لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روايتي الاولى أرجوك ميز بيننا فهي ليست انا انما تريد ان تفرق حبنا

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم اول مرة بحياتي اكتب رواية وابغى اهديها لصحباتي حنو واسوم وانو والكل زاتمنى انها تعجبكم وحاولت فيها تكون

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-12, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239993
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: *نزيف القلب* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*نزيف القلب* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي روايتي الاولى أرجوك ميز بيننا فهي ليست انا انما تريد ان تفرق حبنا

 


بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم اول مرة بحياتي اكتب رواية


وابغى اهديها لصحباتي حنو واسوم وانو والكل


زاتمنى انها تعجبكم


وحاولت فيها تكون قصتها جديدة عشان لا تملون


وانا برجو منكم تنصحوني لو ما عجبكم شي لانه انا يديدة ع كتابة الروايات



يا ريت تشجعوني ^^



اقدم لكم اليوم ما خطت يدي

وفيها اعبر عن جميع مشاعري








اهديك قلبي هدية بعد ان ملكته

وقلبي ينبض خوفا خشية الا تحبه


..
..

البارت الثاني + الثالث + الرابع

روايتي الاولى أرجوك ميز بيننا فهي ليست انا انما تريد ان تفرق حبنا

البارت الخامس

روايتي الاولى أرجوك ميز بيننا فهي ليست انا انما تريد ان تفرق حبنا

..
..



البارت الأول


تناظر حالها بالمراية وتشوف تقويم اسنانها وشعرها الي رابطته ذيل حصان ولبسها الي موضته قديمة ومكبر في عمرها


ليال : والله معك حق ياليان شكلي يخلي الكل يصد عني يعني ما فيني جمال وأناقة


( ليش يا ليال ما عندج ثقة بعمرك وش فيها ليان زيادة عني , احنا توأم وزي ما انا اشوفها حلوة معناتها انا كمان حلوة .... اخ الله يسامحك يمه انتي السبب بالي فيني )


ليان تفك باب غرفة ليال


ليان : لين متى وانتي بتظلي واقفة قدام المراية يعني خلاص مو لازم تثبتي لعمرج انج ما فيكي جمال

ليال : حبيبتي احنا توأم يعني لو انا ما فيني جمال معناتها انتي زي

ليان : حتى مع انه احنا توأم بس لا تحلمي انك بيوم تصيرين مثلي ........ شوفي شكلك مثل جدتي انتي و تقويم اسنانك.... ولبسج وع مثل لبس جدتي


ليال : انا ما تهمني المظاهر .... وبعدين وش يدريكي انتي بلبس جدتي ولا شكلها وانتي اصلا لا تسئلي عنها


ليان بنظرة استحقار نم فوق لتحت : صراحة انا مو مهمتة لو تحبيها انتي زوريها انا ما دخلني


ليال : اكيد بزورها ليش تحسبيني زيك ! ... المهم ليش كنتي جايتني


ليان : اه صح بغباءك نسيتيني ... ترا امي تبغاكي فانزلي لها تحت بالمجلس


ليال وهي طالعة من غرفتها ونازلة ع الدرج وبهمس : ما غيرك الي فيه غباء ونزلت بسرعة قبل لا تسمع كلام يجرحها


ليان ( انا وريكي يا ليال)



*********


تحت في المجلس

++++++++

ليال : نعم يمه بغيتي شي ؟!


مريم _(ام ليال ) : هاذي السنة بناخذك معنا بلندن تدرسي انتي واختج اخر سنة في ثانوي


ليال : طيب بس يمة حتى الجامعة تبغيني اخذها بلندن !1


مريم : ليش ما تبغينها هناك ولا تبغينها هني بالكويت


ليال: ياريت لانه ما تعودت اسافر برا الكويت ويعني يكفي علي سنة كاملة برا


مريم : مو مهم السنة الياية اهم شي هاذي السنة معنا بلندن وبعدها قرري اذا تبيها في لندن او الكويت مع اني واثقة انك بعد هالسنة هتحبي لندن وتطلبي مني انك تدخلي الجامعه فيها


ليال : يصير خير يمه .... يمه !


مريم : خير بنتي


ليال : بروح ازور جدتي واقضي معها هالشهر


مريم : شهر كثير وما هتقدري تلحقي تحضري للسفر


ليال : لا تخافي بحضر فالوقت المناسب بس اروح لها


ولا تنسي انها هي الي ربتني ولازم اكون معها قبل لا اسافر لانه مقدر اسافر بدون ما اودع الي احبهم واسيبهم عشان .........



مريم قاطعتها : اوص يا بنتي لا تكملي


انتي ليش قلبك قاسي وللحين ما نسيتي


ليال: يا ريتني قاسية وقلبي حجر عشان ما احس بالحزن


مريم : يا بنتي انا ...


قاطعتها ليال : امي انا رايحة الحين ... توصيني شي ؟


مريم بحزن : سلامتك يا ليال واهتمي بنفسك


ليال: ان شاء الله يمه


ودق جوالها


ليال: الو


طلال : كيفك ليال ؟


ليال ووجها حمر : تمام وانت كيفك؟


ليان والي لاحظت شكل وجه ليال الي تغير ( معقولة لهدرجة تحبيه ووجهك يحمر من شوفته ..... والله الصراحة هوا حلو )



طلال: ليال اجهزي الحين بجي اخذك ونروح لجدتك


ليال : انا جاهزة ... طلال


طلال : امري


ليال : خايفة ع جدتي تكون مرا تعبانة وبصراحة مدري كيف بسافر واسيبها


طلال : لا تخافي والحين نروح ونطمن وان شاء الله تكون بخير


ليال : ان شاء الله .... يلا باي


طلال : باي



ليان تنزل من الدرج وتروح لليال : ليول اشتقت لجدتي ابغى اروح لعندها


ليال وما استوعبت : هاه ؟!


ليان : عرفت انها تعبانه وبصراحة خفت عليها والي يخلكي ابي اروح معك


ليال : طيب اجهزي بسرعة لانه طلال جاي الحين ياخذني لها


ليان : لا تقوليلي انتي بتقابلي طلال وانتي لبسك تشذي


ليال كانت لابسة بنطول ازرق وبلوزة مخططة بالاحمر والاخضر ولامة شعرها ذيل حصان ولابسة نظارتها السودة


ليال مستغربة من ليان : اجل وش البس ؟!


اخذت ليان يد ليال وراحو غرفة ليان


ليان فتحت دولابها واخت لليال تنورة تحت الركبة بشوي بينك وبلوزة نص كم بيضا وفيها ورود لونها فوشي


ليان : بسرعة غيري لبسك


ليال : طيب


ولبست ليال اللبس وانبسطت من شكلها


ليال : مرا حلو صراحة عجبني ... ليان يسلمو


ليان بضحكة : عفوا حبي


ليال ويدق جولها


ليال : طلال يدق بسرعة البسي ولحقيني


ليان بابتسامة : طيب


ونزلت بسرعة ليال لطلال


ليال : هلا طلال


طلال : واو حركات صراحة جنان


ليال بخجل : يسلمو ...... ترا الحين ليان جاية معنا


ليان وهي نازلة وتقول : جهزت ليول وناظرت طلال وبابتسامة اهلين طلال


طلال بدلها الابتسامة بخير


ليال اضايقت من شكل اختها الي كانت فاكه شعرها الاشقر واحطه قلوس بينك ناعم ولابسة تنورة فوق الركبة بشويتين وبلوزة دون اكمام وطبعا كان شكل ليان احلى كثير


ليال بضيق : خلونا نمشي


وركبوا سيارة طلال


وليان فتحت الباب جنب طلال وجلست


وليال بهدوء ركبت ورا


وليان : طلال معليه توقف عند محل لهدايا


لانه مو معقولة اروح لجدتي حبيبتي بيدي فاضية دون هدية


طلال : شكلك مرا تحبيها


ليان : اعشقها طبعا اصلا لو ما عشقت اهلي منو اعشق


طلال متفاجئ : لهدرجة تحبيهم


ليان : طبعا ...... ليش اتفاجأت


طلال: اسف ليان بس انا ما اعرفك زين فما اتوقعتك مهتمة باهلك بس الباين انه العكس


ليان بابتسامة ناعمة : ما الومك لانك ما تعرفني لكن اهلي لو طلبو روحي اعطيتهم


طلال باعجاب : قلبك مرا طيب


ليان : كل يرا الناس بعين طبعه


ووقف طلال ونزل هوا وليان وراحو يشتروا هدية


طلال : ما بتدخلي معنا ياليال


ليال : ما له داعي لانه انا خلاص اخذت لجدتي هديتها من اول


وراح طلال وليان وخرجوا وهما بيدهم هدية ويبتسمو ويسولفو وليال مستغربة من ليان الي فجاة قررت تزور جدتها وبعدها اخذت لها هدية


دخل طلال وليان السيارة وكملو الطريق وهما يسولفوا ويضحكو وليال ساكتة



ووصلو لعند الجدة وبسرعة ليال نزلت من السيارة ودخلت فيلا جدتها وبسرعة راحت لغرفة جدتها ولقت جدتها جالسة ع السرير


ليال راحت لمت جدتها حيل : اشتقت لك


جدتها تمسح ع شعرها بحنان : وانتي اكثر حبيبتي


ليال وعيونها كلها دموع : ما ابي اسافر .. اشلون اسافر وسيبك هني ..... اصلا انا ما تعودت على احد منهم


شيخة (جدتها) : مصيرك تتعودي وتنسي


ليال : اشلون انسى 9 سنوات راحو من عمري بدونهم وهما توهم يتذكروني


شيخة: ما كان بيدهم اعذريهم ع الاقل سامحيهم عشاني


ليال: عشانج بحاول.. امم ترا ليان وطلال تحت


شيخة : طيب الحين ننزل لهم


ونزلت ليال وشيخة


ليان : جدتي حبيبتي خبريني كيفج الحين ؟


شيخة باستغراب : تمام وانتي كيفج ؟


ليان بابتسامة : تمام دام شفتج .... صج اشتقتلك


شيخة : وانتي اكثر ..... كيفك طلال من زمان عنك


طلال: تمام بشوفتك .... اعذريني من مدة ما زرتك


شيخة :لا تعب عمرج عشاني اهم شي يكفيني اني اعرف انك بخير


وقعدو يسولفو وفنص الكلام ليان : سوري بدق ع السواق


وكملو السوالف


وودعو شيخة وخرجو


ليال ناظرت سيارة سواقهم موجودة قدام فيلا جدتها


ليال تناظر ليان : انتي الي خبرتيه يي ؟


ليان : اي عشان تروحي معه تيبي اغراضج من فيلاتنا


ليال وهي تركب السيارة ما بتيي معي ليان ؟


ليان : لا حبي ..باي


ليال: باي


وراحت ليال للفيلا وهيا تفكر ( يا ربي شلون اتغيرت تشذي ... زارت شيخة معي ويابت هدية وعطتني ملابس من عندها .. اكيد وراها شي )


وصلت وطلعت يابت اغراضها ونزلت للسواق وهيا تدخل السيارة دق جوالها


ليال : الو


ليان : باركيلي ليول


ليال : مبروك بس ع ايش ؟!


ليان بابتسامة : طلال قال معجب فيني ويبغى يتعرف علي زين فبنطلع سوا


ليال : ......


ليان تتضحك بقلبها : ليال الحين بيدق علي يلا باي


ليال .....


ونهو المكالمة وكنها نهاية حب طفولة ليال . معقولة طلال معجب بليان وبيخرج معها ؟!


( وليش ما يعجب فيها يا ليال ... هي لبسها ومكياجها وشكلها وجرئتها وكل شي ينحب لكن انا الغبية الي محد يناظرها ... لهدرجة انا محد يحبني والكل يحب ليان ... اخذتي كل شي مني يا ليان امي وابوي ووالاهتمام والحنان .كل شي كل شي ... اه ما بقى غيرك يا شيخة )


نزلت دمعتها خايفة من الياي ( لا تخافي ليال المهم يكون عندج احد يحبك حتى لو شخص واحد .... يا رب احفظ لي شيخة .... ما ابي اسافر )


قطع عليها تفكيرها صوت السواق : وصلنا انسة ليال


ليال : اوكي


نزلت ودخلو الخدم اغراضها لفيلا جدتها


وطلعت لعند جدتها ودخلت الغرفة


ليال ولحظة صمت من الصدمة الي شافتها



*********


انتهى البارت الاول

ليال ليش تكره امها وما تبي تسامحها؟


ليش ليان تحقد ع ليال؟


ليان كذبت ع ليال او انه طلال فعلا معجب فيها؟


وش الي صدم ليال لمن دخلت غرفة شيخة ؟

 
 

 

عرض البوم صور *نزيف القلب*  

قديم 21-03-12, 05:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239993
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: *نزيف القلب* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*نزيف القلب* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *نزيف القلب* المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اتمنى عجبكم البارت ^^

 
 

 

عرض البوم صور *نزيف القلب*  
قديم 21-03-12, 07:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239993
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: *نزيف القلب* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*نزيف القلب* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *نزيف القلب* المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

بنات متى تبون موعد البارتات

 
 

 

عرض البوم صور *نزيف القلب*  
قديم 21-03-12, 07:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196956
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: roudha عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
roudha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *نزيف القلب* المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

على راحتج غناتي متى يناسبج تنزلين البارتات

 
 

 

عرض البوم صور roudha  
قديم 22-03-12, 03:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239993
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: *نزيف القلب* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*نزيف القلب* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *نزيف القلب* المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

انا بارتاتي جاهزة فاقدر انزل باي وقت

لكن انتم شوفو ايت وقت يناسبكم اكثر ^^

 
 

 

عرض البوم صور *نزيف القلب*  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليست, أرجوك, الانمي, انما, بيننا, تريد, تفرق, حبنا, روايتي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية