لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 27-02-13, 04:45 AM   المشاركة رقم: 1081
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت هادي نوع ما يسلمووووووووووو

ما في شد اعصاب متل قبل .. بس حيرة .. وتوهان

مممم اتارينا ظالمين مسيو فهد وكان بزور ليليان

عجبني تصرف تغريد .. اخيرا بدت تتصرف بعقلانيه

ام تغريد ما في منها امل خلص غسلت ادي منها

اوه محتاره بما ينتظر لافي لاحقا .. ضاري يسلم عقاك بتلقطها وهي طايرة

يسلمو ومنتظرينك لاحقا ^_^

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 27-02-13, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1082
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على خير الانام
اما بعد

نود نحن الليانيات توجيه هذا الخطاب شديد اللهجة لكريستال وكذلك لتغريديات واذا فيه لافيات ضد ليليان
نقول لهم جميعا اتركوا ليليان وشأنها لقد اثقلتم عليها كانه لايوجد هنالك غيرها في الرواية ليتحمل هذا الكم من الاوجاع ...او لانها يتيمة الابو يستهنتوا بها وجعلتوها شماعة احقادكم .....
وهذا انذار اخير لكم جميعا ومن يتطاول على ليليان بسباب او باي شكل كان سيكون عرضه للقصف النتي منا نحن الليانيات
وعليه قد اعذر من انذر
وتقبلوا فائق احترامي وتقديري
اختكم اشتاق اليك
:graaam (192):


يا حبيباتي والله يا ليليانيات احبكم كلكم نفر نفر ومشكورات على التشجيع

نيجي لتوتة قلبي:<<: احس غصب الا ادلعك هذا الي مدلع نفسه
ما زلت اذكر نقاشاتنا والملحمه الي صارت عند الربع الثانيين
ومازلت عند كلامي كل التوضيح الي طرحته كريستوا لم يبرأ تغريد ولكن ادانها اكثر في نظري
يعني شفنا في البارت الاخير انها ليست ضعيفه شخصية تقدر تقول لا بس هي كان قبل لها ثلثين الخاطر وتمشي على المثل الي يقول اغصبني واتغيصب يعني شفناها قدرت توقف في وجه امها وتقول لها لا مراح انفذ الي قلتوه وهي مريضة ضعيفه ليش هذه القوة ما طلعت لما كانت سليمة وقالت لا الا حدود الله ما اتمادا فيها وكمان هي ترباية ام سعود الي هي مربية عبير
وانا في الامر كله لو تشوفي ردودي ما تعرضت لتغريد كثر ما تعرضت للافي ليس حبا لتغريد او كره هو انني انظر من وجهه محايده وليس لها علاقة بليليان انا نقدت اسلوبها واستايلها وحركاتها
وكنت وما زلت اقول حرام عليكم عقد اي مقارنه بين ليليان او تغريد ما في تكافئ في اوجه المقارنه وفيها ظلم كبير لليليان
تغريد عندها ام وخاله احسن من ام وخال (علي) وابو عطوف ومحب هيمان(لافي) ولكنها لم تحسن التصرف وكانت عايشه برفاهيه ودلع ووناسة وين ما مالت لقت من يتلقاها

اما ليليان مالها الا ابوها واخوها الصغير الي تحملت همه صغير وهي ودها من يتحمل همها
واخو شاذ وزوجة اب متجبره وحقود وجدة تكرهها واضطرت تتخلى عن انوثتها من اجل ان تعين ابوها وتتقي شر اخوههههههههها
بس ما زالت محافظة على نفسها وعلى دينها وما ضعفت عند اي ضغط
وجننتونا وانتم تقولوا لسانها طويل الملسونه طيب هي متى طولت لسانها ولمين مو من اجل الحق


وتغريد من اول لقاء مع لافي وعند اي نقاش انطلقت عليه يا مريض يا نفسيه يا قاتل اخوك
بالله ودنا كلمة حق هذه وحده حبت وضحت لا لا لا هذه وحده تدور لها تصريفه

لو صدق حبت تغريد لافي لقالت له كل شئ تعرفه بس لانها عارفة انه امها حية من تحت تبن راح تتوقع منها كل شئ ولانها عارفه ان امها ماتحب سعود لكذا خايف من ان امها لها يد بموته
لو ليليان مكانها لقالت الحقيقة كامله بدون زبرقه وخوف على اي انسان لانها تخاف من الله وبس
هي مرة وحده كذبة للان تعبانه من كذبتها وودها تعتذر للنشمي الي ساعدها وترد له الجميل بس لما عرفت انه لافي صارت في حيره ليش ما علمتها جدتها وكل مره ودها تواجهه يطلع لنا امر يشتتنا



تعبت انا الحين بس لي رجعه اذا احد تطاول على ليليان
وكريستال لازمها ثورة محكمت التخطيط حتى تعرف الحق مزبوط وتنصف ليليان
انا جتني النفسية من وراء وسميوه والجحلط الي معاها في الرواية
عساهم لسل الي يسل بدنهم

وياليليانيات ه الله ه الله بالدفاع المستميت المستديم عن لولي الحلوه الامورة القمور

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 05:42 AM   المشاركة رقم: 1083
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250499
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: أريج البنفسج عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أريج البنفسج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

أنا اكرررررررره لافي فهد اللي هو اسمه
لان المظلوم تغريد وليليان ،،، تغريد بعقابه لها وهي بعدت عنه عشانها مريضه ،، وليليان زواجها بالسر ومظلومه معاه أكثر يمكن تغريد نالها من الحب جانب قبل وليليان درويشه على نياتها .
أما توقعي أن تغريد تموووووت وليليان تطلب الطلاق وتتطلق وهو يندب حظه خخخخ
اول مره أعلق وان شاء الله احد توقعاتي يطلع صووووح

 
 

 

عرض البوم صور أريج البنفسج   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 09:06 AM   المشاركة رقم: 1084
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 222338
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت العوام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 33

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت العوام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

ما اعتقد اتموت تغريدو اتوقع تصير زينه ويطلقها لافي بعد مايعلن زواجه من ليونه
ويجي دور الحبيب فواز ويخطبها >>> كرستو قولي توقعي صح
سارونه راح اتوافق ع روطه وتسافر معاه وهناك راح تلتقي بليونه اعتقد عبودي فيه شي وبسفرونه مع طلال وهي بتروح معهم وبكذا بيتلاقو
تصدقين كرستو انتين للحين ماقلتي هالدعله اذا يروح يزورها انتي امبينه لينا انه للحين ما هتم لها
بس اني متأكده بالبارت الجاي راح تصدمينا بانه يزورها بالخفه اذا كانت نايمه
طبعا الزياره الي متل تسذا حنا مانبيها وحتى ليونه ماتبيها بهالموقف الواحد يبي الي يوقف معه ويسانده وهي يحبت عيني محد لها
والله ودي هالخبله الجوهره تحطي من ع الدرج وتنكسر ريدها كود انها تفوق ع نفسها
سالم وعذوب ي كرهي لهم هالتنين ما استلطفهم ابد مدري يمكن عشان بالنهاية بيتزوجون وهالسبب خلنا نفقد مناير
اشتاق لك ياحبي لك ولتعليقاتك والله اني استمتع وانا اقرا ردودك وتحليلك للبارت
وانا معك نبي نشل هجوم ع كرستو
تراها اوجعت ليونه بالحيل من يقدر باهالعمر يشي

 
 

 

عرض البوم صور بنت العوام   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1085
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

يعطيك العافيه


بارت هادي ومميت لمشاعر ليليان الله ياخذك عجوز ابليس ام تغريد هذي متى تجيه مصيبه تركده


غريبه من فهد ساكت واتوقع ماراح يسكت بيبحث عن سبب الحادث

الجوهره وينها عن ليليان لايكون عبدالله الصغير متاذي بعد


عمر وساره ياحليلهم يعني ياعمر ماتعرف تدخل صبعك بعينه وتعرف هي عدسه ولا خلقة ربي فكره اجراميه


بانتظار المزيد وارفقي بليليان لا تنسفه توه صغيره على المفاجعات

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 01:11 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية