لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-12, 03:15 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

حلم يعانق السماء .. معرف خطير .. لــ كاتبة مبدعه من أول فصول الحكاية

اسلوب مذهل في السرد و الحبكة .. برافو عليج .. ذكرتيني بكاتبة مبدعه

و خصوصا اللهجه العراقيه الحلوه و القريبة من القلب << حبيتها هوايا ^ـ^

============================
(( لينا ))

هالجمود و البرود اللي فيها قديم اتوقع ناتج عن صدمه أو خبر موجع أثر فيها جدا

و يمكن يكون هالخبر هو انه أخوها هو من عرضها لعمر لانه باين انها تتأثر فيه يعني

في بقلبها حب أو اعجاب .. بس انه اخوها يعرضها هذا اتوقع شيء موجع على

كل بنت .. أما سالفه اختلاف الطائفه فما اتوقع أنه لينا عندها هالتعصب هذا لانها

باينانها تحب العايلة جدا يعني ما في اي حزازيات من هالناحيه ...

حلم ... اتمنى موضوع اختلاف الطائفيه ما يأثر على أحداث الروايه و لا يأخذ حيز

كبير منها .. و عدم التجريح لأي منهم بأي شكل كان .. حتى ما تتعرض الروايه

لمخالفة قوانين المنتدى و القسم ...

قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

=============================
(( عمر ))

شخصية قويه و باين انه حبه للينا كبير بس للأسف في سبب هو يجهله وراء رفضها

ليش ما حاول أنه اخته تعرف السبب أو هو من نفسه مفروض يكون أذكى من جذي

و يعرف انها رفضته لسبب معين .. بس اتوقع موت ابوها و وجوده بالقرب منهم هالفتره

هذي راح يقربهم من بعض بشكل أو بأخر ...

===========================
(( علي ))

شخصية مركبة و معقده في أداث كثيرة ماثره عليه زواج أمه و تركها له هذا مسبب

له عقد كثيرة و مخليه انسان اقرب ما يقال عنه قاسي .. بس ممكن يستمر هالشيء

لوقت طويل و لا لا ...

==============================
(( مصطفى ))

هو مات صج ...؟؟؟ و متى و كيف ...

هل حالو ينتقم لأبوه و اقتلوه و لا مات ماثر بموت ابوه و لا لا .. فألاسباب كثيره ..؟؟

=======================

سلمتي يارب

و بــ انتظارج

اتمنى أنه هالروايه تكون في عداد المكتملة و لا تكون في المهملة


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 12:20 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
مصمم مبدع


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200576
المشاركات: 5,274
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 15803

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اجتذبني العنوان رغم اني لست من متابعي هذا القسم كثيرا

وبدأت القراءة عندما أدركت ان القصة تدور احداثها في أرض اعشقها وأتمنى أن أعود اليها مهما ساءت الأحوال

وجدت في طرحك اسلوبا متميزا يشد القارئ ويجعله يتفاعل مع الحدث ويعيشه بكل ما فيه من صدمات قد تبدو للبعض غير واقعية
لكننا نعلم ان الواقع وما حدث ومازال يحدث في العراق أكثر بكثير ...

ادعو الله ان يمنح هذه الارض واهلها الامن والسلام وسائر بلاد المسلمين


تحية تقدير واعتزاز بك ابنة بلدي وأتمنى ان تقبيني قارئة متابعة لما يجود به قلمك المتألق


في أمان الله

 
 

 

عرض البوم صور أم طيبة   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 06:18 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
اول شي اهنيتس على هالمولوده اللي باين عليها انها تجنن .. اسم المستخدم رووعه .. وباذن الله تصير الاحلام واقع جميل.
اللهجه آآآآآآآآآآآآآهــ من اللهجه اعشقهاااا وهي اللي جاابنتي على وجهي هنا.... اشداا احجي اشدا اكول عيني هسه. والله ياا عسل انتي هيجي>>فيس يسوي اوكيه..هخهخه
تدرين قريت اول سطرين ومادريت الا وانا باخر سطر من الجزء شدتني بقوووه وعرفت اني جالسه اقرأ لكااتبه مبدعه بحق ..الله يوفقتس خيتوو..
ايه نسيت اقوووووووووووول الدكتور عمر ويلهاااا ويل اللي تقرب منه والله لا اعدمها وارسل عليها الشبيحه..هخهخهخهخهخه. وهـ فدوه لعيونك عمووووري الف لينا .. هع

الوصف رووعه يااا حلومه شفت الجزء هذا بعيني وكني اشووفه على التي في اصفق اعجاب بقوه الوصف اللي تملكينه.. مت ضحك على لينا وهي غايبه بافكارها وتقول لما ماقدروا يحملونها يمكن لانها صارت سمينه..ههههههههه لله در المرأه حتى باحلك المواقف تفكر بجسمها ورشاقتها..ههههههههه
الحين مصطفى بعد مات؟؟ رحمته وهم يهاوشونه لايبكي. ياعالم هذا طفل ويقولون له خليك رجال .وين رجال وهو مرتاع ومتخرع من الموقف اللي قدامه.. .
ولين هذي تراها الحين عدوتي من زينها ترفض عمر >>فيس يكش عليها .
..ليش ان شااء الله وش حظرتها.. ؟ بس صدق يمكن عشان الطائفيه تكون متأثره بهالموضوع.. اممم الطائفيه بالعراق اعرف انهم من اول متعاملين معها ومتعايشين معها من احسن مايكون وعادي اثنين من طائفتين مختلفتين متزوجين وعايشين حياتهم ولهم عيال واحفاد وكذا.. بس يمكن صدق الحين الوضع تطور وتغير ..ما ادري والله؟؟ صراحه انتس اخترتي موضوع ملغم وخطير ..الله يوفقتس يارب ..بس اللي اعرفه ان لينا هذي خبلا.. وعلي اخوها يبي مصلحتها ولانه يعرف نوعيه عمر خطبه لها بس هي مالها بالطيب نصيب ولوو صدق اللي يقوله عمر بانه ماراح يفكر فيها وخلاص بينهيها من حياته حتى بينه وبين نفسه بهي بتمووووووووووت من الحره وهي من الحين اقوولها انتي ياالينا كذااااااااااابه>>فيس كاشفها.. والله لو يمر جنبها ولا يناظر فيها ان تموت ..
مصطفى اخوها كيف مات؟؟ يمكن نفس المجموعه اللي قتلت ابوه قتلته؟؟ وبعدين هي لينا ليش مو متذكره انه اخوها اللي مات لايكون فقدت الذاكره شووويه؟؟
امممممم اتوقع لو يرجع عمر ويخطبها بتوافق عشان تفتك من نار علي ..مدري ليش متوقعه انه راح تكون حياتها من بعد مصطفى ناااااااااااااااااااااار مع علي ..وبتفكر انها تفتك منها باي طريقه. ويمكن علي يسافر برا العراق وبيخيرها تتزوج عمر والا تروح عند عمتها القشرا.. مو علي يقول عايلتهم ينطبق عليها المثل اللي يقول الاقارب عقارب خلاص بتكون نار ام عمر افضل الف مره من جنه عمتها ام يد مسويه زحمه..هههههههه

حلوومه القصه باين انها رووعه عيني ..وخاطري اتكلم باشياء كثيره وباين من اولها انها فعلا تتكلم بمواضيع حساااسه على الساحه العراقيه الحين..الله يفك هالعراق من الاشرار والمجرمين وترجع بلاد الرافدين للمجد القديم..
حلومه بانتظار الجزء الجاي بكل شوووق ياليت تقولين لنا عن الموعد عشان اذا الله احيانا اكون بالانتظار..

بالتوفيق ياعسل وباذن الله نقرأ قصه مختلفه كليا عن الموجود بالساحه..وتلقى هالقصه مكانها بالقصص المكتمله ومانلقاها بيوم على رفوف الغير المكتمل ولا تتعرض لاي توقف نبيها كذا سبووق مثل الفرس العربيه الاصيله.>>فيس يحمس ويشجع..
دمتي بود..


حبيييييبتي شنووو إنتتتي
فدوووه لـعيينج على هالحمآس و إن شاااء الله يـآربي مييخييب ظنج أبببد
و ميييقل حمآسج و تبقين ويااايه للأخير بإذن الله حتى لو وآجهتنآ اي صعوبآت ،

بحفظ الله عمررري انتي .. و اشووفج داائما ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 06:25 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

عاشت ايدج ياوردة
والله وصف مميز جدا لواقع عشنا فيه طويلا ولازلنا نكابر لكي نوقف ذلك الع ز يز علينا وطننا الغالي العراق
بوركتي عزيزتي
طرح فوق المميز
وفقك الله

وعليكم السلام عيوني
و ايييدج حبيبتي تسلمييلي يااربْ

يـآرب الله يسمع منج وياربي يكشف الغمة عن امتنآ

الله يوووفق الجميييع ان شااء الله

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 04-04-12, 10:15 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب مشاهدة المشاركة
   لحظــــــــه
لحــظــــــه
لحظـــه
وش الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال ذا,,,ابــــــــــــــــــــــــداع ,,يفوووووووووووووووووووووووق ..الوصـــف ...ينطــــــــبق عليك ...قووول ...الكلام في حضررت الجمال حررام ...وش نقووول عقب الجمال ذاغيررررسلمت يمينك على أبداعك ..استمررري ...إن شاءالله معك لين النهاايه ..اللهجه مررره احبهاكيف لااحبهاوالعرراق جزء من ارواحنا,,العرراق غاالي علينا..آسأل الله بمنه وكررمه ان يرفع البلاءعن بلادالمسلمين جميعآوان تعووودبلادهم حرره عرربيه آبيه ...
الله يعطــيك حتى يرضيـــــك ...في انتظاارك حبيت اعررف مواعيدالبارتااات


يآ روووووووووووحي إنتتتتتتتي
والله الجمآآآل وجوووودكم ويااايييه صدقيييني ،
و أني اشوووف هالـردود الحلووة التي تفتح النفس و تريييح القلب ،
و تخليني صدق اتعب نفسي علموودكم ان شاااء الله

عمري الله يسلمج يااربي ومتشووفين غير الخير بحياتج
ولآ تحرمييني من وجووودج قلب

هممم والله لهسه محددت المواعيد ، بس ان شاء الله بعد شوية او باجر لو تأخرت ينزل بارت


سلآم ياا قمر

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرياء حتى تثبت إدانتهم . للكاتبة حلم يعانق السماء, لحنا, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, اأبرياء, الشلام, العراق, تثبت, حلم, روايه عراقيه ., عمر, إدانتهم, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174653.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© - ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط§ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ..&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 14-09-14 01:34 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 17-08-14 02:24 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 10-08-14 11:27 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:52 AM


الساعة الآن 06:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية