لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-12, 11:20 PM   المشاركة رقم: 491
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,352
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Thanks رووووووووووووووووعة

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو
وصل صوتي اليمن والا لسا ؟؟؟؟

بدات الفصل ببهجة كبيرة مع تلك الخاطرة المذهلة الحساسية
أحيانا تقف الحروف عجزى ..
حائرة تدور في محراب الكلمة حتى تفقد عقلها وتهوي في غياهب السكون
فلاتجرؤ الشفاة على الكلام وتبقى الهمهمات الضائعة وسط فيض من الصمت المرهق ..
لاتعبير يصف حرارة أصابعي لهفة الى لمسك..
ولاتعبير يصف جوع عيوني لاستسقاء أمطارك
لهفة هي تلك ماتصف الاقلام نبض قلبي للشعور بك
فرحة لم افهمها هي تلك التي ترقرقت خلف رموشي حال رؤياك

رووووووووووووووووووووووووعة يا اميرة تسلم ايدك
وحالما سمعت اسم سليم تسارعت نبضات قلبي ....
.. علا .. كم يزرع اسمها قوافل من الرثاء لروحه المهدورة حزناً عليها
بيرووووووووووووووووووووووووو
وكان حواراً مريعاً او بالاحرى هجوماً من سليم وتلقياً من علاء
تم فيه وضع النقاط على الحروف حيث عرى فيه سليم علاقة علا بوالدها واخيها .... واوصل ل علاء فكرة انهم هم المسؤولون عما وصلت اليه
جملة واحدة فقط لم تعجبني هي تلك التي اختتم بها اللقاء عندما فكر سليم :
وعاد يغرق أفكاره في فنجاان قهوته .. وهو يرى فشله متمثلاً بعلا ..ويتمنى من كل قلبه ألا يتكرر مع سواها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يرى فشله متمثلاً بعلا ؟؟!!!!!!!! ماذا كان يحاول ان يفعل اذن يعوض عن ذنب ما عن عقدة ما في حياته عن طريق اصلاح امور علا و تقويم سلوكها واعادتها للطريق الصحيح ....
لا يتكرر مع سواها .... اذا فهو يسعى ويخطط لاصلاح سواها .....؟؟؟!!!!
وترني ... لا اريده ان يقارنها بأحد ... ولا ان يجمعها مع احد .... احساس يصر على ان لها مكانة في قلبه .... فلماذا هذه الجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خطيب سلمى تركها يسسسسسسسسسس فيس شمتان
يخرب بيتك يا عمرو الشهري ما بيصعب عليك شي
وعائلة اليمان رفضت تزويج وليد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيس شمتان دبل برافووووووووووو يا نمر برافوووووووووو
اوووه وجائت ردة فعل صوفي لتخجلني بنفسي .... بكت لاجلهم كم هي رائعة هذه الفتاة
من الجيد ان وليد لم يكن له نصيب عليها فهي تستأهل رجلاً رااائعاً
رجلاً يبدأ اسمع بحفر الـ ع خخخخخخخخخخخخخخ
وعدنا الى ثريا ورشيد .... وذلك الوجع الذي زاده الزمن عمقاً
استوعبت الان لماذا قلت في ردك على تعليق الفصل الماشي سارى ما اذا كنتم ستبقون على حبها ...
أميرتي انا اعذرها ... رد فعل طبيعي .... ابوها شخص مقدس بالنسبة لها ... كما كان ابو همس شخصاً مقدساً ... كما اعتبر ابي اا رجلاً فوق كل الشبهات والاساءات وافضل من كل الرجل
هي ابنة وحيدة مدللة ..... بكل تأكيد سيكون موقفها رافضاً وحاقداً ...
لن تسمح لاحد ان يذكر اباها بسوء ... ولن تجعل دماغها يفكر مجرد تفكر بمن يحل محله في حياة امها .....
وكما اخوتها النمووووور .... اصبحت لبوة غاضبة وهي تصرخ برشيد
لا ترفع صوتك في قصر قاسم الشهري
وكما اعاد الحزن والقهر تاتأتها .... شفاها الغضب واعاد لسانها ينطق بشكل سليم :)
معذورة انت يا ابنتي .... صغر سنك وقلة تجاربك ... و وضعك النفسي الحالي لن يسمحا لك ابدا بتقبل ما تعتقدينه خيانة من قبل امك ... بينما هي في واقع الامر تضحية .... الزمن ,,,, الزمن وحده كفيل بتغيير الكثير .
وعدنا لشوشو العصبية
توقفي عن استخدام لفظة غبية هذه يوماً ما ستقولينا لشخص سيكسر فمك بسببها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايوااااان اغمض عيني لأرى نمر ال الشهري يسمع اهانات كثيرة في المستقبل ...
وانظر الى كرتي الزجاجية لينزاح الضباب ويريني وجهه القاسي وهو يضغط على يديه يمنع نفسه من تمزيقها ارباً .



وعنان يا حياتي شو لطيفة وظريفة : تبدين مقرفة
ااااااه بيجننوك الناس احياناً لما بيبدو يعطوك ملاحظات ع شكلك وانت اوريدي مكتئبة
طلعي من راسها ياعمي اوووف
لا بد ان الدب فرحاااان
يا بنت يا قليلة الدب مش مخلية حدا من شرها يوسف بتسبه ورائد بتسبه
شو هيدا يا عمي والله لسا ابن الشهري بدو يكسرلا سنانها عنجد ...
ولكنها ذات قلب مكسور .... هذا ما تذكرته عندما جاءت سيرة وسام ... قلب تحطم الى قطع متناثرة واغلق ابوابه في وجه الجميع .... لذا هي تدافع امام هذه الابواب بالسخرية وطولة اللسان :(
يويووووووووووووووووووو اجا يا اهلين وسهلين ومرحبتين
شو جابو يا قلبي مش كانت هي مسافرة ؟؟؟؟
اه
لاااااااااااا
ئلبي
يا للاقدااااااااااااار
يا للهووووووووووووووووول
يا للروووووووووووووووووووووعة
اول ما قرأت كلمت نيويورك رفرف قلبي كفراشة تطيييييييييير في اجمل حقل ازهار
تبادر مباشرة الى ذهني صوت فرانك سيناترا في اغنية نيويورك
بتعرفيها بيرو

New york, new york
I want to wake up in a city, that never sleeps
And find I’m a number one top of the list, king of the hill

These little town blues, are melting away
I’m gonna make a brand new start of it - in old new york
And if I can make it there, I’m gonna make it anywhere

It up to you - new york new york

Newwwwww yooooooork
عندما يصدح في نهاية اغنيته نيويووووووووووووووووووووووووورك
نيوووو يووووورك :)

http://www.youtube.com/watch?v=aqlJl1LfDP4

واتضح ان صوفي كانت تعرف علاء في صغرها
ووووو تناديه بالغول خخخخخخخخخخخخخخخ
يلا يلا متل ما بقول المثل عنا : لا تاخد حبيب الا من بعد قتلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فهمتي عليه مش عارفة ازا له مقابل بالبلدان التانية

شو هيدا يويو تاعك مفسد بنتو على الاخير .... ومين حيبربيها ؟؟؟ شفاااااااااااااااا ... مسكينة يا ليان :(

لاااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عمرو الشهري يا لهوي منك
تفوق على نفسو
وهو عامل بريئ يا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااام
شعرت بتأنيب الضمير
يا ابو ضمير انت
لا يا شيخ ... برحمة ابوك ..... ما شاء الله عالشرف والاخلاق العالية
ما احنا دافنينو سوى يا حج
أأأأأأأأأخ بس يا عمرو اخ انت عامل معاي زي الولد الدلوع
كل ما اعصب من تصرفاتو يجي يحكي كلمة اخليني ارجع اموت فيه
اذاً فأشرف الراجحي ان يحوم حول غزاله الشارد.. لا والف لا .. لن يتركها له مطلقاً ..
هههههههههههههههههههههههههه كدع يا واد كدع
هي لسا حتطلع عيون اهاليكم بس استنوا
المفجوعين اكلو الشيبس والشوكولا وما خلولي شي
فيس مبوز .... هههه والله اشتئنا لهموس ومناوشاتها مع شفا :)
وقبلت شفا بالوظيفة ... فيس مرتاح انو عندها وقت تستغله بالتأقلم مع الوضع قبل عودة الجاكوار :)

تعلن الخطوط الجوية الاميريكية عن وصول رحلتها القادمة من اليمن
ترا را راااا



تخاف منه المسكينة ... يا حرام عامل فيها عمايل هي وصغيرة .....
اذا فلن يكون حباً من النظرة الاولى ... يخخخ عدنا الى واقعيتك القاتلة يا بيرو ... اصبح علينا الان ان نحفر في الصخر طوال الفصول حتى يجتمعا
يااااااااااااااا ربي يعينا عليكي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيرو يا احلى اميرة مشهد المكتب والكرسي واوووووووووووووو
مش معقول .... وجدت ابتسامة بلهاء ترتسم على وجهي بلا موعد مسبق وانا اراها تجلس على الكرسي وتدور :)
لا وهبلة ......
ماذا تفعل هنا ؟؟ ....... خخخخ جاي يشحت يا روح امك
وياعمري عالهضامة يا جاكواااااااااااااااااااار
انا اعمل هنا
هههههه
لااااااااااا بيرووووووووووو مو معقولة هيدي شوشو تبعك
موتتني ضحك وسااااايقة بالموضوع
لا تجلس هنا قف مكانك ..خخخخخخخخخخخخخخخخ
واه منك يا مدووووووووب قلوب الملايين بجملة وحدة
أتعلمين كم تبدين رائعة على هذا الكرسي
يا لهوييييييييييييييييي الدنيا ولعت يا ناسسسسسسسسسسس
بيروووووووووووو هيدا الكرس بس تخلص الرواية بتحطولنا ياه بمتحف القراصنة .. عشان كان شاهد على اللقاء الــــــــــ
الرااااااااااااااائع بل المممممممتع بكل ما تحمله الكلمة من معنى
حس المرح بيتحسن عندك بطريقة خطييييييييييييييييييييرة يا عبووووووووره
لقاء لا مثيل له خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
جداً جداً
وقفلة زي الزفت منيلة بستين نيلة كما عودتينا دائما على فيسك الشرررررررررررررررررررررررررررر المنقطع النظير
أميرتي .... فصل جميل جدا ... توجه مشهد من اروع وامتع ما قرات منذ زمن ..... احتل مكانة متميزة في قلبي في الجزء المخصص لرومانسيات عربية ... تماماص الى جانب مشهدي المفضل الاخر الا وهو مشهد ذاكرة النسيان ل هبة الفايد عندما عاد محمود متعباً من مكان لا زلنا لغاية الان لا نعرفه وشاهدته ينام على الكنبة ....
آآآآآآآآآآه عالذكريات
اوكي مش حطول عليك
شكراً لأنك بقدر ما احزنتني على ثريا ورشيد ... بقدر ما امتعتني بلقاء عمرو و شفا
مووووووووووووووووووووووووووواه يا أميرة الرومانسية
بانتظارك في الفصل القادم :)



 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 11:36 PM   المشاركة رقم: 492
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الناقد المميز
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218307
المشاركات: 22,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 87655

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوشة العزاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرااااحب بوبو

كيف حالك اليوم؟؟

وشو اخبار النوبة تبعك كأنها تعبتك كثييير؟

كان الله بالعون يا قلبي ...

عدنا لسليم وعلاء جاءه بقدميه

يا لهووووي ...

بس استفسار علاء اربكني كأنه يستجدي سبب وجيه لما تمر به علا .

لكن الطامة الكبرى ان تكون علا لها تاااااااريخ اسووووووووود هذه هي الطامة..

وكيفية التعامل معهااذا حبيبها لم يستطع القيام بشئ

مواجهة ولا اقوى بين هالعملاقين

لكنها خرجت بهجوم من قبل سليم

واستماع وصدمة من علاء

ليخرج متخاذل من الكوارث الي سمعها

بس شو قصدك يا سليم وانت تقول لن تكرررها ....؟

هو انت كنت عامل علا حقل تجارب؟

ولا تكفير لذنب ؟

ما حبيت هالجملة ابداااااااااااااااااااااااااااااااااا: (

والله وكلك نظر ...

عملتها يا العمرو وكسرت شوكت البنت الي اسمها سلمى برااااااااااااااااااااااافو

هي تستحق ضرب الجزمة هي واخوها كمان ....

لكن الطامة ان تسمع صوفي ما لايجب ابدا ان تسمعه..

الحب المحرم والمكتوب عليه ان يموت قبل ان يعيش اساسا ...

الله عليك يا اميرة على الموقف الذي صدمني صدمة العمر

ظهور صوفي بقوة ال الشهري ليست مستغربة ولا مستبعدة

حصوصا للدكتور رشيد لكن مع امها

ااااااااااااااااااااااااااااه كانت ظالمة بقوة ظلم عمرو ......يا ويلي من قسوتها المستحدثة ....دي كارثة والله .

يا للكأبة التي تعيشين بها والملل المحاوط بك...

سياتي يوم لاتعرفين متى تنامين وكيف...فيس منتظر بفاااارغ الصبر ...

اذن عناااان حامل وبدون وحام وينك جو تعال اسمع تئ تئ تئ

لالالا دا اشرف مصررر وبغلاسة كما

شو رد غعلك لو تعرف انه العمل الافتراضي الي قالت عليه رح يكون قرب

عمررررررررو >>فيس يرقص حواجبة

اوووه قلت لك بوبو الجرح لساتوا ينززززززززززف ...

يا مرحبا يا مرحبا المانيا منورة كلها بعدن

ياهووووووووووووو...لكن ليان فيييين ؟؟

يا لهووووووووووووووووووووووووووووووي

ارجعي كم صفحة وشوفي طلبي لما قلت نحو الرحلة لنيويوك بمووووت فيني لما استنتج واتوقع صح ...

يا حراااااام بوبو

واحد دب ,,,,,والثاني غوووول

شو قصتكم يا بنااااات هههههههه

احبك لياااااااااااااااااااااااان...واموت فيك

هذا شعور عمرو : )

طبعا تمسكن لحد ما تمكن وطبخ البنحة وقد ينتظر الوجبة تجهز

براااااافو ....

اوكي العصفورة وقعت بالفخ وهي الراضية...... كووود لاك

شو قصة الالم المفاجء بوبو ؟

انت حاتعملي بهموووس شو؟؟ مش كفاية موتيها سابقا ....

هههههههههههه

حراااام عليك كيف ممكن رح تحبه وهي مرعوبة منه ؟؟؟

وكيف رح يحبها وهو يشوفعا صغيرة ال الشهري ؟؟

بس والله فكرة حلوة...البنت مرعوبة منه

ابتدا العمل الجد وجد الجد كمان

وتفضلي لازم تشكرين عمرو من اعماق قلبك

ودخلت العرين بقدميها وكماااان احتواها المقعد...


بس شو هالوصف الراااائع والاجواء الجاكورية المحيط نفسك بيها ...واااااااااااااو

.يا صبرك يا عمرو وانت ترى ما ترى....

لالالا دا انت مغرم عالاخر وانت تعلن ضعفك ال لامحدود اتجاه هالشفا ....

نقبلا قلب شو هالمرررررح المفاجئ منك عمرو.....

وانت تراقصها على الحبال ....

اذن بدأت تستمد السلطة من المقعد وهي تهدد وتتوعد.....

لو تعرفين مدى قوة وصحة تهديداتك....

وقوتك على قلب كيان صاحب هالشركة الذي تتهددين بجاله ...؟

ولالالالا الشرير ماخذ راحته عالاخر وهو كالقط يتسلى بالفأر قبل ان يصدمه صدمة العمر....

ايووووون عرفتيها وحتى وانت تسألين ( ومن تكون بالضبط ؟)

والله صعبانه عليه على صدمتك الحالية والي رح تدوم اسبوووووووووووووع

لتكوووووون احلى نهااااااااااااااااااااااااااية لفصل للان بجملة ولا اروع

( انا عمرو الشهري )

وااااااااااااااااااااااااااااو فصل تخطى الحدود واستحق الانتظاااار

شكرا حبيبتي على هذه الرائعة وكمان ضغطك على نفسك وراحتك فقط لتنزلين لنا الفصل اليوم

نسلمين يا اميرتنا

موووووووووووة : )

 
 

 

عرض البوم صور لوشة العزاوي   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 12:01 AM   المشاركة رقم: 493
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186931
المشاركات: 2,578
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالق
نقاط التقييم: 2529

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Golden Heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Love إبداااااااع يا أميرة

 

حمدالله على السلامة يا أميرة ..... وأخيرا... بعد طول الإنتظار .... فصل رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب.... والله شكلي كان مضحك وأنا منفعلة ....

الخاطرة قوية وتخطف الأنفاس بمعنى الكلمة .... سلمت يداك عليها يا قمر .... ما شاء الله ....

وصل سليم مكتبه ببشاشته المعهودة التي تغطي ما خلفها من أفكار سلبية .... شو الحاصل معاك يا سليم شكل موضوع علا لسه ماثر فيه...

أخيرا ... سليم واجه علاء بالمستخبي ... اقف موعوج واتكلم عدل يا علاء ...واذا كنت علاء الصاوي فده سليم القاضي ...يعني باختصار هو ند له .... ما في حد احسن من حد .... لماذا دائما ما تكون الحقيقة مؤلمة عندما يواجهنا بها الغير ؟؟؟ حتى ولو كانت صحيحة !!! سليم واجه علاء بما يعرف بأنه الحقيقة بشخصية اخته التي تخاول ان تشتري الأمان ولكن كرامته تأبي عليه بمواجهة نفسه لاشتراكه فيما يحدث لها.... والله علاء يستاهل أصلا هو كان ناسيها على الآخر والحين جاي يلوم ولد الناس عشان حاول ينتشلها من اللي فيه ... وما رح اعيد الكلام اللي كتبته المرة اللي فاتت .... بس ربنا يهديهم لبعض في النهاية .... حبوب الولد سليم ده ورح يرجعها للطريق المستقيم

عملها الجاكو وانتقم لاخته .... حبيييييييييييييته لعملته .... وشمت على الآخر في سلمى ووليد يستاهلو ....ولسه إيه اللي جاييهم كمان على يديك يا عمورة ... ربنا يورينا فيهم يوم اسود من كده ... فيس حااااقد على الآخر

لا لا لا رشيد عملها كبيرة ها المرة .... حبيبتي مرة واحدة ....لا والست ثريا دايبة على الآخر ... هزلت يا ستي ثريا ده انتي صبرتي عمر بحاله على الحال ده .. غلبك تصبري لمن بنتك تخلص علاج .... لكن والله قلبي وجعني عليها ما تستاهل .... صعب تكون بتحب حد موجود حولك طول الوقت من دون ما تقدر تحصل عليه ....عذااااااااب ... وصعب اكتر تكون عارف ان اللي بحبك وفي ومنتظرك وانت عايش مع حد بيحب غيرك ....

لكن يا بيرو منظر أمها على الأرض أمامها .... وهي تترجاها .... مؤلم لدرجة انقبض قلبي معاها ...


شو يا صفية يا بنتي كل هالجبروت ... والله جينات الشهري ما راحت هدر ... دي البنت من شدة انفعالها شفت من علتها وانطلق لسانها ... لكن يا صوفي يا حبيبتي رح تجربي الحب وتعذري الماما المسكينة؟؟؟ ياالله كم الإنسان جاحد !!!! من خطا بسيط ينسى كل خير لقاه من الأخر ... بس كمان ثريا ما كان في داعي تذكر المروحوم وتخليه مرتاح في تربته... على الأقل صوفي ما كان شعرت بكل هذا الغدر والخيانة وهي تسمع أمها تجهر لحبيب القلب بكرهها لوالدها...

بس ربنا يهديك وترضى عن امك يا صوفي ... بس والله اطمنيت عليك ... طلع انه خلف كل هذه الرقة والضعف لبوة صغيرة ... ابدعت يا بيرو في هذا الانقلاب في شخصيتها .... شكل صوفي رح تشعللها في الفصول الجاية انشاء الله....

شوشو ما زالت معتكفة مع نفسها ...3 أيام ما سرحت شعرها ... لا لا دي حالة متاخرة على الاآآآآخر .... وهي مصرة تقول غبية ... والله شكلها يوم رح تقولها للجاكو .... بس ما راح تسلم من يديه ... فيس بيبعت لك بوسة يا اميرة

والله البنت دي دمها شربات ... ما عارفة ليش يا بيرو ب بشوف شخصك في شخصية شفا اكتر من باقي الشخصيات اللي كتبتي عنها |أو بالأصح بحسها قرريبة منك !!!....بس سكرة عنان والدب (رورو مبالغة إذغ سمعها بينتحر ) والله ماشاء الله ربنا يتم لهم علي خير .... كده هي وهمس حيكونوا حوامل مع بعض ... حلوة الفكرة ... عقبالي وعقبالكم يا رب ...

المسكين أشرف مازال يلف ويدور حول شوشو ... يا ابني لا تقلل من شانك قدامها ... اصلا هي ما راح ترضخ....متى رح يسمع الكلام ... يا ابني روح إلعب بعيد دي محجوزة للجاكو ... وانت عارف اللي يهوب على ممتلكات فهد الشهري ما يلوم إلا نفسه ... بس احسن انها ما قالت السبب الحقيقي وإلا كانت بقت مشكلة كبيرة في الشركة ....

كدة يا صوفي بعدت والدتك عن البيت ... آآآآآآه منك بس الحمد لله انه سندك دائما موجود....ده حتى عمرو لاحظ التغير في شخصية صوفي .... بس والله يا عمورة مفاجاتك لا يعلى عليها .... جو وهموس مرة واحدة.... قوية ... لا والمفاجاة التانية.....إنهم رايحين فييييين؟؟؟ أمريكا!!! ورح تقابل ميييين؟؟؟؟ الغوووول!!!! عملتيها يا بيرو ولخبطت افكاري مرة تانية ...فيس بيناظرك بطرف عينه

بالرغم من الشخصية الجبارة اللي ظهرت عليها صوفي مع أمها ورشيد ... وبرغم نضجها عقليا وجسديا.....إلا أنها عادت طفلة عند ذكر علاء .... شكلها رح تكون معركة مشوقة بينهم ...

ليان يا قلبي حبيبة أبوها .... عسل ... بس أمها نوت عليها ورح تخليها لشفا...والله انا حنيت عليها رح تتكلم عربي في يومين... حبيت تعلقها بوالدها ... الله يستر يا جو شكلك ما رح تعرف البنوته لمن ترجع...

ذكر علاء وعلا قلب المواجع على عمورة ... لكن سرعان ما طلعت ليه شفا من القمقم لتخرجه من بروده ... وهو اصلا قاعد يتحين الفرص ... وما صدق جات الفرصة في يده عشان يرمي السنارة ... والواد بيستغبى وماعارف انها فصلت ؟؟؟ يا بي منك يا عموره.... وهمس بكل طيبة خاطر رح توصل الطعم لضحيتنا المسكينة ... لا والأدهى أن الواد حاسي بالذنب قال... والله؟؟؟ ده علينا برضو ؟؟؟ شو مخبي لينا يا جاكو ... والحين عرف نية أشرف وأصبح رقبته في يد الجاكو ... واذا قرب من الممنوع رح يمسكه من ايده اللي بتوجعه ....

صراحة نسمة ما لها دور هالأيام .... وانا بشوف أحمد في الأفق بيناظر بطرطوفة عينه

مين اللي يقدر على لسان شفا ... ما حد ... بس هموس ماسكة عليها الخبر اللي يخليها تقدر تاخد حقها منها وتجبرها تتنازل شوية وتسكت ... وتنازلت شوشو ورح تشتغل عند (الوغد).... ده انتي قلت بلسانك انه وغد يلا اتحملي يختي ...وما خفى كان أعظم ...بس شو فيها همس يا بيرو ايه قصة المغص ؟؟؟ شكلك ناوية على نية مش مريحة خاااالص...

استقبال المطار كان معبر ... خاصة إنه أكد ان صوفي مش ماخدة موقف من علاء من خيالاتها بس ... لكن مازالت رغم فراق السنين .... تخافه... حلو الواد الضخم ده

صراحة أنا بديت أخاف تقع المذكرة دي في يد من لا يرحم ... وتقع شوشو في ورطة لمن تصبح مشاعرها مفضوحة... شكلها اتبسطت على الآخر من الشركة ... لا دي كمان أخدت راحتها على الأخر في مكتب المدير بشقاوتها المعتادة .... لتفاجا به في وجهها ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بيرو ابدعت في المشهد ده .... صراحة انا انفجرت ضاحكة من الموقف وزوجي بقق عيونه !!!... قول شكلها جنت...

أما هو فدائما الحظ لجانبه عندما يتعلق الأمر بها ... ليجدها تنتظره على مكتبه وفي كرسيه ....صراحة هو كان قمة في الجراءة بس حلو انه اعترف لنفسه بتاثيرها عليه (تأملها بسحر .. تأملها بوله .. يعرف انها تسيطر على مشاعره .. وليرحمه رب الكون على ماهي قادرة على فعله به لو تمكنت في يوم من معرفة مايشعره من ضعف نحوها !!!).... ونوى يذبح لها القطة من اول... أما هي فكملت سلاطة اللسان (ماذا تفعل هنا) .... إيه القوة دي يا بنتي ...

حلوة حركتها لمن رفعت يديها لشفاهها ... فهمتها البنت ووضحت ليه أنها بتتأثر به .... والله لقى فرصته ...ههههه..... بعدين روعة الزمجرة .... تزمجري في وش الجاكو طيب ده هو لو زمجر فيك رح تروحي فيها ....والله شكلنا حنشوف ايام عجييييييييييبة مع ها الاتنين....

وطلعت قريبة المدير وعندها سلطة قال...ههههههه.... بس هو وراها معنى السلطة يا عيني عليه قمر وهو قاعد علي كرسيه بابتسامته الخطيرة وبيقول (عمرو الشهري )

آآآآآآآآآآآآه يا بيرو إبداع خطير عجيب رهيب شو أقول!!! .... ماشاء الله عليك فووق الوصف.... الاسبوع الفات خبرتيني ان اللقاء في ها الفصل .... ورغم اني عارفة ابداعك واتخيلته رح يكون قوي ومؤثر بس ما تخيلت كل ها الطرافة .... عسسسسسسسسسل ... ولسه لمن يكتشف المفاجاة الكبرى وانها ليه لوحده ... رح يكون يوم تاريخي ... رح يتفوق على يوم جو وهموس .....الحرب العالمية التالتة رح تقوم في ها اليوم .... نفسي أغمض وافتح والقى نفسي فب هدا اليوم

وعملتيها مرة تانية وتركتينا معلقين !!! بس على الأقل هالمرة عرفت قصة صفية .... بس وين أحمد في هذه المعادلة ..... سلمت يداك يا أميرة ... ومنتظرينك الإسبوع الجاي انشاء الله ..... موووووووووووه

 
 

 

عرض البوم صور The Golden Heart   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 12:03 AM   المشاركة رقم: 494
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زهرة الربيع


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 217745
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: alaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالق
نقاط التقييم: 3251

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alaa7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

عبوووووووووووره الجزء رائع وفيه اكشن كتير
كل واحد من الأسياد عنده كلام يقوله
بديتي بسليم ويا عيني عليه فشللي خلقي
حسيته بكل كلمه قالها مقهور ومش عارف شو بدو يعمل اكتر من يللي حاول يساعد علا فيه بس يا عبوره انتي على شو ناويه حسيت وكانك بدك تتركيه يستسلم ويبعد حرام عليكي يمكن بيحبها للبنت بس برافو عليك يا سليم ما قصرت مع علاء فضحته ولأول مره بشوف علاء مش عارف شو بدو يقول طلع ما بيعرف شي عن اخته وتصرفاتها
يلا اصحى شوي جاييتلك شغلة بال يا حلو ودير بالك على اختك واشكر ربك انها وقعت بايدين سليم

يا الله شو فرحت بيللي صار ل سلمى ووليد بيستاهلو فيس الشماته بس صوفي حست ان عمرو ورا اللي صار وانا كمان ويا حرام قلبها شو طيب ما قبلت يصير فيهن هيك بتعرفي عبوره هيي ما بتحب وليد يمكن تعودت عليه مش اكثر يلا اللي جايي احلى حاسي انها رح تتبدل مشاعرها تجاه علاء الله يستر يا عبوره شو مخبيه لبعدين دايما بتخلينا نتوقع شو بدو يصير والمسكينه بعدها طالعه من صدمة امها والمحامي والأنفجار يلي صار والتغيير الكبير وين كانت كل هالقوه يا صوفي كنتي تشطري على سلمى ووليد بس بتعرفي عبوره هيي كمان معها حق مش سهله عليها تشوف امها مع رشيد ااااااااااااااااااخ تخيلت عمرو عرف بالقصه شو رح يعمل يا ترى يلا صوفي روقي وراكي رحله على نيويورك والأتي اعظم في غووول ناطرك هونيك الله يستر

زعلت كتير على ثريا ورشيد ما بيستاهلو بس كمان كان لازم تتوقع حدا من اولادها يدخل وهيي عامله قعده رومانسيه وقال شو ضحت وهلق بعد ما كبرو اولادها جايي تعيش حياتها شو بيعرفها ان اولادها رح يتقبلو الموضوع اذا صوفي كان رد فعلها مثل ما شفنا شو خلت ليوسف وعمرو

وعمرو شو محتال كبير قال وبكل براءه بيقول انا حاسس بالذنب خلص خليها تقدم بالشركه وانا رح وصي فيها والمحتال مخطط لكل شي وااااااااااه وما اجمل المشهد بالشركه كان رائع والمشاعر كانت روعه والمسكينه شفا دخلت الفخ برجليها وهيي مش عارفي شو ناطرها حتى عرفت انه عمرو الشهري لو بتعرفي يا شفا الأفكار اللي بتخطر ببال الجاكوار كنت فتحت الباب وهربتي من الشركه قال خافت من تطليعاته شو بعدك شفتي يا بنت هيدا الجاكوار وهو حطك براسه خلص علقتي
ومبروك ل عنان ورائد البيبي برافو عبوره ريحتيها من الوحم بس بليتي همس المسكينه ما بتقدر تاكل او تشرب الله يعين يوسف عليها
عبوره الجزء كان رائع تسلم ايدك استمتعت بالأحداث كتير موفقه حبيبتي وناطريتك بالجزء القادم موااااااااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور alaa7   رد مع اقتباس
قديم 18-05-12, 12:16 AM   المشاركة رقم: 495
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237306
المشاركات: 417
الجنس أنثى
معدل التقييم: dosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جداdosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جداdosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جداdosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جداdosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جداdosa abdo عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 550

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dosa abdo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

شوفي بيرو ...


انت ..... قـــــــــــــــــــــــــــــــــاتلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــة

فصل خلاني اجن ... فصل يثبت انك ..... مبدعة

مش حاعلق عليه ... لاني مش حنعطيه حقه مهما قلت

لا الفصل .. ولا انت

مني ليك احلى

و

 
 

 

عرض البوم صور dosa abdo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, أسياد الغرام, منتديات, الزهري, الغرام, تجرؤ, رومانسيات, رومانسيات عربية, رواية, صيد, شفا, عمرو, عبير قائد, نشأة
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174372.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-10-17 08:51 AM
Untitled document This thread Refback 07-04-16 12:10 AM
ط§ط³ظٹط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط±ط§ظ… - ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ظ€ظ€ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 17-06-15 01:37 AM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 01:52 AM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 19-08-14 08:10 PM


الساعة الآن 01:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية