لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-12, 06:27 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



البارت آلحآدي عشر ..~




***


أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!



***



عند غدآف ..~




سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم





صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني


حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي


أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي


على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي


مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..


وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني


مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني


مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني


تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني


أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي


تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي


تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي


إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي


أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي


ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني
يانور عيـــني فــــرقتنا المــــقادير,,,,,,
والكل منا مبعدن عنخــــــــليله
حكم القدر ياصاحبي لازم يصــــير,,,,,,,
وليا حكم محدن يحاوليزيـــــله
مدري من ايام الدهر حصل تقصير,,,,,,
ولا صدوف الوقت صارتبخيله


ابتسمت طلعت رهف اللي حايسه وشافتها مبتسمه رهف:استخفيتي\
غداف وهي لسه عينها بالجوال:من وقت واحد يرسل مدري غلطان والا استهبال
رهف:ويمكن وحده
غداف:نو اسلوب ولد
رهف:اجل ليالي
غداف:هههههههههههههههههههههههههه لا ماتحتاج تمويه
رهف:تبغي اهز ماعندي مشكله
غداف: تصدقي مو مضايقني تعودت القى رسايل منه
رهف:انحرفتي رسمي
غداف:يب وبعدين ترى مااقوى انا وش ذا
رهف وهي تقلد غداف:حلوه
غداف اللي فهمتها:هههههههههه يب
رهف: شوفي ابي اجهز لجدي عشاه واشوف ويش ناقصه واوصي جيراننا عليه وارجع
غداف:اباخذ غفوه على كذا والا؟
رهف:تحملي
طلعت ورجعت الرسايل توصل لغداف:ترى قلبي بتوقف دقاته من خوفه عليك؟؟؟؟
فتحت عيونها من صدمتها هذا مسج والا معلومه والا ايش طنشت ورجع مسج من جديد لها:
( ويش ذنبي لاصرت احبك تصدق الكل يبوني ارخصك تصدقي بعد مالقيتك يبوني ارخصك ويضيع صبري مو غبنه وغباء وظلم لقلبي اللي مايعرف الا الوفاء )
انصدمت مين هذا ارسلت بسرعه: ( شكلك غلطان تاكد من الرقم لوسمحت )
ابتسم من قلب وباس الجوال: ( لا مو غلطان مو غلطان معقوله عمري اللي عشته غلط لا مو غلطان )
غداف تشهق:وش تقصد
وصلها مسج:
.. .. .. .. .. .. ..




كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!


غداف: مين انت
: ( انا اللي حبك )
غداف: استهبال السالفه
:اخخخخخخخخخ كل هالعذاب واستهبال؟
غداف: مااحب كثرة الحكي وماتتعبني مين؟
يجعلني فدى اللي تحب وتمل
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!
غداف:ههههههههههه من جد رايق
ارسلت له: ( نزار والا جبران )
ضحك: ( لا حبيب ذاب فيك وانظلم بس وفى لك\
أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني.. )


غداف: مين قول انت مين
ياسر:
اللي نسى النوم وجلس يراسل حتى لو رسايل تكفيه
بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!


غداف:غبي
ياسر:محشوم انا ليش تسبي
غداف:ازعجتني
ياسر:اسلي قلبك جد ازعجته
غداف اللي بتجن من فضولها ومن قهرها ارسلت:واثق احطك ضمن قائمة القلب عندي
ياسر:مغروره بس لايق
غداف:لا مااتحمل وتقيم بعد انو اساس تعرفني
ياسر:اقيمك وترى اصيب مااخيب منو يعرفك كثري ياغداف مين
غداف تشهق:من وين عرفتني
ياسر:من قلبي ياوريده ودقته يا اصدق احساس ياحلمي انتي
غداف:ويش تحس فيه؟
ياسر:احس بسعاده حتى رسائل حبيبتي المغروره تسعدني متخيله
غداف: انا مغروره ؟ وماراح تقول من تكون؟
ياسر:مغروره بس يابخت الغرور اللي عايش فيك مو كافي انه عايش فيك صح ماله داعي يسكنك اغار بس ايش اسوي طول عمرك كذا
وجلس يضحك يعرف انه ينرفزها ب هالاسلوب من صغرها تكره احد يقول مغروره
طنشت وهي كل شوي تزيد حيرتها
ضحك ورجع ارسل:زعلتي
غداف:صاير تشوف نفسك مهم ازعل عشانك
رد:مو قلت مغروره
ابتسمت وارسلت له:


مدآم أن البشرمن طين أو خلنا نقول تراب
أنا من جيت لـ الدنيا أدوس الطين وترابه
أنا عايش على هالأرض ولافيهاحسبت حساب
و ربي ما انخلق لليوم شخص احسب حسابه!


ياسر: قويه ياغداف والله قويه
غداف: مو لايق؟ خلاص


ياسر:تدرين ويش ذبحني
غداف: ايش؟
ياسر:( انـي | أشوفـك | فـي عيـون الخـلايـق .. )
دخلت رهف:تاخرت
مدت لها الجوال عشان تقرا
رهف:اووف مين هذا اللي يعرفك
غداف:مدري
رهف:مادق
غداف:لا اصلا حتى الرقم مجهول ماقدرت اوصل امممممم يلا مو مشكله الا مايبان الا قولي لي نمشي ذحين والا شوي
رهف:خل نصلي للعشاء وبعدين نطلع
غداف:اوك



ولع رماد الشوق يامعذبي نار


!!
من كان يحلم باشتعال الرمادي ؟



ماكنتاحسب انه يكون اللقا حار
لين التقينا واشبكتنا الايادي


وقامت لنا الذكريتغني على الطار
تنساب باسماعي نغم حب هادي


حسيت شي لفني مثلالاعصار
واستيقظت نشوة غلاك بفؤادي


اخذت لي سجه وانا شبه منهار
بينالخيال وبين علمٍ وكادي


وفزيت يوم انى تنبهت وش صار
مثل الذى توه صحي منرقادي


تغير الموقف بلا سابق انذار
وغير المشاعر جت مشاعرجدادي


رديت لك عقب التجافي والانكار
وطويت صفحات الزعلوالعنادي


وتبددت ذيك المبادي والافكار
ايه جنون افكار وايهمبادي


تراي انا مليتها لعبه النار
ما احد لعبها قبلنا واستفادي


من رد للجنه عقب صالى النار
حتى السموم يصيرعنده برادي




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:29 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني


و سڪّرت في وجہ العفوڪِل الأبواب . . !



الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني



اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !


هو ليہ أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني


إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !




***


الساعه9 كانت رهفوغداف في السياره ويسولفون
قطع الجو صوت مسج لغداف قراته وفجاه:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:ويش دعوه حيل النكته حلوه
غداف تضرب بيديها في بعض وتضحك:هههههههههههههههههههههه
رهف صارت تضحك من ضحكها
غداف: تقول ماتبي تسافر وانا هههي ههههههههههههههههههه
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غداف: وانا زعلانه
غداف اللي تحاول تهدى وتضبط الكحل اللي نزل من ضحكها :ماما تقول ماتقوى تسافر وانا شايله بخاطري ههههههههههههههههههه
رهف: وين النكته
غداف: ماسمعتي ان ساعات الهم يضحكك تخاف على خاطري يارهف لو مااعرفها صدقتها خليك مني ومن همي
الا وصيتي جارك ابو صالح على جدك
رهف: أي والله واعطيته المفتاح الله يجزاه خير
غداف: يلا وصلنا





***




ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي


سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !


ردْ ليوجهي ،


من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !


ردْ لي وجهي،


مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !


ردْ لي وجهي ،


مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !


ردْ لي وجهي ،


اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:30 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


نزلوا ومشت رهف بسرعه لداخل ولفت نظرها سياره تشبه سيارة عبدالله رهف رهف يوووووووووووووووه دخلت مشت لداخل لان المكان بدا يزدحم لقت راما حاضنه رهف انصدمت لفت جهة الباب لقت اسرار دداخله حاولت تكتم شهقتها وسحبتها راما لناحيتها وضمت بادلتها السلام والشوق


***
لي صديقي ياللي تقول انك صديقي .... وين عني يوم انا بحزات ضيقي
جيتنيه اليوم تسأل عن مصابي .... يا عسى عشره مع أمثالك حريقي
للأسف كنت أحسبك دايم يميني .... وأفتخر واقول يا نعم الصديق
يما عرفتك بس من يوم وليله .... ولا عرفتك بس من جملة رفيقي
من الصغر كنا نعيش بظل واحد.... نرسم الامال بالود الحقيقي
ما طلبتك شي في يوم ورجيتك.... وان طلبتك احسبك دايم رفيق
بينًت الايام لي معدن صفاتك .... وبينًت لي دمعة الوقت الشفيقي
لو بودي شفتها من حد غيرك.... بس لي طبعي وانا ساسي وثيقي
يا صديقي الاولي روًح زمانك .... الصديق يكون في الشده صديقي



***


اسرار:مساء الخير
راما:اهليييييييييييييييييييييييين اسو وينك من الصبح لاحس ولاخبر فقدتك
شموخ:مساؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ حبي
ركضت غداف لناحيتها وضمتها :زعلانه منننننننننننننك وينك
شموخ: محتاجه لك
غداف: وهي تتامل شموخ:ايش فيك؟
شموخ:امممممممم خل نسلم ع البنات سلموا واتجهوا للحمامات ولحقت وراهم اسرار كان قصدها تغيض غداف بس تفاجات من شكلها اللي زاد حلاه
راما:غدو دخيلك على العيون شو بتذبح
غدو:يسلموا ولفت وشافت شموخ :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو قمر همست لها انتبهي سلطان يشوفك والله يخطفك وينسى ان لازم عقد قران اختفت ابتسامتها من الطاري حست بخووووف سلطان زواج وين الفرحه اللي تزورها بطاريه وين؟



***



وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !




***



غداف:فيك شي
شموخ:لا
اسرار: غداف تصدقي ليالي جت
غداف: والمطلوب
اسرار: انتبهي تكوني لوحدك والله تتطلع عيونك ههههههههههههههه
غداف: بايخه مو قت تنكيتك الا انتي من جابك
اسرار بربكه :ههااا
غداف وهي تقرب لها وتهمس لها:حلوه مشاويره وانا اقول تنظفتي وتعدلتي والله يجي منه
مشت وتركت اسرار ببحر من الخوف والضياع ايش قصدها معقوله لالا يارب استر
غداف يلا احلى شله رامو رهوفه وشموخي بس ابيكم وكملت شموخ اللي فهمت قصدها وسحبت ايد راما وطلعوا اسرار :تافهه والله اندمك ..


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:31 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !




***


دخلوا القاعه الكل التفت لهم
راما بفستانها الا بيض اللي زادها انوثه
رهف واللون الوردي اللي اعطت ملامحها رقي يناسب طلتها
شموخ اللي كانت اميره من زمن الجميل بطله ستينيه ناسبت جراة ملامحها
غداف اللي كانت ملاك بنعومه طاغيه وجمال التفت الكل لها بلونها الاحمر والفرو اللي لفته باتقان على كتفها عشان العمليه

شافوها بنات فصلها وركضوا لجهتها بادلتهم السلام ومن بين ضحكة عيونها اللي كانت تلف على القاعه التقت عينها بليالي احتقرتها غداف وكملت ضحكها ليالي رفعت حاجبها استغراب توقعت بتخاف منها وكيف ماتخاف وهي اللي طيحتها بالمستشفى ..~
سلموآ على آلحضور وخذوآ هدآيآهم ..~
وبدآت آجوآء آلحفل ...
وبعد سآعتين !!
جتهم آلمسئوله عن آلدي جي وكمآن منظمة آلحفل ..
يآلله هآلحين رآح نشغل آلاغنيه آلخآصه فيكم !!


كلهم رررركضضض لجوآ يلبسون عبآيآت تخرجهم آللي فصلوهآ سوآ وبنفس آلمشغل..~
1
2
3
نجحنا والله وفقنا واخر صبرنا نلنا
فرحنا من قبل لاكن اكيد الفرحه هذي غير
سهرنا نطلب العالي نجيب كل يوم و التالي
وبعد مالكل هنانا دموع الفرحه هي تعبير
طوينا الصعب و اوقاته تخطينا عثراته
وقضيناها ليلالينا ما بين الجد و التفكير
تواعدنا مع الاحلام نسابق لاجلها الايام
وعاندنا التعب فينا و نلنا الحب و التقدير
عزمنا بكل مافينا نحققها امانينا
نعلي راية بلادي و نرفع شنها بالخير
امانينا نرسمناها بعون الله وصلناها
بذلنا بالعطا حبنا حصدناها بلا تقصير
زرعنا خير وفي الاخر حصدنا خير


على كلمآت هآلاغنيه مع آلايقآع آلغربي آللي دووم تشآركنآ بفرحتة نجآحنآ وحفلآت آلنجآح وآلتخرج ..~
و تصصصصفيرررر وتصفيق من آلجميع تششجيع لهم ومشآركه لفرحتهم ..~
دخلوآ لآبسين عبآيآت آلتخرج وكآبوس آلتخرج ..
و يرقصصصون ويوزعون آلآبتسآمآت وكل وآحد منهم عآشت هآللحظه نآسيه كل شي !!
كونوآ حلقه علىآ آلمسرح وكل وحده منهم ترقص علىآ آلايقآع ..~ْ
غدآف بجمآلهآ آلفتآن ورقصهآ آلذوق ..
وشموخ بكبريئهآ وجمآلهآ آلصآرخ ورقصهآ آلمربوش وآلمتقن مع آلآيقآع ..
ورآمآ بنعومتهآ وملآمحهآ آلطفوليه وآتقآنهآ للرقصه ..
ورهف آللي كآنت لآ تقل عنهم جآذبيه بحلآوتهآ رغم نظرة آلحزن آللي بعيونهآ ..~
وكعآدتهآ شموخ وربشتهآ صفتوهم ورآ بعض يرقصون ويتمآيلون وهم يمشون وكل وحده منهم مآسكه آللي قدآمهآ بخصرهآ ولآفين دآئره بضحك وفرحه ..~
وآللي يشوفهم يقول مآ يعرفون للحزن وآلهم صآحب !!
وعآيشن حيآتهم ترف و دلع !!
خلصت آلاغنيه وكلهم لفوآ لقدآم آلحضور..
وكل وحده منهم رمت كآبوسهآ بفوق بآلهوآء مع آصوآت ضحكآتهم آللي من قللللب ...
و التشجيع والصوت وآلهتآف .... آلخ ~< آجوآ حفلآت التخرج عآد مآ يحتآج آوصف آلهيصه اللي تصير ^__^

***

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***






جلسوا على طاوله وجلسوا وكل وحده تحاول تتناسى همها
رهف وخوفها على جدها
شموخ وحياتها اللي صارت شي مجهول مابين انجذابها لفراس


ومركزه وحبها لسلطان واحلامها
راما واحلامها الورديه وهمها شلون بتفارق امها وابوها وتبدا حياه جديده مع عبوده
غداف وامها وجابر وشلون راح تتصرف هي اليوم فقدت الامل برجعة ماجد ولازم هي تتصرف بنفسها ماعاد عندها وقت تنتظر رجوعه لانها راح تضيع بوسط لحظات انتظارها له


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:33 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




أحتاج أن أخلع صوتك من ذاكرتي ،’
احتاج ألف ينبوع يتفجر أسف وجعي !
حتى أغتسل منك ,’
أحتاج صيحة كبرى لأنزع روحك من { صدري ..~
وأنا أوقن بأنه يلزمني الكثير من الإحتضارات !
حتى أعيش لحظة بدونك ،’
وأدرك أيضاً أن رحيلك سيكلفني { شقاء
الدنيا والذاكرة !!




***





جت اسرار وهي ساحبه معاها ليالي كل شي ممكن يقهر غداف تسويه ماعندها مشكله تسوي الكل تفاجا الا غداف اللي قررت تتصرف ببرود معاها وتكسر راسها
ليالي: ماتبون تسلمون وبسخريه ترى ماراح اسوي شي بطلت اخوف ههههههههه
غداف:ههههههههههههههه ياحليلك ياليالي وبعد لك حيل تنكتي بعد اللي صار جد رايقه
ليالي وبعصبيه:ايش صار يعني
غداف: لاابد الا
قبل ماانسى مبروك الزواج تتهني والله
شموخ وهي تكمل: من جد فرحنا لك صح انه جاء من باب الستر بس احسن لك من خدمة 10 بالبيت واحد ويلا
((ليالي من بعد دخولها لسجن وطلوعها عاشت بعذاب عند اهلها وفي النهايه زوجها ابوها غصب عنها لواحد كبير حيل بس كان همه يسكت الناس وكلامهم))
غداف: وين ترتاح وهو كبر ابوها يعني عذاب صراحه مدري صراحه شلون تتحمله
رهف: الا قولي لنا رومانسي لا تستحين منا عادي اهم شي لا تحملي ذحين حاولي بعد فتره خليك تعيشي حياتك اول سنه ترى حلوه ماتنعاد ابدا
غداف: وين حلوه اللي سمعته انه حجر بس لازم تتحملي فرق السن اللي بينكم مو قليل بكره تتعودي عليه ويصير زي العسل على قلبك صدقيني
ليالي الا مابقى الا شوي وتنفجر: ومن شكى لكم حالي
راما: مو شرط بس شي طبيعي مايكون في تفاهم والا ليش تركتيه وحضرتي وانتم ماكملتوا الشهر
غداف: حتى لو ايده طويله اصبر ي ومو شرط تشكي احنا بنات ونفهم على بعض
ليالي : مااحد طلب احساسكم ومن قال اني بجحيم
غداف بخبث: اسرار هي دوم تتدعي لك وشايله همك قلبها عليك


اسرار اللي اختفى الماي من وجهها من الخوف لفت ليالي لعندها حسابك معاي بعدين ومشت وتركتهم
غداف وشموخ ورهف وراما:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار:انتي من سمح لك تتكلمي عني
غداف: انا اسمح لنفسي الا من عدلك هالمره حليانه وماجاوبتي مين جابك؟
اسرار اللي طالعت في راما ع طول راما: غداف عشاني خلاص تجاهلتها غداف وقفت قدام اسرار اللي لفت نظرها حمرة رقبتها مسكت على نفس المكان:شكله خفيفه ماكان ودك تتاخري عن الحفله مو صح



مشت واسرار من الخوف ومن شكها ان غداف عرفت جلست تبكي ع طول اتجهت ناحيتها راما تهدي فيها
شموخ مشت ورى غداف ورهف سحبتها وحده من البنات عشان تشاركها الرقص


***





ياخِي - هاتَه .!
( قلبي ) ،/ اللِّي بينْ .. كفِّينِك .. | مماتِهْ ..





***





شموخ:غدو
غداف: روحي مناك وينك عني هالاسبوع
شموخ: ضايعه بهمي ياغلاي ضايعه
غداف:وش فيك ياعمري
شموخ اللي سندت راسها ع كتف غداف:مهمومه اول مره احس ان الهم مربطني ماني عارفه احكي لاحد الدنيا هذي بتلومني متخيله ان همي بقلبي ولو حكيت راح اكون غلطانه
غداف: قولي غلاي معقوله تشيلي هم وانا موجوده
شموخ: محتاره بين القلب والعقل
غداف: سلطان؟
شموخ بتنهيده: مدري صرت افكر بحياتي من دونه
غداف بحزن: لا تكسرين قلبك
شموخ:قلبي
غداف:ايه قلبك قلبك يحبه يا شموخ يحبه
شموخ: بس سلطان مو كل احلامي يقدر يحققها في شي صعب نعيشه بكلام الحب غداف وهو الواقع مو كل شي يحققه لي سلطان وماابي اعيش زي هند اختي حارمه نفسها من اشياء كثير لا هي عايشه ولاهي ميته
غداف: تعبت اقولك الفلوس مو كل شي صدقيني الحب شي اغلى منها كلها لاتخسري سلطان عشان وهم وشوفي هند مبسوطه وتحبه وهو يحبها وهذا اهم شي ولا تقولي لي فلسفه منتهي عهدها الحب والعقل صدقيني سلطان ماراح يخليك محتاجه شي
شموخ: احتاج البس احسن شي واسافر واملك احدث المجواهرات ابي اولادي ماينقصهم شي وابي وابي وابي
غداف: وسلطان معقوله بيخليك تحتاجي
شموخ: سلطان بيني وبين سمو اللي لوطلبت عيونه اعطاها على حساب نفسه رفض يدرس بالخارج لانه يخاف يتركها مرضى يروح جده ويصير مدير فرع لانها مو حابه تغير الجامعه سجل
البيت والا راضي باسمها هي لانه يخاف عليها ولا مره فكر يكون مستقبله ويكون له شي بالحياه وكل ماالمح له يتجاهل احبه شي وحياته بالاسلوب هذا شي
غداف:عيشي حياتي سافري وين ماتبين رصيدك كل شهر يزيد ملابسك من باريس ومن افخم الماركات عندك مجواهرات كل عيد تكون هديتك سياره باسمك سواق وخدامه تحت تصرفك بس لاتحبي ولا تحتاجي بيوم اخ واذا جاء الوقت المناسب تزوجي واحد غني يكمل حياتك اللي عشتيها بس لاحب ولا تفاهم بينكم انسان تحترمه الناس عشان فلوس وبس كبير وتندفني معاه مقابل قصر وخدم وفلوس ومجواهرات ورحلات واعطيني حياتك استقرارك امك وابوك واخوانك حبيبك حبيبك االلي لو طحتي فز وسندك اللي ستر وغطا لك عن عيون الناس تركت حريتها لدموعها تعبت من حياتها وفراغ العاطفه فيها
شموخ اللي هزها كلامها هي عمرها ماشافت حياتها بالجمال هذا ومافكرت من منطق غداف ابد:اسفه ضايقتك
غداف: من متى ارتحت امي تبي تزوجني لمحامي كبير من اغنى العايلات تبي تضمن مستقبلي تخيلي تبي تضمن مستقبلي
شموخ بصدمه: متى صار كل هذا
غداف اليوم اليوم حكمت علي
شموخ: ويش بتسوي
غداف: اموت ارحم من اللي تفكر هي فيه ارحم منه بمليون مره انتي تعرفي يعني ايش اتزوجه يعني اخسر كل شي بحياتي حتى نفسي مقابل انها تكسب هي وياه كل حاجه تعبانه يا شموخ مو قادر افكر محتاره لو رفضت اموت ولو قبلت اموت قولي لي ويش اسوي قولي مو حرام اللي يصير معي والا لا بذمتك هذي ام
شموخ:مدري اعرف ان صبرك انتهى ويش تبيني اقول؟
دق جوال شموخ اللي ارتبكت حيل وهي تحاول تقفله طاح
غداف اللي طالعت فيها من فوق لتحت :خفتي من صوته
شموخ اللي تركب جوالها وبربكه:يعني
غداف تمد الجوال لشموخ:شوفي المسجات
شموخ اللي تقرا المسج وترجع تطالع بغداف وعلى هالحاله لحد ماخلصت: من هذا؟
غداف: مااعرف
شموخ:احلفي
غداف:هههههههههههههههههههههههههههه والله يعني مااعرف غلطان قاصد بس تعرفي تعودت اصحى على مسجاته
شموخ:يعرفك
غداف:الرقم مجهول ماقدرت اعرفه وهو ماقال
شموخ:ياحظي يقول مره وحده
غداف:هههههههه
شموخ:اممممممممم غدو ابي اسالك ايش تعرفي عن فراس.......
غداف اللي انقلبت ملامحها وحست بضيقه:ليه
شموخ اللي ما لاحظت لان عينها بالسماء تتاملها وتنتظر أي شي يريحها عنه:اممممم فضول
غداف:مااعرف بس بيطلع حقير زي خاله اكيد مو طول الوقت معاه
شموخ:أي خال
غداف بسخريه:زوجي
شموخ:نعم
غداف:جابر......... محامي ماما اللي يمسك قضاياها الخسرانه ويخليها رابحه هي تبي تزوجني اياه يصير خاله بس اللي اعرفه انو دايم معاه لانه مسافر خاله اغلب الوقت وماراح بفوت متعته يشاركه فيها
شموخ:مافهمت
غداف:يعني خاله واحد نسونجي عايش ان كل شي بماله يجيه وفراس مخاويه وامه ماتقصر تفتخر طول الوقت بمغامرات ولدها العاطفيه وان البنات يطيحون عنده متخيله التربيه الراقيه وشلون جايه
شموخ من اللي سمعته زاد ضياعها بس هو خوف اكثر من الضياع واستلسمت لصمت لان اللي سمعته كان صدمه !!




***

***





كم شانت وجيهـ الرفاقهـ ولاشنت
خابركـ يا قلبي × تحب الرفايع ×
وفيت معهم واكثر من الوفاء كنت
والغدر بين الناس هالوقت شايع
اسرفت باخلاصكـ وطيبكـ ولاخنت
مع دنيتكـ جربت سبع الشرايع
كن المثل يا قلب راكب عليكـ انت
× سبع الصنايع لكن البخت ضايع × !*






***


غداف:اوووووووووووف الى متى بتظل راما مع اسرار ؟
شموخ:مدري
غداف وشموخ:ماكانوا منتبهين ان راما صارت وراهم
غداف:تعرفي ان هالفتره متعدله اسرار كتير
شموخ:يب صايره متذكر ابوها تتوقعي مات
غداف:ههه لا كانت سوت عيد تعرفي انها ماجات اليوم مع سواق راما زي مابتحكي


راما اللي كتمت شهقتها وظلت واقفه تبي تسمع للنهايه
شموخ:لاحظت انها ارتبكت يوم سالتيها
غداف:ماابي اقولك ان اللي جايبها عبدالله مو معقوله انسى ملامحه وبعدين كان واقف قريب مني يعني شفته زين و
راما:خلالالالالالالالالالالاص لهنا وخلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص قطع لسانك اهون عندي من اللي تقوليه لفت غداف وشموخ وشافوا راما اللي واضح انها راح تنفجر لا محاله
شموخ:اعصابك
راما:خليتم فيها اعصاب انتم بكل وقاحه بتحكوا هذا شرف يا غداف وعبدالله لايمكن يخون فاهمه عبدالله مو كذا واسرار اخلاق اقلها ماتطعن في ظهري مالها داعي هالحركه ياغداف صوني لسانك وحدك تحملتك بس لهنا وخلاص
شموخ:هيييييييه انتي بلعنه وانتي اللي تدافعي عنهم بس حدك الا غداف
راما:انتم اصلا طينه وحده وانتي ياغداف مابلاك ربي من فراغ كل اللي انتي فيه ماكفاك مدري ويش باقي يصير فيك مااتوقع ان ناقصك شي عشان تحقدي عليها حرام خافي ربك
رهف اللي جت بسرعه لناحيتهم لان اصواتهم بدات تعلى:خلاص هدوا كل اللي في القاعه بيطلعوا على اصواتكم
راما:قولي لهم قولي لغداف خلاص ماعاد اتحمل كلامها اللي تسمني بيه مااتحمل كل كلمه والثانيه اسرار مع عبدالله وهو راح لها وهي بتجي معاه
غداف:اشششششششش انا وماقدرت تكمل لان دموعها سبقتها مشت لبعيد عنهم كانت كل شوي تطل لناحيتهم ومو مصدقه اللي سمعته هي شافته مو معقوله تتبلى عليها اخذت اغراضها وصلت لناحيتها شموخ وغلاتي ماتزعلي وين رايحه غداف مافي احد يستاهل دموعك لبست عباتها وتجاهلت كل الكلام اصلا ماكان في بالها غير كلام راما تحس انها انطعنت حيل منها انا استاهل حياتي تشمت فيني طلعت بهدوء ودموع عكس الابتسامه اللي دخلت بيها حتى لو كانت متصنعتها وطلعت


رهف اللي لبست عبايتها بسرعه واخذت اغراض غداف لحقت عليها كانت تنادى بس غداف كل اللي في بالها تطلع من المكان اللي هي فيه مانتبهت للعمود اللي كان قدامها وضربت بكتفها فيه صرخت وطاحت مكانها
احسان اللي كان ينتظرها برا زي أي مشوار تروحه مايفارقها انتبهلها وراح لعندها
احسان:مدام انتي في حاجه
رهف اللي وصلت لعندها وهي تحاول تاخذ انفاسها نزلت لمستواها:غدو هي ماتقصد يمكن ثقلتي عليها
غداف بصوت متقطع من البكاء :تتشمت فيني صديقتي تقول عني كذا رهف انا شفته شفته
رهف:اشششششششش خل نمشي
مشت لحد السياره وهي لسه تبكي راما جرحتها واحرجتها ماتوقعت انها بتنحط بموقف مع وحده من صحباتها وتنصدم
رهف:خلاص غدو هدي والله ماتسوى اسرار ولا طوايفها تحري نفسك عشانها
كنت تبي تقول مو همي اسرار راما اللي تعرفني تقول كذا حست ان الكلام مامنه فايده ماراح يفهمون الا انه خلاف عشان اسرار ماراح يفهمون ان راما كسرت شي بداخلها لفت على الشباك اللي صار يستقبل قطرات المطر اللي كل كانت تزيد مسكت على ايدها حست باتساع الجرح وانتفاخه وكل مال الالم يزيد شدت بقوه عليه يمكن يهدا لو دقايق على الاقل بس مافي امل
اتجه احسان لبيت رهف زي ماطلبوا


***



شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه




***



عند سمو اللي جالسه تنتظر سلطان يطلع لها من عند تركي احرقته جواله وهو مطنش ومندمج مع سوالف تركي
دق الجوال ورفعه سلطان:الو
سمو بصوت عالي: اخيرا سلطان تنازل احلف بس لا كان انتظرت شوي انا ماعندي غيرك ارتجى يرد تعال ابيك والا والله اطلع ومااسال فيك وقفلت الخط بسرعه
سلطان اللي كان مبعد السماعه عن اذنه من صوت صراخها العالي واللي قدر يسمع كل كلامها وهو وتركي واول ما قفلت تركي وسلطان:هههههههههههههههههههههههه
سلطان:كبريت والله مو بنت تحرقني
تركي:ههههههههه
سلطان اللي انتبه لاتصالها من جديد طلع ركض وهو يقول لتركي بتدخل تذبحني مافيها كلام وطلع بسرعه لناحيتها
تركي اللي كان مبتسم وهو بداخله يتمنى سعادتهم لو دقايق حسد سلطان على علاقته فيها يهتم فيها وواضح انهم قراب من بعض تذكر خواته اللي حتى مايعرف باي سنه يدرسون وراح باله لسوسو ولاخر مره شافها بالحديقه مع صحباتها ضحك وهو يتذكر كيف طيحته للمره الثانيه كانت تهرب من وحده من صحباتها وضحكهم مالي الحديقه اللي شبه خاليه الا منها وصديقاتها وبعض الاطفال كان واقف يتامل بنوته وهي تلعب مع اخوها ويتاملها شده الضحك بس قرر يتجاهل ومايلتفت لهم بس فجاه ماانتبهم الا هو طايح على وجه والاطفال اللي حوله ميتين ضحك لف عليها لقاها منزله وجهها وطيحه بعد بس مطيرته لقدام وصديقاتها اللي طايحين ضحك حولها همست بخجل واضح:اسفه كانت اجمل من كلام الاعتذار اللي ممكن يمر بحياته كان وده يصيح ويقول مو معقول اشوفك من جديد جلس يتاملها من وقت ماقامت لحد مااختفت



عند سلطان وسمو
سمو:ابي اطلع متملله وشموخ بحفلتها
سلطان ليه مارحتي معاها
سمو:مالي خلق وبعدين بطلع مع سوسن اجهز لزواجها وابوها راح يوصلنا وانت تعرفه يعني مالك عذر واذا لك انت وصلني بنفسك اهم شي اطلع لان....
سلطان:بسسسسس حسبي عليك روحي خلاص بس قبل12 انتي هنا فهمتي
سمو تطبع بوسه على خده ماانحرم منك غلاي حبي اخوي الغالي واشوفك معرس وبيدك شموخك
سلطان ومن قلب:امييييييييييييييييييييين
سمو:بااااااااااااااااااااااااااي


***










قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!




***
رجع لعند تركي اللي كان مغمض عيونه سلطان ع باله نام سحب نفسه وقفل باب المجلس وطلع تذكر دعوة سمو ابتسم وبداخله وحشتيني حيل ياشموخ كذا خلصتي دراستك والجامعيه كمليها معي ابتسم وهو متشوق للحظه اللي راح تجمعهم مع بعض ركب سيارته وجلس يلف مر لبيت شموخ ك العاده لازم يمر يوميا لعند بيتها مشى ومو حاس بنفسه لوين لفت نظره منظر شيخ كبير باين الوقار على شكله وباين انه ضايع ومحتاس
قرب بسيارته لعنده وسلم عليه
الشيخ احمد:وعليكم السلام ياولدي
سلطان:عسى ماشر ياعم تبي خدمه اساعدك بشي
الشيخ احمد:جزاك خير ولدي من وقت وانا ادور سياره تودني ع المستشفى بنتي متنومه هناك وابي اشوفها وزي ماانت شايف انتظر
سلطان نزل لعنده:حياك اوصلك انا عمي تعال معاي مسك ايده وفتح له الباب وركبه
الشيخ احمد:الله يجزاك خير ويخليك لعين ترجيك الله يريح قلبك مثل ماريحت قلبي وبتطمني عليها
سلطان:تسلم هذا واجبي ياعم الا ماقلتلي انت ساكن قريب من هنا
الشيخ احمد:ايه بيتي ع الشارع الثاني بس طلعت عشان ادور سياره ابي اتطمن على بنتي
سلطان بابتسامه:بتطمن عليها ان شاء الله الا ماعندك اولاد ياعمي
الشيخ احمد:لا والله ماعندي الا هالبنت وامها ميته من زمان عسى ربي يرحمها ماتت وهي بعدها ماكملت اربع سنوات
سلطان:الله يرحمها ومافكرت تتزوج بعدها والا تزوجت وماجاك عيال؟
الشيخ احمد:لا ياولدي ماتزوجت بعدها الله يرحمها ماقدرت اشوف وحده غيرها بالبيت تجي وتاخذ مكانها وخفت على اميره من مرة اب تاذيها وتكسر خاطرها حاولوا كثير يزوجوني بس هالقلب ماطاع من خوفي على بنتي ومن غلا ام اميره
ابتسم سلطان وبداخله متعجب من هالشيخ ومن وفاه:الله يخليها لك وبخبث يعني كنت تحبها
الشيخ احمد:هههههههههه أي ياولدي كنت احبها بس حبنا غير عن حبكم هالايام ماله طعم ولالون
سلطان: لا مو لدرجه هذي ياعم مافي احلى من الحب والا تبي اسالك هههههههه
الشيخ احمد:ههههههههه تسالني وين حبنا وين حبكم مانعرف الا ام عيالنا وانتم الله يصلح حالكم ويستر على بناتنا يصدقن احبك واحبك وبالنهايه تلاقيهم نادمات على حبهم والا تلاقيها تحبك اليوم وبكره تنساك مسك على لحيته وقال:لايغرك بياضها تراي شفت اكثر منك وسمعت انا امام مسجد كل يوم تمر علي اشكال من شاب ندمان على ذنوبه ويتوب الى شاب مكسور من حبه الدنيا شانت ياوليدي شانت قبل الواحد يخاف على اهل حارته وديرته ويعتبرهم اهل له اما اليوم الله يصلح الحال بس انا ام اميره ماحبيتها الا من عشرتي لها خطبتها امي لي وتزوجت على شور اهلي لقيت فيها اللي تعينني على ديني ودنياي وقفت معاي سنين مخلفنا من البدايه ورحنا عند اكثر من دكتور اللي يقول كل واحد فيهم عله غير عن الثاني كانت تقول لاتياس استغفر ربي وشوف رزقه وبعد6سنوات جت اميره وبعدها باربع سنين ربك اخذ امانته عشت10سنين ياولدي معاها كانت على الخير ومتحملتني ومساعدتني على ديني وكيف ارضي ربي وكيف اصل رحمي الله يرحمها مرت هالسنين ولسه غلاها يقلبي وكل مااشوف اميره افرح واحسه رجعت لي من جديد تشبها بكل شي وذحين دخلت بنتي العشرين وكبر حملها بس الله يقدرني واصون امانة امها واحفظ وصاتها لي
سلطان :يارب الا هي ليه بالمستشفى
الشيخ احمد:مسويه عملية الزياده من قبل امس وباكر يرخصونها
سلطان :على خير الا ماقلت لي باي مستشفى العام والا خاص
الشيخ احمد:لا روح للعام يا ولدي



***






لهون وخلص آلبآرت آلحآدي عشر ..~
آعذب آلتحآيآ






***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 03:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية