لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-12, 04:34 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارتين و لا اروع تسلمين يارب

........................
"هواجس نواف"

اخيرا اخذت هواجس شخص يحبها .. بس طبعا هالحياة ما راح تكون طبيعية ما دام طيف طارق

و حبه باقي في خيالها .. تحتاج وقت طويل على ما تستوعب انه ما عاد لها و انه نواف اخوه

هو البديل و يمكن هذا بعد الشيء اللي مصعب الامر لو واحد غير نواف كان الوضع اهون شوي

من كلام هواجس باين انها تضن انه نواف يحب وحده غيرها يمكن خوفها و رهبتها ما خلاها تستوعب

انها المقصوده .. نواف الطريق طويل قدامك على ما تسكب قلب هواجس اصبر الصبر مفتاح الفرج

بس عسى ما هواجس تتمادى بذكرى طارق و تخرب حياتها .. او انه فعل طارق يكون ماثر عليها ...

.........................
"طارق و سوسن"

ذوق يا طويرق حرقه الفقد و العشق هذا ان كان حبيتها و لا بس حلت بعينك لما صارت لغيرك

سوسن الشر جعلك من الحال و اردى و يمسيج طارق بكف و يصبحج بكف تستاهلين قليله الحيا

مدري وش تبي بنواف و هي عندها طارق و لا بس حب لفت الانتباه و انها تكون محط الانظار

ارتاحي مو يمج نواف و عنده هواجس ...

...........................
"مشعل و هديل "

يا زينهم الحمد الله انه هديل رضت بمشعل و تناست سواته بس عسى رفضه لعلي ما ياثر

عليهم .. اتوقع رفض يمكنه خايف انه علي ينتقم منه بجميله .. بس ما اتوقع هذا تفكير علي ...

........................

سلمتي يارب

بانتظارج

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 04-05-12, 06:53 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236629
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة عمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

مرحبا


اخ منك عتوبه


حرام عليك اوجعتي قلوبنا


ابي اعرف هي ما تحس باللي هو فيه


ابيها ترجع لطارق يكسر الخاطر


ونواف بعد كاسر خاطري بقوة


بس هي من كانت تفقد قبل كانت تقول لو انك موجود



هي لها اخ والا عم



على العموم
بارتاتك حزينه

نبي شي يفرح قلب هواجس شوي
تكفين


وعندي طلب زعنون
ابي بارتين
هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور بسمة عمر  
قديم 07-05-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 240486
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاطعتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 130

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عتآب جنوبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

.السلآم عليكم*
كيفكم يآصبآيآ
جيت وهالمره جآيبه معي بآرت الاثنين والثلآثآء
دمجت البآرتين وبصير انزل كل يوم اثنين اذآ عجبكم قولوا لي او نرجع لبآراتين
/
/
تحيآتي .:
عتآب جنوبيه
\\
//
\\
//

••البـــــ}{الخآمـس عـشـر }{ ـــــآرت..،••
•*•}{ يعلم الله شفت منگ ومن غيآبگ مآكفآني*
* * * * * * * * * * گان مآتقدر تخفف هم قلبي .. لآتزيده،.}{•*•


.. التفتت للجهه الأخرى.. وهي ترخي من قبضة يدآهآ القآبضه على يدآه .. احس بهآ..
شد هو الآخر ..اعآب شقيقته حتى لآيمس مشآعرهآ الضيق..
: جميله خفيفه وجآهله.. وعلي رزين يبغى مره لهآ علم برآسهآ..*
ضآقت عينآهآ.. وهي تلتفت له .. شعر بهآ
اكمل بلطف..
: وجموول تبي تكبر شووي..
لم يعجب وآلده مآقال..: جميله اذا تبي علي تاخذه ولا شرايك جميله
جميله بهمس ..جريح من كلمآت اخيهآ القاسيه..:
اللي تشوفونه زين لي يابويه ..( وبتشديد) ومشعل سووه..*
استقآمت بهدوء وهي تتوجه للمطبخ..*
تحدث وآلده بضيق..:
...مآتعرف تحترم مشآعر احد انت*
مشعل تنهد بعمق.. : وش اقول يعني هذي افضل صياغه عندي ..
همست هديل بقهر..بصوت لآيسمعه سوآه ..:
لآتجرحهآ كذا .. قول خايف عليهآ من علي يسوي بها مثل ماسويت بك*
تجمد بصدمه من كلآمهآ .. لآينكر انهآ احد اسبآبه .. لكن تهديدآت علي ايضاً تستحوذ هم اكبر..
صمت دون تبرير.. تحدث بعدهآ... دون خجل .: فين عشاكم يمه ترا هديل جاعت*
افلتت يدآه بقهر.. وهي تنظر لشيقاته وهو يسرعون في تنفيذ اوآمره..
تحدث وآلده ..: مشعل جهز نفسك بآكر انت اللي بتروح تستلم البضآعه..
رفع رأسه بصدمه..: ونوآف ؟!
...: نوآف عريس.،.
صمت دون ان يلتفت لهآ.. انتبه لسآقهآ الذي توقف عن الأهتزاز..
التفت لهآ.. رفعت بصرهآ له وبهمس..: وين؟!
همس لهآ : أبهآ..
وضعت يدآهآ على قلبهآ.وبخوف..: بعيده

•*•
><
•*•
><
•*•

نظر اليهآ بهيآم.. جلس بعدهآ.. وهو يبعد بصره ..: ليه قمتي*
نظرت اليه بتشتت وبهمس يعلن تسآقط دموعهآ..:
ليه تلمسني.؟!وش تبغى*
همس لهآ بصدق..: ابغآك انتي ..*
شهقت وهي تضع يدآه شفتيهآ..: ليش؟!
استغرب ردة فعلهآ.. وبتبرير حنون..: هوآجس.. ليه خآيفه ياعمري؟!*
كلمته ايقظت مشآعر تخشى ايقآظهآ..*
ارتخت شفآتهآ السفلى بحزن..: انت تبغاني؟!*
اومى برآسه بأيجاب..وبهمس..: لو عندي شك اني مآبيك كآن مافكرت بلحظه اخذك
سحبت شعرهآ جانباً وهي تنظر اليه بدموع..
وبصدمة حب سآبقاً ..: من كنت تبغى؟!
رجع لأستلقآئه واضعاً يداه خلف رأسه..: تعالي اجلسي احكيلك
جلست بمحلهآ دون الآقتراب منه وبهمس.. : مين !؟
اغمض عينآه بهيآم وبمشآعر صآدقه تنبع من الآعمآق..: شفتهآ بالوآدي.. مآعرفتهآ .. بس خذت قلبي ورآحت..*
..*
صرت كل يوم اجي ابغى اشوفهآ بس مآتجي..*
همست مقآطعه..وبحسره ..: ليش تبغآها تجي؟!
همس بحزن لحزنهآ..: ابغى اخذ قلبي اللي اخذته
شهقت بالم .. بلآها الله بأزواج عشآق..: وين راحت*
اجآبهآ بحزن ..: رآحت من نصيب اخوي ..*
رفعت رأسهآ بعدم فهم،.. كيف يغرم بسوسن .. كيف لم يعرفهآ..
اكمل بهيآم..: سافرت لاجل انساهـآ.. رجعت وانا متولع بهآ ازوود*
كآنت قدآمي تحت عيوني.. لگن مآقدر افكر فيهآ
كل دمعه منهآ.. كنهآ من دموعي.. كل لحظه عآنت فيهآ ومحد معهآ..
كنت معهآ بقلبي.. ،، صمت قليلاً .. وبألم..: وكل هذا العذاب.. ومآكنتي تحسين بوجودي حتى..
رفعت رأسهآ وهي تخشى سقوط دموعهآ..: أنآ،؟!
ابتسم بهم ..وبدون خجل من مشآعره..: احبك هوآجس*
هنآ.. ثآرت مشآعرهآ .. انهمرت دموعهآ بحرآره.. وتوآلت شهقآتها الحآرقه..*
القت بنفسهآ بين احضآنه دون مبلآه بمآ يقول..
تريد ان تشعر بحبه لعله يملأ نقص بآلغ بمشآعرهآ.. لعله يدآوي صدمآت حب قآتله تلقتهآ دون رحمه..
تمسكت به وهي تصرخ..دون وعي*
.. احتضنهآ هو الآخر وهو يطفئ لهيب شوقه.. حتما لن تحبه لمجرد كلمآته الصريحه..*
لكنه حظن متوفر تلقي بهمومهآ به.. لن يهمه ذلك .. الاهم انهآ بين احضآنه يستنشق عبيرهآ
همس..: جعل كل مآيضيمك يجي بي..*
تمسكت به ليزدآد نحيبهآ من كلمآته.. تحزنهآ..بشده
همست دون وعي..: نوآف لآ تحب غيري.. ولاتطلقني.. ابعدته وبدموع ملطخه ..: حتى لو قلت مابغاك.. عيي وقول لا
مسح رأسها بحنآن..: مآتركك هوآجس.. جيتي بصعوبه .. ماتركك يآعيوني*
ارجعت رأسهآ على كتفه ..وبصوت متهدج *مثقل بهموم الدنيآ..: نوآف أنا قلبي يوجعني ..ومحد يحس به*
شد من حضنهآ.. وبألم لألمهآ..: انآ احس به يآروح نوآف .. لآتضيمين قلبي بدموعك..*
اغمضت جفنيهآ وهي تدآوي بحضنه المشتآق.. روح أردآهآ شقيق له ..
همس بكلمآت لآيعلم بمدى اثرهآ بدآخلهآ..
: يآعمر نوآف .. لآتبكين .. يآجعله بي*

><
*•*
<>
*•*
><
*•*

مشى بالانحآء وهو يحدث نفسه بصوت مسموع..:
مآتحبه اصلاً تحبني.. وش بيسوي يعني..
لآ لآ اكيد بترجع لي.. اصلاً هي دآيم تزعل وترجع لي.. هز برأسه بأسى..: بس مآعادت لي.. وبتصير تحب نوآف.. وماعاد تفكر بي*
توقف بحزن..: وش سوت بي ليش صار لي كذا*
رجع من حيث عآد وبهمس كسير..: بقول نواف يرجعهآ لي .. ماحد له حق ياخذ زوجتي مني
.. عآد لمنزل نوآف.. وهو يكمل حديثه.. وبكل خطوه يغرق ببحر حب لم يكتشف خطورته الآ بعد مآابتعًد عن شوآطيه الآمنه.. توقف عند منزلهمآ بثقه بآلغ.. طرق البآب بسرعه..
،،
قفزت من حظنه برعب وهي تستوعب مآفعلت.. التفتت للخلف برعب عندمآ زاد طرق البآب..
جلس نوآف بغرآبه.. مسح دموعهآ المتسآقطه..
وهو يستقيم بعجله ..تبعته بخوف وهي تستند خلف بآب غرفتهمآ..*
فتح نوآف البآب بخوف.. ليظهر له طآرق بحآله غريبه لم يعده بهآ وبخوف ..: طآرق*
توسعت عينآها وهي تسمع اسمه اقتربت اكثر.. ليصلهآ صوتهمآ بوضوح ..
رفع طآرق رأسه لنوآف رفع يدآه لنوآف بأمر .. وبعيون دآمعه..وبأمر
: نوآف خلآص رجع زوجتي لي ..
هزه منظر شقيقه من الآعمآق وطعنته كلمآته ايضا من الآعمآق.. وكالعآده ترجح كفة اخيه .. على مشآعره*
امسك به من قميصه.. احتضنه بحسره..الآن هو وقبل قليل زوجته.. يجمعهمآ بحضنه..
تحدث طارق بدموع..: نواف أنآ..*
لم يستحمل ذلك صرخ به ..: طآرق اسسسكت
اكمل شقيقه بألم وبصوت متقطع
..: مآعاد احس بسوسن*
ابعد عنه بقسوه وهو يبتعد به من امآم بآب المنزل .. وصل به لطريق منقطع .. القآه هنآك بحسره.. وهو يعود للمنزل بألم .. دنيته لآ تريد له الفرح... قبل دقآئق كآن بحضنهآ ليته لم يفتح البآب.. التفت لأخيه بحنآن.. عآد له بقهر .. رغم مآفعله لآ يستطيع تركه بحآلته هذه..

<>
••
<>
* ••
<>
••

جلست بمكآنهآ ببطء لم يستشعر حبهآ الآ الآن.. أو يعشق تدمير حيآتهآ.. دفنت رأسهآ بين ركبيتهآ.. الى اين وصل به الحآل.. كيف تجرأ على فعل ذلك.. كيف لم يذبحه نوآف.. من اي شيء خلق قلبه .. كلمآ تشعر ان حظهآ زآن.. يظهر طآرق من العدم ويحطم كل رآحتهآ كالعآده لكن هالمره لن تسمح له بتحطيم قلب احتوآهآ بدون علمهآ.. وحزن معهآ بغفلتهآ.. رفعت رأسهآ وهي تستقيم.. مسحت دموعهآ بحقد..: والله مآضعف لك هالمره..

~•
•~

•~
~•

مسحت دموعهآ.. الى الآن لم يظهر الأكيد انه يقف على الأطلال.. اين ذهب ..خوفهآ عليه غلب غضبهآ من فعله ..مآذا تفعل .. خرجت من غرفتهآ وهي تقف عند بآب المنزل.. اخرجت رأسهآ ليخيل لهآ نوآف ممسكا بطآرق المترنح..
ارتدت وهي تشهق وضعت يدآها على قلبها بخوف.. مآذا به طآرق.. ولمآذا نواف بجآنبه..*
رفعت منديلهآ لرأسهآ.. ظهر طآرق.. ومعه نواف امسكت بطآرق وبخوف..: وشش به وش صآر؟!
نواف دون ان ينظر اليهآ..: مآبه شي بس تعبآن شوي.. دخليه واستري حآله يآبنت
نزلت دموعهآ بقهر ..: اسألك بالله جآكم..
لم يجيبهآ.. التفت للخلف وهو يعود لمنزله.. بهموم مثقله.، شيئ وآحد يتمتآه ويمكن ان يعيد الرآحه لقلبه.. انهآ لم تشهد موقف طآرق وحديثه*
,,.

رفعت يدآها لخديه وبخوف..: طآرق وش فيك
ابعدهآ يدآه وهو يتوجه لغرفته.. استلقى بتعب ..
وكأنه بدى يستفيق ويسترجع مآحصل.. رفع يدآه لرأسه بحركته المعتآده علآمه لتهويل

.،'•'
.,•'
.،'•'
.,•'
.,'•

اقفل البآب بعد دخولهآ للمنزل.. لآحظ صمتهآ.. من بعد خطبة علي ..*
تركته وهي تتوجه للغرفتهمآ.. تعلم جيداً سبب رفضه.. لكن علي ليس بهذه الحقآره.. فهو مهمآ ينعكس من مظآهر .. له قلب حنون لآيمتلكه بشر .. التفتت عندمآ سمعت صوته..
: هديل تعبآنه فيك شي*
... يريد ان يختبر مدى زعلهآ من حديثهآ معه..
لم تعش معه كثيرا لكن فهمته جداً .. *لم تجيبه فليحترق من التفكير*
..: هديل كنك تطنشيني*
التفتت له بنظره كفيله بان تستفزه .. يكره فعلها هذا..
تكلمت بعد صمت مطول..: وشبه اخوي يوم ترده*
رتب حآجبه بسبآبته وهو ينظر اليهآ..: مآبه شي .، بس مآيناسب اختي*
ابتسمت بقهر.. وهي تتذكر سفره..: خآيف عليهآ.. علي ماخاف علي وزوجني اياك.. علي سترني وخلآك تعيش بعد اللي سويته بي .،*
يتمنى موته ولآترجع لسيرة مآضيه معهآ..: *.. وانآ مآيموتني واحدن مثل اخوك ...
*وانا كنت باخذك غصبن عليك وعليه..بس قلت تجي برضآهم*
صرخت به..: والله لو مآ سواتك فيني كآن تحلم بي..
آجابهآ ببرود يخفي خلفه غضب عآرم:
والله لآسحبك من وسط اهلگ .. واطلقهآ شنب يفتح فمه
ارجعت شعرهآ للخلف وهي تتنفس دون انتظام ...
. اقتربت منه لتبآن قصيرةً جدا امآم طوله الفآرع..: كذآ يآمشعل ؟!
اجآبهآ بلطف..: هديل انتي ليه معصبه الحين؟!
عشآن علي؟! خلآص قلتلك مايناسب اختي*
اخفضت رأسهآ ليعآود شعرهآ السقوط..:*
مشعل اخوي يبغاهآ.. لآتجرحه
اشتآط من الغضب.. علي يجيد اللعب..وبهدوء :*
وش اسوي؟!*
ثآرت من بروده..:
لآتوقف بطريقهم يامشعل*
همس ..: هديل *علي يبيك تتركيني؟!
ردت بقهر..: مو انت تقدر تآخذني غصب عن الكل.. مفروض ماتخاف..
صرخ بهآ ..: واختي تروح ضحية حقد اخوك*
ضربت صدره بعنف..: علي مو حاقد انت انت حآقد ماتبيه لاختك*
امسك بيدآها بقوه .. تحدث بصوت يخيفهآ..:*
هديل علي مابيآخذ جميله.. وانتي مستحيل تتركيني*
تسآقطت دموعهآ..: ليييه كذااا مشعل ..
انخفض وهو يحضنهآ.. استقآم بهآ لترتفع قدميهآ عن الآرض..: لاتبكين هدول..
..
وضع يدآه على رأسهآ..: هديل خلآص..*
صمتت وهي تمسح دموعهآ.. وبصوت بآكي..: نزلني..*
ابتسم بهدوء..: طيب بس مآتبكي*
حركت راسهآ بإيجاب .. انزلهآ بخفه وهو يتأمل وجهها الذي تجاهد اخفآءه..
لم يريد امضآء هذه الليله هكذآ..: ترضين اسآفر بكره وحنآ كذا
لفت بوجهآ بقهر..: لآتروح مشعل*
مسح خديهآ بحنآن..: ضروري منهآ
نظرت له بحنآن ..: قلبي مو مرتآح*
قبل عينيهآ بهيآم..: مو اول مره اروح يآروحي*
تجآهلت خلآفهم وكأن لم يحدث بينهم شيئ
*وضعت رأسهآ على صدره..: الله يرجعك لـي سآلم*
همس بآمين وهو يشدهآ اليه..
/
\
/
\
/

دفع بآب المنزل بهدوء .. يتنفس بصعوبه.. رفع شعره وهو يرفع رأسه.. وجدهآ امامه تقف بعينان دآمعه.. همست..: نوآف وين رحت؟!
زفر برآحه شكر الله بدآخله انهآ لم تستمع لحديث طآرق..: مو بعيد..؟ .. أشتقتي لي
هزت رآسهآ بنفي وبصدق..: خفت عليك*
ابتسم بهموم مثقله.. الاهم انها اهتمت بأمره..:*
لآتخآفين هوآجس*
ارجعت شعرهآ بكلتآ يدآها.. يثير مشآعرهآ بكلمآته الحآنيه،.: ادخل برد..
اقترب منهآ وهو يمسك بيدآهآ ويدخل بصحبتهآ...
تكلم بصوت خآفت..: ايديك بآرده..
رفعهمآ له .. نفخ بدآخلهآ .. رفعت بصرهآ له..*
تتمنى ان يستمر حنآنه.. قبل يدآهآ بحنآن..همس بترجي..: لآتحرميني منك هوآجس..،
اشآحت بوجهآ .. وهي تترجى مشآعرهآ بالقبول.. لفت اليه بتصميم.. حركت رآسهآ بإيجآب وبصوت متهدج،،: مآ احرمك نوآف...
احتضنهآ بفرح .. تقبلهآ كان كفيل بنسف.. جبآل من مخآوفه..*

>>•
•<<
>>•
•<<
>>•

يرسم دوآئر بالرمل .. بتفكير عميق.. ابتسم بخبث لوصول تفكيره على مرسى..*
هو اقسم وسينفذ.. اغمض عينآه بألم وهو يصور بخيآله صورة مؤلمه لشقيقته خآضعه لوحشيته.. صعبٌ جداً على مشآعره تقبله.. رؤيته امآمه يسير برآحه وسعآده..بعد مآفعل تثير غضب عآرم بدآخله.. كيف يعآمل شقيقته الآن .. لآيريد تلك الجميله..
*.. طلبهآ هكذآ..*
وهو متيقن برفض مشعل بعد مآأملى عليه تهديد صآرم..
وهذآ مآيريد..*
رفض مشعل سيكون سبب كآفي بأنتزآع شقيقته منه
مآذآ لو قبل..ابتسم سيكون ذلك اجمل.. وتكتمل بموآفقتهم تخطيآته..
تنهد وهو يفكر بهديل.. وقد شغل امرهآ جزء كبيراً من تفكيره
<>
><

<>
><

رفعت منديلها للمره الثآنيه وهي تودعه بحرآره..*
احتضنهآ مجدداً..: انتبهي على نفسك ..*
مسحت دموعهآ ببآطن كفهآ...: لآ تطول علي ..
ابتسم وهو يتأملهآ همس بغرآبه..: بشتآقلك وآآجد*
تسآقطت دموعهآ وبشهقآت متوآليه..: استودعتك الله*
قبل جبينهآ بحب وهو يعود للخلف.. تركهآ بمنزل اهلهآ وسيذهب لآبهآ للعمل... غآلباً مآيسافر
ولأول مره يشعر بضيق شديد .. التفتت لبآب منزلهآ بتوديع.. تنهد وهو يذهب لمنزله ليودع وآلدته..

/
/
/
/

استقآمت بتعب.. وهي تتلفت وجدته مستلقي جآنبهآ.. اشآحت بوجههآ وهي تسترجع مآحدث
رفعت مفرشهآ بعفويه وهي تغطي وجهآ..
التفتت له مجدداً ... كآن حنوناً ولطيفاً..*
اخفضت جسمهآ وهي تسحب غطآهآ.. ارتدته وهي تستقيم.، تشعر برآحه فقدتهآ منذ زمن..
رتبت شعرهآ وهي تتلفت له للمره الثآلثه.. تحركت ببطء حتى لآتوقظه..*
..: صبآح الفل*
تجمدت عن الحركه وهي تخجل من الالتفات له*
اسرعت للخآرج وهي تتمتم بكلمآت القتهآ.. هي بنفسهآ لاتفهمهآ..
قهقه بحنآن .. استقآم هو الآخر وهو يتبعهآ..
هذآ الصبآح يعد من اجمل آيآمه..*
توقف خلفهآ وهو يلمس بعض من خصل شعرهآ الملتفه بنعومه حول خصرهآ..*
وبلطف..: هوجس تعرفين ان العشآ عند ابويه..؟
التفتت له بضيق.. ليبآدله بأبتسآمه رآئعه..: هوآجسي اذآ ماتبغى تروح .. محد يقدر يجبرهآ
ابتسمت بخفه على كلمآته ..: لآ عآيدي.. عيب مآنروح*
اخفت ضيقهآ.. لآتريد استرجآع لحظآت ضعفهآ..*
تكتف بسؤال..: وش تسوين واقفه هنآ،!؟
التفتت حولهآ.. مآذا جآء بها هنآ.. ردت بخجل..: اا ولآ شي اا نت ليش تجي هنآ
رفع كتفيه..: مادري لحقت بك*
امسك بكفهآ وهو يمشيهآ معه .. احآط بيدآه كتفهآ.. تحدث بمرح..: شوفي انآ لمآ اخجل اخبص بالكلآم بس مآتوصل معي اني اروح لبآب البيت .. شكلك كنتي ناويه تهجين
قهقهت بخجل..: لآ مادري مشيت كذآ*
قبلهآ بحب : لآعاد تمشين كذا*
<>
><
<>
><

استقآم بتعب وهو يسمع صرخآت وآلده ومحاولات سوسن بإيقآظه..
ارجع شعره للخلف : جهزي ملآبسي..
سوسن..: طيب بس يالله ابوك معصب*
استقآم ببطء وهو يتوجه للخآرج ..وجد اليه امآمه*
..: صبآح الخير يبه*
صرخ به .: اي خير وانت نايم للحين .. تعرف ان عشا اخوك هنآ وانت مثل النسوان تترقد*
انزل رآسه بغبنه..وهو يسترجع مآفعل بنوآف بالامس..: طيب يآبويه بس البس والحقك*
تحدث بعصبيه وأمر..: لآ تلحقني روح للحلآل وجيب اربع سمآن واذبحم وجيبهم لامك واخواتك يطبخونهم .. وجيب الاغراض اللي تبغآها امك ويصرخه.، عجججل*
.. ارتد للخلف برعب من صرخة وآلده .. همس : طيب*
دخل مجددا لغرفته وهو يسحب الملآبس ويلبسهآ بعجله.. التفتت لسوسن رأى الدموع بعينيهآ.. همس لهآ وهو يخرج..: اسسف*
سقطت دموعهآ بعد كلمته.. لم تكن من قلبه..
طآرق ليس كمآ قبل.. مسحت دموعهآ وهي تخرج للمسآعدة شقيقات طارق..*
اليوم ستزورهم هوآجس لم تتوقع زوآجهآ بنواف
رفعت قميصهآ ولفته حول خصرهآ بقهر.. هذه ثمآر خطتهآ الفآشله ..*

<>
><

تحيآتي ..:
عتاب جنوبيہ،.•

 
 

 

عرض البوم صور عتآب جنوبيه  
قديم 07-05-12, 06:23 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,037
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ياصباح الروقاااااااااااااااااااااااااااااااااان
احسننننننننن ربي استجاب دعائي وذل طارق النحيس بحب هواجس
هههههههههههههههههههههههههههههه سوسن الدنيا سلف ودين سويتي معروف بهواجس وانتي ماتدرين والحين جالسه تطبخين عشاها
نووووووواف تستاهلون بعض ايوه هواجس لاتضعفي اشتري الا شاريك
اوووووه الله يستر على لايزور اخته وتقول عن رفض مشعل للخطبه وياخذها معه قهررررررررررررر عاد

عتااااااااااااااب لاحرمنا هالطله بانتظار المزيد والمزيد من حرفك

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 07-05-12, 09:30 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236629
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة عمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يا زينك يا نواف
ويا شينك يا طارق

والله عقلج مافيه منه هواجس الله يتمم عليج

وبعدين عتوبه لا حنا طماعين موكذا مره بالاسبوع
لا نبي اكثر اذا تقدرين

 
 

 

عرض البوم صور بسمة عمر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علي, للكاتبة عتآب جنوبية, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجنوب, ابو طارق, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايه عشق الجنوب, سوسن, علي, عتاب, عشق, عن حياة اهل الجنوب, هديل و مشعل, هواجس, طارق, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية