لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 10-02-13, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1021
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ممممممممم وواااااااااو بارت رائــــــــــــع جدا

يسلموووووو اديكي كريستال على البارت الطويل فش خلقي بصراحة ^_^

وأدين حنو على تنزيل البارت

ممممممم ما توقعت يلي صار بلبداية بين فهد وليليان

تكلم كتيييييييييييير تعاطفت معو كتيييييييير كمان

صعب ان الرجال يحس حالو مكسور قدام يلي بحبها

وكمان باح بكل ما في قلبه لليليان .. ممم ما بلوم ليليان

زوجها بشكيلها من يلي حبها طول حياتو موقف صعب للتنين

اما عبير هههههه تاهت بيناتهم وعلى عناد ليليان ما رح تلاقي

كويس ان دلعها قل شوي عن قبل

تغريد كان لازم يعرف الكل بمرضها .. مفاجاه صاعقة للكل

وأولهم ام لافي صعب ان يكون متغافلها طول السنوات يلي مضت

ولهلا ما بيعرفو شو عمل فيها وكيف عذبها

ام تغريد بتستاهل يلي بيحصل لألها لو انتبهت لبنتها وما ركضت خلف المظاهر ما كان حالها هلحال

ما بتفكر إلا بكيد الجوهرة وبنتها وعلى رأي المثل جيت كيد الناس وما كدت غير حالي

ممم الجوهرة مو متل ما توقعتها يعني فكرت بأبنائها بس

مرت ابو ليليان السوسة اووووووف اشوف فيها يوم خزنة

ممممممم يا ترى شو الورقة يلي لقتها ميري

اوه تصرف طلال تغير كتييييييير وتبدل برافو

في شخص هون رجعلو عقلو اخيرا

اوه لا مو معقول بتستاهل البندري وقعت بشر أعمالها

كريستال شكـــــــــــرررررررررررررا كتيييييييير هاد البنت كانت

فاقعة مرارتي من الاول وبتستاهل واحد متل صالح من طينتها

اوه صالح داهية ضحك على سامي وكمان انتا التاني الله لا يردك

خليك بس شوف وجهك لما تعرف ان ليليان متزوجة

مرررررررررررررررررسي كريستال على البارت التحفة

منتظرينك بلبارت القادم نشالله ^_^

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 01:54 AM   المشاركة رقم: 1022
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

يسعد صباحكم يالغوالي ..


البارت بس أرسله للقوات المسانده بنزل لي رد وأحدد موعده ..

لا تستعجلوووون .. وقوو قلووبكم ..

تصدقون أشتاق أليك نبهتني على شغله الكت .. مااشاءالله عليكم راضيين ع الكت

ماحدن أعترض هههههههههههههههه ..


اقتباس :-  
سلم يدينك كريستو
وتسلم يدين حنو ع النقل

الباارت رائع بس خربتوا ليليان بذكائها الفاحش
نفسي اعرف من فين جابت هالذكاء من وين ورثته
الله يرحم حالك ي لافي. وحده عوباء ووحده خاينه لمعروفك

ليليان لو بس تسمع كلام عبير تكون فهمت كل شيء ورتاحت وعاشت في راحه وكسبت لافي
لاكن من يفهم عقلها الغبي ويقول لها اسمعي عبير لو مره وحده

تغريد من سيء لأسوء المرض هالكها ولافي بكل برود
يقول خلوها يومين ويجي دكتورها من ألمانيا وش هالقلب؟!! الانسانه بتموت ولا همك

أم تغريد أي قلب تحملينه بنتك تشوف الموت بعيونها
وأنتِ ماهمك إلا أنها رجعت للافي

أم سعود لا تزيدينها على لافي كفايه اللي شافه من الناس

وبسسسسسسسس

كنت راح أنسى ساامي الزفت ضحك عليك صالح هههههههههههه قال بيتزوج ليليان قال
دور لها ي حبيبي عند لا في

البندري أبوك برد حرتي فيك تستاهلي صالح واخس من صالح
شوفي حوبت ليليان جاااتك بأسرع وقت الحمدلله
وكمان الجوهره لمن هزئتك بردت حرتي فيك


يعطيك العافية كريستو.
بنتظارك بكل شووق


ياهلا والله وغلااااا بوردتنا ..


يسعد لي صباحك يالغاليه ... ويعافيك ربي ولايحرمني من هيك أنامل عطت الكريستال

من وقتها وكتبت تعليق ..

هو سؤال محيرني .. مع لافي ولا ضده ..؟!!

ترا فيس الزهايمر شكله أشتغل وتعليقك حاسني شويات ..


بجد أسعدني تواجدك وردتي ...



اقتباس :-  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت جميل جدا جدا جدا
وممتع وعميق يعني اول مره تيجي الكت وانا متكيف دماغي من البارت يعني اول مره بارت ياخذ مني قراءة ساعة ونص لازم اسجلها بالتاريخ <<<<ما لمح على طول البارت

ليليان & لافي & تغريد

الله يعين قليبك يا ليليان على هذا الشيبة شابت ركب وسميوه ان شاء الله مسوي فيها رومنسي ووده يروضك ويصير صقارك وهو ليسى ما روض قلبه وتغريد مستعمرته من اوله لاخره لدرجة انه يقول لها فراشة لافي بكل بجاحه يعني وده اياها تنسيه تغريد وتحل محل اوجاعه من تغريد واهله يعني تجرب حظها اذا قدرة تعالجه تستمر معاه واذا لا راح تبني حياتها على الاطلال ومهدده اي لحظة انه يشتاق لحياته الاولى ويرجع لها وهي تبقى في انتظاره وانتظار تقلب محبته
عجبتيني وكبرتي في نظري كثير الكل يفكر انك مافهمتي على لافي لما قال كوني لي اوجاعي بس انتي فهمتيه واكبر دليل كلمتك لما قلتي اذا انا صرت لك اوجاعك ايش خليت للمسكينه تغريد العذاب والقهر
يعني هي فهمت له انه وده اياها تصير مكان حب تغريد بس لانها نقيه استحاله تبني حبها وحياتها على حيات غيرها
اصلا اسلوب فهد بالكلام عن حبه لتغريد يبين مقدار محبته لها وانها في مكانه عاليه لغاية هذه اللحظة حتى محبته ليليان ماوصلت لمستوى محبته لتغريد
وسبب وضع ليليان في الصورة للان في المقدمة عند لافي لانه يشوف فيها النقاء وانها ما عايشت فترة وده يمسحها من ذاكرة الزمن الي هي فترة وفاة سعود ومرضه ومشاكله مع تغريد واهلها
لان الكل جرح فيه واوجعه ان كان بالكلام مثل ابوه او الافعال مثل تغريد واهلها واو بنظرات الاتهام والشفقه من كل الي حوله
اما ليليان ما عايشت هذه الفترة ولا كانت معاهم بالصورة وهذا يبرر ليش لافي ماوضح لها الصورة كامله بس اعطاها اشياء مختصره وهي وذكاها تفسرها
تغريد الله يرفع عنك ولا يبتلينا وضعك كل ماله ويزيد هل راح يكون لك علاج او انه راح تزداد عندك الامراض وانتي خلاص بدت مناعتك بالتناقص يعني مهدده باي نوع من الامراض وهل حضور البروفيسور راح يساعدك بالعلاج ويطلب تسفيرك لالمانيا عشان يتم علاجك بشكل جيد ومنه هناك الجو ويساعد على الراحة النفسية
اتوقع سفر لافي معك وتتركوا وراكم ليليان الي راح تاخذها فرصة لتطوير نفسها والي يشحنها على كذا القهر والغيره من سفركم بس هي اعلنتها استحاله تبني حياتها على ركام حياتك لازم لافي يحدد ايش وده من الحياة

صالح & البندري
الزواج راح يتم وبعده البندري راح تنتقم من ليليان لانه في نظرها السبب الي وراء زواجها من صالح وترك سامي لها هو ليليان وراح تكيد لها بمساعدة صالح
اتوقع بعد ابتعاد لافي وانشغاله بمرض تغريد راح يستفرد صالح بليليان وراح يوضح لها انه تاب وانه التزم وانه تزوج البندري وانه اخوها وسندها وانه اسف على كل الي سواه لها وانه وده يكفر عن اخطأه
وليليان مثلها مثل كل البنات راح تفرح باخوها وراح تصدقه لما تشوف انه ارتبط صدق بالبندري وراح تفرح انه سندها رجع لها
وهو طبعا غايته لشيئين الي هم انتقام من ليليان وفهد ولارضاء البندري والثاني لاجل كسب المال من وراها لاحظنا ان الجده حمده معطتها حلال طيب وشكل ابوها ضامن مستقبلها هي واخوها عبدالله لكذا راح يتقرب منها حتى يخذ فلوسها

طلال & مرايم
طلال منجد احترمك كثير اثبت انك انسان واعي ومثقف وكيف قدرت تمتص حالة الغضب من مرايم
اتوقع الي راح يشتتكم انت ومرايم هو ظهور زوجة سعود على الواجهه اتوقع ان ابوك راح يفرض عليك الزواج منها ومنه كمان تضمنوا وضع عبير لانه راح تتم خطبتها وزواجها من ضاري
مرايم منجد انتي تعاني من تراكمات ودها حل يعني انهيارك بسبب كلمه تريقه من اخوك تدل انك متعقده من شكلك وكلمتك ودعاك على اخوك والله توجع القلب اتوقع راح يصير شئ يا لمناير او لفهد الصغير وبعده يزيد عمق الجفاء بينك وبين سالم وتزيدي عقدك عقد نفسيه وعليك يا طلال تعالجها من الي تراكم في نفسيتها

علي & الجوهرة
كويس بدت اوضاعكم تهدأ وترجعوا سمن على عسل بس الي راح يرجع يهيج الاوضاع عندكم راح يصير شئ لعبدالله يا خطف يا يقتلوه العصابه وبعده يا ويلكم من ليليان هي نبهتكم وانتم ما صدقتوها
اتوقع لما طلب من المطعم وطلع ياخذ الي طلبه انه ساعتها يتم الخطف
الله يعينك يا علي على الانهيارات الي راح تواجهه وكيف ليليان راح تقلب الدنيا عليكم



توصي لنا بمثل هذا البارت يا كريستوا شفتي اول مره البنات ما قالوا قصير ولا حتجوا على الكت
لانه اشبع قلوبهم وعقولهم
الله يعطيك العافية ويحرم اديك عن النار



هههههههههه .. شفتي كيف .. هذي بنسجلها تاريخيا ترا ... ولا أحد جاب طاري الكت ..


هههه .. ياعلني فداااكم والله .. آآخ .. شاقول بعد هالتعليق من قارئه لها مكانتها ومعزتها

ربي يسعدك وييسر أموورك دوووم وينصرك على عدووينك ويكشف نويااهم ..

بجد بجد تعليق ولا أرووع ..


اقتباس :-  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ممممممممم وواااااااااو بارت رائــــــــــــع جدا

يسلموووووو اديكي كريستال على البارت الطويل فش خلقي بصراحة ^_^

وأدين حنو على تنزيل البارت

ممممممم ما توقعت يلي صار بلبداية بين فهد وليليان

تكلم كتيييييييييييير تعاطفت معو كتيييييييير كمان

صعب ان الرجال يحس حالو مكسور قدام يلي بحبها

وكمان باح بكل ما في قلبه لليليان .. ممم ما بلوم ليليان

زوجها بشكيلها من يلي حبها طول حياتو موقف صعب للتنين

اما عبير هههههه تاهت بيناتهم وعلى عناد ليليان ما رح تلاقي

كويس ان دلعها قل شوي عن قبل

تغريد كان لازم يعرف الكل بمرضها .. مفاجاه صاعقة للكل

وأولهم ام لافي صعب ان يكون متغافلها طول السنوات يلي مضت

ولهلا ما بيعرفو شو عمل فيها وكيف عذبها

ام تغريد بتستاهل يلي بيحصل لألها لو انتبهت لبنتها وما ركضت خلف المظاهر ما كان حالها هلحال

ما بتفكر إلا بكيد الجوهرة وبنتها وعلى رأي المثل جيت كيد الناس وما كدت غير حالي

ممم الجوهرة مو متل ما توقعتها يعني فكرت بأبنائها بس

مرت ابو ليليان السوسة اووووووف اشوف فيها يوم خزنة

ممممممم يا ترى شو الورقة يلي لقتها ميري

اوه تصرف طلال تغير كتييييييير وتبدل برافو

في شخص هون رجعلو عقلو اخيرا

اوه لا مو معقول بتستاهل البندري وقعت بشر أعمالها

كريستال شكـــــــــــرررررررررررررا كتيييييييير هاد البنت كانت

فاقعة مرارتي من الاول وبتستاهل واحد متل صالح من طينتها

اوه صالح داهية ضحك على سامي وكمان انتا التاني الله لا يردك

خليك بس شوف وجهك لما تعرف ان ليليان متزوجة

مرررررررررررررررررسي كريستال على البارت التحفة

منتظرينك بلبارت القادم نشالله ^_^


حنونه ... يسعد لي صباحك يالغاليه .. منوره الكريستال وياحلاة صباحي بطلتك والله ..



ربي يسعدك على هالتعليق ألي يشرح الصدر ... هههههههههه .. معجبكم البارت .. ^ ^


ياعلني مانحرم منك ولا من هالتواجد ..


الشخصيات باقي أحداثهم .. وصالح تواجده وتأثيره في حياة ليليان هذي بدايتها ^ ^

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 12:49 AM   المشاركة رقم: 1023
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145153
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: morano2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
morano2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

مش عارفة أبدء ازاي ولا أقول أية رواية جميلة جداً بس متعبة لحد الألم اول مرة أتابع ليكي رواية بس بجد أسلوبك شدني بقالي اكتر من 5 أيام بقرء فيها لحد ما وصلت للنهاية وبجد روعة بس بجد أبطالك دول كلهم مجانين ههههههههههه بلا استثنائية ودربنا يصبرني لحد الآخر لما أشوف أخرتها معاهم إيه منتظراكى على احر من الجمر مشكورة

 
 

 

عرض البوم صور morano2   رد مع اقتباس
قديم 16-02-13, 05:07 PM   المشاركة رقم: 1024
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


مسساكم شوق لكم والله ..

وممتنه أكثر لكل من تواجد عشان الكريستال ...

لأهل التقييم والأعجاب .. ولكل من عطى هالمتصفح وقته وعلق وأسعدني ربي لايحرمني منكم ...

الفصل بكره بأذن الله الساعه 12 الفجر .. الخميس والجمعه أرهق يومين مريت

فيهم هالأسبوع عزايم وكرف وحاله مايعلم فيها غير الله ... وكملتها الشبكه ماشاءالله ..

هالحين أحس بنومه اليوم التعب كله طاح .. يبي لي أروق على الفصل وأعدله

لكم ..وأحتمال أنزله قبل 12 ... وبما أن الشبكه مرضي عليها قلت

أنزل ردي لكم ..


فمان الله ياأحبة الحلم ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 17-02-13, 11:36 PM   المشاركة رقم: 1025
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

يلا الحمدالله وصلنا ع خييير وع الموعد ألي حددته أمس .. دقايق بس وترا النت بطئ أن شالله يكون أسسرع

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية