لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-12, 12:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياج ألله يا هلا و مرحبا فيج فيج لليلاس

إن شاء الله تلاقين التفاعل و التشجيع

ينقل ﻷقسم المناسب
..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-04-12, 04:15 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 


بيت العنكبوووت الجزأ الـثــاني

في بيت متهالك قديم في احد احياء الرياض القديمه
تناظر المراية تتأكد من شكلها قبل ماتطلع فتحت الدولاب طلعت شنطتها اقنر ووضعت عطرها المميز لانكم وقبل هذا رشت منه الكثير والكثير اخذت عبائتها المزخرفة ووضعت طرحتها استعدادا للف لثامها الفتان
شجون: تناظرها باستحقار شكلك تاخرتي على سهرتك سواق ابو رامي ينتظرك بره من ساعه
فرح: بدلع خليه ينطق سواق اثيوبي لا راح ولاجاء لفت تناظرها تعرفي اليوم سهره خاصه موصيني عليها ابو رامي لو جيت مو على مايرام زعل مني وتعرفي انا ماتحمل زعله ضحكة بدلع وغنج
شجون: تنقرف من دلعها ومياعتها تكرهها ولاتحب تكلمها مرت من عندها الله يهني تعيس بتعيسه
فرح: ابفهم انتي ليه تكرهيني مع اني اختك الكبيرة الي تحبك
شجون: وهي عرقانة وحالتها حاله من متى هضمتك وكيف اهضم وحده تبيع نفسها كل ليله بحضن رجال غريب
فرح: تتظاهر عدم الاهتمام بااااااااااااي تاخرت كتييررر خيتوووو وارسلت لها بوسة بدلع
شجون:تقرفت اكثر من دلعها وقالت الله يهديك بس دخلت الحمام الضيق الي بغرفتها هي واختها تحممت بعد جهد بذلته في بيت ام فواز الي ماتعرف الرحمه طلعت تمشط شعرها الي مشعث ولايكاد يتجاوز اذنيها تناظر وجهها بالمرايه وتقارن بينها وبين اختها ابتسمت وربي اشك اننا خوات شقيقات هي وين وانا وين ااااااااااه ابدور لي شي اكله احس جسمي مكسر وجيعانه حيل وماحليت دروسي الله يعين طلعت للمطبخ خلت اكل اختها على جنب تكره أي شي منها طلعت الخبز الي اشترته من فلوس عملها في بيت ام فواز وبسطة ام صالح لفت قطعة خبزه بحبة جبنه كل شي يكفيها لأنها نحيفه الى حد غير معقوول وهي تاكل وتشرب مويه مع خبزتها سمعت صوته المرعب دخل البيت بقى نصف خبزتها الصغيره رمتها وركضت للغرفه
سعد" دخل وهو يترنح ويهذي بكلام غير مفهوم ويغني ويضحك
شجون: قربت من باب غرفتها بخوف من ابوها ماحست الا بيد تشد شعرها بكل عنف
سعد: وين رايحه ؟؟؟؟؟؟
شجون: بتوتر كنت ابدخل انام
سعد: وهو يشاهق وين الفلوس يالمعفنه
شجون: اااااي طيب يبه خلني وابعطيك اياها جوا بالغرفه
سعد: دفها بكل قوه كنتي ناويه تخبينهم عني ياوجه النحس يالخايسه يالحيوانه
شجون: تركض وتعطيه لا يبه عمري ماخذت شي الا القليل الي يعيشني
سعد: جرها بقوه اكبر حتى القليل لاتاخذين سامعه او لا
شجون: بس كيف اكل يبه
سعد: وهو يشاهق ان شاءالله تموتين انتي موتك راحه دفها ودخل غرفته وهو مبسوط من فلوس يقدر بكره يشتري فيها هيروين الي ادمن عليه
*******************
في استراحة ابو رامي الفخمه
ابو رامي: تاخرتي فرح كثيرر
فرح: وهي تعدل ملابسها العاريه مرة مع فتحت الصدر الكبيررة وفستان ضيق يبين كل معالمها وفتحة توصل نصف الفخذ ايه كنت انشغلت وانت قلت لي سهره راح يجيك فيها ناس هاي قلت اتضبط اكثر وابتسمت بخبث
ابو رامي: احب شطارتك ضمها مع خصرها تعرفي فرح هذا واحد مهم عندي ابيك تحرصين تلفتين نظره وتوقعينه بشباك اوك
فرح: ولايهمك دنا فروحه ههههههههههههههه
بدات السهره وبدات الراقصات يتمايلن من جمنيع الجنسيات وقمه بالجمال والفنته من بينهم فرح الي سرقت عقول وانتباه الرجال برقصها ودلعها وحركاتها المثيره طبعا سقط هالهامور المنافس بشباك ابو رامي وانفتن فعلا بفرح وصور عليه ابو رامي صور تلوي ذراعه
*************************
في المدرسه
سحر: شوفي هالبنت يقولون اخت فرح
مشاعل: تلتفت تناظر بشجون لا مومعقوله فرق كبيرر بينهم
سحر: ايه بالشكل واللبس انا زيك استغربت
مشاعل: مسكينه شكلها يرحم مريولها واضح انه منهري وقديم حيل وشكلها مرره يكسر الخاطر وجهها شاحب وطويله ونحيفه حيييييييل وسمراء وعلى سمارها عيونها لوزيه ذبلانة ولون عيونها ماتناسب مع سمارها ونحفها مطلعها المسكينة ابشع موزي اختها بياض وعافيه وشعر ناعم مصبوغ ومضبط وتهتم بنفسها اتوقع خوات من اب مو شقيقات
سحر: انا نفس كلامك بس البنات يقولون خوات شقيقات
مشاعل: غريبه طيب ليه ماشوفهم جميع وفرح مجمعه شله معاها هذي دايم ماسكه كتابها ومنعزله عن العالم
سحر: عاد تصدقي انا مارتاح لفرح ابد بعدين تراها اكبر منا بس تاخذ السنة بسنتين
مشاعل: انا زيك مارتاح لها ابد بس غصب تلفت نظري بشكلها ودلعها واناقتها
سحر: مادري قلبي مومرتاح لهاابد
مشاعل: الله يستر عليهم المهم مشينا
سحر: السواق راح يجيك
مشاعل: لا اخوي فارس
سحر: لا اسمح لي
مشاعل: سحر فكينا من دلعك مادري ليه ماتهضمين فارس
سحر: كذا من الله
مشاعل: ومشاري كذا من الله تستحين منه
سحر: ايه من يومي صغيره استحي منه مشاري حنون وطيب يفرض احترامه بس اسمح لي فارس متكبر ومغرور وشايف حاله مادري على ايش بعذر عبدالرحمن لو كرهه
مشاعل: بحزن تعرفي ان عبدالرحمن يكره فارس علشان اختي شعاع
سحر: فيه احد عاقل يهجر وحدة زي شعاع
مشاعل: تحجرت دموعها بعيونها لمجرد ذكرى شعاع فكينا وتعالي
سحر: لا يعني لا
مشاعل: قسم عمك محمد يزعل منك تعرفي انه مايقدر هو ولا ولده عبدالرحمن يجون ياخذونك يالله اقول بلا دلع
سحر: طلعت من المدرسه وهي مرة متضايقه تكره فارس لحد النخاع
مشاعل: السلام عليكم هلا وغلا باخوي
فارس: وهو محمر من زود العصبيه ساعه تاركيني كأني سواق عند ابوكم
سحر: تقول بقلبها ماعنده احترام لأحد ماحترم وجود غريبه معاه
مشاعل: حطت الغلط منها ماسمعته ينادي آسفه اخوي
فارس: والي وراء بعد ماسمعته
سحر: خلااااااااااص ولعت نار بس ماسكه نفسها عيب ترد على واحد مو محرم لها وهي اصلا رقيقه ودلوعة عمها محمد
مشاعل: قالت بقلبها من حينها سحر تكرهه لاعاد سوا كذا ردت تدافع مسكينه قالت لي بس ماصدقتها
فارس: مرة ثانية فتحي اذانك زين مفهووم
مشاعل: بخوف مفهوم وحقك علي
***********************
في غرفة مشاري
مشاري : طالع متحمم ومشط شعره ولبس ثوب البيت وتعطر
العنود: جالسه رجل على رجل تقرا مجله
مشاري: جاء من وراها وباسها مع اذنها
العنود: ببرود سكرت المجله غريبه طالع بدري من شغلك
مشاري: اشتقت لحبيتي وجيت لها وابتسم لها بحنان
العنود: رجعت تقرا المجله توك تشتاق لنا اربع سنوات توالشوق يجيك ايش تغير يعني
مشاري: من زمان اشتاق بس ياقلبي ساعات شغلي مايسمح لي حياتي ابروح اشوف شعاع قبل مانزل للغداء
العنود: خذ راحتك وكملت قرايتها بضيق
******************
تجلس على كرسيها وجهها منير وابتسامة لاتغادر شفتيها بشعر قصير وخفيف ووجه نحيل عظام فكيها واضحات من نحفها
مشاري:طرق الباب يستأذن بالدخول
شعاع: عرفته من طريقة ضربه على الباب ابتسمت بفرح ادخل يابو بندر
مشاري: دخل وابتسامه مشرقه تنور وجهه يحبها ويشتاق لها ... اموت واعرف كيف تعرفيني
شعاع : ابتسمت بمرح تعرف ان حاستي السادسه قويه
مشاري:قرب لها وباسها مع راسها
شعاع:مسكت يده بحنان وباستها
مشاري: كم مره اقولك لاتبوسيني مع يدي
شعاع: وكم مرة اقولك لاتبوسني مع راسي هههههههههه
مشاري: عنيده وقرصها مع انفها
شعاع: بابتسامة مرح مو اعند منك ههههههههههه
مشاري: ماراح تنزلي تتغدي معانا
شعاع: بتوتر فارس راح يجي
مشاري: بعدم اهتمام يجي مايجي بالطقاق انتي القادمه وهو المتأخر
شعاع: لا ياخوي انا اكلت الحمد لله وتعرف ماحب اكثر لاني مامشي صعب يتهضم اكلي علشان كذا ماحب أكثر الأكـل
مشاري: ماحب يضغط عليها عارف انها تتعذر علشان ماتقابل فارس براحتك شعاع تامريني بشي اخوك تعبان وهلكان بس ينتظر الغداء يحط راسه ويروح بسابع نومه
شعاع: بالعافيه عليك والله لايحرمني منك يابوبندر
مشاري: بحزن ولامنك ياشعاع القلب
كم تحزنها هذه الكلمة وكم تؤثر فيها اخوها يفرحها بها ولم يعرف انه يوجع قلبها ويقلب مواجعها ويدمي جراحها فتحت مصحفها انيسها في وحدتها وحزنها الدائم الذي تخفي عن من حولها تتصنع الابتسامة دائما حتى لايحزنو من يحبونها
********************
في بيت سعد
فرح : نايمه ماتحس بالي حولها سهرت بالليل كثير وراحت للمدرسه والحين راح تنام حتى تشبع
شجون: لبست عباتها المتهالكه وراحت لبيت ام فواز
ام فواز: فتحت الباب وهي تناظرها بقرف ليش اليوم تأخرتي
شجون: بخوف كنت احل دروسي وبسرعه جيتك
ام فواز: ان تأخرتي ثانيه ابشوف وحده غيرك فاهمه او لا
شجون : فاهمه بسرعه استلمت شغلها تكنس الحوش في عز الظهر وتغسل الملابس وتكويهم وتنظف المطبخ قبل مايأذن العصر علشان تروح لبسطة ام صالح راحت لأم فواز خلصت كل شي تسمح لي اروح
ام فواز: تناظر بشغلها بعدم رضاء بكره ابي ازين او ابنقص من فلوسك
شجون: سمي ان شاءالله بكره احسن
ام فواز: خلاص روحي ايش تنتظرين
شجون: بخجل الحساب
ام عدنان: خليها بكره اليوم ماعندي عشرين ريال
شجون: ابوي يعصب رافض اشتغل عند احد الا يسددوني بيومه واخاف يخانقني
ام فواز: فتحت محفظتها ورمت عليها خمسة عشر ريال قالت روحي ماعندي غيرهم
شجون: بس وربي اليوم الملابس كثيره ووو
ام فواز: احمدي ربك ماخليتهم عشره شغلك ماش ماعجبني وودي ادور غيرك بس راحمتك علشان ضروفك واحمدي ربك اني ادخلك بيتي وانتم عايله استغفرالله مشبوهه
شجون: لاخلاص الله يبارك فيهم لبست عباتها وطلعت
ام فواز: ازين مابها غبيه ترضى باي شي والله لو اجيب مية شغاله مالقى احسن من شغلها ههههههههههههههه
شجون: طلعت حزينه لبسطت ام صالح وكرهها يزيد لأختها الي شوهت سمعتهم وهي تساعدام صالح بجو حااااار مرررة جاء الشخص الي يدق قلبها لشوفته او شوفة أي واحد زي التزامه
يوسف: يشتغل بالهيئة ولازم يلف بالحارة هذي ومتعود يشتري اغراض لأمه من ام صالح قرب يشتري منها بعض الأدوية العربيه الي وصته امه عليها
شجون: تطالع فيه من تحت لتحت شخص عادي جدا غير جذاب بس جاذبيته بلحيته الي تكسي وجهه وعقله وسكينته ووقاره
ام صالح: ياوليدي مامعك فكه ((صرف ))
يوسف: بابتسامه لا ياخاله مامعاي الا خمس ميه براسها
ام صالح: اجل اصبر يابنت روحي لبسطة ام صقر وجيبي فكه
شجون: اخذتها وراحت تدور صرف الخمس ميه رجعت لام صالح سمي ياخاله الصرف
ام صالح: تأخرتي الله يهديك انتظر حتى مل لو اناديه ينبح صوتي ماسمعني روحي وعطيه
شجون: زاد خجلها بس ياخاله استحي منه قسم
ام صالح: ياكافي قالو لك يبي ياكلك يالله روحي عيب تاخرنا عليه تشوفينن ماقدر اروح له رجليني ماتساعدني
شجون: مشت له وقربت له بخجل
يوسف: كان متسند على عامود الكهرب ويسوك اسنانه ويطالع بالي يروح والي يجي
شجون: ماتعرف كيف تناديه سكتت وظلت واقفه وراه
يوسف: طفش من الانتظار وجاء يبي يلف الا هي بوجهه نزل راسه وقال اسف
شجون: بدون ماتتكلم مدت له الفلوس وراحت
يوسف: استغرب من أدبها وخجلها قال بقلبه سبحان من خلق وفرق بينها وبين اختها
شجون : رجعت لبسطتها مجرد شوفتها لواحد ملتزم يدق قلبها تتذكر كلماته مازالت ترن بإذنها من يومها صغيرة حتى الحين سرحت بعيييييييد قببببل عشر سنوات
غريب: شجون هاتي اساعدك
شجون: بطفولة وبرائة انت معاك اغراض وتعبان حيل ماتقدر تشيلهم
غريب: بس ماتنسين اني ولد وانتي بنت ضعيفة لف يناظرها وابتسم ونحيفه حيل شوي تتكسري كيف تتحملي اغراض زي كذا مادري كيف ابوك يرضى يشغلك هالشغلة مايخاف من ربه
شجون: خنقتها العبرة تعرف اني ابوي مايطقيني
غريب: طيب تعالي نجلس شوي تحت الظلال وابشتري لك موية احسك عطشانة حيل
شجون: مسكت يده لاغريب لاتصرف ولا ريال عمك جاسم راح يهاوشك
غريب: فك يدها ماراح يعرف لاتخافي راح يشتري موية وعطاها
شجون: تناظره بحزن وانت ليه ماتشرب
غريب: الحمد لله رويان
شجون: بحزن اكثر واضح على شفايفك العطش
غريب: بسرعة انتي اشربي وماعليك مني
شجون: فكتها وشربت منها شوي ومدتها له اشرب
غريب: وهو صاد وواضح العطش عليه لا كملي انتي انا ماعطشت قلت لك
شجون: نزلت راسها آاسفة اكيد انك تتقرف مني زيك زي غيرك ثيابي رثة وشكلي شين ماحد يشتهي حتى يطالعني كيف انت تشرب بعدي
غريب: لف عليها ورفع راسها بين ايدينه قسم بعيوني تجنن يكفي لون عيونك
شجون: كل البنات في المدرسة يقولن تخرعي لون عيونك بشع على سمارك يقولون كيف انتي اخت فرح هي حلوة وانتي شينة وامتلت عيونها دموع
غريب: شجون انا تعجبني عيونك وواشوفك اجمل من فرح مليون مرة ترك وجهها ولف عنها يكفي البراءة الي اقراها بعيونك مسك مويتها وشرب منها وعطاها لها شفتي ماتقرف منك
شجون: ابتسمت بفرح طفولي شكرا سكتت شوي وتناظر بعيد سبحان الله احنا نفس بعض انت يتيم وانا يتيمة
غريب: وهي يناظر بعيد قال بألم وحسرة بس انا غريب لا أم ولا أبو
شجون: انا عندي ابو بس ماعمري ولايوم حسيت بابوته ولاحنانه لي
غريب: تعرفي شجون
شجون : ايش غريب
غريب : مشكلة ان صورة الانسانة الحنونة عيت تبعد عن بالي شجون متأكد ان فيه وحدة كانت مدلعتني بس كانت وحدة بنفس بيتنا تكرهني نظراتها لي بحقد عكس وحدة اسمها الجوهرة كانت تدافع عني وتنومني بحضنها وواحد اسمه يوسف ياخذني للبقالة ويشتري لي العاب كثيرة المشكلة الي تكرهني كنت انديها ماما بس كنت قليل مانديها او الجأ لها كنت حيل أخاف منها
شجون: تناظره باستغراب وينهم عنك يمكن ماتو اهلك وبقيت انت
غريب: لا شجون اذكر رحت بعيد مع الانسانة الحقوده ورجال ثاني وكنت خايف منهم نزلوني للحمامات طلعت ادور عليهم مالقيتهم جلست ابكي وابكي جو ناس خذوني لدار الايتام بعدين جاء عمي جاسم ورباني عنده بس خوش تربية يغديني ويعشيني ضرب
شجون: واخذك عمك جاسم علشان يعذبك
غريب: شجون استاذي محمد علمنا ان الانسان يبتليه ربي ولازم يصبر ويدعي ربه كثيررر تعرفين انا ايش ادعي بعد كل صلاة
شجون : بايش
غريب: اني اكبر بسرعة واتوظف وظيفة زينة طيار دكتور مهندس ضابط شي يجيب لي فلوس كبيرة واشتري بيت حلووو وكبير واجي لك وانقذك من ابوك
شجون: بحلم طفولي غمضت عيونها ياليت غررريب ونسافر بعييييييييد
ام صالح: شجون شجون
شجون: فتحت عيونها سمي ياخالة
ام صالح: الله يهديك يابنيتي ساعة وانا اناديك
شجون: اسفة ياخالة سرحت شوي
ام صالح: أي شوي الله يصلحك ساعة وانتي مو يمي ولايم الزباين
شجون: حقك علي ياخالة قالت بقلبها لاتلوميني ذكرى غريب يشل احساسي بالي حولي تنهدت بحزن وهي تشيل اغراض البسطة مع ام صالح وتمشي وراها توصل البسطة لبيت ام صالح وينك غريب هذاني كبرت وانت كبرت بس تركتني وماجيت تاخذني زي ماوعدتني آآآه يارب انك بصحة وسلامة يارب انك حققت حلمك بوظيفة زينة يارب انك ملتزم ومحافظ زي مارباك استاذك ومثلك الاعلى الاستاذ محمد مازالت كلماتك ونصايحك لي ترن باذني وراح اتمسك فيها حتى اموت ماراح انحرف زي اختي فرح ولا راح يأثر فيني ابوي وسكره لو على موتي بس يارب ساعددني واحميني منهم
***********************
في بيت ابو مشاري
العنود : جلست بعد الغداء عند خالتها ومشاعل يشربون شاهي ويسلفون شوي طبعا اليوم اربعاء مشاعل ماتنام الظهر من فرحتها انه اجازة
مشاري: يالله ياخالة توصيني بشي ابطلع غرفتي انام لي شويه قبل مارجع لدوامي (طبعا مشاري واخته نوال ام عبالرحمن تكون ام فارس زوجة ابوهم بس طيبه معاهم حيل ماتزوجها ابوهم حتى كبرو امهم متوفيه وهم صغار)
ام فارس: ياقلبي انت بعد عندك دوام
مشاري: الشكوى لله عملي ولازم اصبر
ام فارس: الله يعينك ياروحي
مشاري: باسها مع راسها تمسين على خير ياخاله
ام فارس: تلاقي خير ياروح خالتك ناظرت بالعنود يابنتي شكل مشاري محتاجك يجلس معك شوي قبل مايرجع يداوم
العنود: لاياخالة مايحتاج هو يبي يرقى يحط راسه وينام وانا مافيني نوم
ام فارس: براحتك يابنتي
مشاعل: انا ابرقى فوق اتحمم وامر على شعاع وانام شويه قبل مانطلع للمزرعة
فارس: احم احم
العنود: تغطت
ام فارس: ادخل فارس
فارس: مساكم الله بالخير ونزل وباس راس امه
امه: الله يمسيك بالخير ياوليدي
فارس: يناظر بمشاعل تراني انا ابوديكم للمزرعة لاتتاخرين وراي شغل
مشاعل: انا ابروح مع ابوي انت ارتاح
فارس: لو ابوي ماوصاني ماقلت لك ابوديك اقول اخلصي علي بس وبلادلع تراني مو مشاري ولا ابوي علشان تتدلعين عليه وتقطعينه ساعه عند الباب وخلاهم ورقى فوق
مشاعل: اموت واشوفه مرة مروق ومومعصب كذا
امه: الله يهديه حاااار
العنود : بابتسامة بالعكس تعجبني شخصيته
مشاعل: يع شخصية زفت بعذر سحر لو ماتطيقه
ام مشاري: عيب يانتي تقولين عن اخوك يع
مشاعل: يافديت مشااااااري بس ياليت امه جابت الف زيه موزيي اخوي هالمغرور فارس
ام فارس: والله لازعل منك ترا فارس طيب فديت قلبه بس طبعه حار شوي
مشاعل: والله يمه مادلته الطيبة يالله ابروح اتجهز قبل مايلقى حجة علشان ينافخ فيها علي ويبرز عضلاته
العنود: بقلبها هذي الشخصية الحلوة مو شخصية مشاري الضعيفة تعجبني شخصيتك حيل فارس يابخت من هي زوجتك راح يحسبون لها الف حساب
******************
في غرفة مشاري
مشاري: لبس ملابسه يبي يروح لدوامه ضم العنود حبيتبي تبغيني اوديك الحين
العنود: وهي تبعد عنه وين هالحين لسه مايجتمعون بدري
مشاري: خلاص حياتي ابحاول اطلع واوديك انتي وشعاع ان رضت تطلع
العنود: جلست بضيق لا انا ابروح مع اخوي سلطان
مشاري: ليه حياتي
العنود: لفت تناظره بعتب اخاف زي العادة تقول ماحصلي وانا اتوهق بعدين تعرف ان السيارة ماتكفيني انا وشعاع
مشاري: ضاق صدره عرف انها ماتبغى تروح معاه علشان شعاع لازم تركب قدام علشان رجولها قال بضيق براحتك وطلع
العنود: مسوي نفسه ضايق والله الا شعاع مربوطة فينا يعني صار فارس مايطيقها تنشب فينا ليه عمي مايوديها مالومهم زوجي ماعنده شخصيه فارس يصرخ صرختين وهم ينشبون بحلقنا وزوجي المحترم بالع لسانه وساكت
مشاري: متعود يدخل ويطلع من البيت لازم يمر شعاع دق الباب ودخل
شعاع: توها مخلصة من صلاة العصر وتقرا قران سكرت مصحفها وابتسمت له
مشاري:آآآآآىسف ياقلبي قطعت عليك خلوتك بربك
شعاع: لاتتأسف فديت قلبك
مشاري: تبين تروحين معاهم بدري او متأخرة
شعاع: والله ياقلبي مالي مزاج طلعت اليوم
مشاري: بس
شعاع: لفت بكرسيها ارجوك مشاري مالي مزاج اليوم
مشاري: باسها مع راسها وهي لافه عنه براحتك ياقلبي
شعاع: وهي صاده حطت يدها على يده الي ماسك فيها راسها ارجوك لاتزعل مني بس وربي اليوم ابد مالي مزاج
مشاري: افاا عليك ازعل من روحي ولا ازعل عليك وانا عارف ان جلست االاستراحة تتعبك واهم شي راحتك
شعاع: لفت عليه وبابتسامة عسى عيني ماتبكيك
مشاري: ولا تبكيك يانور العين
******************
انتهى جزأنا الثاني
طبعا راح تكثر شخصيات راح صعب تتعرفون عليهم بسرعة بس ان شاءالله بعد كم جزا راح تعرفونهم لانه راح يدخل شخصيات غير هذولا وراح يكون لهم تأثير على روايتنا
بس الاسأله الي تطرح نفسها
ايش بين فارس واخته شعاع ؟؟؟
وين غريب وهل راح يرجع ينقذ بطلتنا شجون قبل ماتهلك في بيت العنكبوت ؟؟؟؟؟
ماسر حزن شعاع ؟؟؟؟
تعمدت الاطالة في هذا الجزا علشان تتعرفون على ابطالنا
اتمنى انكم تعرفتو عليهم وان شاءالله الجزا الثالث راح تتعرفون على شخصيات ثانية واحداث كثيرة
اما اعمار واشكال ابطالنا راح تعرفونها من خلال سرد الرواية
فائدة :


قيل لبعض الحكماء : من السعيد؟
قال : من أعتبر بأمسه ونظر لنفسه
قيل : من الشقي ؟
قال : من جمع لغيره وبخل على نفسه
قيل : من الحازم ؟
قال : من حفظ ما في يده ولم يؤخر شغل يومه لغده
قيل : من المنصف ؟
قال : من لم يكن إنصافه لضعفه يده وقوة خصمه
قيل : من الجواد ؟
قال من لم يكن جوده لدفع الأعداء , وطلب الجزاء
قيل : من المحب ؟
قال : من لم تكن محبته لبذل معونة أو حذف مؤونة
قيل : من الحليم ؟
قال : من لم يكن حلمه لفقد النصرة وعدم القدرة
قيل : من الشجاع ؟
قال : من لم تكن شجاعته لفوت الفرار وبعد الأنصار
قيل : متى يكون الأدب أضر ؟
قال : إذا كان العقل أنقص
دمتم لي بود
اخــتــكــم هـمـس

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 09:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236809
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: صباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 707

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صباالجنووب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكــــــــــــوررره ...القيط ....قضيـــــــــــــه ...هل يوجد لها حل .......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نسأل الله العافييييه ...........في انتظارك ..........

 
 

 

عرض البوم صور صباالجنووب   رد مع اقتباس
قديم 04-04-12, 12:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Shakehands

 

الــــــف شــــكر يــــــــاروحـــــــي
القيط مشكلة عظيمة ان ماتعاون المجمتع بحلها ومسادنت الللقيط الي جاء على دنبا بغلطة غيره راح يهلك لحاله لازم نشعر بماساته بتعبه بمعاناته
اسعدني مروك صبا نجد
دمتي لي بود

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 04-04-12, 07:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا همس ...........

كاتبة موهوبة .......
ورواياتك اجتماعية تناقشين فيها مشاكل حساسة في المجتمع .......

وبما اننا مازالنا معك في البداية ......
سننتظر الاحداث القادمة بكل شوق وفضول للابطال وما يحدث لهم .............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 12:21 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية