لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 246
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

الــ ج ــزأ الــرابــــ ع والـــثــلاثــون
طيب تسخدمون له بخار في البيت من صغره
العمه: لا ماشتراها لنا جده الا يمكن قبل شهرين والا ياشجون
ياسر: فز قلبه وغصب عنه رفع عيونه جهة شجون
شجون: كانت مركزة مع اسألته وتناظره وهو يسألها وهو منزل راسه بس تفاجأت يوم شافته رافع عيونه لها العيون موغريبه عليها ابد تعرفها زززين
ياسر: بسرعه جمع الامور لون العيون وكلام مشاري عنها قطع الشكباليقين وبيد ترجف فتح ملف بندر يتأكد من الإسم لقى اسم الأم / شجون سعد
رفع عيونه بحزن لشجون وهي حاضنة ولدها نزل عيونه وبلع ريقه بصعوبة صعب أنك تشوف حب طفولتكـ معاه طفل من غيركـ صعب حيل
شجون: شافت نظرات الحزن بعيونه تراقب كل تصرف يتصرفه تأكدت انه هو نفسه غريب حب طفولتها الي ظلت تحلم فيه حتى جاها فارس حطم هذا الحلم
العمه: خلصت دخوتر نقدر نطلع الحين ؟؟؟
ياسر: وهو منزل عيونه ويحوس بالملف الي قدامه من غير شعور ايه خلاص
العمه: >>> متى نرجع ونشوف النتائج
ياسر: يحاول يصير طبيعي مايقدر يرفع عيونه جهة شجون يعدل بنظارته الطبيه تاخذون حجز عند الاشعه المقطعيه وترجعو لي اشوفها بعدها اقرر يتحمل عمليه اولا
العمه: حطت يدها علي الطاولة الي مزينتها بخاتم فيروز ياوليدي ليتك تعجل لنا نبي نرتاح من هالمشاوير
ياسر: يبي يختصر الكلام سحب ابتسامة بصعوبة بعون الله ياخالة راح اساعدكم بقدر استطاعتي
العمه: ايه الله يخليك تعرف الولد ضعيف وشبه يتيم >>> عجيزنا تطول الكلام ومروقه ماتعرف انها بكلامها تحرق دكتورنا ياسر
ياسر: يتظاهر بالهدوء ربي يعين
العمه: اجل عن إذنك راح نترخص شكلنا طولنا عليك وشغلناك ياوليدي
ياسر: لاحياكم من حقكم وحق أي مراجع زيكم ماناظر ابد شجون ماسك نفسه غصب يخاف من رب فوق يراقبه يعرف ان ربه راح يحاسبه على حتى النظرة يسمع خطوات مشيها وهي تتجه للباب الشيطان يوسوس له آخر نظرة لحبك القديم وهو يشغل نفسه بالي قدامه ويتعوذ من الشيطان وسوسوته
شجون: طلعت وراء عمتها بالها مو معاها بالها مع الي شغل عقلها غريب بعد هالمدة توك تظهر وينك عني طول هالمدة ياترى تزوجت ونسيتني او لا؟ أكيد تزوج ايش ينقصه ماشاءالله بس ليه فز وارتبك يوم شافني معقوله مازال يذكرني زي ماذكره وصلت للسيارة وركبت بهدوء...
ياسر: يوم طلعت كأنه طلعت روحه فسخ نظارته وصار يفرك بعيونه ماحس بدخول الممرضة
الممرضة: بغيت من شي دكتور
ياسر: ترك عيونه بدون مايرفع راسه لها لا ارجعي لبيتك دوامك انتهى جمع أغراضه وفسخ البالطو حقه ركب سيارته بي إم دبليو يسوقها على مهله يتذكر عيون بندر الي تشبه أمه يتذكر أول ماشافها بالمستشفى نزل من سيارته ودخل بيته اتجه للصندق الي بغرفته أخذه وجلس على السرير فتحه وطلع طرف ثوبها الاصفر ومنقش بألوان مختلفه قربها لوجهه وغمض عيونه يشمها
غريب: ليه تشقين ثوبكـ
شجون: قربت منه وطرف فسناتها معاها جلست عنده ولفت يدهـ
غريب: مجنونة من وين لك غيرهـ
شجون: عادي مايهمني يعني اول مرة البس فستان مشقوق
غريب: بكرة اكبر واتخرج واشتري لك بداله احلى فستان
شجون: تبتسم بس واحد
غريب: حك راسه ان بغيتي المحل كله
شجون: ابي من محل ابو رابح الي هناك فساتينه حلوة بس غاليه تخيل بـ 30 مو راضي يرخص
ياسر: فتح عيونه على أحلى ذكريات الحين صرتي كبيره ومعاك ولد كنتي لغيري ذلك وأهانك وانا آخ يالقهر كنت اسمع لقصص مشاري عن أخوه وزجته مادريت ان هالبنت هي نفسها حبيتي هي نفسها الي انعمت عيوني عن كل البنات ماشوف لغيرها
تغيرتي او لسه كما أنتي الى هالحين عيونك بريئه وحلوة وجذابه او تغيرت ذبلانه ونحيفه او سمنتي غير مكانه وجلس على الكنبه يفكر بس مستحيل اتركها بعد مالقيتها شجون لي ومستحيل افرط فيها لازم اتقدم لها قبل مايسبقني لها غيري احمد ربي ان زوجها فرط فيها وكل هذا من رحمة ربي لي علشان شجوني ترجعي أنا أنا وبسسس .....
============
في بيت ابو مشاري
كلهم مجتمعين بالصاله مشاري راح لغرفته هوسحر حضن بنته الي نايمه بحضنه وطلع غرفته وهو كل درجه يبوسها وغلا وامها راحو لبيتهم
فارس: انا بعد استأذنكم
ابو مشاري : اجلس ابيكم بموضوع انت وأمك يابوك
دلال: خافت
ام فارس: خير ان شاءالله يابومشاري
ابو مشاري: كل الخير فيه خبر يخص فارس لي سنة كاتمه بسبب سفرته المفاجاه والظروف الي مرينا فيها وكل ماجي اكلمك فيه يافارس ماتسمح لي الفرصة اقولك
فارس: خاف على ابوه ان فيه مرض مخبيه عنهم خير يبه خوفتني قلي
ابو مشاري: كل الخير يابوك بس حبيت اقولكـ انك طلقت شجون وهي تحمل ولدكـ باحشائها
فارس: أيـــــــــــــــــش ؟؟؟؟
دلال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وطاحت بينهم
فارس: خاف عليها دلاااااااااااااااااااااااااااااااااال ايش فيك ردي علي
دلال: ماتتكلم
فارس: شالها بسرعه يمه بسرعه عباتها
أم فارس: خافت مرة ركضت جابت عباتها ولفتها فيها على عجل وراحت مع ولدها
ابو مشاري: يصفق يد بيد يالله ليتني ماقلت شي قدامها بس حبيت احطها عند الأمر الواقع
============
في مستشفى دلة
ابو دلال: بعصبيه ايش الي جاها فجأة يافارس
فارس: بارتباك مادري ياعم مادري
ابو دلال: وربي لو أحد ضايقها مايلوم غير نفسه
دلال: حطي المغذي وقولي لهم هبوط بالضغط
الدكتورة: بس انا فيه مشكل
دلال: ماعليك راح اعطيك هذا فسخت اسوارتها وعطتها
الدكتورة: خلاص الحين يقول طلبت من الممرضة تركب عليها المغذي وطلعت لهم
أم دلال: هاهـ دكتورة طمنينا عليها
الدكتورة: هبوط بالضغط شكل مدام فيه تعبان نفسيه شوي لازم مايضغط عليها بكلام موكيس مفهوم
فارس: مفهوم مفهوم
ابو دلال: قلي ايش الي صار ببيت أهلك يافارس من زمان تشتكي لي دلال إن اهلك ابد مو متقبلينها ايش الي صار فهمني
فارس: مادري هي طاحت فجأة
ابو دلال: ناظره بتهديد ودخل لبنته طمنيني عنك دلولتي ايش الي صار
دلال: نظرات عتاب لفارس لا بابا ماصار شي
ابوها: متأكدة وانا ابوك
دلال: ايوه بابا
أمها: وهي حاضنتها أجل ليه طحتي بينهم
دلال: يمكني ماكلت كويس >>> اجل ماشاءالله الشحم من وين
فارس: ارتاح لردها
ابو دلال: ترا الدكتورة كاتبه لك خروج تبين تروحين لبيتنا
فارس: لا تبي ترتاح عندي موكذا دلولتي
دلال: صدت عنه بزعل ابروح لبيتي بابا
ابوها: الي يريحك يالله عن اذنكم
في سيارة فارس
طول الطريق ساكتين مايدري كيف يطلع من هالمأزق صح فرحان ومو مصدق عنده ولد بس ماشافه ولاحن عليه دلال يعتبرها مستقبله وكل شي وكيف حملت مني وانا عندي ضعف مادري ماقدر افكر نزلو جميع ودلال ماكلمته
فارس: دللوتي ممكن نتفاهم
دلال: لفت عليه بعصبيه ممكن تفهمني ايش الي يصير كيف تسمح لنفسك تغشني وتقولي ماقربتها وهي جايبه منك ولد على قولة ابوك
فارس: جلس على الكنبه محتار وربي دلال محتار انا نفسي ماذكر لمستها او قربتها تعرفين اني اتقزز منها كيف اقربها وتذكرين طول الوقت معاك مانام عندها أصلا
دلال: ارتاحت لرده اجل لعبه لعبتها على ابوك علشان تردعها وتلصق الولد فيك
فارس: لأنه عارف انه قاربها كيف هذا ولد كيف تلصقه فيني
دلال: جلست جنبه بمكر فكر زين فارس انت تقول ماقربتها
فارس: بارتباك يمكن مرة انتقام بس قبل زواجي منك وربي
دلال: قامت معصبه يعني غشيتني وخدعت أهلي
فارس: حط يدينه على كتوفها قهرتني وحبيت اكسرها وأهينها بس وربي قلت لها هالكلام
دلال: لفت عليه أجل هي حبت تنتقم منك فيه
فارس: كيف ؟؟؟
دلال: بالله عليك لها كم عندكـ مابان بطنها كيف راح تخبي عنك حملها وانت مطلقها وهي كانت تبغى تجلس عندكـ بس انت طردتها من حياتك علشاني لو انها حامل منك كان قالت لكـ تراني حامل بولدك وقالت لأهلك ومليون بالميه ماراح تطلقها او تشردها
فارس: صح ليه ماقالت لي مع إنها كانت حزينه حيل يوم اطلقها وماكانت تبي تتطلق حتى إنها كانت فرحانه بعزيمتي لها ووربي كسرت خاطري ذاك اليوم حتى اني ترددت بطلاقها لأني رحمتها
دلال: تمسكه مع كتوفه هذاك قلت ليه ماقالت لكـ يعني الولد مو ولدك تعرف والعياذ بالله ومابي ادخل بذمتي شي هالعوايل ماترتاح لها ماتهمها أنا بس اقول ماتتطمن لها ابد وتحط بالك كل شي يجي منهم
فارس: بس شجون غير بنت حشيمه وتخاف ربها ومستحيل تخلي رجال يقرب منها أعرفها زين
دلال: يوم حسته لان مع شجون قامت بعصبيه اجل اختر بيني وبينها هي وولدها المزعوم ان رجعتها طلقني يافارس
فارس: يناظرها وهي رايحه لغرفتها محتار ايش اسوي اخسر دلال او ولد ماشفته ولاعرفت بوجودهـ
============
في غرفة سلطان ومشاعل
سلطان : فتح عيونه فز بسرعه يدور مشاعل خاف إنه كان يحلم جلس جالس ابعد البطانيه وجلس على الكنبه
مشاعل: دخلت عليه وهي مبتسمه بخجل بكل نعومة قالت صباح الخير
سلطان: يتظاهر إنه ماخاف رد ابتسامتها صباح النور
مشاعل : لا اكون ازعجتكـ بس ؟؟؟
سلطان: حط راسه لا مانمت الا متأخر البارح وماحسيت بشي
مشاعل: ترا سلطانه حطت لنا الفطور بالصالة ماقصرت تعال افطر
سلطان: ابتحمم وابدل واجيك
مشاعل: اوكـ يوم دخل للحمام راحت تعدل مكياجها الناعم رشت عطرت كثير وراحت تعدل السفرة
سلطان : طلع من الحمام لبس ثوب شتوي اسود مع غترة بيضاء تأكد من شخصيته وطلع لها جلس اووه شكل الفطور مشهي ماقصرت العنود اكيد هي الي مسويته
مشاعل: ابتسمت أكيد ماشاءالله عليها معروف طبخها حلو
سلطان: مسوي نفسه مركز بالأكل ويقرا جريده وهو باله مع مشاعل
مشاعل: تنتف الخبزة بس ماأكلتها منحرجه منه وشهيتها منعدمه مع تغير المكان
سلطان: الحمد لله خلصت
مشاعل: قامت تبي تشيل السفرة
سلطان: انتي لسه ماأكلتي شي
مشاعل: لا الحمد لله أكلت
سلطان: لا واضح ماتأكلين كويس تراك ناحفه عن قبل
مشاعل: طالعته وبقلبها لسه فاكر شكلي سكتت وأخذت السفرة وراحت
سلطان: تسند على الكنب اتمنى اشيل نظرات الحزن الي بعيونك اتمنى اشوف عيونك تشع بحبي زي قبل
=============
في بيت فواز وأهله
ريوف : يمه وينه اخوي فواز
ام فواز فديته مانزل الى هالحين أكيد بمكتبه
ريوف: عمرها 18 تدرس ثالث تنوي بيضاء كثير ووزنها خمسين مو طويلع طولها 160 طيوبه وحبوبه وخجولة اصلا عايلة فواز مميزين بياضهم الشديد وشقار شعورهم راحت ريوف لمكتب فواز طقت الباب عليه
فواز: كان يبحث في الكتب ادخلي ريوف
ريوف: صباح الخير ياخوي
فواز: صباح الخيرات ايش عند اليوم قايمه بدري مو عاده بالعاده الخميس تطقينها نومه حتى الظهر
ريوف: تبغى الجد والا ابن عمه
فواز: لا أكيد الجد ايش ابي بابن عمه وجلس على مكتبه
ريوف: امممم ان جاك للحق ابي السوق عارفه انك مشغول وشغل البيت على راسك بس انت ماترضة نروح ونجي مع السواق ايش اسوي
فواز: أكيد السواق ماجبته الا يجيب أغراض ماله دخل بأهلي خلاص افرغ نفسي لريوف عندي اغلى منها أنا
ريوف: لفت عليه وضمته مشكور ياخوي خلاص اجل ابدق على بنت خالي واقولها
فواز: ايش دخلها فينا لاتكوني تظني ابمر عليها تراني مو مسؤل الا عن خواتي بس
ريوف: لا خابرتها راح تجي مع سواقهم هي وصديقتها
فواز: بس ترا رجلي على رجلك لاتفكيرين راح تفرفرين هنا وهناك
ريوف: ياخوي تحطني وبعدين ترجع لي
فواز: مستحيل اجيبك واوديك
ريوف: زعلت اجل مو لازم اروح خلاص بطلت
فواز: يناظر كتابه براحتكـ يوم طلعت وسكرت الباب انتي أمانة برقبتي ياريوف ومثل مازوجت خواتك بستر راح ازوجك بستر ومصونة
((( فواز اخو لاربع بنات من اب وام فرقهم طلاق بسبب زواج الأب من بنت صغيرة نسى عياله وان مر عليهم يهاوش ويطلع ماحسو من ابوهم أي حنان بعكس اخوانهم الثانين الي عطاهم ابوهم كل الحنان فواز من طفولته ماعرف معنى للطفولة كان ابوه يقسي عليه بالتعامل ويقسي على أمه الي كان فواز يتعذب اذا شاف ابوه يضرب أمه احيانا قدامه حتى هو عمر ابوه ماعامله كرجل بعد طلاق ابوه حنل فواز مسؤلية خواته على ظهره وصمم يكرس كل حياته لأمه وخواته ))
ريوف: دخلت غرفتها ودقت على حصه
حصه: اهلين ريري
ريوف: اهلين حصوص ترام اقدر اطلع معاكم
حصه: وليه ان شاءالله
ريوف: اخوي فواز رفض يقول رجلي على رجلك
حصه: ياليل هالمعقد مادري كيف متصبره عليه ومخليته يتحكم فيك زي ابوك
ريوف: عصبت لانه هو ابوي الحقيقي ومالي ابو غير فواز الله يخليه لي
حصه: ماقلنا شي مع السلامه اووف تدافع عن هالمعقد بعذر أختي لو فسخت خطوبتها منه معقده وحالته حالة وشارط مايطالعها عن أمه الحمد لله تزوجت وراحت لبريطانيا معززة مكرمة وهذاه كبر وهو متزوج مالت عليه وعلى عقدهـ
==================
في محلق ابو مشاري
ابو مشاري: كيفها زوجتك الحين
فارس / الحمد لله ماعليها
ابو مشاري: هاهـ متى راح تشوف ولدك
فارس: وقف بثقه وايش يثبت لي انه ولدي لازم احلل له وأتأكد
مشاري: وقف بعصبيه انت ماتخاف ربك أيــــــــش تقوووووووول
ابو مشاري: تشكك بطهارة وعفة شجون قسم انك ماتستاهل ولدها ابد وراح يظل ولدها مو ولدك
فارس: يبه انا ماشككت بشرفها لاتقول بلساني شي ماقلته انا قلت ابتأكد علشان يرتاح بالي بس
ابو مشاري: وانا قلت ماراح يحلل للولد لو على قطع رقبتي
فارس: يوم شاف ابوه معند أجل ابروح اشوفه بس مابي دلال تعرف عن الموضوع شي
مشاري وابوه: استحقرو خوفه من دلال يفضل الفلوس على ولده
ابو مشاري: كذا يريح شجون بعد لأنه أكيد ماتبي شوفتك
فارس: رفع يده وانا ماطلقتها وانا ابي شوفتها
===============
في بيت العمة
العمة: يالله يابنتي راح يجون أهله يشوفونه بسرعه
شجون: سمي يمه فرحانه ان فارس رضي يتردد عليه ومرتاح بالها وبنفس الوقت مشتاقه لأهله حيل
لبست بلوزة كمونيه ناعمه وتنورة بني رفعت شعرها بأمشاط وحطت كلوس ذهبي وكحل ومسكرة
العمة: فتحت الباب لهم ياهلا ومسهلا تفضلو
ام فارس : دخلت قبل هي وغلا ونوال وسحر وخلو الرجال يدخلون جو لان العمه ماعندها رجال يستقبلون هالرجال
فارس: جالس ومو ذاك الحماس لشوفة ولده ماتعود يكون له ولد وفجاة يكون له ولد عمره سنة
ام فارس والبنات جلسو العمه شويات انادي شجون الله يهديها له سنة تتجهز
ام فارس: خليها براحتها حنا أهل
العمه: هي تلبس بندر بشويش ماتبي تتعبه بالصياح
ام فارس:طايره من الفرحة بأول حفيد لها ومتحمسه تشوفه
غلا: وربي اشتقنا لها الدوبا حيل
سحر: ايه والله
غلا: بس هجدي جنيتك لاتفشلنا عندهم
سحر: تضم ميار حرام عليك فديتها بس وهم يتكلمون الا توقف قدامهم وحده طويله وعيونها خضر ووساع وجسم مقسم الطول طول شجون بس الشكل تغير بس نفس الملامح لكن راح الشحوب وصارت بشرة ناعمه ونظرة
غلا: فتحت فمها انتي شجون او انا احلم
شجون: ابتسمت على هبالك ماعقلتي
غلا: الا هي الدوبا ماغيرها قفزت لها تبوس فيها وتحضنها
ام فارس: وقفت خليني اسلم عليها أول
شجون: بوست راس خالتها وضمتها
ام فارس: بكت وربي اشتقنا لك يابنيتي بس الشكوى لله مو بيدنا
شجون: ضمتها عارفه ياروحي أنتي كل شي قسمة ونصيب
ام فارس: تناظر بندر بحنان وشوق هاتيه ياشجون فديت وليدي بس
شجون: مدته لها بس بندر تعلق بكتف أمه مو راضي ينزل
ام فارس: خلاص العب وابوسه بحضنك
سحر: شدتها متى يجي دوري والا ماشتقتي لي
شجون: الا يااااااااااااروحي انتي ضمتها بقوة ايش القمر الي معاك بسم الله ماشاءالله
سحر: جبناها يمكن لكم نظر فيها
شجون: ههههههههههه فديتها يكفي إن أمها سحورة وابوها مشاري
بس غريبه ليه ماجت مشاعل؟؟؟
ام فارس: ماقال لك عمك عرسها البارح على سطان
شجون: متفاجأة ماشاااءالله احسهم لايقين لبعض مرة
نوال : الله يسعدها المسكينه تعبت كثير بزواجها الاول الله يعوضها بالثاني
شجون" دايم تشبه مشاعل بحالاتها حست بتفاؤل يوم ربي عوض مشاعل ان شاءالله ربي يعوضها بزوج صالح يسعدها مع ولدها ماجاء على بالها غير حب الطفولة غريب الي متأكدة انه زي مشاري راح يخاف ربه بولدها وخصوصا انه جرب اليتم والظلم ماراح يعيده على غيره
عند الرجال
مشاري: يبه تأخرنا نبي نشوف سميك
ابو مشاري: نادى عند الباب شجون هاتي بندر عارف انه مايبي غير أمه بس رحمة متعود على جده
فارس: شعور لا ارادي يوم سمعها تكلم عمها بشويش فز قلبه صوتها حنون وناعم ومن زمان عنها ماينكر انه اشتاق لحكمتها ووقفاتها بس تظاهر بعدم المبلات بس يوم دخل ابوه ومعه ولد صغير لون العيون نفس عيون أمه لكن الفم والخشم على ابوه غصب عنه وقف بسرعه وراح لجهته بس بندر ضم جده
فارس جلس يحاول فيه هو ومشاري بس بندر يفك شوي مع عمه بس مع ابوه ابد جلس شوي ويبكي وينادي ماما ماما
ابو مشاري: مايصلح يبكي كثير
فارس: طلعت عيونه ليه؟؟؟
ابو مشاري: ولدك معاه القلب
فارس: الـــقــلــب وما راجعتو فيه ماعالجتوه
ابو مشاري: لا جالسين نتفرج عليه انا وامه رحنا فيه وامه وعمتها ماقصرو يلفون فيه كم مستشفى والحين راحو للدكتور ياسر
مشاري: ماشاءالله عاد ياسر مرة شاطر بالقلب
فارس: ارتاح الحمد لله بس ابحاول اباخد له موعد عند مسشتفى كبير واشوف ايش يقررون له
مشاري: بس ترا ياسر مامثله لاتخسر نفسك على الفاضي
فارس: لازم اتطمن عليه مو بس عند صديقك
مشاري: براحتك ولدك وانت حر فيه
فارس: مو مصدق يسمع كلمة ولدكـ وانت حر فيه
ابو مشاري رجعه لامه
غلا: تقرص فخذ شجون يابنتي تغيرتي حيل صرتي ملكة جمال
شجون: استحت ماتغيرت ولاشي بس يمكن زانت حالي شوي
نوال: لاماشاءالله من جد شجوني لو شايفينك برا ماعرفناك
غلا: تهمس لسحر اتمنى يشوفها فويرس ودليل
سحر: اوص لاتسمعك شجون وتضيق
طلعو كلهم وهم بالسيارة
فارس: مابي أحد يعرف بزيارتي لولدي اخاف يوصل لدلال
ام فارس: الله يهديك قلتها لولدي مافيها شي وانا أمك
فارس: ابعطي ولدي حقه من مصروف وعلاج وحنان ومابي اهد بيتي بيدي ولدي له مكانته ودلال بعد لها مكانتها
===============
في الكوفي
ياسر: بحماس هاهـ علمتو اخوك عن ولدهـ
مشاري: ايه الحمد لله اخيرا
ياسر: يعدل جلسته ايش كان ردت فعله
مشاري: توقعتها اقوى من كذا اشوف حماسه يبي طفل قلت أكيد يبي يقوم الدنيا فوق حدر
ياسر: يعني ايش سوا
مشاري: زوجته الثانيه داخت عليه وشكلها شارطه عليه مايرجعها
ياسر: يحجر ابتسامته وقلبه يدق بقوة من الفرحه بكل فرح يعني خلاص مو مرجعها
مشاري: بدون مايلاحظ فرحة ياسر مستحيل ابد مايبغاها والحين يزور ولده خفيه علشان ماتعرف زوجته الثانيه
ياسر: تنهد براحة وفلتت كلمة الحمد لله
مشاري: مانتبه له لأن سحر دقت عليه
ياسر: حس الدنيا ضحكت له من جديد
مشاري: سكر السماعه وشرب الكوفي فعلا ماتحس بطعم السعادة حتى تتزوج ويكون عندك بنت او ولد يملون عليك حياتكـ
ياسر: ابتسم له صادق
مشاري: قرب شوي له يالله شد حيلك وخلنا نفرح فيكـ دراستكـ وكملتها وبيت وعندكـ ايش حجتكـ الحين
ياسر: ان جاك للحق ماعندي عذر لأني حتى العروسه المناسبه لقيتها
مشاري: وهو مبتسم مين سعيدة الحظ الي إختارها الدكتور ياسر
ياسر: بكل ثقة ام بندر
مشاري: إختفت ابتسامته ام بندر ولد أخوي قصدك شجون
ياسر: ابتسم وهز راسه بأيــــــــه
^
^
^
هل راح يتم زواج ياسر وشجون لو يظهر فارس فجأة ويمسط شجون مع ذاعها الي توجعها >>> ولدها بندر..؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&

فائدة:
2- قيل للحسن البصري رحمه الله :


ما بال المتهجدين بالليل من أحسن الناس وجوها ؟



فقال لأنهم خلو بالرحمن فألبسهم من نوره .





 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 14-07-12, 03:00 PM   المشاركة رقم: 247
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء الورد الفواح
هموسه ابدعتي يعطيك العافيه

فارس
صاحب المشاعر البليده
اذكر انك في احد الردود ذكرتي ان فيه واحد بيتعدل حاله ويندم على أفعاله وان فيه احد بيأثر على حياتهم
اللي هم فارس وغلاب*
وغلاب هو اللي تغير حاله للأفضل لانه اتعض من اللي صار معه
بس فارس ابد لاحياة لمن تنادي
مافيه اي تأثر ولا حنان وعطف لما شاف ولده بضمتك عنده قلب ذا
اهم شئ زي ماتقول زيزفونه كتلة الشحوم ماتزعل هي وأهلها*
بس بكره بنتدم اذا عرفت انها ماتجيب عيال وان ولدك اللي مافرحت بوجوده يمكن يموت*
وبكذا تخسر كل شئ النسب والولد وفوق كل هذا شجون اللي بتتركك وتتزوج حبها

دلال
ان كيدهن عظيم
كل هذا عشان تخرب عليه فرحته بولده ما تدري ان اهم شئ عنده دلال لاتدري مالت عليها وعليك خلها تنفعك هي ونسبها اللي فرحان فيه وتتباهه

شجون*
التغير اللي صار على شكلها بسبب الراحه النفسيه اللي عايشته*
الحين رجع غريب وبيخطبك بتوافقين والا بتخافين ان فارس يأخذ ولده
فارس ابد موب سأل عنه بس اذا عرف انك ناويه تتزوجين بيعاند بس انت لاتهتمين ولا توقفين حياتك لانه مايقدر يسوي شئ من دون شور العله
وهو من زمان يتمنى انك تتزوجين وتلاقين اللي يحبك ويعوضك

ياسر*
أحسن شئ سويته انك قلت لمشاري لانه عاقل وبيفهم ابوه الموضوع زين*
هي من حقها انها تتزوج وتعيش حياتها*
وانت تستاهل وحده تحبك زي شجون

فواز
البطل الجديد
الحين صار اللي يخاف على خواته في ذا الزمن معقد*
صح انه شديد شوي بس الوقت هذا يبله واحد زي فواز*
بس ياترى هو الرجل المناسب لغلا الرجه

ننتظر ونشوف*
هموسه ابدعتي

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 15-07-12, 01:39 AM   المشاركة رقم: 248
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخير .........تسلم ايدك هموسة على البارت .......اممممم بالنسبة لزواج ياسر وشجون مااقدر اجزم بس من خلال متابعتي لرواياتك دايم توصلينا لتوقعات وبالاخير تكون التوقعات غير صحيحة وتعودت على رواياتك الي قبل انك مستحيل تكرري قصة بطلتين بنفس الرواية او حتى برواياتك الباقي لذلك توقعاتي

شجون وياسر وفويرس وكتلة الشحوم

شجون ماراح تتزوج ياسر حتى لو هي تتمناه من زمان ولانو ياسر بكل سهولة قرر يتزوجها وهو مايدري عن مشاعرها ولا هي بتوافق او لا المفروض مايبني امال وهو مايدري عن المكتوب له ولشجون ....

شجون ومشاعل تقريبا نفس المعاناة الثنتين زواجهم الاول كان مأساة الثنتين ازواجهم ماقدروهم واخذوهم بذنب اهلهم .....الثنتين حملو بس مشاعل ربي رحمها وفقدت الولد قبل تشوفه وتتعلق فيه والثانية ربي كتب لها تمام الحمل والولادة ومااعتقد بعد كل هالمعاناة والفقد الي عاشته شجون يموت ولدها الي زرع بحياتها الفرحة مااعتقد هموس بتكرر نفس القصتين دام مشاعل مارجعت لغلاب حتى بعد ماتعدل وتزوجت سلطان الي كان خطيبها قدام كل الناس وتصريحها بحبها له كان عادي لانو كان بحكم زوجها واجتمعت معاه في النهاية

فشجون بتكون حكايتها مختلفة لانو شخصيتها مختلفة شجون تعودنا عليها الشخصية المضحية واعتقد بتضحي بسعادتها علشان ولدها وياسر بيقدر لها هالشي لانو هو وهي بس الي يعرفو معنى عيشة الطفل شبه يتيم وله اهل قراب منه ........فارس من خلال معرفتنا لشخصيته متناقض ومكابر يمكن اول مايسمع انو شجون بيخطبها ياسر بيكابر ومابيهتم بس مثل ماكان يكابر مع شعاع وبالاخير استسلم لمشاعره نفس الشي بالنسبة لولده

ومرض بندر في الوقت الحالي بتأخر سالفة الزواج او الخطبة شجون ماراح تقبل على هالخطوة الا اذا تطمنت على ولدها .......في هالفترة كتلة الشحوم الغبية الي ماتدري عنه انو فويرس اهم شي بحياته برستيجه قدام الناس وهي ماقصرت بقذف شجون وظلمها مع انو ماحد جاب خبرها بس بيرجع ماضيها قريب بدون ماتتوقع وبتكون فضيحتها بالصوت والصورة ماذكرتي ماضيها العفن ياهموس الا ولمغزى وماذكرتي كلام اصدقاء فارس كل مرة يصير شي لاهل شجون الا لانو الدنيا بتدور من جديد بس على بنت الحسب والنسب بس هموس احسك طولتي بهالخطوة كثير يعني وجود وحدة مثل دلالوه بروايتك طول هالمدة بدون اي ضرر للان شي كثير عليها ماتستحقه اتمنى من قلبي ماتنتظري الى البارت الاخير او ماقبله نبغي تخلصينا منها البارت الجاي او الي بعده خلاص وصلت الرواية للنهاية وهي ابد ماابتدت تاخذ جزاها الا كل مرة تزودها .........الي ماعملت حسابه بنت الحسب والنسب الي بكل وقاحة تتشرط وتهدد انو غضب فارس اغبر اذا شعاع حبيبة قلبه تسبب بشللها وهجرها اربع سنين كيف هي الي لاعبة فيه هي واهلها ياويلها ياسواد ليلها بتاخذ اكبر جزاء بحياتها من فارس واهلها الي لامناصبهم ولا نسبهم بتمحي فضيحة بنتهم ام الشحوم ........وفارس خلي المركز والنسب ينفعوه من نظرة الشماته الي بتخليه مايعتب الباب ...احساسي يقول انو حمد هو الي بيفضح دلالوه لانو هو الي مماشي ناس خربانة مثله ياليت وبأسرع وقت

مشاعل وسلطان

الى متى بننتظر هالاثنين يكونو صريحين مع بعض العمر يمشي ماينتظر احد اذا كل واحد جلس يخربط افكار من راسه وكتم مشاعره ماراح يستفيد اي شي ....اعتقد لابد واحد يجازف ويصارح الثاني مثل مشاري وسحر

فواز وغلاوي

فواز مع احترامي لتضحياته وحبه لخواته بس ماعجبتني شخصيته وفعلا معقد والا واحد مثقف فاهم بعمره يحطط جواسيس على البنات الي يدرسهم بأي حق اصلا مايسويها الا واحد عقله صغير وفعلا اتمناها من قلبي مايتزوج غلا ماتناسبه وظلم لو تزوجت واحد بعمره وعقليته بيدفنها بالحياة ......... واصلا لاعقليته ولا تصرفاته ولا عيشته تناسب طبيعة غلا الي تعودت على بيت يجمعه الحب والتفاهم الي يشك بطالباته ويراقب تصرفاتهم وكلامهم وبكل وقاحة يطلب يكلمهم مااعتقد انو العيشة معاه بتكون طبيعية بيكون مثل غلاب ومثل ابوه والي بتنظلم بنت الناس ...

تعودنا منك هموس تحطي شخصيات ثانوية ويكون لهم تأثير على البطلات الاساسيات برواياتك بس ينتهي دورهم مثل ماابتدى واعتقد فواز واحد منهم .......

في انتظارك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 15-07-12, 07:03 PM   المشاركة رقم: 249
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,065
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[QUOTE=وردة الزيزفون;3140444]صباح الخير .........تسلم ايدك هموسة على البارت .......اممممم بالنسبة لزواج ياسر وشجون مااقدر اجزم بس من خلال متابعتي لرواياتك دايم توصلينا لتوقعات وبالاخير تكون التوقعات غير صحيحة وتعودت على رواياتك الي قبل انك مستحيل تكرري قصة بطلتين بنفس الرواية او حتى برواياتك الباقي لذلك توقعاتي

شجون وياسر وفويرس وكتلة الشحوم

شجون ماراح تتزوج ياسر حتى لو هي تتمناه من زمان ولانو ياسر بكل سهولة قرر يتزوجها وهو مايدري عن مشاعرها ولا هي بتوافق او لا المفروض مايبني امال وهو مايدري عن المكتوب له ولشجون ....

شجون ومشاعل تقريبا نفس المعاناة الثنتين زواجهم الاول كان مأساة الثنتين ازواجهم ماقدروهم واخذوهم بذنب اهلهم .....الثنتين حملو بس مشاعل ربي رحمها وفقدت الولد قبل تشوفه وتتعلق فيه والثانية ربي كتب لها تمام الحمل والولادة ومااعتقد بعد كل هالمعاناة والفقد الي عاشته شجون يموت ولدها الي زرع بحياتها الفرحة مااعتقد هموس بتكرر نفس القصتين دام مشاعل مارجعت لغلاب حتى بعد ماتعدل وتزوجت سلطان الي كان خطيبها قدام كل الناس وتصريحها بحبها له كان عادي لانو كان بحكم زوجها واجتمعت معاه في النهاية

فشجون بتكون حكايتها مختلفة لانو شخصيتها مختلفة شجون تعودنا عليها الشخصية المضحية واعتقد بتضحي بسعادتها علشان ولدها وياسر بيقدر لها هالشي لانو هو وهي بس الي يعرفو معنى عيشة الطفل شبه يتيم وله اهل قراب منه ........فارس من خلال معرفتنا لشخصيته متناقض ومكابر يمكن اول مايسمع انو شجون بيخطبها ياسر بيكابر ومابيهتم بس مثل ماكان يكابر مع شعاع وبالاخير استسلم لمشاعره نفس الشي بالنسبة لولده

ومرض بندر في الوقت الحالي بتأخر سالفة الزواج او الخطبة شجون ماراح تقبل على هالخطوة الا اذا تطمنت على ولدها .......في هالفترة كتلة الشحوم الغبية الي ماتدري عنه انو فويرس اهم شي بحياته برستيجه قدام الناس وهي ماقصرت بقذف شجون وظلمها مع انو ماحد جاب خبرها بس بيرجع ماضيها قريب بدون ماتتوقع وبتكون فضيحتها بالصوت والصورة ماذكرتي ماضيها العفن ياهموس الا ولمغزى وماذكرتي كلام اصدقاء فارس كل مرة يصير شي لاهل شجون الا لانو الدنيا بتدور من جديد بس على بنت الحسب والنسب بس هموس احسك طولتي بهالخطوة كثير يعني وجود وحدة مثل دلالوه بروايتك طول هالمدة بدون اي ضرر للان شي كثير عليها ماتستحقه اتمنى من قلبي ماتنتظري الى البارت الاخير او ماقبله نبغي تخلصينا منها البارت الجاي او الي بعده خلاص وصلت الرواية للنهاية وهي ابد ماابتدت تاخذ جزاها الا كل مرة تزودها .........الي ماعملت حسابه بنت الحسب والنسب الي بكل وقاحة تتشرط وتهدد انو غضب فارس اغبر اذا شعاع حبيبة قلبه تسبب بشللها وهجرها اربع سنين كيف هي الي لاعبة فيه هي واهلها ياويلها ياسواد ليلها بتاخذ اكبر جزاء بحياتها من فارس واهلها الي لامناصبهم ولا نسبهم بتمحي فضيحة بنتهم ام الشحوم ........وفارس خلي المركز والنسب ينفعوه من نظرة الشماته الي بتخليه مايعتب الباب ...احساسي يقول انو حمد هو الي بيفضح دلالوه لانو هو الي مماشي ناس خربانة مثله ياليت وبأسرع وقت

مشاعل وسلطان

الى متى بننتظر هالاثنين يكونو صريحين مع بعض العمر يمشي ماينتظر احد اذا كل واحد جلس يخربط افكار من راسه وكتم مشاعره ماراح يستفيد اي شي ....اعتقد لابد واحد يجازف ويصارح الثاني مثل مشاري وسحر

فواز وغلاوي

فواز مع احترامي لتضحياته وحبه لخواته بس ماعجبتني شخصيته وفعلا معقد والا واحد مثقف فاهم بعمره يحطط جواسيس على البنات الي يدرسهم بأي حق اصلا مايسويها الا واحد عقله صغير وفعلا اتمناها من قلبي مايتزوج غلا ماتناسبه وظلم لو تزوجت واحد بعمره وعقليته بيدفنها بالحياة ......... واصلا لاعقليته ولا تصرفاته ولا عيشته تناسب طبيعة غلا الي تعودت على بيت يجمعه الحب والتفاهم الي يشك بطالباته ويراقب تصرفاتهم وكلامهم وبكل وقاحة يطلب يكلمهم مااعتقد انو العيشة معاه بتكون طبيعية بيكون مثل غلاب ومثل ابوه والي بتنظلم بنت الناس ...

تعودنا منك هموس تحطي شخصيات ثانوية ويكون لهم تأثير على البطلات الاساسيات برواياتك بس ينتهي دورهم مثل ماابتدى واعتقد فواز واحد منهم .......

في انتظارك ياعسل[/QUOTE]



ماشألله عليك زيزفونه ما بعد ردك رد كأني وانا اقرا ردك اني اشوف ردي

الله يهنيك على جزالة تعبيرك

بس عهندي اعتراض واحد

لا تقارنين فارس بغلاب
غلاب وضح حبه يمكن ظروف حياته وتعيير فارس له خلاه يحقد

بس فارس ماخلا ولا بقا على شجون عرس ===طلاق==حتى ولده بغى ينكره --

وهذا هو ما جاه عيال من ام الشحوم على قولتك

طيب ليش ما يتزوج ياسر شجون كل واحد فيه بحياته خلل
يمكن الثاني يقدر يواسيه فيها


شكرررااااااااا هموسه

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 16-07-12, 09:17 PM   المشاركة رقم: 250
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

مساء الخير ياعسولات ،،،، مساء السكر للسكرات,,,,
اشكر الغاليات الي ردو علي
فديت قلوبهم بس
قرآآآءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 05:32 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية