لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-12, 11:50 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

تسلم الايادي هموس .. بارت هادي بس بالأخير فجرتي قنبلة يمكن متوقعه

====================
(( فارس و شجون ))

إذا كان وجه شجون ككل نقطة ضعف أو عيب يشوفه فارس أنا قلت من اول

عيونها حكاية و نقطة قوه لها بالإضافه لــ برودها و عدم اللامبالاتها الخارجيه

هذا عاد أكثر شيء يكره الرجال في المرأة انها تطنشه و لا تلقي لها بال

ينجن و شكلة هذا اللي صاير مع فويرس بدأت شجون تعرف له و تلعب على

أعصابه و عساه تطيح على وجهه بحبها و لا حد يسمي عليه ,, الشين ما

عجبه إلا عيونها و لا الأخلاق ما يفكر يناظر فيها بس هالعيون شكلها بتجيب

أخرته و حتى الزواج ما راح يفكر فيه بينشغل و شلون يأدب شجون على قوله

و ينسى سالفة الزواج من أصله ...

=======================
(( غلاب و مشاعل ))

اللحين هالانسان المليغ و شلون تكون هالطيبة كلها امه سبحان الله ما

أخذ منها هالطيبة و الروح الحلوه ,, غلاب شكله و الله اعلم بدأ الحــرب

النفسية و لعب الأعصاب على نفسه يبي مشاعل بس غروره و كبريائه

يمنعه و لا شلون يكسر كلمته و انها ما تهمه ,, مدري هل هالشيء بداية

حب و تعلق فيها و لا لأنها زوجته و حلاله و جميلة فطبيعي يبي قربها ...

=====================
(( سلطان و دانه ))

يا زين هالسلطان ما يسلف شوي فارس و غلاب من رقي تعامله و ذوقه

و سبحان الله زوجته دلوعه و ماضحه حدها ياليت على شيء يسوى مالت

بس , تدرين قليل من الرجال اللي باله طويل و يراضي زوجته بشكل مباشر

و يتفاهم معاها بأسلوب راقي , بس شكلة مو مطول و بصكهم عين قويه

لإنها دابلة كبدي و هي بس تقارن بينه و بين اهله , مفروض هي عارفه أختيارها

و تكون راضيه فيه مو بعد ما تزوجت و بردت حرتها قامت تقارن و تطلع الأخطاء

فيه .. أتوقع سلطان ما راح يتحمل أكثر من هالشيء ...

======================
(( صلاح و العنود ))

ياااااااااااربي يا زين الشماته على العنود و أمثلها ^ــ^

هذا طبخ طبختيه يا الرفله اكليه مو هذا صلاح الجميل و الشخصية اللي

فضلتيه على مشاري العسل ,, تحملي و الظاهر بدت تدفع ثمن تسرعها

و اول شيء انها ما علمت اهلها لأن الكل بيلومها و لا أحد بيوقف معاها

و خصوصا سلطان اتوقع ممكن يثور فيها ,, بس تفكيرها انها تجيب له ولد

برافو عليها يمكن هالشيء يربطه لو شوي فيها بس اللي مثل صلاح كل

شيء شين ممكن يتوقع منهم ,, و اتوقع ام صلاح راح توقف معاها بما انها

يهمها البرستيج و هالحركات فما تبي ولدها يتزوج وحده مو معروف من وين

و انه ولدها خبى عليها زواجه و يمكن العكس !...

===================

سلمتي يارب



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 09:15 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيررر....مساء الرياحين....مساء الابداع......مساء التالق
هموستي تسلمين ياعسل على هالابداااااع الراااقي

غلاب ومشاعل
آآآآآآآآه يا غلااب والله وانقلب السحر على الساحر وبدااال لاتذل اخوها وتحرق قلبه على اخته الي مو سال عنها
وبديت تتعلق بانتقامك غصبا عنك بس ياترى ميلك لها راح يردعك عن الي ناوي تسويه والا راح تدوس على قلبك
بس عشان ترضي غرورك وحقدك

مشاااعل ياصعبها اهلك جنبك وعزوتك حوالينك ينتظرون منك اشاره بس عشان يفزعون لك وانتي مربطه
مو قادره تستفزعين بهم المني صياحك عند اهلك حسيت بالقهر الي كانته بقلبك

ام غلاااااب يالبى هالمره صايره المرهم الي تداوي فيه مشاعل جروووح غلاااب والله ان غلاابوه الحقير
مت يستاهل تكونين امه


فارس وشجون
فااااااارس ياعساااااااك تطيح بحب شجووووون لاا عاد تقدر انك تقوم منه والدليل اصرارك على الزواج
عشان تنشغل بعروسة ولاا تخلي سحر شجون يسيطر عليك لانك بديت تتاثر فيه وتستسلم له
بس تاكد لو من خذت ولو رحت وجيت مصيرك راح ترجع لشجون وذيك الساعه رااح تنذل عدل عشان ترضى
ترجع لك

شجون الصبر ثم الصبر ثم الصبر مالك الا هوووو الشيء الوحيد المتاح لك ولان ماورى الصبر الا الفرج
وانسي فويرس والي جابته واهتمي بنفسك وصحتك وهو مصيره لك


سلطان ودانوه
ياااااملاغتك يا دوينه يعني يوم انك ميته عليه ما كنتي تدرين انه على قد حاله ولاا بقاوي على دلعك ومصاريفك
الي بلا سنع
سلطان يازين ماسويت مع هالعوبه ما ينفع معها لين وتدلع خل دلعها بيت ابوها وانت ماسويت شيء خطاء


العنود وصلاح
يااااااارب لك الحمد والشكر هذاااا حوبة مشااااري ماطولت ذوقي ذوقي القهر والحره جزااااك الي بدلتي الصين
بالطين جزااااااك واقل من جزااك ياني فرحت فيك وخلي صلاحوه هالي بعتي الذهب عشانه ينفعك
هذا هو متزوج ومعيل ولا ضارب لك خبر ومداااام انه طاير فيها وعنده منها ولد تاكدي انك انتي الخسرااانه
واهله راح يستقبلونها ويعزونها ويحترمونها اكثر منك

هموسه لاخلاا ولااعدم بالغلاا وبانتظار ابداعك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 01:26 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسااااااااااااااااائكم طاعة الرحمن ....وقرآءة القرآآآآآآآن ... والصلاة على رسول الأنام
اشكر حبياتي واصدقاء روايتي
الي ضغطو على انفسهم وردو علي مع ان الوقت كان ضيق
بس سرعة ردودهم احسنني باهتمامهم بالرواية وهذا الشي افرحني
مع اني فقدت عسولات غاليات على قلبي
تابعوني من اغلب البارتات وفقدت ردهم وتواجدهم معاي
بس اقول ان كانو بخير هذا اهم شي علي
اتمنى ان لايطول غيابهم عن الروايه
واكرر شكري واحترامي وتقديري لك عضو رد علي وسارع بالرد
لانه يشعرني ياهتمامه فيني وبراويتي
ممتمنه لكم
دمتم لي بود ياحلى اصدقاء
اترككم مع البارت الخامس عشر
اتمنى لكم قراءة ممتعه ومفيدة

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 01:31 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمي روحي مشاهدة المشاركة
   الــ ج ـــزأ الــ خ ـــامس عــشــر
في شغل فارس
محمد: شنو فيك سرحان يافارس
فارس: ياخي مقهور طالب من أمي تخطب لي وهي كل شوي تتحجج لي بحجه واضح إنها تصرفني
محمد: قام من مكتبه وجلس قدام فارس والله انك غريب اول موراضي تتزوج والحين يوم تزوجت تخطب هههههههه مايعرف لك
فارس: بعصبيه منو قالك اني متزوج اصلا ياخي لاتحوم كبدي بس ابوي جايب لي بلوة بيتنا وتقول تزوجت هذي بلوووة تفهم كيف بلوووة الله يفكنا منها عاجل غير آجل
محمد: طيب هدي لاتعصب كل هذا كره لها ايش سوت الممسكينة
فارس: ياخي لاترفع ضغطي أنت الثاني كل الي بالبيت يدافعون عنها المشكله مسويه بريئه وهي لابسه جلد ثعبان أعرف انا هالاشكال هذي قسم كرهت ارجع لبيتنا كرهتني بكل شي حولي حتى تخيل صرت عصبي واتنرفز من أي شي
محمد: ماشاءالله والا اول هادي ورايق لي كم لي معاك وماعرفك الاحمش وبسرعه تعصب
فارس: سكت ومارد ويفكر بحل
محمد: امممم طيب والي يقولك عنده لك بنوته تصلح لك وتشبع غرورك
فارس: موفاضي لمزحك
محمد: والله أتكلم جد بس تراماضمن موافقتها بنت شايفه حالها مو بالسهل توافق عليك وخصوصا رجال متزوج
فارس: ماعليك بس كيف عرفتها
محمد: افا عليك بنت عمي ودلوعة ابوها
فارس: طيب ايش رايك تمهد لي الطريق واتقدم لها
محمد: عادي ابكلم عمي بس ماتوقع يوافق عليك وأنت متزوج حتى هي تقدمو لها كثير وترفض تدور أي عيب علشان ترفضه
فارس: شكلها حلوة مرة
محمد: ايه جونان
فارس: بغيره وانت ايش عرفك
محمد: ههههههههههههه بدينا نغار لسه ماوافقت عليك
فارس: ولو بنت عمك المفروض تحشمها هي وابوها
محمد: ضربه مع كتفه لايروح بالك بعيد اختي من الرضاعه
فارس: ارتاح طيب حلو ايش رايك تعزمني وتخليها تشوفني اكيد راح تقتنع
محمد: اوخص يالواثق
فارس: بلاخرابيط اتكلم جد متأكد اذا شافتني راح توافق علي
محمد: سكت يفكر شوي والا اقولك خير البر عاجله الحين ادق على عمي اقوله انا ابمر آخذ دلال
فارس: الله واسمها دلال ايش الدلع هذا
محمد: عاد تعرف ليه ابستعجل اشوف طيحت وجهك بعد ماتشوفك وترفضك وناسه ههههههههههههههههههه
فارس: تقبل التحدي
محمد: اقبل يالله تجهز ابدق على عمي والساعه 11 نروح ناخذها من جامعتها
فارس: طيب عطني وقت طلع من عمله وراح للحلاق ووراح للبيت ولبس احلى ثيابه وشخص ورجع لدوامه قبل 11
محمد: اكشخ ياعريس كل هذا علشان تكسب التحدي
فارس: كل هذا علشان اكسب دلول
محمد: هههههههههههه خطير من الحين دلعها يالله مشينا
وقفو عند الجامعه ينتظرونها ارسلها محمد بجوالها انتظرك برا
دلال: كانت مليانة شوي وبيضاء ومو طويله شعرها قصير وناعم بس خفيف تهتم بنفسها بزيادة مفرطه حطت غطاء شفاف وطلعت بعبايه مزخرفه جت تبي تفتح الباب القدام بس انتبهت انه فيه شاب وسيم قدام راحت وراء محمد
محمد: آسف دلول بس كنت ابوصل صديقي على دربي ومريتك
دلال: بنعومه عاتي
فارس: ماعجبه لبسها للعبايه وعطرها الفايح بس قال مو مشكله انا اغيرها بعدين تعمد يسولف مع محمد ويلف ماكأنها فيه
دلال: كانت تشوف نصف وجهه لان فارس يكلم محمد ويلف يناظره فيبان نصف وجهه شافت واحد وسيم حد الإثارة خشم مثل سلة السيف وجه ابيض نحيف شعره طويل طالع من تحت شماغه واضح ابتسامته جذابه ماقدرت ترفع عيونها عنه ضحكه ثقته ابتسامته اثارتها
فارس: خلاص نزلني هنا
محمد: متقن التمثيل لا ياخوي ابوصلك لبيتك
فارس: ماعليك مابيك تلف الرياض وتتعب الي معاك مشوار مع السلامه وراح عنهم ونزل
دلال: كانت تتابعه وشافت جسمه يوم نزل خلاص عيونها مو قادرة تشيلها عنه
فارس: مر من عند شباكها وابعد عنهم
دلال: مقهوورة يوم نزل هالدقايق الي جلست معاه ماكفتها تشبع عيونها من جماله
فارس: متعمد مايطول معاهم عارف كل مايقل الشي كل مايحلوو ويكون له طعم غيررر
محمد: يالله دلول تعالي قدام
دلال: ضاقت يوم نزل حرام يتعب كذا خله يركب معانا
محمد: ماتعرفين فويرس راسه يابس
دلال: واسمه فارس كمان جد فارس احلام أي بنت قالت هالكلمة بقلبها
محمد" حس ان دلال مفهيه مو معاه ابد اشر بيده قدام عيونها هيه دلول اكلمك
دلال: لبيه ايش بغيت
محمد: ايش رايك اليوم الاربعاء نطلع لمخيم وننبسط
دلال: وناسه
محمد: صح ليت فويرس يرضى يطلع معانا خابره يحب البر
دلال: ياليت
محمد: ايش
دلال: تداركت الموقف قصدي عاتي قوله
محمد: ابتسم ولف الجهه الثانيه موسهل يافويرس ياسارق قلوب العذارى
********************
في برياطانيا
رولا: اهلين حبيبي
صلاح: اهلين حياتي اشتقت لك موووووت انتي وباسل
رولا: بعتاب واضح اشتئت لنا الا نسيتنا ومو معبرنا اصلا
صلاح: مسكها مع كتوفها حبيتي انا شرحت لك ظروفي
رولا: اوك حبيبي الحين لازم تأكل شي وترتاح الى متى راح تجلس عنا
صلاح: اسبوع
رولا: بس اسبوع
صلاح: حياتي شغلي ماحصل لي اخذ اجازة غير اسبوع واحد بس
رولا: شغلك او الست المصون
صلاح: حبيتي بطلي غيره مالها داعي ايش جابك لها انتي غيرر وهي غير
رولا: وهي تدخل داخل البيت بحزن اكيد هي غير وانا غير هي بنت بلدك وانا لبنانيه هي مسلمه زيك وانا نصرانيه
صلاح: ضمها مع ظهرها واحلى لبنانيه شفتها بحياتي واحلى حب حبيته وام ولدي ومستحيل احب اكثر منها
رولا: من البك تئول هيك حبيبي
صلاح: اكيد من البي ياكلي يادنيتي انتي
رولا: ابتسمت يالله ابروح اجهز لك غداك
صلاح: بنظرات شوق انتي غداي تراني مررررررة مشتاق لك شالها بين يديه قال بحنان الحمد لله بسولي نايم مقدر شوق ابوه لإمه
رولا: حطت راسها على صدره وابتسمت وإمَّه مشتائة كتير لبيًّه
**********************
في ملحق ابو مشاري
مشاري: اجل مصمم تسافر ياسر
ياسر: ايه دورة جيتني ماراح افوتها
مشاري: كم راح تجلس ببريطانيا
سنيتن ويمكن اكثر
مشاري: الله ياظالم راح نشتاق لك مرة
ياسر: شد حيلك وتزوج وتعال شهر عسل
مشاري: الله لايقولها ان تزوجت انت انا تزوجت
ياسر: ماتوقع راح اتزوج غير الي ببالي
مشاري: الله يعينك خلك عايش بحلمك حتى تكبر وتسكن بدار المسنين لا ولد ولاتلد
ياسر: ابتسم عادي نطلب غرفه وحده انا وياك هههههههههههههههه
مشاري: الله لايقولها غاثني الحين وانا بشبابي اقابلك ان شيبت لا ان شاءالله
ياسر: ههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك يالله استأذن الحين
مشاري: قام ومسكه تراك اخو ماجابته أمي الله يرحمها والله انك اقرب لي من اخوي فارس
ياسر: جعل عيني ماتبكيك قل آمين
مشاري: آمين عاد لاتقطع بلإجازات تعال زرنا
ياسر: ان شاءالله ان سمحت لي ظروفي
****************************
في البر
فارس: لبس بلوزة ناريه وفوقها جاكيت فخم اسود وكاب اسود ونظارة شمسه فخمه وهو جسمه خيٌّال يعني طوله 170 ووزنه 60 ابيض ومراسمه حلوة وسيم مرة
اثير: منو هذا الي مع محمد يجنن
دلال: مسويه نفسها ماهتمت صديقه فارس
نجلاء: جد فارس جسمه جسم خيٌال مانقصه الا فرس يتدرب عليه
دلال: عاد ماشوفه ذاك الدرجه
اثير: من جدك الولد يجنن موووت عذاب
دلال: اجل لايفوتك يقول محمد انه لسه متزوج ويدور زوجه ثانيه
اثير: لو معاه عشر حريم راضيه فيه
نجلاء: ليه المسكينه راح يتزوج عليها
دلال: قولي هو المسكين ضحى بس علشان يستر عليها
اثير: كيف؟؟؟
دلال: تخبرون البنت الي قتلت رجال كبير
البنات بحماس ايوه
دلال: زوجة هالي تقولون عنه مزيون أختها
اثير: بشهقه استغفرالله كيف تزوجها ولطخ سمعته فيهم
دلال: مسكين ابوه اجبره عليها لأنها تقرب لزوجته الأولى
نجلاء: بعض الآباء ابد مابقلوبهم رحمه والا فيه ابو بكامل قواه العقليه يزوج ولده بنت زي كذا
اثير: لاوسعت ان أختها كانت راعية بلاوي
دلال: مسكين متحمل كل شي لأنه بار بأبوه
اثير: فديته شكله حنون وبار بأبوه والله لو يتقدم لي لأقبله وانا مغمضه
دلال: ليه؟؟؟؟
اثير: انتي توك تقولي إنه متزوجها علشان ابوه شكل زواجهم حبر على ورق بس يعني لو يتزوجوني راح يتعبرني المنقذ لحياة البؤس الي هو فيها وراح يحبني وانا من قدي كل هالجمال يحبني أنا بكره يكون ابو عيالي وجيب عيال زي جاذبيته
دلال: ابتسمت براحه وسكتت بس كلام اثير ريحها كثيرر
اثير: شوفو كيف يسوق الدباب بمهاره يوووه والله يجنن
فارس: حاس انه يطالعون فيه بس مسوي ماهمه
محمد: دق جوالها هيه دلول تعالي فارس ابعد
دلال: قربت له خير ايش تبغى الحين يجي رفيقك وانا عندك
محمد: ماعليك راح يبعد يبي ياخذ لفه طويله ويجي متهور الولد
دلال: ماشاءالله عليه بس يسوق الدباب بمهاره
محمد: اكيد البنات سألوك عنه
دلال: تسوي مو مهتمه ايوه ادوخوني عنده
محمد: اجل اخطب له وحده منهم
دلال: ضحكت بدلع
محمد: جد دلول الولد مدوخني ومستعجل يبي يتزوج ترا حتى زوجته مالمسها المسكين يبي زوجه
دلال: تحرك قلبها له تيب ابسألهم وارد عليك راحت لأثير ونجلاء وسألتهم
نجلاء: صح يجنن بس ماراح اتزوجه وهو متزوج وانا لسه بنت
اثير: الا اتزوجه لو معاه عشر حريم يكفي اذا ضقت اطالع وجهه وانسى الكون من حولي
دلال: اجل اقوله موافقه
اثير: مسويه مستحيه ان وافق أمي وابوي
دلال: قرصت خدها فديت الخجوله بس راحت لمحمد ترا اثير موافقه عليه
محمد: شكرا دلول بس انتي ايش رايك فيه
دلال:دق قلبها مجرد تخيلها معاه لا ايش ابغى فيه
محمد: بالعكس احسكم لايقين لبعض مرررة هو حلو وانتي حلوة وكلكم شايفين حالكم ههههههههههههههه
دلال: بدلع اتزوج واحد متزوج
محمد: ماحاول يقنعها براحتك (( الحمد لله راح يطيح وجهك يافويرس))
دلال: رجعت وجلست تفكر لو أقبله ارتاح من خطبة ولد خالتي الي اخوتني أمي فيه وارتاح من وليد ((( خويها تكلمه لها سنتين ونصف ))) بس مشكله ان فارس متزوج واثير تبغاه اوه ايش دخلني فيه انا بس من جد مشغل بالي مرة ماعمري شفت رجال جذاب زيه مع اني شفت كثير وقابلت كثير بس ماعمري شفت زي وسامته وجاذبيته
فارس: رجع ونزل من الدباب
محمد: اثير وافقت عليك
فارس: وايش دخلني بأثير انا ابغى دلال
محمد: دلال تقول متزوج مابغاه يعني طاح وجهك ياللاخو وخسرت التحدي قال راح افتنها قال ههههههههههههههههه
فارس: بدون مايضحك كلمها قلها فارس مايبغى غيرك
محمد: من جدك انت
فارس: بجديه بكلامه ايه من جدي أجل امزح دق وشوف ايش ترد عليك هي بس كبريائها مانعها تتزوجني
محمد: ابوك يالواثق واتجهز لطيحة وجهك مرة ثانيه
فارس: اقول دق ولايكثر ولد بندر مافيه بنت تقدر تطيح وجهه
محمد: طيب طيب ياولد بندر نشوف واثوقك وين يوديك دق جوال دلال الو دلول الرجال قلت له عن أثير بس هو مصمم يقول ابي بنت عمك
دلال: مسويه انها مافرحت بس انا مابغاه
محمد: عاد هو مصمم ويقول ابخطبها من أبوها شكلك سرقتي قلبه وعقله ههههههههههههههههههههه
دلال: حمرت وسكرت بدون ماترد
محمد: روح اخطبها وتجهز للطرده ههههههههههههههههه
فارس: هي ماردت يوم قلت لها كذا سكرت بسرعه صح
محمد: بسم الله ايش عرفك
فارس: حركات البنات انا اعرف فيها بكره راح اكلم ابوها وجهز هدية زواجنا
محمد: تبطي عظم هههههههههههههههههههه لاتحلم كثير صدقني دلول ماراح تقبلك
فارس: راح تشوف من يضحك على الثاني بالنهايه يالله تأخرت ابرجع للبيت قبل ماتظلم الدنيا
محمد: اجلس يالدوب تعشاء معانا
فارس: لا الي ابيه سويته ايش ابي اقابل خشتك اذا تزوجت دلولتي راح تشبع مني
محمد: ههههههههههههههههههههه واثق اقولك لاتحلم كثيررر
فارس: لبس نظارته الشمسيه واشر بيده ومشى
محمد: مجنون ومغرور وواثق نشوف آخرة ثقته
*************************
في بيت غلاب
ام غلاب: تطق غرفة غلاب
مشاعل: فتحت الباب صباح الخير خالتي وباستها مع راسها
ام غلاب: صباح الخير يابنتي لفت ورا وشالة صينيه
مشاعل: انحرجت مرة وشالتها عنها ليه تكلفي على نفسك ياعمري
ام غلاب:والله موكلافه ولاشي من زمان اطبخ لولدي ايش الفرق يوم جت بنتي الا انبسط اكثر
مشاعل: حطت الصحن وضمتها الله يقدرني اسعدك طول عمرك يمه
ام غلاب: ابتسمت بحنان جعلني اشوف السعادة ترفرف حولك انتي وغلاب ولايحرمني اشيل ولدكم بيدني احمد ربي انه عيشني علشان اشوف زوجة ولدي واتمنى يطول بعمري اشوف عياله
مشاعل: مع انها تكره غلاب وتكره تحمل منه بطفل بس تمنت هالحظة علشان تفرح قلب الأم هالمسكينه اللهم آمين ياخاله
ام غلاب: عن اذنك
مشاعل: دخلت لجناحهم وحطت الفطور على الطاولة وراحت تصحي غلاب
غلاب: هاه ايش بغيتي
مشاعل: امك جايبه فطورنا لحد عندنا تخيل ياغلاب قسم غصت بهدومي
غلاب: اقول روحي عني بس مزعجتني علشان كذا
مشاعل: قهرها اسلوبه غلاب قوم كلك شي حرام متعبه حالها علشانا
غلاب: ياليل ماطولك أنا بإجازة خليني اتهنى فيها لو سمحتي
مشاعل: بحنان الله يخليك
غلاب: رمى لحافه اوووف طيب ابعدي خليني اقوم
مشاعل: ابتسمت بفرح
غلاب: رفع عيونه لها وشاف ابتسامتها مابتسم وراح للحمام ( اكرمكم الله ) ليه انفتن فيها مع اني اول ماشفتها ابد ماعجبتني طلع من الحمام وجلس على الطاولة ويناظرها وهي تأكل بهدوء وسرحانه سبحان الله مو جميله تبهرني بس جذابة يمكن ملامحها الناعمه نعومتها رقتها هدوئها يجذبني مادري مادري ايش فيك ياغلاب اول ماشفتها اقول هذي الي ادوخنا فيها سلطان ويتلصق بفارس علشانها ومن يومه صغير ماله سالفه غيرها تفاجات يوم شفتها كنت راسم انها جميله زي جمال أخوها بس الحين ايش فيك ياغلاب تغيرت وكأنك انجذبت لأخت فارس المغرور الي طول عمره يعايرك بأمك الهنديه لامستحيل قام معصب
مشاعل: تفآجأت ايش فيك بسم الله عليك
غلاب: اوووووووف تراك ازعجتيني خليني براحتي يابنت الناس اخذ شماغه وطلع
مشاعل: حطت خبزتها تنهدت بضيق الله يعين ماقدرت افهمه ساعات اشوف بعيونه حنان ويهمس بأذني ارق الكلمات وبسرعه ينقلب مزاجه واحسه يكره الارض الي امشي فوقها الله يعين الى متى راح اصبر على تقلب مزاجه الى متى اتحمل بس لازم اعود نفسي عليه مستحيل اخرب فرحة أمه فيني واضح إنها كانت وحيده وفرحت بوحده تونس وحدتها ابصبر يمكن ربي يجازيني على صبري بتغير طبعه بس ماحبه عادي فيه زوجات تصبر على زوجها وهم مابينهم حب
ام غلاب: قامت من الكنبه راحت له افطرت ياقلب أمك
غلاب: اووف انتي الثانيه غثوتني تراكم وطلع وخلاها
مشاعل: كانت شايله الفطور منزلته تحت شافته كيف يتكلم على أمه وشافت انكسار أمه كرهته من قلبها مستحيل هذا يكون بيوم أب لولدي مستحيل
*******************
بعد اسبوع
في سيارة فارس
فارس: كان مشغل الأغاني ويتراقص معها ويدخن دق جواله ناظر الرقم وسكر المسجل بسرعه هلا والله حياك
ابو دلال: هلا يافارس كيفك
فارس: ابشرك بخير انت بشرني عنك ياعم
ابو دلال: بخير ياربي لك الحمد مابي اطول عليك بس بالنسبة لموضوعنا الي كلمتني عنه ننتظركم انت وابوك حياكم حددو اليوم الي تبون وتعالو
فارس: مو مصدق طيب مشكور ياعم ابكلم ابوي وارد لك
ابو دلال: الله يحييكم بأي وقت
فارس: سكر السماعه وطار من الفرحه دق على محمد هلا يالثور
محمد: وجع ثور يرفسك خير هههههههههههههههه
فارس: لاني كسبت التحدي وبسرعه جهز هدية زواجنا أنا ودلول
محمد: عارف قبلك
فارس: جد انك ثور وليه ماعلمتني
محمد: كيفي المهم حقوقي وينها
فارس: أي حقوق
محمد: انا الي ذكرتها لك
فارس: ولايهمك يابو سليمان اطلب وتدلل
محمد: ابي ايفون او امممممم تاب او اممممم
فارس: اقول انقلع ولايكثر ابهدي لك جوال الكشاف ويخب عليك بعد ههههههههههههههههه
محمد: نذل ماستغربها منك ههههههههههههههههه
فارس: سكر السماعه من محمد وهو طاير من الفرحه وصل لبيتهم ودخل وهو يصفر ومبسوط مو من عوايده
ام فارس: هلا بقلبي اشوفك مبسوط ياروح أمك عساها دوم الفرحه
فارس: قرب منها ومسك يدها امووواح على أحلى أم
ام فارس: ضحكت لا وليدي فيه شي
فارس: مسكها وجلسها على الكنبه وتلفت يتأكد مافيه أحد يمه عندي لك خبر بمليووون ريال
ام فارس: بفرح خير ياقلبي قول
فارس: باتسامه كبيره خطبت
ام فارس: اختفت ابتسامتها وتغير وجهها
فارس: عقد حواجبه ايش فيك يمه تغير وجهك كذا
ام فارس: لابس فاجئتني
فارس: عاد ايش رايك مو احلى مفاجئه
ام فارس: بس زوجتك لها بس معاك 3 اسابيع ماكأنك استعجلت شوي حرام ياوليدي أخاف الناس يتكلمون عليها واخاف ربي يبلاني ويحر قلبونا بمشاعل
فارس: قام وهو معصب حتى أنتي يمه صرتي زيهم كلكم تناظرون لها وترحومنها وانا مافيه أحد يهتم ولايحرص علي
ام فارس: خافت على ولدها لا ياقلب أمك انا احرص عليك واهتم فيك وانت صدق ماسويت غلط هذا من حقك >> تقول كذا من ورا قلبها بس من حبها لولدها
فارس: فديت امي ياعالم
ام فارس: بس أخاف ابوك يعارض
فارس: وليه يعارض انا ابجره لبيت ***** يعني ابوديه لبنت ناس حسب ونسب ويخطب لي بنتهم على سنة الله ورسوله ابحصن نفسي يمه تراني تعبت
ام فارس: ياروح أمك فديت وليدي لو غيره كان يروح يدشر ولا همه أحد >>> ماتعرف ان ولدها ماقصر بالدشاره قبل
فارس: باسها مع خدها تربية هيا ام فارس اول مانخطبها تشوفيها وان شاءالله راح تعجبك
ام فارس: مع اني واثقه مافيه بنت زي جمالك انت حتى خواتك ماوصلو جمالك
فارس: بكل ثقه عارف يمه بس شي عن شي يفرق ماراح تكون اقبح من العله الي فوق
ام فارس: ربي يسعدك ويسخر لك ابوك
فارس: عاد انتي ساعديني عليه
ام فارس: من عيوني ياروحي انتي
فارس: يالله عن اذنك ياحلى أم ابروح اتحمم وابدل واريح واحلم احلام ورديه مع عروستي الجديده
ام فارس: الله يديم السعاده عليك ياعيوني انت
فارس: طلع الدرج ويلف يناظر غرفة شعاع وقف شوي وراح لجناحه
شجون:كانت ترتب الجناح وشكلها حووسه مرة رافع قميصها وطالع نصف ساقها وعليها قميص وووووسيع وشعرها منفوش ومغبر
فارس: تقزز من شكلها وغير وجهه
شجون: آسفه حرصت اخلص تنظيفه قبل ماتجي تعرف الغبار الي جاء الفجر حاس الجناح مرة
فارس: بتقزز كملي شغلك عادي ماتفرق شكلك حوسه يمكن ارحم من شكلك وانت متكشخه
شجون: ببرود ابتسمت
فارس: بعصبيه قلت ش يضحكك تراني مامدحك شكلك سمعك ماش يبي لك تكشفي
شجون: لا سامعه كلامك زين لاتخاف
فارس: وده يجلدها فيه وحده بكامل قواها العقليه يسبها زوجا وتبتسم خاربها تتحطم تبكي بس تبتسم ماعمري شفت
شجون: هذاك قلتها زوجها يحطمها يعني تهتم برايه بس انت مو زوجي ولاتعني لي شي علشان كذا تسبني تمدحني كلها سوا مايهموني
فارس: هذا احسن شي فيك انك ماتحملي دايم احلامك على قدك متزوجك لي 3 اسابيع وماحلمتي اني راح اكون زوجك الفعلي لانك عارفك ان هذا من رابع المستحيلات
شجون: وهي تكمل مسح هذا الي مريحني اني ضامنه انك زوج صوري بس قدام الناس علشان كذا مرتاحه بحياتي رفعت عيونها له انا ممتمنه لك كثيرر
فارس: تنرفز من برودها بس مايبي يعصب قدامها ويفرحها دخل غرفته وسكر بابه بقووة
شجون: يوم راح ابتسمت
فارس: يلف بالغرفه والله راح تجلطني هالبنت ببرودها بس عارف انها تسوي هالحركات وتثقل نفسها علشان تجذبني لها والا هي خاقه عندي يشوف نفسه بالمرايه كذابه مو معقوله انها ماتبيني اقرب لها متأكد مليون بالميه انها تمووت وتكون زوجتي ونكون بغرفه وحده ماحد يقاومني اجمل منها تلصقو فيني وهي ماحركت شعره فيها مستحيل اووووووووه والله انك غبي يافارس من هي شجون علشان تفكر انتع جبتها او لا طقطاق يطق راسها عمري ماعجبتها خربت مزاجي الله يخرب حياتها كلها ابشوف وجهك يابنت سعد اذا عرفتي اني خطبت ومو أي بنت دلال بنت منصور اووووه متى تجي لي دلول وتريحني من العله الي عندي وربي اتمنى اشوف الغيره بعيونها والراس الي رافعته مادري على ايش اتمنى اشوفها توطيه قدام عيوني
***********************
في بيت ابو سلطان
سلطان: شاف سلطانة ودانيه منسجمات بالسواليف لف على العنود وحط يده على رقبتها يحضنها ايش فيك العنود وجهك موعاجبني ابد
العنود: تحاول تخبي ضيقها لاياخوي مافيني شي
سلطان: ابتسم يمكن ولي عهد صلاح يبي يجي ومخبيه عنا
العنود: تضايقت اكثر لا مافيه شي
سلطان: صح وينه صلاح ماشفته تراني مجهز للنسيب احلى هديه
العنود: مسافر لشغل
سلطان: اها قولي كذا من زمان قولي ان شوقك ذابحك عليه وغمز لها ولف يكمل سواليفه مع زوجته وأخته
العنود: تقول بقلبها ليت الشوق الي ذابحني مو القهر وخيبة الأمل
**********************
في بريطانيا
ياسر: بعد ماراتاح يوم بشقته طلع يتمشى ببريطانيا كان لابس جاكيت طويل رمادي وطربوش صوف نفس اللون طالع الجاكيت مناسب مع طوله وعرضه وهو يلف مر من جنب حديقة اطفال شاف ولد حلوو يلعب لحالها جلس جنبه يلعب معاه بس استغرب انه سمع صوت يعرفه من بعيد باسل باسل رفع راسه جهة الصوت الا يتفاجا بصلاح معاه بنت كاشفه وواضح انها مو سعوديه
صلاح: يوم قرب ايش هالصدفه الحلووووة وحضنه
ياسر: بدون مايتحرك يطالع صلاح باستغراب
رولا: حبيبي تعرفه
صلاح: ايوه ياروحي صديقي الدكتور ياسر
رولا: مدت يدا تشرفنا
ياسر: بدون مايناظرها ولا طلع يدينه من جيبه لانه حرام يصافحها قالها حياك أختي
رولا: استغربت من تصرفه وانقهرت
صلاح: حبيتي روحي خوذي بسولي ولعبيه هناك
رولا: اوك بس لاتتأخر قلبي
صلاح: يوم شافها ابعدت ليه جرحتها
ياسر: تعرف اني مستحيل تلمس يدي يد وحده مو محرم لي بس ممكن تعلمني من هذي
صلاح: شوفة عينك زوجتي وولدي
ياسر: وهو يحاول يمسك نفسه متزوج ومسوي انك متعذب لفراق بنت زوجة مشاري
صلاح: بعصبيه ياسر حدك لاتسميها زوجة مشاري تراها الحين زوجتي أنا
ياسر: يطالعه من فوق لتحت ماشاءالله غيوور
صلاح: يطالعه باستغراب ياسر ايش فيك تقط كلام كبير
ياسر: خربت حياة انسان وانت كنت متزوج وعندك ولد ومتهني هربت حياة انسان وانت تمثل قدامنا انك معاني ومتعذب ايش القلب الي جواتك قلب كله سواد
صلاح: هيه ياسر حدك عاد لاتهني على كيفك تراني اعرف ارد عليك لو كنت صديقي
ياسر: مايشرفني اكون صديق لانسان قلبه كله حقد وغيره انسان يبني سعادته على تعاسة غيره بس يكون بعلمك تراك تعبت نفسك على الفاضي لأن مشاري ماجاب خبرك انت وبنت عمه عايش حياته مبسوط او الظاهر انه ارتاح من هم الزواج
صلاح: تراني ماسك نفسي مابي اغلط عليك واخسرك ياسر
ياسر: قلت لك مايشرفني يكون انسان زيك صديق لي عن اذنك ماشغلك عن حبية قلبك ولف يبي يرجع
صلاح: وهو يشوفه يبعد اصلا انت عمرك ماحبيتني كصديق ماصادقتني الا علشان خاطر مشاري بس وانا بعد الي مايبني مابيه
ياسر: يسمعه ومطنشه يكمل مشيه لشقته وصل العمارة الي فيها شقته وهو مقهوور من تصرف صلاح فتح باب الشقه وفسخ البالطو حقه ورمى نفسه على الكنبه وسرح قبل اربع سنين
ياسر: في المطار جالس ينتظر تاكس يشوف شابين واقفين قريب منه واحد طويل وابيض وعريض والثاني متلزم واشباهه مو ملفته بس يدخل القلب بدون استئذان
مشاري: ابتسم له شكلك توك تجي لبريطانيا زينا
ياسر: ايوه
مشاري: انا مشاري بندر وهذا صديقي صلاح فؤاد
ياسر: انا ياسر عبدالكريم
مشاري: تشرفنا
صلاح: بدون نفس صافحه واشر لتاكس يالله مشاري وقف لنا تاكس
مشاري: تعال ياسر معانا
ياسر: لاشكرا
مشاري: ليه تعرف احد هنا وتنتظره
ياسر: بإبتسامه لا انا غريب هنا ماعرف أحد
مشاري: اجل تعال معانا حلفت عليك ترا
ياسر: ركب وهو منحرج يحس ان صلاح مو متقبله
مشاري: حط يده على فخذه الا قلي وين استاجرت
ياسر: ابتسمت ماستاجرت قلت ادور شقه اذا وصلت
مشاري:احنا جهزنا كل شي قبل مانسافر وانت الحين راح تلف ووتعب ويالله تلقى واحنا شباب مافيها شي لو سكنت معانا
ياسر: لامشكور
مشاري: ايش فيها انت دافع دافع ادفع معانا ونتونس سوا أحسن من انك تجلس لحالك لانك صراحه دخلت قلبي من اول ماشفتك
ياسر: سبحان الله القلوب عن بعضها
مشاري: قرب لصلاح لانه كان جالس قدام شفت صلاح جانا خوي ثالث راح نتونس أكثر
صلاح: مارد
ياسر: شاف وجهه بالمرايه الجنبيه انه ابد مايبي بس انحرج من مشاري الي طول الطريق يسولف معاه
قطع أفكار ياسر صوت جرس باب شقته راح وفتح الباب شاف رجال كبير بالسن يمكن بالستين ومعاه حافظتين
الرجال: حياك ياوليدي
ياسر: هلا والله حياك تفضل
الرجال: زتد فضلك ودخل أكيد مستغرب من أنا معاك راشد ابو صالح ساكن انا وبنتي بالشق هالي قدام شقتك جاي معاها علشان تكمل دراستة طب الاطفال هنا
ياسر: ابتسم ماشاءالله الله يخليك لها
راشد: يوم شفتك فرحت انك رجال واضح عليك الصلاح ساكن قدام شقتنا تعرف أخاف على بنتي بس ايش دراستك او تشتغل
ياسر: انا طبيب قلب بس جيت أخد البرفسور هنا واصير استشاري ان شاءالله كلها سنتين وارجع
راشد: بنتي باقي لها يمكن قريب منك سنه ونصف كذا وجبت لك غداء تاكله اعرف طبخ المطاعم يتعب المعده
ياسر: ليه كلفت على نفسك يابو صالح
راشد: لاكلافه ولاشي وان احتجت شي ترانا جاهزين تعرف احنا غرب هنا ولازن نصير اهل نساعد بعضنا ببلاد الغربه
ياسر: صادق والله
راشد: أخليك ترتاح بس حبيتا تعرف عليك
ياسر: ماشربت معي القهوه
راشد: الجايات أكثر وطلع وراح لشقته
هيفاء: هاه يبه عطيته الأكل
راشد: ايه وشكل ابن حلال وزيك يكمل دراسة الطب بس سبحان الله تحسينه رجال والنعم فيه
هيفاء: الحمد لله ماسكن قدام شقتنا الا رجال كفو
راشد: صادقه يابنتي
ياسر: سكر الباب بعدراشد سبحان الله وجهه مو غريب علي كأني اعرفه بس ليه مارتحت له مع انه واضح طيبته بس يوم شفته ابد مادخل قلبي مسك راسه وجهه مو غريب علي ابد وين شفته مادري
******************************



في بيت ابو مشاري
فارس: هاه وش قلت يبه
ابو مشاري: بعصبيه من جدك يافارس تتزوج على البنت وهي ماكلمت شهر
فارس: وهو معصب اكيد من جدي الي أوله شرط آخره نور يبه نسيت ايش شرطت عليك قبل ماتزوجها
ام فارس: يوم شافت عصبية فارس رحمته بندر لاتضغط عليه هو صادق كان شارط عليك
ابو مشاري: ممكن تسكتين يا هيا لو انها وحدة من بناتك كان ماقلتي كذا أنا مارفضت زواجه بس يكسر البنت وهي لسه عروس حرام عليكم لو أختك يافارس ترضاها لو مشاعل يا أم فارس ترضينها عليها افهمو ياعالم خلو بقلوبكم شوية رحمة
فارس: عصب يبه أي رحمة تتكلم عنها ترحم بنت الناس وتخلي ولدك الي انحرم يفرح زي الناس تزوجه اقبح بنت واشين نسب لأنك راحمها تضحي بسعادة ولدك لعيون بنت غريبه
صوتهم كان عالي والكل يسمعه اولهم شجون الي كلمات فارس تطعنه من الوريد للوريد ومشاري كان يسمع بس ماحب يتدخل وزي ابوه راحم شجون كثيرررر
ابو مشاري: طيب انا مامنعك بس ماراح اروح معاك
فارس: يبه تتخلى عني يبه انا وقفت معاك والحين انت تتخلى عني ايش يكون موقفي قدام الناس وأنا رايح اخطبها لحالي كأن مالي أهل
ابو مشاري: افهمني يافارس شجون بمثابة بنتي والي يجرحها ويضايقها يضايقني انا مواعد نفسي مايمسها شي وانا حي ومواعد أختها بعد فارس هذي وحيده بالدنيا حرام نعاملها كذا
شجون: وماراح يمسني شر ان رحت مع فارس ياعم
كلهم استغربو دخولها وردها لفو عليها
شجون: بكل هدوء فارس معاه حق ياعم وماطلب حرام يبغى زوجه بشرع الله وهو ماتزوجني الا فزعه منه علشان يطلعني من الي أنا فيه وماقصر ومن حقه يعيش حياته
ابو مشاري: كبرت بعيونه مرة ورحمها أكثر انا ماعارضت يابنتي بس اقوله يصبر مو زينه بحقك يتزوج عليك بدري ايش يقولو الناس عنك الي يمسك يابنتي يمسني انتي بمثابة بنتي والحين أنا وصي عليك
شجون: ياعم ماعندي أي مشكلة ولاتخاف علي عمر كلام الناس ماهزني ناظرت بفارس مبروك يافارس مقدما والله يسعدك ويهنيك
ام فارس: كسرت خاطرها ورحمتها وهي تشوف بعيونها حزن تحاول تخبيه
فارس: حتى هو فشل من تصرفها نزل راسه الله يبارك فيك
شجون: آسفة إني تدخلت بكلام اسري بينكم بس كان صوتكم ونقاشكم واصل لآخر البيت يوم سمعته يخصني تدخلت عن اذنكم وطلعت لغرفتها
مشاري: كان يسمع ردها وهو بالغرفه الثانيه وكبرت بعيونه مرة معقولة فيه بنت بالعمر تحمل كل هالحكمه والعقل سبحان من خلقها
ابو مشاري: ناظر بفارس وامه بكل فخر شفتو هذي البنت الي عارضتوني اني انقذها هذي البنت الي لمتوني لأني دخلتها بيتي وراح تشوفون منها اكثر ... جاء يبي يطلع حط يده على كتف فارس لاتفرط فيها ياوليدي تراك راح تفرط بالماسه صعب تلقى مثلها طلع وخلاهم
**********************
انتهى هذا الجزأ

زوااااج دلال وفارس
ياسر يعرف وين شاف راشد ؟؟؟ وليه مادخل قلبه؟؟؟
هل راح تكون احداث بين هيفاء وياسر؟؟؟

انتظررررررررر ردوكم على احر من الجمر
لاتبخلوني فيها علي ولاتتاخرن فيها

*************************
فائدة:

الرافعي .
علمتني الحياة: أن الحب والوفاء وجهان لعملة نادرة إسمها الصديق.
علمتني الحياة: أن من شغل بعيوب الناس كثرة عيوبه وهو لا يدري.
علمتني الحياة:أن الصدق والصراحة خط مستقيم بين نقطتين هما أنا والعالم.
علمتني الحياة:أن من كان قلبه يحمل الحب الحقيقي والصدق مع النفس لا تلقيه الأيام بين يدي
المخادعين.
علمتني الحياة:أن الكلمة الطيبة تغلق باب الكره وتفتح باب الود
.








اللهم صلي على محمد وآل محمد كمل صليت على ابراهيم وآل ابراهيم انك حميد مجيد

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 02:49 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163269
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Noor عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


بسم الله و السلام عليكم والرحمه


من جد لحد الحين اقدر اقول انه اكثر بارت اثاره

ياعمري على شجون والله ماتستهل اللي يجيها تكسر الخاطر :(

اما فارس المغرور يستاهل تجيه وحده تعزر فيه

وغلاب ومشاعل كنت حاسه انه راح يحن لها لكن ابي افهم ايش دخل المسكينه باخوها الله يهديه ويغيره على يدها

صلاح كل مره يطيح من عيني اكثر لهادرجه هو حقود ماصدق في ناس كذا

وبعدين ليه سافر الدكتور ياسر والله بيوحشنا وان شالله مايصير شي بينه وبين هالبنت

وبعدين اذا ماكون هو غريب عجل وينه حرام عليك همس طولتي علينا اسفه ادري مافيني صبر لكن هاي من كثر الحماس

مشالله عليك عرفتي شلون تشدينا

ودايم بانتظار بارت مبدع من كاتبه مبدعه

دمتي لنا دايم بود

وعذرا لاني كنت متابعه صامته البارت اللي راح لانشغالي فامتحانات الجامعه الجايه ادعوا لي . .

 
 

 

عرض البوم صور Lady Noor   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 05:26 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية