لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (12) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-12, 07:32 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــزء >> 13 <<


بكرهـ إنتها وسن من فترة الحداد إللي مضت فيها " اربعه شهور وعشرهـ أـيام " سبحان الله مر ع بعضهم عادي ومرت ع غيرهم هم وحزن ودموع وآهات وماندري إذا طلعت من العدهـ بتنسى الآلم والعذاب وإلا بيبقى فيها .. الساعه 9 كانوا جالسين يتعشون ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه
كلهم ناظروها مستغربين
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي تناظرهـ : خير ليش تضحك ..؟؟
بدر : هههههههههههههههههههههههههه شفتك تضحكين وضحكت معاك ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه
تركي : الحمدلله والشكر ..
أبو تركي : شـ يضحكم ؟
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, اتخيل شكل وتين بكرهـ لما وسن تدخل المدرسه وإهي نهايه عدتها .. ههههههههههههههههههههههههه ..
هديل : ههههههههههههههههههه هذا إذا مانامت عندها الليله ..
بدر : ههههههههههههههههههههه والله إنها مصرقعه ..
تركي : وسن خلاص بكرهـ تفك الحداد ..
أم تركي : إيوا سبحانه مرت اربعه شهور و10 أـيام ..
أبو تركي : سبحانه ,, الله يكون بعونها وإن شاء الله مايأثر ع حياتها الشيء إللي صار لها ..
هنادي : نهاية الأسبوع راح يسافرون ..
أم تركي : حددوا خلاص ..
هنادي : إيوا وتين خبرتني ..
تركي : هذا إللي شاطرهـ في هـ الهايته نقل أخبار بس ..
بدر وهديل : هههههههههههههههههههههههههه
هنادي : كيفها ..
تركي ناظرها بقوهـ .. قالت أمها تصرف : طيب وين بيسافرون ..
أبو تركي : ع كلام سُلطان بيطلعون مكه أول بعدين مصر عشان عندهـ كذا شغله بينيها وبيتمشون هناك وبيرجعون للرياض عشان وسن تسلم ع جدانها وبعدها بيرجعون هنا إن شاء الله ..
بدر: ما شاء الله عليهم كل هـ الفرهـ عشانها ..
أم تركي : لا تنسى إللي مرت فيه صعب ومن زمان ماطلعت فـ أكيد بيسوي لها كذا عشان تكون فترة نقاهه لها ..
بدر : ياخذوني معاهم ترا أـنا نفسيتي تعبانه شوي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه
بدر : وأـنا صادق إجازة الصيف ماطلعنا مكان عشانها ..
تركي : خلاص إنتظر للصيف الجاي ..
بدر : بـ الله عشانك إنت طالع لـ مصر وتونست تبيني انتظر للسنه الجايه ..
تركي : طلعت اـنا وحاتم عشان راكان وإلا لو ماقال لنا كان ماطلعنا نهائياً ..
هديل : صح من سنه ماطلعنا .. حتى مكه رمضان هذا ماطلعنا لها ..
أبو تركي : صعب أطلعكم وبنت اخوي كذا .. حتى أخوي مأجل سفريات شغله إللي إهي شغل اهم من التمشيه لـ بعد ماتنتهي من العدهـ .. تبونا نطلع إحنا ..
تركي : صادق ابوي إذا ماوقفنا بجنب خالي بهـ الوقت متى نوقف ..
أبو تركي وأم تركي مستانسين ع كلام تركي من جد رجال وينشد في الظهر ..
هديل : صح ..
بدر : الله يكون بعون الجميع ..
تركي يكلمه بخفيف : بعرف ليش ماتهضم وسن ..؟؟
بدر : نفسك لما ماتهضم وتين ..
تركي بدا يعصب وبصوت واطي : في فرق بين وتين ووسن ..
بدر : نفس الشيء ..
تركي يكتم غصبه : فرق كبير .. وتين وحدهـ هايته لسانها ماتمسكه وماتحترم احد ووسن بعكسها صحيح في بعض التصرفات نفس الشيء إلا إن وسن العقل كله بجنب وتين ..
بدر : إيوا ماعليه ..
تركي : حراام عليك البنت طيبه مع الكل ..
بدر : الكل يشوفها كذا لكن اـنا ما احب البنت إللي تكون مصدر إهتمام الكل والكل يخاف عليها والأنوثه فيها بـ زيادهـ ..
تركي : ياخي إنت ماتعرفها عشان تتكلم كذا ..
بدر : واضح من كلام خواتي لما يسولفون عنها وعن سوالففها إنها نااااااااااعمه مدلعه وهي البنت تكون ع طوول دمعتها واصله ,, ما آحب الوحدهـ إللي تكون أنوثتها بزيادهـ ..
تركي : الحمدلله والشكر,, تفكير غبي .. ما آلومك متعود ع الرجه هذي وأنواع الهبال كيف بتفكر بـ الآنوثه وإهي قبالك ,,
بدر : ههههههههههههههههههه , , وربي إنها فله ..
تركي : فله لك مو لـ غيرك ..
هنادي : شـ تقولون ؟؟
تركي : يعني شايفه واحد واخوهـ يسولفون إنتي شـ دخلك ,,
هنادي سكتت لإنها إذا سألت ثاني مرهـ بيقلب تركي الطاوله ع راسها ..

فـ بيت أبو خالد .. فـ جناح وسن كانت جالسه بنص السرير وحاطه إيدينها تحت وجهها ومنزله راسها تناظر فـ السرير وبخاطرها " سبحان الله بكرهـ إنتهي من الحداد مر ع وفاة الوافي اربعه شهور و10 أـيام بكرهـ أصير حره من جديد ما املك من زواجي إلا لقب ارمله وما ادري شنو مكتوب لي بهـ الدنيا بعد اليوم " قطع عليها وسام بجنبها ع السرير وحاط إيدهـ ع كتفها لإنها ماحست فيه لما دخل ونادا عليها ..
وسن لفت عليه ع طوول وتبسمت ع طوول تخفي إللي كانت تفكر في : أهلـين وسام ,,
وسام : وين وصلتي ..
وسن : ههههههههههههه إرتاح ماطلعت عن الخبر ..
وسام : ههههههههههههههههههههه ريحتيني ..
وسام : ليش مانمتي ؟؟
وسن : مو جايني نوم ..
وسام : سبحان الله حسيت فيك وجيت ..
وسن تتبسم له : شفت فايدة التوأم ,,
وسام : امحق فايدهـ إلا عذاب ... من يصير فيك شيء سوأ يفرحك وإلا يحزنك احس فيه وإذا كان تعب فـ أـنا أتعذب معاك ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. عادي حبيبي هذا حال كل توأم ..
وسام : شرآيك نطلع بـ الصاله ..؟
وسن : إلا شرآيك نطلع للحديقه ..
وسام : تُكفين مالي خلق أنزل وامشي كل هـ المسافه ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,, كسول .. يلا ونزلت من سريرها ومدت إيدها لـ وسام وطلعوا للصاله إللي فوق ..
حاتم يناظرهم اهو وخالد .. حاتم : وسن مانمتي ..
وسن : لا ..
خالد : ياحلوين ترا وراكم مدارس بكرهـ ..
وسام : ياحلوين ترا وراكم دوام بكرهـ ...
حاتم وخالد : هههههههههههههههه
حاتم :لا من جد تأخر الوقت عليكم ...
وسام : شوف أختك دخلت غرفتي أـنام ماجالي نوم اتقلب يمين يسار ع ظهر ع بطني امشي امتر الغرفه ولا في فايدهـ مو مرتاح شيء مقلقني وكاتم ع نفسي ولما جيت لها الأخت جالسه وتاركه خيالها يسافر فيها ..
وسن ترقع وتضحك : هههههههههههههههـآآي ... لاتبالغ عاد ..
وسام : وربي مابالغت والحمدلله إنها ماطلعت من حدود الخبر .. يعني تفكيرها ماطار ماكان بعيد ..
حاتم يخفف عليها : أكيد تفكر بـ الدراسه ,, حسبالك نفسك ..
وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, صحح ..
وسام: الله قلبتوا علي .. إهي إللي جالسه تفكر مو أـنا ..
خالد : ههههههههههههههههههه ,, طيب يمكن من جد تفكر بـ دراستها ..
وسن : صح افكر بـ إمتحاناتي إللي إبتدينا فيها ..
وسام : طيب كيف بتسافرين وإنتي عندك إمتحانات ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, من تاريخ 10 رمضان وإحنا نمتحن وذا الحين باقي لي مادتين ع الأسبوع هذا لكن ما ادري متى ..
خالد : وكيف الإمتحانات معاك ..؟
وسن : الحمدلله كلها تمام .. يلا حلوين أـنا بروح أـنام ..
وسام : اسمعي كل شيء عندك مكشوف لي يعني مافي مفر ويحرك حواجبه ..
خالد : هههههههههههههههههههههه ,, ربي ماطيحك إلا بـ وسام إللي مايخش شيء ..
وسام : مو ذنبي إنها توأمي ..
وسن : ههههههههههههههـآآي ,, يلا تصبحون ع خير ,,
كلهم : تلاقي خير ..
وسام : نامي سمعتي مو تجلسين تفكرين وتسهرين واـنا اروح فيها ..
وسن من عند جناحها : هههههههههههههههـآآي ,, إن شاء الله .. ودخلت جناحها وسكرته ودخلت بـ سريرها وراحت بنومه حلوهـ ...

بـ الرياض فـ بيت راكان بغرفته جالس ع اللاب يخلص له شغل
راكان يرد ع موبايله : هلا تركي ..
تركي : هلا فيك .. شخبارك ؟؟
راكان : بخير .. إنت شـ اخبارك ؟؟
تركي : الحمدلله بخير .. كيف خالي وزياد والبقيه ؟؟
راكان : الحمدلله كلهم تمام .. كيف العائله كلها ؟؟
تركي : من الله بخير ..
راكان : غريب بـ العادهـ هـ الحزهـ تكون نايم ..!!
تركي : قلت أكلملك واشوف أخبارك من بعد العيد ما ادري عنك ..
راكان : تعرف الشغل وضغط علي بـ المرهـ ..
تركي : الله يكون بعونك .. { بخاطرهـ شكله ناسي سالفة وسن } سولفف معاهـ شوي وقفل ..
راكان بعد ماقفل تركي بـنص ساعه إنتهى من الشغل إللي بـ إيدهـ وحط اللاب ع المكتب وطلع للبلكونه التابعه لـ غرفته وشغل له سيجارهـ واخذ يشغل نفسه فيها 'ما أحد يعرف إنه ينهي بـ اليوم الواحد بكتين دخان لإنه يفكر كثير فـ شيء طبيعي إللي يفكر كثير واهو من الأساس يدخن يصير يدخن كثير' واهو جالس مر عليه ساعه واهو بـ أفكارهـ وسيجارهـ بعد سيجارهـ ,, طفى السيجارهـ إللي معاهـ ودخل لـ غرفته ورمى حاله ع السرير واهو يحس بداخل راسه الدنيا تدور ولا حس بحاله إلا صباح اليوم الثاني ..

صباح يوم الأثنين أول يوم لـ وسن من إنتها الحداد .. خذت لها شاور وجففت شعرها وضبطته عدل ولبست ملابس المدرسه وحطت ادوات الكشخه بـ الشنطه الخاصه لها وخذت شنطتها ونزلت تحت .. كلهم كانوا جالسين ع طاولة الطعام يتفطرون .. وصلت لهم قالت وإهي تتبسم : صباح الخير ,, وباست كل واحد ...
كلهم : صباح النور ..
أبوها : اليوم ترا في جمعه هنا ..
كلهم عارفين عدا وسن ..
وسن : وناسه ,, بس حق منو ؟؟
أبوها : عشانك يابنتي ,,
وسن : ماله داعي يابوي ..
أبوها : هههههههههههههه ,, عندي له داعي ..
وسام : إحمدي ربك عماني كانوا ناوين يمسكونك بـ الدور ,,وابوي رفض لكن قالوا بعد ماترجع من التمشيه ..
وسن : وربي ماله داعي ..
خالد : واـنا وحاتم ووسام مطلعين العائله لـلمكان إللي يبون ع حسابنا ..
وسن : ياسلام ,, ومنو سمح لكم ..
وسام : مو لازم أحد يسمح لنا ..
أم خالد : خلاص اهم قالوا كلمتهم ..
أبوها : يلا نروح ..؟؟
وسن : حبيبي ماله داعي تتعب حالك ..
حاتم : أـنا باخذها اليوم ..
خالد : وأـنا بكرهـ إن شاء الله ,,
وسام واهو طاق الإبتسامه : واـنا يوم الابعاء ..
ام خالد : ماشاء الله عليكم .. رتبوا ع كيفكم ..
أبو خالد : ها وسن شـ رآيك ؟؟
وسن :أوكي اخواني إلـى يوم الاربعاء وإذا ردينا من السفر إن شاء الله اصيراروح مع السايق ما آبي اتعبكم ..
أبو خالد : إللي يريحك يابابا ,,وناظر فـ جوهرهـ وقال :يلا نمشي ..
أم خالد وإهي توقف : يلا .. لبست ام خالد عبايتها وغطاها وطلعت مع زوجها .. حاتم يوقف : يلا وسن ..
وسن توقف ويقفون كلهم وطلعوا سوا .. وصلت وسن للمدرسه ودخلت وحصلت صاحباتها كلمهم بـ إستقبالها ويسلمون عليها كأنها غايبه عنهم فترهـ طبعاً هـ الحركه بـ تخطيط من وتين ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, وربي إنتي عليك خطط ..
ميار : ماهي وتين إذا ماخططت لك ..
وسن : هههههههههـآآي ,, شوق شنو فيك ؟؟
وتين : تلاقينها مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه لحبيييييييييييب القللللللللب ..
ميار ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : وربي رايقه ..
وتين تناظر وسن وتغيض باقي البنات : كيف ما آرووق وهـ الوجه قبالي .. آهـ ’’ فديتهاااا ياناس ..
ميار : الحمدلله والشكر ..
شوق : أهل العقول بـ راحه ..
وتين : سبحان الله .. لله في خلقه شؤؤن ..
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ..
وتين هههههههههههههههه كفك كفك ..
شوق : أـنا متأكدهـ من شفت الثنتين واـنا أقول ضاربات فيوز اليوم
وتين : فيوز وإلا فيروز ..
وسن : هههههههههههههههههههـآي ,,
ميار : ههههههههههههههه ,, فاصله وربي ..
وتين : لـ عيون حبي أشبك ..
شوق : ياي ع خفافة دمها ع الصباح ..
وتين : هاها بـ أثقله بـ الطلعه ..
شوق تسأل ميار ووتين : قلتوا لها ؟؟
وتين : لااااااااااااااااااااااااا ,, مو وقت لعانتك تُكفين ..؟؟
ميار : أبو الإستلعان إللي عندك مايجي إلا بـ الأوقات الصعبه ..
وتين : الصعبه غريبه هـ الكلمه عليك ..
ميار : هههههههههههههههههههههههه .. حافظتها ..
وتين : ههههههههههههههههههه,, أـنا عارفه ..
وسن : شنو السالفه ..
شوق : أقوول لعانه فيكم .
وتين : لا أمانه ..
وسن : وبعدين !
ميار : بليز وسن لاتسألين عن شيء ..
وسن : وليش ؟؟
ميار : بليز إلـى الحصه الثالثه ..
وسن : بداية الثالثه وإلا نهايتها ..
ميار : الثالثه من بدايتها ..
وسن : إذا شيء مو حلو وربي أزعل ..
وتين تمسك إيدها ويمشون سوا : أـفا تتوقعين مننا إحنا شيء مو حلو ..
وسن : لا .. لكن ننطر ونشوف ..
وتين تهدد شوق من ورا وسن ..
شوق : ههههههههههههههههههههه ,, ترا من جد بتمسك لعانتي ذا الحين ..
وتين : ويلك ..
ميار : الله يعين زوجك عليك إذا استلعنتي معاهـ ,,
شوق : هههههههههههههههه ,, أنواع العذذاب ..
وسن : ما اتوقعك تستلعنين مع زوجك ..
شوق وإهي تحضن وسن : ياعمري سمعتوا الكلام ..
وتين: هيه إنتي حدك عاد . . ترا هذي بنت خالي ماهي زوجك .. ولا تتعدين ع حقوق الغير ...
كلهم جلسوا يضحكون ..
وسن وإهي تضحك : حلوهـ حقوق الغير ..
وتين : حافظتها من كثر ماتقولينها لي ..
وسن: هههههههههههههههـآآي .. وبقوا ع هـ الحال سوالف وضحك إلـى ان بدا الطابور ..

"ياغناتي يعني اليوم أول يوم لها"
خالد : إيوا ..
الجوري : خاطري أشوفها وربي حبيتها لما تكلمت عنها وبعد ماسمعت صوتها حبيتها أكثر ..
خالد بعبط : بس إهي .؟؟
الجوري عرففت قصدهـ وإستحت وبطبعها إذا استحت تجلس تضحك بحيا ..
خالد : جاوبي ..
الجوري ووجهها الوان وتضحك بحيا تكلمت من بين حياها وضحكها بصوت واطي : بعدين أكلمك باي .. وقفلت { ماشاء الله عليها إذا استحت ماعندها وقت } *_*
خالد جلس يضحك من قلب ع حيا هـ البنت إللي لـ درجه تقفل الموبايل إذا استحت .. يموت عليها قليل .. *_*

خلود كانت نايمه وصحت ع موبايلها وردت : هلا ,,
صاحبتها مرام : كيفك ياخلود ؟؟
خلود صحصحت لما سمعت صوت صاحبتها إللي بجدهـ : تمام ,, كيفك إنتي .؟؟
مرام: بخير إيش اوضاعك؟؟
خلود : ماشي حالي ..
مرام : إنتي مخطوبه المفروض تكوني مبسوطه
خلود : يرحم والدينك ع إللي خاطبني ..
مرام : ليش
خلود :جدي بزيادهـ ..
مرام : مايتصل فيك ..
خلود : ولا آبيه يتصل ..
مرام : إيش هذاخطيب وإلا إيه ؟؟ يصير لك ..؟؟
خلود : ولد خالتي ..
مرام : قريبك وعع .. أحلى تاخذي واحد من برا
خلود : هذا إللي صار ..
مرام : إنتي مقتنعه فيه ؟؟
خلود : ولد خالتي والكل يمدح فيه ..
مرام : كيف الكل يمدح فيه ؟؟
خلود : يقولوا رجال قول وفعل جدي بـ المرهـ الإستهبالات عندهـ قليل ..
مرام : وعع متخلف . . أحلى واحد من برا خفيف ظل ..
خلود : ربي كاتب كذا ..
مرام : وأـنا اشوف ليش مايتصل ويسأل فيك أتاريه متخلف ..
خلود : مو للدرجه هذي متخلف ..
مرام : طيب بارك لك بـ العيد ؟؟
خلود : لا
مرام: إيش تسمي هذا مو تخلف .. هذا وإنتي بنت خالته يعني الأساس يسلم عليك حتى إذا إنتي مو خطيبته .. شوفي إحنا أولاد خالتي يسلموا علينا ويتصلوا فينا ..
خلود : يعني امسكه أخانقه أقول إلا تسأل علي ..
مرام : يابرودك لو أـنا مكانك كان تصرفت معاهـ من زمان ..
خلود : طيب وبعدين ..
مرام : إيش فيك إنتي ..
خلود حلو إنها تفهم كلام مرام: بنـــــــــــــــــــــام ..
مرام: روحي نامي ولي كلام معاك بعدين ,, باي ..
خلود قفلت الموبايل من غير لا ترد ع صاحبتها وكملت نوم


بدت الحصه الثالثه وكان كل صفوف ثالث ثانوي علمي ماعندهم شيء الحصه هذي مستأذنين من ابلاتهم .. طبعاً من غير لا تعرف الإدارهـ ,, وعاملين حفله لـ وسن وحاطين تورته كبيرهـ ومكتوب عليها إسم وسن والحفله كامله من مجاميعه وانواع الهبال وعاملين الحفله بـ غرفه بـ أخر المدرسه فاضيه ونظفوها بـ معرفتهم ورتبوا فيها كل شيء من وقت .. وسن لما دخلت وشافت نفسها كأنها داخله قاعة زواج مو غرفه بـ مدرسه والتورته إللي مخطوط إسمها عليها وشافت البنات كيف يناظرونها ووتين كيف شاقه الإبتسامه وببجنبها ميار إللي تتبسم بكل محبه وفاتحه إيدينها لها وشوق إللي من شهرين معاهم وكأنها من سنين وتتبسم لها .. تقدمت لهم ولمتهم وحدهـ وحدهـ المفاجأهـ شلت لسانها عن الحكي .. تناظرهم وساكته .. تكلمت اخر شيء قالت وربي ما أدري شـ أقول بـ الضبط ما ادري ...
ميار : الله وسن الملسونه ماتعرف شـ تقول ..
ضحكوا كلهم ووسن معاهم .. قالت عند هـ الموقف ما ادري بـ الضبط لكن إللي ممكن يطلع معاي الله يحفظكم لـ كل عين ترجيكم وثانكيوو ع كل هذا وربي مو متخيله ..
وتين بتلطف الجو قالت : حلو إنك عصرتي مخك ليما طلع معاك شيء ..
ضحكوا وقصت التورته وكلوا وشربوا وسولفوا وضحكوا إلا في أحد يفتح الباب لما ناظروا إلا المديرهـ جوهرهـ واقفه عندهـ تناظرمصدومه من إللي تشوفه : خيـر ,, شـ عندكم ؟؟
وتين بهبالها : ياهلا والله حياك ترا المدرسه مدرستك ..
جوهرهـ شوي وتتوطى فـ بطن وتين : شنو المناسبه إن شاء الله ؟؟
مايتكلم إلا وتين : أبد الله يسلمك محتفلين بـ وسن ..
وسن تكلم ميار : أمي ماتعرف .؟
ميار : لا
وسن : الله يعين أجل ..
جوهرهـ : منو عمل هذا كله ..؟؟
كلهم بصوت واحد : إحنا ..
جوهرهـ : ما شاء الله ومنو سمح لكم ..
وتين : ليش معصبه
جوهرهـ وصلت حدها : وتيـــــــــــن ولا كلمه ..
وتين : إن شاء الله ,, إنتي تامرين..
وسن شوي وتضحك ..
جوهرهـ : منوسمح لكم ؟؟
ميار : بصراحه إحنا ماخذينا الإذن منك ونعترف إننا غلطانين لكن عارفين ما راح تسمحين لنا فـ سويناهـ من وراك ..
جوهرهـ : ما شاء الله .. منو إللي عامل هذا ..؟
وتين : قلنا لك كلنا ..
جوهرهـ : ماشي ,, كلكم معاي ع الإدارهـ توقعون ع تعهدات ..
البنات طلعت عيونهم قدام ..
وتين : لا مايصير ..
جوهرهـ : وليـــــش مايصير إن شاء الله ..
وتين: ظلم ..
جوهرهـ : تعالي إجلسي فـ مكاني وسوي إللي تبين ..
وتين : إن شاء الله ..
جوهرهـ عصبت : قدااااااااااامي ع الإدارهـ ..
وسن حست بـ الذنب يعني اهم عاملين هذا لها ويتكتبون تعهدات : يمـ
قاطعتها جوهرهـ : ولاكلمه فاااهمه .. وإنتي بعد معاهم ..
وتين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كذا أوكي ..
جوهرهـ : يلااااااااااا ..
مشوا كلهم للإدراهـ وع إنو الإدارهـ كبيرهـ إلا إنها صارت زحمه منهم كثير ما شاء الله ..
جوهرهـ تجلس ع كرسيها .. طبعاً اول وحدهـ وتين..
جوهرهـ : تعهدات وتنقيص بـ المواظبه والسلوك بعد وهذاني بـ أبدأ ذا الحين وتتصل فـ الكاتبه تجي وتجيب معاها المرشدهـ الطلابيه ..
وصلوا الكاتبه والمرشدهـ الطلابيه ..
وتين : لا البنات مالهم خص .. أـنا أتحمل كل هذا ..
جوهرهـ : مو تقولون كلكم عاملين هذا ..
وتين : لا أـنا إللي عاملته بروحي ..
ميار : واـنا معاها ..
شوق : وأـنا ,,
جوهرهـ : ماشاء الله ,, منو بعد ؟؟
وتين :بس إحنا ..
جوهرهـ : ترا التعهدات والتنقيص بـ المواضبه والسلوك فيكم فيكم حتى إذا وحدهـ بس ..
ميار : عادي ..
جوهرهـ شافت باقي الطالبات ماتكلموا عرفت إنهم مايبون يكتبون تعهدات لإنها تعرف هـ الحركات مايعملها إلا وتين ووسن وميار وشوق الجديدهـ إللي عملت لها بصمه بـ المدرسه وإهي ماصار لها أكثر من شهرين .. لكن من مشى مع هـ الثلاث "وتين , وسن , ميار"غصب يعمل بصمه .. قالت : أوكي باقي البنات ينصرفون .. كل وحدهـ ع صفها ..
طلعوا البنات ووتين مشت معاهم ..جوهرهـ بصوت عالي : وتيـــــــــــن ..
وتين وقفت : هلا آمريني .. بروح بسرعه وراي حصه ..
البنات ضحكوا ..
جوهرهـ : تعالي هنا ..
جت تمشي ..
جوهرهـ تكلم الكاتبه عبير : الله يعافيك طلعي لي أسماءهم من الكمبيوتر بـ أنقصهم ..
عبير : إن شاء الله وتجي بجنب جوهرهـ وتطلع الأسماء من جهاز جوهرهـ ,,
جوهرهـ : إستاذهـ سارهـ كتبيهم تعهدات ..
أستاذهـ سارهـ : إن شاء الله وفتحت كتاب التعهدات .. كتبت إسم كل وحدهـ وسألت : شنو المخالفه ؟؟
جوهرهـ : عمل حفله بـ المدرسه من غير الإستئذان والتهرب من الحصص ..
وتين : وربي ماتهربنا ..
جوهرهـ : أجل ؟؟
وتين : استئذنا من الأبلات ..
جوهرهـ : ما شاء الله ,, من متى بديتوا إحتفالكم ؟؟
وتين : بس الحصه الثالثه ..

جوهرهـ بكل عصبيه : إستاذهـ عبير شوفي لي منو إللي عند صفوف ثالث علمي كلهم الحصه الثالثه ..
عبير وإهي خايفه من تعصيب جوهرهـ : إن شاء الله ..
وشافت الجدول .. اهم أربع صفوف : دين , دين , إحياء , رياضيات ..
جوهرهـ : ماشاء الله منو إللي عطاهم الحق يئذنون لكم .؟؟
وتين : ما أدري .. عاد إسأليهم ..
جوهرهـ : انهي موضوعكم بعدين اشوف امرهم ..
أستاذهـ سارهـ : خلاص ناقص توقيعهم ..
جوهرهـ : كتبتي وسن ؟؟
أستاذهـ سارهـ : لا ..
جوهرهـ : إكتبي إسمها ونفس المخالفات ..
شوق : وربي وسن مالها ذنب .. إهي ماتعرف من الأساس ...
جوهرهـ : حتى وإذا .. الحفله معموله لها .. يعني لها إيد بـ الموضوع .. { تكلم إستاذهـ سارهـ } كتبتي ؟؟
إستأذهـ سارهـ : إيوا خلاص ..
جورهرهـ : يلا كل وحدهـ توقع ع تعهدها .. والمرهـ الثانيه إستدعاء أوليا الأمور فاهمين ..
وتين وقعت وبعدها ميار وبعدها شوق وبعدها وسن ..
جوهرهـ تشتغل ع الكمبيوتر : وهذاني نقصت كل وحدهـ درجتين بـ المواظبه ودرجتين بـ السلوك ..
وتين : كل شيء إلا السلوك ..
جوهرهـ : هذا إللي عندي ..
وتين متأكدهـ إنها نقصتهم لإن سارهـ فتحت لها الأسماء وإهي اشتغلت فيها ..
جوهرهـ : يلا روحوا ع صفكم .. وبدل الحصه إللي طافتكم إضافي اليوم حصه ثامنه ..
البنات كلش ولا حصه ثامنه اهم كويس يتحملون حصه سابعه ..
كلهم : لااااااااااااااا ,,
جوهرهـ : ماقلت لكم عشان تعطوني رآيكم .. يلا ع صفكم ..
وسن: يمـ
جوهرهـ تقاطعها بعصبيه :شـ قلناااااااا ..
وسن: سوري ..بس حصه ثامنه لا ,, نتحمل أي عقاب إلا هـ الشيء ..
جوهرهـ : كلامي وقلته يلا عندي أشغال .. طلعوا البنات متحطمات عندهم التعهدات والتنقيص بـ الدرجات ارحم من الحصه الثامنه .. لا عاد إللي عندهم الحصه الثامنه إحياء .. يعني أنواع الغثث ..
دخلوا الصف وكانوا وسن ووتين يجلسون بجنب بعض بـ الكرسي الأول بـ الصفه إللي بـ النص .. ووراهم ع طول يعني الكرسي الثاني ميار وشوق يعني من جد أنواع الهبال .. جلسوا كل وحدهـ بمكانها تصير وسن وبجنبها وتين وورا وسن ميار وورا وتين شوق ..
وسن : وربي قهر ..
وتين : هههههههههههههههههه , , وربي عادي ..
ميار : أـنا هذا { وتأشر ع راسها } شنو يدخل الإحياء فيه الحصه الثامنه ..
شوق : لا تذكريني أحس ببكي ..
وتين: ههههههههههههههههههه .. ماعليكم والله لـ أطفرها ليما تطلع من قبل لا تبدأ الدرس ..
وسن: كيف ؟؟
وتين : هههههههههههههههههههههههههه
ميار : لا تقولين ؟؟
وتين : يس ..
ميار : وربي قويه ..
وسن : شنو ؟؟
وتين : لا إتركيها ليما تدخل وراح تعرفين كل شيء لكن ما آبي أحد يتكلم ..
شوق: ياربي .. متى نطلع ..؟
ميار : ههههههههههههههههههههههههههه لسا بدري .. ذا الحين الفسحه وبعدها الرابعه وبعدها الخامسه وبعدها السادسه وبعدها السابعه وبعدها
شوق تقاطعها : بسسسسسسسسسسسس ,, خلينيي أنسى شوي ..
وسن : من جد ..
شوق شوي وتبكي : لو إني غايبه اليوم أفضل لي ..
ميار : يـ الله شـ نسوي عاد ..
شوق : ياربي ..
ميار : يصير مانطلع إلا من المدرسه إلا الساعه 2 وربع ..
شوق وإهي مدمعه عيونها من القهر : لا تقولين ..
ميار : هذا إللي حصلناهـ من العمل بـ الخش ..
وتين: شيء وصار خلاص ..
ميار : لوإننا مستئذنين ..
شوق : وربي ماقهرني إلا سالفة الثامنه وإلا الدرجات التعهدات بـ الطقاق ..
وسن : ماعليش بنات اعذروني أـنا إللي سويت لكم كذا ..
ميار : إلا ماسوا لنا كذا إلا هـ الهبلا { وتأشر ع وتين }
وتين : هههههههههههههههههههه ,, إذا شفتي مدرسة الإحياء بعد شوي ما راح تقولين هـ الهبلا ...
دخلت عليهم نوف الغثيثه ع كلام ميار ووتين ..
وتين وميار يناظرون بعض ..
نوف وإهي تمد إيدها لـ وسن : كيفك قلبي ؟؟
وسن تناظرها ومدت إيدها غصب : قلبك معاك ..
وتين وميار : ههههههههههههههههههههههههههه
نوف : شدعوى .. ولا يهمك .. كيفك حبي ..
وسن وإهي تناظرها بـ نظرات بس للي ماتهظمهم : ما تغير شيء ..
نوف : أوكي ,, كيف تبيني أسأل عن حالك ؟؟
وسن :حالي من غير سؤالك تمام ..
نوف : أـفأ .. هذا وأـنا أقول وسن غير عن الكل ..
وسن : ما آبي أكون غير عن الكل ..
نوف : طيب .. وربي لما عرفت إنك اليوم أول لك بعد العدهـ كأنو هم وإنزاح عني ..
ميار : ليش الإخت بتخطبها ..؟؟
نوف إنقلب وجهها قالت : لا أعتبرها حبـ قصدي اختي ..
وتين : الحمدلله إنو اللسان إنضبظ ع أخر شيء ..
ميار وشوق : هههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : أـنا جايه لـ وسن واتكلم مع وسن ..
وسن : يعني ؟
نوف : إذا تكلمت معاهم يردون ..
وسن : أـنا وهـ الثلاث إللي تشوفينهم واحد فاهمه ..
نوف تغير وجهها وقالت : بـ الإذن حبي ومشت ..
ميار : حبتك القرادهـ إن شاء الله ..
وتين رافعه إيدينها : آمين ..
شوق : ياربي منها .. وربي أشوف الحصه الثامنه الجنه معاها ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه ..

جوهرهـ تفاهمت مع الإستاذات بطريقتها وعاقبتهم بـ الحصه الثامنه وصاروا نفس البنات مايبون الحصه الثامنه
جوهرهـ : والله دلع ..
إستاذهـ سارهـ : هدي اعصابك معروف مشاكل الطالبات والمدرسات ..
جوهرهـ : ماتوصل للحفله ومو ناقص إلا استيريو ويرقصون .. وربي ماخذات راحتهم ..
إستاذهـ سارهـ : هذا اهم خذوا عقابهم ..
جوهرهـ : خذوا لكن ماراح يتأدبون .. أـنا أعرفهم ..
إستاذهـ سارهـ : قصدك المدرسات .؟؟
جوهرهـ : مافي غير إستاذة الإحياء إهي إللي تنرفزني ..
إستاذهـ سارهـ : تعرفين إستاذهـ بهيه تمر بـ ظروف صعبه ..
جوهرهـ : أعرف ومو تاركني ساكته عنها إلـى الآن إلا ظروفها لكن حتى إذا ماتجلس تتهرب من حصصها عشان هـ الظروف .. كل خلق الله عندهم ظروف واقوى من ظروفها .. خلاص إستاذهـ سارهـ مشكورهـ تقدرين تنصرفين لـ مكتبك ..
طلعت إستاذهـ ساارهـ ..
دق موبايل جوهرهـ وكان سُلطان ردت : هلا ..
سُلطان : هلا فيك .. كيفك ؟؟
جوهرهـ : تمام .. إنت كيفك ؟؟
سُطان : تمام وهذا اـنا لسا منتهي من إجتماع ..
جوهرهـ : من الساعه 8 وإنت بـ الإجتماع .؟؟
سُطان : والحمدلله إنتهيت منه ..
جوهرهـ :طيب كليت شيء ,, شربت شيء ؟؟
سُلطان : قهوهـ بس .. كيفها وسن ؟
جوهرهـ : تمام والحمدلله ..
سُلطان : إنتي مشغوله ؟؟
جوهرهـ : لا ,,
سُلطان : طيب عندك أحدد ؟؟
جوهرهـ : لا ..
سُلطان : ليش صوتك كذا ..
جوهرهـ ماحبت توجع راسه بـ السالفه إللي صارت من شوي : أبدا كنت مندمجه وإنت أتصلت ورديت عليك ..
سُلطان : يعني قطعت عليك
جوهرهـ : لا خلصت خلاص .. جلست تسولف معاهـ شوي وبعدين قفلوا ..

الحصه الثامنه ..
دخلت الإستاذهـ بهيه الصف : السلام عليكم ..
كل البنات ردوا السلام : وعليكم السلام وإللي متحمس أكثر الأربع إللي اهم " وتين , وسن , ميار , شوق "
بهيه فتحت الدرج حق الطاوله تاخذ أقلام سبورهـ دخلت إيدها بعد مانزلت كتابها ودفتر تحضيرها ودفتر الدرجات ع الطاوله دخلت إيدها للدرج ومسكت شيء غريب لما طلعته وناظرت فيه فار ويتحرك بـ إيدها بعد ,, صرخت بـ أعلى صوت ورمته وطلعت تركض من الفصل ..طبعاً الفار جا ع إللي ورا وجلسوا يصارخون وطلعوا من الصف والأربع منفقعات ضحك ع شكل الأبلا والبنات وراها من الخرعه
وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماقلت لكم هههههههههههههههههههههههههه ماراح تجلس هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميار ودموعها تنزل من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وربي إنك تحفه هههههههههههههههههههه
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطيرهـ
وسن رايحه فيها من الضحك ..
دخلت عليهم جوهرهـ وهذا إللي ماحسبوا حسابه .. كانوا يضحكون من قلب لما شافوا جوهرهـ دخلت للفصل ناظروا بعض وانفقعوا من الضحك لإنهم عارفين شنو العقاب ذا الحين .. يعني مافي مفر التهمه عليهم ..
جوهرهـ : ما شاء الله ,, ضحكوني معاكم ..
وتين وإهي باقي تضحك : ههههههههههههههههههههه حياك إجلسي ونضحكك ..
البنات خلاص مو قادرين ياخذون نفس من الضحك ..
جوهرهـ خاطرها تضحك ع اشكالهم لكن ماسكه نفسها : قوموا اوقفوا ..
وتين وإهي توقف ويوقفون معاها البنات .. وتين تتكلم كأنها عجوز : واخززيياااهـ نسينا لا نوقف ..
البنات متشققات ضحك ع المقلب وذا الحين كلام وتين ..
جوهرهـ : إتركي عنك الهبال وقولي شنو إللي صار ..
وتين تناظر البنات وترفع كتوفها : بنات صاير شيء ..
البنات من الضحك مو قادرات يردون ويحركون راسهم بمعني لا ..
وتين : شفتي صرنا كأننا هنود مانتكلم بس نحرك راسنا كذا وتحرك راسها ..
جوهرهـ خلاص طفشت منهم مشكللتين بـ يوم واحد ولا كل مشكله أكبر من الثانيه ..
البنات بعد كلمة وتين جلسوا من الضحك ..
جوهرهـ عصبت : قوومي إنتي وياها ...
قاموا وسن وميار وشوق
جوهرهـ : منو إللي سوا هـ الشيء ؟؟
وتين :شـ سوا ؟؟
جوهرهـ تاخذها ع إنها ماتعرف شيء : إللي خش الفار بـ الدرج ..
وتين تنط من مكانها يقال إن الفار جا لها وتصارخ : الفاااااااااااااااار تحتتتيييي .. البنات من الهبال الزايد نطوا معاها واهم مصدقين كلامها .. جوهرهـ طلعت برا الصف من الخوف من الفار ..
البنات كل وحدهـ فوق كرسيها ووتين ع كرسيها إنفقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
البنات لسا يستوعبون إنو الفار لعبه كيف يجي فوقهم ناظروا بعض وجلسوا يضحكون ع أشكالهم وشكل جوهرهـ إللي خافت وطلعت ببرا ..
وتين: ههههههههههههههههههههههههه والله موقادرهـ أتحمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ سمعت صوتها وعرفت إنها تكذب دخلت وإهي معصبه : قدامي ع الإدراهـ
وتين :ياليل يا هـ الإدارهـ إللي حفظناها وبعدين { لفت لـ وسن } أمك ماعندها إلا هـ الكلمه اليوم { وتكلمت بصوت واطي مايسمعه إلا البنات} شكل خالي كل ما أتصل فيها اليوم قال يلاااااا ع الإدااارهـ ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جوهرهـ وصلت حدها من جد : بلاااا كلاااام ويلاااا
مشوا للإدارهـ .. اليوم جايبين السكر والضغط لـ جوهرهـ .. ع إنهم أربع إلا إن المشاكل كلها منهم ..
دخلوا الإدارهـ .. جوهرهـ : شـ آسوي فيكم ؟؟
وتين بكل برود : طيب إنتي عاقبتينا عشان الحفله وخلاص ليش جايبتنا هنا مرهـ ثانيه { كملت تستهبل وإهي تحرك جسمها } لا تقوين مشتاقه لنا ..
جوهرهـ : ولا كلمه ..
وتين: تامرين أمر ياخـ .
جوهرهـ عصبت : وبعدين ..
وتين :إن شاء الله يا المديرهـ ..
وسن وميار وشوق ماسكين نفسهم لا ينفقعون من الضحك ع شكل وتين وإهي تستهبل ..
جوهرهـ : منو إللي سوا كذا ؟؟
وتين :الصراحه ؟؟
جوهرهـ : أكيد ..
وتين : ولا تخانقين ..
جوهرهـ : تكلمي بسرعه ..
وتين :اهو بروحه إللي جا بـ الدرج ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
ناظرتهم جوهرهـ وسكتوا ..
جوهرهـ : وتين بلا هبل لا أحط لكم حصه إضافيه ثامنه وتكون مواد علميه .. { عارفه نقظة ضعفهم }
شوق بقوهـ : لاااااااااااااااااااااااا ,, إلا الثاامنه ..
جوهرهـ : أوكي قولوا من عمل كذا ..
وسن : الصراحه كلنا ..
جوهرهـ : ما شاء الله الفار واحد كيف كلكم إلا إذا كان الفار تركيبه وإللي جايبه رجل وإللي جايبه إيد ..
وتين :ههههههههههههههههههههههههههه حلوهـ كفك كفك ..
جوهرهـ تناظرها .. وتين سكتت ..
جوهرهـ : شـ اسوي فيكم ..؟؟ تعهد وكتبتكم درجات ونقصتكم ولا التنقيص بـ السلوك والمواظبه يعني أقوى شيء ..
وتين : خلاص طلعينا ماعندك عقاب لنا ..
جوهرهـ : لا ياشيخه ؟
وتين : أـنا وتين مو شيخه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ أحر ماعندهـ أبرد ماعند وتين : ولا كلمه
وتين : تامرين يـ الغلا ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : وبعدين ..
وتين تناظر ع الطاوله إللي قبال الكنب الكبير وفي قهوهـ وحلى ..
وتين وإهي تمشي لها : الله بنات .. تعالوا حياكم .. الإدارهـ إدارتكم ..
ميار ماتقدر تقاوم القهوهـ وسن عادي عندها وشوق نفس ميار ..
جوهرهـ : لاااا ..
وتين :أـفأ إحنا بـ إدارتك ولا تضيفينا ماهقيتها منك والله .. وين الكرم إللي يذكرونك فيه إنتي وزوجك وأبوك ..
البنات يضحكون ..
جوهرهـ : شرآيك أصب لك القهوهـ أـنا بعد ..
وتين وإهي جالسه وتشرب قهوهـ : لا والله ما آبي أتعبك .. أـنا نظامي .. أخدم نفسك بـ نفسك ..
جوهرهـ : وتين قومي ..
وتين قامت وجت لهم معاها فنجانها : هلا آمريني ,, إللي تبينه مني إذا قدرت عليه أوكي وإذا ماقدرت اعذريني ..
جوهرهـ : برا كلكم وتفاهمي معاكم بكرهـ إن شاء الله .
وتين :مشكورهـ عادي أخذ القهوهـ معاي برا ..
جوهرهـ تستهبل عليها : أمك لسا متصله فيني تقول تستناك بـ القهوهـ ..
وتين : بعدي والله بـ بنت فارس كريمه ولا تزعل بنتها ..
جوهرهـ خاطرها تضحك : أطلعي إنتي وإهي يلا ..
طلعوا من عندها ..
وسن :وربي أمي ناويه نيه فينا وراح تتأكدون بكرهـ ..
وتين : حتى اـنا متأكدهـ من هـ الشيء لكن عادي .. نتغدأ ففيهم قبل لا يتعشون فينا ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : بعد هذا وعندك شيء بعد ..
وتين :أـفأ عليك .. بس إنتظري .. تشاركوني بـ إللي راح اسويه بكرهـ وإلا لا ..
ميار : إحنا بدينا سوأ يعني أكيد راح نكمل معاك ..
وسن : صح .
شوق : كلنا سوا ..
وتين : بعدي والله ..
ونفذت كلامها جوهرهـ وحضروا الحصه الثامنه
دخلوا الصف متأملين إنهم مايحصلون أحد عشان ياخذون شنطهم ويطلعون لكن إنصدموا أستاذهـ بهيه واقفه بـ الصف ..
طقوا الباب ودخلوا من غير حتى لا تئذن لهم ..
وتين : هايووو بناااااااااااااااات وترفع إيدها ..
البنات : هاياااااااااااااااااااااات ..
إستاذهـ بهيه : وتين وين إحنا فيه ؟؟
وتين : إستاذهـ ماتشوفين ... لا يكون إنعميتي من بعد الفار .. إحنا بـ الصف .. { تلف تكلم البنات } واحسرتي عليها أبلا بهيه حسبالها إننا بـ غابه كلها فيران ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن تكلم ميار بصوت خفيف : حلوهـ روحي إجلسي إنتي طول الوقت واقفه وهذا مو كويس لك ..
ميار : وربي ظهري شوي وينكسر ..
وسن : إسم الله عليك .. يلا روحي إجلسي وإذا فيها خير تتكلم ..
راحت ميار تمشي وجلست ببطء ع الكرسي ..
إستاذهـ بهيه : إيش قلة الأدب هذي .؟
ميار تناظرها من فوق لـ تحت جت بتتكلم تكلمت وسن قبلها : ابلا ,, ميار تعبانه شوي فـ جلست عشان ترتاح ..
إستاذهـ بهيه : إيش تعبها ؟؟
وتين تكلم ميار : حبيبتي ميار بكرهـ جيبي ورقة المستشفى وعطيها أبلا بهيه ..
البنات ضحكوا ..
وسن : رجلها تعبانه ولا تقدر توقف عليها كثير والطبيب محذرها عشان كذا ..
وتين تكذب : إيوا إستاذهـ لو تعرفين شنو فيها { تمثل وكأنها شوي وتبكي } إستاذهـ الطبيب يقول لها إذا وقفتي عليها كثير ممكن نبترها لك وإنتي ترضين يبترون رجل ميار وتمشي كذا { وتمشي وإهي تقلد احد يمشي بدون رجل }
إستاذهـ بهيه خافت : لا إذا كذا ماتشوفين شر ..
ميار : تسلمين ..
وسن : أبلا ..
إستاذهـ بهيه : نعم ..
وسن : ممكن شوق تجلس ..
استاذهـ بهيه : لا يكون بعد رجلها تعبانه ..
وتين : لا إيدها تعبانه وإذا وقفت كثير راح تتعب وتطيح علينا .." وتين مهبله فيها اليوم والبنات يضحكون "
إستاذهـ بهيه : تستهبلين ..
وتين : لا استخف دمي ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
وسن : ابلا من جد إتركيها تجلس ..
استاذهـ بهيه تعرف إنهم كلهم موظفين عند ابو وسن ولإنو وسن محترمه مع الكل ولا تحسسهم إنهم متوظفين عند أبوها وكل المشاكل من وتين قالت : أوكي شوق ع مكانك ..
وسن : ثانكيو ابلا ..
استاذهـ بهيه : بس عشانك ..
وتين تساسر وسن : والله الفلوس إللي تستلمها من خالي ماتروح هدر ..
وسن : ثانكيو مرهـ ثانيه ..
إستاذهـ بهيه : وسن ع مكانك ووتين ع مكانك لكن ماتجلسين توقفين ..
وتين : ليش ابلا ..؟؟
إستاذهـ بهيه : لإنك قليلة أدب ..
وتين : أدب وإلا نحو ؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
إستاذهـ بهيه عصبت : تستخفين دمك
وتين : لا استهبل ..
إستاذهـ بهيه : ناقصه عندي فاهمه ..
وسن تكلم وتين بـ بصوت واطي : وتين بليز إسكتي عنها ..
وتين بس عشان وسن وإلا تبي تسنعها من جد : ابلا اعملي إللي تبين .. يلا بنات الدرس بيبدأ ..
إستاذهـ بهيه : يلا بنات بلا صوت ..
شرحت لهم إستاذهـ بهيه الدرس والبنات ماسكين نفسهم لا يضحكون لما يتذكرون شكلها ولعانه فيهم ماطلعتهم إلا لما إنتهت الحصه الثامنه كلها ..
طلعوا البنات وكل الصفوف طالعه عدا صفوف ثالث علمي كلهم ..
شوق : الحمدلله مابغينا نفتك منها ..
ميار وإهي ظهرها يألمها خفيف لإنها طولت وإهي جالسه : صادقه ...
وسن : الحمدلله إنتهينا .. يلا كل وحدهـ ع بيتها ..
وتين مروقه ع الآخر : شرآيكم نجلس هنا إلـى العصر ..
ميار : أبوك يـ التمسيكه الغلط ..
شوق : يرحم والدينك إنتي وتفكيرك إللي مادري شـ يبي ..
وسن : أقول يلا نتقابل بكرهـ إن شاء الله .. بيباي ..
البنات مشوا يلبسون عباياتهم : باي ..
طلعوا كلهم سوأ إلا مافي إلا سياراتهم الأربع لإنهم تأخروا داخل .. سواق ميار وسواق شوق وسواق وتين وحاتم جاي ياخذ وسن .. هذي إللي قريبه من الباب لكن سيارات الآبلات بـ المواقف وسواق جوهرهـ لسا واقف .. وقفوا يناظرون بعض من ورا الغطا وتين : كأننا منظفات المدرسه مانطلع إلا اخر شيء ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
وتين : وسن حاتم إللي بياخذك ؟
وسن : إيوا ..
شوق : وينه ؟
وتين : هذاك إللي بـ الجيب الرصاصي ..
شوق : ما شاء الله عليه ..
ميار : اخو وسن ليش مايصير حلو ..
وتين : لكن شايف حاله ومعقد .. مغرووووووووووور مرهـ أحسه يشوف الكل عندهـ ولا شيء ..
شوق : ما آلومه إذذا شكله كذا ورزته ..
ميار : إنتي ليش تكريهين إللي كذا ..
وتين : بس ما أطيقهم إثنين حاتم وتركي .. بـ الأول تركي بس لكن ذا الحين تركي أرحم من حاتم ..
وسن : ياخوفي كل العائله تكرهينهم ..
وتين : يمكن اضيف لهم خالد اخوك ..
وسن : أقول أـنا طولت ع حبيبي يلا بيباي بنات .. ومشت لـ سيارة حاتم ..
وفتحت الباب وجلست بجنبه وقالت هاي وباسته ع خدهـ ..
حاتم تبسم لها : هايات ..
والبنات راحوا فيها لما تبسم لها شكـر يزيد وسامه ع وسامته وع ملامحه الرجوليه حواجبه السودا ومرسومه رسم وعيونه الواسعه وخشمه سلة سيف وفمه إللي صغير وشفايفه إللي لونها خلقه زهري ضابط ع بياض بشرته .. حرك السيارهـ : ليش تأخرتي اليوم ؟؟
وسن : إنتي تنطري طول الوقت .؟
حاتم : لا إتصلت فـ أمي وأـنا بـ الشركه قالت لا تجي لها إلا الساعه 2 ..
وسن : إيوا أمي عقاب فينا اضافة حصه ثامنه ,,
حاتم : لا عااااد .. شـ عندها جوهرهـ مقفله معاها ؟؟
وسن : إتخيل وإحياء بعد ..
حاتم : كملت .. طيب ليش ..؟
وسن قالت لها السالفه كلها ..
حاتم واهو منهبل من حركات بنت عمته : هذي مو صاحيه كلش ..
وسن : ههههههههههـآآي ,, ربي يحفظها تجنن ..
حاتم : وربي ذا الحين راحم أمي لما تتشكى منكم عندنا ..
وسن : شـ نسوي بـ نستانس وأمي ترفض لاتوافقنا ع الشيء إللي بنعمله ..
حاتم : ترا هذي مدرسه مو مكان تستانسين فيه ..
وسن : ياربي ,, طيب طفش كلش دروس دروس مافي فكه ..
حاتم : أجل شـ تبينها ؟؟
وسن : يعملون فترة راحه نستهبل فيها مثل مانبي ..
حاتم : خووش والله ... وصلوا البيت ونزلوا

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:33 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صحت وسن المغرب ع وتين إللي فوق راسها ..
وسن وإهي تضحك والنوم فيها : ههههههههـآآي ,, متى وصلتي ؟؟
وتين : هههههههههههههههه .. من ربع ساعه ..
وسن وإهي باقي متمددهـ : في أحد تحت ؟؟
وتين : الكل أجتمع وباقي إللي معمول لها العزيمه ماشرفت لهم ..
وسن : ههههههههههـآي ,, طيب الشباب وصلوا وإلا لسا ؟؟
وتين: خالي ماسمح لهم يعني دوامهم كامل ..
وسن : ياحياتي عليهم يتعبون ..
وتين : والله خاطري خالي يعمل كرف لـ تركي وحاتم ..
وسن : والله خاطري ارميك من هـ البلكونه ..
وتين :أـفأ ... ليش ؟؟
وسن : تتمنين لهم التعب ...
وتين : شـ خصك فيهم ؟
وسن : والله واحد اخوي والثاني ولد عمي ولد عمتي ..
وتين : أخوك معذورهـ لكن تركي لاتقولين عشانه صديق راكان { تكلمت وإهي ما إنتبهت للمطب إللي خذته }
وسن شافت تغير وجه وتين : ههههههههههههههههههـآي ,, { وإهي تقوم من السرير } إيوا ,, براسك حب ما أنطحن قولي لي عشان اطحنه لك لما اطلع من الحمام .. ودخلت الحمام
وسن من سمعت إسم راكان وقلبها ينبض بـ شكل مو طبيعي وتحس رعشه بـ جسمها ..
وتين مو مصدقه الكلام إللي سمعته من وسن قالت بـ نفسها ياخوفي إنها دخلت الحمام عشان تبكي .. تقدمت للحمام وصوتت لـ وسن ..
وسن : ههههههههههههههههـآي ,, إتركيني أخذ شاور ع السريع ..
وتين لما سمعتها تضحك : نعيماً مقدماً ..
وسن : يسلمو حبي .. ونادي ع شريفه ..
نزلت وتين وقالت لـ شريفه إنو وسن تبيها فوق .. طلعت شريفه وجهزت ملابس وسن .. طلعت وسن وإهي بروب الحمام .. وسن تكلم شريفه : ربي يعافيك جهززي لي كاسة عصير برتقال ..
شريفه : كل شيء جاهز تحت عند بـ الصاله عند الحريم ..
وسن : أوكي ..
شريفه : بغيتي شيء ثاني ؟؟
وسن : ثانكيو ..
طلعت شريفه من عند وسن .. جففت شعرها واستشورته خفيف لإنه مايبي له إستشوار ..
ولبست تيور إلـى الركبه لونه تركواز في نقش بـ أخر التيور ماسك من فوق وبعدين يتوسع .. وبدي تركواز وبلوزهـ فوقه خفيفه مرهـ ومخرمه لونها رمادي فاااااتح وربط من الوسط وصندل مسح من غير كعب له تربيطه من ورا لونه تركواز .. رسمت عيونها رسمه حلوهـ من تحت وحطت شدو مانسب مع لون اللبس وبلاشر زهري خفيف مناسب لـ بياض بشرتها وقلوس زهري لونه فضيع ع شفايفها .. ضبطت قذلتها نزلت منها خصل إلـى حد العيون وملفوفه لفه حلوهـ لـ داخل وطالع شكلها بهذا كلهه كأنها بنوته صغيرهـ تعطرت وخذت موبايلها وطلعت من غرفتها الدور إللي فووق هادي كله مافي إلا إهي وإللي تحت أنواع الإزعاج .. ضحكت وإهي تسمع صوت عمتها العنود المميز إللي من تتكلم صوتها ينتشر بـ المكان كله وصوت ضحك الباقين .. نزلت لهم ومن شافوها اسمعوا انواع الصراخ ..
وسن: ههههههههههههههههـآي ,,
أم سعود : فديت هـ الطله .. ياحلوك ..
وسن تسلم عليهم وحدهـ وحدهـ ..
أمل : واااااو لبسك حلوو
وتين : إلا إهي إللي محليته ..
أم خالد : قلبي تعالي هنا عشان تاكلين وتشربين عصيرك ..
دق موبايلها رقم غريب ولا ردت عليه ..
وتين: وسن عطيني اضبط لك النغمات من جديد ..
وسن من وإهي بـ فترة الحداد شايله نغمات الأغاني من عندها وحاطه نغمة الموبايل العاديه : خذي .. إنتي عارفه منو إللي ماتغيرين نغماتهم ..
وتين :وربي أعرف وخذت الموبايل وانشغلت فيه .. وتين :وسن رقم غريب يدق ..
وسن : إتركيه ..
وتين : خمس مكالمات منه ..
وسن : عطيني لحظه .. فتحت الخط ولا تكلمت .. هنادي لعانه نعمت الصوت وقالت : آلووو .. الخط الثاني سمع الصوت وسكت وسن قفلت : ليش ؟؟
هنادي : عادي عشان تعرفين منو ؟؟
وسن : هذا اهو مارد أكيد ولد بيستهبل ذا الحين ..
خلود : منو إللي بايع حاله ويستهبل معاك ..
وسن : ماتدرين يمكن مايعرف منو اـنا ..
خلود: يكفي الرقم ,, من شافه يعرف إن هذي بنت واصله مرهـ ..
أم سعود : إذا إتصل مرهـ ثانيه عطيني ..
وسن : لا خلاص ماعاد دق .. جلسوا يسولفون وام خالد كأنهم ماعملوا معاها شيء بـ المدرسه ,, تعرف تفصل مابين البيت والمدرسه ..
وصلوا الرياجيل ع الساعه 8 ونص وسلموا ع الحريم والبنات وتعشوا وطلعوا ..

شوق لسا صاحيه وتناظر الساعه 11 إنصمدت نامت كل هـ الوقت .. ناظرت موبايله فاضي بطاريه .. ركضت حطته بـ الشاحن ودخلت للحمام وخذت شاور وطلعت تصلي إللي فاتها من الساعه 3 وإهي نايمه ..
فتحت موبايلها حصلت مكالمات بـ الهبل من تركي زوجها .. ومسجات منه .. خايف عليها .. واهله مو بـ البيت .. حصلت إتصال من وسن ووتين .. ومسج من وتين " يـ أم الشباب أكيد إنك نايمه إصحي لا تحلمين بـ أبلا بهيه والإحياء " قرت مسجها وجلست تضحك هـ البنت عليها هبال ..

إتصلت فـ تركي رد ع طوول
تركي واهو بـ الإستراحه : وينك إنتي ؟؟
شوق : سوري حبيبي وربي راحت علي نومه ..
تركي مستغرب : شنو هـ النومه .. كل هـ الوقت ؟؟
شوق : تعرف اليوم إنهلكنا بـ المدرسه وجيت ع الساعه 2 ونص ونمت ولا حسيت بـ نفسي إلا ذا الحين ..
تركي : ليش ماطلعتي إلا متأخر ..
شوق تقوله كل السالفه إللي صارت بـ المدرسه ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, طيب بنت سُلطان اليوم أول يوم لها ..
شوق : إيوا ويقال إننا فرحانين لها وأخر شيء تعهدات وتنقيص درجات وإضافة حصه ثامنه ..
تركي : ههههههههههههههههههههههه ,, والله إنها خطيرهـ أمها ولا همها بنتها ..
شوق : قلبها قوي وربي ولا همها أحد مو بنتها وبس ..
تركي : هذي المديرهـ إللي صح ..
شوق : ياسلام يعني إنت معاها ..
تركي : مع الحق ...
شوق : راكان ماطلع للخبر ..؟
تركي : لا هذا اهو عندي ..
شوق : غريب .. اليوم لها عزيمه عند أبوها ..
تركي : يمكن مو اليوم
شوق : لا اليوم ..
تركي : ما ادري حتى ماقالي شيء ..
شوق : خله يتوسط لنا عند زوجة عمه ..
تركي : إيه إن شاء الله ..
شوق : لا تستهبل ..
تركي : والله كل واحد غلطان ياخذ جزاه ..
شوق بدلع : أـفأ المفروض توقف مع زوجتك حبيبتك حتى إذا غلطانه مو مع الغير ..
تركي خق : فديت زوجتي حبيبتـ
راكان يقاطعه بـ إستهبال : يـ الأخو بتتغزل فـ زوجتك برا هـ الإستراحه ,, أـنا ما اقبل بـ الإستراحه هذي إلا العزاب ..
تركي : لا ياشيخ .. تبيني مثلك ..
راكان : لو آـبي كان ذا الحين بـ القليل 3 يشيلون إسمي ..
تركي : عذر الكسلان مسح السبورهـ ..
شوق إنفقعت ضحك .. تركي ماسك نفسه قال : شوي واكلمك أوكي ..
شوق : أوكي حبيبي باي وقفلت ..
راكان : الحمدلله والشكر .. بس كبر مخدتك ونام ..
تركي : أعوذ بـ الله حاسدني ..
راكان : هههههههههههههههههههه ,, ع شنو بـ الله ..
تركي : عشاني متزوج ..
راكان : ماهو اكبر همي ..
تركي يتذكر :إلا صحيح ..
راكان :هاها شـ عندك ؟
تركي : لا تتستهبل .. بيت عمك سُلطان اليوم عزيمتهم وإلا نهاية الأسبوع ,,
رااكان معقد حواجبه : شـ عزيمته ؟
تركي: عشان بنته إنتهت من العدهـ ..
رااكان قلبه ينبض بشكل مو طبيعي قال :وإنت شـ عرفك ؟؟
تركي : مدامتي تصير صاحبتها بـ المدرسه وتقول اليوم عملنا لها حفله بـ المدرسه لإنه أول يوم لها .. وتقول إنو بنت عمك تقول اليوم عندهم عزيمه بـ البيت عشانها ..
راكان : ما ادري ,, مع إنو تركي متصل فيني أمس ولا قالي شيء .. { كمل وكأن الموضوع ماهمه } حركات أجل مدامتك صديقة بنت عمي ...!
تركي : شفت عاد .. دخلوا عليهم اصحابهم وسلموا عليهم وانشغلوا بـ اللعب والسواليف .. وبعدها كل واحد طلع لـ بيته ..

راكان يتصل فـ تركي .. تركي : آلوو
راكان : شـ اخبارك ؟؟
تركي إستغرب جدية ولد خاله : تمام ,, إنت شـ أخبارك ..
راكان وإهي يدخن : بخير والحمدلله ..
تركي فـ خاطرهـ غريب شـ فيه : والأهل كيفهم ؟؟
راكان : بخير ..
تركي: راكان فيك شيء ؟؟
راكان : ليش ماقلت لي إنها اليوم أول يوم لها ..
تركي عرف إنه يتكلم عن وسن لكن مايدري منو قاله : حسبالي تعرف ..
راكان : أـنا ع بالي نهاية الأسبوع ..
تركي : وهذا إنت عرفت ..
راكان : طيب أـنا راح أجي نهاية الأسبوع ..
تركي: ما راح تستفيد شيء ..
راكان : ليييييييييييش ؟؟
تركي : طيرانهم يوم الأربعاء ..
راكان : تقوله صادق ..!
تركي : أجل استهبل ..
راكان : طيب لـ وين ؟
تركي : أول مكه بعدين مصر بعدين بيطلعون لـ جدانها عندكم ..
راكان : طيب بيطولون بـ مصر ..؟
تركي : يمكن اسبوعين وإلا أكثر .. لاتنسى زواج عزام بداية شهر 11 ..
راكان : أوكي تركي أتركك .. توصي شيء ؟؟
تركي : سلامة عمرك ..
راكان : يسلمك .. سلام .. وقفل ..

عزام يكلم ريم : الحمدلله هانت كلها 20 يوم وتكونين عندي وساعتها أتحداك تقدرين تهربين ..
ريم مستحيه قالت : ساعتها عادي حلالك ..
عزام : ياسلام يعني ذا الحين مانتي حلالي !!
ريم : مو ع كذا .. عزام ..
عزام : روحه ..
ريم : تسلم لي الروح وصاحبها .. آممممم .. أـحبك ..
عزام من الوناسه صرخ بـ أعلـى صوت ..
ريم تضحك ع هباله قالت : شوي شوي .. لا يصحون الجيران ..
عزام : إلا شكلي بصحي جيرانكم ..
ريم : إنت تصارخ فـ بيتنا مو فـ بيت أهلي ..
عزام :إيوا ,, بجي لك وساعتها تعرفين شنو الوضع ..
ريم صار وجهها أحمر ..
عزام : ياربي من إللي يستحون .. وبعدين معاك المفروض الحيا راح منك بعد هذيك المرهـ ..
ريم خلاص ماهي قادرهـ تتحمل كلامه إللي يخجل الواحد غصب ..
عزام : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, حبيبي ..
ريم صوته حلو إنه يطلع : عيون حبيبك ..
عزام : لا كذا ما اقدر ..
ريم : خلاص مو متكلمه ..
عزام : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, وكلموا سواليف ..

اليوم الثاني بـ المدرسه ..
ميار : لا أـنا حلو إنو عمتي رقت لي وأنواع الطق بـ الباب ليما صحيت وفتحت ..
شوق : من جد أـنا راحت علي نومه .. إلا تعالي وتقول لـ وسن سالفة تركي وراكان ..
ميار تغمز : حركاااااااات .. ميار تعرف كل شيء عن وسن ..
وسن مو مصدقه إنو زوج صديقتها يصير صديق راكان قالت : منو ؟؟
وتين لسا جايه لهم ماتدري شـ السالفه ..
شوق : راكان ولد عمك صديق تركي ..
وتين داخله غلط : قطععععععععععع تركي ماغيرهـ ..
شوق مستغربه : إيوا ..
وتين : مالت عليه بس من حلاته اهو وتعقيداته وربي أكرهه ..
شوق ماتعرف شـ السالفه : تعرفينه ؟؟
وتين : ههههههههههههه ,, كيف ما أعرفه واهو إللي مسبب لي عقدهـ نفسيه .. مسوي لي فيها رجال واهو الرجوله بجهه واهو بجهه ..
شوق وصلت حدها زوجها يعرف بنات لا ووتين بـ الذات : طيب شنو إللي تعرفينه عنه ؟؟
وتين : كل شيء .. تصدقين من وقت ماشفته ..
شووق : نعععععععععععععععععم ؟
وسن وميار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وتين : وربي من وقت حتى إسألي وسن ..
شوق تناظر وسن وكأنها تترجاها تقول وتين تكذب عليك ..
وتين : ماعليك منه هذا متخلف .. المهم { البنت ناويه تغير الموضوع }
شوق : لحظه .. كيف ماعلي منه ؟؟
وتين : وأـنا صادقه لا تشغلين نفسك فيه أـنا أعرف أربيه عدل .. أجل أـنا عندهـ هايته ..
شوق من جد حست كأن الدنيا تدور فيها .. وفوق معرفته فيها يقول عنها هايته ..
وسن وميار منفقعات ضحك ع خبال وتين إللي داخله غلط وتسب فـ ولد عمها وشوق حسبالها تتكلم عن زوجها .. مشكله تشابه الأسماء ..
وتين : ليش تضحكون ؟؟
وسن : هههههههههههههههههههههههههه ,, إنتي تتكلمين عن تركي ولد عمي وشوق تتكلم تركي زوجها ..
وتين ما استوعبت سمعت إسم تركي وزواج قالت بصدمه : تركي متزوج شووووق ؟؟
وسن وميار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شوق وصلت حدها : فهموووني السالفه ..
وتين : تركي زوجك ,, يـ الوسخ ..
وسن وميار مو متحملات غباء وتين ..
شوق : إيوا .. ليش عندك مانع ؟
وسن : لحظه إنتو فاهمين الموضوع غلط .. كل وحدهـ تتكلم بـ وادي ..
وتين : أي وادي ؟؟
ميار : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : ههههههههههههههههههـآي ,, هذا الله يسلمك شوق زوجها يصير لهم من بعيد واسمه تركي .. إفهمي وتركي ولد عمنا عندنا ما بعد تزوج ..
وتين تضرب راسها : يؤؤؤؤ .. سوري في لخبطه بـ الفيوزات داخل ..
شوق : يعني زوجي ماتعرفه وتين ؟؟
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وتين: أـنا أعرف المعقد تركي صالح الـ (ــ) أمه خالتي غيوض فارس الـ (ــ) مو تركيك ..
شوق براحه : الحمدلله ريحتيني .. ياحمارهـ طيحتي قلبي .. وربي دارت فيني الدنيا ..
وتين : طيب كيف يكون صديق ولد خالنا الحلو ؟
ميار : راكان حلو ؟؟
وتين : إسألي بنت عمه لا تسأليني أـنا ..
وسن : وأـنا شكو .. إنتي إللي قلتي إنه حلو ..
شوق : إلا صحيح .. اهم يزورونكم هنا ..
وتين : يس وقت المناسبات ..
شوق :أـنا أعرف خالاته ,, الصراحه ما احبهم ,, هذي منيرهـ ووضحى . . لكن ميعاد عسل ..
وتين : هههههههههههههههه ,, الحال من بعضه ..لكن ليش ماتحبينهم ؟؟
شوق : راعيات مشاكل ..
ميار : والله إنهم قويات ..
شوق : طيب راكان يجي لكم ؟؟
ميار : هاها يعني عشانه صديق زوجك ..
شوق : مو ع كذا .. بس تركي ع طوول يسولف عنه ..
وسن : يجي من فترهـ لـ فترهـ ..
شوق : إللي فهمته من كلامه أمس إنه ماتزوج ..
وتين داخله غلط : يـ إللي ماتستحين تعترفين إنك تكلمين ولد خالي وعندنا ولا بعد إنتي متزوجه ..
وسن وميار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين تناظر وسن : إنتي المفروض تتوطين فـ بطنها هذا ولد عمك .. زاعجتني لا تتعدين حقوق الغير .. يلا وريني طبقي عليها هـ الشيء ..
شوق : ياحماااارهـ .. زوجي كان بـ الإستراحه واهو عندهـ ..
وتين : وخير إن شاء الله زوجك يدخل إستراحة ولدخالي ويسجل كلامه ..
شوق وميار ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن :وتين حبيبتي زوجها كان يكلمها فـ قاطعه راكان يستهبل عليه وجلسوا يستهبلون ع بعض إللي اهو راكان وزوج شوق وإهي سمعت كلامه بس ..
البنات ملاحظين إسم راكان غير إذا نطقت في وسن ..
وتين : أـهأ .. وبعدين إنتي قولي كذا من الأول ..
شوق : إن شاء الله ,, يعني اهو ماتزوج ..
وتين ع بلاطه : إسألي إحم إحم وتأشر ع وسن ..
وسن : أـنا شكو .. تبين رقمه إتصلي فيه واسأليه ..
وتين وميار ووشوق : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : طحتي بـ مطب .. أجل حافظه رقمه ..
وسن تلونت خدودها ..
شوق تعدل جلستها : لا بعد هـ الآلوان إللي صبغت هـ الخدود أكيد ففي سالفه وكبيرهـ بعد .. يلا هاتي إللي عندك ...
وسن : ماعندي شيء ..
وتين مستلعنه مع وسن : إلا عندها بلاوي متلتله ..
شوق : يلا قولي ..
وسن : شـ أقول ؟؟
شوق : ليش ماتزوج إلـى الآن واهو من عمر تركي يعني 28 سنه ..
وسن بزلة لسان من غير لا تحس : لا راكان أكبر بـ سنه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
وتين : والله لـو اسألك عن عمري ماجبتي خبري .. ماتوقعت الحب مقطعك كذا ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
وسن : تدرين إنك سخيفه ..
وتين : شتمك لي عسل ع قلبي ..
شوق : إتركي العسل والقشطه وقولي شنو السالفه ..
وسن :ياربي آي سالفه ..
شوق : ليش ماتزوج ..؟؟
وسن : قلت لك إسأليه ..
وتين : أـنا أقول لإنو وسن مستحيل تتكلم عن شيء يخصهاا وراكان من ضمن خصوصيات وسن .. راكان يعشق الإخت هذي وعشان كذا ينتظرها ...
شوق : أخسسسس حركات ..
وسن تكابر ولاكأنها خجلانه : هذاك أول لكن ذا الحين أكيد كل شيء تغير ..
ميار : ههههههههههههههههههههههههه ,, صدقنا .. اعرفي إذا تغيرت وتين عن هبالها معناهـ راكان تغير عليك ..
وتين :لا تخافين ياوسن ما راح أتغير عن هبالي ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
جت لهم المساعدهـ قالت إنو المديرهـ تبيهم ..
وتين : كلمت ..
ميار : ليتني جايبه فراشي معاي عشان إذا طلعت من عندها أـنام ع طوول
شوق :إي والله ..
وسن : من جد أول مرهـ أـنام إلى بعد المغرب ..
وتين : الحمدلله مانمت إلا بعد مارجعت من بيت خالي ..
ميار : شكل إدراة أمك فيها شيء غصب إذا طلعنا ينومنا ..
شوق : إلا من تأثير الإحياء ..
وتين : ههههههههههههههههههههههههه
وسن : شـ ناويه عليه بعد ..
وتين : لا خلاص تركت باقي الخطط للأيام الجايه ..ماأقدر أنهيها كلها بـ وقت واحد .. ومشوا للإدراهـ ..
ميار : أمك مصبحه علينا قبل الطابور ..

بـ الإدارهـ دقوا الباب .. جوهرهـ : أهلـيــن ,, شرفتوا !!
كلهم داقين الإبتسامه ويحركون روسهم بـمعنى إيوا ..
وتين : صباااااااااااح الخييييييييير ..
جوهرهـ تتبسم : صباااااح النوووور .. يلا ياحلوين .. شنو العقاب إللي تبونه !
وتين : ملزمه ..!
جوهرهـ : أكيد ..
وتين : معزمه !
جوهرهـ : وتين إخلصي علي .. بتقولين منو إللي حط الفار بـ الدرج وإلا العقاب لكم كلكم ..
وتين : أـنا ..
وسن : وأـنا ..
شوق : كلنا ..
جوهرهـ : صدقت .. أقول .. إخلصي إنتي وإهي .. لا إترك المسؤول عن المدرسه اهو إللي يتفاهم معاكم { تقصد سُلطان }
وتين بتضحك لكن ماسكه نفسها ..
ميار : وإذا عرف مثلاً شـراح يعمل فينا .؟
جوهرهـ : هذا يرجع لدرجة المخالفه .. ودرجات المخالفات عندكم بـ الساحه بـ الخط العريض وكل طالبه موقعه ع إنها إذا عملت شيء من هـ المخالفات لها عقاب يناسب المخالفه ..
وتين تكذب : كأني أتذكر سالفة فصل من المدرسه ..
شوق طلعت عيونها ..
وتين : هههههههههههههه ,, أستهبل ..
جوهرهـ : يلا قولوا شنو أسوي لكم ؟؟
وتين : أي شيء إحنا راضين ..
جوهرهـ : كل وحدهـ بـ فصل ..
البنات طلعت عيونهم : يعني إيش ؟؟
جوهرهـ : يعني بدل ماكلكم بـ صف واحد أفصلكم .. يصير وسن بـ ثالث أ وميار بـ ثالث ب وشوق بـ ثالث ج ووتين بـ ثالث د ..
وتين : إيوا حسبالي بتحولينا للأدببي ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : إنتو استعبتوا إللي قلته ..
وتين : إيـ { لسا تستوعب وصرخت } لاااااااااااااا
جوهرهـ : أجل !
وتين : أي شيء إلا الفصل ...
شوق : صادقه .. لو تجلسينا بـ المدرسه إلـى 9 بـ الليل ..
ميار : خير إن شاء الله ..
وتين : الحمدلله والشكر لا تصدقين إحنا بس نققولها كذا عشان ماتفصلنا ..
ميار : أـها ..
وسن : مانبي هـ الشيء ..
جوهرهـ : أوكي أـنا عطيتكم خبر هـ المرهـ .. المرهـ الجايه اي وحدهـ تغلط كل وحدهـ تصير بـ صف ..
البنات : إن شاء الله ..
جوهرهـ مستانسه لإنها عرفت تمشيهم عدل : يلا طابور ..
طلعوا من عندها ..
وتين : مجنونه اـنا أغلط مرهـ ثانيه عشان تفصلني عن توأمي وصديقاتي ..
شوق : من جد ماتوقعت هـ العقاب ..
ميار : الحمدلله إنها مروقه وإلا كان عندت وفصلتنا حتى إذا شافتنا ميتين من القهر ..
مشوا وصفوا طابور


يوم الأربعاء مجتمعين كلهم فـ بيت ابو تركي عندهـ عزيمه حق واحد من اصحابه الكبار وجامع العائله لإنو سُلطان طيرانه لـ جدهـ الساعه 9 بـ الليل .. الشباب كلهم طلعوا من الشركه من بعد المغرب ..
تركي : إحنا فـ بيتنا ..
راكان : حسبالي بـ الإستراحه .. طيب ليش مجتمعين خبري جمعتكم بكرهـ ..!
تركي: الوالد عندهـ ضيافه لـ احد اصحابه ..
راكان : أـهأ ..
سُلطان يتصل فـ جوهرهـ : يلا اطلعوا ..
جوهرهـ : إن شاء الله وقفلت : وسن يلا ..
لبسوا عباياتهم وطلعوا معاهم كل البنات والحريم لـ مواقف السيارات إللي داخل مو إللي بـ الشارع لإنهم يوقفون فيها .. طلعوا الرياجيل والشباب هذا طبعاً الساعه 8 بـ الليل يوم الأربعاء ..
طبعاً إللي بيسافر 'سُلطان , جوهرهـ , وسن , وسام , وليد , مربية وليد' وحاتم إللي بيوصلهم للمطار بـ سيارة أبوهـ والسيارهـ الثانيه سايق وسن معاهـ الشنط ومربية وليد ..
التقوا عند السيارات .. الحريم والبنات كلهم واقفين والرياجيل لسا طالعين من المجلس مع الشباب .. وسن واقفه تسولف مع البنات وعماتها ..
جا لهم أول ياسر ووسام وبدر ..
وسام : وتين بـ أشتاق لك ..
وتين : واـنا أكثر ..
ياسر : شـ رآيك تاخذها معاكم نريح منها ونرتاح ..
وتين : آهـ ’’ ليته ..
تركي لسا جاي وسمعها : إذا ركبتي معاهم قصيت إرجولك ..
وتين : شـ دخل المعقدين ..
بدر : ياربي ابتدت حرب داحس والغبرا ..
وتين : شوف أخوك إللي الحمدلله والشكر له ..
تركي يتكلم لها بصوت واطي : قلت لك أـنا إللي بـ أأدبك ..
وتين ناظرته ولفت ولا كأنها سمعت شيء .. تركي إستانس لإنه قدر يسكتها ..
ياسر طاق الميانه مع وسن ويسولف معاها وساحب ع إللي عندهـ ..
الشباب أول مرهـ من أربع شهور واسبوعين يشوفون وسن ..
وسن لفت وشافت الشباب وسلمت عليهم : كيفكم شباب ؟؟
ردوا كلهم بكل إحترام : بخير الحمدلله .. شـ أخبارك إنتي ؟؟
وسن : تمام والحمدلله ..
أبوها وصل له إتصال وإنشغل معاهـ والضيف مابعد وصل .. إلا هذي الرنج روفر يدخل مع الباب المخصص لـ السيارات .. ناظروا كلهم لـه .. بدر يصارخ : راكان ..
وسن لفت ع طوول وشافت سيارته .. قلبها ينبض بـ شكل ماتتخيله وحست بتوتر وإهي تشووفه جالس بـ السيارهـ .. وقف سيارته وعمل له شيء بـ السيارهـ ونزل .. اهو توقع إنهم سافروا من العصر كان ناوي يسهر معاهم الليله وينهي له كم شغله هنا بكرهـ الصباح وبيرجع الظهر للرياض ..

لما نزل عرفها من بين الكل ..

تعالي ..
وامسحي دمعة من عيون ٍ ...
بكت فرقاك ..
تعالي ..
قبل ماأصبح .. فـ عالم حزني ...
" المسجون "..!
عجزت اضحك على قلبي
واقول إني قدرت انساك !
أبي أنساك ! لكنّي مع نفسي ...
أقول .... شلون ..؟!!
بعد ماضيّعك قلبي ...
بعد هالوقت ../.. ماودّاك
تلطّم .. وجهي الباسم ..
وفرّع / وجهي .. المحزون ..!
تعالي وانزعي جرح ٍ نمى فـ ضلوع ..
من .. { يهواك !
أنا من ( طحت في يدّه )
ظلمني ظلم ! ../ هالملعون ..!!
تعالي لملمي شتاتي ..
أنا بعدك ... هِنا ... وهناك !
وعمري .. ( يابعد عمري ) ..
هواجيس وتعب وظنون !
على كثر الهموم اللي تجول
فـ خاطري ... لرضاك !
أنا مالي جدا .. ياكود ..
قولة ..... ( ماعليه تهــون ) !


تناظرهـ واهم يسلموا عليه واحد واحد متغير مرهـ عن راكان إللي تعرفه نحفان وفـ شكله شيء .. لما وصل له وسام عشان يسلم عليه .. وسام يحضنه قال يستهبل : حبيبي أشتقت لك ..
ضحك من قلب وضحكته ملت المكان كله .. قلبها كأنه يرقص مو ينبض من شوفته إللي إنحرمت منها طول هـ الفترهـ ومن ضحكته إللي رفعتها بـ السماء .. ريحة عطرهـ إنتشرت وكأنها تحيي روحها إللي ماتت بعد ما صارت لـ غيرهـ وتحيي الحب إللي داخلها ..
وصل عند عماته وسلم عليهم وحدهـ وحدهـ ووصل عند أم خالد وباس راسها طبعا أهو متعود كذا لكن الشباب أول مرهـ يشوفونه .. الشباب من كبيرهم لـ صغيرهم جلسوا يصارخون ع حركته وبدر يصفر ..
راكان : شـ أخبارك ياعمه ؟؟
أم خالد تعتبرهـ ولد لها : بخير يمه .. إنت كيفك ؟؟
راكان : الحمدلله بخير ..
أم سعود : يـ أبو الشباب ترا إحنا عماتك ..
أم خالد : الله ياسوالف الحريم .. ترا سلم عليك وإلا نسيتي ..
أم راشد : سلام عن سلام يفرق ..
الشباب يضحكون واهو مطنش لهم .. راكان : شـ أخباركم بنات ؟
البنات : تمام والحمدلله .. وتين تطق وسن يعني ردي ووسن ساحبه ع الكل ..
جا أبو خالد وسلم عليه راكان وسولف معاهـ شوي ..
أبو خالد : يلا نمشي ..!
أم خالد : يلا ..
سلموا أم خالد وابو خالد ع الكل ويستنون وسن ووسام إللي يسلمون ع الباقين ..
ياسر : لا تنسى تدعي لنا ..
وسام : قصدك ادعي عليك ..
ياسر : مالت عليك { البركه فـ بنت سُلطان } ونادا لها ..
وسن لفت له : هلا ,,
راكان زمان ماسمع صوتها ..
ياسر : آبيك تدعين لي ..
وسن : من لا توصي ..
ياسر : بعدي والله ببنت خالي ...
هنادي : واـنا بعد ..
ياسر : إذا دعت لي يعني داعيه لك ..
البنات والشباب صارخوا ..
أمل : وسن تُكفين لا تنسيني ترا أـنا إللي محتاجه لهـ الدعاء ..
وسن : منو بعد يبي أدعي له ..!!
فيصل واهو يغمز لها : أدعي لي أـنا وإللي خبرك ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,, إن شاء الله ..
فارس : لـ زوحتي الحبيبه ..
البنات والشباب ضحكوا ..
بدر : شوفوا همه زوجته .. الله لا يعنينا ..
هنادي: يعني إذا تزوجت ما راح تهتم فـ زوجتك ..
بدر : شـ علي منها ..
وسن تدق بـ الكلام لإنو هنادي مخبرهـ وتين ووسن عن كلام بدر فـ ريناد : كذا يحترق كرتك عند البنات ..
بدر يناظرها ما أستوعب كلامها ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, دقت بـ الكلام وأفهم ياشاطر ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
البنات مستغربات عدا وتين وهديل وهنادي ..
بدر : لا ياشيخه يعني ..
وسن :أكيد .. شـ يبون بـ واحد سمعوا منه إنه مستحيل يهتم
أم سعود :إذا كنت حاط عينك ع وحدهـ من إللي هنا دور لك غيرها لإنهم بعد ماسمعوا كلامك مافي أمل ..
بدر : كله من بنت سُلطان إهي إللي فتحت عيونهم ع هـ الشيء ..
حاتم : مو ذنب بنت سُلطان إنك تغلط ..
شريفه واقفه تسولف مع وسن وتوصيها .. وسن : هههههههههـآآي ,,إن شاء الله .. وسلمت عليها ..الشباب يناظرون ..
ومشت لهم ..
ياسر : مثل ماوصيتك ..
وسن: لا تحاتي ..
تركي : أدعي لـ بعض الناس { يقصد وتين }
وتين : إذا دخلتي الحرم وإنتي تدعين وتذكرتي تركي قولي ادعي لـ بعض الناس { لفت تناظرهـ } عطها إسم محدد ..
تركي : إنتي شـ دخلك ..
وسن : ياربي خلاص وتين ..
وتين : شوفيه أدري يقصدني بـ الكلام ..
تركي بضحكه قويه يغيض فيها وتين : هههههههههههههههههههههه ,, الحمدلله طلعتي ذكيه ..
وسن : خلاص وتين عشاني إسكتي ..
وتين تكلم تركي : عشان وسن بس وإلا إنت تستاهل منو يعطيك بـ
وسن تقاطعها : منو بعد يبي أدعي له ..
راكان : أـنا ,,
كلهم سكتوا .. إهي ماحبت تحسسه بـ شيء غلط ..
قالت : إن شاء الله ولفت عنه اهو شوي ويموت لما شاف عيونها ..
أبو خالد : يلا خالد يسوق بسيارتي وحاتم بـ سيارة وسن ..
وسن : أوكي ,, وليد وروز معانا ..
خالد ركب سيارة أبوهـ وركب معاهـ أبوهـ وأمه ووسام ..
يحيى لما عرف إنو حاتم راح يسوق بداله نزل من السيارهـ .. روز ركبت وليد وركبت معاهـ ورا .. حاتم ركب قدام .. يحيى لما نزل فتح الباب إللي بجنب حاتم لـ وسن .. وسن تسلم ع عماتها ووتين ووتين من غير مقدمات حضنتها ..
ياسر : هههههههههههههههههههه ,, ترا كلها أسبوعين وترجع ..
حمد : شـ دخلك فيهم .. إتركهم بـ كيفهم ..
وتين تهمس لـ وسن ووسن ترد عليها ولا يسمع لهم أحد ..
وسن بعدت عنها وخذت شنطتها من وتين .. تقدمت شريفه وخذت شنطة وسن إللي تنشال بـ الإيد وحطتها بـ السيارهـ .. مشت وسن وسلمت ع عمانها
أم فارس : شريفه مو رايحه معاكم ..
وسن : لا ياعمه ,, كل حرف منها يزلزله كله من الداخل ..
مرت من بجنب الشباب رايحه لـ سياراتها وتصير تمر عليهم كلهم واحد واحد .. ركبت بجنب حاتم وتقدم يحيى وسكر الباب لها .. وسام يأشر لهم بـ معنى بيباي ..
بدر يعمل حاله يبكي ..
وسام يرسل بوسه من جوا السيارهـ لـ بدر ..
بدر بصوت عالي : وعععععععع
جلسوا يضحكون عليه ..
وتين تأشر لـ وسن يعني إفتحي الشباك .. وسن نزلته وقالت : آمري ..
وتين متقدمه لها : آمممم ,, ما أدري شـ كنت بـ أقول { تنصب لما شافت حاتم إستحت لايناظرها بـ إستصغار }
وسن فهمت عليها قالت : أوكي راح أتصل فيك ..
وتين : ههههههههههههههههههههههه ,, فديتك فهمتي .. مشت وتين وإهي تحس إن روحها بتطلع اول مرهـ تبتعد عنها وسن كذا بـ العادهـ كل يوم كل يوم بـ وجه بعض .. بـ المدرسه وحتى بعد مايطلعون من المدرسه إلا تجي لها العصر وتجلس عندها إلـى الساعه 8 وتروح من عندها ..
حاتم كان يحوس بـ السي ديات .. وحصل السي دي إللي يبيه وحطه لإنو ذوقه نفس ذوق وسن .. وسن تتكلم له : شنو اخترت ؟؟
حاتم يتبسم لها : شيء بيعجبك ..
حط السي دي والشباك بعدهـ مفتوح .. وتردد صوت محمد عبدهـ ..
يـــــاليـــــل يـــــاليــــــل يـاليـل يـــــاجـــامع على الــود قلبيــن
يــــــاليــــل يـــــــاليــــــل لك عادتـ(ن) تجمـع قلـــوب الولايف
ياليــل ياليــــل ....
بدر سمعها وجلس يصارخ : لااااااااااااا .. تُكفى لا تحرك قبل ماتنتهي ..
حاتم يناظرهـ ويبي يقهرهـ ..
وسن تموت فـ هـ الأغنيه ووتين نفس الشيء ..
حاتم : سوري مضطر أحرك ..
بدر : وسن آبي السي دي ..
وسن : أوكي إذا رجع حاتم بـ السيارهـ خذهـ ..
حاتم لعانه فيه : لا ..
بدر : ياخي إهي وافقت خلاص ..
حاتم : من هنا ليما أرجع يصير خير
بدر : ياليل جت لنا لعانة حاتم ..
حاتم :اوكي مافي سي دي .. السيارهـ لـ أختي والسي دي لها وإنت شـ دخلك ..
بدر : حاتم لا تستلعن ..
حاتم : عشان هـ الكلمه ما راح تاخذهـ ..
بدر : حاتم ...
حاتم : إسمع بعد شنو في هـ السي دي غير هـ الأغنيه .. وصار يمرر ع الأغاني كل أغنيه المقطع الأول فيها وينتقل للأغنيه إللي بعدها ...
الشباب إنهبلوا ع الأغاني .. ماهي رومانسيه قد ما إهي إحساس وفن صحيح ..
فيصل : لا ذا الحين أـنا إللي آبي السي دي ..
ياسر : لا آـنا ..
وسن : مشكله كذا ..
وتين : منو يزود ..!!
سعود يستهبل : أـنا ..
وتين : خلاص لـ سعودي ..
حاتم : ياسلام سي دي إختي وعشان اخوك قال آبيه راح تعطينه .!!
وتين : أجل منو أعطيه ..
حاتم : وإنتي شـ دخلك !!
ياسر : هههههههههههههههههههههه
وتين : مالك دخل إنت ..
وسن : ياربي إلا تتخانقون ..
بدر : المهم أـنا باخذهـ ..
حاتم : راح نعطيه إللي ماتكلم ..
بدر : كلنا تكلمنا ..
حاتم : لا باقي .. راكان , تركي , حمد ، فارس ..
بدر : خلاص عطه تركي ..
حاتم : هههههههههههههههههههه ,, عشان تاخذهـ ..
وتين : لااااااااااااااا تركي لاااااا ..
تركي : لما عرفت إنك تفضلين هـ الأغاني كرهتها ..
راكان : ليش تحط نقرك من نقرها ..
تركي : ترفع ضغطي ..
راكان : إتركها ..
وسن : أوكي شوفوا في نسخه من هـ السي دي عند وسام .. وتين عاطيته ..
تركي فـ داخله ماشاء الله بعد إهداءات ..
وتين :لا حق وسام ما أحد ياخذهـ ..
وسن: وتين عشان خاطري إعملي نسخ لهم كلهم وعطيهم ..
وتين :كلهم ..!!
وسن : إيوا كلهم ..
وتين : ترا هذا السي دي للأغاني المفضله لنا أـنا ووسن ..
بدر : المهم يوصل لنا ...
وسن : شوفي معاك وقت تعملين نسخ ذا الحين ..
وتين :أوكي ..
حاتم : بدر له أول نسخه ...
وتين بداخلها قطع حتى مايتشرف يذكر إسمي ويعطي أوامر بعد ومن غير نفس قالت : إن شاء الله ..
بدر يكلم حاتم واهو مستانس : إن شاء الله أرقص فـ عرسك ..
حاتم : أول ارقص فـ عرسك ..
بدر : يسمع منك ربي قريب ..
جلسوا يضحكون ع كلام بدر ..
وسن تناظر فيهم قبل لا تقفل الشباك قالت : بيباي ..
عماتها والبنات والشباب : باي .. وسكرت الشباك .. ولفت تتكلم مع حاتم ..
ياسر بيقهر وتين : شفتي سحبت عليك وتسولف مع أخوها ذا الحين ..
وتين : لو أـنا إللي ماخذتهم للمطار ..
تركي يتطنز : ترا معانا وقت نقول لهم ..
وتين: ياربي أطلع من حاتم يجي الكريه الثاني ..
تركي يناظرها بقوهـ : وليش كريه ثاني ..!!
وتين: لإنكم شايفين أنفسكم حسبالكم الناس خدم عندكم بس إللي يطلع معاكم آوامر معقدين كل شيء مو كويس فيكم ..
هنادي : هههههههههههههههههههه ..
تركي ناظر إخته وإنكتمت غصب .. { ناظر فـ وتين } إيوا كملي إللي بـ خاطرك ..
وتين : مالت عليك ..
تركي بكل بررود واهو يغلي من داخل : وعليك ..
وتين : أكرهك ...
تركي : يعني أـنا إللي ميت عليك ..
وتين: ماطلبت محبتك ..
تركي : شيء متفقين عليه .. { كمل بقوهـ } مثل ماحلفت لك تربيتك ع إيدي وماكون ولد صالح .. ومشى عنها وإهي واقفه تحر وتبرد ..
إخوانها ساكتين لإنهم متعودين ع لسان وتين وع شخصية تركي ..

الأنظار كانت ع السيارتين إللي قبالهم وخصوصاً راكان مايناظر إلا بـ إللي بجنب حاتم .. خالد وصل له تليفون واضطر ينزل وبعد خمس دقايق جا لهم وحرك السيارهـ وحرك حاتم ع طول بعدهـ وطلعوا من بيت عمهم أبو تركي متوجهين للمطار وراح يغيبون عنهم إسبوعين .. وصلوا لـ جدهـ وتوجهوا لـ مكه عشان يعتمرون واعتمروا وجلسوا يوم بـ أكمله بـ مكه وبعدين طلعوا طيران من جدهـ لـ مصر ..

وتين تداوم من غير نفس مالها خلق شيء .. ماتتحمل المكان من غير وسن ..ومقضيه باقي الوقت لما تطلع من المدرسه بـ النوم وإلا مكالمات وسن وإلا التسوق بـ المجمعات .. لإنو زواج عزام وريم مابقى عليه وقت كلها أسبوع وكم يوم وعزام يحسب كل يوم .. خالد وحاتم لحقوا فـ أهلهم ع الأسبوع الثاني اهم متفقين كذا ..

اليوم موعد وصول سُلطان وعائلته بـ الرياض وإللي يستقبله هناك السواق الخاص فـ جوهرهـ وسواق وسن وسواق الخاص بـ طلبات البيت يعني 3 سيارات .. وصلت الطائرهـ بـ سلام وركبوا مع السواويق واتجهوا لـ بيت أبو طلال إللي اهو بيت أبو جوهرهـ .. استقبلوهم إستقبال كبير ومبسوطين فيهم سُلطان واولادهـ كلهم عندهم شـ يبون أكثر من كذا .. يعني أحفادهم .. جوهرهـ لها قسم خاص فـ بيت أهلها سكنت فيه وسن ومربية وليد ووليد ووسام ..
سُلطان ماخذ له جناح بـ فندق وجوهرهـ ماقدرت تتركه بروحه وحاتم وخالد ماخذ لهم أبوهم بـ نفس الفندق ..
عملوا عزيمه كبيرهـ لـ سُلطان وجوهرهـ وأولادهم ..
ماحظر من عائلة أبو راكان إلا " أبو راكان , وعمه أبو زوجته , وراكان , وزياد " الحريم مايبون يحضرون لإن منيرهـ ووضحى مايطيقون يشوفون جوهرهـ وبنتها والحسد يذببحهم عشان ابو جوهرهـ وأمها إللي لها علاقاتها .. جلسوا يومين بـ الرياض ويوم الجمعه اتجهوا للخبر .. يوم الأربعا يصير زواج عزام يعني باقي 5 أـيام .. إجازة أبو طلال تبدأ من يوم الأربعا من أول يوم من شهر 11 ... وراح يكون متواجد بـ الخبر من يوم الثلاثاء بعد مايطلع من دوامه الساعه 3 العصر ..

داوموا وسن ووسام يوم السبت ووسن نفستها لا يُعلى عليها وهذا بعد ماقضت بـ الحرم يوم بـ أكلمه وبعدها تمشيت مصر

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:34 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـجـزء >> 14 <<


يوم الأثنين وسن ووتين بـ مجمع الراشد من الساعه 3 العصر يتسوقون ولما صارت الساعه 5 العصر طلعوا من المجمع كله بعد ماخذوا لهم موكا بـ قسم العوائل .. وصلوا وتين للبيتهم ووصلت وسن لـ بيتهم وتفتح شنطتها موبايلها مو فيه : يـ الله نسيته ع الطاوله ..
إتصلت فـ أمها من تليفون غرفتها : هلا حبيبتي ..
وسن: يمه موبايلي نسيته بـ المجمع ..
أمها : نسيتيهـ وإلا إنسرق .!
وسن : لا نسيته ع الطاوله ..
أمها : روحي مع واحد من أخواننك عشان يتفاهم معاهم إذا كانوا محصلينه لك ..
وسن : خالد وحاتم بـ الشركه ..
أمها : وسام صحيه ..
وسن : أوكي .. باي ..
أمها : بيباي ..
أمها كانت بمجمع الظهران مول إهي وأم سعود وأم راشد وأم تركي وأم فارس وتهاني .. لولوهـ عندها دوام ..
طلعت من جناحها إلا هذا وسام قبالها كاشخ ..
وسن : وسام آبيك تروح معاي ..
وسام : وين ؟
وسن : نسيت موبايلي بـ المجمع ..
وسام : نعععععععععم .. وين بـ الضبط ..؟
وسن : بقسم العوئل ع الطاوله إللي كنت جالسه عليها أـنا ووتين ..
وسام : ماآلومك لما نسيتيه أثاري وتين معاك ..
وسن:تروح معاي ..
وسام : أكيد .. يلا إنزلي لي ..
وسن : أوكي بـ أخذ عباتي وبـ أجي لك .. راحت تلبس عباتها
وسام طلع من بااب البيت الداخلي إلا هذا راكان بوجهه .. سلم عليه .. راكان عندهم من يومين ..
راكان : رايح ؟
وسام : للمجمع
رااكان : حلو .. آبي لي أغراض من هناك تروح معاي ..
وسام : أوكي وسن معانا ترا مشينا
راكان لبى قلبها والله : لا يمكن تنحرج ..
وسام : لا تنحرج ولا شيء إنت ولد عمها مشينا .. ترا بسيارتي ..
راكان : أوكي أـنا بسووق ..
وسام : أوكي .. يلا .. وعطاهـ المفتاح وكانت سيارة وسام لكزس صغيرهـ آخر موديل .. راكان فتح السيارهـ ومشى لـ سيارته ياخذ له أغراض منها ودخل سيارة وسام وحط عطرهـ بـ السيارهـ ..
طلعت وسن وإهي ماتدري شـ إللي صار .. وقف لها وسام وقال : شوفي ترا رااكان بيروح معانا للمجمع يبي له أغراض من هناك ..
وسن : ها !
وسام :وراك تنحتي
وسن : فشله ..
وسام : مافي فشله وترا بنروح بسيارتي ..
وسن وإهي متفشله مرهـ : خلاص مولازم أروح ..
وسام : أقول أمشي بس ..مشت معاهـ وركب وسام ووركبت إهي وراهـ قالت بصوتها إللي يوضح كأنها ماهي خجلانه مع إنها من الداخل ترجف : السلام عليكم ..
راكان يالبى الصوت وصاحبته : وعليكم السلام .. شـ أخبارك وسن ؟؟
وسن يـ الله زمــــــــــان ماسمعت إسمي منك : تمام والحمدلله .. كيفك إنت ؟؟
راكان : بخير .. وسكتوا .. حط سي دي من السي ديات إللي بسيارة وسام وكان إختيار وسام حلو طبعاً وسام مايتعب حاله ويختار سي ديات لـ سيارته لإنوو وسن متكفله بهذا كله .. ووسام راضي لإنو ذوق وسن يعجبه ويروق له ..
وتين تتصل ع رقم وسن ولا أحد يرد عليها وتتصل ع رقم غرفتها ولا أحد يرد وتتصل فـ أرقام تليفونات البيت ولا أحد يرد .. إتصلت فـ شريفه قالت لها إنو وسن طلعت مع وسام ولا تعرف وين بـ الضبط ..
وتين بـ خاطرها طيب ياوسن تطلعين من وراي ..

وصلوا المجمع ونزلوا وسام قابله واحد من أصحابه وسلم عليه .. لف لـ راكان قال .. شوف إذا تحصل موبايلها وأـنا جاي لكم ..
راكان مايدري شـ السالفه .. ناظر وسن إللي واقفه وراهـ بـ مسافه قال : شـ موبايله ؟
وسن : أـنا نسيت موبايلي بـ قسم العوائل وجيت أشوف إذا كانوا محصلينه وإلا لا ..
راكان : إنتي كنتي هنا من شوي ..؟؟
وسن : إيوا مع وتين ..
راكان : طيب يلا أمشي معاي .. مشت وسن وإهي تسب فـ صاحب وسام إللي لسا جاي يسلم ع وسام ..
رقوا للمطاعم ودخلوا قسم العوائل وراح راكان يتفاهم مع الموظفين هنا .. سأل له فلبيني إذا شاف موبايل بهـ القسم .. الفلبيني وراكان راحوا للقسم وكانت وسن جالسه ع نفس طاولتهم .. وقفوا عندهم ووقفت إهي .. قال راكان : أي طاوله كنتوا عليها ؟
وسن : هذي ..
الفلبيني قالهم تعالوا معاي ..
راحوا معاهـ وخذا الموبايل من مكان عندهم داخل وطلعوا وقال إتصلوا فيه عشان اتأكد إنه موبايلكم ..
راكان طلع موبايله ومد إيدهـ لـ وسن وقال : دقي رقمك ..
وسن تحطمت وبخاطرها حتى رقمي مو مسجل عندك وين الحب إللي تقوله ..قفلت معاها من جد وخذت الموبايل ودقت رقمها وعطت الموبايل لـ راكان وخذاهـ منها .. طبعاً موبايل وسن مع الفلبيني وواقف عندهم .. والكل يمر عليهم .. وفي شباب جالسين يسولفون وفي شباب يمرون من بجنبهم ..
دق موبايل وسن بـ إيد الفلبييني بـ أعلى صوت انتشر فـ المكان كله ..
أـنا أدري وكل شيء وله نهايه
وأـنا وإنت بشر والعمر فاني
مدامك ماتبي قربي وهوايه
حرام يضيع في قربك حناني

الكل يناظر لهم ,,الكلمات رهيبه وسن تمنت الأرض تنشق وتبلعها هذي أكيد حركات وتين .. الفلبيني عطاهم الموبايل ومشى راكان يناظر فـ الموبايل بـ إيدهـ ومصدوم من الكلمات وإللي زاد صدمته صدمه نك نيمه عندها '!! أحتـرت اسميـك !!'

ابعرف بس وش ذنبي وخطايه
وأبعرف ليه تخليني أعاني
وبكرهـ إنت تجي تدور رضايه
ولكن مابغى منهو مابغاني

وإنتهت النغمه هنا .. واحد من الشباب كمل الأغنيه بصوته الحلو

تحملتك بما فيه الكفايه
ولا ظني أبتحملك ثاني
أـنا أتعبني تقصيرك معايه
حسافه ماتوقعتك أـناني

أـنا واضح معاك من البدايه
أحسب إن الزمن ع الكيف جاني
جروحك للأسف جت من ورايه
وحظي إللي رفعني لك رماني

شاب ثاني جالس بجنب إللي كمل الأغنيه .. يعانون كثير الله يكون بعونهم .. ووقف ومر من جنبهم .. وقال : حرام هـ العيون تتعذب . . إرحمها وسن وصلت حدها .. قالت بصوت ععالي : حقـيـــــــر ..
لف عليها واهو كان يمشي قال : جمال عيون وفوقها صوت يجنن لا إنتي كامله ..
وسن خلاص خاطرها تنزل جزمتها وترميها بـ وجهه
راكان وصل حدهـ هذا يتحرش فـ بنته عمه تقدم له وقال : إحترم حالك واقلب وجهك لا وربي إللي خلقني لـ أرتكب فيك جريمه هنا ..
الولد خاف من تهديد راكان وواضح إنه قريب لها مو صديق مثل مافهم ومشى ع طول .. وسن شوي وتصيح .. جا لها راكان قال واهو متوتر حدهـ : روحي إجلسي وراح أجيب لك شيء تشربينه ..
وسن رايحه فيها كرامتها إنهانت والسبب وتين ومقطعها إللي حاطته لها : ما آبي شيء .. بروح السيارهـ ..
راكان : وين تروحين ووسام لسا ماجا وغير هذا صعب إتركك بـ السيارهـ بروحك ..
وسن شوي وتبكي : بـ اتصل فـ يحيى يجي لي ..
راكان : وسن الله يرضالي عليك .. روحي إجلسي وبجيب لك شيء .. شنو تبين ..
وسن : ولا شيء ..
راكان واهو يمشي : مو ع كيفك ..
خذا له قهوهـ وجاب لـ وسن شيء دافي .. جا لها حصلها مكانها قال : يلا إمشي معاي ..
مشت معاه وإهي لو بس تشوف وتين بـ تتوطى فـ بطنها ..
جلسوا ع طاوله وعطاها الحليب بـ الشاي .. خذته ونزلته ع طووول مالها نفس لـ شيء ..
راكان يشغل حاله فـ موبايله ارسل لـ زياد " شوف لي أغنية تحملتك واتصل فييني "
زياد وصل له المسج واستغرب راكان واتصل فيه
راكان : هلا ..
زياد : خير شـ عندك ؟؟
راكان : بس آبيها ..
زياد : ناوي تخرب الدنيا إذا بتهديها ..
راكان بخاطرهـ الدنيا شكلها خربانه من أول : زياد عطني بسرعه ..
زياد عرف إن اخوهـ فيه شيء كبير قال : لحظه إهي بـ اللاب حقي وحصلها ع طول .. وشغلها لـ راكان ..

تحملتك بما فيه الكفايه
ولا ظني أبتحملك ثاني
أـنا أتعبني تقصيرك معايه
حسافه ماتوقعتك أـناني

أـنا واضح معاك من البدايه
أحسب إن الزمن ع الكيف جاني
جروحك للأسف جت من ورايه
وحظي إللي رفعني لك رماني

أـنا أدري وكل شيء وله نهايه
وأـنا وإنت بشر والعمر فاني
مدامك ماتبي قربي وهوايه
حرام يضيع في قربك حناني

ابعرف بس وش ذنبي وخطايه
وأبعرف ليه تخليني أعاني
وبكرهـ إنت تجي تدور رضايه
ولكن مابغى منهو مابغاني

راكان يسمع لها واهو مسكر عيونه .. قد إيش كلماتها قويه 'أناني ومقصر وحسافه وجروحي من وراها ' والمصيبه الكبرى " ولكـن ما آبغـى منهـو مابغــاني " عندهـ كل كلمات الإهانه والغدر أرحم بلميون مرهـ من هـ الجمله .. ماتبغاني .. يعني خلاص .. طيب أـنا شـ سويت .. إنتهت الاغنيه وراكان أخلاقه زفته جروحه تنزف عاش ع أمل هـ الشهور لكن خلاص كل شيء واضح .. ماتبيني .. زياد كان ساكت لإن أخوهـ ماتكلم لكن خاف وقال بتردد : راكان ..
راكان تنهد من غير لا يحس ولما صحى من إللي فيه تمنى إنه يتنهد عند أعداءه لكن وسن لا مالها حق تسمع منه شيء ولا تعرف عنه شيء .. خلاص .. وسن إنهبلت أـنا ناقصه تجي تكمل بتنهيدتك هذي وربي عارفه إللي فيك ,, لكن إنت قاعد تمثل علي .. ليش آبي أعرف .. يعني عفتني لإني أرمله وأـنا إللي أحلم فيك ليل نهار ..
رد ع زياد : هلا ..
زياد : فيك شيء ؟؟
راكان : لا أـنا بقفل ذا الحين ..
زياد : أوكي إنتبه لـ نفسك ..
راكان : إن شاء الله سلام .. وقفل ..
زياد متأكد إن أخوهـ فيه شيء ..
راكان متوتر زيادهـ ع العذاب إللي فيه .. والمصيبه نك نيمه.. '!! أحتـرت اسميـك !!' شـ معناهـ .. لدرجه هذي ماهي عارفه تسميني ..

وسن جالسه ومتوترهـ اكثر منه داخلها قهر مو طبيعي ولا شربت شيء ..

الله لايحرمني منك ياعسى عمرك طويل
يـ إللي كل الناس عندي مايساويها غلاك
والله لو أعطيك عمري كله مايوفي الجميل
لو ابوفي ما أقدر اوفي من كثر والله عطاك .. 'سـت الحبـايـب' إنقهرت يعني تأكدت له النغمه ..
راكان لما بدت النغمه رفع نظرهـ ع طول لها إهي توترت زود .. ردت : آلوو
أمها : هلا يمه ,, حصلتيه ..!
وسن :إيوا يمه ..
أمها : مطوولين بـ المجمع ؟
وسن : شوي بس ..
أمها : اوكي باي ..
وسن : باي وقفلت ..
راكان بـ خاطرهـ .. يـ الله للدرجه هذي ياوسن .. طيب أـنا شـ سويت عشان هذا كله !!
إتصل وسام فـ راكان وقاله وين اهم فيه وراكان كان يشغل حاله بـ موبايله مايبي يحس إنه معاها وبروحهم عشان مايتكلم معاها لإنه الواضح إنها ماتبيه وإللي مايبيه اهو بعد مايبيه ..

وصل وسام وقف رااكان وقال واهو واضح عليه التغير : إستلم الأمانه واـنا إذا إنتهيت إتصلت فيكم تطلعون ..
وسام : أـفأ بس .. لا يكون عطلتك بس .!
راكان يحط إيدهـ ع كتف وسام : ولو إنت ولد عم ومثل أخوي وتمون ع الروح ,, ومشى من عندهم من غير لا يسمع رد وسام ..
وسام جلس : خير ,, ترا أعرف مزاجك المتقلب .. لايكون قلب عليه بس ..
وسن وإهي شوي وتبكي : وسام مو رايقه لك ..
وسام :أـفأ الدعوى شراكه .. { قصدهـ إثنينهم نفس الشييء }
وسن تبلع غصتها كل شوي والثاني .. وسام ماحب يتكلم معاها فـ شيء وقال : نتمشى ..
وسن تبي تشغل نفسها فـ أي شيء حركت راسها بـ معنى إيوا ..
مد إيدهـ لها ومسكت إيدهـ بقوهـ وكأنها تطلب منه ينقذها من الموقف إللي عرفت نهاية وضعها مع راكان شنو .. وسام إستغرب لكن ماحب يضغط عليها وإلا اهو ميت ع مايعرف شنو إللي قلب مزاجها كذا .. من بعد العيد ماشاف وضعها كذا .. لا يكون تذكرت الوافي لما جلست مع رااكان 'أـنا اهبل لما اجبرتها تجي مع راكان' تمشوا حدود نص ساعه .. طبعاً راكان طلع برا المجمع يدخن ع راحته ويطلع كل إللي براسه .. خلاص ماله شيء بهـ الدنيا كان ع أمل إنها له بعد العدهـ لكن البنت كارهته .. يعني كل تفكيرهـ فيها راح كذا من غير لا يجيب له نتيجه .. بعدها بـ نص ساعه إتصل فـ وسام وقال يطلع له .. راكان ما أخذ الأغراض إللي يببيها من المجمع نفسه عافت كل ششيء خلاص .. ركب السيارهـ وطش له عطر وكلا علك عشان لا أحد يشك فيه .. دخل وسام للسيارهـ وسلم ..
وسن دخلت ولا تبي تتكلم بـ كلمه وحدهـ ,, وجلست مكانها وعيونها ع إللي يسوق واهو واضح إنه بـ عالم ثاني .. وسام تأكد إن السالفه إللي قلبت الإثنين شيء يخصهم .. سكت عنهم ..
وسن شكت بـ الوضع راكان ياكل علك والسيارهـ كلها عطر .. تذكرت ميار تقول لها هذي حالة نواف إذا وصل وبيرققى لـ جناحي كلا علك وحط عطر وأـنا اعرف إنه لسا ماخذ له كم شفطه وجاي .. وسن بخاطرها هذا معناهـ إنو راكان "يــدخــن" هدت نفسها لا تجيب العيد معاهـ ..
راكان حرك السيارهـ من غير لا يتكلم .. وقفوا عند إشارهـ .. ورااكان خذا يحوس بـ السي ديات يشغل نفسه لا ينفجر فجأهـ ويهرب فيها من جد حتى إذا إهي ماتحبه .. ماتعرف إن عندهـ حب تملك ماتعرف إنه يعشق حد الجنون ماتعرف إنه رخص فـ كل شيء ماتعرف إنه بعُدها عنه يعني نهايته ماتعرف إن غيرته جنون حتى من إللي يصيرون لها .. حصل الأغنيه إللي يموت عليها وبـ خاطرهـ جت فـ وقتها .. حط السي دي بـ مكانه ..
وسام : وربي لو وليد معانا ريحنا ...
راكان بـ خاطرهـ وسام ماله ذنب : ليش ؟؟
وسام إستانس إنو راكان تجاوب معاهـ : لإنه يريحك عند الإشارات إذا فتحت خضرا قال يلا حرك ..
راكان يتغصب الضحكه : ههههههههههههههههههه
وسن بخاطرها أعرف ضحكتك غصب .. لكن وربي شيء مالي ذنب فيه ..
بدت الأغنيه وكانت مثل السكاكين تنغرس بـ قلب وسن أغنيتها المفضله الأغنيه إللي إذا سمعتها تبكي عندها لكن منو عاطيها وسام أكيد وتين .. ماهو كل إللي صار من وتين .. وسام إستغرب بـ الأول بعدين قال مصيري أعرف شنو السالفه ..

الوقت بيدور والأيام تتغير
أسمع كلامي وخليني على بالك
تعيش أكثر تشوف بهـ الزمن أكثر
اليوم تضحك وباكر تبكي الحال
مهما تكلمت أدري صعب تتأثر
عنيد مغرور ماتتغير أحوالك { هنا وسن شوي ويجن جنونها أـنا مغرورهـ وعنيدهـ !!!! }
لا طيب ينفع معاك لا صبر لو بصبر
تعبت أغنيك واشرهـ حزن موالك
ياما بحقي خطيت وكنت أـنا عاذر
تظلم وتقسى وقلبي بـ الوفا شالك { ففهمت ع إنها لما تزوجت الوافي }
ماكان بـ البال لا آربح ولا اخسر
والحين أرجوك تكفى شـيلني من بالك
حتى غلاي إللي أخبرهـ تحول
واشوف حتى الشوق فـ ناظرك مات
مليت من قلبـ(ن) يحبك ويسأل
وأكبر دليل إنك نسيت الذي فات { شوي وتنهبل من قو الكلمات وخصوصاً هـ المقطع }
تدور الزله تبي تروح وتزعل
ماعاد لك خلقي ولو بس لحظه
الله يـ الدنيا الله يـ أول
تشتاق لي توله علي كل الأوقات
تخطي بحقي دايمـ(ن) واتحمل
اخفي الآسى عنك وابادلك بسمات
كل الكلام العذب عندك تبدل
والصح في عينك غدا اليوم غلطات


الكلمات قويه حزينه الصوت حزين والموسيقى تكمل الناقص يعني مضغوطه من كل مكان راكان يتعذب أكثر من وسن ,, وسن تبكي تحت لثمتها .. وسام متأكد إن الأغنيه مقصودهـ من راكان .. اهو يعرف مزاج إخته لكن مستحيل تصدم أحد أو تجرح أحد .. وسام ع إنه مو متأكد إلا إنه تأثر مع الكلمات .. وتين تتصل ع وسن ووسن مسفهه فيها .. وسام : ردي وريحيني من إزعاجه ..
وسن تعطيه الموبايل من غير لا تتكلم ماتبيهم يكتشفون إنها تبكي ..
وسام خذا الموبايل ولا يعرف ليش عطته وفتح الخط : هلا بـ وتين ..
وتين : وسام وينها وسن ؟
وسام : هنا .. وعطا لـ وسن الموبايل وسن شوي وتتوطى فـ بطنه ..
خذت الموبايل وحطته عند إذنها ولا تكلمت ..
وتين : آلووو ..
وسن قفلت ماتقدرتتكلم وإهي تبكي لإنها راح تنهار من جد ..
وسام : ليش قفلتي ...
وسن ساكته ..
وسام : ياربي إنتم شـ فيكم ؟؟
رااكان بعالمه الحزين .. ووسن بقهرها ..
وسام : يااعاااااااااااااااااااااالم أـنا أتكلم ..
راكان لف له وقال واهو مايبي يتكلم مع أحد : آمر
وسام يتبسم له غصب لما شاف الحزن إللي واضح ع وجهه : سلامتك ..
راكان تبسم مجامله ولف يكمل طريقه لـ بيت عمه إللي يتوقع إنه يدخله أخر مرهـ وصلوا البيت نزلت وسن ع طووول .. راكان بـ خاطرهـ حتى ماتبي تجلس لو ثواني .. لكن مقيوله من باعك بيعه ..
وسام مسك راكان من كتفه قال : ما راح تقول شنو إللي صاير !!
راكان يتبسم غصب عشان لا يتأكد وسام : سلامتك مافي شيء ..
وسام : أوكي .. وين بتروح ذا الحين ..؟؟
راكان : برجع للرياض ..
وسام إنصدم إلا تأكد إن إخته مطينه الدنيا : نعععععععععععععم ,,
راكان : هههههههههه . . عندي شغل ضروري ..
وسام بخاطرهـ علي ياراكان إلا كل السالفه منت طايق تجلس بمكان يجمعك بـ وسن : والزواج ؟؟
راكان : إن شاء الله راح أحضرهـ ..
وسام: إجلس معانا ليما يوم الجمعه وبعدها إطلع للرياض ..
راكان منت حاس بـ إللي أـنا فيه ياوسام قال يرقع : جدي متصل فيني يبيني بـ شغل ضروري ..
وسام بلع السالفه غصب قال : إذا كذا الله وياك .. { كمل يستهبل } شرآيك تروح بـ سيارتي عشان أكيد ترجع يوم الأربعا إن شاء الله ..
راكان يتبسم ع سوالف ولد عمه قال : بس ماطلبت شيء ..
وسام : هههههههههههههههه , , من جد أتكلم ..
راكان : أـنا ماأتخيل نفسي راكب غير الجيب ..
وسام : ولا يهمك لكزس وسن تحت أمرك..
راكان سمع إسمع وسن إنقلبت أبو الدنيا عندهـ نزل من سيارة وسام وترك المفتاح فيها ونسى عطرهـ وقال واهو يمشي لـ سيارته : أشوفك قريب إن شاء الله ..
وسام تغير وجهه يعني إخته إللي مطينه الدنيا مو راكان .. شنو مسويه ياوسن ..

وتين تتصل ووسن ماترد فيها بعدين قفلت موبايلها وقفلت عليها جناحها وجلست تبكي .. خلاص راكان فهم السالفه وحسباله أـنا ما آبيه .. حضنت موبايلها راكان ماسكه بـ إيدهـ وشكل ربي مو كاتب لهم نصيب فـ بعض ..
وسام دخل البيت وصار يصوت ع وسن .. حاتم طلع له : خير شـ عندك ؟؟
وسام : إنت شـ مطلعك من الشركه ذا الحين ؟؟
حاتم : عندي شغل برا الشركه ونهيته وجيت هنا وبعد المغرب بـ أرجع ..
وسام : شفت وسن ؟؟
حاتم : لا ..
وسام مشى وترك حاتم ..
حاتم إنقهر من حركته صرخ عليه : وساااااااااااااام .
وسام لف له : نعم ..
حاتم : شـ صاير ؟؟
وسام : إسأل إختك ,,
حاتم عقد حواجبه : شـ فيه .. تكلم من نفسك أفضل لك { حاتم أكرهـ شيء عندهـ إنو الواحد يقول له إسأل فلان يقول لك السالفه مع إنو إللي يتكلم معاه يكون عارف السالفه }
وسام: أبد االله يسلمك .. راكان رجع الرياض بسبب إختك ويمكن مايحضر الزواج بعد..
حاتم : نعمممم ,, طيب ليش ؟
وسام : أـنا نفسي ما ادري شـ السالفه ..
حاتم : تكلم ..
وسام قاله السالففه من طلعوا من البيت للمجمع ومن طلعوا من المجمع إلـىى البيت ..
حاتم عصب : وإنت أهببل تترك إختك مع راكان ..
وسام راح تفكيرهـ لـ بعيد : ليش ممكن راكان يسوي ففيها شيء ..
حاتم بقوهـ : أعوذ بـ الله راكان أكبر من كذا ياغبي ..
وسام : أجل ليش معصب ..
حاتم واهو معصب : ماتفهم إنت .. غلط ياحماار تتركها مع أي أحد بروحها حتى إذا إنت توثق فيه مرهـ ..
وسام : طيب أـنا متأكد إن الغلط من وسن ..
حاتم : وإذا .. بس لازم تعرف غلطك ..
وسام : وربي عرفته ومستحيل أكررهـ ..لكن راكان ..
حاتم : أـنا أشوف الموضوع ...
وسام : أوكي .. وطلع من البيت لمجلس العائله ..
حاتم إتصل فـ موبايل وسن مغلق .. إتصل فـ تليفون غرفتها ماترد .. وسن حسبالها وتين .. حاتم بـ خاطرهـ لا يكون رفضت راكان بعد إللي صار لها مع الوافي ..
إلا هذي وتين داخله ..
حاتم يناظرها وبخاطرهـ كملت ..
وتين تناظرهـ : وين وسن .؟؟
حاتم : بما إنك دخلتي البيت كذا فـ أتوقع تدلين غرفتها ..
وتين ياكرهك : أعرف ادل غرفتها لكن ماترد علي ..
حاتم : ماردت عليك يعني ماتبي ترد يعني مايحتاج تجين لها ..
وتين : لا أكيد فيها شيء
حاتم يناظرها واهو رافع حاجب وطلع من البيت ..
وتين لما شافته طلع قالت فكه .. ونادت : شريفه ..
شريفه جت لها : نعم ..
وتين : وين وسن ؟؟
شريفه : بجناحها ..
وتين إنصدمت وسن بـ جناحها ولا ترد علي .. وطلعت لها فوق



خالد : شوفي دزي لها مسج قولي إنك الجوري لإنها ماترد ع أرقام غريبه ..
الجوري : أوكي ... كيفه وليدي ؟؟
خالد : هذاك أول ذا الحين مافي ولييدي ..
الجوري : نسيت إنو اهو السبب فـ معرفتنا لـ بعض ..
خالد : لكن أـنا إللي أـحبك مو اهو ..
الجوري إستحت قالت : وأـنا بعد لك إنت مو لـ غيرك ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ,, حلوهـ لك إنت مو لـ غيرك .. كل هذا حيا لا تقولين { كمل بهمس } أـحبك ..
الجوري إستحت وبقوهـ قالت بدلع : خالد
خالد : لبى قلب خالد وعيونه وروحه ..
الجوري بـ خاطرها ياربي أعشقه وإلا يخجلني ضحكت بحيا ع كلامه ..
خالد : فديت الضحكه وصاحبتها ..
الجوري إذا إستحت تضحك بـ حيا هذا إللي عندها ..
خالد يروح فيها من جد .. كل شيء فـ البنت هذي غيــــــــــــر عن باقي البنات .. مستحيــل يكـون أحد نفسها بهـ الدنيـا ..

بـ جناح فـارس وأمل ..
أمل تمشي لـ موبايلها واهو يدق وبدأ بطنها يكبر واضح عليها الحمال : أهلـين ..
فارس : هلا والله بهـ الصوت ..
أمل : فديت إللي يهلي بهـ الصوت ..
فارس : كيفك ؟؟
أمل : تمام الحمدلله .. عندك إزعاج وينك ؟؟
فارس : لسا منتهي من صلاة المغرب وبدخل مكتبي ..
أمل : أـها .. طيب بتطول هناك ؟؟
فارس : أشتقتي لي !!
أمل : من غير لا تسأل ..
فارس : طيب إسمعي ..
أمل : هلا ..
فارس : جهزي حالك بعد صلاة العشاء بنطلع ..
أمل : وين ؟
فارس : لا تخافين ترا أـنا زوجك ..
أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : ياربي من هـ الضحكه إللي تقلب حالي ..
أمل تلونت خدودها قالت تصرف لإنها تعرف ممكن يقطع دوامه ويجي لها وإهي ماتبي خالها سُلطان يعطيه محاضرهـ : حبي أوكي انتظرك لا تطول .. باي
فارس : هههههههههههههههههههههههههه .. ابوك يـ التصريفه .. باي قلبي ..
قفلت وإهي تضحك .. وراحت تتجهز ...

وتين تدق جناح وسن ووسن ماترد عليها ولا فكرت تفتح لها .. وتين إنقهرت وطلعت من البيت كله .. إتصلت فـ وسام وقال مايدري شـ فيها .. قفلت معاها من جد ..

وسن ماطلعت من جناحها وإتصلت فـ شريفه قالت تقول لهم إنها ماتبي عشا لإنها مو جوعانه وبتنام لإنها من الصباح مانامت ..
وتين هذا حالها تتصل مغلق ..

ع الساعه 11 بـ مجلس العائله " إستراحتهم " ..
حاتم يرد : هلا زياد ..
زياد : شـ أخبارك حاتم ؟؟
حاتم :بخير والحمدلله .. كيفك إنت وكيف الأهل ..
زياد : كلنا بخير والحمدلله .. أقول حاتم ..
حاتم : هلا ..
زياد : إنت وين ؟؟
حاتم : بـ الإستراحه ..
زياد : كل الشباب عندك ؟
حاتم إستغرب : إيوا ..
زياد: طيب عطني راكان ..
حاتم : راكان مو هنا ..
زياد : وينه ؟؟
حاتم : ع كلام وسام طلع للرياض ..
زياد إنصدم : نعععععععععععم ؟؟
حاتم : ليش ؟؟
زياد إنخبص من جد : اتصل فيه بـ الأول مايرد بعدين مغلق ..
حاتم إنهبل قال : لحظه أسأل وسام ..
حاتم ينادي ع وسام إللي يلعب كورهـ مع ياسر ومسفه فـ حاتم لإنه رفض لا يتركه يطلع اهو واحد من أصحابه للإحسا
حاتم وصلت معاهـ قال بعصبيه لـ درجه إنو كل إللي جالسين معاهـ ناظروهـ : وسااااااااااااام وتبـــــــن ..
وسام : خير شـ تبي ؟؟
حاتم : مو رايق لك وإلا كان عرفت أأدبك .. راكان شـ قال لك بـ الضبط .؟؟
وسام : يعني شـ قال ..
حاتم : ورب البيت إذا ماتكلمت مثل خلق الله لـ أجي اتوطى فـ بطنك ..
الشباب يناظرونه مستغربين إنقلاب مزاجه ..
وسام : قال بيطلع للرياض وإللي فهمته منه ما راح يحضر الزواج ..
الشباب إنصدموا ..
تركي : ليييييش ؟؟
حاتم : طيب لما طلع من عندك طلع للرياض ع طوول وإلا مكان ثاني ..؟
وسام : سألته وين بتروح قال بطلع للرياض ذا الحين وحرك ع طوول .. حتى عطرهـ نساهـ بسيارتي ..
حاتم خاف ع راكان رجع لـ زياد : زياد يقول طالع للرياض { كلم وسام } متى بـ الضبط تحرك من عندك ؟؟
وسام : 6 ونص ..
حاتم بـ خاطرهـ لو بيمشي أخف سرعه أمداهـ وصل من زمان للرياض الولد شكل فيه شيء الله يستر : من الساعه 6 ونص واهو محرك من هنا للرياض ..
تركي : ليش شـ صاير معاهـ وطلع موبايله يتصل فيه وحصله مغلق ..
زياد: نعععععم من 6 ونص .. أـنا إلـى 9 أتصل فيه يدق ما احد يرد بعدين صار مغلق ..
حاتم : طيب اهو شـ فيه ؟؟
زياد : ما أدري بـ الضبط .. إتصل فيني ع الساعه 6 إلا شوي وصوته ما اعجبني وقفل .. { زياد ماحب يقول له عن الأغنيه }
حاتم مايدري يخفف ع ولد عمه وإلا ع حاله : إن شاء الله مافيه إلا كل خير تلاقي موبايله بطاريته إنتهت ..
زياد خايف : إن شاء الله .. تامرني شيء ؟
حاتم : إذا رد عليك طمني ..
زياد : .وإنت نفس الشيء ..
حاتم : إن شاء الله ..
زياد : سلام ..
حاتم سلام وقفل ..
خالد : شـ فيه راكان ؟؟
حاتم : يدق عليه زياد وكان مايرد بعدين صار رقمه مغلق ..
سعود : أعوذ بـ الله ..
وسام من بعيد : أـنا لما شفت شكله وأـنا عارف فيه شيء ..
تركي معصب : شـ فيه .؟؟
وسام : شـ عرفني .
تركي : إنت أخر واحد معاهـ ..
وسام : كنا بـ المجمع ..
سعود : طيب اهو جا لنا بداية العصر بـ الشركه وكان مروق الرجل ولا هامه شيء ,,
تركي : إيوا .. يعني شـ صار معاكم بـ المجمع ..؟
وسام توهق يقول من اخته وإلا لا ناظر حاتم إللي يحاول يتصل له فـ أحد ومغلق .. حاتم مقفله معاهـ حتى إخته ماتعشت معاهم ..
حمد : يعني إنت ماكنت تتمشى معاهـ بـ المجمع ؟
وسام يتكلم واهو ناوي يخش إسم وسن : دخلنا المجمع وقابلني واحد من اصحابي ووقفت معاهـ وراح اهو ووسـ { وحاول يصرف الموضوع لكن ع منو تركي والشباب مستحيل }
تركي عاقد حواجبه : وو منو ؟
وسام رمى الكورهـ وقال : بـ الإذن بروح أـنام تأخر الوقت وعندي مدرسه بكرهـ ومشى من غير لا يرد ع أحد ..
تركي : وسااااااااااااااااااام
وسام مطنش لهم مايقدر يقول وسن صعععععععب .. يتطيح من عينهم ع طوول لإن السالفه إللي صايرهـ بينهم كبيرهـ مرهـ ..
تركي عصب : شووووف أخوك مايرد ع أحد ..
حاتم مو أقل عصبيه من تركي بسبب ولد عمه واخته إللي مايدري شـ فيها : شـ أسوي له يعني أمسكه مع شعرهـ ,,
تركي إستغرب عصبية حاتم ..
حمد :إن شاء الله مافي إلا كل خير ..
كلهم : إن شاء الله ,,
بدر : بس قويه مايحضر الزواج واهو جاي له من قبل 4 أـيام ..
سعود : ماندري شنو ظروفه ..
خالد : صح ماندري .. دق موبايل خالد : آلووو
الجوري : قلبي وسن جهازها مغلق ..
خالد : إيوا تعبانه شوي ونامت مبكر ..
الجوري : سلامتها إن شاء الله ..
خالد : يسلمك ..
الجوري : عندك أحد صح !
خالد : صح ..
الجوري : أوكي حبي ما أسبب لك إحراج .. تامرني شيء قبل أقفل ؟؟
خالد : سلااااامتك ..
الجوري فهمت وضحكت بحيا : باي حبي ..
خالد : بايات ..

ياسر : ها منو ؟؟
خالد : وسن محوله صديقاتها علي .. يعني منو بـ الله عليك
ياسر : ما أدري ..
خالد : دارين ..
بدر نط : صديقتك ..
خالد : صديقتي وبس إلا خويتي الروح بـ الروح واعرف عنها كل شيء ..
بدر : لا عاد ..
خالد: والله .. تبي إسمها ..
بدر: إيه ..
خالد : دارين بنت عبدالعزيز بن طلال الـ (ــــ)
بدر تحطم عرف إنها خالته
ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,, لقط لقط ..

راكان وصل للرياض ع الساعه 8 ونص ماشي سرعته كلها ولا اهو حاسب حساب لـ شيء خلاص كل شيء ضاع كل شيء إنهدم عندهـ .. دخل سيارته داخل بيته وسكر الأبواب ودخل للبيت وجلس بـ الصاله وشاف موبايله ماسكت إتصالات من زياد وغيرهـ ولارد .. بعدها بـ نص ساعه اقلقه الموبايل قام قفله ,, وحطه فـ جيب ثوبه ورقى لـ غرفته إللي تحمل أحلامه بـ وسن .. دخل الغرفه وجلس ع الكنبه وطلع البكت واشتغل تدخين ماتنتهي الوحدهـ إلا يبدأ إللي بعدها ولا هو حاس فـ أحد وبداخله الدنيا كلها متحطمه نيران قهر آلم نزف جروح كل شيء .. ع الساعه 11 ونص طلع موبايله وفتحه وحصل مكالمات من شباب العائله ومسجات من حاتم وتركي وزياد وكلهم كاتبين له طمني عليك .. ليش مقفل موبايلك وش صاير معاك ,, ومن هـ الكلام .. كتب مسج ودزهـ للي دازين له كلهم سوأ " أـنا بخير ولا تشغل بالك " وعمل إرسال لـ تركي وزياد وحاتم .. ولما وصل له إنهم إستلموا ع طوول قفل موبايله مالهه خلق أحد يكلمه ويسأله شـ فيه ..
كانوا الشباب جالسين وصل مسج لـ تركي ونفس الشيء ع طول لـ حاتم ..
بدر : أخس منو إللي ذاكر هـ الأثنين وناسين هـ الباقين ...
تركي فتح وفتح حاتم وحصلوا المسج من راكان تركي إتصل ع طول مغلق وحاتم نفس الشيء ..
حاتم :وصل لك نفس المسج ؟؟؟
تركي : من راكان ..
حاتم : إيوا .. شـ كاتب لك ؟!
تركي رمى الموبايل ع حاتم وقرأ المسج قال حاتم : نفس الشيء ..
تركي : إتصلت مغلق ..
حاتم : بما إنه رد علينا بـ مسج معناهـ إنه بخير إن شاء الله .. وصدقني متضايق شوي ولما يطلع إللي بـ خاطرهـ ويعرف شـ يبي بـ الضبط بيرجع يتصل فينا من نفسه ولا كأن شيء صار .. { كمل واهو واقف بيطلع للبيت ويا أخوانه .. } لاتنسى إنه رجال ..
تركي : إن شاء الله .. قاموا الشباب كل واحد لـ بيتهم ..

صحت وسن الساعه 4 وإهي مانامت إلا الساعه 2 .. مو متخيله إنها تخسر راكان للمرهـ الثانيه .. المرهـ الآولى بسبب كذبة أخوهـ والمرهـ الثانيه بسبب نغمه مخصصتها وتين له من غير لا تعرف وسن واهو فهمها ع كلمات الأغنيه ولا تلومه لإن كلمات الأغنيه قويه ولو إهي بـ مكانه كان نهت إللي بينه وبينها من بعد الكلمات حتى من غير لا تفكر فيه كـ راكان .. خذت شاور وطلعت بروب الحمام وجلست ع السرير تفكر شنو تسوي من أمس العصر ماكلت شيء ولا لها نفس لـ شيء هذا حالها إذا صار لها شيء يأثر فيها .. عدا الوقت وإهي بـ مكانها ولا صحت من تفكيرها إلا ع الأذان ,, دخلت غرفة الملابس لبست لها شيء ثقيل يدفيها من الداخل أكثر من تدفيته للجسم .. ضبطت شعرها ولبست جلال الصلاه وصلت الفجر ,, وبعد ما إنتهت فسخت الجلال وإهي تحس ببرودهـ داخلها مو طبيعيه من التفكير بـ نهاية وضعها إهي ورااكان بعد إللي صار له منها .. لبست ملابس المدرسه وناظرت شنطتها إللي من أمس بـ مكانها .. فتحتها وخذت الكتب إللي ماتحتاجها ورمتها ع الطاوله ,, فتحت باب جناحها ,, ورجعت لـ غرفتها تضبط شكلها لـ أخر مرهـ عشان مايحسون فـ شيء .. نزلت لـ غرفة الطعام تسحب إرجولها سحب مالها نفس شيء حيلها مهدود .. دخلت عليهم ولفوا يناظرونها قالت وإهي لسا تدخل من الباب : صباح الخير ..
ردوا : صباح النور ..
من قربت من الطاوله وشمت ريحة الأكل راحت ركض لـ فوق .. أمها أبوها أخوانها استغربوا وكانت شريفه طالعه من المطبخ شافت وجه وسن وتركض لـ فوق إلا أبوها وأمها وأخوانها وراها .. شريفه راحت معاهم ..
دخلوا عليها حصلوها بـ الحمام تستفرغ معدتها تقلب عليها وراسها تحس شـ كبرهـ ..
جلسوا بـ الغرفه ليما تنتهي بـ راحتها بما إنها تاركه الباب مفتوح .. رفعت راسها وشافت وجهها بـ المرايه لونها شاحب وجهها واضح عليه التعب ,, غسلت وجهها وإهي ماتقدر ترفع إيدها كثير من التعب إللي تحسه لما إستفرغت .. جسمها يرجف .. طلعت وحصلتهم عندها ووقفوا وتقدموا لها ..
أمها : يمه فيك شيء ؟؟
وسن تتكلم بصعوبه : مافيني شيء ..
أمها خايفه مرهـ : ناخذك للمستشفى ؟
وسن :مايحتاج ,, ومشت لـ سريرها ودخلت تحت غطاها ومسكته بقوهـ .. أبوها جلس بجنبها : تحسين بـ شيء ؟؟
وسن : لا تخافون بس تعبانه شوي ولما أصحى إن شاء الله راح أكون تمام { كملت تبيهم يطلعون لإنو النوم بـ عيونها وتعبانه مرهـ ولا تبي أحد يكلمها } قفلوا النور معاكم ..
قااموا من عندها واهم مستغربين وضعها .. بس يعرفون إن حالاتها ماتجي لها إلا إذا أثر فيها موضوع .. وإهي تمام وشـ حلاتها أمس شنو إللي قلب حالها مايدرون .. أبو خالد يكلم شريفه : إجلسي لها هنا وإذا صار شيء لا قدر الله إتصلي فيني ع طوول فهمتي ..!
شريفه : إن شاء الله .. وطلعوا وجلست شريفه بـ غرفة الجلوس .. ووسن بغرفة نومها بس تكون قريبه منها ..
أم خالد تحت : ما راح أداوم اليوم ..
حاتم : لا حووول ترا مافيها شيء .. بتنام ولا راح تصحى إلا الظهر وإن شاء الله تكوني هنا ..
أبو خالد : صادق حاتم ..
أم خالد سكتت لإن كلامهم مقنع تجلس عندها شـ تسوي لها إذا إهي نايمه .. طلعت مع أبو خالد للمدرسه .. وطلعوا الشبباب كل واحد لـ دوامه ..

وتين تتنظر بس متى تدخل وسن للمدرسه عشان تعرف السالفه منها .. شافت خالتها بس تدخل .. تقدمت لها وسألتها : وين وسن ؟؟
أم خالد : وسن ما راح تداوم اليوم ..
وتين خافت من جد : شـ فيها ؟؟
أم خالد : تعبانه شوي ونامت ..
وتين: شـ فيها بـ الضبط..
أم خالد : إللي فهمته إنو راسها مصدع وبتنام ..
وتين سكتت ومشت عنها وإهي متأكدهـ إن وسن فيها شيء كبير ..

راكان فتح موبايله وحصل مسج من زياد " ما راح تداوم بكرهـ ! "
راكان رد له ع الساعه 3 بـ الليل " أـنا ماخذ إجازهـ أسبوع " زياد كان ناوي من هـ المسج يعرف راكان وين بـ الضبط لكن مافي فايدهـ راكان أشطر منه وفهمها ..

أم طلال تكلم بنتها دارين : يمه خلصتي أغراضك كلها ..
دارين وإهي جالسه بجنب أمها : إيوا يمه خلاص .. سكرنا الشنط أـنا والخدامات ..
أم طلال : حطييتيي كل تجهيزاتك لـ زواج عزام ..
دارين : يمه لا تخافين مابقى ولا شيء ..
أم طلال : ماهو أخاف تنسين فستانك وإلا شيء ..
دارين : شـ دعوى يمه ..
أم طلال : حبيبتي عشانه زواج حبيبي عزام ما آبي شيء يصير ناقص ..
دارين : إلا ع طاري عزام أكيد اخر مرهـ إتصل فيك من أسبوع ..
أم طلال : هههههههه يعني عشانه عريس بتشوفينه قاطع ..
دارين :اعرف حركات عزام يعد الأيام والليالي وذا الحين الدقايق والساعات ..
أم طلال : هههههههههههههههههه ,, الله يوفقه يمه هذا أهم شيء ..
دارين : آمين ..


وتين طلعت من المدرسه ع طول لـ بيت وسن وحصلتها صاحيه وبجناحها والباب مو مقفول .. دخلت عليها وفسخت عباتها بـ غرفة الجلوس ودخلت غرفة نوم وسن وكانت جالسه ع السرير ومسندهـ ظهرها لـ ورى والغطا ع إرجولها وواضح عليها تعبانه شوي وكانت تفكر لـ درجه إنها ماحست فـ وتين .. جلست وتين قريب منها ع السرير قالت : وسسن حبي شـ فيك ؟؟
وسن ناظرتها ولفت عنها وقالت : ليش ياوتين !
وتين ماتدري شـ السالفه : شـ صاير !
وسن : ليش سويتي كذا ..
وتين :وربي ماسويت شيء ..
وسن : وتين إنتي ضيعتي رااكان مني ..
وتين عقدت حواجبها : راكان !!!!!
وسن : إيوا رااكان ..
وتين : طيب شـ سويت أـنا !؟
وسن قالت لها سالفة النغمه ومن لما طلعوا من هنا إلـى إن رجعوا من المجمع ..
وتين ماتدري إنها تزود وسن : أـها .. سعودي اليوم يقول إنه رجع للرياض ..
وسن تأكدت إنه خلاص خسرته قالت : وتين أـنا خسرت راكان للمرهـ الثانيه ..
وتين : ومنو قال كذا ...
وسن توقف وتروح لـ مكان السي ديات وتختار السي دي إللي فيه الأغنيه إللي سمعتها مع راكان وشغلتها .. وتين تسمع وإهي حزنانه لإنو هـ الأغنيه تحزنهم ثنتينهم لكن وسن تنهار عندها .. قالت :وتين أـنا مغرورهـ عنيدهـ وبلعتها لكن هـ الكلمات شـ أسوي فيها

مليت من قلبـ(ن) يحبك ويسأل
وأكبر دليل إنك نسيت الذي فات
تدور الزله تبي تروح وتزعل
ماعاد لك خلقي ولو بس لحظه
الله يـ الدنيا الله يـ أول
تشتاق لي توله علي كل الأوقات
تخطي بحقي دايمـ(ن) واتحمل
اخفي الآسى عنك وابادلك بسمات
كل الكلام العذب عندك تبدل
والصح في عينك غدا اليوم غلطات

{ صرخت } شـ أسوي يتعذب اهو وحسباله إني بايعته لما سمع

وبكرهـ إنت تجي تدور رضايه
ولكن مابغى منهو مابغاني

وتين : طيب اهو قالك شيء ..
وسن عصبت ع برود بنت عمتها : تبين بعد إللي سمعه فـ زفتي هذا { تقصد الموبايل }يقول شيء ..وربي عاذرته بـ إللي ينويه فيني لكن إذذا كنت فعلاً قاصدته مو مظلومه .. صعب أكون سبب عذاب أحد بهـ الدنيا وبـ خص راكان .. وتين إنتي تعرفين شـ قد يعني لي راكان .. أـنا خسرته أول مرهـ بسبب كذبته أخوهـ الحقير وندمت ع إللي سويته فـ الفترهـ إللي طافت وذا الحين خسرته والسبب نغمتك ياوتين { وغطت عيونها بـ كفوفها وجلست ع الأرض تبكي } ..
وتين جت لها ع طول وجلست بجنبها وحضنتها وجلست تبكي معاها قالت : أسفه وربي ماكنت أقصد أسبب هـ الشيء بينكم ..
وسن من بين بكاها : شـ استفيد من كلمة آسفه ..! خلاص راكان خسرته للمرهـ الثانيه ..
وتين تقطع قلبها ع وسن .. وسن ماتبي تعذب أحد معاها فوق العذاب إللي سببته لهم الفترهـ إللي طافت .. عذابها شيء يخصها إهي بروحها ومو لازم يعرفون إنها تتعذب قالت : روحي ياوتين ع بيتكم ..
وتين طلعت عيونها قدام : نعععععععععم ..
وسن وإهي توقف وتروح للسرير : أـنا مافيني شيء والحمدلله وذا الحين بـ نام لإني من الصباح مانمت { وإهي تكذب بس عشان تصرف وتين }
وتين ناظرتها وقالت : إذا إحتجتي شيء إتصلي فيني ..
وسن : إن شاء الله ..
طلعت وتين لـ غرفة الجلوس ولبست عباتها وطلعت مع السايق لـ بيتهم وحصلت أمها ترقى الدرج ..
أم سعود تناظرها : ليش جايه متأخر ؟!
وتين : كنت عند وسن وجيت ..
أم سعود متعودهـ ع إنو وتين إحياناً تروح لـ وسن بعد المدرسه ع طول بس إللي استغربت إنو وتين ما استهبلت نفس كل مرهـ دخلت جناحها ونزلت شنطتها ودخلت تبدل ملابسها .. دخلت وتين ورا امها ع طوول وحصلت الشنطه فتحتها وخذت رقم راكان ورجعت الموبايل .. وفـ خاطرها " والله لـ أجيبه يعتذر منك ياوسن "
دخلت جناحها وسكرت عليها إتصلت فيه أربع مرات مغلق قالت فـ خاطرها " حالات نفسيه وإلا ليش يشيل موبايل واهو يقففله " دزت له مسج ' راكان إذا فتحت جوالك إتصل فيني ضروري ' ولا قالت منو إهي ..

مر باقي اليوم عادي .. وراكان ماله حس .. وسن مقفله موبايلها وتليفون الغرفه ماترد عليه والعذر إنها تعبانه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:35 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم الثلاثاء الساعه 12 إلا ربع بـ الليل ..
عزام يكلم ريم بـ الموبايل : وربي ما أقدر أتحمل لـ بكرهـ ..
ريم مستحيه خلاص بكرهـ راح يكونون سوأ من غير لا أحد يكون عندهم .. بكرهـ بداية حياه جديدهـ لهم ..
عزام :وبعدين مع هـ الحيا ..!
ريم : عزام لا تحرجني ..
عزام : إعذريني شـ أسوي .. خاطري امشي الوقت بسرعه ..
ريم مافيها نوم ومستحيل يجي لها قالت : ما راح تنام ..
عزام فهم قصدها إنها خايفه ولا جاي لها نوم وإهي تفكر ببكرهـ : لا .. ليش ؟
ريم : بس ..
عزام : لا يكون بتنامين ..
ريم : كان زين أقدر أـنام ..
عزام : خلاص إجلسي كذا وبكرهـ إن شاء الله أـنا بنفسي أنومك ..
ريم تلون وجهها
عزام يستهبل : تدرين إنو أفضل شيء نقلتوا هنا ..
ريم : ليش ..
عزام :عشان ماتزعجيني خذني لـ أهلي بـ أزورهم جيبني من اهلي أشتقت لك ..
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : ياهوووهـ ترا ورانا يوم كامل ..
ريم إستحت قالت : أهلك وصلوا ..
عزام : من المغرب واهم هنا ..
ريم : تدري شنو أكرهـ شيء إنهم بـ الرياض ..
عزام إستانس : أكيد عشانك ماتبيني أروح لهم وبعدين تشتاقين لي ..
ريم وإهي تضحك : لا ..
عزام : أجل .
ريم : عشان لو إنهم هنا كل ماطفشت منك أقول بيت أهلك يضمك ..
عزام : طيب ياريموهـ بس صيري بين إيديني بكرهـ إن شاء الله وشوفي شنو بيصير لك ..
ريم جلست تضحك عليه..

يوم الأربعاء وسن ماداومت أمس تعبانه واليوم عشان تبي تعبي نوم لإنو زواج خالها بـ الليل .. ع المغرب الكل محتاس بـ الزواج .. الحريم بـ المشاغل والرياجيل ماعندهم دوام مسائي .. عائلة أبو راكان وخوات أم راكان وصلوا من العصر لبيتهم إللي بـ الدمام .. زياد إللي جابهم مع ابوهـ .. أنصدموا شباب العائله بـ المغرب لما عرفوا إنو راكان مايعرف زياد وين مكانه بـ الضبط مو للدرجه هذي من يوم الأثنين ولا جا للزواج ..

راكان فتح موبايله حصل إتصالات كثير من اصحابه ومن زياد حصل إتصال وتين لكن مايعرف منو والمسج إللي وصل منها قال فـ نفسه إذا يبي شيء ضروري يتصل مرهـ ثانيه .. وتين عجزت طول يوم الثلاثاء تتصل فيه ومغلق ويوم الأربعاء إنشغلت بـ زواج عزام وريم .. وسن تشغل حالها بـ الزواج .. لكن كيف تنشغل إذا الروح تهوجس بـ راكان ..

بعد المغرب تجهز راكان وحرك للخبر عشان زواج عزام .. الساعه 9 دخل قاعة الفندق تفاجأو فيه وسلم عليهم وجلس وكأنه ماعمل شيء واهو مقتنع ما لـ أحد شيء عندي .. أـنا حر وبكيفي أسوي إللي آبي .. سولفوا شوي .. وضحكوا ولا حبوا يفتحون السالفه معاهـ دام باين ع شكله إنه مستانس ولا فيه شيء ..

عند الحريم كان الزواج مكتمل ع الأخر .. كل شيء روعه .. القاعه روعه ,, البنات روعه ,, الحريم روعه .. واهم شيء العروسه روعه ..
ريم كانت لابسه ابيض ماسك ع جسمها إلـى حد الركبه بعدين نافش وطرحه خليجيه .. وميك آب ضابط جمالها عدل وترسحه ناعمه .. وسن إللي مبسوطه لـ زواج خالها الجمييل .. كانت لابسه بيـج فخم مرهـ وضابط ع شعرها البني وميك آبها إللي مابين لونين البني والبيج .. أم العروسه لابسه فستان ليموني فاتح ماسك ع جسمها وميك آبها فضيع وإللي يشوف جمالها يقول هذي مابعمرها تزوجت .. وتين لابسه رمادي فاتح وطالع روعه .. هنادي لابسه أسود طوله كله إلـى تحت الركبه ع طوول .. والباقين لابسين فساتين وكاشخين أخر كشخه .. أم العريس لابسه أحمر وذهبي وعامله تسريحه وميك آب حلو .. أخته بدور لابسه فيروزي وعامله تسريحه وميك آب مناسب ع جمالها .. دارين لابسه أفتح درجات البيج مع لون بني .. أم خالد لابسه فوشي بين الغامق والفاتح وصاير شكلها روعه مع التسريحه والميك آب ..

وتين ووسن وهنادي ع طوول رقص بنات وبيطلعون إللي بـ راسهم وطقوا صحبه مع المطربه واستانست عليهم وحفظت اسمأهم .. ومن وقت لـ وقت يجون لهم خلود وريناد وديما وروزان ويرقصون معاهم .. هديل رقصت كذا مرهـ وأمل ماتقدر حامل وأم سعود ع طول معاهم إهي وأم تركي وأم خالد وأم عبدالرحمن وبدور ودارين .. أم العريس ماتبي ترقص إلا قبال ولدها ..
زفوا ريم وكانت روعه بـ القاعه .. وجا وقت زفة عزام وإنزف مع أبوهـ وأبو راشد وراشد وأبو خالد لإنه خال العروسه وأخو أبو راشد الكبير .. سلموا عليها وطلعوا .. وبقى عزام .. جالس وماسك إيدها وكل شوي والثاني يضغط عليها عشان تطالعه وإهي ميته حيا .. بعد التصوير وقفوا عشان يمشون تبسم لها وقال واهو يغمز وبصوت خفيف لكن هنادي إللي سمعته : الوعد بـ الجناح
ريم إختبصت وتلون وجهها الف لون ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إللي بـ المسرح يناظرون فيها مستغربين .. عزام مايعرف من إهي لكن متأكد إنها تصير لـ ريم ..
عزام يستهبل : شرآيك تروحين معانا !
ريم سمعته وضغطت ع إيدهـ .. عزام تبسم وولوولا الفشله كان ضحك لكن مسك نفسه .. مشوا بعد ماسلموا ع الكل وطلعوا من القاعه ع الجناح إللي بـ نفس الفندق .. دخلوا الجناح وبقت واقفه .. خذاها بـ إيدها وجلس وجلسها بجنيه قال بهمس : أـحبك ..
ريم خايفه متوترهـ صحيح مو أول مرهـ تجلس معاهـ لكن ماتدري ليش هـ الخوف والتوتر ..
عزام : بتزعليني منك ..
رفعت عيونها له ..
عزام : فديت هـ الوجه .. الله يقدرني واسعدك يارب ..
ريم بخجل : واـنا بعد إن شاء الله ..
عزام : واحبك أكثر وأكثر إن شاء الله ..
ريم بحيا يزداد : وأـنا أكثر أكثر ..
عزام : شنو إللي أكثر وأكثر ..
ريم سكتت ..
عزام سكت وصار يناظر يحاول يشغل حاله يقال إنه ماخذ بخاطرهـ ..
ناظرته وخاطرها تضحك .. قالت بهمس :أـحبك ..
رفع نظرهـ لها وقال : آخخ . . توني أحس إني عايش ..
ريم من الحيا قامت ما مداها تتعدا منه إلا ماسك إيدها ومجلسها بـ حضنه ودوروا وجه ريم وقتها { الولد ماعندهـ وقت حتى الصلاه ماصلوها } ~_^

بـ القاعه بعد ماطلعوا المعازيم ولا بقى إلا عائلتهم .. طلبت وسن من المطربه تغني ياليل ياجامع ..
بدت المطربه تغني بصوتها إللي يشجع الواحد والفرقه إللي معاها .. وجلسوا البنات قريب من المسرح وكل وحدهـ سرحت بـ أفكارها .. هنادي من سمعت ياليل ياجامع إتصلت فـ بدر إللي كانوا سهارنين بـ مجلس العائله .. هذا الساعه 3 وشوي .. بدرإستغرب ورد : آلوو
إلا يسمع صوت المطربه إللي يفتح النفس والأغنيه إللي يعشقها وفتح السبيكر عند كل شباب عائلته .. إندمجوا مع الصوت والأداء والكلمات وكل وواحد وهمه .. سكتوا كلهم يسمعون .. الصوت كان واضح مرهـ ..

ياليل ياجامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف
ياليل ماتجمع قلوب المحبين
قلبيـ (ن) ضمتها الضلووع النحايل
ياليل في قلبي من الشوق جرحين

وتين خذت وسن وراحوا يرقصون رقص يناسب الاغنيه لإنها مو رجه ..
المطربه من شافتهم جو لها قالت هلا تو مانور المسرح .. الشباب مايدرون منو تكلم ..
ياليـل
ودوا جروحي من هاك الشفايف
ياليل فرق بيننا ناس حزبين
ولـ غيرهـ الخفاق ياليل عايـف
ياليل شفته مرةٍ عقب عامين
وأـنا من الفرقى على القلب خايف

وتين ترقص مهمومه لـ هم صاحبتها إختها وسن .. وسن ترقص وإهي تتعذب من الداخل من كلمات الأغنيه وولاهي فاضيه لـ أحد .. أم سعود دخلت ترقص معاهم بهدوء ..
المطربه اعجبها إندماج وتين ووسن بـ الرقص وكأن ما احد حولهم كل وحدهـ سارحه بـ أفكارها .. قالت المطربه : على راسي .. عاشوا أهل الشرقيه .. الشباب مندمجين.. عاشت وتين عاشت وسن .. ع راسي .. هنا الشباب ناظروا بعض وتين ووسن يرقصون ع هـ الأغنيه ..

ياليل ماحلى نظرة العين للعين
في غفلة الحساد نبر الحسايف
ياليل أـنا لي عن هوا البال شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف

عاشت العنود ..

ياليل أـنا لي عن هوا قليبي شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف

ياليل ياجامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف
عاشووا .. عليهم .. يابيييييييج .. ياحلوو .. عليهم يا رمادي . . حلو يا أحمر { لون لبس العنود }
ياليل ماتجمع قلوب المحبين
قلبيـ (ن) ضمتها الضلووع النحايل
بدر يكلم الشباب : أخس عليهم خالتي العنود ووتين ووسن يرقصون عليها .. راكان داخل جو مع الأغنيه ..

المطربه : إيوا وتين .. تسلم وسن .. على راسي الـ (ـــ) على راسي الـ (ــــ)

طيب ..
عاشووووا ..
عاشت وسن عاشت وتين عاشت العنود .. عااشوووووووا
عاشوا الرايقين .. عاشوا الشيوخ .. حلويــن حلويــن .. عاشووا

باقي حريم العائله والبنات صاروا يرقصون تحت لإنه صار حماس ..

عاشووووا ..
ياليل ياجامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف

وسن قريب من عمتها العنود ويرقصون سوا .. عاد تقابلوا العنود ووسن ..
المطربه : عليها ياوسن .. على قلبي .. إيوا يـ العنود
الشبباب يناظرون بعض ..


ياليل ماحلى نظرة العين للعين
في غفلة الحساد نبر الحسايف
ياليل أـنا لي عن هوا البال شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف

عاشت وتين .. حلو يا أحمر.. إيوا يابيج عليهم .. عاشوا أهل الشرقيه ...

عاشووووا .. طيب ..

ياليل ياجامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف

عشتوا ياحلوين .. الله يعطيكم العافيه .. وبكذا إنتهت من الأغنيه ..
وسام : والله إنهم محظوظات ..
بدر : وبقوهـ ..
ياسر : والله يـ عليها صوت وأدا رهيب ..
وسام : أعرف أكيد وتين ووسن اهم إللي مختارينها ..
سعود : عليهم أغاني ..
راكان كل ماكان ناسيها تجي تذكرهـ فيها .. اهو يتذكر كلام خالاته وامه وخواته إن عليها رقص روعه ..
هنادي رجعت لـ بدر : ههههههههههههههههههههه ,, شرآيك ..
بدر : في زيادهـ ..
هنادي : إيوا باقي أكيد .. تبي مااقفل .؟
بدر : ياليت آبي أسمع ..

بدت المطربه ..

ماكان ظني يومها تقوى ترد الباب

الشباب يصارخون ..
خالد يسبق : أقسىىى كلامي ..
تركي بحماس : جبتها صح ..
الشباب متحمسين مع الأغنيه ..

تتتركني وحدي أحتظر وشلون ماحنا أحباب ..
نبضي خطاك المقفيه يمبيت الأسباب .. المطربه : هذي إهدا من وسن لـ مين { تكلم وسن }
وسن بقلبها آهـ ’’ ليتني أقدر أقول ..
وتين تنط وسمعوا صوتها لإنها مابعد بدت العزف : أـنااااااااااااااااااااااااااا..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, متى سكرتي الباب بوجهها ..!!
وتين تلف لها : شـ دخلك { وتكلم المطربه } الله يخليك كملي الأغنيه ..

الشباب يسمعون مايدرون شـ السالفه ..

وبدأ العزف ودق الطيران المناسب للأغنيه
آقسـى كلامي لك رجا
واعذب كلامك لي جروح
مافيني شيء منك نجا
وإنت تخليني وتروح ..
رقصوا كلهم عليها .. الليله ليلة الأغاني الحزينه عندهم ..
وسن نزلت وجلست ع الطاولات وتناظر فيهم والفكر بعيد ..

ناديتك بقلبي قبل صوتي ولا رديت
نادتك صورهـ جمعتنا للأسف صديت..
آقسـى كلامي لك رجا
واعذب كلامك لي جروح
مافيني شيء منك نجا
وإنت تخليني وتروح ..

عاشووا الرايقيييييييييين .. على راسي ..

طيب

ماكان ظني يومها تقوى ترد الباب
تتركني وحدي أحتظر وشلون ماحنا أحباب
نبضي خطاك المقفيه يامبيت الأسباب

ياحلوووووين .. عاشوا عائلة الـ (ــ)

آقسـى كلامي لك رجا
واعذب كلامك لي جروح
مافيني شيء منك نجا
وإنت تخليني وتروح ..

المطربه تناظر وسن وتنزل لها وتاخذها بـ إيدها : يلا معاي وسن ..
البنات صاروخوا
المطربه : معاي فوق هذا وإنتي إللي طالبتها ولا ترقصين عليها ..
الشباب يناظرون بعض ..
بدر : والله تمون الأخت ..!
حاتم : أكيد واقفه معاهم طول الليل ليش ماتمون عليهم .. وإهي تغني بعد
رقصت المطربه معاها شوي فوق وإهي ماسكه إيدها وخذتها وتين ترقص معاها ..

هدمت حولي دنيتي تركتني مذهول ..
بعضي مصدق وأغلبي يصرخ ولا معقول ..
منك تجيني طعنتي وإنت الوفا ياحووووووووووول ..

المطربه : وتين على وسن يلا .. يابييييج عليهم ..
عاشوا وتين ووسن ..

آقسـى كلامي لك رجا
واعذب كلامك لي جروح
مافيني شيء منك نجا
وإنت تخليني وتروح ..

عشتوا ياحلوين .. وإنتهت ..
هنادي تتكلم : بنختم بـ شيء رجه ..
بدر : بعدي والله إختي ..
المطربه : آمروا ..
هنادي تكلم البنات : شنوو آبي أغنيه فيها دق طيران أكثر ..!
أم خالد: يسلم راسك ..
الشبباب صارخوا ..
سعود : والله ياخالتي قويه ..
تركي وراكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : جوهرهـ ماهي بسيطه وينك ياسُلطان عنها ..
خالد : لا تلومها شايفته داخل مع عزام ..
الشباب يضحكون ..
أم سعود تسأسر أم خالد : منهو إللي يسلم راسك ..
أم خالد جلست تضحك ..

إبتدت المطربه تغني والكل تحمس معاها .. من صوت المطربه المحمس إلـى الطيران إلـى الآورق ...
بدر ووسام وياسر وفيصل وفارس يرقصون واهم جالسين من الحماس إللي يحسون فيه لما يسمعون هـ الأغنيه ..

المطربه تغني .. ماهو الرقص مايحلو إلا بـ االآخيير .. إنتهت المطربه وودعت وإهي تسلم عليهم وطلعت بـ فرقتها كلها .. وطلعوا الحريم والبنات كل واحد مع سايقها للبيت ..

إللي بـ الففندق ..
عزام : هههههههههههههههههههههههه ,,
ريم تناظرهـ مستغربه ...
عزام واهو يضحك : من أشوفك وإلا اسمع أسمك أنسى كل شيء .. لدرجه إني لما شفتك نسينا الصلاهـ ..
ريم تحاول تستوعب إهي مصليه العشاء وذا الحين مو وقت صلاة الفجر ..
فهم عليها وقال : صلاة ركعتين شكر وحمد لله سبحانه ..
ريم لسا تفهم إستحت قالت : أوكي نصلي ذا الحين ..
عزام يستهبل : ما ادري نصليها جماعه وإلا لا ..
ريم تناظرهـ مستغربه تفكيرهـ ..
عزام شوي ويجننها ويطلع موبايله : بـ أتصل فـ أبوي أسأله مع إنه بيسألني ليش ماصليتها من أول ماوصلت الجناح بس لازم أقول له إنك وغمز لها ..
إهي إستحت ع خوف : لاااااا تُكفى بلا فشله .. كل واحد يصلي بروحه ..
عزام : فديت إللي يفهم ياناس ..
ريم إستحت ..

جوهرهـ تكلم أمها بـ الموبايل وإهي بـ السيارهـ : يمه بدل البكي إدعي له بـ التوفيق ..
أمها : لا تلوميني فرحتي فيه .. الله يوفقه ويسعدهم يارب ..
جوهرهـ : هذا إللي يبيه ذا الحين ..
أمها : وصلتي وإلا باقي ..
جوهرهـ : هذا إحنا ندخل للبيت ..
أمها:أجل يمه ما اطول عليك ..
جوهرهـ : يمه لك كل الوقت .. ولو تبيني أجي لك جيت ..
أمها : اقول زوجك موجود واجلسي عندهـ ..
جوهرهـ فهمت كلام أمها : إن شاء الله ..
أمها: أجل يمه مع السلامه ..
جوهرهـ : بحفظه .. نزلت من السيارهـ بعد مافتح لها السايق الباب ودخلت ع طووول من باب البيت الداخلي .. بعدها وصلت سيارت وسن ونزلت ودخلت .. حصلوا البيت هادي يعني الكل نايم ..
راحت أم خالد تششوف أولادها قبل لاتنام .. هذي حركتها كل ليله واحياناً تصحى من النوم تشوف وضع نومه وتعدل الغطا عليهم وتطلع من غرفتهم من كبيرهم لـ صغيرهم .. دخلت جناحها حصلت سُلطان بـ مكانه نايم .. عدلت الغطا عليه ودخلت تاخذ لها شاور مستحيل تجلس بتسريحتها لليوم الثاني .. طلعت حصلت سُلطان صاحي .. خافت : شـ فيه ..فيك شيء ؟؟؟
سُلطان ناظرها : لا .. بس مابقى ع صلاة الفجر وقت وصحيت لما دخلتي ..
أم خالد : آسفه ماكان قصدي ازعجك ..
سُلطان : أـنا صاحي صاحي عشان الصلاهـ ,, كلها ربع ساعه ويأذن ..
سُلطان : كيف كان الزواج ؟؟
جوهرهـ : حمدلله كل شيء كامل .. وبعدين تعال دخلت من غير لاتخبرني ..!
سُلطان : ههههههههههههه .. عزام الله يهديه قالي تعال إدخل معاي ولاقدرت أرد طلبه ..
جوهرهـ : ههههههههههههههههههه .. بس شكللك شيء ..
سُطان : هههههههههه ,, من إللي مدحني بس ..
جوهرهـ : ياسلام ..أساساً إنت طول عمرك شيء ..
سُلطان : هههههههههههههههههههههه
جوهرهـ :توقعتك تناظر .. ع الأقل تدور ع وسن ..
سُلطان : ماحبيت أدور بـ عيوني بين الحريم ..
جوهرهـ : ههههههههههههههههههههه .. حلاتك والله ..
جلسوا يسولفون شوي ع مأذن وطلع أبو خالد للمسجد وصلت أم خالد ..

بجناح وسن .. مترددهـ ألف مرهـ إللي بتسويه يـ إنه ينجيها من الخسارهـ أو إنه يخسرها حتىى كرامتها .. ماهي مرتاحه أبداً جلست بنص سريرها تقلب بـ الموبايل وإهي مو ماخذهـ بالها منه .. تبي تعرف شنو إهي بـ الضبط ذا الحين .. التفكير ذابحها .. سمعت الأذان .. قالت صعب ذا الحين وقت صلاة .. خذت لها شاور وطلعت ولبست بيجامة نوم وجففت شعرها وصلت ولما إنتهت من الصلاه إلا إهي تسمع صوت الجامع يسلم من الصلاهـ ..
الشباب كانوا سهرانين بـ المجلس ولما سمعوا الأذان توضوا وطلعوا يصلون بـ الجامع وبعد ما أنتهوا من الصلاة وطلعوا من الجامع

تركي : راكان متى بترجع للرياض ؟
رااكان : بنام ذا الحين وإذا صحيت حركت للرياض ..
سعود : طيب قبل لا تحرك مر علينا بـ المجلس ..
راكاان : أـنا بنام فيه ..
زياد : ما راح تنام فـ بيتنا { يقصد بيتهم إللي بـ الدمام }
راكان : لا بنام هنا أريح لي .. فهم زياد إنه مايبي يحتك فـ منى بنت خالتهم ..
زياد : أجل سلام ومشى ..
تركي : نشوفك اليوم إن شاء الله ..
راكان :إن شاء الله .. ومشى كل واحد لـ بيتهم ..

وسن سمعت أصوات اخوانها لسا واصلين من الصلاه .. أـساساً من العصر ماشافتهم .. دخلوا كل واحد لـ جناحه .. راكان فسخ عقاله وشماغه وطاقيته وثوبه وفانيلته ونسى إنه ما أخذ ملابس لما طلع من بيته بـ الرياض .. تمدد ع الجلسه إللي بـ المجلس إللي يجمعهم كل مرهـ ..
وسن جالسه بنص سريرها مسكت موبايلها ودقت الرقم إللي حافظته ..
دق موبايل راكان ناظر الرقم مو مسجل عندهـ ولا يعرفه .. { لما دقت وسن من رقمها المرهـ إللي طافت ومن الصدمه من النغمه نسى لا يشوف رقمها ولا يسجله عندهـ } .. مارد .. وسن قلبها يدق بقوهـ فيها خوف توتر .. رجعت دقت مرهـ ثانيه .. شاف نفس الرقم يتصل إستغرب منو بيدق هـ الحزهـ ولا بعد ملزم إلا يتركه يرد .. فتح الخط واهو باقي متمدد قال : نعم ..!!
إهي سمعته صوته شوي وتصيح قالت بصوت كأنه واصل من بعيد : آلوو ,,
راكان إستغرب كأنه صوت وسن شكله بدأ يهلوس شـ تبي فيه متصله قال : نعم ..
وسن وإهي ترجف : رااكااان ..!!
راكان من الصدمه جلس لإنه تأكد إنها وسن قال واهو متعذب : نعم ...
وسن : كيفك ؟؟
راكان : يهمك !!
وسن تتقطع من داخلها : لو ما يهمني كان ماتعبت حالي واتصلت فيك ..
راكان مايدري شـ تبي بـ الضبط لكن إللي متأكد منه إنو قلبه كأنه دق طيران : ماشي حالي ..
قالت وإهي واصله حدها : أـنا ما آبيه ماشي آبي تكون بخير ..
راكان : تعرفين شنو إللي وصلني للحال هذا ..!
وسن تسكر عيونها وتكلمت : أعرف ,, ومقدرهـ وضعك وإنت متأكد إني لو أقصد شيء من إللي بـ النغمه كان مافكرت أتصل فيك بعد الكلمات إللي سمعتها منك ..
راكان : عذاب عن عذاب يفرق ..
وسن : إنت توقعت إني حاطه هـ النغمه لك ..
راكان : ومن غيرك ممكن يحط هـ النغمات بـ جهازك الخاص فيك إنتي .. فهميني ..
وسن : مو أـنا .. هذي وتين خبصت بـ النغمات من بعد ماوصل لنا خبر خطوبتك .. وإختارت هذي وأـنا ما ادري عن شيء وإنصدمت لما سمعتها معاك هذاك اليوم ..
راكان : ياسلام !! ووتين شـ دخلها فـ موبايلك ..؟؟
وسسن : متعودهـ تمسكه ..
راكان : واـنا علي أصدق .!!
وسن : حلفت لك .. ربي مارضيك يعني ..!
راكان : أكيد يرضيني ..
وسن : تتوقع مني هـ الشيء يعني ..؟
راكان : قلت البنت تغيرت بعد الظروف إللي مرت فيها ..
وسن : واـنا قلت ولد العم عاف بعد الظروف إللي مريت فيها ..
راكان بسرعه : أعيف نفسي ولا اعيفك ..
وسن وإهي شوي وتبكي : كلماتك قويه .. حسبالك بـ أنسى إللي بيننا .. حسبالك إنت عندي شيء عادي وبـ الظروف إللي آمر فيها أتغير عليك .. مستحيل أكون وسن ومستحيل تكون إنت راكان إذا أـنا عملت هـ الشيء .. نزلت دموعها وماسكه نفسها لا تطلع صوت وإهي تبكي ..
راكان يحس إنه تلخبط من جديد سكت ثواني وقال : وسن ..
وسن مسكت نفسسها وتكلمت وصوتها خفيف شوي من البكاء : قبل تقول شيء أـنا بسألك وجاوبني بـ صراحه ..
راكان إستغرب صوتها وكلامها قال : الصراحه شيء مطلوب بيننا وأكيد بـ أجاوبك بـ صراحه ..
وسن إستجمعت قوتها وقالت بكل هدوء : تدخن ؟!
راكان إنهبل حس الدنيا ضايقه فيه إلا وسن ماتعرف هـ الشيء .. يعرفون كل خلق الله بـ الطقاق لكن وسن لاااا قال بـ نفس الهدوء : من قالك ..؟؟ { شيء لا يُنسى }
وسن تأكدت قالت تمسك أعصابها : عرفت وخلاص ..
راكان : صح أدخن ..
وسن وإهي متماسكه شوي : لو بطلب منك تتركه بـ تتركه ..؟!
راكان : إنتي تقولين واـنا انفذ ..
وسن : أـنا ما راح اوجع لك راسك واقول لك إنه مضر ويسبب بلاوي لإنك الأكيد عارف هـ الشيء .. إللي بـ أقوله .. 'آبيك تتركه إذا مو عشان نفسك عشان روح متعلقه فيك ولا تشوف غيرك بهـ الدنيا' ..
رااكان مع كل كلمه تقولها يعشقها زود يتعذب معاها زود : وإللي خلقني ماطلبتي شيء .. أعتبريني من بعد كلامك إني ما أدخن ولا بعمري دخنت ..
وسن سكتت ..
راكان : تشكين بـ كلامي ؟!
وسن : لو كنت آشك فـ كلامك كان ما اتصلت فيك ..
راكان بصوت متألم : وسن ,, تهمك راحتي .؟!
وسن : أكيد ..
راكان يتكلم واهو خايف يسمع الجواب إللي مايبيه وتروح منه للأبد : لو بـ أتقدم لك راح تريحيني وتوافقين ونجتمع بعد مامرينا بـ العذاب كله ..؟!
وسن سكتت شوي ..
راكان خاف زود: أـنا مايهمني إلا رآيك إنتي وبس بهـ الدنيا .. آبي جواب ع إللي قبل شوي ..
وسن سكتت صعب تقول له موافقه ..
رراكان وبخاطرهـ أخر مرهـ يحاول فيها : لاتعذبيني فوق العذاب إللي أـنا فيه ..
وسن : ماعاش منو يعذبك ..
راكان : طيب ريحيني ..
وسن : واـنا إن شاء الله بـ أريحك ..
راكان : يعني أكلم عمي وأـنا متأكد من رآيك ..
وسن ماتدري عن رآي أبوها فـ راكان : إن شاء الله ..
راكان حس فيها قال يستهبل : شوفي إذا ماوافق عمي بـ أخطفك ولا أحد من أهلك بيعرف شيء عنك ثم بروح فيك لـ مصر وابخشش لي مصري يملك لي عليك ثم كذا ما احد يقدر يتكلم بـ كلمه وحدهـ ..
وسن : ههههههههههـآي ,, عاد خطف مرهـ وحدهـ قويه وربي ..
راكان : هههههههههههههههههههه ,, شففتي كيف اـنا قوي .. ترا بسويها من جد ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,, ثم ساعتها ويلك من سُلطان والله لـ يجيب خبرك ..
راكان : ياربي نسيت إن أبوك سُلطان ..
وسن : ههههههـآي ,, حلوهـ هذي ..!
رااكان : آخخ والله ما الحلو غيرك ..
وسن تلونت خدودها إلا وجهها كله ..
راكان : إلا تعالي شنو هـ الأغاني إللي مختارينها وترقصون عليها ..
وسن عقدت حواجبها : آي أغاني واي رقص ..؟؟
رااكان : بـ الزواج قبل شوي ..ياليل ياجامع وآقسى كلامي ..
وسن إنهبلت : كيف عرفت ؟؟َ!!!
راكان : أقول لك لكن قبل كلمه أكيدهـ تقولين إنتي إللي مختارتها وإلا لا ,, وإيش السبب ..
وسن : أكيد أقول بس منو وصل لك هـ الشيء .. القاعه كانت فاضيه إلا من خالاتي وجدتي وعائلتنا وبسسس ..
رااكان: وحدهـ من خوات بدر إتصلت فيه وسمعته أول ياليل ياجامع وفتح السبيكر وسمعنا كلنا وبعد ما انتهت كانت بـ تقفل وقال يبي يسمع الباقي .. وسمعنا إحنا معاهـ ..
وسن : أكيد هذي حركات هنادي .. والأخت ترقص ولا واضح عليها إنها تسمع أحد ..
راكان : هههههههههههههههه ,, كفو والله فيها ..
وسن : لا ياشيـــخ ..
راكان : هههههههههههههههههههه ,, أـنا صادق .. يلا قولي إنتي إللي مختارتها .؟؟
وسن بخجل : يس ..
راكان :الأغنيتين ..!!
وسن : ياليل ياجامع أـنا ووتين لإننا نفضلها ,, وآقسى كلامي اـنا ..
راكان : طيب شـ السبب ..؟
وسن : آحب أسمعها ..
راكان : وسن إحنا نبي الصراحه .. وإلا أـنا ماسمعت هـ الأغنيه إهدا من وسن لـ منو ..؟؟
وسن إستحت مرهـ قالت : ههههههههههههـآآي ,, عادي حركات بنات ..
راكان بـ ضحكه : عليــــنا ..!
وسن تكلمت بصراحه : كنت أفكر بـ وضعنا وإللي صار لنا من يومين ولا حصلت نفسي إلا أـنا طالبتها من المطربه .. وقلت لها إهدا مني لـ وسكتت عنها ومشيت .. وإهي بدت تغني فيها وسألتني لـ منو ولا رديت عليها ..
راكان آموت عليها يانااااس وربي : طيب إذا كان فـ بالك إهدا لـ راكان .. سوي إتصال وشغلي الأغنيه وراكان يسمع لها وبكذا خلاص ..
وسن : كنت صعب اتصل فيك وأقول إهدا ,, فـ قلت بيني وبين نفسي أـنا اعرف إنها له وهذا يكفي ..
راكان : للدرجه هذي أـنا متعبك لما تطلبين فـ زواج خالك ياليل ياجامع وآقسى كلامي .. أحسها من جد الكلمات قويه وكلها آلم وعذاب ..
وسن حست بـ عذابه من طريقته بـ الكلام وإنوالكلمات قويه عليه قالت : سوري ماكنت اقصد انكد عليك بـ الكلمات ولو أعرف إنك كنت بـ تمسع كان طلبت شيء يناسب الزواج ..
راكان : أـنا إللي آبيه أكون مصدر راحه لك مو عذاب وتعب ..
وسن : وصدقني إنت مصدر راحتي بهـ الدنيا ..
توقف وتروح تمشي للسي ديات وتحصل السي دي إللي تبيه للجسمي ودخلته وإختارت رقم الأغنيه ..
راكان : أكيد .!
وسن : شيء أكيد .. إبتدت الموسيقى وحسين الجسمي يغني .. إنت عندي ..
راكان سكت يسمع لها ووسن سكتت ..

إنتَ عندي حاجه غير هذي مافيها كلام
عُمري وحُبي الكبير مانتَ واحد والسلام
يعني خذ مني ضمان بـ إختصار وكلمتين
إنتَ حاجه في هـ الزمان ماتكرر مرتين

وحدك إللي من تغيب ماتغيب ومن غلاك
لو سأل عنك غريب جاوب فـ عيوني لقاك
يعني خذ مني ضمان بـ إختصار وكلمتين
إنتَ حاجه في هـ الزمان ماتكرر مرتين

تدري إني يـ غلاي صرت أشوف الدنيا فيك
من كثر طيبك معاي خايف أحسدني عليك
يعني خذ مني ضمان بـ إختصار وكلمتين
إنتَ حاجه في هـ الزمان ماتكرر مرتين



بعد إنتهى الأغنيه بـ ثواني صمت قال : والله الدنيا كلها مافيها مثلك ..
وسن : مافي منك إثنين ..
راكان : الله لايحرمني منك ..
وسن : ولا منك يارب ... إنت بـ الخبر وإلا الرياض ؟؟َ!!
راكان : أـنا بجنبكم ..
وسن : وين ؟
راكان : بـ مجلس العائله ..
وسن : ماطلعت للرياض لسا ..!!
راكان : بطلع بعد شوي ..
وسن : ومابعد نمت ..!!
راكان : لا ..
وسن : إنتبه لـ نفسك وأكل عدل ..
راكان وبكل صراحه .. : متغير عليك ؟؟
وسن : ماتوقعتك كذا .. مرهـ غير عن أخر مرهـ شفتك فيها .. { جسمه رآيح مرهـ .. وواضح التعب عليه .. لبى قلبه بس .. ^_^ }
راكان : ربي يعين ..
وسن : أدري سببت لك متاعب كثير .. لكن تعرف كل هذا مقدر ومكتوب ..
راكان : ربي ستر لا تتصعب أموري أكثر ..
وسن : إن شاء الله كل شيء راح يتعوض ..
راكان : صدقيني إذا صرتي لي وحولي ساعتها وربي كأنني مامريت بـ آي عذاب طول عمري ..
وسن : أـنا شنو آبي غير راحتك ..
راكان : ياقلبي ..
وسن : طيب إلا تتحرك للرياض اليوم ..؟؟
راكان :اكيد ..
وسن تضايقت حتى إذا ماتشوفه يكفي تحس إنو معاها بمكان واحد : طيب إتركها بكرهـ ع العصر ..
راكان : قلبي عندي صفقة العمر إلا إنهي أمورها اليوم وإلا خسرت كل شيء ..
وسن : طيب أحد ينهي امورها غيرك ..
راكان : صعب اـنا إللي مستلم أمرها من وقت طويل وعامل دراسه لها وذا الحين ع النهايه وكسبها بـ إذن الله ..
وسن : شوف إذا ابوي داخل فيها فـ أنسى إنك تكسبها ..
راكان : الحمدلله إنها مشاركه مع عمي وإلا كان صارت علوم ..
وسن : ههههـآآي ,, أوكي قبل اقفل تامرني شيء ..؟؟
راكان : سلامتك .. إنتي توصيني شيء من الرياض ..
وسن : أبيك تنام ذا الحين نوم كافي وتاخذ بالك بـ الطريق إذا حركت للرياض وبلا سرعه وكُل عدل وزور الخبر من وقت لـ وقت ..
راكان يضحك : مو كأنها كثير ..!! تنازلي عن شيء ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,, سوري ما اقدر وإذا مانفذت هذيل كلهم ويلك ..
راكان : طيب .. كيف تعرفين إني وصلت للرياض بـ سلام ..
وسن :إن شاء الله بتوصل بـ سلام وساعتها خبرني رقمي عندك ..
راكان :وهذا إللي آبيه تأذنين لي بـ تسجيل رقمك ..
وسن : ولووووو إنت ولد عمي .. أي وقت حياك ..
راكان : تسلمين يابنت عمي ..
وسن : أوكي مثل ماقلت لك ..
راكان : إن شاء الله ..
وسن : بيباي ..
راكان : باي .. وقفل واهو مبسوط .. ولا جا له نوووم وحرك الساعه 6 ونص للرياض إتصل فـ تركي مايرد وأكيد نايم مسج لهم كلهم إنه طالع للرياض .. من الحماس إللي يحس فيه .. روحه ردت له مرهـ ثانيه .. شيبي أكثر من كذا .. وصل الساعه 9 للرياض ودخل بيته واهو طاير من الوناسه .. رقى لـ غرفته وطلع موبايله ومسج لـ وسن 'وصلت الرياض بـ سلامه والحمدلله وهذاني بـ غرفتي بنام أحلى نومه تدرين ليش لإنو أخر شيء سمعته صوتك .. لاتزعلين دنيتي مانفذت شيء واحد من إللي طلبتيه ' وحط موبايله بجنبه ونام أحلى نومه ع

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-05-12, 07:36 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فارس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـجـــزء >> 15 <<


ع الساعه 12 الكل صاحي لإنو وقت صلاة الظهر .. فـ بيت أبو سعود .. وتين تطل من غرفتها تشوف سعود أخوها نزل من سيارته واتجه للمجلس .. راحت ركض للمجلس طبعاً سعود دخل وشغل نور المجلس وطلع منه وتين إنخشت ورا الباب إللي يدخل من الحوش مو من الباب إللي داخل البيت .. إنفتح الباب ونطت وتين : بوووووووووووووووو وحضنته ع طوول ..
تركي مايدري شنو إللي طلع له وشنو إللي خمه وحطه بـ حضنه .. وتين إستغربت هذا مو جسم سعود هذا جسمه عريض من الأكتاااف مرهـ ,, وسعود أكتافه عريضه شوي وهذا أطول من سعود بـ شوي .. بعدت شوي وناظرت إلا تركي .. تركي يناظر هذي الهايته وكانت حاضنته ولا وضحت إنها كانت تبي سعود .. يعني تركي فهم ع إنها قلة حيا وتربيه صرخت وقالت : إنتتتتتتتتتتتتتتتتت ,, قطططعععععععععععع وهربت ع طوول وتركي عصب من جد ع حركتها السامجه واكثر كلامها ولا صار يشوف إلا وإهي طالعه من المجلس كله .. صرخ واهي لسا طالعه من المجلس : وقسسسسسسسم بـ الله لـ أربيك من جديد يـ الوسخه .. وتين من ورا الباب : يجيب الله مطر ...
تركي : وتراديدين يـ الهايته ..
وتين : لا تصدق حالك ماكنت آبيها فيك ,, كنت آبي ناس غيرك لكن لـ سوء الحظ صارت فيك .. أـنا ذا الحين بـ اغطس بـ الموي وأنواع المنظفات لـ بكرهـ بـ الليل ..
تركي إنقهر من جد : إنتي مافيك حيا خلقه يعني بتسحتين ع هـ الشيء مستحيل ,, كل البنات يكون فيهم حيا إلا إنتي قلة الأدب ماحيه الحيا منك .. وبعدين أـنا إللي بـ أدور أقوى منظف جسم وبـ اتنظف فيه وملابسي بـ أرميها ..
وتين صحيح الكلام قوي لكن ولا همها وضحكت : ههههههههههههههههههههههه ,, شعور متبادل .. يلا أـنا مو فاضيه لـ ناس معقدين .. ومشت ..
تركي إنقهر من لسانها الطويل هذي ماتحترم أحد وكلامه ماهز فيها شيء ولا كأن أحد يتكلم .. من جد تافهه .. طلع من البيت بـ كبرهـ ..
رجع سعود ماحصل تركي .. إتصل فيه : يارجل وينك ؟؟
تركي : هديل إتصلت فيني تبي أشياء ضروريه ,, نتقابل بـ المجلس الليله إن شاء الله ..
سعود من سمع هديل : أوكي .. باي ..
تركي : باي .. ريحة عطرها بـ ملابسه .. وصل للبيت ودخل واهو واصل حدهـ .. كلهم كانوا جالسين بـ الصاله ولا عبر أحد فيهم ... هذا طبع تركي إذاعصب مايشوف أحد قباله ولا يعطي احد وجه ورقى لـ جناحه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, مقفله الأخلاق ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, كـ العادهـ ..
أم تركي وإهي متأكدهـ إن ولدها فيه شيء : شـ دخلكم فيه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
بدر : ههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي ..
هديل : الحمدلله والشكر ..
بدر : ياحلاتها نرفع ضغط تركي زود ..
هنادي : ههههههههههههههههههههه ,, عشان بس ننسى إننا بهـ الدنيا ..
هديل : ههههههههههههههههههههه ,, بايعه حالك إنتي وياهـ ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, أتكلم من جد ..
هنادي : طيب فـ بالك شيء ..
بدر : بس نجيب سيرة وتين إللي يكرها كرهـ العمى ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, جبتها ..
بدر : إنتي تكلمي كأنك ماتدرين إنه موجود ..
هنادي : حلو وإنت إسأل عنها ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, لا توصين .. { مساكين مايدرون إنهم بيطيحون بـ مطب كبير ولا أحد راح يطلعهم منه }
هديل : نصيحه مني لكم .. إبتعدوا عن هـ الشيء ..
بدر : ياشيخه إهي خمس دقايق وخلاص ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, كفك كفك ..
أم تركي : كلش ولا تركي ..
بدر : ياليل عشانه ولدك الكبير ..
أم تركي : عندك شيء ..!
بدر : سلامتك ..
أم تركي : الله يسلمك .. قامت أم تركي تشوف تركي .. دخلت جناحه حصلته ماخذ شاور ومبدل ملابسه ..
امه : يمه شـ فيك ضايق خلقك ؟؟
تركي مايبي يضايق أمه : لا عادي مافيني شيء .. يمه قولي حق وحدهـ من الخدامات ترمي هـ الملابس بـ الزباله ..
أم تركي : نعم !
تركي : مالها داعي .. قديمه عندي ولا آبيها { نصاب عشان يرمونها }
أمه : ماعمرنا رمينا شيء .. إللي مانحتاجه نرسله للجمعيه ..
تركي : إلا هذي آبيها تنرمي وإلا تنحرق ..
أمه : إللي تبيه يمه ..
تركي واهو يبوس راس أمه : الله لا يحرمني منك ..
أمه : ولا منك يمه .. طلعت من عندهـ وإهي تنزل للمطبخ تقول لـ وحدهـ من الخدامات تطلع تاخذ الملابس من تركي .. ومثل ماقال تركي صار ..

وتين خذت شاور وبدلت ملابسها ورمت إللي كان عليها بـ الدرج إللي كان يضم ملابسها إللي ماتحتاجها .. وريحة عطر تركي طالعه من الملابس .. ووتين شوي وترجع بس عشانها تكرهه .. إتصلت فـ وسن ماترد ..

وسن كانت تاخذ شاور أول ماصحت ,, طلعت ومالحقت ع إتصال وتين لإنها قفلت أول ماطلعت من الحمام قالت بتتصل فيها بعد ماتلبس وتخلص .. إنتهت من لبسها وشعرها وجلست ع سريرها وخذت موبايلها إلا فيه مسج وإتصال من وتين .. فتحت المسج ..

'وصلت الرياض بـ سلامه والحمدلله وهذاني بـ غرفتي بنام أحلى نومه تدرين ليش لإني أخر شيء سمعته صوتك .. لاتزعلين قلبي مانفذت شيء واحد من إللي طلبتيه '

إنصدمت ... وقت وصول المسج الساعه 9 وربع وإهي مقفله منه الساعه 6 وربع متى مشى للرياض ومتى وصل هذا يعني إنه مسرع بـ الطريق .. ناظرت ساعتها 12 ونص الظهر إتصلت فيه .. دق الموبايل عند راكان واهو نايم ولما صارت أخر دقه صحى إلا قفل خذا موبايله ناظر إلا هذي 'دنيتي كلها' تبسم اكيد تبي تخانقه .. إتصل فيها دق الموبايل بـ إيدها ... نطت من مكانها وطاح الموبايل منها من الخوف من النغمه وصوتها العالي عذرت راكان لما زعل عليها .. فصل وإهي ماردت من الخوف إللي حسته من الصوت وإهي كانت تفكر .. رجع إتصل مرهـ ثانيه وناظرت الإسم إنصدمت أكثر إهي قبل 'إحترت أسميك' من غير علامات تعجب .. أكيد فهمها إنو علامة تعجب بـ حياتها .. فتحت الخط ولا تكلمت ..
اهو شوي ويضحك قال : مافي صباح الخير ..؟
وسن وإهي واضح من صوتها إنها منقهرهـ منه وزعلانه : لاتكلمني ,,
راكان ماسك ضحكته : أـفأ ,, ليش ؟؟
وسن : قلت لا تكلمني ..
راكان : تدرين صوتك عذااااااااااااب وإنتي زعلانه ..
وسن : حلو أجل عشان اكون زعلانه ع طوول ويروق لك الصووت ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي إنتي ..
إستحت بدل الزعل ..
راكان يستهبل : آلووو ..
وسن رجعت لـ زعلها : نعم ..
راكان : فديت النعم وراعيته ياناس ..
وسن :لا تحاول .. تبي شيء بـ أقفل ..؟؟
راكان : اـفأ , , هذا وأـنا صاحي من النوم عشان اكلمك تسحبين علي ..!
وسن : مافي مشكله إرجع نام ..
رااكان : بس أـنا بـ أكلمك ..
وسن : سوري قلت لا تكلمني ..
رااكان : وإذا قلت غصب أكلمك ..
وسن : هههههههههههـآآي ,, مافي شيء غصب عني ..
راكان : وربي كأني أكلم سُلطان وإلا حاتم مو بنت لها إنوثتها ..
وسن طنقرت زود : ليش إن شاء الله ..؟؟
راكان ماسك ضحكته : عنيدهـ ..!!
وسن : أكيد ..
رااكان : طيب ليش زعلانه ..؟؟؟
وسن : مو مهم ..
راكان بصوت فتح نفسها لـ كل شيء : إنتي بـ الذات مهم ..
وسن خقت قالت وإهي ماتدري إنها تتدلع عليه : ركووووني أـنا بـ أقفل ذا الحين وإعرف شنو إللي زعلني وإذا عرفت خبرني .. { بـ صوتها رايق } ماشي !! بيبــاي ..
راكان رايح ملح قال واهو مايدري وين ربي حاطه فيه بعد دلعها وروقانها : ويــن ؟؟
وسن : قلنا بيباي .. وقفلت ..
راكان يناظر الموبايل ويبوسه واهو خاق عليها .. قال بـ صوت عالي : وقسسسسسسسسسسسم بـ الله أـعشــــــــــقــــــــــــــــــــــــك ..
ناظر الموبايل إلا هذا تركي يتصل رد واهو يضحك : إتصال عن إتصال يفرق ..
تركي مستغرب : لا ياشيــخ ..؟
راكان يقاطعه : إلا صووت عن صوووت بعد يفرق ..
تركي : أقوووووول ,, شـ السالفه ..؟
راكان بـ هيام : دنيتي كلها ,,
تركي بـ ملل : رجعنا ..!!
راكان : وإحنا إنتهينا عشان نرجع ..
تركي : هاها ,, شـ فيها دنيتك إلا ماحصلت من وراها إلا العذاب ..
راكان : ياحلوها وياحلو عذابها بسسسس ..
تركي : أقول ترا حاتم معاي أفتح السبيكر يسمع أنواع التغزل بـ أخته ..
راكان : عشان يجي لي بـ الرياض وينهي يومي ويرجع ..
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, دامك عارفه ليش تتكلم كذا ..
راكان : آهـ ’’ بلاك مادريت شـ صار وبـلاك ماجربت إللي إحنا فيه ..
تركي : التجربه الله لا يقوله .. إللي صار لا ما أعرف ...
راكان : ما آلومك متعود ع بنت عمك تتوعد فيها وإهي تتوعد فيك .. يعني وين بـ تشوف مثل وضعنا ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الله عليك .. قمت تتطنز علينا .. ماعليه ياراككان ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي مستغرب روقان ولد خاله إللي لـ أول مرهـ من وقت طوويل : تكلم أخلص علي ..
راكان : كلمتني ..
تركي : منهي ؟؟
راكان : دنيتتي ..
تركي إنصدم : بـ الله عليك ..؟؟
راكان : شـ إللي ذبحني إلا هـ الشيء ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, وأـنا أشوف !! { كمل يستهبل } أقول كيف وضع جوك ذا الحين ؟؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ,, وربي وسخ ولا تنعطى وجه ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, وأـنا صادق حبيبتك مكلمتك يعني ماتبيني أسأل هـ السؤال ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماهو طايح مابين شباب كل واحد منهم له وضعه بـ الحب ,, لكن أـنا ودنيتي غير ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, هـ الكلام إذا سمعه سُلطان ضاعت علومك ..
راكان : آهـ ’’ ضاعت علومي من لما كلمتني ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, أـنا أشهد ..
راكان : ههههههههههههههههه ,, إذا ماسكتت عن هـ الكلام بـ أقفل ..
تركي : ههههههههههههههههههه ,, خلاص سكتنا .. بس إنت قول شـ السالفه ..
راكان : أول إنت وين ..؟؟
تركي : بـ سيارتي قبال المجلس ..
راكان : أوكي لا تنزل قبل لا أنتهي من كلامي ..
تركي : هههههههههههههههههه ,, لا شكل الدعوى فوق المكالمه ..
راكان واهو يضحك : بتسكت وإلا كيف ..!!
تركي : ترا ما أصف بـ جنب رُبع وساختك .. خلاص تكلم ..
راكان ضحك وقاله من إللي صار بـ المجمع إلـى الإتصال ,, طبعاً راكان يشفر فـ بعض الكلام إللي صار بينهم بـ المكالمه ..
تركي مصدوم : هذي التبن وتين ماتفهم ..؟ هبلا فـ كل شيء متدخله ..!!!
راكان : هههههههههههههههههه ,, بسببها كنا بـ نفترق ..
تركي : أـنا من شوي متخانق معاها ..
راكان : ياليل إنتم ع طول خنايق فـ خنايق ..
تركي : ما راح أرتاح إلا إذا تأدبت وع إيدي بعد ..
راكان : ولد عمها مالك حق عليها .. إذا أبوها واخوانها موجودين خلاص شـ دخلك إنت ..؟؟ { يحفظ لي الفاهم .. ^_^ }
تركي :أـنا أعرف أربيها وما أحد يقدر يتكلم ..
راكان كأنه فهم ع تركي : إهي بعدها صغيرهـ بكرهـ تكبر وتضحك ع تصرفاتها ذا الحين ..
تركي بقوهـ : ماهي صغيرهـ .. شوف وسن بـ عمرها ولا إهي نفسها ..
راكان : حدك عن محارمنا ..
تركي يوصل حدهـ ع طووول من يجيبون سيرة وتين من كرهه لها : يارجل فاضي لـ خرابيطك ذا الحين ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لا وصارت خرابيط بعد ..
تركي ضحك غصب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : طيب وبعدين ..
تركي : عاد أتوقع ذا الحين بتصير مسنتر لنا بـ الخبر
راكان :هههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
تركي : من جد متى راح تجي لنا ؟؟
راكان : قريب إن شاء الله ..
تركي : أقول فهمها لا توافق ع أحد وحتى إذا وصل لها كلام .. ما إحنا فاضين تنقلب حالتك مرهـ ثانيه ..
راكان : هههههههههههههههههههههه ,, لا تشيل هم هذا الشيء متفاهمين عليه ..
تركي : الله يوفقكم وييسر أمركم ..
راكان : آمين يارب ..
تركي : أجل توصي شيء قبل أقفل .؟
راكان: سلامتك ,,
تركي : الله يسلمك ,, سلام ,,
راكان: سلام .. وقفلوا .. قام رااكان خذا له شاور وطلع من البيت لـ بيت أبوهـ ..

فـ بيت أبو راكان ..
أبو راكان: شـ بغيت يبه ؟؟
راكان تكلم بـ الصراحه إللي متعود عليها مع أبوهـ وكأنه صديقه مو أبوهـ : يبه إنت إخترت أمي شريكة حياتك من غير لا احد يتدخل فـ اختيارك وجداني ما عارضوك ع شيء بـ العكس كان اهم شيء عندهم سعادتك حتى إذا ماكانوا راضين لإن سعادتك تكفيهم .. يبه آبيك تخطب لي وسن بنت عمي .. الله يرضالي عليك قبل لا ترفض أـنا ما آبي غيرها ومتأكد إن راحتي معاها وسعادتي تهمك .. وإذا منت موافق تأكد مستحيل أتزوج غيرها .. { راكان يعرف أبوهـ متفهم لـ درجه إنه مستحيل يمنع أولادهـ من شيء يسعدهم وشيء بـ خاطرهم } ..
أبو راكان : يابوي أـنا مستحيل أوقف بـ طريق سعادتك .. إنت تعرف إللي تبي .. والله يوفقك ..
راكان : يعني موافق تخطبها لي ..
أبو راكان :والله والنعم فـ بنت سُلطان .. ألف واحد يتمناها مو إحنا وبس ..
رااكان: طيب .. امي شكلها رافضه ..
أبو راكان : إذا ع أمك إتركها علي .. بس إنت متى تبينا نروح ونخطب ..
راكان : بعد إذنك الله يطولي بـ عمرك العصر نمشي من هنا عشان المغرب وإحنا عندهم ,, ولا تنسى إن الجمعه اليوم فـ بيت عمي سُلطان ..
أبو راكان: طيب البنت ماندري شـ رآيها .. يمكن تكون ماتبي بعد وفاة الوافي الله يرحمه ..
رااكان يتنرفز من سيرته حتى وإذا كان متوفي يكفي إنه كان متملك عليها وجالس معاها ولا يدري شـ صاير بينهم مسك نفسه وقال بهدوء : إن شاء الله كل إللي نتمناهـ بيصير ..{ ماحب يقول إنه ماخذ موافقتها }
أبو راكان : إن شاء الله يابوي ,, تستاهلون بعض والله يوفقكم ..
راكان يوقف ويبوس راس أبوهـ : عسى الله يخليك لنا .. أـنا استئذن اجهز نفسي للعصر ..
أبو راكان: الله معاك يبه .. وطلع من عند أبوهـ واهو مستانس وخصوصاً إنو أمه وخالاته باقي بـ الدمام ماحركوا من هناك .. راكان حاب يعملها مفاجأهـ للكل حتى لـ وسن .. ماخبر أحد غير أبوهـ عشان يروح معاهـ ويخطب له ..

ع الغدأ ..
بدر: أقول ..
ناظروهـ كلهم ..
بدر واهو يناظر هنادي : الهبلا شـ عندها ترقص ع اغنية ياليل ياجامع ..!
هنادي فهمت عليه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
أم تركي : الحمدلله والشكر له ..
أبو تركي : منهي إللي ترقص ؟؟
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, وتين ..
هنادي تشوف تركي وواضح مسك الملعقه بـ القوهـ : هههههههههههههههههه ,, إهي ووسن يموتون ع هـ الأغنيه وطلبتها وتين ورقصوا عليها مع خالتي العنود ..
بدر : إيوا صح خالتي كانت معاهم ..
هنادي : بس وناسه الأغنيه ..
تركي : من جد سخافه وإلا وحدهـ تطلب ياليل ياجامع وترقص عليها ..
هنادي :إيوا وتين عشانها أغنيه مفضله عندها إهي ووسن ..
تركي :متأكد كل هذا منها إهي ام المشاكل ..
هنادي وبدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : ماعليك منهم يمه كمل أكلك ..
تركي : هـ المبزرهـ ثاني مرهـ ينحط أكلمهم قبلنا بـ ساعتين ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : ياسلام وليش إن شاء الله ..
تركي بيرفع ضغطها لإنها تكرهـ احد يقول عنها بزر : عشانكم بزارين والبزارين ياكلون قبل الكبار عشان ينامون قبلهم ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي: طيب إنت ,,
بدر: هههههههههههههههههههه ,, وأـنا شـ دخلني ..
تركي : وإنت مافي زواج ليما أتزوج أـنا وعاد شوفني متى أتزوج ..
بدر : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ,, إلا هـ الشيء ..
تركي : لا تحاول أـنا مو سامح لك تتزوج قبلي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, اـنا افضل منك ..
بدر : طيب يـ النذله .. تركي تتكلم جد ..
تركي : من متى إستهبلت أـنا ..
هنادي : في هذي صدقت متى إستهبلت ..
تركي : إذا تكلمت إنتي إسكتي ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي ..
هنادي : طييييييييييييييييييييييييب ..
بدر : وربي أبوس راسك واعتذر لك ..
تركي : لا تحاول لإنك كنت تستفزني وبما إني عرفت إنك تستفزني فـ تحمل إللي يجي لك من تركي ووقف .. الحمدلله ومشى ..
هديل : هههههههههههههههههههههه ,, تستاهلون قايله لكم لكن مافي فايدهـ ,,
أم تركي : أحسسسن .. هذا جزأ إللي يضايق تركي ..
بدر : يعني إنتي معاهـ ..
أم تركي : والله ما اتكلم بـ موضوعك ليما يقولي اهو ..
بدر : لااااااااااااااااااااااااا ,,
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
أبو تركي : ليش شـ مسوين لـ تركي ..
أم تركي : تعرف تركي يتضايق من حركات وتين فـ الأخوان الأثنين متفقين ينكدون عليه وجابوا سيرتها وعرف إنهم متفقين ورد لكل وواحد حركته ..
أبو تركي : الله يهديه ما أدري ليش مايطيقها ..
أم تركي : تعرف تركي مايحب البنت إللي مثل كذا .. يبي الوحدهـ إللي تجي لك ثقيله هاديه .. ووتين الله يهديها حركيه بـ زيادهـ ..
بدر : هذا أحلى شيء ..
هديل : إنت تبي زوجتك نفسها ..؟
بدر : مو نفسها عاد ..
هديل : أجل لا تلوم تركي .. صحيح وتين والنعم فيها لكن تركي تقهرهـ حركيتها إللي بـ زيادهـ ..
أم تركي : الواحد يبي إللي تكون جامعه كل شيء خفة الدم والثقاله فـ بعض الأمور والأخلاق الحلوهـ ومن هـ الأشياء .. ووتين فيها كل هذيل إلا الثقاله تتصرف مع الكل وكأنها تعرفهم من زمماااااان ..
هنادي : هههههههههههههههه ,, وربي هبلا هـ البنت ..
بدر : هههههههههههههههههههه ,, نفسك ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, طالعه عليك ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه ,, القلوب عند بعض ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل : الحمدلله ع نعمة العقل .. شـ دخل القلوب عند بعض ..
بدر : هههههههههههههههههههههه , , عاجبتني الكلمه شـ دخلك إنتي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : صادقه هديل الحمدلله ع نعمة العقل ..
بدر : قصدك المفروض تقولين أصحاب العقول بـ راحه ..
هنادي وهديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : مصرقع يصلح لـ أمي ويغلط ع نفسه ..
بدر : لا تفرحين علي وعليك ..
هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن حصلت مسج من رقم غريب لما كانت مقفله موبايلها وإنشغلت بـ زواج خالها ولا إتصلت 'غناتي أـنا الجوري' إتصلت عليها ..
الجوري : أهلــيــن ,,
وسن : وسهليــن ومرحبتيـن بـ نور العيـن ,,
الجوري : كيفك قلبي ؟؟
وسن: عال العال والحمدلله .. إنتي كيفك ؟؟
الجوري : دوم يارب ,, أـنا تمام والحمدلله ,,
وسن : وكيف خالد ؟؟
الجوري : المفروض أـنا أسألك مو إنتي تسأليني ..
وسن : لا اهو ذا الحين صار معاك بـ الموبايل ع طوول لـ درجه ماشفته من أمس العصر إتخيلي جالس بـ غرفته يكلم ..
الجوري : هههههههههههه ,, بلا عبط يابنت ..
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ,, من جد كيفه ؟؟
الجوري : من متى ماشفتيه ؟؟
وسن : من أمس العصر ..
الجوري : نعععععم .
وسن : وربي ..
الجوري : ماتغديتوا سوأ ..
وسن : معزومين ع غدأ عند واحد يعرفونه وراحوا كلهم أبوي وخالد وحاتم ووسام ووليد ..
الجوري : ياحياتي وليدي رايح معاهم .. ياناسو عليه رجل ..
وسن : يقولون كاشخ ع الأخر وتعرفين وليد مسوي لي إنه رجل وكل عزيمه فيها أخواني إلا يروح معاهم ومتعود ع الجلوس مع الرجال ..
الجوري : غناتي من شافه يتأكد إنه بيطلع رجل بـ معنى الكلمه ,,
وسن : قبله أبوي وخالد وحاتم ووسام ..
الجوري : أحسه راح يصير نفس حاتم وأبوك ..
وسن : صح وليد واهو بـ العمر هذا ماخذ منهم كثير من التصرفات .. والأكيد إذا كبر راح يصير نفسهم ,, إلا تعالي شـ عرفك عن حتومي وابوي ..
الجوري : هههههههههههههههه ,, أدري عنهم ..
وسن: ياحياتي خلودي ماعندهـ وقت قال لك كل شيء ..
الجوري : واهو عرف كل شيء عني ..
وسن : ربي يجمعكم قريب بـ إذن الله ..
الجوري إستحت ..
وسن : قولي آمين ... وإلا قلت لـ خالد إنك ماتبينه ..
الجوري : هههههههههههههههههه ,, عبيطه من جد إلا تحرجيني ..
وسن : مو إحراج قد ما اهو حب متبادل صادق بين شخصين آتمنى إنهم يجتمعون قريب ..
الجوري : ياقلبي عليك ..
وسن : قولي آمين ..
الجوري : آمين ..
وسن : مابغينا ..
سولفوا حدود ساعه بعدين قفلوا ع أساس وسن بتقابلها العصر بـ المجمع ..

ع العصر لبست وسن ولبست عباتها ولثمتها وطلعت مع السايق للمجمع لإنو الجمعه اليوم عندهم ولا تبي ترجع متأخر عشان وتين ماتمسكها تحقيق وين كنتي وليش رحتي من غيري .. حتى عاملينها من ورا خالد لإنو خالد إذا عرف إنو وسن بتقابل الجوري راح اهو بنفسه يوصل وسن .. دخلت المجمع وإهي بروحها رقت للمطاعم واختارت طاوله فـ قسم العوائل وإتصلت فـ الجوري وحددت لها مكانها ودقايق إلا الجوري عندها سلموا ع بعض وجلسوا ويا بعض حدود الساعه ونص وطلعوا ولهم لقا أخر بـ إذن الله لكن مابعد حددوا .. وسن إنعجبت فـ الجوري شكلها مايدل إنها دكتورهـ تجنن واضح الحنان وطيبة القلب عليها جميله مرهـ وأخلاقها عسل تدخل القلب ع طوول وفـ خاطرها هذي إللي يتمناها خالد من زمان .. إتصلت فـ يحيى : السلام وينك يحيى ؟؟
يحيى : وعليكم السلام ,, اـنا فـ مكاني ..
وسن : أوكي جايه ذا الحين ,, مع السلامه .. حتى مع السواق محترمه { لإنو في ناس يعاملون السواويق معامله مو كويسه }
يحيى: مع السلامه ..
نزلت له وطلعت من المجمع وإتجهت لـ سيارتها وفتح لها يحيى الباب وركبت وسكر الباب .. وحرك للبيت .. إتصلت فـ خالد مارد .. دزت له مسج 'إذا فضيت إتصل فيني'
وصلت للبيت وحصلت العائله مجتمعه ذا الحين شنو يفكها من وتين .. إتصلت فـ وسام : وينك ؟؟
وسام : بـ المجلس ..
وسن :آي مجلس ..
وسام : مجلسنا ..
وسن : آمممم طيب عندك أحد ؟؟
وسام : بدر وفيصل وحاتم وراشد وعبدالرحمن وحمد وفارس وتركي ..
وسن : ياربي شـ اشوي ذا الحين ..!!
وسام : شـ فيه ؟؟
وسن : لسا واصله من المجمع ولا آبي أدخل من الباب إللي يطل للصاله عشان وتين ماتشوفني ..
وسام : سهله إدخلي من هنا ..
وسن :فشله ..
وسام : نسيييييييييييت ,, باب المطبخ ..
وسن : ياذكي مكشوف المجلس لـ باب المطبخ ..
وسام :لكن اهون ماتمرين من بينهم ..
وسن : أوكي ,, منو إللي عاطيني وجهه ..؟
وسام يناظرهم : حمد وبدر وتركي كلهم عدا حاتم عاطيك جنبه وعبدالرحمن وراشد ..
وسن :ياربي ..
وساام : معاك أغراض ..
وسن : إتصلت فـ شريفه تنزلها وهذي إهي وصلت ..
وسام : خلاص إدخلي ..
وسن : أوكي باي ..
وسام : باي ..
مشت وسن ووراها شريفه ,, وقفت وسن .. شريفه : شو فيه ؟؟
وسن :تعالي بجنبي ..
شريفه تتبسم لـ وسن وجت تمشي بجنبها .. مروا ع البيت كله ووصلوا لناحية المطبخ البااب الخارجي وكانت اغراض وسن كيسين صغيرهـ في كل واحد عطر .. صار المجلس قبالهم والواجهه إللي قبالهم زجاج يشوفونهم .. والباب بـ الجهه الثانيه إلا يمرون من قبال الزجاج عشان يوصلون للباب حق المطبخ .. بدر يناظر : أخسسسس عليها منو هذي .؟؟
وسام : وسن وشريفه ..
بدر يصفر: وآآآآآآآو ,, هذي شريفه التابعه لـ وسن ..
وسام : إيوا ..
تركي ناظر ولما شاف وسن وشريفه لف ع طوول مايحب يخز في اي بنت ..
حاتم لف وشافها وقال : غريبه وسن داخله من هنا ..!!
وسام : يمكن معاها أغراض للمطبخ ..
دخلت للمطبخ وفسخت عباتها ولثمتها وقالت لـ شريفه : لايعرف أحد إني كنت برا وبـ الذات وتين ..
شريفه : إن شاء الله .. طلعت وسن بعد ماضبطت شكلها وإهي ناويه تمرهم كذا وتطلع ع طووول فوووق عشان تبدل وتنزل لهم ..
وتين تصاارخ : وووسسسسسسسن ..
وسن : شوي ونازله بس أبدل ..
وتين :أوكي ..
رقت لـ جناحها وسكرت عليها وإتصل فيها خالد ..
وسن :أهليـن خلودي ..
خالد : هلا وسن ..
وسن : إتخيل منو قابلت .!
خالد : منو ؟؟
وسن : الجوري ..
خالد : لا عااااااااااااااااااااااااااااد ..
وسن : وربي ..
خالد : شـ رآيك فيها صح حلوووووووووهـ .. ربي يحفظها لي ..
وسن : شـ عرفك إنها حلوهـ شايفها .؟
خالد: شـ رآيك يعني ..
وسن : طيب متى ناوي تخطبها ..
خالد : أـنا رايح للوالد ذا الحين اكلمه بـ الموضوع ..
وسن :أوكي رد لي خبر ...
خالد : إن شاء الله .. باي ..
وسن :بيباي ..

خالد واهو يدخل الشركه ويتوجه للدور إللي فيه مكتب أبوهـ ودخل للسكرتير: السلام عليكم ..
السكرتير :وعليكم السلام ..
خالد :أبوي فاضي ..
السكرتير : تفضل ويدق الباب ويفتحه له بعد ما أذن له سُلطان بـ الدخول ..
خالد واهو يمشي بـ مكتب إبوهـ الكبير : السلام عليكم ..
أبوهـ : وعليكم السلام .. أجلس يبه ..
جلس خالد وقال : مشغول ؟؟
أبوهـ واهو ينزل القلم : لا .. قول إللي عندك ..
خالد : آبيك تخطب لي ..
أبوهـ : مابغيت يبه .. طيب حاط فـ بالك أحد ؟
خالد : إيوا ,, بنت فيصل بن عبدالعزيز الـ ( ــ )
أبوهـ : والله والنعم فـ أبوها لكن إللي أعرفه ماعندهـ إلا بنت وحدهـ..
خالد : إللي إهي الدكتورهـ الجوري وإهي إللي آبيها ..
أبوهـ : هذي حياتك وإنت تختار شريكتك بـ نفسك إنت إللي بتعيش معاها مو إحنا ..
خالد : يعني بـ تخطبها لي ..!
أبوهـ : وليش ما أخطب لك ..
خالد يوقف ويبوس راس أبوهـ :الله يطول لي بعمرك ..
أبوهـ : بعد المغرب يناسبك ..؟
خالد مستانس ماتوقه بهـ السرعه : إذا يناسبك إنت أكيد يناسبني ..
أبوهـ : أجل ع بركة الله والله يوفقك يبه ..
خالد: آمين يارب ..
أبوهـ : بـ اتصل فـ أعمامك وبعد صلاة المغرب نطلع لهم ..
خالد : إللي تشوفه .. واستئذن من ابوهـ وطلع وإتصل فـ وسن وقالها إللي كانت لسا منتهيه من لبسها وخبرها وإستانست .. وسن : خلودي تُكفى لا تخبر الجوري إتركها مفاجأهـ لها ..
خالد : ههههههههههههههههههههه ,,
وسن : وإذا إتصلت فيك لا ترد عليها ..
خالد : والله لو تعرف عن حركاتك لـ تموتك ..
وسن : إيوا عاد عندها كلش ولا خلودي ..
خالد: وخلودي عندهـ كلش ولا الجوري ..
وسن : الله يخلف ع وسن إنحرق كرتها ..
خالد:ههههههههههههههههههههه ,, يجي أحد يشغلك عننا ..
وسن : إيووووووووووووا .. تبي الفكه ..
خالد : إلا احلى فكه بعد ..
وسن : طيب ياخلوووود ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : متى الزواج .؟؟
خالد : أقعد والله البنت ماعندها وقت ..
وسن : إيوا بـ اشوف أخوي عريس ..
خالد : إن شاء الله بعد الخطوبه بـ شهر ..
وسن :كفوووو والله .. ربي يسهل عليكم ..
خالد : آمين .. يلا ياحلوهـ بروح البس مابقى إلا ربع ساعه ع الصلاهـ ..
وسن : ربي يحفظك ويوفقك ..
خالد :تسلمين ياقلبي .. باي ..
وسن :باي ..
قفل خالد واتصل فـ حاتم وخبرهـ .. حاتم مومصدق : بـ الله عليك ..
خالد : والله..
حاتم : طيب متى راح تروحون تخطبون ؟؟
خالد : بعد المغرب إن شاء الله ..
حاتم : الله يوفقك ياخوي ..
خالد : تسلم وإن شاء الله أبارك لك بـ زواجك ..
حاتم : ههههههههههههههههههه ,, ذا الحين عمتي ماعندها إلا اـنا وفواز ..
خالد :هههههههههههههههههههههههههههه ,, أجل الله يعينكم ..
حاتم : من جد .. يلا يـ الأخو روح تجهز ترا أبوي مايحب أحد يتأخر عليه ..
خالد : اوكي ,, سلام .. وقفل .. دخل خالد البيت ورقى لـ جناحه لإنو البنات كانوا بـ الحديقه .. وخذا شاور ولبس وصار كاشخ مرهـ وإتصل فـ امه ترقى له وخبرها وحضنته وفرحت له من قلب ودعت إن ربي يوفقه .. طبعاً الخبر إنتشر بين الحريم باقي الرياجيل ..

أم سعوود : أخسسس عليه دكتورهـ .. والله هذا إللي موبسيط ..
أم تركي : الله يوفقه ..
أم راشد : بنروح ..
أم فارس : صاحيه إنتي !!
أم راشد : بنشوف عروس ولدنا ..
أم عبدالرحمن : إذا وافقوا يصير إحنا نروح لهم ..
أم راشد : والله ميته ع ما اشوفها ..
أم سعود : حتى اـنا ..
أم تركي: ذا الحين ام الولد ماقالت كذا تجون إنتم تتمنون ..
أم سعود وام راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد : حلو إنو زوجات أولادكم من العائله عشان ماتذبحكم الحرهـ ع شوفتهم ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : من جد ربي راحمنا ..
ام سعود تطلع موبايلها : بـ أتصل فيه ..
خالد يرد : ذا الحين إنفكت العقدهـ صح ؟؟
أم سعوود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كفوووو والله ..
خالد : أـنا رايح لـ شيخ يقرأ ع عقدتي هذي وانفكت ..
أم سعود : عطني عنوان هـ الشيخ اخذ له حاتم وفواز ..
خاالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ذا الحين إشتغلي فيهم عاد ..
أم سعود : إنت اكبر عقدهـ وإنحلت يعني الباقين سهلين ..
خالد : كم ضغطه وخلاص ..
أم سعود : أبوي زوجتك حلوهـ ..؟
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . يـ الله من سواليف الحريم ..
أم سعود : آبي أعرف زوجة ولد اخوي ..
خالد يستهبل لإنه يعرف عمته تموت بهـ السوالف : تقطع القلب ياعمه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه . . الله يستر ع قلبك اجل..
خالد : هههههههههههههههه ,, حلالها وربي ..
أم سعود : من ذا الحين وكلامك كذا أجل إذا دخلت عليها شـ راح تقول..
خالد : وقتها بـ اتصل فيك واقول لك ..
أم سعود إستانست : إيووا بعدي ترا إنتظر إتصالك إذا دخلت عليها ..
خالد : ولا يهمك .. عمه أذن للمغرب بصلي عشان نتوكل ع الله ..
أم سعود : دعواتنا الصادقه للك بـ التوفيق ..
خالد :أموت ع الجمله إللي تفتح النفس ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يا ابوي ,, تشااو ..
خالد : تشاوات .. وقفل واهو يضحك ع عمته ..

فـ بيت ابو خالد بعد صلاة المغرب ..
أبو خالد : بروح أخطب لـ خالد بنت فيصل بن عبدالعزيز ومنو بيروح معانا غير عمانه واخوانه ؟؟
تركي : بروح ..
فارس : واـنا ..
سعود ماكان موجود وإلا كان راح ..
أبو خالد : بسسس .؟؟
بدر : تعرف إحنا مو متزوجين وأولاد عمه وصعب ..
أبو خالد : أجل مشينا .. وطلعوا كلهم من البيت كل واحد ع سيارته ... ودخلوا بيت ابو الجوري طبعاً ابو خالد إتصل فيه من المكتب وبلغه إنه راح يزورهـ .. ورحب فيه واهو مايعرفف شنو سبب الزيارهـ .. لما طلعوا من بيت ابو خالد إلا هذا راكان وابوهـ يدخلون ..

أبو خالد عند ابو الجوري بعد السلام والترحيب والسؤال عن الحال والأحوال ..
أبو خالد : أبو عبدالعزيز إحنا جايين ويشرفنا نطلب النسب منكم فـ بنتكم الجوري لـ ولدي خالد ..
أبو عبدالعزيز : هذي الساعه المباركه والشرف لنا .. وخالد ولد والنعم فيه ويكفي إنك أبوهـ وهـ الوجيه السمحه عمانه ..
أبو خالد : ماعليك زود .. خذوا وقتكم وردوا لنا ..
أبو عبدالعزيز : أـنا ماعندي مانع وبدخل أشوف لكم رآي البنت ,, عن اذنكم .. { أبو عبدالعزيز يعرف العائله هذي عدل عشان كذا ماسأل عن خالد لإنه يعرفه ومايحتاج الطواله بـ الموضوع واهم يعرفون بعض }
أبو خالد: إذنك معاك ..
دخل أبو الجوري وحصل الجوري بـ جناحها .. دق الباب وفتحت : أهلين بابا ..
أبوها:أهلين ياروح بابا تعالي آبيك بـ موضوع .. وجلسوا ع الكنبه قالت : آمرني ..
أبوها : خالد ولد سُلطان بن فارس الـ(ــ) بـ المجلس اهو وعائلته يخطبونك له . . شنو رآيك يابابا ..؟
الجوري من سمعت إسمه وقلبها ينبض بقوهـ وكأنه ينبض بـ إسمه ووجهها صار آلوان تستحي هـ البنت ع طووول .. حطت كفوفها ع وجهها دلاله ع الخجل الزايد .. قال ابوها واهو يضحك : يابابا قولي رآيك عشان بنزل أخبرهم فيه ...
الجوري صوتها ماينسمع إلا خفيف : إللي تشوفه ..
أبوها: يعني موافقه ..؟
الجوري تحرك راسها بـ معنى إيوا .. أبوها يوقف وتوقف معاهـ : الله يوفقك يابابا .. وطلع من عندها .. إهي مو مصدقه وسن كانت معاها من ساعه وشوي ولا جابت لها طاري وخالد متصصل فيها قبل العصر بـ ربع ساعه ولا قال لها إنه راح يجي يخطب ..

نزل ودخل المجلس .. وجلس وقال :الف مبروك البنت موافقه ..
خالد مبسوط وقف وسلم عليهم كلهم وباركوا له واخوانه وعمانه وابوهـ وتركي وفارس فرحانين له ..
خالد : الزواج بعد شهر من اليوم ..
وسام : والله إللي ماعندهـ وقت ..
أبوخالد : شـ رآيك يـ أبو عبدالعزيز ؟؟
أبو عبدالعزيز : الرآي رآيه اهو ..
أبو خالد : أجل ع بركة الله وربي يتمم لهم ع خير .. والملكه بكرهـ ..
خالد مستانس ..
أبوعبدالعزيز: ع خير إن شاء الله .. خالد راح تشوف خطيبتك ..!
خالد : إذا ماعندك مانع ..
أبو عبدالعزيز : ادخل معاي .. دخل معاهـ خالد ودخل غرفه حلوهـ وجلس شوي إلا أبو عبدالعزيز ومعاهـ الجوري عند الباب وقف خالد وتقدم لها وصافحها : كيفك الجوري .؟؟
الجوري : الحيا مقطعها شوي وتموت : ت تمام ..
جلس معاها عشر دقايق يسولف بعدين طلعت وجا له ابو عبدالعزيز ودخلوا للمجس .. خذوا شوي وإستئذنوا منه وطلعوا للبيت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للهلاك, معاك, معشوقي, الله, رواية, والكامل, كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174444.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ ظ…ط¹ط§ظƒ ظ…ط¹ط§ظƒ ط­طھظ‰ ظ„ظ„ظ‡ظ„ط§ظƒ ظƒط§ظ…ظ„ظ‡ ط§ظ„ط§ط±ط´ظٹظپ This thread Refback 10-09-14 02:32 PM
ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ ظ…ط¹ط§ظƒ ظ…ط¹ط§ظƒ ط­طھظ‰ ظ„ظ„ظ‡ظ„ط§ظƒ This thread Refback 06-09-14 10:27 PM
ظ‚طµط© ط¨ظƒط§ ظ…ط§ظ†ط¹ ط¨ظ† ط´ظ„ط­ط§ط· ظپظٹ ط¹ط²ط§ This thread Refback 15-08-14 08:26 PM
ظ…ظ†ط¹ظ… ط¹ط³ظ„ظٹط© mp ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 14-08-14 07:30 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 10-08-14 04:13 PM
ط±ط§ظƒط§ظ† ط®ط§ظ„ط¯ ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ mp This thread Refback 06-08-14 09:58 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 06-08-14 01:51 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 05-08-14 02:30 PM
ط­ط§طھظ… ط¹ط²ط§ظ… ظٹط¨ظƒظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‡ظˆط§ This thread Refback 05-08-14 06:39 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 05-08-14 12:09 AM
ط±ط§ظƒط§ظ† ط®ط§ظ„ط¯ ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ mp This thread Refback 04-08-14 09:30 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ط¹ط´ظˆظ‚ظٹ ظƒظ„ظٹ This thread Refback 03-08-14 02:58 AM


الساعة الآن 03:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية