لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 02:49 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلثآمن عشر ..~





***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***

غداف اللي خذت حمام سريع وجلست تجفف شعرها اللي بدا يتعدى حدود كتفها دخلت امها عليها وهي حست بانقباض قلبها وتسارع دقاته وكانه يستعد لمصيبه تهز اركانها
الجوهره:صباح الخير
غداف:صباح النور
الجوهره:جايه اسمع ردك على موضوع جابر ايش قلتي؟
غداف ببرود تتفنن فيه عكس نارها اللي تحرقها:بايش
الجوهره:من الاخر متى تبي الزواج؟
غداف:توقعتك جايه تساليني عن راي
الجوهره:بعدك صغيره ولو على كيفك عارفه بتضيعين نفسك
غداف بداخلها تكفيين اللي ماضيعتيني:المطلوب
الجوهره:متى تبين الموعد؟
غداف:مو ذحين
الجوهره :ليه
غداف:يحقيلي اعيش قبل ما اموت والا عندك اعتراض وبعدين بعدني صغيره
الجوهره:مافهمت
غداف:امممممممم خليه على العيد
الجوهره:ماراح يرضى
غداف:بلعنه عنه مارضى انا اللي اقرر مو هالشيبه مو كافي اني با ندفن معاه اعيش قبل
الجوهره:باقوله بس ياليت تحسني الفاظك وغريبه مااعترضتي
غداف:كذا كذا راح اخذه خل اختصر على نفسي
الجوهره:ههههههههههههههههههههه ايوا ياغدو خليك شاطره ولا تفكري تزعليني
غداف:تصبحي على خير ابي انام سكري الباب من بعدك
الجوهره اللي طلعت وتركتها وبداخلها غصب عني اسوي كذا ياسر لو رجع بتضيع نص الثروه وانا مااضمنك ياغداف انك ماتروحي له بنفسك
غداف بتنهيده يارب صبرني عليها مافي الا اني اسايرك لحد ماالقى طريقه اخلص نفسي فيها وقفت عند شباك غرفتها وفتحته بس ما اسرع
ماضمت نفسها من موجة برد زارتها تاملت السماء ورسمة على شفايفها اعذب ابتسامه وهي تتخيل ماجد ملامحه اللي تعرف ان الزمن شاب فيها وياسر اه من ياغلا روحي انت معقوله انت دكتوري معقوله من بكره راح اروح اتاكد لازم اعرف سحبت جوالها ودقت على شموخ اللي كالعاده انتظار ابتسمت سلطان متى تتوبي من السهر على صوته !!


***

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***

عند شموخ اللي كانت سهرانه على صوت فراس وتحكيله عن يومها ورهف فراس صار يعرف ادق تفاصيل حياتها وباستثناء سلطان اللي كل ماسال غلفت العلاقه بالاخوه وانه بمكان اخوها قضت ليلها وهي تحلم بفراس وهي معاه تحس انه الشخص اللي كانت تحلم بيه ماتنكر تحب سلطان بس دايم تقول انها تحب بعقلها ومع أي انسان تقدر تعيش الحب ؟!!!




***

{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ

من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..

أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !

يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني

تظنين أرتجيه | والا أنحني !

لا , وربي ]-

ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~

***
عند سلطان اللي كان سهران عند الشيخ احمد اللي يحس انه مسول عنه يحب جلسته كلامه حكمته وصبره كان مهموم وحزين يحس ان الدنيا مو على هواه ولا هو على بالها طالع بالشيخ احمد اللي كان يصلي سمع صوت دق على باب المجلس وتجاهله رجع صوت الدق من جديد وطالع في الشيخ احمد لقاه لسى يصلي هو متاكد انها اميره اصلا مافي في البيت غيرهم بس رجعت تدق خاف تدخل على اساس ان مافي احد عشان كذا قرر يتكلم وفي كل الاحوال قدام ابوها بيصير كل شي وقف ورا الباب وبصوته اللي باين عليه التعب:نعم سمي يااختي بغيتي شي
اميره اللي تحس باحراج ماينوصف كانت تتوقع ابوها يرد عليها بس شكله يصلي لانه مو معقول يطلع ويتركهم بروحهم وبصوت اقرب للهمس:سلامتك بس القهوه زي ماطلب ابوي
سلطان:حطيها عندك وباخذها
نزلتها وهربت حس بخطاه تبتعد وفتح الباب هي كانت تراقبه من بعيد اعجبها شكله بس ليه مهموم ليه دخل سلطان وحط القهوه وخلص الشيخ احمد صلاته
سلطان بخجل:اسف والله بس كنت تصلي وخفت تفكر مافي احد وتدخل
الشيخ احمد بابتسامه:اعرف ياولدي لا تعتذر ماجاء منك العيب يابن الاصول
ردله سلطان الابتسامه وصب له قهوه
الشيخ احمد بتمعن في سلطان:ويش فيك ياولدي شايل الدنيا على راسك
سلطان بتنهيده:تعبان ومو عارف ويش اسوي
الشيخ احمد:قول وانا لك سند ان شاء الله
سلطان بابتسامه:ماتقصر
الشيخ احمد:اجل قول ويش فيك
سلطان بهم وصوت مكسور:عمي عمي حطني بموقف خلاني اجني فيه على اختي مدري ويش اسوي
الشيخ احمد:مافي الا الخير بس انت قول ايش فيك؟
سلطان:ماعندي الا اخت وحده سمو امانه برقبتي وهي اغلى من روحي علي عمي اللي مااعرفه الا مجامله منه والا اذا في شي يستفيد من وراه منا جانا
الشيخ احمد باستغراب:ويش دخل اختك بعمك ؟
سلطان: هنا المشكله عمي اليوم بمجلس الرجال احرجني حطني بموقف لا احسد عليه بعد العشاء وبعد مااجتمع الصغير قبل الكبير تكلم بكل ثقه وقال ياسلطان اطلب يد اختك اللي هي بنتي لولدي تركي واتمنى ماترد ابوك اللي طلبك!!
كل اللي بالمجلس تكلموا بصوت واحد وشلون يرفضك هو ولدك انت تامر هذا تربية محمد مايرد لعمه طلب ومن هالكلام اللي يخليني مو برجال ولا عرفت ويش هي التربيه اذا رفضته حطني بخيار صعب ماقدرت الا اوافق
الشيخ احمد:اذكر الله هذي نعمه مو مصيبه اللي جاي لها رجال بيصونها ان شاء الله طول العمر وبيكون لها ستر مفروض تفرح
سلطان:وين افرح وانا اعرف انها تكرهم وماراح توافق عليهم وين افرح وانا مااعرف اذا ظلمتها والا اسعدتها وين افرح اذا مااعرف اذا تركي انصدم مثلي وا لا؟
الشيخ احمد:لا حول ويش فيك باقي تحاليل وماتعرف ويش ينكتب من وراها ويمكن ولد عمك طيب وانت ظالمه؟
سلطان:المشكله مو فيه المشكله فيني انا ويش اقول لها هي حالها حال أي بنت تتمنى تختار اللي يكمل معاها حياته اجي وبكل سهوله اقول صار ووافقت صعبه باي وجه ابرر لها واقول والا تركي لو يمس شعره منها اعرف اخذ حقها بس انا اللي احس اني ظلمتها وشلون باخذ حقها مني وشلون
الشيخ احمد:توكل على الله ماتعرف وين الخير مكتوب يمكن تركي هذا يحطها جو عيونه ويمكن يكون له العون والسند ليه تحكم على شي ماصار واختك فاهمه واكيد بتقدر موقفك
اميره اللي سمعت الكلام اللي دار بينهم رددت بداخلها الله يسخرلك الخير ياسلطان قد ايش انت حنون وطيب كل همك عشان اختك ربي يخليكم لبعض والله انك كبرت في عيني
تركي اللي دافن نفسه بفراشه ويلوم نفسه ليش وافقت لهدرجه مستعبدتني الفلوس ليش ؟اه ياسلطان والا ماتستاهل بس غصب عني اعرف انك انصدمت بس عندي امل ان سمو ترفض يارب ترفض !!


***

../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***

بعد مارجع سلطان من عند الشيخ احمد كان متامل انها نامت مو قادر يواجهها والا يكلمها بس انصدم كانت لسى صاحيه وشكلها تنتظره
اول ماشافته طارت عليه وضمته :هلا يالغالي وينك؟ من الصبح مالك حس ولا خبر كذا تختفي مره وحده
سلطان بابتسامه:فقدتني
سمو:اكيد با فقدك يا لغالي
جلس وهو يحس بخنقه وشلون اقول لها او احكي لها حتى عمي من وقت ماوصل هي مره وحده شافته وشلون لو اقول بتعيشي معاهم طول عمرك كيف تتحمل؟
سمو:سلطان ويش فيك
سلطان بتنهيده:ولاشي
سمو:علي انا سمو قول ويش فيك
سلطان:انا اسف
سمو باستغراب:على ايش؟
سلطان:على كل اللي بيصيرلك بحياتك واللي غصب عني وافقت عليه
سمو:مو فاهمه
سلطان:تركي خطبك!!!!!
سمو:ومين تركي هذا؟
سلطان:عمي اليوم احرجني بمجلس الرجال وطلبك لتركي ماكان عندي خيار ارفض تعرفي يعني ايش عمي يطلبني شي بمجلس مليان رجال وماخذهم وجاه له عشان ماارده احرجني ولو رفضت ببان ايش كثر انا صغير ومو متربي ولا اعرف ويش يعني علوم الرجال
سمو اللي كان الكلام لها صدمه ورى صدمه تركي وهي كيف تعيش معاهم وهي ماتتقبلهم كيف وهي تعرف ويش يشوفون فيهم وانهم اقل من مستواهم وعمها الحقير مالقى الا هذي الطريقه عشان يحرجك عشان يخليك تنزل راسك يالغالي قدامه بس
سلطان اللي يشوف الصدمه بملامح اخته وبصوت حزين:اسف يالغاليه اسف ويش بيدي اسوي
رفع عينه لها ولقاها لسى مصدومه:سمو انا بكلم عمي بكره واعرف ليه سوى كذا وتركي لازم يتفهم ويبعد و....
سمو تقاطعه:لا ياسلطان مو انت اللي ترجع بكلمتك مو انت اللي تنطلب وترد لا مو متربية محمد اللي يطلع منها كذا انت اعطيته كلمه وانا مااطلع عن شورك يالغالي
سلطان:بس
سمو اللي تقرب منه وتجلس عند رجوله:لا يالغالي مو انت اللي تنزل راسك مو انت اللي ترجع بكلامك ومو انا اللي اخلي الحزن يسكنك واذا تركي خطبني وين المشكله ربي بيكتب لي الخير باذن الله معاه او مع غيره مااعرف وماتعرف وين الخير وبعيد عن المشاكل اللي بيننا تري ماينعاب!!!!!!!!!!
لا تشيل هم انت ماقلت شي غلط ماابي اشوفك مهموم والا منزل راسك انت سلطان اللي طول عمرك راسك مرفوع وبيظل باذن الله مرفوع
كل اللي قدر يسويه انه يضمها ويبوس راسها وبداخله اللي يريحك زي ماريحتيني كلامها زي البلسم اللي ريحه وخلاه يرتاح من خوفه واحساس الذنب ناحيتها
سلطان:سمو انتي اكيده من كلامك
سمو بابتسامه:أي اكيد وبعبط كملت والا تبي توقف بطريقي واعنس
سلطان:لا ماعاد استحيتي تقوليها قدامي
سمو:ههههههههههههههههه ايش دعوه امزح وبعدين خلاص انت وشموخ لازم تجتمعوا حرام هالحب يظل بعيد
سلطان :ربي مايحرمني منك والله اللي صار غصب عني بس صار
سمو:لا تقلبها مناحه ذحين وتحطها مصيبه عادي
سلطان:لو صار نصيبك معاك تقدري تتحملي حياتهم
سمو:لاتخاف اقدر اخذ حقي وانا اضحك بعد لاتشيل همي
سلطان:يصير خير انا ابي ارتاح ذحين
سمو:اوك يالغالي تصبح على خير واتجهت لغرفتها




***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .




وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ ..


***

واول مادخلت سمحت لدموعها بالتعبير هي تنحط بالموقف هذا ليه ومع مين معاهم ياربي اكتب لي الخير ويسره يارب تذكرت اخوها عزها وسندها ربي مايحرمني منك عشانك يهون كل شي عشانك انت وقفت قدام المرايه تتامل نفسها وتفكر لو التحليل طلعت نتيجتها اوكي يعني هي تعيش معاهم وتركي ممكن يكون نفس وضعها بس عمها ليه سوى كذا مو محبه اكيد وراه شي تنهدت من جديد ورمت نفسها على كرسيها وهي تردد بكل صدق يارب يسير لي الخير يارب

سلطان اللي ماكان احسن منها وبداخله خايف يكون تركي مجبر نفس سمو يتذكر ردة فعله كانت جامده الا من بعض الابتسامات له بس مو متاكد ويش موقفه والا عمه ليه سوى كذا راح تفكيره لشموخ حبه وحياته صوتها اليوم غريب يحس انها بعيده يحس بداخلها شي
فكر يتصل بس قال بداخله اخليها لبكره يكون احسن واروق ..~


***

brb




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:49 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***



جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ


ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!




***




راما اللي سهرانه مع صوت عبدالله
عبدالله:خلاص رامو نتيجتك ماودها تطلع؟
راما:عبود لاتذكرني على بكره بتطلع ان شاء الله
عبدالله:وبعدها انا عندك اخطبك
راما بخجل:عبوووود
عبدالله:عيونه روحه كله
راما:خف علي
عبدالله:مو بيدي قلبي مو راضي يتركني بحالي كل دقه باسمك يبيييييييييييك
راما:عبودي خلاص ترى اقفل
عبدالله:خلاص خلاص بس قولي لي متى اجي؟
راما:خل اقنع مامتي اني ماراح ادرس السنه هذي هي بتزعل شوي بس خله لحد مايخف زعلها
عبدالله:لالالالالالالالا ناويه علي واذا مارضت
راما:عبود اسبوع مايضرك بشي
عبدالله:ربي يعين بس اسمعي مو اخطب وتقولي اتجهز ومدري ايه في هذا الاسبوع اعملي حسابك تجهزين خلاص
راما بخجل:ان شاء الله
عبدالله:لبى قلبك ياغلاي حبي ذحين بقفل وراي شغل بكره تامري على شي
راما:سلامتك بس انتبه ع نفسك
عبدالله: من عيوني ربي مايحرمني منك
قفل ودخل ع بيته هو واسرار لانه كان يكلمها في السياره ارتاح وقت مالقاها نايمه وظل يفكر يكلم راما والا يخبي بس الى متى؟
بداخله دعى ان ربه مايحرمه من راما هي حبه وحلمه بس اسرار لف عليها وجلس يلعب بشعرها وهو يفكر بوضعهم هي مظلومه معاه وبدونه مظلومه
حست عليه وصحت ظلت تتامله بس قطع تامله ابتسامته:تراي واقع مو خيال ليه تطالعيني كذا؟
اسرار بصوت كله نوم:اشتقتلك طول اليوم وانت برا
عبدالله اللي يسحبها لحضنه:انشغلت مع عمي ومامداني اجي بدري
اسرار:اها
عبدالله:نامي شكلك منتهيه نوم
اسرار ماكذبت خبر وغاصت باحضانه ورجعت تكمل نومتها ..~



***

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟
مآ بِقىْ بِالَأرض غيركَ يستحَق جِنآنيْ ..،



***
مع ساعات الصباح الاولى كانت رهف جالسه بالحوش المحل اللي متعوده تجلس فيه مع جدها وكانت مستسلمه لحزنها
ريان كان طالع عشان يكون في الخيمه اذا جاء احد يعزي وتفاجا من وجودها ماكانت ملامحها واضحه كانت معطيته ظهرها وكان لبسها اسود في اسود رجع وقابل عمه اللي استغرب رجوعه قال له ان رهف برا عشان كذا ماقدر يطلع
طلع ابوها لها وحست بحركه تقترب منها لفت بسرعه ومجرد مالمحته نزلت عيونها بسرعه
ابو سعود:شلونك يابنتي اليوم؟
رهف لارد
ابو سعود:عظم الله اجرك والله يرحمه
رهف لارد
ابو سعود اللي فاقد الامل انها تجاوبه :رهف دخلي داخل ريان يبي يطلع واكيد ذحين بيجون الحريم يعزونك سحبت نفسها بهدوء ودخلت غرفتها وارتمت على كرسيها تبكي مو قادره تتخيل اللي صار بين يوم وليله يروح عنها يتركها !!

***



الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ





***

شموخ اللي صحت بس اللي تفاجات منه ان سلطان جاي ومع امها يفطر واللي زاد استغرابها الهديه اللي منه كان مهديها سلسال منحوت اسمها عليه ولوحه خشب كتب عليها حرفها وتحتها احبك من هنا لاخر محطات الغلا احبك يا نور دنياي وضحكتي احبك
تنهدت وهي تتامل هداياه وماتعرف ويش تقول له تقول مابقيت ملهوفه لك والا انا لغيرك والا والا
دق جوالها وكانت غداف اللي تقول لها تجهز عشان تمرها ويروحون عند رهف
لبست وارسلت لسلطان ((شكرا بس ايش المناسبه؟؟))
سلطان اللي كان يودع خالته وكان جاي يقولها عن سمو وتركي وانه حاب انها تكون جنبها
ام راشد:انتبه ع حالك وسمو لاتشيل همها
سلطان:ماتقصرين يالغاليه بعد شوي بنسوي التحاليل بمرها ونروح بس ابيك جنبها ماابي ينقصها شي وتستحي تقول لي والا ماتبي تركي وماتبي اكسر كلمتي
ام راشد :لاتوصي انت تتكلم عن بنتي عقبال ماافرح فيك
سلطان اللي تهلل وجه من دعوتها :اميييييييين
ام راشد:ههههههههههههههههه كل هذا بخاطرك
سلطان:اللي يصرف الموضوع يمكن يلا تاخرت على سمو ...
***


حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقدير
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغليني !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خير !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفيني !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصير ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهيني !






***


طلع وفتح مسج شموخ اللي صدمه توقع رد غير هذا بس شكرا وايش المناسبه؟شي غريب مو شموخ هذي لا مو حبه مو اللي كانت تفرح بكل شي يجيبه لها وتبادله الحب مو هي
ركب السياره وضغط زر الاتصال عند شموخ اللي حطت الوضع سايلنت رجع كرر الا تصال نفس الحاله لارد رجع نفس الحاله اخر شي قفلت الجوال رمى الجوال على المرتبه اللي جنبه وهو مقهور كلمه قليله عليه وده يصيح اتجه لسمو ودق لها تطلع عشان التحليل اللي لزم عمه يسونها بسرعه طلعت وسلمت كانت تسولف زي العاده تحاول تبين لسلطان العكس بس هو من داخله كان نار يغلي كان مثل اللي يصارع الموت يرد عليها ردود مختصره وساعات يطنش سوت التحليل وطلعت وسلطان نفس الحاله
سمو:ايش فيك؟
سلطان:مافي شي
سمو:يوووووووو كل هذا لانك بتفارقني ؟
سلطان يلف ويبتسم لها:شفتي كيف؟
سمو:شموخ صح؟
سلطان اكتفى يتنهد مهما تكلم مايوصف شعوره بكلمه
سمو:ياسلطان مااحد يسوى تسوي عشانه كذا
سلطان:هذي شموخ حبي حياتي وحلمي
سمو:بس مو كل ماخطر لها تدلع تسوي كذا في نفسك
سلطان:وشلون تدلع؟
سمو:يعني تبي تشوف غلاها وحركات مراهقين
سلطان يناظرها بنص عين
سمو:اسفين
سلطان:مو تغلي انا قلبي ناغزني قلبي يقول في شي مو طبيعيه فيها شي
سمو:اقول ودني افطر وبعدين حلل شخصية شموخ وبخجل تبي تركي يقول انك ماتدلعني
سلطان:لا اشوفها مسخت السالفه ماعاد استحيتي تركي وتركي وهذا لسى ماطلعت التحاليل حتى وبعصبيه مصطنعه ليكون عمي مسكك معاه ومستحي يقولي
سمو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:دوم مو يوم هالضحكه
سمو بحب:بوجودك عسى عيني ماتبكيك



***


bRb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:49 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***



{ تدري وش سر الحكاية }
الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~






***



عند ياسر اللي كان جالس مع امه وابوه وشوي بينفجر من قهره
ابو ياسر:اللي قلته مااعيده بنت الجوهره ان شفتها تتركها فاهم
ياسر:ليه
ابو ياسر:جنيت نسيت ايش سوت فينا سرقت حلالنا وحرمت عمتهم منهم حتى عزا اخوها طردتها منه وحتى ولدها ماسلم منها
ياسر:وغداف ايش ذنبها
ابوياسر:ذنبها امها تلاقيها زيها تربيتها ويش بيطلع منها
ياسر:لا مو انت اللي تفكر كذا
ابو ياسر:كلمه وقلتها
ياسر:يمه قولي شي
ام ياسر بضيق:ابوك ماخلى شي ماقاله قرر وحكم ويش بقى ماقاله
ابو ياسر :زعلتي؟
ام ياسر:ماتبيني ازعل تقول اللي تقوله وماتبيني ازعل تبيني انسى اني لقيتهم بعد هالعمر وبصوت بدا يميل للبكاء طول عمري ادعي ان ربي ماياخذ امانته الا بعد مااضمهم بحضني
ابو ياسر:اسم الله عليك يالغاليه لك طولت العمر ان شاء الله
ام ياسر:لو اهمك ماقلت اللي قلته ماتبي بنات اخوي يجون لعندي ماتبيني اتطمن عليهم واروي شوقي سنين لهم
ابو ياسر:ماقصدت كذا قصدي يكفي اللي جاء من امهم ولدك تعرفين ناوي على ايش؟
ياسر بصدمه:ماتبوني اتزوجها لا انتم ناوين علي يبه قصدك اني ماراح اتزوجها تحلمون
ابو ياسر:استح على وجهك ويش احلم وتمنى انا ابوك
ياسر:يمه
ابو ياسر:وصمه
ام ياسر:اسم الله على ولدي لاتدعي وياسر مو من اليوم يبيها من زمان
ابو ياسر:زمان اول تحول واللي كان بيننا كان مع المرحوم وتتوقعي الجوهره تحط ايدها بايدينا اذا جحدتنا بترجع تعطينا بنتها
ياسر:مو مطلوب تحط وتشيل وغداف غصب عليها باخذها حتى غصب عنها هي نفسها والله مو حلى هي الشغله يعلقوني فيها وبعدين المطلوب انسى انا ماصدقت لقيتها وشفتها
ابوياسر:ياولدي لاتضيع عمرك بوهم
ياسر بقهر:حبي مو وهم
ابو ياسر:ماعرفتك مو تقول شفتها وعالجتها وماعرفتك
ياسر:اكيد نست انا تركتها وهي صغيره وشكلي تغير اكيد عليها
ابو ياسر:وليه انت مانسيتها؟
ياسر:انا ماتاكدت الا من الاسم والا هي تغيرت شوي وكبرت وبهيام بس بعدها حلوه بعدها ملاك بعيوني ايش صوت ونعومه والا العيون اللي غرقت فيها والا الانف اللي زايد جمالها هيبه والا الخدود اللي تقول كيك والا شفايف توت و.......
ابو ياسر:وجع من ولد استح كل هذا شفته وانت تعالج والا بديت اشك فيه وتوصف قدامي عادي ويش توت وكيك
ام ياسر اللي تبي تروق الجو:اسم الله عليها تشابهني اكيد ماخذه حلاي
ابو ياسر:اسم الله عليك من يجي زيك انتي عسى ربي مايحرمني ولا يخليني منك
ام ياسر بخجل:ولامنك
ابو ياسر:يجعل يومي قبل يومك
ام ياسر:اسم الله عليك
ياسر اللي كان ضايع بينهم وبين غزلهم:احلفي انتي وياه لا لا تمونون والله قومي يلا جهزي الغداء ورتبي البيت وانت توك ماكلني لا توصف واستح وذحين ماعاد الا تقلب عنتره
ابو ياسر:ياولد استح
ياسر يسحب مفاتيحه:يلا ابي اترككم بغرامك بس على فكره غير غداف مااخذ

***


آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***

فتح الباب وتفاجا بعمته شمس وبنتها ليلى اللي توهم داخلين
ياسر بخاطره اعوذ بالله ويش يبون:هلا والله تو مانور البيت ياعمه شلونك ويسلم على راسها
عمته:الله يسلمك ماتقصر كيفك؟
ياسر:بخير
عمته:طالع ياولدي
ياسر:ايه وراي دوام
عمته:الله يعطيك العافيه عاد قالتها ليلى ياسر اكيد مداوم من كثر ماتعرف مواعيدك احسها زوجتك ههههههههه
ليلى بخجل:يمه
ياسر وحطبه:حياكم دخلوا الوالد والوالده داخل
ليلي مالت تكلم اسال وانا ليه انتظر اساله:شلونك ياسر
ياسر ياشين حروفي على لسانك:بخير يلا عن اذنكم وطلع بسرعه
ليلى تمسك على قلبها :واااااي يهبل بيموتني
شمس:الله يجعله من نصيبك يلا خل ندخل




***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:51 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

خلاص معاد فيني للجروح اي مكان
دخيل الله وش اكثر بعد مني تبون !
كنتو لي احباب وربع واهل وخلان
لكن الحين بس ابيكم عني تروحون
اغليتكم وقدرتكم وحسبتكم حسبه اخوان
أثاريكم كل هالمده بظهري تطعنون
دنيا غريبه قلبت اهلي علي عدوان
يحزنون لافرحت ولاشافو دمعي يضحكون


***



شموخ اللي مع غداف بالسياره ومو معاها سرحانه بسلطان &فراس تحس انها ببحر ماتدري من بيكون حبل النجاه لها تنهدت ولفت لها غداف:خير عسى ماشر
شموخ:سلامتك
غداف:فيك شي
شموخ:لا بس متضايقه من سمو من يومين اختلفت انا وهي
غداف:غريبه
شموخ:هذا اللي صار تعرفي تركي ولد عمها خطبها
غداف:الله يكتب اللي فيه خير لها
شموخ:امين
غداف:وسلطان؟؟
شموخ:ايش فيه؟
غداف تلف لناحيتها:اذا تحسبي اني مو حاسه فيك غلطانه
شموخ بارتباك:ايش؟
غداف:مدري قولي انتي ايش؟
شموخ لا تفكري اني موحاسه فيك انتي وراك شي مو عارفه ايش هو بس فيك شي صار بينك وبين سلطان شي
شموخ:اشياء مو شي بس احكي لك بعدين يلا وصلنا عند رهوفه
نزلوا وقفوا مع رهف بالعزا وبعد فتره غداف كانها تذكرت شي لفت لشموخ:راما عندها خبر
شموخ احتقرتها
غداف:مالت على هالعيون ويش قلنا
شموخ:عن ماجاها خبر ليه تبين ترزين الوجه عندها
غداف:ويش المصيبه اللي صارت بيننا تخليك تاخذي هالموقف منها اختلاف وبيعدي
شموخ تعض على شفايفه :غدو انكتمي مو وقت مثاليتك ذحين ماخلت كلمه ماقالتها تجين تقولي خلاف
غداف بتافف:هاتي الجوال ارسل له
شموخ:باحلامك ترسلي لها من جوالي
غداف:اف ابروح ارسل لها من جوالي ابرك منك
ارسلت لراما تعطيها خبر ان جد رهف مات =(


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:52 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !

تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،

.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ

قلبي الطيب .. \ ارجوك تْغَدي .. قاااسي
معقول ماقسّتك .... سنتين من غيبه .!
انااللي ماقد خسرت فـ يوم احساسي
لكن خسرت الكثيييير ...\ بسبّة الطيبه


***


الجوهره كانت جالسه بغرفتها بالبيت دخلت سهاد بسرعه عليه لدرجة انها خافت
الجوهره:سوسو خير ويش فيك
سهاد:ماما نتائج الثانوي طلعت هاتي رقم غداف ابي ابشرها انا اول وحده
الجوهره بفرحه:من جد طلعت هاتي اللاب وتعالي
سهاد:اوكيشن
فتحت وطلعت نتيجتها كانت نسبتها 94
سهاد:هييييييييييا برافو غدو
ولفت على امها وضمتها
الجوهره:هههههههههههههههه بس ياماما بتخنقيني
سهاد:وناسه
الجوهره :يلا عقبال ماتجيبي شهادتك انتي
سهاد:ان شاء الله يلا بروح اكلم غدو
الجوهره :طيب
وقبل ماتمشي تذكرت:ماما ابي اروح جده
الجوهره بتعجب:غريبه عمرك ماقضيتي الصيف بالسعوديه ايش معنى
سهاد:ماما اسبوع بس كل صحباتي نازلين هناك
الجوهره:خل افكر
سهاد:ماااااااااما بليز كلها اسبوع واحد
الجوهره:طيب بس مو قبل اجهز لك حجز في فندق واجيبلك سواق
سهاد:اوكي بس ماتطولي يااحلى ماما
دقت على غداف اللي اعطتها مشغول بس رجعت دقت
غداف:هلا سوسو
سهاد:مبروووووووووووووووووووووك يااحلى اخت
غداف باستغراب:على ايش؟
سهاد:غدو وين عايشه اليوم كل المملكه تنتظر نتايج الثانويه طلعت وانتي مو عارفه
غداف:من جد والله مااعرف
سهاد:عاد هذا اللي صار طلعت نتيجتك كانت94 والله يطلع منك
غداف:ايش شايفه فيني مايطلع يطلع
سهاد:فديتك ولا تضيعين السالفه انا اول وحده بشرتك وابي حلاوة الخبر
غداف:من عيوني سوسو ابي ارسلك ارقام البنات وتردي علي بمسج اوكيشن
سهاد:اوكيشن
رجعت لصالة اللي متجمعين فيها وجلست بجنب رهف:اكلتي
رهف:مو مشتهيه
غداف:مالت اللي يسمعك يقول با انتظر تشتهي و ا لا ما تشتهي
رهف بتعب:جد مالي خلق
راما اللي انصدمت من مسج غداف :مات ربي ارحمه بس متى ورهف ويش صار عليها نزلت ركض لعند امها وابوها اللي كانوا متجمعين بالصاله واضح على وجهها الحزن
ام راما:اسم الله عليك فيك شي ليه وجهك كذا مقلوب
راما:جد رهف مات
ابو راما:الله يرحمه لاتضايقيني يادلوعتي كلنا على هالطريق
راما:انا رايحه ذحين عندها
ابو راما:لحظه مو قبل ابشرك بنتيجتك
ام راما:والله تمنيت اعلى منها
راما:بلا اهتمام :كم
ام راما:95
راما:عادي اصلا مو ناويه ادخل جامعه ابي ارتاح وبعدين وبدلع وهي تجلس بحضن ابوها بابا يدرسني في المكان اللي ابيه وباشاره مو بابا؟
ابو راما:انتي تامرين انتي راما اذا ماطلبتي وتدلعتي منو يحق له قولي؟
ام راما:وليه ماتبين تكملين ؟
راما بخجل:بعدين اقول ابروح اكلم اسرار ونروح لرهف
طلعت وكلمت اسرار سالتها عن نتيجتها وقالت انها جايبه80 بس ماكانت مهتمه او تفرق معاها قالت انها راح تمر عليها عشان جد رهف
بعد العصر وصلوا عندها
شموخ:غداف يجعلك ماني بقايله شوفي ساحبه مين وجايه
غداف تناظرها بعتب:خلاص مالك شغل فيها تجيب اللي تبي احنا مالنا شغل
شموخ:اقول اقلبي وجهك وانتي ه الكور اللي في وسط وجهك جالسه تقولبي فيها ليل مع نهار
غداف:اوشششششش
سلمت راما على رهف بحراره وبدموع:اسفه والله توي اعرف ماكنت عارفه عن اللي صار عظم الله اجرك
رهف:حصل خير جزاك الله الف خير تفضلي
سلمت عليها اسرار وعزتها واتجهوا عند غداف اللي بادلتهم السلام اما شموخ طلعت من المكان وقامت تصلي ابرك لها على قولتها


***

ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~

عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،

كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!

كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~


***


رهف اللي كان قاهرها حالهم اول مره يصير معهم كذا وعشان شي مايسوى بداخلها متاكده ان غداف مستحيل تتكلم من دون ماتكون متاكده
رفعت عينها لراما واسرار اللي كانوا جنب بعض ومو فارق معاهم الموضوع وناظرت في غداف يالله ايش كثر تحبها وتحب طيبتها هالبنت قلبها لربها مسكينه ياغدو كل شي بيدك وعندك بس المشكله الدنيا ضدك مو معاك ولا كانه صار شي بينهم نست والا حتى تناست استقبلتهم عادي بعكس شموخ اللي اختفت من المكان بمجرد دخلتهم ومستحيل تنساها لهم
راما اللي بداخلها شوق كبير لهم موت اشتاقت لهم فقدت اللمه والضحكه اخوتهم وصداقتهم ودها تسالهم نجحوا نسبتهم احلامهم ودها تقول لهم حلمها بيتحقق ودها ودها بس كرامتها تمنعها عن انها تعيش معاهم هم جرحوها وتعدوا حدودهم وشككوها بحبها وصلها مسج من عبود فتحته وارتسمت احلى ابتسامه على وجهها
((الف مبروك حبي وينك تعالي مجهزلك هديه بتعجبك اكيد وترى من اليوم بدا العد التنازلي للاسبوع احبك))
عضت شفايفها والابتسامه مااختفت على دخلت شموخ اللي احتقرتها وجلس بجنب غداف
راما خير ويش تحس فيه:اسرار يلا بنمشي
اسرار:مو كانه بدري
راما:لا عادي يلا
سلمت على رهف ودعتها على ان يكون بينهم اتصال وطلعت من دون ماتلتفت لغداف وشموخ
شموخ:قلت لك ارتاحي ماسمعتي شوفي اللي جايبتها طلعت حتى من دون ماتسال عن الحال
غداف:خلاص شموخ ريحي طلعت ليه مكشره وشايله الدنيا
شموخ:لان برودك يقهرني
غداف:ابروح المستشفى
شموخ بعبط:قلبك تعبان
غداف:من زمان
شموخ:ربي يشفيه ويريحه
غداف:مو جايه
شموخ:لا واللي يسلمك خل اريح من الصبح ابي اروح اشوف ويش عند سمو
بعد العشاء عندهم كانت شموخ وغداف بيودعوا رهف
وتذكرت غداف:يوووووووووووه كنت ابنسى
رهف:ايش؟
غداف:نتايج الثانوي طلعت اليوم
شموخ:حلفي
غداف:جد انا وانتي 94 ورهوفه فديتها98
شموخ تصفر:عااااااااااااشوا كذا اللي يدرسون والا بلاش
رهف بدموع:ليته كان موجود وافرحه
غداف:خلاص رهوفه بسك دموع انا قلت لك ابي افرحك مو عشان تبكي
شموخ:روقي يابنت ياكثر مابتفقديه في الايام الجايه بتظلي تبكي
غداف:رهوفه اللي صار صعب ويحرق القلب بس لو ظليتي كذا مو عايشه ابد
رهف:الله كريم الله كريم
شموخ:يلا احنا رايحين وبكره بنرجع
رهف :اوك
غداف:يلا روحي مع السلامه
رهف :مع السلامه
وفي السياره شموخ:ملزمه تروحي المستشفى
غداف:ايه بوصلك وبعدين اروح
شموخ:اروح معاك
غداف:يسلموا وبعدين عشان تفرحي اهلك بنتيجتك
شموخ:أي صح متى طلعت النتايج
غداف:سهاد تقولي من الصبح طلعت
شموخ اللي جاء في بالها هدية سلطان وشهقت
غداف :خيييييير ويش عندك
شموخ بحزن:سلطان
غداف:مابارك لك يمكن ماعرف
شموخ:سلطان اول واحد عرف واول واحد بارك لي بس انا صديته وجرحته
غداف:ماتقولي لي ايش فيك عليه كلك على بعضك مقلوب حالك ومشيتها لك بس سلطان خير
شموخ:مدري مدري
غداف:شموخ وصلنا بيتك يلا طسي ذحين خل اشوف شغلي

***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

***


نزلت من غير ولاكلمه سلطان منساها والهدايا مبارركه منه لها وهي اه من قلبك ياشموخ اه من قسوتك ليه كذا ليه
ويش سويت ليه ارسلت كذا ليه ماطنشت زي العاده يعني سكتت وزي اللي نطق كفر دخلت لقت امها اللي اول ماشافتها لمحت في عيونها دموع الفرح ركضت لحضنه وبهمس :انتي شلون عرفتي ؟
ام راشد:سلطان جعل عيني ماتبكيه هو اللي فرحني رجع دق بعد ماطلعتي وخبرني وقالي ابارك لك وان الهدايا بمناسبة نجاحك!
شموخ لارد
ام راشد:الا ليه جوالك مقفول حتى هند تبي تكلمك بس مقفول
شموخ:خلصت البطاريه انا راح ارتاح شوي عن اذنك
دخلت غرفتها وانفجرت تبكي وفتحت جوالها تبي أي شي يدل على انه مو زعلان مو ماخذ بخاطره من كلامه بس تفاجات ان ولا حاجه منه فراس هند بنات من فصلها يباركون لها بداخلها ياربي ايش اعمل ايش ؟؟




***


لهون وخلص آلبآرت آلثآمن عشر =)
كونوآ بخير ..~

**

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 09:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية