لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-12, 04:50 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد يافلة .........هلا بحلم وطلتها هلا عيني شقد اشتقت لج يابة ........بارت يخبل ويوسع الصدر والله حيل حبيته واتونست بيه ..... شفتي انو نفسهم اللهجة وواضحة ياقلبي خليها مثل ماهي تراها واضحة ومفهومة


جلنار

جلنار بطلتنا الجديدة اعتقد بيكون لها ظهور مرة ثانية بس متى وكيف ماادري ..........بس المرة الجاية من غير الحلقة الذهبيه خخخخخخ دام انها ماتحب الزمال هشام اجل ينقلع ماله بنات عندنا خليه يروح لابوها الي ميت بفلوسه وبعدين هالابو اتمنى يكون عرفت قيمة بناته القاسي معاهم لما كان بيفقد وحدة منهم بس ياخوفي يطلع من الي يحبون المناصب ويكره بنته لانها سبب خسارته لمنصب
اعجبني كلامها للمغرورة المخبلة لينوه .........قال مكانة اجتماعية وعلمية اهم من الحب اي هذا وجهي لو قدرت تعيش مرتاحة ببرود .......والله مالمت البنت من الهواجس الي جاتها كل شوي الله يعين اهل العراق على هالعيشة الي مافيها امان الاخ ياكل اخوه والجار خطر على جاره ماحد يعرف مين معاه ومين ضده


علي

عليوي وربي انك جلف حشى بس تدري عاذرتك لانك تربية سعاد الي كانت بخيلة بعواطفها معاك وكريمة مع القرود عيال زوجها المجرم .........والمثل يقول فاقد الشئ لايعطيه ........بس تحمل بداخلك شهامة وطيبة مهما حاولت تكابر والا لو فعلا فيك برود ولا مبالة وقسوة ماهمتك جلنار ولا ساعدتها وماتبغي تتركها الين تشوفها صارت بأمان ..الله يخليك لاختك ويرزقك البنت الي تذوب كل هالجليد بس ياترى الذبلة الي بيد جلنار هل كانت صدمة موجعة لك والا عادي خوب انت مانعرف لك

لين

لينوه وجع يالسطحية طالعة بالبالطو توريه عمر جعلك ياربي ماتكملي دراستك ولا تحققي حلمك وينكسر غرورك بعدك ماتخرجتي ولا صرتي ونافخة ريشك لاوالمكابر خليك فيه الين نزف عمر للي تسواك وتكسر راسك دوري لك واحد يحبك والا خذي الخايس حيدر الي من البداية حاط عينه عليك لذلك تهاوش مع عمر في عزاء مصطفى
بس الا مايجي يوم وانت الي تتمني حب عمر والايام بيننا

عمر

وربي رجال والنعم فيه خسارنة المخبلة لين يوم عافتك خلها تولي بالمكابر وهي محترق قلبها من الغيرة على غراميات الصبح والله لو انت ذكي تستغل الفرصة وتسوي فيها عاشق لغيرها وتكسر خشمها المرفوع .....الي مايعرف قدرك خسران الله يحميك ويحفظك لامك وخواتك

حلومة في انتظارك ياروحي والله يوفقك في امتحانك

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 11:44 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلآآم علييكم حياااتـآتي .. شلووونكم يا حلوووآت ؟!


ياااااااااعيني علييية شلوون حظ حلووو عندي خلآني أتعررررف على هيجي قلووب طيبة ،
الله يخليييكم الي إنتي و لسااانكم الي ينقققط عسسسسل
بنووووتات والله متعرفوون شنوو تأأأثييير وقفتكم الحلووة ويايه .. الله يبعد عنآ شر حآسد اذا حسد هههههههه

إن شاء الله بس يخلص الامتحآنات نكمل سوووى

و بالنسسبة لـ زووووزه " زآرآ "

يآ عيني .. يا دآآده .. ياااا مجررررمة مووو قلتلج قلبي الصغير لآ يتحمل ؟
من هسسسه تريدين تحطيلي لقب ؟!
تررررره كووووولش فرحتيني .. فدوووة لعيونج حببببي

حياتي إنتووو فصلوآ و اني البببس .. شتختآرون أعتبره تآج على رآسي ، هذا من طيبة قلوبكم و ذووقكم العآلي ،، بس أختاااارووا لقب حلووو كووولش حباااباااات ههههه


و إن شاء الله هالأعجآب و التشجيع و الحمآس مييييختفي أبببد
و تبقون تنبهرون بكل جزء

و الله يقدرني و ارضيييكم

لي عُودة مع التعليقآت إن شاااء الله

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 29-04-12, 05:25 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
   صباح امل فرح يشرق على اهل الفرات

اشكر حبيباتي الا جابوني الى هالابداع

اول شي اسجل اعجابي بمعرفك توفت عنده شي كله تفاؤل

اسلوبك رائع بسيط وخفيف على القلب

لو مايجي منج الا اللهجه العراقيه تكفي

لسه مالحقت عليكم لكن حبيت اسجل حظور واعجاب بقلمك

ناقشتي قضايا كلنا شغف للتعرف على احوال اهل العراق اكثر اكثر


بانتظار المزيد والمزيد من حرفك


هلآ والله عيووني
تسلميلي على الطلة . .الله يخلييج و يخلي حبيبااااتي الي مسوويلي دعاآية

عمري إن شاء الله ياربي تلقين شي مختلف و جديد ،
يـشجعج إنه تستمرين ويآنه ، يآ قمممر
أنتتتظر منج طلة أطوول و بـ تعليقآت خآصة !

منوورتني يآآ عسسسل

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 29-04-12, 05:40 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

صباح تناثر بابداع و رقه الحرف و رقي اسلوب .. فخوره فيج كاتبه بليلاس

....................
"علي"

قمة التضاد و التناقض في شخصيته حنون و قاسي . جلف و رقيق . التربيه و الحياة المشتته لها دور كبير في صقل

هالشخصيه . يعجبني فيه خوفه على خواته .. بنفس الوقت استغرب قسوته مع امه .. ماهو ذنب زواجها بشخص ثاني

بس هي ﻷاسف اختارت الشخص الغلط اللي ممكن يعتبره علي اب .. تصرفاته و اسلوب عيشته.. انقاذه لجلنار بدايه

فصول جديده بحياته .. خير او شر الايام تكشف .. اسلوبه قهرني مع جلنار ما كمل طيبه و هذا و الله اعلم طبع فيه

و ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ..صح ...

.....................
"لين"

نفس التضاد باخوها فيها يمكن جينات وراثيه السبب .. تحب و تكره بنفس الوقت ..طيبة و قاسيه

حركاتها مع عمر مدري هي تسويها عشان تقهره و لا عشان تبين لنفسها انه عمر ماهو شيء كبير

بحياتها و اظن هذا الاصح .يعني مجرد تمويه .. اﻷه يستر من تهورها و نزولها من السياره بس ما

اظن عمر يسمح لها . الخوف و عقده الموت و الفقد كبيره عندها ....

........................
"جلنار"

حبيت هالبنت راقيه و عذبه فيها طيبة قلب و على سجيتها باين من كلامها و اندماجها مع

لين .. الخطيب اظن بعد حادثه الخطف ممكن يتنازل عنها اﻷي خطبها لاسباب بيتركها لاسباب

واهيه ..

................

سلمتي يارب

بانتظارج دايم

..
...
...



وعلييكم السلام والرحمة
مساء الورد لعيوونج
الفخر الي أنه مبدعين و متذوقين أمثآلكم يتآبعوني و يشرفوني
حبيبتي بيآضْ
دآئمـآ تبهريني بـ وجود أحلى و أحللى
الله يسلــم قلبج حياااتي ،
أنتظظظظظرج على طُول مع هالتعليقآت الي تشرررح القلب
منوورتني

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 29-04-12, 06:08 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ مشاهدة المشاركة
   مسائك نقاء*
حلم ابدعتي*
أسلوبك سهل ممتنع استمتع بشده وانا اقرأ البارت
وصراحه انا ما ألاقي اي صعوبه في فهم اللهجه العرقيه
فهي من اللهجات المحببه لدي اشدق احبگ

برأه هاديه نوعا ما بس لو يخف علي من العصبيه والأسلوب الجاف مع الكل
كنت احسب بس مع لين يتعامل كذا لانها هي ما تبين له حاجته له بس الرجال مع الكل موب بس لين
بس اتضح له انها تحتاجه كثير لو ما بينون لبعض وكابروا إخوان واللي يبنهم دم واحد
لين دلوعه وتعودت على الدلال وهو جفس في التعامل التهزئ عنده احب من الدلع*
مع انها تحتاج تشوف شئ من حنانه هو صح يخاف عليها وهي عارفه الشئ هذا بس بعد فاقده حنانه

جلنار
ياترى راح يكون لها دور معنا والا هي محطه وراح تمضي
ليش انتبهت ياعلي لـ الخاتم يعني معقوله عجبتك بالسرعه هذه
انت في موقف ما يسمح لك بالإعجاب*
اعتقد خطيبه بيعوفه بسبب خطفها عاد هي تبيها من الله عشان تفتك منه

ملاحظة جلنار لحب عمر للين ليش اربطت ان لين تحبه ليش ما قالت ان عمر هو اللي يحبها
أكيد شافت شئ هي تكابر وما تبي تبينه*
حاصلك يالين تحبين عمر خلي عنك الغرور ولا بعد جايبه البالطو عشان
يعرف الفرق*
انت همك ايش المركز العلمي والا الاجتماعي
ولد عمك مهندس وموب عاجبك الا تبين دكتور
لو كان كمل دراسته كان حبيته يعني والله انك تافه

حلم في انتظار البرأة القادمه بفارغ الصبر



مسآءج روحْ نقيية بنقآء قلبجْ
عيُون حلمْ إنتتتي .. والله وجودج شرف و وسآآم على صدري ،
غآليتي ، هآلتوآجد من آلأحب لـ قلبي ،
أنتظر تشجيعج دآئمآ ،
كل شي مع الأيآم يبآن ان شاء الله
بحفظ الله عسووله

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرياء حتى تثبت إدانتهم . للكاتبة حلم يعانق السماء, لحنا, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, اأبرياء, الشلام, العراق, تثبت, حلم, روايه عراقيه ., عمر, إدانتهم, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174653.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© - ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط§ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ..‬‎ - YouTube This thread Refback 14-09-14 01:34 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 17-08-14 02:24 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 10-08-14 11:27 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:52 AM


الساعة الآن 06:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية