لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-12, 05:33 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 230096
المشاركات: 9
الجنس ذكر
معدل التقييم: رائددعابس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رائددعابس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الرواية الابداعية

 
 

 

عرض البوم صور رائددعابس   رد مع اقتباس
قديم 14-06-12, 09:28 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 230096
المشاركات: 9
الجنس ذكر
معدل التقييم: رائددعابس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رائددعابس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
ممكن اعرف مواعيد البارتات

 
 

 

عرض البوم صور رائددعابس   رد مع اقتباس
قديم 14-06-12, 09:30 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 230096
المشاركات: 9
الجنس ذكر
معدل التقييم: رائددعابس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رائددعابس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرواية مقفلة او لا

 
 

 

عرض البوم صور رائددعابس   رد مع اقتباس
قديم 14-06-12, 08:15 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اسفه الكاتبة تأخرت ونزل البارتات يوم السبت وانا ما دخلت ليه فتره ودحين لقيت البارتات وانزلها لكماعذروني على تأخيري

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-06-12, 08:24 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((117))


بعـــد شهـــريـــن ونص...
كــنت منسدحــه بسريري...وأصيح بوووجــع...وأنــآ مــآسكــه قلبي بــآلم....ليــه يــآمحمد ليـــه؟...غمــضت عيووني بـآلم...وأنـآ اتذكــر...مجيء دآآنه....اذلآآلــه لهـآ...زعلي الصـآرم عليــه...وهو اعتــذر مني مليوون مره...بس مـآسـآمحته...وبعدهــآ...مشــعل وقدوومـــه...وأخذه لدآآآنـــه...وعلى كــثر مـآرآآح أفقدهــآ...الآآ اني فرحــت بروووحتهــآ...مـآبي أكره محمد...مـآبيه يطيــح من عيني...وأنـآ أشووفه مثل العدوو لأخته...كيــف يعـآملهــآ؟...أنـآ خلوود وهي خلوود...لمـآ اتصلت علي..وطلبت تكلــمهــآ...وصـآرخت على دآآنه..ودأأنه صــآحت بووجــع...فضحتهــآ...وزعلــت عليهــآ...ليــه هم قــآسين كذآآ؟...كــسرت خـآطري...ووجعت قلبي...الكــل تخلى عنهـآ...لآآ ابوو ولآآ أم ولآآ أخوو...ولآآ حتى أخت...حتى شهد..اتصلت وصــآرخت وشتمت فيهــآ...وسكــرت...أنـآ أدري انهـآ غلطــآنه...بس النفس ومـآتهوووى....ونفسهـآ بـآغضته...وجعتني كلمـآت خلوود الجـآرحه وهي تقوولهـآ بتجريح ترآآه مـآهووب ميت عليــك...هدمتي بيتك على الفــآضي...مـآ التفت لك وأنتي بنت يـآبنت عمي...مـآهووب ملتفت لك الحيـــن...وأنتي مسوويــه مصيبه...وهـآجره ولــد عمك.....
انصدمت وأنـآ أشووف دمووع دآآآنه...وأرتجــآفهـآ...وخطــفت السمـآعه..وانـآ أصـآرخ على خلوود...خلوود أدري انهـآ قــآسيه...بس مو لهذي الدرجــه...مو لهذي الدرجــه...زعلت عليهـآ يووميــن...ومـآطـآوعني قلبي..بـآكــثر...هذي خلوود...يــآنــآس...الوحيــده اللي أفديهـآ بعمري وأنـآ فرحــآنه....تميت أنـآ ودآآنه تنظــيف بالبيت وطــبخ...ومحمد اذآآ شــآفني مسكت شيء...أو عـآونتهـآ انهبل وعصب...وأنـآ مطــنشته...والله اللي مـآصـآر يـآمحمد...ولآآ طـآوعتك بهبـآلك...البنت كــل مـآفيهـآ وآآرم من فعل يديــنك...وتبيني أترك كــل شيء عليهـآ...بكــره أنت بترضى عليهـآ...وهي بتسـآمحك..لآآنك أخووهــآ..أمـآ انـآ اذآآ تنــيذلت عليهـآ...ومشيت كلآآآمك...بعمرهـآ مـآرآآح تسـآمحني...وبعد أسبووع جـآنـآ مشعــل...وقعد يوومين...وكـــسرت خـآطري دآآآنه...قـآمت ترجــف...من الخوووف....وغصبت حـآلهـآ وهي تقوول لي:مشــعل ترآآ طيــب...يـآرب يكوون جـآي يسلم...ويـآخذني معه...
لبست جلآآلي...رمــيت عليـه السلآآم من بعيــد وهو رده لي...وتووجهت للمطــبخ ...طلــعت دآآنه وقربت بتسلــم وصرخ فيهـآ...لآآ تقرب مـآيبغى يشووف وجههـآ...ودآآنه شهقت وهي تترجــآه وترمي حـآلهـآ عند رجلينه...بس هو بعدهـآ بعنف وطــلع..وتبعه محمد وهو يدعي عليهـــآ...وتمت دآآنه تصيح...بالصــآله...وأنـآ تميت جـآلسه بالمطــبخ..أصيح بصمت على صيـآحهــآ...مـآطـآوعني قلبي أرووح وأشووفهـآ بهالمووقف المذل...ذوولآآ شنوو؟...هذآآ مشعل الحبيب اللي يعني أحسن عيـآلنـآ...وأطيبهم والحنوون...حقيــــر وربي حقـير...وكلهم مثل بعض...كلهم...بعد يووميــن...طلعوآآ لدآآآنه جوآآز....وأخذهـآ ورآآح...ودعتهـآ بدمووعي...وهي بـآحضـآنهــآ وانكـسـآرهـآ وخووفهـآ...وفضى علي البيت...أنـآ ومحمد...هربــت للغرفه قبل لآآيجي...أخذت لي كــم لبس...ودخلــت الغرفه...وحطيــت لي شبسـآت وكـآكـآو ومـآي وعصير...وقفلت البـآب علي...سمعت صووته وهو يغني ومرووق...وأنـآ ارتعبت...وهو ينـآدي بـآسمي...وسمعت ضربه على البـآب..وأنـآ لآآمه حـآلي...وكـآتمه صووت شهقـآتي...وقعد يرفس بالبـآب ويتهدد ويتووعد فيني...وبعدهـآ رآآح...وأنـآ انهرت اصيح...وحـآضنه بطــني....يـآخووفي من أبوووك...ومن عيشتي معه....وأسبووع كـآمل...وانـآ مـآطلــع الآآ اذآ رآآح للجـآمعه...وأرد قبل اشووفه...وهو مـآضرب علي البـآب أبــد...كــنت أدخــل غرفتنـآ...وأرتبهــآ...وأنـآ أحضـــن ملآآبسه المرميـــه....وأشم عطـــره...يـــآآآه اشتقت لــــه....واللـــه اشتقـــت....قسيت عليـــك...ومـآدريــت اني بقســآوتي أقسى على رووحـــي...وانصــدمـــت وأنـآ أسمـــع نبرته الخشـــنه:دآآآآم الشوووق لآآآعب بك كذآآ...بدآآل تحضن هالملآآآبس...تعــآلي لحـــضني...مـآهووب نكــآر مثلك...
لفيت لــه برعب...وتي شيرته طـآح من يدي...وقلبي انتفض...وأنـآ أنــآظر ملآآآآمحـــه الرجـــولـــيه....نظرآآآتـــه الســآحره...يـآنــآس أحبــــه...أدري خبــله ومـآيستــآهل...بس طوول عمري خبــله....قرب مــني...وحضنــي بقوووة...وكــل عزمــي على تربيته انهـآر..وانـآ اتعلق فيــه وأصيـــح....أنـآ ضعيـــفه وربي ضعيـــفه....وهو يهديـــني بهمســـه مره...ويعـآتبني على بعــدي مره....ويقوولي عن شوووقه مره...وأنـآ كالعــآده انتهيــــت واحتـــرقت...وضربته بكــتفه...وانـآ اعـآتبه ليه ضربني؟...وهو قعد يضحك ويبوووس خدي ويديني...ويعتـــذر...وقــآلي اذآآ عصبت لآآ عـآد تقربين لي...ورضـــيت....وأنـآ متنــآسيه مووضووع دآآآنـــه....ورغم ضيقي من تصرفه وقتهــآ...بس هي أختـــه....وتعـآمله يمــكن عن شيء أنـآ مدري فيـــه....وان شــآء الله مع الووقــت بغيره....وأزيل القسـآوه اللي فيه...
وعشنــآ أحلـــى أيــآم عمرنــآ...مـآتزآآآعلــنـآ طوول هالفـــتره....أنـآ أتدلــع عليــه...وهو يلبيـــني...اكــتشفت فيــه أشيـــآآآء غير...محمد انســـآآآن رغم عصبيته وتهووره الجــآآرف...الآآ انه بالدآآخـــل شخــص محرووم حنــآآآن... وانـآ بهالفتره رغــم تعبــي الآآ انــي كثفت عليــه حنــآني...وصبيته عليـــه...وهو طــآير من الفرحـــه...حتــى من البيت مـآيطــلع...صـآر يجــيب نوآآآف معه غصب عنه...رغم اصرآآر نوآآآف على الرفـــض...بس بالنهــآيه محمد يجــره جر...يسهرووون ببيــتنـآ وانـآ بالغرفـــه....أو بالمطــبخ أطبــخ لهم...يدرسوون عندي...وانـآ أضحك عليــهم وأنـآ اسمــع صرآآخ نوآآآف على محمد....لأن محمد غبي درآآآســـه....ومحمد يعصب عليـــه...يقوول لآآ تسمعك نجد وتفضحني بعــد...احترم حــآلك....هههههه مـآيدري اني سمعتــه...ومن يروووح نوآآف...يجي لأحضــآني...مشتــآآآق وولهــآن...ويلقــآني أكـــثر شووق منــه وولـــه....تغلبــت على خجلي غصب عني...رغم وجوود روآآآسب استعصت على البريفسوور على قوول محمد...وطوول هالفتره كــنت مرتـآحه...مـآشووفه يكــلم بصووته الهـآمس...وارتحــت..وكــل يووم أدعي...ربي يبعــد عن دربــه بنـآت الحرآآآم ويهـــديـــه....
دفــنت وجــهي بالمخــده الكــبيره...وأنـآ أصيــح بووجـــع....امـــس كــآآآن أحلـــى أيــآآآم حيــآتي..لدرجـــه انه كــآن مــثل الحــلم..بس تحـــول لكـآبووس....أمــس سوويـــت لنــآ حفلـــه صغيره...لي ولـــه...ليـــله تجمعنــآ...قبل لآآ يخــرب جسمـــي...لأن صــآرت لي كرووشـــه شووي....ومحمد خلــص امتحـآنـآت الفتره الآآولــى...وكــشخــت كشــخه بعمري مـآآآ كشختهــآآ....وتفننت بالآآكــل...وجـآء محمدد وانهبـــل...وسهرنــآ لبعـــد الفـجر...سمعــني كلأآآآم عمري مـآسمعتـــه....احتــرقت وانتهيــت ومـآفـآرقت احضــآنه...قلت له وش كــثر أحبـــه؟...وش كــثر أمووت بحروووف اسمــه وطــآريـــه....وهو طــآر من الفرح.....غفيـــت بـآحضــآآآنـــه....وهو بعــدنــي بخــفه...علشــآن مـآيزعجــني....بيرووح يتحمم وبيرووح للجــآمعه...عنده محـآظره وحــده الصبــح ضرووريــه...والبـآقي بيسحب عليــهم..وبيجي ينـآم...تحمم وطــلع...وأنـآ مغمــضه عيوونــي...بكــسل...أحس انــي بين السمـآ والآآرض...وابتســآمتي مرسوومــه على وجهــي...تحت لحـآفي..وانـآ مغطــيه وجــهي كــلي...رن جوآآلـــه...وكــشرت أنــآ...مـآبغى شيء يزعجــني...بس سمعتــه وهو يرد بشووق وولــه وهمـــس...فتحت عيووني بصدمــه....وأنـآ اسمــعه يتغزل...نزلــت دمووعي بقهر...وأنـآ أقـآرن بين كلآآمه لي البـآرح...وكلآآمه لهـآ الحيــن...أحلى من الكلآآم اللي قـآله لي البـآرح....حســيت بطعوون عمري مـآحسيت فيهـآ...وهو يوآآعدهـآ يشووفهـآ اليووم بالجــآمــعه...وولــعت وانقهرت وانـآ أعض اللحــآف من القهر...وبعدهـآ شميــت ريحــه عطـــره...وتسكــيرة البـآب...وبعدهــآ تسكــيره البــآب الخـآرجــي بعدهــآ...هنــآ سمحــت لشهقــآتي تطـــلع...وانهرت أصيح بووجـــع وبــآلم...أحسه قطــع قلبي...ليــه يـآمحمد وش قصرت فيه؟...أدووور شيء واأحد...عيب وآآآحد...علشــآن أقدر أسـآمحــه مــآلقيـــت...مـآني شينــه..واللــه مـآني شينــه...وقـآيمه بكـل حقووقه...واللي يقوولــه صـآر...وسوويــته وأنـآ أضحــك...هذآآ جزآآآي....يـآولــد عمي...يـآحيـــف بس يـآحيــف..يـآأبوو ولــدي..حضنــت بطــني بضعــف...واللي خلقــك...واللي خلقني وخلق أبووك...يـآني أتووبــه على يديـــني...وقوول امي مـآقــآلت....لهنـآ وبس يـآمحمد...لهنــآآآ وبــــس.....تجـآوزت مآآضــيك كلـــه....بس انه يتــم لك حــآظــر....لآآ يـآولــد عمي...مـآهيب بنت حمد اللــي ترضى الــذل...والله مو بــنت حمد.....تووو مـآصـآرلك نص سـآعه قمت من حضني...احترمني شووي...مـآني طـآلبه كــثير...ورديــت أصيح بقووة أكـــبر...وأن أحس بمرآآآره تذبح....

##
أحـــس بالضيق...ليتني تميــت عند نجد أبرك لي....غمــضت عيووني بقهـــر...وأنـآ أتذكــر جيتي للريــآض...أبووي اللي استقبلنـآ بالمطــآر...صحــت وأنـآ أركــض له...وأرتمــي بحــضنه...بس هو بعدني بجفــآ...وسلــم علــى مشعــل...وسفهــني....نـآظرتهم وأنـآ أرجــف بجزع....لآآآ....الآآآ انتم لآآ تقسوون علـــي....عمري مـآهقيتهـآ منكم..واللــه مـآهقيتهـآ منكم...تبعتهم بعد مـآهـآوشني مشعــل...مسيره مو مخــيره...أطــآآلع بهيئتهم الحبيــبه...ليــه حرآآم عليــكم؟..أنتم اللي جبرتووني عليــه...أنتم...تذكــرت مشعــل وصده لي...وقسووتــه اللي جرحتني بالصميــم...ببيت محمد...وبعدهـآ جفـآآه لي...طوول الطــريق...تمنيته يضربني يـذبحــني...بس مـآيتجـآهلني كذآآ...كـآن مطــنشني..أتكــلم ويرفع لي يده..بمعنى أسكــتي..وربي طــلع محمد أرحــم منه بمليووون مره....ضربني وكــسرني...وللحــين ضربه مبين فيني...هلكــني بـآوآآمــره....وأنـآ صـآمده...بس مشــعل جفــآه يذبح....يقهر...يمووتني بالحيــآ....أدري أستـآهل..وغلطـآنه..والغلــط رآآكــبني من سـآسي لرآآآسي...بس مو كذآآ...موو كذآآ يــآأهلي...يـآآعزوتي...وصلنـآ البيت وسمعت أبووي وهو يفتح البـآب وبحده:ادخلي...الله لآآبـآرك فيك من بنت...ولآآ باليووم اللي شفتك فيه...
انتفضت بجــزع...وخووف...ودخــلت...وشفت شهد ونظرآآتهــآ الكـآرهه ومنـآل الهـآديـــه... وأمي وحنـآن الدنيـآآآ بنظرآآتهــآ...وذبحــتني نظره اللووم لي...والدمووع متجمــعه فيهن....جريــت لهـآ..وانهرت أصيــح من كــل شيء...عمري مـآبكــيت بحيـآتي مثل هالمره...جرووح عزيز..زوآآجي من بندر...أيـآمي السودآآ معه..معآنـآتي..ضربه لي بآخر يووم شفته فيه...ضرب محمد اللي ذبحــني...معـآملته الشينه...شكــيت لهـآ بدمووعي من جفـآ ابووي وقسووة مشعــل...صحــت كــل شيء...وامي تمســح علــى رآآسي بحنيــه:ليــه يـآمك؟...سوويتي بحــآلك كذآآ....ليــه هدمتي بيتك بيدك...الله يصلح حـآلك...ويهديـــك...
قـآل مشعل بعصبيه بعد مـآسلم على امي وشهد:منـآل الحقيني....
وأبووي يدعي علي....وأنـآ اصيــح بـآنكســآر وذل...خـآصه وانـآ اسمع أبووي يقوول بحده وبقهر:علــمن يـآصلك يـآآآ دوويــنه...طلعه من هالبيت مـآفيه...وتعتبيـــن عتبه هالبـآب كــسرت رجــلك...جوآآل مـآفيه...وخرآآبيــطك كلهـآ الآآوليــه مـآفيه...ومن هاليوووم خشتك مـآبي أشووفهـآ...ولولآآ العيب والحيــآ كـآن تبريت منك...تنطقين بغرفتك...وهذآآني حذرتك...
نـآظرته بصدمــه:يبه...
قـآل بووجـــع:وحطـــبه...كسرتيني يـآآآآبنت...مـآنيب قـآدر أحط عيني بعيــن بندر...وهو بزر من بزري...من سـآلفتك انتي وأخووك...عـآديتي بينهم حسبي الله عليك من بنت....وتركــتيني عـآجز...حتى مـآنيب قـآدر أرد القوول عليــه...وبغصــه وانكسـآر...قـآلي مـآعـآد لي حـآجه ببنــتك يـآعمي...وتحرم علـــي ليووم الديـــن....ولوو مـآبغت حرمــه غيرهــآ على هالآآآرض...والله اللي مـآشريت قربهــآ....وعفتـــه لو الثمــن عمري...بس يـآعمي حقي وانـآ عــآيش معهــآ وأنـآ أحـآتي خـآطرهــآ...وشــآري رضـآهــآ...ومـآبي أجرحهـآ واقوولهـآ تعـآلي نعـآلج يـآبنت عمي....أثرهــآآآ تطفح من هالموآآآنــع....وهي دآآسه عني....وكــله كووم...ورعبتي يووم أدخل بيتي وهو مشــرع...قلت انخطــفت أو صـآآآر لهـآ بلآآ...وش أقوول لآآبووهــآ؟...وش أقوول لأخوآآآنهـآ؟...وهي أمـآنه عطوونيـآهــآ....وأثرهــآ طـآلعه من بيتي...ومـآخذه قشهـآآ ورآآيحــه لبيت أخوووهــآ...بالغربــه يـآعمي..ولآآ حسبت حسـآب أحد...لآآ رجــل ولآآ أخوو...ولآآ أحد...حنـآ بنـآتنـآ مـآطلعن برووحهن بالريــآآآض..وهي طلــعت بين الغرب والسكـآرى برووحهـآ...لو صـآبهآآآ شيء وقتهــآ...كيــف بـآوآآجهك يـــآعمي....لكذآآ بـآخليـهـآ..معلــقه لآآ هي مطــلقه ولآآ هي اللي معرســه....ومثل مـآحرمتني من العيـآل طوول هالفتره...والله اني أحرمهـآ منهم طوول عمرهــآ....
قــلت بقهر وأنآآآ اشووف انكســآره ووجيــعته من كلآآم بندر....وانآآآ ابووس يديــنه ودمووعي تسيل:أرجــآك يبه طــلقني منه...والله عــآيفته...والله أكــرهه...
قــآل بووجيــعه وانكسـآر أكــثر:قووولي لي ليــه كـآرهته؟..ضـآربك هـآينك ذآآلـــك كـآسرك معـآيرك بشيء..يجــيك تـآلي الليل سكـرآآآن...رآآيح للحرآآآم....تـآرك صلآآته....عطــيني شيء وآآآحــد...أقدر أوآآجهه فيه بنــدر...وأكـــسره...وأجبر كـــسري...أرجـآك يـآبنتي قوولي كـآنه مسووي لك شيء...وأحلــفك بالله تصدقيني القوول...والله لأخليه يطلقك غصب عنه....
انتفضــت بووجــع...وأنـآ أحــآول أكــذب...بس مـآقدرت...وقلت بووجــيعه وصدق:يكــرم ولــد عمي...عـآزني وحـآشمني...وبغصــه...بس نفسي بـآغضته يبه...مـآحبه...
قـآل بقهر وهو يضرب كــف بكــف...بعد مـآرفسني يبعدني عنه:حسبي الله عليــك من بنــت...كــسرتي ظهري ربي يكــسر بك كـل ضلع...وعســآه كــسر بليـآ جبر...حسبي الله عليك...وبصرآآخ...انقلعي لغرفتــك ولآآ عــآد أشووف وجــهك...
انتفضت بخوووف...وجريــت لغرفتي...أوول مره أشووف أبووي بهالحــآله...أبووي عمره مـآعصب...أبووي طوول عمره حنوون....غير عن عمي فــآيز العصبي...غير عن عمي نـآصر الجــلف.....بس أبووي غير...حنوون وربي حنوون..هذآآ مستحيــل يكووون أبووي....وفعلآآآ من يوومهــآ...مـآنزلــت لتحــت...حبيــسة جدرآآآن...غرفتـــي....اللي على كـــثر شووقي لهـآ...كرهتهـآ الحيـــن...كـــره....مليــت يـآنــآس...ومـآبه أحد يطــق بـآب غرفتي..الآآ امي أو منــآل..لمـآ يجيبووون لي أكـــلي....أمي تذبحــني شووفتهـآ وهي تمســح عيوونهــآ والدمع ينزل منهن...ومنــآل مـآني متعووده عليهـآ كــل ذآآك الزووود...سلآآآم وكــيف الحـآل؟...وتطـــلع....وتميــت أندب حظـــي...ليتني بغيـــت معــآك يـآبندر...أقبل بروودك وجفــآك ومووووتي بقربـــك....ولآآ اني أموووت وأنــآ بقرب أهلي....مـآطيـــق جفــآهم يــآنــآس...والله مـآطيـــقه....تميــت أضرب صدري بقووة...وانـآ الوود ودي...أطــلع قلبي وأدووووســـه دوووووس.....

##
قهوويـــت جدي وأمي"أم عزيز"...واثنيــنهم طلعووآآ...هي تووجهت لعزيمــه كالعــآده...وجدي طــلع لمجلــسه...انســدحـت على الكــنبه بتعـــب....أم عزيز مستـآنســه فيني...وكــل عزيــمه مـآخذتني...ونـآفشـه ريشهـآ فيني...بس أنـآ أكــره هالآآجوآآآء...أنـآ مـآني اجتمـآعيـــه أبــد....وخـآصه مع النسوآآن...وكــلمت عزيز وقلت له يقووول لأمه انه مـآيبيني أطـلع من البيت...وهو مـآصدق خبر...قـآل لأمه اللي كـل يووم تتحلــطم عندي وانـآ اقوولهـآ عزيز مـآيرضى....أنـآ والله مو بخـآطري أكــسر خـآطرهـآ...بس هي يووميـآ حفلآآآت وعزوومــآت...وهي ودلآآل مـآتنزل العبـآيه من رووسهن...وانـآ مـآحب هذي الآآجوآآء...والووقــت ذآآ احــب أقضيــه مع سلطـآن...مع أمــي وجدتي وبيت وخـآلي...والحمــدلله ارتحــت...اكتشــفت خصلــه جديــده بعزيز...كرهه لطلــعتي لأي مكـآن....وانـآ هذآآ الشيء فرحــني بصرآآحــه...أنـآ اكره الطلعــآت....يعني بيتنـآ بيت ابووي...وبس...
لعبــت بشعــري وانـآ ابتســم بكـــسل...حيـآتي من بعــد خنـآقتي مع عزيز...أني خبيــت عليــه مرض نـآيف..يووميــن وهو هـآجرنــي...مـآ أنكـــر اني فقــدتـــه...انصــدمت من حــآلي...بس تـآكــدت من حــآلي..ان هذآآ شيء طبيــعي...وغريــزه بكــل حــرمــه...مده طويــله وأنـآ انـآم بحــضنه...وهالآآيـــآآم انســجت بينـآ خيــط حميــمي...غصب عني...ويمــكن هالشيء من رحمــة ربي...تنهدت وأنـآ اتذكــر عصبيتي عليــه بهالفتره وانـآ اشووفــه جـآفيــني...أنـآ وبصرآآحــه أحتقــر تصرفـــآته...وكـــثير...أسلووبـــه مـآيعجبــني...رضيـــته بعــد يووميـــن...لأني حسيــته وآآجــب...ومفرووض علــي من تربيتي...لآآ تقوولووون أني أحبـــه...لأن هالشيء وآآثقه فيه...أن عزيز مـآله بقلبي غلآآ...بس تقدروون تقوولوون رد جميــل...وأنـآ مـآنيــب نكــآآره...عيشــته أيــآم سودآآ...ربي لأيعيـــدهـآ بمرض نـآيف...وهو تصرف بحكــمه لأول مره...احتوآآني واحتوووى حــزني...بدوون لأ يــعرفــه...ولكــذآآ كــنت ملزووومــه أرد جميــله....تذكــرت يووم رضيـــته...مـآ أنكــر انهـآ ليله صعبه مرت علــي...استجمــعت فيهـآ قووتي وشجـآعتي وتصميــمي...هو حــآول يكــسبني وغير من حـآله كــثير...يعني بنى الآآآســآس لعلآآقتنــآ....وانـآ علي الشكــل...وأنـآ بعمري مـآ تجـآبنت أو تعـآقست عن مهـآمي...كــشخــت ولبســت قمــيص سكــري قصير لفووق الركــبه وشفــآآف...حطــيت ميــك أب خفيف...لأنه من زعــل علي..صـآر يجي لغرفتنـآ متـآخر..ويرمــي حـآله وينــآم...ومـآيلتفت لي أبد....تركــت شعري مبلوول...وحــطيت له جــل خفيــف...حطــيت قلوووس فوووشي لآآآمـــع...تعطــرت ودهــنت جسمــي بالعطوور اللي يحبــهـآ...لأول مره من زوآآجـــي أولـــع شمووع....شرتهـآ لي سعــآد....بتجهيز زوآآجـــي...نــآظرت شكــلي..وابتســمت بـآعجـآب...سمعــت صووت بـآب جنـآحنـآ ينفــتح..وحسيت قلبي يرجــف...قوويــت حـآلي...وانــآ اقوول...بـآسووي اللي لآآزم أسوويــه....واذآآ صدني هو الخسرآآآن...وربي اني مـآ أكررهــآ ثـآني...ورغم صعووبه الموووقف...خـآصه علي وعلى شخصيتي الغريبه...الآآ اني جمعت كل شجـآعتي وقوووتي....وفتح بــآب الغــرفه...وتصنم ينـآظرنـــي بصدمــه...ابتــسمــت لـــه غصب عني وانـآ أتووجــه له..وعيووني بعيوونـــه...رفعـــت نفسي بشوويــش لأنه أطوول مني بشووي..قبلــت خده بخــفه وحسيت برجفتـــه وأنـآ أهمس لــه:نوورت مكـآنك يـآبوو حمـــد...
نـآظرني بنص عيـــن...وهو يبتســم بـآستهزآآء...رمى غترتــه وعقــآله..بعصبيه على الآآرض...وتووجــه للحمــآم..وهو يزرع البــآب ورآآه..وانـآ اصر على اسنـآني...وأعد من وآآآحد لعشــره...هدي يـآبنت...هدي أعصـآبك....رجـآل وعصــب...وهو الحيــن زعلآآن على كذآآ شيء...مو بس على مرض نـآيف...زعلآآن أنك تصيحيــن بحضــنه...أدري جرحــته بهالشيء...وربي يسـآمحــني...والحمدللــه اللي أنقــذني...وترك عزيز يتخيــل انه من مرض نـآيف...مو كــره له...أنـآ أعترف اني أستغليــته...ولكذآآ...ملزوومــه أشري خــآطره...نـآظرت بطــني الضـآمر وانـآ امســحه...يمكــن أكوون هالشهــر حـآمل...لأآآآزم يتربــى هالطفل بين أب وأم...مستحيل أخلي طفلي يعـآني مثل مـآعـآنيت...وأنـآ وآآثقه اني أقدر أغيــر عزيز...وأقنعه بـآسلووب ...وطبعـآ اذآآ هالشيء وآآآفق بـآله....بعدهــآ طلــع من الحمـآم وهو لآآف خصره بفووطــه صغيره...وصدره مبلوول...والمـآي يتنـآقط منه...حمر وجهي وانـآ اصـــد عنـــه...ثوآآني وسمــعت صووت بـآب غرفــة التبــديــل ينزرع زرع...وفزيــت برعــب..وانـآ استغفر ربي...وربي هذآآ مهبوول..نـآظرت غترتـه اللي رتبتهآ وحطيــتهـآ على الكــنبه...وطــلع هو وجلــس على السرير....وهو يلعب بجوآآلـــه...ومنزل رآآســه للآآرض...ومـآ التفت لــي...وأنـآ مستحيـــه...مـآني جريــئة...وربي أستحـــي...تووجهــت للسرير..وأنـآ اجــر رجليني جر...واحــس ان نفسي مو هـآينه علي...أرمــي حـآلي عليــه...وأرد أقنــع حـآلي..انه رجــآلي...ومـآنيب رآآميــه حـآلي عليــه...واللي أسوويــه هو الصــح...هو الصــح...هو مد لي يد بووقـــت أنـآ ابتعــدت فيـــه عن الكـــل....خفــت من دمووعي لآآ تحــرق صدر سلطــآآآن...خفت أظهــر فجيــعتي وضعفي وخوووفي لأي شخــص...أخفيــته عن أمي...بس مآآآآ قدرت أخفيــه عنه...والحــق ينقــآل...كـآن لي عوون وسنـــد...أبكـــي بحــضنه وأدري انه مجرووح ويكـآبر....وأحمد ربي انه مـآفهم سر دمووعي صدق...وعســآه مـآيجي اليووم اللي يفهمهــآ...كــنت أصيــح من قربــه...رميــت حــآلي بحضنـــه ونيرآآآنهــآ...بــآنسى وجــع قلبي والنـآآر اللي شــآبه...من المرمــي هنــآآآك لآآحوول له ولآآ قووه...والشــآيب المنكــسر على حــآله...من كرهي لحضنه وقربه...من وجيعة سلطــآن اللي بتلآآزمه طوول عمري....بكــيت من كــل هموومـــي...كــنت أعــآقب حـآلي بقربــه مني...متنــآسيه انه انســآن ورجــآل أثق كــل الثقــه بكرآآمتـــه....رجــآل وآآثقـــه بحبـــه وهيـــآآآمه فيني...لمـآوعيـــت على حـآلي...احتقرت حالي كــثير...طــفى النوور وهو يتـآفف...وطــفـآا الشمووع بيديــنه وهو منقهر..وانســدح على السرير وهو يجــر اللحـآف مني..ويعطـــيني ظهره..وأنـآ ابلع ريقي...أدري ان نفســه عـآزه عليــه انه يقربني...وانه يحترق بــآرضه الحــين...أخــذت نفس طويــل...وقربت له بخــفه..وأنـآ أضرب على كــتفه بـآطرآآف أصــآبعي...وهو بس يبي أي حركــه علشـآن يذبحني..صرخ فيني وعيوونه ترعــب بالظلآآآم...ذكــرتني بيووم البر..بس غمضت عيووني بقووة وانآآ اتذكــر ذيــك الليله ونظرتــه الملهووفـــه...نفس اللهفــه أشووفهـآ الحيــن.....بس بالبر كـآن مرووق وخبيـــث....أمـآ الحــين فهوو بــآشد حـآلآآت عصبيته..:شتبغيـــن هالحـــين...ترآآك ازعــآآآج...وورآآي دوآآآم أنـــآآآ...
زميــت شفــآآيفي بزعــل وأنـآ قلبي يرجــف من نظرة عيوونه..وقلت ببرآآءه:أبغى يـــدك...نـآظرني بـآستغرآآب..وكمــلت بدلـــع...بنــآآآم عليهــآ...صــآرلي يووميـــن مـآنمــت عدل...
نـآظرنـــي بقهـــر...وانـآ أحســه بيقطـــعني وهو يشووفني أووزع ابتســآمـآت...قلت بدلآآل وأنــآ أمســح على خده:يـآقلبي لآآ تصير بخـــيل...مـآبغى الآآ ارتــآح بنوومــتي...أبغى يدك بس...
تنهد بحــرقه وقهر...وهو يمــد يده..وأنـآ ابتســمت بخبث...يـآرب هوونهــآآآ علي...وانصرني عليــه...وخــل يفهم هاللووح...وربي طـآح وجهي وأنـآ اتلصق فيـــه...سكتنــآ وحنـآ متلآآآصقيـــن...ومـآفيــه الآآ صووت أنفــآسنـآ المتســآرعه...قـآل بهدووء:شتبغيــــن؟...
قـلت بـآستغرآآب:شــآبغى...
قـآل ببروود:عن التمســكن والتصنــع...قوولــي اللي تبغيــن...بلآآ لف ولآ دورآآن...وحركـآت المصـآله اتركــيهـآ عنك...
انتفضــت عنــه بقووة...وأنـآ ابعــد عنه بقهر...وغصب متحكــمه بـآعصـآبي...تستـآهليــن يالجـآزي...يـآزفت...هذآآ اللي تبغيــنه....مصحيــه ضميرك مع وآآحد مـآيسووى...رد صووت عقلي علي...مـآصـآر شيء يالجــآزي..أنتي أكــثر وحده تعرفيــن قهر الرجــآل وش يسووي؟....لآآ تصيرين خبــله...وتكــآآبريـــن...رآآحت كــل هالمده على مبزرتك وخبـآلك وغروورك...الحيـــن لآآزم تحطــين النقـآط على الحرووف...رفعت عيووني لــه...شفته ينـآظرني بنهــم وبعشق وبغــضب...أعرف هالنظرآآت عدل...بعــدت غرتــي لورآآ...وأنــآ أجري حــآلي...وأقووي رووحي...وحــلفت بربي انه اذآآ صدني بهالمرره....ليحــلم حلــم اني أرضيـــه....رديت بسرعه استغفر....حلــفت اني أخليــه هو يرضيــني...وبكذآآ مـآ أقلل من قدري ولآآ قدره...أنـآ جيته ومرتين ورضيــته وصدنــي...والحيــن دووري...وبصرآآحه نفسي مـآتهوون علي....وانـآ لك يـآعزيز...تووك مـآعرفتني عدل...عـآمل حـآلك خبير بالنسوآآن...وبكــل صنف...والله لأكوون لك صنــف مـآجربته ولآآ كلـــته...وكل ثـآنيه لي طـــعم....جيــت بـآنطــق بس خـآنتني حرووفي...بسرعـــه قلــت له ببحـــه وغصـــه:
عيون القلب لك عطشى تنادي وين ينبوعك
أبي أرْوَى من إحساسك طلبتك إنتشر فيني

تبعثرّ داخل اجزائي تشبّع فِيّ لاأجوعك
تمادى في ضلوعي زين وإرقى بعدها لعيني

وشتت نظرة الآمي داوّ جراح موّجوعك
تفنن في اساليبك وجودك يمّي يكفيني
وإذا حسيت بك لاهي بصير لقلبك ضلوعك

بسامر دمك و نبضك بشيل خطاك بيديني

زرعتك في بساتيني إلين اينعت بفروعك
وجيت اجني ثمر غرسي لقيت الساق يرميني

وكمــلت بزعـــل وأنـآ اعطــيه ظهري واسحــب اللحـآف منه...بعد مـآشفت صدمته الوآآضحه:يجــي منك أكــثر يآبوو حمد...هذآآ جزآآي وانـآ جـآيه أعتذر عن شيء...مـآ يستـآهل اعتذآآري...وأنـآ اللي بعمري مآعتذرت من أحد..ولولآآ غلآآك مـآسوويته...وبحسره...بس حسـآفة الغلآآ يـآبوو حمد...وبغررور..ويكوون بعلمــك ترآآ مــآخبيت عنك خبر نـآيف...الآآ بعد مـآحلفني أبووي ونـآيف..ومو الجـآزي اللي تخوون وتفضح سر أحــد مـآتمنه عليــهـآ أحد...وببحــه وانـآ أجبر لسـآني ينطق هالكلمـآت...حتى لو لأقرب النـآس لي...اللي هو زووجي...وبدقــه علشـآن احسفه واندمه ولآآ عـآد يسوي هالحركــه معي....وأنت أخبر فيني وبحفظي للآآسرآآر يـآولد عمي...وخلآآص دآآمك عـآيفني ومـآتبي قربي...ابشر ببعدي وجفـآي يآولــد عمي...والوجــه من الوجه أبيض...
وشديت اللحـآف علي...وهو صمــت...مرت خمــس دقـآيق...عشر دقـآيق...وانـآ قلبي يرجــف...وأنـآ احسه للحيــن على جلسته...ثوآآنــي وحسيــت يدينــه القوويـــه تطووقني...انتفضــت غصب عني...ولعنــت حــآلي مليوون مره...حســيت بـآنفــآسه القريبه من وجهــي...وهو يقوول بهمـــس:زعلـــتي...
هزيت رآآسي بآيه...وأنـآ الكلمـآت تخووني...عجز لسـآآني ينطــق...قرب عزيز مني وبهالحميــميه ودفـآ جسمــه العـآري...يرعبــني..ويررعبني كــثير...كــل لمســه من عزيز أحســه كـآنه يلمســني لآآول مره..انتفض بجزع وخووف...صحيــح تقبلته والحمدللــه على هالشيء...وفر كــثير علي من التعب والدمووع والآآذلآآل والآآنكـسـآر الدآآخلي...بس فيــه شيء دآآخلي رغم اني دفنته بـآقصى أقصـآي...بس كـآره لعزيز وربي كـآره...رغم محـآولآآتي للتغلب عليــه...لأني بـآعيــش...وتعبــت...بـآعيــش حيــآتي مــثل أخوآآني..الحمدللــه ريــم مبسووطه ربي يتمم عليهــآ..وحتى سلطـآن مرتــآح..صحيــح كـل أمووره أسيرهـآ من بعيـد لبعيــد...لحد هاللحــظه..وأنـآ وآآثقه انه بيتــم بحـآجتي وتسير حيـآته طوول عمره..لأن شذى ضعيــفه ومستحيــل تعيــشه...لكذآآ أنـآ حرصت على اني آخــذ عزيز...هذآآ من الآآسبـآب اللي شجعتني ودفعتني أقبل بهالزوآآجــه...لو أخذت وآآحد ثـآني...بيخدم أخووي وزوجته وعيـآله مره مرتيــن وبالكـثير عشــر...وبالتـآلي بيـمل..وبيطـآلبني بحـآلي بكــل وقــت..على عكــس عزيز..اللي بيحــرص على عيـآل سلطـآن...لأنهم بنفس الووقت عيـال أخته...وسلطـآن رغم اني أدري وواثقه ان عزيز مـآيطيـقه...بس يبقى ولـد عم...ومن النـآصر...وهذآآ الشيء يشفع له...تنهدت بووجــع وأنـآ احس قبلآآآته تحــرق رقبتـــي...وهو يعتــذر مني بكــل لغـآت العشــآق...ويووعدني مـآعــآد يزعل...الآآ لمـآ يفهم دوآآفعي...وتمينـآ طوول الليل أنـآ أتغلى وهو يتعـــذر...ومـآرضيــت عليــه...الآآ لمـآ عرفــته ان طعمــي مر..وزعلي يذبح....علشـآن يحــرم مره ثـآنيــه يزعلـــني...ويحســب حسـآبه قبل يسووي أي شيء....يكــدر خـآطري...ومرت الآآيــآم وحنـآ سمــن على عســل...عزيز مجنووون فيني...ويووجعني هالشيء...يضــآآيقني اندفـآعه بحــبي...وهالشــي صرت أجبــر نفسي عليــه...غرقتــه كلآآآم حـــب...لأني مـآحب أكوون بـآرده مـآحــب...وأدعي ان ربي يزرع حــب عزيز بقلبي...أنـآ مـآ أنكــر اني صرت أفقده اذآآ تـآخر...بس مـآ احبــه..مـآ احبــه الحب المجنوون...اللي دآآيمـآ اقرآآ عنـــه...الحــب والمشـآعر اللي أسمعهـآ منه...وصـآرت حيــآتي ببيــت اهلـــي أغلــب وقتـــي..أســلي أمي وجدتي وسلطـآن وشذى...أو مع نـآيف اللي تعلقــت فيه بجنووون بعد اللي صـآر....وولــيد وخلوود الهبــله...وبالليل بـآحضــآن عزيز...وهو يـآخذنــي ويعلــمني عن أصوول الحـــب...وانصــدمـــت من خبرتـــه الووآآآســــعه...وهو كــل يووم طــآلع لي بشــيء...

((118))
وعيـــت من سرحــآني وانـآ أحــس بـآسنــآآنه تعــض خدي بقوووة...بعدتـــه عني بعصــبيه...وأنآ امســح خدي بـآلم:وووجـــع زيــن...
قــآل بضحكــه:أفــــآآآ...
صديــت عنــه مبووزة...وهو جلــس يضحك ويلصق فيني...وقـآل بضحكــه:لآآ الزعلـــه كبيــره هالمـــره...
قــلت بخــبث وانـآ اكــتم قهري بدآآخلي لأنه مـآنعني منعـآ بـآتـآ أنـآم برآآ البيت:ايـــه...ليه وش شـآيفني؟..كـل يووم عـآضني بمـكـآن...وبغروور...وأنآ أجــلس وأحط رجــل على رجــل...ويكوون بعلمك...رضـآوتي هالمـــره غير...
قـآل بهبــل وهو ينفث الدخـآن بووجهي:هههههه...أجل غير..آمـــري يـآم حمد...لك اللي تبغـــين...
قلت بفررح وانآآآ اتمســح بصدره:يـآبعدي والله...بروووح أجيب عبـآتي وأنززل طيــآره...
وجيت بقووم...بس جرني بحضنه وهو يضحك...نـآظرته بقهر...وهو قـآل بجديــه:أنتي هبــله...أنتي مو صـآحيـــه....
قـلت وانـآ اعض على اسنــآني:يوووه عزيز انت وآآفقت أنـآم عند أهــلي...
قـآل بصدمه وهو يقرص عيوونه فيني:يالجذوووب...ومتى هالكلآآآآم؟...
قلت وانـآ مبرطــمه:أنت قلت لي آمـــري...
قـآل بحده:أقوول أنثبري بــس...واجلسي عمرك مـآرضيتي...قـآل أنـآم عند أهلي...قــآل...
قلت بعصبيه وأنـآ اقووم من حضنه:أيــه وليـــه لآآآ؟....حرآآم والآآ عيـــب...
قـآل ببروود وهو يتسند على الكــنب والزقـآرة بفمــه..:عنـــدي حرآآم وعيب وقلة حيــآ...وكل اللي تبغين...
ضربت رجليني بالآآرض من القهر.وهو كمــل ببروود:قهووويني أقوول...وعن هالنظرآآآت اللي مـآدري وش تبي؟...
قلت بعصبيه:قهوو حــآلك...
قـآل بحــده:جـــــــــــــآزي بسرعـــــــــــه...
تنهدت بدآآخلي وأنـآ أستتغفر....وعرفت انه صدق عصب...لأنه مـآينـآديني جـآزي الآآ اذآآ احد معنـآ أو كـآن معصب حيل...صبيت له القهووة...وقربت له القدووع...وأنـآ أحس بضيقه اقتحمت صدري...ضرب لي على حضنـــه...يعني يبغـآني أجيــه...نـآظرته بنص عيـــن...وهو تنهـــد...ضرب لي على الكــنبه اللي جنبــه...قربت وجلــست جنبه..كــنت برفض...بس بعديــن ترآآجــعت...قـآل وهو يحضــن أكتـآفي بحنيـــه:أنتي وش مبدل أحوآآآلـــك؟..
نـآظرته بضيــآآع...وقلت بتعب:عزيز وربي تعبــآنه...برووح أرتـآح شووي عند أهلـــي....
تنهد بضيق:وتتركـــيني...
نـآظرته بملل من أنـآنيــته الفضيـــعه....يطـآلبني بكــل اهتمـآمي وتفكــيري ومشـآعري...قـآل بضيق:قوومي جيبي عبـآتك...
قلت بفرح وكــل ضيقي رآآح:بنـآم عندهم...
قـآل بجموود:لآآآ...بتسهريــن..وبجيــك بالليل...وهذآآ اللي أقدر عليـــه...
قلت بضيــق:ايـــه...ليـــه؟..
قـآل بحــده:قوومي وبلآآآ كلآآآم فــآضي...وبكــره لآآ حملــتي وولدتي ...بـتقعديــن عند أهلك اربــعين يووم..وتفتكــين مني...وهذآآ الشيء الوحــيد اللي بـآتركك فيــه...
قلــت ببحــه:خلآآآص مشكوور مـآبغى أرووح...
وصعــدت غرفتي بسرعه...وقفلت البـآب...ضرب علي يترجـآني أفتح...بس ترجيــته بدووري يروووح....مدري ليــه حسيته متعمد يجرحــني؟...الحمــل صـآر مووضووع حســآآس..أمه ودلآآل..وكـل من شـآفني سـآلني مـآحملتي..والله انك طوولتي....أمي تترجـآني أرووح أرآآجـــع...وانـآ اصرخ بدآآخــلي..مآآآصــآر زووجي الآآ من فتره...والله من فتره...تذكــرت ذآآك اليووم وعصبيتي...وتكــسيري لكــل شيء...طلــبني جدي وجلســت معه وأنـآ أضحك...ثوآآني وحمر وجهي وأنـآ أسمــع كلآآآمه...وهو يتهدد ويتووعد فيني اذآآ آكــل شيء ومـآنعه حـآلي أحمل...أو مــآنعه عزيز من حقــه...كـنت أنـآظره مصدوومـــه....وبدوون شعوور قلت :بـآي صفه تتكــلم معي بهالموووضووع؟...
قـآل بعصبيه وهو يصـآرخ:وقص لســآني...وأتكلم باللي أبغـآه...وصفتي كــل شيء...يـآبنت نـآصر..وكـآن ابووك ورجــلك عجزووآآ يربوونــك...فمـآنيب عـآجز...واللي مقوويـــك عليــنـآ...وشـآده ظهرك فيــه...ترآآآني قـآدر على كــسره...لآآ تحديني أسووي اللي عمرك مـآتخيلتيه...ترآآني بدر النـآصر...
وتم يهدد وانآآآ انـآظره بجموود...وببروود...وبدآآخلي أغلي من كلآآآمه وتهديــده...بـآي صفه يتدخل بحيـآتي؟..بـآي صفه يكلــمني بهالمووضووع الحسـآس بالذآآت...تميت أسمعه وهو يعطيني مهلــه وبعدهـآ بيـآخذني طيب آو غصب...للدكتوور....يشووف علتي..وأنـآ أحس كــل مـآفيني موولـــع....قلت ببروود وانـآ أشووف وجهه المتجــعد..وهو ينـآفخ من الغضب:خلــصت يـآبووي..
نآآظرني بنــص عيـــن...وهز لــي رآآســه...تنهدت وأنـآ أقووم..وقبلت رآســه..جدي أقصر مني بشووي....يمكــن كـآن بشبـآبه طوويــل حيل...بس العمر له حــق...جسمــه شووي ممتلــي...وظهره منحني كثير...جدي مو صغير أبـــد....وقلت بهدووء:كلآآآآمـــك اللي قلتـــه بعمــل حــآلي مـآسمعتـــه.....
قـآل بعصبيــه:بنـــت...
قــلت بحــده:اتركــني أكــمل كلآآمي يـآجد...تنهدت بضيق...وبجديــه..أحلــفك بربي وربك يـآجد...رجلي جـآك شكــآي من قصووري معه..."هز رآآسه بلآآ.."ابتسمــت بدآآخلي...وكمــلت بجموود...أجــل كلآآآمك مـآينحسب يـآجدي..ولآآ ينووزن بميــزآآآن...لآآجــآك رجــلي شكــآي...أمســك عصــآك وكــسر عظــآمي...ومـآنيب نـآطقه بحرف...بقوولك جزآآي وحقكــم...وبحده..بس قبل هالشيء يـآجد..مـآحد له علي كلــمه...والعيــآل ربي ان شـآء الله مـآهووب نـآسينـآ..وبيرزقنـآ...وارقــد وآمــن...بعوون الله مـآبنـآ بلآآ...وبثقه..وبخصووص اللي قلته اني يمكــن أكــله...اطمــنك يـآجد..مـآنيب قليــلة ديــن..ومـآنيــب قليــله أصل....وبحده...ورجــآآء يـآجدي....حيـآتي أنـآ وعززيـــز مــآ لآحــد بهـآ صــآلح...مشـآكلنـآ بنحلهـآ اثنينـآ ومـآلنـآ ثــآلث...وانجــآز مني له...لو تشووفوونه يذبحني لأحد يتدخل...وبالمثل انـآ..لو ذبحــته لأحد يفكــه من يديني....
شفت صدمتــه هو ينـآظرني...وتركــته وطــلعت...تووجهــت لغرفــتي..وقلبــت كــل مـآفيهــآ من القهر...أكـــره شيء بدنيــتي...أحد يتدخل بحيــآتي...أنـآ مسيرة حيـآتي وأنـآ بزر..الحيــن لمـآ صرت حرمــه..بيجوون يتشرطوون...عشم ابليــس...حتى لو كــآن جدي...جدي أدري انه طــيب...بس جدي يحب التحــكــم...ويحــسب كلــمته بتمــشي على كــل النــآس...بس أنـآ مستحيــل تمشيء علي..اذآآ مـآدخلت رآآسي مـآ أسووويهـآ لو ايش....
انســدحت بسريري..وانـآ اتصل على امي أكلمهـآ وبعدهـآ جدتي...وطمنووني ان سلطـآن شووي وبيجيني هو وشذى وفصوولي...سكــرت منهم...وأنـآ أفكــر بالمصيبــه الجديــده...الله يهدآآك بس...مدري كيــف هـآنت عليــك حـآلك يـآشذى؟....ربي يجيب العوآآآقب سليمـــه بس....
##
لبست ولبست فصوول ولبس سلطـآن...ونزلنـآ تحت..بنروح لبيت أهلي...الجده من شـآفتني قـآلت بترحــيب:هلآآ وغلآآ...هلآآ والله...
كتمت ضحكتي وقبلت رآآسهـآ...ورآآس عمتي مهـآ..وسلطـآن يصـآرخ علي..مستعجل على الرووحــه..وطلعت معه..ركبنـآ السيـآره..سلطـآن قدآآم..وانـآ وفصوول ورآآ..وانـآ ابتســم لحيـآتي اللي استقرت وأخيرآآ..والجده اللي فكـتني من لسـآنهـآ الطوويــل..بعد مـآفـآض كيلي...وشكــيت للجـآزي...اللي هدت عليهـآ...وانتهى المووضووع والحمدللــه..والجده صـآرت بس تمدح فيني...لدرجــه تحسسني اني ملكــة جمـآل..هالجده مـآتلعب أبد..بعد مـآكـآنت تدووسني بالآآرض...الحيــن حـآطتني فووق رآآسهـآ...لدرجــه تحرجني...مـآآعندهـآ حل وسط..يـآ تووصلني للسمـآ والآآ تخفسني الآآرض...الحمدللـه بس على كــل حــآل...حسيت السيـآرة وقفت قبـآل بيتنـآ...نزلنـآآ..وتوجهنـآ للبـآب..فتحت لنـآ الخدآآمه البـآب..ودخللـنـآ المجلــس...ثوآآني ونزلــت الجـآزي بهدووء وهي ترحــب فينـآ...كـآنت لآآبســه فستـآن وردي قصير نـآعم...سلمت علي..وطبعـآ بعد تحضن سـآعه هي وسلطــآن..وجلست وسلطـآن لآآزق فيهـآ..وهو يتدلع..أبغى ذآ...وابغى ذآآ...وبصرآآحــه ينرفزني سلطــآن اذآآ شفته كذآآ...تندبل جبدي صدق منه...تقهووينـآ والجـآزي تضحك هي وسلطـآن...ولآآهم حـآسين بـآحد..وفصوول بحضنهــآ يلعب بعقدهــآآ...شووي ودخــل عزيز..نـآظر الجـآزي نظره غريبه وهي صدت عنه..وانتبه لنـآ..وقعد يرحــب ويهلي..أخذ فصوول من الجــآزي..والجــآزي هـآديــه...حسيتهم متزآآعليــن..قعدنـآ نسوولــف سوآآلف عــآديــه والجـآزي مـآنطقت بولآآ حرف وسلطـآن يلعب بيدهــآ...شووي ودخــلت خلوود وهي تصـآرخ كالعـآده...وكلنـآ انرعبنــآ...وهي طلعت عيوونهـآ من برقعهـآ..لمـآ شـآفت عزيز..أللي مســح فيهـآ الآآرض..ونزل فصوول...وطلــع من البيت...بعد مـآجر سلطـآن غصب معه...وخــآصه وهو يشووف نووف المتخبيه ورآآ ظهر خلوود....هههههه...وبس طلــع عزيز..انفجــرت الجــآزي بالضحك...وتبعنـآهـآ أنـآ ونووف...وخلوود تشتم فينـآ..وزعلت..ويـآزعم بترجــع للبيت..ولوليــد اللي يدآآري خـآطرهـآ..ولمـآ طنشنـآهـآ..قعدت وهي تفترش الآآرض...وتبلع معنــآ...ههههههه....وقعدت تضحك وتسوولف...وتتفدى وليــد...شووي وجتنــآآ شهد وهي تضحك....طلعت هــآآآجه من عيــآآلهــآآ وقعدنــآآ نسوولف...وحنـآآ متجنبين ذكــر دآآنــه....لأن عمي حــآآبسهــآآ بالبيت...ومـآآنع عنهــآآ اي شيء....والعــآآآئله الكــريمه شــآآنه الحرب عليهــآآآ...أخذت صحن ورق العنــب وأنــآآ أكــله بتلــذذ...وأنــآآ نــآآسيه كــل شيء...ثوآآآني وانتبهت لعييونهــآآ تقرص فيني....نزلــت الصينيــه...ونــآآدتني للمطــبخ...وحطــت لي ورق عنب بصحن...وبنظره:كوولي هنــآ....لآآ ينتبهوون لك...
ابتسمت بـآمتنـآن وأنــآ أنقض على صحن ورق العنب...وأكلت لمـآ قلت بس...وحسيته طلــع من خشمي...شفت نظرتهـآ لي....واستحيت قلت بخجل:آســفه..صرت مفجووعه بس غصب عني..لأني..
سكتتني بسرعه وهي تقبل رآآسي وبحنيه:آسفه شذى اذآآ طولــت معك بالكلآآآم...وغلطت عليــك...بس وربي اني مثل مـآ أغلي سلطـآن أغليــك...ومـآ عصبت الآآ من خووفي...وبهدووء وهي تـآخذ نفس...ومثل مـآقلتي هذي حيـآتك..وانتي اللي تتحمليــن قرآآرك ونتيجته...وربي يقوومك بالسلآآمه ان شـآء الله....ويخليــك لولدك ولرجلك....
رفعت رآآسي...وشفتهــآ طلعت برآآ...ابتسمــت لخيـآلهـآ وانـآ احضن بطــني...أدري فيهـآ مـآتحب تعتذر...لأي أحد...واعتذآآرهـآ مني كبرهــآ بعيني...تذكــرت قبل شهر ونص...بالضبط...لمـآ شكــيت بنفسي حـآمل...رحــت للدكتوورة...وأكدت لي حملــي...فرحــت وطرت من الفرح...وضربت بتحذيرآآت الدكتوورة الحيط...وانـآ ممتنه ان خطتي ضبطــت...رجعت البيت...وخفت أقوول لمنو؟...جتنـآ الجــآزي وقلت لهـآ..وعصبت علي..انه مو زيــن..وان الدكتوور حذرني من الحمـآل والولآآده..لأن صـآر بولآآدتي لفيصل تمزق بالمشيمــه وولدووني بعمليــه...وفيصل صغير..وبحكــم سني بعد...كــنت أشووف غضبهــآ وعصبيتهــآ...وأنـآ دمووعي تنزل...خربت فرحتي..مـآقلت لهـآ الآآ ابي أشووف الفرحــه بعيوونهــآ...لأني أحسهـآ لآآ فرحــت يفرح سلطــآن...وهي المسؤؤلــه عنه وعني..بس صدمني غضبهـآ وعصبيتهـآ...قلت بصووت مرتــجف:أجـــل ليــه زوجتيـــني له؟...انتي مو تبيغين له عيــآل؟...هذآآني بجيب له عيــآل...
وانهرت اصيح...شفت صدمتهـآ...وهي تقوولي بهدووء:شذى يـآقلبي اسمعيني...وافهميني عدل..أنـآ مـآنكــر أن ودي أشووف هالبيت مليـآن بعيـآلك انتي و سلطــآن...نـآظرتهــآ وأنـآ ابيهـآ تقوول انهـآ فرحـآنه بحمـآلي...بس كملت بزفره ضيق..بس هالشيء مو على حسـآب صحتك...صحت بقهر وحضنتني بقووة...قـآلت بلووم وعتب..وتـآكلين منشط ربي يهديــك...كلووميــد مره وحده...وأنتي الحمدللــه مـآفيك شيء...ولآآ تشكــين شيء...تنهدت بتعب...بس لو انك منتظره شووي...على الآآقل لمـآ تتجـآوزيــن متـآعب ولآآدة فيــصل....
قــلت بصدق وأنـآ اتذكــر كلآآم خلوود اللي مـآفـآرقني...قـآلته تمزح كحل لهـآ...قبل لآآ تتزوج وليــد..وتبغى تلحق عمرهـآ لأنهـآ كبيره...وانـآ هالشيء مـآفـآرق بـآلي...قـآلت انهـآ بتـآآكـل كلووميـد..علشـآن تححمل بتـوأم...وأنـآ علقت كلمتهآ ببـآلي..اذآآ خلوود تقوول كذآآآ...أجل انـآ وش أقوول؟...على مـآ أسترد صحتي...يبغووني أنتظر سنتيــن..وبعدهـآ أرمــي حبووب المنــع...وبيكوون عمري بالآربعيــن...وبعدهـآ ربي العـآلم أحمل بسرعه أو أطــول...أنـآ بفيصل مـآحملت الآآ لمـآ طلعت ررووحي...وصـآر هالشيء مـآيفـآرقني..أنـآ ابي بنت لي..وربي أبي بنت ومـآبغى شيء...مـآبي فيصل يبغى وحيــد...تووجهت لدكتووره نسـآئيه..وسـآلتهـآ عن الكلووميــد..قـآلت لي طريــقته ونتـآئجـــه...وفعلآآ أستخــدمتـــه....وشهر وحملـــت مبـآشرة...تنهدت بووجـــع وأنـآ أحط رآآآسي على طـآولة الطعــآم بخووف...يـآآآرب شـآفني يــآآرب ارزقني بالعيـآل الصـآلحيــن...يـآرب مد بعمري علشــآنهم....يــآرب اجبر كسري فيــهم...يـآرب أنـآ ارجـــآآك ثم أرجــآهم بهالدنيــآ...مـآلي حظ لآآ عند أهل..ولآآ عند زووج...اجــعل حــظي بعيــآلي...وبشووفتهم صـآحين وبلغني فيهم يــآآرب.....

##
طلــعت أنـآ وابوي من المســتشفى وحنـآ فرحــآنين...الجرح برى والحمدللــه...تووجهنـآ للبيــت وسلمت على أمي..اللي قعدت تشكــر الله وتحمــده...وابووي فرحــآن...قعدت معهم شووي..وصعدت لغرفتي دآآيــخ نووم...ورميــت حــآلي على سريري بتــعب..وأنـآ أتــذكـــر الأحدآآث المــآضيه..رجـعتي..فرحــة أخوآآني فيني..ولــيد وتحقيقـآته اللي تطـفش...زعل جدي وعزيز..على ابووي..وغصب رضى جدي..بعد مـآطلــع رووح أبووي...أبووي والصدقــآت اللي تصدق فيهـآ دفعــة بلآآ عن عمري...حــآس بشعوور حلوو...تووني أحس بحــب أبووي لي...الحمدللـــه مرضي أحســه قوآآني...وغير شخــصيتي كـــثير....وقووى ايمــآني....وكــسر شيء من البروود اللي فيني...درآآستي بـآكملهـآ مســآئي أحــسن..مـآلي مزآآج دوآآم من الصبح...وانـآ بدخل ادبي..بـآحفظ الكتآآب وارووح الآآختبـآر...بالآآول أبووي مـآنع..وقـآلي بـآردك..بس ترجيـــته...وهو وآآفق...ووولـــيد زعلآآآن...ليــه هو دآآوم قبل؟...ههههه قســم بالله مو صــآحي...وزووجته أهبل منـــه..وربي لآآآيقين على بعــض ببشكــل...ربي يستر على عيــآلهم...تذكــرت بندر..وابتســمت بــآسى...كــنت أتمنى بندر لنووف...بشكــل مو طبيعي...بس الحمدللــه على كــل حــآل..مســآعد مــآفيـــه الآآ كــل خير...ابتســمت وأنـآ احس النووم يدآآعب عيووني...وأنـآ أتذكــر كلآآم مســآعد قبل شهر بمجلسنــآآ...

##
بعصبيــه:يعني مـآعندك حشيمه لآآ لنـآ ولآآ لأمي من قبلنـآ...خــآفي الله يـآبنت ســآير...
بلآآمبـآلآآآة:والله أنـآ بكيفي أقوول اللي أبي...مو شفتي أخووك فقير بليتيه بهالعجووز بنت عمك...لآآ ترآآ ورآآه جده...لآآ تحسبين الســوآآلف بكيفك...لآآ سلطـآن مـآلك دخل فيه...
قــآلت بعصبيه وانـآ احس كــل ذرة عقل طـآرت منهـآآ:أجل أخووي فقير يــآجده...و بنت عمي عجووز...أجل أسمعي العلم الوكــآد...بـآخذهم معي..ومـآلهم رده لهالبيت...الآآ لمـآ يردك خـآلي فيصل للدمـآم...وتمي هنـآك عند أم طلآآل...وامي بتبغى ببيتهـآ وعند ولدهـآ وحرمـته...وخـآلي بيبغى معك...
ردت بجنوون وعصبيه:والله مو بكــيفك...بنتي مـآتفــآرقني..والله مـآرووح لبيت الخـآيسه ذيك...
قآلت ببروود:أجــل ليــه مـآتحشمــين أهل البيت؟...وتهينين برآآعيته قـآعده وقـآيمه....
قـآلت بدمووع وهي تبي تكــسر خـآطرهـآ:أجــل بنت عمك صـآرت رآآعية البيت...وأنـآ الضيفه..يـآبنت بنتي..يـآحيــف وأنـآ أبغى أخــذ ثـآرك من أخووهــآ...وشـآيله همك...
قآلت بضيق:أي ثــآر يـآجده...ووش عــآمل بي أخووهــآ؟..ألآآ كــل خير...شــآيلني على رآآسه...وهالفقيــره حتى لو عزيز مـآذيني هي وش دخلهــآ؟...
قـآلت بدفــآع:أخته...
تنهدت وهي تنــآظر أمي...وقربت وهي تمسك يدينهـآ وتقبلهـآ بعمق:برضــآي عليك...لآآ تخنقين شذى...والله البنت فقيره ومسكــينه...وبغصه...ومـآصدقتهـآ وآآفقت على سلطــآن...
قـآلت بدفــآع:حـآصلهـآ سلطــآن...تحمد ربهــآ..أخذت شيخ الرجــآل...وهي عـآنس مـآحد طق بـآبهم...
استغفرت ربي بقهر...والجـآزي نزلت دمووعهــآ...وأمي اجزعت وهي تمســح دمووعهـآ..وتسمي عليهـآ...وكملت بتـآثر حقيقي:جده ترآآك لآآ ضـآيقتيهـآ كـآنك مضـآيقتني أنـآ...جده ترآآ والله مثلهـآ مـآنلقى...جده سلطـآن تعلق فيهـآ...جده تكــفين لآآ تعطيــنهـآ حجه تـآخذ ولــد سلطـآن وتتركنـآ...ومـآنقدر ننطق بحرف بعدهـآآآ....
قـآلت برعب وعصبيه:تخــسي الآآ تخسي...ليه مـآعنده خـآل مـآعنده جده...مـآعنده جد...والله لهد عليهم أخووي أبوو فــآرس..وادخل عليــه وبحمـآيته....وادمع لي دمعتيــن عنده...ويحرق عليهم الخضر و اليــآبس...
بلعت ضحكــتي..وانـآ اشووف الجـآزي وهي تقوول بتـآثر:ايــه وحنـآ طقــآق...ليه ترضين أنتي أحد يـآذي عمـآنك؟...حنـآ لآآ أذيتوآآ عمـآنـآ غصب عنـآ بنووقف معهم...وبيحرموونـآ ريـآجيـلنـآ منكم...وسلطــآن بيـآخذه أبووي...ومـآعــآد نشووفكم طوول العمر...
قـآلت بصدمه:ذآآ من قوولـــه؟...
قآلت بثقه:قوول الله...والمحكــمه...بترميــنـآ على رجـآلنـآ..ووقتهـآ بيووروونـآ الويــل...بيشووفوون مـآورآآنـآ ظهر..الحين لآآ زعلوونـآ...جينـآ ودخلنـآ بيتنـآ...وغصب عنهم يجوون ويرضوونــآ...بس بكــره..يزعلوونـآ ويطقنـآ مرض...حنـآ اللي بنرضيهم...وبيذلوونـآ وقتهـآ...جده نهووون عليـــك....
شفــت صدمــه أمي..وبعدهـآ قـآمت الجـآزي...بعد مـآاتصل عليـهـآ عزيز انه عند البـآب..بـآست رآآس أمي ورآآسي...وطلـعت تسلم على سلطـآن وترووح مع رجلهـآ..وامي تنـآظر الفرآآغ...وانـآ انـآظر بطيــف بنتي اللي رآآحــت...آآآه عســآ هالشهــر مـآتجيــك الدووره..وربي أني خـآيفه عليــهــآ..يـآبعد عمري..أحسهـآ متضـآيقه من هالمووضووع بس تكـآبر...ابتســمت وانـآ اشووف أمي السرحـآنه..وطلعت وتركتهــآ..زيــن مـآسووت فيــك الجـآزي..علشـآن تفكــين عن هالبــنت..وربي اني خـآيفه تهج بوولدهـآ..وتتركــنــآ..وأنـآ مـآعـآد لي غنـآة لآآ عن الوولــد ولآآعنهـآ...بنـآتي مشغوولآآت بريـآجيـلهن..صحيــح الجـآزي كـل يووميــن عندي..واذآآ مـآجت رآآح لهـآ سلطـآن وشذى...بس لآآ جــت..أمي جرتهـآ من جهه..وفيصل أخوي من جهه...وسلطـآن اذآآ كـآن زعلآآن اخذهـآ للغرفـه..وبس تلعب معه.ومـآحد يشووفهـآ...واذآآ روق تركـهـآ تجلس معنـآ..وهي تتحــآيل عليــه حيله..بس علشــآن يقتنع يتركـهـآآ ترووح...رغم علآآقته المتطوورة بشذى..بس مو نفس الجــآزي...هو والجـآزي غير...مدري شلوون تفهم له؟..والله اني حـآولــت بس مـآعرفت...عجزت أتفـآهم معه..المهم من عصبـت الجـآزي على امي..والآآ ثـآني يووم قـآعديــن حنـآ..أنآ وأمي وسعـآد..نتقهوى الضحى..نزلــت شذى لآآبســه درآآعه وشـآيله فيــصل...أمي شآفتهـآ..وتقعد ترحــب فيهـآ..وهلآآ وغلآآ بالمزيــوونه...تو مـآتبـآرك صبـآحي..عسـآني مـآ اخلى من خشتك وخشــة ولــدك...
البنت مسكيــنه جمــدت...وأنـآ وسعـآد ننـآظر امي بصدمــه...وأمي عصبت..وقعدت شذى جنبهـآ..وتحــط من الآكـل قدآمهـآ..وكوولي يـآيمه غـآديــه عظـآم على جلــد...حنـآ طبعـآ انهبلنــآ...وثوآآني وكتمــت ضحكــتي...والله مـآحد يعرف يجيــب رآآسك يــآ بنت ســآير....الآآ بنتي...

##
بطــــير وأحلـــق خلآآآآص...عــآيش أحلـــى أيــآمي...انسـآآآنه غير..بكـــل تفصيل فيهــآ متعـــه...انســآنه تعبــت على مـآلقيــتهــآ...كــنت أحسبهـآ مو موجووده....مـآدريــت انهـآ أقرب انســآنه لعمي الغـآلي...أخذتهــآ وأنـآ معجب وكــآره..عشت معهــآ حيــآة مـآ اتمنـآهـآ لعدووي...ورغم كــل شيء عشقتهــآ...وهمــت فيهــآ...أحس فيني صغرآآن عشرين سنــه...أحــس اني خفيــف كــثير...أحبهــآ لمـآ تعصب لمـآ تزعل...لمـآ تصــآرخ..لمـآ أعصب عليهــآ...ونظره عيوونهـآ البــآرده اللي تخفي خووفهـآ تحتهــآ...أحــس برآآحــه فضيــعه...ومو معكــر علي حيــآتي..الآآ دلعهـآ الزآآيـــد وحنتهـآ كل يووم الآآ انـآم عند أهلي...حـآولــت أفهمهـآ مليوون مره...اني مـآ أستحمــل البيت بدوونهـآ...مـآ أطيــقه...وهي عـآدي عندهــآ...كــآفي اني أنحــرم منهــآ من الصبح..من أرووح لدوآآمي..وأرجــع ألقى اخووهـآ جـآلس عندهــآ...أغلب الآآوقـآت يتغدى عندنــآ...حــآولت مـآ ابين كرهي له...صحيــح قبل كـنت أتغـآفل الكــل وأخزه وأقلب له عيووني...بس الحــين مـآسوويهــآ...مدري ليــه كــنت أكرهه؟...ومـآزلــت...يمكــن احســآسي بالذنب اني مـآقدرت أمنــع شذى ترمــي حـآلهـآ بالنــآر...يمكــن لأنهـآ اول مره وحده من خوآآتي تعصـآني..وتكــسر كلمــتي وتـآخذ انســآن حـآولت مليوون مره مـآحط يدي بيده...بس موآآفقتهـآ واصرآآرهـآ كسرني...ووقوف جدي معهــآ..ترجيـتهـآ تقوول بس لآآ...ووالله على جثتي مآ يشووف شعره من شعر رآآسهـآآ..بس هي عــآندت....تنهدت بووجــع...والحيــن عندهـآ فيصل...عسى ربي يبلغهـآ فيه عريـــس...ابتســمت بـآنتعــآش وأنـآ أتذكــر ملآآمح فيــصل...أموووت بهالبزر..رغم ان مو كــل طــفل يجذبني...الآآ هوو...عمري مـآتمنيــت اني أبوو لبزر...كــثر مـآتمنيــت اني أبوو لفيصل...ملآآمحـــه...كـآن فيــه منهــآ كثير...عيوونهــآ ...طريــقة وجههــآآ...ذقنهـآ...أمـآ البـآقي كـآن يشبه سلطــآن...كــنت أفرح لمـآ اشووفهـآ شـآيلته وتقعد تدلــع فيــه وتبووس فيــه...كــنت أثبت عيووني وأنـآ أدعي بدآآخلي..يـآرب أشووفك تلآآعبيــن ولدنـآ قريب...يـآرب يـآكــريم....أحــس هالشيء مضـآيقني كــثير..أنـآ ادري ان توونـآ عشنـآ حيـآتنـآ الطبيعيه...بس ضغط جدي وأمي ذبحـــني..أمي بكــم كلــمه تسكــت..بس جدي وش يسكــته؟...ومعزم الآآ بنـآ بلآآآ....تنهدت بووجـــع...يــآرب لآآ تعــآقبني بحرمــآني من الضنــآ...يـآرب أرجــآك.....تذكــرت أسلووبهـآ العذب...اعتذآآرآآتهــآ اللي تغلفهــآ بمليوون غلآآف...ولآآ تقوول آســـف....عشت معهــآ مشــآعر..مـآعشـــتهـآ مع غيرهــآ...رغم زوآآجــآتي الكــثيره الآآ اني أحـــس أني تووي غشــيم...توونـــي أبحــــر من موآآآنــــي العشـــق..وألتطــم بموووجــه العــآتي....

##
كــنت أجـــهز لزوآآجـــي...ايه زوآآجي من مســآعد قريب...قبل شهر كــلم أبووي وأبووي كلمني...بيرووح يعـآلج أمه المريـضه برآآ...ويمكــن سفرته تطوول...ومـآيبي ينقعني...ويحتــآج ووحده تكوون مع أمــه...لأن خوآآته كلهم متزوجــآآت...مـآ أنكــر اني تضـآيقت بالآآول...كــنت أحسب بنسـآفر أنـآ ويـآه وبس...بس أبووي وكلآآمه الحنوون ولآآول مره...وهو حـآضن كتووف بيديــنه...ويمدح بمســآعد...ويقوول الحيــن أيقنت وتـآكدت اني عطيــتك لمن يستـآهلك...عزلله يـآبووك أنك أخذتي رجــآل عن مليوون...ربي يرزقك معه...ويسخره لك...كلآآم ابووي اربكــني ووآآفقت...وانـآ وآآآثقه بكــل حرف من كلآآم أبووي وهو يشرح لي دوآآفع مسـآعد...وكــبر بعيني كــثير..وقعدت أحمد ربي مليوون مره...على نصيبي الحلوو...واتصلت وبشرت جووجو وريـــم...وصرنــآ كــل يووم بالسووق نتغرض لزوآآجي...طبعـآ جووجوو الحقيره دآآيمـآ تتعذر..ورآآحت معي بس مرتين...وقـآلت لي بفستـآن الليل بترووح معي...وريــم ترآآفقني دآآيمـآ هي وامي وخلوود...وأمي فرحــآنه كــثير فيني..رغم انهـآ حزنــآنه لأني برووح أسـآفر....وبدآآ العـــد التنــآزلي..وانـآ مطنــشه ابوو الدرآآســـه....بغى شهر بس..شهر..وأشوووف مســآعد من جديد...للحيــن أذكــر ملآآآمحه..بس أحس فيهـآ تشوويــش...جســم عريض حيل...أسمـــر...عيوون حلووة...ابتســآمه رجووليــه...مـآ كــآن حلوو....بس فيــه جــآذبيــه قوويــه....كــنت أحس اني أفشل لمـآ وقفت جنبه...كنت قصيرة وضعــفه رغم ان جسمي ممتليء..بس عنده أحس صرت بزر...كـآني بنته....يــآآآآو مــآآني مصدقه بتزوووج...وبســآآفر اسبــآآنيــآآآ...ووووواااااو....

##
كــنت أحس بضيــقه...كــنت أحس اني أتحوول لأنســآآنه ثــآآنيه...صرت مــآآآبغى وليد يبعد عني دقيقه...ومن رجعوآآ اهله...وهو الصبح بدوآآمه...والعصر مع نـآآيف وعيــآآلنـآ بالمجــلس...ومـآآيجي الا بالليل...أحس اني فــآآقدتــه كثير...صحيح مو منقص علي بشيء...ويجي ويسوولف ويضحك معي...بس أنــآآ انــآآآنيه كثير بمووضووع ولــيد...صرت مهوووسه فيه...ومرعووبــه من تــآآخر حملي...مرعووبــه من ان وحده تشــآآركني فيه...وليــد صغير بينــآآ تقريبــآآ ثمن سنوآآآت...والحرمــه معرروف انهــآآ تكبر قبل الرجــآآل...قمت أهتم بنفسي كثير وبهووس...والكــل منصدم من هالشيء...مستحيل أخــآآطر بفقدآآني لوليـــد...وبالليل اقعد أصغر حــآآلي غصب...أنهبل واطلع جنووني...واتدلع عليه...وهو مبسووووط...وهذآآآ اهم شيء...أبي أملك فيه كــل شيء...أعمي عينه عن أي وحده ثــآآنيه...وليــد لي...ولي بلحــآآآآلي....وربي اذبحــه اذا فكــر يتزوووج علي....ومــآآآزمنــآآ مووضووع الحمل...رغم اني أكــآآآبر قدآآآمــــه....بس كــل مــآآآجتني الدوررررة اقعد اصيح لمـــآآآ اعجز.....متفــآآنيه بخدمتي لآآمه...رغم احســآآآسي بالبدآآآيه بعدم قبوولهــآآ فيني...ومــآآ الوومهـآآآ...مهمــآآ كــآآن ولدهــآآ....واكيد الام تبي لولدهــآآ ازين شيء...رغم انهــآآ كــآآنت تحــآول انهــآ مــآآتبين...بس قدرت عليهــآآآ وكسبتهــآآآ بصفي...بلســآآني الحلوو...وأكــثر شيء شوووفتهــآآآ لوليـــد المبسووووط معي.....

##
نووف بتتزوووج وبرتــآح عليهــآ....عند رجــآل ونعم الرجل....للحيــن أتذكــر كلآآمه وهو يقوول لي بهدووء وثقل..بعد مـآجـآء لبيتي...وطلب يقـآبلني...وجلسنـآ وجلس معي نــآيف اللي صرت مـآ أطيق بعده عني دقيقه...:يــآعم أنـآ أدري بشرطــكــم ان نووف تتم درآآستهــآ ...بعدهـآ يتم زوآآجنـآ...ويشهد علي ربي اني مووآآفق عليــه..ومـآجيبتك الآآ وأنـآ مستحي منك...بس حكــم الظرووف...تنهد بضيق..أمي قبل فتره جتهــآ جلــطه وانشلــت فووق رجلينهــآ بدهــآ...وانـآ برووح أعــآلجهـآ...ومدري أرجــع متى؟....وبهدووء...وحبيت انك تسمح لي أخذ مرتي معي..وبتكــمل درآآستهـآ هنـآك...وأحلف لك بالله..اني بكوون لهـآ عوون...وبجديــه...أدري ان البنت للحيــن صغيره وأتفـآقنـآ كـآن غير هالكلآآم...بس وربي يـآعم اني طلبته مظطر...وبخجل..أبيه تكوون لي عوون بهالفتره..مثل مـآ انت عــآرف اني عـآيش انـآ والوآآلده الله يطوول بعمرهـآ لحـآلنـآ...وخوآآتي الله يخليــهن كــلهن تحت ريـآجيل وأمهـآت عيـآل..ولمـآ قلت أبي آخــذ الوآآلده..عزو عليـهن يتركننـآ برووحنــآ...وكــل وحده قعدت تحلف انهـآ هي بترووح..ومثلك عـآرف ان هالكلآآم مـآيجووز...ومـآبه رجـآل بيرضى ان مرته تترك بيته وعيـآله فتره طوويلــه الله العـآلم متى تنقضي؟...ومـآلقيت حــل الآآ اني أقوولهن اني بـآخذ مرتي وبنرووح بروحنـآ...منهـآ شهر عسل..ومنهـآ نعــآلج أمي...وبخجل..وش قوولــك يـآعمي؟....وصدقني مـآرآآح يصير الآآ اللي تبغيــنه..ومـآطلبت هالشيء الآآ اني متـآكد من طيبك...
طوول مـآكــآن يتكــلم..كــآن يكبــر بعيــني أكــثر وأكــثر..الحمدللــه لك يـآرب...قلت له بهدووء:مـآعليك زوود يـآمســآعد...وحقك ومـآحد مـآنعه عنك...ولو تبيهـآ الحيــن..والله اللي مـآمنعتــك عنه...
اتســعت ابتسـآمته وهو يقبل رآآسي:من طيــب أصلك يــآعم...والله انك شلت عني هم...الله العــآلم وش ثقله على متووني؟...خووفي على أمي...وخوووفي على بيووت خوآآتي....
وقعدنـآ تفق على زوآآجـــه اللي حددنـآه قبل سفرهم بيووميــن...وبغت علي المهمــه الصعبــه نووف...دخلــت غرفتهـآ اللي عمري مـآدخلتهـآ وهي ارتجـفت بخووف وصدمــه...جلســت على السرير...وجلستهـآ جنبي...وقعدت أقوول لهـآ كل شيء..وامدح مســآعد...وأكبره بعيوونــهـآ....واقوولهـآ اني موآآفق...ولمـآ سـآلتهـآ رآآضيه...رغم اني مـآرآآح اترآجــع عن كلمتي بكــل الآآحوآآل...بس ارتحــت وأنـآ اشووفهـآ تهز رآسه اللي ملصقته بالآآرض بـآيــه...رفعت وجههـآ الآآحمــر وحبيت رآآسهـآ وطلــعت وأنـآ مبسووط...وبلغت ام وليــد اللي مـآنعت بالبدآآيــه وبعدهـآ رضت...وأنتشــر الخبــر...وطبعـآ ابوي بالآآول مآنع...بس أقنعتــه...أبووي صـآير عسر من بعد سـآلفه نــآيف...ومرضه اللي خبيته..وجـآهـآت وطلآآآيب يـآلله رضى...وبعد مــآحلف نـآيف انه هو اللي طلـب هالشيء..واني مـآقلت له الآآ من خوووفي عليــه..ورضى علي...بس صـآير مو نفس أوول...دووم معصب ويفكــر كــثير...ومـآيطــيق أحد ينطــق بشيء...وكلنـآ محتـآرين من طبعه المتغير...صحيح أبووي من أول عصبي...بس الحيــن زآآيدته عصبيته...عسى ربي يهديــه...يمكــن من سوآآة دآآنــه الشينه...حسبي الله عليهــآ...سببت بين ألآآخوآآن...والله عــآز علي حــآل ابوووهــآ....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 11:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية