وترجع حقهم لهم وترتاح ..
مشت بخوف عمره مازارها اتجهت لمكتبه في الطوارئ
بس ماكان في احد رجعت تطلع العيادات واحساسها بالخوف يزيد
مسكت على قلبها وسمت بالله تبي تهدا وترتاح دقت الباب مرتين ثلاث لارد
رجعت على ورا ترددت تفتح بس قررت تفتح وتشوف ايش اللي ينتظرها ؟؟
دخلت وعينها بالارض اخذت نفس عميق ورفعت عينها تقرا الاسم اللي قدامها د.ياسر.................. نزلت دموعها وهي تلف بعينها في المكتب وجدرانه اللي تزينت بشهاداته واسمه
قربت وسحبت الصوره اللي على المكتب شهقت وهي تشوف ياسر عمه وماجد اخوها ...
بكت من كل قلبها هو كان قريب منها ليه ماقال لها ليييييييييييه نساها لا مستحيل ولو نسى اسمي يذكره فيني جحدني؟؟؟
يالله يالله ياسر قريب منها وماجد ناظرت بصورته اللي تغيرت بعينها كثيييير تنهدت ومسحت دموعها حطت الصوره بالشنطه
وطلعت بسرعه بس لفت على صوت باسل مع ياسر اللي كان صوتهم عالي شوي ماكان منتبه لها !!
وبداخلها حط عينك بعيني خلها تقرا اللي كتبته سنين لها خل تقراها ياكثر مالها بعيوني رسايل خل تقراها
مشت يوم غاب عنها بدخلته للمكتب كملت طريقه بسرعه وهي تحس ان بداخلها ضياع اكثر من قبل ومن كثر مابكت حست ان وجيه الناس معتمه قدامها طلعت واستقبلتها امطار ابها بغزاره كان المطر قوي وقفت بالوسط وهي تبكي زود
احسان اللي جاي عندها بسرعه:ايس في مدام انت ليه اوقف هنا بعدين في امرض
غداف اللي بكاها يزيد
احسان:انت في تعبان
اكتفت بهز راسها بالنفي وركضت ع السياره
مشى وراها وهو مستغرب من حالها
ركبت وطلبت يروح عند رهف بسرعه
***




وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !


***


باسل اللي كان مستغرب ياسر:خير؟
باسل:يااخي في ريحة عطر نسونجي بمكتبك
ياسر ببرود:جد انا صراحه ضاربتني الزكمه مو شام شي
باسل:سلامتك بس انا جالس اشم واتنفسه بزياده
ياسر توه بيجلس بس شهق وقف مستغرب
باسل:خير؟
ياسر:الصوره باسل ترى مو وقت تنكيتك فاهم وينها
باسل:مالت بس مو من يوم جيت وانا معاك وشلون باخذها ياسر:شلون يعني طلع من المكتب سال الممرضات اللي عصبت واللي بكت واللي نكرت وهو بيجن كانت صورة تخرجه مع ماجد وابوه لها ذكرى بقلبه وهي اخر صوره جمعته مع ماجد صديقه واخوه
رجع معصب موطايق شي
باسل:هدي ويش فيك
ياسر:وشلون اهدي من اللي يتجرا يدخل مكتبي غيري ومن دون اذني ويفتش فيه ابي افهم ولا ياخذ اغراضي
باسل:روق كلها صوره هدي وبتلاقيها
ياسر:باسل خل سمعني


***

آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***



ريان اللي ينتظر عمه يخلص اتصاله مع شيخه عشان يكلم رهف على ان سفرهم بكره في الليل
قفل وطلب يدخل لها عشان تتجهز عمه كان متررد بس كذا كذا هي بتجي ولازم تعرف
دخل عندها كانت تقرا بالقران ودموعها على خده قهره حيل انكسارها كره ضعفه وعنادها وصدها له جلس جنبها ينتظرها تخلص يوم شافتهم مطول قفلت المصحف ومسحت دموعها ولفت عليه
ابو سعود:شلونك يابنتي
رهف:الحمدالله
ابو سعود:قومي غسلي وجهك ابيك في موضوع
رهف :تكلم ذحين بيتغير الكلام يعني؟
ابو سعود:لاحول لا مابيتغير
رهف:طيب تكلم
ابو سعود بتردد:احنا حجزنا بكره بعد الساعه 12بالليل
رهف:ويعني؟
ابو سعود وقف وبعد عنها وهو لسى معطيها ظهره: تجهزي وخذي كل اللي تحتاجينه من هنا واذا ناقصك شي من السوق قولي عشان اوصلك
كانت الكلمات صدمه لها مهما حاولت بخيالها تقنع نفسها بالروحه معهم الا ان الواقع صعب عليها وببكاء:بس انا ماابيك ماابيك
ابو سعود بصبر:يابنتي لا تتعبيني معاك تبين اخليك لمين والا ليه؟
رهف ببكاء:مثل ماخليتني زمان خليني الحين انت تركتني عند مين يعني امي اللي ماتت والا جدتي اللي لحقتها بعد كم سنه وماكنت تعرف وابوي ما كنت بتعرف بموته لو ماهي صدفه روح واعتبرهم عايشين معاي مو طالبه منك شي غير انك تتركني وتبعد مااااااااااابيك افهم ماابيك
قرب منها وطبع بوسه على جبينها ومسح دموعها:يابنتي انا كنت اسال عليك وتركتك عشان مااظلمك بزوجة اب تعذبك بس ذحين صرتي كبيره ومااخاف عليك منها وانا من قبل موت جدك وانا ناوي اخذك انتي تجهزي واذا علي وعلى شوفتي صدقيني راح تكوني بمكان لوحدك وماتشوفيني ومال لحد شغل فيك طلع وتركها بدموعها وقهرها ..!!!

***


تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه ؟
مَعناتها اني بين
ميّت و مِحتاجْ !
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
......................... علاااجْ !


***


وصلت غداف وشافت ريان داخل تعدته وهو استغرب تصرفها اللي يشوفه جراه منها وركضت لرهف اللي كانت تبكي
غداف:رهف لحقي علي
رهف وببكاء:ايش فيك
رمت نفسها بحضنها وبكت :آآآآآآآآآآآه يارهف اه ياسر ياسر
رهف:ايش فيك
غداف اللي توريها الصوره اللي معاها:شوفي ياسر مع ماجد ياسر دكتوري ياسر كان يعرفني وما تكلم ما تكلم
رهف مصدومه:جد مو معقول هو يطلع ياسر يا الله غريبه هالدنيا هو قريب منك هالكثر
غداف :شوفي ماجد تغير حيل
رهف:تعرفي انك ماخذه نفس شكل الوجه والانف ومين هذا؟
غداف وهي تمسح دموعها:عمي هذا ابو ياسر
رهف:ليه تبكي
غداف:نكرني ماعرفني
رهف:نكرك ؟!يمكن يكون مصدوم ليه ماعرفتيه ويفكر نفس تفكيرك فعشان كذا اختار يبعد عنك ولا يدخل نفسه بمشاكل مع امك من جديد
غداف:يمكن مدري مدري
رهف بحزن:يبيني اروح معاه
غداف:مين؟
رهف:ابوي تخيلي بكره رحلتي بالليل ومطلوب مني ارضى اني اعيش معاهم واكون معاهم وانسى كل شي هنا ولا كمان يقول وضعك ماراح يتغير بتكوني لوحدك ومال لحد شغل فيك يعني القضيه رفع عتب وبس
غداف بصدمه:تروحي
رهف اكتفت بالبكاء بين يوم ليله تغيرت حياتها مرت عليها هالثلاث ايام كابوس موت وفراق ورحيل وبالنهايه تودع ديرتها واهلها لناس ماتعرف منهم الا اسمهم وحقدهم ناس رموها سنين وماتذكروها الا لان كذا مطلوب هي اللي حلمت باليوم اللي تتخرج فيه وتفرح ابوها اللي افنى عمر على عمره وهو يربيها اللي زرع اخلاقها ورباها وكبرها ويوم جاء الوقت اللي تحصد ثمار تربيته تركها وخذاه الموت منها
غداف اللي ماعرفت ويش تقول هي اكيد بتروح بس توقعت اسبوع ع الاقل بس ثالث يوم بالعزا تروح ماعنده صبر والا مل ولازم يروح سكتت وهي اللي كانت ضايقه فيها الدنيا بس اللي يشوف رهف يعرف ويش هو الضيق عن جد
غداف:رهوفه ليه البكاء ذحين مو كذا كذا لازم تروحي
رهف:ماابي افهميني ماابي
غداف:رهف خل نتكلم بواقعيه مستحيل يرضى يتركك اذا مو عشانك عشان مركزه واسمه وانتي خلاص من اللحين لازم تفكري في نفسك امممممم اعتبري نفسك تسافري عشان دراستك وهو زي ماقال لك انتي بطريق وهم بطريق وهذا المطلوب
رهف كانت بتتكلم بس وقفها صوت الباب اللي يدق:غريبه مين جاي ذحين
غداف:خل اشوف
رهف:لا انا اشوف خليك مرتاحه
قامت وكان ريان الي جايب لها العشاء اخذته لان مالها حيل تتكلم ورجعت عند غداف :هذا ريان ولد العم جايب عشاء قلت اكسب اجر فيك واكلك
غداف:حلفي بس مو هو كاسب اجر فينا اثنتين
رهف:يمكن
غداف:مو غريب ريان ويش الاخلاق متاكده تربية ابوك؟
رهف:لاطبعا هذا تربية جدته عشان كذا تشوفينه مايشبه عمه
غداف:وعمه مو تربية جدته!
رهف:بعد زواجه من شيخه ضاعت جيناته اللي مورثتها له
غداف:ههههههههه جد فاضيه احد قالك؟
رهف:انتي
غداف:بكره راح اجيب ملفك معاي عشان هناك تقدمي
رهف:ايه صح كنت بانساه تصدقي وانتي ايش بتسوي؟
غداف:في ايش دراستي امر معلق
رهف :ليه؟
غداف بسخريه:خل اشوف ياسر بيده حل يعتقني من جابر واقدر اوصل لماجد والا لا؟
رهف:بترجعي تشوفيه؟
غداف:اكيد ياسر بيده حياتي من دون مايدري! يلا انا راح امشي
رهف:خليك شوي انتي حتى ماتعشيتي
غداف:مو مشتهيه وخل اشوف سهاد ايش عندها بعد لها اكثر من اتصال وبكره لي باك اكيد
رهف:اوك
غداف :باي





***

bRb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:53 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



ياسر اللي مع باسل ويسب ويشتم ومو قادر يتحمل حتى نفسه
باسل:خير ويش في كمان؟
ياسر:الاخ ماجد ماراح يرجع قبل شهر يقول ملتزم مع المستشفى بعقود
باسل:خلاص غداف ماراح يصير لها شي بالشهر هذا ان شاء الله
ياسر:وانا ايش يصبرني ماتقولي ايش يصبرني
سكت باسل يعرف ان الكلام معاه مستحيل ذحين


***




تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !




***


تركي اللي يكلم امه وهو ميت قهر:اقولك بعد يومين كتب كتابي عليها
ام تركي:ابوك جن اكيد بس اسمع
تركي:لاتقولي اكلم ومااكلم
ام تركي:ياولد افهم هي اكيد بتموت عليك بنت الفقر وهي يحصلها وابوك فهمها هي واخوها انك بتموت عليها عشان كدا كلمها وقولها ان العلاقه هدي مالازم تتم ولازم تنفصلون ابوك ماراح يرضى تفركش كل شي دحين بس قولها راح ترتبطون سنه شهرين تلاته أي مده وبعديت تنفصلون وهي لازم تفهم هدا شي لانك ماتبغاها فهمت
تركي:وتتوقعي
ام تركي:ياتركي مافي بنت ترضى تعيش مع انسان رافضها صدقني ماراح تندم
تركي :يصير خير قفل وهو محتاس يسوي مثل ماقالت امه والا لا؟


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



سمو اللي تكلم هند وتشكي لها همها :انا مارضيت الا عشان سلطان مااقدر اصغره قدامهم
هند:يمكن خيره لك وذحين خلاص لازم تجهزي الحجز والضيافه وكل شي ماعندك الا يومين
سمو:عارفه تعرفي اتمناك معاي
هند:مو كثري بس غصب عني عزوز مايرضى اجي لوحدي ومشغول طول الوقت وانا بالشهور الاولى والسفر مو زين لي
سمو:فديتك عارفه ماتقصري
هند:شموخ عندك
سمو وتذكرت سلطان: مالت عليها هي تنشاف
هند:احم احم اختي هذي
سمو:مو هذا البلا والاكان طلعت عيونها وذحين يلا خل انام وراي حوسه من الصبح
هند:ههههههههه اوك باي



***


bRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:53 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



ياسر اللي مع باسل ويسب ويشتم ومو قادر يتحمل حتى نفسه
باسل:خير ويش في كمان؟
ياسر:الاخ ماجد ماراح يرجع قبل شهر يقول ملتزم مع المستشفى بعقود
باسل:خلاص غداف ماراح يصير لها شي بالشهر هذا ان شاء الله
ياسر:وانا ايش يصبرني ماتقولي ايش يصبرني
سكت باسل يعرف ان الكلام معاه مستحيل ذحين


***




تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !




***


تركي اللي يكلم امه وهو ميت قهر:اقولك بعد يومين كتب كتابي عليها
ام تركي:ابوك جن اكيد بس اسمع
تركي:لاتقولي اكلم ومااكلم
ام تركي:ياولد افهم هي اكيد بتموت عليك بنت الفقر وهي يحصلها وابوك فهمها هي واخوها انك بتموت عليها عشان كدا كلمها وقولها ان العلاقه هدي مالازم تتم ولازم تنفصلون ابوك ماراح يرضى تفركش كل شي دحين بس قولها راح ترتبطون سنه شهرين تلاته أي مده وبعديت تنفصلون وهي لازم تفهم هدا شي لانك ماتبغاها فهمت
تركي:وتتوقعي
ام تركي:ياتركي مافي بنت ترضى تعيش مع انسان رافضها صدقني ماراح تندم
تركي :يصير خير قفل وهو محتاس يسوي مثل ماقالت امه والا لا؟


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



سمو اللي تكلم هند وتشكي لها همها :انا مارضيت الا عشان سلطان مااقدر اصغره قدامهم
هند:يمكن خيره لك وذحين خلاص لازم تجهزي الحجز والضيافه وكل شي ماعندك الا يومين
سمو:عارفه تعرفي اتمناك معاي
هند:مو كثري بس غصب عني عزوز مايرضى اجي لوحدي ومشغول طول الوقت وانا بالشهور الاولى والسفر مو زين لي
سمو:فديتك عارفه ماتقصري
هند:شموخ عندك
سمو وتذكرت سلطان: مالت عليها هي تنشاف
هند:احم احم اختي هذي
سمو:مو هذا البلا والاكان طلعت عيونها وذحين يلا خل انام وراي حوسه من الصبح
هند:ههههههههه اوك باي



***


ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )


***







عند سلطان اللي جالس بالكوفي اللي معتاد الجلسه فيه دق لفراس لانه كان فراس طول اليومين اللي راحوا يدق عليه بس مايفضى له عشان كذا قرر يدق عليه دق لقاه انتظار قفل ورجع دق على شموخ اللي كان انتظار بعد!


طالع الساعه كانت 9 الصباح بداخله غريبه مبكره اليوم ياشموخ نزل الجوال وجلس يتأمل المكان وباله عندها ليه متغيره مو مسألة توتر ومستقبل داخلك شي كبير يا شموخ دق جواله اللي كانت سمو :الو سلطان وينك؟
سلطان:بالكوفي ليه؟
سمو:قلي ويش حجزت ويش ماحجزت
سلطان:خلاص الضيافه حجزتها من الى ودي جي بعد ويش تبين بعد
سمو:سلامتك عقبال مااتعب لك
سلطان:ناقصك شي؟
سمو:سلامتك انا طالعه وراح اخذ السواق معي يعني انساه لاتعتمد عليه بشي راح امر الكوفيره وبعدين المصوره وادور لي فستان
سلطان:من عيوني وعلى فكره امس حولت لك فلوس برصيدك ولو نقصك شي قولي لي خلاص
سمو بخجل:مشكور عندي فلوس مالوا داعي
سلطان:بصراحه بيني وبينك ياشين الخجل عليك
سمو:هههههههههههههه انت صراحه اللي تخليني انسى انوثتي
سلطان:سمو كانك بتجيبي العيد خلاص اقفل احسن
سمو:ههههههههه يلا باي


***


ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***


رفع عينه لقى فراس متجه لناحيته:قلت اشوف احساسي بيصيب والقاك هنا
سلطان اللي وقف وبادله السلام: لا صاب احساسك حياك
فراس:تسلم شلونك؟
سلطان:طيب
فراس:وينك اتصل عليك ولا يوجد رد
سلطان:اعذرني بس محتاس بخطوبة اختي
فراس:اها اذا كذا معذور بالرغم انك ما عزمتني وباله عند شموخ ما قالت له
سلطان:هههههههه لا لسى ماصار شي تجهيز بعد بكره الحفله ومايحتاج تنعزم انت اخو مو غريب
فراس:ماتقصر يالغالي واذا ناقصك شي عندي
سلطان:لا اصلا هي تقريبا مختصره لان مافي وقت بس شغلات بسيطه وبتكون بالبيت
فراس:طيب ليه مهموم ومتكدر ترى روحي تفداك
سلطان:مشكور بس القلب مضيق خلقي
فراس بابتسامه: لا تحط بخاطرك يا اخوي صدقيني مااحد خسران غيرها انا اللي ماعرفتك الا من وقت واحس اني كسبت شي كبير بقربك وشلون وهي مالكه قلبك
سلطان:هي مالكتني كلي مو قلبي بس وماابي منها شي لاابي اعتب ولا الوم ابيها ترجع حبي اللي اعرفها اللي قريبه من قلبي اللي تشرق باسمي وتموت من بعدي
فراس:هالكثر تحبها
سلطان يتنهد :عمري كله وانا احبها وهي حبتني انا اعشقها وعارف تحبني بس ماادري ويش فيها
فراس:سحابة صيف وتزول
سلطان:خايف تكون محبتنا هي سحابة الصيف يااخوي
فراس: لاتقول كذا تصير عند ارقى العشاق يختلفون بس محبتهم ترجعهم
سلطان:ربك يعين الا ماقلت لي ويش صار معاك
فراس بفرحه:خلاص هانت كلها ايام وتصير لي ماعاد في شي يخليني انتظر
سلطان:الله يكتب لك الخير يلا انا رايح اجهز للعشاء تجي معاي والا مشغول
فراس:اجي ليه مااجي

***


bRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:54 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***


أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!


***




غداف اللي ماعرفت طعم النوم وتفكيرها عند ياسر ليه صار كذا وليه سوى كذا وماجد وينه راح الليل عليها استفهامات واسئله مالقت لها اجابه لبست وهي مو عارفه ايش بتسوي مشت لعند سهاد اللي لسى نايمه طلعت من دون ما تزعجها واخذت ميري عشان تساعد
رهف بتجهيزها لسفر كلمت شموخ انها بتجي عندها وارسلت ميري لعند رهف
شموخ:هلا وغلا تو مانور البيت
غداف:منور بك
شموخ:خير ايش فيك على الصبح
غداف اللي دخلت غرفة شموخ
شموخ:بيطول الوضع سايلنت كذا؟
غداف تمد لها الصوره:تعرفين من يكونون؟
شموخ:اممممم هذا ياسر دكتورك وهذا تطالع في غداف وتطالع في الصوره هذا يشبهك
وبتردد:لا لا تقولي ياسر هو ياسر ولد عمتك وهذا ماجد
غداف بدموع:ياسر كان قريب مني ليه ماتكلم ليه ماقال ليييييييييه
شموخ:غداف ليه البكاء ؟ بدل ماتفرحي
غداف:ليه سوى كذا معقوله ماعرفني والا يحاسبني بذنب ماما معاهم
شموخ:انتي ماعرفتيه
غداف:بس هو عالجني هو عرف اني انا غداف الماجد
شموخ:غدو روقي شوفي وجهك من البكاء شلون صاير
غداف اللي تمسح دموعها:انزين يلا لبسي انا بروح له
شموخ:من جدك ليه؟
غداف:اذا هو نساني انا مانسيت انه يدل مكان اخوي
شموخ:طيب البس واجيك

غداف:خذي راحتك لفت نظر غداف سلسال هديه من فراس لشموخ نفس السلسال اللي كانت تبي تهديها ام فراس اياه قبل فتره ورفضت مسكته وهي تتأمله ومستغربه ايش جابه عندها نفسه مايفرق شي هذا الماس ايش بيجيبه عندها قطع خيالها صوت شموخ اللي من شافت السلسال بيدها جمدت وانقلبت ملامحها
غداف:ايش فيك من خوفك؟
شموخ:ها لا ولا شي يلا نمشي
غداف:مو قايله لامك ؟
شموخ:امي عند سمو تجهز معاها للملكه
غداف:اممم قلتي لي خذت السلسال وطلعت :انا انتظرك بالسياره
شموخ الله يستر ويش ناويه عليه:اوكي
لبست ولحقتها وطول الطريق وهي عينها من شالت من عليه
شموخ:فداك عاجبك
غداف ام فراس ماتاخذ قطع الماس وتعرف ان لها ثاني:من وين لك؟
شموخ:ها ليه السؤال قلت لك عاجبك خذيه
غداف:كيفك مع سلطان؟
شموخ:عادي
غداف:شلون عادي واضح ان في شي بينكم
شموخ:تحقيق هو
غداف :شموخ اللي يقولك ان وراك شي وانك مو خليه ايش تقولي له؟
شموخ:كيفه
غداف:من متى تخبي علي
شموخ:مو اخبي انا انخطبت بس مو سلطان اللي خطبني
غداف:اكيد رفضتي
شموخ:ليه ارفض؟ شاب كل اللي ابيه فيه
غداف مصدومه:انتي انجنيتي؟ وسلطان مو هو كان كل شي
شموخ:انا مو مثلك بين قلبي وعقلي اعيش بعقلي ماانكر اني احبه بس هو مايقدر يعيشني زي ماابي
غداف:ومين هذا اللي بعيشك زي ماتبين
شموخ:فراس............ هو اللي خاطبني
غداف بصدمه:اللي له علاقه بالسلسال هذا
شموخ بدفاع زايف: ليه هو انتي بس اللي تلبسي الالماس لازم اعرفه عشان يهديني
غداف اللي ترمي السلسال بكل برود عليها:اكيد لازم في شي على فكره هالهديه الغاليه حيل عليك كانت بتهديها لي وانتي عارفه ليه؟ لانها تشوفني شي انشرى فعشان كذا ولدها بدا يشتريك
شموخ اللي صدمها كلام غداف وبعصبيه:مااسمح لك غداف حدك مو انتي اللي تكلميني
غداف ببرود:اشششششش واللي يسلمك لا تقومي ذحين وجرحتيني وانا ومستوى ومااعرف ايه شموخ اصحي لنفسك اصحي انتي جنيتي تتركين سلطان اللي يبيع الدنيا لرضاك وتاخذي فراس فراس
شموخ بثقه:انا حره هذي حياتي خليك في جابر وبسخريه خليك تصيري خالتي
غداف:خخخخخخخخ بموت من الوناسه لا ياشموخ مو انا اللي تشريها الفلوس انا غداف غداف اللي اموت والا احد يبيع ويشتري فيني انا مااخون ولا ابيع اللي امني على شي حتى لو هو بسيط
شموخ:قصدك انا
غداف:انتي نذله وبلا احساس مافي احد بيقولها لك غيري واذا زعلتي اشربي بحر وخلي اقولك فراس ماله امان صدقيني يبيعك برخيص ويرقص وانتي تموتي اللي زيهم الفلوس مسحت اخلاقهم واحساسهم لاتضيعين سلطان انا اللي عشت معاهم وشفتهم لاتبيعين حبك برخيص وسلطان بيعطيك اللي غيرك ماقدر يعطيك وعنده فلوس الدنيا شموخ انا اختك وصديقتك وانتي اكثر وحده تعرفيني مستحيل اكره لك الخير عشان كذا لاتضيعين نفسك واللي صار منك بعتبره ماصار وارجعي لسلطان اللي انتي جالسه تجرحي فيه بلاسبب وماراح تندمي صدقيني شموخ ببكاء :انا
غداف:ماابي اسمع شي فكري وقرري اللي علي سويته وعرفتك بهم انزلي رهف اكيد تستنى احد منا ع فكره الليله بتسافر خل اروح اشوف ياسر وانتي فكري باستها على خدها
ونزلت شموخ وهي في حالة ضياع وماتدري ترجع لسلطان وتكمل معاه والا تبدا مع فراس اللي ينتظر ردها؟!
ماتعرف ايش ممكن يغير كلام غداف ممكن يخليها تكابر والا ترجع لحبها؟!


***


كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!

***

سمو اللي كانت بالبيت مع خالتها وتوهم طالعين عشان يكملون اللي ناقص من الاغراض والا يقابلوا تركي اللي من مالمح طيفها ارتبك وماعرف ويش يسوي وقف مكانه
ام راشد:اعذرنا ياولدي
تركي:لا العفو البيت بيتك وانا الضيف
ام راشد:لا عاد انت من اهل البيت حياك ع العموم احنا كنا طالعين
تركي لا دخيلك بس ابي اودعها بعيوني مو طالب غير اروي ضما عيوني:الله معاكم
مشت وراى خالتها بكل هدوء لحد ماوصلت السياره وتنفست بقوه:يا مامي ع الاحراج وبعدين خير ام راشد مطيحه الميانه مع الاخ تركي
ام راشد:وحليله استحى قلت اخلي الوضع فري
سمو تصفر:اكوشخ فري مره وحده مااتحمل هذا كله من السهر مع ابو راشد خربك
ام راشد:ياربي متى تعقلي بعد بكره شبكتك وانتي على هالحال
سمو:ايزي خلي الوضع فري وذحين وين نروح؟
ام راشد:السوق خل نشوف لك فستان حلو
سمو:عسى ربي مايخليني منك يالغاليه
ام راشد:ولامنك




***

لهون وخلص آلبآرت آلتآسع عشر ..~
آعذي آلتحآيآ =)


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:55 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

البارت العشرين ..~

***

يُـمـه ... هَـيّـن ...!!
الهوى بعيون بنتك صآآآر بيّن ..!!
مآ يبي له من يعَلم ...!!
وصاحبي بالعشق أُستآذ ومُعَلِم
كيف اخبي ...؟!
إنتي من جِدك يا يُـمـه ...؟!
و أنآ بنوتـﮧ
و قلبي وردي ... وصغَـيّر ... ولَيّن
ايه احبـﮧ ...!!
يعني هذا اللي تبينـﮧ ...؟؟
كيف اخبي وهذا دربي ...؟؟
والهوى مكتوب من ربك وربي ..!!
يوم شفتـﮧ
متكشخ ... ومتعطر ... ومتزين
طآح كـآسي
فدوتـﮧ رآسي ... ونآسي
مو بكيفي ...!!
يُمـﮧ جنني بـ { حنانــﮧ
|| مآآآ يـخـون ||
الهوى عندهـ امانــه
وريحة انفاسـﮧ { دخـون }
مو طبيعـي هـالولد من جد يُمـﮧ
فيـﮧ ذوق ... وفيـﮧ شوق ... وفيـﮧ للعشاق عـوق
يُمـﮧ يسلم لك ح ـبيبك
واللـﮧ نَسَاني ح ـليبك !
أيـﮧ ورب الكـوووون يُمـﮧ !!
يُمـﮧ لو تدرين عنـﮧ ...!
قلتي لي فآلك حبيبك ~
ايــﮧ اح ـبـﮧ
ايــﮧ يُـمـﮧ
ايــﮧ اموووت برعشة شفاهـﮧ
واذا سمح " الِـمّــﮧ "
سآمحيني لو حلفت إني لَـ" "
مو بكيفـي !
و [ ضحكتــﮧ ] خـمري ... وكـيفي !!
مو طبيعـي
هالولد ع ـمري وربـيـ ع ـي }
وفوق هَذآ صآر [ شآ ع ـر
إلا احبـﮧ
إلا احبـﮧ
إلا احبـﮧ
واللي مآآآ يسمعني يسمع !
إلا أحبــﮧ
واعشق ترآبــﮧ إذا دآســﮧ برجلــﮧ

***

عند غداف اللي وصلت ع الظهر المستشفى لان الطريق كان موقفه حادث بسرعه طلعت على العيادات وبداخلها لهفه اكثر من العتب تبي تسمع كل شي منه حتى لو نساها او تناسى تبي اخوها
دق جوالها بصوت مسج وفتحته بسرعه

يازين يوم إنّآ صغار ..
توما لبست شماغ وانتي عبايه .."
بالطول ما ناصل ولا {خمسة} اشبار ..!
دايم نقيس اطوالنا بـ / المرايه ..
مابيننا شين نخبيه واسرار .."
ماغير "لعب اطفال" كل الحكايه
ماهمنا موجز ولا نشرة اخبار..!!
{التسليه} صارت وسيله وغايه ..!

&&&&&&&&&&

.. في داخلك طفلة تحب الشقاوة
وفي داخلك ورود وبساتين ..
يا شيطنة فيها غرور وهداوه .!.
يا سالفة تسكن شفاه الملايين .."
ليتك بقيتي طفله وانا سيدك دايم تزاعليني وتقولي بكره اكبر واتركك صدق وعدك وتركتيني وخليتي الزمن يكبر بي وانا لسى اشتاق لطفلتي اللي العب معاها يا ترى لو كبرت وتركتك بتسامحي قلبي على زلة نسيانه ؟؟؟؟؟؟؟
غداف اللي ظلت تتامل المسج الكلام مو غريب عليها؟
ارسلت له
((
الا يا{ طفل } .. لا تكبر .."
كذا أجمل ..!!
كذا اطهر ..!!
كذا لا " هم" يتراكم ..
كذا لا ضغط لا سكر ..
ترى أكبر "..كذبه.." عشناها ..! يالله متي نكبر ..؟
احلم قد ما تقدر ..
وإذا خفت ..!
خبي احلامك بـ/ دفتر ..
تري الأيام سراقة // والأحلام تتبخر ..))


وصلت لمكتب ياسر واخذت نفس عميق دقت الباب بس مافي رد
جات وحده من الممرضات:لوسمحتي اقدر اخدمك بشي؟
غداف:ابي الدكتور ياسر
الممرضه:هو بالطواري انتظريه باستراحة النساء لان مايرضى احد يدخل المكتب بغيابه
غداف:ليه؟
الممرضه:مااعرف بس هو رافض كذا
غداف:اوك انا انتظره هنا ان شاء الله مايطول
الممرضه: ع راحتك
راحت عنها وطالعت بساعتها بخاطرها اصلي وارجع لك
راحت للمسجد عشان تصلي ومن بعد ترجع لياسر!!

***

مادريت ..!
ليلة البارح غشاني صوتك العذب [بكيت ]
ورحت أدور أي حاجه
لاجل أنسى ..
مالقيت ..
إلا وجهك يرتسم لي !
يبتسم لي !
ودون ماأشعر بكيت !!


***


فيصل وابوه اللي يحاولون في ابو راما يرخصهم ويروحون
ابو راما:انت طول ماانت موجود وانت تشتغل اعتبر هالاسبوع اجازه لك
ابوفيصل:خل الاجازه مع عيالي اشتقت لهم خل نروح انت ماقصرت
فيصل:أي والله ياعمي انا اشتقت لربعي والوالده وصار لازم ارجع
ابو راما:يومين ثلاثه ماتفرق ابي اسوي حفلة تخرج راما وابيك تكون موجود بحفلة بنتك
ابوفيصل:ابشر بس هي ثلاثه ايام ماازيد عنها
فيصل لالالالالالا تكفى ويش نجلس ثلاثه ايام زياده:طيب اجل انا ارجع
ابو راما:لا تجلس انت كمان والا لازم احلف عليك واطلبك
فيصل:لا ياعم مالك الا طيبة الخاطرو بداخله يارب عدي هالايام على خير مليت وانا بس اشاهد في راما وعبود سينما ع الهواء وهالبرد اللي كسرني لا ويقولون صيف اجل الشتاء وشلون عندكم
راما اللي جالسه تقيس بمجموعة ملابس وتكلم امها:ياماما كلها سنه وبعدين اكمل
ام راما:لا والله والموضوع سهاله عندك وتقرري على كيفك؟
راما:مااااااامي ايش فيك ؟ يعني ماتبيني انبسط انا مع عبدالله راح اكون اسعد انسانه وبعدين شو رايك في الفستان؟
ام راما:حلو الله يهديك وبس
راما:اممممممم ماما بابا ايش سوى في موضوع اسرار عشان تسجيلها بالجامعه
ام راما:خير بيرد بكره خبر لك يلا انا بطلع تامري على شي
راما:نو ماما
جلست تتامل لبسها كان فستان احمر قصير وشعرها مفلوت وجهها خالي من أي مكياج احتارت ايش تحط بشعرها وقررت تنزل تاخذ ورده من حديقة البيت فيصل كان بمكانه المعتاد يتأمل بس فجأه لمحها نازله بداخله شكل بيجيني ادمان عليك من كثر مااشوفك
قطفت ورده وحطتها بجنب اذنها ورجعت على غرفتها كانت منتظره يجي عبدالله اليوم هو وعدها كذا جلست تنتظره كانت تحس ان شوقها اكبر من انه ينتظره ظلت تدعي ربي مايحرمها من وجودها


***


bRb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 02:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية