لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (12) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-12, 07:36 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلوا بيت ابو خالد وحصلوا سيارة راكان مامداهـ اليوم طالع من الخبر وذا الحين جاي ..
دخلوا المجلس أول 'أبو خالد , أبو فارس , أبو سعود , أبو تركي , ابو راشد , فارس , تركي , خالد , حاتم , وسام' السلام عليكم ..
وقفوا كلهم : وعليكم السلام .. تقدموا يسلمون ع أبو راكان لإنه أكبرهم ..
وسلموا ع راكان .. وجلسوا ..
جلسوا يسلوفون شوي ثم تكلم أبو راكان ..
أبو راكان: سُلطان إحنا جايين طمعانين بـ القرب منك فـ وسن لـ راكان ع سنة الله ورسوله ..
المجلس صااار هدوء غير طبيعي ماتوقعوا بهـ السرعه يخطب .. حتى تركي ماكان يعرف .. سُلطان سكت شوي وقال بـ أسلوبه إللي ع طوول يشد الكل : جيتكم ع العين والراس ,, وراكان والنعم فيه واـنا أشوفه مثل عيالي بس وسن غاليه وإللي بياخذها إلا يعرف قدرها ويحافظ عليها أكثر من حاله ..
الشباب يناظرون كلام سُلطان شـ قد قوي .. صحيح ما أحد يلومه هذي بنته ..
حاتم وخالد ووسام مبسوطين ع كلام ابوهم عشان رااكان يتأكد إن وراها احد ..
أبو راكان : إحنا ماجينا إلا عارفين قدرها كبير وطمعانين فيها تكون لـ رااكان ومو بس إحنا إللي نتمناها وهذا معناته إنها غاليه ولا تتقدر بـ كنوز الدنيا ..
راكان : ياعمي وسن اغلى من عيوني الثنتين ..
أبو خالد : بشوف رآي البنت .. وقف وطلع من المجلس ورقى فوق ودق جناح وسن ولا حصلها إتصل في جوهرهـ تجي له إهي ووسن وطلعوا له ..

أبو خالد : هلا بـ إللي وصلوا ..
أم خالد متبسمه .. وسن بـ إستهبال : لا تفرحين هذا الترحيب لي ..
أم خالد : لا قاطه الأخت ..
ابو خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, تعالوا اجلسوا ..
جلسوا ثنتينهم وحدهـ ع يمينه وحدهـ ع شماله ..
أبو خالد : طبعاً الجوري وافقت ع خالد والملكه بكرهـ وزواجهم بعد شهر إن شاء الله ..
أم خالد : الله يوفقهم وربي فرحتي ماتنوصف ..
أبو خالد : إذا عرفتي ليش جاي لكم ذا الحين وقتها ماراح تاسعك الدنيا من فرحتك ..
أم خالد : كمل فرحتي الله يفرحك دنيا وآخرهـ ..
وسن ترفع إيدينها : آمين ..
أبو خالد : آجمعين يارب .. سعد بـ المجلس يخطب وسن لـ راكان ..
وسن دوروا الصدمه عليها ..
أم خالد من جد شوي وتموت من الفرحه أكبر أولادها خطب ووافقت عليه العروسه وملكته بكرهـ وزواجه بعد شهر وبنفس يوم خطبته تنخطب إخته الوحيدهـ شتبي أكثر من كذا ..
أبو خالد : ها يبه شـ اقول لهم ..
وسن ساكته ..
أم خالد : يمه إنتي تعرفين راكان عدل والنعم فيه ..
وسن : صح والنعم فيه لكن ..{ وسكتت }
أبوها فهم عليها قال : يابابا إللي صار من قبل قضاء وقدر وشيء مكتوب وخلاص كل شيء إنتهى والحمدلله .. وبعدين إذا صار نصيب بينك وبين راكان إن شاء الله ما راح يكون فيه ملكه إلا قببل الزواج بـ شهر ونص ..
وسن ساكته صحيح موافقه عليه لكن تخاف يصير لها نفس أول وهذا عاد راكان ثم ساعتها ماتدري شـ تسوي ..
ابوها : حبيبة أبوك الواحد يمر بـ تجارب صعبه يتعلم منها مو يحرم حاله .. يعني هذا كان يوم الوافي وربي خذا أمانته خلاص وإللي ربي كاتبه لك مع راكان بتاخذينه وإللي علينا مهما كان نحمد ربي عيله ونرضى فيه هذا المؤمن إللي عارف ربه عدل .. والولد شاريك ورااكان غير عن الباقين .. شـ قلتي ؟؟
وسن وإهي منزله عيونها ومشبكه إيدينها فـ بعض : موافقه ..
أمها شوي وتصارخ من الوناسه .. أبوها وقف وحضنها : الله يوفقك يبه ويسعدك وإن شاء الله راكان راح يعوضك عن كل شيء .. خلاص إنتي بديتي حياة جديدهـ إنسي إللي فات عشان مايعذبك ويتعبك ..
وسن :إن شاء الله يبه ..
أبوها : جوهرهـ ليش سكتي ..
جوهرهـ :أحس لو بتكلم بـ أصارخ ..
أبو خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, الله يتمم ع خير .. إللي علينا نحمد ربي ذا الحين .. والحمدلله ..
الجوهرهـ ووسن : الحمدلله .. طلع أبو خالد من عندهم واهو مبسووط ع الآخر .. نزلت وسن وجوهرهـ لـ عند الحريم ..
أم راشد : لو ما اخذتي وسن كان قلت السالفه فيها وغمزت
جوهرهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بـ المجلس دخل أبو خالد ولما جلس قال : خذيت رآيها وموافقه
الكل إنصدم بعدين تأقلموا مع الوضع .. كان ابعد شيء عندهم إن وسن توافق ..راكان شـ اقول عن حالته خاطرهـ ينط من الوناسه سلموا عليه كلهم واهم مستانسين ع الآخر ..
أبو خالد بـ خوفه ع بنته مهما كان مستحيل يسلمها لـ احد إلا يعرف تصرفاته عدل : إسمع ياراكان إنت خلاص خطبت وسن لكن إن سمعت عنك شيء ماهو زين تأكد إن مابيننا كلام .. { كمل يوضح موقفه } إنت والنعم فيك لكن يابوي أـنا خايف عليها وإهي بنتي الوحيدهـ وآبي إللي ياخذها يكون يحافظ عليها ولا يتصرف معاها تصرف يغضبها ويغضبني أـنا قبلها ..
الشباب يناظرون سُلطان شلون يحرص ويحذر من جد الله يعين إللي يخطب منه ..
راكان فاهم كلام عمه عدل قال : إن شاء الله ماتسمع إلا إللي يسرك ويرضي خاطرك ..
أبو خالد : إن شاء الله ,, الحمدلله اليوم فرحتي فرحتين الأولى بـ خطوبة ولدي خالد وملكته بكرهـ وزواجه بعد شهر إن شاء الله والثانيه بـ خطوبته بنتي وسن لـ ولد أخوي ..
باركوا لـ خالد ..
ابو راكان : الله يتمم لهم ع خير يارب ..
أبو تركي : الله يكمل فرحتك بـباقي أولادك يارب ..
أبو خالد : أولادي اهم أولادكم .. والله يكمل فرحتنا بـ الباقين يارب ..
كلهم : آمين ..
راكان : بعد إذنك ياعمي أـنا بـ المُناسبتين هذيل عازم كل العائله ع المكان إللي يبونه للعشاء الليله ..
خالد : ياسلام ,,ترا أـنا بعد بـ أعزم بس إنت سبقتني ..
أبو خالد : لا إنت ولا اهو .. أـنا إللي بطلعكم ع حسابي ..
وسام : الله يخلف علينا لو اـنا وإلا حاتم وإلا وليد كان ماعطيتنا وجه وعملت هذا كله .. يعني عشانه أكبر الأولاد وإهي أكبر البنات ووحيدتهم ..
أبو خالد : هههههههههههههه ,, اخطب وشوف شـ راح أسوي لك ..
وسام ناط : والله ..
أبو خالد : من غير لا أحلفف ..
وسام : خلاص ترا إللي آبيها داخل ..
أبو خالد : هههههههههههههههههه ,, مختار بعد منهي ؟؟
وسام : روزان بنت فهد ..
أبو خالد : والله والنعم .. ها يابو راشد تزوج وسام بنتك روزان ..
أبو راشد : الرآي عند أمها وعندها ..
وسام : عمي تُكفى إتصل فيها ...
ضحكوا كلهم عليه ..
أبو راشد : بس هذا إللي تبيه .؟
وسام : وربي بسسسس ..
ابو راشد يطلع موبايله ويتصل فـ ألماسه شافت رقمه وردت : هلا ..
أبو راشد: الماسه .. سُلطان خطب روزان لـ وسام إنتي وشـ رآيك ؟؟
الماسه بتشقق من الوناسه : أبركها من ساعه إذا ولد سُلطان وجوهرهـ والنعم فيه ..
أبو راشد : يعني ؟؟
الماسه فهمت عليه : موافقه ..
أبو راشد : والبنت ؟؟
الماسه : عندي أمرها ..
أبو راشد : أجل سلام ..
أم راشد: سلام ..
وسام :ها شـ قالت ؟؟
أبو خالد : ههههههههههههههههههه ,, يابوك اثبت شوي ..
أبو راشد : هههههههههههههههههه ,, إتركه الله يلوم إللي يلومه .. عمتك تقول أبركها من ساعه إذا ولد سُلطان وجوهرهـ والنعم فيه ..
وسام نط إلا اهو قبال أبوهـ ويحضنه ويبوسه ع خدهـ ..
الكل جلس يضحك ويصارخ ..
أبو خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, إجلس يابوك ..
وسام : لا تلومني مستانس ..
أبو خالد بجديه : بس مافي زواج قبل لا تنهي الجامعه وإهي تنهي الدراسه ..
حاتم : هههههههههههههههههههههه ,, سمعت نفس ماقلت لك ..
أبو خالد : بعد فيها ..
وسام يتبسم :أهم شيء صارت لي خلاص ..
ضحكوا عليه وباركوا له .. والكل مستانس ..
بدر : ما شاء الله خطوبه بـ الجمله ..
جلسوا يضحكون عليه ..
وسام : ياحرام أـنا خطبت قبلك ..
بدر : ياحظي فهم هذا { ويأشر ع تركي }
تركي : تعرف شـ سويت ..
بدر : قلنا التوبه ..
تركي : قلت كلمتي خلاص ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, خلاص إذا كلمة تركي إنسى إنك تقنعه ..
فيصل :إلا صحيح خالد زواجك بعد شهر ؟؟
خالد : إيوا ..
بدر : أبوك يـ السرعه إللي عليكم ..
خالد : مو فاضي إلا هـ الفترهـ ..
بدر : صدقنا إلا البلا إللي صابكم ياعائلة سُلطان حتى ضم معاكم ولد عمكم لـ أختكم ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ها خالد حصلتها أخيراً ..
خالد : سبحان الله الواحد مايتوقع لكن ربي كاتب ..
ياسر : خلاص مابقى إلا حاتم ..
حاتم : لسا بدري علينا ..
بدر : هاها نفس كلام اخوهـ ولا ندري إلا اهو إللي سابقنا ..
فيصل : وربي خاطب قبلكم ووتتزوجون قبلي ..
بدر : الحمدلله اـنا أرحم منك لا خطبت عشان اتعذب واـنا اشوفهم يتزوجون قبلي واـنا خاطب ..
فيصل : من جد من شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههه ,, الله مصيبه مرهـ وحدهـ ..
بدر : إيوا شـ عليك يـ الأخو خاطب وخالص ..
حمد : ههههههههههههههههههه ,, منو ماسكك ..
بدر : هذا { ويأشر بكل قوهـ }
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : إضحك إضحك ماعليك من شيء ..

لف لهم سُلطان : وين تحبون تطلعون ؟؟
وسام :إللي تختارهـ يا آبي العزيز ..
ابو خالد : خلاص بشوف إللي داخل وبقول لكم .. وطلع من المجلس ..
بدر : يمه منه عشان يشوف جوهرهـ بس
الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : هههههههههههههههههه ,, لا يشوف وسن وين تبي ..
بدر : شـ عرفك .؟
وسام : تشوف إذا ماجا لك وقال فندق المريديان ..
بدر : أـما عاد فندق المريديان وكلنا قويه .. كم ع كل واحد ..
وسام : عادي مو مهم كم المهم إننا ننبسط ..

دخل أبو خالد ع الحريم بعد ما صوت لهم وتغطوا أم عبدالرحمن وتهاني ودخل وسلم عليهم ..
أبو خالد : آي مكان تبون تروحون عشان تتعشوا ؟؟
جوهرهـ : يعني مو متعشين بـ البيت ..
أبوخالد : لا .. مثل مانتم عارفين وافقوا على خالد .. ووسن إنخطبت لـ راكان ووافقت ووسام خطب روزان ووافقوا .. فـ قلنا بهـ المناسبه نطلعكم تتعشون برا ..
البنات والحريم إنصدموا بـ الأخبار هذي صحيح يعرفون إنو خالد بيخطب لكن ماتوقعوا يردون بسرعه ووسن تنخطب وتوافق واهم ولا يعرفون ووسام يخطب روزاان ولا يعرفون كل وحدهـ تناظرالثانيه .. جوهرهـ ووسن مصدومات عشان خبر وسام ..
أم خالد شوي وتصيح من الوناسه لفت له قالت وعيونها مدمعه : صحيح وسام .؟
سُلطان يتبسم لها : شفتي كيف الصغير يفكر ومتحمس وبقوهـ ..
نزلت دموعها ومسحتها : الله يوفقهم يارب .. ذا الحين مو حمد بس إلا صلاة ركعتين ..
سُلطان : هذا إللي صح ..
العنود : مبروك خطوبة الولدين والبنت ..
سُلطان: الله يبارك فيك وعقبال الكل يارب ..
باركوا له الحريم والبنات ..
ام سعود : طيب نجيب العشاء هنا لإننا بنستانس هنا ..
أبو خالد : نطلع نتمشى شوي ونتعشى ونرجع وعندكم الليل كله إستانسوا نسيتوا إنو بكرهـ جمعه ..
أم فارس :إللي تشوفه ياسُلطان ..
سُلطان : راكان من الوناسه قال بيعشيهم كلهم برا واختلفوا اهو وخالد ع منو إللي بيعشي قلت لاإنت ولا اهو أـنا ..
وسن : المريديان ..
أبوها : هذا المكان إللي تبينه ؟؟
وسن: إيوا ..
أبوها : خلاص ولا يهمك ..
وسن تتبسم بـ وناسه ..
العنود: وإذا بغينا غيرهـ ..؟
سُلطان : إختاروا وروحوا له واـنا إللي أحاسب ..
العنود : لا كلنا سوا ..
سُلطان: خلاص مقتنعين ع المكان ؟؟
كلهم : إيوا ...
سُلطان : وين عروستنا الثالثه .؟
أم راشد: هههههههههههههههههه .. هذي إهي ..
سُلطان : مبروك يابابا ..
روزان إستحت ولا ردت ...
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههه , أبوك يـ الحيا ..
سُلطان : موافقه ع المكان إللي إختارته وسن ؟؟
روزان تحرك راسها بـ الموافقه ..
سُلطان : خلاص قبل لا نطلع بنتصل فيكم .. وطلع من عندهم للمجلس ..
أم سعود : يـ الوسخه لما تكلم معاك سُلطان عن راكان ليش ماخبرتينا ؟؟
جوهرهـ : كنت بـ أخبركم لكن ضعت بـ السوالف ..
أم راشد : ضعتي بـ السوالف صدقنا
أم سعود تكلم ام راشد : أم الشباب ترا إنتي خاشه سالفة وسام عننا بعد .
أم راشد : ههههههههههههههههههههه ,, أـنا أقول كذا لـ جوهرهـ عشان تنسون سالفتي ..
أم سعود : يمه منهم حريم ... خلي بكرهـ تنخطب وتين والله ما أقول لـ اي وحدهـ ..
جوهرهـ :أـنا بـ أعرف بططريقتي ..
أم راشد : هههههههههه ,, وأـنا بعد ..
أم سعود : تعرفون من مكان ماتعرفون كيفكم لكن المهم أـنا ما اخبركم ..
أم خالد : صح ترا سعد ورااكان بـ المجلس ..
إنصدموا خواته ماجا يسلم عليهم ..
أم سعود توقف :بروح أسلم عليه ..
أم راشد :خذينا معاك .. وقاموا يلبسون عشان يدخلون المجلس ..

بـ المجلس .. دخل أبو خالد ..
وسام :بشر شنو المكان المختار ..؟
أبو خالد : عشاء بـ فندق المريديان ..
وسام : ههههههههههههههههههه ,, قلت لكم وسن بتختارهـ ..
أبو خالد : إختارت وسألتهم إذا موافقينها وكلهم موافقينها .. وإذا إنتم حابين تروحون مكان ثاني روحوا والحساب مدفوع ..
أبو تركي : ها ياشباب شـ رآيكم ..
أبو خالد :أول نشوف سعد وين يبي يتعشى وإحنا معاهـ ..
أبو راكان : خيرك سابق ياسُلطان .. أـنا بيمر علي زياد ذا الحين ونطلع للرياض ..
سُلطان : يارجل بس اليوم وبكرهـ يحلها حلال ..
أبو راكان : لا والله عمي ما اقدر أتركه ..
سُلطان متضايق ع حال أخوهـ إللي بس لـ عمانه وإلا أهله مايناظر فيهم .. ومع كذا مايقدر يتكلم في حتى عند أي أحد لإنه أخوهـ والشينه منه غصب يتقبلها وبـ إبتسامه وكأنه ماعمل شيء ويصلح له : إذا كذا الله يحفظك .. لكن المرهـ الثانيه ماتطلع من عندنا إلا ماخذ واجبك كله ..
أبوراكان : ماتقصر واـنا اخوك ..
أبو خالد : راكان قوم معاي ..
راكان المسكين مايدري شـ السالفه وقف وقال : آمرني ياعمي ..
أبو خالد : تعال شوف بنت عمك وسولف معاها شوي .. { أبو خالد متفهم فـ هـ الأمور يبي الولد يشوفها ويسولف معاها يعني عشان يعرفها وتعرفه }..
الشباب يناظرون راكان إللي مخبي وناسته وإلا خاطرهـ ينط ويحضن عمه ويبوسه : إللي تامر فيه .. ومشوا سوأ .. راكان يسمع الشباب يرمون نغزات واهو مسفه فيهم ..
وسام : ياسلام ,, خالد شاف خطيبته ورااكان بيشوفها واـنا لا .. يعني مالي رب ..
ضحكوا عليه ..
حاتم : شفتها وخلصت ..
وسام : أسكت لا يسمع أبوها ثم يحرم يزوجني ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
بدر : والله الأثنين هذيل ربي راضي عليهم ..
حاتم : أذكر ربك لا يصير فيهم شيء من عينك ..
بدر : لا إله إلا الله ..
دخل أبو خالد عند الحريم إلا هذيل خواته مقابلاته وكان مجلس رااكان بـ غرفة الجلوس إللي قريب من قسم أمه أريح لهم وتكون بعيدهـ عن الصالات وبعيدهـ عن المجلس يعني مااحد راح يحس إنه فيها ناس جالسسين .. وقابل خواته بيطلعون من الصالات أبو خالد : خير .. ع وين إن شاء الله ..
أم تركي : بـ نسلم ع سعد ..
أبو خالد : كان جلستوا عشان تجون مع البنات بعد شوي ..
أم سعود : ناخذ البنات ذا الحين ..
أبو خالد : خلاص خذوا البنات وأـنا بعد شوي أدخل وسن معاي ..
أم راشد : وسن بتكون معانا ..
أبو خالد :لا أـنا آبيها فـ موضوع وبعدين نجي لكم ..
أم تركي : خلاص بنادي ع البنات .. وراحت ولبسوا البنات عباياتهم وغطاويهم ومشوا معاهم بعد ماجت وسن لـ أبوها .. ناظر لبسها كانت لابسه تيور جينز أسود إلـى تحت الركبه بشوي ولابسه بوت ساتر إرجولها الباقيه وبدي أحمر وفوقه بلوزهـ جينز أكمام طويله لونها اسود وشعرها رافعته رفعه حلوهـ وقذلتها رافعتها بـ كريستاله أحمر ومنزله خصل قصيرهـ توصل إلـى حد عيونها وبلاشر آحمر خفيييييف وقلوس احمر وكحل جوا العين ومسكرهـ .. يعني ملامحها واضحه بـ الميك آب الخفيف وجمالها الرباني واضح ولبسها زايدها أناقه وجمال .. قالت لـ أبوها واهو يناظر لبسها : آمرني يبه ..
أبوها : تعالي معاي ..
وسن : وين ..
أبوها : رااكان بيشوفك ..
وسن إنهبلت : يشوفني ..
أبوها :إيوا واهو جالس بـ الغرفه إللي بجنب جناح جدتك وجدك ..
وسن : وبهـذا اللبس ؟؟ بروح أبدل وبجي ..
أبوها : لبسك كذا عدل .. يلا أمشي معاي ..
مشت مع أبوها وإهي ترجف من الخوف راكان بيشوفها كذا .. إهي تشوف إنها ماكشخت وماطلب يشوفها إلا وإهي كذا ..
راكان كان جالس بـ الغرفه ينتظر اي أحد يدخل وتدخل معاهـ وسن .. من أربع سنوات ماشاف وجهها من بعد ماتغطت عنه صحيح يشوفها بـ العبايه لكن بدون ماشافها ومايدري كيف صار شكلها ذا الحين .. راكان كان لابس ثوب أبيض وغترهـ والجزمه سودا وواضحه رزته وعضلات جسمه وملامحه صايرهـ شيء .. طبعاَ راكان طويل ,عليه رزهـ تذبح البنات , لونه مايل للآسمر الخفيف يعني مابين البياض الخفيف والسمار الخفيف .. عيونه حلوهـ وخشمه ماهو طويل ولا صغير لكن تشكيلته روعه ,فمه هذا إللي كانت تموت عليه وسن من قبل تشكيلة فمه روعه من الشفايف إلـى رسمت الفم نفسه .. عطرهـ ملا الغرفه .. دخل ابو خالد ووقف راكان قال أبوخالد : يبه أدخلي .. دخلت ورا أبوها وإهي منزله عيونها للأرض .. راكان شنو يشوف بس لحظتها .. حس نور الغرفه إزداد من بياض بشرتها الزايد عليها بياض مو طبيعي ولابسه اسود بعد .. حس إنها نفس القمر إللي ينور الدنيا بـ الليل ونفس الشمس إللي يسطع شُعاعها وحرارتها بـ النهار .. شـ يقول وشنو يترك .. مع إنها منزله عيونها للأرض إلا إنها آيه بـ الجمال .. قبل كان يقول إن الجمال مو مهم إذا خذا وسن لكن بعد ماشاف وسن وجمالها حمد ربه مليون مرهـ الجمال , الذوق , الدلع , الحيا , العز كلها واضحه عليها .. أبوها أشر له إنه راح يطلع وطلع وإهي ولا حست .. تقدم راكان لها وقال بصوت هيمان بقوهـ وواضح إنه رايح ملح وبقوهـ : مافي مبروك يابنت العم .!! وسن كانت تشم ريحة عطرهـ بـ الغرفه من دخلت لكن حست إنو الريحه زادت ومن لما تكلم إرفعت عينها وإهي ماتدري شـ السالفه وطاحت عيونها بـ عيونه ونزلتهم ع طووول .. الخجل ذابححها وترجف من الخوف ..
راكان : تُكفين ناظريني .. خليني أشوف الوجه إللي يرد الروح غصب ..
خصلات قذلتها ع عيونها .. ومشبكه أصابيعها فـ بعض ..
راكان : طيب تعالي إجلسي .. مشت معاهـ وجلست فـ كنبه واهو فـ كنبه عشانهم خطوبه وبس ..
راكان بس يناظرها يبي يروي ضمى عيونه إللي من اربع سنوات واهو ضامي .. تغيرت زادت حلا سبحان الله كأنه يشوف وسام قباله البيااااااااض ولون العيون ووسعها وحدت الخشم وصغر الفم ..
قال يستهبل : إذا أشتقت لك راح أقابل وسام ..
وسن كثير سمعت هـ الكلام لكن من راكان غير ضحكت بخفه ..
راكان : فديت الضحكه ياناس ..
وسن تلونت خدودها وتحس الدنيا حارهـ مع إنهم بـ البرد ..
وقفت ..
راكان : وين ؟؟
وسن بصوت خفيف حلو إنها تكلمت : عن إذنك بـ أطلع .. ومشت بكل ثقه من عندهـ ..
أهو وقف لها ولما جت بتطلع إلا ابوها بـ وجهها قال : ها ,, بابا خلاص ..؟؟
وسن : إيوا ..
وطلعت .. دخل أبوها وقال : ها رااكان شفتها خلاص ؟؟
رااكان وواضح عليه إنه رايح فيها : إيه ياعمي ..
أبو خالد : أجل مشينا للمجلس .. وطلعوا للمجلس ولما دخلوا الشباب يناظرون رااكان نظرات تفحص وشافوا إن الرجل مو لهم ولا اهو ماخذ باله منهم ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب إفهموا ع بدر وجلسوا يضحكون ..
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, طاح وما احد سمى عليه ..
لدرجه إنو عماته كانو جالسات وزوجات عمانه .. ولا شاف أحد منهم ..
حاتم : أبوو الشباب عماتي هنا ..
راكان يناظر : وربي ماشفتهم السموحه ياعماتي وتقدم يسلم عليهم ..
أم سعود : هههههههههههههه ,, ما آلومك شايف وسن ..
راكان : إي والله ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههههههههه ,, رايح فيها ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
وصل عند أم خالد وقال : هلا بعمتي الغاليه وباس راسها ..
أم سعوود : قِطععععععععععععع ,, حتى مابغى يسلم علينا وجوهرهـ عمتي الغاليه ..
جلسوا يضحكون كل إللي بـ المجلس ..
أم راشد : الله يخلف علينا بس ...
أم سعود : إي والله ما احدن يبينا ..
أم تركي: ههههههههههههههههههههههههه ,,
أبو خالد : شـ فيكم ع الولد ..!!
أم سعود : شـ عليك ياراكان سُلطان بـ نفسه يدافع عنك ..
بدر : إي والله منو حصلها ,,
راكان : لا إله إلا الله من عيونكم ..
أم سعود نست نفسها ورمته بـ الفنجان : ياقليل الأدب احنا بـ نعطيك عين ..
مسك الفنجان وجلسوا يضحكون ..
بدر : ماتوقعتك متهورهـ ياخاله ..
أم سعود : هذا أـنا إذا فـ إيدي شيء وأحد تكلم كلام مايعجبني أرميه فيه ..
وسام : الله يعين إللي معاك بـ البيت عليك ..
أم سعود تناظرهـ ..
وسام : ههههههههههههههههههههه ,, الحمدلله مامعك فنجان ..
جلسوا يضحكون ..
ياسر : من جد ووتين صايرهـ عليها إذا ماأعجبها شيء رمته بـ إللي معاها حتى إذا كاس .. عادي ماعندهاا مشكله ..
تركي من سمع إسمها واهو شوي ويتوطى فـ بطن ياسر .. يعني فـ عز وناسته إلا يجيب طاريها ولا من شوي داخله وتستهبل ولا كأن فيه رياجيل بـ المجلس ..
راكان : المهم ياعمي ..
أبو تركي: ههههههههههههههه ,, خلاص بينشب لك ..
ضحكوا عليه ..
راكان :لا تلوموني ..
أبو خالد فاهم عليه قال : إنسى الملكه تكون ذا الحين .. ولاتفكر فيها إلا قبل الزواج بـ شهر ونص ..
الشباب إنصدموا ..
بدر بيرفع ضغطه : ياحراااااااااااااااام ..
ياسر : تشوف أحلامه تتحطم واحد ورا الثاني ..
وسام : شوف أـنا لحقت ع أخر واحد ..
أبو خالد ناظرهم وسكتوا ..
راكان : ليش ياعمي ..؟؟
أبو خالد : يابوك أـنا ضد سالفة الملكه قببل الزواج بـ وقت .. وإهي أخر سنه لها ومتى ما إنتهت من الثانوي وبغيت تحط زواجك عطني خبر واـنا ماراح أمنعك ..
راكان عرف إنو مستحيل يقنع عمه لإنه قال كلمته وخلاص قال : إللي تشوفه ياعمي ..
أبو خالد : يابوك إنت عارف شـ إللي مرت فيه وأـنا كنت ما آبي أملك لها ليما طلبني الوالد ولا قدرت أرد له طلب ..
بدر : إنتهز الفرصه واطلب جدي ..
أبو خالد سكت لإنه يبي يسمع رآي راكان ..
راكان : مستحيل إذا عمي إللي اهو أبوها مايبي ليش أضغط عليهم ..
حاتم فهم حركة راكان إنه يبي يكبر فـ عين ابوهـ : أقعــــد ..
أبو خالد : الله يبارك فيك ياولدي .. وقام : أـنا بروح اجيب وسن تسلم ع عمانها ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه .. طفوا النور .. عشان بعض الناس مايناظرون ..
راكان : عمه عاد بلا لعانه ..
أم سعود : يـ إللي ماتستحتي أـنا لعينه ..!!
حاتم : يـ الأخو لا تنسى ترا أخوانها موجودين وأمها وعمانها يعني إحترم نفسك ..
راكان : ياليل إنت إلا تجلس هنا ..
أم سعود : بعدي والله حاتم .. هذا الرجال ..
لبست وسن لثمتها وعباتها ومشت مع أبوها بـ البوت إللي يطلع صوته بـ الرخام .. دخلت المجلس وانظار راكان عليها إهي تناظر فـ عمانها إللي جالسين بجنب بعض .. يصير بـ الأول تمر ع عماتها .. أم سعود تبي تحرجها : سلمي علي ..
وسن بصوت واطي : ترا إنتي كنتي لازقه لي داخل ..
إنفقعوا ضحك عماتها وامها وابوها تبسم ..
أم سعود : طيييييييييييييييييب ..
الشباب مايدرون شـ السالفه .. سلمت ع أبو راكان وبعدين ابو تركي وأبو سعود وصافحت أبو راشد لإنه زوج عمتها وتحترمه باركوا لها وردت بصوت واطي من الخجل ..
وسام بيحرجها :ترا أـنا هنا سلمي علي ...
وسن ناظرته ولفت عنه .. ماتبي ترد من الحيا إللي تحسه ...
ام سعود : وسن تعالي إجلسي عندي ..
أبو خالد : إذا بنجلس البنات فـ الشباب يطلعون ..
الشباب : ياسلاااااااااااااااااااااااااام ..
وسن : آآ .. لا آساساً أـنا بطلع بـ الإذن ومشت من بينهم .. ونظرات راكان وراها .. لما وصلت لـ باب المجلس إللي يطلع للممر بعدين المقلط قالت أم سعوود : وسن الله يعافيك ..
وقفت وسن ولفت تناظر عمتها .. أم سعود ماسكه ضحكتها : جيبي لي موي ..
وسن تناظر الطاوله إللي بـ النص بـ المجلس وعليها علب موي قالت : عمه في موي هنا ..
أم سعود هذا إللي ماحسبت حسابه قالت : صح طيب تعالي وعطيني وحدهـ ..
أم راشد ضحكت ..
وسن فمهت حركة عمتها قالت : المجلس عندك معبي شباب قولي حق واحد يجيب لك .. باي .. وطلعت ..
أم سعود : فمهت حركتي .. طيب يـاوسين ..
حاتم : هههههههههههههه ,, طيب ليش عليها ..؟
أم تركي وأم راشد : هههههههههههههههههههههههههههه ,,
أم سعود : ويلكم إذا تكلمتوا ..
أم خالد طلعت من عندهم ..
أم تركي : والله لـ أقول..
الشباب متحمسين ..
أم فارس : ههههههههههههههههه . . العنود تقول لـ وسن لما مرت من عندنا سلمي علي .. ههههههههههه ,, ردت وسن إنتي لازقه لي داخل ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : طيب يا موضي ..
أم راشد : الله يعينك ..
جلسوا يسولفون شوي مع أخوانهم بعدين طلعوا يصلون العشاء وبيطلعون يتعشون برا ..


وسن دخلت للبنات .. وتين : الجوري إتصلت مرتين ولا ردينا ..
وسن خذت موبايلها وإتصلت في الجوري وردت وإهي زعلانه : تتفقون من وراي واـنا ما أدري عن شيء ..
وسن : هههههههههههههههههههـآآي ,, إحمدي ربك ماعملنا الملكه اليوم ..
الجوري : لا ياشييييييييييييييخه ..
وسن : هههههههههههههههههههههههـآآي ,, والله شوفي خطيبك اهو المستعجل مو أـنا ..
الجوري إستحت من قالت خطيبك ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههـآآي ,, حلاته الحيا لو عارفه من أول مافتحت الخط قلت خطيبك ..
الجوري : هههههههههههههههههههههههههههه,, دمك خفيف وربي ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,,
الجوري : لكن من جد إنصدمت أقول كيف يصير كذا ووسن من شوي معاي وخاالد متصل فيني ولا خبرني عن شيء .. لما دخل علي بابا وربي شوي واموت من الحيا من جاب أسم خالد بس ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, حسبالي من الحماس من السالفه بتروحين تحضنين خالد ..
الجوري إستحت وجلست تضحك ..
وسن : ياليل ع ذا الحيا ..
الجوري : ههههههههههههههههه ,, من جد صدمه مره مره ..
وسن : عادي هذاني إنخطبت بعد خطوبتك بـ نص ساعه ولا كان عندي خبر .. صار كذا خبط لزق ..
الجوري إنصدمت : نععععععععععععععععم ..
وسن : هههههههههههههههـآي ,, لا وابشرك شافني ..
الجوري : يااااااااااااااي مرهـ فشله ..
وسن : ههههههههههههههـآآي ,, وبقوهـ ..
الجوري :ماكان عندك خبر عن الخطوبه ؟؟
وسن : وربي ما ادري .. المشكله مسولفين ويا بعض اليوم ولا خبرني ..
الجوري : هههههههههههههههههههه ,, نفسي ..
وسن : من جد من حفر حفرةً لـ أخيه وقع فيها ..
الجوري: ياعبييييييييييطه يعني إنتي متفقه ويا خلودي ع الموضوع ..
وسن : وربي طيحني فـ نفس السالفه ..
الجوري: ههههههههههههههههههههههه ,, احسن .. ووافقتي ..
وسن : الحمدلله .. اقول لك جلسنا مع بعض ..
الجوري : آممم ,, طيب شنو يصير لك ..؟
وسن : أبن عمو ..
الجوري تصارخ : لااتقولين راكان ..
وسن إستغربت قالت تصااارخ : إلاااااااااااا اهووووووووووووووووو .. { كملت بهدوء }لكن شنو عرفك ؟؟
الجوري : خلودي كان يسولف لي عنه ..
وسن :أـها ...
الجوري : طيب متى زواجك ؟؟
وسن : مستحيل يصير في زواج قبل انهي الثانوي ..
الجوري : الله يعينه أجل ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, حياتي اهو ..
الجوري : إحم إحم .. ترا إحنا مخطوبين بعد ..
وسن : يلا تكلمي عن مكنونك لـ خالد ..
الجوري : ههههههههههههههههههههه
وسن : شفتي .. طيب فحصتي وإلا لسا ؟
الجوري : بعد شوي راح نطلع ..
وسن البنات جو لها ع أساس يطلعون يتجهزون : أوكي قلبي بقفل عشان أطلع ,,
الجوري : الله وياك حبي ,,
وسن :بيباي ..
الجوري : باي

طلع أبو سعد لـ زياد وحركوا للرياض وتوجهوا الشباب والرياجيل كلل واحد لـ سيارته وطلعوا الحريم ..
أم سعود : أـنا بركب مع نصوري باي .. ومشت عنهم وركبت مع زوجها ..
أم راشد : واـنا بعد مع فهودي .. باي .. ومشت عنهم ..
أم خالد طبعاً سابقتهم وراكبه مع سُلطان .. ومابعد حرك ..
أم تركي : واـنا بعد باي .. ومشت مع زوجها ..
وتين : هههههههههههههههههههههههه ,, مابقى إلا الثلاثي الحلو { تقصد أم فارس وام عبدالرحمن وتهاني }
هنادي : هههههههههههههههههههههههه ,, عاد مصيبه ثلاثه فـ واحد ..
جلسوا يضحكون عليها ..
أم فارس : يلا كلنا مع بعلنا ..
ومشوا أم عبدالرحمن وتهاني معاها والبنات يضحكون ..
فارس جا لهم وخذا أمل بـ إيدها يساعدها تمشي وركبت معاهـ ..
هنادي : أـنا سمعت المخطوبين كل وحدهـ مع خطيبها ..
وسن : لا والله ..
هنادي : إسم الله علينا خلاص ..
تقدمت وسن لـ أبوها وتقدموا معاها البنات قالت : يبه بروح مع يحيى والبنات كلهم معاي ..
أبوها : السيارات شـ كثرها .. ليش ماتجين معاي وإلا مع أحد أخوانك ..؟
وسن سكتت ..
نزل أبو خالد يرتبهم .. نزلوا الشباب كلهم من سيارراتهم ..
هنادي : شفتوا جحدت الحريم المتزوجات ..
بدر : هههههههههههههههههه ,, شيبون فيكم ..
وسن كانت مبتعدهـ عنهم شوي وواقفه تناظرهم .. راكان طبعاً كان بسيارته وتكون قريبه منهم مرهـ ويناظرها كل شوي والثاني وإهي تشوفه كل شوي والثاني ..
أبو خالد : كل واحد ياخذ له ثنتين ..
وسام : عادي نختار ..
جلسوا يضحكون ..
أبوهـ يناظرهـ ويتبسم واهو فاهم قصدهـ : إنت عاد آبيك تجي معاي ..
وسام : لا والله .. شنو بزر أركب معاك إنت وامي ..!!
أبوهـ ماسك نفسه لا يضحك : نبي أحد يونسنا ..
وسام واهو يغمز : مايحتاج إنتم ونسوا نفسكم ..
الشباب ضحكوا والبنات كل وحدهـ وجهها آلوان ..
بدر : أـنا أختار صديقتي عدوتي ..
هنادي : وصديقتك عدوتك ماتبي غيرك ..
بدر : أجل تعالي .. سلاااااااااااام ..
هنادي : هههههههههههههههه ,, باي ..
وتين : قطعععععععععع ,, صارت نفس أمي وخالاتي ..
وسن: نروح مع يحيى كلنا خلاص ..
ابوها : لا يابوي السيارات فاضيه ..
وسام : تعالي معاي ..
حاتم : أـنا إللي أكبر تصير معاي ..
خالد : لا أـنا ..
وتين : مالت يتخانقون عليها وإحنا ما احد يبينا ..
ضحكوا وتركي يخزها يعني الحمدلله والشكر ..
سعود : وتين معاي ..
وتين تروح لـ أخوها وتحضنه : ياحياتي ياسعودي ..
تركي يخزها ع قلة أدبها قبالهم ..
راكان يناظر تركي وشوي ويضحك ع شكله إللي كاره وتين ..
أبوخالد : لحظه باقي بنات فهد وإلا نسيتوا ..
خلود وريناد وديما وروزان كانوا ساكتين نفس وسن ..
سعود : يجون معاي أـنا ووتين ..
تركي : هديل معاي ومعاها أحد من بنات خالتي ..
خلود : بروح مع تركي وهديل ..
تركي : حياك ..
ريناد : تروحين بسيارهـ وإحنا بسيارهـ ..
أبو خالد : خلود وريناد مع تركي وهديل .. وديما وروزان مع سعود ..
وسام : لا ما أرضى ..
أبو خالد :ومن إنت عشان ماترضى .. يـ الأخو أصحى ترا السالفه سالفة خطبه بسسس ..
ديما : نفس ماقال خالي ..
أبو خالد يتبسم لها : يـ الله الله يبارك لنا فيكم ..
وسن وإهي تتبسم : وأـنا ..
أبوها : ههههههههههههه ,, عاد إنتي موضوع بـ حاله 3 إللي يبونك معاهم ..
وسن : أوكي كلنا نصير بسيارهـ وحدهـ ..
خالد : أوكي ..
حاتم : بسيارتي ..
وسام : كذا عدل ..
وسن : أعرف ماتنحل إلا كذا ..
أبوها : الباقين حركوا وتركوا الترتيب علي ...
وسن : لإنهم عارفين ماترتاح إلا لما تتأكد إنو الكل موجود ..
وسام : في هذي صدقتي ..
أبوها : أجل يلا كل واحد ع سيارته .. مشوا أخوان وسن ووسن لـ سيارة حاتم .. وتركي معاهـ هديل وخلود وريناد .. وسعود معاهـ ديما وروزان ووتين .. وراكان طبعاً لإنو ماله أحد فـ يصير بـ روحه .. تحركوا كلهم من البيت وطبعاً الأزواج سابقينهم ..


عند عزام وريم طبعاً اهم سافروا لـ فرنسا ..
عزام : تدرين وسن إنخطبت لـ راكان ووافقت وخالد خطب وحدهـ يعرفونها وافقت عليه ..
ريم :ما شاء الله .. منو قال لك ؟؟
عزام: خالد متصل فيني ومخبرني ..
ريم : الله يوفقهم ..
عزام يقرب لها ويجلس بجنبها ع طووول واهو يناظرها نظرات تعرف نهايتها : ويوفقنا إحنا بعد ..
ريم خدودها ملونه من الحيا قالت وإهي منزله راسها : آمين ..
عزام يرفع وجهها : ليش ..
ريم : ماأحب تناظرني كذا ..
عزام ماسك إيدها ويبوسها : طيب أـحبك شـ أسوي .. ؟؟
ريم إستحت زود قالت وإهي منزله راسها : أـحبك ..
عزام دوروهـ ساعتها قال : إنتي كذا بتخليني أسوي شيء ماهو وقته ..
ريم وقفت ع طول ومشت وإهي لابسه تيور فوق الركبه وبدي خفيف ولما مشت إرتفع شوي البدي قالت بحيا تصرف : ليش مانطلع ترا لسا ماخذهـ شاور ومالي خلق { وسكتت }..
عزام واهو وراها وحضنها من ورا من غير لاتدري : بعد هذا وتبيني أطلع ..
ريم خلاص وصلت حدها من الحيا قالت تهمس وإهي عارفه ما راح يتركها ليما يسوي إللي يبيه : تعرف إنك مجنون .. وأعشق جنونك ..
عزام من سمع كلامها خلاص راح فيها من جد ومثل ماقال لها بيتهور ~_^

الساعه 2 بـ الليل فـ غرفة وسن كان راكان لسا متصل فيها ردت : آلووو ..
راكان سكت ..
وسن عرفت إنه يبي يسمع صوتها وإهي تتكلم قالت : ركوني ..
راكان : آآآآخخخخ ’’
وسن تلونت خدوها قالت : شـ فيك ؟؟
راكان : ماهز ركوني غيرك وماأحد تركه يضعف غيرك وما أحد وصله للحاله هذي غيرك ..
وسن تموت فيه قالت بهمس : وماغيري بهـ الدنيا يحبك كثري ..
راكان واصل حدهـ من كلامها ومن شوفتها اليوم : ماحسيت بـ الراحه إلا لما دخل علي عمي وقال وافقت قبل احس إني تايه لإني ما ادري إذا بتصيرين لي وإلا لا .. وبعدها من جد الحمدلله إرتحت راحه مستحيل إحسها بعمري كله ..
وسن : حياتي إنت ..
راكان يستهبل : لو تشوفين عمي ماكان ناوي يوافق ..
وسن خافت : من جد ..؟؟
راكان :عطاني هذاك الكلام الله لايوريك ..
وسن : شـ قال ؟؟
راكان : أبد الله يسلمك قال إذا سمعت عنك شيء ماهو زين إنسى إنك تاخذ وسن ..
وسن تعرف أبوها عدل قد إيش يخاف عليها ويبي لها حياهـ مستقرهـ لاتتعذب فيها ولا تتعب سكتت ماعلقت ع الموضوع ماتبي تقول إنو أبوها صادق ..
راكان فهم إنها عارفه لـ أبوها قال : وسن بتكلم معاك فـ شيء ..
وسن خافت قالت : خذ راحتك ..
راكان: إنتي عارفه عن رفض أهلي لك فـ إللي آبيك منك لا تسمعين لـ كلامهم نهائياً ..
وسن عرفت قصدهـ ماحبت تناقشه فـ موضوعهم لإنها إذا تكلمت معاهـ ممكن يصير زعل قالت : أـنا هنا واهم هناك وإذا صار والتقينا بعدين ساعتها يصير خير ..
راكان : ربي يعين .. إلا أقول غيرتي إسمي وإلا لسا ؟؟
وسن ضحكت قالت : إسمك عاجبني ..
رااكان : واـنا مو عاجبني ..
وسن : شوف أـنا كتبت الإسم ووتين حطت علامات التعجب .. لإني من جد إحترت شنو أسميك ..
رااكان : مايجي فـ بالك شيء ..؟
وسن : لو بـ أختار لك لقب من مشاعري إللي أكنها لك راح تكون القاب الدنيا كلها عند مشاعري ولا شيء . . مافي شيء ييستحق إني القبه في إللي أحسه لك ,, لإن كل مسمى حلو قبال إللي بـ داخلي لك صغيـــــر ..
راكان بعد هـ الكلام ضاعت علومه من جد قال بصراحه متعود عليها : آحح ع الكلام إللي طالع من القلب ويدخل للقلب ع طوول وينعش الروح ويخليك بـ عالم ثاني .. شـ أقول بس ..! وإلا تدرين إذا كملت كلام راح أجيب العيد من جد ,, وأـنا ما آبي أتسرع فـ شيء ..
وسن تلون وجهها لإنو كلامه واضح ولا ردت من الحيا ..
راكان عرف إنه أحرجها قال : حبيبتي معاي إنسي الحيا ..
وسن تتكلم بصعوبه : صعب ..
رااكان : مافي شيء صعب ع راكان .. إنتي مع الوقت صدقيني راح تنسين الحيا من نفسك
دامي اـنا معاك ..
وسن : إللي أقوله ربي يحفظك لي ..
راكان : ويحفظك لي يارب ..
وسن : متى راح ترجع للرياض ؟؟
راكان : بكرهـ إن شاء الله ..
وسن : إيوا ,, مو تضحك علي ..
راكان :لا هـ المرهـ جد وراح أخذ بـ كلامك ..
وسن : وربي أزعل من جد إذا قلت لي كلمه وغيرتها من غير لا أعرف ..
راكان : هههههههههههههههه ,, لا ياقلبي الله لا يجيب زعل بيننا .. راح أرجع بعد ملكة خالد إن شاء الله ..
وسن : كويس ,, بـ ذمه لاتسرع بـ الطريق ..
راكان : كل شوي والثاني بـ أكلمك من الطريق عشان تتأكدين ..
وسن : ههههههههـآآي ,, يكفيني كلمه أكيدهـ منك ..
راكان :بس ولا يهمك .. إنتي بـ غرفتك ..؟
وسن : يس ..
راكان : طيب ارسلي موبايلك ..
وسن : مع منو ولـ منو ؟؟
راكان : إنزلي وإتركيه بـ مكان بـ الحديقه .. ولـ راكان .. بـ أختار لي نغمه مثل الخلق مو تحملتك .. ورربي كل ما أذكرها أكتئب ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ,, إسم الله عليك .. طيب إنت وينك بـ الضبط ؟؟
راكان : بـ المجلس حقكم ..
وسن : أوكي بنزل وبحطه لك ع الطاوله إللي قبال المسبح حق وليدي ..
راكان : طيب عليه رمز وإلا لا ..؟؟
وسن : أحياناً أحط وبعدين الغيه ..
راكان : في شيء خاص مرهـ ..
وسن تتذكر : إذا ع الخاص مافي شيء غير سواليف مع البنات ..
راكان : طيب خاصه مرهـ مرهـ ..
وسن : تدري الموبايل راح يكون بـ إيدينك اعمل في إللي تبي لكن بعدها خبرني شنو عملت ..
راكان : أوكي .. نزليه ذا الحين واتصلي فيني من غرفتك عشان اعرف إنك رحتي ..
وسن : أوكي .. باي ..
راكان : باي .. نزلت تحت للحديقه ونزلت الموبايل ع الطاوله وطلعت للغرفه .. إتصلت فيه .. راكان : هلا وغلا ..
وسن : هلا فيك .. خلاص روحح خذهـ ..
راكان أوكي واهو يمشي ويكلمها .. خذا الموبايل وقال : رآيق موبايلك واضح إنه موبايل بنوته ..
وسن : تعرف حركات البنات ..
راكان : أجل موبايلي بجنبه ولا شيء ..
وسن: ليش ؟؟
راكان: من موبايل لـ موبايل .. كل ماضيعت واحد طلعت ثاني وهذي حالتي ..
وسن : لا ذا الحين ويلك إذا ضيعته ..
راكان : ولا يهمك بحطه بـ تعليقه واربطه فـ رقبتي ..
وسن : ههههههههههههههههههههـآآي .. تستهبل ..
راكان :لا من جدي والله ..
وسن : مايحتاج إنت بس أتذكر إنو وسن لها أشياء خاصه فيه وراح تحافظ عليه ..
راكان : إذا ع كذا ع طوول واـنا بناظر فيه .. { شاف له شيء بـ الموبايل قال } حلو ..
وسن : شنو ؟؟
راكان : لامافي شيء .. حبي بقفل اتفضى لـ موبايلك وبعدها أتصل فيك ..
وسن : أوكي .. باي ..
راكان : باي ..
جلس راكان بسيارته يحوس بـ موبايل وسن شاف مسجات من 'الوافـي' وكلته الغيرهـ من الداخل مسحها من غير لا ياخذ رآي وسن .. ومسح اسم الوافي .. وفتح في بعدين نزل من سيارته ونزله بـ مكانه مع كيس حطه بـ جنبه ودخل للمجلس واتصل ع تليفون غرفتها وردت : آلوو ..
راكان : أحلى آلو وربي ..
وسن إستحت قالت : إنتهيت من الموبايل ..؟
راكان : إيوا واحترت أحط نغمه خاصه فيني ..
وسسن : أـنا أختار ..
رااكان :طيب أنزلي خذيه اهو وإللي بجنبه واتصلي فيني إذا دخلتي غرفتك ..
وسن : أوكي وقفلت .. ونزلت وخذت الموبايل وبجنبه كيسه تجنن خذتها ودخلت للبيت ورقت فوق .. واتصلت فيه .. رااكان : دخلتي غرفتك .؟؟
وسن : إيوا ..
راكان : خذيتي الكيس ..
وسن : إيوا .. لكن شنو ؟؟
راكان : هديه مني لك بـ مناسبة الخطوبه ..
وسن إستحت ماتحب تاخذ هدايا من أحد مهما كان إلا ابوها وامها واخوانها قالت : ما احب كذا ..
راكان :ياسلام . . ترا الهديه ماتنرد..
وسن : أعرف لكن ما أرتاح كذا .. ما أحب أخذ إلا من أبوي وامي واخواني ..
راكان : وذا الحين رااكان من ضمنهم ..
وسن تقبلتها غصب : ثانكيو حبي ..
راكان : وسن ترا مسحت المسجات إللي ماتعجبني ..
وسن : موبايلي في مسجات مو حلوهـ !!
راكان : موبايلك نفسك كل شيء فيه حلو .. لكن إللي مسحته مسجات الوافي الله يرحمه ..
وسن سكتت من الصدمه غبيه مامسحتها اهو معاهـ حق أكيد يغار منه حتى إللي مايحب وياخذ وحدهـ ماخذهـ قبله أحد أكيد بيغار منه .. وإهي عاذرهـ راكان ومقدرهـ غيرته ومستانسه لإنه يغااااار عليها حتى من إللي مو موجود بـ الدنيا ..
شاف سكوتها طول فهم إنها زعلت قال : أسف إذا تدخلت بـ خصوصياتك .. لكن خلاص إنتي لي وقدري وضعي شيء طبيعي الرجل غيرته جنون حتى ...
قاطعته : لا ,, أـنا وربي ما أقصد كذا ..أـنا أنصدمت لإني ناسيتها ولا مسحتها ..
رااكان سكت ..
وسن : وإللي خلقني .. إنت غير عن الكل مستحيل احد بـ الدنيا يجي بـ مكانك عندي لا من الأحيا ولا الأموات .. الوافي الله يرحمه هذا إللي نقوله ..
رااكان بس من ذكر الوافي يموت قهر وغيرهـ حتى إذا متوفي فـ خاطرهـ يكفي إنه عرفها وجلس معاها أكيد بما إنه زوجها صارت اشياء بينهم خصوصاً إنو يزورهم حتى واهلها مو بـ البيت .. يموت ولا احد شاركه وسن من قبل ولا بعدين .. العشق حايسه حووووس حب تملك غيرهـ من الكل .. مارد عليها ..
وسن غنت له بصوتها الرآيق إللي يعشقه راكان ....

نسيت الناس والدنيا وجيتك
يكفيــني عن العالم حنانك
أـنا لا ضاقت الدنيا ولقيتك
يهون الكل ياروحي عشانك
عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ماترحل ’ ماترحل مكانك
أـنا عطشان لك مهما رويتك
ولا فـ العمر أـمان ’ أـمان إلا أـمانك
قدر عمري وأـنا والله رضيتك
تذوبني أـحبك ’ أـحبك من لسانك
أـنا فـ القلب ياقلبي نسيتك
وفوق الناس أـنا عليت شانك

تكلمت بعد ما إنتهت من الأغنيه : هذا مايكفيك يعني ..!!
راكان : أعرفي إن غيرتي جنوووووون ..
وسن : وأـنا حبي لك جنوووووون ..
راكان سكت شوي وصوت وسن بـ الأغنيه كأنه يسمعه ذا الحين بعد ثواني أخذ نفس وقال بصوت عاشق : أـحبك ..
وسن من تسمع هـ الكلمه منه كأنها مولودهـ من جديد كأنها مالكه الدنيا بـ إيدها ولا ناقصها شيء قالت بهمس : أـعشقك ,,
راكان مع كلمه تنطق فيها يعشقها زود بيصرف نفسه قبل لا يقول كلام مايبي يتكلم فيه معاها خصوصاً واهم لسا مبتدئين يعني مع الوقت لما تتطور علاقتهم ويتقربون من بعض أكثر ممكن ~_^ قال : حبيبتي مضطر أقفل ذا الحين عشان ما اتهور بـ الكلام ..
وسن تلون وجههها قالت : أوكي حياتي ..
راكان تبسم لإنها فهمت عليه وإستحت وهذذا واضح ع صوتها قال : تامريني شيء قبل أقفل ؟؟
وسن : تغطى عدل قبل لا تنام الجو بارد شوي ..
رااكان زحلق من غير لا يعرف : إذا قدرت اـنام يصير خير ..
وسن وجهها صاااار احمر من جد ..
راكان لسا يستوعب إللي قاله جلس يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ,, ماقلت لك بتهور بـ الكلام .. يلا حبيبتي قبل لا أجيب العيد من جد ههههههههههههههههه ,,
وسن وإهي رايحه فيها من الخجل وصوتها خفيف : الله وياك ..
راكان : ههههههههههههههههه , , فديت إللي يستحون .. باي قلبي ..
وسن بصعوبه تكلمت : بايات .. قفل منها وناظر موبايله قال : وإللي خلقني مجنوون فيك ,, الله لا يحرمني منك ..
وسن من قفلت منه وإهي متوترهـ من جرأته وزحلقاته معاها .. تذكرت الكيس الكبير شوي وفتحته وحصلت ورد طبيعي أحمر يجنن ودبدوب حجمه وسط ولونه أبيض يفتح النفس وماسك علبه صغيرهـ لونها أحمر وجوا هـ العلبه دبله آلماس عليها حرف 'r' الدبله شكلها رووووووووعه قليل عليها ,, وعطر مغلف تغليف رآقي .. ناظرت الورد عليه كرت ومكتوب فيه خذت الكرت هذا إللي يهمها خط راكان يكفي من هذا كله .. عندها كلام من خط راكان ..



بكل مافيني من شعور ,,
وقد إحساس هـ الدنيا وزود ..
.. بطولها وبعرضها وبـ أبعادها بـ الميل ..
بكل نبضه فيني تصرخ تبيك
وبكل همسة حب تحتوي ـك
.. وبـ أصدق نظرهـ بعيوني ترتجيك
.. وبكل ثانيـه كنت فيها أحتريك
, ـأإأإأإأـحبــــــــــ ك وبروحي أـفديك
يـ ألطف من خلق ربي ,
.. وأغلى من بقى لي ..
وأروع من سكن حضني ,’
.. وبكل سجدهـ لي بدعي لك
.. إن ربي لي يخلـييييك
.. ياخلفــهم و يا بعدهم .. ويابعد كل إللى بقالي ,, وـاللي حوالي ..

.. معشووووقك ..
راكــان ..

ذابت من كلامه .. مرهـ خطير .. كلامه ومن خط إيدهـ .. شـ تبي أكثر من كذا ..!باست الكرت وشمت ريحته .. نفس ريحة عطر راكان .. متأكدهـ مافي أحد يجاريه
بـ الكلام إللي يكون طالع من قلبه .. متأكدهـ من تسلطه بـ الكلام بـ جميع الحالات .. ^_^ { ربي يحفظه .. قولوا آمين عاد .. }

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:45 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـزء >> 16 <<


يوم ملكة خالد الساعه 5 العصر موبايل أم سعود يدق ردت : هلا ابوي ..
تركي : هلا خالتي كيفك ؟؟
أم سعود : بخير يـ أبوي .. إنت كيفك ؟؟
تركي : بخير ونعمه والحمدلله .. خاله وينك ؟؟
أم سعود : بـ البيت ..
تركي : عندك أحد ؟؟
أم سعود : لا يابوي الأولاد برا ووتين طالعه ..
تركي : وعمي وينه ؟؟
أم سعود : طالع ..
تركي : طيب ياخاله بـ آجي لك بـ أخذ رآيك بـ موضوع ..
أم سعود : حياك ياقلبي ..
تركي : تسلمين .. هذاني قريب من البيت مع السلامه ..
أم سعود : بحفظه يبه ..


البنات كلهم كانوا عند وسن لإنو بعد شوي راح يطلعون للمشغل لإنو حفلة الملكه بـ الفندق ..
وسن تتكلم مع خلود بروحهم : يعني ما يوصل لك شيء منه ؟
خلود : لا ..
وسن : ترا حمد نفس حاتم وتركي مايحبون هـ الأشياء ..
خلود : لا هذا راكان أقوى شخصيه منه ولا عمل نفسه .. لو من جد يحبون كان تخلوا عن هـ التعقيدات ..
وسن : تبين الصراحه مالها داعي هـ الأشياء إللي تصير بعد الخطوبه ..
خلود : هذا إنتي تكلمين راكان ..
وسن تحرك كتوفها : ما آبي هـ الشيء لكن بما إني مشيت فيه خلاص ..
خلود : يعني إنتي مو مقتنعه بهـ الشيء ..؟؟
وسن : شوفي أـنا نفس حتومي يقول ممكن أتكلم معاها ماسنجر من وقت لـ وقت مسجات بـ المناسبات بس . . ومن جد أـنا اشوف هـ الشيء يكفي ..
خلود : حلوهـ هذي ..
وسن : صحيح أشتاق إلا أوصل لـ حد الجون بـ الشوق لكن ما افكر أتصل .. اهو إللي يتصل .. وبـ العكس راكان يستاهل إني أتنازل عن أي شيء متمسكه فيه عشان راحته ..
خلود : غريبه وسن تتنازل عن شيء وعشان أحد غير أخوانها ..
وسن : هذا راكان غصب أتنازل عشانه ..
خلود : ربي يسعدكم ..
وسن : آمين..
خلود : بس تصدقين صاحبتي ع طوول تقول أكيد مايحبك وإلا كان أتصل فيك ..
وسن : لومايحبك شنو إللي يجبرهـ يخطبك ويفضلك ع الكل ويختارك إنتي بـ الذات .. صاحبتك هذي ماعندها سالفه إذا عشان إللي يخطبوننا مايكلمونا بـ فترة الخطوبه يعني خلاص مايحبونا .. إصحي إنتي وصاحبتك ترا إحنا بـ السعوديه مو بـ الخارج وتعرفين إحنا شنو نصير بـ الضبط ..
خلود : أعرف إنو هذا الشيء صعب لكن حتى إذا سؤال مايسأل ..
وسن : عادي تلاقينه يخجل لا يسأل خواته وإلا يتكلم عنك .. خلود قلبي ترا حمد رجل بـ معنى الكلمه وصدقيني أكيد إنه يعتقد إنك ماتحبين هـ الأشياء إللي تصير بـ الخطوبه ..
خلود : الله يعين راكان عليك ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, ليش ؟
خلود : غصب تقنعين الواحد ..
وسن تغمز: حلاتها وربي كذا ..
خلود : ههههههههههههههههههههههههههههههههـآي ..
وتين لسا جايه لهم : خير شنو هـ الضحك ياخلود ؟؟
خلود : هههههههههههههههههههههـآآي . . شـ دخلك ..
وتين : هههههههههههههههههههههه ,, دخلني الباب إللي دخلك ..
وسن : الحمدلله والشكر ..
وتين : صحيح والله يـ أخوك أول مرهـ أعرف إنه مزيون للدرجه هذي ..
وسن : كل أخواني مزاييين لكن منو قصدك ..
خلود : أقعــد يـ الثقه ..
وتين : خالد .. ما شاء الله لسا طالع وإحنا كنا بـ الصاله ثم شوفي ولا طالع واهو يكلم ويتبسم ويسولف والله يـ عليه وسااااااااااااااامه تذذذذذذذذذذذبح والأكثــــر عيونه .. عذاااااااااااااااااااب ..
خلود بقوهـ : هيه ترا الولد بيملك اليوم ..
وتين : طيب أـنا ماقلت بـ أتزوجه .. أعوذبـ الله وطلعت من عندهم ..
وسن ناظرت خلود إللي ماهي ع بعضها قالت : خلود شـ فيك .؟؟
خلود وإهي منزله نظرها لـ تحت : يحبها وإلا لا ؟
وسن : منو ؟؟
خلود : خطيبته ؟؟
وسن تبيها تفقد الأمل خصوصاً إنها إهي مخطوبه واهو بيملك اليوم : أكيد وإلا كان ماخطبها ..
خلود : ع الأقل خبي علي ..
وسن : حبي شوفي إنتي إنخطبتي خلاص واهو بيتملك خلاص ..
خلود بـ إنفعال : أي خطيب هذا إللي مايدري عني ..
وسن : وبعديــــــن ..
خلود : واـنا صادقه ..
وسن تصحيها من إللي إهي فيه : خلود إنسي .. خالد صار للجوري وإنتي لـ حمد خلاص إدعي له ولك بـ التوفيق ..
خلود : وربي صعب .. ما أقدر.. أموت فيه ..
وسن: شـ هـ الكلام وإنتي صرتي لـ غيرهـ .. هذي تصير خيانه إنتي ترضين تصيرين خاينه ..
خلود تحرك راسها بمعنى لا ..
وسن : شوفي أـنا لما تملكت ع الوافي الله يرحمه حاولت أتناسى راكان لإني صرت لـ شخص غيرهـ والتفكير فـ غير هـ الشخص تصير خيانه .. والحمدلله ربي قدرني وساعدني ليما خذا أمانته من الوافي وراح ورجعت أتعذب من جديد ولو إنه موجود كان فعلاً اـنا ناسيه راكان ..
خلود مقتنعه فـ كلام وسن وسكتت ..
وسن: يلا قومي غسلي وجهك ع مانلبس عشان نطلع للمشغل ..
خلود قامت وغسلت ولبست ولبسوا البنات كلهم عشان يطلعون للمشغل ..

أم سعود تناظر تركي قالت : أـنا موافقه ..
تركي : الله يخليك لي ويبوس راسها ..
أم سعود : ومثل ماقلت بيننا ..
تركي : ما آبي أحد مهما كان يعرف ليما يجي الوقت المناسب ..
أم سعود : مالك إلا إللي طلبته ..
تركي: تسلمين ياخاله .. متى راح تروحين لـ بيت خالي سُلطان ؟؟
أم سعود : بعد شوي بطلع للمشغل بعدين للبيت ونطلع من هناك ..
تركي واهو يوقف : أجل أـنا استئذن ..
أم سعود : وين يمه لسا بدري ..
تركي : تسلمين بـ أمر ع الشباب عشان نشوف إذا خالد محتاج شيء ..
أم سعود : الله وياك يمه وإرتاح ما أحد بيعرف ..
تركي يبوس راسها : هذا العشم ياخاله .. سلام ..
أم سعود تموت فـ تركي : الله يحفظك .. طلع من عندها لـ مجلس العائله أكيد الشباب كلهم هناك ..

بـ المشغل ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, وربي كأنك أستغفرالله بس ..
ريناد معصبه : لا قوووووولي ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الله شوفوا شكلها ..
ريناد كان عندها نفخ كبير شوي ع شفتها إللي فوق ونافخ الشفه معاها ..
وتين :: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, نفخ عن طريق حشرهـ ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه ,, نفخ جديد ..
وسن : ماعليك منهم .. هنادي مقهورهـ لإنها تتمنى هـ النفخه ..
هنادي : وعععععععععععععععععععع ..
وسن : شـ عرفك بـ حركات البنات إنتي نسألك عن الشباب تجاوبين ..
هنادي : ههههههههههههههه ,, ع طاري الشباب بـ أتصل فـ صديقي ..
البنات إنصدموا ..
وتين : هههههههههههههههههههه ,, سلمي لي عليه وقولي ماعندهـ صديق لي ..
هنادي: ههههههههههههههههههههههههه ,, إلا عندهـ ودجه بعد ..
وتين : عـــــــــــــز الطلـــــــــــــــــــب .. قول له يعطيني رقمه ..
رد بدر ع هنادي : أرحبوووووووووووووووو بـ صديقتي الصدووقه ..
هنادي : هههههههههههههههههه .. حي الله صديقي الصدوق .. { متعودين يتكلمون بـ عربجه } شلونك ..؟
بدر واهو جالس ع الأرض وحط رجل ع جل قال : لوني بين الأسمر والأبيض ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه , , وينك فيه ؟؟
هنادي : بـ المشغل تعرف حركات البنات إللي أـنا ما اطيقها ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه
هنادي وإهي تشوف ريناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر يضحك من غير لا يعرف شـ فيها تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, خير ليش تضحك ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لإنك إنتي تضحكين ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, إنت يصلح عليك إللي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الضبط .. طيب ليش تضحكين ..؟؟
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههه وحدهـ من البنات إللي قبالي شفتها منفوخه ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا تقولين منفختها نفس الغبيات ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه لا .. وفتحت السبيكر .. نفخ طبيعي عن طريق ءءء أقول وإلا لا ..
ريناد تصارخ بنعومتها : لاااااااااااااااااااا .. أـمانه ..
بدر إنخبص من الصوت قال يقلد صوتها : منو هذي المايعه ..؟؟
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, وربي قويه ..
بدر : ههههههههههههههههه ,, واـنا صادق ..
هنادي : هذي ريناد ..
بدر مايعرف إنو هنادي فاتحه السبيكر : يالبييييييييييييييييه والله ..
ريناد وجهها آلوان والبنات صاروخوا بصوت واطي ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر تكلم بجديه : من جد شفتها منفوخه ..
ريناد تأشر لها يعني لا تقولين وهنادي ولا طقت لها خبر ..
هنادي: وربي ..
بدر : أـفأ ياذا العلم ..
هنادي تشوف ريناد إستحت زود : هههههههههههههههههههههه
بدر : طيب من إيش ؟؟
هنادي : من ناموسه عاضتها ..
بدر : آهـ ’’ ليتني هـ الناموسه ..
البنات هنا ضحكوا بصوت وريناد غطت وجهها بـ إيدينها ..
بدر: فاتحه السبيكر..؟؟
هنادي: هههههههههههههههههههههههههه ,, إيوا .. وماسكين تعليق عليها من شكل شفتها
بدر بكل جرأهـ ولا همه أحد : رينادي حُبي ماعليك من الغيرانين ..
ريناد كلامه دخل قلبها ع طووول من جد لما يكون جدي كلامه يدخل القلب ولما يستهبل يوسع الصدر إستحت ..
قالت هنادي: إحنا غيرانين ..
بدر : إيوا غيرانين من زوجتي مستقبلاً { ماعندهـ وقت الولد }
ريناد طلعت من الغرفه من حياها ..
البنات ضحكوا ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, هبلا طلعت ..
بدر : طلعت وين .؟؟
هنادي : ههههههههههههههههههههه ,, من الحيا طلعت من الغرفه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياحُبني لها ..
هنادي: هههههههههههههههههه ,, أقول سلم ع صديقي الثاني ..
ببدر : هههههههههههه ,, إن شاء الله ..
هنادي : يلا سلاااااااام ..
بدر : سلام ..

راكان عايش حياته من يومين بسسسسسس .. طبعاً الملكه بس عائلة خالد وعائلة الجوري لإنو صارت بسرعه ولا يبون أحد بما إنو الزواج بعد شهر ..

فيصل ييكلم مشاعل .. إللي مايدرون عن العالم ..
فيصل : إنتهيتي من التجهيزات وإلا لسا ؟؟
مشاعل : باقي لي أشياء قليله ..
فيصل يستهبل : مساعدهـ ؟؟
مشاعل : هههههههههههههههههههههه ,, خلك بـ تجهيزاتك ..
فيصل :آخخ ياتجهيزاتي . . أـنا ما ادري ليش رافضه الملكه لاتكون إلا قبل الزواج بيومين ..
مشاعل : بما إننا نعرف بعض خلاص .. وبعدين كلها شهر وكم يوم وإن شاء الله تملك ..
فيصل : يعني إنتي كذا حرمتيني من الجلوس معاك وقت الملكه ..
مشاعل : حبيبي كذا وربي أفضل ..
فيصل : إللي يريحك يريحني ..
مشاعل : الله لايحرمني منك ..
فيصل : ولا منك حبي ....


بعد المغرب تملك خالد وباركوا له ودخل ع زوجته والشبكه موجودهـ من قبل لما دخل عليها كانت كاشخه مرهـ فستان أفتح درجات لون البيج وعامله تسريحه ناعمه فـ شعرها وميك آب روعه وموضح جمال عيونها الوسيعه إللي تذوب خالد من يشوفها .. كانت بـ لبسها هذا وميك آبها زايدهـ جمال فوق جمالها ..
دخل خالد وراح فيها .. الجوري زايدهـ حلا فوووق حلاها إللي يعرفه .. وقفت له وإهي منزله راسها للأرض .. باس رآسها وإيدها وقال برقه : مبرووووك حبيبتي ..
الجوري متقطعه حيا قالت بصوت واطي : يبارك فيك غناتي ..
طبعاً ماكان عندهم أحد بـ غرفه بروحهم لسا مادخلوا يباركون لهم ..
جلسها معاهـ وقال : سعادتي اليوم غير ..
الجوري منزله عيونها للأرض قالت : دوووم يااارب ..
خالد : وياك إن شاء الله ..
الجوري : إن شاء الله ..
رفع بـ إيدهـ وجهها وقال : عيونك بـ عيوني ياحبي ما آبيها تنزل للأرض ..
ناظرت فيه وإهي فرحانه إنها صارت زوجته وخجلانه بـ نفس الوقت ..
خالد واهو ماسك إيدها : تدرين إنك زايدهـ حلا فوق حلاك ..
الجوري : عيونك الحلوهـ ..
خالد : وربي ملاك ..
الجوري ضحكت بـ صوت خفيف وإهي مستحيه .. دخلت أمها تبارك لها ودخلت أمه ووسن وعماته وبنات عماته واهم متغطين وباركوا لهم .. وقف ووقفت معاهـ ولبسها شبكتها بعدين باس إيدها وقال : الله لا يحرمني من هـ الملاك إللي مخلوق لي ..
الجوري بخجل : ولا يحرمني منك ..
خلود تناظرهم وتشوف الحب واضح ع خالد والجوري واضح إنها تبادله نفس الشعور .. أكيد ما اعجبه ولا وحدهـ فينا عشانه متيم فيها .. تقدموا البنات وباركوا له .. ووصل دور خلود قالت وإهي تتظاهر الوناسه : ألف مبروووووك خالد .. { قالت تستهبل }أخيراً حصلتها { وناظرت الجوري قالت } ترا من قبل مو عاجبه أحد لكن أكيد إنتي كسرتي هـ القاعدهـ ..
خالد واهو يتبسم : يبارك فيك وعقبالك ..
خلود تتكلم وإهي تتقطع من داخلها : ههههههههههه ,, نسيت إني خالصه ..
خالد متبسم :أقصد ملكه وبعدين زواج ..
خلود : لسى بدري .. مبروك الجوري ..
الجوري متبسمه : يبارك فيك قلبي ..
وسن حضنت خالد وباركت له وحضنت الجوري وباركت لها ..
أم سعود وإهي تسلم عليهم : هههههههههههههههههههه ,, أثاريك لما تقول مابعد إنخلقت وملاك ما آلومك ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه .. أعجبك .. عيوني ماتشوف غير الحلو ..
أم راشد تستهبل : يعني كل حلوهـ بتشوفها عيونك ..
أم سعود والبنات والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههه ,, ع كيفك بس فهمتي لا ياقلبي أقصد غير حلوتي وملاكي إللي بجنبي ما اشوف ..
أم تركي : هههههههههههههههههههه ,, قول كذا من أول .. مو طيرت قلب البنت من بداية الملكه غيرهـ ..
أم فارس : ههههههههههههههههههههه ,, حلاتها كذا ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههه .. يصير حماس من البدايه ..
الجوري وجهها احمر ..
أم سعود : أـنا أقول شنو الحماس إللي فـ بيت أخوي سُلطان أثاريه تخاطيطك ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههه .. أبوك يـ الدخله الغلط ..
ضحكوا عليها ..
أم سعود تغمز لـ خالد : الله الله ..
أم راشد : هههههههههههه لا أوصيك ..
الحريم والبنات ضحكوا ..
خالد يستهبل : مو كأننا عطيناكم وجه .. يلا ياشطورين من غير مطرود خلونا نشوف شغلنا ترا من زمان ننتظر هـ الحظه ..
الحريم والبنات من سمعوا كلامه إنفقعوا ضحك ..
أم سعوود : كفوووو والله .. يلا بنفضي لكم الجو .. مبروووك مرهـ ثانيه .. تشـآآوو ..
وطلعوا من عندهم واهم مبسوطين ع الآخر ..
الجوري وجهها الوآن ومن الحيا الزايد غطت وجهها بـ إيدينها ..
خالد يبعد إيدينها : ليـش ياقلبي الخجل .؟؟
الجوري وإهي رايحه فيها من الحيا : ماتسمع كلامك ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وقربها منه وباسها ع خدها وإهي زاد لون وجهها أحمر ..

بـ القاعه الكل كاشخ ع الآخر .. طبعاً المطربه بس يعملون لها تليفون وعشانهم عائله مرهـ كبيـــرهـ ومعروفه تجي حتى إذا كان عندها موعد مع أحد لإنها ماتقدر ترد هـ العائله لإنهم يعطونها فوق سعرها إللي تطلبه .. القاعه صايرهـ حماس من العزف وصوت والطيران وأنواع الوناسه لإنو كلهم نفسياتهم عال العال اليوم ..

ع الساعه 12 إتصل راكان فـ وسن ..
وسن : آلووو ..
راكان : السلام عليكم ..
وسن : آهليــن وعليكم السلام ..
راكان : كيفك بعد الحفله ؟؟
وسن : عال العال والحمدلله ,, إنت كيفك ؟؟
راكان : بخيــــــــــر .. حبي ترا بـ أحرك ذا الحين للرياض ..
وسن : توصل بـ السلامه حبي ,,
راكان : تامريني ششيء ؟؟
وسن : سلامتك , , وإذا وصلت عطني خبر ..
راكان : إن شاء الله .. باي ..
وسن : بايات ..

ع الساعه 3 إتصل رااكان فـ وسن وكانت نايمه وردت وإهي تحت غطاها وصوتها كله نوم ..
راكان : أزعجتك ؟؟
وسن : إنت منك مافي إزعاج ..
راكان : ياهوووووووووووهـ .. شوي شوي .. ترا آبي أـنام ..
وسن إستحت وضحكت ..
رااكان : ياحلاة صوتك وإنتي نايمه وضحكتك ..
وسن متأكدهـ إنو صوتها حلو إهي صاحيه إهي نايمه حلو لكن من كلام راكان إستحت ..
راكان : ههههههههههههههههه .. نسيت ترا وصلت ..
وسن : ههههههههههههههـآآي .. حمدلله ع السلامه ,, طيب إنت خلاص وصلت البيت وإلا دخلت الرياض ..؟؟
راكان: لا دخلت البيت ..
وسن : طيب امش خفيف عشان لاتزعج النايمين ..
راكان : مافي غيري بـ البيت ..
وسن : وين عمي والباقين ؟؟
راكان : ههههههههههههههههههههههه ,, صح إنتي ماتدرين ..
وسن : عن شنو ..؟؟
راكان : أـنا فـ بيتي ..
وسن تستوعب كلامه قالت : عندكك بيييييييت ؟؟
راكان : إيوا من تقريباً سنه وشوي واـنا فيه ..
وسن : آممممم .. طيب مافي أحد معاك ؟؟
راكان : لا ..
وسن : منو يطبخ لك ينظف البيت .؟؟
راكان : أكل برا ,, والتنظيف أـنا ما اجلسس فيه إلا إذا بـ أجلس بروحي ووقت النوم وإذا ع التنظيف في إللي ينظف إستراحتي آجيبه ينظف البيت ..
وسن : أـهأ ..
راكان : موضوع البيت طويل خليها إتصال ثاني أقول لك كل شيء عنه ..
وسن : طيب ممكن سؤال ؟؟
راكان : أـفأ .. إنتي تسألين من غير لاتاخذين إذن ..
وسن : يسلمو حبي .. آمممممم ,,
راكان عارف إنها مترددهـ قال : قولي حياتي شـ عندها ؟؟
وسن : آممم ,, تدري إتركها بعد ماتنام وتصحى نتكلم ع رآحتنا ..
راكان : أوكي ,, بس إنتي ماعندك دوام ؟؟
وسن : إلا عندي ..
رااكان : متتى تطلعين للمدرسه ؟
وسن : الساعه 6 وربع أطلع من البيت ..
راكان : طيب متى ترجعين ؟؟
وسن : ع حسب أمي لما تعاقبنا وتضيف حصه ثامنه نرجع الساعه 2 وشوي وأوقات نرجع 1 وشوي وأوقات 1 إلا شوي ..
راكان : طيب كيف يصير نظامنا وإنتي عندك دوام ومذاكرهـ ؟؟
وسن : عادي أـنا الواجبات أعملها بـ الصف ولما أرجع من المدرسه اتغدى واذاكر وإذا كنت فاضيه مرهـ مرهـ نمت وإذا مافضيت واصلت إلـى بعد العشى ونمت ..
راكان : طيب أـنا كيف أتواصل معاك من بين هذيل كلهم ..؟؟
وسن: الوقت كله لك ..
راكان خذا نفس وقال : وربي أـحبك ..
وسن : واـنا بعد ..
راكان : ربي يعيني بس ..
وسن تلونت خدودها ..
راكان : أتصل أي وقت عادي ..؟؟
وسن : حياك أي وقت حتى إذا قبل صلاة الفجر ..
راكان : صح متى تصحين ؟؟
وسن : قبل أذان الفجر بـ عشر دقايق ..
راكان : حلو .. أجل بعد ماتصلين صحيني معاك ..
وسن تستهبل : ياسلاااااااااااام .. قالوا لك أمك وإلا المنبه ..!
راكان : ههههههههههههههههههههه ,, لا قالوا لي إنك حبيبتي خطيبتي زوجتي فـ المستقبل القريب وأم أولادي إن شاء الله ..
وسن إستحت وبقوهـ أول مرهـ يتكلم كذا 'خطيبتي زوجتي ....' وسكتت ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, بتصحيني وإلا اشوف أحد يصحيني ..
وسن : وأـنا اقدر أرد لك طلب ..
راكان صارخ : وويييييييل حااااااااااااااااااااالي يااناااااااس ..
وسن ضحكت بخجل ..
راكان : وين كلامك هذا لما كنت عندكم ..
وسن : ههههههههههههههههه ,, بس لإنو تأثير النوم فيني ..
راكان : صدقت ..
وسن : ساعتين ونص تكفيك نوم ..؟
راكان : إذا ع صوتك بـ أصحى أكيد تكفيني .. توصيني شيء قبل أقفل ؟؟
وسن : سلامتك ولا تحط موبايلك سايلنت عشان أتصل فيك وترد ..
رااكان : تدرين يمكن أحد يزعجني ع موبايلي فـ راح أدز لك رقم تليفون الغرفه إللي اـنا فيها إذا مارديت ع الموبايل أعرفي إنو سايلنت واتصلي ع التليفون ..
وسن : طيب ,, ممكن يزعجونك ع التليفون ..
راكان يتبسم : لا إرتاحي التليفون ما أحد يعرفه وذا الحين إنتي الوحيدهـ إللي بـ تعرفينه ..
وسن : ماشي ..
راكان: أوكي قلبي .. بــاي ,,
وسن : بـايـات ..

ثواني إلا واصل لها مسج منه كاتب 'هذا رقم تليفون غرفتي عمرك شفتي نفس طريقة ترقيمي :p وكله عشان تصحيني من النوم :d ' وحط لها الرقم ..

ردت له 'ههههههههههـآآي ,, عبيط وربي .. نـام أفضل لك لا يجي لك شيء ويحوسك من جد ثم ساعتها دور أحد يصحيك:$ '

رد لها 'هههههههههههههههههه ,, إذا ع الحوسه حياها إذا منك وربي أستقبلها بكل حب :$ ,, وإذا ع منو يصحيني الله يكثر لي بنات خلق الله إللي يتمنون كلمه مني :)'

وسن قرت ردهـ ومن جد غارت لإنها تموت عليه وجاي الرجل يستهبل ردت 'إذا ع كذا روح شوف وحدهـ تصحيك وأدعي من كل قلبي إنها تصحيك فـ وقتك إللي تحددهـ:d'

راكان لما قرأ ردها عرف إنها مقهورهـ جلس يضحك رد 'تتحديـــــــن ياوســن ؟؟!!'

وسن عندت من جد المسكين مايعرف إنها عنيدهـ وبقوهـ ردت 'ما أتحدا ناس ما اعرف إذا يمشون بـ التحدي وإلا لا ..! بـ المختصر .. ما أتحدى ناس متأكدهـ إنهم بيخسرون التحدي:)'

قرأ ردها وعرف إنها موصله حدها بس تكابر رد 'ماشي لا تمنين علي وتصحيني ياحلووهـ ,, الله يخليلي إللي بيصحيني من غير منه ولا تحدي'

إنقهرت من ردهـ كتبت له 'أساساً نسيت إني بـ أصحيك .. وربي يخليهم لك من جد .. وذا الحين روح نام عشان تصحى ع طووول ع دقت إللي بتصحيك' ودزت ردها وإهي مقهورهـ منه مرهـ ..

قرأ ردها وقال طيب ياوسن تصرفيني لإنك مقهورهـ ذا الحين تشوفين .. رد 'أوكي قلبي ولا تنسين تسمعيني صوتك ولا تصيرين قاطعه أوكي :d'

شوي وتصارخ من القهر ردت 'ههههههههههـآآي ,, إذا ع القطاعه بـ تعرفها من ذا الحين .. وإذا كنت ناوي تسمع صوتي ساعتها يجيب الله مطر .. باي '

قرأ ردها وعرف إنها وصلت حدها ولا راح تصحيه ومايدري إنها إذا قالت كلمه مستحيل ترجع فيها وعنادها جنووووون ومستحيل أحد يكسر كلمتها إذا عندت .. قال خلني بكرهـ أتصل فيها ..

وسن فـ خاطرها بعد بعد كلامه يبيني أسمعه صوتي .. إيوا ياراكان ماعرفت وسن بعد .. قفلت موبايلها ونامت .. بنت عمتها ^_^ 17-07-2009 01:02 PM

رد: معشوقي كلي معاك .. معاك حتى للهلاك


الصباح كل واحد إتجه لـ دوامه وراكان لما صحى الفجر إتصل فـ رقم وسن مغلق قال يمكن ماهي حوله ومقفل بطاريه .. وسن بـ المدرسه جالسه مع ميار وشوق ووتين وروزان بنت عمتها وسواليف وضحك بعد ماعلقوا ع وسن عشان راكان وطبعاً إللي موصل كل إللي صار بـ الخطوبه لهم وتين .. وسن مقررهـ تقفل موبايلها يومين .. جت لهم نوف ..
نوف تمد إيدها لـ وسن : هاي وسن قلبي ..
وسن تناظرها : هايات ..
نوف : كيفك ؟؟
وسن : عال العال والحمدلله ..
نوف : كيفكم بنات ..
وتين : وربي كنا بخير من قبل لاتشرفين وبعد ماشرفتي المكان صار يضايقنا ..
نوف : يسلمو ع الكلام إللي يفتح النفس ..
وتين : ولو لا شكر ع واجب تعالي لنا كل يوم ..
نوف ناظرتها ومشت ..
ميار وشوق وروزان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : تستاهل .. { وتناظر وسن } لا تقولين كاسرهـ خاطري وحنيتي عليها ..
وسن : مو ع كذا ..
وتين : أجل .!؟
وسن : ماعلينا منها .. شـ كنا نقول بنات ..؟
صرفوا البنات السالفه لإنو وسن ماتبي تتكلم فيها ..
جت لهم المساعدهـ وقالت إنو أبلة الدين تبي وسن .. راحت لها وسن وقالت لها إنو المديرهـ بتحضر عندهم الحصه الثالثه حصة فقه وإلا يحضرون حالهم ..
قالت وسن حق البنات وراحوا للفصل وكل وحدهـ جلست مكانها وحضروا لـ للمديرهـ الدرس وطبعاً جوهرهـ ثالث مرهـ تدخل لهم من بدت الدراسه بـ الأول رياضيات وبعدين نحـو وذا الحين فقه ..



أبو خالد يكلم المسؤول عن العمال إللي يشتغلون بـ المزرعه يرتبون كل شيء لإنه راح يجي لها يوم الأربعاء مع العائله كلها .. وحب يعملها مفاجأهـ للكل لإنهم من قبل إجازة الصيف ماطلعوا للمزرعه ومزرعته كانت قمة الروعه كبيرهـ ومزروعه كلها وأطرافها مقفله بـ شجر طووووووووووويل مرهـ عشان إللي برا مايشوف أي شيء من المزرعه وفيها أنواع الحيوانات بجهه وبنص المزرعه فلتين مشبوكه فـ بعض كبيرهـ وبـ النص صاله .. وحدهـ من الفلل فيها لكل وحدهـ جناح لها إهي وزوجها وكل جناح له باب خارجي بحيث إنه إذا حب يطلع ولا يبي يمر ع الحريم الباقيات يطلع من هـ الباب للمزرعه وفي نفس هـ الفله غرف للبنات .. الفيلا الثانيه للشباب لكن الشباب مايدخلون فيها كثير لإنها كبيرهـ عليهم فـ ماخذين بـ جنب الفلتين في فيلا تعتبر صغيرهـ مع ضخامة الفلتين ويجلسون فيها وينامون .. طبعاً هـ الفيلا فيها 5 غرف نوم وصاله كبيرهـ ومطبخ وكل غرفه فيها حمام وغرفة تبديل .. ومجلس صغير .. بـ جهه ثانيه في نافورهـ كبيــرهـ مرهـ وقباله طاولات وكراسي فخمه .. ورا هـ النافورهـ بيت شعر كبير واجهته زجاج تطل ع النافورهـ بحيث إنو النافورهـ تصير بـ النص مابين الكراسي والطاولات ومابين بيت الشعر المرتب .. 'بيت الشعر هذا يجلسون فيه كلهم كل مغرب ولا يطلعون منه إلا قبل لا يتعشون'

سكن العمال فـ بداية المزرعه وكثير إللي يشتغلون بـ المزرعه .. وبـ أخر المزرعه مكان الحيوانات تاركها أخر شيء عشان ماتزعجهم بـ أصواتها .. ومابين مكان الحيوانات والفيلل مسافه كبيرهـ هذي فـ نصها زراعة خضار وفواكه .. وقبل الفلل في روضة ورود كبيرهـ مرهـ ..

أم خالد بـ الإدارهـ دق الباب قالت : تفضل ..
دخلت مدرسة العربي وإهي واصله حدها قالت : ممكن يـ أستاذهـ جوهرهـ تشوفي لي حل مع وتين ووسن وميار وشوق ..
جوهرهـ إنهبلت : ليش شـ مسوين ؟؟
أستاذة العربي : وتين قالبه الحصه ضحك ومطنزهـ والأخوات يضحكون ..
جوهرهـ توقف وتمشي : أوكي أـنا أشوف الموضوع ذا الحين .. دخلت ع صفهم ولما شافوها مسكوا ضحكهم لإنو أكيد أبلة العربي مشتكيه عليهم .. لكن إستغربوا إنو معاها 3 طالبات ..
جوهرهـ : ميار وشوق ووتين ووسن اقفوا ..
وقفوا..
جوهرهـ : وتين بـ أغراضك لـ فصل ثالث ب ,, وميار بـ أغرضك لـ فصل ثالث ج ,, وشوق بـ أغراضك لـ فصل ثالث د ..
البنات صارخوا : لاااااااااااااااااااا ..
جوهرهـ رفعت صوتها : ولا كلمه وكل وحدهـ تطلع مع أغراضها ..
وسن : تُكفين لا خلاص مانسوي شيء مرهـ ثانيه ..
جوهرهـ : قلت كلمتي ويلااااااااا قداااااااااااااااااااامي .. أـنا مو ناقصه وجع راس
مشوا البنات بـ أغراضهم واهم مقهورين جوهرهـ إذا عصبت ما أحد يقرب منها ..
طبعاً إللي جابتهم الثلاث .. نوف .. وهنوف .. وأثير .. كل وحدهـ من فصل عشان تفرقهم ويجلسون عاقلين ..
نوف ماصدقت خبر وجلست بجنب وسن إللي ماهي طايقتها كلش ..
دخلت وتين فصل ثالث ب وإهي كارهه حالها ولا بتجلس معاهم .. دخلت من غير لا تستئذن ولا تتكلم وجلست ولسا تستوعب صرخت ووقفت : لااااااااااااا ..
إستاذة الكيمياء : خير وتين شـ صاير. ؟؟
وتين : وعععععععععععع .. نويفوهـ بـ مكاني وبجنب وسن لااااااااااااااااااااااااا .. وربي أموووت ..
عصبت إستاذة الكيميا إلا هذي جوهرهـ داخله بعد ماتأكدت إنو شوق وميار كل وحدهـ دخلت فصلها : خيـــــــر وتين ؟؟
وتين : بـ أرجع .. إلا نوف لا تجلس بـجنب وسن ..
جوهرهـ : وبما إنك ماتبين أحد يجلس بـ جنب وسن ليش ماسمعتي الكلام وجلستي مثل باقي الطالبات مايشاغبون ..
وتين : وربي توبه خلااص ..
جوهرهـ : لما أتأكد من نفسي إنك تبتي صح هذاك الوقت رجعتك مكانك ..
وتين : لااااااااااااا ..
جوهرهـ : بسسسسسسسسسس
وتين سكتت ..جوهرهـ : ماعليش أستاذهـ سلوى عطلناك .. تقدرين تكملين الدرس الله يعطيك العافيه .. وطلعت من عندهم .. ومرت ع وسن إللي واضح إنها واصله حدها وشوق وميار نفس الشيء ..
شوق صحيح ماتبيهم يفرقونهم عن بعض لكن ع الأقل هاديه شوي ..
لكن ميار إللي من دخلت الفصل وإهي ترمي الشنطه ع الكرسي ويطيح الكرسي وتطيح الشنطه وتعدل الكرسي وتجلس وتحط رجل ع رجل ولا همها احد وبـ خاطرها 'بعد مفرقينا عن بعض ويبوني أجلس عاقله' ناظرتها الإستاذهـ حقت الرياضيات قالت : طلعي كتابك ودفترك وإجلسي هاديه ..
ميار من غير نفس : والله جدولنا غير عن جدولكم يعني ماعلينا رياضيات اليوم ..
إستاذة الرياضات : طيب تكلمي بـ أدب ..
ميار : شـنو شايفتني .. ؟؟
إستاذة الرياضيات عرفت إنها إذا ردت عليها بيكر الموضوع وإهي مالها خلق مرادد أحد لإنو راسها مصدع وسكتت عنها وكملت الدرس ..

لما طلعوا كل مدرسه من فصلها لإنو الحصه إنتهت إجتمعوا كلهم بـ الممر وحضنوا بعض وشوي ويبكون ..
ميار : كيف الشينه بجنبك ..
شوق : لا يكون سوت لك شيء ؟؟؟
وسن : لا جالسه بجنبي بس شوي وتصير بـ حضني ..
البنات إنهبلوا ..
وتين : قطعععععععععععععععععععع .. أـنا بنت عمك وعمتك ولا سويتها تجي إهي تسويها ..
البنات : هههههههههههههههه
وسن : كلـ(ن) ع همه سرأ ..
ميار : قلبي إنتبهي منها ..
وسن : خير شـ راح تسوي يعني ..
شوق: ماعليه الإحتياط واجب..
وتين :بس تفكر تسوي شيء وساعتها بـ تعرف وتين عدل ..
ميار : جا لنا أبو الشباب ..
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن :بنات مو طايقتها .. وربي ما أتحمل أجلس بجنبها ..
وتين : ماعليك اليوم ونرجع ..
ميار :صح بكرهـ وإحنا عندك ..
وسن : أخخاف امي تسوي شيء لكم ..
وتين : لا ما راح تسوي شيء ..

رجعوا للبيت وكل وحدهـ واصله حدها من إللي صار اليوم وفـ بالهم بكرهـ كل شيء راجع نفس أول .. وسن ماتغدت ونامت ع طووول .. وجوهرهـ مقويه قلبها عشان ماتضعف لـ حال بنتها وترجعهم سوأ .. تبي مصلحتهم ..

اليوم الثاني .. حصلتهم جوهرهـ راجعين نفس ماتوقعت لكن رجعتهم لـ مكانهم الجديد وقالت : متى ما اذنت لكم هذاك الوقت إرجعوا ..
إنقهروا من جد .. وكل وحدهـ مستلعنه مع ففصلها الجديد ..

نفس اليوم كان فصل وتين الجديد ما جا لهم أحد وواقفه تناظر وسن إللي تناظرها من بعيد وعندهم إستاذة الإحياء ..
نوف حطت إيدها ورا وسن .. وسن حست فيها .. وتين شوي وتدخل الفصل وتكفر فـ نوف ع حركتها إللي مالها داعي وعارفه شنو تبي بـ الضبط ..
وسن تكلمت : بعدي إيدك ..
نوف برقه : ليش مضايقتك ؟
وسن مشمئزهـ منها ومن حركتها إللي لو ماوقفتها ممكن تتمادى لـ أكبر من كذا ومقززهـ من حركاتها قالت : أكيد مضايقتني ..
نوف بصوت تفهمه وسن عدل : بس أـنا ما اشوف إنها تضايق ..
وسن لفت لها وإهي رافعه حاجب قالت : ما طلبت رآيك ,, وبعديها أفضل لك ..
نوف سحبت إيدها غصب وسن سندت ظهرها للكرسي عشان مايكون لها حجه وتحط إيدها ..
وتين مقهورهـ .. وراحت لـ ميار إللي ماعندهم إستاذهـ وقالت لها السالفه وإهي واصله حدها ..
ميار : وجععععععععععععععععععع ,, هذي الحركه حلو إنو نواف يسويها لي .. كيف بنت تتجرأ تسويها ..
وتين : ميار وربي مقهورهـ منها ووسن ماهي طايقتها ..
ميار : كله من خالتك ..
وتين : وربي نتوب بس هذي ماتجلس بجنب وسن أكثر ..
جت لهم شوق مستئذنه من إستاذتها ومرت ع ميار إلا هذي وتين عندها وقالوا لها السالفه ..
شوق : وسسسسسسسسخه ,, هذي ممكن تسوي شيء أكبر من هذا ..
ميار : صادقه ..
وتين : لا تخوفوني ..
شوق : إحنا نقول إللي متوقعينه منها ..
وتين : شـ نسوي ..؟؟
ميار : خلينا نقنع خالتك ترجعنا وخلاص ..
وتين : صعب ..
شوق : طيب والعمل ..؟؟
وتين :ما أدري أـنا بروح اشوفهم ..
ميار : ههههههههههههههههه ,, شوفي شنو جديد حركاتها عشان نستفيد ..
شوق : ههههههههههههههههههههههه ,, من جد..
وتين : الحمدلله والشكر .. أكبر همك إنتي وإهي .. تبون نصيحتي خبصوا بـ الحركات وخلاص .. ومشت عنهم ...
شوق وميار: هههههههههههههههههههههههههههههههه

يوم الثلاثاء فـ بيت أبو خالد ... دق تليفون وسن حق الغرفه وردت : آلوو..
نوف : آلوو وسن كيفك ؟؟
وسن ماعرفت الصوت : كويسه منو معاي ؟؟
نوف : نوف ..
وسن تحس إنها حمارهـ لما ردت ع التليفون وبعدين منو عطاها الرقم قالت : نعم نوف .. بغيتي شيء ؟؟
نوف : وسن بـ أقول لك شيء ..
وسن : خير ..!!
نوف: أأـنا أحبك ..
وسن حست مغص فـ بطنها من كلمتها تتقبل هـ الكلمه من الكل إلا نوف لإنها عارفه شنو نوع العلاقه إللي تبيه قالت وكأنها تفهمها : أكيد تحبيني كأني أختك ..
نوف : آهـ ’’ لا أحبك حب غير ياوسن آبيك تحسين فيني .. وربي أتعذب وإنتي ولا حاسه ..
وسن شوي ويغمى عليها من الكلام إللي تسمعه تحس الدنيا تدور فيها جلست ع السرير وقالت : نوف إحنا بنات مثل بعض .. إللي يكون بيننا يكون صحبه صداقه أخوهـ تحت مسمى المحبه 'محبه فـ الله' غير هـ المسمى وبين ثنتين حراااام يعتبر شذوذ وإنتي ماتعرفين شنو عقابه ..
نوف : وسن حبيت أبلغك بـ إللي أحس فيه .. باي ..
وسن تناظر السماعه قفلت .. هذي مو صاحيه .. إيوا .. يجيب الله مطر إذا بادلتك ..


بـ نفس البيت بعدها بـ نص ساعه دخل راكان للمجلس ومعاهـ باقة ورد كبيرهـ .. وكان بـ المجلس حاتم ووسام ووليد لإنولسا في ضيف طالع من عند ابوهم وابوهم طلع للشركه وخالد طالع لـ مشوار .. طبعاً وسام مشغول يمسج لـ روزان وتمسج له ~_^
حاتم يناظرهـ بنص عين : خير .؟؟
راكان وواضح إنه فيه شيء : ياخي لا تشك فيني .. حصلت سواق برا ويقول عطي هذا وسن ..
حاتم خذا الباقه إلا إهي كبيرهـ مرهـ والورد أبيض واحمر طبيعي وفيه كرت مفتوح من نفسه مكتوب فيه ..
'حبيبتي وسن بـ أتكلم بـ صراحه .. أتمنى من كل قلبي تفهمين شعوري إتجاهك لإني وربي أـنا متيمه فيك لـ درجه أرفض إللي يتقدمون لي عشانك .. حبيبتي أـنا مستعدهـ أبيع نفسي عشان تبادليني نفس الشعور .. اـنا متاكدهـ مع الوقت راح تتتغيرين ..

أحبـك .. نــوف ..

حاتم يناظرراكان واهو واصل حدهـ إخته عندها هـ الحركات وشكل راكان متأكد من الكلام ..
راكان يناظرهـ بـ نظرات أول مرهـ يشوفها من راكان .. طلع حاتم ع طووول من المجلس لـ جناح وسن وحصل الباب مسكر فتح الباب وإهي كانت تكلم ميار .. شافت وجهه معصب أول مرهـ تشوف حاتم كذا قال : أكيد تكلمينها { صرخ }قفلي بسرررررررررعه ..
وسن خافت من جد لكن مو كذا يصارخ عليها وإهي تكلم صاحبتها قالت : شوي واكلمك ..
ميار عرفت إن في شيء كبير قالت : أوكي باي ..
قفلت وسن وناظرته .. إهي ناقصه من بعد مكالمة نوف وإهي شوي وتنفجر وذا الحين جاي لها حاتم يصارخ عليها واول مرهـ يسويها ..
قال واهو يصارخ : شنووووووو هذاااااااا فهمييني .. ورمى باقة الورد ع الأرض ..
وسن ماتدري شنو السالفه نزلت وخذت الورد كله أحمر وابيض وريحته حلوهـ وفي كرت قرته وإنصدمت حتى للبيت ملاحقتها .. ناظرت حاتم وإهي ماتدري شنو تقول او كيف توضح له إهي مظلومه لكن مستحيل يصدقها بما إنه معصب ..
حاتم بقوهـ واهو يتطنز : شكلنا بـ نضمك من ضمن المراهقات الشاااذااااااااات .. كنتي متزوجه وذا الحين مخطوبه ولا احد مقصر بـ شيء معاك ليششششش تدورينن
هـ الأشياء بهـ الطريقه ليييييييييش .. ؟؟؟؟؟ تكلمي ..
كلامه كان قوي عليها مرهـ جرحها وبقوهـ .. ولا ردت الصدمه والجرح من بعد كلامه أخرتها غصب .. مدللينها مدلعينها مابعمر أحد رفع صوته عليها يجي يجرحها بـ الكلام ع إنها مراهقه وشاذهـ ..
حاتم : طبعاً ماعندك رد .. تدرين منوإللي سلمني الورد ..
ناظرته وإهي كانت منزله راسها للأرض .. تنتظرهـ يتكلم ..
حاتم : راكان .. رااكان ولد عمك خطيبك ياحبيبة نوف ..
وسن شوي وتنهبل فوق ماهي مقفله موبايلها وزعلانه عليه ذا الحين جاي واهو إللي مستلم الورد.. يعني أكيد قرأ الكرت ومتوقع نفس حاتم ..
قالت وإهي تمسك نفسها لا تبكي : وربي ما أدري عن شيء ..
خذت شيلتها وعبايتها .. ونزلت وحاتم يمشي وراها واهو مقهور منها وقال : تعاااااااااااالي وين بتروحين بعد ؟؟
وسن طنشته كافي كلامه إللي رماهـ عليها ..
طلعت من الباب بعد مالبست عباتها وحطت شيلتها ع وجههها ونادت ع يحيى ..
حاتم لفها له بقوهـ وقال : خييييييييييييير .. ؟؟
وسن بعد يجرح أكثر ..
طلع راكان من المجلس اهو ووسام وشافوا وسن وحاتم .. جا له وسام يركض .. وقال : خير إن شاء الله .. ليش علليها ؟؟
وخذا وسن من حاتم إللي ماسكها بقوهـ .. راكان تقدم له .. يحيى طلع .. قال : نعم طال عمرك ..
وسن وإهي شوي وتصيح : خذ هذا ووصله بيت نوف الـ(ــ) إللي بـ جنب ووصفت له البيت لإنو مكانه بجنب محل معروف ..
حاتم عصب : لا ياشيخه بـ تقنعيني إن مابينكم شيء بعد هـ الكلام إللي مكتوب ..
وسام عرف السالفه إنها من ورا نوف لإنو وتين ووسن قايلين له عن حركاتها ..
راكان : حدك حاتم ..
حاتم ناظرهـ : خير شـ دخلك إنت ؟؟
راكان : بنت عمي .. وبعدين بـ كيفها ..
حاتم : لا ياشيخ . .!! إذا خذيتها فـ بيتك خلها تحب مثل ماتبي ..
راكان سكت ..
جرح أكبر وقبال راكان ..
وسام : حاااااااااااتم .بسسسسسسسسس ..
حاتم : خلك ع جنب أنت ..
وسن إنقهرت منه وقالت وإهي تبكي : وربي مابيننا شيء .. شنو إللي يثبت لك .. شنووووووو ..؟؟ وبكت بقوهـ .. وراحت تمشي لـ داخل ..
وسام واهو واصل حدهـ : إنتم فاهمين غلط .. هذي ناشبه لـ وسن نشبه ماهي طبيعيه وسن ووتين يخبروني عن كل شيء تسويه لـ وسن .. لدرجه إنو حركاتها أستغفرالله ياربي .. وتحاول فـ وسن تبادلها نفس الشيء .. لكن وسن رافضه وع طوول تحطمها .. ناظرهم وقال : إسمعوا من صاحب الشأن قبل لا تحكمون .. ومشى لـ داخل ..
حاتم مو مقتنع فـ كلام وسام وراكان مصدوم ..

وسام يدق ع وسن وإهي داخل تبكي ولا تبي تشوف أحد ..
وسام : حبيبتي إفتحي ..
وسن تصارخ : لا تقووول حبيبتي بعدين حاتم يخانقني عشان هـ الكلمه ..
وسام متقطع ع حالها قال : طيب إفتحي ..
قالت : وساام ما آبي أشووف أحد رووووح الله يخليك لي ..
وسام فـ قلبه ياحياتي تدعين لي قال : خلاص إذا هديتي إفتحي وتأكدي إني أتعذب معاك ..
وسن بكت بصووت أعلى ..
نزل ودخل المجلس إلا حاتم وراكان جالسين ولا يتكلمون ..
حاتم قال : وينها ؟؟
وسام : لا يكون بتكمل عليها تراها بـ جناحها ولا تبي أحد وإذا ماقدرت لا تفتح بابها إكسرهـ وكمل شغلك ..
حاتم : وسااااااااااااااااااااااام إنكتممممممممممممممم..
وسام عصب : لا مو منكتم عشان وسن .. خير تظلمونها ع كفيكم .. ومالك حق إنت واهو إذا أبوي باقي لها بهـ الدنيا .. تعرف إذا عرف عن شكك فيها وربي لـ يطين عيشة كل واحد فيكم ..
حاتم موصل حدهـ : لا تقنعني كل شيء واضح بـ الكرت ..
وسام : لا يعني إذا أـنا بـ استلعن مع أحد بـ ادزله كرت وبـ أكتب فيه إللي آبي وكله كذب عشان الباقين يصدقون إن هـ الشخص ماهو كويس .. وبعدين لحظه وطلع موبايله واتصل فـ وتين وفتح السبيكر ..
وتين : أرحبوووووووووووو بولد الخال ..
وسام : وتين بسألك وأمانه آبي الصراحه ..
وتين : هههههههههههههههههه ,, أعرف سؤالك .. وربي أكرهـ تركي..
حاتم وراكان وصلوا حدهم من قلة أدبها ..
وسام : لا ياقلبي .. بسألك عن نوف إللي معاكم بـ المدرسه ..
وتين : وجعععععععععععععععععععع إن ششاء الله .. لا يكون مسويه شيء ..
وسام : لا بس بـ أعرف وسن كيف علاقتها فيها ..
وتين : وسام شـ فيك .. !! وسن أكرهـ ماتشوف نوف لإن حركاتها قليلة أدب مثل ماقلنا لك من قبل ..
وسام : يعني وسن ماتحبها ..
وتين بسرعه : مستحييييييييييل وسن تكون منحطه وتدورهـ الأشياء ,, يـ الأخو وسن أكبر من كذا .. صحيح البنت حاولت ومازالت تحاول لكن الكل واثق إنو وسن مستحيل لو 1 بـ الميه تعطيها لو ربع وجه ..
وسام واهو يناظر حاتم وراكان : أـها ..
وتين : توأم حُبي .. إذا جبت لي خبر نهايتها من هـ الدنيا لك إللي تبي ..
وسام : تبيني أموتها ..
وتين بسرعه : مجنونه أـنا أطيحك بـ مصيبه .. لا ياقلبي يعني إذا سمعت عنها خبر قول لي ..
وسام : ليش عامله شيء جديد لـ وسن ..؟؟
وتين بقهر : آخخخ .. ياقهري إتخيل اليوم وإحنا واقفين جت تسولف ووقفت قبال وسن وحطت إيدينها ورا بـ رقبة وسن ..
حاتم وراكان إنهبلوا..
وتين تكمل ولا تدري : وشوي وتبوسها لكن وسن دزتها وبعدت البنت ..
راكان الغيرهـ ذبحته وفـ خاطرهـ خير الإخت وين عايشه فيه ..
وتين : وكانت تقول لـ وسن { وتين تقلد صوتها } بـ أخطبك لـ أخوي .. وسام لو تسمع نبرة صوتها إذا صارت تسولف مع وسن وربي كأنها عاشقه من جد ..
وسام ع إنو مافي شيء : ههههههههههههههه .. وسن هبلت فـ الكل ..
وتيين : صادق ..
وسام : يلا بدك شيء ..؟؟
وتين : نو ..
وسام : باي ..
وتين : بايات ..
وسام : ها صدقتوا ..!!
راكان : شهـ البنت . . إستغفرالله ..
وسام : هذا ولاشيء مع الباقي ..
حاتم : من بنته .؟؟
وسام : رجاءً لا تتدخل ووسن تحل موضوعها بـ حالها .. ومشى من عندهم ..
راكان : ترا إنت قسيت عليها ..
حاتم : شـ أسوي شوي وانجن من إللي مكتوب بـ الكررت ..
دق موبايل حاتم إلا هذا أبوهـ : الله يعين وسام لا يكون مخبرهـ ..
راكان عرف : أما عااااد ..
حاتم : هلا ..
أبوهـ : هلا ابوي .. إسمع ..
حاتم : أمرني ..
أبوهـ : خالد مشغول ,, إنت إتصل فـ شباب العائله بكرهـ يتحركون للمزرعه عشان بنقضي فيها هـ الويكيند ..
حاتم : إن شاء الله ..
أبوهـ : مع السلامه ..
حاتم : مع السلامه ..
راكان : شـ يبي ؟؟
حاتم : بكرهـ بنطلع للمزرعه كلنا وإنت أكيد معانا ويبيني اخبر الشباب ..
راكان : لـ متى ؟؟
حاتم: للجمعه ..
راكان : ما ادري أقدر وإلا لا ..
حاتم : يارجل ترا كلها يومين وخلاص ..
راكان سكت يفكر شلون بيراضيها ذا الحين الزعله ضعفين ,, واضح إنو زعلتها قويه ..
حاتم : بروح اشوفها ع الله تفتح الباب ..
راكان يستهبل : سلم عليها ..
حاتم واهو بيطلع: يجيب الله مطر ..
رقى الدرج ووصل لـ جناحها ماسمع صوت .. دق الباب وفتحه وحصله مفتوح .. دخل للجناح ماحصلها بـ غرفة الجلوس وغرفة النوم نورها خفيف مرهـ دخل لـ غرفة النوم حصلها فـ سريرها متغطيه ووشكلها تتعذر بـ النوم .. تقدم لها وجلس ع طرف السرير قريب منها إهي قبل لا يدخل غرفة نومها واصله لها ريحة عطرهـ قال بكل حنيه وندم واضح ع صوته : وسن ..
من سمعت نبرته وصوته وإهي تنفجر بـ البكا بصوت ..
حاتم : ياقلبي أـنا اسف .. وربي ما اقصد .. تعرفيني لا عصبت ما أشوف ...
وسن وإهي تبكي : أـنا شذنبي .. وربي ما أحبها أكرهها .. لكن عجزت معاها وإنت مصدق كلامها إللي بـ الكرت .. أـنا مو مسؤوله عن اي كلام بما إنك ماتأكدت مني ..
حاتم : خلاص ياقلبي ..
وسن : أـنا ياحاتم تخانقني كذا .. وتجرحني بـ الكلام وأخر جرح واكبرهم إللي عند راكان ..
حاتم ندمان من جد : قلت لك أسفف .. أـنا مجنون ما أفهم .. لكن خلاص لا تبكين ..
وسن وصلت حدها خلاص : ما آبي أحد عندي .. ما آحبكم ..
حاتم : هذا الكلام منك ياوسن ؟؟
وسن : إيوا مو أـنا كنت متزوجه بعدين ترملت وذا الحين مخطوبه وباقي مراهقه وبصير نفس الشاذات يعني لا تاخذ بكلامي ...
حاتم فهم عليها وقال : خلاص بطلع عشان ترتاحين ..
طلع وإهي تبكي بصوت عالي .. إتصل فـ خالد يجي يشوفها .. خالد عصب عليه : ياخي هذا وقتك تقول لها هـ الكلام ..
حاتم : شـ أسوي ..
خالد : دلخ وربي .. ماتفكر إنها إنثى تتأثر ع طوول حتى وإذا كانت غلطانه لاتكلمها كذا .. نسيت شنو إللي مرت فيه ..
حاتم : خالد وربي واصله معاي تعال لها وإلا قفل ..
خالد : بجي .. باي ..وقفل ..
الجوري : خير ..؟؟
خالد : وسن تعبانه شوي ويبيني أجي لها ..
الجوري : سلامتها ..
خالد : لا تخافين مو جسدي .. حاتم تكلم عليها بـ قسوهـ وإهي تأثرت من كلامه ..
الجوري :لااااااا . . عاد حاتم .. ربي يعينها وطمني ..
خالد واهو يوقف وياخذ إيدها : إن شاء الله يلا معاي .. ومشوا .. إهي ركبت مع سايقها وخالد رجع للبيت .. بنت عمتها ^_^ 17-07-2009 01:04 PM

رد: معشوقي كلي معاك .. معاك حتى للهلاك


بـ جناح وسن خالد لسا جالس ع السرير ' دلوعتنا شـ فيها ؟؟ '
وسن من سمعت صوتها جلست وحطت راسها بـ حضنه وبكت وقالت : شفت حاتم شنو قال ؟؟
خالد : ماعليه ياقلبي .. حاتم كان خايف عليك ..
وسن : خايف علي يقول كذا .. خالد .. حاتم صرخ علي وجرحني عند راكان .. وإنهارت ..
خالد هذا إللي ماتوقعه من حاتم قال : صدقيني مايقصد وتعرفين حاتم إذا عصب مايدري شـ يقول ..
وسن : بس أـنا وسن ..
خالد : وعشانك وسن سامحيه .. إنتي تقدرين تزعلين عليه ..
وسن : لااااااا ..
خالد : طيب اهو تأسف منك واعتذر .. عاد إقبلي عذرهـ ..
وسن سكتت ثم قالت : وينه ؟
خالد : تحت عند راكان ..
وسن : قول له يجي ..
خالد : فديت اختي الفاهمه ..
وسن تتبسم غصب ..
طلع لهم حاتم وطلع خالد عشان حاتم يتكلم ع راحته لإنه يعرف حاتم مستحيل يتأسف ومابعمرهـ تأسف إلا لـ وسن ..
حاتم شافها جالسه ع السرير وتناظر إيدينها ..
جلس ع السرير وقال : آمريني ..
وسن ماناظرته قالت : تبي تعرف سالفتها ..؟
حاتم : ما يحتاج ...
وسن : إلا عشان تتأكد إني برئيه ..
حاتم : متأكد وخالص ..
وسن : شلون ؟؟
حاتم : وسام خبرنا واتصل فـ وتين تأكد لنا ..
ناظرته وقالت : أـنا مستحيل أزعل عليك . . لكن إللي جرحني لما قلت كلامك عند راكان واهو إللي يدافع عني وإنت ياخوي إللي تسب..
حاتم عارف إنه جارحها وبقوهـ قال : أـنا اسف ..
وسن : لا تتأسف .. بس ما آبيك تصدق أي شيء ..
حاتم : مستحيل أصدق .. وبعدين ترا بكرهـ بنطلع للمزرعه كل العوائل ..
وسن إستانست : صحيح ..
حاتم يتبسم : إيوا .. أبوي قالي من شوي ..ويلا قومي إلبسي بـ اطلع أـنا وإنتي نتمشى ونشرب لنا شيء برا ..
وسن تتبسم له : أوكي .. قامت وغسلت ولبست عباتها وغطاها وطلعت إلا راكان واقف عند سيارة حاتم يسولف معاه .. تقدمت لهم ,, راكان شم نفس ريحة العطر إللي عطاهـ لها هديه ولف وحصلها واقفه قريب منهم تبسم لها هذيك الإبتسامه إللي هزتها من الداخل هز ومر من بجنبها وقال بصوت واطي : وربي أـحبك ولا تعذبيني زود ..
كمل بعد إبتسامته بكلامه إللي كان صوته فيه غيــــــــــــر .. وريحة عطرهـ إللي تحرك كل احاسيسها .. تبسمت ومشت وركبت بجنب حاتم ..
حاتم : ترا أـنا إللي بـ أختار المكان ..
وسن : أوكي .. منو بيجلس مع راكان هنا بـ البيت ..؟؟
حاتم : ما احد بعدين بيت عمه ..
وسن : أقصد يجلس بروحه ..
حاتم فتح شباك وسن ونادا ع راكان ..
راكان لف له : هلااااا ..
حاتم : لا تجلس بـ روحك ..
راكان إستغرب : ليش ؟؟
حاتم : توصيات من السُلطات العليا ...
راكان مافهم أول بعدين لما شاف حاتم يضحك .. تبسم وقال : ع عيني وراسي السُلطات واوامرهم ..
حاتم : أقوووول أبو الشباب ترا عطيناك وجه ..
راكان : أقول بس لا تسرع ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههه .. شرآيك تجي تسوق مكاني ..
راكان : يالييييييت ..
وسن وجهها آلوان .. هذا يتكلم فيها بهـ الكلام وعند حاتم بعد ..
حاتم : لا ياشيخ ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههه . . حسبالي إنك عند كلمتك ..
حاتم : هههههههههههههههههههههه .. غصب عنك ..
راكان : هههههههههههه .. ما اشوف شيء ,, قلت كلمه وسحبتها ..
حاتم : ما اسحبها فـ حاله ووحدهـ ..
راكان تحمس : قوول ..
حاتم : إذا خذيت الموافقه من الحكووومه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. بايع نفسي أـنا ..
حاتم : مشكله إللي يخافون من الحكومه ..
راكان : تقول كذا عشانه أبوك ..
حاتم: مافي شيء يخرع ..
راكان : إيه ماعليه ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه .. محاضرت الأسبوع إللي طاف تاركه أثر خوف إلـى الآن ..
راكان :هههههههههههههههههههه .. ليتها ع الأسبوع إللي طاف ..
حاتم : أـها .. قول بس شـ مسوي ..؟؟
راكان : وربي ماسويت شيء ..
حاتم : طيب شـ بلاك شوي وتنط ..
راكان : يرحم أبوك وأمك لا تتكلم بـ شيء مو فيني وبعدين يسمع أحد ويوصل للحكومه ثم ساعتها شـ تفيدني فيه ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههه .. أبوك يـ الخوف .. وبعدين الحكومه إذا وصل لها كلام إلا تتأكد منه ..
راكا ن: ههههههههههههههههههههههه..
حاتم : يلا ياحلو . . لا تجلس بروحك وروح عند الشباب بـ المجلس .. باي ..
راكان : لا تسرع ..
حاتم : ههههههههههههههههههههه .. ياخذ بليسك قول باي على الأقل ..
راكان : لاحق عليك إنت ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه .. طيب .. وسكر الشباك وحرك ,,
ووسن حلو إنو الثمه عليها وإلا كان راحت فيها ..

تمشوا شوي وعجبته ساعه خذاها هديه لـ وسن .. وبعدين رجعوا للبيت ..


يوم الأربعاء الساعه 3 العصر توجهوا كلهم للمزرعه إللي تبعد عنهم حدود ساعه وشوي ..
دخلوا كلهم سيارهـ ورا الثانيه .. أبو تركي وأبو سعود وأبو فارس ما راح يحركون من الخبر إلا بعد ماينتهي الدوام المسائي .. وإلا باقي الشباب انهوا اشغالهم بـ الدوام الصباحي ومعاهم أبو خالد .. أول سيارهـ أبو خالد ومعاهـ جوهرهـ .. والسيارهـ إللي بعدهـ سيارة وسن معاها وليد وروز وشريفه .. وبعدين السيارات الباقيه .. وأخر سيارهـ فارس وأمل .. أبو خالد ما يرتاح إلا وسن تكون تحت نظرهـ حتى إذا كان بسيارهـ وإهي بسيارهـ ..

نزلوا كلهم ع الساعه أربع ونص وسن حصلت لها فرش ع الأرض تحت ضلال حلو جلست ع طوول ووتين تجلس معاها ووسام وكملوا كلهم الجلسه من شباب وبنات ..
أم سعود : و الله يـ الكسل .. طول الطريق جالسين ولما وصلتي ونزلتي جلستي ع طوول ..
وسن : إيوا أـنا كنت واقفه بـ السيارهـ ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قالوا لك هبلا ..
وسن : محشومه ياعمه وهذي بوسة راس وتبوس راسها ..
ياسر : غريبه وتين ساكته ..!!
وتين ماردت ..
وسن عرفت شـ فيها وسكتت ..
بدر : من جد غريبه ..
هنادي : أكيد بيصير شيء بـ الدنيا ..
ضحكوا كلهم ..
وتين بعصبيه : إذا تكلمنا ما اعجبكم ونصير قليلين أدب وإذا سكتنا مايعجبكم وساعتها بيصير شيء بـ الدنيا ..
ناظروها كلهم مستغربين وتين مستحيل تعصب ..
وسن تكلمت بصوت خفيف : خلينا نفلها يومين وننسى خلاص ..
وتين : ما أقدر أنسى .. وقامت من عندهم .. ولحقت فيها وسن ..
أم تركي : غريب شـ فيها ؟؟
وسام :أـنا أعرف ..
تركي يناظرهـ من فوق لـ تحت خير الأخو طاق صحبه ..
وسام يناظرأمه ..
أم خالد : ليش تناظرني كذا ..؟
وسام : مزاجها قالب عشانك ..
أم خالد : أـنا ..؟
وسام :إيوا عشانك مارجعتيها بـ جنب وسن وتاركه إللي ماتتسمى بجنبها ..
أم خالد : أـهأ .. وبعدين هذا لـ مصلحتهم .. وإلا لما تشرح الأستاذهـ يقلبون لي الحصه حصة نكت ويجلسون يضحكون وانواع الهبال ..
حاتم : طيب حذريهم لكن ماتفصلينهم عن بعض ..
أم خالد : عجزت فيهم مافي شيء يجيب فايدهـ فيهم إلا هـ الشيء ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههه .. ياحرام اثاريك فرقتيهم ..
أم خالد : ماجنني إلا هـ الأربع والمصيبه اماكنهم حول بعض .. وسن ووتين بجنب بـعض بـ الأول وبعدهم ع طوول ميار وشوق .. ثم شوفي ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه .. ميار وشوق المتزوجات ..
أم خالد : إيوووووووووا ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : ياحليلهم .. من عمر وسن ووتين وإلا أكبر منهم .؟؟
أم خالد : لا من نفس اعمارهم .. ومتزوجات بـ نفس الشهر .. بـ الصيف هذا .. شوق جديدهـ كانت بـ الرياض وجت هنا بعد ماتزوجت وإلا ميار من زمان موجودهـ ..
بدر: والله فله .. متزوجات ووراهم ..
أم خالد : ههههههههههههههههههه .. لما حضرت لهم حصة فقه .. شوفي الله لايوريك أنواع تعكس الكلام ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههه عاد الفقه معروف دروسه ..
أم خالد : هههههههههههههههه .. إيوا .. عاد وتين تسوي لي فيها عشاني فيه .. بس شوق وميار ..مو يعني إنتم متزوجين يعني توضحون لنا إنكم عارفين كل شيء .. راعوا شعور إللي ماتزوجوا ..
جلسوا يضحكون عليها كل إللي جالسين ..
أم راشد : هههههههههههههههههههه .. ما هي بنت العنود إذا ماقالتها ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه.. بـ الله شـ قلتي وقتها ..
أم خالد : وربي مسكت نفسي لا اضحك وترروح الشخصيه عند البنات .. إنتي أساساً ماتتخيلين شكلها وإهي تتكلم رازهـ نفسها وبعد ما انتهت قالت إحم هـ الكلام طبعاً عني أـنا ..
كلهم ضحكوا ..
وسام : وربي ماا آلومهم بـ دروس الفقه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ..
ياسر : ههههههههههههههههههه .. وسام كتابك معاك ؟؟
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : صح نسيت لا انزل كتبي من السيارهـ..
أمه تصفق : عفيه ع الطالب المجتهد .. عفيه ع الشطور..
وسام يحط اصبعه بـ فمه : بروح أجيب دفتري تحطي لي نجمه ..
ضحكوا عليه ..
أمه : خير إن شاء الله وليش نسيت ؟؟ أحد مايذكر كتبه ؟؟ وين عقلك ..؟؟
أبو خالد لسا واصل من عند مسؤول المزرعه : منهو إللي وين عقله ..؟؟
وسام يبلع العافيه ..
أم خالد : منو غيرهـ وسام ..
بدر : جاك الموت ياتارك الصلاه ..
أبو خالد : شـ فيه ؟؟
أم خالد : ناسي كتبه بـ السيارهـ مانزلها بـ البيت ..
أبو خالد يناظرهـ : ماشاء الله .. أخاف بعد تنسى لا تنزلها معاك بـ المدرسه ..
الشباب يناظرون هذي بداية محاضرات سُلطان ..
وسام : وربي أنزلها .. لكن نسيتها بما إننا اليوم الأربعااء ..
أبو خالد :بما إنك ناسيها يعني امسكها معاك هنا وذاكر فيها ..
الشباب إنهبلوا..
بدر شوي ويضحك ..
وسام : لااااااااااااااااااااااا ..
أبوهـ : إلا عشان ثاني مرهـ ماينسى ..
وسام : يمه تُكفين قولي شيء ..
أمه : سوري الموضوع عند أبوك ..
وسام : نسينا ويغمزلها .. مواضيعك عندهـ ومواضيعه عندك ..
ضحكوا عليه ..
أبوه: لا تحاول ..
وسام : يبه تُكفى عشان خاطري..
أبوهـ : ماهو عشان خاطرك بخليك تمسك كتبك ..
وسام : وربي ماعندنا إمتحانات ..
أبوهـ : أعرف ذاكر إللي خذيته اليوم .. وبعدين صح في مدرس يشتكي منك ..
وسام : مين ؟؟
أبوهـ : مدرس الأحياء مشتكي ع المدير يقول مستواهـ نازل ..
وسام طلعت عيونه : نازل عشان خذيت بـ الإمتحان 14 وثلاث أرباع يعني نقصت ربع ..
بدر: ههههههههههههههههههههههه .. والله مدرسك هذا مصري ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه
أبو خاالد : عشانه خايف ع مصلحته .. شد حيلك ,, ترا إذا ماجبت أكثر من 98 ما راح أمشي لك فـ اي شيء تبيه ..
وسام : اهمم من يقرون إسمك ع إنك أبوي غصب عليهم يدخلوني إللي آبي ..
أبوهـ : قبلها بكون متصل فيهم واحد واحد ومعطيهم الكلام ..
وسام : يبه ليش ؟؟؟
أبوهـ : عشان مصلحتك .. تشد حيلك .. تعتمد ع نفسك أـنا ما راح أبقى لك طول العمر ..
أم خالد : إسم الله عليك ,, لك طولت العمر إن شاء الله ..
الحريم صارخوا ..
الشباب والبنات ضحكوا..
أم خالد : شـ فيها زوجي وأبو أولادي واخاف عليه ..
أبو خالد : إهي ماقالت شيء غلط ..
وسام : يبه الله يخليك لاتقول هـ الكللام ..
أبوهـ يناظرهـ ..
وسام : أحمد ربك وسن ماهي فيه ..
حاتم : من جد وإلا قلبت الجلسه كلها ..
أبو خالد تبسم من جابوا طاريها : إلا إهي وينها ووتين وينها ؟؟
أم خالد : داخل ..
أتصل فيها ابوها وردت ع طوول : هلا والله بـ إللي متصل ومن شفت إتصاله تأكدت إني بهـ الدنيا ..
أبوها : هههههههههههههه .. كل هذا لي ..
وسن وإهي تتبسم : ومولـ غيرك ..
أبوها : حبيبة ابوك وينكم فيه ..؟
وسن : داخل .. إنت جالس معاهم ؟؟
أبوها : إيوا جالس معاهم ..
وسن : أوكي بنجي ..
أبوها: يلا يبه لاتتأخرين ..
وسن :إن شاء الله .. وقفلت .. ولبست إهي ووتين وطلعوا للجلسه إللي جالسينها .. طبعاً كان وسام يصب القهوهـ واهو يتظاهر إنه عادي لكن منقهر من الداخل ..
وسن ووتين : سلام ..
كلهم : وعليكم السلام ..
الشباب بجهه ووبعدين الحريم وبعدين البنات .. وأبو خاالد جالس مابين جوهرهـ وموضي ..
وتين نفس ماكانت ساكته .. وتركي مستانس إنها بالعه لسانها ..
أبو خالد : أمل كيفك يبه ؟؟
أمل : بخير ياخالي ..
أبو خالد : إن شاء الله يارب ..
أم سعود : هههههههههههههههههه ..
ناظروها كلهم واستغربوا...
وتين عرفت إن أمها تضحك عليها ماتصلح الجلسه ووتين ساكته متعودين عليها تهذر ع طووول ..
ياسر : أكيد عشان وتين ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههه .. وحركت راسها بـ معنى إيوا ..
وتين كأنها ماتسمعهم منزله عيوونها للأرض وتفر بـ موبايلها ع الأرضض .. راكان كل شوي والثاني يناظر فـ وسن ..
أبو خالد : شـ فيها وتين ؟؟
أم سعود : هههههههههههههههههه .. مسويه خير جوهرهـ .. حاطه كل وحدهـ بـ فصل .. وكل وحدهـ منهم زعلانه ..
أبو خالد يناظر وتين .. قال لـ جوهرهـ : ليش ؟.؟؟
جوهرهـ : هذا جزأ إللي مايسمع الكلام ..
أبو خالد يعرف إنو وتين ووسن اهم إللي يسببون فوضى بـ المدرسه ..
وسام : إيوا أكيد تبي ترجعهم .. وإلا اـنا لا إلا أمسك كتبي ..
أبوهـ : ومن قال ..؟؟
وسام : إذا السالفه فيها وسن خلاص ..
أبوهـ : هذي وسن كلكم جالسين لها جلسه ..
وسن بدلع من غير لا تقصد : غيرااانيييين ..
ناظروها الشباب وعرفوا إنها زلت لسان من الخجل إللي وضح عليها وإلا راكان إللي راح فيها ..
وسام يقلدها : لا ياشيخه من إيشش ؟؟
وسن : كل شيء ..
وسام : الحمدلله إني مولود معاك بـ نفس اليوم وبنفس الساعه وبنفس الدقايق والمدرسه نفس المدرسه إلا إنو اـنا أولاد وإنتي بنات والسسنه نفس السنه وإنتي مخطوبه واـنا خاطب والشكل نفس الشكل والمصروف نفس المصروف والسيارهـ نفس السيارهـ .. خلاص كل شيء نفس الشيء ..
وتين : لا إنت لكزس صغيرهـ ووسن جيب لكزس .. ووسن عندها وحدهـ تابعه لها وإنت ماعندك .. ووسن عندها سايق وإنت ماعندك ..
وسام : إذا ع السييارهـ أـنا حاب هذي وإذا ع إللي بيتبع لي أقدر أجيب ومن اي جنسيه آبي وإذا ع السايق أـنا أسوق فـ نفسي ..
وسن : أوكي أجل لا تقول إننا كل إللي عندي عندك ..
وسام : إلا حتى كل إحساس تحسين فيه أـنا أحس فيه ..
وسن : وهذا إللي ما آبيه ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. والله ياني أتعذب بعض الأيام . . أتألم ..
وسن وإهي تسكر أذانها بـ إيدينها عشان ماتسمع وسام إذا فضح فيها : توأمي خلاااااااااااااااااااااص لا تقووووووووووووول شيء ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, أقول ..
وسن : وسام وربي أتصرف معاك تصرف أـنا نفسي ما آبيه ..
وسام : أدري ماتقدرين ..
ناظرته بقوهـ وقالت : لا تكبرها بـ راسي ثم تشوف ساعتها إني أقدر ونص ..
أبوهـ : وسام إترك إختك ..
وسام : ياربي ماسويت شيء ..
وتين : شفت لما نقول إنها غير فعلاً غير ..
وسام : طيب بس يروح ابوي وشوفي ..
حاتم : إذا راح ابوي أـنا موجود ..
وسام : إنت ماتجلس..
حاتم : لعانه فيك بـ اجلس ..
وسام : إيوا ماعليه ..
أبوهـ : وسام اـنا قلت كلمتي ..
وسام : إن شاء الله .. وسن تاج راسي ..
وسن : لا تُكفى ما آبي أكون تاج راس أحد ..
أبوها قام وقال : وسن تعالي معاي ..
وسام : يبه الله يخليك من جدك تاخذها .. أـنا مستحيل اضرها ..
أبوهـ : أـنا آبي أسألها عن شيء .. مشى ومشت وسن معاهـ ..
وسام : غريب ..
أم خالد : عادي .. إتصل فـ جوهرهـ وردت : هلا ..
سُلطان : تعالي آبيك ..
جوهرهـ وإهي توقف : إن شاء الله ..
أم سعود: إستدعاء وتغمز لها ..
أم فارس : لا الدعوى أمان وسن معاهم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : أقول أروح اصرف لي .. ومشت عنهم ..

عند أبو خالد : وش فيها وتين ؟؟
وسن : بس عشان امي حطت كل وحددهـ بـ فصل وإحنا مانبي هـ الشيء ..
أبو خالد : طيب يابابا لا تضغطون ع أمك مسؤولية المدرسه كبيرهـ مرهـ ومسؤوله عن غيركم ..
وسن : وربي مانغلط بـ الفصل خلاص توبه بس المهم نرجع نفس أول ..
أبوها يتبسم : خلاص أـنا خذيت كلمه منك ..
وسن : يعني أعتمد إننا نرجع ..
أبوها : خلاص أـنا أقنعها بطريقتي ..
وسن تبوس أبوها :الله لا يحرمني منك ..
أبوها : هههههههههههههههه , ولا منك يابابا ..
وسن طلعت وإهي تشوف أمها تدخل قالت : ها خلص إجتماعك ..
وسن : ههههههههههههه ,, ذا الحين إجتماع المدرا ..
جوهرهـ : هههههههههههههههههههههه .. بـ الله ..
وسن : ههههههههههههههههه .. يلا لا يزعل عليك ..
مشت جوهرهـ وقالت : عاد كلش ولا زعله ودخلت عليه ..
سُلطان واهو يتبسم : منهو إللي ماتقدرين ع زعله ..
جوهرهـ : إللي جالس قبالي ...
سُلطان : هههههههههههههه .. طيب تعالي اجلسي عندي ,,
جلست بجنبه وقالت : آمرني ..
سُلطان : إنتي قلتي ماترضين زعلي صح ..
جوهرهـ : صح ..
سُلطان : طيب عشان خاطري رجعي البنات لـ صفهم ..
جوهرهـ سكتت شوي ..
سُلطان : الكلمه خذيها مني مستحيل يغلطون داخل الفصل ..
جوهرهـ : عشان خاطرك بس ..
سُلطان : تسلمين .. تعالي معاي .. وخذاها بـ إيدها ..
جوهرهـ : وين ؟؟
سُلطان : تعالي شوفي جناحنا الجديد ..
جوهرهـ مبسوطه : من جد غيرته ..
سُلطان : أجل أدخلك فـ جناحنا بعد هـ الغيبه ع أثاث قديم ...
جوهرهـ : الله لا يحرمني منك ..
سُلطان ماسك إيدها ويبوسها : ولا منك يارب .. دخلت للجناح وانبهرت فيه كل شيء جديد وريحة العود منتشرهـ فيه .. الأثاث ع الريحه الحلوهـ تفتح نفسك غصب تجلسين .. فسخت عباتها ولثمتها ووقالت وإهي تجلس ع السرير : مانمت من لما صحيت لـ صلاة الفجر.. والسرير يشجع غصب ..
سُلطان يجلس بجنبها : هههههههههههههههههه .. وأـنا مانمت ..
جوهرهـ : هههههههههههههههههههههه .. بس الملابس بـ سيارة السايق ..
سُلطان : ووبس .. طلع موبايله واتصل فـ السايق ينزل الشنط وتجيبها وحدهـ من الخدمات فوق ..

وسن طلعت وصوتت لـ وتين قالت : وتيـــــــــــن ..
وتين تلف : هلااااااااااااا ..
وسن : خلاص صدر القرار برجوعكم للفصل ..
وتين من الوناسه نطت من مكانها وراحت ركض لـ وسن وحضنتها ولا همها الشباب إللي جالسين ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه .. البطاريه إشتغلت ..
جلسوا يضحكون .. جت لهم وسن ووتين ..
أم سعود : وش إللي غير كلام أمك ..
وسن : أبوي قال خلاص أـنا اقنعها ,,
أم راشد : أخسسسسسس .. خلاص إنسي ...
أم سعود : وينها أمك ..؟
وسن : تركتها عند أبوي ..
أم راشد : ما صار إقناع ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه ..
جا السواق وفتح السيارهـ ونزل شنطة أبو خالد وام خالد وجت له ميري وخذت الشنط ودخلتها ..
أم تركي : لا الدعوى فيها شنط ..
الحريم يناظرون بعض بعدين إنفقعوا ضحك ..
الشباب يضحكون وإلا البنات يشغلون نفسهم فـ أي شيء وتين ووسن مايدرون عن الدنيا جالسات بجنب بعض وسوالف وضحك ويمسجون لـ شوق وميار ..
أم سعود : وسن يامال إللي ماني قايله ..
وسن : هلا ..
أم سعود : بدري ..
وسن : سوري ماسمعتك ..
أم سعود : وين كاننوا جالسين أمك وابوك ..؟؟
وسن وإهي تناظر موبايلها وتكتب مسج لـ ميار : آآآآممممممم ,,
أم سعود إنقهرت وجت لها وسحبت الجوال..
وسن صرخت :لااااااااااااااااااااااااا .. عمه تُكفين ..
أم سعود : أسألك ولا تردين وعيونك ع الجوال ..
وسن : سوري وربي أمسج لـ وحدهـ .. تُكفين عمه ..
أم سعود :خلاص خذيته ..
وتين طقت وسن يعني إنتبهي أمي لا تفتح الموبايل وتشوف مسجات رااكان وسن نطت إلا إهي قبال عمتها : عمه تُكفين عطيني ..
ام سعود وإهي تناظر المسج إللي تكتبه وسن : لااااااا .. بس بتفرج فيه ..
وسن : لااااااااا ,, إلا هـ الشيء ..
أم سعود تبعد الموبايل عنها قالت :ليش شـ فيه ؟؟
وسن : مافي شيء .. بس ما احب أحد يطلع ع خصوصياتي ..
أم سعود : واـنا عمتك مو أي أحد .
وسن : هذا البلا ..
ام راشد : إيوا .. هذا يعني إنو فيه شيء ..
ام سعود : ماعليك اطلعه ..
وسن شوي وتبكي لإنه تعرف عماتها بيفشلونها عند الشباب قالت : خالد تُكفى خذهـ منها ..
خالد :ياربي ع اللقافه إللي فيكم ..
أم سعود : أقول خلني أكمل بس ..
حاولوا فيها مافي فايدهـ .. وسن تناظر وتين وتترجاها بعيونها .. وتين قامت وقالت : بروح أجيب لي موي منو يبي ؟؟
أم سعود وإهي ماتناظرها : جيبي لي معاك ..
وتين : وإهي تمشي وتقرب من أمها وخالتها الماسه من ورى : بس ماطلبتي شيء .. إلا ساحبه الموبايل من بين إيدين أمها ومن عيون الثنتين ..
أم راشد : وين الجوال ؟؟
أم سعود تناظر وتين إللي نطت لها وسن وخذت الموبايل منها ومبعدين شوي : جيبيه أحسن لك ..
وسن : بعد مارجع لي مستحيل .. وللإحتياط بـ أحط رمز .. وأم سعود قامت ع طوول وسن هربت ولحقت فيها وتين عشان أمها لا تمسكها ثم تكفر فيها ...
أم سعود وقفت وقالت بصوت عالي : شـغلك عندي يابنت سُلطان وإنتي ياوتين ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. حلالك وربي سوي إللي تبين فيني ..
أم سعود تدور لها شيء ترميه عليها قالت : لسانك هذا أـنا إللي بـ اعدله ..
وسن : قلت لك حلالك ..
أم سعود : يمه منك ..
وإهي باقي تدور شيء خفيف عشان لا تتعور ..
وسام يستهبل : عمه خذي دلة القهوهـ ..
عمتها : إذا تبي أختك تروح فيها عطني ..
أم راشد : لا بـ الله رحتي إنتي قبلها ..
أم سعود : صدقتي .. عادي نصوري ماهو فيه وإلا كان يوقف معاي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه..
أم سعود : وسن وين تركتي أمك وأبوك ..؟؟
وسن وإهي تكمل كتابه : داخل ..
أم سعود : لا .. تصدقين حسبالي عند الحيوانات ..
وسن ما انتبهت : يمكن راحوا لها ..
جلسوا يضحكون ..
أم سعود : خلف الله بس .. أقول .. وين بـ الضبط داخل ..
وسن ووتين جالسين ع مثل التل المرفوع ويكتبون ثنتينهم
أم تركي : مو لـ أحد جالسات يكتبون ..
أم سعود : وسن ..
وسن : عمه بكرز شوي بـ الكتابه ..
أم سعود :يعني ماتركزين وإنتي تتكلمين .
وسن :أكتب كلمه والكلمه الثانيه ما أدري من فين تجي ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب وين بـ الضبط ؟؟
وسن ماهي منتبهه لها : شنو ؟؟
أم سعوود : ياليل ..
أم راشد : وسن قلبي ..
وسن ناظرتها وقالت : هلا عمه ورجعت تناظر الموبايل ..
أم راشد : وين تركتي أمك وابوك ؟؟
وسن ناظرتها : بـ الصاله ..
أم سعود : خلاص كملي تركيز ..
وسن : خلصت ..
وتين : وأـنا ..
أم سعود : الحمدلله بس ..
أم راشد : ربي بالي العنود وسُلطان ..
أم سعود : صدقتي ..
وسن : هههههههههههههههههـآآي ..
وتين : هههههههههههههههههههههه
أم سعود : خير ؟؟
وسن : سوري أزعجناكم ولفوا يكملون سواليف ..
أم سعود : أـنا قايله الحمدلله ..
راكان يخز فيها .. والشباب مبسوطين ع السواليف ..
أم سعود تاخذ موبايلها وتدق ..
جوهرهـ لسا الخدامه مدخله لهم الشنط وقالت للخدامه تجي ترتبها بعد شوي .. فتحت الشنطه وطلعت لها ملابس تبي تفسخ ملابسها إللي عليها وتلبس شيء يريحها إذا نامت ..
دق موبايلها ..
سُلطان : منو إللي داق ذا الحين .؟؟
جوهرهـ تناظرالموبايل وتضحك ..
سُلطان : مين ؟؟
جوهرهـ : ههههههههه ,, العنود وحركاتها ..
سُلطان فهم وجلس يضحك وقال : حطيه صامت ..
جوهرهـ حطته صامت .. أم سعود مقهورهـ تدق ما احد يرد عليها ..
سُلطان : شـ دورين عليه ؟؟
جوهرهـ : لحظه .. إيوا حصلته ..
سُلطان يناظر : لبسها إللي مهديه لها لما كانوا بمصر .. اعجبه طقم قميص نوم وخذاهـ لـ جوهرهـ ولا لبسته ولا مرهـ .. تبسم لها .. بنت عمتها ^_^ 17-07-2009 01:06 PM

رد: معشوقي كلي معاك .. معاك حتى للهلاك


عندهم راكان مسج لـ وسن وإهي جالسه مع وتين .. ع التل المرتفع ..
وصل مسج لـ وسن .. أم سعود تستهبل : هذا أكيد لي ..
وسن : هههههههههههههههههههههههـآي .. يمكن..
فتحته وإنصدمت إلا لما وصل لها مسج ثاني ..
وتين : هذا أكيد لي وعارف إني بجنبك ومسج لي ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ..
مسج راكان 'وربي مشتاق أسمع صوتك لـ متى هـ العذاب؟؟'
وردت 'مستحيل أعذبك :$'
وصل المسج لـ راكان .. أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : هههههههههههههههههههههه .. كشفهم الله ..
وسن تقرأ المسج الثاني كان من شوووق تستهبل ..
إستغربت بـ العادهـ ميار تسمج ع طوول ..
أم سعود : أقول لو تجين تجلسين وتتكلمين كذا أرحم من المسجات والخساير ..
وسن : أتكلم مع منو ؟؟
أم سعود : مع إللي تمسجين له ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. ويني وين شوووق ..
أم سعود :لا ...
وسن : وربي شوووق ..
أم سعود : والمسج الثاني ..
وسن : من شووق بعد ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه .. يمكن من الشوووق ..
وسن إستحت ..
راكان ناظر المسج ولا حب يرد عششان لا يحرج وسن .. إتصلت فيه خالته ,, طبعاً خالته لسا تعرف عن موضوع خطوبته لإن أم راكان بعد ما اقنعها أبو راكان ماحبت تخبر خواتها إلا اليوم ومنيرهـ متصله وإهي واصله حدها ..رد : آلووو ..
منيرهـ : شـ أخبارك راكان ؟؟
راكان من سمع صوتها عرف إن وراها شيء عشان خطوبته قام وقال : بخيـر إنتي شـ أخبارك ..؟
وسن تسمعه يكلم وحدهـ وقام من الجلسه وإهي جالسه قريب منهم ع التل ومعاها وتين ..
منيرهـ : بخير .. هذي أخرتها ياراكان ..!!
راكان : شـ السالفه ؟؟
منيرهـ : تخطب إللي ماتتسمى وأـنا بناتي ليش شـ فيهم لما تفضل هذي عليهم ..
راكان : بناتك مثل خواتي ووسن بنت عمي ..
منيرهـ : ليش ياراكان .. إحنا ماندري عنها بعد ماتوفى عنها زوجها وإهي ماخذهـ راحتها وأكيد عذرها بتقول كنت متزوجه وهذا الشيء صاير من زوجي ..
راكان وصل حدهـ : خاله كلش ولا وسن ..
منيرهـ : إيه بكرهـ لا تزوجتها ودخلت عليها ببتأكد من كلاامي لكن لما تسألها بتقول أـنا كنت متزوجه ..
راكان خلاص : خااااله .. إذا سمعت هـ الكلام مرهـ ثانيه إنسي إن عندك ولد إخت أسمه راكان ..
منيرهـ تسوي نفسها تبكي : إيه هذا كلامك الحين وإنت ماتزوجتها .. أجل إذا تزوجتها شـ بتسوي فينا ..
راكان : وسن بنت عمي ولا آبي غيرهـا .. وإللي يغلط عليها كأنه غلطان علي أـنا .. واـنا قلت لك إذا عدتي كلامك إنسي راكان ..
منيرهـ : ماعليه ياراكان .. سلام وقفلت .. قفل وجلس فـ مكانه ورا الفلل واهو واصل حدهـ من كلام خالته وشكلهم ما راح يتركون وسن بـ حالها ..
وسن شافت إن راكان تأخر وشكت بـ المووضوع خذت موبايلها وقالت : وتين شوي وراجعه .. ودخلت للفيلا .. وإتصلت فيه .. راكان موبايله يدق ناظر 'دنيتي كلها' يتصل ..
تبسم حتتى واهو متضايق حاسه فيه ومتذكرته .. " يلوموني لما افضلك ع الكل " .. فتح الخط وسكت ..
وسن من عرفت إنه فتح الخط وسكت تأكدت إن فيه شيء سكتت ..
تكلم واهو يتظاهر إنه عادي لكن واضح من نبرة صوته و قال : شـ فيك قلبي ؟؟
وسن تقطع قلبها ع صوته وواضح إنه متضايق من شيءء قالت : حبيبي إنت إللي شـ فيك ؟؟
راكان : مافيني شيء ..
وسن : إذا ماتكلمت جيت لك ..
راكان : حلاتها من جيه ..
وسن : وربي أسويها ..
راكان : حياك ياقلبي ..
وسن : طيب وينك إنت بـ الضبط ؟؟
راكان : حبي أـنا أخاف عليك .. عشان كذا لا تجين لي ويشوفونك ثم ساعتها ياحظي وياحظك ..
تبسمت وسن وقالت : طيب شنو فيك ؟؟
سكت ..
وسن : الإتصال له دخل صح ..
راكان : حبي لا تشغلين حالك ..
وسن : من أهلك ؟؟
راكان فـ خاطرهـ لو تعرفين شنو قالت عنك خالتي قال : لا واحد من اصحابي .. أبوهـ شوي تعبان ..
وسن مشت الموضوع قالت : الله يقومه بـ السلامه ..
راكان : آمين ..
وسن : طيب بما إنك إنتهيت من مكالمتك تعال إجلس ..
راكان : شوي واجي ..
وسن عارفه إنه متضايق ماحبت تتركه قالت : شوف ما راح اطلع إلا وإنت جالس بـ الجلسه ..
راكان : إنتي وين ؟؟
وسن : بـ الفيلا ..
راكان : إطلعي وأـنا اجي ..
وسن : سوري .. ما أقدر أشوف الجلسه وإنت مو فيها ..
راكان وكلام خالته مألمه عن وسن : تحبيني .؟!
وسن إستغربت سؤاله لكن ردت بهمس : أـحبك ..
راكان بـ إرتياح : وهذي الكلمه منك تغنيني عن كل شيء ..
وسن مشككه : حبي فيك شيء متأكدهـ ..
رااكان : تأكدي بـ أقول لك لكن مو ذا الحين ..
وسن : أوكي حبي إللي يريحك ..
راكان : ما يريحني غيرك ..
وسن : وأـنا شنو آبي غير راحتك ..
راكان رفع راسه لـ فووق وخذا نفس وقال من قلبه : الله لا يحرمني منك ..
وسن حست فيه قالت : ولا منك ياقلبي .. يلا متى راح ترجع للجلسه ..؟؟
راكان : ذا الحين هذاني أمشي لهم إذا قربت قلت لك ..
وسن : طيب اـنا بطلع من الفيلا ..
راكان : بتجلسين فـ مكانك ؟
وسن : يس بجنب وتين ..
راكان : تعالي بـ نفس الجلسه ..
وسن : أـنا اشوفك وإنت تشوفني هذا المهم ..
راكان : أوكي هذاني قربت ..
وسن : اوكي حبي بـ أقفل..
راكان : أوكي .. وقفلت ..
راكان : السلااااااااااااااام علييييكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
تركي : شـ فيك ؟؟
راكان : ولا شيء ..
طلعت وسن وجلست بجنب وتين وإهي تناظر الجلسه إللي قبالها وراكان قبالها ع طوول تشوفه واهو يشوفها ووتين تسولف معاها وإهي ترد من غير لا تشيل عيونها عن عيون راكان ..
وتين : وسنن فيك شيء ؟؟
وسن : لا ..
وتين : يعني من السبت نرجع للفصل .؟؟
وسن : إيوا ..
بعدها بـ نص ساعه طلعوا أم خالد وابو خالد ..
وجلسوا معاهم ..
أبو خالد : وسن تعالي إفتحي السيارهـ ونزلي لي شنطتي ..
وسن قامت وراحت تمشي للسيارهـ وفتحت السيارهـ وخذت شنطة ابوها حقت العمل فيها كل الأوراق إللي يحتاجها وفيها الجواز وفيها كل شيء يخص أملاك سُلطان .. نزلتها عند أبوها .. فتح الشنطه وطلع له ملف في اوراق وجلس يقرأ فيه وعمل إتصال خارجي وقام من عندهم والملف معاهـ وخذا ربع ساعه ورجع وحط الملف بـ الشنطه وقال : من بيطلع الشنطه لـ جناحي
وسن : أـنا بطلع لإني بنام بعد ما يأذن ..
أمها : ليش النوم وإنتي ماتعشيتي ..
وسن : ما آبي ..
أمها : ياسلام .. إنتي حتى الغدأ ماكليتي ..
وسن وإهي حاطه إيدها ع معدتها تحس إنها تألمها قالت : لا يمه ما آبي شبعانه والحمدلله ..
أمها : طيب كلي شيء خفيف ..
وسن تبي تصرف : إن شاء الله ذا الحين بروح داخل وبـ أخذ لي شيء .. يلا تصبحون ع خير ..
أم سعود : والله الدجاجه ..
وتين : من جد بتنامين ..
وسن :يس ..
وتين : أجل بنام معاك ..
تركي يناظرها وبخاطرهـ أخخ لو لي تحكم عليك كان بـ العقال ..
وسن : أوكي تعالي ..
وسام : تسحب نومه إلـى الفجر . .
هنادي : احسبوا .. من الساعه 6 إلـى الساعه 5 ياخذ بليسك 11 ساعه ..
وسن : وإذا كفتني كويس ..
أم خالد : هذا طبعها خميس جمعه تسحب نومه من وقت عشان تعوض نوم الأسبوع
أم تركي : هذا مرض ..
وسن : تُكفين عمه ما آبي أسمع محاضرات عن النوم ..
أم فارس : كيف سسُلطان ساكت عنك ..
وسام : لا إهي حلال وإلا إحنا ويلنا إذا تعدينا الـ 8 ساعات ..
أبوها : وسن تتعب أوقات وتحتاج ترتاح ..
أم سعود : وراحتها بـ النوم ؟؟
وسن : لا تظلمون وربي أحياناً يدخل علي ويعطيني الكلام واصحى غصب ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. إسمعوا الكلام مو المحاضرات ..
وسن :لا نفسكم ..
وسام : صدقت .. كلامه كيف .. يلا يابابا إصحي خلاص نمتي وقت كثير إصحي وإجلسي معانا ..
حاتم يستهبل : وإلا إحنا شوفي لما يدخل .. قوووومووووا الرياجيل ماهم بـ النوم هذا إللي شاطرين فيه وبس ,, الناس صاحيه وإنتم كل واحد بفراشه تقول عجوز مرضانه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : يمه من العبط ,,
أبوها : هههههههههههههههه ,, أـنا ما احب أشوف الولد طول وقته نايم ..
أم خالد : أحمدوا ربكم مانصحيكم بـ الموي ..
وسام : لا والله محاضرات ابوي أرحم ..
وسن : يلا نتقابل بكرهـ إن شاء الله ,,
وتين : يمه توصين شيء .؟
أم سعود : ليش وين رايحه ..
وتين : بطول وأـنا نايمه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه
أم راشد : إحلمي عني ..
وتين : ههههههههههههههههههه ,, لاتوصين ..
ياسر : إحلمي فيني ..
وتين ع بلاطه : شـ دخلني المفروض هـ الكلام لـ { وتأشر ع هنادي }
هنادي وجهها آلوان وخصوصاً إن هـ الكلام عند الشباب الكبار ..
ياسر ييصرف : طيب اقلبيي ..
وتين : إنتهيت منك لكن ما راح اقلب .. سعودي حبيبي تبي شيء ..
بدر : وربي مو لايق ..
ياسر وبدر وهنادي والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : مو لايق إنك تسمعه ..
وسن بعربجه : أقعــــــــد ..
ناظروها الشباب وسكتت ..
وتين : يسلم لي إللي يدافع ..
تركي واصل حدهـ تتغزل وقبالهم هذي ماتستحي كلش ..
وسام : تسلمين إنتي ..
وتين : ها سعودي .
سعود : وسعودي يتمنى لك أحلام ورديه ..
وسام : طيب إذا كانت تحب اللون الأحمر ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : إذا التمني منك أكيد راح احلم احلام ورديه ..
سعود : ياقلبي إنتي ..
بدر : هههههههههههههههههههه ,, كثروا الخكرنه عندنا بـ العائله ..
وتين : رجل الشباب كلهم شنو تامرني ياقلبي .؟؟؟ { تتكلم وإهي تناظر حمد }
حمد يتبسم : سلامة عمرك ..
ويتن : يسلمك حبي ..
ياسر : إيوا كل واحد بـ إسمه وتدليع واـنا لا .. طيب ياوتين ..
وتين : إنت عندك .......... وتغمز ..
ياسر: حمد عندهـ وغمز لها ..
وتين : بس حمد أكبرمني ..
ياسر : يعني اـنا إللي أصغر عيالك ..
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, رحم الله إمرءن عرف قدر نفسه ..
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوهـ ..
وسن : يلا باي .. ومشوا سوأ والشنطه مع وسن ..
صارخت من بعيد : إسمعوا .. ويله إللي أسمعه يدق الباب ..
أم سعود : بسسسسسسس
وسن: لا عمه تُكفين ..
وتين : ماعليك إللي بيمد إيدهـ ع الباب بتنقص ...
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : روحوا يمه ناموا ولا تحاتون ..
ياسر : عادي ندق الشباك ..
وتين : جرب وشووووف ..
بدر : طيب رمي ..
وسام : جبتها ..
وتين : بايعين نفسكم ..
ودخلوا الفيلا ورقوا لجناح سُلطان وجوهرهـ وإتفاجأوا من الأثاث الجديد .. ونزلوا الشنطه وسكروا الجناح وطلعوا لـ غرفة وسن ودخلوا وسكروا الباب قالت وتين : ليش ماكليتي شيء ..؟؟
وسن : ما اشتهي ..
وتين : فيك شيء ؟؟
وسن : لا .. خلينا نصلي وننام يلا ..
وتين : هذا اهو يأذن .. طبعاً ابو خالد عامل مسجد بـ المزرعه كبير يصلون فيه العمال واهم إذا جو للمزرعه ومخصص مؤذن من جنسيته من برا يأذن ويصلي فيهم ..
أبو خالد : يلا صلاه ,,
قاموا كلهم للمسجد عشان يصلون وبعدها يجلسون فـ بيت الشعر ..
فيصل من أمس واهو مو ع بعضه ولا يعرفون شنو فيه ..
فارس أخر واحد قام وقرب من أمل وخذا إيدها ووقفها شوي شوي لإنها جالسه ع الارض وصعبه توقف بروحها .. وقفت معاهـ ومشت لـ داخل الفيلا عشان تصلي واهو راح للمسجد .. بعدها جلسوا فـ بيت الشعر وسوالف إلـى أن جا وقت صلاة العشاء بعدين راحوا يصلون ووصلوا أبو فارس وابو سعود وأبو تركي وحطوا العشى .. ووتين ووسن من المغرب نايمات .. ع الفجر صحوا للصلاه وبعدها رجعوا الشباب ناموا بـ فيلتهم الصغيرهـ وكلهم نايمين بـ الصاله عجز لا يتحركون ويروحون للغرف .. ع الساعه 6 صحت وسن وإهي تحس بـ آلم فـ معدتها كل ما له يزود . . تحركت من السرير بصعوبه وحصلت موبايلها يأشر ناظرت إلا ميار خافت وردت بصوت تعبان شوي : آلووو ..
ميار صوتها تعبان : كيفك وسن ؟
وسن تتألم لكن متحمله شوي: تمام إنتي شنو في صوتك ..
ميار : أـنا امس حسيت بـ تعب ورحت للمستشفى والحمدلله كل شيء سليم لكن بتنوم إلـى اليوم بـ الليل بعدين بـ أطلع ..
وسن خافت : شـ صاير بـ الضبط ..
ميار : لا تشغلين بالك بس كنت ع السرير ولما نزلت منه ومشيت رجلي تعلقت بـ الغطا وطحت ع ركبي وإيديني ..
وسن : وإللي فـ بطنك ؟؟
ميار : لا الحمدلله ما صار شيء لإني طحت ع ركبي وإيديني يعني ظهري وبطني ما جا له شيء ..
وسن : أي مستشفى ؟؟
ميار : مستشفى (ـــــ) التخصصي ..
وسن : طيب إنتي تحسين فـ شيء ؟؟
ميار : لا بس رجلي تألمني شوي ..
وسن : ياقلبي عليك سلامتك إن شاء الله ..
ميار : الله يسلمك .. بقفل تبين شيء ؟؟
وسن : سلامتك حبي وإنتبهي لـ حالك ..
ميار : إن شاء الله .. باي ..
وسن: بيباي .. حطت موبايلها ع العام وحطته بـ جيب بيجامتها ودخلت تغسل وجهها لإنها منتهيه من صلاة الفجراول ما اذن وتمددت شوي .. لما غسلت وخلصت وطلعت حست معدتها وصلت حدها كل مالها تضيق عليها وتألمها ألم مو طبيعي وشوي إلا إهي بـ الحمام تستفرغ .. صحت وتين ع طوول من صوتها وراحت لها قالت وإهي شوي وتصيح من شكل وسن : شـ فيك ؟؟
وسن تحس روحها بـ تطلع مع الآلم وزاد عليها الترجيع تتكلم خفيف : ما ادري .. وتبكي ..
وتين فتحت باب الجناح وطلعت ع طوول بتروح لـ جناح خالها إلا هذي أمها بـ إبتسامه :صح النووم .. ها شبعتوا يـ الدجاج ..
وتين بخوف : يمه وسن تعبانه ..
أم سعود خافت : شـ فيها ..؟؟
وتين : تستفرغ وتتألم من معدتها ..
أم سعود راحت تشوف وسن إلا إهي رايححه فيها من الإستفراغ والآلم .. قالت : وتين روحي صحي خالتك وخالك لكن لا تخوفينهم ..
وتين راحت ع طوول وتدق الجناح عليهم .. صحت أم خالد : مين ؟؟
وتين : أـنا خاله ..
أم خالد : شـ بغيتي حبيبتي ؟؟
أبو خالد صحى ..
وتين : خاله وسن شوي تعبانه ..
قامت أم خالد ع طوول وخذت السترهـ حق لبسها وطلعت من الجناح لحق فيها سُلطان ..
دخلت حصلت وسن واضح عليها التعب ..أم سعود أتصلت فـ شريفه تجيب شيء بارد لـ وسن وجابت شريفه عصير كوكتيل باارد وسن من شمت ريحته إستفرغت ..
أبو خالد : لبسيها عباتها وإنتي تعالي إلبسي بنروح للمستشفى ..
طلعت أم خالد معاهـ وبدلت ملابسها ع طوول ولبست عباتها ونست موبايلها ولبس ابو خالد ع طووول وطلعوا لـ غرفة وسن إلا وتين وام سعود ملبسينها عباتها وغطاها وبـ القوهـ تشيل طولها من التعب .. تسحبت معاهم شوي شوي ليما وصلوا للسيارهـ وركبت ورا
أم خالد قبل لا تركب للسيارهـ : العنود خذي بالك من وليد بيصحى بعد شوي ولا تتركيه مع رووز ع طوول ..
أم سعود : روحوا ولا تشيلون هم .. ركبت أم خالد سيارة سُلطان وبجنبه وحركوا للخبر ..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:46 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه 9 الصباح دخلت ام سعود ع الشباب واهم نايمين ولا يدرون عن شيء كلهم بـ الصاله كل واحد ماخذ له مكان .. إللي ع الكنبات وإللي حاط له غطا بـ الأرض ونايم عليه .. خالد نايم ع الكنبه والكتاب بـ إيدهـ .. هذا إللي واضح منهم وإلا الباقين ع الأرض ومغطيين كلهم ولا واضح شيء مهنم مرهـ وكأنهم موتى .. ناظرت بتعرف منو إللي ع الأرض الصاله كانت حوسه بـ نومته بـ الأرض إللي عند رجول الثاني وإللي نايم عند راس الثاني وإللي بجنبه وإللي نايم بـ النص شكلهم حوسة شبباب .. رجعت ناظرت خالد هذا إللي واضح لإنو مايحب الحوسه نايم ع الكنبه وحاط تحت راسه مخدهـ ومغطي نص جسمه بـ غطا والكتاب بـ إيدهـ ع صدرهـ .. ناظرت إللي قبال التليفزيون بدر ووسام ونايمين قريب منه واضح إنهم كانوا يلعبون كورهـ بـ البلايستيشن وتاركينه شغال ..
قالت بصوتتها إللي متعودين عليه : يلا قوومووا ياشباب ..
مافي حركه من الشباب ..
صارخت لعانه فيهم : يلاااااااااااااااااااااااا قمووووووووووا ..
نفس الشيء بس إللي صحى خالد لإنو نومه خفيف وإلا الباقين مستحيل يصحون لإنهم متأكدين إنو اليوم مافي دوام بـ الشركه يعني متطمنين إنهم لو طولوا بـ النوم ما راح ييخانقهم سُلطان ..
أم سعود شافت خالد صحى ع صوتها وجلس قالت : إسم الله عليك أبوي .. خرعتك ؟
خالد يتبسم قال : لا عمه وناظر ساعته وقال طولت بـ النومه { خالد مايحب ينام كثير 5 ساعات بـ الليل تكفيه ونص ساعه قيلولهـ تكفيه } اهو الوحيد بـ العائله إللي كذا .. وقف ومشى راح يغسل ويبدل لبسه ..
أم سعود : قوموا شوفوا أختكم شـ صار فيها راحت للمستشفى ولا أدري شـ صار !!
الشباب من سمعوا إختكم كل واحد فز وحسباله إخته إلا رااكان إللي ساحب نومه لإنو خواته مو هنا يعني اكيد تكلم الباقين ..
أم سعود شافتهم كلهم رفعوا الغطا عن راسهم وناظروها يتسألون منو قالت .. تركي : خاله منو ؟؟
أم سعود : وسن تعبت وراحت للمستشفى مع أبوها وأمها ..
بدر من عرف إنها وسن رجع نام اهو وياسر ..
راكاان من قالت وسن واهو جالس ..
أم سعود : بعدي والله هذا الرجال إللي صح ..
حاتم بخوف : شـ فيها ياعمه ؟
أم سعود : ما أدري لما صحيت إلا وتين بـ وجهي تقول وسن تعبانه ولما جيت لها إلا البنت رايحه من الإستفراغ وآلم المعدهـ وصحينا أبوك وأممك وخذوها للمستشفى من الساعه 6 ونص وإلـى الآن ما ادري ..
راكان يناظر ساعته : آوووووووووف .. طيب إتصلتي فيهم ؟؟
أم سعود : جوهرهـ ناسيه موبايلها هنا وسُلطان مايرد ..
حاتم : طيب أحد مضايقها سامعه شيء زاعجها ؟؟
أم سعود : ما ادري حتى من شمت ريحة عصير الكوكتيل إستفرغت ..
وسسام : بسسسس .. حالتها لكن منو إللي مضايقها ...
حمد : أي حاله ..
وسام : إذا في موضوع يأثر ع نفسيتها تجلس طوول الوقت تستفرغ ولا تاكل شيء ..
بدر واهو تحت الغطا : يلعنه الدلع .. وربي لو جا لي بنات وربي وربي ما ادلعهم .. ناقص إذا دلعت بكرهـ لما تزعل وإلا تتضايق تستفرغ لي كل شوي والثاني وأـنا ماخذها للمستشفى ..
أم سعود : أحمد ربك ..
ياسرواهو تحت الغطا : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : كتكوتي صاحي ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر يرفع الغطا : أـنا مو صغير ..
أم سعود : ولا تزعل أرجل واحد ..
ياسر طاق الإبتسامه ..
وسام : الحمدلله بزر
رااكان : حاتم إتصل شووف ...
حاتم يناظرهـ بيقهرهـ وإلا اهو مقهور ودهـ يعرف شنو في أخته وعمل حاله بيكمل نومه : سوري إتصل إنت . . أـنا بنام وإذا صارت الساعه 12 صحوني ..
راكان شوي وينهبل ..
أم سعود : راكان إتصل إنت هذيل ما وراهم رجا ..
راكان : هههههههههههههههههههه ,, عشان عمي يرجع ويتوطى فـ بطني ويرجع للمستشفى .. يرحم والدينك خليني حبيب لهم من بعيد أفضل من إني أتقرب ويجي خبري ..
بدر : هههههههههههههههههه ,, مشكله إللي يناسب سُلطان ..
ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : نعم ..؟؟
بدر : أكمل نومي أرحم ..
أم سعود : ياخذ بليسكم مافي أحد منكم يتشجع ع سُلطان .. راكان قول تسأل عشانها بنت عمك ..
راكان :إيه ماعليه .. بيقول وخير ياطير إذا بنت عمك ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : بدل لا تضحك إتصل وإسأل ..
حاتم ياخذ موبايله ويتصل في أبوهـ ع تليفون الخاص بـ العائله والأصدقاء إللي مقريبين مرهـ ولا يرد .. إتصل ع رقمه الخاص بـ العمل ورد : هلا حاتم ..
حاتم : هلا يبه .. كيفكم ؟
أبوهـ : بخير ..
حاتم : وسن كيفها ..
يناظرون حاتم واهويقول إيوا أـها طيب كيف وضعها ذا الحين أـها ,, متى راح تجون .. أـها أوكي سلام ..
راكان : ها شـ فيها ؟؟
حاتم : أبد يقول المغذي ذا الحين بينتهي ..
أم سعود : طيب شـ فيها ؟؟
حاتم : إللي فهمته جرثومه بـ المعدهـ ولما دخلوا المستشفى فقدت الوعي وحطوا لها مغذي وفاقت قبل ربع ساعه ..
وسام : بيجون ع طوول ؟؟
حاتم : إذا إنتهى المغذي راح تزور وحدهـ من صاحباتها بنفس المستشفى وبعدين يحركون لـ هنا ..
أم سعود : الحمدلله إنها ع الجرثومه وبس ..
سعود يناظر ساعته : يعني يبي لهم تقريباً 2 ونص ..
حاتم يناظر ساعته : تقريباً ..
أم سعود : تبون الفطور هنا وإلا عندنا بـ الصاله ؟؟
سعوود : في أحد صاحي ؟؟
أم سعود : خالاتك بيصحون ذا الحين ووتين من صباح ربي وإهي صاحيه وتفتر بـ الصاله وباقي البنات نايمين ..
حاتم : وليد وينه ؟
وسام : صح كان نايم معانا ..
أم سعود : إسم الله عليك نام معاكم إلى الفجر بعدين طلعوهـ لـ غرفته ولسا صحى وزعلان ..
بدر : هههههههههههههههههههههههه ,, أكيد عشانكم خذيتوهـ لـ غرفته ..
أم سعود : مقففله اخلاقه ويسأل عن وسن ولا احد قادر يتفاهم معاهـ ..
حاتم : بروح له ذا الحين ..
تركي : أجل حطوا الفطور بـ الصاله ..
وسام : لا ياشيخ ونبسط ع الأرض وناكل ..
تركي : عادي ..
وسام : في مكان مخصص للأكل ..
تركي : ياليل ... خلنا نفلها ولو مرهـ ..
حمد : صح بـ الصاله أفضل ..
خالد دخل لهم ..
أم سعود : يمه خالد وين تبي نحط فطوركم ؟؟
خالد : أي مكان يعجبكم ..
بدر : هنا ..
ياسر : بدل مانقوم نطلع من هنا وندخل هناك ..
أم سعود : طيب شـ رايك انزله لك هنا وإنت بـ فراشك كأنك وحدهـ نفاس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : طيب ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه ,,, ولا تنسون القهوهـ الخاصه بـ النفاس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : ما شاء الله الأخو فاهم بهـ الأشياء ..
بدر : عشان افيد ززوجتي بعدين ..
وسام : من ناحية تفيدهـا فـ إنت بـ تفيدها بـ اشياء كثييييييييييييييييييييييييير ..
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يلا اصحوا وتعالوا للصاله ..
الشباب : إن شاء الله . . طلعت من عندهم لـ فيلتهم ودخلت وقالت للخدامات يضبطون فطور للأولاد .. إهي ووتين مابعد فطور لإن الحريم مابعد صحوا .. ووتين مالها نفس ووسن بـ المستشفى .. قالت ام سعود لـ وتين : يمه إلبسي غطاك الاولاد بيجون هنا ..
وتين مالها خلق أحد حتى مناقر تركي مالها خلق قالت : أوكي ولبست غطاها وعباتها لإنو إللي عليها بيجامة نوم مابعد بدلت ملابسها .. الصاله كانت كبيـــــــــــرهـ مــــــــرهـ والكنبات متفرقه فيها وكثيــــــــر مرهـ وتنسيقها حلو كلها كل كنبه تاخذ 3 أشخاص وفي كنب ياخذ شخص واحد بس واهو الوحيد إللي بـ الصاله إللي ييشيل شخص واحد وكان الأثاث مابين البني والبيج .. وتين جلست بـ الكنبه إللي بـ روحها وأم سعود جلست ع كنبه ثانيه .. وتين تشغل حالها بـ موبايلها وتتصل فـ وسن ولاا أحد يرد .. نزلت أم فارس وأم عبدالرحمن وتهاني وكل وحدهـ لابسه غطاها وجلال عليه سلموا ع بعض وجلسوا .. نزلت أم تركي وسلمت وجلست بـ الكنبه إللي بجنب وتين .. باقي الماسه مانزلت .. دخلوا الشباب أول واحد حاتم : السلام عليكم .. وباس راس عماته وصافح أم عبدالحمن وتهاني .. ودخل خالد وباقي الشباب وسلموا عليهم .. خالد جلس بجنب عمته العنود وأنواع الهبال والضحك .. لف خالد إلا يشوف وتين جالسه بـ روحها قال واهو يرفع إيدهـ : هاي وتين ..
وتين تتبسم ع خففة دمه ورفعت إيدها : هايات خالد ..
خالد : غريبه ساكته ..؟
وتين : ههههههههه ,, وسن مو فيه ..
خالد : ياذي الوسن .. ترا بكرهـ بتتزوج وتروح مع هذا ويأشر ع راكان للرياض يعني مو معاك بـ نفس المكان .. أقلمي نفسك من ذا الحين ..
وتين تناظر راكان وتفكر بـ كلام خالد إللي متناسيته ولا عمرها فكرت فيه وأكيد وسن مافكرت بهـ النقطه .. أخوانها من قال خالد كلامه إللي مافكروا فيه بـ المرهـ حسبالهم ع طوول بـ تبقى معاهم وصحاهم خالد من هـ الحلم واهم يفكرون .. حاتم ساكت يبي يأقلم نفسه غصب .. مايتخيل تبعد عنهم كذا طيب إذا إحتاجت أحد وما عندها هناك غير رااكان ولا يعرفون عن راكان كيف بيعيشها وكيف بيتعامل معاها .. المشكله ماعندها أحد من أهلها هناك .. فكر إلا يشوف له طريقه يروح هناك عشان إذا إحتاجته وفـ أي وقت تحصله ..
وسام : ياسلام ..
خالد : شنو إللي ياسلام ..
وسام : تروح وتتركنا ..
أم فارس : مافتح عيونك ع هـ الموضوع إلا خالد ..
حاتم : من جد ماخطر فـ بالي ..
وسام : يعني تروح للرياض ...
راكان : أجل ..
وسام : مستحيل ..
أم سعود : وربي لسا أفكر فـ هـ الموضوع ..
أم تركي : واـنا ..
خالد : هههههههههههههههههه ,, أجل أـنا إللي فتحته لكم ..
وتين : من جد ..
بدر : أجل الله يعينك ياراكان ..
وسام : طيب متى راح تروح ؟؟
راكان : إن شاء الله بعد ماتنتهي من الثانوي ..
وسام نطت عيونه : يعني الصيف هذا ..
راكان : إن شاء الله ..
وسام : لو إيش ما أتركها تروح ..
حاتم بـ عقلانيه وإلا اهو ميت قهر : وسام هذي سنة الحياهـ .. مصيرها تتزوج وتروح مع زوجها ..
وسام : تروح بيته مو من المنطقه كلها .. وليتها بـ أحد مناطق الشرقيه لا .. بـ الرياض يعني بعيد ..
راكان : أجل شـ رآيك يعني ..
وسام : إذا راحت رحت معاها ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه .. رااكان متزوج التوأم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام واهو واصل حدهـ ولا هو رآيق لـ تنكيتهم قال بقوهـ واهو يعرف كرهـ أهل راكان لـ وسن : أجل أتركها بـ روحها هناك .. وربي مستحيل .. ماعندها احد من أهلها هناك إفهموا .. وسن مستحيل تتحمل البعد هذا .. لو عندها أحد مننا ممكن تتحمل لكن بروحها هناك لا ..
حاتم : راكان راح يصير اهلها ولا راح يقصر معاها بـ شيء ..
وسام : أقول اطلع من مخي .. راكان بكرهـ يزعل عليها ومنو عندها وقتها يشوفها ويخفف عليها ..
راكان : من قال بـ أزعلها ..
وسام : ما يحتاج تقول ..
الشباب سكتوا لإنو وسام أول مرهـ ينفعل كذا ..
حاتم : شيء طبيعي الزعل يصير بين الزوجين ..
وسام : لااااااا مو شيء طبيعي إللي يحب زوجته من جد وبيحافظ عليها وع بيته مايزعلها مهما كانت ظروفه .. وإنت تعرف وسن عدل وراكان مو ع طوول جالس لها بـ البيت وإهي متعودهـ ماتجلس بـ روحها .. وبيجي له وقت بينافخ عليها وإهي ماتتحمل ..
حمد: طيب اهله موجودين يعني ما راح تكون بـ روحها ..
وسام : وبيسكنها مع أهله بعد .. إذا كنت ناوي كذا إنسى إنك تاخذها ..
الشباب يناظرون ..
راكان : وليش ؟؟
وسام : الكل يعرف السبب مايحتاج أذكر .. تاخذها من بيت أبوها معززهـ مكرمه فـ بيت خاص لها وتضمن إنو ما أحد يضايقها ولا يرمي عليها كلام يأثر ع نفسيتها ..
وتين : صادق وسام ..
راكان : طيب أـنا عندي بيت خاص فيني ,, وإذا ع المضايقات مافي أحد يسترجي ..
وسام : أتمنى ..
سعود : ما يندرى ربي شـ كاتب بكرهـ .. يعني إتركوا الأمور تمشي عادي ..
وتين : وليش راكان مايجي للخبر يسكن ..
الشباب يناظرون بعض مستغربين كلامها هذا وإهي وتين إللي صديقتها .. أجل وسن شنو رآيها ..
وسام ساكت لإنه مايبي يتكلم عشان مايتخانق مع راكان ..
أم سعود : ويترك شغل ابوهـ ويجي هنا ...
وتين : عادي { وتكلمت بكل صراحه } نفس خالي لما ترك شغل جدي وراح عند أهل زوجته ..
تركي عصب : وتيييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
وتين بكل برود : خير ..
تركي : إنكتمي ..
ساكتين كل إللي بـ الصاله ..
وتين بكل برود وإهي تغلي من الداخل : أتوقع أبوي فوق وبينزل ذا الحين و3 من أخواني هنا .. يعني ما أحد يعطيك الحق تتكلم معاي كذا ..
تركي : إلا إتكلم إذا طولتي لسانك ..
وتين : أطوله بـ كيفي .. وبعدين إذا الكلام موجه لك رد هذيك الساعه ..
وسام : ماقالت شيء يستدعي العصبيه هذي كلها ..
تركي : إيوا إنت بعد تدافع .. مالك خص فيها فهمت . . أـنا ولد عمها وأـنا إللي أتكلم معاها وأأدبها ..
إنصدموا الشباب من رد تركي .. ماتوصل للدرجه هذي يغلط ع وسام ..
وتين : ووسام أولى منك ياولد العم ..
تركي عصب وبقوهـ : إنتي وحدهـ يبي لك تربيه ..
حمد : حدك عااد ياتركي .. أخوانها موجودين ولا تكلموا يعني إنت ليش تتكلم ..
تركي : إنت لو أخو من جد كان أدبتها من زمان ..
وتين : ع الأقل إحترم أمي وأمك إللي جالسين بـ المجلس بدل ألفاظك هذي ..
الحريم ساكتين ..
ياسر : بنت عايشه حياتها بـ الوناسه صار عيب وحرام .. الحمدلله ..ماتوصل الأمور لـ سالفة العيب والحرام يعني تسوي إللي تبي بما إنها عارفه الغلط من الصح ..
تركي : شكل يبي لكم كلكم تربيه ..
بدر يغير الموضوع : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. حي الله من وصل تو مانورت الصاله ..
الماسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. صبااااااااااح الخير .. أول بوسه لـ بدر ..
بدر يوقف : ههههههههههههههههههههه . . وأحلى بوسه بعد ..
الماسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. سلمت عليهم وجلست بجنب أم سعود ...
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه ,, شعندك طولتي بـ النومه ..؟؟
الماسه : هههههههههههههههههههههه,, مانمت إلا بعد الفجر ..
أم تركي : ليش ؟؟
الماسه : العب اـنا وفهد .. يعني ليش بـ الله عليك .. ما جا لي نوم إلا بعد الصلاهـ ..
أم سعود : يمه وتين شوفي وين فطور الأولاد ..
وتين تقوم وتمشي من غير ولا كلمه .. ودخلت المطبخ وإهي تطبخ من داخها .. شنو شايفني متعرفه ع شباب وإلا أسمي من بين بنات الشوارع .. جلست ع الكراسي إللي بـ المطبخ ونزلت لثمتها مقهورهـ مرهـ .. حسبالهم ماتتأثر من كلامه .. ع الأقل لو معاها وسن ممكن يخف القهر لكن إهي بروحها .. دخل وسام للمطبخ وشافها كاشفه وطلع ع طوول وتغطت وقالت : تعال وسام ..
دخل وسام وجلس قبالها قال : لا تاخذين بـ كلامه ..
وتين : هههههههههههههههههه ,, إنت إللي لا تاخذ بكلامه ..
وسسام : من جدك ,, اـنا أعرف إنه ولد عمك وصادق اهو إللي يقدر يتكلم ..
وتين : عادي متعودهـ ع كلامه .. ههههههههههههههه .. صرت ادورهـ دوارهـ ..
وسام سكت ..
وتين شوي وتبكي لكن ماسكه نفسها ياشينها لا حاولت توضح إنك مبسوط ولا همك أحد وإللي بداخلك قهر وعذاب من الكلام إللي ينرمي عليك .. وبعد ماتضحك الأكيد إلا توصل لمرحلة البكا .. قالت : لو وسن هنا كان ماهمني ..
وسام ماحب يناظر بـ عيونها وإهي صوتها واضح إنها بـ تبكي . . ما أحد يعرف وتين كثرهـ اهو ووسن .. وسام عند وتين كأنه وسن .. تكلمه تسولف معاهـ تضحك تشكي أوقات .. يشوفها إهي ووسن صديقات له .. قال : وتين يرحم والدينك لا تنكدين ع حالك وتضيقين خلقك .. ترا تركي مع هذا وربي إنه طيب .. أكيد في موضوع مضايقه عشان كذا إنفجر فينا كلنا حتى ع حمد إللي أهو اخوك ..
وتين تمسح دموعها إللي طلعت قالت : تركي أول مرهـ معاكم إنتم .. لكن اـنا من عرفته واهو كذا .. أـنا ما ادري شـ يخصه ,, أضحك أستهبل بـ كيفي .. هذا شيء يرجع لي ..
وسام : ماعلينا ذا الحين إنسي .. وخلينا نطلع للصاله .. وتين قامت قالت : تبني شيء من المطبخ قبل لا نطلع ..
وسام : عطيني عصير ع ذوقك ..
وتيين : ههههههههههههههههههههههه ,., تعرف إني أحب الكوكتيل وإنت تحبه ,,
وسام : ههههههههههههههههههههه .. جيبي لي وجيبي لك ..
وتين راحت لـ ثلاجة المشروبات وطلعت عصيرين كوكتيل وعطت وسام واحد وإهي واحد وطلعوا من المطبخ بعد ماقالت للخدامات يستعجلون الفطور وقالوا لها ذا الحين بيجون وراها .. دخلوا الصاله وناظروهم كلهم .. وسام كان فاتح عصيرهـ ويشرب منه .. ووتين جلست وفتحته وتشرب منه . . تركي وصل حدهـ بعد جالسين بـ المطبخ يسولفون .. شـ قلة الحيا هذي ..
أأم سعود : حلو إنك شربتي شيء ..
وتين : ههههههههههههههههههههههههههه ,, وسام طلب مني عصير وخذيت معاهـ عصير ..
أم راشد : هههههههههههههههههه . . أجل إذا ما اشتهيتي شيء بنخلي وسام يشرب وياكل ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههه ,, شكل لـ توأمين .. وتين ووسن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
وتين : هههههههههههههههههههههههههههه ,, ياحظي من جد ..
تركي واصل حدهـ وفـ خاطرهـ "قليلة أدب من جد"
حطوا الفطور الخدامات.. حاتم : عمه وين وليد ..؟؟
أم سعود: بغرفته ..
طلع حاتم الدرج لـ وليد .. البنات كلهم نايمين .. دخل لـ غرفة وليد حصل وليد جالس بروحه وواضح إنه واصل حدهـ من جد ومربيته مقلعها برا الغرفه وجالسه بـ الصاله .. هذا طبعه وليد إذا عصب يقلع إللي عندهـ لـ برا ..
حاتم : وليد حبيبي يلا تعال نفطر تحت . . كلهم جالسين هناك ويقولون ما راح ناكل إلا لما وليد يجي ..
وليد معصب : ما آبي ..
حاتم : يعني اـنا أجلس جيعان كذا ..
وليد ساكت ..
حاتم : نفطر ذا الحين لإنو مااما وبابا ووسن راح يجون .. وراح نشوف إيد وسن المستشفى حاطين فيها إبرهـ ...
وليد من سمع وسن وإبرهـ قال : وسن حاطين لها إبرهـ ..؟
حاتم : إيوا حاطين لها إبرهـ واهم ذا الحين راح يجون ... خلنا ننزل نفطر عشان إذا وصلوا نقول إحنا فطرنا وخصلنا وكلينا كل شيء ..
وليد نجلس هنا وتجي وسن ..
حاتم : تبي تصير كبير مثلي اـنا وخالد ووسام ووبابا ..
وليد : إيوا ..
حاتم : يلا تعال إفطر معانا وإشرب حليب عشان تصير كبير ..
وليد : كبير مثلكم .؟
حاتم : إيوا تصير نفسنا .. واهو يوقف وياخذ وليد بـ إيدهـ : يلا حبيبي .. وليد رجل ..
وليد وقف معاهـ واهو ماسك إيدهـ ومشوا لـ تحت نزلوا .. أم سعود : الله الشيخ وليد وصل ..
وليد زعل : أـنا وليد مو الشيخ ..
يبون يضحكون لكن حاتم مأشر لهم بـ إيدهـ يسكتون ..
أم سعود : خلاص ولا تزعل الرجل وليد وصل ..
وليد سكت .. هذا طبعه إللي يشوف زعله و كلامه يقول كبير ماهو عمرهـ 5 سنين ..
جلسوا ع السفرهـ وجالس بـ جنب حاتم وياكل بروحه وحاتم يناظر فيه .. شـ قد يموت فيه أصغر واحد بـ عائلتهم ويشبه كثير لـ سُلطان .. حتى جدته تقول نفس أطباع سُلطان لما كان صغير يعني راح يصير نسخه منه ومن أبوهـ ..
أم سعود تفكر بـ نفس تفكير حاتم لما شافت حاتم سرحان فـ وليد قالت وعيونها مدمعه : يمه أفطر ..
ناظروها كلهم مايدرون منو تقصد .. وناظرها حاتم قال : هلا عمه ..
أم سعود : أقول أفطر يـ ابوي ..
الشباب ناظروا فـ حاتم لما كان يناظر وليد وسكتوا ..
حاتم : لا عمه مو مشتهي ...
أم تركي : لا حوول .. أفطر بس ..
حاتم : أـنا ماجلست ع السفرهـ إلا عشان وليد يفطر..
أم فارس : ماعليه يمه غصب حالك وراح يجي لك نفس ..
حاتم : عادي بـ افطر الظهر ..
وسام : إيوا ماراح يفطر إلا لما تجي وسن ..
حاتم سكت عنه مايبي يتكلم مع أحد ..
أم راشد : ليش وسن وين رايحه ؟؟
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, نايمه بـ العسل الأخت ..
أم راشد : لا من جد ..
حاتم : لاتخافين .. تعبت شوي وخذوها للمستشفى وهذا اهم ع وصول إن شاء الله ..
أم راشد : ويل حالي ع بنتي ,, شـ فيها ؟؟
حاتم : جرثومه بـ المعدهـ ..
أم راشد بـ راحه : الحمدلله إنها ع كذا ..
أم سعود : من جد ..
وتين ساكته .. إنتهوا الشباب من الفطور وجلسوا شوي يسولفون وع الساعه 12 ونص إلا هذا سُلطان وجوهرهـ ووسن يدخلون للصاله ووسن واضح عليها التعب .. جلسوا بـ كنبه وحدهـ بعد ماسلموا عليهم .. وسن كانت بـ النص وجا لها وليد ووقف قبالها وإهي جالسه ع الكنبه ... قال : وسن شـ فيك ؟؟
وسن : شوي تعبانه حبيبي ..
وليد : حطوا لك إبرهـ نفسي لما كنت بـ المستشفى ؟؟
وسن تتبسم بتعب : إيوا حطوا لي إبرهـ ,,
وليد : وينها ؟؟
وسن تراويه كفها مكان المغذي : هذي حبيبي ..
وليد : آحح .. تعور ..
وسن تتبسم ع برأته : كانت بعدين خلاص .. حطته بـ حضنها وقالت : فطرت ؟؟
وليد : إيوا جلست بجنب حاتم وفطرت ..
وسن : حتومي مفطرك ..
وليد : أـنا كليت بنفسسي بس حتومي ما أكل ..
وسن تناظرهـ ..
حاتم : ههههههههههههههههههههه ,, مسرع ماقلت لهم ..
جوهرهـ : ليش يمه مافطرت ..
حاتم : بـ أفطر معاكم ..
جوهرهـ : أـنا وأبوك ووسن مافطرنا .. خلاص بقول للخدامات يحطون لنا سوأ ..
إتصلت من التليفون إللي بجبنها ع تليفون المطبخ وقالت لهم يجهزون فطور مستعجل ويجيبونه للصاله ..
وسن : أـنا مالي نفس ..
أبوها : مايصير ..
وسن : وربي ما آبي ..
أبوها : شيء لو خفيف ..
وسن شوي وتصيح من ضغط أبوها ويكفي تعبها : يبه تُكفى مالي نفس .. يكفي إللي خذيته بـ المستشفى ..
جوهرهـ تأشر لـ سُلطان يعني إتركها وبعد شوي غصب عنها بنوكلها ...
سُلطان : بكفيك أجل ..
وسن تكلم وليد : حبيبي تروح معاي للغرفه ..
وليد ينزل من حضنها : يلا ..
وسن توقف وإهي تحس نفسها ماهي ثابته .. من أمس الصباح ماكلت شيء وع الغدأ ماأخذت إلا ملعقتين سلطه بس .. وعليها إلـى من شوي مغذي يعني بتكون ضعيفه شوي ..
أمها : وين ؟؟
وسن : بروح لـ غرفتي بنام ..
أم فارس : ياربي ع النوم هذا إللي بيذبحك ..
وسن تتبسم : إلا يريحني ..
أم تركي : أعوذ بـ الله مافي نوم يريح . . إلا يموت ..
جوهرهـ : لا تحاولين .. قالت بتنام يعني بتنام ..
وسن : وتين تطلعين معاي ..
وتين كانت طول الوقت ساكته قالت بصوت ماينسمع من الضيقه إللي فيها : يلا .. ووقفت معاها ..
جوهرهـ : لحظه .. وإتصلت فـ شريفه إللي ع طوول جت لهم ..
سُلطان : شريفه إطلعي مع وسن بـ غرفتها ..
شريفه : إن شاء الله ..
وسن : وربي أعرف أمشي ..
سُلطان : جسمك يمكن مايشيلك .. أجل من صباح أمس ماكليتي شيء .. ماعليه بس قومي بـ السلامه وشوفي ..
وسام : ويلها ..
وسن تتبسم قالت : عسل ع قلبي .. ومشت عنهم .. ومعاها وليد ووتين وشريفه كانت تمشي ورااها ..
وسن وقفت وقالت : تعالي بجنبي ..
شريفه : مايصير ..
سُلطان : يابابا خليها تمشي وراك إحتياط ..
وسن : بس أـنا ما احب أحد يخصني ويمشي وراي .. تعالي بجنبي وإلا قبلي ..
وتين : شريفه تعالي قبلنا وأـنا بجنبها ..
شريفه تقدمتهم ومشت ومشوا للأصنصير .. ورقوا فيه وطلعوا للدور إللي فووق ..
جوهرهـ : راسها يابس ..
سُلطان : من جد .. وإلا بـ المستشفى أقول لها صاحبتك صعب تدخلين لها وإني تعبانه .. خليها يوم ثاني أـنا أخذك بنفسي .. قالت لا ما آبي أرجع للمستشفى مرهـ ثانيه ..
أم سعود : وزرات صاحبتها .؟؟
أم خالدد : إيوا والمصيبه إنها بـ قسم الخاص بـ النسا والولادهـ ولما دخلته شوي وتستفرغ ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد : تسمع هذي وهذي ما ادري شنو حالتها.. وإهي وصلت حدها ..
ودخلت لـ صاحبتها وتحمدت لها بـ السلامه وخذت خمس دقايق وطلعنا من عندها ..
وصلوا الخدامات بـ الفطور ومعاهم مسؤولتهم وتأشر لهم ياخذون الطاوله الكبيرهـ قبال كنبة سُلطان وجوهرهـ وقربوا الطاوله وحطوا الفطور
سُلطان : حاتم تعال بجنبنا ..
حاتم جا لهم وجلس بـ النص مكان وسن إللي فاضي وجلسوا يفطرون ,, نزلت شريفه ووليد ..
بدر: حي الله ورع جوههرهـ ..
وليد واهو مايناظر بدر : جوهرهـ تاج راسك ..
هنا الشباب صارخوا وضحكوا .. وليد يجلس بجنب حاتم ع الأرض حاتم يبوس وليد : كفوووو والله هذا الرجل إللي صح ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : إسم الله عليه منكم ..
بدر : والله يـ الرد ...
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماهو ولد سُلطان إذا ماقالها ..
بدر لعانه فيه : أخو وسن ..
وليد يناظرهـ بنص عين وكأنهم يشوفون حاتم عندهم : لا تجيب إسمها ع لسانك ..
خالد : بعدي والله .. تستاهل بدر ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, والله الزعل يجيب نتيجه مع وليد..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه,, الله يحفظه ...
بدر : تعرف إن أمك جوهرهـ ..؟
وليد : أمي جوهرهـ ومنال ..
سكتوا والحريم اوجعتهم قلوبهم .. جوهرهـ تناظرهـ وتتبسم وأبوهـ يناظرهـ وتبسم لـ كلامه ..
بدر يكمل واهو بيعرف شنو يعرف بـ الضبط : منو قال لك ؟؟
وليد : ماما جوهرهـ قالت لي ..
بدر : طيب وين ماما منال ؟؟
وليد : ماتت الله يرحمها .. قول الله يرحمها ...
قالوا كلهم : الله يرحمها ..
أم راشد جلست تبكي .. هذا طبعها من تسمع وإلا تشوف شيء يأثر لو حتى بنسبه صغيرهـ إلا تنزل دموعها ..
حاتم : عادي ترا يعرف ..
أم سعود وإهي مدمعه : ياقلبي عليه .. لو أمه عايشه ما راح تعامله نفس جوهرهـ ..
حاتم يناظر أخوهـ الصغير إللي يموت عليه .. أصغر واحد بـ عائلتهم ..
أم تركي تمسح دموعها : يكفي إللي سوته فيه ..
حاتم : أذكروا محاسن موتاكم ..
جوهرهـ ساكته مهما كان حتى وإذا إهي بـ قبر تحر .. يكفي إنها كانت زوجة سُلطان .. جوهرهـ تحاول تشغل حالها بـ الفطور ولا تفكر كثير لإنها ممكن تنهار عندهم ... مجرد تفكير إنو سُلطان كان ماخذ وحدهـ غيرها ولا بياخذ هذا يعتبر جنون جوهرهـ تغاااااااار عليييييييييييه غيرهـ جنونيه تعشقه .. كيف أحد يشاركها ففيه واهو مدلعها ويموت عليها يعني إذا خذا غيرها راح يصير لها شريك فيه .. تحس دموعها وصلت حدها .. سُلطان حاس فيها قال بصوته إللي متعودين عليه : سكروووووووا الموضوع ..
سكتوا كلهم .. سُلطان إنتهى من أكله وقال : الحمدلله وقف وطلع من جيبه موبايل وسن وعطاهـ لـ حاتم وقال : وصله لـ وسن .. مشى سُلطان .. إنتهت جوهرهـ وإهي أساساً مالها نفس من جابوا سيرة زوجه ثانيه لـ سُلطان .. ووقفت ومشت ورا سُلطان إللي طلع لـ غرفته ورقوا الدرج حبه حبه وإهي مقهورهـ من داخلها وسُلطان حاس بـ غيرتها وقهرها إللي وضح عليها .. ناظروهم لما إختفوا عن عيونهم ..
أم فارس : هذا وقتكم يعني ؟؟
أم تركي : من جد .. هذا اهم تضايقوا ..
أم فارس : الناس ناسين السالفه من لما توفت وإنتم جبتوا الطاري ..
ياسر : طيب عادي .. ليش مكبرين الموضوع ..
أم سعود : جوهرهـ تتضايق من هـ الموضوع ..
بدر : تتضايق من وحدهـ تحت التراب ..
أم تركي عصبت : وإن شاء الله تكون فوقه يكفي إنها خذت زوجها مهما كان حتى لو مو عاطيها وجه ..
وسام بـ إستهباله كـ العادهـ : ههههههههههههههههههه .. حلاتها أمي تغار ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:46 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بـ جناح سُلطان وجوهرهـ .. جلست جوهرهـ ع الكنبه وإهي ساكته .. سُلطان بدل ملابسه وجلس بـ جنبها قال : ليش مقهورهـ ؟؟
جوهرهـ وإهي مدمعه : يكفي إنها كانت زوجتك ..
سُلطان : ويكفي إن ما اخذ القلب غيرك ..
جوهرهـ : أعرف .. لكن صعب علي .. أعرف إهي متوفيه الله يرحمها .. لكن من أتذكر كان يجمعكم غرفه وحدهـ وسرير واحد .. تكلمها تهمس لك . . أوصل لـ مرحلة الجنون .. ما آبي إلا تكون لي أـنا وبس ..
سُلطان : واـنا لـ جوهرهـ وبس ..
جوهرهـ ودموعها تنزل :كان مشاركني فيك غيري ..
سُلطان يمسح دموعها: كان وكان خلاص إنتهى ولا راح يصير .. وإنتي تعرفين لو علي كان ماتزوجت عليك .. وأـنا متأكد مافي مثلك بهـ الدنيا كلها .. وبعدين ماخذت عندي شهرين إلا إهي طالبه الطلاق ..
جوهرهـ وإهي تبكي : طلبت الطلاق لكن حامل بـ وليد .. خلال شهرين حامل منك ..
سُلطان : ياقلبي شيء طبيعي متزوجها عشان أناظر شكلها !! وبعدين ماتعرفين إذا ماصار بيني وبينها أي شيء إهي أكيد راح تتكلم علي وشوفي الناس بيطلعون كلام وإنتي عارفه إن أبوها صديق أبوي وأكيد الكلام بيوصل لـ ابوي ... حملت كذا فجأهـ وكانت طول وقتها فـ بيت أهلها وع أساس اـنا مطلقها وبعد 9 شهور يتصل فيني أبوها يقول زوجتك ولدت بـ ولد .. ولما رحت لهم هناك قالت خذ ولدك ما آبيه وع أساس يتم الطلاق وتم .. وبعد إنتها عدتها تزوجت وصار عليها حادث مع زوجها وتوفوا ع طوول .. يعني بتغارين من وحدهـ ماتبي ولدها وراميته وماصار له يومين .. لو لي معزهـ بـ قلبها حتى لو شوي كان تمسكت بـ الولد .. لكن البنت ماتبيني واـنا ما آبيها إهي تعرف ليش تزوجتها .. وهذا إنتي خذيتي وليد وربيتيه .. ومستحيل أحصل نفسك بهـ الدنيا ..
جوهرهـ : أـنا أغار عليك مو أغار منها ..
سُلطان واهو يبوس إيدها وييحضنها : واـنا لك كلي وما احد شريكك فيني ..
جوهرهـ وإهي حاضنته : واـنا ما آبي إلا هـ الشيء ..
سُلطان وإهي باقي بين أحضانه : مو لازم غدا ..
جوهرهـ : لسا ماكلين فطور وتفكر بـ الغدا ..
سُلطان : ههههههههههههههههههه ,, يعني مو لازم ..!!
جوهرهـ لسا تفهم كلامه : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, صح مو لازم ..
سُلطان يبعدها عن حضنه وقال : إتصلي فيهم لا يزعجونا بـ الدق ع الباب ..
جوهرهـ :ههههههههههههههههههههههه ,, إيوا عشان العنود والماسه وغيوض جالسات لي عند باب الجناح ...
سُلطان : ههههههههههههههههههههه ..
جوهرهـ وإهي تفسخ عباتها لإنها لما دخلت الجناح فسخت غطاها .. حطت عباتها ع الشماعه ..
لفت تناظرهـ حصلته يناظرها ..
جوهرهـ : ههههههههههههههههههه .. شـ فيك ؟
سُلطان : تعالي بجنبي ..
جت له تمشي وجلست بجنبه ع السرير وقالت : هذاني بجنبك ..
سُلطان واهو ماسك إيدها : زمان ماسافرنا بروحنا ..
جوهرهـ : كيف نسافر ووسن نتركها بـ روحها ..
سُلطان : أجل مافي إلا بعد ماتتزوج ..
جوهرهـ : ووليد ؟؟
سُلطان : نتركه عند أخوانه ..
جوهرهـ : خالد بيتزوج ويطلع فـ بيته ..
سُلطان : حاتم يكفي ووسام وبعدين بيت خالد بجنب بيتنا ع طووول وبيننا بااب ..
جوهرهـ سكتت ..
سُلطان : ماتبين تسافرين ؟؟
جوهرهـ : أي مكان يجمعني فيك حتى إذا غرفه صغيرهـ هـ الشيء يغنيني ..
سُلطان : إنتي ناويه اليوم ..!!
جوهرهـ : ههههههههههههههههههههههههه ,, إنت قبلي ناوي ..
وقف سُلطان .. جوهرهـ : وين .؟؟
سُلطان : بـ أخفض على الننور .. عشان ننام عدل .. وخفض النور ورجع لها وإهم يتبسمون لـ بعض وناموا من غير إزعاج النور ~_^

الساعه 3 بـ الصاله كلهم جالسين حتى البنات لسا نازلات ..
خلود: وين وتين ووسن ؟؟
أم سعود : نايمات ..
البنات ناظروا بصدمه ..
هديل : إلـى الآن نايمين ؟؟
أم سعود : هههههههههههههههههههههههه .. لا صحوا من الصباح ورجعوا ناموا الظهر ..
وسام : واستضافوا وليد معاهم .. بعد مانزل بـ نص ساعه رجع لهم ونام معاهم ..
ياسر : مشروع نوم جديد أجل ..
خالد : ما أدري كيف عايشين ..
حاتم : ليش ؟؟
خالد : نوم نوم .. وسن أكثر وحدهـ تنام وقت كثير ..
حاتم : مافي احد يكرهـ النوم ..
خلود : حمااااااااااااااار إللي يكرهـ النوم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد : أحس لو بنام نص نوم وسن بـ أموت من جد ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, هذا اهم البنات ..
وسام : أموت يـ إللي مايحب النوم ..
أم سعود : أقول .. ترا بنحط الغدأ وجوهرهـ وسُلطان مختفين ..
وسام : أبوي يتحايل أمي عشان غيرتها جنوووووووووووون ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد: ماصار تحايل ..
أم سعود : لو أـنا أمداني رضيت ..
أم تركي : أـها بس .. صدقت ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : إلا شكلهم سحبوا نومه ..
حاتم : صح صاحين مبكر وما افطروا إلا متأخر ولا راح ينزلون لك إلا قبل المغرب بـ شوي ..
أم سعود : بتصل فيهم ..
تتصل جوهرهـ مغلق أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظروها ..
أم سعود :مغلق ..
حاتم : طيب موبايل أبوي ..
أم سعود : بايعه نفسي .. بيقول شـ دخلك
بدر : حتى خالتي العنود عارفه هـ الشيء ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : لحظظه واتصل فـ أبوهـ مايرد .. قال : حطووا الغدأ شكلهم نايمين ..
أم عبدالرحمن : خلاص إتركوهم ع راحتهم وإذا صحوا بياكلون لهم شيء ..
أم راشد : يمه خلود قولي لهم يحطون الغدأ ..
أم سعود : أـنا بروح مع الرياجيل ..
أم تركي : ياسلام ..
أم راشد :وأـنا بعد ..
أم تركي : ما شاء الله بعد ..
أم فارس : أجل اـنا معاكم بعد ..
أم سعود : الحريم مع الرياجيل والبنات بغرفة الطعام الصغيرهـ ..
خالد : وإحنا ؟؟
أم سعود :بغرفة الطعام الكبيرهـ لإنو الطاوله كبيرهـ مرهـ وراح تاخذنا كلنا ..
خلود توقف : يعني إثنين ..
أم راشد : إيوا يمه إثنين ,,
مشت خلود وقالت لهم وحطوا نفس ماقالوا ورجعت لهم ..
أم تركي : أمل حبيبتي تجين معانا ..؟؟
أمل : لا خاله ..
خلود : ههههههههههههههههههههههههههههه .. ماتقدر تمشي مسافه بعيدهـ وغرفة الطعام الكبيرهـ بعيدهـ شوي عليها ..
راشد : نجيب لها كرسي ..
أم سعود : إسم الله ع بنتي ..
فارس : عادي ياقلبي أشيلك ..
أمل وجهها آلوان ..
خالد يستهبل : أستغفرالله .. ترا هنا في ناس ماتزوجوا يعني حاسب فـ كلامك وإذا تبي تشيلها شيلها بـ غرفتكم ..
أمل ماتتكلم من الحيا ..
راكان : والله خالد فاسخ الحيا من تملك ..
حمد : إللي يملك يصير له كذا ياخالد وإلا لا ؟؟
رااكان : إذا كذا .. كلنا ملكنا ..
ضحوا كلهم ..
خلود بخاطرها اخيراً تكلمت ..
بدر : لا والعرس قريب ..
سعود : من الحماس إللي يحسه ..
فارس : صادق من الحماس إللي يحسه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههه ,, حماس وبقوهـ ..
البنات عرفوا نهاية كلام أم سعود .. خلود قامت وبعدها ع طوول هديل وبعدين باقي البنات ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههه .. وين ع الله ؟؟
خلود توهقت لإنها عارفه إن أمهاتهم عارفين بس بيحرجونهم ضحكة بخفه وقالت : بروح لـ غرفة الطعام أكيد جهزوا الأكل ..
أم راشد : ما شاء الله وانتم يـ الجيش إللي وراها ؟
كلهم : بنروح معاها ..
أم تركي: لااحوووول لسا ماحضروا الغدأ كله وإذا إنتهوا عطونا خبر ..
أمل جالسه وتأشر لهم يعني خذوني معاكم .. راحت لها هديل ووقفتها ومسكت إيدها ..
أم سعود : وإنتي بعد ..؟
أمل : تصدقين يمه جوعانين مرهـ ..
الحريم والشباب لإنهم عرفوا إنهم خجلانين من كلامهم : ههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس :إجلسوا ليما يعطونا خبر ..
خلود ممشت : إن شاء الله للكن إذا مسكتوا السنتكم بعدين .. ومشوا وراها كلهم لـ غرفة الطعام ..
أم سعود : بسولف بصوت عالي ترا ..
خلود : بنسكر الباب والغرفه ماهي بجنبكم لو تصارخين من اليوم لـ بكرهـ ..
وطلعوا من الصاله لغرفة الطعام وكأنهم إرتاحوا من الإحراج إللي بيسببونه بـ كلامهم ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم عبدالرحمن : قبل جووهرهـ إهي إللي تهربهم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إيوا عشان كذا توهقوا جوهرهـ ماهي فيه ..
أم راشد : هههههههههههههههههههههههههه ,, شوفي بعد شوي الكلام إللي بيجينا ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ليته ع الكلام وبس ..
سعود : ما شاء الله يخانقون بعد ..!
أم تركي : مو خنايق قد ماهو تطنز علينا وزعل ..
راكان أول مرهـ يحضر مثل هـ الشيء عندهم وساكت ..
بدر :رااكان تعود ع أقوى من كذا .. عادي عندهم .. إحنا مانجي بـ جنب هـ الشله {ويأشر ع أمه وخالاته} شيء ..
خالد : يعني لا تنصدم ..
ياسر : إنتظر شوي ويبدأ الكلام إللي صح مافي تشفير مرهـ ..
أم سعود تناظر وسام وحاتم إللي ساكتين : ياقلبي عليكم لايكون ماتبونا نتكلم فـ هـ الشيء ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, لا عادي ..
حاتم اكتفى بـ إبتسامه ..
أم سعود: أموت واعرف شـ ففيك اليوم ..
حاتم تبسم وقال : مافيني شيء ..
أم سعود : اراهن إن فيك شيء ..
حاتم : لا تراهنين ولاشيء ..
جت لهم المسؤوله وقالت إنو الغدأ جاهز .. وقفوا إلا حاتم ...
أم سعود : يمه قوم للغدأ ..
حاتم : ماليش نفس ..
أم سعود : قوم بس ..
حاتم : مافطرت إلا من ساعتين ..
أم سعود : البنات مافطروا إلا من ساعه وقبلنا جالسين ع الأكل ..
حاتم : لانهم مستحين ولا يبون يجلسون معاكم ..
أم تركي : والله ما اكل إذا إنت مو فيه ..
حاتم : لا حوووووووول .. لاتقيدون نفسكم فيني ..
تركي : يارجل قالوا خلاص ..
حاتم : أوكي ومشى معاهم واهو ماله نفس كلش ..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:51 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـجزء >> 17 <<


الساعه 6 المغرب بـ المزرعه جالسين كلهم ببيت الشعر لإنه كبير مرهـ الرياجيل الكبار بصدر المجلس والشباب والبنات والحريم متفرقين بـ المجلس .. أم خالد تتصل فـ شريفه ..
طبعاً وتين من الساعه 4 وإهي نازله لهم وجلست معاهم .. وذا الحين إنتهوا من صلاة المغرب ورجعوا للبيت ..
أم خالد : شريفه روحي صحي وسن ..
شريفه : إن شاء الله وقفلت .. وإتصلت فـ أم خالد وقالت لها : وسن تاخذ لها شاور ..
أم خالد : طيب قولي لها تلبس شيء ثقيل وتجي لنا ببيت الشعر .. وجهزي العصير إللي قلت لك عنه من شوي ..
شريفه : إن شاء الله ..
حاتم وخالد بجنب بعض بـ النص حاتم وع يمينه خالد وع شماله أم فارس وبعدين باقي الحريم ومن الجهه الثانيه الشباب ووسام وبجنبه جوهرهـ وبعدين جالسين بجهتها الثانيه باقي البنات يعني البنات بجنب أمهاتهم وأخر وحدهـ فيهم جوهرهـ وبجنبها وسام وبجنب وسام من الجهه الثانيه راشد وبعدين عبدالرحمن وبعدين بدر وبعدهـ ياسر وبعدين فيصل وبعدين تركي وبعدين رااكان وبعدين فيصل وبعدين فارس وبعدهـ حمد وسعود وبعدين يصير ذا الحين بـ صدر المجلس من بجنب سعود أبو راشد وبعدهـ أبو تركي وبعدهـ أبو فارس وبعدهـ أبو سعود وبعدهـ أبو خالد وبعدهـ وليد وبعدهـ خالد وبعدين يبدون من حاتم ..

خالد : صحت وإلا لسا ؟؟
أم خالد : تاخذ لها شاور ..
أبو خالد : قولي لها تلبس شيء ثقيل قبل لا تطلع ..
أم خالد : قلت لـ شريفه تقول لها ..
حاتم : منو خذا موبايلها اليوم ..
أبو خالد : أـنا عطيتك إياهـ ..
حاتم : إيوا بس عطيته وحدهـ من البنات تطلعه لها ..
هنادي :هههههههههههههه , , بـ أمان موبايلها ..

لبست وسن لبس ثقيل ع كلام شريفه .. لبست تيور أبيض بـ نقش فوشي وبلوزهـ صوف أبيض والبدي فوشي وجزمه سبورت أبيض وفوشي ولبست عباتها لإنو جسمها واضح بـ البس وطبعاً مجففه شعرها وخالصه ولبست الثمه ولا حطت شيء ع وجهها لإنو مايحتاج .. واستحت إنهم بيجلسون سوأ وإهي لسا منتهيه من الشاور .. دورت موبايلها بـ الغرفه ماحصلته ونزلت وسألت شريفه وقالت ماشافته .. طلعت من الفيلا ومشت وإهي مسكرهـ إيدينها عن البرد إللي حست فيه لما طلعت من الفيلا .. مشت والواجهه حقت بيت الشعر زجاج يعني يشوفونها ..
وتين بفرحه : وسسسسسسسسسسسن جات ..
ناظروا كلهم إلا إهي جايه تمشي وضامه إيدينها لـ صدرها راكان يناظرها من بعيد مشتاق لها يـ الله نفس مشيتها إللي متعود عليها يشوفها تمشيها .. تمشي بكل ثقل وثقه .. دخلت لهم وقالت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
مشت لـ جهة أبوها وعمانها وسلمت عليهم واحد واحد وصلت لـ ابو راشد وصافتحه .. أم تركي : كملي وصافحي كل إللي هنا ..
مسكت معاها : وصافحت سعود وبعدين حمد وبعدين فارس
وصلت لـ راكان خاطرها ماتصافحه لكن إستحت ومدت إيدها ومد إيدهـ وسحبت إيدها ع طوول ..
صافحت تركي .. وبعدين فيصل إللي قال : هلا بـ أختي إللي ماجابتها أمي ..
وسن تضحك بخفيف : ههههههــآآي ,, هلا بـ أخوي الخامس ..
وبعدين ياسر إللي قال : حمدلله ع السلامه إن شاء الله فـ وتين ولا فيك ..
وسن تبسمت وقالت : إسم الله عليها ..
خالد :لا وتين لا .. لو شيء أكبر ممكن نقول فـ وتين إن شاء الله ..
ضحكوا كلهم ..
وصلت لـ بدر وصافحته وسلمت ع عبدالرحمن وراشد تسليمه من الوجه جهه وحدهـ متعودهـ ع كذا معاهم تشوفهم لسا صغار ..
وسام : ياسلام ..
وسن وصلت له : ههههههههههههههههههههـآي .. هذي لك يلا وسلمت عليه وعمل حاله يحضنها وكأنه يبكي وقال : كنت بـ أموت من الخوف عليك ..
وسن تستهبل : إسم الله عليك ما يحتاج ترا كلها جرثومه ..
باست راس أمها وصافحت البنات وباست راس عماتها ووصلت لـ حاتم وخالد ووليد وسلمت عليهم وكانوا واقفين لها ..
حاتم : تعالي إجلسي هنا وجلسها بينه وبين خالد وجا وليد وجلس قبال حضنها ع طوول يعني يصير عاطيها ظهرهـ ..
وسام : ياسلام يـ أولاد سُلطان مجتمعين هناك وأـنا هنا ..
وليد : تعال هنا ..
مشى وسام وجلس قبال وليد .. وسن : خير نلعب قطار إحنا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : هههههههههههههههههههههه ,, والسواق وسام . .
وسام : عشان أصدمك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : كيفك ذا الحين ..
وسن : تمام ..
أبو خالد : تحسين بـ آلم فـ معدتك ؟؟
وسن : خفيف ..
جت لهم شريفه بـ كاس عصير لـ وسن ووقفت عندها .. وسن تناظرها : شنوهذذا ..؟؟
أم خالد :إلا تشربينه ..
وسن : ما احبه ..
أم خالد : مافي ما احبه .. مو مسموح لك بـ أنواع العصاير إلا هذا ..
وسن : بس هذا بـ الذات ما احبه ..
أبو خالد : ماعليش إشربيه وخلاص ..
وسن خذته ونزلته قبالها بجنب وليد ..
أم خالد : إشربيه ..
وسن خذته وقالت لـ أخوانها بصوت خفيف : شـ أسوي فيه ؟؟
وسام يكلمها بصوت خفيف : نزليه وحاتم يشغلهم واـنا اشربه عنك ..
وسن : إنت ماتحبه ..
وسام : عادي أشربه عنك ..
حاتم : ترا اقول ..
وسن : لاا .. تُكفى وربي ما احبه ..
حاتم : ما عليه إشربيه وإنتهى الموضوع ..
وسن : طيب شوي بس .. يمه ..
أمها : هلا ..
وسن : بعد شوي .. تعرفيني أول ما أصحى صعب أكل وإلا ااشرب شيء ع طوول ..
أبوها : خلاص ربع ساعه وتشربينه ..
وسن مستانسه : أوكي ..
حاتم فاتح إيدهـ وحطاها ع رجله قال : طقي إيدي ..
وسن طقت إيدهـ .. حاتم مسك إيدها قال : باردهـ إيدك ..
وسن : عشاني مشيت من البيت لـ هنا وكان الجو بارد ..
أبو فارس : يبه تعالي هنا عند النار ..
وسن : ما أحس ببرد بس إيديني باردهـ ..
أمها : أطرافك إللي تبرد روحي عند النار ..
وسن مشت وجلست بجنب أبوها إللي حط إيدينها عند النار ليما دفت ..
وسن : خلاص وربي بموت حر ..
أبوها : تاركه أطرافك كذا ..
وسن وإهي تحط إيدها ع خد أبوها : هذي إهي دفت ..
أبوها : خلاص .. رجعت مكانها .. أبو خالد طلع اهو والرياجيل من بيت الشعر ..
ومابقى إلا الحريم والبنات والشباب ..
أم خالد تزحلق موبايلها لـ وسن وقالت : خذي كلمي ..
وسن خذت الموبايل ولا تعرف منو وردت : آلووو ..
مشاعل : ياتبن وينك امكن 300 إتصال ع رقمك ولا تردين ..
وسن تناظر شاشة الموبايل قالت وإهي تضحك : شـ عندها البنت خاشه وبقوهـ ..
مشاعل : رافعه ضغطي ..
وسن :أـفأ . . أـنا أرفع ضغطك .. ليش ؟؟
مشاعل : وين موبايلك ؟؟
وسن : ما ادري .. لحظه وكلمتهم : وين موبايلي ياحلوين ..
حاتم : منو إللي عطيتها الموبايل ..
البنات ساكتات ..
وسن رجعت لـ مشاعل قالت :شـ بغيتي طيب ..
مشاعل : خمس دقايق وبيوصل لك مسج ع موبايلك شـ آبي بـ الضبط ..
وسن : أوكي ..
مشاعل : باي ..
وسن : بايات .. وقفلت ورجعت الموبايل لـ أمها ..
وسن: وين الموبايل ..
هنادي : ما ندري ..
وسن : ياربي بيوصل لـي مسج ..
هنادي : عادي إللي معاهـ الموبايل يقرأهـ لك ..
وسن : لو شيء يخصني ممكن يقرأهـ لكن هـ الشيء يخص غيري ..
وسام : وين الموبايل ..
وليد : وين ..
بدر: قامت فزعة سُلطان وعياله ..
وسن: خلودي إتصل فيه ..
إتصل خالد وسمعوا النغمه

تمضي الليالي الليالي والزمن فينا يدووور
ويبقى الشعور بداخلي نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وابكاي
يامن ع فزعتي يمينه فـ يمناي .. عرفوا الصوت من عند البنات لكن مايعرفون منو بـ الضبط ..
وسن : يلا .. طلعوهـ عاد .. وربي مو رآيقه لكم ..
حاتم تكلم : طلعوووهـ ..
وتين تاخذهـ من هنادي وقالت : وصل لك 5 مسجات فتحت إثنين و3 ماقربت لهم وبنت خالتوو أزعجتنا من كثر ماتتصل وفي كذا إتصال من الإزعاج القديم ..
وسن تلون وجهها هذا وقتتك ياوتين عن الإزعاج القديم ..
وزحلقت الموبايل لها ..
تركي : ما شاء الله سنترال لها ..
وتين : أـنا وإهي واحد ..
إنقهر تركي وسكته راكان ..
خذت الموبايل وناظرت الإتصالات إللي وصلت لها وفعلاً مشاعل عامله قلق ..
وإتصال من ميار وإتصالين من شووق .. والإزعاج 5 مرات ..
حاتم مد إيدهـ وقال :ممكن ..
وسن عطته الموبايل وقالت قبل : لا تفتح المسجات بليز ..
حاتم : أوكي ..
خذا الموبايل وشاف الرقم المزعج وقال : من متى ؟؟
وسن تتوعد وتين قالت : من زمان وبعدين اـنا ما ارد عليه ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, ياحليله وقت العيد يتصل يعايد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هذا يذكر الكل ..
حاتم : إيوا .. وشنو بعد ..
وسن خلاص خاطرها تتوطى فـ بطن وتين وهنادي ..
هنادي : مرهـ ردت عليه وتين وعطته محاضرهـ دينيه وإنقطع حدود 3 شهور ورجع يتصل ..
حاتم : ما شاء الله ..
وسن ساكته ..
حاتم : من متى واهو يتصل ؟؟
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه ,, إزعاج 3 سنوات ..
حمد : من جد سخيف ..
راكان : إلا يبي له تربيه ..
ياسر وبدر ووسام والحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : أـنا صادق ..
حاتم : كيف ماتردين عليه وإلـى الآن عامل إزعاج ..
وتين : أول مااتصل رديت اهو حسباله وسن وقال : وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الصوت ..
الشباب إستغربوا ..
حاتم : نايف !!
وسن : وتين
حاتم : كملي ..
وتين : خلاص إسأل وسن وإهي تقول لك ..
حاتم لف لـ وسن وقال : قولي ..
وسن : آمممم .. راح اقول لك لكن مو هنا لإنو الموضوع يخص غيري مو اـنا ..
حاتم يوقف ويمد إيدهـ لها خذت إيدهـ ووقفت معاهـ وطلعوا جلسوا ع الطاولات إللي بين النافورهـ وبيت الشعر وطلع معاهم خالد ..
حاتم : شنوالموضوع ..
وسن : ما ادري ردت عليه وتين وقال وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الرقم ,,
قالت وتين : نايف مين ؟
قال : نايف الـ (ـــ)
هنا الصدمه أكبر من إنهم يتفاعلون مع الموضوع ..
وسن تكمل : وبعدها ماصرت ارد عليه ومن فترهـ لـ فترهـ يتصل ولا ارد ..
حاتم : يـ الحقير ..
خالد : من جد وقاحه ..
وسن : خلاص إنتم خذوا رقمه وشوفوا منو ..
خذا حاتم موبايلها وسجل الرقم عندهـ وإتصل فـ واحد يعرفه بـ الإتصالات وقال له يطلع بـ إسم منو ويرد عليه ذا الحين ..
رجعوا للبيت الشعر وإهي جلست مكانها تكلم مشاعل .. رجعت لهم بـ البيت وقالت : منو معاهـ قلم وورقه ..؟
حاتم : تعالي أـنا اذكر بـ سيارتي لكن ما أدري إذا باقي وإلا لا ..
مشوا لـ سيارة حاتم ولا حصلوا .. رجعوا لـ بيت الشعر قال حاتم : من معاهـ ؟؟
راشد : بـ المكتبه ..
حاتم : هاهااها .. إضحكوا راشد ينكت ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد : هههههههههههههههههههه
راكان واهو يوقف : اـنا بسيارتي ..
مشى معاهم وفتح سيارته وعطاها ورقه وقلم .. ورجعت للطاوله إللي جالسه عليها .. وحاتم وراكان رجعوا لـ بيت الشعر ..
وسن: مستحيل اكتب كذا ..
مشاعل : وسن لا تقفلينها بـ وجهي إحنا متعودين كذا ..
وسن :إنتي واهو مو اـنا بينكم واوصل هـ الكلام ..
مشاعل : وسن تُكفين ..
وسن : وين موبايلك ..؟
مشاعل : الشريحه ضاعت تحت الكنب ومن يومين ماكلمته ..
وسن : طيب شوفي بـ اتركه يتصل فيك من رقمي ع رقم خالتي لكن إتركي الموبايل معاك ..
مشاعل : أـنا ماخذته منها .. وراح يبقى معاي ..
وسن : طيب شوي ويتصل عليك ..
مشاعل : شكراً ياقلبي ..
وسن: عفواً ياعمري .. باي ..
مشاعل : بايات ..
وسن بقت مكانها وجلست تكتب ع الورقه لـ رااكان بعد ماقرت مسجاته لها .. جا لها أبوها وحط إيدينه ع كتوفها وقال : شـ تسوين بـ البرد ..؟؟
وسن : ههههههههـآي .. مافي برد ,, كنت أكلم مشاعل ..
أبوها : طيب أـنا بطلع لـ غرفتي وإنتي لا تطولين هنا ..
وسن : تامر أمر ..
أبوها تبسم لها ومشى ..
أم خالد تناظرهم واهم يسولفون وبعدين مشى ورد ع إتصال جا له ..
الحريم بجنب بعض ويسولفون بينهم ع شكلها ويضحكون ..
أم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه .. جوهرهـ توكلي ع ربك ..
جوهرهـ تناظرهم ولا تعرف عن شنو يتكلمون قالت : هلا ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عرفت إنهم يضحكون عليها وقامت وقالت : أروح أفضل لي ..
أم تركي : هههههههههههههههههههههه ,, هذا إللي تبين ..
أم خالد طلعت من عندهم ومرت ع وسن إلللي كل من جا لها قلبت الورقه عشان مايقرون ششيء .. أم خالد : شريفه راح تجيب لك عصير ذا الحين واشربيه عشاني اـنا وابوك ..
وسن تتبسم : إن شاء الله .. أبوي رقى فوق ..
أم خاالد : بلطع اشوفه .. ومشت من عند وسن وكملت كتابه وقامت لـ سيارة راكان وفتحت الباب وحطت الورقه والقلم ع مكان جلوسه وسكرت الباب بسرعه ورجعت لـ بيت الشعر ..
وسن تكلم حاتم وخالد قالت : آبي واحد منكم يدز لـ فيصل مسج ياخذ باله مني لإني بـ أعطيه موبايلي ..
حاتم : ليش .؟؟
وسن : مشاعل تبي تكلمه عن طريق موبايلي ..
خالد : طيب تتصل ع رقمه ..
وسن : صعب . . إهي تتصل من رقم خالتي وشريحتها خربانه وصعب تتصل من رقم خالتي ..
حاتم يعطيها موبايله وقال: خذي مسجي له ..
خذت وسن الموبايل وكتبت له 'هاي فيصل ^_^ ,, أـنا وسن ... مشاعل راح تمسج لك مسجات ع موبايلي لإنها ماتقدر تمسج لـ موبايلك .. راح تقول لك السالفه .. وراح اعطيك موبايلي' وقالت لـ حاتم : شنو إسمه عندك ؟
الشباب يناظرونهم .. الحريم يسولفون سوأ ..
وتين : إسمه وتين ..
وسن بدلع من غير لا تقصد : لآآآآ ..
وتين : فديت الـ لآآآآ والله ...
البنات ضحكوا لإنهم متعودين ع كلامهم إللي كذا ..
وسن خدودها تلونت خصوصاً إنو الكلام عند الشباب ..
حاتم : نفس إسمه ..
وسن تدور إسمه .. قالت في فيصل كثير ..
حاتم : اهو فيصل بروحه ..
وسام : مشكله أحاول أعرف الموضوع لكن ماقدرت ..
وسن : احسن ..
إختارت الإسم ودزت ..
حاتم يستهبل : دزيتي ..
وسن : إيوا ..
حاتم : الإسم غلط ..
وسن خافت : لااااااااااا .. عاد كاتبه إسمي .. وإسم مشاعل ..
حاتم : يافشلتي فـ صديقي ..
وسن : ياربي ..إنت قلت إللي بروحه ..إلا تسمع صوت مسج وناظرت إلا فيصل يفتح موبايله قالت : عبيط ..
حاتم وخاالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : طيب ..
فيصل قرأ المسج ورد ع طووول لـ رقم حاتم '^_^ أـنا اشوف الجهاز منور أثاري إسمك في المسج .. وربي من يومين ما أدري عنها وخفت عليها .. يلا أنتظر موبايلك '
وصل المسج لـ وسن وفتحته وقرته وقرأ حاتم وخالد يناظرون معاها . .
حاتم وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم: يـ الوسخ تتغزل بـ أختي ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. القصد مشاعل مو أـنا ..
حاتم : هههههههههههههههههههه إيوا ..
خالد : هههههههههههههههههههههههه ,, أجل خايف ...
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههه ,, ويومين ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ..
فيصل : هههههههههههههههههه,, بلا فضايح ..
حاتم : إحنا نفضح أعوذ بـ الله ,, إلا هذا رقم وسن يتصل إلا إهي مشاعل ناظرو الإسم وإنفقعوا ضحك ..
حاتم : هههههههههههههههههه ,, رايحه البنت ..
وسن : هههههههههههههههههــآآي ,, وبقوهـ ..
خالد : وبعض الناس رايحين ملح ..
الشباب فهموا وضحكوا ..
حاتم : تُكفين إرفعي ضغطها شوي ...
وسن : ههههههههههههههههــآآي ,, ثم تجي لي من الخبر وتتوطى فـ بطني وترجع ..
الشباب يناظرون فيصل ويضحكون ..
حاتم عطيني بـ ارد .. ورد عليها : نعم ..
مشاعل عرفت إنه حاتم وخافت : آلوو ..
حاتم بيضحك ع خوففها إللي واضح من صوتها وقال : نعم ..
مشاعل : وسن وين ؟؟
حاتم : وسن ناييمه ..
مشاعل من غير شعور :نعععععععععععععععععم ..
حاتم إنفقع ضحك وبعد الموبايل عنه ورجع لها وقال : بغيتيها بـ شيء ضروري ..
مشاعل مقهورهـ : مشكورين ..
حاتم : ولوووو لا شكر ع واجب مشاعل ..
مشاعل : شـ واجبه ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل مستغربه قالت : حاتم ..
حاتم : هلا ,,
مشاعل : ليش تضحك ..؟؟
حاتم: ههههههههههههههههه ,, لحظه .. وعطى الموبايل لـ وسن إللي ردت وإهي تضحك .. آلوووو ..
مشاعل : وتبن ..
حاتم كان حاط إذنه قريب من الموبايل وفيصل مقهور من سمع اهو ووسن لما قالت وتبن وإثنينهم منفقعين ضحك ..
مشاعل : وتضحكين ..
وسن: ههههههههههههههههههههههههـآآي ,, أجل أبكي ..
مشاعل : وين الخمس دقايق ..
وسن : يؤي نسيت ..
مشاعل : القلب ويين ..؟؟
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, عند إللي خبرك ..
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : أوكي حبي ثواني وكل إللي تبين يصير إن شاء الله ..
مشاعل : وربي إذا كذبتي هـ المرهـ لـ تشوفين شغلك .
وسن : ههههههههههههـآآي .. إن شاء الله ..
مشاعل : باي ..
وسن : بل .. مستعجله .. بايات ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : حتومي وصل الموبايل لـ فيصل من غير لا الحريم يشوفون ..
حاتم : أوكي .. خذا الموبايل وزحلقه لـ فيصل بـ سرعه .. فيصل خذ الموباييل ..
حاتم :شوف مسجات إختي لا تفتحها ..
فيصل : إن شاء الله ..
خالد : ولا تطوول وإنت تستخدمه لإن بطاريته بتفضي ومافي شاحن ..
فيصل طلعت عيونه وقال : عطها إنت بطاريتك ..
خالد : أـنا ما أقدر أقفل موبايلي .. يجي لي إتصالات مهمه عليه ..
حاتم يناظرهـ : ولا اـنا ..
فيصل :اـنا اعطيها موبايلي كله مو البطاريه وبس ..
خالد : إيوا إنت تبيها عشان تكلم بـ راحتك لا ياقلبي إنسى هـ الشيء ,,
فيصل يناظرهم مصدوم ..
خالد وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : لا خذ راحتك ..
فيصل إرتاح ..
وسن :فيصل إذا إنتهيت من كل شيء إمسح كل شيء يخصكم .. فهمت علي ...
فيصل عرف إن قصدها المسجات ..
وسام : لو اـنا مكانك ما ارتاح إلا لما اقرأها ..
حاتم : هذا إنت ..
فيصل : فهمت ..
وسن إتصلت فـ مشاعل من موبايل حاتم وردت : آلوو ..
وسن : ياحلوهـ الموبايل معاهـ ..
مشاعل : أوكي قلبي شكرا ً ..
وسن : يلا طيري إتصلي ع طوول .. باي ..
مشاعل : باي ..
دق موبايل وسن وشاف الإسم ووقف ومشى بيطلع ,,
فارس : سرأ ليلهم ..
البنات والأولاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ما شاء الله ع وسن تجمع بين كل إثنين ..
وسن :تبي ..!
حاتم : أجل الله يعينك ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, والله ماهي شينه ..
وسن : هههههههههههههـآآي ,,, بس إذا إهي موافقه ..
بدر : أشوف وارد لك ..
وسن : أوكي ..
وتين : وسن عطيني الموبايل إللي معاك ..
وسن تناظر موبايل حاتم قالت : موبايل حاتم ..
وتين : هذا إللي نبيه ..
حاتم : وليش ؟؟
وتين : بـ أتفرج بـ موبايل ولد ..
خالد : يعني كل الموجودين مو اولاد ..
وتين: تدري خلاص ..
وسن تفتح بـ موبايل حاتم .. قالت :عادي ..
حاتم : عادي .. لكن في سواليف بيني وبين بعض الشباب رايحه فيها إذا بتقرينها عادي وإذا ماتبين بكيفك ..
وسن : هههههههههههههـآآي .. أي سواليف مو داخلتها ..
البنات إنقهروا ..
هنادي : بدر عطني موبايلك ..
بدر : يجيب الله مطر ..
وتين : سعودي عطني ..
سعود: سوري ..
وتين: حمد ..
حمد : نفس الرد ..
وتين : ياسر
ياسر : نو ..
هنادي : تركي ..
تركي : إذا مت خذيه ..
هنادي : ياربي .. هذي إهي وسن تشوف موبايل حااااااااااااااااااااااتم مو إنتم عاد ..
الشباب يناظرون بعض .. حتى البنات يكبرون حاتم غصب ..
ياسر: وسن وحاتم مو إحنا وإننتم ..
خالد بيقهرههم : وسن خذي موبايلي بعد ..
وسن لعانه بـ البنات حطته بـ حضنها ..
وسام : هههههههههههههههههههه ,, عاد أـنا وسن حافظه إللي بـ موبايلي ..
وسن : حافظته وبقوهـ ,,,
وتين : راكان عطني موبايلك ..
راكان يتبسم : لو بـ أعطيه لـ وسن ..
وسن بعفويه : ههههههههههـآآي .. اللهم زد وبارك ..
هنادي : بل عليها .. كل الصعبين موبايلتهم معاها ..
وسن : شـ آبي أكثر من كذا ..
خلود : وسن تعالي هنا ..
ريناد : زمان ماجلستي بـ جنبنا ..
هنادي : صادقاات .. ورربي مشتاقين لك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم: ههههههههههههههههههه ,, كل هذا عشان موبايلات ..
وتين : نبي نعرف شـ فيها .؟؟
خالد : يعني شـ بيكون فيها ..
هنادي : عاد إنت أكيد معبي من المدام ..
خالد : هههههههههههههههههه ,, كأنك شايفته ..
وتين : وسن عليها رمز الموبايلات ..
وسن وإهي تقرأ فـ موبايل حاتم : حاتم لا وناظرت موبايل خالد ووقالت : خالد عليه وأـنا أعرفه ..
هنادي : شـ فتوا الأخوان حتى الرمز تعرفه مو إنتم ياحظي ...
بدر : يعني نعطيك الرمز حق موبايلاتنا ..
هنادي : إيوا والموبايل نفسه ...
بدر : قلت لك يجيب الله مطر ..
وتين : حلاته موبايل حاتم لإنو ماعليه رمز ..
ياسر: تدرين ليش ماحط ..
وتين :ليش ؟؟
ياسر: لإنو مستحيل أحدد ياخذهـ ..
وتين : هذا اهو مع وسن ..
حاتم :وسن إختي .. وشيء طبيعي تعرف كل شيء عني ..
البنات صارخوا من القهر ..
وتين : شفتوووووووووووووووا ..
وسن تقرأ ولا إهي منتبهه لهم .. وقفت عند مسج شدها له الإسم قالت له وإهي تراويه الموبايل : عادي اشوف هذا ..
حاتم ناظرهـ وتبسم وقال : عادي ..
قرت المسج مكتوب 'حاتم وربي أـحبك ليش ماترد علي إرحمنيييييييييييي عاااااااااااد' إنهبلت وهذا واضح عليها ولفت له وقالت : منو ؟؟
حاتم يكلمها بصوت خفيف وكلهم رامين أذونهم عندهم : هذي وحدهـ ناشبه لي وتعرف أـنا منو وشنو سيارتي تقريباً تعرف كل شيء مو خاص مرهـ لا أشياء عاديه ..
وسن : طيب عرفت منو ؟؟
حاتم : عرفت منو بنته ..
وسن : نعرفها ؟؟
حاتم: لا ,, أـنا أستغربت المشكله ماهي من الخبر .. وعارفه كل شيء ..
وسن : من فين ؟؟
حاتم :الرياض ..
وسن : نعم ؟
حاتم : وربي .. ولما صرت ما ارد ع رقمها صارت تتصل من ارقام خواتها ..
وسن : أـها عشان كذا مسميها كذا
حاتم : إيوا ..
وسن :شنو تبي بـ الضبط ..؟؟
حاتم : تقول تحب ..
وسن تتبسم : فديت إللي يحبونه ياناس ..
حاتم تبسم وقال : مع إني ماعطيتها أمل كلش ومن أول مارديت عليها وعرفت شـ تبي واـنا معطيها الكلام لكن مافهمت ..
وسن : ههههههـآآي .. ما آلومها ..
حاتم : ياسلام .. وليش ؟؟
وسن: رجوله , كلمه إذا قلتها ماترجع فيها , وسامه شخصيه , هيبه ,, لك إسمك بكل مكان .. شنو الوحدهـ تبي أكثر من كذا ..
حاتم : ههههههههههههه ,, شوفي الناس إللي يناظرون ذا الحين ..
لفوا حصلوهم كلهم يناظرونهم وسن وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود :شـ عندكم .؟؟
وسن : كل خير ...
أم راشد : ماظنتي كل هـ الكلام وبصوت خفيف ولا نسمع شيء وكل خير ..
حاتم : أخو يسولف مع إخته ..
أم سعود : خالد سامع شـ قالوا ..
خالد : أكيد .. وتبيني أقول لك ..
أم سعود : إيوا ..
خالد : أسراار الأخوهـ ماتطلع لـ برا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : طيب ..
حاتم : ترا مايعرف إلا إنتي وخالد ..
وسن تتبسم له : خاطري أعرف منو المحظوظه فيك ..
وسام : هههههههههههههههههههه ,, عشانه أخوك بس ..
وسن لفت له وقالت : لا ياقلبي الكل يعترف بهـ الشيء .. خالد وعرفنا لكن حتومي متحمسه أكثر ..
بدر : ياي ع حتومي ..
حاتم: شدخلك تسميني مثل ماتبي ..
ياسر : ههههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
بدر : مالت عليك ..
ياسر: ومن قال ..
بدر يكش بـ إيدهـ : كش عليك ..
ياسر يعمل نفس حركته : وكش عليك ..
أم سعود : الحمدلله والشكر بس بزارين ,, والله إنو وليد أرجل منكم ..
حاتم: مافي شك فـ هـ الشيء ,,
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : طيب ياحاتتم ..
ياسر: طيب ياحاتم ..
حاتم واهو يعمل حاله ينخش ورا وسن : لا ترا خوفتوني ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بدروياسر مقهورين ..
فارس : جبتوهـ لـ نفسكم ..
وسن تعطي حاتم موبايله : رقم غريب ..
خذا حاتم الموبايل وناظر مايعرف الرقم ولا رد ..
رجع يدق مرهـ ثانيه وثالثه ورابعه وحاتم مارد ..
أم فارس : شوف يمكن أحد يبيك فـ شيء ضروري ..
حاتم : إللي يبيني فـ شيء ضروري يمسج لي أـنا فلان وساعتها أرد عليه ..
بدر : يخاف من المعجبات يزعجونه ..
حاتم : مالي خلق إزعاج ..
راكان : أخسسسسسس ..
وصلت شريفه بـ العصير .. وسام : حي الله الحامل والمحمول ..
شريفه : هذا لـ وسن بس ..
وسن : أمي قالت عصير بس مو هذا ...
شريفه : مدام جوهرهـ قالت عشان تاخذين دواك ..
وسن بملل : أوكي .. خذت العصير وشربته غصب ...
خالد : باقي الأكل ..
وسن : شوي ..
خالد : كوليه واهو دافي أفضل لك ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, كأنك عجوز مالها أسنان ..
وسن : لا ياشيخ ..
وسام : هههههههههههههههههه ,, شوفي أكلك كيف ,,
وسن : إضحك شـ عليك ..
حاتم : مو تقول إنت توأمها تعال كله عنها ..
وسام طلعت عيونه قال : مستحيل ..
حاتم : أجل لا تضحك ..
بدر وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم وصل له مسج وفتحته وسن 'حاتم رد علي أـنا أعرفك والسالفه إللي عندي سالفة حياة وموت' وسن طاح قلبها .. حاتم قرأ وقال : لا تخافين عادي .. ورجع يدق الرقم .. رد حاتم :نعم ..
البنت : حاتم .!
حاتم إستغرب ووسن إستغربت بنت قال : نعم .. وطلع من عندهم ..
خالد : الجوري تسلم عليك وتقول لك حمدلله ع السلامه ...
وسن : ربي يسلمها .. كيفها ؟؟
خالد : تمام .. حايسه بـ التجهيز ..
وسن : ربي يعينها ويوفقكم ..
خالد : آمين يارب ..
وسن تناظر وتين إللي خاطرها تجي بجنبها .. لكن ماتقدر لإنو أخوان وسن كلهم بجنبها ..
وصلوا الخدامات وقبلهم جوهرهـ بـ عصاير لهم كلهم .. وزعوا عليهم كلهم ..
ام راشد : كلمتوا أمي وابوي اليوم وإلا لا ؟
أم تركي : وإن شاء الله إنتي ماكلمتيهم ..
أم راشد : لا مكلمتهم الظهر وعليها ..
أم تركي : اـنا اتصلت فيهم قبل المغرب ..
أم عبدالرحمن : متى راح يجون ؟
أم تركي : نهاية الشهر هذا ..
أم فارس : ما شاء الله عليهم شهر بـ مكه ..
أم سعود : هذا أبوي وعمي عبدالعزيز .. كل سنه كذا ..
بدر : فاضين ماوراهم شيء ..
أم سعود : لا ياشيخ .. الشغل إللي ذابحك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
بدر : واـنا صادق منو بيجلس شهر واهو وراهـ مشاغل .. جدي موكل كل أشغاله ع خالي سُلطان وعمي عبدالعزيز ماخذ إجازهـ ولا عندهـ شيء ..
خالد يرد ع حاتم : هلا حاتم ..
حاتم : خالد قول لـ وسن تجي لي بسيارتي ذا الحين ..
خالد : اوكي .. وقفل ..
خالد : وسن حاتم يبيك بـ سيارته ..
وسن وقفت وطلعت من عندهم لـ سيارة حاتم وحصلته جالس راحت للمكان إللي بجنبه وفتحت الباب وجلست وسكرته وقالت : هلا ..
حاتم : تعرفين هـ الرقم ..؟؟
وسن تناظر موبايل حاتم وقالت : لا ..
حاتم كاتم عصبيته : متأكدهـ ؟؟
وسن : إيوا ..
حاتم بكل هدوء : تعرفين راشد الـ(ــ) ؟؟ { هذا راشد أمه وابوهـ متوفين وماعندهـ إلا إخت وتصير صاحبة وسن ومن عمرها وراشد عمرهـ 35 سنه عندهـ حلال كثير واهو إللي ماسك حلاله وحلاال أخته ومدلع أخته مرهـ ولا يبي يتزوج عشان ماينشغل عن أخته }
وسن تفكر بعدين قالت : إيوا ..
حاتم وصل حدهـ وبعد قدامي تعترف ضبط وضعه وقال : كيف تعرفينه ..؟؟
وسن :أخو وحدهـ من البنات إللي معاي بـ المدرسه وع طوول تسولف عنه ,, ماأعرفه شخصياً لكن من كلام إخته وبس ..
حاتم إرتاح نوعاً ما قال : في وحدهـ مكلمتني ذا الحين تقول نهاية أختك ع إيدي .. ترفع خشمها علي ولا تشوفني ومتكبرهـ ومن هـ الكلام .. وسألتها منو إنتي قالت : مالك خص وإسألها عن راشد الـ(ــ) ترا لها علاقه معاهـ وعلاقه قويه بعد .. امسك إختك قبل لا تصير سيرتها ع كل لسان .. ومو أختك وبس إللي نهايتها ع إيدي ,, إنت معاها بعد .. فهم هـ الكلام عدل لـ بنت سُلطان .. قلت : إنتي لو كلامك صحيح كان قلتي منو إنتي .. وما اخفيتي إسمك .. ومتأكد إن ماعندك إلا الكلام .. وإنتي تعرفين منو تكلمين وتعرفين شنو ممكن يسوون فيك ذا الحين حتى إذا إنتي فـ حضن أمك وأبوك .. ولا ردت وقفلت الخط ع طووول ..
وسن مصدومه وإهي تسمع للكلام إللي إنقال عنها والتهديد الصريح قالت : عرفتها ؟؟
حاتم إنصدم : لك أعدأ ياوسن ..؟؟
وسن : مو أعدأ .. { ونزلت عيونها لـ تحت } إهي نوف إللي خانقتني عشانها ..
حاتم إنصدم وقال : شتبي بعد ؟؟
وسن : عشاني ماعطيتها وجه بتنتقم وخذت رقمك أكيد لإنها تعرفك إنت إللي شخصيتك قويه وشيء طبيعي بتصدق كلامها ..
حاتم : مستحيل أصدق فيك .. حتى لو يجي لي أبوي يقول وسن شفتها تسوي هـ الشيء واهو بنفسه مصدوم فيك ..
وسن : المهم إنت لا يصير لك شيء منها وإلا أـنا عادي ..
حاتم عصب :لا ماهوو عادي ,, واتحدا إذا قدرت تسوي شيء ..
وسن الخوف داخلها لكن تكابر .. ماتوقعت توصل إنها تتصل فـ أخوها وتقول إختك تعرف كذا وتتبلى عليها وبعدين تنهي المكالمه بتهديد قالت : إللي كاتبه ربي بيصير حتى لو حولي كذا واحد يحميني ..
حاتم مسك إيدها وقال : لاتتركين هذي السفيهه تهزك من الداخل أـنا أعرف إن كلامها يدور فـ بالك لكن لا تهمك دام إنتي بنت سُلطان واخوانك خالد وحاتم ووسام ..
وسن سكتت مهما كان إللي ترك هذي توصل لـ حاتم ووتتكلم بكل جرأهـ كذا يخليها تسوي الأكبر من كذا .. جا لهم خالد وركب ورا وقال : شـ عندكم .؟؟
حاتم : حلو إنك جيت ..
خالد : إستغرب مزاج حاتم ووسن إللي منقلب وقال : خير ..!
حاتم : إن شاء الله خير .. وقاله كل السالفه ..
خاالد : ههههههههههههههههههههههه ,, وربي مسكينه هـ البنت .. حسبالها الدعوى فوضى .. وين عايشه هـ البنت لا يكون بـ الخارج تخطف وتقتل وتهدد ع كيفها .. كان قلت لها لما هددت يجيب الله مطر ..
حاتم : قفلت لما قلت إنتي لو كلامك صحيح كان قلتي منو إنتي .. وما اخفيتي إسمك .. ومتأكد إن ماعندك إلا الكلام .. وإنتي تعرفين منو تكلمين وتعرفين شنو ممكن يسوون فيك ذا الحين حتى إذا إنتي فـ حضن أمك وأبوك ..
خالد : شفت إن ماعندها إلا الكلام .. ولك إللي تبي إذا رجعت تتصل ..
حاتم يأشر ع وسن يعني إهي المهم ..
خالد يحط إيدهـ ع راسها : حبي لا يكون هامتك ..
وسن ترفع راسها وقالت : منو قال .؟؟
خالد : طيب يلا ننزل ولا كأن شيء صار ..
حاتم : أكيد مانبي أحد يعرف ..
نزلوا سوأ ودخلوا لبيت الشعر وكل واحد شايل بداخله هم الثاني .. لاحظوا مزاجهم إللي منقلب وسكتوا عنهم .. جلسوا كل واحد بـ مكانه .. وتين تناظر وسن إللي ماعبرت احد ولا ناظرت احد ..
أم خالد : يمه كليتي إللي جابته لك شريفه ..
وسن ترفع عيونها لـ أمها وقالت بصوت متغير شوي : إيوا الحمدلله ..
سكتوا .. حاتم وخالد كل واحد موبايله بـ إيدهـ ويفتحون فيها واهم أساساً ماهم منتبهين للموبايلات ... خالد إللي كان يخفف عليهم من داخله شايل هم وسن خايف عليها من هذي الحقيرهـ إللي تهدد وبكل صراحه ,, حاتم نفس الشيء شايل هم أخته .. ويحمد ربه إن أمه بنفس المدرسه ووتين وإلا كان ممكن يدخل مع وسن للمدرسه بعد تهديد هذي .. ولايقدر يقول لـ أبوهـ عشان مايتصرف تصرف اهم في غنى عنه . . لكن هذي وسن وحديتهم قطعه من كل واحد ..
من بين افكار كل واحد كان وسام ينادي لهم ولا أحد منتبه له ..
بدر : أـفأ .. الدعوى كبيرهـ ..
حمد : شكله ,,
الشباب خافوا ..
أم خاالد : يمه حاتم ..
رفع عيونه حاتم عن الموبايل وقال : هلا
أم خالد : فيكم شيء ؟؟
حاتم : لا
وسام : وربي وسن فيها شيء ..
وسن تحرك الملعقه بـ الصحن إللي قبالها وإهي نظرها عليه ..
وسام : وسن حبي ..
وسن رفعت نظرها وقالت : هلا ..
وسام : فيك شيء ؟؟
وسن تتغصب الضحكه : هههههـآآي .. مافيني شيء ..
وسام :أـنا توأمك ..
وسن فهمت عليه إنه حاس فيها .. قالت : حاسه بصداع شوي بس ..
وسام : أتمنى صداع وبس ..
ددخل فيصل واهو طاق الإبتسامه ووقف عند وسن ومد لها موبايلها وقال : ثانكيو يـ أفضل أخت بـ الكون ..
وسن تتبسم له غصب : ولكمو يـ أفضل خامس أخو بـ الكون ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
خالد بيغير جوهـ : ها كيف الأوضاع ..
فيصل : الحمدلله تمام التمام ..
تبسم له خالد .. واستغربوا بـ العادهـ خالد وحاتم يمسكون تعليقات .. لكن واضح إنو فكرهم مشغول فـ شيء ..
وسن فتحت موبايلها ومسجت لـ راكان 'ثانكيو ع الورقه والقلم وتركتها لك بـ السيارهـ ... إقراها' ودزت وجلست تضغط فـ موبايلها عشان لا يشكون إنها دازهـ له . . وصل المسج لـ راكان وفتحه وطلع من عندهم لـ سيارته ..
وتين : وسن تعالي معاي برا ..
وسن ناظرتها تستوعب إللي قالته وتين لإنها كانت تفكر فـ نوف ومصايبها إللي بتجي بعد هـ المصيبه ..
خالد : وتين تبيك تطلعين معاها ..
تأكدوا إنو فيها شيء البنت ماتستوعب شيء ..
الحريم يناظرون بعض وجوهرهـ قلبها إنقبض ع حال بنتها ..
وسن توقف وتمشي من غير أي كلمه وطلعت إهي ووتين لـ برا .. مسكت إيدها وتين وضغطت عليها شوي تحسسها إنها بجنبها مو بروحها .. راحوا ورا الفيلا الخاصه بـ الشباب إللي مايجلسون فيها وكان وراها مسبح كبيــر مرهـ ومسبح صغير حق صغار وكان مزروع بـ الجهتين ورود وإنارهـ روعه وفي كراسي وطاولات كثير وفي العاب كثير .. من ملعب كورهـ إلـى العاب اطفال .. جلسوا ع احد الطاولات وقبال المسبح ع طوول إلا يسمعون أذان العشاء .. بعد ما انتهى الأذان بـ عشر دقايق تكلمت وتين : شـ فيك ؟
وسن : ولا شيء ..
وتين : وسن مو علي ..
وسن : صدقيني مافيني شيء ..
وتين : أـنا موغبيه ..
وسن عرفت مافي مفر من وتين وإذا عرفت لما يداومون السبت راح تغسل البنت غسال مو طبيعي قالت تصرف : تذكرت الوافي الله يرحمه ..
وتين سكتت لإنها تعرف إذا تكلمت راح تجرح وسن بـ الكلام .. جلسوا ساكتين وسن بهمها ووتين بـ عصبيتها وقهرها .. نزلت وسن الثمه لـ تحت ووتين شالتها بـ المرهـ من القهر .. وسن تلعب بـ موبايلها ع الطاوله وتفكر بـ إللي قالته 'الوافي' من جد الواحد الطيب يترك له أثر طيب ومستحيل الواحد ينساهـ حتى لو ماقضى معاهـ إلا وقت قليل .. تنهدت وقالت بـ خاطرها الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. ووتين تناظر فيها قالت : ليش التنهديه هذي ؟؟
وسن رفعت راسها وسكرت عيونها بقوهـ عشان ماتنزل دموعها قالت : سلامتك ياقلبي ..
وتين : إنتي مو طبيعيه ..
وسن : قلت لك الوافي الله يرحمه .. وبليز قفلي الموضوع ..
وتين سكتت وإهي تطبخ من داخلها ..

ببيت الشعر طلعوا الشباب للصلاه والحريم والبنات دخلوا للفيلا لإنهم راح يجتمعون بعد الصلاه بـ الصاله كلهم ..
بعد الصلاه إجتمعوا كلهم بـ الصاله وعرفوا إنو العشاء راح يتأخر شوي ..
حمد : شرآيكم نطلع للمسبح ..؟؟
حاتم : يلا .. ومشوا كلهم للمسبح ووقفوا قبل لا يدخلون عند المكان المخصص للعب والسباحه .. سمعوا الصوت إللي يشد الواحد غصب يسمع ولا يفكر فـ شيء ثاني .. { حاتم كان أخر واحد والباقين وقفوا يسمعون ولا يعرفون هذا صوت منو خالد كان يكلم الجوري وجالس بـ الفيلا وحاتم طبعاً يمشي أخر واحد ووسام معاهم لكن شدته كلمات الأغنيه اكثر من إنه يقول لـ أخته تسكت .. الكلمات أعجبت الكل عدأ واحد تعذب مع الكلمات وإللي يوضح له إنها لـ 'الوافي' }

لا زمان ولا مكان لا مراسي لا وطن
وين الدفا وين الأمان أشكي مُعاناتي لـ من

الخبر نفس الخبر ماطرا علمٍ جديد
نفس همي والسهر ومواجعٍ فيني تزيد
طففت المداين كلها في شمسها في ظلها
ياحبيبي مالك آثر والخبر نفس الخبر

هنا وصل حاتم وسمع وسن تغني بصوتها إللي متعودين عليه أخوانه وناظر الشباب خاشين جو ولا فكروا يسكتونها

أشكتي لـ وسادتي ويشتكيني موجعي
....... ..
وتين خاشه جو مع الأغنيه والصوت ووسن تغني ولا تدري إنو في ناس تسمع ولو تعرف إنو راكان معاهم كان غنت أغنيه تناسب له .. هذي الأغنيه تفضلها وسن حيل من أول ماسمعتها ولا خطر لها إنها تقصد الوافي .. إهي متعودهـ إذا تضايقت تغنيها ..
حاتم يصوت : وســن ..!!
الشباب عدا وسام ورااكان إنصدموا هذا صوت وسن ..
وسن سكتت من الأغنيه وقالت : روحهـــــــــــا ..
حاتم تبسم غصب وقال : معاك أحد ..؟؟
وسن: إيوا وتين ..
حاتم : طيب الشباب معاي كلهم ..
وسن ووتين من الربشه وقفوا ع طووول وطاحت لثمت وتين ع الأرض ووسن موبايلها على الأرض .. وسن : طيب لحظه بس ..
حاتم : ههههههههههه ,, خذوا راحتكم ..
عدلت لثمتها وشالت موبايلها إللي تفكك ووتين خذت لثمتها ولبستها وعدلوا حالهم .. ومشوا وسن تتكلم قبل لا توصل لهم : خلاااااص إنتهينا ..
حاتم دخل أول واحد وتبسم لها وقال : وش هـ الرجه ..
وسن وترفع موبايلها : هههههههههـآآي ,, شوف ..
حاتم جا لها وخذا موبايلها وضبطه لها وعطاه لها .. وتين واقفه .. دخلوا الشباب واهم يناظرون لـ وسن إللي ماتوقعوا صوتها للدرجه هذي عذااااااااااااااااااااب ,,
وسام يستهبل : شكلنا بنشغلك بـ الزواجات مطربه ..
وسن: هههههههههههههـآي واستوعبت وقالت بصدمه : سمعت ؟؟
وسام : ههههههههههههههههههههههههههه ,, كلنا ..
وتين تتمنى تتوطى فـ بطن وسن على أغانيها إللي تسد النفس ..
وسن تناظر راكان إللي مايناظر فيها وسكتت شكل فيه شيء وإلا بـ العادهـ إلا يخز فيها ..
وتين : ههههههههههههههههه , , شـ سمعتوا ..؟؟
بدر : من لا زمان ولا مكان . . إلـى أن جا الأخ الوسيم وقال وسن..
وسن تناظر فيهم ومصدومه يعني سامعين الأغنيه كلها .. وراكان طيب ليش مايناظر وإهي كاتبه له فـ ورقه كلام المفروض تكون ردة فعله غير عن هـ التجاهل .. مشت وسن ومشت ورااها وتين وإهي ماتدري شـ السالفه ..
ياسر : شـ فيهم ؟؟
وسام : عادي تعودوا على مزاج وسن وتين .. كذا فجأهـ يضرب عندها المزاج رآيق وفجأهـ يضرب عندها متعكر .. وغصب نتأقلم ..
حاتم واهو جالس بمكان وسن : عاجبتكم الوقفه ..؟
وسام جا ونط بـ المسبح بـ ملابسه ونط معاهـ بدر وياسر وحمد وفيصل وسعود ..
تركي وفارس وحاتم وراكان جالسين على الكراسي ..
بدر: فارس ليش ماتجي ؟؟
وسام : إتركه هذا حامل مع أمل ..
كلهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : أنتظرك تولدني ...
وسام : الله لا يقوله حتى لو يقولون بيموت مستحيل ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : طيب ياوسام وطب معاهـ بـ المسبح وخنايق ووسام يهرب منه واهو يلحق فيه والفزعه لـ وسام بدر إللي يكفخ فيه فارس بعد وصصار المسبح خناقه إللي فازع مع وسام وإللي مع فارس
وسام يصارخ : هيه ترا أـنا حامل لا تعورني ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : لا ياشيخ ممن شوي أـنا وذا الحين إنت ,,
وسام : إنتقل الحمل منك لي
فارس يلحقه : بعد ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام يجي ورا بدر وبدر يفتر مع وسام إللي يفرهـ عشان يهرب من فارس والموي ماتساعدهم ع الهروب ..
فيصل فزع مع فارس ..
وسام : طيب ييافصيل أخلي مشاعل تكرههك لإنها تحبني ..
فيصل : بـ الله عليك يافارس عليه ...
وسام : فارس شوي شوي علي ..
ياسر يستهبل : شوفه نفس أمل عشان ماتوجعه ..
وسام يصارخ : لااااااااااااااااااااااا , , إذا شافني نفس أمل بتصير علوم كبيرهـ إحنا في غنا عنها ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : تخسي أشوفك نفس أمل ..
وسام : أـفأ ,,, ترا إهي بنت عمتي وعمي ..
فارس : وزوجتي ..
وسام : واـنا زوجك ..
فارس : لا يعني أـنا حرمه ..
وسام : يعجبني ذكائك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام مامداهـ يطلع من المسبح بيهرب إلا هذا فارس مرجعه من رجله للمسبح ..
وسام : لاااااااااااااااااااااااا ,, خلااااااااااااااااااااااااص ,, آبييييييييييييييييي أميييييييييييييييي ..
فارس : بعد شوي تروح لـ ماما ..
وسام : الله يعين أمل عليك ..
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماتشوف الشغل جايب فايدهـ من أول ليله ..
كلهم إنفقعوا ضحك ..
وسام واهو بـ المسبح : كفك كفك .. ويطق كف بدر ..
وبدر يضحك من قلب ..
فارس : بـ الله عليك .. ذاالحين بتشوف الشغل ,,
وسام : ولينا حسباله إحنا أمل لما بيشتغل فينا أطلعوا ياشباب قبل لا نصير سيرهـ ع كل لسان ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع وسام ع طوول من المسبح وراح ورا راكان وحاتم إللي يضحكون ع سوالف وسام ..
فارس طلع وقال : وراك وراك ..
وسام : إنت غلطان إنت ذا الحين قبالي ..
فارس : تنكت ..
وسام : لا أستخف دمي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : شوف موبايلك يدق ..
خذا فارس موبايله من الطاوله وحصله أمل : هلا وغلا ..
وسام يستهبل : هلا فيك حبيبي ..
فارس يناظر وسام يعني شـ دخلك ..
فارس : هلا حبي شـ بغيتي ..
بدر : أقعد يـ الأسلوب ..
وسام ينعم صوووته مرهـ : حبيبي وينك ,, وربي أشتقت لك ما اقدر أجلس وانت مو فيه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ففارس : حبي لحظه .. وناظر وسام :خير .. مضيع لك شيء ..
وسام : إنت إللي مضيع لك شيء ..
فارس : وسام إتركني أكلم براحتي ..
وسام : حبيبي خذ راحتك ..
فارس : هلا قلبي ..
أمل : حبي وينك ..؟؟
فارس : عند المسبح ,, ليش .؟؟
أمل : ماشفتك قلت أسأل ..
فارس يخفض صوته : ياروحي لو جيت ذا الحين ما راح نتعشى ترا ..
وسام يصارخ : وشهووووووووووووووووو ..
الشباب إللي سمعوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : وربي إنك فضيحه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس رجع لـ أمل واهو ولا همه أحد : ها حبي ؟؟
أمل : أـنا شبعانه وخالصه ..
فارس تبسم وقال : ثواني واـنا عندك .. إسبقيني ع الغرفه ..
وسام : وآعيباااااااااااااااااااااااااااهـ ..
فارس قالت له أمل شيء ونط من الوناسه .. وشوي ويرقص ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, ليلهم سرا ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس قفل وقال : باي حلوين ..
وسام : غصب تقول حلوين .. وصارخ فاااااااااااااااارس يقولون إنما الأعمال بـ النيات .. لهذا أخلص النيه بـ العمل ..
الششباب هنا ضحكوا من قلب ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههه ,, ياحليله فارس ليته ينسى موبايله عام ..
راكان : هههههههههههههههههههههه ,, عشان تضيع علومه ..
وسام : هههههههههههههههههههههههه ,, أحسن عشان ارفع ضغطه ,,
تركي : ههههههههههههههههههههه
حمد : إنت عليك حركات ...
وسام : هههههههههههههههههههه ,, لجذب البنات ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل حاتم وكانت وسن ورد : هلا ..
وسن: حبيبي تعالوا العشى حطوهـ ..
حاتم : أوكي .. باي ..
يلا شباب العشى حطوهـ ,, وقاموا وإللي كانوا بـ المسبح دخلوا لـ بيتهم يبدلون ملابسهم وطلعوا ودخلوا لـ غرفة الطعام الكبيرهـ ..

بعد العشاء رقوا الرياجيل كل واحد لـ غرفته يحسب ويحط ويفكر ويدرس كل هذا للشغل .. والحريم والبنات والشباب جلسوا بـ الصاله وأنواع الضحك والهبال ..
وسن كانت تمسج لـ راكان 'ليش ضايق خلقك ؟؟'
راكان قرأ مسجها ورد 'يمكن يتهيأ لك عشان إنتي خلقك ضايق'
وسن إستغربت ردهـ وكتبت له 'أجل يتهيأ لي إنك تحبني !'
راكان قرأهـ ورد عليها ' إذا إنتي متأكدهـ من إحساسك إتجاهي ليش يتهيأ لك إني أـحبك '!!
وسن إنقبض قلبها من ردهـ وكتبت له ' ما أحتاج لـ أحد يقولي شنو إحساسي إتجاهك لإني متأكدهـ منه مثل ما أـنا متأكدهـ إن فيك شيء ذا الحين '
قرأ ردها وكتب 'صح أـنا فيني شيء لكن مو مهم تعرفين'
وسن إنقهرت وخاطرها تقوم وتتوطى فـ بطنه واهو قبالها 'مو مهم ؟؟؟!!! أـنا تاركه الكل وقاعدهـ أمسج لك واخر شيء تقول مو مهم'!!
راكان عرف إنها وصلت حدها رد 'لا تعصبين ع شيء مايستاهل'
وسن إنقهرت خير يقول عن حاله شيء مايستاهل 'راكان إذا لي محبه لو شوي بـ قلبك قولي شنو فيك .. أسألك بـ الله .. '
راكان ناظر وإنصدم البنت إسألت بـ الله يعني حلفته إلا يقول سكت شوي بعدين كتب 'سؤال وبعدين لك إللي تبين مني'
وسن قرت وردت له ع طوول 'آمر'
راكان فرحان إنها مهتمه فيه 'أـنا بـ النسبه لك إيش ؟؟؟'
وسن إنصدمت من سؤاله وخذت نفس لا تقوم تحوس الدنيا ع راسه وتطلع فووق 'كل شيء'
راكان قرأ ردها وإستغرب اهو متأكد من حبها له لكن ليش غنت هـ الأغنيه المقصود فيها الوافي الأهبل بيعرف 'لا زمان ولا مكان لا مراسي لا وطن
وين الدفا وين الأمان أشكي معاناتي لـ من
الخبر نفس الخبر ماطرا علمٍـ جديد
نفس همي والسهر ومواجعـٍ فيني تزيد
طففت المداين كلها في شمسها في ظلها
ياحبيبي مالك آثر والخبر نفس الخبر .. ... . .. فسري لي هذي .!!!!'
وسن قرت ردهـ وإنصدمت يعني الكل متوقع إنها للوافي لكن إهي تموت بهـ الأغنيه ردت ' في سالفه صارت من شوي ووتين جلست لي إلا تعرفها ولا قلت لها ولما كنا جالسين غنيت هـ الأغنيه لإنها من نزلت وأـنا اموت فيها وكل ماتضايقت غنيتها وإلا سمعتها .. أعرف شنو فهمت منها نفس مافهمت وتين .. اـنا ما أنكر إني أذكرهـ بـ الخير إلـى الآن والكل يذكرهـ مو اـنا إللي كنت زوجته لـ أسبوعين الوافي إنسان طيب والإنسان الطيب يترك له أثر بهـ الدنيا وذكر بـ الخير لا اكثر ولا اقل .. كنت أحمل له كل إحترام وود واهو نفس الشيء وشيء طبيعي بـ أذكرهـ من فترهـ لـ فترهـ بـ الخير .. هذا مايعني إني متيمه فيه ولو أـنا من جد متيمه فيه كان نسيت حُبك ولا وافقت عليك وإكتفيت بـ ذكراي معاهـ .. حُبي المرأهـ قلبها ماينبض إلا مرهـ وأـنا قلبي مانبض ولا راح ينبض إلا لك .. أـحبك ياغيور .. 'ودزت له ..
قرأ ردها بس من يسمع إسمه وإلا يقرأهـ يموت غيرهـ تبسم ع أخر شيء أحبك ياغيور ..
رد لها 'ما راح يذبحني إلا غيرتي'
وسن قرت وردت 'إسم الله عليك حُبي'
ام سعود : وسن تعالي إلعبي معاي أـنا وامك والماسه ..
وسن قامت تلعب معاهم كيرم ..
ما رد راكان لإنها راحت تلعب واهم بنفس الصاله ..
وسن : عمه من غير زعل ..
أم سعود : أـفأ عليك ..
أم راشد :إحنا نزعل ..
وسن : إيوا إذا فزت عليكم تزعلون وشوي وتكفخوني ..
وسام : شباب شوفوا الحماس إللي راح يصير ذا الحين ..
وسن جلست قبال عمتها العنود وع يمينها أم راشد وع شمالها امها وبـ النص الكيرم شـ كبرهـ..
وليد جا بجنب وسن وقال : إذا فزتي عطيني أـنا اشيله لك ..
وسن تبوسه : إن شاء الله .. يلا من يبدأ ..
جورهرهـ ترتب الحبوب بـ مكانها كلها ع شكل دايرهـ حول الزهريه .. وإنتهت ..
أم سعود : منو يبدأ ..
وسن : أـنا ببدأ وخذت المحرك الرئيسي وحطت والشباب والبنات يناظرون متحمسين لإنو وسن ماهرهـ فـهـ اللعبه ما احد يفوز عليها حركت المحرك الرئيسي الكبير بـ أصبعها إللي بـ النص ومن قو الضربه وفنها دخلت لها الزهريه وحدهـ بيج وإثنين أسود .. وصارخت من الفرحه إنها دخلت الشيء المهم إللي أهو الزهري والشباب والبنات صارخوا معاها .. يعني ذا الحين معاها الزهري 50 والبيج 10 والأسود كل وحدهـ 5 يعني 70 مجموعها ..
أم سعود وام راشد وام خالد يناظرون بعض ..
أم سعود : غششششششششششششش
أم راشد : إيوا غشششششششششششش وبقوهـ
وسن تناظر أمها قالت : صح غشششششششش
راكان : لا ماهو غششششش .. عشانها خذت الخمسين خلاص صار غش ..
أم سعود : إنت شهادتك فيها مجروحه ماناخذها ..
وسن تناظر راكان : ماعليك أـنا لهم .. ولفت لـ عمتها قالت : إحنا قلنا بلا زعل وذا الحين جبت الخمسين صرت غشاشه ..
أم راشد : خلاص بنكمل ..
وسن تبسمت لإنها عرفت تجيبهم ولعبت مرهـ ثانيه لإنها طيحت بـ الأول وطيحت هـ المرهـ 2 بيج ورا بعض بنفس المكان و3 أسود ورا بعض بنفس المكان .. وصارخت وصارخوا معاها ..
حاتم : كفوووو والله ..
خالد : هذذي أوخيتي ..
وسام : ماقلت لكم حماس وبقوهـ ..
وسن: هههههههههههههههـآآي ..وعطت إللي خذته لـ وليد إللي مستانس وكأنه اهو إللي ماخذها ..
أم سعود وأم راشد مقهورات وإلا أم خالد عادي الوضع عندها لإنو لو وسن ماطيحت الـ 50 كان إهي بطيحها ..
وسن لعبت مرهـ ثالثه لإنها طيحت بـ المرهـ الثانيه بعد .. وطيحت 1 بيج ..
سعود : خلاص أمي وخالاتي المفروض ينسحبون من نفسهم ..
الشباب والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أقول أسكت عني بس ..
حمد : الأخلاق قفلت خلاص .. الله يعينك ياوسن ..
أم راشد : طيب يابنت سُلطان ..
أم سعود : إللي قاهرني جوهرهـ ماهمها ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههه ,, ليش أرفع ضغطي ..
أم راشد : ياغبيه بنتها وفوزهم سوأ ..
أم سعود : هذا اهو ..
قبل تلعب وسن قالت أـنا طفشت طول الوقت واـنا اضرب بـ أتنازل لكم ,, وفعلاً مثل ماقالت رمت ولا طيحت شيء ..
دور أم راشد لعبت ولا جابت شي وصارخوا الشباب ع خسارتها للدورهـ الأولى ..
أم راشد : طيب .. طيب ..
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود لعبت وجابت وحدهـ اسود يعني 5 وصارخت .. الشباب والبنات ضحكوا ..
تركي : ههههههههههههههههههههههه ,, خاله عشان 5 صارختي أجل لو ماخذهـ الـ 50 شـ راح تسوين ..
أم تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, تذبح وتوزع ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أـها بس إنتي وولدك ..
ام راشد: خيانه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : شـ خيانته .. متزوجتك وخنتك مع غيرك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : أبووووووووك يـ التشبيه ..
أم سعود وأم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : ليش تطيحين وأـنا ماطيحت شيء ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : خاله نزلي إللي طيحتيها بـ مكانها ليما تطيح خالتي الماسه ..
أم راشد: شفتي أخرتها يتطنزون عليك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبت أم سعود مرهـ ثانيه ولا طيحت شيء .. صارخوا الشباب ع خسارتها ..
حاتم : مشكله إللي بيستعرض مواهبه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يـ الوسخ وترمي عليه الـ 5 إللي خذتها ..
راكان : ههههههههههههههههههههه ,, جابها ربي ..
أم سعود :جيبها بس .. ذا الحين تسرقونها وتعطونها لـ وسن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راااكان : هههههههههههههههههههههههههههه ,, وسن ماتحتاجها ..
أم راشد : جا المدافع ...
أم سعود : أكيد وإلا ودهـ ذا الحين يشوتنا عشان تاخذها كلها ..
راكان : مايحتاج أشوتكم لإنها إهي بتشوتكم بـ فوزها عليكم وإنتم بخسارتكم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود تدور شيء ترميه عليه ..
أم راشد : أعطيك وسن ترمينها عليه ..
ام سعود : بعدين يمسكها ولا يفكها جيبـ .. وتلف وتضرب إختها ع رجلها إللي جلست تضحك لإنها عرفت إنها تستخف فيها : يـ إللي ماتستحين ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد ترجع ضربها لها : إنتي إللي ماتستحين أـنا أختك الكبيرهـ وتضربيني ..
أم سعود : بس أـنا متزوجه قبلك ..
أم راشد : وإذا ..
جلسوا يضحكون ع هبالهم إللي كأنهم أطفال مو وحدهـ ععمر ولدها 30 والثانيه مزوجه بنتها ..
وسن صارخت : بسسسسسسسسسسسس .. ناظروها كلهم كملت بروقان : بنكمل لعب ..
ضحكوا كلهم عدأ أم سعود وأم راشد إللي ناوياتها ..
أم خالد لعبت وطيحت إثنين بيج .. صفقوا لها كلهم ..
راكان : فديت عمتي الغاليه وبنتها إللي يرفعون الراس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : قطععععععععععععععع . .
أم راشد : ياحظي وين عزام عني ..
أم سعود : عزام بيفزع مع إخته وبنتها ..
أم راشد : حمد وينك ياقلبي ..
حمد يرفع إيدهـ : ياروح حمد ..
أم سعود : حدك عن حمد هذا ولدي ولي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : أجل منو عندي ..
أم سعود : لاترتجين من ولد جوهرهـ شيء لإنه بيوقف مع إخته وامه .
أم راشد : شـ مسوين لهم إنتم ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههه ,, فديتهم واحد واحد
أم سعود : قطع ..
أم راشد : ماعندنا احد إحنا ..
أم سعود: أـنا ليش جايبه 5 ... 3 أولاد وبنتين ..
أم راشد : هههههههههههههههههههههههههه ,, لك إللي تبين إذا وتين وقفت معاك ..
أم سعود سكتت شوي وقالت : أمل وسعود وحمد وياسر يكفوني ..
أم راشد: أمل دوريها ..
أم سعود : الرياجيل إللي وراي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يامسكينه ماعندك أحد ..
أم راشد : ها وإهي تناظر بتختار .. حاتم يشوفها تناظرهـ قال : سوري شوفي غيري ..
ناظررت خالد ورفع إيدينه وقال: أـنا مع ست الحبايب وغلاي ..
وسام : سوري أـنا مع أمي وتوأمي ..
بدر : معاك معاك ..
أم راشد : كفووووووووو والله .. طب وأختار من بناتي ..
البنات نطت عيونهم ..
الشباب والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود تضربها ع كتفها : أم الشباب ترا السالفه لعبه لا تقيدين نفسك بـشيء كبير وما راح يطلع منها كسبان غير بنت سُلطان ..
أم راشد :بناتي وين ؟؟
خلود وريناد وديما وروزان جو لها وجلسوا عندها ..
أم راشد: وين راشد .. حبيبي ..
راشد يلعب بلايستيشن : هنا يمه ..
أم راشد: حبيب أمك تعال معاي ..
وقف اللعبه راشد وراح عند أمه وجلس مع خواته ..
أم سعود : ياسلام صارت أحزاب .. وين عيالي تعالوا ياقلبي ..
جو لها سعود وحمد وياسر وجلسوا بجنبها بس راجعين شوي ورا ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, أـنا كل إللي جالسين بـ اماكنهم من حزبي .. أـنا ووسن ..
أم سعود : شوفي شبكت نفسها مع وسن عشان تاخذ أكثر ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد تناظر فـ بناتها وأولاد العنود وناظرت بـ إللي جالسين بـ أماكنهم لو بتجمع حزبها وحزب العنود ما راح يجون بنفس عدد حزب وسن وجوهرهـ قالت : مالت عليكم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : تركي معاي ..
أم راشد : لا معاي ..
تركي : حل وسط مع خالتي جوهرهـ ..
إنهبلوا العنود والماسه
العنود :ياخذ بليسكم أـنا خالتكم الأصليه ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه . . الدنيا مصالح ياعمه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
أم راشد :إنت نعرف مصلحتك لكن الباقين المرتزين هناك .. بدر وفيصل وتركي وعبدالرحمن وشهد وعهد ولولوهـ وموضي وتهاني ووتين .. شـ مصلحتهم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
أم سعود : إضحكوا .. ماعليه .. هذا وإهي ماعندها إلا بنت وحدهـ أجل لو عندها كم وحدهـ شراح تسوون ..
خالد : الناس مقامات ياعمه ..
كلهم لما شافوا شكل العنود والماسه بعد كلام خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أم سعود ترميه بـ موبايل ياسر .. ياسر: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
أم سعود : مالت عليك قول فدوهـ لك يمه ..
أم خالد :أـفأ عليك ياسر أجيب لك غيرهـ وافضل منه بعد ..
ياسر نط إلا اهو بجنب جوهرهـ ويبوس راسها : بعد عمري خالتي الغاليه وناظر راكان وقال صادق راكان ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : غشششششششششششش .. تسرق الأحزاب ..
أم خالد :ههههههههههههههههههههههههههههه .. ماسرقت .. يمه ياسر أـنا سرقتك وإلا إنت جاي من نفسك ..
ياسر : خالتي جوهرهـ امشي لها ع الجمر لو تبي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : مالت ع عيالك كنت ناويه نتشارك بـ الأحزاب ..
أم سعود : ومالت ع بناتك ..
خلود : ياسلام تغلطون علينا ..
أم خالد : ماعليك منهم ياقلبي .. { الكلمه الحلوهـ لها مفعول خاااص ^_^ }
خلود : أـنا بروح لـ حزب خالتي جوهرهـ ووسن ..
أم سعود إنقهرت : إقلبي وجهك ولا نبيي أحد منكم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد تشوفهم رجعوا اماكنهم يعني صاروا من حزب جوهرهـ ووسن قالت : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, مابقى إلا أـنا وإنتي ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, فينا بركه ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههههه , ,واضح حتى ماجبنا شيء غير خمستك إللي كاشخه فيها ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : قلنا إنسحبوا ..
أم سعود وام راشد معندات : ما راح ننسحب ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. إنسحابكم جاي جاي والأكيد غصب وبـ الأخير ..
أم سعود تشوف هنادي نازله من فوق ووراها هديل قالت : حي هـ الزول ..
هنادي مبسوطه قالت : ههههههههههههههههههههههه ,, شـ تبين بسرعه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : معانا وإلا مع الحزب الثاني ..
هنادي : منو الحزب الثاني ؟؟
أم سعود متأكدهـ إنو هنادي معاهم : تو مانورت الصاله .. الحزب الثاني عائلة سُلطان ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, من غير تفكير حزب سُلطان ..
أم سعود وأم راشد كانوا مبسوطين لإنو هنادي حركيه وراح تجيب لهم كل إللي بـ الصاله ولما سمعوها قالت أكيد من غير تفكير واهم شوي ويرقصون لما قالت حزب سُلطان تحطموا وحقدوا من جد
كل إللي بـ الصااله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إنقلعي عني أـساساً اـنا أرحب فـ هديل ..
أم راشد : أبو التحطيمات لنا بس ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إسكتي ماتعرفين تتكلمين بصوت واطي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هديل قلبي والله إني أحبك ,,
هديل تتبسم :وأـنا أموت فيك..
أم سعود : بعدي والله .. معانا أكيد ..
هديل : لو مرحبه فيني بـ الأول ممكن لكن مهمشه فيني ومرحبه فـ هنادي ولما غدررت فيكم جيتي لي .. سوري خالتو ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لقطوا لقطوا ..
أم سعود : أساساً ما أحبك ولا آبي حبك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : مالنا إلا نصورك وفهودي ..
أم سعود : صح ويغنونا عن الدنيا كلها ..
أم خالد : إذا فضوا لكم كويس ..
أم سعود : يفضون من يسمعون أصواتنا ..
أم خالد : لا تتحطمين زود ..
أم سعود : ما راح اتحطم .. وإتصلت فـ ناصر رد عليها : هلا ..
أم سعود تتبسم : هلا وغلا فيك .. كيفك ياقلبي ..
ناصر متعود ع إسلوب أم سعود : بخير ياقلبي ..إنتي تحت ؟؟
أم سعود : إيوا .. مشغول وإلا لا ..
ناصر : لو مشغول اترك شغلي ..
أم سعود : يابعد عمري والله .. الششباب يناظرون العنود إللي تتكلم بحريه وكأن ما احد عندها ..
ناصر : شـ بغيتي بس ..؟
أم سعود : إحنا قاعدين نلعب ذا الحين كيرم وكلهم وقفوا مع حزب جوهرهـ ووسن واـنا والماسه ما احد معانا فـ قلت ما لي إلا نصوري إللي بيغنيني عنهم كلهم ..
ناصر : هههههههههههههههههههههه ,, بس وأـنا معاك ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههه ,, بعد عمري والله ,, بفتح السبيكر وقول لهم إنك مع حزبي عشان مايضحكون علي ..
ناصر : طيب ..
فتحت أم سعود السبيكر وقال ناصر : إسمعوا كلكم ,, أـنا مع حزب العنود ومثل ماقالت أـنا اغنيها عنكم كلكم ,,
أم سعود : والله إنك تاج راسي ..و سكرت السبيكر عشان مايسمعون ردهـ ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : متى راح تجين للغرفه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه , , شوي بس .. إنت عندك شغل ..
ناصر : باقي لي كم شغله وانهيها ..
أم سعود : إذا انهيتها إتصل فيني ..
ناصر : إن شاء الله ..
أم سعود : مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه ..
أم سعود : ها سمعتوا ..
راكان : وفرحانه فـ واحد ...؟
أم سعود : يكفيني ..
راكان :حجت الكسلان مسح السبورهـ وإنتي عشانك ماحصلتي إلا عمي ناصر قلتي يغنيني ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,,,
راكان ناظرها ونزلت نظرها ع طوول ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أم خالد : طيب هذا ناصر وإنضم لكم ,, وفهد ؟؟
أم راشد : أعرف ردهـ بيقول ياقلبي معاك ..
أم تركي : أقعد يـ الواثقه ...
وتين : عمي أبو راشد أبو الرومانسيه ..
أم سعود : ناقعين إلـى الآن حسبالهم معاريس ..
أم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل أم خالد وردت : هلا ..
سُلطان : وينك ؟؟
جوهرهـ : بـ الصاله ,,
سُلطان : مانتموا لسا ؟؟
جوهرهـ عرفت إنه يقصد وين تأخرتي قالت : إنتهيت من شغلك ..؟
سُلطان : من زمان .. تعالي ..
جوهرهـ : أوكي ..
سُلطان : مع السلامه
جوهرهـ : مع السلامه وقفلت قالت : بعلي يُريدني .. ووقفت ..
أم عبدالرحمن : أبوك يـ الفصحى ..
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : واللعبه ..
جوهرهـ : أي أحد بدالي ..
حاتم : أـنا .. وجا جلس ..
أم سعود : سلمي ع بعلك ..
أم خالد : ههههههههههه ,, يوصل ...
أم راشد : ترا قلنا سلام بس مو شيء ثاني ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, يجيب الله مطر ..
أم سعود : إلا سيول ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رقت أم خالد وإهي تضحك ع هبالهم ..
بدا يلعب حاتم وطيح بيج 1 ,, ومرهـ ثانيه ماطيح شيء ..
ع النهايه وسن وحاتم اهم إللي خذوا أكثر ,,
أم راشد 20 بس .. وأم سعود 5 وحدهـ بس .. ومابقى إلا وسن وحاتم وصار حماس اللعب لإنو كل واحد يعرف يلعب بمهارهـ .. زهقوا قالت وسن : نعيد من الأول ..
حاتم : أوكي .. منو بيلعب ..؟؟
وتين : أـنا ..
حاتم : والرابع..
وتين : اـنا أختار ,,
حاتم : يلا ..
وتين تناظرهم وقالت : منو يبي ؟؟
وسام يتبسم : كلهم إلا اـنا ..
وتين تستهبل : منو قال بـ اختارك.. !
وسن : ياربي .. ملحقين ع المناقر ذا الحين إختاري ..
وتين : آمممممممممممممممممممممم .. { تبي ترفع ضغط تركي } تركي يختار ..
بدر : أكشششششششششخ .. والله تطور بدل القصف إللي كل شوي صار اهو إللي يختار عنها ..
تركي يناظرها واهو عارف إللي بتوصل له قال : اـنا .. ومشى لهم ..
وتين إختبصت كلهم عادي إلا تركي إللي يصير بجنبها ذا الحين ياربي أـنا غبيه من جد ..
وسن وحاتم يناظرون بعض وكاتمين ضحكتهم ..
الباقي متفرجين من ع الكنبات ومتحمسينن للي بيصير ..
تركي يصير قبال وسن وبجنبه ع الشمال حاتم وبجنبه ع اليمين وتين وبعدين وسن .. جلس وريحة عطرهـ تضرب داخل وتين ..
تركي قريب منها ويتكلم والصوتت إللي يكون واضح من قبل من بعيد ذا الحين واضح وبقــــوهـ تحس الكرهـ له يزيد واهو نفس الشيء لكن كاتم شعورهـ عشان مايخرب اللعبه اهو أساساً يبي يطفرها يكرها فـ نفسها ..
تركي بصوته المعروف : أـنا أول ..
حاتم : أوكي عشانك أكبر ..
تركي خذا المحرك وضرب في بـ إصبعه وطيح 5 وتين طلعت عيونها ..
وسن وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام : جا لك منافس ياعيال سُلطان ..
رااكان : مستحيل ..
حمد : واثق إنها راح تفوز للمرهـ الثانيه ..
راكان : أكيد ..
وسام : إسمعي ياوسن ترا لك معجبين لا تحطمينهم ..
وسن : أـفأ عليك .. مستحيل أخذلهم ..
رااكان مبسوط : بعدي والله ..
وسن تبسمت ..
خالد : يـ الأخو إترك إختي تركز بـ اللعبه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
لعب مرهـ ثانيه تركي ولا طيح شيء .. ولعب حاتم وطيح 10 ولعب وطيح 10 ولعب مرهـ 3 ولا طيح شيء .. عطا المحرك لـ وسن ونزلته فـ مكانه وناظرت الحبوب شنو الأنسب عشان ترميها حصلت الزهري ضابطه لها بس يبي لها دقه بـ الضرب ..
ياسر : بس جابتها ..
راكان : إذكر ربك ..
ياسر: لا حوول .. لا إله إلا الله ..
ضربت وسن وطيحت الزهري .. تركي يضحك وقال : يلا جيبي الغطا وإلا ترجع مكانها ..
وسن : جايبته جايبته إن شاء الله .. ضربت وجابت إثنين بيج مرهـ وحدهـ يعني 20 .. وصارخت ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه ,, والله إنك تنحطين ع الراس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسن خجلانه لكن ردت : ثانكيو ..
رااكاان يتبسم لإنه إحرجها : لا ثانكيو ع واجب ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : يـ الأخو ..
راكان : فهمت .. قولوا ماشاء الله كلكم ..
بدر : وليش إن شاء الله .. خلاص خذت المهم ..
راكان : ماهمني المهم إللي يهمني إصبعها لا تحطون فيه عين وينكسر لها وإلا ينجرح ..
سعود واهو متكي : هههههههههههههههههه ,, كلـ(ن) ع همه سرأ ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,,,
راكان : قولوا ماشاء الله ..
كلهم : ما شاء الله ..
حمد : كذا بنطلعها من اللعبه عشان ماتزعجنا كل شوي والثاني تعطونها عين قولوا ماشاء الله ..
أم سعود لسا جايه لهم وسامعه كلاامهم : ههههههههههههههههههههههههههه .. راكان تراك ازعجتهم بـ وسن ..
وسن تناظر عمتها وعمتها جلست تضحك ..
راكان : كيفي ..
لعبت وسن مرهـ ثانيه وجابت 2 أسود .. ولعبت مرهـ ثالثه ولا طيحت شيء .. عطت المحرك لـ وتين إللي ساكته ماهي طايقه قرب تركي عشان كذا هاجدهـ البنت .. وتركي شوي ويضحك ع سكوتها مايصلح عليها أبداً ... لعبت ومن إللي بداخلها يغلي طيحت 2 وحدهـ بيج ووحدهـ أسود وخذتها من غير لا تتكلم .. ياسر : وتيـــــــــــــــــــــن .. بعدي ..
وتين ساكته ..
لعبت مرهـ ثانيه ولا طيحت شيء .. وسن تناظرها وحاتم يناظرها وتركي يناظر فيها واهم كاتمين ضحكهم .. ترك المحرك فـ مكانه عشان ياخذهـ تركي لكن بعيد عليه خذته وسن وعطته لـ تركي إللي قال : شكراً .. وضرب ومن قو ضربته طيح 4 .. 3 أسود ووحدهـ بيج .. والخامسه طارت من فوق وسن .. وسن نزلت راسها ع طوول ..
راكان وحاتم وخالد عصبوا وصارخوا عليه :هيييييييييييييه إنت ..
تركي يناظر الهجوم إللي قام عليه ,, وإللي بـ الصاله : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : خير ..
راكان : حاسب .. لا ترمي بدفاشه ..
حاتم: والله لو طاقه فيها لـ تشوف شغلك ..
خالد : خفف بـ الضرب رجاءً يعني ترا إختنا نبيها سليمه مانبي آي إصابات ..
تركي : إسم الله علي .. طيب صار غصب ماكنت أعرف إنه بيطير لـ فوقها ..
راكان : لو مانزلت راسها كان طاقها ..
تركي : إن شاء الله ..
بدر : الله يعينك حتى بـ اللعب محاضرات وخرش وقو شخصيه ..
ياسر : وضموا راكان لهم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي خذا المحرك بيضرب مرهـ ثانيه .. وتين : شوي شوي ..
تركي بعد إيدهـ وقال : شرآيك تجين مكانها ..
وتين : عادي المهم مايجي لها شيء ..
تركي : يلا ..
وتين : وسن بدليني ..
وسن تعرف إثنينهم بيكفرون فـ بعض قالت : لا عادي .. إنتي بـ مكانك وأـنا بمكاني ..
وتين : والله لـ تقومين ..
ياسر : حلفت بنت ناصر خلاص ..
وسن : ياربي منكم .. { وسن ماتبي تبدل لإنو مكان وتين يصير راكان بوجهها وتشوفه ويشوفها لكن بـ مكانها يصير اهو يشوفها وإهي عاطيته جنبها ماتشوفه إلا إذا لفت له }
غيرت وتين ووسن .. تصير وسن بجنب تركي ووتين قباله ..
حاتم : لا تنتقم بـ اللعب ياتركي ..
تركي : هههههههههههههههههههههههه .. مو بـ الأول ..
راكان : تركي وسع شوي ..
تركي يناظر راكان وقال : ليش ؟؟
كلهم فهموا وجلسوا يضحكون ..
راكان : بس ما آبيك تكون قريب من بنت عمي يعني قرب من حاتم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : لا ياشيخ .. تراها بنت خالي ..
راكان : أعرف ..
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, اللعبه بتخرب والسبب وسن ..
راكان : لا خلاص كملوا ..
ضرب تركي ولا طيح شيء .. وعطا المحرك لـ حاتم وضرب وطيح 1 أسود وضرب مرهـ ثانيه ولا طيح شيء ,, وعطا المحرك لـ وتين وضربت وطيحت 1 بيج .. والمرهـ الثانيه طيحت 1 أسود والثالثه ماطيحت شيء وعطت المحرك لـ وسن .. نزلته وسن ولما جهزت أصبعها بتضرب رفعت عينها إلا راكان يغمز لها .. من الربكه ضربت خفيف مرهـ ولا تحرك من مكانه .. كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههههههه ,, أـفأ ,,شـ صار ؟
وسن تفشلت ونزلت راسها ..
وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : راكان إذا جت وسن تلعب عطنا ظهرك ..
وسن : قلت لكم ما راح اجلس هنا ..
حاتم وتركي فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه ,, متحمسه وإحنا متحمسين وأخر شيء رميه خفيفه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه ,,
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, لو عارفين مجلسين راكان قبالك من بدري ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : تعيد دورها ..
تركي : ياسلام .. مو ذنبنا إنكم تشوفون بعض وإحنا نلعب ...
راكان : طيب ياتركي ..
وتين : ممنوع النظرات ..
حاتم : إذا جا دور وسن واحد يوقف وراي وقبال راكان عشان ماتتلخبط ..
وسن وجهها الوآن ..
سعود : والله خاشين جو .. ومن نظرهـ ضاعت العلوم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : يلا تركي ..
تركي لعب ولا طيح شيء وطخ براس وتين ضحك وجلست تضحك ..
تركي : ماعليه إضحكي واشوفك شوي ..
حاتم لعب وطيح أسود والمرهـ الثانيه ولا شيء ووتين جا الدور لها وخذت المحرك .. تركي يناظرها بـ نظرات غريبه وإهي ولا داريه تدرو لها حبه مناسبه تضرب عليها .. وسن حست إنو تركي يناظر وتين وناظرت حاتم وحاتم يتبسم ع شكل تركي .. إللي ماهو منتبه لهم ..
حاتم ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
وتين رفعت راسها وناظرتهم ..
تركي لف لـ حاتم : خير ..!
حاتم : هنا لعب مو نظرات وتفحص .. هذا هناك ياتركي وغمز له ..
تركي فهم وجلس يضحك ورمى عليه حبه من البيج : هههههههههههههههههههههههه ,, يـ الوسخ ..
حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : شـ السالفه ..
تركي : ماعليك إنهبلوا ..
حاتم ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : شـ صاير ...
وسن : ههههههههههههههههههههههه ,, ولا شيء ..
وتين تناظر تركي وقالت : ليش يضحكون ..؟؟
تركي ناظرها وضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين إستغربت ..
بدر : وربي وراهم بلا ..
حمد : وكبير بعد ..
تركي يشوف وسن وحاتم يضحكون ..
حاتم: ياربي أـنا ما اطيقها .. حركاته ماتعجبني ..
وسن : هههههههههههههههههه ,, أجل ضيق بـ التنفس بعد ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههه , , وعاملين قلق وكرهـ واصل لـ أخر الدنيا ..
وسن : هههههههههههههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, ورب البيت أحد يعرف لـ تشوفون شغلكم ..
وسن وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : شـ فيه ؟؟
وسن : حبي مافي شيء بس إنتي إلعبي .. هههههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههههههه .. طيب الله يطيحكم إثنينكم عندي ..
حاتم : هههههههههههههههههههههه ,, ردد يالليل ماطولك ..
راكان : تركي شـ فيه ؟؟
تركي : قلت لك إنهبلوا ..
وسن : ههههههههههههههه ,, إلا غيرنا إللي بيوصل لمرحلة الإنهبال ..
تركي وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههه ,, طيب طيب ..
الشباب والبنات إستغربوا أحد يغلط ع تركي ولا يخرشه تركي ولا إللي غلط عليه بعد بنت ولا تكلم ويضحك لها بعد .. وتين إستغربت ..
كملوا لعب ولما إنتهوا طبعاً حاتم طفش وطلع من اللعبه وكملوا تركي ووسن ووتين .. لما فازت وسن وبعدين تركي وبعدين وتين ..
تركي تمدد واهو بمكانه .. لإنه طول الوقت واهو جالس ع الأرض .. وتين وقفت ووسن جلست ترتب الحبوب .. وتين : يـ الأخو فراشك بـ فيلتكم مو هنا ..
تركي بكل برود : طيب أـنا نايم ع شيء يخصك ؟؟
وتين إنحرجت من كلامه وقالت : ماتسترجي ..
تركي : هههههههههههههههههههههه ,, لو آبي سويتها ..
وتين : ماتقدر ..
تركي : تتحديــــــــــن ؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للهلاك, معاك, معشوقي, الله, رواية, والكامل, كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174444.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ ظ…ط¹ط§ظƒ ظ…ط¹ط§ظƒ ط­طھظ‰ ظ„ظ„ظ‡ظ„ط§ظƒ ظƒط§ظ…ظ„ظ‡ ط§ظ„ط§ط±ط´ظٹظپ This thread Refback 10-09-14 02:32 PM
ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ ظ…ط¹ط§ظƒ ظ…ط¹ط§ظƒ ط­طھظ‰ ظ„ظ„ظ‡ظ„ط§ظƒ This thread Refback 06-09-14 10:27 PM
ظ‚طµط© ط¨ظƒط§ ظ…ط§ظ†ط¹ ط¨ظ† ط´ظ„ط­ط§ط· ظپظٹ ط¹ط²ط§ This thread Refback 15-08-14 08:26 PM
ظ…ظ†ط¹ظ… ط¹ط³ظ„ظٹط© mp ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 14-08-14 07:30 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 10-08-14 04:13 PM
ط±ط§ظƒط§ظ† ط®ط§ظ„ط¯ ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ mp This thread Refback 06-08-14 09:58 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 06-08-14 01:51 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 05-08-14 02:30 PM
ط­ط§طھظ… ط¹ط²ط§ظ… ظٹط¨ظƒظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‡ظˆط§ This thread Refback 05-08-14 06:39 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 05-08-14 12:09 AM
ط±ط§ظƒط§ظ† ط®ط§ظ„ط¯ ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ mp This thread Refback 04-08-14 09:30 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 03-08-14 02:58 AM


الساعة الآن 07:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية