لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 05-05-12, 04:40 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ...

ْْْ
أحداث الباارت ...
@

فــــــــهد ..

اللحين رح اقول السالفه أحلوت وحرب.داحس والغبراء. رح تصير ببيت الجده ..

رح يتحمل يكون السواق وكمان يتحمل النومه بالملحق ويضغط على نفسه ويرعى أبل الجده..

بس مارح يتحمل ليليااان ولسانها ... ومن هنا تبدى المشاكل والاوامر منه والعنااد منها .^ـ^


ومادري من وين رح يلقااها من حقد ابو فوااز من شان الشِيخه !!

ولا ميشيل اللي رح يحاول بكل الطرق ينتقم منه ويرجعه لفرنسا!!

ولارضى الاب البــــــــعيد والمستحيل... وحرمانه من شوفة امه وأخته !!

وعـــــــــــاد ليليان رح تكملها عليه ^ــ^

@
ليليان ...

على صغر سنها بس قووويه ... وأتمنى تكمل تعليمها .
حتى لو أجبروها .. لسى مصره انها تكوون البطله اللي يتزوجها فهد ~ــ~

@

سااره..

ياادي الهنى عليها مااحلاها ... تشبه لصاحبتــــي هيووم كثيــــــــــــر بس الفرق ماشاء الله صااحبتي دااافوره هههه..

حبيت شخصيتها وهبالها واسلوبها وخفة دمها ..

@

عمر..

غمــــــــــــوض .. وأنتظر منه الكثير على هالوصف ..

الجده ..

شروطها معقوله كلها ... إلا يسلم أغراضه لعلي ..

كيف يتصرف ومن وين له فلوس ... وملابسه من وين يجيب ثيااب ..

لاا تقولون تعطيه الجده راتب...

@

أم فهد ..

أتمنى أعرف وش ساالفة اللي فقدة أسمه سعود صح *ــ*..

@

علي ..
حبــــــــــيت الرقي والفخاامه في التعامل مع عيال مرته أولاً.

ومع فهد والجده ثانياً...
...

يعطيك ألف عاافيه كريـــسوول..

ودمـــــــــــتي ...

ْْْْْْ
ْْْْ
ْْ
ْ

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:01 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبااااح الخير....صباح الورد والرياحين....صبااااح الابداااااع والتميز

كريستووووو الف مبروووووك ياقلبي على تميز تستاهلين كل خير وهذا نتيجه لتعبك وتقديرا
لقلمك الراااائع ومنها الى الاعلىان شاء الله

لالا وشهالبارت الحماسي والله الاحداااث فله واكشنااااااات

الجده>>مارغريت تاتشر<<

اقعد وشعندهااااا بنتتاتشر جالسه تتشرط وتتامرر على الفقيرر اجل من مخترع وعالم الى راعي
حلااااااال قويه يابنت تاتشر قووويه
بس هذاااااا كلله ما يخفي الفرحه الي ترقص بقلبك على شوفت لافيك وانك انتي متشفقه على جيته وما سويتي
الي سويتيه الا ان في راسك مواااال وتبين تغنينه يمكنتبين تثبيتين لنفسك ولغيرك ان فهد ماااااازال كفو للشيخه
الي فرط فيهاااا وانتي جالسه تعيدين تاهيله لهذااااا الشيء وهذا الوطيقه وامنتيها بااااقي العروووس
واكيدبما انا ليليان جالسه عندك وههو مو محرم لهافاكييد انك راح تصرين انك تزوجينهم غصب حتى من غير
رضااااهم

فهد وليلياااان
عوده حميده لارضك ولاهلك ونااسك وان شاء بعلمك تفيد بلد احسن من الغرب بس ياترى ميشيل رااااح يرضى
ان تستمر تجلس عند اهلك والا بيحاول بكل الطرق انه يرجعك الله يستررر
اجل الله يعينك ياشيخ لاافي من مخترع الى صبي والا وسواق بعد للشيخه حمده ياهي بطلع الغربه من عينك
بس انت قدها وقدووود وبتثبت ان ثقتها الي حطتها فيك بمحلهااااا
والله يعينك على العوووبه ليليانوووووه ياهي بتغثك بطوله لساااانها وعوابتهااا بس اكييييييد ماحد يربيهاغيرك
وانت الي بتقص هاللسان وتعدل من طبعهاااااا الشييين ويمكن انك تغصبها تكمل دراستهاااا
ليليانوه ومرض وبعدين بقله الادب الي فيييييك متى تتعدلين وتصيرين بنت سنعه بلااك والله عصاه الجده
ما مس جلدك وعلمك الادب وهذاااااا فهد اول انطباع خذه عنكانك قليله ادب وماتستحين وكملت يوم سمع كلام امك
عنك والله يعيناااا على المواجهات والحرووب الي تصير بينكم

ساره وعمرر
ههههههههه كريستوووووو ياني ضحكت على هالخبله هاذي وين عيونه جالس تصدم بالجداااار والله مو منها
من الخباااال والطفاقه الي فيهااااا من معاشر ليليانوه
وكله كووووم وانتي تتكلمين قدام عمر وفهد كووووووم وعلى بااااالك انهم ما يعرفوووون عربي هههه
وجالسه تهذرين على روسهم وكن كلام ليليانوه شيء اكيد ماااالت عليكم يا الفاشلات
عمر الله يعينك ما لقيت بوجهك الا سويره ام الطفاقه والتهور بس بتتسنع على يدك

ام فهد
يااقلبي عليهاااااا والله كسرت خاطري ولدهااااا قريب منها ومحرومه من شوفته احساس مرررر وصعب الله يجمعك وياه عن قريب ويهدي زوجك لك ويسمح انك تشوفينه بعد هالغربه

ابو فواز
ياسبحان الله اذا عرف السبب بطل العجب وانا اقول وش هالكره لفهد والعدواااه عشان انه كان احق منك بالشيخه
وترى حتى اللحين لاا يزال احق خل بس الجنسيه ترجع له وتشوف كيف الشيخه نجيه ركض وانت خلك بحقدك
وغيرتك تاكل فيك وبداال كذا روح سنع ولد اخوك من البلوه الي هو طايح فيهاااا

كريستواااا تسلم يدينك ياعسل الله لا يحرمنا منك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 04:41 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركأأته ..
أخبآآركم حبآيب الكريستآآل ..
أشكر من أعمآق قلبي كل من توآآجد فالمتصفح وأنآآر قلب
الكريستآآل .. تعليقآآتكم كالعآآدة ولا أرووع
بس ورآآكم من قلت طلعوآ الجده من حسآبآآتكم مآعآد أحد
يتوقع كثير ..خخخخخ .. لاحد يعآآندني .. توقع زوآج فهيدآن
على لينو طلعوآ منه الجده ..مآآ بقول بيصير أو لا..
هذآ شي بتعرفونه بالأحدآآث أذآ أيه أو لااا ..؟
بس مآآلهآ دخل .. * ^
جعلني مآآخلا منكم .. قولوآ آآمين ..
.. بس هآآ .. يبي لي رآآحه
من الكتآآبه ترآ القعده على الاب قسم بالله تكسر الظهر ...
××البآرت السآآدس ××
الخطوة الأولى .. نحو .. (حلم) أريد منك أكثر ممآ أريد
×× بعثرني لشظآيآ ثم لملمهآآ بين رآحتيك ..
أحبني كمآ لو لم تحب أمرأة أخرى
أعشقني كمآ لو لم تعشق قبل ..
أريدك .. كحبة مطر تغسل جسدي
بلا قيود ..
بعثرني حبيبي .. بعثرني
فأنآآ موعودة بالرجوع أليك ..××
فهد لف لجدته وبأندفآآع وتفآجأ أمتلت فيهآآ نظرته الغآآمضه : هي ألي كآآنت مع ذيج الملسونه ..ألي قالت لج
مآآبي أروح للجآخور ..! هي يآآيمه ...؟
الجده حمده بدون مآتطالعه : ....................
الجوهرة أنعقدت حوآجبهآ : هي منوالملسونه ...؟
الجده حمده بصوتهآ الي صآآر هآآدي وبدون أدنى أهتمآم له : ليه مآآدقيتي على حريم عيآآلي ..؟
أظهرت عدم هالأهتمآآم تبيه يبعد عن هالتفآآصيل ..
مآتبيه يدخل ويكشف المستور ...
مآآتبيه ينبش بالمآآضي .. خلاص كل شي رآآح وأنتهى ..
بس هو مآآنسآآهآآ ..
يعرف أمه حمده .. يحلف أن كل شي يخصهآآ يعرفهآ بدون مآآتقول كلمه ..
يفهم نظرآتهآ المشتته .. المرتبكه
.. يستوعب الشي ألي مخبى بقلبهآ بدون مآآتشتكي ..
فهد يطالع جدته : ورآج مآآتبين تتكلمين عن الموضوع ..( رفع رآسه للجوهرة وقال بأستفهآم)
ذكريني بأسمهآآ..؟
الجوهرة أبتسمت له : أسمهآ ليليآآن أقولك .. معقوله مآآشفت عبآآدي ..؟
فهد بنرفزة من الأسم : ليليــآن.. شنو هالأسم بالله .. !!
الجوهرة بعتب : أقوول حدك عآآد .. هذآ أسم وحدة من أغلى رفيجآآتي ..
علي ينآدي : يآآولد تعآل مآصآرت قرقرة .. مآآتستحي تآآرك خالك لحآله ..!
فهد رفع يده مو مهتم ورجع لديوآآنيه : ..............
دق جوآآلهآآ وأول مآآطالعت الرقم حركت عيونهآ صوب الجده بملل ..
الجده بصوت ضآيق : هآتيه أكلمهآآ
الجوهرة تهز رآآسهآ بالرفض : يمه مآآلج بالتعب ( فتحت الخط وقالت بملل ) ألوو
ليليآن : يمه ليش تسكرين الجوآآل بوجهي ..؟ وش سويت أنآآ
عشآن تعصبين كل هالعصبيه ..!
الجوهرة : ليليآآن ترآآ أنآآ خلاص وصللت الحددد وقمت أعطيج ويه بزيآآدة ..
ليليآآن بأستغرآب : ليش يمه لأنتس دقيتي علي كم مرره ومآآرديت ..!!
قلت لتس كنت مع الخدآآمه ..
الجوهرة تحط يدهآ على خصرهآ : وأخووج ليش مآآخليتيه يحضر مع أمي
للبيت ..!
ليليآن بهدووء : أخوي عبآآدي له وقت مخصص ينآم فيه ومآآبيه يخرب نومه
عشآآن رووحه ..
الجوهرة رفعت حوآجبهآ : يآآسلام ..
ليليآن بعد صمت : الفرنسي .. وين وصل بالمشآآورآت ..؟
كآآنت تبي تتأكد أنه وآآحد من ألي وقفوآ قبآآل البيت .. للحظآت كآآن عندهآ أمل
تقول أمهآ ..
أي فرنسي ..؟؟
أو حتى فكرة وجوده فالبيت معدومة ..
تبي أحد يقول أن هالأثنين .. كآآنوآ عآآبرين ورآحوآ لحآآل سبيلهم
تبي أمل يخلي هالغيبوبة المؤقته تنزآآح بهمهآ بعيد عندهآآ ..
الجوهرة بعصبيه : يلا عآآد .. أستحي على ويهج ..
ليليآآن : يعني هو ألي تبيه جدتي يسكن عندنآ ...صح ..!
الجوهرة : أكيد يبي يسكن عندكم .. وين تبين الولد يروح والكل طآآرده ..
لاحول ولا قوة ألا بالله ..يلا ورآي شغل ضروري .. مع السلامه
مطرود ...!!
كثير أسئله صآآرت تدوور في بآآلهآآ والحوآر ألي سمعته بين الجده وعآآيشه تحس
أن فيه حلقه مفقودة مآآفهمت منهآ شي
سكرت الخط ولفت لسآآرة ألي كآآنت تحآآول تسوي تدليك ليدهآآ اليمين بأصآآبع
يدهآآ اليسآآر ..
ليليآآن : شفتي ..قلت لتس مآآفي فكه منه .. طلع هو .. الفرنسي ألي أمه
تترجى جدتي عشآآآن تخليه يرجع ..
سآآرة تلوي فمهآآ : لا حوول .. وآآضحه مآآيحتآج لهآ سؤآآل ..
ليليآن ترمي جوآلهآ جنب المخده : يعني مآآلي حق أرتآآح من شي مآآطيقه ..
مآآفي رآآحه ..
سآآرة : آآآآآآخ يآآعظيمآآتي .. أبي مسسكن .. لالالا .. أبي أروح المستشفى
ليليآن أبتسمت غصب عنهآآ : أبفهم أنآآ .. أنتي يالحولا .. جدآآر وش كبره
مآآشفتييه ..
سآآرة تتكلم من قلب : صكككوني عين هالفرنسآآوويين ..
ليليآن أفتحت عيونهآ على الأخر : أووخص .. وش عندهآ أنجلينآ جولي .. وبعدين كيف يصكونك
عين أنصك رآآس ابليستس بآآكبر درآم طين ..
سآآرة تنحني بقهر وتلم عبآيتهآ وهي تقوم نفس العجوز : هين .. مآلت عليج أقووول ..
الشرهه علي ألي قآآعدة أونون عندج وأنتي مثل هالمركه .. ألي ودي أكفخ فيهآ صمآآخج
ليليآن : هههههههههه .. حآآسبي على ظهرتس بس لاينكسر .. وأقول بآآتسر برسل لتس
عصآ تتعكزين عليهآآ ..ههههههههه
مآآعطتهآ سآآرة وجه وطلعت وهي كل مآآمشت قآمت تتألم من ذرآعهآ ألي
كآآن ضربة الجدآآر عليه .. هدآآ المكآآن وعم الصمت كيآآنهآآ ... سرحت
ودآر فكرهآآ في هالفكرة ألي تحس أنهآ بتصيب عقلهآ بشي من الجنون ...!
كيف بتتقبل وضع وجود هالرجآل الغريب في هالبيت ..
كيف وهي مآآصدقت تلقى مكآآن يضمهآآ بدون مآيكون لجنس الرجآآل
بصمة فيه .. سنتين مرت في بيت جدتهآ والكل يحضر للحظآآت ويغآآدر
بعيد عن حيآتهآآ .. تنآآم وتصحى وهالكره غآفيه عينه في قلبهآآ ..
قآآمت ورآآحت تمشي طآآلعه من الغرفه .. تبي تصدق وجوده .. تبي تصدق أن في أحد
فعلا بيعترض أرآآدتهآآ .. كملت خطوآآتهآ في سيب ووقفت عند بآآب المدخل
ألي يطلع على الحوش .. صوت حشرآآت الليل بالكآد تسمعه مع صوت
هالسيآرآت ألي تتعآلى مآآبين اللحظة والثآنيه .. هبت هوآآ دآآفيه حتى يتحرك
أطرآف قميصهآ من تحت .. وعلى طول نزلت من عتبة بآب المدخل وهي
تلمح قبآآلهآ الديوآآنيه مشغله بأضآآئتهآ الصفرآآ وصوت
الشنط يوصل لمسآآمعهآآ ..
بيكون موجود .. أيه بيكون ومآآفي مفر !!
أخذت نفس بقهر ورآآحت تمشي خطوة
ورآ الثآآنيه حتى توقف عند بآب الديوآآنيه .. حطت يدهآ على البآب وتقدمت
حتى تشووف ثلاث شنط مفتوحه والخدآآمه في آخر الديوآنيه ترتب
فرآآشه وتحط المخآآد على الفرآآش .. صآآرت تضغط بقوة
بأصآبعهآآ على أطآآر البآآب ..
هذي هو الغريب يدخل شي ملكهآآ غصب عنهآ .. هي ألي رفضت فكرة أنهآ
تعيش مع أمهآآ عشآآن زوجهآ ..
مآآتبي تتكلم معه كل شوي والثآآني ..
شي يجثم على صدرهآآ بمجرد مآيطول المكآن مع هالكآئنآآت الغريبه ..!!
مآآتتصور هالشي ولا تبي تتصوره ..
مآآتبي صوت رجولي يطق مسآآمع أذآنيهآآ فاليوم كذآآ مرة ..
وهالحين .. مجبورة تسمع وتتقبل وتنفذ أوآآمر عشآآن خآآطر عيون هالغريب ...
وكيف مآآتتوقع هالشي وجدتهآ قبل تروح لبيت أمهآ وصتهآ مآآتطلع للحوش
بدون مآآيكون على رآسهآ شيلتهآآ ..
دخلت الديوآآنيه وبكل حقد رفست شنطته بأقوى مآآعندهآآ ...
ليليآآن تلف لميري ألي لفت لهآ بخلعه : تعآآلي أبيتس ..
ميري تحط يدهآآ على قلبهآ بفزع : مآآمـــ
ليليآن تمد يدهآ وبقرف : تعآآلي أقوول ,, مآآتسمعين ..
أبعدت الخدآآمه بعيون مفتوحه على الأخر عن الفرآآش الكبير والأكيآس حوله .. حتى
تتقدم لهآآ بخطوآآت بطيئه .. مرتجفه من هالنظره ألي أمتلت شرآآرة وغضب طآآغي ..
ليليآآن بنظرة مآآكره : ميري .. تبين كل شوي أعطيتس ..30 دينآآر
ميري فتحت فمهآآ من سمعت طآري الفلوس: .............
ليليآن قربتهآ من عندهآآ : عآآرفه أنتس تبين الفلوس عشآآن عيآآلتس .. وأنآآ
أبيتس بس تسوين لي ألي أقووله لتس بالحرف .. ( شددت على هالكلمة )
ميري تهز رآسهآآ : أنآ فيه بجآ وآآآآجد مآآمآآ تعبآن ..
ليليآن بخبث أكثر : أيه والله أني عآآرفه .. عشآآن تسذآ أبي أسآآعدتس
بس هآآ .. بيني وبينتس .. ووالله لو عرفت أن فيه أحد شم خبر .. تنقلعين
لديرتس ..فآآآآآهمه
ميري : زين ...

××××××
قبآآل بيت علي .. في كرآآسي كآآنت تحتل جزء بالطول .. جآآآلس وهو حآآط
رجل على رجل وبجنبه طلال يطآآلع فيه ..
فهد بعد صمت : ربك كريم ..
طلال ينحني حآآط كوعه على ركبته :كل شي بيتصلح والله من طلع من بيت خالي
لمين وصلته البيت وهو سآآكت .. أحس أبوي قآعد يكآآبر .. تعرف
أنه يعزك أكثر منآ كلنآآ ..
فهد أبتسم وبصوت خآآفت : ليش مآآتقول كآآن .. !
طلال يمد يده ويبتسم لأخوه : لأني عآآرف أن هالشي مستحيل ... صح أنه
يثور ويصآرخ لا يآآب أحد طآآريك بس هالشي يسويه من حرقته ..
أنت الشي ألي سويته يآآفهد .. طعنت فيه أبوي في عز فخره فيك ..
غمض عيونه .. يبي أخوه يسكت .. لايرجع لشي فآآت .. لايرجع
للجروح وهي مآآزآآلت تنزف فيه .. تذبح كبريآآئه ورجولته ..
رآآح تدفعه لهآآوية ظلام مآيعيش فيه غير العآآجزين ..!
غمض عيونه وبصمته يقوول .....
تكفى يآآخوك خل الجروح مغطيه ..
خلهآآ تذبح أحسآسي .. تتنآآثر مبعثره هينآآ وهنآآك
مآآيضمهآآ غير هالقلب ألي بدآآخلي يآآخوك ؟؟
تكفى ..!!
طلال بهمس وهو يحرك رآآسه لشآرع قبآآله : تنآزلك عن جنسيتك شي أنآآ نفسي
للحين مآآتقبلته ... تحسبه شي سهل .. شي سهل تتنآآزل أنك مآتكون كويتي ..
(صآر يحرك عيونه ببطء يمين ويسآآر ) حتى لو كآآنت الديون تبي
تآآخذ أبوي لسجن .. يرضى فيهآ ولا يتنآزل عن ديرته ...
فهد بنفس هالهيبه ألي تلفه والحضور الرجولي نزل رجوله وأنحنى بظهره
وبكل خفه شوي : لشي ألي سويته أسبآآبي الخآآصه ومو ملزوم أقوولهآ لأحد ..
ولا رآآح أحد بيقدرهآآ
طلال بقوة لف برآآسه صوب فهد : لا تتوقع منآ هالحين ننطر منك تبرير لشي
ألي سويته .. لأن مآآفي شي بيدآوي جرح أبوي .. لا كلامك ولا أعذآآرك ..!
أعتلت ضحكآآت علي مع سآآلم ألي وصل مع أخوةه قبل نص سآآعه
وهم ينآآدون رحيم الي كأنه طلع من الديوآآنيه
زعلان ... الليل مدآآهم هاللحظآآت بسوآآد كآآحل يشبه المآآضي
ألي يسكن بدآخله ... عقد حوآآجبه يطآآلع البيوت قبآآله والشجر يتمآآيل
بخفه من فوق المظلات المشرعه قبآآل كل بيت ... تتمآآيل
مستسلمه لهبوب هالريح بقوة .. رجع بظهره على الكرسي ومآل برآآسه
على الجدآآر ... حوآآجبه الخفيفة وألي مرسومه بشكل خط منحرفه في أخرهآآ
للحين معقودة بشكل يظهر ضيقه لهالطآآري ... طآآل الصمت
حتى أحتآر هالأخوين بأي حديث رآآح يبدون من جديد .. وطريق
الكلام أنتهى .. أنتهى قبل لا يبدى ...
..........: أستغفر الله ..
فز من مكآآنه أول مآآشآف جدته حمده تطلع من البآآب ألي بعيد عنهم بمسآآفه
ومآآهي لحظآآت وطلع سآآلم بضخآآمة جسمه والأبتسآآمه مرسومه
على شفآآته .. متوجه لسيآآرته الجيب بلونهآ الأسود الامع ...
فهد يتقدم تآرك أخوه : على وين ...؟
سآآلم يسحب المفآتيح من جيبه : بروح أوصل أمي لبيتهآ .. بس
بالله .. أتركوآ هالجلسآآت الأخويه أنت ويآآه وأدخلوآ لديوآآنيه ..
يعني متعني عشآنك أنت وخشتك وتآآركنآ
فهد رفع يده بعبث وصآر يحك ذقنه : أممم .. أبشر ..( نزل يده ووجه كلامه
لجدته ) يمه ليش مآآقلتي لي أوصلج ..!!
الجده توقف وبحده تلف له : تبيني أركب بسيآآرة الكفآآر ..!!
والله لو مآبقى غيرك يآلافي أنت وهالسيآرة .. مآآركبت فيهآآآ

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 04:43 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نزل سآلم عيونه وعلى طول فتح بآب السيآآرة وركب .. شغل سيآآرته
ورجع على خفيف لورى حتى تقدر الجده تركب ... تحرك بخطوآآت وآآسعه
ومد أيده حتى يسحب يد أمه يسآندهآ .. بنفس الأبتسآآمه ألي متعلقه
في طيوف ذآآكرتهآ ... أبتسم وهي رفعت عيونهآ تطآآلع أسنآآنه
ألي ظهرت مرصوصه جنب بعض ..
فهد يبوس رآآسهآآ : ولا يهمج .. فهد كله لج .. لو تبيني أشيلج
على ظهري وأوديج للبيت مآآقلت لا يآآبنت لافي ...
صآر يسآآندهآآ وفتح لهآآ بآآب السيآآرة وهي ببطء رفعت رجولهآآ تبي تركب
فهد بضيق : سآآلم ..هالسيآرة تضآآيق أمي وتتعبهآ ..
سآآلم يلف له وهو جآآلس على سيت السآيقلا وبصوته الخشن : والله يآآولد نسيت .. يمه أذآ
تبيني آخذ سيآآرة طلال
الجده بعد مآآركبت بصعوبه وهي تتكلم بصوت وضح في أرهآآقهآآ : لا لا .. توكل على الله
يآآولد ..
سحب فهد يد أمه وبآآسهآآ مرة ثآآنيه
فهد : يلا تصبحين على خير ..
الجده حمده وهي تلملم عبآآيتهآ: مآآنت بجآآي .. ترآ ورآآنآآ قومة من الصبح لا تقوول
مآآقلت لك
فهد وهو يضغط على يدهآ : لا مآ نسيت وعآآرف بهالشي .. بس مو بحلوة بعد
أترك العيآآل
سآلم يلف برآآسه لورى : يمه .. من صج تبينه سوآآق لج ورآآعي لحلالج ..!
هههههه .. أنتي مآآعرفتي أن هالي قبآآلج مخترع متهولين منه
ألي برآآ يعني وآآحد له مكآآنته .. والله مآآيصير ..
الجده حمده عصبت : أنآآ مآآعلي منه والله لو عنده مآآل هالكون كله .. جآآين بتعلمني أنت ..
سآآلم توهق حده من عصبت : لالالا شآآيل عمري من زمآآن .. تتصآآفون
بأنفسكم ..
فهد يبعد عنهآ ويسكر البآآب : ..........................
تحركت السيآآرة مبتعده عنه ... شآآيله معهآآ بقآآيآ أمل ... أخذ نفس
بهدوء ورجع لأخوه ألي على قعدته مآآتحرك ..
طلال : أنت متأكد أنك قآآدر على شروط الجده ..
فهد بدون مآآيعطي للي قآله أهتمآآم : قوول لأمي أن ولدهآآ مآآتغير ..
طلال يتنهد بحزن : آآآخ بس .. لو تشوف شكلهآآ يوم عرفت أنك هنيه .. كآنت
بتطير من الفرح بس ألي خآآيفه منه أبووي .. تعرف أمي مستحيل بتسوي شي
من ورآه ولا رآآح ترضى بهالشي
فهد يحرك عيونه لطلال : تصدق أني مشتآآق لعبورة .. تغيرت ..؟ عقلت ..؟
طلال : ههههه .. هذي خلهآ على جنب مشكلتهآ مشكله
فهد عرف وش قصده : أيل للحين على مآآهي عليه ..
طلال يهز رآآسه بأسف : أكيد ولا مآآتطلع دلوعة أخوهآلافي ولاآآ ...!
ترآآك تتحمل ذنب هالبنيه وألي هي عليه .. قمت تدلعهآ لين مسخت عآآد ..
كل مآآحد قالهآ شي بجت .. ( سكت وبصوت أمتلى بحه ) ويوم سآآفرت ..
تعبت حيل يآآفهد وبطلت أكل .. لولا أن عمتي الجوهرة أخذتهآ لبيتهآ وقعدت عندهآ بعيد
عن بطش أبوي ودموع أمي ..
سيف يطلع : علي يقول وبعدين ..ترآ الخيزرآآنه تلعب فالديوآآنيه تبي ظهر ذيب
طلال يلف له : هههههههههههه .. ( قآآم ولف لفهد ) يلا يلا ترآآ صج
مصخنآآهآآ ومآصآآرت
تمنى في هاللحظة لو يقدر يقآآيض الحيآآة بأحسآآسه وقلبه النآآبض حتى
يرجع فالزمن لورى ..
يرجع يمسح دمعة أميرته ويدآآوي قلب أبوه ويحمل حزن أمه بعيد عنهآ ...
تمنى بس ...
وش فآآيدة الأمآآني والقطآآر قد أعلن موعد رحيله ..
سآآفر بكل شي يملكه ولا رجع ..
دآآيمآ ترتسم لوحة غريبه على جبين الصبح ..
تعلن أن الأشيآآء بحلوهآ ومرهآآ لو غآآدرت وآآقعنآآ
لا يمكن ترجع ..
قآآم بهدوء ورآآح يمشي ورآآ طلال ودخلوآ الديوآآنيه ...
تمر السآآعآآت مثل لمح البصر ورغم أن الحزن بآآغتت لحظآآته بس الفرح
ظل معآآنق سمآآهم .. وقف بسيآآرته تحت المظلة وهو يحس بتعب غير طبيعي
كل همه بس يرمي بثقل جسمه على الفرآآش وينآآم .. ينآآم بين أحضآآن
ديرته من بعد غربه طآآلت زمن .. يبي يغفى وأنفآآس الكويت تلفه ..
يبي يشم ريحة الأمآآكن تنآآديه من كل صووب ..
فتح بآآب السيآآرة ونزل بهدوء .. وقف يطآآلع بالشآآرع قبآآله ونسمة الصبح
تعآآنق كل شي حوله .. مآآتركه علي يروح ألا بعد وقت متأخر ..
نآآآقشه في كل شي .. حتى شروط الجده نآآقشه فيه .. يلومه أنه وآآفق ..
كآآن يبي منه شوية أعترآآض ولا أنصيآآع وموآفقه على ألي طلبته ...
هالشروط رغم أنهآآ قليلة بس بدآآخله تهآآوت مثل صخره
نزلت من سطح جبل عآآلي وأرتمت بكل قوتهآ حتى تضرب أرض قلبه
بلا هوآآدة .. يعرف أن الجده تقصد بشروطهآ شي أكبر ...
أكبر من مجرد شروط وآآجب عليه يلتزم فيهآآ
دآآيمآ نظرتهآ أبعد من أنهآ تبقى حتى تتحقق على أرض الوآآقع ...
بس وش كآآن بيده .. مجبور يوآآفق أمه مسكته من يده ألي تعوره ..
تحرك بخطوآآته ألي أحتوآهآ التعب وهو من جى من السفر مآآغفت عينه أبد ..
دخل من بآآب المدخل حتى تتوقف خطوآآته بكل أندهآآش ..
صدمة ألجمته عن الحركة
وكبريآء الرجل بدآآآخله ينشرخ بين ألف طعنه وطعنه ...
ظل مآآسك البآب وحوآآجبه معقودة بتعب ,, نزل يده ببطء ودخل أكثر للحوش ...
وهو يشوف ملابسه من جنز وتي شيرتآآت وبلايز مرميه
عند بآآب الحمآآم وألي مآكآآن بعيد أبد عن بآآب الديوآآنيه
ألي مسكر وكل شي دآآخله ظلام ...
تقدم لين وقف قبآآل ملابسه والصدمة أكبر من أنه يقدر يعبر فيهآآ
بملامحه ... بلع ريقه بصعوبه وشي بدآآخله كآن يطير من السعآآدة
وفجأة مآآت مجروح ... تردد صوت الجده وهي تقوله (لبس الخلاقين ألي جآآين فيهآآ لعند
بيتي اليوم لاعمري أشووفهآآ ....)
في الحيآآة .. يظل للأشيآآء مكآآنتهآآ وجودهآ ومعآآنيهآ ومن تختفي ..!
نفقد معهآآ
كل شي يربطنآ .. نفقد التنفس والرغبه حتى بالنوم وأنآ نصحى من جديد ...
وهو بهالحركة حس أنه عآآجز يتنفس وكبريآآئه المجروح يصرخ ألم ..
كل شي يقدر يتحمله .. كل شي .. ألا أن كرآآمته تنهآآن ومن مين ...؟
من أمه .. ليش تسوي فيه هالشي .. تعرف أنهآ دآآمهآ شرطت عليه
وهو وعدهآ عمره مآرآح يخلف بوعده .. أو تبي تجرحه
بمقدآآر الجرح ألي أرتسم فالمآآضي ...!
معقوله تبيه يذوق من نفس الكآآس ..؟
وهو تحمل أكثر منهم .. تحمل غربه وفرآق وأوجآآع ...!
رفع عيونه لسمآآ وأنفآآسه تضيق .. تضيق ولا عآآد لهآ مفر غير تختنق ..
وهي من شآآفة رآآسه أرتفع أبتعدت بسرعه عن الشبآآك
ألي بالطآآبق الثآآني وتطل منه عليه .. كتمت ضحكة شمآآته فيه ولصقت فالجدآآر ..
من زمآآن وهي تنتظره يوصل .. تبي تشووف ردة فعله كيف لمآآ
يشوف قبآآله أغرآآضه مرميه ..
تبيه يعرف أن وجود جنس رجآآل قريب منهآ شي مستحيل ...
تكرهم .. تكرهم حد النخآآع .. رآآح تتفنن بتعذيبه لين يشيل حاله
وينسحب بهوء من بيت جدته وبكرآآمته .. مآآرآآح تخلي ليليه ليل ولا نهآآره
نهآآر .. رجعت تميل برآآسه وهي فآآتحه الشبآآك على خفيف ومآيبآن أنه مفتوح من برآآ ..
ومسرع مآآلصقت بعينهآ على الفتحه ترآآقبه ...
أنكسر لقطع ومآعآد أحد يقدر يلملهآآ ..
حتى لو كآآن بنظرهآ مآآيفهم عربي .. الغبي رآآح يفهم من هالحركة
أنه غير مرحب فيه أبد .. رصت على أسنآآنهآ بغيض وهي تطآآلعه بطوله
وثوبه ألي بدى مخصر على جسمه .. غترته ألي مخفيه ملامح وجهه ...
تمنت في أعمآآقهآآ لو تبآآن بس وتشوف أنكسآآرة ..
عقدت حوآآجبه أول مآآشآآفته يجلس على رجووله
ويلم ملابسه بهدوء وآآآحد ورآ الثآنيه ويرتبهم بهدووء ...
يرتب مع أشيآآءه القهر ألي أنحصر في قلبه ,
حس بكل قوة يملكهآ تنهآآر .. وكل عضله من قلبه تخذله..
وفكره عآآجز .. وبعد مآآخلص قآآم وشآآل ملابسه ألي رتبهم
فوق بعض وتحرك بخطوآآته صوب الديوآآنيه .. ومن مد يده
يبي يفتحهآ ألا ويلقآآهآ مقفله ... حرك عيونه لبآب المدخل وألي كآآن مسكر ورآح له ..
حآآول يفتحه بعد مقفل .. طق البآآب يبي يشووف جدته ويسألهآآ
عن سبب هالتصرفآآت ذي كلهآآ ...!
بس مآآمن مجيب ..
أخذ نفس بقوة وبخطوآآت
يحترق معه قلبه طلع من الحوش بكبره ...
لا مآآيقدر يتحمل هالتصرفآآت ويسكت .. ليش جدته تعآآمله بهالطريقه . .
لهدرجه تكرهه ...!
ومخبيه كل شي بين النآآس ...
تبي توضح له أن غلاة لافي تلاشت ولا عآآد لهآآ وجود ..
تردد لافي وتنآآديه فيهآآ تبيه يحس أنهآ خاليه من كل مشآآعر
كآآنت تحتويهآآ قبل .. أيه خاليه وهو الغبي فرح بهالشي ..
وفهمهآآ بشكل ثآآني ... غبي ,, غبي ,, ظل يردد هالكلمه بينه وبين نفسه ..
وبدون وعي توجه لسيآآرته .. ركب ورمى ملابسه لورى وبسرعه حرك
\حتى يبتعد عن البيت .... يبتعد عن الوجع ألي لاح
ولا قآآدر يتحمله ..
وهي سكرت الشبآآك بهدوء وبشويش رآآحت مبتعده عن الغرفه ألي يملاهآآ الغبآآر
والخشب في كل مكآآن ..
(مآآشفت شي يآآفهد ..)
قالت هالكلام ونظرة شرسه لمعت في عيونهآآ الصغيره ...
نفس اللبوة ألي أقتحم عرينهآ فريسه جآآتهآ على طبق من ذهب ..
فريسه تآآهت طريقهآآ حتى تطيح بين أيدين مآآترحم ..
غمضت عيونهآ أول مآآ مر في خيآآلهآآ صورته و صورة أبوهآآ المصدووم ...
وعلى طوول حطت أيديهآآ على أذآآنيهآ بقوة .. لالالا .. مآآتبي تنهآآر ..مآتبي
تتذكر شي ... كل شي صآآر.. حول القلب ألي بدآآخلهآآ وحش عدووه اللدود
الرجآآل لا غير ...
وجيته كفيله تخلي كل الدوآآمه ألي مرت فيهآآ ترجع بأعآآصيرهآآ لهآآ ...
وهي مآآرآآح تسمح بهالشي .. ومستحيل بتسمح له يعيش هينآآ ...
وبخطوآت وآآسعه نزلت من الدرج والظلام يحوطهآ وكل شي
يملاه السكون ... بس شهقت بقوة
أول مآىوقف وآآحد قبآآلهآآ ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 04:46 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عبدالله بشعره الطآآير : ليليآآن
ليليآن حطت يدهآ على صدرهآ : عبآآدي .. وش مصحيك ..؟
عبدالله والنوم ذآآبحه : سمعت صوت بآآب يطق
ليليآن بدون نفس وهي تلف أيديهآ حول كتوفه : يتهيأ لك .. رووح .. رووح نآآم
يلا حبيبي
عبدالله يوقف غصب : الطق كآآن عآآلي أقوولتس .. والله سمعته
ليليآن بحيره : أيييه .. هذآ أنآآ كنت أطق على الجدآر مسمآآر .. من الفضآآوة
عبدالله يهز رآسه : الحمدالله والشكر ..!!
ليليآآن تدفه لغرفته : رووح ألله يصلحك رووح نآآم ...
وقفت تطآآلع أخوهآآ لين دخل غرفته ولمآ تأكدت أنه دخل .. لفت بسرعه
تطآلع بآآب المدخل ..لازم تروح تفتحه قبل تنآآم لأن جدتهآ بتصحى من
فجر ألله ...وتخآف لا شآآفت البآب مسكر يصير فيهآآ سين وجيم ..
رآآحت تمشي للبآآب ..وبهدوء فتحت القفل وبعده البآب تآآركته مفتوح ..
وبسرعه رجعت لغرفتهآآ .. هي نبهت جدتهآ تبعده وترجتهآآ وهي ألي مآآسمعت
لهآآ عشآآن هالشي رآآح تبعد هالغريب بنفسهآ وترتآح من خلقته
للأخر ...!
× × × × × ×
فتحت غرفته بدون مآآتطق البآآب وهو مغطي نفسه باللحآآف وبسآآبع نومه ..
وقفت تطآآلع فالحوسه ألي وصلت لهآ الغرفه .. رآآفعه شعرهآآ كله لفووق
والشنطه متعلقه على كتوفهآآ ... بنآآطيل في كل مكآآن
وأورآآق متنآثره هينآآ وهنآآك .. غير الكبت المفتوح والملابس طآآيحه منه
وعلى طوول سحبت اللحآآف من جسمه
عبير : طلوووول .. وين صورته .؟؟
طلال مغطي وجهه بيده : ....................
عبير : طلاااااال ..طلاااال قوووم قوولي يلااا
طلال تحرك بكسل وبالعآفيه فتح عيونه : هممم ..
عبير وهي لابسه مريول المدرسه : وين صورة فهد ..؟
طلال بضيقه خلق : عبير .. شيلي حآآلج وأطلعي برآآ خليني أنآآم أحسن لج
عبير بضيق وهي تتخصر : أيل تجذب علي ..!
طلال بنرفزة : هذآ وقت صوور ..( تحرك للجهه الثآآنيه بعيد عنهآآ ) أطلعي برآآ وسكري البآب
عبير : أنزين من رآآح يآآآخذنآ للمدرسه أن شالله ...
طلال بدون نفس : سآلم قآيل له أمس أن مآآلي حيل أوديكم وهو بيمر عليج مع بنت العم ..
عبير شهقت من الفرحه : مرآآيم .. أييه هذآآ الصبح ولا بلا ..
طلال صرخ من سمع أسمهآ : يلا فآآآرقي ..
رفعت عبير حوآجبهآ وبقوة سحبت المخده حتى ترفعهآ وتضرب فيهآآ رآآسه ... فز من السرير وهي
طلعت تركض ..
طلال : هيييين .. مردج لي والله لا أخليج تعرفين شلون تسوين هالحركة ويآآي ..
عبير ترجع وتميل برآآسهآآ : روووح زين .. دآآم فهوود عندي
مآآعآآد أني بحآآجتك ..
طلال أتسعت عيونه : ...................
رآآحت تمشي نآآزله من الدرج ..وعلى طوول وقفت من طلع أبووهآ بوجهآآ
وهو مآآسك بيده جريده وشكله نآآوي يطلع .. جمدت في مكآآنهآآ ونزلت عيونهآ بالأرض ..
أبو سعود يسحبهآ له وعلى طوول لف أيديه حول كتوفهآ : مآآفيه صبآآح الخير يبه ..!
عبير بالعآفيه نطقتهآ : صبآآح الخير ..
أبو سعود يبعدهآ عنه وهو يبتسم بوجهآ : لا توآآخذيني يآآبنيتي .. أمس مآآلي قدره
أمسك أعصآآبي..
عبير تطآآلع أبوهآ ونوت تقول له ألي بقلبهآآ بس ترآآجعت للحظآت وعلى
طول نطقت شفآتهآ : يبه تدري أن سآلم ولد عمي هو ألي بيآآخذني أنآ
وسيف للمدرسه ..
أبو سعود عقد حوآآجبه : وطلال ..!
عبير ترفع كتوفهآآ : مدري يبه يقول أنه عطى سالم خبر يآآخذنآآ ..مع مريم
أبو سعود : مآآشالله .. ألا هي تخرجت ولا على حآآلهآ
عبير بفرح : يبه مريم دآآفوره أي حآآل .. وتوهآ تخصصهآ أدآرة أعمآل وتقول شوي
صعب ..
أبو سعود : يآآيبه الذآآكرة لج عليهآآ .. قولي لأمج أني طلعت .. لا عآد تروح
لشغله ألي قلت أبيهآ
عبير: طيب ..
تحرك أبو سعود بخطوآآت وآآسعه وطلع من البيت ..
وبحركة سريعه
نزلت شنطتهآ من على كتوفهآ وجلست على أقرب كنبه في الصآآله
وقبآآلهآ صينيه الفطور ومآهي لحظآت حتى فتحت مريم
بآب المدخل ودخلت ..
عبير بأبتسآمه : مآصدقت يوم قآآلي طلال أنج رآآح تيين مع سآآلم وتآآخذونآ
للمدرسه ..
وقفت تنزل نقآآبهآ بس من سمعت أسمه حست بقلبهآ ينقبض ,,
وكهرب سرى في جسمهآ مسرى الدم من وصل لمسآآآمعهآآ
أسمه ..
طلال ينزل من الدرج : عبير ..
وقف وهو يشوف البنت ألي وآآقفه بعبآيتهآ السآتره عند بآآب المدخل وعلى طوول
صد بعيونهآ وقآآل بدون نفس ..
طلال : عبير .. قولي لأمي أني أبيهآ فووق
( لف ونوى يصعد لكن وقف ع صوت أخته )
عبير تلف له : أمي فووق يآآذكي بغرفتهآآ ..
طلال بصوته الغليض من النوم : طيب لسآنج لا يطول لا أقصه ..!
رفعت حوآجبهآ لفوق ومدت بوزهآ .. هذآ هو أخوهآ طلال من يقوم من النوم نفسه عند
رآآس خشمه بدون سبب ومآآله خلق يآآآخذ ويعطي مع أحد .. ظلت تطالعه
وهو صعد الدرج ويمسح على شعره المبلل بالمآآي ..
مريم بصوت وآآطي : عبير .. سآلم ينطرنآ
عبير تقوم : بس مآآدري وين سيف ..
رفعت عيونهآ ومآآشآفت غير فرآآغ خلفته بنت عمهآ بعد مآآطلعت من البآآب ..
لقآآء أستمر لثوآآني لكن حمل في قلوبهم
فرآآغ يتسع في كل مرة تسمح لهم الصدف يتلاقون ..
بدون مآآيكون لكلامهم لقآآء ثآآني ...
عبير بصوت عآآلي : سيف يآآكيس النوم ترآآ برووح ..
سيف ينزل من الدرج دآآيخ وورآه تنزل عآآيشه معصبه : أقسم بالله يآآسيف
أن لقيتك نآآيم مرة ثآآنيه وأنآ مصحيتك ترآ مآآرآآح يحصل لك خير
سيف يتمسك فالجدآر وهو ينزل : النوم سلطآآن ..
طلال وآآقف فوق عند بدآيه الدرج : سلطآن على نفسك ( طالع أمه ) رآآحت ..؟
عآآيشه توقف مستغربه : هي من هي ..؟
طلال يتكلم بجفآ : بنت عمي يآآيمه كآآنت تحت
عآآيشه تطآآلع الصاله : لايآآيمه ..أنزل .. البآب مفتوح .. شكلهم طلعوآ
طلال بصوت وآآطي : رووحه بليآ رجعة .. !!
تحرك بخطوآآته وهو ينزل الدرج بسرعه .. وآآخر كلمآآته
كآآنت مغروسه في دآآخله ..
يتمنى هالشي .. يتمنآآه لهآآ عشآآن يرتآآح منهآ ومن طآآريهآآ
× × × × ×
وآآقفه بكل ترقب وأنتظآآر فالمطبخ وهي متكتفه .. وأول مآآشآآفت ميري
تحركت ومدت يدهآآ تسحبهآآ ..
ليليآن : هآآ فتحتي الديوآآنيه ...!
ميري تهز رآآسهآ : يس مآآمآآ ..
ليليآآن بصوت وآآطي : ونزلتي القهوة والشآي فيه ..
ميري بتأكيد : يس
ليليآن تدفهآ لقدآآم : طيب طيب .. رووحي كملي غسيل بسررعه...
رجعت خصلات من شعرهآآ لورآ بهدوء وأول مآآطلعت من الصآله شآآفت جدتهآ
تتسآند بيدهآ على المركة وتجلس قبآل صينيه القهوة والشآآي
... وبصوت خآفت تهلل وتسبح .. لافه الشآل الأسود
الخفيف حول رآآسهآ كآآشفه عن وجهآ ألي منتفخ شوي من النوم ..
ليليآن بأبتسآآمه : صبح ألله بنت لافي بالعآفيه والسرور ..
الجده حمده : صبحج ألله بالرضآ ... مآآشآآلله من متى صآحيه ..؟
ليليآن تجلس قبآآل جدتهآآ : تعرفين بنتس من فجر ألله تصحى ..
الجده حمده برضآآ : الحمدالله ..
ليليآن تمد يدهآ وتسحب من الصينيه فنجآن قهوة تصب لجدتهآ : مآآتأخرتي أمس عند أمي
الجده حمده تآخذ الفنجآن من ليليآن : أيه .. خلصت ألي كنت رآآيحه له
ليليآن بنظره غآمضه : ألي هو ...؟
الجده حمده بدون مآتطآآلعهآ : شين مالج شغل فيه .. ألا أخذتوآ الفطور والقهوة والشآي
لولدي لافي
ليليآن :..لافي ..!!
حمده بفخر: أيه لافي .. هو أسمه فهد بس أنآ مسميته على أسم أبوي الشيخ لافي ..
ليليآن بعدم فهم وبصدمة : وأنتي تعرفينه ...!
هو مو فرنسي ..؟ ترآآي والله مو فآآهمه
قصة هالشآآيب ..
حمده بنظرة قويه : ولا لج شغل عشآن تفهمين .. سويتوآ له فطور ولا لا ..!
ليليآن بطنآزة : مو بالأول خليه ينآآم هنيآ عشآآن نآآخذ له قهوة وشآي وفطور ..
حمده بملامحهآ ألي مليآنه تجآآعيد : شلون مآنآآم ... وأنتي شلون عرفتي
أنه مآنآآم
ليليآن تهز كتفهآ وهي تسحب تمره من الصحن : ميري توجت تقوولي .. أن
الديوآنيه على ترتيبهآ مير شكله مآآطب فيهآآ .. فرنسي يآآجده تلقينه متعودن
على العز .. تبينه يتقبل ينآآم في هالفرآش ألي مطلعته من المخزن
ومغسلته عشآآنه ...( قالتهآ بنبرة تقليل من شأن ألي سوته الجده )
حمده ظلت مآآسكه الفنجآن بيده ووجهآ تبدلت ملامحه : ......................
ليليآن تكمل : بعدين أظن أنه مآرآح بتنآزل وينآآم في هالديوآآنيه ..
نزلت حمده الفنجآن بنرفزة وقآآمت تبي تروح ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 01:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية