لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-12, 01:21 PM   المشاركة رقم: 716
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186993
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: اردنية بعز بلادها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اردنية بعز بلادها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وصلت لكم طبعا انا كنت ما ادري عن الرواية شي وبديت اقراها لين ما وصلت لكم عشان انظم لمتابيعيكي كرستالتي فتقبليني من ضمن القراء
اهااااااااااااااااااااااااااااااااا شو هالابطال المجانيين الي عنا
فهد --ليليان--- تغريد
فهد احس انه يعاني من انفصام بالشخصية ومو عارف شو يسوي صراحة انا اخاف من ردات فعله لانها والحمد لله غير متوقعة
الله يعيين تغريد شو بسوي فيها اليوم
عندي احساس انو تغريد لها علاقة غير مباشرة بوفاة سعود بس كيف هذا بيكون دورك يا كرستالتي
تغريد جراءة على وقاحة على نصايح مالها داعي بس الله يعنها اليوم بس يلقاها لافي
ليليان مع اني احسها قوية مرات وضعيفة مرات اخرى الا انها مو قادرة تتخذ قرار مناسب لها والجدة حمدة لازم تساعدها عشان تضمن مستقبلها
مريوم وطليل
ما اقول الا مالت عليه مالت مسوي فيها رومنسي وكيكة واخرها بهدلة وتجريح ولا الاخ زعلان ليش انها طلعت قدامهم مبسوطة وفرحانة لا يا شيخ تبيها تتولول وتصيح عشان حضرتك ترضى مالت عليك
وانتي يا هبلة يا مريوم شو متوقعة من طليل يا الله قريب بتتزوجوا وابي منك تطلعيين عيونه الثنتيين لا اوصيكي ربيه زين
ميشيل
سوف يقوم بخطف الطفل عبدالله وتهديد فهد به ههههههههههههه باللغة الفرنسية
ننتظرك اليوم كرستالتي وتقبليني من متابعيكي من الان فصاعدا

 
 

 

عرض البوم صور اردنية بعز بلادها   رد مع اقتباس
قديم 28-11-12, 02:31 PM   المشاركة رقم: 717
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...




بنآت جآنآ مطر ماشالله تبارك الله .. قلت أنزل لكم بآرت لا أتوهق ... لانزلته بروح


أطلع أتمتع بأجوآء بآريس نجد ^ ^ ,,,


أدعوآ أني أكمل البآرت لنهآيه ولاينقطع ...ثم أتوهق .. قبل شوي طفى الكهرب


والله قلبي عورني ..طرى علي أنتم ^ ^ ,,,


ومنهآ أقدمهآ لأشتآق أليك دآمهآ بتروح لأهلهآ بدري .. ألله يحفظج تروحين وتردين بالسلامة ..


. حدي مستعيله يالغوالي ...





أردنيه بعز أهلهآ .. هلا ومية غلاااا بضيفتنآ في قافلة اأحبة الحلم .. نورتي الكريستال وحروفهآ يالغاليه


نجول .. نجمة .. توتة ( أفآ عليك والله مو مطنشه .. بالعكس مآنستغنى عن ردودج يآعلني فدآج بس أحيآن


مالقى وقت أرد ... ) ,,, captive dark
....
فيتووو.. ميرؤووووو.. Aw7


نورتوني .. والله ... وتعليقآتكم تشرح الصدر ..


رآدة بالفصل ... يآرب مآيطفي الكهرب ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-11-12, 02:39 PM   المشاركة رقم: 718
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...


يلا .. بسم الله وهذي شنطتي .. دقآيق بسحبهآ حتى أحطهآ ع الطآولة ..

يلا ألي أصآب بتوقعآته وأستآهل نجمة هم

(وردة الزيزفون ... فيتامين سي ..أشتاق أليك ..
Tomh...
)
ماشالله عليكم توقعآتكم لأحدآث كآنت ميه بالميه ..
والنجوم البآقيه بنوفرهآ للبآقين .. عندي أحسآس أن فيه صبايا
بيفآجئووني .. أخليكم مع الفصل
قرآآءة ممتعه ...



الفصل الخآمس والثلاثون ...

الخطوة الثلاثون .. خطوة الحدآد نحو حلم أريد منك أكثر مآ أريد




( ... أيعقل يأأبي أني لم أولد ألا في الزمن الحزين ..!! )





عمر بصوت دآفي .. مذهول : عينيكي سآآرة ...!!


تفطنت لعيونهآ وعلى طول حركت أيديهآ مغطيه فيه وجهآ ..
صآدة عنه .. مآتبيه يشوفهآ ..
رغم ظلام الغرفه لكن ضوء الصدف كآن يتسلل بأندفآع من بين
الستآير حتى يتنآثر على السرير ..
كيف دخل الغرفه ومآحست عليه ..!
كيف نآمت بغرفته وبين أغرآضه وهي وحدة تبي فرقآآه ... تبي
ترجع لديرتهآ .. تبي تسترجع روتين حيآتهآ ألي تعودت عليه ..
تبي ترمي كل شي في وجه الزمن .. تنثره لريح أحلام صحت منهآ ...
ظل يطالعهآ بذهول .. يعيد عليهآ السؤآل ..
يعيده بنبرة أكثر دفآ .. أكثر أمآني ومنى ..


عمر : عينيكي ..!!



مآتركت له مجآل يفتح بوآبه حكآيآ مآتمل في الزمن الغريب
ألي جمع قلوبهم في جسد وآحد .. فزت نآزله من السرير وشعرهآ
كله غطآ وجهآ .. صآرت تحآول تبلس نعآلهآ ومن كثر
الرجفة والخوف ضلت تحآول تدخلهآ برجولهآ عجزت ... وعلى طول هو
نزل من السرير حتى يلف للجهة ألي هي وآقفه فيهآ .. سحب ذرآعهآ
بقوة لورآ الجدآر وهي فتحت عيونهآ على الأخر مآتدري وش يبي
فيهآ ... وقف مآيفصل رآسهآ عن صدره غير مسآآفه
تردد فيه أنفآسهم .. مد يده الثآنيه وسحب حديدة خفيفه نآزله من الستآرة
حتى تنسحب الستآرتين بسرعه والضوء أندفع ينآفس الظلام ..
يكشف جمال الأشيآء ألي تحتويهم بهالغرفه .. لف رآسه صوبهآ
وأنحنى مقربه يبي يصدق أن لون عيون زوجته عسليه ..
بس هي رجعت تصد عنه وكرآهيه غريبه لجمال هالعيون يحتضنهآ ...
لهالضعف الكآمن في عيون شفآفيتهآ آآسره ,..
ضمت شفآتهآ مع بعض بقوة والدموع بدون مقددمآت تندفع لعيونهآ ..
صدرهآ يثقل بكومة ذكريآت سودآ ..
وسمآ ذآكرتهآ تمتلكهآ غيمة عآبره ..
من تنزل العدسآت تحس أنهآ تتجرد من قوتهآ ..
مآتضل ألا قلب ينبض ضعف وذل ..!!
صآرت تدف صدره تبيه يبعد بس هو مآتحرك .. رجع يرصهآ
على الجدآر حتى يحرك يده ويمسك ذقنهآ .. يحركه
صوبه بالغصب .. ليش مآتبيه يطالعهآ .. ليش يحسهآ
تحآول تتهرب من ألي أعرفه ..
رص أصآبعه على خدوده بقوة وهي تحآول بنفس القوة ألي تقدر عليها
تبعد أصآبعه عن ملمس بشرتهآ .. تبعد جسمه خطوآت عنهآ ...
مغمضه عيونهآ مآتبيه يطالعهآ ..


عمر يرفع حآجبه بأستغرآب حيره : مش عآوزآني أبص على عينيكي ليه ..؟
سآرة صرخت بوجه وبكل قهر : دي عدسآت يآفالح ..!!!
عمر ظل متنح يطالع فيهآ ورجع يعيد ألي قالته : عدسآت .. عدسآت وأنتي
نآيمه بيهم ..


دفته حتى تبعد عنه خطوة .. ترفع رآسهآآ .. تطالع فيه بعيونهآ الطبيعيه ...
لأول مرة توآجه أحد غريب بلون هالعيون ..
لأول مرة تصرخ .. تندفع بالحكي وهي تحس نفسهآ ضعيفه .. هشه ..
هي ألي جلست سنين تخبي لون هالعيون عن الكل ..
عن قرآيبهآ .. عن صديقآتهآ .. عن كل من يكون قريب من سآرة ..
لأنهآ مآتبي أحد يشوف جرحهآ .. مآتبي تطالع أحد وصوت
ضحك عمآتهآ والطنآزة عليهآ يتردد عليهآ ..
مآتبي تشوف صورة الطفلة ألي تحط أيديهآ على وجهآ .. تخبي عيونهآ
قدآمهم .. تقولهم وهي تبكي أنآ أكره لون عيوني ..
أنآ أبي أشري لي عيون جديدة .. مآبي هاللون .. مآبيه ..!!!
ومآتبقى هالطفلة غير هي ..
في برآئتهآ .. يتهيأ لهآ أنهآ تقدر تغير كل شي تبيه ...
ومآ
يرجع كلامهآ لهآ ألا بضحك أكبر وجرح أعمق ..
رفعت أيديهآ حتى تهز رآسهآ بثقه مصطنعه ..



سآرة بصوت مخنوق : أييه .. عدسآت ..( رفعت حوآجبهآ من شآفت
عيونه طآرت ) عدسآآآآآآت .. أول مرة تسمع فيهم .. حبستني
بهالغرفه ورحت .. وأنآ نسيت أنزلهم .. شي غررريب ...!!




سكت .. ومآلقى غير خيبة توآجه حاله ..
صآر بموقف لايحسد عليه .. حس ماله دآعي بهاللهفه والفرحة
الكآذبة ألي لبسته .. وعلى طول هي بربكة رآحت للمرآيه ..
تنحني مقربه منهآ .. توآجه ألمهآ مجبورة .. غمضت عيونهآ بقوة
ومن فتحتهآ نزلت دمعتهآ .. مآنتبه لهآ كآن منزل عيونه بالأرض ..
وعلى طول تحرك حتى يعطيهآ ظهره ويجلس على السرير ..
سكرت فمهآ مآتبي العبرة تصرخ من شفآهآ ..
ترجع الشمس تشرق على مدينة مآضيهآ الفآيت ..
تشرق ولا تقدر تقول لهآ غير ..
يآشمس
مآصرنآ غير عمر يبكي على رحيله طفله ..!!


سآرة بصوت حآولت يكون عآدي .. وآثق : أنت خوفتني .. وأنآ .. أنآ
همي ألحق أشوف العدسآت وين رآحت .. بس الحمدالله ربي ستر علي ..
ألا ليش مسكتني .. ترآك عورتني ..؟


أبعدت عن المرآيه .. وبخطوآت توجهت فيهآ طالعه من الغرفه ..


سآرة : أنآ بروح أنزلهآ ..
عمر على طول لف برآسه بدون مآيطالعهآ : سآرة .. أنآ أسف ..



وقفت خطوآتهآ حتى تتحرك يدهآ تمرر أصآبعهآ على خدهآ ..
تمسح أثآر الجرح ألي تبكيه جرآح ..
وهو وقف تبعه بخطوآت حتى يوقف ورآهآ ..



عمر يكمل : أنتي شآيفآني مش قآدر أتنفس من كل جهه تتكوم
مصآيب متلتله عليآ .. عآوزكي بس تتحمليني لحد مآ....
سآرة بصوت وآطي .. قآطع : عمر ..!! وأنآ مش عآوزآك تتحمل حآقه فوق طآقتك ..
ألي بيني وبينك دلوقت ورقه وحترتآح مني للأبد ...
( لفت له ) مآتخآفش تأدر تآخدني لأخوالي وهمآ حيتصرفوآ ..!!


أبعدت عنه حتى تطلع من الغرفه ..
وهو رفع يده حتى يحطهآ على رآسه بضيآع ...
حآنت اللحظة ألي بيحقق لهآ أمنيتهآ ويريحهآ ...

.. دخلت غرفتهآ حتى تسكر البآب ورآهآ .. تنزل دموعهآ بدون
مقدمآت .. رفعت أيديهآ حتى تطالعهآ بخوف وهي ترجف ..
لأي مدى يآسآرة الضعف بعيونك ينهش جسمك ...؟!!
تحركت بسرعه صوب السرير ... أنحنت مآخذه شنطتهآ وصآرت تفتش
بعلبة العدسآت تذكر أنه كآن عندهآ عدسة بلون أزرق ..
بحركآت سريعه تدخل يدهآ وتفتش بأندفآع ..رفعت الشنطة
حتى تقلبهآ وتتنآثر كل أغرآضهآ
على لحآفهآ .. أنحنت جالسة وحركت أيديهآ تمسح دموعهآ وتسحب
هوآ من خشمهآ .. شلون بتجيب عدسآآت هالحين ..!!!
لازم تغطي عيونهآ .. مو عشآن أحد .. عشآن تظل مغطيه بقوتهآ ..
رمت الأغرآض بقوة بعيد عنهآ ..
ومسرع مآرفعت أيديهآ حتى تمسح على شعرهآ ...
تحس أنهآ وقفت في مكآن مآيحمل في روحة غير الفرآغ ..
مآيحمل غير العدم ..



× × × × × × × × × × × ×


جالس على كنبه طويله من الجلد الأسود وقباله طآولة
زجآج عليهآ فنجآن قهوة .. يقابله الضآبط ألي مآصدق يشوفه
..


الضآبط خالد : يآحيالله والله لافي .. تصدق أني للحين مو مصدق
أنك قدآمي ..
لافي برسميته ونبرته صوته المتزنة : كم لنآ يآخآلد مآشفنآ بعض ..
لو أحد بيقولي أني بشوف خالد ضآبط مآرآح أصدق
خالد طآرت عيونه : مآني مالي عينك يآولد .. لاتخليني بس أقلب
عليك
لافي ضحك : ههههههههههههه .. محشوم يالغالي
خالد أنحنى بظهره حتى يتسآند بأيديه على ركبه وبنبرة جآده : أنآ يوم فتحت
الملف أمس وشفت أسم أخوك يسبقه أبوك ألي سيرته الطيبه كلن يشهد فيهآ
قلت ذولا مآيطلع منهم سو أبد
لافي بنظرة وآثقه : هالسالفه مآبيك تعديهآ ياخالد .. فيه من يلعب
بذيله من ورآنآ ..
خالد بنظرة شك للافي : شآكن بأحد أنت ..؟!!


كآن يحآول بنظرة عيونه يتعمق بفهمه ... مآدرى أن هالشي
بيكلفه أكثر وقت لشخص نفس لافي مآ يسحبه الصمت
ألا لغموض أكبر .. ودفآتر مآتتبعثر ولا تمسهآ يد عآبث ..
لافي ألي مآيكشفه غير صمته بين سؤآلين ..
وجملتين .. ثالثهم الصمت ..!!!



أبتسم .. حتى ترمش عيونه ..وبهدووء


لافي : وأذآ كنت شآك يآخآلد .. تحسبني بجيك ..!!
خالد رفع حاجبه اليسآر حتى ينطق : شنو قصدك ..
لافي يسحب فنجآنه بسخريه مسستره حتى يرد عليه : نآسي من أنآ ..
خالد رجع ظهره حتى يريحه : نفس مآأنت يالافي .. سآفرت ورديت
والثقه الزآيدة مآتزيدك ألا .......


سكت .. فضل تكون بين شفآته حتى مآتطلع
كلمة جآرحه في حقه وحق صديقه ..!!



لافي يكملهآ : غرور ... ( رد بنبرة قآطعه ) طالعن يآخالد من منبع الطيب
بس الغلط عندي مآسكت عنه ولاهوب أنآ ألي أنسآه
خالد بعد صمت : هالحين بشوف بو أحمد وأثبت أقواله بالمحضر عندي .. ولو أكد
كلام أخوك وولد عمك .. بيطلعون منهآ
لافي يأكد له : وألي متهمهم ..؟!
خالد يحرك رآسه : مآعليك .. والله لاطلعه لو هو تحت الأرض ..



أنطق البآب ومسرع مآدخل وآحد حتى يقول ( بو أحمد برآ طال عمرك )

خالد يفز وآقف بطوله : خله يدخل ..
لافي يوقف بعد : أنآ بطلع ..



تحرك لافي بخطوآته الوآثقه صوب البآب حتى يطلع ويمر من عنده
بو أحمد ألي حرك رآسه بالرضآ أول مآطآحت عيون لافي عليه ..
كأنه يقوله تطمن .. كمل خطوآته صوب الكرسي ألي وآقفين
جنبه سيف ورحيم وعيونهم بالأرض .. جلس بصمت وعيونه
بعبث تتحرك يمين ويسآر ..
يجول في خآطره موآويل من الخوآطر العآبثه ..
يمر الوقت والكل صآمت .. ولحظآت أنفتح البآب وطلع بو أحمد ورآه
الضآبط خالد ..



الضآبط يأشر لسيف ورحيم : دشوآ دآخل
بو أحمد يلف لضآبط : خلاص أروح .!
الضآبط أبتسم : فمآن الله ..


رفع سيف عيونه يطالع بالضآبط ولايدري وش رآح
يكون مصيره .. الخوف رآسم ملامحه بشكل وآضح على وجهه ..
وعظآمه يحس أنهآ متصلبه ..!!
من هول طلب الضابط له للمرة الثانيه لف
يطالع لافي ألي فز وآقف ..



لافي يطالع خالد :هآ أروح أنآ بعد ..
خالد أبتسم : أيه روح والشبآب بيقعدون هنيه بضيآفتنآ
سيف طآرت عيونه لحقه رحيم : ..............
لافي رفع يده : بيض ألله وجهك يالغالي ..



أخذ نفس حتى يحرك أيديه ويمسك مخآبيه بعبث .. تحرك
وسيف ورحيم من الرعب ألي دب في قلوبهم عجزوآ ينطقون ..
بيروح ويتركهم ..
ألا رآح وخلص .. يشوفونه معطيهم ظهره ويسآبق خطوآته
حتى يلحق بو أحمد ومسرع مآصآر يمشي جنبه


الضآبط رفع صوته : يلاااااا دشوووآآآ ..



بالعافيه تحركوآ .. ولافي أبد مالف لهم ولا عطآهم وجه ..



لافي يبوس رآس بو أحمد : مآتقصر والله
بو أحمد يطالع لافي بعتب : ورآك أخلعتهم .. أبك روح ألحقهم لا تنمرج
قلوبهم .. هذولا توهم ..
لافي أبتعد عنه وعلى طول سحب نظآرته من جيبه حتى
يغطي ملامحه بأبتسآمة عآنقت شفآآه من وصل للبآب الخارجي : قل يآعمي بطلع قلوبهم .. مو كل مرة بتسلم الجره ..



مد يده حتى يدفع البآب ويوقف بالنص لين بو أحمد مر من عنده ومسرع مآطلع
حتى تعآنق الشمس أجسآمهم ..


بو أحمد وقف من وقف لافي : سلمني على أبوك ..
لافي هز رآسه : يوصل بأذن الله ..
بو أحمد رفع يده : يلا .. فمآن الله ..



تحرك مبتعد عن لافي ألي ظل وآقف معطي البآب كتفه ..
ينتظرهم يطلعون .. رفع عيونه يطالع الشآرع والمشهد قباله يخيم
عليه اللون الرصآصي من نظآرته الوآسعه .. دخل يده دآخل جيبه حتى
يطلع منهآ علبة سيجآرة مآتزيده ألا هلاك ..!!
أستقرت بين كفه وصآر يطالع فيهآ لثوآني والرغبة العآرمه تزيده
أنجذآب لهآ ..
لازآل وسط كل شي حوله .. يتمنى لو يقدر يترك هالسيجآرة ..
طلع وحدة حتى يحطهآ بين شفآته .. تمآيل بجسمه ومسرع مآرجع
العلبه لمخبآته حتى يطلع الولاعه ويقربهآ أكثر من السيجآرة..
ومن أشتغلت ألا سكرهآ ورجعهآ لجيبه .. يسحب منهآ هوآ حتى تستقر
بين أصآبعه .. يبعدهآ عن شفآته ويبدى يزفر الدخآن ..
ولحظآت حتى يحك ذقنه بلون شعره الرمآدي وهو ينتظرهم ..
يتمنى يشوف أشكالهم بعد المقلب ألي سوآآه فيهم ..
أطرآف شمآغه مرتفعه لفوق بهيبه ..
رمى السيجآرة ودآس عليهآ أول مآسمع صوت البآب يندفع ورآه ..
ومن لف ألا سيف وآقف قباله متقطع من البكآ وورآه رحيم
يحآول يمسك نفسه ولاهو قآدر ..
أبتسم ..
قرب من أخوه أكثر حتى يحضن رآسه لصدره ..



لافي بصوت فيه بحه : هذآ وأنت رجال تبكي .. مآتتحمل القعدة هنيه
لاشوفك تغلط ..
سيف يحآول يتكلم بنبرة تحرقه : مآآآآغلطت .. والله مآغلطت
لافي يبعد رآسه عن صدره ومسرع مآحط كفوف أيديه على
خدود سيف : والله يآسيف لو لكم قعدة في هالمكآن لا أطلعكم وأدخل
بدالكم .. مآيصيبكم سو ولافي يشم الهوآ ..
سيف خلاص مآله حيل يتكلم : .........



أبعد عنه ومد يده لرحيم ومن تقدم له لف يده حول كتوف
رحيم وحضنه ..


لافي : وأنت بعد .. هالكلام مآهوب لسيف بس .. يلا أمسحوآ
دموعكم ..


تحرك حتى يمشي سيف ورحيم معه ...
ومن وصلوآ لسيآرة أبتعد عنه سيف حتى يلف حول السيآرة
وهو يمسح دموعه بكم ثوبه ورآه رحيم ألي تآرك دموعه
على خده ..
فتح لافي البآب وركب حتى يقول بصوت مسموع ( الحمدالله )
قالوهآ .. رب ضآرة نآفعه ..!!
لولا ميشيل ومرآقبته كآن ممكن يكون الوضع أسوأ من
هالي صآر .. أشد ..
بس رحمة الله كآنت أسرع من كل شي.. أنعقدت حواجبه من توقع
ألي رآح يصير لو مآتدخل .. ومسرع مآشغل السيآرة وأنطلق
مبتعد عن مركز الشرطة .. يسود الألم أنفآس أخوه ألي جنبه
ورحيم ورآه .. ومسآفة الطريق حتى يوقف تحت مظلة بيت
أبوه .. والشمس توسطت كبد السمآ .. فتح بآب السيآرة حتى يطفيهآ ويطلع ..
ولحظآت يوقف سآلم بسيآرته الجيب بجنب سيآرته ..


سآلم يفتح البآب بسرعه وينزل : لافي .. ييت بوقتك يآولد ..
أبيك بمصيبه
لافي ينزل نظآرته وبصوت وآطي : نآقص أنآ .. ( رفع صوته ) شنووو


بس وقف من أنفتح البآب ألي جنب السآيق حتى يطلع سيف
ورآه رحيم يفتح الباب ويطلع .. ظل يطالع وجيهم الحمرآ والخوف
ألي لازال يعانق ملامحهم .. مآيدري ليش أنقبآض قلبه مآكآنت
غير حلقه متصله لأحآسيسه الغريبه من قآم الصبح ..!!

سآلم يأشر لهم : شنو فيهم ..؟!!
لافي وهو يطالعهم بدفآ : مآعليك عدت ع خير .. كنآ عند الشرطة
سالم رد بأندهآش : شرطة .. ليه شنو مسوين ..؟!!
لافي يبتعد عن سيآرته : تعال دآخل وأقولك السالفه كلهآ ..



تحرك وعيونة بنظرآته ألي لازالت غآضبه تتأمل أخوه بحذر ..
رآح يمشي ورآ لافي ألي كمل خطوآته صوب بآب الشآرع ..
دخل ونزل نظآرته حتى تستقر بين أصآبعه .. ومسرع
مآصعد درجتين ودخل من بآب المدخل .. لف بجسمه يمين حتى تعآنق
خطوآته مدخل الديوآنيه ومن شآفه الكل فزوآ وآقفين ..


علي : وين رحت أنت ..؟
بو سعود بعصبيه : وين سيف ورحيم .. ليش مآدن يدك عليهم بالجآخور هآآ
لافي وقف يطالع فأبوه وبصوت عالي .. مآزح يبيهم يسمعونه : يستآهلون يبه الجلد



مآيمديه يكمل كلامه ألا تحرك بوسعود صوبه سآحبه مع صدره
بقوة .. كل شي ترآكم فوق بعضه .. من صبآح ألله خير وهو على أعصآبه ..
يحس أنه بيطيح بأي لحظة مغمى عليه وكل الهوآجيس قآمت تلعب
فيه .. بدآية من الشرطة لحد ضرب لافي لهم ..


بو سعود يصرخ وهو يهزه : تكلم عدل وقلي شنو له مآخذهم للجآخور وتآركهم
بليآ مصرف ولا أكل ..شنو له ضآآربهم
لافي بذهول من صرآخ أبوه ألي أبد مو مستوعبه : يبه أشفيك .. هد ألله يرضآلي
عليك خلني أفهمك السالفه


تحرك علي وطلال حتى يحآولون يهدون بوسعود
وسالم ظل فآتح عيونه مآيدري شالي صآير مخلي الكل قنآبل موقوته ..
متحركة ... هذي كذآ حالتهم أجل لو دروآ أن سعود متزوج وش
بتكون ردة فعلهم ...؟!!


بو سعود : ضآربهم أنت ولا لأ ..
لافي هز رآسه بالرضآ : أيه .. ولو أني قآدر على أكثر من هالشي مآقصرت ..!!
بو سعود طآرت عيونه : أنت مهبول .. تبيني أموت بحسرتي
طلال بحيرة : يبه .. هد ماله دآعي هالعصبيه كلهآ
علي يسحب يد بوسعود ألي مآسكة بثوب لافي : فك الولد وتعوذ من أبليس ..
أشفيك العيال مآفيهم غير العافيه .. أنت مضغوط .. هقوتي مآنت مستوعب
بالي قآعد تسويه ..!!!
بو سعود يرجع يهز لافي : شكلك للحين مرضآن مآتشآفيت .. لاأشوفك تلمس
وآحدن فيهم .. لاحد يلمس عيالي وأنآ حي .. تفهموووون



أنكتمت الأنفآس .. وسيف وقف عند بآب الديوآنيه يطالع أبوه
بذهول من ألي قاله .. ورآه رحيم ألي لبس الصمت وسكت ..
مهمآ كنآ حريصين على تصحيح أخطآئنآ ..
دفن جروحنآ دآخل صحرآ النسيآن ..
لابد ننسى نسكر شبآك أو خزآنة ذكريآت فآضت بأحدآثهآ عن المعقول ..!!
كيف نقدر نتحكم في اليقظة لكل شي ندفنه من قآنون كوني معقد
يلزمنآ كثير تعقيد ..
نوصل فيه لأخر مرآحل قصتنآ ..!!
ننتقل فيه مآبين مزآجآت تلتهم أحآسيسنآ .. نجلس فيهآ مغصوبين
على كلمة ( يمكن ) .. نقطعهآ بــ ( بأحسن حال ) .. لمآ يكون السؤآل
عن حال نفس حالنآ ..!!
في حين كآن علينآ نقول .. ( بأعمق تعب .. ) ..!
نخآف من الحقيقه .. نخآف من ضوء حزن يتسلل عبر عيون من نحب ..!
نستتر خلف كلمآت وكلمآت ..
ونظل في ذهول كيف لهاللغه تستوعبنآ بتعقيدآتنآ .. بتموجآت أفكآرنآ ..
وهو .. الأنسآن المأخوذ بموآقف حآسمة .. حآدة ..
ظل وآقف يطالع في أبوه .. يحس أنه مآصآر ألا غريب أمره مآعآد
يهم الكل .. تيقن بهالشي أكثر وأكثر .. معقوله بيخلع جكيت الصمت
ويعلن أن الجرح بدآخله مآعآد له دوآ ..
طالع أبوه بنظرة كشفت الوآقع ألي يعيش فيه وعمره مآختآره ..
رفع أيديه حتى تستقر على أيدين أبوه بدفآ ..
وعيون الكل توقفت عن البوح خوف من تيآر يجذب المآضي ويعيشونه
كأنهم مآرحلوآ عنه ..


لافي : ومن قالك أني تشآفيت .. ( نزل أيدين أبوه عن ثوبه حتى يرفع
عيونه يتتبع ملامحهم ويرجع يطالع في أبوه ) مرض فقد سعود يآبو سعود
عمري مآرآح أتشآفى منه ..!!
علي يسحب بوسعود والدنيآ قآمت تضيق فيه من كلامه : شف عيالك قدآمك
.. شنو له هالكلام ..



أنحنى في مشهد من الكل حتى يبوس رآس أبوه وينسحب مآبينهم
بخطوآته الوآسعه .. مر من عند سيف ورحيم وعيونهم تطالعه بصمت ..
ومسرع مآلف سيف لأبوه ..


سيف بعيونه البآكيه : حنآ كنآ بالشرطة ولافي هو ألي طلعنآ
.. هو ألي أخذنآ وحل المشكلة ..
طلال يحط أيديه على خصره بربكة : ....................
علي بحوآجب معقودة وضيق أختنق فيه يبتعد عنهم
رآجع للكنب : لاحول ولا قوة ألا بالله ...
ألله يهديك بسس .. مآعمرك كحلتهآ يآبو سعود ألا تعميهآ بزيآآدة ..!!
بوسعود بصمت مكسور : ...................



مآظل سالم وآقف .. وبسرعه تحرك بخطوآته الوآسعه طالع
من الديوآنيه .. رآح يركض لبآب الشآرع ومن طلع منه ألا
لافي مطلع سيآرته .. رفع يده بطوله وضخامة جسمه حتى ينآديه
بصوت عالي ..


سآلم : لااااااااااااااافي .. لااااااافي ..تكفى لاتمشي وقف .. وقف أبيك .


بس مآلتفت له لافي ولادرى عنه .. تحرك تآرك المكآن يصرخ
بمآضي لازآل يحن لرجوع ..!!


× × × × × × × × ×


جالس على كنبة وصوت التلفزيون قباله يتردد مبعد السكون
لاااا يعبث بالشقه .. لوى فمه بقهر وسحب الجوآل .. ليش
مآحد يرد عليه .. ليش رجعوآ لسعوديه وهم كآنوآ معزمين
يخطبون له البنت .. قال بصوت مقهور ( أستغفر الله ) .. حتى يضغط
رقم أمه .. حتى هي مآعآد لهآ حس ولا خبر ..
مو معقولة رآحوآ ولا عطوه خبر بالي صآر .. شالي خلاهم
يرجعون لسعوديه .. !!
ظل الرقم يدق ويدق بليآ نفع .. رفع عيونه لسقف وقآم وآقف ..
حتى مآيدري من يروح له عشان يعرف الوضع ..
للحين مقيد .. مكتف .. مشكلته مآيعرف أحد غير بو تغريد ألي علاقته
شبه دآيمه لكن أبو تغريد هالأيآم مو بيمه أبد ...
قفل الخط ورجع يدق على جدته ...
أذآ مآحد رد عليه بيشيل أغرآضه ويرجع لسعوديه ..
ليش أمر هالزوآج تطلع بوجه ألف عله وعله ..!!
هو يبي البنت .. شآريهآ .. أنفتح الخط وبلهفه حط الجوآل على أذنه .,.
تحرك حآط يده على خصره ..



سآمي : وينكم .. ليش مآحدن يرد علي .. مو معقوله تآركيني هنيآ
معلق بين السمآ والأرض ...!!
الجده بصوت ضآيق : هلا بولدي ؟؟
سآمي وقف وبتردد : أشفيه صوتتس يآجده ..!
الجده : مآهنآ شي .. شل قشك وأنآ أمك وتعال .. هالديرة مآعآد لنآ مآطى
عليهآ
سآمي بقهر : ليش .. وش صآر يمه ..مو أنتي جآيه تبين تخطبين البنت لي ..
الجده بنبرة قآطعه : البنت مآعآد شورهآ في يد أخوهآ ,.. تولتهآ بنت
لافي وأنت تعرف أوخيتي زين مآتبي وصالنآ أبد
سآمي طآرت عيونه : يآسلام ... وأخوهآ الرررخمة ورآ مآقال شي ..
مو هو الوصي عليهآ
ألله عليه هالخآين من أستلم قروشه شرد
الجده بخنآق : وصين عليهآ وآحد سكيررر .. أنت تبي تفضحنآ ولا تضحك
بالحتسي علينآ .. هذولا لاقدموآ
فيه للمحكمة عن حالته والله لا تصير علوووم .. خآبرين الوضع وعآرفين
أن آل صآرم مآيبونهآ تطق بآب المحآكم ولا تكبر .. يبون يلملمونهآ مآبينهم ..
هذآ مسون سوآد وجه مآعقبه شين ينقال
سآمي مآفهم : شصآير جده ..
الجده : وش ألي مآصآر .. مير حمده مآقصرت أطردتنآ من بيتهآ من فعايل
قليلة التربيه خزنة وولدهآ ..والمشكلة مير للحين تنكر
سآمي بعصبيه : جده .. شصآر .. قولي لي ألله يخليتس
الجده رفعت صوتهآ : مآلك شغل بالي صآر .. البنت مآعآد لهآ نصيب معك
وأنتهينآ . بنآت النآس كثر الترآب ... أترك عنك الهياته ورآ شين مآهوب
نآفعك وأرجع لديره أجبر خآطرك أميمتك ..
سآمي تكلم بقهر وملامحه أنقلبت لعصبيه هآدره : البنت تبيني وأنآ أبيهآ ..
أنآ أحتسي ويآهآ ع الجوآل .. وقالت أنهآ تبيني .. تبيني أصدق هرجكم
وأتسذب حتسيهآ ..!!


ظلت الجده فآتحة فمهآ وحوآجبهآ أنعقدت من ألي قاله ...
هذآ يأكد كلام البندري وأن ليليآن متوآصلتن مع ولدهم ألي مآتستحي ..!!


الجده بشك : أنت متأكد من هالحتسي .. متأكد أن بنت رآشد تحتسي
معآك ع البليه
سآمي بثقه قآطع كل شكوكهآ : أييه يمه .. متأكد .. أنآ ليش متعبن حالي
وجآين لم الديرة ألا عشآني عآرفن أن البنيه تبيني .. وأنآ والله شآريهآ
الجده بعد صمت : ذآ نفس حتسي البندري عند حمده وأنكرووه ..
سآمي هز رآسه بعدم فهم : وشو حتسيه .. هو أنتي يآجدة قلتي لي وش
ألي صآر
الجده رفعت يدهآ متحمسه : البندري بنيتي تقول أن بنت رآشد قايلتن
لهآ عنك وعن مراسلها لك
سآمي بفرح : والله ..
الجده بأحتقآر : فرآحنن يآخآيب الرجآ بسوآد الوجه .. خلهآ تنقلع قلعهآ
رب المخاليق وقطع سيرتهآ
سآمي طآرت عيونه : وش بلاتس جده ..؟
الجده بصوت الغضب : هصصص أيآ قليل الحيآ أنت بعد .. تحتسي مع وحدتن
مآهيب محرمن لك .. والله .. والله مآتدخل عليهآ ولا تتزوجهآ ورآسي
يشم الهوآ .. كآنهآ ضحكت على حمده بقلة فعايلهآ ترآمآهيب ضآحكتن علي ..
أنآ وش أرجي منهآ وهي ربت مع خزنة وولدهآ ألي مآهم متعدينهآ
.. ومير رمية التسلاب لهآ تستاهلهآ رموآ عظآمهآ في صحرآ بعيده
سآمي : أعوووذ بالله .. تعوذي من ابليس وبلاهآ هالدعآوي الغبره
يآبنت لافي .. البنت أبيهآ وبتزوجهآ
الجده ضحكت بطنآزة : توسد مخدتك يالرخمة وأحلم فيهآ .. أمك طقت بيت
عمك وطلبت يد البندري لك والحريم وآفقن .. ولاعآد بآقي غير جيتك
تطلبهآ من أبوهآ
سآمي بأحتقآر : أتخسى مآبقى ألا البندري أخذهآ
الجده عصبت : تخسي أنت وفعايلك .. والله أليآ مآجيت لاأخلي
وآحدن من عمآنك يركب سيآرته ويجيبك ...


رمت الجوال بعيد عنهآ ولحظآت حتى تجي غزيل ومعهآ صينية القهوة
والشآي .. نزلتهم قبالهآ وجلست ... ومن رفعت عيونهآ حتى تكشر
من ملامح الجده الثايره


غزيل : مسآتس ألله بالخير
الجده وضحى بسكوت غريب : .................
غزيل أبتسمت : وش بلاتس يآبنت لافي .. توتس تضحكين بعد صلاة
العصريه ..!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-11-12, 02:41 PM   المشاركة رقم: 719
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

الجده لفت لهآ وبنظرآت حآرقه : وين البندري ..؟
غزيل بهدووء : بتروح مع أمي للحلال ..


سكتوآ من سمعوآ صوتهآ مرتفع بالحوش .. وكأنهآ متضآيقه ..


..... : أروآح للحلال يآبنت النآس
........: لا مآنيب رآيحه لمكآن .. كم مرة بقولتس مآحب ريحة الغنم يمممه ..
مآآحبهآ ..
........ : لاحووول .. أروآح أبيتس تشيلين سطول حليب المعزى قبل
الشمس تغيب ..
........ : عندتس الصبي يمه .. وأبوي سبقتس للحلال .. والله مآلي خلق
لهالروحة ..



دخلت الصاله وهي تمشي بخطوآت وآسعه لابس قميص وسيع
شوي .. شعرهآ كله جآدلته وتآركه الجديلة تتحرك يمين ويسآر
على ظهرهآ من كثر مآهي شآدة حيلهآ بالمشيه.. رفعت وضحى عيونهآ
حتى تتكلم بسرعه ..



الجده بصوت مرتفع : البندري ..!


وقفت بخرعه وهي من بعد مآرجعت من الكويت والجده
كذبتهآ وطردت خزنة من البيت وحلفت مآعآد تدخل عليه ..
حركت عيونهآ بخوف صوب أختهآ ومسرع مآطالعت جدتهآ


البندري : سمي ..
الجده تأشر بيدهآ وبقهر : يوم أنتس عآرفه أن البنيه تحتسي مع دآشرتس
ورآ مآ هرجتي عن حمده وحلفتي بهالشي ...
ااالبندري طآرت عيونهآ مو مصدقه ألي تسمعه : ..................
الجده : خليتي الحرمة تآكلنآ بقشورنآ .. تو دق سآمي وأكد لي بنفسه
أنهآ تحتسي معه .. وهو مآهوب متسذب بهالشي ... ( هزت رآسهآ مع جسمهآ )
آآخ يالقهر .. تركنآهآ تركبنآ الغلط من ورآ رآس خزنة ورآتس جعله
للفلق ..
غزيل ضحكت غصب : وشو فلقه جده .. هدي يالغاليه .. وبعدين من ألي تحتسي
مع مين .. ترآي مآني فآهمتن شي
الجده عطتهآ بوجهآ : خليتس أنتي برآ السالفه وأنتظري زوجتس ألي تآركتس
وغآدن لبرآ
غزيل لوت فمهآ وبدلع : فديته لو يروح الصين .. أهم شي الرجآل شآريني
الجده رفعت يدهآ مأشرتهآ صوب غزيل : هه ..
البندري لقتهآ فرصة تبعد سوء الفهم عنهآ : شفتي يممه .. شفتي تسيف
ظلمتيني .. أنآ خفت من أختتس ذي .. ووالله ضآعت علومي عندهآ وأنتي
بدآل مآتسآنديني سحبتيني عندهآ ..مخليتن الحق معهآ ,, قلت لتس
سآآمي يكلم ليليآن .. قايله لي .. قالته !
غزيل طآرت عيونهآ ولفت بحده صوب أختهآ : أبتس يحتسي معهآ ووآفقتي عليه ..؟
البندري بدلع تهز كتوفهآ : ع قولتس المهم أن الرجال شآريني
غزيل فزت وآقفه : أنتن أسآسآ وش درآآكن أنه يحتسي معهآ
وضحى أشرت للبندري : قايله لهآ بنت رآشد وتو سآمي دق علي وقالي أنه
يحتسي معهآ ..
غزيل بشك : وش ألي ظآمنن لكن أن هالسامي يقول الصدز .. هآآ .. وبعدين
أمي ولا أبوي يدرون عن هالسالفه ولا تسآن مآحد وآفق
البندري أشرت لهآ وهي تطاالع جدتهآ : شفتيهآ جده ..
الجده تطالع غزيل : هالسالفه مآبي أحد يسمع فيهآ ... الولد أن شالله لاتزوج
بيعقل ...
غزيل : يآآسلاممم ..
البندري بقوآة عين : أطلعي منهآ غزيل ..



......... : يآآغزيل ..



دخلت أم مسآعد بخطوآت متوآزنه وهي لابسه عبايتهآ والنقآب ...


غزيل تتحرك لم أمهآ : مآرحتي يمه جعلني فدوة لتس
أم مسآعد : لاوالله وليدي مسآعد جى وحلف علي أقعد وهو بيلحق أبوه ..


أبعدت عن بنتهآ ورفعت نقآبهآ كآشفه عن وجهآ ..
ترتسم على ملامحهآ الكبر بشكل يدب فيه الرآحة والدفآ ..
طالعت الجده وضحى
وأبتسمت

أم مسآعد : ورآتس معصبة ..؟!!طالعه من عندتس تضحكين


تحركت عيون البندري صوب غزيل تبيهآ تسكت ومسرع مآطالعت جدتهآ


الجده وضحى : تذكرت خزنة وضآق صدري
أم مسآعد تجلس بتعب : وش ألي طرآلهآ لتس يآبعدي .. المره طرديتهآ وهذي هي في بيتهآ
الجده حذفتهآ نغزة للبندري : ألي صآر صآر ولاعآد لنآ حكمن فيه ...
أم مسآعد وهي متربعه :هالمره أعوذ بالله كلن متوذي من فعايلهآ ولسآنهآ ...
ألله مير سلم بنت رآشد منهآ.. سبحآنه .. ووالله أن لهآ فقدتن في قليبي ..
لاجت عندنآ هنيآ تضحك وتسولف ..
غزيل بحنين لأيآم قبل / أي والله يمه .. رآح عمي رآآشد وتفرقنآ ..
الجده صدت بعيونهآ : .....................



تحركت البندري بسرعه صوب الدرج حتى تصعده وتروح لغرفتهآ ..
حطت يدهآ على قلبهآ وهي هالحين في ورطة ...
الجوآل من الغبآء تركته في درج ليليآن ولو شآفته والله لاتروح
تحت الرجلين ..!!
خصوصآ لاسلمته لجدتهآ حمده .. عز الله بتطيح ولا حدن بيسمي عليهآ ..
غمضت عيونهآ بخوف وهي تتخيل حمده تدق على جدتهآ وتقولهآ
عن الجوآل ..!!
أو تجي حمده برآسهآ للسعوديه ..
فتحت عيونهآ وصآرت تضرب خدودهآ .. وش السوآة .. وش رآح
تسوي بمصيبتهآ ذي .. كيف بتتصرف
هالحين ... كيف ..؟!!
حتى فرحتهآ بخطبة أم سآمي لهآ مآ تمت على خير ..
ألله يستر من الجآي ..
ألله يستر



× × × × × × ×


في الكويت ...


جالسه بقهر وهي لابسه عبآيتهآ والشيله لافتهآ حول رقبتهآ ..
ملامحهآ معفوسة فوق تحت وترص على أسنآنهآ بقهر ...
تحركت بخلعه من صرخت الجده


الجده : مآتوحين أنتي ..دقي عليه يامال الصلاح ..
ليليآن حركت يدهآ المغطآة بقفآز أسود حتى تحطهآ على مكآن قلبهآ : خرشتيني
يمه .. شوي شوي والله أحس قلبي طآح ببطني ..



رفع يده حآطهآ على أطآر البآب وغصب أبتسم وضحك
رغم أن ألي صآر في ديوآنيه بو سعود مكدره ...
وبخآطره يبيهآ تكلمه بيشوف أذآ بيرد عليهآ ولا لأ ..
من الظهر وهم يدقون عليه ولارد على أحد ..
الكلام ألي أحذفه على لافي جرحه هو كيف بلافي نفسه
والولد مآقصر بالي سوآه مع أخوه وولد عمه ..


علي بصوت هآدي : يلا يآبنتي .. لي نص سآعه وآقف وننطر منج
هالمكالمه .. دقي وأستأذني من زوجج خلينآ نمشي
ليليآن ترفع عيونهآ لعلي : وليش أستأذن عمي .. تلقآه مشغولن بأموره
ولاهوب دآري
علي بنبرة دآفيه : أصلن مآيجوز للحرمة تطلع من بيت زوجهآ بدون أذنه ..
ليليآن رفعت يده : عليييييك نور بيت زوجهآ .. وهالبيت مو بيت زوجي ..
بيت أمي .. فيه فرق ..!!



رفع علي عيونه لفوق بملل .. كل مآقالوآ لهآ يمين قالت يسآر ..
ولاقالوآ يسآر قالت يمين ..


علي بعد صمت وهو يحآول يطول باله على قد مآيقدر معهآ : أصلن
أنآ مآرآح أخذج لين يوآفق لافي ..
ليليآن تكتفت وصدت بعيونهآ عنه : ............
الجده حمده طالعت علي : يآولدي توكل على الله وروح شوف أمورك ..
( قالتهآ بعد مآطفح الكيل عندهآ ) هذي مآورآهآ لاشغل ولا مشغله ..
علي يطالع ليليآن : أروووح
ليليآن : ................
علي بعد صمت وهو يطالع تكشيرتهآ : ترآ أروح والله .. بكيفج عطيتج
الحل هي كلهآ أتصال والسلام بس أنتي مآتبين ..


أبعد يده عن أطآر البآب حتى يقول ( يالله ... فمآن الله ) ..!
ومن تحرك رفعت صوتهآ ليليآن بقهر ( بحتسي معه .. خلاص لاتروح ..)


علي طالع الجده وهز رآسه : ................


أنحنت ليليآن بقهر وسحبت الجوال حتى تمسكه بأيديهآ الثنتين ...
تقربه من عيونهآ أكثر ..
تحس بتنفجر قهر .. ليش تدق عليه بعد ألي صآر الصبح ..
هي بتروح لأمهآ مآهي رآيحه سيآحة لجبال الألب ..!!
لوت فمهآ وحطت الجوآل عند أذنهآ وعيونهآ تحركت صوب علي
ألي الأبتسآمة للحين مرسومة على شفآته ..
والجده أعصآبهآ تنفلت وهي بالأرجح مآتحب الخبال وتطويل
الأمور بلا فآيده ..
ظل يدق ويدق ويدق .. لحد مآنفتح الخط بدون مآيرد ..
تسمع برئه هالهاتف تمتلي بأنفآسه .. أنفآسه بس وصوت
شي ثآني .. كأنه عصفور ..!!
وهي بدآل مآتقول ألو ... تبآدره بقطع هالصمت .. شآطرته معآه ..
مآتدري ليش معه .. تحس للصمت ألف وجه .. ألف لون ..!!
صوته ..ذبذبآت سآكنه أنتقلت من أثير الحب له حتى مآتهبط
ألا في قلبهآ ..
مآتدري ليش حست أنهآ رفضت تكلمه مو لأنهآ مو محتآجه
تآخذ أنه ..
ألا عشآن مآتشتهي هالمكآلمه تكون بالمرآت ..
مآتطيح بفخ المكالمآت الهآتفيه معه ..
مآتبي تغرق في قصة حب تحسهآ دوآمة هلاك ..
مآتبي تتعود على صوته في سمآعه جوال
مآرآح تكون غير مرهقه..!!


........ : مطولة وأنتي سآكته ...؟!!


صوته .. أعمق من نقطة دمعه تبكي على صدر الظلام ..
أشهى من لذة تجتآج مشآعرهآ ألي كآنت أقرب للحزن ..!!
أبعد للعشق ..
يدق قلبهآ بقوة تحس هالنبض يخترق مسآمعهآ .. مولد رعشة
غريبه في جسدهآ .. ضمت شفآتهآ وبخآطرهآ تبي تسأله
شلون عرفت أنهآ أنآ ..
تحبني يالافي ,... قول تحبني وخلنآ نهتف بعالي الصوت
.. قول أي شي .. لاتسكت ..؟؟!!
كل شي قآم يتعب صقارتك يالافي ..
ومآعآد بقى لهآ ألا أنهآ تخليك ..
تطلقكك لصدر السمآ ... تطير ..!!
بلعت ريقهآ وكل هالكلام أدفنته حتى تنطق ..


ليليآن تآخذ نفس بتوتر : بروح عند أمي ..


قاطعهآ أول مآنتهت عند أخر حرف نطقته .. بــ ( لا )
رفعت حوآجبهآ حتى مآيمديهآ تآخذ نفس ..
قالت ( أنآآ مشتهيه الروحه )
رجع يقاطعهآ ببرود قآتل ( لا )
ردت بقهر أكثر ( أقولك بروح .. طقت روحي من البيت .. )
مآزآد على كلمته القاطعه بشي .. رجع يعيدهآ
( لا ) ..
رفعت صوتهآ ( وشوو ألي لا .. لا .. لا .. ( أختنق صوتهآ بالعبرة ) ..
مستآنس على قعدتي بالبيت لحالي مآعندي أحد ...
لاتحسبني بزر عندك .. تونس روحك وألي حوآليك وأنآ أخر وحدة تفكر فيهآ ...)



مآيمديهآ تكمل كلامهآ ألا على طول علي سحب الجوال بلمح
البصر حتى ينهي الأتصال بنفسه ..
أصلن هو كيف سمح لهآ تتصل عليه وهو عآرف بوضعه ..
بس دآمه رد عليهآ فهو بخير ..



ليليآن تطالع الجوآل : مآآلت عليك ..
علي : ليليآن ... فهد متخآنق مع أبوه ومن الظهر مآبين لأحد ..
أعذريه ... ودآمه رفض خلاص ..
ليليآن والدموع بآنت بعيونهآ : وأنآ وش دخلني .. ليش كل شي أدخل
فيه عرض .. قلت لكم مآبي أدق عليه .. مآآبي .. هه ..
وش أستفدت ..
الجده طآرت عيونهآ وبخوف : كيف متخآنق ويآه .. ورآ مآهرجت لي؟
علي أخذ نفس وطالع ليليآن يبي يهديهآ : هدي .. أذآ يآ بخليه يعوضج
بروحتن أحسن .. بس دآمه رفض مو من مصلحتج تطلعين ..
ليليآن تقوم وبعصبيه : مآعآدأبي أروح لأحد .. ولا أبي أشووفه
الجده تطالع ليليآن : أنتي مآتدرين يوم أنج رحتي مع علي أخر مره
قآم يصآرخ بالجوآل وقدرت أسكته بحزتهآ .. هالحين مآرآح يعديهآ



مشتهيه الروحه .. تحس بروحهآ تختنق ولا أحد حآس فيهآ ..
همهم لافي ورضآه ..



ليليآن بكت وكل شي أنفجر بدآخلهآ : ليش يمنعني من الروحه وأنآ .. أنآ مشتهيتهآ ... لييش يمه ... من الصبح وأنآ أنطر عمي وأخر شي يقولي لا ..
عشآن أبوه متخآنق معآه .. وش دخلني أنآ .. ليش أدخل عرض بأموركم ..
يحط الحره فيني يعني ..!!



كآن كل شي تتحمله حمده .. ألا شي وآحد مآتتحمله ..
هي دموعهآ .. دموع وحدة صآرت نبضهآ ..
نزلت عيونهآ مآتتحمل تشوفهآ بهالشكل


الجده : لاحووووووول ... ( رفعت عيونهآ لعلي ..)
دق عليه وعطنيآه أشوف .. ألا بنيتي والله مآتنزل دمعتهآ عشآنه ..
حتى لو متخآنق مع أبوه .. شنو ذنبهآ بنيتي ..



أنحنت قدآمهم وهي من قلب تبكي .. وعلى طول تحركت
تآركتهم .. دخلت غرفتهآ وسكرت البآب عليهآ بأقوى مآعندهآ ..
فتحة ضوء تسللت منهآ شكوك في قلب الجده رغم أنهآ
أنكسرت من دموع بنتهآ ..
غريبه .. البنت قبل مآتبي لروحة طآري ويتحآيلون عليهآ عشآن
تروح لبيت أمهآ أو حتى لبيت خالهآ بو سعود ..
وش غير حالهآ وقلبهآ فجأة .. مصممة على الروحة من صبآح ألله
خير وتبيهآ .. !!!



علي بضيق : والله شكله أنكسر خآطرهآ ..
الجده بأصرآر : دق عليه بكلمه
علي يطالع الجده : مآيرد على رقمي خاله ...



بس سكت أول مآدق جواله وعلى طول سحبه من جيبه ...

علي يرفع حوآجبه : هذي الجوهرة .. ( فتح الخط والجوآل أستقر عند أذنه )

الوووو

الجوهرة بصوت أمتلى سعآدة : تأخرتوآ وينكم ..
علي يطالع الجده وبتردد : مآرحت لهآ للحين .. عندي شغله ضروريه
وبعدين بروح لبيت خالتي
الجوهرة بضيق : حرآم عليك علي .. البنآت هنيه ولنآ وقت ننطرك ..
علي بدون أي ربكة : مآعليه .. أن شالله تيي ..
الجوهرة : ألله يعينك على عبآدي ترآه وآقف عند الشآرع ينطرك ..
علي ضحك : ههههههههههه .. أي والله ألله يعيني يلا مآبي أطول عليج
فمآن الله ..


أبعد الجوآل وعيون الجده مآفآرقته

علي : ينطر أخته عبادي .. شآقول هالحين لهم ..
الجده بضيق : دق على الولد من جوالي وهاته بكلمه أنآ ...
علي بعد صمت : طيب .. بس شوي شوي عليه ..
الجده بحده : لاتعلمني بشغلي ..



رفع علي جوال الجده ودق بس عطآه مقفل ..!!
رجع يدق عليه .. نفس الشي ...

علي بأستغرآب : سكره .. ألله يستر
الجده صدت بوجهآ عنه: لاحووول .. عز الله مآهيب سآكته البنت بتذبحنآ دموع ..
علي : أنآ بروح أتحجى ويآهآ كود أخفف عنهآ شوي
الجده رفعت يدهآ : لالالا .. توكل على الله أنت أشغلنآك يآولدي وأمورهم
هالأثنين يبي لهآ طوآلة بال .. أنآ بنتظره وأليآ رد بخليه يآخذني
أنآ وهي ..
علي هز رآسه بأستسلام : طيب ..


تقدم وعطآهآ الجوال ومسرع مآتحرك طالع بسكآت ... وهي ظلت جالسه
والأفكآر تجيبهآ وتوديهآ ..
أنعقدت حوآجبهآ وتصرفآت بنتهآ مسببه لهآ هم ..
والمشكله لأول مره تحس عندهآ شي خآيفتن تقوله ..
قآمت ببطء وصآرت تعدل نقآبهآ .. تمآيلت بخطوآتهآ الثقيله حتى تتسآند
على أطآر البآب من وصلت له وتطلع لصاله .. رآحت تمشي
صوب غرفة بنيتهآ ومسرع مآطقته ..



الجده حمده : يمي أفتحي البآب ... مآعليك منه بس والله لارد
لاخليه يوديج بنفسه ..
ليليآن بصوت بالعافيه طلع : مفتوح البآب يمه مآقفلته ..


مسكت يد البآب وتمآيلت فيه حتى ينفتح البآب وتدخل ..
أبتسمت وهي تشوفهآ جالسه على السرير بصمت وكأنهآ
وقفت من موجة الدموع ..


الجده بنبرة مآزحة : هي خلصت دموعج ..
ليليآن نزلت عيونهآ بالأرض : أييه ..



ضحكت وعلى طول تقدمت لهآ .. مدت أيديهآ بتجآعيدهآ
الوآضحة حتى تحضن رآسهآ .. وتمسح على شعرهآ


الجده حمده : يآبنيتي الأمور هوينه أذآ على روحه ..
ليليآن تطالع جدتهآ : بس أنآ أبي أروح يمه .. أحس أني أختنق ..
( غرقت عيونهآ بالدموع ) والله يآيمه شي مو بيدي
الجده بحيرة : في بيت أمج وتختنقين
ليليآن على طول تكلمت : والله يآيمه محتآجته ... أبي أقعد عند أمي
كم يوم .. طلبتس قولي له يخليني أروح
الجده تنزل بأيديهآ على خدود ليليآن وترفع رآسهآ حتى تطالع
في ملامحهآ عدل : يمي قولي لي شنو فيج .. أفتحي لي قليبج
ليليآن أنهآرت أكثر وصدت بعيونهآ : أحس بضيقه هنيآ يممه ... والله
مآلي قدره أقعد أكثر .. ريحيني يمه .. تكفين ..
الجده أبعدت أيديهآ ولاحبت تجبرهآ على شي : طيب ..


أبعدت عنهآ ورآحت تمشي والدموع في عيونهآ
مآتزيد الجده غير هم وضعف ... قآمت ليليآن بسرعه متحركة
حت تبوس رآس الجده


ليليآن : لا تتضآيقين مني ..
الجده بصوت دآفي : أتضآيق منج ..!! بلاج يآبنت رآشد مآعرفتي قدرج



رفعت أيديهآ ولفتهآ حول كتوف الجده .. مريحة رآسهآ
على كتف جدتهآ


ليليآن : أحبتس يمه ... أحبتس ..

× × × × × × × ×


صوت المآي من ورآ البآب تندفع بقوة وسط صوت طقآت خفيفه ..
الأثآث .. الصاله الفخمة برقي ديكورهآ وتصميمهآ .. المرآيآت
ألي تنتشر عآكسه صورة أنسكآب الظل حولهآ ... كلهآ تبقى جوآمد
متدليه في عتمة ضوء خفيف يعلن أنفلات نور النهآر في مغيب الشمس ..!!
يختفي أندفآع هالمآي وتسكن هالعتمة وحوش الغربه والحيره ..
ولحظآت حتى ينفتح بآب الحمآم ويطلع هو لابس روب رصآصي ...
وشعره تآركه متبلل على الأخر .. يبتعد عن البآب متوجه لغرفة النوم
يمد يده يدفع البآب حتى تنكشف بوسعهآ والسرير
ألوآسع ألي يستقر في الزآويه .. كل شي مرتب على أكمل وجه ..
يتوجه صوب الكبت حتى يفتح والشمس لازالت ترثي الموآدع ..!!
اللون البرتقالي بشفافيه المشهد تمتلك الكون ..
يمسح وجهه يبي يبعد المآي عنه ومسرع مآسحب له بنطلون جنز
على بلوزة صوف .. تحرك خطوة لليسآر وأنحنى فآتح الجهه الثانيه
للكبت حتى يسحب له جكيت أسود طويل .. يسكر كل شي بهدوء
والروب تحرك كآشف عن صدره العاري ..
يتحرك مبتعد عن كل شي بطوله صوب السرير يرمي ملابسه
ويبدى يلبسهم ..ومن خلص .. سحب الروب وأنحنى
برآسه يفرك شعره الرمآدي يبي يجففه عن المآي .. خطوآت وآسعه
حتى يتوجه صوب المرآيه ويسحب المشط حتى يمشط
شعره بحركآت خفيفه مرجعه لورى ...
في هالفلة .. ينكشف المستوى الراهي ألي يعيش فيه شخص بمستوآه
ومكآنته ...
تعيش في هالفلة حياته الثانيه ألي فضل يخبيها بشروط الجده القاطعه
له لأي محاولة أو أي ظهور له من بعد خيبات المآضي وأسرآره ..
فجأة يحس بصدره يثقل والذآكرة تجبره على الرحيل ..
كلام أبوه ذبحه ..رآح يغسل هالجسد من الهموم المترآكمة عليه ..
رمى المشط وسحب عطر من بين العطور المتراصه على خشب التسريحه
حتى يرش عليه رشتين من العطر وينزله مبتعد عنهآ ..
يرفع أيديه حتى يعدل بلوزته والجكيت ألي وآصل لحد ركبه ..
ومن طلع للغرفه مر من بين التحف الموجودة فالصاله حتى يكمل خطواته
صوب بآب ضخم .. يسحبه بأيديه الثنتين حتى تنكشف
المكتبة بتصميمهآ الكلاسيكي .. ترتآح الطآولة قبال وآجهة زجآج
تمدد من زآوية الجدآر لزوآيه المقابله لهآ .. مسآحة وآسعه من الأرتفآع
تطل عليهآ هالمكتبة دآم أنه في الطآبق الثاني ... يتحرك بخطوآته صوب
الطآولة .. يلف حتى يرمي بثقل جسمه على الكرسي المغطى بالجلد
الفآخر .. جسد أرهقته الأحدآث والهموم ..!!
يحرك الكرسي صوب الابتوب المفتوح على ملفآت كثيرة ..
من كآن يصدق أنه بينجزهآ في وقت قياسي ..
من وصل من ديوآنية أبوه لهالمكآن مالقى نفسه غير يغرق نفسه
في أمور أجلهآ لأسآبيع .. وهذآ هو يخلصهآ ..وبدون مآ يكمل الأشغال
ألي بدى فيهآ .. سحب جواله بصمت ورجع مريح ظهره على الكرسي ..
صآر يحركه بعبث من بين أصآبعه ..!!
أسئله كثيرة أحتآر في جوآبهآ ..
أسئلة تكمن فيهآ تعقيدآت الصدف ..
معقوله حآن الوقت الي يعطي لهالبنت ألي ترغمه
على الكلام فرصه فالحيآة وسط ضلوعه ..
يعطيهآ صك ملكية كرآكيب ذآكرة لوآحد نفسه ...
يقترب بعمره من منتصف الثلاثين ...!!!!
بهالخطوة .. عليه يصفي حسآبآته كلهآ .. مآعليه يقحمهآ
في الوآجهةة والمآضي لازآل يلاحقه .. رفع عيونه بنظرتهآ الغآمضه
صوب الكرسي الخشب الجآلس قباله .. على يسآر هالكرسي
مكتبه ضخمه مآتحتوي في كتبهآ غير ع الكيميآ والفلسفه والأدب ..
محآور ثلاث مآيخرج عنهآ محتوى أي مكتبه يحطهآ في بيته ..
رفع رآسه مرجعه لورى وشعره متنآثر .. مبعثر ..
ولحظآت أنحنى صوب الطاولة بملل موآجه الابتوب والملفآت
ألي فآتحهآ ..
يحس بأنفآسه تردد له كل مآحآول أسترجآع كلمآت أبوه ..
النظرة ألي تتهآوى مآبين جرح الكرآمة والرجولة ...
يبونه ينسى نظرة النآس له ..
يبونه ينسى من تخلت عنه وزآدت أضعآف الحمل عليه ...
يبونه يطوي صفحآت رجولته ألي أنجرحت ..
فقد أخووه غالي .. أغلى من أنه يدوس على كل شي ويرحل ..
رآح ينتقم لكرآمته .. بينتقم لرجولته ألي أتشكك فيهآ ..
رآح ينتقم لفقد أخوه ..
تنزل أصآبعه على الكيبورد بأندفآآع .. وهو يفتح رسايل
البريد الألكتروني .. ولحظآت يشوف رسالة فيهآ مرفق ...
ضم شفاته مع بعض وضغط ع المرفق ..
طالع بالشاشة يبيهآ تفتح .. بس طولت .. وهو يحس نفسه
مآعآد له خلق أبد .. يفز وآقف بدون تردد حتى يبتعد
عن الكرسي .. تنفتح الصورة ببطء حتى تظهر صورة فرسه
الشآرد ممدد على الأرض ..!!
ومقال صغير فيه تحت هالصورة عن أصل الفرس وشرح
بسيط عن سلالته الأصيله .. النآدرة ..وتوقعآت عن خسآرة الأسطبل
المنآفسآت القآدمة بوفآة الشآرد ..
يتردد صوت الخشب بقوة مندفع حتى يسكر لافي المكتب
وكأن الحيآة عطته فرصة النجآة من خبر أليم رآح
يكون الأعمق بالنسبه له ... يطلع من الفلة حتى يركب العربآنه
ويتوجه صوب بيت جدته ولحظآت حتى يوقف
بسيآرته تحت المظلة ... يفتح بآب السيآرة ومآشآف
غير محمد جآي له يركض ...



لافي يلف له وبصوت هآدي : جهزت ألي قلته لك قبل شووي ..
محمد هز رآسه برضآ : يس
لافي يسحب المفآتيح ويطلع : عساك ع القوة محمد


تتحرك خطوآته المتوآزنه الثابته صوب بآب الشآرع حتى يدخل ..
كمل خطوآته صوب باب الصالة متجاهل الديوآنيه حتى تعانق
مسآمعه صوت القدور وميري شآدة حيلهآ بالتنظيف ..


لافي يرفع صوته : يمآآآآه ...



مآحد رد عليه ... خطوة لداخل الصالة .. خطوتين .. حتى يدخل
المجلس .. وقف من شاف الجده متربعه وقبالهآ ليليآن ألي من شآفته
قآمت وآقفه .. مكتمة والضيق رآسم ملامح غريبه بوجهآ من دخل ..
تحركت مآره من عنده بس هو مسك يدهآ ...


لافي : على وين ..؟
ليليآن تحآول تجر يدهآ : وين بطس يعني ..
الجده تطالعه وبضيق : فك البنت ...
لافي حرك عيونه صوب أمه : أشفيكم مكتمين ولا لكم خلق لشي
الجده : ورآك مقفلن جوآلك ..
لافي أبتسم : يعني أكيد دآمه مقفل شحنه خلص ..
ليليآن بصوت وآطي : شل يدك عني الخدآمة دآخل المطبخ
لافي بحده : شكو هي .. وبعدين ورآ النفسيه زفت ..!!
ليليآن بدون نفس : بدآل مانت طآيح أسئله .. جآوب نفسك بنفسك
لافي بأبتسآمة سآخره : كل هالحركآت عشآني قلت لج لاتروحين ..
ليليآن بصوت أمتلى نبرة كره : مآتفرق عندي أصلن
لافي برضآ : هذآ المفروض ..



رفعت عيونهآ له وقعدت تطالعه بنظرة حآرقه ..
هذآ المفروض ..!!
وش شآآيف نفسه هذآ عشآن يقرر المفروض لهآ ..
ومالقت ألا موجة البكآ تندفع لعيونهآ مرة ثآنيه ...
سحبت يدهآ بقوة منه بين أصآبعه
على زود أنهآ مضغوطة قآعد يمنعهآ من شي بيخفف عنهآ
كل شي ... بيسمح لهآ ترتب أفكآرهآ ..


الجده بعصبيه : أشفيك عليهآ أنت .. يلا شغل سيآرتك البنيه تبي
تروح
لافي بهدوء يدخل أكثر للمجلس : وأنآ قلت لا ..




أنحنى جالس جنب الجده ومدد رجوله لقدآم ..
تمآيل حتى يسحب جكيته وبعدله زين ..
حركت ليليآن جسمهآ له وطالعته بأستغرآب
وش هالبرود وعدم المبالاة ألي تحتويه ..
طالعت جدتهآ ألي لفت برآسهآ صوبه .


الجده بأمر : قم يلا ودهآ
لافي رفع يده مرجع شعره لورآ : لاااااا
الجده سكتت ومسرع ماتكلمت : أنت شنو بيضرك روحتهآ لبيت أمهآ ..
خل البنيه تستآنس
لافي أخذ نفس : وأنآ قلت لا يعني لا ..


شكله يبيهآ تترجآه وتذل روحهآ له عشآن روحه ..
تقدمت بخطوآت مقهورة ووقفت قباله .. رفعت أصبعهآ صوبه ..
متحديته



ليليآن بصوت مخنوق : تبي تذلني على روحه .. لا والله مآتنولهآ
يالافي ورآسي يشم الهوآ .. أن كنت عرفت وحدة جابت الأولى والتالي
معك .. فأنآ يظل رآسي مرفوع ولا أذله عشآن أحد ...



رفع رآسه صوبهآ حتى تمتلي نظرآته شرآسه لمنطق الكلام ألي
قالته ..
قآعدة تخبط بالهرج ولاهي المرة الأولى ...
تلمح لشي بيخليه يعلمهآ كيف تسترجي تلمح له ..



الجده بحوآجب معقودة : وش تبي فيهآ .. البنت مآتبي تقعد عندك ..!!!


رفع حوآجبه وهو قآعد يسمع كلام يسم البدن ..
مآتبي تقعد ..؟!!!
وليليآن تحركت طالعه من الغرفه من حست أنهآ بتنهآر
قدآمه وهو يحآول يستفززهآ بأية طريقه ..!!
يبي يحط الحرة فيهآ تعرف هي هالشي
.. بس وقفت من شآفت أيدين محمد تمدد
من بآب الصالة حتى ينزل أكيآس ثلاث عند البآب .. والظلام
بدى يحوط الكون .. نور الصالة القوي يطغى على ملكية
الأشيآء ..
ظلت متنحه بالي جآيبه وأشكال الأكيآس ذوق .. وبدون مآتدخل غرفتهآ
رآحت صوب بآب المدخل .. والعبرة أختفت حتى يحتويهآ
الفضول ..



ليليآن بصوت مستغرب .. غليض من العبرة : هذآ وشو محمد ..
محمد ورآ البآب : هذآ بآبآ يطلب من محل
ليليآن طآرت عيونهآ : لافي ..
محمد : يس مآمآ ...

ولحظآت من ورآهآ .. تطلع ميري شآيله العزبة وهي بالعافيه
تتحرك من المطبخ ... لفت برآسهآ صوب ميري .. وأحسآس
غريب يقولهآ .. هالأكيآس لك هديه ..!



ميري بتعب : وين مآمآ ..
ليليآن تأشر صوب غرفة المجلس : دآخل ..




كملت خطوآتهآ صوب المجلس وليليآن تركت الأكيآس حتى تتحرك
تتبع ميري ومن دخلت ميري المجلس هي وقفت عند الجدآر تتسمع ..
تبي تعرف شسالفه .. فيه شي مو طبيعي يصير ..



ميري تنزل العزبة : خلاص بآبآ ...
الجده طآرت عيونه: ورآج مطلعه العزبة ألله يخلف على أمن جآبتج .. هآآآ
ميري تأشر لفهد : بآبآ يقول فيه روحه برآآ .. أنآ يجهز أغرآض مال طلعه
كويس
الجده بصدمة : هآآآ


معقوله الأمآكن بسعآدتهآ مآتكمن ألا في مزآجيته ...
يوآجه ألجرح قبل ساعات وأذآ فيه يفكر بطلعه للجآخور كم يوم
مع زوجته وأمه العودة ..
يبي الخلوة معهآ .. يبي يعرف أذآ هي على أستعدآد تظهر
علاقتهم لنور بعد مآ يصير ألي بخآطره ..
وهذآ هو يوآجه جرح البعد عنهم ..!!
هو أصلن وش يبي فيهآ .. كآن خلاهآ تروح لشي ألي تحبه ..
ولايوهم نفسه بسعآدة بيصنعهآ بخلوته معهآ ..
ولا على زود هالشي مشتري لهآ هدآيآ ..!
أبتسم وغصه غريبه تحتضن صدره ... كآن نآقص يرمي نفسه
لأجنحة أحلام وهميه ..
مآعآد هاللحظة غير زمن موحش نهايته أنتحآر ...
وهي وقفت بذهول تسمع لميري .. لصمته .. يوم يقول لهآ
( لا) قصده أنه يبيهآ تروح معه لشي مخطط له ..
والأكيآس بلاشك شي لهآ ..
قلبهآ بدى نبضه يوجعهآ قد هالجرح ألي شآفته من صنع يدهآ
ترسمه له ..!!


الجده : أنت بلاك معزمن على روحة للجاخور .. ورآ مآقلت لنآ
لافي بدون أهتمآم طالع ميري : محمد يآب شي
ميري تهز رآسهآ : مآفي معلوم ..
لافي يأشر برآسه صوب البآب : روحي شوفيه .. أذآ لقيتي عنده أكيآس هآتيهآ
بسرعه ..



تحركت ميري بخطوآت وآسعه حتى تطلع من الغرفه .. ولافي فز وآقف
حتى ينحني ويفتح العزبه .. والجده ضآع الكلام منهآ من بعد كل شي
قالته وولدهآ نآوي لهن الطلعه من الأسآس ...
تسرعت في الحكم على رفضه ..
ولحظآت دخلت ميري شآيله ثلاث أكيآس ..


ميري تنزلهم قباله : شوف بآبآ
لافي بدون مآيطالعهآ : خوذيهآ لج .. هذي من محمد
الجده بضيق طالعته : ..................
ميري شوي ألا تطير : بآبآ .. ألف شوووكر ..



ومسرع مآقآم حتى يسحب من جيبه الجوال ..


الجده بنبرة ضآيقه : لافي ..


ضغط رقم بدون مآيقول شي على كل ألي صآر ..
ولايبي يعلق ولايعطيه أحد أعذآر بالي أنقال ..!!


لافي بصوته الرجولي : ألو .. هلا بالخال .. الحمدالله ..( غمض عيونه )
أقولي خالي تعال خذ ألي بالبيت .. أيه .. فمان الله ..



سكر الخط وتحرك طالع والجده أحتضنهآ الضيآع ونثرهآ
ألحآن حزينه .. مر من عندهآ والجمود كآن يحتضنهآ ...
مآنآدته .. ولاقالت له وقف .. بوضح لك الوضع .. تركته
يكمل خطوآته صوب بآب الصاله حتى يطلع للحوش ..
مآيدري ليش توقع منهآ تقول له شي ..
أو حتى تمسكه توقفه ..
وش هالأحآسيس الغبيه ألي تحوم حوله ... دخل الديوآنيه وجلس
بجنب أول مركة ... حرك أيديه وحطهم على عيونه بعد مآغمضهم ..
صآر يضغط عليهم وشي بدآخله على وشك الأنفجآر ..
وهي ..تحركت بخطوآتهآ الحزينه للمجلس ..
وقفت تطالع الجده بأنكسآر ولاتدري شتقول ..
ولا وش تسوي


الجده بعد صمت : كآنج تبين الروحه .. ترآ علي بيجي .. أنآ مآنيب
رآيحه ..


مآتدري ليش أبعدت عن المجلس بصمت حتى تدخل الغرفه وتلبس عبآيتهآ ...
ماهي حمل هالأشيآء .. ألي فيهآ مكفيهآ ..
مكفيهآ وزود ...
ومن لبست عبايتهآ طلعت من الغرفه للحوش,,, صآرت تمشي بخطوآت
خفيفه ..مآتنسمع .. حتى توقف بجنب الديوآنيه ..
تحس أن في كل لقآء لهم ..
مآترتسم قبالهآ غير دمعة فرآق ...
كل خطوآتهآ العنيدة مآهي ألا أمل يآئس للعشق المآثل بينهم ...
خآيفه هي يبقى كل شي بينهم حزن طويل ..
ضمت شفآتهآ بقوة حتى تنزل دموعهآ بقوة ... جرحته وعآجزة تدآويه ..
عآجزة تقول له أسفه ... مو قصدي ..
رفع رآسه من حس فيهآ وآقفه .. فز وآقف يبي يتأكد .. يتحرك بخطوآته
الوآسعه صوب بآب الديوآنيه .. يميل بجسمه بسرعه .. بس مالقى
شي .. تبعتهآ ثوآني حتى يسمع صوت سيآرة خاله .. خطوآت
متسآرعه تتحرك .. نزل لأرضيه الحوش حتى يطلع ويشوفهآ
تركب .. تتحرك السيآرة من قباله بسرعه مغآدرة أحلامه ...

ومن ورآه وقفت الجده بحذر تطالع فيه
بألف وجه أخطأت فيه ...
وعلى طول كمل خطوآته صوب سيآرته حتى يركبهآ وينطلق
بعيد عن هالبيت ..
كآن الأول فيه يصفي حساباته بدال مآهو مضيع وقته
بالتفكير في هالسوالف ...!!


× × × × × × × ×

السآعه .. 10:12



فتحت عيونهآ بخرعه وكل شي يرسم تفآصيله على لوحة سودآ ..
تهلك فيهآ أسطورة الحكآيآ ..
حركت رجولهآ ويدهآ المحترقه ضآمة
أصآبيعهآ بقوة .. فزت وآقفه وعيونهآ مفتوحة على الأخر ...
لازم تنحآش من هالمكآن تركض بعيد عن العذآب ..
بعيد عن التهم والذل .. صآرت تتمسك بالجدآر بقوة تلصق فيه أكثر ..
صآر تجر نفسهآ صوب البآب مو مستوعبه أن كل شي أنتهى ..
أنهآ في مكآن بعيد عن الوحش ألي مآ قصر يلتهم كل قوتهآ ..
يستغل حبهآ .. يدمره ..
طلعت للصاله وبلوزتهآ المبهذله تشكي هالفوضويه ألي
يلبسهآ جسد مثل جسد تغريد تعود ع المظهر والأنآقه ...!!
كل شي ظلام ... وتجهل كم السآعه لحد الحين ..؟!
ترفع صوتهآ . تنآدي .. ( فيه أحد .. فيييه أحد هنيييه ) ...
ولا تشوف غير ظلال غريبه .. موحشه تنسكب على أثآث الصاله ...
تتنفس بصعوبه وجسمهآ تحسه متشنج ..
ومن بين كل هالظلام .. شعلة ضوء خفيفه تشوفهآ تتحرك من بعيد ..
تروح وتجي ..
وهي مالقت نفسهآ غير عآجزة تتحرك .. تطيح على الأرض بلا
مقدمآت .. تختفي شعلة هالضوء من نزلت للأرض ...
والذآكرة ألي مآصآرت غير تجهض أحدآثهآ ببطء رجعت تذكرهآ
أنهآ طلعت من العذآب وأنتهت ..
أنهآ في سلام هالحين .. وأبوهآ .. أبوهآ موجود ..!!
وفي وسط هالصمت تتحرك خطوآت خآفته نآحيتهآ ... صرخت بأقوى مآعندهآ
من أمتثل قبالهآ جسد طويل أنحنى حتى يسحبهآ بعنف ...
يرص شفآته على أذنهآ .. يقول لهآ بأنفآسه الحآرة
( مآبغيتي تصحيييين .. تغريد ) ...!!
كآنت أنفآسه ملتهبه .. متعطشه لأكثر من ألي سوآآه ..
صرخت بصوت عالي من تحرك حتى تطلع ملامحه قبالهآ ...


<

<


<


كــــــــــــــت...


لقآئنآ قريب بأذن الله ..


ودي ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-11-12, 05:01 PM   المشاركة رقم: 720
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

مشكورة مشكورة مشكورة
والله داخلة وانا متضايقه لانه مراح اكون معكم في البارت
وكنت ادعي من كل قلبي انك تعجلي علينا
الله يجعلها سقيا رحمه
تتخيلي اصلي المغرب وادعي من كل قلبي انه يفتح عليك بافكار جديدة لرواية جديدة لانه ما اقدر اتحمل انه تخلص الرواية
وينقطع تواصلنا بك<<<<<مصدقنا نلقى كاتبة ملتزمة وتحترم قرائها ومبدعة جدا جدا جدا بطرحها

ما تتخيلي فرحتي لما عرفت انه عندك رواية ثانية ماجله قرائتها لحد ما تخلص رواية اريد منك
عشان اصبر نفسي فيها لحد ما تنزلي روايتك الثالثة والرابعة و..........المئة

الله يعطيك فرحه تسجدي لها باكية كما ادخلتي السرور لقلبي مقدمه البارت وكمان نجمه يا شيخة الله يسعدك ويعطيك حتى يرضيك

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 05:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية