لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 09:26 AM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmeen76 مشاهدة المشاركة
   روايه رائعه وانتي الاروع احببت الشخصيات واحب الرجل ان يكون قويا وجبار ومتحكم وايضا ذوهيبه وتمللك وغيره علي حبيبته كما في وايتك الاولي همس واني من متابعينك ان شاء الله وانتظر الافكار الرائعه في هذه الروايه الجديده ولكن عندي سؤال ما ايام تنزيل البارتات ارجو منك الاجابه علي سؤالي او حتي ارسال رساله لي شكررررررررررررررررر يا قمر

السلام عليكم .. هلا وغلا بياسمينه .. يسلمو ياقلبي رأيك هو الأروع ^^ ههههههه وانا كمان بحب الراجل كده خخخخخخخخ عاد ايش نقول نسوان يبالنا شكيمة قوية خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يحفظك ياغاليــة مووووووووووة عالكلام الحلو تسلمييييييييييييييييين بس ترى عمرو اشد حرارة من يوسف وهيولعها وهتشوفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ البارتات بإذن الله بتنزل كل يوم خميس .. موووووة ياقمراية منتظرينك كل خميس ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 09:30 AM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الناقد المميز
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218307
المشاركات: 22,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 87655

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوشة العزاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اولا :الف

اااالف مبروك البداية حبيبتي

وبالتوفيق الدائم

وان شاء الله ما تكون في اراقة دماء زي بقايا هموس :(

ثانيا : ما رح اكتب رد حاليا لانه مشغوله لراسي

بس ان شاء الله خلال يومين يكون ردي المفصل على طاولة مكتبك يا دكتورة :)

حبيت اسلم واهنئ فقط :)

موووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور لوشة العزاوي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 10:02 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl مشاهدة المشاركة
  
تسلم ايديكى يابيرو على الفصل الاول ......... الفصل كان رائع المقدمة والتحدى الموجود فيه .. الاحداث اللى انقلبت وغيرت كل توقعاتنا معاها .........

هااااااااااي ياواكسن كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير ؟؟!!
يسلمووووو غلاتي من بعد ذوقك والله ^^

الفصل الاول كانت بنثابة معرفة مقدار التغير فى حياة ابطالنا فثلاث سنوات غيرت الكثير والكثير والالم الذى مروا به غير ايضا حياتهم .....

هو فصل تمهيدي كذا زي كي جي ون
خخخخخخخخخخخخخخخخ

بصراحة كنت متوقعة ان هناك حلول ما لنخرج من تلك الحلقةالتى ادخلنا فيها مرغمين العم القاسى .. وان تبتعد نسمة الرقيقة عن وحش عائلة الشهرى ... وكان عمرو وشفا هما الثنائى الذى بنيت عليه كل التوقعات وتحمست لهم بشدة فشفا شخصية قوية يمكن ان تعيد هيكلة عمرو مرة اخرى وتروض الوحش الذى بداخله وفى نفس الوقت تنعاد تجربتها الاليمة مع وسام فى هيئة عمرو الذى هو الاخر يعشق امرأة اخرى ليبقى صراعا بينهمل لن ينتهى بسهولة فى ظل التعقيدات والحواجز التى ستجمع بينهما >>>>> اشتقت لعمل السيناريوهات حوالين الروايات ........

هههههههههههههههههههههه
والله سيناريو حلو اعملي يابنتي ماحد يهمك ^^
اقولك بس لاتتسرعي وتهدمي توقعاتك .. كلها ممكن تطلع صح :)


لكن كالمعتاد الست بيرو قلبت الدنيا مرة تانية .......... وقلبت توقعاتى عليا بس ما فيش مشكلة وراكى وقاعدين على قلبك لغاية لما نشوف اخرتها ايه معاكى ..........

ههههههههههههه اقعدي حياك الله صدر القلب لك والعتبة لنا :)


نجى للبارت وبداية اقل ما يقال عنها انها غاية فى الروعة وطرح لسؤال هل اذا عاد بنا الزمن من جديد هل سنعيش الحياة بنفس الطريق الذى سلكناه مسبقا ام لا ؟؟؟

جاوبي بقى ياحلووووووووة


شفا ......... ثلاث سنوات غيروها ..... عرف الالم طريق الى قلبها فرسم ملامح شخصيتها الجديدة القوية الواثقة اللامبالالية ........ وانا على يقين ان داخلها ما زالت الانثى المجروحة تنتفض وتحركها اذا ما دخلت لعبة الاسياد .... والسؤال هنا ستدخل هذه اللعبة مع من ؟؟

هههههههههههه تفتكري مع مييييييين
تعالي اوشوشك واغششك يابنت


هل ستخوضها مع شخصية جديدة يعشقها كما ظهر من احداث الفصل الاول ؟؟ وكيف ستكون حياتها حينئذ ؟؟ هل ستبادله الحب بحب ام ان تجربتها سوف تقيدها ؟؟؟ ام ستدخل هذه اللعبة مع شخصية طاغية كشخصية عمرو يعشق فيها ملامح زوجته الحبيبة السابقة ؟؟ وهذا سيكون اقسى ما تمر به حتى اقسى من تجربتها مع وسام ....

أسئلتك قوووووية صراحة ولو جاوبت عليها اموت واروح فيها وتنهار الرواية عدماغي
خخخخخخخخخخخخخخ


نسمة .... الشخصية الهادئة الرقيقة كااسمها ......... انا لست من انصار زواجها من عمرو ... زواجه منه كارثه لها بكل المقاييس ........ هو لن يقسو عليها لان بينهما احترام كبير و لن يعاملها كما عامل اختها مسبقا لثقته المطلقة فىها ......... ولكن قسوته فى تملكه لها .... فهو يملكها بعقد زواج مجبر لكى يحافظ على ابنته .... وهو يعلم ان كل يوم يمر علهما معا يدمر حياتها المستقبلية .ززهى لن تستطيع ان تحيا حياة طبيعة بالنسبة لفتاة فى مقتبل عمرها .......

مسكينة نسمة دخلت غلط في لعبة وحقد اعمى والدها وابن عمها اللي ماتهون عليه ورغم كل اللي فعله عمها بيه تظل نسمة اقرب واحدة له من ايام شغلها معاه وزواجه من اختها .. لاتقلقي عمرو لايمكن يأذيها وهو يقصد ..

الحب الغى من قاموس حياتها لانها لن يكون عندها الفرصة للاختيار ........ حتى وان كطلقها عمرو وابتعد عنها كما ادعى لكنه ترك فيها جرح كبير ولقب مطلقة يطاردها طيلة حياتها وهى لا ذنب لها فى الاحداث ....>>>> اول ضحية ليكى يابيرو النهاردة فى الفصل ده ..

احم احم يعني بتحمليني ذنبها
انتي مو صاحية ياواكسونا انا وشهو ذنبي
حراااااااااام اهئئئئئئئئ


صوفى .. فتاة اخرى .. تعانى من العجز .. والذى ولد لها شعور بعدم الثقة ... هى الاخرى لا تستطيع التأقلم مع عجزها خصوصا وان كل من حولها يذكرها به ... نظراتهم شفقتهم عليها .. كل هذا كفيل بان يغير من نفسيتها ويقلبها على نفسها .... فلا ترى فيها غير الانسانة العاجزة وتعجز ايضا عن رؤية اى شىء اخر جميل فيها ......

مسكينة صوفي واللي حصل لها ومسكينة عللي بيصيرلها فيس يتوعدكم بمأسااااااة
خخخخخخخخخخخخخخخ



علياء الطفلة ... اغرمت بها من الوهلة الاولى >>>> عثولة عثولة عثولة ... علشان خاطرى يابيرو خليها وهى بتهزر مع عمرو تضربه تشد شعره تعمل اى حاجة تاخد حقنا من اللى بيعمله .....

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
اخليها تقطعله الخلف ولايبص لمرة بعدها انتو تأمروني امر
ههههههههههههههههه



عمرو .. شخصيتى المفضلة فى الاحداث ..... شخصية لها هيبتها وشعرت بها منذ بقايا همس .... منذ ظهوره وليس من اول حوار فقط صمته ومراقبته للاحداث حينيئذ كان ينبأ باانه كارثة وقد كان ....

كارثة قليلة عليه
خخخخخخخخخخخخخخخخ
الا قولي تسونامي


يندم كثيرا على ما فعله بنسمة ؟؟ ولكن ستكون الاحداث فى صالح نسمة ؟؟ ام ما زال الملف الاخضر موجود معه ينتظر فقط اللحظة المناسبة لتغيير مسار حياته .......

ههههههههههههههههههههههههه
الملف الأخضر يحلاله والله


من هم الذين يخفون اثار عمه جيدا ؟؟ لدرجة ان رجل كعمرو الشهرى ومثل علاء لهما نفوذ واسع لم يستطيعا حتى التوصل اليه حتى الان ؟؟؟

هنعرف ولايهمك :)
هذولاقبائل يانظر عيني مو سهل



علاء .......ز وضحت الصلة الان ....ز ما يربط عمرو وعلاء اكثر من صداقه فهو يمثل جزءا منه لانه جزء من زوجته الراحلة لانه تؤمها ... شخصية قوية ايضا يبدو كسيد اخر من اسياد الغرام ومن الواضح انه يسير على نهج صديقه فيما يتعلق بالنساء.......

هههههههههههههههههههه
الا ولوووو تربية واحدة ياقلبي


الدعوة اللى دعتها حنان من قلب على عمرو ياريت تتحقق علشان يدوق شوية من جبروت الحب وكمان على علاء >> ان خلاص نقمت على ابطال القصة الرجال الى الان ........

خخخخخخخخخخخ لسة ماعرفتيهم وقد نقمتي ولوووو لسة بنقول ياهاااا .. لسة باقي الكلمة ماطلعت
خخخخخخخخخخخ

تسلم ايديكى يابيرونى ..... ومستنين الاحداث الجديدة .....زز هو هيبقى فيه ميعاد للبارتات ولا لا ؟؟


ايه ان شاااااااء الله ياقمر كل خميس زي ماتعودنا
مووووووووووووووووووووة يسلمو قبك حيااتي ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 11:08 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jen مشاهدة المشاركة
  
صباح الخير عبووووووووووووووورة

صباااااااااح النور عالبنوووووور
اخبارك ياقمر ليلاس ..

حببيتى الف تريليووووووووووووووووووووووون مبروووووووووك الانطلاقة الاولى ..
بتكون صعبة ومرهقة لكنك قدها وقدود واتحفتينا بمقدمة للاحداث متألقة كعادتك ..

يسلمووووووووو ياقمر والله التعب والارهاق لاحقين عليه اهم شي تعجبكم وتسليكم



تعرفى انا بصفحات روايتك من وقت تنزيلها لكن ما قدرت انتهى من القراءة وأعلق الا الان
لأن عندنا بالبيت عفريت صغير زى عليا الصغنطوطة كدة ..عفريت اسمه ديدو ابن اخى
..بيتنطط من مكان لمكان ومش مهنينى على الغرام وأسياده

هههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظه ويرزقك واحد يطلع عينك زيه اااامين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


لأ وأسياده ما شاء الله طالعين جبابرة ..احنا لسة مشوفناش أشرف عنده جبروت ولا لأ
وكمان سليم مش واضح مدى جبروته بس كفاية انه طالع نازل واكل عرق البنت ..

خخخخخخخخخخخخخخخ لاتتسرعي .. يمكن سليموووه يفاجئك والله واشرف لا طيوب وعلى نياته هو اللي وقع بواحدة من الأسياد ولاحدش سمى عليه


باين عليه جبار ومسيطر عليها ومشطب عليها كمان
سيبك بقى من اشرف وسليم
وخلينا فى الجبابرة على حق
السيد علاء والسيد عمرو ..انا جاتلى لحظات كان هاين عليا اقول يا ماااااااااااااامىىىىىىىىىى
ايه يا بنتى الجبروت دة !!

هههههههههههههههههههههههههه
خلي الشعب يعييييييش
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


علاء باشا .. طبعا من صورته باين رجولته وخشونته ولم تفارقاه بصراحة فى افعاله وافكاره ..
هل كان علاء رجلاً آخر غير الذى يكونه الان قبل وفاة شقيقته ؟؟

هو كانت شخصيته غير بس كان لسه صغير هنشوف مين هترد له شقاوة ايام زماان


اتضح لى كمان انه قريب عمرو اصلاً.. وانه شقيق عليا ..
وانه عايش حياته فى امريكا ..مبينزلش اليمن تقريبا ولا ايه ..
صححيلى معلوماتى لو غلطانة ..مش هو بيشتغل مع عمرو اصلا
وعمرو وكله بالعمل لما كان مسافر الولايات المتحدة ولا انا معلوماتى متلخبطة ..
يعنى بصى وضحيلى حكاية محل اقامته وعمله ...

ههههههههههه
لخبطي امي
اصبري وشوفي
علا وعمرو عيال خاله .. اوك وعلاء وعيلته سافروا لأمريكا بعد وفاة امهم وهم لسة صغار وعاشوا هناك طيلة حياتهم .. بس ابوهم مو يمني الا هو مصري
وبحكيلكم حكايتهم بس مو الان



طيب ومن تكون شيرين هانم اللى واقعة فيه ؟؟ واضح انه لايكن لها شعور بقلبه ..
بس لايدخر معها بالواجب ههههههه ..
يعنى طالع منلفت زى ما كان صاحبنا يوسف الله يمسيه بالخير

لا لو سمحتي يوويوي الان ابو والله ماحد مطلع عينه غير لياان
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلاوي طالع منفلت عالتربية ياقلبي
شاااااااااااااااطح بعيد وهيشوف اللي متخبيله


ويا ترى ناوية تعمل ايه فى سليم ؟؟
شكلها ليها فى الشر عشان يلجأ اليها كدة .. طبيعتها ايه الست دى ؟؟

هههههههههههه هنعرف ولايهمك



شخصية جديدة " علا " غارقة فى حب سليم
لكن يبدو انها تشعر باستغلاله لها ومع ذلك ترضاه
شكلها حامية وعصبية ومتشوفة اشوف شكل علاقتها مع سليم

هههههههههههههههههههههه
والله لو تعرفوون ايش مخبيالها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


سليم كمان عرفنا عنه انه دودة ..هههههههههه ضحكت كتير على التشبيه دة ..
متشوقة بجد انه يدخل الاحداث ونشوف حقيقة استغلاله رغم ثراءه ؟؟

ههههههههههههه مسكين سليموه ظلمته بالقب ده بس ايش اسوي هذا علاء والفاظه فاكر كل الناس زباله
الله يعينه على نفسه


هو أشرف كان بالجزء الأول ولا لأ ؟؟ مش متذكرة ..
بس عموماً ادينا هنتعرف عليه فى هذا الجزء ..شكله مغرم
..يا ترى بقى شخصية سوية وطبيعى ولا وراه حكاية وجبروت زى اخواته فى الرواية ؟؟

خخخخخخخخخخ شروفي كان زميل شفا بالكلية وكان يحبها ويتقرب منها وكان مطير عيون احمد اخوها لهموس انتي نسيتي



حفلة تخرج الاخت شفا بتذكرنى بحفلة تخرجى ان شاء الله الاحد المقبل
..هههههه تخيلى سيقيمون لنا حفلة بعد التخرج بعامين ههههههه

هههههههههههههههههه
حصلت عندنا مرة
خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يعينك ويوفقك ياقمرااية


بس دة لاسباب الثورة والذى منه ..المهم حفلة تخرجها شوقتنى اوى لحفلتى
وضحكت كتير على عرض الرقص اللى كان الناس منتظرينه منها

ههههههههه بس لاتعملي مثلها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


شفا مبين عليها من زمان الكبرياء .. لم تكن شخصية ضعيفة ولا تحب ابدا انها تظهر هكذا ..
لكن بالتأكيد تجربتها الاليمة مع وسام أثرت شخصيتها بمزيد من الكبرياء والترفع ..
فقط تأثرت بعقدة من الرجال..فلا تثق فيهم ولا تريد ان تقرب منهم
واكيد هتغلب معاها اشرف لو حاول يتقرب منها واكيد سيفعل

اه شفا على قولك من يومها مغرورو وشايفة نفسه .. وكمان واثقة بتذكري كيف جابت وسام وعلقت امه
خخخخخخخخخخخخخ بس مشكلتها الان عدم ثقتها بالرجال زي ماتقولين وكماان انها وعت على انه مو الجمال كل شي جمالها ماشفعلها عند وسام وقوتها هي اللي انقذتها منه


وكمان لو نصيبها فى عمرو الشهرى فاكيد لن تسلم له ....بسهولة ...
لكن لسة بشفا براءتها وخفة دمها ودة وضح امام هديتها من والدها

هههههه عموري ااااااه الله يسلم مين من مين


طيب يعنى عقاب خالد مش بس انه فقد همس لكن كمان ربنا اداله اللى كان بيهرب منه من همس..سحر المسيطرة عليه وكابتة على انفاسه..يلا اشرب يا حلو

خليه يشرف لحد مايشرق الواطي

صفية .. معاناتها واضحة جدا ..
مابين حلمها بالحب والزواج والحياة الطبيعية لاى فتاة بسنها
وما بين شفقة الناس وثرثرتهم المؤلمة التى لا تتوقف
هل يا ترى علاء هيكون البطل فى حياة صوفى ؟؟ ولا فيه ترتيب تانى يابيرة !

امممممم مابعرف انتي شو رأيك


نسمة ..حياتها مع عمرو ليست كابوساً تماماً وليست حلماً أكيد ..
هى مابين هذا وذاك وان كانت تقترب من الكابوس بشكل اكبر.
.اشفقت عليها جدا بصراحة والخوف انها يبدو كدة جواها مشاعر لعمرو ..

الله يستر والله البنت هذي قطعت قلبي الله يعينها على مابلاها



عمرو بقى بطل الفصل الاول
صياد بطبيعته وغريزته دى لم يردعهاشىء بعد وفاة عليائه ..
وطبعا فرائسه لا حول لهما ولا قوة وادينا شوفنا فريسة متآكلة منهم ألا وهى حنان ..
الصراحة المشهد دة قطع قلبى خصوصا وهى بتتمنى ان يشعر بالنار اللى فى قلبها ...

شفتي الواد .. فيس يمصمص شفايفه بحسرة عالبنية
ااااااااااخخخخخخخخ منك ياعمورة اااااااااااااااه


عمرو ايضا جاف تماما مع نسمة ..ودة احنا عارفين اسبابه ومقدرين له ..
على الاقل لا يعاملها مثلما كان يفعل مع هند
لكن اخرتها ايه علاقته بيها ..فهى ظالمة لها اكثر مما تظلمه ..منك الله يا ابو نسمة !!

منو لله
خذ من قلوبنا يارب وسر
بس لاتدعي على عمورة حرام مايستاهل
والله حباااااااااااااااب


مش قادرة اتوقع بصراحة مستقبل العلاقة دى وحكاية عمه دى هتنتهى على ايه ؟؟!!

هههههههههه لاتتوقعي


لكن عمرو مع عليا الصغيرة حاجة تانية ..كانت جميلة اللحظات دى ..
تخلينا نشوف انه رغم كل شىء عمرو بداخله انسان

اكيد انسااااان ولوووووووو
جاكوار وانسان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بس هو عمرو طنش ليه موضوع شفا ..
مش كان بيبحث عنها وعنده معلومات عنها ولا ايه ..
ثلاث سنوات مروا ومعملش حاجة كدة ؟!

لا لا ماطنش اصبريييييي
تعرفي كل شي^^


الفيديو حلو اوى ..والكلمات بالمقدمة اللى كانت بيه روووووووووووووعة
..تسلمى يابيرو وتسلم ايد مخرجته عهودة

الله يسلم ايدك
مووووووووووووووووووووة


الوصف كان هايل ..انا قولتلك من زمان انتى ملكة بالوصف ما شاء الله عليكى
..سواء الجو المحيط او رسم الانفعالات

الله يحفظك هذا من ذوقك ياقلبي :)


استمتعت جدا بلغة الفصل واحداثه وشخصياته ..واهنيكى عليه ..وفى انتظار دائم للقادم

موووووووووووووووة ياقلبي يسلموووووو


ملحوظة : انا مقصرة بحق الجزء الاول ..لم اعلق عليه حتى الان ..
بس منتظرة انهى الفصل الاخير من روايتى وانزلها الاسبوع القادم ان شاء الله
عشان ضحى اللى بدأت تذووووووووووووب على قولتك
واتفرغ لقراءة بقايا همس مرة آخرى حتى استطيع التعليق ...

هههههههههههههههه الحقيها لاتتبعثر ونحوووووووس نلاقي احد ينظف ارض لاسفينة مافي قراصنة جدد نتعبت بيههم


ملحوظة ثانية : حبيت تعليق هومى كتييييييير وخفة دمه
واوافقها هى ولالا ان الوراية دى مبين عليها انها اقوى من جزئها الاول ..يمكن العقدة هنا اقوى


مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووه





خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانا كمان حبيت تعليق ريري البنت دي ملكة التعليقات والله
موتتني ضحك وعووووووورت بطني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موووووووووووة ياهدى خلينا نشوفك لاتغيبين عننا اوك ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 03:26 PM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عايكم بيرو كيف الحال
اولا حابة اعتذر كثير عالتاخير في الرد بس انقطع الاتصال بالنت يوم الخميس لما نزل الفصل لخطا بالموديم واليوم لحتى زبط.ولو تشوفيني شلون كنت وانا احاول ازبطه خخخخخخ والله شكلي بيضحك
........
شفا ....ثلاث سنين غيرتها كثير ....وصارت ودة جديدةبالاول راح تتخرج ...مبروك...شف شلون صحت امها من النوم خخخخخ يالبين عليها وكله عشان سوكي هيذي خخخخ والله فطست من الضحك وانا بتخيل شكل امها وهي مصحيتها من النوم عشام بسة خخخخ

اعجبتني اختها سهى كثير لحاجتين الاولى لانه اسمها على اسمي <<<اااااااه صدق انتو ما بتعرفوا انو اسمي سهى خخخخخخخخ عالعموم هي انا بقول لكم خخخ
ثانيا شخصيتها حبابة كثير وخصوصا لما تقعد تجاكرها شفا خخخخ وهي تشكي لامها
............
صوفي .والله وضعها صعب هالبنت خصوصا انا في مجتمع ما بيرحم المعاقين .....بس ليش عندي احساس انهي راح تقابل حماده ؟؟؟ ..قوليلي بيرو هي راح تقابل حمادة ولا شو ؟ او يمكن اشرف ؟؟؟ من اللي راح يخليها تثق بحالها اكثر ورجعها زي هالبنات ؟؟؟ قوليلي بيرو بليز ؟؟؟؟ وربي ما بعلم حد
...........
تسؤ تسؤ تسؤ مش كذي شفا .نزلي رجلك يا بنت الحنا كلها مبينة خخخخخخ.....بعدين تعالي جاي من هذا اشرف ...لاا احنا ما ودنا لا اشرف ولا بطيخ ودنا عمرو وبس >> مع انه حباب كثير ....معليش انا عارفة بيرو ما راح تخليه لحاله ..وراح اتطلع روح روح روحه وتمرمطه عبال ما تخليه ينسى شفا وسنين شفا .....ولو هو داخل بمعركة ضد سيدة الغرام بحاله..ولا كيف ؟؟خخخخ
...............
رجع عمرو للبلاد.وقرر يزور المقابر ....ياحرام شو رحمته لما ماقدر يوقف عند قبرها لعليا والله قطع قلبي .
رجع للبيت يحليلها عليا الصغيرة كبرانة والله ......نسمة موجودة هناك للحين ....وكمان بتناديها عليا بامي ..........الله يخليهم لبعض ....والله ياخذ ابوها الحمار اللي عذب البنت عشان خاطر المصاري ......يعني بالاول ضحى بالاولى وبعدين بالثانية وكله عشان المصاري ...الله ياخذه وبس
.....................
علاء اخو عليا وصاحب عمرو.....وكمان له اخت اسمها علا ....هذي كل العيلة بحرف العين خخخخ...اوكي عرفنا قصتها مع سليم بس بما انه غني ليش بياخذ مصاري منها .وايش هو السر اللي مخبيته عن اخوها...
شيرين كيف راح تنتقم من سليم وهل هو صدق شخص سيئ ..شفتي كيف طبشتي راسي بالتساؤلات اااخ منك يا بيرو .لازم تدخلي الغموض في الموضوع
........
نسمة وعمتها ...انا صراحة وجهي صار زيكذ يعني كل هذا يطلع من عمرو واحنا ما عندنا خبر ......لالا لالا الحين نقلب ضددك يا عمرو والله من شابه"اخاه" فما ظلم خخخخخ......حرام عليك البنت شو سوتلك عشان تعذبهي معاك ؟؟؟
............
احسـن زبطت ..من حنان هذي ......وايش اللي جابهي عالخط.لا يا سيد عمرو احانا ما اتفقنا كذي ......يعني من اولها رعب ....الحين نقلب ضددك ونصير من مناصري اشرف هاه
بس عجبني دعاء حنان عليه .هههه ببشرك لا تخافي هي شفا موجودة خخخخخخ
..........
شفا...نامي حبيبتي ولا تفكري بالبغل وسام كود الله لا يهنيه هالغبي <<فيس ما زال ما يحب وسام ولن يحبه ابدا
...........
.
.

بيـــــــرو ...بيرة...عبورة .عبير ...
اكيد انتي زهقتي من كلماتي المعتادة مبدعة ورائعة الخ .....
بس ايش اسوي فلساني عاجز عن الوصف اكثر من هيك ....
بانتظار الفصل القادم يا اميرة موووه

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, أسياد الغرام, منتديات, الزهري, الغرام, تجرؤ, رومانسيات, رومانسيات عربية, رواية, صيد, شفا, عمرو, عبير قائد, نشأة
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174372.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-10-17 08:51 AM
Untitled document This thread Refback 07-04-16 12:10 AM
ط§ط³ظٹط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط±ط§ظ… - ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ظ€ظ€ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 17-06-15 01:37 AM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 01:52 AM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 19-08-14 08:10 PM


الساعة الآن 04:25 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية