لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 22-10-12, 11:24 PM   المشاركة رقم: 461
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..



يآآآآلله على ردودكم ألي تشرح الصدر .. ياااالله على هالتواجد ألي وربي لو بكلمة بس رفع لسمآآ ...

ربي مآيحرمنني منكم أبد أبد ..

الوقت هالأيآم يسرق مني أشيآآء كثيرة منهآ وهذآ أسآسآ وآجب علي

أوقف على كل رد وأرحب في من توآجد بالرد ومن حلل وعلق ...

السموحة يالغاليآت ...


أشوف بالردود مطآلبآت كثيرة في أن ليليآن تبقى في الصدآرة مع لافي ..

وأني أخلي تغريد تخرج من دآئرة الضوء .. ومنكم يرفض أصلن أن تغريد تظل
على ذمة فهد ..

وفي منكم أعتلت ردودهآ فكرة أن ليليآن أحسن لهآ تنسحب من حيآة لافي ...

ومنكم حسيت بصمتها انها عايشه

صرآعآت الأبطآل .. ^ ^ ...وضايعه

في تقدير الأوضآع ..


بس يالغوآلي .. هالحين ليليآن تمتلك أكبر حقآيق موجعه لهآ .. الأسرآر ونكشفت ..

وبعض خيوط الأسئله أمتلكتهآ

الجآخور وعرفت أسمه وملكية لافي وموقعه ... تتوقعون يزيدهآ جنونهآ جنون
تعرف لشنو فهد ملكه ... وشنو بتكون ردة فعلهآ حزتهآ ..


الأجودي وعرفته ..<< هل بتختلف مقآييسهآ في البحث عن مآضي جمعه بزوجته .. ولابيكون

في شي يقلب مقآييس الأشيآء عندهآ ...


سبق وذكرت أن الحيآة بين فهد وليليان بتكون تحت رحمة اربع شخصيات .. ^ ^ ..

لاتستبقون الأحدآث ... مشوآرنآ طويل ..


يمكن بالأخير تبقى تغريد مع فهد وليليآن تشوف طريقهآ ... وممكن العكس وممكن مآحد يظل معه <<

وحدة تبي تحرق أعصآآبكم ... لبى قلوووبكم واللله ..


أحبكم ولا تلوموني بهالحب .. ع فكرة الشبكة عندي حدهآ زفت .. بالعآفيه نزلت ردي

وأنآ ملزومة أنزل بمنتدى أثنين ... حوآالي 5 أو 4 الفجر راح أدخل وأنزل لكم البآرت .. طبعآ بيكون موعد

البآرت القآدم يوم الثلاثآآء ... ^ ^ لأني عآرفه نفسي مآرآح أفضى أبد ..

كل عام وانتم بخير .. ولاتنسون بهالأيآم المبآركة الأكثار من التكبير والأستغفار وقيآم الليل ...

وألي تقدر لاتفوت يومهآ بدون صيام ...


أختكم ..


الكريستال

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 01:25 AM   المشاركة رقم: 462
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247213
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: captive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 461

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
captive dark غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكمم
ككرييستتوووو الرواية و لا اروع ما صدقت عيوني وانا اشوف البارتيين صراحةمشكورة على مجهودك معنا وضغطك على نفسك
عزيزتي الغالية الكريستال قد قرات رواييتك الاولى ووققدد ادهشتني احداثها وو عنندماا رايت روايتك لم اتتتردد لحظة في قرائتها و بالفعل لم اندم بالفعل رواية رائعة و ابطال اروع تابعتك من خلف الكواليس منذ فترة ليست بققليلة فعندما رايت الاحداث لم استطع تمالك نفسي بالاشتراك في هذا الصرح الرائع و الرد على روايتك
نجي للأبطال
والي اولهم الجدة/ ياالله يااني احبها شخصيتها تعجبني احس هي لحالها رواية يالله يارب تحفظها و تمد بعمرها

لافي / ياخي هالادمي ما فهمنا له مراات احس اني معاه و بصفه بالخير و الشر بس بعد البارت يانيي كرهته كره على الي سواه بتغريد حتى ليليان

ليليان / على قولة المثل رضنا بالهم و الهم ما رضي فينا . هالحين هالي ميستحي فهييدان بفهم ليه هواشها الي فيها يكفيها وزود بعد (فهي تعيش الان صدمات موجعة وتتعرف على حل الغموض في قضية الحب الخالدة ( لافي&تغريد)) >حولت فصحى

تغريد /ا ما انكر اني ما طقتها في البداةية لكن الحين احس اني حزنت عليها بس ما يعني اني ابغاها ترجع لفهد تروح تدور نصيبها مع شخص ثثاني و اتوقع انو( ساميي)

عمر & سسارة
على تهور سارة الا اني ااححبب هالادمية موت وانتظظظظظر تطوراتها مع عمر بفارغ الصبر عمر امانة حن عليها لان قلببها طيب و اتوقع انها ببتحبك فالنهاية

طلال & مريم
عصبية طلال على سالم دليل على حبه لها و ان شاء لله مريم تثبت طهرها لـ طلال

علي & الجوهرة
صرراحةةة اكككككرررهههااا موووت هاللي ماتتسمى جهير انسانة متبلدة توززع حنان على اولاد الناس و مهملة اولادها ما تستاهههل ععلي الانساان الرائع بمعنى الكلمة بس انشاء الله يسنعها مع ان ماظنتي تتسنع


اما بقية الابطال احبببببببهههههممممم بكل ما فيهم ماعاد ام تغريد و ابو تغريد و سامي و صالح
وسسس هذا اليي قدرت عليه
ودي لك عزيزتي



Captive dark

 
 

 

عرض البوم صور captive dark   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 01:35 AM   المشاركة رقم: 463
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204148
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام هيون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام هيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

يسلمووووو بارت يقطع القلب
رحمت تغريد ليش يعذبها ذا النجس يقهرررر
اما ليليان يابعد قليبي هي كل شي اجتمع عليها لا ام مثل الناس ولا زوج
الله يصبر قلبها بس
فهد يجيب الهم في هالبارت قهرني علشانه طق تغريد على اني كارهتها بس ترحم

يسلموووو مره ثانيه وننتظر البارت على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور ام هيون   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 02:09 AM   المشاركة رقم: 464
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وألف مرحب كرستو منوره المنتدى يالغاليه
بارتين رووووووووووعه تسلم يمينك
فهد (لافي )
سحبت الشيخه منه لأنه قهرني بتصرفه مع تغريد
مستقوي على مره ولابعد يخدرها ويضربها كنها تقدري توقف بوجهه وهي صاحيه قال مايبغى يشوفها تتألم
لا حنون الأخوأجل اللي تسويه فيها ويش تسميه والله تصرفك ماهو تصرف رجال ولا له علاقه بالشيخه واللي يشوفه يقول تغريد مسويه أكثرمن تخليها عنك ياخي خلاص من عافنا عفناه وإنت ماقصرت تركتها
معلقه فتره لاكن إنت حقود وأحقد من جمل هذا وإنت تحب تغريد سويت فيها هذا كله أجل لو عرفت إن ليليان هي اللي أنقذتها وإتهمتك وش راح تسوي فيها أكيد ماراح ترحمها والله العالم إنك راح تخسر الثنتين تغريد وليليان
تغريد
أضمن لك إنها ماراح تسامحك وتغفر لك اللي سويته فيها
بتصرفك شفيتها من حبك هذا لو كتب الله لها حياه وعرفت
سبب تخليها عنك وحاولت ترجع لها
ليليان
ضايعه بين حبها لفهد ومعرفتها لحب فهد لتغريد أكيد
بتحاول معرفة سبب شراء فهد للجاخور ولو عرفت عن أخذه لتغريد راح تفهم إنه يحبها وتشك إنه أخذها للجاخور
ماأدري حاسه إن أم تغريد راح توصل لليليان إن فهد أخذ
تغريد حتى تغيضها
أما عن ردت فعل ليليان يا إما تكره فهد وتسلم بالخساره
أو تحاول تكسب فهد وتتغير
ساره & عمر
أعتقد ساره أخذت درس خلاها تعرف قيمة عمر
لكن عمر مازال شايل عليها بسبب تصرفها وكلامها اللي قالته له لكن راح يرجعها لأمها حاليا الحياه بينهم صعبه
لكن أتوقع راح تتغير الأمور بينهم وأم ساره راح يكون لها دخل في تغييرها
طلال
أعتقد سبب غضبه وخروجه من غير ما يقابل مريم
إتصال سالم به أكيد أمه خبرته بكلام الجوهره
الجده
ما أدري كيف تفكر مره تقرب ليليان من فهد ومره تبعده عنها ومازالت موافقه على إن زواجهم يكون بالسر
أم تغريد
أتوقع راح تعرف من خدامتها بالكلام اللي قالته لها خدامة الجده عن ليان وأكيد ماراح تسكت وراح تستغل الوضع لصالحها أتوقع ويمكن تتفق مع الخدامه وتستغل حاجتها للفلوس هذا إذا ما أستغلها سامي قبلها حتى يوصل لليليان
منتظرينك كرستو بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 04:34 AM   المشاركة رقم: 465
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

يلا وصلت ياحلوين .. ^ ^ ...


مآشالله ... ربي يخليكم لي .. الي ينتظروني على المتصفح ومن خلف الكواليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 6 والزوار 14)
‏#الكريستال#, ‏captive dark, ‏الكل حلو, ‏عاشقة التحدي, ‏عصفورة قلبة, ‏ذكرى الاحزان

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 01:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية