لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-12, 09:43 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 240486
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاطعتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 130

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عتآب جنوبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

.السلام عليكم
كيفكم يآصبآيآ
ممم جبت البآرت .. *وانآ اسفه جداً اوي للغايه*
اذا كان قصير .. بس والله هم الاختبآرات شاغلتني
وانا استأذنكم بانقطاعي الاسبوعين الجايه..
عشان اختباراتي*
ولي عوده ان شاء الله*
ادعوللي*
..، عتآب

.البـــ}{السـادس عشر}{ــــــارت*
}{ بعض الجروح ان جآت من اغرآب عآدي.. الجرح موت الجرح لآجآءمن احباب..}{
><

><

*جلست بجآنب وآلدتهآ بسرحآن.. وضعت رأسهآ بحجر وآلدتهآ
وآلدتهآ بحنآن..: يالله شدي حيلك نبغى جاهل*
هديل بأسى..: الله يرزقني*
وآلدتهآ وهي تلمس شعرهآ.: الله الرزآق .. وانتي بعد شدي حيلك.. وبعدين وشبهم اهل بعلك ماعاد ردوبنآ
هديل بتوتر..: مدري يمه.. تعرفين البنت صغره*
ضربت صدرهآ وبصدمه..: وش صغيره.. عآدت مره*
هديل بآرتبآك..: اصلاً انا مابغاهآ لعلي*
وآلدتهآ بفضول..: ليش وشبهآ ضعيفة الله*
هديل .: يممه صغيره ودلوعه .. وعلي مو بطويل بال
هدأت وآلدتهآ لتعود لمدآعبة خصل ابنتهآ ..: الله يجيب مطر
رفعت يدآهآ ليدي وآلدتهآ قبلتهمآ بعمق..: الله يخليك لي*
ابتسمت وآلدتهآ بحنآن وهي تنظر البهآ بحنان همست ..:
*. الله يخليكم لي كلكم
><
<>
~>

><

حركت شعرهآ المموج بفعل الجديله.. لونت شفآهآ بالاحمر وهي تتلفت حولهآ بخجل .. رتبت قميصهآ الوردي .. نظرت لنفسهآ لقطع المرآيآ المثبته بالحآئط .. استغربت حمآسهآ لرؤية نوآف لهآ.. توجهت خطوآتهآ للخآرج*
توقفت بخجل وهي تتنفس سريعاً.. مشت بتصميم وهي تتوجه للخآرج..*
توقفت امآمه.. يجلس على احدى الكراسي بهدوء.. همست..: نروح؟!
رفع بصره بهيآم.. تأملهآ لدقآئق.. ابتسم ببلآهه..: وين؟!*
نظرت له بأستغراب وهي تشبك اصآبعهآ بخجل..: نروح لعمي .. اليوم العشآ وشبك؟!
اغمض عيناه سريعا فتحهمآ ببطء..: اووه العشآ ايووه*
استقآم بهدوء.. رجعت للخلف وهي تنظر للأسفل.. احست بيدآه تلمس وجنتيهآ.. اغمضت عينآهآ بمتعه.. حنآنه يبعث شعوراً جميلاً بدآخلهآ.. كم تمنت هذآ الحنآن بلحظآت مؤلمه..*
رفعت يدآهآ ووضعتهآ على يدآه .. زآح خجلهآ بلمسآت حآنيه لتتعمق بشعور يشكل ضيف جديد على مشآعرهآ..*
همس بلطف..: قلبي امآنه عندگ..*
رفعت بصرهآ گل مآيحصل مجرد حلم ..كيف حدث ذلك.. كيف بلحظآت بسيطه.. انسآهآ ايآم متعبه انتظرت طويلا برآء جرآحهآ..*
..: احس بـ .. صمتت قليلا.. لتعآود الاكمال.. احس اني .. ان انت ..*
ابتسم بحب..: آنا احس انگ تحبيني*
تسمرت عينآهآ بعينيه .. خفق قلبهآ بجنون..*
تكره هذآ المصطلح .. لآ هذآ المصطلح البشع لن تصف به نوآف .. حركت رآسهآ بنفي ..*
وبهمس بآكي..: حلوو كذآ..
توسعت ابتسآمته وبشقآوه..: وش اللي حلو..*
احتضنهآ برقه.. اكمل بمتعه...:طيب وكذآ؟!
ارتجفت اوصآلهآ.. اعتلت وجنتيهآ حمره..*
وبهمس خآجل..: نواف لآآآآ







><
نظرت لهآ بحقد رفعت احد حآجبيها وبعصبيه..:
وش تقصدين ست نجوم
نجوم ببرود تخفي ورآء اعصآر..:*
وش تتوقعين اقصد ؟!
سوسن وهي تدع اللا مبآلآه..:*
مابغى اتوقع واضيع وقتي معك*
صرخت بقهر ..: خااالتي خلصت اللي قلتي بروح البس
..
اغلقت بآبهآ بغضب وهي تستعيد بعض كلمآت نجوم*
..، شكل الأسوآره جآبت نتيجه.. ، رتبي زين لآيضيع جاكيت نواف ثاني ..
تنفسب بعصبيه.. لم يكفيهآ من الهموم طآرق وحآلته.. وارتباط نواف بهواجس.. تأتي تلك الحمقآء ..
نظرت لملآبسهآ.. رفعت رأسهآ وهي تخطط للخروج بحله جميله تنآفس بهآ هوآجس..






//
على الخط المتعرج والوعر.. وضع رأسه على النآفذه.. وهو يتأمل حتى ذرآت الرمل..*
ولأول مره يفتقد گل شي بقريته.. غلبه شوقه من هذه اللحظه .. احس بالحنين.. شيئ بدآخله يمنعنه من الذهآب..*
ارجع رأسه للخلف وهو ويستعيد بعض موآقفهآ ..*
آلمه قلبه دون اسبآب.. وضع ذرآعه على عينآه بأبتسآمه همس بدآخله..: يحفظگ ربي*
><




<>
دخلت وهي تنظر لكل المكآن بوحشه.. كآن دخولاً جديدآ.. ممسك نوآف يدآهآ بإحكآم ومبتسما ابتسآمه جميله.. تدل على مد سعآدته..
اتت وآلده مسرعه وهي ترحب به بكلمات حآنيه.. ثم اكتفت بالقآء السلام على هوآجس
حدثت ابنهآ بحب..: اجلس يآبويه معنآ شوي *
تنفست بحقد.. حآن الوقت لأسترجآع كرآمتهآ
وبنظرآت بريئه..: لآ يروح الحين بيجون الضيوف معم بنآت عيب ..*
قهقه بحب وهو ينظر لهآ..: ودي يمه بس بروح اشوف ابويه وش يحتآج.. وين البنات ليه مايسلمون..
تقدمت نجوم بخجل وهي ترفع يمينهآ .. رفع يمينه *وهو يقبلهآ .. تبعهآ شقيقآتهآ
..
عندهآ خرجت مسرعه دون منديل بكآمل انآقتهآ
وبصدمه مفتعله،.: اووه*
استدآرت للخلف وهي تعود لغرفتهآ..
انزل بصره منذ دخولهآ.. رفعه مجددا.. وهو يستدير..: عن اذنكم يمهه
مسكت قميصهآ بقهر.. ان كآنت تعتقد انهآ ستلقى خصما ضعيفاً.. فذلك كان من الماضي..
ارخت منديلها وهي تحرك شعرهآ بلطف.. :*
مآبتضيفوني*
ابتسمت نجوم وهي تدخلهآ .. التفتت للبقيه الذين ينظرون بتعجب.
. وبغرور وهي تأشر بعدم اهتمام..: ماعندكم شغل غير المطالع بيه..
نجوم بضحك..: بنات ساعدو ٲمي وانا بقهويهآ
ابتعدو بغيض وآضح.. نجوم بحب وعجله.: بشري عن احوالك*
ابتسمت بسعاده وبصدق..: تسررك*
//






\\
رفع رأسه وملآبسه ملطخه بالدمآء.. ابتسم بهدوء لدخول نوآف وترحيب والده.. استقام وهو يمد يداه لمصافحة نواف.. لكن تجاهله بعمد وهو يحدث والده..: طردوني الحريم من البيت .. قلت نابي الا ابويه اشوف الشغل واخذ هروجك ..*
وآلده بحب..: الله يوسع عليك ياولدي .. والله ماتحلا الهروج الا بك*
قهقه نواف بحب ..: احسلك اشغلني ترا مو كل مره اجيك*
والده بضحك..: اقول والله مافيه شغل ولاكان اشغلتك .. طارق حبيبي قايم بكل شي*
تحدث طارق ..: توكم تذذكروني*
والده..: ماننساك يابويه*
طارق وهو يخفي المه .. ويبتلع غصه مريره من فعل اخيه جرحت قلبه..: كيف العرس نواف.*
نواف وهو يتجاهله للمره الثانيه..: من راح يستلم البضاعه..
اجابه والده دون ان ينتبه..: راح مشعل الله يحفظه..
انزل رأسه طارق بحزن .. حاصره الهم من جميع الجوانب*
نواف يشكل عالم خاص به.. ومن المستحيل الحياه بدون عآلم
يعلم مدى بشاعة ماقترف ..*
همس بحزن..: بودي اللحم للبيت.. تامر بش يابويه*
والده بلطف..: لآ يابويه روح الله يسهل دربك*
استقام نواف بعجله..: لا انا اوديه*
فهم طارق خوفه.. نظر اليه بقهر..: بـوديه
قاطعه نواف ..: هات خلك مع ابويه يمكن يحتاج شي*
اقترب منه وهو يسحب اكياس اللحم ..*
حملها دون النظر للخلف متوجهاً للمنزل*
جلس
طارق بقهر مسك شعره بغضب ..: بروح اغتسل*
حرك راسه بموافقه.. وباستغراب من الموقف..
\\
\\
//
//
<>


عآد للمنزل بتعب.. رآها امامه.. ابتسم بحب: هديل عندنا؟!
هديل بأبتسامة..: شفت كيف*
علي بروقآن..: وينه بعلك*
هديل بزعل..: سافر ابهآ
علي ..: وجميله؟!
انزلت رأسها بخجل ..: وش بهآ
علي بخبث..: قالي مشعل كل شي
رفعت رأسها بأسى..: فيه عشره منها يبونك لاتكدر خاطرك
علي بغضب..: بس هي تبغاني .. مشعل رفض*
هديل بارتجاف تكلمت بتوتر وهي ..: لا مشعل يبغاك بس هي صغيره
علي ..: مشعل مايبغاني .. وحنآ مانبغاه ..
والله ثم والله انه يحلم بك
نزلت دموعهآ بصدمه همست..: لآآ علي هذا زوجي*
علي .. : يبغآك ماعنًدي مشكله .. بس اتزوج جميله .. ولا هو على راسه ورده طال عمره..*
هديل وهي تتجآهل سخريته بمشعل..: كيف يعني*
علي ..: يعني مشعل مافيه.. لين اتزوج جميله*
ابعلمك انك ماهميته وانتي الغبيه تبكين عشانه*
هًديل.. : انا مالي دخل بمشاكلكم
علي بحقد. : مالك شغل بمشاكلي ياختي .. نسيتي ياما بليت نفسي بمشاكلك .. نسيتي روحي اللي ارخصتها عشان مشاكلك.. يالله*
هديل بصراخ..: ماقصدي علي*
خرجت والدتهم بخوف ..: وش فيكم*
علي بصراخ..: مشعل يقول مايبغاني لاخته ولا يتشرف بي ..*
والدته باستنكار... : ايششش*
علي وهو يكمل...: اجل حتى احنا مانتشرف ياخذ بنتنا*
هديل..: مآيقوله*
علي :لاااا قاله لي
ارتدت للخلف وهي تسرع لغرفتهآ في الماضي.. اغلقت البآب وهي تجهش ببكاء عميق.. هذا ماكانت تخافه... لماذا يعشق الجميع تعذيبها.. مسحت دموعهآ وهي ترجع شعرهآ للخلف ..همست بدآخلهآ..: مستحيل اترك مشعل*
<>
><




وصل لأبها بعد عنآء وتعب.. لأول مره يستشعر مدى بعدهآ عن قريتهم ... توجه للمزآرع الكبرى وهو يسترجع وصآيا والًده وابو طآرق.. اخذ بهآ .. تنهد بعمق بعد عمل منهك .. انحنى للخلف وهو يتلفت حوله.. توالت على مسآمعه صرخآت متتاليه.. تجاهلها وهو يعود .. لكن سرعآن مآعلى الصوت..استدار عائدا للخلف وهو ينصت باهتمام..*
*توقف بصدمه عندمآ رأى *رجلاً يحآول جآهداً القآء فتآه شابه بالبير العميق..*
اسرع لهم بحالة صدمه.. امسك الرجل بعد عنآء.. هاله دموع الرجل وهو يهمس بغبنه.. : وطت رآسي .. فضحتنآ..*
التفت للفتآه *ليصدم .. تمتلك جمآل لم يرآه الا بهآ *تنظر اليه بدموع غزيره.. تكلمت بضعف..: ظلموني ياعمي ظلموني ..
شهقت بحرآره وهي تعود للخلف ببطء .. اكملت بضعف..: انا اريحك يابويه مني اهم شي لاتضيم قلبك .. اسرعت بإلقآء جسدهآ بالبير.. تحت صراخ الرجل وكأنه لم يحاول دفعها به مسبقا.. اسرع وهو يحاول القآء نفسه معهآ دفعه مشعل بغضب عن المآء وهو يرمي نفسه الاخر بالبير .. غاص بمهاره وهو يبحث عنهآ.. لمس جسدهآ.. سحبهآ له وسط صوت طلقه مدويه بالخآرج *ارتفع للأعلى .. خرج وهو يخرجهآ معه تنفس بعمق.. التفت لهآ.. تسعل بشده والمآء يغطيهآ.. التفت يبحث عن الرجل*
ليصعق بمنظره المؤلم.. مستلقياً وسط بركه من الدمآء..*
غطى عيني الفتآه وهو يستدير بهآ... احس بدموعهآ الحآره تنسآب على يدآه.. جلست ببطء.. رفعت يداها وهي تنزل يداه..: مات؟!*
في اقل من ثانيه اجتمع رجال المكان .. اسرعو للرجل.. وهم يحاولون انعاشه.. ابتعد مشعل عن الفتاه.. وهو ينظر لهم بغرابه.. وكأنهم اعتادوا الامر.. اقبل عليه رجل مجته وبغضب عارم .سحب الفتاه من جانبه ليدخلهآ بمعركه حاميه من الضرب .. تدخل بينهم وهو يسحبهآ وبنبره اعتادها يعرف اثرها على من حوله ..: ابعد عنهآ ولا والله لادفنك بمحلك..*
خفق قلبه بجنون وهو يتذكر هديل عندما
تمسكت به من الخلف وبرجا..: داخله عليك ياولد الاجواد
ذهب الرجل بهلع وهو يتبع الرجال الذين حملة الرجل الملقى..
التفت لها وهو يغض بصره ..: وش قصتك وش فيه*
شهقت بحزن..: يبغون يقتلوني
مشعل ..: ليشش وش سواتك
الفتاه بدموع..: يتهموني بشرفي*
مشعل بتقزز من الموضوع..: ومن الرجال اللي يبي يقتلك
همست بضعف..: عمي!
مشعل ..: عمك؟! ووينه ابوك،؟!
جلست بتعب وهي تجهش بالبكاء..: مات مقتول*
فتح عيناه بصدمه..: واخوانك اهلك احد منهم؟!
استقامت بتوتر ..: أمي متزوجه وماعندي اخوان*
تلفت حوله . تأخر على موعد رجوعه.. ارتد للخلف وهو يتركها.. *صرخت بضعف وهي تستقيم وتستنجد ..: لاتتركني مابغى اموت*
توقف بصعوبه.. ماذا يفعل بها.. كيف يأخذهآ معه..*
كيف ستكون ردو فعل الجميع.. بلع غصه مريره وبأمر.. : غطي راسك والحقيني ،.
فعلت مآأمره بعجله وهي تلتفت بخوف..*
<>
><




تقف بجآنب نجوم بأبتسامه رآئعه .. وبنظره حالمه .. تخفي خلفهآ خوف وحزن قاتل..
لمست شعرها المنسدل على كتفها بنعومه وبدلع بآلغ..: هآه سوسن بشريني مآفي حمل شي؟!
سوسن بغضب،،: والله اشگ مو متأكده*
ضحكت بدلع وهي تخفي سمها بحديثهآ..: يووه كل هالفتره ماحملتي الله يعينك بس*
سوسن بغضب..: اهم شي ان مافيني شي*
...: ان شآء الله*
><
<>



تثاوب بكسل .. وهو يرجع شعره خلف اذنه..
صاح بصوت ابح..: طريق يآولد*
توسعت عيناها بصدمه ،. وهي انزل رأسها ..
رفعت منديلهآ لرأسها وهي تلفه باحكآم..
صاحت والدته ..: خش يآبويه مافيه احد*
دخل بهدوء في وقت اسراع سوسن باستقباله
سوسن.بهمس..: اشتقت لك*
سحبت جكيته بابتسامه .. بدالها الابتسامه وهو يلتفت لهم ..تحجر السلآم بغصه مريره بحلقه.. رآهآ تجلس بأبتسآمه لطيفه .. منكسه برآسها بخجل .. بجآنب نجوم..*
القآه بصوت متقطعه.. لترد بهمس ..*
ابعد نظره بالقوه وهو يسرع بالذهآب لمضجعه..
اغلق البآب.. ووهو يشيح برأسه جآنباً..*
ضرب قلبه بقوه وبهمس..: انسآهآ ماتبغاك انساها
.><
><.
.><
><.

تحيآتي عتآب جنوبيه

 
 

 

عرض البوم صور عتآب جنوبيه  
قديم 15-05-12, 01:12 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

صباح الخير ,,,, تسلم ايدك ياعسل على البارت الحلو بس لو مطولته بما انك بتوقفي اسبوعين الله يوفقك في امتحاناتك ان شاء الله

نواف وهواجس

نواف راح يكسب قلب هواجس بسرعة هذا بس يوم لهم وهم متزوجين وبدت مشاعرها تتغير ...... كيف لو بعد فترة وربي نواف لايق على هواجس اكثر من طويرق بس مو تموتي نواف وترجعيها للحقير طارق حرام هواجس مولعبة من واحد لواحد يتبادلوها الاخوان ...........خلاص دامها انفصلت عن طويرق وتزوجت نواف خليها تكمل معاه الي شافته مع طارق من ذل وضرب وحرق يخليه مايستحقها مهما سوى هو اختار خلاص يتحمل اختياره وهواجس تعيش فرحتها مع نواف ويعيشها الحياة الي ماعاشتها معاه وان شاء الله تحمل قريب

اما الي سواه نواف افضل شي علشان لايفكر طويرق يتمادى مرة ثانية .........بس كيف طويرق وصل للبيت قبل نواف


طارق وسوسن

يعني لو هي مانسته وتبيه على قولته بيرجعها وهي متزوجة اخوه ..........خليه يعرف قدره ويعرف وساخة الي متزوجها الي تتعمد تستعرض بشكلها الي عساه يزول بأسرع وقت اعتقد دام نجوم كاشفة حركات سوسنوه راح توقف لها ضد اي مخطط ضد نواف او هواجس ويمكن نواف يكشفها بيوم لاخوه وخليها تخسر في النهاية


هديل ومشعل

لالالالالا حرام عليك عتوبة مو كافي علي والي ناوي عليه ليه مطلعة هالبقرة الي نشبت لمشعل وبعدين لو هي محترمة ومتربية مالصقت برجال مو محرم لها على اي اساس وثقت فيه وبتروح معاه ليتها ماتت ولا انها تحرق قلب هدول حسبي الله عليها النشبة خرابة البيوت شدخل مشعل فيها مو مكلف ياخذها عسى مايزوجوها له غصب ساعتها يستاهل الي بيجيه من هديل ..........حلوة ذي وحدة مايعرفها مايدي صدقة كاذبة ياخذها معاه يمكن هذا ملعوب وتدبسه هالعنز فيها كيف يوثق ويصدق بدون مايتأكد ..........قهر وربي اكره تعقيد الامور اكثر من ماهي معقدة حياته مع هديل مازالت متذبذبة مو ناقصها مصايب علشان يروح يجيب لحاله علة تهدم بيته



في انتظارك

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون  
قديم 15-05-12, 02:37 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير....صباح الورد ........صباح الياسمين

تسلم يدينك عتوبه على هالبارت الي ما شبعنا لسى وموفقه باختباراتك

هواجس ونواف
يالبيييييييه والله وهذا اول اغي قطره بدت هواجس تتقبل حياتها مع نواف وتنسى طويرق وايامهالسوده
معاه
نواف حسن تعامله وحبه الصادق لهواجس قدر اه يكسب لو قليل من ثقتها فيه وانها تعتبره السند والعزوه لها
بس عسى العذااال يكفون شرهم عنهم ويخلونهم يعيشون حياتهم مرتحين
واحسن شيء تجاهل نواف لطلرق عشان يعرف كيف يروح لاخوه ويطلب منه طلب سخيف مثل وجهه
مير وجهه مغسول بمرقه الا يروح البيت حتى لو ماله حااجه

طارق وسوسه
الله ياخذك من وقحه اللحين انتي ميته على قردك وماذيتك حالته وشوله تنطين كنك قرد بوجه الرجال من غير
حيا ولاامستحى صدق الي قال الي ختشوا ماتوا بس ترى كل خركاتك الماصخ مردوده لك ياوجه العنز

مبروووك عليك شينة لحلايااا قليله لتربيه اي فاصخة الحيا ابد حطهاعلى قلبك وغط عليها تستاهلون بعض
افرح بام اربع واربعين اليلاا خافت ربها ولاا حشمتك وصانت عرضك وهي تستعرض عند اخوك
احسسسسن والله اني فرحت يوم شفتك منقهر من الفرحه الي شفتها على اخوك ومررررررررررررررررته هواجس
وتحسف على الدانه الي فرطت فيهااا

مشعل وهديل
لااا من ذاااك البارت وانا خايفه على مشعل لاتموتينه لنااااا بسس انه يرجع لمرته وبيده بنت قويه قويه حييل
على هديل توها بدت الدنياتضحك لها وبدت تثق بمشعل وتسلمه قلبها تجي ذي الي ما يندرى عنها وتخرب الاولي
والتالي
ان زين هو وش ذنبه يبتلي بوحده ما ينعرف صدقها من كذبهااا والا وش سالفتها ياخوفي يلزقونها فيه ويجبرونه
انه يتزوجها غصب ازعم فزعه وكلام فاضي هدوه قلبي معك

مشكوره يالغلاا لاخلااولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 15-05-12, 02:05 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236629
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة عمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

مرحبا عتاب

تدرين ودي يصير شي لنواف وترجع هواجس لطارق<<<<<فيس شريييييييرررررررررررر>>>>>>


الله يحفظك وينجحنا بالاختبارات

وتهل علينا البارتات

مانبي البخل هذا في الكتابة اذا جات العطلة


سلمت يداك

 
 

 

عرض البوم صور بسمة عمر  
قديم 16-05-12, 06:42 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 241530
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكـآيـآ مآرس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكـآيـآ مآرس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ي ربـآآآآه ~> تمسح دموعهـآ

وآلله آن نوآف آجودي آلله يستر عليه خوفي بس تموتينه شفتي لو موتيه ولا صآر له شي ترى بطلق روآيتك بآلثلآث ..
وهآلـ سوسن عنبو حيهـآ مآ بوجهـآ مآء ؟؟ مآتستحي ولآ تنتخي آمـآ مطلعه لهآ سـآق ولآ شعر ؟؟ وش هآلفهآره ! ي من ذبحهـآ . .
وطـآرق وآلله آنك بردتي قلبي بعملته آلوقح عينك خششمك بعد . . بعد آهآنآت وتكفيخ يبيهـآ ؟؟؟ وبعدين آحس آنه مآيحبهآ هو بس كآن مغتر آن فيه شخص يحبه وكآن متوقع آنهآ مآ بيوم تتجرآ وتحآول بس محآوله آنهآ تتركه لآن بتوقعه آنهآ عآشقته ويوم خآلفت توقعه تعلق فيهـآ .. ~> تفلسف هي وخشمهـآ
ونجوم ي حي آلله هآلوجه بوسي لي رآسهـآ .. آيوه آرمي من هآلكلمآت خل تحلل هآلسوسه

وووو آلله يسعدتس آعتبريني من زوآر روآيتك وآلسآكنين دوم بين صفحآتك ي قميله . .
آختك

 
 

 

عرض البوم صور حكـآيـآ مآرس  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علي, للكاتبة عتآب جنوبية, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجنوب, ابو طارق, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايه عشق الجنوب, سوسن, علي, عتاب, عشق, عن حياة اهل الجنوب, هديل و مشعل, هواجس, طارق, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية