لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 07:10 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
م**ور" قلبيـك "
مات بإول شبابه ~

و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !
لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !

القلب / حاير .. "
و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~

يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ
طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـك

***


سلطان طول مكالمته مع شموخ كانت في عيون تراقبه فراس اللي دخل صدفه وشافه جلس على طوله بعيده شوي عنه كان يطالع في ملامحه دموعه اللي يسمح لها تخونه المه كل شي تامله وبداخله دموعك ليه ياسلطان تحب والا فاقد عزيز وغالي وصوته نزل دمعك وحنينك عليه قرر يفتح صداقه معاه مو لاشي بس عشانها سلطان في حسبت اخو لها وهي تعتبره كذا يعني وين المشكله اني اكسبه حتى لو مجامله
قرب لطاولته:السلام عليكم
سلطان باستغراب:هلا وعليكم السلام
فراس:اممممممم ممكن اجلس؟
سلطان:حياك تفضل
جلس فراس وعينه على ملامح سلطان جد يبان الحنان فيها :مشكور لو يضايقك اقوم
سلطان بابتسامه صافيه:وين تضايقني يالحبيب انا لوحدي وماعندي احد وبعد مو منتظر احد
فراس:الله يسلمك انا اليوم زي وضعك شفتك لوحدك قلت اجلس معاه احسن من اني اكون لوحدي
سلطان:حياك يا......الا ماعرفتني بحالك
فراس:انا فراس..................
سلطان اللي عرف من يكون مااعطى الموضوع اهتمام:والنعم وانا سلطان...........................
فراس:جد انت ويش تصير لتركي.................
سلطان:ولد عمي تعرفه؟
فراس:اممممم اعرف ابوه اكثر خالي مسك له اكثر من قضيه بالمعاملات وزي كذا يمكن قابلته مره او مرتين ومن سنين راحت كمان
سلطان بابتسامه:حلو ومنو خالك؟
فراس:جابر........
سلطان:اها اللي له معاملات مع البنك اللي اشتغل فيه انا محاسب بواحد من البنوك وماسك حسابات كثير من العملاء خالك واحد منهم
فراس:امممممممم
سلطان:ويش تشرب؟
فراس:لا انا عازمك
سلطان:انت جيتني انت ضيفي
فراس بجديه:لا والله مو عدل خلي اضيفك وبعدين المرات الجايه انت انا ماراح ارضى
سلطان اللي شافه داخل جو ويعزم وبطريقه هزليه:انا قلت كلمه وماغيرها والا والله بكوب القهوه على وجهك ضيفان اخر زمن
فراس انصدم بس استوعب طريقته وانفجر ضحك:هههههههههههههههه
طلب له سلطان اللي يبي ورجع كملوا سوالفهم
سلطان:انت ليه جاي هنا خبري خالك مايجي الا لمشاريع وقضايا
فراس:وانا مثله امي كانت تحتاجني بمشروع وجيت معاها هنا
سلطان:وماخلص دورك في المشروع
فراس:من زماااااااااااااااااان خلص
سلطان:وليه انت هنا
فراس:وين اروح؟
سلطان:يعني انت بالاصل وين مستقر روح هناك
فراس بتنهيده:اروح واترك روحي
سلطان:روحك؟
فراس:من فتره شفت غزال صادني
سلطان بابتسامه:تحب
فراس:اهيييييييييييييييييييييم فيها اهيم والله ماعشقت مثلها اموت فيها بدلعها رقتها كل شي كل شي مو قادر اروح ولا اجي بسببها
سلطان:مافي احلى من انك تحب وتلقى اللي يبادلك فيه
فراس:انت تحب
سلطان:ايه
فراس باندفاع:مين
سلطان:كيف؟
فراس:اسف بس تعرفها تقرب لك يعني
سلطان:قريبه مني
فراس:بس زعلان عليها صح؟
سلطان:ايش عرفك
فراس:من ملامحك حزنك
سلطان:واضح؟
فراس:حيييييييييييييل واضح
سلطان تنهد ورفع راسه لها:احبها بس هي متغيره علي مااعرف ايش فيها والا ايش يرضيها احترت معاها لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس افكر فيها وفي بعدها ساعات احس روحي تطلع من شوقي ومن خوفي عليها بس مااقدر اعاتبها اخاف اجرحها
فراس مستغرب:هالكثر تحبها
سلطان بابتسامه:لا انا متت فيها خلاص وماظنتي اقدر اعيش خارج حدودها
فراس:يمكن حابه تشوف غلاها تدلع عليك
سلطان نزل وجه مايبي دموعه تخونه مجروووووووووووووح منها مجروح:الله كريم
فراس اللي حس بتوتره:ايش رايك نطلع من هنا على بيتي انت عزمتني على كافي وانا علي الفطور يلا
سلطان وقف معاه وابتسم له ماكان يقدر يناقش كثير لانه يحس انه خلاص مكتفي من همه وبداخله يالله وش كثر قاسيه ياشموخ لو بس تشوفيني كان عرفتي قسوتك ويش سوت فيني


وصلوا بيت فراس ودخله على قسم الضيافه واستاذنه وبعد دقايق رجع ولقى سلطان ساند راسه ومغمض عيونه كان واضح انه متعمق في افكاره سلطان حس عليه وفتح عيونه ابتسم له فراس وبادله سلطان الابتسامه
فراس:تعرف انك تدخل القلب ياسلطان طبعك حلو احس اني اعرفك من سنين
سلطان:هذا من ذوقك بيني وبينك ماتوقعت اني باكون صداقه بالسرعه هذي الا ماقلتلي انت وحدك هنا
فراس:الوالده نادرا ماتجي هنا اكثر اللي متهنين بالبيت هم الخدم لان نادرا مانجي ابها سياحتنا اغلبها برا المملكه بس الوالده لها صديقه هنا وفاتحه معاها كثير مشاريع من فتره لفتره تجي وبالنسبه لي صارت اقامتي شبه دايمه
سلطان:اهاا طيب ليه ماترتبط بغزالك وريح نفسك من العنا
فراس:اكيييييييييييد بس خلها فديتها تطمن على نتايج ثانويتها ويصير خير
سلطان نغزه قلبه من الطاري تعوذ من الشيطان ورجع كمل سوالفه مع فراس وفطورهم



***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !



***

عند سمو اللي جالسه تشرب كوفي بغرفتها ومسترخيه على صوت فيروز انتبهت لصوت سياره داخله لحوش البيت طلت مع شباكها كان تركي راجع بداخلها قريبه ايش رجعه هذا سحب شنطته لعند الملحق اللي جالس فيه ابوه ودخل عليه

ابو تركي:اخيرا شرفت رجعت لعقلك اعرفك تموت انت وامك لو عشتم بلا فلوس ماادري ليه تنكر النعمه اللي بعيشك فيها
قرب وطبع بوسه على راسه وجلس مقابله وبهم:ماتغير رايك؟
ابو تركي:اغيره وتعيش بعيد عني بس معاي بشوري تعيش فاهم
تركي:بس تظلمني وتظلمها
ابو تركي:قلتلك سو اللي تبي وهي ماراح ينقصها شي تبي تتركك بثمن وبعد ماناخذ اللي نبيه
اكتفى بالسكوت تركي
ابو تركي:اذا تبي تعيش بخيري قلي لان اليوم بيكون في عشاء في استراحة ابو عبدالوهاب وكل الجماعه كبيرهم وصغيرهم هناك اذا موافق اطلبها هناك عشان سلطان مايقدر يرفض والا يحط الموضوع بايدها واذا لا اطلع من قدامي
تركي بتعب: اللي يريحك سويه سويه
ابو تركي:انت ارتاح وانا طالع بشوف سلطان وان تاخرت والا سويت شي ماله داعي اليوم بتندم فاهم
تركي نزل راسه:ان شاء الله
طلع من عنده وكلم سلطان واصر على حضوره سلطان وعده انه بيكون موجود معاهم بس يخلص شغله





***



لهون وخلص آلبآرت آلسآبع عشر ..~
آعذب آلتحآيآ



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:47 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلسآبع عشر ..~





***





{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..


أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !


يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني


تظنين أرتجيه | والا أنحني !


لا , وربي ]-


ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~




***
شموخ اللي وصلت المستشفى كانت ماشيه بسرعه لانها تاخرت ع رهف وما لاحظت باسل اللي كان طالع من المستشفى ومستعجل تصادموا في بعض بس كانت قويه على شموخ رجعت لوراء بس حاولت توازن نفسها رفعت راسها وقت ماتاكدت انه باسل احتقرته ومشت:صدق قلت ذوق ونظر بعد مو شايف قدامه
باسل:ليه انتي شي عشان ينشاف الحمدالله تبي تسوي نفسها شي
شموخ شهقت ولفت عليه:انا ولاشي يابلا اخلاق انت
باسل وهي يمشي مبتعد:خليت الاخلاق لك شوي وتعزميني على المطعم على هذا النقاش وتقولي اخلاق
تركها وهي بتنفجر مشت لحد ماوصلت لغرفة رهف اللي لسه مستسلمه لنوم باست راسها وجلست جنبها الله يصبرك يا رهف على اللي جاي !!


***

ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!

***
غداف اللي من يوم وصلت وهي مستسلمه لنوم بس ماطال نومها لان ياسر قطعه باتصالاته اللي كل مره تقفل يرجع يدق لها فتحت الخط وببحه تعذبه:الو
ياسر اللي رجعت له الروح من صوتها ابتسم وهو يحس انه تتطمن عليها وهو من وقت الحلم باله مشغول
وبملل:بتطول وانت ساكت ابي انام
قفل الخط وهي رمت الجوال بجنبها



لله درهـ { القلبـ } لله درهـ
كم لي وأنــا مشتاق .. مشتاااق .. مشتاااااق !!
أشتاق .. لكـ .. بالثانيهـ .. " ألـف " .. مــرّهـ
إحسبـ .. معي .. باليوم .. كم .. مرّهـ .. اشتااق ؟!




(( صباح الخير كنت محتاج اتطمن عليك وارمي شكوكي وخوفي وراي عسى ربي مايحرمني منك ولا من احلى الو ))
تنهدت وهي تدور بنظرها في الغرفه من تكون ؟؟



***



ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!



***

عند سهاد اللي وصلت علاقتها مع خالد للقمه ماتعرف تنام او تبدا يومها الا بصوته حتى الاكل لو ماحلف لها انه بياكل ماتاكل صار شي اساسي بحياتها
سهاد:انسى انا مافيني نوم و انت ما عندك دوام خليك معاي
خالد اللي بيذبحه النعس لانه من بعد12وهو سهران معاها بس يقفلون شوي ويرجع الشوق من جديد يطلب لقاهم:خالد يابعدي انتي ياسوسو ابي انام
سهاد بدلع:ماني ماني وانا تتركني بروحي
خالد اللي يعض ع شفايفه:لبى الدلال انا وشلون اعيش لو تركتك شلون
سهاد بحيا:تحبني
خالد:امووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
سهاد:زين خلك معاي
خالد:بشرط
سهاد:امر علي
خالد:انتي ماعمرك حكيتي لي عن اهلك بالرغم ان ادق تفاصيل حياتي تعرفيها
سهاد بارتباك:ايش اقول
خالد:كل شي لسى تشكي اني احبك واني بيوم باذيك سوسو والله والله اني احبك وان اهون علي روحي تطلع من مكانها ولا افكر بيوم اذيك
سهاد براحه:ايش اقولك انت اسال وانا باجاوب على كل اللي تبيه
خالد:اممممم احكي لي عن اختك امك انتي ماعندك اخوان؟
سهاد:طيب غداف اكبر مني بسنه حبيبتي وعمري اطهر قلب واصدق قلب ماما دايم تسافر طبيعة شغلها كدا امممممممم وعندي اخ وبحزن اكبر مني ومن غداف اسمه ماجد بس مااعرف وينه؟
خالد:كيف؟ وليه؟
سهاد:خلاف قديم بينه وبين ماما من وقتها طلع من البيت وماصرنا نعرف عنه شي بالرغم من غداف تعبت تدور وتسال بس مالقينا له طريق
خالد:بيرجع لكم ان شاء الله وسوسو حبيبي شو عنها؟
سهاد:تمووووووووووووووت فيك كل اللي تعرفه كذا واللي ماتعرفه انت اني اعشقك اعشقك
خالد:سوسو عسى ربي مايحرمني منك
سهاد:ولامنك حبي انا راح اعتقك هالمره راح اشوف غدو وانت نام
خالد:لو تامري على اوقاتي كلها فداك ياقلبي
سهاد:احببببببك
خالد:وانا اموت بحبك يادلوعتي انتي
سهاد:طيب حبي انتبه ع نفسك يلا مع السلامه
خالد:مع السلامه ياحبي


***

ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "


***

بجده عند هند &وعبدالعزيز
اللي كانوا يتسوقون حق البيبي الجديد
هند:حبي واللي يخليك حدي تعبانه خلاص نرجع البيت
عبد العزيز:فديتك فيني ولا فيك نرجع اصلا كله منك اقولك بدري تقولي ناخذ الاشياء الاساسيه
هند بدلع وتمثل الزعل:طيب
عبدالعزيز:لا لا اصلا كله مني انا اللي بس ذابحك يلا ويلا
هند اللي لفت عليه وظلت عينها بعينه
عبدالعزيز:يابنت الناس بس بس باتهور انتي اللي تتحملين مايهمني لاترجعي تقولي لي بمكان عام ولا مااعرف ايه
هند اللي قربت منه وهمست:احبك
عبدالعزيز اللي سحبها ع السياره مابين ضحكها وتعليقاته
((هند &عبدالعزيز متزوجين من سنين طويله حياته الماديه متوسطه وفي تحسن لانه داخل مشروع مع صديق له والمشروع بدا ينجح ويمشي زي مو مخططين له هند حامل بشهرين تقريبا عبدالعزيز بالنسبه لها كل شي بحياتها تحبه وهو مبادلها الشروع وحياتهم مثاليه وبسيطه))




***



bRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:47 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***



ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !

تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،


.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ



***




عند رهف اللي بدات تصحى من نومها لفت لقت شموخ واقفه عند الشباك وتشرب كوفي طالعت المكان وتذكرت اخر شي صار ريان اللي ضامها بكاها و و وابوها اللي راااااح منها اللي فقدته على طول بهمس رددت مات مات لا لا وفجاه على صوت صراخها لا لا لا لا لا مامات ركضت شموخ لناحيتها حاولت تهديها بس مافي فايده نادت الممرضات اللي اعطوها مهدي من جديد ورجعت تنام
شموخ اللي تبكي على حالها:يابعد عمري يا رهف الله يصبرك ويعوضك خير
عند ام سعود بالشرقيه اللي كانت بركان بينفجر مات يعني بتجي عندي يعني عجوز النار اللي تبيه تسويه بس والله اكرهكم عيشتكم طيب وانتي يارهف صبرك علي ان ماخليتك تندمي مااكون شيخه دقت على ابو سعود اللي اعطها مشغول رمت الجوال على الجدار وتحول الى كسر صغيره ظلت تهدد وتتوعد وتخطط؟؟!!!!!!!!



***

ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~

عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،

كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!

كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~


***
بعد الظهر صحت غداف من نومها تسبحت وبدلت ملابسها طالعت بايدها صح تتالم احيانا بس مو زي قبل رجعت صورته قدامه صوته عصبيتها ابتسامته بروده تنهدت ونزلت دموعها مسكت على قلبها مافي اصعب من احساس الضياع لا ام ولا اخ ولا اب سندك بالدنيا الفلوس ابتسمت بسخريه سندي ورق يوم بيكون معاي وعشره لا قررت تروح عند رهف ومنها تحاول تعرف تسال هو ياسر حلمها واملها والا مو مكتوب لها تلقاه اخذت عباتها وطلعت مرت على سهاد اللي مستسلمه لنوم واضح السعاده على وجهها قربت وطبعت بوسها على جبينها وطلعت بسرعه بس قفها صوت امها :غداف حست بخوف الم وقهر لانها تذكرت اللي صار لها قبل يومين وضربها وجابر حست ان انفاسها تخونها وان الدنيا على وسعها الا انها حيل ضيقه عليها
الجوهره :ماتسمعيني
لفت عليها غداف وببرود:نعم
صدمها شكلها تعبانه واضح الهم على عيونها وبداخلها ليه تذبلين ياوردتي ليه:كيفك
لفت وكملت طريقها أي كيف واي حال الله يسامحك بس:طيبه
الجوهره:قلت لك روحي؟
غداف:رهف تعبانه وفي المستشفى ماابي اتاخر عليها مشت وتركتها وبداخلها ليه ظلمتينا ليه بعدتينا عنه وضاعت دروبه وجايه تبيعيني عشان الفلوس ياربي صبرني وقويني يارب !!

***



جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ




***






سلطان اللي جالس مع تركي والضحكه مو مفارقته ومو مخلي تركي يطلب شي كان كل اللي يبيه ومايبيه عنده تركي كان من جوته يتقطع وبداخله وربي ما تستاهل يا سلطان بس مابيدي حيله غصب عني غصب
سلطان:الا يا تركي بتروح الاستراحه اليوم
تركي اللي يكتم همه:ان شاء الله وانت؟
سلطان:والله مابودي بس عمي طلبني وهو يأمر بالرغم ان سمو بتذبحني
تركي بابتسامه:ليه؟
سلطان:لاني واعدها اطلعها اليوم بالليل بدل جلسة البيت واذا قلت لا اكيد في ردت فعل
تركي:يلا اذا مو اليوم بكره
سلطان بضحكه:اكيد الا اذا كاره نفسي

***


دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح



***


غداف وصلت عند رهف وقبل ماتدخل وقفها صوت ريان :لو سمحتي
غداف:هلا
ريان:شلونها؟
غداف:انا توي جايه وحده من صحباتنا معاها
ريان:طلعت من العزا بس ابي اتطمن عليها
غداف:يارب تكون بخير ازمه وتعدي ان شاء الله
ريان:ديري بالك عليها يلا عن اذنك
مشى وهي ظلت مكانها تفكر فيه وفي اهتمامه بعدين دخلت على شموخ ورهف سلمت على شموخ وسالتها:كيفها
شموخ:من ساعه صحت واخذت منوم لانها كانت منهاره
غداف:ربي يصبرها
شموخ:متى صار كل هذا وليه مااعرف
غداف:من بعد الحفل هو تعب وكان هنا تصدقي ابوها ولد عمها هنا
شموخ:احلفي
غداف:عن جد بس ولد عمها مره مهتم بعكس ابوها
شموخ:وانتي؟
غداف:انا
شموخ:ايه انت ليه تعبانه؟
غداف بابتسامه وعتب:تدري اني نمت بالمستشفى ليله كامله
شموخ بصدمه:متى؟
غداف غمضت عيونها:تعبت من ايدي وتنومت
شموخ:انا اسفه ماكنت اعرف
غداف تجاهلت اسفها وبخاطرها وراك شي ياشموخ:كيف سلطان
شموخ اللي تذكرت كلامه اليوم:طيب
غداف:ياسر
شموخ:نعم
غداف وببكاء وكانها مو قادره تتحمل:ياسر احتمال يكون دكتوري يا شموخ احتمال شفت في عيونه نظرته حتى يده كانت علامة العمليه اللي تميزها واضحه
شموخ:معقول
غداف:ابي اعرف من يكون تعبت والله تعبت
رمت نفسها بحضن شموخ واستسلمت للبكاء ...


***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:48 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ
يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكونقاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروحوآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنياتجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،

***




ريان اللي كان يكلم جدته ويقنعها ان ماله داعي تجي
ام عبدالعزيز:شلون ماله داعي مرميه في المستشفى مااحد عندها وابوها الله بالخير
ريان:صديقاتها عندها وانا مستحيل اتركها
ام عبدالعزيز:حلفتك بالله تنتبه لها تراها امانه في رقبتك
ريان:لاتوصين هذي لحمي ودمي
ام عبدالعزيز:من بعد العزاء ترجعون على طول فاهم
ريان:من عيوني من عيوني انتي لا تشيلي هم
ام عبدالعزيز:عسى ربي مايحرمني منك قول آمين يالغالي
ريان:امين ولامنك يلا يالغاليه اترخصك ذحين مع السلامه
ام عبدالعزيز:مع السلامه

***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟




***



قفل ورجع بخياله لعندها عنده رغبه فضيعه يشوفها يتطمن عليها ماتوقع انها بتنهار بالطريقه هذي ايه الخبر صعب عليها بس توقعت تكوني قويه شوي ماكان يعرف ليه يفكر فيها هو شفقه والا احساسه انه مسول عنها والا رغبة جدته اللي نبيهم يتزوجون انزرعت داخله وصل لعند البيت عشان يكمل وقفته مع عمه بالعزاء


***
ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "
اذا قصرت مـعاڪ بشئ..
او جرבـتڪ وجاڪ
بيوم جفا مـني!!
ابيڪ تخفف عني...! اللوم..
واذا اخطيت سامـحني
وتذڪر ان مصيري يوم
[ڪفن] ابيض يغطيني
[وقبر] صغير يـבـويني.!!
[ودمـعه] ابيها مـטּ عيونڪ..تودعني..وتبڪيني
وتدعيلـَـــــــــــي..




***


عند ياسر اللي رامي براسه بحضن امه
ياسر:امي
ام ياسر:نعم يااهلي انت\
ياسر:شفتها
ام ياسر:مين؟
ياسر وهو يغمض عيونه:غداف شفتها يايمه شفتها
هي سكتت ونزلت دموعها اشتاقت لهم لريحة اخوها اللي حتى الوقفه بعزاه منعتها منها وشلون ماتنزل وهي انحرمت منهم حتى من اخبارهم ماتعرف وشلون عاشوا وشلون تربوا
لف لها ياسر وصدمه منظر دموعها اللي مسحه بايده:ليه الدموع يالغاليه
ام ياسر:انت تحكي من جد والا تكذب
ياسر بفرحه:من جد يالغاليه احكي لك من جد انا شفتها كلمتها وسمعت صوتها شفتها
ام ياسر ببكاء:عرفتك؟
ياسر بحزن:لا يمه غداف ماعادت هي االلي نعرفها بعيونها نظرات حزن وتعب وخوف كسرتني تمنيت اسحبها لحضني واخليها ترتاح يمه انا ماعاد فيني صبر انا راح اقولها
ام ياسر:وديني لها ابي اشوفها
ياسر: اوعدك اجيبها هنا لعندك بس انا ماابي امها تسوي لها مشاكل
ام ياسر:ابي اسمع صوتها بس اتطمن عليها
ياسر:انتي صبري علي وانا مو اخليك تسمعي صوتها اخليك تعيشي معاها كمان
ام ياسر:الله كريم يارب ريح قلبي بشوفتها


***
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح


***
عند رهف اللي صحت من جديد قربت منها غداف وباستها على جبينها:شلونك يالغاليه
رهف ببكاء:راااااااااااااااااح ابوي راح انا ضعت انتهيت
غداف:تعوذي من ابليس واذكري الله هذا مكتوب له يارهف
رهف ببكاء:انتم ماتفهمون هو مااااات انا ليه اعيش ليه
شموخ:انا راح انادي دكتورها
غداف:لا ماراح تنادي احد وهي راح تصحى من اللي فيه لفت على رهف وجلستها :قومي الى متى تبين تظلين نايمه على بالك كذا بتعيشي انتي لازم تكوني قويه لازم ابوك هنا وماانتي عارفه ليه وكل اللي تسويه انك تبكي ومن دون فايده انتي من ذحين لازم تتعلمي كيف تعيشي لوحدك فاهمه
رمت نفسها بحضنها وبكت :قلبي بيحترق وانتم مو حاسين
غداف:لاني جربت الحياه من دون سند اقولك كذا اعرف اللي صار شي صعب بس اللي اصعب انك تضعفي وكل اللي بنيتيه طول هالسنين
مع جدك تضيعيه وانتي طايحه هنا
شموخ:غداف معاها حق ادعيله بالرحمه كلنا بنشرب من نفس الكأس بس انتي لازم تفكري بنفسك مستقبلك انتي ذحين لو ماسالتي عن نفسك مافي احد يسال
رهف بتعب:ابي ارجع البيت ابي اطلع من هنا ابي اوقف بعزاء الغالي
غداف :ان شاء الله شموخ بتروح تنادي دكتورك ويكتب لك خروج ان شاء الله



***

Brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:48 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***



عند رهف بعد ماوصلت للبيت على الساعه12 دخلت غرفتها وقفلت عليها ورمت نفسها واعطت نفسها حرية البكاء بدون مااحد يلومها ويعطيها حكم عن الصبر بكت سنينها معاه عمره اللي عاشه وهو يكبر فيها ماتنسى كم تعب عليها كم سندها كم وكم كانت تحس ان روحها من الحزن بتطلع وبتختنق من كثر ماشتاقت له وبداخلها مامر يوم وهذا حالي كيف لو يجي الصبح كيف اتحمل بعدك يا كلي يا عزي يا قوتي وضعفي يارب صبرني يارب ارحمه وارفعه درجات بجنانك يارب لاتحرمه اجر تعبه عليه وخليه بموازيين حسناته كانت تعرف ان ابوها وريان نايمين بالبيت عشان كذا قفلت على نفسها ماتبي تطلع ماتبي تشوفه كانت تحقد عليه بس اللحين تحس الكره بدمها عليه ليه تركها وليه رجع لييييييييييه مر عليها الليل بذكريات مريره عليها ولو انها تحمل ابتساماتها احلامها بس مرارتها انها فاقده ملحها وحلاها

***




هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***



عند غداف اللي توها راجعه من عند شموخ وصلت وكانت في سياره غريبه واقفه عند الباب استغربت وسالت احسان :السياره لمين؟
احسان:هدا في سيارة اخ مال ام فراس جابر هو في هنا وهو اخت عشان في شغل مع مدام كبير
حست الدنيا دارت فيها جابر هنا يارب سترك يارب نزلت وبسرعه ركضت على غرفتها وقفلت عليها كانت تاخذ نفسها وهي تحس بضيق كل ماله يزيد ويزيد
***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .



وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ .



يَا آجمَل إحسآإآس مرّني !
زِدني عششقَ .. زِدني أمـآآآن .. زِدني إنـتَ ,
واعرف انّيَ / فيكْ مآ يومْ .. اكتِفيييييت !




***


عند سهاد اللي حست بجيتها وراحت عندها لانها عارفه ان اليومين اللي راحوا كانت صعبه عليها وفقدتها دقت الباب عليها غداف كانت خايفه تكون امها سكتت بس سهاد وبصوتها الطفولي:غدووووو فتحي بلا دلع ابي اشوفك تنفست بارتياح وفتحت الباب وكانت قدامها سهاد اللي مبوزه وتمثل الزعل
ابتسمت لها غداف وسحبتها لحضنها وجلسوا ضامين بعض سهاد اللي كانت عايشه خوف من ان غداف تاخذ طريق ماجد وتفقدها وتنحرم منها كانت تضمها بقوه غداف حست ان فيها شي بعدتها من حضنها وظلت تتاملها
سهاد بعبط:اعجبتك؟
غداف:امممممممم بما انك اختي فانتي حلوه
سهاد:وحشتيني وخوفتيني عليك سحبتها غداف لجناحها وقفلت الباب
سهاد:امس ماكنتي بالبيت؟
غداف ماحبت تدخل بالتفاصيل تنويمها لان اصلا مافي فايده:ايه رهف جدها مات
سهاد تشهق:الله يرحمه يا حرام يا رهف الله يصبرك
غداف:امين
سهاد بخجل:غداف ممكن
غداف:امري ياعيوني
سهاد :ضميني
غداف مستغربه
سهاد:وقت مااختلفتي انتي وماما خفت خفت كثير خفت قصة ماجد ترجع من جديد وخسرك كمان
سحبتها غداف لحضنها وراح فكرها لياسر اللي حطت ببالها انها تتاكد من شكوكها لان خلاص الوضع بينها وبين امها واصل لطريق مسدود وماجد لازم تدل طريقه وياسر لازم ياخذ حقه
سهاد بتردد:غدو
غداف:امممممم
سهاد:اللي يحب يكذب؟
غداف اللي بخاطرها سؤالك برئ بس وراه شي يا سوسو:الحب يطهر مشاعرنا يا سهاد يخلينا صافيين واضحين ما نعرف نكذب ولا نحقد شي عظيم له مبادئ الحب مايحتمل الكذب اللي يكذب وهو يقول انه يحب يمكن يخون وهو يحب ويتنكر وهو يحب وهو يجرح وهو يحب
سهاد رفعت راسها لها:مافهمت كلامك كبير وانا مافهمت منه شي
غداف:بالعكس واضح يعني الحب ما يجتمع مع الخيانه والكذب لانه ارقى من هالشيين يشوهونه فهمتي علي
سهاد اللي تحس بالم من كذبها على خالد:ايه فهمت
غداف:ليه تسالي؟
سهاد:فضول
غداف بجديه: وغيره؟
سهاد:اممممممم وحده من صحباتي تعرفت على واحد عن طريق الشات وهو يحبها واضح معاها بس مشكلتها هي كانت ماخذه المساله تسليه وكذبت في اشياء كثيره عليه وبعدين ماعاد قدرت تغير موقفها واللحين عايشه بخوف لو عرف ويش يصير؟
غداف اللي كانت تتامل ملامح اختها تحس ان الموضوع يمسها شخصيا:في ناس ما تسامح وناس تسامح وبالغالب العلاقات بهذي الطريقه منتهيه ومالها أي علاقه بالصدق يعني كلها تسليه بتسليه يعني يمكن حتى هو يتسلى
سهاد انصدمت مستحييييييييييييل يكذب عليها مستحيل هي تعرف كل شي بس هو اللي يعرفه عنها كذب خيال ماله أي علاقه بيها
سهاد"
غداف: مافي شي ينبنى على كذب ويدوم اكيد منتهي لان بالنهايه بتعيشي انتي بواقع مو بخيال رسمتيه وكذبتي وعيشتي غيرك فيه
نزلت سهاد راسها وهي تحس بانفاسها تختنق خالد لو ضاع من حياتها بتضيع هي بتضيع
غداف:سوسو فيك شي؟
سهاد بابتسامه بارده:لا مافيني شي بس فضول
غداف:اممممممممم بخاطرك شي؟
سهاد:لا يلا غدو انا ابي اروح انام بس قلت اشوفك ياحبي انتي
غداف:انتبهي على حالك وترى مو كل شي بالدنيا لعب ياسهاد

***



الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ





***

طلعت وكلام غداف يتردد عليها يمكن يسامح ويمكن لا مافي شي ينبنى على الكذب ويدوم مو كل شي لعب مو كل شي لعب قفلت عليها الغرفه وراحت بخيالها لعنده الغالي خالد اللي قدر يغير اشياء كثير بشخصيتها وقدر يلامس جوانب بقلبها كان حب وصديق واخ ماعمره من عرفها خلاها تنام وهي زعلانه ماكذب عليها بس هي كانت العكس هي كذبه هي خلته يحب وسن اللي عايشه معاه بجده اللي مستواها عادي نزلت دموعها من خوفها انها تفقده لان ساعتها بتنهار هذا اذا مااستسلمت لندم والحسره طول عمرها !!




***


[ أحبـك ] وأحلف أني لك ~ { بربي " ولا فكرت أحب إنسان غيرك ..
........................ مهما كنت عنك أخفي و أخبي أنا في واقع إحساسي أسيرك ●

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***

غداف اللي خذت حمام سريع وجلست تجفف شعرها اللي بدا يتعدى حدود كتفها دخلت امها عليها وهي حست بانقباض قلبها وتسارع دقاته وكانه يستعد لمصيبه تهز اركانها
الجوهره:صباح الخير
غداف:صباح النور
الجوهره:جايه اسمع ردك على موضوع جابر ايش قلتي؟
غداف ببرود تتفنن فيه عكس نارها اللي تحرقها:بايش
الجوهره:من الاخر متى تبي الزواج؟
غداف:توقعتك جايه تساليني عن راي
الجوهره:بعدك صغيره ولو على كيفك عارفه بتضيعين نفسك
غداف بداخلها تكفيين اللي ماضيعتيني:المطلوب
الجوهره:متى تبين الموعد؟
غداف:مو ذحين
الجوهره :ليه
غداف:يحقيلي اعيش قبل ما اموت والا عندك اعتراض وبعدين بعدني صغيره
الجوهره:مافهمت
غداف:امممممممم خليه على العيد
الجوهره:ماراح يرضى
غداف:بلعنه عنه مارضى انا اللي اقرر مو هالشيبه مو كافي اني با ندفن معاه اعيش قبل
الجوهره:باقوله بس ياليت تحسني الفاظك وغريبه مااعترضتي
غداف:كذا كذا راح اخذه خل اختصر على نفسي
الجوهره:ههههههههههههههههههههه ايوا ياغدو خليك شاطره ولا تفكري تزعليني
غداف:تصبحي على خير ابي انام سكري الباب من بعدك
الجوهره اللي طلعت وتركتها وبداخلها غصب عني اسوي كذا ياسر لو رجع بتضيع نص الثروه وانا مااضمنك ياغداف انك ماتروحي له بنفسك
غداف بتنهيده يارب صبرني عليها مافي الا اني اسايرك لحد ماالقى طريقه اخلص نفسي فيها وقفت عند شباك غرفتها وفتحته بس ما اسرع
ماضمت نفسها من موجة برد زارتها تاملت السماء ورسمة على شفايفها اعذب ابتسامه وهي تتخيل ماجد ملامحه اللي تعرف ان الزمن شاب فيها وياسر اه من ياغلا روحي انت معقوله انت دكتوري معقوله من بكره راح اروح اتاكد لازم اعرف سحبت جوالها ودقت على شموخ اللي كالعاده انتظار ابتسمت سلطان متى تتوبي من السهر على صوته !!


***


لهون وخلص آلبآرت آلسآبع عشر ..~
وبجد آسفه عآلتآخير
ولكن((التمس لأخيك سبعين عذراً)) يعني تآخرت عليكم بآلبآرت ..
بكون فآلتهآ ولآعلى بآلي فيكم !! طبعآ لآ !!

كونوآ بخير



***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 06:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية