لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-12, 07:38 AM   المشاركة رقم: 2206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170804
المشاركات: 1,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: امانو عضو على طريق الابداعامانو عضو على طريق الابداعامانو عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 295

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امانو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيرووووووووو
اية العسسسسل دا كله ...ياخوفى يابدران من الجاااى

عمورة حبيبى ياترى هتكون قد الوعد ولا بيرة وفيسها الحباب مش هيسيبوك فى حالك اهىء اهىء

شوشو الف مبرووووك يا ام قحطان ههههههههه طب والله عندها حق يعنى خلاص خلصت الاسامى خخخ

احمد ياحمادة الف سلامة ... برضو معرفناش مين اللى خبطه سيارة عابرة ولا حد مستقصده؟؟؟؟

عيلااااااااء الكوخ هو اللى مسكون اجررررررى يلا ههههههههههه صوفى هتجننه الحمد للله ... بس متكونش وقعت نفسها من ع السلم احسن هو ممكن يروح فيها

نسمة وابو نسمة هدعى عليكو باية وانتو فيكو كل العبر وحالكو يقرف الكلب الاجرب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جودت وشيرين خلاص اتصالحو؟؟؟؟؟ عقبال لما اسمع خبر شهرت فى الاخبار حيت انها زحلقت تحت عجلات القطار السريع

بيروووووووووو خايف انا ومرعوب من النكد اللى ممكن يجى بعد الهنا والعسل دة
عارفة انه مش بايدكى والشر بيجرى فى دمك بس معلش تعالى على نفسك شوية وخففى النكد يعنى خليه نكد ممزوج بالرومانسية تبعك خخخخخ
تسلم ايدكى يااحلى اميرة بالدنيا
وربنا يحميكى ويحفظك ويفرج همك

 
 

 

عرض البوم صور امانو   رد مع اقتباس
قديم 15-09-12, 07:50 AM   المشاركة رقم: 2207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236284
المشاركات: 757
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عاليزهور الندى عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 945

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهور الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيرو الجميلة الخطييييييييييييييييرة
فصل أكتر من راااااااائع ملىء بالأحداث أممممممممممممم
شهى ودسم ويا سلام على كمية الدلع والرومانسية اللى فية وااااااااااااااااع
ما ليش دعوة أنا عايزة من داااااااااااا آآآآآآآآآآآآه ما ليش دعوااااااااااااااااة
يا سلام يا سى عمرو لما بيقولها يا عيونه يا جنونه آآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وصفية دى عايزه أطم رقبتها شاطر يا علاء علمها الأدب شوية بس ربنا يستر من عمهم
ربنا يخده ويريحنا منه ما تتدخلى فى الموضوع ده يا بيرو ينوبك ثواب فى عشاق عمرو
والعبى لعبة القدر وأفلاتك المنيلة ولا ما بتجيش الا على الأبطال بس
يلا بقى مستنين على نااااااااااااااار الفصل الجاى ربنا ييسر الباقى

 
 

 

عرض البوم صور زهور الندى   رد مع اقتباس
قديم 15-09-12, 09:06 AM   المشاركة رقم: 2208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185951
المشاركات: 239
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 381

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناي محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

هههههه حاموت من الضحك علي منظر الغول وهو مندهش من قفلة الباب وحالتها المتدهورة وكلامها الي مسه رغم خشونته في الرد هو انت لسه شفت حاجة من ابنة الشهري حطلعه عليك اضعاف مضاعفة خلاص هي خططت للانتقام منك ولسه انت في البداية جايب شيرين لتغيظها طيب استحمل الي جاييك منها اخ لما يكتشف يا صفية فعلتك معه شو حيعمل الغول حيلتهمك ويبتلعك ام يعصرك بيده انت صغيرة ورقيقة امامه ام بربته من كفيك الناعمة ستحوليه الي هر ناعم هههه حلوة يا ابن الصاوي الغول ان تتحول الي هر يخر تحت يدها
شيرين وعلاقتك بزوجك جواد الرجل الي خانك ورغم علاقاتك المليئة بالحياة كانت واجهة لتخفي المك من خيانة زوجك لك هو الذي احببته رغم ما فيه من عيوبلكن هو هلا اثبت انه خلاص حيبدي صفحة جديدة يا تري مين الي كانت السبب اتكون قريبة من شيرين معقولة تكون اختها طيب ليه غيرة من حياة اختها او كانت تحبه لكنه اختار تها ام من يا تري ؟امها لالا اعتقد لانها من ساعدته علي الخروج من السجن ويقال انها تحبه
ايوة كده عمرو كان لازم من الاول انك تقف لعمك بالمرصاد بس كان لازم في البداية ان تلحق تحتفظ بشفا التي غيرت في حياتيك الكثير وبالفعل كان اختيار صح اما الان الامور تغيرت من بعد ما عملته نسمه ولعله كان خير حتي تعرف اين عمك الي جاي ليس بالسهل خاصة وان عمرو قصقص جناح قاسم وهو الان في قمة غضبه لافلاسه ولطلاق ابنته والسبب عمرو انا صراحة قلقت من كلام شفا ان لن يصيبهما مكروه طبعا لانها تحس بالخطر من الي جاي واحساس المراة لا يخيب
طلاق نسمه من عمرو كان ليفرحها لكنها تشعر ان ذلك سيكون بداية لمعاناة كبيرة بيرو الله يخليك لا تمسي الطفل فرحة الاثنان به كبيرة ان يكون له طفل من المراة التي عشقها وجد اختلاف كبير بين ردة فعل شفا وعليا حول الطفل اعتقد ان علياء كانت انسانة انانية وكان عمرو يغفر لها كل شيء لحبه لها
شفا لما نطق بحبه لك لم يفرحك انت حسيتي انه لا يعنيها ليه لانك تعتقدي انه لا يزال يحب علياءه وانه يمكن قالها لانك حامل يقحطان انت لا تريدين ان تفكري في ذلك حتي لاتتعبي
عمرو لما جدلت لشفا شعرها وقلت انك اعتدت ان تفعله لعلياء فهمت انها عرفت لكن الان في دوامة تريد ان تشرح لها لكن في وقته لانه عمك الان يشغل بالك ام ماذا تخاف ان تشرح لها ليه طيب انت اعترفت بحبك ليها او تعتقد انك ممكن تكذب عليها اي لا تصدقك انت اردت ان تهرب مع شفا وابنتك تريد ان تتذوق الحياة معهما بعيدا عن المشاكل اتخاف ان يحدث شيء رغم انك مخطط لكل شيء ام تريد ان تسعد شوية قبل ان تاخذك المشاكل بعيدا
يبرو انا عارفة انه المشاكل جاية جاية بس ارفقي بقلوبنا الضعيفة التي تخاف بشده علي ابطالها

 
 

 

عرض البوم صور ناي محمد   رد مع اقتباس
قديم 15-09-12, 10:52 AM   المشاركة رقم: 2209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيروو......الفصل خلص بسرعة جداااااااااااا مع انو طويل جدااا >>>>بينفع هيك >>>فيس الغباااء

هههه اما حبيت مقالب البت صوفي في الواد علاااء..لعيبة الاخت خخخخخ...لا وهو مو قليل شكلهم رااح يطلعوا عييووون بعض...
اما كله كووم ولما اجت شيرين كووم ثاني ...ههههه انا خفت تقوم تعظها بنت الشهري خخ
.بس ليش وقفتي لما صرخت صوفي...الحين من اليوم للخميس الجااي ايش اللي وده يصبرني هاه؟؟؟!!!!
****
شفا ..الف الف مبروووووووك يا ام قحطااان .....مممممم ما لقيوا غير اسم قحطاان !!!والله مو لايق ؟؟!!... يللا مو مهم...الله يتمم على خير ويبعد عنكم قاسم واشكاله..
حبيت "جنوني" دي..ايوة كدة يا عم :)...
****
احمد..اااااااااخ يا قلبي انا ..واخيرا طمنتينا عليه...بس الحمد لله طلعت سليمه ..خفت تشليه ولا تموتيه بعرفك بتسويها :) ..يا ترى ايش اللي جااي؟؟
****
نسمة ...الله لا يردك يا بعيدة <<<<حاسة حالي جدتي خخخخ...
خليكي بتستاهلي بس صراحة قلبي مش متطمن شكلها ما راح تعديها على خير ...هي وابوها اللي ما بيتسمى ...اخس على هالاشكال....
***
مبدعة يا عبووووووووورة زي العادة الله يعطيكي الف عاافية
اه وقبل ما اروح حابة اعتذر عن عدم تعليقي في الفصلين اللي فاتوا...بس عنجد ما لقيت اشي اضيفه على ابدااعك فحسيت تعليقي ما له دااعي !!^^

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 15-09-12, 11:15 AM   المشاركة رقم: 2210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 840
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

مرحبا بيرو

صايرة اتعامل معاكي جملة تركنا القطاعي

كخخخخخخخخخ

الفصل12

موقف شهرت

ماذا كان يعني؟
مجرد انتقام؟
ام اسقاط؟
مالفرق؟
هل تفرق دوافع شهرت إن كان انتقام أو مجرد اسقاط؟

اتوقع ............ نعم!!

تفرق كثيرا فمن وجهة نظري الخاصة جدا و ليس شرط أن بيرو فكرت بها

أن شهرت عندما قارنت زيجات عمر بعمقها الذي لاتدريه ولا تعيه بما تطلبه من بساطة علاقة دون ارتباط .. فقط اشباع رغبة وجدت نفسها أمام لغز يتمثل في شخصية عمرو الا وهو .. عدم انغماسه بالهوى رغم مؤهلاته ليكون من اسياد الغرام
فأرادت أن تسقطه من برجه فلم تستطع برمي سهامها عليه لأنه بعيد عنها كـ النجوم في دامس الليل البهيم
فحتالت على قلعته و دارات حتى وصلت لشفا
لما شفا و ليست نسمة؟
لأن نسمة شهرية مثله فربما هي متشربة مذهبه لكن شفا غريبة وجديدة و.... تقبلت أن تكون الثانية!
أي بمفهوم و منطق شهرت لا تمانع بتعدد العلاقات ولو بشروطها
اذا فهي هدفها الذي تستطيع اختراقه لأنها بنظرها قريبة منها فلو لم تفسد زواجها ستكون حجر عثرة فيه وربما سبب لتزلزل عرش عمرو فيبحث عنها
بوجهة نظري الخاصة أن شهرت لم تكن تنوي أن تصل شفا لطلب الطلاق ولكن كانت .... مندفعه
تريد أن ترى ما بها زوجة الشهري الرابعه
فعلياء حب و هند و نسمة قرب
اذا ماهي شفا؟
اهي ساقطة تبحث عن لذة؟ أم هي مجرد مغامرة تبحث عن إثارة ولو برهبة؟
فلما رأت سيادتها و هيبتها و ....... جمالها وربما رأت الحب بعينيها
(اسقطت) شخصيتها الماجنة على عمرو فلما رأت عدم التصديق في وجه شفا اطلقت قنبلتها أنها تشبه حبيبته عليا
لما ياشهرت؟
احست بالضغينة تجاهها فعدم تصديقها يعني تربعها على عرش غرامه الذي لم تصل هي ولا إلى ترابه!
والسبب الآخر ؟
هي لو كانت شفا تظهر كما هي من الكبرياء فأبدا لن تتحدث بقصة الشبه مع عمر حتى لا تتبعثر كرامتها
شهرت فقط ....... مقامرة في هذا الموقف! واعتمدت على ثقتها بتقديرها الشخصي لشخصية شفا

متى ستظهر شهرت مرة أخرى في الصورة؟
يمكن والله اعلم تكون أخر غصن يقتطعه عمرو الشهري في شجرة انتقامه القائمة والضاربة جذورها في اعماق نفسه تتشرب من دمه و يتنفس غضبها!


عمر عند قبر علياء
كيف احب عمرو علياء؟
هل كان حب مراهق أم مرهق وقع في هواء لعوب؟
او هو بقايا بريق الطفولة تغلغلت في ذاته عندما رأها كبيرة في غربته؟
نظرة شامخه و انف لا تخفظه
في علياءه تلك النظرة و الشموخ مؤقت حتى يبدأ برنامج التذلل ليسقط كما القناع ليظهر الضغف و الاحتياج لسيد الغرام
وفي شفاءه ذلك الشموخ جزء لا يتجزء من ملامحها ثابت ليس بمكياج يزال ولا قناع فيسقطه الاحتياج
ان أردت شيء فتعال خذه
هكذا كانت تجيب سيد الغرام في ميدانه بكل شموخ فلا شيء يذلها له ولا سيف الغرام
وهذا فرق شاااااسع
فإن كان عشق الشموخ في انثاه وهو مجرد قناع أو واجهه تسقط في زمن الاحتياج فهو له الآن ذليلا يسعى له وهو له قانع و محتاج
وللحديث بقية
لا تحلمين تخلصين مني بس ظروفي في الايام السابقة لم تؤهلني للتفكر في كتاباتك

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, أسياد الغرام, منتديات, الزهري, الغرام, تجرؤ, رومانسيات, رومانسيات عربية, رواية, صيد, شفا, عمرو, عبير قائد, نشأة
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174372.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-10-17 08:51 AM
Untitled document This thread Refback 07-04-16 12:10 AM
ط§ط³ظٹط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط±ط§ظ… - ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ظ€ظ€ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 17-06-15 01:37 AM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 01:52 AM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 19-08-14 08:10 PM


الساعة الآن 05:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية