لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 15-01-13, 12:59 AM   المشاركة رقم: 941
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Wavey رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله
حيالله الليانيات الجدد اقربوا حياكم


كريستال من امس ودي ادخل بس المنتدى يشوتني شكله متضامن مع لافي بس ما علينا ضليت اليوم احاول حتى دخلت
نيجي لحبيبة الكل ليليان والله خفت انك تنهبلي وتفرحي بالفستان وتندمي انك واجهتيه خله يلبسه هو كانك جالسه في قلبي والا يوم قعدتي دوسي عليه كان باقي اتحزم وارقص من الفرحه
أي اعلان زواج يبيه الان قبل ما ينهي مشاكله مع تغريد وقبل يوضح اموره كامله
ومو كل يوم مكتشفه شئ جديد وتعالي تعاني من الصدمات لازم يحط حد لحياته مع تغريد اذا وده يطلق يطلق واذا وده يمسكها باحسان يوضح الامور من الان مو يقول ودي اطلق وبكره اذا كتشف انها مظلومه ومالها بمقتل سعود شئ يرجع ويسيطر عليه تانيب الضمير وتروحي انتي بين الرجلين \ووضعه العالق في فرنسا كمان لازم يزبط اموره ويبدا حياه على ارض صلبه مو ياخذك تعباره لاكمن يوم ومن بعده يبدا يحطاك في مشاكل لها اول ما الها تالي بس والله عجبتيني خلي لافي يطق راسه في الطوفه
والجده بالله ماتخافي من حوبة تغريد تيجي في ليليان بالله الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مفروض على ناس معينين
احنا ديننا مبني على الامر بالمعروف ولنهي عن المنكر وشفنا ام تغريد كيف اتخلت عن بنتها وكيف كمان ابو تغريد تخلى عن بنته وحتى الحين لو تغريد موافقة على العيشة إلي هي عايشيتها كان لازم على ليليان توقف وقفه صريحة مع لافي لانه بكره يمكن يمد ايده ويطولها عليها اكثر يمكن الان شفع لها حبها الوليد او صغر سنها او عدم معرفتها بالامور بشكل كبير بس بكره بعد العشرها والتعود على بعض راح يكون سهل عليه انه يمد يده بس هي من الان تبين له انها مراح تسمح له ومراح تكون مثل تغريد ولها ربها قبل الكل

عمر والله قلبي اوجعني على ابوك لكذا مسافر يدور عليك وخلاك مع امك ولكذا ماقدر يزورك ياريتك تنطرح عند رجوله وتبوسها وتحظنه وتعوضه كل الايام إلي كان متشفق انه يشوفك
نيجي لسارة يا قلبي يا قلبي يا قلبي ترى خدودي صارت حمراء وصرت امسك خدي اتخيل سارة كيف ماسكه خدها وسرحت

وشكلها بدت تتقبل عمر لانها لما كانت تتكلم مع نفسها عن خوالها تقول اروح انا وعمر نزورهم يعني ودها شئ يربطها مع عمر وما قالت انها راح تبقى يعني حركة عمر حللت شوي من الثلج إلي بينهم
بس مازلت اقو لان ام عمر لهم بالمرصاد اتوقع بعد ما عمر يشوف أبوه وينهار وبعد ما يتعرفوا ويصحصح يدق عل امه يبلغها انه شاف أبوه ويعاتبها ليش ما بلغته انه مشلول اتوقع انه هذا سبب الانفصال بين ابو عمر وامه ولكذا ما قدر يسافر وراها ويرجع ولده لانه متشفق عليه بس ايعاقته هي إلي تمنعه
وماري بعد معرفتها بمقابلة عمر مع أبوه راح تقنع سارة انها رايحه للمستشفى وتاخذها وتخطفها وتسافر فيها عشان عمر يلحقها وتبعده عن اهله

طلال ومرايم ايش إلي راح يلعب بحسبتهم ويخليه محتاس هل لان مرايم راح ترفض تكمل معه وتكون شخصيتها قوية وودها توقف في وجهه وراح يصير تحدي بينهم او سالم يشوفهم في الحوش العصرية وينشب لهم ويخلي طلال ياخذ مريم معاه لبيتهم غصب طيب <<<<<ترى والله اكتب وانا ابتسم عجبني التوقع خله يربي مريم عنده

اما يا لافي اسحب عنك لقب شيخ الفيران عشان حركتك الرومنسية والورد المجفف
بس لازم تحدد موقفك من تغريد لانه غلط تبني حياه على انقاض حياه لازم لما تبني عماره جديدة تنظف الارض عشان لما تبني تكون القواعد صحيحة ماتصير أي مشاكل في العماره

لا يغرك سكوتي المؤقت بس لان كريستال خجلتني بالبارت مثل ما يقول المثل اطعم العين (حرفته عشان القراءة) يستحي الفم
بس انا لك والليانيات لك بالمرصاد نفسي اشوف وجهك لما تشوف الفستان متوطى اتوقع راح تضحك لانك توقعت تصرف ليليان انها دايسته وعشان تقهرها تقول انه لتغريد بس حامض على بوزك انها تنقهر لانها راح تطور من نفسها وانت للحين ماعرفت ليليان مزبوط

همسة يا كريستال هي وحدة من ثنتين يا انا لبارت قصير او انه كان ممتع لدرجة خلص بسرعة وعاد اتوصي لنا في البارتات الجايه

وارجع واقول ياهلا بطش والرش والبيض المفقش
وهلا وغلا بكل ليليانية دخلت من خلف الكواليس
يا حبي لكم

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 01:34 AM   المشاركة رقم: 942
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193156
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم يزيد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم يزيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اهلين اختي كريستال
ساره في هاالبارت ترفع الظغط وتسوي حركات تدل على صغر عقل للاسف
والجده بعد تقهر ةالاالمفروض توضح لها الامور عشان تعرف تتعامل مع لافي
وان شاء الله تغريد تطلق وتلهى في نفسها وتريحنا

 
 

 

عرض البوم صور أم يزيد   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 09:04 AM   المشاركة رقم: 943
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249640
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ashwaq m عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ashwaq m غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

بنات متى راح ينزل البارت < فيس مايدري وين ربي حاطه>

كرستو < اخخخ ام الميانه> الله الله بالعلوم الزينه

لا توجعين كبدي وانا اختس نبي عرس وطق ابي استانس يكفي اني مراح اسافر بذي الاجازه

معكم يالليانيات

 
 

 

عرض البوم صور Ashwaq m   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 11:10 AM   المشاركة رقم: 944
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246855
المشاركات: 343
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماهيناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

تسلمى يا كريستو على الفصل الصغنن اوى ده فين الكرم الحاتمى هههههههههه طبعا مشكوره انك جبتى عمر وساره بس بدون مواجهه يالله يا ستى حراااااااااااااااااااام والله حرام اين الرومانسيه هو عا ولادك يعنى مغلسين عليكى انتى تغلسى علينا هههههههههههههه نيجى للفصل بصراحه موقف الجده معجبنيش خالص كنت انتظر منها ايجابيه اكتر من كده لان معروف عنها الشخصيه القويه المسيطره اما ليلو حبيبتى بجد نفسى افرح لها يوم حتى يا قلبى حتى يوم لافى كان ناوى يعلن فرحهم وجاب الفستان يتنكد عيها امتى هترفعى عنها البلاء ارحمينا شوفى بأه لا مناص من الفصل القادم يكون فى فرح احسن بجد شكلنا هنروح كلنا المستشفى بالذبحه الليلانيه بسببك هعععععععععععع يسلمو كريستو بس خفى الله يخليكى

 
 

 

عرض البوم صور ماهيناز   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 02:34 PM   المشاركة رقم: 945
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 169063
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهور الاس عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهور الاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

لي نجمه
مشكورة

توني ارجع من الدوام الله يعين بس خلصنا الشغل و قلت جاء وقت الرد على الكريستال

دمتي مبدعه
بارت صغير بس دسم
اتمنى اعرف ايش نوع النقاش اللي حاصل بين الجده و لافي ( انواع الفضول )
احس بيقلب الرواية فوق تحت

افهم شعور ليليان بزيادة كره لافي بسبب العصبية
انا كذا طبعي اكره الشخص العصبي اذا شفته قدامي لانه يبدا يجرح بدون ما يحس او اترك المكان كله علشان ما اكرهه بسبب كلمه يقولها بلحظة غضب

لافي للحين احس ما يحب ليليان حتى لو جاب الورد و جاب الفستان و اتوقع كان التخطيط هذا يوم تطلب تروح لبيت امها و يرمي الملابس اللي شاريها
لافي متقلب و لا تعرف كلمته
للحين بقلبي حمله لها ببيت امها و دفه لليليان لدرجة تطيح بدون ما يثمن ان كان احد يشوفهم او لا

طرا على بالي شي
لافي صح للحين ما يعرف عن محاولة خطف عبدالله ؟
الله يستر من ميشيل و ربعه


اهل مصر
عمر رومانسيته ما اشتغلت الا بالمستشفى
ضحكت على ردت الفعل البنت شكت بنفسها



ننتظرك الكريستال
تكفون ياللي وراء الكواليس اظهر و بان عليك الامان
نبغى البارت الاضافي

 
 

 

عرض البوم صور زهور الاس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 07:43 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية