لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-12, 10:39 AM   المشاركة رقم: 416
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hot star مشاهدة المشاركة
  



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته


ازيك بيــــــرو يااااااااااارب تكونى بألف خيــــــر حبيبتى

الف مليوووون سلامة عليكِ ياقمر

إن شاء الله تستمدى القوة من عمرو وتقومى بألف عافية




الله يسلمك ياقمر والله اني زي شوشو لماتمرض اعععععع هولع الدنيا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



والآن نأتى للفصل المدمر الذى بدأ بداية كالاعصار ثم

"هل انتِ بخـير ؟؟؟؟؟؟؟"

ما هذا الهدوء !!!!!!!!!!!

بعد العواصف والاعاصير والزوابع يتكلم بهذا الهدوء المستفز !!!!!!!!!

ومن اين يأتى الخير على يديكِ

إذن كن على استعداد للحرب ولتقبل المزاج الشرس لهذه الفاتنة امامك

"ابتعد عن طريقى ....."

هذا هو الرد عمرو بك

تستـــــــاهـــــل


اعجبنى جداااااااااا المشهد بيـرو رغم تناقض المشاعر وغرابة التصرفات بين هذين الندين

ولكنها الحرب

استعدييييييييييييييييييييييييييييييي اذاً يانجومة والله هي الحري عااد الفصل الاجاي هتشعللللللللللل خخخخخخخخخخخخ شوشو المسكينة هتاخذ على قفاها من سعادة البيه


هل شفا هى البند الاضافى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد سنعلم بعد قليل

آآآآآآآآآآآآآآآآه كما توقعت !

إنها شفا يا عمرو


اعتقد ان عمرو يقنع نفسه من خلال وصف شوقه لشفا بالرغبة ويحاول بل ويجاهد ان ينحى العاطفة الصادقة جانبا لدرجة انه يحاربها بمسمى الرغبة وذلك لعقدة الذنب داخله لقد تحول حبه لـ عليا إلى احساس عالى بالذنب لكونه السبب فى مقتلها ومقتل طفله معها
والسؤال الآن


كيف ستحارب شفا للمرة الثانية ضد امرأة اخرى

وهذه المرة اصعب والشخص ليس سهلا اشفق عليها من الآن

الله يعين والله ماني عاارفة بعتقد انها مشاعر شوشو اللي بتقرر هل تقاتل ضد امرأة ميتة ويحمل لها عمرو كل هذه المشاعر ام تستسلم كما فعلت مع وسام
وهل عمرو كوسام ضعيف لدرجة أن يتركها تتركه وتستسلم ..!!



وليد شخصية عادية لرجل عادى مثل خالد ليس لديه القوة ليواجه وليس لديه العزيمة ليناضل ويدافع عن حبه
شخصية نراها كل يوم ونعايشها ليس بالبطل ولا الرجل الحقيقى الذى يستحق ان ننفعل لاجله
راقنى كثيرا تصرف عمرو .. نعم هكذا يكون الرد.. لا انحناء ولا تأثر
فلترحل اذن ستجد صوفى من هو افضل منك
من سيعينها ويقف بجانبها ويكون رجل حقيقى يشعر بمأساتها ويساندها
كما وجدت همس يوسف


اكيد وليدووووووه لايمكن ان يقارن باحد الاسياد ليس لشيء ولكن لضعفه وهروبه كماقلت قد تشابه شخصيته خالد ولكن على الاقل لم يبتعد عن همس لعيب فيها وانما فيه هو ..

مفاجــــــأة ...


ساقاها تتحركان
كيف ؟ ومتى ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه
سربرايز هنساوي القوة بعد انا تعبت


نرجع إلى المحاربين
يالكِ من ماكرة بيــــــرو تجمعت كل الخيوط مرة اخرى فى يدى عمرو ليفكر كيف سيهجم على فريسته التى لن تكون خاضعة ابدااااااااا


مبدعة عزيزتى فصل غاية فى التشويق
انتظر بشوق بقية خيوط اللعبة
واحداث اكثر اثارة
دمتِ فى رعاية الله













الله يحفظك حبيبتي منتظراك الفصل الجااي ياقمراااااية
موووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 14-05-12, 11:04 AM   المشاركة رقم: 417
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala905 مشاهدة المشاركة
   فقيدين.. يلتقيا.. فلا عجب أعصار اللقاء
ووحشية الرغبة في الأنتماء.

بيرو فصل اللقاء بين عمرو وشفا رائع حرك خيبات الأمل وسنوات الألم والأنتظار ووضع اول حجر لبناء القنص فيصبح عمرو الفهد القناص وشفا الغزالة الشاردة التي تداري نفسها من أنفاس فهدها القناص.

هتروح فيييييييين ده حطها حيث ماهو عاوز بالضبط خخخخخخخخ حاصرها من كل مكاان

سنوات مضت عن لقاءهما الأول ولا تزال الرغبة العشوائية والتسأل العبثي والمقارنة المريرة بين علياء وشفا.
أيها الفهد لا تقارن... لا للمقارنة... لقد شبعت غزالتك الشاردة من المراءة الأولى... شبعت من كونها الثانية على هامش حروف الأولى... شبعت من كونها تقارن بأخرى... أياك والمقارنة فستجد قطة شرسة أمامك.
لا يوجد هناك داعي للمقارنة.

اه لاتقوليها والله شوشو يمكن تروح فيها خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يستر عليها ومايروح هو فيها بيديها


وأبتدأ القنص بخسارة شفا لوظيفتها... ثم ماذا؟ كيف سيجعلها تتقدم الى الوظيفة لديه, سكرتيرته الخاصة لمكتبه؟ كيف بيرو؟ كيف عزيزتي؟

ههههههههههههه مش هقوووووووولك خخخخخخخخخخخخخخخخ


علا أشفق عليها وأقول لا مجال لشراء الحنان وأستجداء العاطفة.
علاء هل رأيت أمام عيتيك ما يجري لأختك الصغرى. فكن حليماً وأعدها الى أحضانك فهي بأقصى حاجة لها الأن.

هل فعلاً ستكتفي علا بالبقااء بين ذراعي علاء .. هل سيكفيها حبه هو أو ماتبحث عنه شيء أخر يخرجها من عزلتها التي رمت بها نفسها عزلة المال والسلطة

صوفي صوفي أنت على درب الشفاء ولم تعرفي بعد... وليد ليس لكِ أطلاقاً... لا بل هو نسخة عن خالد همس أنما بأسم الشهري فلا تعولي عليه أنه لا يستحق.

فعلاً لايستحقها فمن يفعل ؟؟!!


اذاً ستذهب صوفي ووالدتها الى ألمانيا ماذا عن رشيد عفواً الدكتور رشيد ماذا سيحل به؟
بيرو جياتي أنتِ فصل روعة. أنتظركِ بشوق كبير.

امممممممممم هنشوف ايش راي الدكتور الحبيب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهل فعلاً بتسافر الام ؟؟؟؟؟؟؟

الله يحفظك يالالا منتظراك ياقمر ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:27 AM   المشاركة رقم: 418
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,352
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قلت مستحيل الحق اعلق قبل ما ينزل الفصل الجديد
حدثت نفسي اواسيها يلا خلاص يا رفرف انت اقرأي ومافي داعي تعلقي
المهم تعرفي شو صار
وهم بس اول سطرين بالفصل يا اميرة
وذاااااااااااااااااااااب قلبي وحلقت بعيداً بعيداً ......................
يا سلام عليك يا سلاااااااااااااااااام

دقات القلب حين تتسارع لاتترك للثواني الفرصة لالتقاط أنفاسها لاتترك للوقت الفرصة ليمر بهدوء .. عاصفة من الزمن تمر تأخذ كل شيء في طريقها ولاتترك شيئاً سوى دقات لاهفة متسارعة .. تدوي بجنون بين طيات صدر هجرته الخفقات منذ زمن

توقف الزمن عندي وهما يلتقيان وينظران ...... ويتحدثان بلا كلام ويتلامسان بلا اقتراب ويتهامسان بلا صوت
أميرتيييييييييييييييييييييييي لا تعليق :)

الله عليك وانت طيب وابن حلال يا استاذ عمرو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وطبعاً لجأ لايقاف الصفقة خخخخخ نصف توقعاتي تحققت ولكن طبعاص بطريقتك الخاصة
عارفة يا دكتورة اليوم اللي يزبط فيه توقع لي باحدى رواياتك اكيد يحصل زلزال اموت فيه وما الحق اتهنى اني توقعت صح

واجل توقيع الصفقة فيس شمتان بأشرف عالاخيرررررررررررر هههههههههههه
وما شاء الله الست شفا اللي انفعلت لتأجيله التوقيع وكأنها شركة ابوها
وانت مالك يا ستي يوقع والا يحرق الشركة كلك على بعضك موظفة من يومين شو بدك بها القصة

علا فطرت قلبي ... اميرتي الحلوة كتب المشهد بطريقة مؤثرة جداص وجاء اختيارك للعبارات رااااااائعة بمعنى الكلمة
سليم أخذ مني حزني ياعلاء .. أخذ مني ضياعي وأهداني وقتاً وحناناً لم أجده لدى سواه .. كان يستمع لي .. يحاورني ويناقشني .. كان يشجعني على الدراسة وينهرني ان استسلمت يوماً ..كان معي أكثر مما كنت مع أي أحد يا أخي

ضياعها عذابها غربتها وحدتها كل هذا تجلى في سطرين
كانا كصفعتين مدويتين على خد علاء ايقظتاه من اهماله لشقيقته وفتحت امامهما افقاً جديداً .
بس بيرووووووووووووووو بشرفك ديري بالك ع سليم اوكي فيس معجب فيه جداً
انا عارفة انو عينو عليها من بعيد لبعيد بس بدو يربيها وتبطل دلع وتعرف انو مش كل شي بينشرا بالمصاري :)
لو عملتيلو شي او خفيتيه من على الصفحات اموووووووووووتك
بتعرفي بجيبك اربط ايديك وبحطك بالتلفريك عنا ب فاريا واحد واوووووووووووووووو وتحتك تلج وقمم عااااااااااااااااااااالية
ديري بالك فيس التحذير :)

عمرو لا اشعر به انساناً طبيعاً من لحم ودم الا عندما يذكر علياء ... هذه التي ستكون ذكراها شوكة في حلق شفا بكل تأكيد

وذلك الوليد الجبان تفووووووووووووووووووووووو عليه ذكرني بذلك المدعو ... شو كان اسمو نسيت يلي كانت هموسة تحبو بأول بقايا همس وتزوج سحر بعدين
نفس الجبن والتخاذل ... ورجال كهؤلاء لا يستحقون نساء بروعة بطلاااااااااااتك يا اميرتي

اشطب عبارتي السابقة عن عمرو وانسانيته ... اذا انه يصبح في غاية الانسانية واحنان مع امه وصوفي
تلك المسكينة التي برغم عمرها الصغير مرت عليها الكثير من الظروف القاسية
ولكن كما يقول المثل ما بعد الصبر الا الفرج ... الفرج ب علااااااااااااااااااااااااااااااء ان شاء الله فيس يبتسم ابتسامة عريضة
وانا مع عمرو في الانتقام من وليد واخته فليكن غضبه نااااااااراً تحرق كل من يظهر بوجهها

واكتشفت شفا انهما قريبان خخخخخخخخخخخخ وكما يقول المثل الشعبي
ما بيجي من ورى القرايب الا المصايب خخخخخخخخخخخخخخ

وعمرو يسأل يوسف بلهفة ضعي خطين احرين تحت كلمة لهفة انا لسابقة تستحق التسجيل في التاريخ يا سيد عمرو

واستيقظت صفية المسكينة لتعود لما عانت قبلاً ... صعقت عندما وجدتها تتأتأ ... امر مؤلم ان تعاني ثانية
ولكن بارقة امل .. ضوء ما بدأ يظهر في اخر النفق المظلم ترى هل ستستعيد الحركة ... تحتاج داااااااافعاص قوياً لازالة الصدمة النفسية والرغبة في استعادة حياتها .... حتى وان زال العارض الجسدي ... فاليأي المسيطر عليها لن يعين على الشفاء تحتاج املاً يجعلها تتمسك بالحياة وترغب بالافضل
املاً يسمى علااااااااااااااااااااء ربما خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وطرت المسكينة من عملها بتحريض منه ... ولكن
لم تكن تعرف أنها تخطو لللعبة بقدميها .. تنفذ خطة السيد بحذافيـرها .. فهل سيكون لها رأي ؟؟!! أم ستنساق بلاحول ولاقوة معه الى النهاايــة

تنسااااااااااااااااق شفاااااااااااااااا بلا حول ولا قوة ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هه هه في الاحلام يا ابن الشهري في الاحلام
ستمرغ انفك الروماني العنيد في تراب اليمن والمانيا وربما اميركا وتجعلك تجثو زاحفاص على ركبتيك قبل ان تنساق بلا حول ولا قوة

اميرتي ابدعت كعادتك وجعلتنا نعيش فصلاً مليئاً بالانفعال والعواطف الجياشة بلا لحظة هدوء او برود واحدة
لك من قلبي كل الود والاعجاب
بانتظار القادم

ديري بالك على سليم فيس التحذير للمرة المليون :)
مووووووووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 04:28 AM   المشاركة رقم: 419
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,352
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

هالوووووووووووو اغين
فيس راح حديقتي انتم تزرعون ازهارها لقاها قلبت (( حديقة بيرو))
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ثلت خلص يلا بحط تنين هونيك وهيدا هون
مووووووووووووووواه بيرو

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 11:46 AM   المشاركة رقم: 420
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الناقد المميز
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218307
المشاركات: 22,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 87655

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوشة العزاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



عااااارفة متأخرة جدا جدا جدااااااااااااااااااااااااا

بس والله الضروف حكمتني هالاسبوعين

وكان على عيني عدم الرد على الملحمة داخل الفصلين والتي اصبحت حامية الوطيس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وما بقدر على زعلك ابدااااا ( فيس واثق من حاله انوا فكرتي فيه ) مش واثق كثيير

نبدء من الفصل الثاني وبداية مرحلة جديدة ومشوقة لشفا

لتدخل عالم لايعرف عن اخطائها الماضية بجراحها النازفة للان

وان انكرت بعنفوان كبير ..

لتبدء صدامات نسائية من اول لحظة دخولها بكعبها العالي واناقتها المذهلة

ليكتمل غيض الي ماتتسمى بعد استقبال اشرف المليئ بالزهووووووور .

والله صعبان عليه

اذن حست شفا بالحفرة الي حفرتها لنفسها بنفسها بعد رد فعل اشرف المفضوح وكلام لمياء : (

(كنت اظنك تمزحين ) لك شو هالغرور وانت تسمع الي تحبه ويعجبك فقط ...

فيس المغرم ....

ليش كأني حاسة انه اميرتنا بدها تفرغ مكان لصاحبة الكعب العالي حتى تكون تحت نطاق تغطية جاكو : )

اتصال يوسف كان رااائع ومعنوياته بالقمة لكن !!!!

قلبت على جاكو المواجع وهو يشاهد انه واقف بمكانه يراوح بينما سيف عمه يلوح بالافق حراااااااام ..

( كم يحبها.... ولا يقوى على اذيتها ) الشطر الاول من الجملة حلو كثييير

وقلب موازين اللعبة زي ما تقلبين موازيننا كل مرة اميرتنا

لكن الشطر الثاني ما حبيته ابدأ لماذا ادخل كلمة اذية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا حبه وحنانه لها مكبوت بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟ في علامات استفهام عملاقة ظهرت بشاشة عيني




لالالالالا حركة خاطئة قلبت موازين سليم صراحة ما اعرف احبه ولا اكرهه للان حاطته فوق علامة الاستفهام الي فوق : )

ممكن تكون رد فعله مبالغة ولا هي جرحته كما فعلت سابقا ؟؟

حب حياة صوفي .وليد ذكرني بالذي لن اذكر اسمه ابدأ ... مقتبسة من شفا : )

وليد وضعفه حتى من ان يوقف سلمى عند حدها وهي تجرح حبيبته..:O

بس على مييييين دي بنت الشهري ومستحيل تشفي غليل شماته سلمى بأن تنهار امامها...

بس ليك يوم سلمى ......

حلو قوية ومضبوط انها شبه وقفت اشرف عند حده لازم يعرف انه في اصووووول ...




لاول مرة اشوف جاكو مسترخي وكمان يسمع للست....ذوااااق اكيد وتحددت عقدة السبحة واميرتنا تضع

اول حرف لتكملة جملة التقائهما.... بموووووووت بالصدف اناااااااا

والطامة الكبرى ان تكون نسمة على اتصال بوالدها.....لالالالالالالا هذا اكبر خطأ وانت تخبئين هكذا سر عن

جاكو ...... ويلللللللي لايدخلك بمؤامرة عمه كما كانت هند ولا ينوبك غيييير ......................

وكمان تحقق الي كنت خايفة منه

وسألتك عنه بوبو .....يريد حفيد ثاني

اوكي شيرين انا المرة الماضية ما ركزت عليها ...وكانت عيني تتملى من علالالالالاء ...>فيس الصريح

لكن الان كرهتها كثييييير.....وحسيت في وراها مصااااايب لا تعد ولا تحصى ..

واخيرا عرفنا ان المشاكل من طرف علا وليس سليم .....اذن هي من تحتاج من يوعيها ويصحيها....

اشرررررف لايمكن ان تمنع التقاء الضدين حتى لو وضعت جدار من الكونكريت.... بس محاولة جيدة

اللقاء المنتظر كان كعاااادة اميرتنا غير متوقع تماماااااااااااا

( وكأنما القرار حق من حقوقه ) ايوه ياعم

مصدق شاف مقرر . ااام داخل حضن ......

( لم يقلها لها احد قط كما سمعتها منه )

ايوة ياعم البنت خلالالالالالاص

وكانت النهاية...مع انها مدمرة

وما كنت مصدقة ان الفصل انتهى

والله كان بقمة الروعة حبيبتي

تسلم الاناااااامل الحريرية

واكيد لي عودة للتعليق عالفصل الثالث

مووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور لوشة العزاوي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, أسياد الغرام, منتديات, الزهري, الغرام, تجرؤ, رومانسيات, رومانسيات عربية, رواية, صيد, شفا, عمرو, عبير قائد, نشأة
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174372.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-10-17 08:51 AM
Untitled document This thread Refback 07-04-16 12:10 AM
ط§ط³ظٹط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط±ط§ظ… - ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ظ€ظ€ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 17-06-15 01:37 AM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 01:52 AM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 19-08-14 08:10 PM


الساعة الآن 02:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية