لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > عبير الاحلام > قصص عبير الاحلام القصيره
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص عبير الاحلام القصيره قصص عبير الاحلام القصيره


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-12, 02:03 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,488
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : قصص عبير الاحلام القصيره
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيرووووووووووووووووو

يا مجرمة قفلة

دمار شامل



اولا
شكرا رفودة للخاطرة الرائعة


ثانيا

بالفعل انا شعرت بالاسى على ناديا لا تستحق كل ما حدث لها
ما اصعب ان تحب شخصا وهو لا يبادلك حتى عشره


مؤلمة قصتها معه ودربها طويل للوصول الى قلبه اذا ارادت ان تصل

ماجنوس قاسي وبارد و................ مخادع

يارب تشحططيه يابيرو زي يا مشحططتي ناديا

تسلمي بيرو تعابير ولا اروع انا عشت الاحداث وتاثرت وهذا كله من براعة وروعة قلمك


بانتظار الباقي

وقلبي بعد الايام لانه عن جد وجعني عليها جدا

دمتي ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 01-04-12, 03:30 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,352
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : قصص عبير الاحلام القصيره
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تنبيه : الخاطرة ليست بقلمي بل منقولة ... وقد ذكرت ذلك عندما اوردتها في تعليقي .
اسعدني جدا استخدام الاميرة لها في مطلع الفصل ولكنها ليست بقلمي احفظها غيباً و اجهل مصدرها

تحياتي عبير التي نسيت ان ترسل لي الفصل
حان دوره الان لكي يعاني ... الجبار ماجنوس
اعتذر عن التعليق المطول فانا مصابة بكسر في يدي واستخدم لوحة المفاتيح بصعوبة
سأبقى بكل تاكيد من المتابعين بكل الشوق .

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 01-04-12, 03:35 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : قصص عبير الاحلام القصيره
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

روووووووووووووووفي سلاااااامتك ياحلوة
عافاك الله
طهووووووور بإذن الله ياقلبي

اعذريني سها عن باالي زهايمر وحيااتك
وانا عارفة ان القصيدة منقولة بس عجبتني وحبيت احطها باسمك :)

موووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 01-04-12, 03:45 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,352
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : قصص عبير الاحلام القصيره
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيــرو مشاهدة المشاركة
   روووووووووووووووفي سلاااااامتك ياحلوة
عافاك الله
طهووووووور بإذن الله ياقلبي

اعذريني سها عن باالي زهايمر وحيااتك
وانا عارفة ان القصيدة منقولة بس عجبتني وحبيت احطها باسمك :)

موووووووووووووة

ايهييييييييييييييي بتوجعني يا دكتورة كتير
واصابعي منتفخة

مووووووووووووووووووواه احلى اميرة الله يسلمك ويعافيك
ههههه هو المثل بيقول صيت غنى ولا صيت فقر بس للامانة حبيت خبرهم انها مش بقلمي

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 01-04-12, 06:05 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : قصص عبير الاحلام القصيره
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
منوووووووووووورة غاليتي
مرحبا اميرة الرومانسية .. و مرحبا بالعاشقة التي قلبت موازيني و جعلتني اعيد ترتيب اوضاع الابطال لاول مره هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه
هلا وغلا فيك ياأحلى ريري سامحيني عالتأخير
لسة اليوم شادة حيلي شوية
خطيرة كلمات روفي و معبرة تماما بمن فاض بها الكيل امام ذلك الجبل الجبار الذي لا يشعر و لا يدرك وجودها حتى
ايه يسلموووو روفي والله لها غيبة واحشانا هالبنية

حبيت عنوان الجزء يا رب يديم الفرح بس و يكون حقيقي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اوووووووبس

ماجنوس يظل ماجنوس مهما حدث له .. لا يتغير ابدا .. يريد الفتاة ليشكرها .. فقط شكر ماجنوس هل انت متأكد ؟
يعني مش قووووووي برضه هو كماان ليه مشاعر وبنشوف تأثير هاللقاء في الجزء القاادم
حسنا اوليفر تصرف بحذر منطقي فالامر فعلا يثير الشكوك و الريبة و عليه التحقق منه قبل ان تحدث المزيد من الخسائر
جيتي لأكبر شكااااااااك في الكووووون
خخخخخخخخخخخ
على الجانب الاخر ناديا منهارة و يحق لها .. لقد استماتت في انقاذه و الذود عنه حتى اوشكت على فقدان حياتها هي الاخري و الان يقتلها القلق و تريد مجرد كلمة او خبر صغير يرد روحها انه ما زال يتنفس نفس الهواء .. عاشقة بائسة معذبة .. تري هل كتبت لها الراحة يوما ؟
ان شااء الله بخليها ترتاح منه هالمجنون ولايهمك
اذن لقد لمحها ايضا .. مجرد لمحة لعينيها لكنها كافية لتثبت عيونها في ذهنه .. هههههههههههه جيد ان هناك ابنسامة قادرة ان تتلاعب بصرامة شفتيه كنت اظنهما صخريتان

معقووووول بعد ما وصلت امامه اخيرا و لم يعد هناك حواجز يحدث هذا اللقاء المحبط الخالي من اى اثر للحياه .. حرااام يا عبيره و الله حرام لثاني مره دموعي تسيل من اجل المسكينة المهيضة تلك .. هل يوجد ضعف و هوان اكثر من ذلك ؟ لا اظن

ههههههههههه والله تقدرين تقولين فيييييي بس ايش نعمل

اه منك و لما لم تلحظ لون عينيها يا فولاذي القلب ؟ لا تدري ما هو المألوف بشأنها ؟!! لهذه الدرجة معدوم الاحساس يا الله

شفتي باااااااااارد قال يقولون اليونانيين أحرة الدم ياختي جتهم نيلة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يبدو ان انعطافا حادا سيحدث في حياة ناديا .. باريس عاصمة الموضة تستقبل فنانا جديدا .. مرحي
بعضا من الثقة بالنفس لا تضر .. عليها التشبث بفرصتها و ترك الضعف و الخذلان و يكفي دموعا
ما اجمل التصميمات حين تدمغ بدمغته

ااااااه ان شااء الله تطول مو تدخل من الباب الامامي لتقذف بالباب الخلفي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لم يكن حلما هذه المرة و لكن قلبي يشعر انه سيتحول الى كابوس فماجنوس سيفسد كل شيء
قمة القسوة ان تتحول فرحتها الوليدة لالم كاسح يعصف بقلبها
في اللحظة التي عرف بها انها ضالته المنشودة تحطم كل شيء .. كل مرة اكره اوليفر هذا و لكن هذه المرة اريد ان اقتله

وانا كمااااااااان

كيف تركهم يأخذوها و هو يعرف انها هي من انقذه ؟ هل يعقل ان تخطط لقتله ثم تنقذه معرضة حياتها للخطر ؟!!! اغبياء و حمقي

وهو أولهم ياقلبي بالفعل مجنوووون

يستحق ان تتبدل مشاعرها نحوه الى كراهية سوداء .. فليحصد ما زرعته يداه و يتحمل اذن
لثاني مرة يتمزق قلبي عليها
غيمة فرح .. حملت حبا .. تساقطت امطارها .. فتناثر و بددته الرياح .. الله عليكي

ههههههه يسلمو ياقمر

اوليفر اخرس يا احمق بدل ما اكسر لك دماغك الغبي هذا .. اتشطر على المترصدين الحقيقين الطلقاء و ما زالت خططهم شغاله يا اهبل

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله لولا اصدقائها بجوارها لكانت انهارت تماما .. كفاها ما عانت منه الى الان انا معها و اشجعها على دخول تلك القوقعة الباردة مجمدة مشاعرها كليا و كفاها تسولا لنظرة او لفتة .. اذا كان يريدها عليه السعي اليها منذ الان و بذل جهده لاستحقاق مشاعرها .. عليه ان يعيدها من ثباتها و يشعلها مجددا و يتخطي تلك الامتار الشاسعة التي تفصلهما الان بموجب القانون

نشووووووووف هو هيعمل ايييه الفاالح الغبي
المغروووووووووووووور والله هشحططه


ضاق بورودها و سحقها .. فهنيئا له صحراءه الجرداء القاحلة منذ الان << فيس حاقد و بشده و يناظر ماجنوس بطرف طرطوفة عينه

وانا كماان ولايهمك هورييييييييييييييه


عبيره حلللللللللللللللوه جدا جدا جدا .. استفزتني لاقصي حد .. اول مرة اشجع البطله على العصيان و القسوه صح ؟؟ كله منك انت و فيسك الحباب هههههههههه

اووووووووووول مررررررررررررة
عيني بعييييييينك كده
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بانتظار الجزء الثالث على احر من الجمر
موووووووووووووووووووووة
دمتِ بكل الحب و الود ♥




هههههههههههههههههههههههه
خلاص اوك ..
بمرمطه عشاانك
مووووووووووووووة ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لليلاس, اهداء, ثلاثية, بقلمي, عاشقة, عيده, قصيرة
facebook



جديد مواضيع قسم قصص عبير الاحلام القصيره
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية