لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 20-05-13, 08:09 AM   المشاركة رقم: 1206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199403
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: للبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 457

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
للبحر حكايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

صباح الخير صباح الرحمة والغفران

فيه شغله الكل لام تغريد عليها انها اتخذت قرار بترك لافي ف وقت حاجته بسبب مرضه

بس معروف من احداث الرواية أنه تغريد ما تتخذ قرار من نفسها <<< يعني تغريد ما تركت لافي إلا وفيه احد مدخل في

راسها انها هي ولافي مايمكن يكونون مع بعض واحد معاق والاخر مهدد بالعمى يعني اللي نصحها بترك لافي اخذ الجانب

السيء من المرض يعني تغريد ما فكرت انه المرض يمكن تسطرعليه

عشان كذا لازم تتحمل نتائح قرارتها وإذ تبغى تلوم فلا تلوم لافي بل تلوم من نصحها واعتقد اللي نصحها امها بمساعدة

خوله وابوها اللي أكيد فواز وابوه ادوه فلوس عشان يدمرون لافي نفسيا

بالمختصر تغريد هي من ظلمت نفسها ولم يظلمه لافي

ع قولت المثل الكتاب باين من عنوانه


ولافي إذ بسافر مع تغريد هو بيضرب عصفورين بحجر اول بعلاجها من مرضها اللي انتكس بسبب

ثانيا بيحقق معها من بداية تقديم ليلة الدخلة قبل حفلة الفرح إلى من طلع خبر انه سعود بيصل الكويت في وقت الفرح بيوم

وبعد مايعرف الإجابة كلن يذهب في طريقة

مازرعته تغريد من سماع نصائح الآخرين وتنفيذها آن الأون لحصاده

بدون لوم اي شخص كان

واستغفر الله وأتوب إليه

 
 

 

عرض البوم صور للبحر حكايات   رد مع اقتباس
قديم 20-05-13, 09:41 AM   المشاركة رقم: 1207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228559
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الامورة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الامورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,, يعطيكى العافية كريستال على هالروعة ويسلم دياتك يارب ...


أول شى أنا حابة أحكيلك انى متابعة الرواية من أول بارت بس أنا كسولة بالردود يعنى ممكن أرد مرة ومرات ما أرد بس هاى أول مرة أرد على روايتك ومسجلة بالمنتدى خصوصا منشان هيك, والله حبيتك وحبيت أسلوبك من كل قلبى وكتير حابة النزعة الدينية يلى عندك بجد بتعلم منك كتير أشياء ربى يوفقك ويخليلك كل غالى يا رب.
وتانى شى وهو يلى خلانى أطلع من خلف الكواليس هو انى من محبين ليليان كتيييير بس مو حابة هالصراع يلى عايشيته هالبنت والله حرام بيكفى هيك وياريت تكون البارتات الجاية نقطة تحول عندها سواء كملت مع لافى أفندى أو لا .
كتييير بتضايق من لافى لانه مو عاطى ليليان أهمية يعنى بالله كيف لتفهم عليه وهو مطنشها وما بيتذكرها غير فى وجعه وفوق هيك باين انه ما نسى حبه لتغريد وقد ما كان هى لسلتها صغيرة لتستوعب واحد متله مليان أوجاع مع انى بتمنى تتركه هالفترة بس ليعرف قيمتها وبعدين ترجعيهم بطريقتك كريستال .
بعرف انى كلامى مو على بعضه والله انى لما بشوف ردود كتير بنات على روايتك بستمتع كتير وصرت حتى أدور على ردود بعض الأخوات حتى استمتع بتحليلاتهم.
بتمنالك التوفيق فى حياتك وربى يعطيكى العافية حبيبتى .

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الامورة   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 12:11 AM   المشاركة رقم: 1208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246855
المشاركات: 343
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماهيناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

الله يشفى ام اشتاق اليك شفاء لا يعاود سقما وان شاء الله تطمنى عليها اختى واوعدك دعوة الصيام ان شاء الله تكون من نصيبها

 
 

 

عرض البوم صور ماهيناز   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 06:37 PM   المشاركة رقم: 1209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

داخله مستعجله من جوالي ... راح احاول انزله لكم نفس ماوعدتكم لا وصلت للبيت

لاني بعيده عن الاب واذا مادخلت يالغاليات بنزله بكره ...


وان شااء الله ارد للبيت بدري ..


ودي

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199403
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: للبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 457

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
للبحر حكايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

نفسي لافي يخلي لييليان تطلع الاكو والماكو ع قولت الكوتيين
كل اللي في قلبها وعقلها اطلعة وترتاح


في جزئية قرائتها في الإجزاء القديمة بس ناسية وين وفي اي مقطع

انه تغريد كانت مخطوبة لفواز
طيب آذ كانت خطيبته كيف لافي ما اعرف انها مخطوبة وانه اهلها مخبين الخطوبة ع العائلة كلها ولا ابوها وامها كان عندهم مبدا عصفور باليد احسن من عشرة ع الشجرة ويوم جاء خطب لافي فسخوا الخطوبة من فواز بدون ما احد يدري
سؤال جاوبي عليه كريستال
وآد كانت صح لفواز ففواز معاه حق ينتقم من لافي وابو تغريد ويدقه بالكلام

اعتقد انه فواز يحب تغريد وراضي فيها حتى لوكانت مريضة
والاكيد انها مابتستمر مع لافي وبعد ماتتعالج تتزوج فواز
تتصالح العوائل عائلة ابو فواز الشيخة حمدة

ويصير نسب بين العائلتين ضاري وعبير وسالم وعذوب
وتصبحوا ع خير

 
 

 

عرض البوم صور للبحر حكايات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 11:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية