لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-12, 08:12 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


((53))


بعد شهريــن....


**سلطـــآآآن &شذى...ملكوا وسط صدمة الكـــل واستغرآآآبهم...وانتقـــآدهم الكبير....بس الجد كسر عيــون الكــل....وما
أحد يقدر يتكلم بكلمه...والعرس بعد شهر....وســـلطآآآآن فرحـــآن كثير....ونـــآصر أبـــوه فرحته مو معطيها
لآحد...ووليـــد كل يوم حـــآجز فرقه....ويلقى احسن منهـــآ وينكســـل....وكل يــوم يـــآخذ سلطـــآن
ونـــآيف....ويروحون يتغرضووون للزوآآآآآج.....وهم فرحـــآنين له.....
شذى...أمهـــآ ماتكلمهـــآ....دلآآآآآل حتى السلآآآآم مـــآتسلم عليها....وهالشيء موجعهـــآ كثير....بس وقفه خلـــود
معهــآ....صدمتها كثير....طول عمرها خلـــود صدمه للكـــل....جتنــآ خــآلتي معصبه اني ملكت على سلــطآآآآن...بس
خلـــود وش سوت فيــهآآ؟؟.....ماظلت كلــمة ماقآلتها....وأي أحد يجيب سيرتي أو سيرة سلطـــآن....خلـــود
تآكلــه....شفت فرحة عزيز منهـــآ....اللي مابينهـــآ لها......والتجهيـــز بديت أجهز.....بمســـآعده خلـــود ونجد
ودآآآآنه....بس اللي جرحنـــي....كنت جـــآيه من الســـوق فرحـــآنه....ونضحك أنا وخلـــود ونجد...أمي صدت
عنـــي...ودلآآآل قالت باحتقـــآر:مآآآ شآآآآء الله حتى المجنـــون تجهزين له......
شهقت بصدمه من كلآآآآمهـــآ.....بس مـــآحسيت الا بسبحة عزيــــز اللي انرمت بوجههآآآ....وصرآآآخهـــآ وأمي تسمي
عليــهآ....وتصـــآرخ على عزيز....وعزيـــز شتم بدلآآآآآآل وطردها من البيت...وأمي صـــآرت تدعي علي وعلى
سلطـــآن...أخذتني خلـــود وصعدتني فوق....وعزيـــــز قلب البيت تحت...وما نسمع الا صرآآآآآخه....ومن هذآآآآك
اليـــوم....حلـــــف أن دلآآآآآل ماتدوس بيتنــــآ....وطردهـــآ.....بس وش ستفدت؟.....جرحــــي منهــــآ كبير كثيــــر.....


**ريــــم &خــــآلد:بعد ماطلعت من المستشفـــى ...قعدت عند أهلي أسبوووع...وخـــآلد كل يوم يترجـــآني
أرجع....وبعــد ســـآلفه الجــآزي وسلـــطآآآن....أنا تضـــآيقت ورجعت مع خـــآلد...وشـــآيلني على كفووووف
الرآآآحه...ومتغيـــر كثيييير....ويرآآآآعي مشــآعري....عسى ربي يخليـــــه لي....ويتم كـــذآ.....بس اللي ضــآيقني...يوم
الخميـــس كــآنت الجمعه ببيت عمي أبو مشعــل...رحت ولمــآ دخلـــت...سكتــوآ بشكل مفـــآجيء....لدرجه شككتني
بنفسي....سلمت وأم عزيز بدون نفس سلمت علــــي...ودلآآآآآل طول الجلسه تنغز فيـــني...وبكلآآآآآم مو
مفهـــوم...وخلـــود تلهيني بالكــلآآآآم...وتنـــآظرها بتهديــــد....والكل ينـــآظر لبعض بخجل....وشذى شوي
وتصيح...وجت الجـــآزي...ونفس الشيء...سوته أم عزيز سلمت عليــها ببرود...ودلآآآآل بكره....وجـــآزي من دخـــلت
وهي أكـــلت الجو....تســـولف وتضحك ومطنشتهم.....وتتقهوى وتقهويـــنــآ....وتســـآل شذى أذا نـــآقصها
شيء...وخلصت أغــرآآآضها...وتســـولف عن عرس سلطــــآن...وخلــــود تشـــآركها بحمــــآس.....وأم عزيــز ودلآآآآل
ولعـــوآآآ.....وأنا انبسطـــت....وربي اني حسيت اني الدنيـــآ كلها انفتحت بوجهي من جت....وربطت لســـآن
دلآآآآل....حسبي الله على العدو...وما انكـــر اني باول الموضوع انصدمت....واستنكرت هالفعـــل....بس بعدين
انبسطت....أخوي من حقه يتزوج....ويجيــه عيـــآل....وحنا من حقنــــآ نفرح فيـــه...واقتنعت أكثـــر لما الجـــآزي
شرحت لي ببســـآطه سبب اختيـــآرها لشذى...وانها مو ظلمتها...وزوآآآآجهـــآ بسلطــــآن فرصه عمرها....واكتشف أن
كلآآآمها....صحيح ميه بالميــــه....ولمـــآ سولفت أنا وخــــآلد بهالموضوع......قال لي بآعجـــآب:تصدقيـــن ريم....على
كثر كرهي لشخصية أختك المتســـرعه والمتهورة....الا اني بجد معجب بعقليتهـــآ الكبيــــرة.....رغم صغر
سنه....وبمزح...الحمدلله انك مو نفسهــــآ.....
خـــآلد:: لحظة صفـــآء عـــآشها طول الأسبوووع اللي كـــآنت ريم بعيده عنه.....شـــآف حيـــآتهم بعين العقل....وندم
على كثير من أفعــــآله....واستنكــــرها....وحلف انه بيغير كل شيء....وريم هو يحبها مثل مـــآهي.....ومستحيل يضغط
عليها
أكثر....مايبغى يدمرها ويأذيها...ويدعي ربه انه يعينه....أما موضوع الفـــآجعه اللي قــآله جدي....مثـــل مــآسمــآه
محمد....فهو فعلآآآ فـــآجعه...صدمتنا....عمـــرنا ما توقعنـــآ هالشيء....بس بعد ماتجـــآوزت الصدمه....وبعد كلآآآم ريم
اللي نقلته لي عن لســــآن أختها....انذهلت واعجبت جدآآآ.....بالمـــرآه الحديديه....بجد فكـــرة ماتخطر على الجن...كيف
سوت كل ذآ؟....وأقنعت الكـــل....وتممت الموضوع بمبـــآركه جدي وخـــآلي نـــآصر والجلموووود عزييز....بجد خفت
منهـــآ....بجد ان هالبنت بنت خـــآلي نـــآصر.....وحفيدة بدر النـــآصر.....وحسدت سلطــــآن على هالحب
الأسطوري....بجد يابخته بهالأخت....عزلله أن ماعليـــه خوف....وهالذيبه على قولة تركي ورآآآآه......


**عـــزيز:الكـــل تجنب ذكر موضوع شذى وسلطــــآن قدآآآمي....ومابه أحد تجرآ يفتح الموضوع معـــآي....ومبسوط
من فرحه شذى الوآآآضحه للكـــل...وكـــآنها صغرت عشـــرين شنه....بس أحس بضيقها من معـــآملة أمي ودلآآآل
لها....دلآآآآآل وحرمت عليــهآ البيت لما تتآدب.....وعرفت أوقفها عند حدهـــآ....أما امي...وش أعمل لها؟....ماقدر
أسوي شيء....فــآلتزمت الصمت....أما خلـــود الخبـــله فرحتني بموآآآآقفها المشرفه بصرآآآآحه مع شذى....وبجد أختـــي
ماخيبت ظنـــي.....الله يديـــم عليـــها العقـــل....اللي مـــآينـــزل الا بالمصـــآيب وآوقـــآت الحـــآجه....ربي يبعدهن
عنـــي...أما الزفت الجـــآزي...كل ما اقول أبغى أملك ماطلت التبن....بس دوآآآآها عندي....غيــــر هاليومين مـــآلها
عندي....بأملـــك عليـــها وهي ماتشـــوف الدرب......


**فيصل:الدنيـــآ مو ســآيعته وأخيـــرآآآ صـــآر أبوسعود....والله قوم له حبيبة عمره بسلآآآآمه....وطريـــق الدمـــآم حرقه
من كثر الرووووحه والرده.....حسبي الله على عدوك ياجويـــزي....كـــآنك حطيتي كل هالمســـآفه بيني وبين
عيـــآلي...وأصر على سعـــآد هالأسبوووووع ترجع معـــآه الريـــآض....صـــآرلها مده عند أهلـــها....ومهـــأ ماهيب
مقصره معهـــآ أبد.....ومهـــآ وعيـــآلها نقلوا للبيت اللي جنبي.....لكذآآآ أصريـــت بزوووود....أحس البيت فضـــى...مع
انهم مايفـــآرقون البيت ابد...بس وقت النـــوم....وبعد أقلب الوقت ألقـــى الجـــآزي نـــآيمه بالصـــآله...والبــــآب اللي
بينـــآا مايتقفل....دووووم مفتووووح....الفرق أن البيت كبر كثير....ربي يهدي العنيده...مدري ليه هالمخـــآسير؟.....


**مهـــآ سلطـــآن ملك...وعرسه بعد شهـــر...رغم معـــآرضتي الكبيره اللي ماتعدت جدرآآآن البيت....تمت الملكه وتم
اللي ببــآل الجـــآزي....زعلت يومين...ورضيت وهي تفهمني...وتشرح لي...ومــآهآآآنت علي....وهي تصيح لثـــآني
مرة قدآآآمي....أحلآآآآمهآآآ لسلطـــآن...كلآآآآمها عن شذى....وعن شخصيتها....وأنها هي موآفقه....رضيت وأنا الحيـــن
فرحـــآنه كثير....أجهز لزوآآآآج سلطــــآن....وحـــآلفه أسويه أسطـــوري....ونــــآصر أبـــوه حول لحســـآبهم مبلغ
موهيــن....وأنا والجــــآزي ماتركنـــآ شيء ماسوينـــآه....وريومه حبيبة قلبي معصبه...ماتقدر تسوي شيء...وتترجـــآنآ
نـــآجل الزوآآآج لما تولد بس رفضنـــآ....وفصلنـــآ لها فستـــآن حوآآآمل....لأنها ممنوعه من الحركه
الكثيره....وسلطــــآن أخوآآآآته والجـــآزي ماخلـــوا شيء ماسووووه....وكــل وآآآحد منهم يشتري له من صوب....وحتى
كبته طق من الملآآآآآآبس....هذآآآ من غيــــر الملآآآآآبس اللي فصلــها له فيـــصل......وفيصـــل عســى ربي يسلم
عمـــره....رمم جنــــآح سلطـــآن....وأثثه طبعـــآ بذوق الجــــآزي وهو يشـــآركهــآ....وذي هديته لسلطـــآن....يابعد قلبي
تكلف كثـــير...واذا زفيـــت الجـــآزي...قــآلت يمه هو رآآآآضي...وترضينها على خـــآلي...اذا النــآس جو وشــآفوا
هديته لسلطـــآن مو ذآآآآك الزوووود.....وش يقوووولووون؟...أنا عني ما أرضي لخـــآلي الا يطلع بالزيــــن....وكم ولد
أخت عنده؟....هو وآآآآآحد وبس....
وفيصل يضحك عليهـــآ....ربي يعينـــآ لا أعرست...وربي بتهبل فينـــآ....ابتسمت بحنيه...يابعد قلبـــي....فرحتها
بسلطـــآن ماتعطيها لأحد....من فرحتهـــآ صــآر لهــأ شهر كـــآمل ما عصبت...وكـــل يـــوم....مشغله
الاستيريــو...وترقص هي وسلطـــآن....وأمي تصفق لهم وترقص وهي جــــآلسه.....ههههههههه......


**طلـــآل حـــزن ووجع كـــآتم ذآآآتي....زوآآآآجي بعد خمس شهــــور...حـــآولت ازيدهم أكثر...ماقدرت....أحس بجمود
يغلف ذآآآتي...والعــــآلم على وسعه ضـــآيق فيني.....انصدمت من خطبة فرآآآآس لهـــآ....بس اللي ذبحني...لمـــآ
أصريت على أنـــوآآآر تكلمهـــآ....وتســـآلها ليه رفضت؟....وحلفت اذا رفضته علشـــآني....لآروح بهاللحظه لرجل
خــآلتي وأطلق بنته...وأروح للنـــآصر....يعطوني بنتهم بالطيب....والا آخذها بالغصب...وما أحد له عندي شيء.....بس
اللي ذبحني كلمتها"أنـــأ مسميه لولد عمـــي...ومحيــره له..."....عند هالكلمه كل مافيني
ارتخـــى....ذآآآآب....والنيـــرآآآن شبت فيني....أخذت الجــوآآآل من أنــوآآآر بالغصب وصرخت فيهــآ:لا تكذبيــــن...
قــآلت بحده:عمري ماعرفت الكذب ياولد خـــآلي...وبأي حقق تتسمع لمكــآلمتي مع أختك...ترآآآآه مآآآ يجووووز ياولد
خـــآلي....ترضـــآهــآ على محـــآآآآرمك.....
وسكـــرت الجوآآآل...ونـــآظرت انـــوآآآر اللي تنـــآظرني بغضب...طنشتها ورحت لغرفتي وأنا كلمتها تتردد
ببـــآلي"ترضـــآهآآآآ على محـــآرمك"....الله يالدنيـــآ....وأنــآ اللي طول عمري عـــآدك أغلى محـــآرمي....غمضت
عيوني بألم...كل شيء رآآآآح....كل شيء تدمـــر....يـــآويل ويلك يـــآقلبي....عزلله أن موتك حـــآآآآآن....


**الجـــآزي...كل شيء رميته ورآ ظهري...طلآآآل ...قلبي...عشقي له....نفسي...عزيــز....كل شيء رميته ورآ ظهري
وتنـــآسيته...وركزت على مصدر اهتمـــآمي الدآآآئم....سلطـــآن وبس....وشلـــون أفرح فيه؟....عسى ربي يبلغني بولده
بحضنه....آآآآآه ياطول الأأأأأيــــــآم.....متى بس متى؟.....ومانكد علي الا عـــزيز...وهو كل يوم يصر على الملكه
أكثــر...وأنا أأجـــل....مستحيـــل أترك سلطـــآن بهالفترة...ومابقى النـــآس تجرح شذى بالكــــلآآآآم....وتهين
أخوي...ويقووولون رمى أخته على المجنـــون علشـــآن يتزوجهـــآ.....يكفيهـــآ....أمها وأختهــآ دلآآآآل الزفت....بس
اللي ببـــآلي يصير وأنا أعلمهم....أحس بمعـــآملتهم الحـــآده مع شذى....بس بجد ما أحد أعجبني الا خلـــود...عزلله انها
شيء...انصدمت بشخصيتها...اللي طلعت مخبيه تحت هالخبـــآل والرجه عقل يوزن بلد ويزووووود.....والزفت عزيـــز
جدي وأبوي كل يومين متصلين علي...عزيز بيملك وعزيز يقول....والزفت كنت بأقدم بالجـــآمعه أكمل
درآآآآستي...ورفض....وجدي ببرود يقول عزيـــز يقول مابغى مرتي تنشغل بشيء عني....لاتقدمين يأبوك....
وغصب عني رضخت له...ورفضت أقدم....وخـــآلي عصب علي لأنه كـــآن طــآلب رفيق له يتوسط له...وبعدها غيرت
لي...قعدت أتحجج بأعذآآآآر وآآآهيه...عدآآآآها لي خــآلي بمزآآآآآجه....
وانا بلعت الغصه وسكت....حسبي الله عليك يالزفت سبع التحــآسيب...وبعدهــأ طنشت كل شيء...وكل يوم نتروقص أنا
وسلطـــآن وجدتي....وخـــآلي يعصب يقول فضحتونا أنتم وأغــآنيكم الخـــآيسه بالجيــرآآآآن...بس حنـــآ مانتوب...من
نصبح لي نمسي...وحنـــآ نرقص....وجدتي فرحـــآنه كثير بزوآآآآج سلطـــآن....وجنـــآحه خلص والحمدلله...وصـــآر
يجنن وكله من جيب أبو سعوووود....عسى ربي يسلمه هو وجيبه....ونــآصر أبوي ماقصر....حط بحســآبنــآ مبلغ
موهين أبد....وعرس الريــآجيل هو تكفل فيه....


بصدمه وعصبيه:جـــــــــــــــــــــــآزي حرآآآآآم عليك اللي بتسوينه....
قلت ببرود:ليه وش عـــآدني مسويه؟....متزوجه ولد عمي على سنة الله ورســــوله....لا هو حرآآآآم ولاهو عيب....
قــألت بثقه:أمي وخـــآلي مو برآآآآضين....
قلت بنفس البرود والثقه:مو شرط رضـــآهم....يكفي رضـــآي....لاهم اللي بيتزوجونه...ولا هم اللي بيعيشون معـــآه...
قــآلت بصدمه وألم وهي تسند ظهرها:عزلله ان مابك طب...وجد انهبلتي....والله مانتيب أختي....بنت امي
وأبوي.....تغيرتي كثير...لدرجة ماعدت أعرفك....
قلت بانكســـآر غـــآمض:مايتم شيء على حـــآله وأنا أختك....
جلست بهدوء جنبي....وبهمس مسموع:ودآآآآآآنه....
نـــآظرتها ببرود عكس النيرآآآآن اللي شـــآبه بدآآآخلي:وش فيها بعد؟.....
قــآلت بهدوء:لا تسوين نفسك مانتي فــآهمه....أنتي تدرين أنها تموت على الأرض اللي يمشي عليها.....وبزوآآآجك منه
بتخسرينها طول العمـــر....
ابتسمت باستهزآآآآء على نفسي.....خسرت اللي أغلى من دآآآآنه....وأغلــــى من النــــآصر بكبرهم.....وقفت على
دآآآآنه...لاهي أول ولا آآآخر خســـآرة....والخســــآير بتجيني مصآآآآآعفه يابنت أمي وأبوي.....
قلت بجمود:لا اخسرها ولا تخسرني...حبها مرآآآآهقه متآآآخره....ومن اليـــوم تنســــآه.....وبتملك...لأنه صــآر لي...ولا
نــآظرته مثل قبل....مابها خير....وبوقفها عند حدهـــآ....
قـــآلت بعصبيه وهي تلبس عبـــآتهـــآ::أنتي انهبلتي خلآآآآآص.....وعقلك طـــآر.....والحيـــآ فصختيه
خلآآآآآًص....ياحســـآفه يا أختي.....الله يعينك على نفسك.....
وطلعت وســـآلت دموعي....ايه ادعي لي يآ أختي....ربي يعيني على بلوآآآآي....ونفسي اللي طول عمرها
شـــآقيتني.....تذكرت عصبيه خــآلي لما درآآآ بموآفقتي لعزيز....وأمي وعصبيتها لما قــآلها خــآلي انه كــآن متزوج
مرتين ومطلق وكبيـــر....وجدتي وهي تدعي علي وعليه...وأنا كلمة وحده وقلتها لهم:أنا موافقه عليه...وأنا اتحمله....
عصبية جدي أبوفـــآرس....وخـــآصه ان جدي هو اللي كـــآن يجيب لي كل مصـــآيبه...ومافيه مخلـــوق يدري
عنهــآ....غيري وغيره....وكــآن بيحلف انه ما بيآخذني....بس قطعت كلآآآآآمه....وقلت له الســـآلفه كـــآمله....وهو
انصدم....وعـــآتبني....ان كذآآآآ بضيع نفسي معـــآه....بس قلت له:لا تخــــآف علي....أنا أضيعه ولا أضيع....
ضحك علي وسكر بعد ماحلفته ما يخبر أحد أبد......وجلست حـــآبسه نفسي....وأنا أندب حضي المنحوووووس.....الله
ينكد عليه مثل مانكد علي فرحتي بسلطـــآن....انطويت على نفسي أكثر....وأنا اتذكر مكـــآلمة جدي...واصرآآآآره أنه
عزيز بيملك هاليوميـــن....وبعد ماعرفت أن مـــآلي مفر....أصريت أن الزوآآآآآج يتـــآخر كثير .....لما أتطمن على
سلطـــآن....بالأول رفض عزيز اللي جـــآلس جنب جدي....وأصر أن الزوآآآج بأقرب وقت....بس جدي تمم لي...وقـــآل
ملكوا الحيـــن...وزوآآآآجكم بعد ثمـــآن شهوور....سمعت اعتـــرآآآآض عزيز عند جدي....وكنت أنا بعد أبغى
اعتـــرض....بس بعدين ترآآآآآجعت....خفت جدي يعصب علي....ويقدم الـــزوآآآآج....وثمــــآن شهووور مده
طويله...وياحي ياعـــآيش...وقتها بألقى لي مخرج......


كنت قـــآعده وأصيح بوجع بأحضـــآن خلـــود....وشهد تهديني....ونجد تصيح علـــي...وخلـــود تهديني.....وأنــآ أصيح
بانهيـــآر.....قــآلت بوجع:يمه بمووووت....مـــآلقى غيرها....
قــآلت خلــود بضيق:وش تفرق؟....هي والا غيـــرها....
قلت بألم:لآآآ تفرق...تفرق كثيـــر....لو ما آخذ وحده ثــآنيه...كنت بأصبر نفسي...وأقول هو ولد عمي...ومرد الدنيآآآ
بترجعه لي....بس الحين أخذ بنت عمي....وبصرآآآخ بنت عمي....تفهمين يعني ايش؟....يعني عيب آخذه ...يعني أحلم
فيه حلم....
قمت بجنون وأنا أرمي علبة مكيـــآجي...وعطورآآآتي على الأرض....وأصــآرخ...قربت مني خلــود وعطتني كف
جمدني....ونجد شهقت بخووووف....حضنتني بقوه....وبألم:لاتسوين بحـــآلك كذآ.....قسم بالله انه
الخسرآآآآن...ومايستـــآهل اضفرك.....
قلت بوجع وأنا أصيح بألم:والله أحبه...والله رآآآَيه فيه بكل عيوبه....وبانكســـآر...وش اللي شــآفه فيهأ؟....وماشــآفه
فيني؟.....وبـــآلم...ووخلآآآه يــــآخذها وهي من بزره...ويتركني وأنا اللي رآآآح عمري.....وأنا ارجـــآه.....
مـــآردت علي خلود...ونجد تصيح علـــي....
قلت بألم وانهيــآر:ذوقني العلقم على حبي له...وياليتني تبت....مير كل مازآآآد بعذآآآآبي...زآآآآد جنوني
فيه.....وبكــــره...ياليـــتهم ماطلعوا بحيـــآتنــآ.....ياليتهم ظلوا منسيين ماشفنـــآهم....وبنيـــآح....الله يأخذها ان شـــآء
الله...عســـآها ماتتهنى فيه....
قالت خلــود بحده:دآآآآنه استغفري ربك....حرآآآآم عليــــك.....هي مالها شغل....العتب واللوم مو عليها....أخوي رجـــآل
وخطب...وهي وآآآآفقت....وهذآآ نصيبهم....
قلت بصرآآآخ وصدمه:أجـــل العتب واللوم علي أنـــآ....
قــآلت بقسوة:ايه عليـــك...ما أحد قـــآلك تحبينه ومابينك وبينه شيء.....نـــآظرتها بصدمه...وهي كملت
بقســـوة...وأخوي لا جينا للحق بعمره ماعشمك بنظرة....مير كل ماشـــآفك وهو كشـــر...وأنتي هبـــآلك موديك
لدنيــآ....ثــآنيه....وبحنيه وهي تمسك كتفي....يــآمــآ نصحتك....بس مـــآمنك فـــآيده...
دزيت يدها بقسوة....ولميت نفسي...وبدفـــآع:لا هي اللي ماتستحي....هو اللي خربوآ حيـــآتنا....هي وأختها
وأخوها....أخوها جنى على شذى...وهي جنت علي....وصحت بألم...وكملت...وأختها جنت على مشعل...ووالحمدلله
افتك أخوي منهــآ...ورموهـــآ على خـــآلد بعد ماعـــآفها اخوي....الله لايوفقهم....
سمعنـــآ صوت شيء طــــآح....وكلنــآ انصدمنـــآ....فتحت خلود البـــآب...وشفنـــآ ريم وآآآقفه قدآآآآم البــــآب...ودموعها
ماليه وجههآآآآ....وجوآآآلهـــآ متكسر مليووون قطعه عند رجليـــنها.....قالت خلود بحنيه:ريم...
رفعت يدها تسكتها...ونـــآظرتني بنظره خجلتني كثير.....غمضت عيوني بـــآلم...ونزلت الدرج وهي تجري....
نــآظرتني خلـــود بحده...و بصرآآآخ:عمري ماتوقعتك وآآآطيه لهذي الدرجه.....
وطلعت وهي معصبه....ونجد ورآآآهـــآ.....وجلست أندب حظي....وندمـــآنة كثير....أدري جرحت ريم كثير....بس من
حرقة جوفي....


كنت أمشي معصبه...من الزفت دآآآنووووه...وأحــــآول ألحق ريــــم....وربي حرآآآآم...مالقت تجرح الا
هالمسكينه...وأنـــآ أطلع من بيت عمي أبو مشعل....اصطدمت بالزفت مشعل.....وحسيت بقهر الدنيــآ من شفت
خشته....أنت وجه تجرح ريم يازفت....صرخت بعصبيه:أنت أعمى ماتشووووف.....
قال بصدمه:هيييييييييييه...أنتي انهبلتي...احفظي لســـآنك....
قلت بعصبيه:لســـآني محفووووظ من قبـــل أشووووف وجهك الودر....وكشيت على وجهه...مــآ أقول الا مـــآلت....
ومشيت وتـــآركته مصدووووم.....دخلت بيت عمي نـــآصر....وأنا أصعد طلع بوجهي وليـــد...وبضحكه:هلا وغلـــآ
بالمرجوجه....
قلت بعصبيه:ما الرجه الا أنت...وانقلع عن وجهي لا يشوفك عزيز تكلمني....ويشوه لك وجهك....
شهق شهقه مصطنعه....وهج من وجهي....توجهت لغرفة ريم...وضربت البـــآب أبغـــآها تفتح لي....وغصب ردت
علي...وترجتني أروووح.....وفعلآآآآ تركتها...ورديت بروحي...ولقيت نجد الخبله مخرعه شذى.....وتنكد يومنـــآ...وكلنا
تضـــآيقنا على ريم اللي ماتستـــــآهل...حسبي الله عليك يا دآآآنووووه.....




انتهى البآآآرت هنـــآ...
قرآآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:13 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((54))

كنت أنـــآظر الزوآآآج الأسطـــوري....والجـــآزي ماتركت شيء ماسوته....يـــآبعد قلب أمهـــآ من فرحتهـــآ
بــآخوهـــآ....لدرجة رحمت نـــآصر....من الطغـــآ اللي سوته بالعـــرس....نـــآظرتهـــآ وهي مـــآنزلت من قــآعة
الرقص....وذكـــرت ربي عليـــهــآ....وهي تتمـــآيل بـــآنوثه على الأيقـــآعـــآت....وعيـــون الحـــريم مسلطــه
عليــهآآآ...بفستـــآنهــآ الأحمـــر العـــآري....كـــآنت نجمة العـــرس....تذكـــرت عصبيتي لما شفت فستـــآنهــآ
العـــآري...وأنـــآ أحلف ماتلبســه...وهي وسلــطـــآن يحلـــفون....وأمـــي عصبت وتشتم بالجـــآزي....حتى لجمـــك
يالتسلبــــه بتورينه للنـــآس...مـــآيكفيك حنـــآ....ياآم كـــرعـــآن....وصـــآرت ســـآلفه كالعـــآده على فستـــآن
الجـــآزي...وفيصل بس شـــآفه انهبــل....يقول جـــآزي....سكري الفتحه....وحطـــي خـــآمه وغطي ظهرك....وجـــآزي
يومين زعلآآآآنه....وهي وسلطــــآن مـــآيكلمونـــآ.....وبترجي من ريم وسعـــآآآد....وقلبـــي اللي مـــآقوآآآ على زعلها
وزعل سلـــطـــآن....وآآآآفقت.....وغصـــب عنـــي....والحين من عيــــون الحـــريم...ندمت اني تركتهـــآ....ربي يكفي
بنتـــي شرهن....يـــآرب احفظ لي هالبنت...وأخوآآآآنهـــآ....أرجـــآك يـــآرب ثم أرجـــــآهم....مـــآطلعت من هالدنيـــآ
الا بهالثلآآآآآآثه....وفقهم وسدد خطـــآهم...وآرزقهم وريح صـــدورهم....نــــآظرت ريم بفستـــآنهــآ الأصفـــر
الحوآآآمــل...ووجههــآ البـــآهت والتعب مبين عليـــهــآ كثير....وبطنــهآ المنتفخ....وهي تنـــآظر الجـــآزي وخلـــود
وأنـــوآآآر....اللي اندمجت معــآهم جـــدآآآ.....تنهدت بضيــــق....ربي يريح قلبـــك....والله ان بقلبـــك هم...ربي يفكك
منه...وقلبــــي مهوب مرتــــآح أبـــد....نـــآظرت الجـــآزي وهي ترقص دبــــكه بحرفنه....وشعـــرهـــآ يتــطـــآير من
حـــولهـــآ....والبنـــآت وقفوآ يشجعـــونهــــآ.....ابتسمـــت بحب....وأنـــآ أشـــوف عيــــون الحـــريم بتـــآكلــهــآ
أكل...وعيـــون أم عبدالعزيــــز تنـــآظرهــآ بفخـــر....كبحت ضحكـــتي...وأنـــآ اتذكر دخلتها هي ودلآآآآل وهم
منفسيـــن....ومن شـــآفتهم الجــــآزي وهي ترحب فيهم وتهلـــي....ووصلتهم للسمـــآ.....وخصـــوصـــآ أم عزيــــز
المنصدمه....ومطنشــــه دلآآآآآل......وثوآآآنــــي وكــل الضيق اللي بوجه أم عزيــــز رآآآآآح....ووقفت جنبي
بالآآآآآستقبــــآل...وجنبهـــآ الجـــآزي....وهي نـــآفخه روحهــــآ وكل من جـــآ....قـــآلت بفخر:ذي
زوجـــة...الغـــآلي....زوجه عــزيز ولـــدي.....
ابتسمت بخفــــه...مآآآنتيب هينه يـــآبنت بطنــــــي.....نـــآظرتهـــآ وهـــي ترقص قـــدآآآم أمــــي....وأمـــي الود ودهـــآ
تذبحهــــآ.....الجــــآزي قـــآعده تعـــآند أمي من تحت لتحت....ووالله لولا النســـوآآآآن....كـــآن أمي قـــآمت
كوفنتهـــآ....وسعـــآد جنبي ميته ضحك....وهي تقول:حسبي الله على عدوك يـــآجوجو...مهـــآ أمـــآنه شوفي خشم
عمتــي يطـــلع نيــــرآآآآن....
قلت بضحكه:نيـــرآآآآن بس....قـــولي برآآآآكيــــن....وبتـــرجي....سعوده يـــآقلبي روحي للخبـــله ذي...تبعد عن
أمـــي...مانبغــى فضـــآيح....والله امـــي مآآآآ ينقـــآل عليـــهــآ....الحيــــن تقــــوم تكوفنهــــآ......
رآآآآحت سعـــآد لهــآ...وكلمتهـــآ....وهي ضحكت بشقـــآوة ونـــآظرتني بحب....وهي تـــآشر علــــى
عيــــونهـــآ....بستهـــآ من بعيـــد....عســـى هالعيــــون وصـــآحبتهـــآ ســــآلمه....تذكــــرت فرحتهـــآ للزوآآآج....تعبت
فيه تعـــب....وحتـــى من بدت تجهـــز للعـــرس....عصبيتهـــآ خفت....وهي تجــهز بتفـــآني...لدرجة انها تـــآكـــل
بالسيـــآرة ونروح نحجز الحجـــوزآآآت ونجهــــز....مع وليــــد أو فيـــصل.....
نـــآظرتهــآ وهـــي تجـــر سعـــآد معــهــآ....وتـــرقصهـــآ معهـــآ....ابتسمت من محبـــة هالثنتين لبعض....وعلـــى
مــآكثر كــــآنت جـــآزي تبغض مريـــم....علـــى كثـــر مآتمـــوت بسعـــآد....درست جـــآزي بالثــآنويه...وجـــآزي
نشبت لفيـــصل....اللي كـــآن رآآآفض الزوآآآج بالمـــرة....وبضغـــوط الجـــآزي وآآآفق....بس عصـــب لمــآ درى أنها
مطلقهــه.....وقــآل: اللي مـــآخذهــآ لوتموتين...ومطلقه من ولــد عمهــآ بعد.....والجـــآزي للحيـــن كلآآآمهــآ
بآذني"مشـــآء الله وآنت شنو؟...بعدين هي مــآقعدت عنده كثيــــر....وولد عمهـــآ خير يــآطير...هو الحيـــن اللي يترجى
بس ترد له...بس هي مو رآآآضيه....وبحده...وخـــآف الله يـــآخـــآل....الطلآآآآآق مو عيب ولا حـــرآآآم....والــــزوآآآآج
قسمـــه ونصيـــب...هذآآ أمـــي مطلـــقه....منهــآ العيب يــآخـــالي....والا من أبوووي اللي مـــآيتعـــآشر....وهذآآ أنت
مطلــــق....وقص بلســـآن اللي يقـــول فيكم عيـــب......وببرووود......واذآ مـــآ تبغـــآهـــآ....فخذهــآ مني
يـــآخـــآل....عزلله انك الخســـرآآآن...ومـــآخســـرت الا الغـــآآآلي.....وهـــي ربي بيعوضهـــآ اللي أحســـن
منك......"...وزعلت على فيصل يـــومين....وهو تضـــآيق...وبعدين جـــآنــآ وقـــآل: استخرت وآرتحت....بـــآخطبهــآ
وعســـى ربي يوفقني معـــآهآ.....
وفعلآآآ خطبنـــآهــآ وحنــآ مو مقتنعيـــن....بس من شـــفنــآهــآ دخلت قلـــوبنــآ.....ومن شــآفهــآ فيصل طــــآر
عقـــله...وحلــف الجـــآزي تقوله ســآلفة طلآآآآقهـــآ....بالآول عندت يقـــآل زعلآآآآآنه....وقعدت تتغلـــى وفيصل يدلـــع
فيهـــآ ويتعذر....وطلعت روحه لمـــآ رضت...وقـــآلتله الســـآلفه.....
ضحكـــت وآنــآ أشـــوف الجـــآزي اللي تجـــر ريم...وترقصـــهــآ بخفه...وريم تبتسم لهـــآ...وتجـــآريهــآ
بخفـــه....وهي مـــآسكه بطنهـــآ الكبير....وأمـــي قـــآمت للجـــآزي بعصبيه...وضربتهـــآ بكتفهـــآ...وهي تجلس ريم
جنبهـــآ....أمي تخــــآف علــى الحوآآآآمل.....والجـــآزي عصبت ان أمي ضربتهــآ....وجرتهـــآ أنــوآآآر وهي
تضحك...وتـــرقصهـــآ معك....والجـــآزي مبرطمه...ثـــوآآآآني...وبدت ترقص....هوآآآيتهـــآ الرقص....تذكرت
سلطـــآن...وهو يحلفهـــآ ماترقص من غيـــره.....وزعـــل...مايبغى يتـــزوج....علـــشــآن يحظر الزوآآآآج مع
الجـــآزي...ياعســــآني فدى لطـــآريه....يمـــوت على الرقـــص....مسكـــت قلبي بفرحه...يــآرب وفقه وهنيـــه...وعزه
بعين مرته...وأعمي عينها عن غيـــره.....يــــآرب....رغم كل معـــآرضـــآتي...الا اني ما أنكـــر فرحتي لمـــآ هو
والجـــآزي يوروني أغرآآآآآضه....وكل يوم ينثروووونهــــآ ويرتبونهـــآ بكبته.....عطوره...دشـــآديشه الغـــآليه...اللي
فيصل يفصل من جهة ...ووليد والجـــآزي من
جهة....بدلــــه....عطورآآآآته...كبكــــآته...."تكـ ــرمون"جـــزمـــاته...ملآآآآبسه
الدآآآآخليه....بيجـــآيمه....ســـآعـــآته...كنت أشـــوف الجـــآزي اللي تكبح دموعهـــآ غصب...وهي ترتب
أغـــرآآآضه....وتتصنع الضحك قدآآآمي وقدآآآآمه.....بس أمـــس لمــآ قـــآس ثوبه العـــرس البيج....وغتـــرته
البيضــآ....وبشته الأسود.....ماتحمـــلت....حضنته وصـــآحت...وحنـــآ صحنـــآ معـــآهـــآ....عجـــزنـــآ نتحمـــل...وهو
خـــآف يقولها:جوجو مو حـــلو علـــي....
وفيصل يقوله بــآلم:لا يـــآقلب خـــآلك...حلـــو كثير....ومن كثـــر مــآهو حـــلو....صيحت جوجو.....وغصب فكيــنــآها
من سلطـــآن....وأمي تدعي لهم...وتمسح دموعهـــآ...وسعـــآد حـــآضنه عيـــآلها وتصيح....وآنـــآ انهبلــــت من
الصيـــآح....وجـــآزي فيصل يهديهــآ...وهي منهـــآرة بكـــي.....وشوي وهدت....وجرت بحضني....وهي تصيح
بــآلم:يمـــه سلطـــآن بكـــره بيعرس....سلطــــآن مثله مثل غيـــره....سلطـــآن مايعيبه شيء....أخوي رجـــآل...وبيجونه
عيـــآل بيحيون ذكـــره....بيعـــزونه ويغنـــونه عن الكـــل....يمه النـــآس بتهـــآب سلطـــآن من هيبة عيـــآله.....ادعي له
يمه بالولد الصـــآلح...ادعي يمه...
قعدت أصيح وأنـــآ أدعــي...وأنـــآظره وهو ينــآظر نفسه بأعجـــآب بالمرآآآآيه...ومتعقد يبغى يشـــوف جزمته "يكـــرم
القــآرئ"....بالمـــرآيه اللي مــآتطلع الا وجهه....وكل دقيقه يرفع رجلـــه على الطـــآوله...وتطيح بسرعه....يبغــى
يشـــوف رجـــله وهو لابس الجزمه"يكـــرم القــآرئ".....غمضت عيــــوني بـــآلم...حسبي الله على الظـــآلم....ربي
يعوض ولــــدي بجنــــآآآنه يـــآرب.....وبلغنـــي بعيـــآله يـــآرب....


كنت قـــآعده أصفق للجـــآزي اللي ترقص....بعد مـــآضربتها جدتي...والله لو انه مو عرس سلطـــآن كــآنت
ماعدتهــآ....بس فرحتهـــآ بسلطـــآن معميه عيونهــآ عن كل شيء.....نـــآظرتهــآ بفستــآنهــآ الأحمر الحريـــر
العـــآري....وظهــرهـــآ نصه مكشـــوف....وفتحة ثوبهــــآ اللي وآآآآصله لنص فخذهـــآ....وشعـــرهــآ الأسود
الكثيف....مستشورته ومســـويه بف ورآآآفعه غرتهـــآ بتــــآج ذهبـــي صغيـــر مـــآينشـــآف الا لمعته اللي عـــآميه
عيـــون الكـــل....جوجو طول عمـــرهــآ حلوة....بس بهاليـــــوم كـــآنت فوق الفوصف....يمكـــن فرحتهـــآ بسلطـــآن
زآآآدت جمــــآلها اللي مــأيختلف عليهـــآ اثنين....شفت نـــآظرت دآآآنه...اللي بتـــآكلهـــآ....نـــآظرتهــآ بضيق....وهي
انتبهت...تعلـــقت عيونهـــآ بعيوني....وأنـــأ نــآظرتهــآ بقوة....وهي نزلتها بارتبـــآك.....من هذآآآآك الموقف وآنـــآ أحس
اني كـــآرهه كــــل شيء....أحـــس شيء جوآآآآتي انكســـــر....انكســــر بالحيـــل....وكلمتها تتردد ببآلي بقسوة"أخوي
عـــآفهــآ ورموهـــآ علــــى خـــآلد...."هربت لبيت أبوي....وقفلت غرفتـــي علي....ترجيت خلـــود اللي تطلبني
أفتح...انها تخليـــني....ودموعي مــآوقفت سيلهـــآ....تذكـــرت خطبه مشعل...بعدهــآ تكنسلت...بعدهـــآ بيوم انخطبت
لخـــآلد....جـــآزي غلطـــآنه على مشعل ووقفت كل شيء.....بلعت دموعي غصب....أكيـــد عرفت انه عـــآيفني
الحقـــير....أكيد ماهنت على أختي...أكيـــد سمعته وه يقول عــــآيفني....وبــآلم وأنــآ أنـــآظر ابتســـآمتها اللي مــآفآرقتها
من اليوم.....ظلمتك يابنت أمي وأبوي....ليه مــآقلتي لي؟....ليـــه؟....ليه تركتيني أظلمك...وأظن بيوم انك تبغين
الخسيس...ليـــه؟....تركتيني أجرحك...وتحملتيني...كل ذآآآ علشـــآن مانجرح....ياليتك انتي اللي جـــآرحتني...ولا
عذبتيني بهالطريقـــه....ولاعذبتيني بطيبك يابعد هلي ونـــآسي.....لاكـــآن ولا صـــآر....لا مشعل الزفت....ولا
خـــآلد...ولا النـــآصر بكبرهم....عندك يالغلآآآآآآ....رحت لهـــآ غصب عنهـــآ وحضنتهـــآ بقوة....رحت بدون
شعـــور...ودي أشكي لهــآ...وأقـــول....الجـــرح اللي جرحوني فيه النـــآصر....وجرحتيهم وأخفيته عني...ترآآآهم
ذبحوني فيه يـــآقل أختك....أدموآآآآ قلبي...خوذيي حقــــي.....خوذي حقي منهم....دآآآآآنه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخوهــــآ
ذبحـــوني....وذبحوا قلبي.....ضحكت جوجو وهي تهمس لي:وش فيـــك يــآقلب أختك...؟....
قلت برآآآحه وأنـــآ ماني مبــآليه بدموع الكـــل....ماهمني أحد...من انجـــرحت مــأعآآآد شيء يهمني....أبغى أرتـــآح
بحضنهــآ...ما أحد رد لي كرآآآمتي غيرهــآ...لو تزوجت مشــــعل....وهو مجبـــور علـــي...والكل يدري...الا انــآ
الخبله....فرحـــآنه فيه ومـــآنيب مصدقه.....يـــآليتني أدخـــل جوآآآآتك يـــآ جـــآزي....مابي حيـــل للهموم الدنيــآ...لا
تتركيني....أنــآ ضعيفه كثير....كثر......قلت بهمس:اشتفت لك....
قــآلت بنفس الهمس:وأنــآ بعد...تعـــآلي اليوم لبيتنـــآ....بــآلم...مــآرآآآح أقدر أنـــآم من غيـــر سلطـــآن...وأخـــآف
انهــآر...وما ابغـــى أصيح قدآآآآم أمي....يكفيها اللي فيهـــآ....وبنغزة...وأبغـــآك تقوليلي على اللي فيك....
قلت بثقه:من غيـــر مــآ تقوليـــن...اليــــوم معك...أنــآ وآنتي وبــس......وبضحكه...ان شــآء الله...
طبت عليــنــآ أنوآآآر وهي تحضنــآ مع بعض...ثلآآآآثتنــآ...وبهمس:وش فيكم؟...
نــآظرت أنا وريم لبعض...وبصوت وآآآحد:مشتــآقين...
ضحكنـــآ مع بعض...وفكيــنآآآ بعض...وحنـــآ نضحك....



وفرحتي لاتوصف...اليـــوم صــآر اللي أبغـــآه....ونص الهم طـــآح من قلبي....بقى النص الثـــآني....وعسى هالليله
ماتنتهي الا وشذى حـــآمل....ضحكت علـــى أفــكــآري الجنونيه...تنهدت بضيق من حـــآل ريم المـــآيل...هالأأأأيـــآم
أختي مو أختـــي...ورآآآهـــآ شيء كـــآسرهـــآ....بس اليوم بس يخلص العرس...ولكل حـــآدث حديث....بس وربي بس
أعرف ان خـــآلد سبب ضيقهـــآ...لأوريه اللي مـــآشـــآفه بعمره....مشيت متوجهه لغرفة العروووس....بشوف شذى.....
تجـــآهلت الطـــآوله اللي جــلست فيهــآ أنوآآآر....ومتجـــآهله الزفت ملآآآآآك وآمهـــآ وآم طلآآآآآل....وأم طلآآآل عيونهــآ
تنــآظرني بحقد...مــآتنلآآآآم....أنوآآآر قالت لي طلآآآآل سوآآآآ الهوآآآآيل.....لمــآ درى اني ملكت على
عزيز.....تجـــآهلت ملآآآآك اللي تبتسم لي بطيبه....ونفسي ماطـــآوعتني أرد لهــآ الابتســـآمه.....أوووووف ليـــه
جــآيين؟....غصب تحكمت بأعصــآبي وسلمت عليـــهم....وعلـــى كثر فرحتـــي بجية أنـــوآآآآر.....الآ أن جيتهم نكدت
علــــي....لا واللي ذبحـــني أن طلآآآل هو اللي جـــآيبهم...طيب يــآطلآآآآآل يعني بتضــآيقني....أستغفرت ربي..والله اني
مهبـــوله......كملت طريقي....وأنا متجـــآهله نظـــرآت الكل وهمســـآتهم.....وكثيـــر من كلآآآآمهم وصل لأذآآآني....بس
أكثر ماقهرني....لمـــآ قــآلت وحده من النســـوآآآن:أقـــول لاتحلمـــن تـــرآآآ مكتـــوب كتـــآبها لعزيز الحمد....
كشـــرت من هالطــــآري....ياعســـى هالاسم ينمحي من الوجوووود....أوووووف....ضروري يتنكد يومي...ويذكــروني
فيه...كـــآن خـــآطري أضرب المره...وأريح حـــآلي....بس ما أبغـــى أخرب عرس سلطـــآن........وصلـــت لغرفة
شذى....وضربت البـــآب ودخلـــت....وشفتهــآآآ والارتبـــآك والتوتر عـــآمل عمـــآيله فيهــآ...جـــآلسه ووجههــآ القريب
للنفس....وأحس برآآآحه من أشوفهـــآ...وفستـــآنها الأبيض النـــآعم....رسمت على وجهي ابتســـآمه وقربت
منهـــآ...بستهــآ برقه....وبنعومه:ألـــف مبرووووك......
قالت بتوتر وابتســـآمة صفرآآآ:الله يبـــآرك لك....
قلت بابتســآمه:بسم لله وش هالجمـــآل ؟....والكشخه ذي....
قــآلت بتوتر:والله الجمـــآل ماتعدآآآك أنتي تبـــآرك الرحمـــن....وبأسى وبحسره...أمـــآ الكشخـــه....وش
فــآيدتهـــآ؟....وهو مايميزهـــآ.....أقـــول يــآحسرتي على حـــآلي بس.....وعلــى بختي....
نــآظرتهـــآ بحده....وأنــآ أضغط علـــى يدي بعصبيه....علشـــآن أمنعهــآ لا تنمد عليــهآآآآ....وهي بس انتبهت
لي...عضت شفتهــآ بآسف....قــآلت بآسف:جــآزي والله....
رفعت يـــدي بحده...وأنــآ أمنعهـــآ تتكلـــم.....قلت ببرود:اذا مو عــآجبك أخـــوي.....فترى للحيـــن حنــآ على
البر....توكلي مع أهلك...وورقتك توصلك....وأخوي من بكـــرآآآآ أزوجه ,,,,الحـــريم على قفآآآ من يشيـــل...والبيوت
متروسه بنـــآت....بس يبغن اسم رجـــآل....ويدورن ريحته دوآآآآره...ودآآآمك مو قد الشيء...وموعـــآجبك...ليه
وآآآآفقتي من البدآآآآيه.....لعب بزرآآآآن هو.......
قـــآلت بألم:جـــآزي والله مو قصدي زلة لســـآن......
قلت بقســـوة:زلـــه لســـآن....كل ذآآآ وزلة لســـآن.....حـــآسبي يابنت عمي على لســـآنك....هالمره بعديــهآ...وأفوتهـــآ
بمزآآآآجــي....لأني أدري انك متوترة ومرتبكه.....بس والله أسمعهــآ مرة ثـــآنيه....يصير شيء مو طيب....أنتي أخذتي
أخوي....وتدرين بحــــآله ووضعه....لاغشيتك ولا كذبت علي...ووافقتي عليه باقتنـــآع...وبدل المره فكــرتي
مليـــون...ومو لمــآ جــآء الجد...قمتي تجرحيــــن..مــآ اسمح لك أبد...تجرحيـــنه بنظره....وشحـــآل بكلآآآآمك السم
ذآآآآ.....
وبانكســـآر:طيب آسفه....
عدلـــت طرحتهـــآ....وآنـــآ أزفر قهــري...وأهدي روحـــي....أدري جرحتهــآ...وأدري مــآ تستــآهل....بس طبعي اللي
يحتد....وأعصـــأبي اللي تنفلت....من أحد يجيب سيرة سلطـــآن بشيء....الشيء الوحيد اللي ماني قـــــآدرة أتحكم
فيه....وعجـــزت عنه....جنوني بسلطــــآن....مــآيكفي اني مـــآسكه أعصـــآبي...وأنــآ أسمع كلآآآم النســـوآآآن....الا
وحده مسحت فيهــآ الأرض....بنت الكــلب كنت امشــي...وهي مــآسكه وحده تقولها أقعدي...خل نجلــس لا
يطوفك....شذى عقب هالعمر كله...تزوجت مجنون نــــآصر.....
هنــآ قلت لها ببرود:مجنـــون نـــآصر....يسوي وجهك وقبيلتك كلهـــآ...والحيـــن بلآآآآش فضـــآيح عرس المجنـــون
يتعذرك....ورينــآ مقفـــآك....وبحرقة...وعســـى ربي يبليك بــآغلى من عندك....بعقلـــه....ويترآآآكض
بالشـــوآآآرع...وأنتم ورآآآآآآه.....ولا أنتم قـــآضبينه.....ولاتلقون له طب ولا دوآآآ.....مثل ماتتشمتين بأخوي.....ويجعــل
جميع خلقـــه يشمتون فيك.....
صرخت برعب:تكفـــــين استغفـــري ربك....
قلت بحده:لا عزلله مانيب مستغفره...وربي يستجيـــب لي....وعســـآني ببيبـــآن السمـــآ مفتــــوحه....علشـــآن تذووووقين
حرقتي على أخوي.....والحيــــن عرسنــآ يتعذرك برآآآآآ.....لك خمس دقـــآيق...ان لقيتك هنـــآ....مايردني الا الأمن
يسحبونك.....
ومشيت وهـــي تصيح تترجـــآني أستغفر...والحرمه اللي معـــآهـــآ أخذتهــآ وطلعـــت...والنســـوآآآن ينـــآظروني
برعب.....وقفت وانا عيوني تقدح شرآآآر.....مسكتني سعـــآد باستغرآآآب:علآآآآم دخـــآنك وآآآآصل للسمـــآ...
تنهدت بتعب:النـــآس اللي مو نـــآويه تترك أخوي بحــــآله...ودي أولع فيهم وأحرقهم.....
قالت بحنيه:ياحيـــآتي ياجوجو....طنشي....اذا بتعصبين علـــى كل كلمة...وتحــــآسبي النـــآس عليـــهــآ...بتموتين بسم لله
عليك نــــآقصه عمر....زفرت بضيق...وبمرح...طنشـــي كل شيء....وأفرحي بأخوك...والنـــآس مردهم
بيسكتون...وبلعنتهم...ماحد له عندنــآ شيء...سلطـــآن بخيـــر...وبضحكه...فيصــل كلمني يقول هبل فيني
سلطـــآن...يزعل اذآ سلموآآآ عليه الرجـــآل...يقول الحين بتطيح غتـــرتي....ابتسمت وأنا اتخيل شكلـــه...وانفجرت
سعــآد بالضحك...لا وطـــآفك يقـــول جــآء رجـــآل كبير وقصير شوي....يقول قــآله أبوه سلم...وسلطـــآن
انهبـــل...والله مو علآآآ كيفك...بعدين تطيح غترتي...وتخـــرب....وفيصل يقول تفشلنـــآ وغصب عننــآ تركنـــآه
يسلم...لا وبسرعه بــآس رآآآس الرجـــآل وبعد...وهو مـــآسك غترته.....هههههههههههه......


((55))



كبحت ضحكتي غصب....سلطـــآن مهبووول...وربي يسويهأ....كل شيء ولا كشخته....نــآظرتها بنص عيــن:لا والله
انتي ورجلـــك....احتـــرموا نفسكـــم....لا تضحكــــون على أخـــوي......لا أوري عيــــآلكم واذبحهم...
ضحكـــت علي...وسكتت....وهذآآ اللي عـــآجبني بسعـــآد...انها ماتزعل مني....وهي الوحيده اللي أتقبل أنها تمزح
معــآي على سلطـــآن....ومـــآ أتحسس....لأني أدري انها تحترمه...ويعجبني تعـــآملها معـــآه...وكـــآنه فـــآهم....تتغطى
عنه...ولبسهـــآ دآآآيم محتشم....علشـــآن سلطـــآن....رغم انها مـــآينه معـــآه وتضحك....على عكس أنوآآآآر...اللي
غصب عنهـــآ خليتها تتغطـــى عن سلطـــآن....بس الخبلـــه تتغطـــى وتنسدح بالصـــآله عـــــآدي.....وترقص
معـــآنــآ....بجلآآآآلهــــآ....ولا تغير شيء من كنـــآ صغـــآر....تتهـــآوش معـــآه...ويصـــآرخون مع بعض...وسلطـــآن
اذا يبغى يغيضهــآ...يــآخذني...ويقفل علي الغرفه....ضحكت بقوة بدآآآخلـــي...وأنـــآ أتذكر لما أنوآآآر وريم يشوووفن
فلـــم وصخ....وسلطـــآن وآنـــآ قـــآعدين على الســـرير....نلعب بالآآآآآآبتـــوب.....وشوي وصرخ سلطـــآن والكل
ارتـــآع....قـــآل بعصبيه:ياوصخـــآت...جوجو وش ينـــآظرون؟...
نـــآظرت وصرخت فيهم:هيــــه ياوصخـــآت غيرن القنـــآت....
صرخت أنوآآآر بعصبيه:انثبروآآآ....ماتبغـــون تشــوفووون غمضوآآآ عيونكم....وبترجي...حرآآآآم عليـــكم والله الكبت
مو زين....بشــــوف....يكفي كـــآبتني سعودوه ببتنــآ.....
صرخت بعصبيه:غيـــروآآآ القنـــآة...والا وربي أروووووح لخــــآلي الحـــين....
غيرن القنـــآة....وهن معصبـــآت...أنوآآآآآ تشتم فيني.....ومن أصبح الصبح....وسلطــــآن فضحهن...وقـــآل
لخـــآلي...وخـــآلي زفهن...ومسح كل القنـــوآآآت اللي تطلع أفلآآآآآآم.....وهدد أنوآآآآر يعلـــم
سعووود...وخـــآفت.....ههههههههه.....
ابتسمت بوجه شذى بخفـــه...وأنـــآ أرد على وليـــد....وقـــآلي...بيدخل سلطـــآن على مرته.....ومعـــآه
عــزيـــز....تنكدت من طــآريه...وقلت لشــــذى وجيـــت بـــآهرب.....بس مسكتني شذى برعب....وأنـــآ أترجـــآهــآ
تتركني....يـــآويلي أطلع له بهاللبس...وأنـــآ حتى الملكــــه....رفضت يسووون لي....وحتى اني أشوووفه رفضت...من
زين الوجه أطلع له...مــآ أقووول الا مـــآلت بس....قلت برجـــآ:شذى تكفـــين أتركيني...هزت رآآآسهـــآ برعب....كملت
باقنـــآع....اتركيني وربي ألبس عبـــآتي واجي....شوفي لبسي.....
وانبتــــرت كلمـــآتي....وصوت أم عزيــــز وهي تزغرد....غمضت عيــــوني بقهـــر...وأنـــآ معطيتهم
ظهـــري....سمعت ضحكـــة أمه:ادخــــل يــآبعد أمك....هذي حلآآآآلك.....مرتك يمه.......لا تستحي...مابه غــــريب.....
سمعت صوته الرجــــولي بنغمته المميــــزة...اللي جمدتني...:الســـلآآآآآآم....
قربت أم عزيز بحنيــــه....وهي تمسك يد شذى وتقومهـــآ...وبـــآستهـــآ....وبحنيه:بالمبـــآرك يايمه.....شهقت
شذى...ودموعهـــآ ســآلت وهي تبـــوس أمهـــآ....ووعـــآني من جمودي....صوت امهـــآ...امسحي دموعك...وسلمي
على رجلـــك.....
رجلــك....سلطــــآن هنـــآ....لفيت له...ومــــآشفت الا وهو واقف قدآآآآمي....بطوله وهيبته...ووســــآمته اللي
تذبح....وابتســــآمته مزينه وجهه.....والبشت زآآآآيده جمـــــآل....قربت له من دون شعووور وأنـــآ أجري....نسيت كل
شيء...وتجـــآهلت كل شيء....حيــآي...كرهي...نظـــرآآآت عزيز اللي تحــــرق...وأسلختني من دآآآآخـــل...وخلتني
أتمنى المووووت ولا اني لابسه هالفستــــآن....رميت نفسي بحضنه...وهو رفعني بقوة....ويضحك بقوة....بكيت بصوت
مكتوووم...مابغى أنكد يوم أخوي....وبسرعه بلعت دموعي....بلعت دموعي...ووهو رآآآفعني بيدينه عن الأرض
بشوي...ووجهي بوجه....خفت أوصخ ثوبه...وربي يذبحني....قلت بحنيه وأنــآ أمرر يدي علـــى وجهه برقه..:مبـــروك
قلبي....
قالت بضحكه:الله يبـــآرك فيك...
ضحكت على نبرته اللي كلهـــآ فخر....وتعلقت عيـــوني بعيــــون عــزيز...اللي اكتشفت انه قريب مني....حسيت قلبي
تجمد...نفضت يد سلطـــآن بارتبـــآك ونزلت......وهمست له...بعد مـــآشفت شذى تتنـــآفض وهي وآآآقفه...وهو
فهم...وقرب منهم...مسك يدهـــآ وبـــآسها بخفه...وهمس لهـــآ:مبرووووك....
حسيت بأنتفـــآضة شذى....وابتسمت...الحمدلله....نفذ اللي صـــآرلنــآ من شهرين وحنـــآ نتدرب عليــــه.....همس
لي:مرتــــآحه....
قلت بجموووود وأنـــآ أنـــآظرهم بتـــآمل...وابتســـآمتي للحين مرسوومه على وجهي.....:شرآآآيك؟....
وبدوا يصورووون....وحسيت فيه للحين وآآآقف عندي...خير...ليه ما يتوكل على الله؟....رفعت رآآآآسي....وتعلقت
عيوني بعيـــونه...رمش بعيونه....وهو ينـــآظرني بابتســـآمه....وبوقـــآحه:تصدقين شهيتيني على العـــرس....
نـــآظرته بعصبيه...وشفت عيونه تتـــآملني بوقــآحه...وثبت نظره علــى صدري...حطيت يدي علشـــآن
مايشـــوف...وبعصبيه:تدري انك وقح ومــأتستحي على وجهك....
ضحك بقوه...وهو يهز لي يده بلآآآ....وبنبـــره غريبه:لا يـــآقلبي...مو آنـــآ الوقح...كلك على بعضك حلآآآلي....واللي
مــآيستحي أنتي ياعمـــري....وجر يدي اللي علـــى صدري بقـــــوة...وبـــآسها برقه...أجـــل مستحيه مني...وأنتي
مطلعه أملآآآآآآكي لغيري....وبثقه...اليــــوم سمــــآح...مره ثــــآنيه يـــآويل ويلك....هاللبس عندي وبس...
نـــآظرته بنص عين...وتوجهت لسلطـــآن اللي يغـــآني أصور معــــآه...وقفت بجنبه...وشذى من الصـــوب
الثــــآني...وحسيـــت بيدين بتكسر خصري...نـــآظرته وأنـــآ ضــآغطه علـــى لســـآني:اتركنــــي...
هز رآآآآسه ب لآآآ ببرووود...حـــآولت أرمي يده....بس هو أبـــد....وزفتني المصورة..."يالله يــآ آنسه ابتسمي وبطلـــي
حركه....علشـــآن تضبط الصورة..."....
قلت بقهر:انثبري انتي...
كتم عزيز ضحكته...وبصوت عـــالي:صوري يا أختي....وللمعلـــوميه...ونـــآظرني بتحدي...ماهيب آنســـه....مدآآآآآمتي
ذي......
نــآظرته بعصبيه...والمصورة تبـــآرك لنـــآ...وآنــآ ولعت....قــآل بهدوء:جـــآزي تروحين معـــآي نودي سلطــــآن
وشذى بيتكم....
قــآل سلطــآن بتــآييد:ايه جوجو...تعـــآلي معــآي...
كسر خــآطري سلطـــآن...وشذى تنـــآظرني بترجي....نـــآظرت عزيز بحذر:أنت بتوديهم....
قال بثقه:ايه....بتخـــآوينــآ...نزف معـــآريسنـــآ...وبهمــــس خبيث....عقبـــآلنــآ يــآرب.....
نــآظرته بشك:طيب بروووح أشوووف وآرد لك خبر....وبنظـــره...واطلـــع برآآآ بيجون يسلمــــون علـــى سلطـــآن...
أشر علــــى عيونه وطلع وهو يضحك....وأنـــآ طلعت...نــآديت أمي تسلم على سلطـــآن...وريم وسعـــآد
وجدتي...وطلعـــت...وأنـــآ أشتم بالفـــآسد...اتصلت على خـــآلي...أترجـــآآآه يروح هو يزف سلطـــآن وآنــآ
معـــآه...بس سكر بوجهي...وعصب علي....يقول ماني فـــآضي....اتصلت على وليــــد...الزعلآآآآن ليه
مــآدخل؟....وزفينــآ سلطــآآآن عند النســـوآآآآن...وبلعـــآنه ...سكر بوجهي...قعدت أسب فيه واشتم..أبو رجه...يبغى
أزف سلطــآن علشـــآن يدخل...ويطلع خبـــآله بالرقص قدآآآآآم النســـوآآآآن....وسلطـــآن مــآشآآآآء الله مايصدق...يطلع
خبــــآله كله قدآآآآم النســـوآآآآآن....ويصير ســـآلفه للننـــــآس....معرس ويرقص......
ضحكت بدآآآخلـــي وأنــآ اتذكر عرس ريم وش سوآآآ؟....طلعوا هبـــآلهم...ورقصوآآآ رقص يفشــل....سلطـــآن يعرف
يرقص...بس يشوف وليـــد ويقلده...وطبعـــآ وليد بدرب والرقص بدرب....قــآم يرقص مـــآيكل جـــآكســـون...وسلطــآن
يضحك ويقلده....هههههههههههههه.......
تنهدت بضيق...الحيـــن شلوووون؟....يعني أترك سلطــــآن...والا أروووح مع المهبوووول ذآآآآآ......
وعـــآني من سرحـــآني البنـــآت اللي ملتمين حولي....وعيـــوني تعلقت بعيون ملآآآآآك.....شفت بعيونها
طلآآآل...وتمنيت أذبحهـــآ....يابختك بطلآآآآآل.......بعدت نظري بضيق عنهـــآ...وأنــآ البس عبــــآتي...أبقى
أهرب...خلآآآآآآص نــــآر عزيــــز وفسآآآآآده...ولا جنة غيــــرتي من ملآآآآآآك.......
قـــآلت خلــود بآستغرآآآآب:بتروووووحيــــن معـــآهم؟....
هزيت رآآآسي بآآآيه وأنا اعدل لثمتـــي.....نــآظرتني أنوآآآر باستغرآآآب:ما بتزفونهم على النســـوآآآآن...
قلت ببررود:لآآآآ.....وشفت عيـــون دآآآنه اللي بتـــآكلني وانقهرت منهــآ...ليه تحبه؟....ليه؟....عزيـــز يقول تآخر
الوقت.....
غمزت أنوآآآر لي بخبث:وبتـــروحيـــن مع عزيز هــــآ....
قلت بضحكه:يس...عندك مـــآنع آنسه أنـــوآآآر.....رجلـــي وحلآآآآآآلي ومــآحد له شيء عندي....
جت لنـــآ سعــآد وهي تضحك...وغمزت لي بخبث:جـــآزي أحلفـــك بالله شـــوفي جدتك وشــلون تنـــآظرك؟.....انهبلت
لما درت انك بتروووحين مع رجلـــك....
نـــآظرتها....وماقدرت امســـك ضحكتي.....عيـــونها تتوعدني....أدري معصبه على لبـــسي.....ههههههههه.....وخــآيفه
ان عزيز شـــآفني......
قــآلت سعـــآد بضحكه:أيا الكـــلبه قســـم بالله طـــآلعه شيء اليــــوم....
قلت بثقه:موبس اليـــوم...طول عمري وانا لا أقـــآوم...
ضحكت بخفـــه:يـــآ وآآآآثق.....وبخبث....بس خذي حذرك...لايشـــوفك عزيـــز بهالشـــكل....ثمن يرووووح
وطــــي....ثمن يحـــلف الا يدخل عليــك بهالليـــله.....ضحكوا البنــآت وهي كملت بخبث...ومدري يمكـــن شـــآف...كل
دقيقه...وقـــآآل لآمه...استعجلي جـــآزي والمعـــآريـــس....انبح صوته مسكـــين....
قــآلت شهـــد بعذوبه:تبـــآرك الرحمن عليــك اليـــوم يــآجـــآزي....هبلتي بالكــــل....وبرقه...حرآآآم عليـــك وش بغيتي
لزوآآآجك؟....وبضحكه...ودآآآآم عزيــــز شــآفك فربي يعينه على هالليله....
حسيـــت بآرتجـــآف دآآآآنه....ولمحتها من طـــرف عينــي وهي تكبح دموعهــآ....تنهدت بدآآآخلـــي بــآلم....انسيه وربي
ماينـــآسبك....عمره ما كــآن لك...ولا بيكـــون....قلــت بدلـــع:أفـــآ عليـــك....كل شيء وله فرحـــه...وآكيـــد
زوآآآآجـــي بعزيز أكبـــر فرحه....يعســـآني أفدى طـــآريه....
صفروا البنـــآت بونــــآسه...وشفت خلـــود اللي تضغط يد دآآآآنه بقوة.....كشرت من طـــآريه...امحق
طـــآري....عســـآه مـــآكآآآآن هالطـــآري....الله يآآخذه يــآرب....وأخذت العصيـــر اللي مخلصه سعــآد نصه من
يدهـــآ....وشربته كله...وبلعـــآنه:قــولي آمين ياسعـــآد...دخلـــوآآآآ فيـــك جنـــآنوة...."سعـــآد ضربتني بقهر....سعـــآد
موتها الجن وطــآريهم...."وكملت بخبث ارد عليـــها خبثهـــآ:بس بعد مــآ يـتهنــى خــآلي بالكشـــخه.....

وابتعدت عنهــآ وأنــآ أضحك...وهي تشتم فينــي بقهر..والبنـــآت صوت ضحكهم وآآآصل للسمـــآ......طلعت عند البـــآب
وشفت أمي وريم اللي موتين أروآآآحهم من الصيـــآح...حضنتهن بحنيه...وأنـــآ أهديهن...وأقول اشكرن
ربكن...واحمدن...أن ربي مد بأعمـــآرنــآ وشفنـــآه لآآآآبس بشته وبيده عرووووسته...هذآآآآ بدل ماتفرحن له...تصيحن...
وشوي وجتني أم عزيز تستعجلني...شفت دلآآآآل الزعلآآآآنه....ومو عـــآجبهــآ شيء....نـــآظرتها بنص عين....عمرك
مــآرضيتي...زعل أبو جعل يـــآزفت.....
طلعت ولقيــــت عزيز بوجهي...رفع وجهــي ونــآظرته...وهو ابتســـم لي...مسك لثمتي...ورغطى وجهي كله...قلت
بزعل:ليـــه؟...
همس لي:أنـــآ غيووور موووت...ومــآ أحب أحد ينـــآظر بحلآآآآآآلي أبد.....وهذآآآ مطلبي يــآبنت نـــآصر وأنتي
حره...مابغى احد يشــــوف طرف منك....بحضـــوري وغيــــآآآبي....
ماقدرت أمـــآنع....همست بصوت رآآآخي:ان شـــآء الله....وبصدق...بس أخــــآف أطيح.....
ضحك علي بقوة....ومسك يدي....وبرقه:أفـــآ بس....تطيحين وأنـــآ موجود.....ماهقيتها منك....
مسك يدي بقوة....وانصدمت من برووودة يده.....وخشونتهـــآ...أحس يدي ذآآآآبت بايده...طلعت معـــآه...وسمعت
يقـــول:يـــآشبـــآب ابعدوآآآ...وآآآقفيــــن بوجيه النســــوآآآن....وش الســــآلفه؟.....
سمعت همس الشبـــآب....اللي أغلبهم عيـــآل عمي....
ركبت السيــــآرة وحركنـــآ....ومايقطع الصمت....الا نظـــرآآآت عزيز اللي كل دقيقه يرميها علــــي.....



انـــآظرهــأ بجنبي وأنـــآ فرحـــآن....مانيب مصدق....ان كل هالجمـــآل لي أنـــآ....مروآآآ علي نســـوآآآن كثر شعر
رآآآسي....بش مثلهـــآ ماشـــآفت عيني أبد....ابتسمت وانا انـــآظر يدهـــآ البيضــآ وهي حـــآطتها بحجرهــــآ....ابتسمت
ومــآقـــآومت....يدي اللي امتدت ومسكتهــآ...نـــآظرتني...وأنــآ أحمد ربي أنها تغطت...وما شفت نظرتها لي...كـــآني
عندهـــآ....تنـــآظرني بنظرة الأأأحتقــــآر....اللي بتجنني....حـــآولت تجرهـــآ مني....بس أصريت مـــآسكهـــآ....كنت
متحلف فيهــآ...وحـــآلف أطين عيشتهــآ....فشلتني لمـــآ رفضت تشوفني...ورفضت حفلة الملكــه...وشرطهـــآ اللي هبل
فيني...بتـــآخير الزوآآآآج....بس كل شيء طــــآر من شفتهـــآ....تغلي يابنت نـــآصر....مردك لـــي.....والله......


ضغطت على الجوآآآل بعصبيه....هالبنت استخفت....دآآآزتلي مسج"بنـــآم عند أهلي اليـــوم..."عصبت
وتنرفزت....مدري وش فيها هالبنت انقلبت؟....من شهرين وحـــآلها مـــآيل...رغم اني طول هالشهرين
مرآآآعيها...وطلبـــآتها أوآآآمر...وأدآآآآري خـــآطرها.....بس شكل الدلآآآآآل خربهــآ....صــآبره جـــآمده وبـــآرده...مو
ريم....زوجتي...مستحيل تكــــون هي....هذي مطنشه بالدنيـــآ كلهـــآ...وصـــآيره تعـــآند...وتقرر قرآآآآرآآآآآت مدري
وش تبي؟....بس طيب يـــآربم....كتبت لها بسرعه"اطلعـــــي بالطيب يابنت أبوك أحسن لك..."....ودزيته لهـــآ....وأنــآ
أنــآظر أمي المتملله بالسيـــآرة......ننتظر ست الحســـن والجمـــآل...دزت لي بسرعه"خـــآلد بلآآآآش عنـــآد...بكرة أنــآ
برجع....لا تسوي ســـآلفه من لآآآ شيء....."
طلـــعت عيـــوني....مستحيل....ذي مو ريـــم...ولا أسلـــوبهـــآ.....البنت بهـــآ بلآآآآ....ولزووووم أتفـــآهم
معهـــآ....ركبت سيـــآرتي وأنـــآ أشوف فيصل ســآند أمه ويفتح لهــآ البـــآب....وعمتي أم سلطـــآن ورآآآه....نزلت
سلمت عليهــآ...وبـــآركت لهــآ.....وشفت ريم وهي مــآسكه بنت صغيره بيدهــآ....وتوهــآ تمشي...وجنبهــآ وحده
متغطيه وشـــآيله جــآهل...والخدم ورآآآآهم شـــآيلين الأغرآآآآآض....بعدت عن السيـــآرة...ونــآديت بصوت
مسموع:ريـــم...تعـــآلي يالله صــآرلنـــآ ســـآعه ننتظرك...
قالت بصوت مرتجف:بنـــآم عند أهلي اليوم....
قبل لا أكسر رآآآسهـــآ......قـــآل فيصل بحده:ريــــم وش يقـــول رجلك؟....لاحقه علينـــآ وأنـــآ خــآلك....وبحنيه...ومن
بكرآآآ أنـــآ بجيك بنفسي من الصبـــآح....وآخذك...طيب....
قالت بصوت مرتجف:طيــــب....
ورآآآحت بزعل للسيـــآرة....قلت بابسآمه صفرآآ:يالله تصبح على خير يــآبو سعووود....وان شـــآء الله من تطلع الشمس
بجيبها...لا تتعب روحك يالغــــآلي.....
ووآآآدعته وصعدت السيـــآره وحركت.....وعيني عليهـــآ....وهي تجــــآهد مـــآتصيح.......تنهدت بتعب....الله يستر منك
بس......والله ان ورآآآآك شيء كـــآيد.....


نـــآظرت الجوآآآل بتشفي:تستـــآهلين يــآكلبه....يعني وش صـــآر لو دخلنـــآ؟....لعـــآنتك ماتخلينهـــآ....
قطعني من كلآآآآمي....صوت ضحك نـــآيف:هههههه.....قســــم بالله انك خبـــل....للحين متـــآزم ....وببروده
الدآآآئم...والله مدري وش محببك بالدخلـــه علــى النســـوآآآآن....وبضحكه.....والله زين مــأسوت فيك الجــآزي...بعد
أخـــآف نفس عرس خـــآلد...زيرتوا عند النســـوآآآآن....وضحك بقوة...ههههه قسم بالله كآنت أشكــــآلكم
مصخره...لعنتوآآآ جدف الرقص....فرينسي مع بدوي مع أجنبي مع دحه.....ومـــآعرفنـــآ لكم.....
نــآظرته بنص عين:احلـــف بالله ....أجل ضحكت وتونست....أهم شيء ونـــآستك يـــآقزيمــــــــــآن.....وانقلع دور لك
عين وآآآلي تقلعك للبيت.....
وركبت سيـــآرتي وهو يضرب الدريشه....يترجـــآني أفتح له...أنقلع...قلت باستهزآآآء وأنــآ اشوف أبوي يفتح سيــآرته
من بعيد:روووح مع أبووووك يـــآزووووول....علشــــآن تتــــآدب مرة ثــــآنيه.....
وحركت وأنــآ مبسوووط فيه...وهو يشتم فيني...ويتوعد....احترق ياقزيمـــآن...ونــــآظرت بوجهــي بالمـــرآآآآيه...هذآآآ
الوجه السمح مصخرة....وجويزي الزفت متفشله منه.....مـــآلت عليها وعلى القزم...تنهدت بحســـره...حســـآفه
بس...من الصبح وأنـــآ جـــآر سليطين وقزيمـــآن معــــآي...ومـــآظلت سنفرة ماحطيتها بوجهي ووجيهم....وآخر
شيء...ماشـــآفوني الا الرجــــآل ...مـــآلت بس.....على الحظ الشين...ومـــآحصلت الا الزف من أبوووووي......
ركبت مع بندر....بعد مــآرفضت اني أصعد مع محمد ونوآآآآف.....وأنــآ أسب وأشتم بوليـــد الخبل....وقعدت أجـــآري
بندر بالســـوآآآآلف...وأنــآ منبطه جبدي...ومتحلف بوليدوه....خبلآآآآآآآآآآآآآن.....أنــآ أوريه...الخبل يبغى يدخل ويفشلنـــآ
عند النســـوآآآآن....يحسب نفسه حلــــو....هو وشيفته.....



كنت قـــآعد مبتسم بمكتبي....اليوم فرحتي بالدنيـــآ...أليوم زوجت أكبر عيــــآلي...مافرحت بعمري كثر مــآ انـــآ
فرحـــآن اليوم....الحمدلله اللي قدرني اني أعوضه...تذكرت لمـــآ دخــل علي بهيبته وبالبشت....وخـــآله على
يمينه...ووليد ونـــآيف علـــى يســـآره.....حسيت قلبي بيطيـــر له...توجهت له وهو بـــآس رآآآسي....حضنته
بقوة...وبديت أدور فيه علـــى الرجـــآل الجــــآلسين...وبعدهـــآ قعد بكرسيه...وخـــآله فيصل جنبه...وكل دقيقه
يعدلـــه...كــآنه أخوه....شكــرت فيصل بدآآآخلـــي....وحسيت بامتنـــآن لهالشخص...ربي يقدرني وأرد جميله...كنت
أشرف على العرس بكل فرح...وحسيت بالضيق لمـــآ طــآحت عيوني بعيون فهد....سلمت عليه ببرود....وهو وعيـــآله
سلموآآآ على سلطـــآن وجلســـوآ بهدوء.....طنشت فهد وكل الذكرى اللي هـــآجت علي...وقفتنــآ بالمحـــآكم...وهو
ضدي...كلآآآمه اللي يذبح"مـــآتبغـــآك...يابن النـــآس طلق بالطيب...أختي عـــآيفتك..."نفضت كل
هالأفكـــآر...وحصرت بـــآلي أني أفرح بولدي وبس....ووليـــد اللي كل دقيقه زآآآآفه....وبخـــآطري أضربه....هو
وفرقته الخـــربـــآنه.....وشلته الزفته....وكل دقيقه يتمرقص....وشبته يسحب من ورآآآآآه....وأنا متوعده
بالبيــــت....ونـــآيف سند أبـــوه معـــآي....أمـــآ خبلآآآآآن مو فـــآلح الا بالرقص....ومطنش الدنيـــآ...وعيــآل عمه
قـــآيمين بالعرس.....وكل دقيقه جـــآيب وآآآحد من ربعه يصور مع سلطـــآن...ورثع بأخوه الخبـــل...وسلطـــآن
مــآيحتـــآج...وكل دقيقه قــآل أبغى أرقص نفس وليــــد...وخــــآله يتحــــآيل فيه....كل دقيقه كنت أبغى أروح وأتوطى
ببطنه....بس امسك أعصـــآبي غصب....أنــآ من شفته لآآآآبس البشت...وأنــآ أدري بيسوي لي مصيبه....والا تفحيطه
الخبـــل....كل شيء بطلعه من عيونه....بس يصبر علي.....مايعرف بفرح الا بالفحيـــط.....المرجوج....تنهدت
بتعب...الله يعقل هالمطيــور....حســــآبه عسيــــر....بس مـــآني فـــآضي له اليـــــوم....بفرح بولدي أنـــآ ومهـــآ....بفرح
وبس......ربي يكتب لولدي الخيـــر ويرزقه بالولد الصـــآلح....ويســــآمحني ويغفرلي جرمي فيه...



انتهى البـــآرت هنـــآ...

قرآآآءة ممتعه....


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:15 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((65))

كنت وآآآآقف أنـــآظرهــــآ....وهو مـــآسك يدهـــآ....لو انهـــآ بين مليـــون....ما أغلط فيهـــآ....نفس الطـــول...نفس
الهيئة...نفس المشية المغرورة....بس لأول مرة عيـــونهآ الذبـــآحه مو بـــآينه....ولأول مرة أحد يمسك يدهــآ غير فيصل
وسلطـــآن.....غمضت عيوني بقهر...ودموعي تجمعت بعيــوني...فرحـــآنه فيه...له حق فيهــآ أكثر مني...أكيد هو اللي
قالها تغطي عيونهــآ....كنت أشوف ابتســـآمته الهــآديه لهــآ...ضربت رآآآسي بالسكــآن بقهر...كنت انا أبغى
أطلبهــآ....كنت أنا أبغى أغطي عيونهــآ عن الكـــل....بعد ماتصيــر كلها ملكي....مادريت اني حتى من شوفة عيونها
بآنحرم....وبتكون لغيــري....شفت نظرآآته لها....يحبهــآ والله يحبهــآ....وشلون مايحبهـــآ؟....وهو شــآفهــآ....أكيد
شــآفهــآ....حسيت بالبــآب اللي جنبي ينفتح وأمي تركب جنبي...وورآآ خالتي وأنوآآر والزفت
زوجتي...سلمـــوآآآ....وماطــآوعني صوتي يطــلع...عصــآني صوتي...مارديت عليهن....حركت وأنــآ أحــآول ما
أتكــلم...ومــآ آرد علــى امي...وقلبـــي يصرخ...لا عـــآد أحد يتكـــلم...اتركوني بهمي...اتركوني بهمي....لا
أنطــق...ودموعي تغرقكم...والله لا تكـــلمت صحت....والله....تلثمت بسرعه...وأنــآ مابغــآهم يشوفون وجهــي...أبغى
أرميهم....مخنوووووق يــآنــآس مخنوق....ليه الجروح وأنا اللي ما اغلآآك احد بدنيـــآك كثري؟....أنــأ اللي وقفت بوجه
امي وأبوي لخــآطرك...كذآآ تجــآزيني...كذآآآ....تذكـــرت صيــآحي لمــآ دريت فيهــآ ملكت....هجيت من البيت أسبـــوع
كـــآمل....أشقيت قلب أمي وأبوي وأخوي ومبــآرك....كله علشــآنك...كله....يــآحســـآفه بس....انتبهت لملآآآك اللي
تنــآظرني بحب...لفيت بســـرعه...غصب عنــي ماتحملت أخونهــآ....وهي خـــآنتني ومـــآسكه يده بعد....يده
يــآجآآآزي...يامقسى قلبك...يامقســـآه...هنت عليـــك...هـــآن عليك حبي....بهالسهوله رميتيني...يـــآعســــآآآه مايتهنى
فيك...ولاتتهنين فيه...وش زوده عني؟....زوده عني جيبه المليـــآن.....كنت مستعد أجوع روحي...أسرق...وأعيـــشك
عيشة الملــــوك....زوده اسمه وأصله... حتى أنــآ مو نـــآآآقصني شيء...اسم طيب وأصل أطيب....أســــرعت
أكـــثر...أبي أتنفس...أبي أرميهم ببيت فيصل...وأهج...ملآآآآبسي وهي ملآآآآآبسي ضاقت فيني....ياضيـــآع عمري
عليـــك...كذبت الكـــل وكنت عـــآيش على أمل انك مغصوبه....كذبت علــى نفسي...وأنـــأ أكثر من يعرفك....وعمر
الغصب مالوى ذرآآآآعك....بس قلبي اللي مو رآآآضي بتشويه صورتك.....عيفهــآ يـــآقلب...واحفظ نفسك....غمضت
عيـــوني بــآلم....وأنــآ أتذكـــر صدهــآ لي...كلآآآآمهـــآ....أسلـــوبهــآ الجـــآف...عمرهـــآ
ماعشمتني....عمـــرهـــآ.....ليه يــآولد أبوك عيشت حـــآلك بالأحلـــآم...والا انت منو؟....وهي منو؟...آآآآه يــآ نـــآس
نيـــرآآآآن شـــآبه بقلبي....بتنهيني....خنـــآجر تطعن بجـــوفي....صرخت أمــي اللي من صعدت السيـــآرة وهي تنتقد
العــرس علي:أنت علآآآمك...صـــآرلي ســآعه أكلمـــك؟....
نـــآظرتهـــآ بــآلم....وهي شهقت وهي تشوف عيــــوني الملــيآآآنه دمع...وبخوف:يمـــه علآآآآآآمك؟....
قلت بصوت ماليه القهر والغبـــن:مــآبي شيء يمه.....مابي شيء...
وصديت عنهـــآ.....كله من أمي بعد...بس وش بيدي أسوي؟....تذكــرت نبرة القهر اللي ذبحتني...وهي تعــآتبني
بخفه....ببيت فيصــل....آآآآه يــآمقسى كلآآآآآمك.....غلطت وحصدت....نزلتهم وشخطت بسيـــآرة فيـــصل...لطريق
الدمـــآم....الريـــآض ضاقت فيني....ومـــآعــآآآد لي فيها مكــــآن.....حرقتي قلبي يالجــــآزي...عســـى....عضيت
شفتـــي بقهـــر....ودموعـــي تطيح.....استغفرك يـــآرب....يـــآرب رجعها لي....يـــآرب....كنت أسوق بجنون...وقفت
السيـــآرة بالصحرآآآ....ونزلت على رجليـــني وانــآ أصيح بقوة....مــآآآ عآآآد بي حيـــل....كل شيء أتقبله...كل شيء الا
ذآآآآ....رديت لزمـــآني المتوقف عليـــهآآآآ....بزر ترتمي بأحضـــآني....آآآآه تكفين برتمي بحضنك....اعتبريني
طفل....وخذيني بحضنك.....تكفين وبعدهـــآ عســـآني أمووووت.....يـــآآآرب ردهـــآ لي...والا أنزع حبهـــآ من
قلبي....والا خذ عمــــري....آآآآه يـــآشقى قلبك يـــآقلبي....ببنت هالعمه....عمـــري مـــآآآرآآآح أســــآمحك.....جرحـــي
اليوم مــآ بآآآآنســــآه لك......مسحت دموعي بقهـــر....يـــآرب أمسحهـــآ من قلبي....يآآآآرب....ترآآآني مـــآ طلت من
حبهـــآ....الا جروووح كل مـــآلها تزيد...وقفت بعزم...وأنــآ كــآآره روحي...يــآمــآ نزلت دموعـــي
علــشـــآنك...واليـــوم آآخـــر يوم بصيحك فيه.....يـــآحســـآفه حبي بس....جرحك اليـــوم عن مليـــــــون جرح.....مليون
جرح يالجــــآزي...

دخيل ركض الوجع والآه والضمه
ومتابع الركض..لاتكّلف على شاني...
خلاص مني ومنك الحب في الذمه
تضاعفت من جروحك قوة ايماني...
محسوبك ان جيت وان ماجيت ماهمه
وش ياخذ الدمع من تغميضة اجفاني؟؟...
انام وادخل قميص الليل مع كمه
واخرج صلاة الفجر مع كمه الثاني...
اتنفس الفجر الاول عاقد الهمه
واركض مع الناس .. والعن خيّر احزاني...
كرامة النفس عندي فوق في القمه
وتثور من دونها .. ناري ، ودخاني...
ذبحت خيل الهوى .. واسقيتها دمه
خليتها غصب تحمل جثة ( الجاني )...
ياحالمه في دروب العشق مهتمه
عمري مهو لك رصيف احلام واشجاني...
عمري قصيده ( ردية حال )منسمه
مافيني اوراق يامحبوبة اغصاني....



رديت البيت....وجريت علـــى غرفتي....صحت....صحت بوجع وألم....شـــآفها اليوم...بهالشكـــل....مالك أمل
يادآآآنه...انسيه...ترآآآه لبنت عمك.....بنت عمك....ضربت صدري بقوة...ياقلب اكرهه....ياقلب جـــآفه...ياقلب مالك
مكـــآن بحيـــآته...ولا لك أمل معــآه...يبغى الجـــآزي مايبغـــآك أنت....أكرها والله أكرهــآ...بأي حق؟...تطلع بحيــآتنــآ
وتآخذه....تآخذه بـــآرده مبردة....تآخذ عزيز...أنـــآ صاحبة الحق الوحيد فيه...أنــأ أكبر منهـــآ....أنــآ أعرفه أكثر
منهــآ....عمري كله عشته معـــآه....من وأنــآ بزر...وأنــآ رآآآآسمه حيـــآتي معـــآه....عشت تفـــآصيل
حيـــآته...أنـــآظره من بعيد لبعيد....تزوج مره ومرتين....كنت أصيح وأصبر قلبي....مايتحملهن....مرده لك
يــآدآآآنه...يروووح ويرووووح ويرد لك.....بس الحين رآآآآح بلآآآآ رجعه....والفرح رآآآآح معـــآه....يــآرب خذ
روحي...يـــآرب مالي عيشه غيره....يـــآرب ما أطيق الدنيـــآ من دونه.....وانهرت بنوبة بكـــآء عنيفه....وأنــآ أتذكر
كلآآآم الجـــآزي عنه....رآآآآحت معه...رآآآآآحت معه...حسيت بالغصه بتذبحني.....آآآآآآه ياليتكم ماطلعتوا
بحيـــآتنــآ....الله لا يسعدك فيه...الله لا يتمم زوآآآجك....الله لا يتممه.....



كنت أنـــآظر بيتهم الفخم والرآآآآقي بأنوثة طـــآغيه....أعجبني كثيـــر....آحس بالــرآآآآحه فيه كثيـــر....انتبهت لوجهي
بالمرآآآيه وضحكت على حـــآلي....ابتســـآمتي مو رآآآآضيه تـــروح....جلست علــى الكنبه برآآآحه...وأنــــآ أزفر
بعشق....وكــل تفـــآصيل هاليوم تنعـــآد برآآآسي....من دخلــت مع أمي وبجنبي سلطـــآن....انتفضت وأنـــآ اشوووف
المره باللون الآآآآحمـــر الطــــآغي....وهو محدد أدق تفـــآصيـــل جسمهـــا الأنثوي اللي لآآآآ يقـــآوم....وشعـــرهــآ
الأسود الغجـــري....متنـــآثر علـــى ظهرها بدلآآآآآل....حسيـــت بدمـــي البـــآرد...يتحول لبرآآآآكيــــن...بتفجـــر
جسمـــي....هي والله هــي....بس أنكـــرت...هي ملكتنا وحلفت انها ماتطلع لي...وفشلتني وهي تآآآمر وتنفذ...وأنــآ
ثرت...وزعلت علـــى جدي انه حلـــف علي أنفذ لهــآ اللي تبغـــآه....وكيف انهم مطـــآوعينها على كل شيء؟....كنت
أنــآ اللي أبغـــآهم ينــآدوني ادخل عليهــآ وأنــآ اللي أرفض....أبغـــآها تنجرح مثـــل جروحهـــآ اللي مو رآآآضيه
تندمــل...ويوم ورآآآ يوم تثبت لي انها أخبث من شفت....وأسلـــوب التعـــآمل معهـــآ لازم يكــــون غـــير...لآن هالبنت
خطيـــره...وغيــــر....ورغم كــــرهي لها الا اني احترمهـــآ....واعتبرهـــآ ند قوي....
ابتسمت وأنـــآ أسمعهــآ وهي تشتم بنفسهــآ علشـــآن الغطوة...وهي كل دقيقه بتطيح....وأنا أسندهــآ...ولما وصلنــآ البيت
فكت الغطوة وتلثمت....جيت بــآعــآتبهــآ....بس قــآلت بنبرة جمدتني:عزيز لاتقول تغطـــي...الشـــآرع مابه
أحد....وأبغى أســـآعد شذى....
نبرة الرجـــآ اللي بصوتهــآ أجبرتني أخضع لهــآ...نــآظرت الشـــآرع اللي بالفعل كـــآن فـــآضي....والا لو فيه
بزر....غصب عنها بتتغطى....نــآظرتها وهي تســـآعد شذى...شفتهــآ عطت سلطـــآن اللي نــآفخ صدره ببشته المفتــــآح
يفتح البـــآب....حسيت بالاشمئزآآآز...كيف يتزوج هالمهبول؟....نفضت الأفكـــآر ذي بسرعه...لأني أعرف نفسي...ولو
فكــرت أكثر بهالموضووع...رآآآح اثور بسلطـــآن وأخته واختي....ثلآآآآثتهم....وبدون رحمه.....قطعني من أفكـــآري
صوتهـآ المبحوح...وهي تنـــآظرني بملل:عزيـــز ماتشوفنآآآ متـــآزميـــن....تعـــآل ســـآعدنـــآ....
رفعت حــآجبي باستنكـــآآآر...ذي مصدقه حـــآلها تكلمني كذآ....ذي البزر تــآمرني...لا وتبقـــآني أشيل فستـــآن
المره...كنت بأطنش...بس كسرت خـــآطري شذى...اللي عجـــزت عن المــشي....بس مستحيـــل مو أنــآ اللي أشيل
فستـــآن المره...نــآظرتني بقوة:عزيــــز....ممكن تتفضل وتتكـــرم...وتجي تســـآعدنـــآ....
قلت ببرود:لآآآآآ...أنتـــي تصرفي...أو نـــآدي أخوك يشيل معك.....
نــآظرتني بعصبيه وغيـــض....وببرود:مــأقصرت....يجي منك أكـــثر....
مسكـــت ثوب شذى الطويـــل من تحت...ورفعته كلـــــه....وقـــآلت لشذى بقوة وهي تنـــآظرني:شذى أمشـــي....
نــآظرتها بصدمه...وأنـــأ أشوف كـــرعـــآن شذى.....قلت بعصبيه:هييييه أنتي يــآزفت....نزلـــي الثوب....طلعتي
كرعــآنهآآآآ بالشـــآرع....عســـآ كرعـــآنها وكرعــآنك للكـــسر....
قــآلت ببرود:أجل ليه مــآتشيل معنـــآ؟...يـــآ تســـآعدنــآ...ياتكرمنـــآ بسكــآتك...
قربت بعصبيه...وأنــآ أجر ثوب شذى من يدينهــآ....وصرخت بشذى:وأنتي تـــآركتها زي اللعبه تمشيك يالخبله...امشي
بسرعه...لابــآرك الله فيك...ولا ببنت عمك....
شذى من الخوف قــآمت تركض...وهي الكلبه أسمع صوت ضحكـــآتها اللي تحـــآول تكتمهــآ...والشيخ سلــطآآآن مشرع
البيبـــآن...ووآآآآقف يستقبلنـــآ....يحسب نفسه للحين بالعـــرس....دخلنــآ البيت....ورميت ثوب ذى على
سلطـــآن....وبعصبيه:خذ فستـــآن مرتك...
سلطـــآن انصدم....والجـــآزي قــآلت بصوت مبحوح وهي تضحك:سلطـــآن حبيبي ســـآعد شذى ...وروحوا لغرفتك...
مسك يدهــآ وهي نــآظرتنآ برعب...وهي تنـــآظرهم وتضحك....بدون شعور....لما ابتعدوا عننـــآ....قربت منهــآ وهي
مو حـــآسه فيني...وجريت لثمتهــآ...نــآظرتني بصدمه...وحذفت غطـــآها على الكنب.....ابتسمت لملآآآمحهـــآ اللي
الصدمه من حركتي زآآآدتهآ جمـــآل....قلت بهمس خبيث:عقبـــآلنــآ....قربت منهــآ وأنــآ مستغل صدمتهــآ....قرصت
خدهـــآ برقه...وبمهس ذآآآيب....ليه أخرتي زوآآآجنـــآ كل هالتـــآخير؟....كـــآن يمديــنآآآ الحيـــن عرســـآن....
قربت منهـــآ....وأنـــآ أحس اني منقـــآد لهـــآ....وضعفهـــآ عـــآجبني....ابتسمت بدآآآخلي على خبثي....بتظل مرة
رآآآحت والا جت...كلمتييين وتجيب رآآآآسهـــآ.....والله قريب بأكســـر رآآآسك يـــآ أخت سلطـــآن....حسيــــت اني
فرحـــآن كثيـــر....ولذة الانتتصـــآر لاتقـــآوم....بس اللي صحـــآني من حلمـــي العذب....وانتصـــآري
الوآآآهـــي...يدهـــآ اللي مثبته علـــى صدري بقوة....وعيـــونهـــآ الحـــآده وهي تنـــآظرني بحده......نــآظرتهــآ
بصدمه....قــآلت ببروود:مــآقصرت يــآولد عمـــي.....وتصبح علـــى خيــــر.....نردهـــــــآ لك بالأفرآآآآآح....
وتوجهت للبـــآب وافتحته لـــي....ضليت وآآآآقف متجمد....وهـــي رآآآفعه حـــآجبها بحده....ونظرتها المحتقرة نرفزتني
كثــــير....توجهت للكنب ببرود مصطنع...والنيـــرآآآن بجوفي وآآآآلعه....وببرود:آآآفـــآ يــآحرمي المصـــون...تطــرديني
من بيتك...وقبل لا يكـــون بيتك بيت عمـــي....يآآآحيف بــــس....
تكتفت بعدم مبـــآلآآآه...حـــآولت أقرى تعـــآبير وجههـــآ....وأنا متشوق بشوف صدمتهــآ...قهرهــآ من عمـــي لأني ع
رفت بموضوع البيت.....أبغى أتشفى بصدمتهــآ....أبغى أقهــرهــآ مثل مــآقهرتني....لمــآ ظمنت اني
ذوبتهـــآ....واستسلمت لي بالمرة...وأنــآ اللي تشوقت لهـــآ صدتني بعنف....كنت بأصدهــآ انـــآ...وبأجرحهـــآ ليه؟....ليه
مانتظرت ثوآآآني...وخلتني أشفي غلي منهـــآ ولو شوي....وتكلمـــت ببرود:والله البيت بيت
سلطـــآن...وبلامبــآلآة....صحيح بفلـــوس عمك...بس البيت بمــآفيه...باسم أخوي...وبوقــآحه...وعمك ترآآآ مو ممدوح
للعلم بس...وهذآآ حق أخوي....
نـــآظرتها بعصبيه:جــــآزي احشمي نفسك...لا بالله...
قطعتني بحده:لاتحلف ولا شيء....عـــزيز أنــآ تعبـــآنه....وأبغى أنـــآم....
عطيتهــآ ظهــري...وأنـــآ مغمض عيـــوني بقهر....أيــآ بنت ال*****....تطرديني أنــآ...نصبتي على عمي
يــآزفت...وأنــآ أقول الرضــآ والأدب...من وين نــآزل؟...ولما تحريت...والا عمي شــآري بيت بالمبلغ
الفلآآآني...ومصروووف شهري للزفت أكـــبر من رآآآتب أعلــى موظف عندنــآ.....أيا الجزمه"تكــرمون"...قسم بالله
لكون مربيك...والله كنت بأرأف فيك....بس من اليـــوم...حتى الدم اللي بينــآ مــآنيب مرآآآعيه...وأنتي والجزمه"يكرم
القــآرئ"وآآآآحد....وقســم بالله مثل ما انبلت أختي بأخوك المجنون...والله لأصيرلك أبو المجــآنين كلهم...والله لأهبل
فيك...وربي...وعلــى كثر مـــآكنت قرفــآن منهـــآ...ومن خبثهـــآ....ومنجذب لشكلــهآآآ...اللي حسسني بانقرآآآف من
ذآآآتي....واشمئزآآآآز من ارتبـــآكي قدآآآمهــآ....وأحس اني ضـــآيع....بـــس بالعمـــوم كنت كـــآهه لهــآ...بكــل
شيء.....وبس كنت أبغى أطلع من هالبيت اللي انقرفت منه....بس عنـــآدي وكبريـــآئي اشتغل...وقسم بالله مــأ اطلع من
البيت الا بمزآآآجي.....ومو هي اللي تطردني...ولا مليون من أشكـــآلها...ما كــأنت ولا صـــآرت...وشــآربي مو
علآآآ رجـــآل ان عديت لهـــآ هالحركه....بس اللوم مو عليـــهــآ...علي أنــآ المهبــول...متنح فيهــآ...كــآني أول مرة
اشوف مره....ولا كــآني اللي تزوجت قد شعر رآآآسي....
قلت بحده:روحي سوي لي كوفي...رآآسي مصدع....وتعـــآلي بتفــآهم معـــآك....
قــآلت بضبق:عزيز...
صرخت بعصبيه أقــآطعهــآ:جــآزي روحي لا قسم بالله...
قــآلت بضيق:يوووووه...أجل بروووح أبدل...وانت تحمـــل....وجع رآآآسك لمـــآ أنزل....
جيت بهــآوشهــآ بس شــفتها وهي تصعد السلم بعصبيه....وهي تشتم بصوت وآآآآطي....ووجههـــآ مبوز بطريقه
جذآآآبه....تمـــآلكت نفسي لا أضحك بالغصب....شكلهـــآ كـــآن غير....وشوفتي لها وهي غضبـــآنه علي فرحنـــي
كثير....لبتسمت بأسى...صرت أفرح بــآي شيء منهـــآ...ولو كــآن انتصــآر تـــآفهه....
وعيت من أفكـــآري...على صوت الكوب اللي خبطته علـــى الطـــآوله بقوة....نــآظرتها بصدمه...من فوق
لتحت..مكيــآجها الممسوح...ومو ظـــآل الا بقــآيــآ منه...والأنثى الصـــآرخه اللي قبل شوي اختفت....لتظهـــر أنثى
غيـــر.....عجبني شكلهـــآ كذآآآ أكثـــر....نـــآظرتها جينزهـــآ الضيق...والبدي الأبيض القصيـــر...بأكمـــآمه القصيره
كثير....والخـــآلي الا من رسمه باللون الأزرق....وجزمتهــآ الواطيه"تكرمون"....
وجلست قبـــآلي...وهي تتــآفف....وأنـــآ أتلذذ بالكوفي...أبغـــآهــآ تنقهر زيـــآده....قالت بقهــر:عزيز يالله خلصنـــي بنــآآآم...
قلت ببرود:مــآطلبتي شيء...أمشي نروح لبيتنـــآ...ونـــآمي على كيف كيفك....
نطت عيونهــآ بعصبيه:نعــــم....أنت صـــآحـــي....
قلت ببروود:ايـــه صـــآحي...وبنغزة...وأصحـــى من ملـــيون غيري....
وغمـــزت لهــآ بخبث....وهــي نــآظرتني بعصبيه وقهـــر...أنــآ قصدت سلطـــآن....وهي ذكيـــه أكيد فهمتهــآ....شفت
عيونهــآ وهي تقرصهــآ فيني بقهر....قلت وأنــآ أنــآظرهــآ بتسليه:يالله قومي جيبي عبـــآتك...نتسهل...
صرخت بقهر وهي تفز:عزيز قسم بالله مـــآني رآآآآيقه لك.....وربي مصدعه وفيني النــــوم....



((66))

دخلت البيت وأنا ضايقه...شيبغى فيني؟....أووووف منه...لو مو مغصوب شسوى بعد؟....بلعت غصتي وجرحي...نزعت
عبــآتي بانزعــآج...ودخـــل هو وهو يتــآملني....طنشته...وأنــآ أنزع اكسسوآآرآآتي بطفش...أحذت ثوبي ودخلت أخذ لي
شور....يــآرب ينــآم...مالي مزآآآج له...أخذت شور طويل....يهديء أعصــآبي الثــآيرة...طلعت بروبي وانــأ متوقعه أنه
نــآم....شفته لآآآبس بجـــآمته ويقرأ قرآآآن....دخلت غرفة التبديل وأنــأ طفشــآنه من نفسي....ومنه...لبست روب بيت
خفيف...لأني صــآيرة أحتر كثير...وطلعت سرحت شعري بعنف...وهو ينــآظرني ببرود.....قربت للسرير أخذت
مخدتي...وتوجهت للخزآآنه بآخذ لي غطــى...قــآل بهدوء:علـــى وين ان شــآء الله؟.....
حسيت جسمي كله ارتجف من نبرة صوته....قلت بصوت مرتجف:بروح أنآم بالصاله...
قــآل ببرود:وليــه ان شــآء الله؟....ارتجفت وســآلت دموعي...أبغى أعــآمله بحده وببرود...مثل مــآكنت أعــآمله طول
الشهرين اللي فــآتوآآ....شهقت بألم وارتجفت بعنف...وأنــأ أحس بيدينه تطوق خصري....وهو ارتعب:حبيبتي وش
فيك؟...بسم لله عليك....
كلمة حبيبتي هبلت فيني...عمري مــآ كنت حبيبتك...لا تستغفلني اكثر...أنــآ بلوة حذفوني بفمك...لما عــآفني
مشعل.....وقالوا كــآفي اللي سوينــآه فيهم قبل....هنــآ كــل حرف من حروف دآآنه اللي أذبحتني....انعـــآد علــى
مســـآمعي ....بعدته بعنف عني....ونــآظرته بقهر....وهو ينـــآظرني بصدمه....
قال بحنيه:حبيبتي علآآآآمك؟....
ســآلت دموعي وأنـــأ أسمع نبرته المتشبعه بالحنـــآن....ابتسمت باستهزآآآء ودموعي تسيل....الا الشفقه ياخـــآلد...الا
الشفقه مــآ أرضــآهــآ منك أبد....حــآول يقرب مني....
صرخت بحده:وقف مكـــآنك احسن لك.....
نــآظرنــي بصدمه...وقرب وهو يمسك كتوفــي بقوة....ويهزني:أنتي شنو اللي قــآلب أحوآآآلك؟...وبقهر...أموووت
وأعرف....تكلمي أنــآ ضــآيقتك بشيء...ســـآمعه شيء...أمي قــآيله لك شيء.....انهرت بالصيــآح....وهو عصب
بزيــآده....وزفر بقهــر....وأخذني بحضنه...وبحنيه...يابعد قلبي يــآريم....ليــه الدموع الحيــن؟....قولــي اللي بخــآطرك
مو زين الكبت...أنتي حـــآمـــل.....
بعدت عنه بصدمه بعد مــآ كنت متشبثه فيه...قلت بصرآآآخ:وهذآآ اللي هـــآمك اني حـــآمل....وبقهــر وجنون...ايه أكيـــد
انــآ مــآ أهمـــك....أنـــآ وحده انبليت فيهـــآ....وأخذتــهــآ لخــآطر جدك وخــآلك....والحيــن انبليت أكــثر باللي
ببطنـــي....
شفت الصدمه اللي جمدت ملآآآمحه...وببرووود ولعنـــي:ومن قــآلك هالكــلآآآآم ان شــآء الله؟....
قلت بصرآآآآخ وقهر منه:دريـــت وانتهينـــآآآآ....وقهر وانقهـــرت....وتكتفت وأنــآآ أحــس نفسي انزف من
جوآآآ.....يعنـــي الســآلفه انكشفت...ومـــآله دآآآعـــي تجـــآملني علـــى حســـآآآب نفسك....وبألم...وطلقنـــي
ومـــآقصرت....لا أنـــآ ولا ولدي بحـــآجتك.....
نـــآظرني بنظـــرة جمدتني....وبهدوء:أول شيء اهدي....ثـــآني شيء كل كلـــمه بدفعك ثمنهـــآ...ارتجفت
برعب...وقعدت أسب نفسي وجنوني بدآآآخـــلي....وبهدوء...اجلـــسي رآآآح ابرر لك اللي صـــآر....وباستهزآآآء....رغم
انك مو كفـــو...علـــشآآآن تشيلين أوهـــآمك المريضه من بـــآلك...وبحده...اجلـــسي...
قلت بآرتجــآف:خـــآآلد...
قـــآل بحده وقفت شعر جسمي:اجــــلسي....
جلست وأنــآ اتنـــآفض وأنــآظره وهو جـــآلس علــى السرير...وبهدوء:من جآآبكم عمي...وشفتــك حسيت انك عجبتيني
كثير....حسيت فيك اغلب الصفـــآت اللي أتمنـــآهــآ بزوجتــي...كنت أرآآآقبك من بعـــيد....وعزمت اني أخطبك من
خـــآلي...بس انصدمت لمـــآ دريت ان مشعـــل خــآطبك....بعدت عن طريقك....سكــت وهو ينــآظرني ودموعي
تسيــل...مشعــل كــآن مو مستعد للزوآآآج أبد...وكــآن يتكلم مع عزيــز....كلآآآم عـــآدي...اسمعه نــآيف وقــآل
لأختك...تنهد بتعب...وأختك انتي خيــر من يعرفهـــآآآ....نــآر وآآآلعه...ومجنونه شوي....جت ومسحت بمشعل
البلآآآط...وأبوك حلف مــآ يآخذك...نـــآظرني بنظرة طويـــله....رغم اني نقدت علــى اختك كثير....وكسرت خـــآطري
مشعــل...وأن الســـآلفه انعطت حجم أكثر....وأختك تمـــآدت كثير....بس رغم كــل شيء شكــرتهــآ من أعمـــآق
قلبي....أنهــآ السبب بعد ربي...بآني انجمعت فيك وصرتي من نصيبي....انهرت بالبكـــي...وقربت منه وارتميت
بحضنه...
وبندم:وربي آسفه حبيبي...وربي مـــآهمني مشعــل بكــبره...مثل مــآ انجرحت انك مبتلي
فيني...ومــــآتبغــآني...وبصوت انبح من البكـــي...خــــآلد أنت أغلـــى شيء بحيـــآتي....وربي أحبك كثير....
شد عـــلي بحنيه...وهو يمسح عــلى رآآسي:أووووش خلآآآآص....وبهدوء...وصدقيني لو كنت مــآ أبغـــآك والله مــآ
أخذتك....ومــآحد يقدر يجبرني....
شديت علـــيه وأنـــآ أصيح برآآآآحه...وهو يهمس لي ويحلف لي بحبه....وأنـــآ أحــس بالدنيـــآ رجعت تنور بعيوني....يــآ
نـــآس أحبـــه...وربي أحبه....




كنت أنـــآظرهــآ بضيق وهي نـــآيمه بأحضـــآني برآآآحه...ودموعهــآ مــآنشفت...ووجههــآ وآآرم من كــثر مـــآ
صـــآحت...تــآملت ملآآآمحهــآ البريئه...والحمـــآل اللي زآآآيدهـــآ جمـــآل...بستهــآ بعشق....نزلته علــى
السرير...غطيتهـــآ باللحـــآف وطلعت بالصـــآله...جلست بالظلآآآآم....معقوله مــآتدري بشيء؟....ومنهو اللي قــآلها
الحين؟....معقوله اختهـــآ مــآ أتوقع...لو بتقولهـــآ قــآلت لهـــآ من أول الســـآلفه....أجـــل منو؟....ضغطت علــى رآآآسي
بقهــر...وعرفت سبب تغيـــرهــآ اللي أوجعني كثير طول هالشهريـــن...كنت أشوف نفورهـــآ مني...الألم والانكــسآآر
الوآآآآضح اللي أشوفه بعيونهـــآ....هروبهــآ الدآآآئم مني....رغم اني كنت أشتــري خـــآطرهــآ من طلعت من
المستشفى....كنت منصدم منهــآآآ....بس عززت السبب للحمـــآآآل....اللي يلعب بهرمونــآت المره...وريم من غيــر
حمــآل وهــي حســـآآسه كيف مع الحمـــآل؟.....تنهدت بقهــر...لزوووم أعرف منهو قـــآيلهـــآ هالموضوع؟....لزوووم
وربي يويله مني...مــآ يدري انهــآ حـــآمل وتعبـــآن...والدكتور محذر من اي ضغط نفسي....حسيت بشوق كبير
لهــآآ...رحت للغرفه...ونــآظرتهــآ وهي معقده حوآآجبهــآ ونـــآيمه...قربت منهــآ وانسدحت جنبهـــآآآ....وأنـــآ أتــآمل
وجههــآ اللي أعشقه عشق....والبرآآآآءة اللي تنقط منهـــآآآ....اكثر شيء يذوبني فيهـــآ برآآآتهـــآآآ....أحسهـــآ غير عن
جيـــل حوآآآ كله....بسبة هالبرآآآءه اللي تموتني...وبــآلم وأنــآ انــآظر ملآآمحهـــآ الذآآبله....يــآبعد قلب خـــآلد...أثرهم
جرحوآآآ قلبك وأنـــآ غـــآفل....كيف جـــآهم قلب؟....كيف ؟....بس وربي خليني أعرفهم...والله لأخذ حقك....بسته
بحب...وهي فتحت عيونهـــآ بكــسل....ابتسمت بوجهــي....وهي تلوي عــلي رقبتي...بــآستني بعشق....وبحب
ونعـــآآآس:حبيبي أبغى انـــآآآم....
ضحكت وانـــآ أشد عليـــهــآآآ:نــــآمي يـــآقلبي نــــآمي......




دخلت البيت متــــآخر....ســـآعدت امي ترقد بسريرهـــآآآ...وعطيتهــآ دوآآهـــآآآ....وتوجهت لبيتي...تــآركه ورآآي
أنووآآآر وملآآآك اللي قـــآعدين ببيت فيصل طفشـــآنين....وأنوآآآر تشتم بالجـــآزي...تقول ضربت عليــهــآ بآآآب
غرفتهــآ ومــآفتحت....
حسيت بالقلق...توجهت لغرفة الجـــآزي بسرعه....ضربت البـــآب بقوة...الجـــآزي أكيد تصيح....سلطـــآن عندهــآ شيء
كبير...ضربت البــآآب بقوة...وقلبي يوجعني....وبحنيه:يمه جوجو افتحي البـــآب مــآ حد معي....وبــخوف...يمه واللي
يسلمك لاتسووين فيني كذآآآ....والله مـــآني حمـــل خوفي عليـــك...

أقل من ثوآآني وانفتح البـــآب...وارتمت بحضنـــي....وهــي منهـــآرة صيـــآح...دخلـــتهــآ وأنــآ أشد عــليهــآ
بأحضــآني....وسكــرت البـــآب...لأن جنـــآح سلطـــآن قريب كثير من غرفة الجـــآزي....جلسنــآ علـــى السرير وهي
تصيح بقوة....قلت بحنيه وانـــآ أصيح معهـــآ وأمسح علـــى رآآسهــآ:يــآمــآمــآ خلآآآص...لاتقطعيــن قلبي
عليك...وبمزح...ومو أنتي صـــآحبة الفكــرة...
بعدت عني...وهــي تنـــآظرني بضيـــآع...وآرتجــآف أول مرة أسمعه بصوتهــآ:يمه خــآيف زوآآآج سلطـــآن يكون
غلط...وبآلم...يمه خـــآيفه أكون ظلمت شذى وقبلهـــآ ظلمت سلطـــآن.....
حضنتهــآ بألم...وأنــآ أقول بضيق:استغفري ربك...عســـآآآك مو من الظـــآلمين...وانتي مــآغلطتي ولا شيء...أخوك
وتبغين تزوجينه...وخطبتيها له وهي وآآآفقت...مــآضربتيهم علـــى يدينهم....زفرت بضيق....واذآآ مـــآتبغـــآه تروح
لآآهلـــهــآ سلطــآن مو بعــآزتهــآآآ...
ابتعدت عنــي وهي تنــآظرني بصدمه...وبصوتهــآ المرتجف:تروح لأهلــهآآ...وسلطـــآن...وباستنكــآر وهي تهز
رآآسهــآآآ...والله مــآتروح...مستحيل تترك سلطــآن....مو عقب كل اللي خسرته....وبــآلم
نــآظرتهــآ بضيق...وحضنتهــآ وانــآ أهديهــآآ...أحس انهــأ مو بوعيهـــآ....حضنتهــآ وأنـــآ حــآسه بنزآآعـــآتهــآ
الدآخليه....ســآلت دموعي بقهــر....حسبي الله عليك يـــآنـــآصر....طول عمرك مشقيني ومشقي عيـــآلي....ســـآلت
دموعي بقوة...أنـــآ وعقدتني من الرجــآل وطــآريهم....وريم الضـــآيعه كلمه تجيبها وكلمه توديهـــآآآ....وسلطــآن وربي
يعينه على اللي فيه....والجـــآزي ويلي من هالجـــآزي...جـــآمعه عذآآبــآتنــآ كلهــآآآ....عقدتهــآ بحيــآتها حسبي الله
عليـــك...بنتي صــآرت شكــآكه مهزووزة من جوآآتهــآ بقوة....رغم الثبـــآت الخــآرجي....بنتي جوآآتهـــآ جرووح
مــآتندمل.....حسبي الله عليكم يالنـــآصر...دآآآمك سبب شقى بنتي....سمعت شهقــآتها وهي بأحضـــآني...وقعدت أسمي
عليهــآ وأقرآ قرآآآن....ربي يريح قلبي...وبألم...ويفكك من عذآآآب الظميــــر...والله يلوم اللي يلومك...أخوك وتبغين
مصلحته...حسيت بأنفـــآسهــآ اللي هدت بــآحضـــآني...نزلت رآآآسي بشوفهــآ صـــآحيه والا نـــآمت...وشفتهــآ وهــي
تنــآظر السقف بسرحـــآن...انرعبت من وجههـــآ الأحمــر...وفكههــآ المرتجف....وعيونهـــآ والدموع تسبح فيهن...قلت
بخوف:يمه جوجو علآآآمك؟....
نــآظرتني بألم...ودموعهــآ ســآلت:يمه أبغى سلطـــآن...يمه اشتقت له كثير...مثل هالوقت يقعدني...يقولــي
عطشـــآن...يخـــآف يروح بروحه....وبــآنكســآر...يمه أنــآ من غيره ضعيفه...والله ضعيفه....أحس بعده عني
كسرني....
حضنتهـــآ بقوة...وبحنيه:ادعي له يــآ يمه...ربي يهديه ويهدي زوجته له...
قــآلت بمرآآآرة ووجع:آآآمـــين يمه...آآميـــن...هذآآ أهم شيء...وأنــآ عســـآني أبكي دم...أهم شيء سلطـــآن
مرتـــآح...الدنيــآ بكبرهـــآ تنفتح بوجهـــي.....ادعي له يمه...ادعي له...وبغموض...وادعي لي ربي يفكني من همـــي...
حضنتهــآ وأنــآ أدعي لسلطـــآن وأدعيلهـــآ...وأدعي لريم اللي حــآلها هالأأيـــآم مو عــآجبني...يــآرب ريح
عيـــآلي...وأهديهم وأرزقهم برزقك يـــآرب....وأدعي علــى ابوهم...وتفـــآصيل لقــــآئي معــــآه...وصورته...والشيب
زآآآيده وقـــآر...أوجعنـــي....الكـــبر زآآآده حلآآآ.....بس القـــسوة مـــآانمسحت عيونه....أحبه وأكرهه...وأحقد
عليــــه....حسبي الله عليـــك...دآآآآمك سبب كـــل عذآآآبـــآتي....أشقيتني ودمرتني قريب...وحتى لمـــآ بعدت شرك
مـــآفكـــني...وين أهرب بعيـــآلي عنك وين؟......الله يكف بلآآآآك عنـــآ.....


صبــــآح جديـــد...

صحيت من النوم...وحطيت يدي علـــى فمي...أمنع شهقتي تطلـــع....وأنـــآ أشوفه نـــآيم بكل رآآآحه...تـــآملت ملآآآآمحه
الحلـــوة...وربي انه يجنن...والله اللي يشوفه يقول مو مجنون....حسيت بالخجـــل...وأنـــآ أتذكـــر صدمتي فيه
أمـــس...مو معقول اللي صـــآر...مستحيـــل...هو مجنو....لعت الكلمه بندم....توجهت للحمـــآآآم بضيق...وأحدآآآث
الأمـــس مو مفــآرقتني....لدرجه اني شكيــت فيه....اللي سوآآآه امـــس مو سوآآة....استغفرت ربي...وانــآ ألف جسمي
بالروب...طلعت وشفت مكـــآنه فـــآضي...والبـــآب مـــآل الجنـــآح مفتوح علـــى كبره...تنهدت بــآلم...سكـــرت
البـــآب...ولبست لي درآآآعه عـــآديه...حطيت ميك أب خفيف...وأحــس كـــل مـــآفيني يرجف...ثوآآآنـــي ودخـــل
بابتســـآمته الحــلوة...وهو يلعب بشعـــره الطويـــل...نــآظرني وابتســـم...قرب مني وهو يضحك...وأنـــآ كل مــآفيني
تجمد...قسم بالله يهبـــل...بــآس رآآسي برقه:صبـــآح الخيـــر...
قلت وأنــآ أنــآظره بشك:صبــآح النور...
قــآل ببرآآءة:جوجو صحيتهــآ وقــألت صح شذى وقولهــآ الحيــن بيجي الفطــور....بس أنــآ قلت لها انتي
صحيتي...نــآظرته باستغرآآب...وهو ضحك وحك بطنه بخفه...أنـــآ جيعـــآن...بس بروح أخذ شور أول....وبتحذير...مو
تسكرين البــآب...بعدين اخــآف مــآتسمعين صوت البــآب....علشــآن جوجو بعدين تعصب...وتضربك زين.....صيري
شــآطره...
وتوجه للحمـــآم....وأنــآ أنـــآظره باستغرآآآب...مــآلت علي...ذآآ وينه ووين العقــل؟....بعدهــآ ضحكت بقوة...ومسكت
نفسي غصب....قسم بالله انك بتهبل فيني يــآ سلطـــآن....سرحت فيه...من أمــس...من رفعت رآآسي...وشفت عيونه
الحلوة...وهو نـــآفخ روحه...لحد مــآصعدنــآ لجنـــآحنــآ...غــآب عنـــي ســـآعه...وبعدهــآآآ.....نفضت هالأأأفكـــآر
وأنــآ أشوفه لابس ثوبه ووآآآقف قدآآآمي...وينـــآظرني باستغرآآب:سكـــري زرآآآري...وببرآآءة...مــآ أعرف...
انتفضت من نبرته اللي وجعتني...وزآآد خجلي منه...وخـــآصه مع الموقف اللي كنت أستعيده....قفلت أزآآريره وأنــأ
أرجف...نــآظرني بابتســـآمه وهو يمسك يديني اللي ترجف ويضغط عليهن:بردآآآآآنه....
نــآظرت بضيـــآع...لآول مرة بحيـــآتي أحد يكلمني بهالنبره...بكـــل هالحنيه...ارتجف فكـــي...وأنـــأ خـــآيفه
مني...سلطـــآن تكفى لاتعلقني فيك أكثر....لاتشتتني أكــثر...وتخليني أبني أحلآآآم أن متــآكده انهــأ سرآآآب...شفت
صدمته بعيونه...من دموعي...حضني بقوة...وهو يقول بندم:خلآآآآص أنــآ آسف...أنتي زعلآآآنه...أنــآ قلت كلآآآم
غلط....وبندم وهو يسمع صوت شهقــآتي العـــآليه...خلآآآص يووووه انــأ والله آسف...أنــآ حيوآآآن...أنــآ غبي...ترآآآ
والله مــآقلت كلآآآم عيب...والله أنــأ آسف....وببرآءة وصدق...والله انــآ أحبك....
شديت عليه بقوة...وأنـــآ اصيح بحضنه الدآآآفيء...وأنـــأ اوصل لخصره....متعلقه ببطنه وأصيح بوجع...وكــل كلمه
منه...تذبحنـــي....وهو يشتم بنفسه ويعتذر....وأنـــآ اللي عمــر مــآ أحد اعتذر لي...الكــل دآآآسني...تكفى يــآسلطــآن
انصفني...انصفني بحضنك وخبيني...أدري الكـــل شمتــآن فيني....بس مـــآهموني....من اليـــوم مـــأهموني...ســـآمحني
اني ترددت بموضوعك...من الــيوم بنذر حيـــآتي لك....يكفيني قلبك...وتكفيني حنيتك....حسيت بالآآمتنـــآآآن
للجـــآآآزي....صحيح جتني أيـــآم لمتهــآ....وحسيت أنها ربطتني...وبلتني بــآخوهـــآ....بس لآآآ.....يـــآليت كــل
البلآآآوي مثلك يــآسلطـــآن...ابتعدت عن حضنه وانــآ أنـــأظر وجهه المكشــر...وهو يسب نفسه"أنــأ حمــآر انــأ
جمــأد...أنــأ مو حلـــو...أنـــأ غبي...أنــأ شرير..."
ابتسمت بوجهه ومسكت خده النـــآعم بيدي...قلت بحب:لا سلطـــآن أنت طيب وذكـــي...وبابتســـآمه...وأنت مــآزعلتني
...وبصدق...وأنـــآ أحبك كثير....
ضحك بسعـــآده:حتى أنـــأ احبك...وبتســـآئل...بس أنتي ليه تصيحين؟..
قلت بصدق:لآني أحبك كثير...صرت اصيح...
ضحك بثقه...وبسعــآده:حتى جوجو لأنهــآ تحبني كثير تصيح...وبنظــرة...بس ترآآآ انـــآ أحب جوجو أكثر
منك....وبتوسل...بس والله حتــى أنتي أحبك كثير....
ابتسمت بوجهه وأنـــأ ابلع دموعي...حبهــآ أكثر مني...يحق لهـــآآآ...ويكفيني أنـــآآآ....اني لقيت احد يحبني....مسحت
دموعي...ورحت اعدل الميك اب حقي....وسلطــآن وقف جنبي...واستغربت شلون يحط علـــى معصمه...وعطـــره اللي
دوخنــي....نــآظرته بــآستغرآآآب...وهو شـــآفني وضحك بخجل:جوجو تقول كذآآآ تحط عطـــر...علشــآن تصير ريحتي
حلـــوة....
ابتسمت ابتســآمه صفرآآآ....وخبيت الضيق اللي جوآآآي...كــل شيء جوجو وجوجو....استغفر الله...هذآآ انــآ العــآقله
والعــآرفه اقول كذآآ....أكيد أخته ومتعلق فيهــآ كثير...وهالشيء مــآيخفى علــى احد....سمعنــآ طق البــآب..وهو ركض
يفتح البــآب فرحــآن...تنهدت بدآآآخلـــي...ووصلتني صوته هو الجــآزي وضحكهم العــآلي...وأمهم تــآمر
الخدآآآمه...جيت بتعطــر...وغصب عنــي قلدته....ليه مــآ أدري؟....الله يستر منك يــآ سلطــآن ...طلعت لهم..وأمه
ترحب فيني...وتبــآرك لي..والجــآزي بالمثل...وسلطـــآن لآآآزق بالجــآزي كــآنه خــآيف تضيع....حسيت بغيره
منهــآ...وانصدمت من حـــآلي...عزلله اني انهبلت....شوي وحسيت بسلطــآن يجلس جنبي....وقالت لي الجــآزي ان فيه
عشــآ لي اليوم....مسويه خـــآلهم ....وعشـــآ عـــــآم....مو كــــآفي العـــرس اللي أمس....انصدمت وأمهــآ قالت لي
علشــآن أروح المشغل...وجــآزي قــآلت انها بتروح معــي.....شوي وطلعوآآ أمه والجـــآزي....وقومني سلطــآن
علشـــآن نفطــر....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:16 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((67))


رحت لغرفتي ودخلتهــآآآ....قفلت البـــآب ورميت حـــآلي علــى السرير بــآلم.....ابتسمت وانـــآ أتذكـــر لمــآصحيت
بسلطـــآن يغـــآمز علـــى سريري..فرحت فيه...يامحلآآآ صبـــآحي فيك يـــآخوي....أمــس ياطول الليل طولآآآه...بدونك
يــآسلطـــآن...مــآصبرني عنك...الا اني ابغــآك ترتـــآح....حظنته وأنـــآ أتذكـــر انهيــآري قدآآآم امي....غيـــآب
سلطــآن عنـــي...ضعفني...حسيت انه بزوآآآجه انفصل عني....انفصل عني كثير....والحمدلله حضن امي ريحني
كثير...خــــآصه بعد اللي صـــآر امــس...زغمضت عيوني بقهــر...حقــير وفــآسد ودنيء....ووآآطي ومهمـــآ كبرت
بتظل ســـآفل...لارآآآح ولا جـــآء.....قمت ونــآظرت نفسي بقرف...فتحت زرآآآير قميصي...اللي زررتهم باحكـــام
علشـــآن مــآحد يشوف جريمته....تذكــرت انقرآآآآفي منه....لآول مرة أحــس بالضعف والعجـــز....تذكـــرت كلآآآمه
عن سلطـــآن...وندمت مليووون مرة اني جيت معـــآه....كل شيء فيه ينفرني منه...نظرآآته...صوته...عصبيته اللي
أرعبتني..كلآآآآمه اللي يتلآآآعب فيهـــآ...حضووورة او مجرد وجود بأي مكـــآن يجبــرني أشغــل كل حوآآآسي...لأن
حروووفه بسيطه...وكلآآآمه مو مفهوم....وتحت حرووفه الهـــآدية...فيه سكـــآكين....ارتجف فكـــي وانــآ أتذكـــر اللي
صـــآر أمــس...عقب مــآنرفزني....وكلآآآمه اللي رعبنــآآآ...وأنـــأ مــأني فــآضيه له ولسخـــآفته....
صرخت بقهر وأنـــآ أفز من سخـــآفته اللي بتجلطنــي...:عزيز قسم بالله مـــآني رآآآآيقه لك.....وربي مصدعه وفيني
النــــوم....
قــآم بعصبيه وهو يقرب مني....غصب عنــي بعدت عنه...لمـــآ وقفني الحيــط...قرب من ولزق فيني....هنـــآ ارتعبت
وعيونه الحـــآده اللي ترســل وعيد....بعيوني المرتجفه...ضغط بيدينه علــى رقبتي بقوة...وأنفــــآسه الحـــآره تلفح
وجهـــي....قلت بأرتجــآف وأنــأ حــآطه يدي علــى صدره ببعده عنـــي.:عـــزيز تكفــى أبعد...
قرب منـــي أكثــر وبهمس خبيث:وهو يضغط علــى فمــي بابهــآمه بقسوة وجعتني كثير...حسيت أسنـــآني بتتكــسر من
ضغطه:صــوتك يابنت أبوك لآآآآعـــآد يعلـــى بحضوري....مــآنيب ابوووك اسكت عنك برضــآي...ولاني خــآآلك
وأتحملك...حطيني على بـــآلك عدل أنـــآ عزيز...وباستهزآآء...ويكــون بعلمك لو كنت أبغـــآك هالليله...وبثقه..والله
لأسحبك من شوشتك...والرجـــآل يفتح فمه بكلمه....وببرود...زوجتي وكيفي....
بعد اصبعه الكبير عن يدي لمــآ شــآف دموعي تنـــزل...وبتهديد:لاتحديني أكــرهك حيـــآتك...وتجبريني أعــآملك
بــآسلوب يذلك....نــآظرته بصدمه من وقــآحته وهو كمــل بثقه...صدقيني مــآبيخسر الا أنتي...ومو تحسبيني
بــآتحملك...لا يامــآآآمــآآآ انــآ صبري له حدود...وبنغــزة...وحدودك تعديتيهــآ بزيـــآده..وبحده...بس من اليـــوم حيـــآتك
القديمه تنسينهـــآآآ....وحدودك مــآتتعدينهـــآآآ....وقلة ادب ووقــآحه مــآبي....وبثقه..وسلوكك تعدلينه...وطبع الدلآآآل
تغيرينه....فـــآهمه؟...
عقدت حوآآجبي وأنــآ انـــآظره بضيق...ومــآتكلمت...أصلآآآ مــآ تجرآت...كنت وآآآقفه بثبــآت..وكــل مــآفيني يرجف
بدآآآخـــلي....علشـــآن سلطــآن ربطت لســـآني...لأني لو تكلمت يــآيذبحني....يــآ اذبحه....ومــآبه حل وسط....
نـــآظرني بغرور:انطقي...وين رآآآح لســآنك؟....
قلت ببرود:خلـــصت...
قـــآل باستغرآآآب:ايــه....ليه؟...
قـــلت ببرود أكبـــر:أجـــل توكـــل....ولآآآ صرت ببيتك تشـــرط علـــى كيفك.....
نـــآظرني باستهزآآآء وهو رآآفع حــآجبه:عجيـــــب.....وبخبث...أجــل دآآآم فيهــآ أتشــرط علـــى كيفي...قدآآآمي علـــى
بيتي....
دزيته بضيق وأنــآ أزم شفـــآيفي بملل:عزيــــز واللي خلقك وخلقني....اني مـــآني فــــآضيه لك....ومــآنيب رآآآيقه
لك....وفيني النوم...وبروح انخمد...وأن..
شهقت بألـــم...وأنـــآآ أحـــس أسنـــآنه اللي قطعت رقبتي..قلت بوجع:عزيــز...بعد...آي...
صحت من الوجـــع...وكـــل محــآولآآآتي لإبعـــآده فشلت...صحت بقهر وعجــز...وغبن...وهو مكتف يديني...ووجع
رقبتي ذبحني...تركني باشمئـــزآآآز....وهو ينـــآظرني باستهزآآء وبتحذيـــر:لآآآخر مرة احذرك....وأنتي شقتي بنفسك لو
بغيتك مــآحد بمــآنعني عنك...وطوآآآلة اللســـآن مو من مصلحتك....تجنبي غضبي أحســـن...وباستهزآآآء...والحـــين
بــآطلع بمزآآآجـــي..وبالوقت اللي بغيـــته...وبتهديد...حذآآآري مرة ثـــآنيه تنسين نفسك وتطـــرديني...والا وربي لآوريك
اللي مــآشفتيه بعمـــرك....وبحده واحتقـــآر وهو يمسح شفــآيفه باشمـئزآآز....بترك الحـــين...لأنــي مــآنيب فــآضي لك
ولتفــآآآهتك....بس اعمـــلي حســآبك زوآآآجنـــآ قريب....
وطلع من البيت...هربت لغرفتي وقفلت البـــآب وآنـــآ اصيح بقهـــر....نذل حقير...وربي حيـــوآآآن....رحــت أخذت لي
شور...وانـآآآ أفـــرك رقبتي...اللي صـــآر لونهــآ احمـــر...بــآشمئــزآآآز...أحسه قــآطع لي عرق....عســـى رآآآآسك
للقطع يـــآحقير...يــآنذل يـــآســـآفل.....وربي لآربيك...يابو النســوآآآن...عهدن علـــي لأخليك تصيح دم...والله لآكرهك
بجنس حوآآآ كله....طلعت من الحمـــآم ولبست لي بجــآمه لهــآ رقبه...تغطـــي بشـــآعته....فتحت البـــآآب..بروح لغرفة
سلطـــآن...أنـــآم علـــى سريره...أحس اني محتـــآجته كثير....أبغى ابكـــي بحضنه...أبغى أشكي له دنـــآءة النجس
عزيز....مسكت يدة البـــآب....وعجــزت يدي تفتحه...وصـــآحبهــآ مو لآآآصق فيني....وهو يتحلطم علي...وسوآآآلفه
البريئة والســـآذجـــه...اللي تجذبني بجنون....وهو يحكيهـــآ لي بحمـــآس مجنون...مثـــل قلب صـــآحبهـــآآآآ...رديت
لغرفتي...وقفلت البـــآب وصحته...بكيت بشكـــل عمـــري مــآبكيته...بكيت سلطـــآن..وحــآجتي له...وهو قريب وبعيد
عني...بهاليوم الصعب....بكيت نفـــسي...وأنـــآآآ حـــآس بالندم...ومتــآكده من الشقى اللي بيلآآآآزمني من ارتبط اسمي
باسمه....بكيت شذى وفرحتهـــآ المبتورة....وربي يســآمحنـــي....ســــآمحيني يـــآشذى...أدري اللي صـــآر
ظلمك...ويمكن كثير....بس لا تلوميني والله أخوي...وأبغـــآله حيـــآة حلوة...مـــآبغيت له وحده تشقيه...تعلقه
فيهـــآآآ....وبعدهـــآ تتركه وتخلـــيه ورآآآهـــآآآ....سلطـــآن حســـآآآس كثير...ومو سيء كثير..ودعيت من قلب...يـــآرب
كبره بعينهــآ واترك عينهــآ تنعمي عن غيـــره...يــآرب أنت العزيز فعزه من عزك...يـــآرب مــآلي غيــر هالأخو...فلآآآ
تفجعني فيه...يـــآرب أنـــآ استخــرتك مرة ومرتين وثلآآآآث....وبكـــل استخـــآآآرة تزدآآآد قنـــآعتي بشذى....يــآرب
اجلب معهــآ الخير لأخوي....سمعت بــآب غرفتي ينضرب بخفه...وصوت انوآآر تقول بصوت وآطي:جوجو
وجع...افتحي البـــآب...وربي طفشــآنآآآت انــآآ وملـــوكه...تكفين افتحي البـــآب.....
والله اللي مـــآفتحت لك البـــآب بروحك....علــشآآآن أفتحه وملآآآك معك.....سمعت رجـــآئتهــآ لي...وصوت ملآآك وهي
تسحبهـــآ ومستحيه....كنت حـــآطه يدي عـــلى فمي....أمنع شهقـــآت لآآآ تطلع وتفضحنــي...أبغـــآه...والله أبغــى
طلآآآآل...والله احبه...رميت حــآلي علـــى السرير وأنـــآ اصيح...يـــآنـــآس أحبه....والله أبغـــآه....وغيـــره
مـــآبغـــى...بس خلآآآآص طلآآآآآل رآآآح...رآآآآح ومـــآآآعــــآد يرجـــع....الزمن فرقنـــآآآ....وحــآل سلطـــآن كســـر
ظهــري...مـــآني من نصيبك ولا انت من نصيبي.....الله مو كـــآتبنـــآ لبعض يالغــــآلي....بس والله احبـــه...وعمري
كلـــه...بأبقى احبك....والزفت اللي الله بلآآآني فيـــه....والله مـــآبيحرك جوآآآتي شيء....غيـــر الاشمئــزآآآز والنفوور
اللي كل مــآله يزووود...مسكت رقبتي بوجع...وصحت بألم....لو تدري وشلون عــآملني اليوم؟...قرفني حيـــآتي
والله...آآآآه يـــآطلآآآل...شتـــآن بينك وبين....شتــــآآآآن...يــــآبختك يـــآملآآآك....ويــآقرآآآدة حظك
يـــآجـــآزي....ضربت خدي بقوة....عزلله اللي بوقعت شر أعمـــآلي....عزلله اني طحت بوآآآحد مـــآيخـــآف ولا
يستحــي....يـــآقردي بهالزوآآآجه....يــآويلي يــآخوي علـــى بختي....وقرآآآدة حظ أختـــك....لمنو ألجــآ؟...وأنــآ
عـــآندت الكـــل....والزفت مـــآيطلق لو اموووت....وجدي أبوفـــآرس مستحيـــل يســـآعدني....لأنه نصحني...بس أنـــآ
الحمـــآرة اللي عـــآندت....والا خـــآلي...اللي قلب الدنيـــآ علــي....وقــآلي:لا تجين تطلبين عونـــي...دآآآمك رضيتي
فيه...فتتحملينه غصب عنك.....
صحت بوجع...والا أروح لنـــآآآصر....خـــآذلي الدآآآآئم...واللي مـــآيطيق عن الزفت كلمه....والا جــدي اللي مو
مصدق نفسه بزوآآآجنـــآآآآ....اللي ربي مـــآيتممه....وبحســـره...والا ألجــآ لآآآخوآآآني....سلطـــآن اللي مـــآبيده
شيء...ووليد خبلن دآآآج....أسولف معه عن جد يقلبها نكته....والا نـــآيف الصغيـــر.....والا ريـــم اللي بلشـــآنها
بنفسهـــآآآ....صحت بقهـــر...أحـــس بــآلم موجع بقلبي...أبغـــى ارتـــآح...يـــآموت تكفى تعـــآل خذنــي....يـــآرب خذ
روحـــي وريحني...مـــآآآآعـــآد بي حيــل....حسيت بضربــآت أمي...وهي تترجــآني أفتح البـــآآآب..بالأول مــآكنت
بــآفتح...بس مــآهــآنت علي...فتحت لهــآ وارتميت بحضنهـــآآآ....أصيحهـــآ وأصيح حــآلي وأصيح سلطــآن
وطلآآآل....وكـــل شيء بالدنيـــآ.....وأحــــس حنـــآنهــآ طغــى علــي...وقعدت تقــرآ قرآآآن...لمــآهدت نفســي....
صحيت من سرحـــآني عــلى ضربـــآت البـــآب المتتـــآليه...فتحته وابتسمت وأنـــآ اتسند علــى يدة البـــآب...نــآظرت
وجههــآ المتوهج...واللمعه اللي اختفت من عيــونهــآ...ردت...أول مرة أشوووف ريم كذآآآ حلـــوة....نـــآظرتهــآ بتــآمل
وحب...وأحس سعـــآدتهــآ وسعــآده سلطـــآن نستني وجعي....قـــآلت بزعل وهي مبرطمه:أوووب اوووب...مــآلك نيه
تسلمين علــي يالنوآآآمه؟....
قلت بمحبه:وأنـــآ أقدر...
جريتهــآ بخفه...وحضنتهـــآ بحب....تجمدت أمي علــى الدرج...غمزت لهــآ...وهي زفرت برآآآحه...قلت
بهمس:بشريني...شكـــل الأوضــآع متحسنه كثير....
قــألت بهمس مجنون:آآآآه يـــآجـــآزي....عزلله اني هويـــآنه....وبندم...كنت ظــآلمه حــآلي وظــآلمته....بس ربي أرشدني للصح.....
قلت بهمس مطمئن:الحمدلله....قولــي الحمدلله...
همست وأنــآ ابعدهــآ عني:الحمدلله...
مسكت بطنهــآ المنتفخه وبمزح:يمـــه شوفي حفيدك مخرب جـــسم أختـــي....
ضحكت امــي....وريم برطمت بدلع وهي تدز يدي:يــآ حمــآرة انقلعــي....جسمي أحلــآ من جسمك
يالعصلآآآ.....وبخبث...عســـآني أشوووفك حـــآمل بــآقرب وقت...
نــآظرتهــآ بفجعه...وبلعت دموعي بغصه...وأنـآ أشوووف أمي تتمم لهــآ وتدعي...لا ان شــآء الله...دآآآم الزفت أبوهم
ينعــآفون...نــآظررت جنــــآح سلطـــآن بتـــآمل:أنــآ مستغنيه عن هالدعوه...شهقت ريم وأمي بصدمه...وبمحبه...ادعوآآ
لشذى وسلطـــآآآآن....عســـآني نسمع بحمــــآل شذى قريب...
كل كلمـــآتي اللي قلتهـــآ انتست....ومــآ تمت الا حمـــآل شذى...وأبوة سلطـــآن...وولد يحمل اسم سلطـــآن....نزلت
دموع أمي وهي تقول بمحبـــه:يـــآرب...هذي الفرحه الكبيرة....عســى عيـــآله يملون البيت عليـــنــآ....ويعوضون
ابوهم....
قـــآلت ريم وهي تمسح دموعهــآآ:يـــآآآرب....فرح قلـــوبنـــآ.....بولد الغـــآلي....الله يبشرنـــآ بجيته قريب....
وقفنــآ ثلآآآثتنـــآآآ.....نتـــأمل بـــآآآب جنـــآحه المقفول....بتـــأمل....ثلآآآآث يربطنـــآ معـــآنآآآآة عشنـــآهــآ حنــآ الآربعه
بــس...ويمـــكن أقل من عـــآنــآآ فينـــآآآ سلطــــآآآن.....نتــآآمل بولـــد للأأأخو الوحيد...والابن الوحيييد....يشيل
أسمـــه....عجـــز هالأخـــو والسنـــد....موجع قلوووب خوآآآته...وعجـــزه مدمي قلب أمـــه....يــآليت العقـــل
ينعطـــى....كنـــآ عطينـــآه عقولـــنــآ كلنـــآآآآ....آآآآه يـــآخوي...يـــآكبر مو منوجعه عليـــك قلوبنــــآآآ......ربـــي
يعـــزك بـــولد....يعزك ويعـــزنــآآآ....من عـــزه....يكـــف كلآآآآآم النــــآس وشمـــآتتهم فيك وفينـــآآآآآ...





جيت من المشغــل وصعدت لجنـــآحي لبست درآآآعتي الفخمه....رحنـــآ انــآ والجـــآزي وريم مع الســـآيق....وتونــآ
جينــآ....تعطرت ولبست اكسووآآرآآآتـــي....وعلآآ مـــآخلصت....سمعت ضرب البــآب بخفه...فتحت البـــآب...وطلعت
بوجهي ريم...قـــآلت بنعومه وابتســآمتها المريحــه مرتسمه علـــى وجهـهــآ:خلصتي شذآآآوي...
قلت بابتســآمه:ايه..وبخجل...سلطــآن وين؟...
قــألت بضحكه:يووووه سلطــــآن منذو مبطـــي بمجلـــس الرجـــآل....سحبه خـــآلي.....
ابتسمت ومشيت معهــآ وطلعت لنــآ الجـــآزي وهي تعرج ومعصبه....شــآفتني وابتسمت...هرولت لهــآ ريم:جوجو وش
فيك تعرجيـــن؟...
مسكت يدهــآ بحنيه:هههه شفيك يــآمــآمــآ؟....نسيتي انك حــــآمـــل....وبخجل وهي تحك رآآسي...كل شيء تجمد فيني
بهاللحظه...شفت سلطــآن فيهــآ نفس الحــركه...رغم انه مــآفيه ذرة شبه بينهم...بس بهاللحظة كـــآن سلطـــآن
قدآآآمي....دعمت الكبت...ورجلــي وجعتني......
نـــآظرتهــآ بتــآمل....يــآرب أجيب بنت تشبههــآآآآآ.....غطت علــي وعلــى ريم...كــآنت لابسه فستـــآآآن أسود عـــآدي
قصير وكت...ومستشورة شعرهـــآ ...وحـــآطه ميك أب خفيف....وريـــم لآآبسه فستـــآن حوآآآآمــل طويـــل
وردي...نــآعم يعكـــس نعومتهـــآ كثير...نزلنــآ ثلآآآثتنـــآآآآ....وأحس بين هالثنتين برآآآآحه كبيرة...وشيء كبير يجمعنـــآ
حنــآ الثلآآآآث....حبنـــآ لشخص وآآآآحد...كل وحده بطريقتهــآ الخـــآصه.....أحـــس سلطـــآن جمعنـــآآآآ....خوآآآته
معلقــآت الآآآمـــآآآل عليــــه....وكيف مــآتتعلق أمـــآلهن وهو أخووهن الوحيد...ولام الله اللي يلـــومهن.....وأنــآآآ أخذت
كوسيلة هروووب....وكلمتي مع أخته أربطتني....ثبت علـــى رآآآي مو لذآآته...عقـــآب لنفسي...لذنب
مــآجنيته....اعـــآقه لازمتني من الصغـــر....والطب وقف عـــآجز قدآآآم رجلـــيني اللي مو متـــسآآويه.....تــشوه منذ
الولآآآده...ولا فيني من الزين اللي يغطـــي اعـــآقتي البسيطه....كنت ضعيفه...وطلعوآ بقمة انهزآآآميتي الجـــآزي
وسلطــآن....كنت أحـــس بقلبي يرجف من انـــآظره...الجـــآزي اللي بنت جوآآآي أشيــآء حلـــوة...كنت معجبه
بشخصيتهــآآ...أسلوبهـــآ..نظرتهـــآ للأأأمووور...رغم حبي لعمـــي نـــآصر....الا اني لمته كثير....
نغزتني ريم بخفه...وارتبكت وأنــآ أشوف عيــون الكــل علي...سلمت بهمس...وجتني عمتي مهــآ مسكت يدي وهي
تعرفني علــى الموجودين....وحسيت بالرآآآحـــه من احتفـــآء أمي فيني...وفرحة خلـــود ونجد فيني.....كــآنوآآ هم
الوحيدين الموجودين من عــآيلتنــآ...بالاضــآفه لأم مشعل وعمتي أم خـــآلد وأم تركــي...ونوف بنت عمي نــآصر
وشهد....دورت دلآآآل بين الحظور...وحز بخـــآطري انهـــآ مو موجوده....خوآآآتـــي حــآوطوني وبنـــآت عمــي
نــآصر معهم....ودخلـــت مرة خـــآلهم...وقعدت تبـــآرك فيني...وتحتفي فيني....بطــريقه عجــزتني وخجلتني عن
الرد...ومن بعض كلآآآمهــآ"هلآآآ وغلآآآ بك....بينــآ يــآمرة الغــآلي..من الحيـــن انتي بنتــآ وفوق روسنــآ....وقدرك من
قدر سلطــآن ربي يحفظه لنـــآآآآ....وربي يهنيك ويكتب لك الولد الصـــآلح اللي يقر عينك وعين أبوه...ويملآآآ علينــآ
هالبيت"شفت فرحــة الجــآزي بكلآآآم مرة خــآلهــآ...والكل يتمم..وأنــآ الخجل رثع بي....وأمي كــآنت ترد عليهــآ
بفخــر...وقعدت تقوى هــي...وتســولف مع الكــل...والجـــآزي معــآها علـــى الخط...العيـــون كلهــآ مسلطه علــى
الجـــآزي وهي تسولف بجـــرآءه....وثقـــل...وسعـــآد اللي مــآتقل عنهـــآآآ....وسعــآد مثــل النحلــه تدور
بيت...تقهوي...وشوي تغط بالمطبخ...وشوي تصب الشـــآهي.....كنت أشوف انسجــآمهـــآ اللي مو طبيعي مع
الجـــآزي...انتبهت للعيــون اللي ضـــآيقتني....وهي تخــز فيني...رفعت عيـــوني وشفت جدة سلطــآن اللي سلمت
علــيهــآ لمــآ رحت المشغــل....نزلت عيوني بخجـــل......




همست بخبث:يـــآبنت ســآير...استحي شوي...احرجتي البنت.....
نــآظرتني ووغمضت عيونهـــآ بتهديد...يعني يــآبنت اذلفي عن وجهـــي....وبهمس من بين اسنــآنهــآ:انقلعي عن وجهي
هالســـآعه....لا وربي أضربك قدآآآم النســـوآآآن وأفشلك....وبنغـــزه....ووالله هذي البنت اللي تستحي مو بعض
النـــآس...الله يقلعهم لبيت رجــآلهم بـــآسرع وقت....ويفكنـــآ منهم ومن ...نــآظرتني
باستهزآآآء...تعريهم....وبضيق...ترآآآ اللي تســـوينه منكـــر...مطلع لحمك للنـــآس...بلآآآ حيـــآ ولا مستحـــآآآآ....
تنهدت بضيق...وأنـــآ انــآظر لبسي....مو مفصخ لذي الدرجــــه....لحد الركبـــه....وصح كت...بس غطيته بطـــوق
كبيـــر....يغطــي علآآآآمة الزفت.....تركت جدتي لا تلعن جدفــي....بنت ســآير مــآ أحد يقربهــآ عند النــسوآآآن
فضيحه.......والتهيت اسولف مع البنـــآت...لا حظت غيـــآب دآآآآنه وطنشت....ولا علقت...طقـــآآآآق....من زينه كل
هالزعل؟....والله لو تعرفينه مثلي كرهتيه.....




كنت عـــآزم الرجـــآل بديوآآآنـــي.....وتعبت تعب بالعـــشآآآ....سويته عـــآآآم....لآآآجل الغـــآلي ولد الغـــآليه....مــآنكــر
فرحتي فيه....وأنــآ أشوفه بالبشت....ربي يتمم لك يالــــغآآآلي.....كــآن ملآآآآزم لـــي...وكــبآآآر النـــآصر قـــآعدين
بصدر المجــلس....وخــآلي أبوفـــآرس معهم....وعزيــز ومشـــعل جـــآلسين بهدووء...وخـــآلد ووليد ونـــآيف يدينهم
بيديني....وسعوووود مـــآقصر....بس الزفت طلآآآآآل حــسآآآبه عسيــر معـــآي....من أمــس نتصل علـــيه ولا
يرد...وحسنــآ الريـــآض بكبرهــآ ندور عليـــه....وبعد مــآ انهد حيــلنــآآآآ....دز لنــآ مسج انه بالدمــــآم....مجنون ومو
صـــآحـــي...سلطــآن وآآآآقف جنبي...وابتســـآمته الحلوة مزينه وجهه العذب....ربــي يتمم الفرحـــه....بس اللي حيرني
نظــرآآآت خــآلي ابوو فـــآرس النـــآريه لعزيز....ادري بغلآآآآة جـــآزي عند خــآلي....بس حسبي الله ونعم
الوكيـــل....والا هذآآآ كفو لهـــآآآآ....أموووت وأعـــرف سبب عنـــآدهـــآ عليـــه....قطعتني من أفكـــآري...رجـــآل من
جمــآعتنــآ عـــآزمهم....وقعدت ارحب فيهم...وهم يسلمون ويبــآركـــون لسلطـــآن....اللي دآآآيم يرآآآآفقني بكـــل
روحـــآتي....


بعـــد أسبـــوعين....

جدي اللي طفشنـــآ من كثـــر مـــآيمدح بفيصل....أوووووف....ملل....ابتســـمت لمـــآ تذكــرت وش سويت فيهــآ؟؟...بس
شكــله نفع فيهـــآآآ....لأن حتى لمـــآ عزمنـــآ شذى...هي مـــآجت...الكلبه مشتـــآقلهـــآ....تذكرت نظرة الرعب
بعيوونهــآ....فمهـــآ اللي يرجـــف.....غصب عنــي سويت اللي سويته....حســـيت بشيء يجذبني لهـــآ...وغصب
فكيتهــآ....مــآبغـــى اتمـــآدي...دموعهـــآ اللي شفتهـــآ أرضت غروري...ودآآآوت بعض جروحهـــآآآآ....هذآآ هو
الأأسلووووب الوحيد اللي بــآعتمده معـــآهــآ...علشـــآن أرد أربيهـــآآآآ.....طول هالأأأسبوعيــن...وطيفهــآ مو رآآآضي
يفــآرقني...حــآولت بجدي يقدم الزوآآآج....بس عصب علـــي...وحلف ان جبت هالطـــآري بعد...يــآخره حول على
قولته....يعنـــي زيـــآده سنه....آآآآآه بـــس....تذكــــرت شذى قبل شوي.....اليـــوم خمـــيس وجتنـــآ مسيرة....مــآ أنكـــر
التغيـــر الايجـــآبي اللي لآحظته فيهـــآآآ.....واللمعه اللي بعيونهـــآآآآ....والرآآآحه اللي محليتهـــآآآ...ربي يريح قلبك يابنت
امي وأبـــوي....وسؤآآآل وآآآحد يتـــردد ببـــآلي....سلطــــآن كيف حيـــآته معــآآآهــآآآ؟....شفت نـــآيف المستعجـــل
بوجهــي ...وبغى يصدمني....قلت بضحكه:يـــآولد من لآآآحقك....
ابتسم بخجــل...وبمزح غريب علــى شخصيته الغريبه:سلطـــآن موجود...أبـــوي توه جــآء البيت
وقــآلي....ومشــتآآآقلــه...
تضـــآيقت من طــآري سلطـــآن....بــس بلعت الضيق...نــآيف ذكـــي ويصيدنـــي....بندخل بيت الشعـــر....وسمعنــآآآ
صرآآآآخ سلطــــآن العـــآلي:يـــآوصخـــين...يـــآحوآآآنيـــن...هذآآ الكلآآآآآم عيب....والله لآآآقول لجـــآزي....
أنــآ تجمدت...ونـــآيف نــآظرني بصدمه...وركـــض لأخوه...وأنـــآ تبعته....ومحمد معصب:وجـــع فضحتنــآ الله
يقطعك...مــآ تسوى علــيـنــآ ســآلنـــآك....
ونوآآآف بقهـــر:الله يــآخذك يــآمحمد...وش يفكنــآ الحين؟...الحيـــن يدخل خـــآلي نــآصر ويذبحنـــآآآ.....

توجه نــآيف لسلطـــآن المنقهــر والمعصب وهو يشتم فيهم....قــآل نــآيف وهو ينــآظرهم بعصبيه:سلطــآن اهدى
وشفيك؟....وبتهديد...أنتم وش قـــآآيلين له ياللي مــآتستحون؟.....
صرخ محمد:أحشـــم نفسك يـــآ نويف...وبقهــر...حتى البـــزرآآآن صـــآرت تتكـــلم....وبتحدي...خذ أخوك وانقلع عن
وجهـــي....مجنن وبيبلونـــآآآ...
صرخ نـــآيف:كـــل تبن...أخوي يشرفك ويشـــرف ملــيون من أشكــآلك.....مسكت نـــآيف اللي يبغى يضرب
محمد....وطبعــآ بالنسبه لأأأجســـآمهم بتكـــون الغلبه لنـــآيف...ومستحيـــل رآآآح أسكــــت...نـــآيف عندي بمليـــون ولد
عم......
قــآل نوآآآف بضيق:امــش محمد...وفكنـــآ من وجـــع الــرآآآآس....
صرخ نـــآيف بقهـــر:عـــزيز اتركــنـــي...والله مــأتطلعون...لمـــآ اعرف وش قـــآيلين لأأأخوي..؟...
دخل خــآلد يجـــري...وبصدمه:وش فيكم؟....عســـى مــآشر وش هالصيـــآح؟.....ونــآظرني بتدقيق وأنـــآ مـثبت نـــآيف
وملتزم الصمت...وأنـــآ حـــآس بقهـــر...وأنــآظرهم بوعيـــد...وأنـــآ متوقع اللي قــآيلينه...بس وربي اذآآ صدق
ظنـــي...لوريهم الكلآآآآب...وبينطقون ينطقووون.....وبهدوووء:عزيز علآآآمك مجود نـــآيف؟...
قــآل سعود بــآرتبــآك وخوف:أمـــش محمد...الربع يتصلــون عليـــنــآآآ...
قلت بحده:وربي احد يطـــلع ليشوف اللي بعمــره مــآشـــآفه....ششفتهم نــآظروا بعض برعب...فكيت نــآيف...وأنت
اصبـــر لمــآ نتبين الســـآلفه....واذآآ غلطـــآنين مــآ أحد بيـــآخذ حق سلطـــآن الا أنـــآ.....
قــآل نــآيف بكــره واستهزآآآء:أبشــرك اجـــل من الحيـــن انهم غلطـــآنين...ومسك سلطـــآن وبهدوء:سلطــــآن هم وش
قـــآلوا لك؟....
قــآل سلطــآن بخوف:يقووولون كلآآآم عيب...جــآزي تقول الرجـــآل مـــآ يقول هذآآ الكلآآآآم...
قــآل خـــآلد بقهــر:خلآآآص سلطـــآن.....ونــآظر بمحمد ونوآآآف اللي منزليـــن وجيهم بالأرض...تفووو عليكم يــآقليلين
النخوة....ذي سوآآآلفكم...يـــآحيف علـــى الرجــــآل اللي تنعدون منهم.....ونـــآظرني...عزيز تصـــرف...نــآيف حق
اخووك بتسمعه بـــآذآآنك....أمش معــآي أنت وسلـــطــآن..ومشى ومعــآه نـــآيف وسلطـــآن اللي ينــآظرونهم
بــــكره....وقف خـــآلد وبحده:عـــزيز لاترحمهم....سكتنـــآ عنهم كثيـــــر.....أنــــآ بأوقف لك عند البـــآب....
قلت بغضب مكبوت:لاتوصـــي.....
مســـكت عقــآلي ولويـــته بيدي....قـــآل نوآآآف برعب:عــزيــز..والله...
صررخت بعصبيه:كوووول تبن...لكم عين تنطقووون....يالخسيسين.....
وضربتهم لمــــآ قلت بـــس...كل قهـــري طلعته علـــيهم....وشتمت فيهم...وكــل مــآ بيجي يهرب وآآآحد منهم...حذفه
خـــآلد لي....وصرآآآخهم وآآآآصل للسمـــآآآآ.....أجـــل أنـــآآآ سوآآآآلف فرآآآآش أختـــي يتقصونهـــآ.....والله لأطــلع
المرجله من عيـــونكم.....
غصب فكهم خـــآلد من يديني....وهو مـــآيبغى عمي نـــآصر يدري...واتفق مع نـــآيف...لأن وقته عمي نـــآصر
مـــآهوب رآآآحمهم.....شفت سلـــطآآآن وزآآآد اشمئــزآآآزي منه....قربت منه...وبعدت عن الكـــل...حتــى عن نـــآيف
اللي كـــآن يهديه...قلت بحده:أنت وش سويت مع شذى؟....
قــآل بخوف وهو يسكـــر فمه برعب:مــآ اقدر اقووول...جـــآزي تقوول بعدين أدخل النـــآر....
غمضت عيـــوني بقهــر....أجـــل تتكلمين مع الزفت أخوك...بهالموآآآآضيع...عزلله ان مــآبك طب...صرخت بعصبيه
:منو علـــمك؟...
نــآظرني بخوووف:يوووووه...مـــآيصير اقووول...جـــآزي تقووول حـــرآآآم.....
وهرب منـــي....يحتمي بنـــآيف وعمـــي اللي يمــشي لهم....حسيت بالقهــر...أيـــآ الكلـــبه...منو معلمهــآ؟؟.....وكيف
تتجــرآ تتكــلم مع سلطـــآن بهالموآآآآضيع؟....شغلت سيـــآرتي بســـرعه...وتوجهت لبيتهم بعد مـــآفقدت الأمل ان
سلطـــآن يعلمنـــي بأي شيء.؟....وبـــس أبغى شوفتهـــآآآآ....قليلة التربيه....والله لآآربيهـــآآآ...حسيت بالدم يفووووور
جوآآآتــــي....والقهـــــر بيذبحـــني....ومــآ أشووووف الا صورتــهـــآ قدآآآم عيوني....وأنـــآ أخنقهـــآآآآ....

انتهى البـــآآآرت هنـــآآآ...
قرآءة ممتعه....



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:18 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((68))
بعد شهـــر...
مقتطفـــآآآت ســـريعه::
**الجــــآآآزي فـــي حـــآآآلـــة صمت وســــرحـــآآآن....وانطوآآآئيـــة شـــآغله بـــآل أمهــآ وخــآلها وأختهـــآآآ....والهم
اللي فيهــآ....أحـــآط البيـــت....وعجــزوآآ يطلعونهـــآآآ...من العـــزله اللي جـــآآآبره روحهـــآ فيهـــآآآ طول هالشهـــر...
أمـــآ هـــي كــل أحدآآآث ذآآآك اليــــوم....تنعــــآآآد برآآآسهـــآآآ.....والكلآآآآم الجـــآآآرح غصه بتذبحهـــآآآ قريب....ومو
مهون عليهــآآآ....العجـــز اللي حـــآسه فيـــه....الا حيــآة سلطـــآن....وابتعـــآده التدريــــجي بقليل عنهـــآآآ....ورغم
معــآنـــآتها بابتعـــآده....الا انهـــآ فرحـــآنه فيه....وبشــــذى اللي الرآآآحه مبينه بوجههـــآآآآآ.....آآآآآآه ليـــت الموووت
يدني مني يـــآ أخوي....عجزت عن هالدنـــيآآآآ عجــــزت.....

يارب ” لو بقضي / العمر , كله آآمآآآل !!
خل النبض „ يوقف و لايطوول نوحي....

يارب خذ روحي ترآ الدمع همّآآل
وترآ الجروح تزيد في كل بووحي....

ما عآآد فيني حيل ! لمعانق الجآآل
كل مابنيت (أحلام ) طآحت صروحي...

يآرب يا عالم مواعيد „ الآجال „
عجّل بموتي وأقبض أنفاس روحي....

**عــــزيـــز....ضيــــآآآآآآع....للحيــــن بدوآآآآمـــه....وكـــل مــآيتذكـــر اللي صـــآآآر يتمنـــآهـــآ قدآآآآمه علشـــآآآن
يذبحهـــآآآ....وحــآآس بنـــدم....ورغم كل اللي سوآآآه الا أن الذبح فيهـــآآآ حلآآآآآل....يحس بخــــوف منهـــآآآ....وهو
اللي بعمـــره مــآ خــــآآآف من أحد....تزوج خلآآآل هالــــشهر مـــرتيـــن....يبغـــى يهـــرب منهـــآآآآ....ومن خيـــآلهـــآ
اللي مو رآآآآحمه....ودموعهـــآآآ للحيـــن تذبحه....ونبـــرة صوتهـــآآآ وهي تصـــرخ...ينعـــآآآد ببـــآآآله وحـــآآآرمه
النــــوم....احتـــرت فيك يــآبنت العم؟....معقـــوله تحبيـــن سلطـــآن لذي الدرجــــه....من شــهر مــآآآجت
للقـــصر...عمـــي كل فتـــرة يروح لهــآآآ...وجدي رآآآح مـــرتين....وتكـــلمهم بالجوآآآآل....ابتســـمت
بحســـرة...مشتـــآقلهـــآآآ يــآآآ ولد حمد...كل اللي سوتـــه وفرحــآآآن فيهــآآآ؟....عزلله اللي طحـــت باللي بتـــآآآخذ حق
لعبك من بين عيونـــك....غمضت عيـــوني بقهــر...وكلآآآآمهـــآآ ينعـــآآآآد برآآآآســـي....وصدمتـــي منهـــآآآآ....وقلـــبي
اللي يرجــف...مــآ خف رجفـــآنه...كيف تفكــر هالبنت؟....انصدمت من شدة شبـــه هالبنت فيني؟.....واحتـــرت منهو
اللي يشبه الثـــآني أكثـــــر؟...أنــآآآ أو هـــي.....وبـــآلم مرآآآفقنـــي طوآآآل هالشـــهر....بس اللي سويتيه مــآينغفـــر
أبد....مــآينغفـــر...مــآ أنكــر اني أنذهلـــت وانصعقت منهـــآآآ....واحتـــرمت فعلهـــآآآ لو كــــآآآن من
غيـــرهـــآآآ.....بس هـــي مستحيل هي زوجتي انـــآآآ....واللي سوته مــآ أقبله ابد.....الغلط مني ومنك يـــآبنت
العم...حتى بالغلـــط نتشــــآآآبه....حـــآولت أكلمهـــآ بس مـــآقدرت...صد وصد وصـــــد.....ذبحـــني....والــــسهـــر
هلــكني....ومنظرهـــآ ينعـــآد ببـــآآآلـــي.....والنــــدم يـــآآآكـــل قلبــــي.....الغلــط اللي سويـــته مســح كــل
أغلآآآطــه...وتعـــآدلنـــآآآآ....وأنـــأ منتظر منهـــآ اتصـــآآآل....بس اتصـــآآآلهـــآ طول.....


**ريـــم...هالشــهر أسعد شهــر بحيـــآتي....غرقني خـــآلد حب وعشق ورومـــآنسيه....ربي يخليـــه لي....وكل شيء
تمـــآآآم....بس اللي منقص فرحـــتي....الجـــآزي وحـــآلهــآآآ...أختــي مو هـــي أختـــي...أختي ورآآآهــآآآ شيء.....الله
يستر منه...دآآآيمـــآآآ سرحـــآنه....تنـــآظر بغمـــوض....حتى جدتي تتحـــرش فيهـــآآآ...والجـــآزي تسكــت...بالعـــآده
الجـــآزي تمـــوت وتتحرش بجدتي وتعـــآندهــآآآ....واللي محيـــرني أكـــثر أنهــآ مــآتزور عمــــآمي
بالمـــره.....حـــآولت فيهـــآ تقول....بس كالعـــآده الجـــآزي مــآ ينوخذ منهــآ لآآآحق ولآآآ بــــآطــل.....وحتــى سلطــآن
متضـــآيق منهـــآآآ....صـــآرت مــآتجلـــس معه كثـــير....وأمي وخـــآلي منهبلين...ويحلفونهـــآ اذا فيه شيء...وهي
غيــر كلمه:مــآبي شيء....
مـــآعندهـــآآآ....الله يفرج همك يــآ أختــي...عـــآجلآآآ غير آجـــل.......

**خـــآآلـــد:حـــآآآس بــآني خفيف....ومن شدة خفتـــي بطـــير....حـــآآلـــة عشـــق تربطــــني بزوجتـــي....وحبيبتي وأم
عيـــآلي....تصـــآلحـــت مع نفســـي....ونفضت من بـــآآآلـــي حيـــآآآة امـــي وأبوي الأليــــمه....ريـــم تســـتآآآهـــل
الدلآآآل وتستـــآهل الحــــب...ومـــآلها ذنـــب...تروووح بذنب أمـــي اللي دلآآآل أبوي خربهـــآآآ......وذنــب أبـــوي اللي
عطـــى امـــي وجـــه أكـــثر من اللآآآزم....لحد مـــآتفرعنت علـــيه....ريـــم بعيده كـــل البعد عن شخصيـــة
أمـــي....وأنــآ بعيد كل البعد عن شخصية أبـــوي....وريـــم مهمــآآآ صـــآآآر زوجـــتي اللي مســـتحيـــل أسمح لهـــآ
تبعد دقيقه عنـــي....أمـــآ نوآآآف من هذآآآآك اليــــوم وأنــآ مــآ أكلـــمه....وهو مفتشــــل من حـــآله كثيــــر....نوآآآف
حبيب بس عيبه خوته لمحمد....هو سبب دمـــآآآره....بس وش بيدي؟....صـــآر أطول منـــي....وعـــزيز هذآآآك اليـــوم
مـــآآآرحمهم.....غصـــب فكيتهم من بين يدينه....عزيــــز وعصـــب.....وش يهديه؟....والله غصب عني جريت
لهم...وانــأ أسمع صيــآحهم....وعقـــآل عزيز اللي انهــري من كثــر مـــآضربهم....لا ونوآآآآف أسبـــوع كــآمل مــآيقدر
يحـــرك رقبته...عزيز ضــآربه حيـــل....من الوجـــع صـــآر يصيح.....


**وليــــد...سهـــر ولعب وونـــآسه....عـــآآآيــش يومي بيومي....وصحيح نجحت ونسبتي بالسبعينـــآت...وابـــوي قلب
المدرســه على روسهم...بس قــآلوا زين مننــآ نجحنـــآه...اختبـــآرين مو حــــآظرهن....طبعـــآ حصلت لي كم ضربه من
الوآآآلـــد...بس الحمدلله عدت بسيـــطه...والحـــين الحـــرب العـــآلميه الثـــآلثه قــــآيمه ببيتنـــآآآآ...أبـــوي خيـــرني بين
خيـــآرين...يــآ أدخل الجـــآمعه بالمملكـــه...والا يسفرنـــي أكمـــل برآآآ....طبعـــآآآ أنــآ وبــكل فخــــر...رآآآفـــض كلا
الخيـــآرين.....هذآآ النـــآآآقـــص أنــأ وليد بن نـــآصر أســـآآآفــر بالغـــربه بروووحـــي...أنـــأ اذآآآ مـــآآآ تنفست هوآآآ
الريـــآآآض كل ثــــآنيه أموووت....وأذآآ مـــآ تصبحت بوجه أمـــي عســى الخلآآآيق يفدونهـــآآآ....وأبـــوي
وهوآآآشـــه...وقــزيمــآن الشـــآيب أبــو الانتقـــآدآآت اللي مدري وش تبي؟...والا بشــعر نوف وانـــأ أقطعه وهي
تصيح...والا بدوري عســآني أفدآآآه...أعضعض خدوده.....وهو يصيح....وسلطـــآن الحمــآر رغم انه مو كفـــو...من
أعـــرس خـــرب....مــآعــآد يجينــآآآ...واذا جــآء هو وحـــرمته ودقــآيق وأخذهــآ ورآآآح...مو مصدق معــرس
الغبـــي...وبتــرجــي...يــآآآرب عســـآني أصبح الصبـــح والقــى أبوي منهبـــل...ويقولي...بلآآآش درآآآسه
ياولودي...وبزوجك اليـــوم....ومصرفك أنت وزوجتك طول عمـــرك علي.....ضحكت بفرح مصدق نفســـي.....قسم
بالله لو يصير...أنــآ اللي جد انهبـــل.....والا ابــوي يصير ديموقرآآآطي كذآآآ....ومع منو؟...معي
أنـــآ...أخســـي.....ضحكت علـــى افكــآري وقعدت أتخيـــل أحلآآآمي البسيطه تتحقق....يـــآرب اصحـــى بكــره وأكون
معــــرس....

**نــآآيـــف...كنت منقهـــر من وليد المهبــول...أبوي يتطلبه يســآفر بره يدرس...وهو الغبي مو رآآآضـــي....ومصمم
بعد...وحتـــي بالمملكـــه مو رآآآضـــي مــآلت علـــيه المهبـــول.....أحد يعيف الحـــريه...والتحـــرر من عــــآآيـــلة
النـــآآآصـــر.....آآآه متـــى بس أخلـــص؟...وأطيـــــر بعيــــد......بعيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد كثــــير........

**شـــذى...مـــآ أنكـــر سعـــآدتي...مع هالعـــآآآيـــله الصغيـــره....اندمجت معـــآآآهم كثـــير...أحس بشعـــور حلــو
بينهم...حيـــآتي كلهـــآآآ تغيـــرت....برآءة سلطـــآن ووســـآمته....اللي أعشـــقهــآآآ....أنـــأ مــآ أنكـــر اني كثير احيـــآن
أحس بالنقص...والندم شــوي....بس مثل مــآجــآني هالشــعور بدقــآيق.....يروووح هالشــعور الأليــم بثوآآآنـــي.....كثير
أبـــوآآآب انفتحت لي مع سلطـــآن....أحـــس بالحيـــآة....مشـــآعر سلطـــآن العذبـــه...حركــآته اللطيــفه....أسلـــوبه اللي
قريب من اسلـــوب الجـــآزي....وانصـــدمت من شيء صـــدمة عمـــري....موهبـــه الــــرسم عند سلـــطـــآن...أخذتني
الجـــآزي ومعــآنا سلطـــآن للســـردآآآب اول زواجنــآآ...وفتحته لـــي....شفت لوحـــآت ورسمــــآت أقــــل مـــآيقـــآل
عنهـــآ ابدآآآآع....وانصدمت وأنـــآآ أشــــوف التـــوقيــــع"سلطـــآآآن المـــشــآعــر.."..شهقت من
هالتوقيـــع...واللوحـــآت اللي لآآآ تقـــآوم..نسخـــه طبق الأصـــل للمونـــآليــزآآآ...ورسمـــآت مو طبيعيه....وطبق
الأصـــل.....قـــآلت بهدوء:لا تنصـــدميـــن....ايه هذآآآ رســـم سلـــطـــآآآآآن....وبحب وهـــي تنـــآظره....سلـــطــآآآآن
مبدع كثــــير.....أنــآ لآآآآحظت موهبته...وحنــآ صغـــآآر...وبــآلم وجعنــي وهــي ترآآقب سلطـــآن وهو يلبس
البــآلطو...ويبدآآ يرســـم باندمـــآج....وهو موحـــآس فينـــآآآ.....قــآلــت بنبــرة آلمتنـــي كثير:كــلهم ضحكــوآآ
علـــي....وطنشـــوني...زعـــلت عليهم...وعصبت....وحلفت اني أوريهم أن أخوي....فنـــآن..وربي مــآيآآآخذ الا
يعطي...ومهو محتـــآج لهم....كنت أصــآرخ وأقلــب البيت وأكـــسره....وأمي بس تبغــى تفتك منـــي تعطيني اللي
أبغـــى...وأروح أشــري ألـــوآآآن ولـــوحـــآت...كنت أوريه لوحـــآت صعبـــه...وهو ينسخهـــآ بدقـــه....واستمـــرينــآ
علــى هالمنوآآآل عـــآآآميـــن....بعدهـــآ شـــآفنــآ خـــآآلـــي وانصـــدم....من برآآآآعة سلطـــآن.....
وقــآل وش رآآآيــك نفتح لــه معـــرض؟....يصيـــر ضمـــآن له....وفــلوسه لـــه...لآنه موهبـــه....بس نبــــي ممول
قـــوي...يرعـــي المعـــرض....
أنـــأ هنــآ تحمست للفكـــرة....رحــت وطـــلبت جدي أبوفـــآرس....وكالعـــآده مــآخيب ضنــي.....جيت وقلـــت
لســلطــآن:ارســـم اللي يطـــلع ببـــآآلـــك.....وضحكت بحب....ههههه وطلــعت رسمـــآته رغم غرآآبــتهــآآآ
وصــعوبتهــآ الا انهـــآ بقــمة الروعــه....وميزتهـــآآ ان مافيه أحد يقدر يفهمهــآآآ....تنهدت بتعب...وبــآسم جدي
أبوفـــآرس...وبرآآآعــــة سلطـــآن....نجح المعــرض بشــكل
مبهـــر....وللحـــين رســـم سلطـــآن عندهم اعجــــآز...ومو قـــآآآدريـــن يفهمون لوحـــآته.....ويتـــرجون جدي يصرح
عن اســـمه.....
قلـــت بصدمه:مـــآنيــب مصـــدقه....
قــآلت بســـعــآآده:لآآآ صـــدقـــي....وبتحذيـــر...بس أحلـــفك بالله....ان مـــآحد يدري بهالمووضووع....هذآآآ رزقك انتي
وسلطـــآآآن وعيالكم اذا ربي كتب ان شاء الله...أنـــآ فلـــوس المعـــآآرض كلـــهــآ جمعته له...ولعيـــآآلـــه....مـــآبغـــى
أحد يدري بشخصية سلطـــآن الحقيقيه......غموووض سلطـــآن مسبب لـــغز لعشـــآآآق لـــوحــــآته....وهذآآ الشـــيء
مجننهم....لــدرجـــة انهم يقطـــون الملآآآآييــــن علـــشآآآن لـــوحـــــآآآته....مســكت المفتــــآح وحطـــته بيدي وهـــي
تنـــآظر يدي والمفتـــآح فيهــآ بــآلم....هذآآ الحيـــن من حقـــك.....أنتي الوحيـــده...هذآآ رزقـــك ورزق زوجك
وعيـــآآلـــك....ومــآ حد بيحـــآفظ علـــيه كثـــرك....وبتحذير وهي تعطيني ظهـــرهــآآآ...ترى مـــآحد يدري بهالموضوع
حتـــى أمـــي وريـــم...
وطلـــعت وخلـــتني مصدومه....معقـــوله انــآ....زوجـــي الــرســـآآآم المشــهور...اللي مهبـــل العـــآلم
برسمـــآته...نــآظرت سلطـــآن وهو مندمج بلوحته والألوآآآن علـــى شعـــره....وعلـــى خده....جلـــست عـــلى الكــرسي
الوحيـــد الموجود بالســـردآآآب الفـــآرغ من أي شيء....غيـــر لوحـــآت بالهبــــل....وألــــــوآآآآن بكمــيآآآت
كبيــــره.....وهذآآ الكــــرسي الهزآآآآز.....ودفي دي كبيــــر...وسمـــآآآعـــآت ضخمـــه....وأشـــرطه مكومـــه علـــى
بعـــض......
وعقب هالمـــوقف حمدت ربي مليـــون مـــرة عــلى سلطـــآن.....سلطـــــآآآآن....رجــــل رغم سلآآآآآآمـــة عقـــلي...الآآ
انه تملكنــــي....وكـــل يوم يبين لــــي حلآآآآة حـــظـــي.....وحسدته كثـــير علـــى جــــآزي...يـــآليت لي اخــت أو
أخـــو مثلـــهـــآآآآآ......


**بنــــدر ســــآآآفــــر....وهو نـــآوي علـــى تقديم اورآآآقــــه.....وحـــآآآس بالرآآحـــه....لأن عزيــــز قـــآله قدم
اورآآآقــك ولا انقبلــــت....اتــــرك كـــل شيء بوجهــــي...ومـــآلك الا طيبة الخـــآطر.....


**مشــــعل...طفشــــآآآن وضــــآآآيق صـــدري....عزيــــز هالشهــــــر نفسيته بخشــــمه...ومــآحد يقدر
يكـــلمه...وســـآلفتي طولهـــآ وهي قصيـــرة....شكـــلي بــآكـــلم أبــــوي وانهي الموضـــــوع......


**خلــــود &نجــــد :جنـــون مســـتمـــر....مطيحيـــن ببيت دآآآنــــه....يقـــآل دآآآنـــه زعلآآآآنه.....ومــآتبقى تشــــوف
عزيـــز....مـــآلت علـــيهـــآ....وخلـــود مـــآآآ سكتها طنـــآآآزة....وكل دقيقه قــآآآلت:زوووآآآآج جازي وعزيز....ودآآآنه
تصيح...هههههه....


**دآآآآنـــه:ألـــم ووجـــع ســـآكن بذآآآآتهـــآآآآ.....تحـــس انهـــآ قردت حـــآلها بهالحـــب.....وكــــآرهه الجـــآزي
كثـــير...ويجـــرحهـــآ نفـــور ريـــم منهـــآ.....ومــآبينهم شيء الا الســـلآآآآم....لا وبعد ريم تســـلم بدون
نفـــس.....ومــآآآ لومهــآآآآ....


**مهــآآآ....الضيق علـــى جـــآزي يـــآويــل حــآلي مو تـــآركنـــي...بنتي فيهــآ شيء...وربي يستـــر منهم...ريم
وسلطـــآن تطمنت عليــــهم....وعلـــى حيـــآتهم بقى جــــآزي...وويلـــي من جــــآزي....مــآقد شقـــآني أحد من
هالثلآآآآث غيـــرهـــآآآآ.....ليتني أدخـــل بقلبك واعــــرف وش فيه؟...وهالهدوء والله انه ورآآآه شيء....ربي يستر
منه....أكيـــد مصيبة وبتطيـــح فوق روسنـــــآآآآ....


**فيـــصل....الضيق متملكنـــي...جـــآزي ورآآآهــــآ مصيبه...ويـــآخوفي يكـــون ورآآآ هالمصيبه....رجـــل
العـــآزه....اللي مدري وش كـــآنت تفكــر فيه لمــآ وآآآفقت عليـــه؟....أمووووت وأعــــرف السبب.!!....يـــآترى متـــى
نـــآويه تجيني؟....أدري فيهـــآ بنتي وأعرفهـــآ.....من هـــي بـــزر....توآآآجههـــآ مشــكلـــه...ومو عــآرفه
تتصـــرف...ولا عجـــزت مــآ بتلجــآآ الا لثنين....أنــآ أو خــآلي أبــو فـــآرس....وربـــي يستـــر من اللي
مخبيته....مــآتضـــآيقت طول هالفتـــرة الا من شـــيء كـــــآآيـــد.....


**طلآآآآل الشـــوق لهــآ هده...وصوت بكـــآهـــآ للحيـــن باذنه....انعـــزل كثيـــر وهو يتذكـــر ذآآك اليــــوم...قبل شهر
تحديدآآ....كــآن حـــآس بضيق ذآآآبحـــه...بدون شعـــور مســك جوآآآلــــه واتـــصل....رنتيـــن ومـــآردت...كـــره
حــآلـــه وضعفـــه....وهو متمســـك بــآمل وآآآحـــد انه تحبـــه للحـــين...كـــآن بيســكر ويدز مســـج انه
أنوآآآر...علشـــآن كــرآآآمتـــه....بس اللي صدمه صـــوت شهقـــآتهــآ اللي تكتمهـــآآآ....هنـــآ
انهبـــل...انصعــق...جـــــآزي تبـــكي...يذكـــر صرآآآخـــه عليـــهـــآ وهو يتـــرجــآهــآ تقوله من مزعلــهــآآآآ...نسى
كــل شيء....وبس صار بعيونه....حبيبته تصيح....حس قلبه كلـــه انصهــر لمــآ قــآلت بصـــوتهــآ المــرتجف:طلآآآآل
بمـــوت.....قلبـــي يوجعني طلآآآآل...والله بمـــوووت....
صحـــت معهـــآ غصب عنـــي قلت بــآلم:بســـم لله عليك يـــآقلبي.....وبآنكســآآر...لآآآمتـــي لمنو
تتركيـــني؟....وبتــرجي...منو مزعلــك ؟...وأنــآآ والله لآآآســـود عيـــشته....
قـــآلت بأنكســـآآآر وجنون..أكد لي انهـــآ بمصيبه...وتتكلم بدون شعوور:الدنيـــآ ضدي بكـــل شيء....طلآآآل الكـــل
يكــسرني...كــل مــآجبرت كـــسر ...كســـروآآ فيني من جديد...وبــآلم وهــي تصيـــح...طلآآآآآل تعبـــت وربي
تعبـــت...
قلت بخـــآطري وانــــآ أجـــر شعـــري من القهـــر...وش سووآآ فيـــك؟....ليـــه كســـروووك ليـــه؟....ومن هم؟...والله
مــآ ارحمهم والله....وبحنيــه:جوجو حبيبي أهدي الحيــــن أجـــي...
قــآلت بألـــم وانكــسآآآر:لا تقــول حبيبتي أنـــآ مــآني حبيبتك...أنت حبيبتك ملآآآآآك...لاتجـــي مــآ بغــآك
خلآآآآص....عقب شنو بتجي يــآطلآآآآل؟....صرت لهـــآ مولـــي.....مو لجـــآزي.....وبصـــرآآآخ...ولا عــآآآآد تتصـــل
علــي...ومــآبغـــى أشـــوفك بـــآقي عمـــري....
صرخت ابغـــآهــآ مــآتســكر...بس كـــآنت مســكرة...كنت مصدووم....تغـــآآآر....تحبـــني....أجل ليه وآآآفقت علــى
الزفت ولد عمهــآ؟.....وشهقت بصدمه....معقوله يعنـــي بتعـــآقبني...اني خطبت ملآآآآك....والحيـــن ندمت....ضحكت
بفرح....يعنـــي مــآتبغـــآه....تبغـــآني أنـــآآآ...رديت اتصل عليــهــآ مغلق جوآآآلهـــآآآ...انهبلـــت....يمه قلبي...لآآ
يكووون صـــآر فيهـــآ شيء....عند هالفكــــرة كل شيء برآآآآسي طــــآر.....أخذت مفــآتيحي وبوكـــي وجــريت علـــى
الدرج..مــــآفيه بين عيـــوني الا الريــــآآآآض....جـــآيك والله جــــآيك....انتبهت لخـــآلتي وملآآآك الخجلآآآآنه
وقفن...وأنـــآ مــآشـــوف الا الجـــآزي....حبيبتي وقلبي وعمـــري....تطـــلب عوني....ركضت للبـــآآب مطنــش
الكــل...وقفت امي بوجهي وبحده:وين رآآآآيـــح؟..
قلت بســـرعه:بروووح الريــــآآآض...
قــآلت بحده اكبـــر:مــآبه روووحه للريـــآآآض بهالليـــول....
قلت بقهـــر:يمـــه ابعـــدي أبـــوس يدك...عندي شغـــل ضروري...
صرخت علي بقهـــر:شغـــل ضرووري هـــآه....طلآآآآآل تعوووذ من ابليـــس...وبلآآآآآش جنـــآن...ورح لغـــرفتــك....
صرخت بــآلم:يمـــه تكفـــين برووووح ضرووري....مــآنيب بـــزر تمنعيني عن الروحه والجيـــه...
قـــآلت بقوة وحـــده:قســـم بالله يـــآآآطلـــيل اني أغضـــب علـــيك طول العمـــر...أذآآ طبيت الريـــآآآآض....
صرخـــت بجنوووون:يمــــــــــــــــــه...
صرخت بعصبيه أكبـــر:وصـــمه...هذآآآ العـــلم وجـــآآآآآآك.....
حطيـــت يدي بفمـــي وعضيتهـــآ بقـــوة...وأنووآآآآر صرخـــت...وضربت الحيــط بقوة...وأنوآآآر وامـــي
يصيحن....وقعدت أكــسر التحف..كــل شيء كـــسرته...لمــآآ ســآل دمي...كل شيء يخـــص الــجـــآزي أمي
تنهيـــه...هذآآآ جزآآآآي اني بـــآآآر فيهـــآآآآ....تخطط حيـــآتي بكيفهـــآآآآ....تستغـــل حبي لهـــآ كذآآآآآ......جــآآء أبـــوي
وسعـــود يجرووون...انصدموآآ منـــي...سنــدني سعـــود وهو يســمي علـــي...وأنـــآآآ أحـــس جـــسمــي
مكـــسر...وفيـــني غضـــب بيفجـــر الكــــون....حسيـــت بموووت من وجـــع يدي....ضربتهـــآ بالحيـــط
بقــوة...ودمــي ينــزف.....وصــلت غــرفتــي ودخلتهــآ وطردتهم...وســكرت البـــآب....رجعت اتصل
عليها...جوآآلهــآآآ مغلق....بجنون اتصلت على فيصل...وبسرعه سكـــرت....وربي يذبحني ويذبحهـــآآآآ....ورديت
أتصـــل علــى البيت وردت عمتـــي...سلمت عليهــآ علــى السريع...وقلت لهــآ تقووول للجــــآزي تتصل علـــى انوآآآر
تبغــــآهــآ ضروري.....


انتظــرت نص ســـآعه وأنـــأ قطعت شعـــري من كثــر مــآ أجــر فيه....اتصلــت علــى فيـــصل...وســألته عن
الكــل...وصوته كـــآن مبــسووط...ومــآسكـــرت الا لمـــآ قــآلي :وهذآآآ كـــل العــآيله جـــآلسه معـــآي.....
ارتحـــت هنـــآ...واتصـــلت علـــى سعـــود يوديني للطبـــيب....رحت وخيطوآآ جرووحي...وطلــعت روحي وهم
يطلعوون الزجـــآآآج........جيـــت وجلــست وخــآآآآلتي تفتي علـــي....وتهدي فيـــني...وأنـــآآ جمووود
مستوطنـــي.....بـــآلي عند اللي ملــكت قلبي ورووحــــي.....
بعدهـــآ هددنـــي أبــوي اذآآ رحـــت الريــــآض...وانثبـــرت بالدمـــآم غصب عني....وعـــرسي تحدد بعد شهــــرين..وابوي حلــــف
انه يقدمه لآآ زودت حـــرف علـــى كلآآآآمه......وأنـــآ كلـــي بـــروووود...وحـــرقتــي علــى الجـــآزي مــآلهــآ
دوآآآ....كل مــآ مسكــت طرف لهـــآآآآ....قطعوه بيني وبينهـــآآآ...واتركـــوني تــــــــــآيه....

((69))

نزوف القلب تذبحني وجرحي بالحشا ماطاب
أطباء الكون عجْزت له ولا علاج(ن) يداويني....

قهر ضيم وأمل ضايع وفوق الخد دمع إنساب
شقى فرقى ألم ضيقه معاني كلها فيني....

فرح بهجه حلم وردي لقى يجمع ربع وأصحاب
شفايف تبتسم تضحك وصايف كم تعزّيني....

ألا ياحظّي العاثر ترفّق وارحم اللي شاب
نحلت وضقت وشبت وصحت وتوني بأول اسنيني....



مســـحت دموعـــي بقهـــر...ليـــه صــآآيره ضعيفه يــآجــــآآآزي؟...أنــأ مــآني ضعيفه...مــآني ضعيـــفه....غمــضت
عيــوني وآنـــآ أتذكـــر أذلآآآلي....كنت جــآلسه وأضحك مع جدتـــي وأمي...ثــوآآآنـــي وجــآنــي مســج"ثــوآآنـــي
وأطلــعي لي عند البـــآآآب...سلطـــآن تعب ويبغـــآآآك...ولا تقـــولين لآآآحد مـــآنبي نــرعب أهلـــك"....
طلــعت بسرعه لغــرفتي...أخذت عبــآتي...وقلــت لأمــي:ان عــزيــز وسلطــآن بيجون يــآخذوني...
وجدتي معصبه ليه اروووح؟..وأركب مع رجــلي عندهـــآ عيب....وليتني سمعتهــآآآ....طلعت وأنـــآ أحس
بموووت...يــآرب لا تفجعنــي بــآخوي...يــآرب مــآلي غيــره...يــآرب أرجـــآك....دموعي ســآلت بغــزآآره....شفت
سيــآرة عــزيز...وبســرعه ركبــت فيهــآآآ...وهو شخط فيني...قلت بســرعه:وش فيه اخـــوي؟...
وجهه كـــآن اســـود....حسيــت ان قلبي يقرصني....قلت بهلع:عــزيز أحلفك بالله...سلطـــآن وش فيه؟...
قــآل بعصبيه:أنثبري مجنونك مـــآ فيه شيء....وبصرآآآخ...بس انتي اليوم اللي بيصير فيك....
لزقت بالبـــآآآب وأنــآ اطــألعه بخـــوف...وقــلبي يرجف...ومجنونك وأنتي بيصير فيك شيء....طلعت الطـــريق اللي
يمشــي فيه....مسكت قلبي...وأنــآ اربط الأأموور..وأهدي حــآلي....سلطـــآن الحمدلله مــآفيه شيء....هذآآ أهم
شيء...انتبهت للطـــريق الفــآضي...قلت برعب:أنت وين موديني؟....
قآآل بــآستهزآآآء:اللي تبغيــنه....أنتي آمــري وأنــأ أنفذ...
قلت بصرآآآخ وانـــآ أبغــى جنطتي أبغى جوآآآلي....بس خــآب أملــي من الروعه نسيت كل شيء:يـــآحقير
رجعنـــي...مــآبغى اروووح معـــك....
حسيت بالكف اللي ضرب وجهــي ولصقني بالبــآب....حسيت روووحي بتطــلع...وهو صــآآآرخ:ما الحقير الا انتي
وأخوووك يالزبــآله...يالمجنن...بس وربي لأربيك...والله هذآآني حلفت...لأوريـــك.....تفــو عليك يالزفت...
التــزمت الصمت....وأنــآ أبلع دموعي...ضعت خلآآآص...اليوم الحقير بيذبحني ويدفني بهالبريـــه....يمــه سلطــآن ريم
خــآلي بــآشوفهم....مــآودعتهم...مــآشبعت منهم للحيــن.....مــآشفت عيـــآل سلطـــآن...ولا فرحت فيهم....ولا ضحكت
علــى ريــم وهي شــآيله ولدهـــآ...أبغـــى طلآآآآل.....أبغـــآه...وقعدت اصيح وهو يصــآرخ علي يبغــآني
أسكـــت....وأنــآ أحــس حيــآتي شريط تســجيل...كل شيء ينعـــآد...كنت أسمعه يكمل بالجوآآآل....بس أنــآ أحس
بخــوووف عمـــري مــآحسيته....كـــل شيء فيني انهــــآآآر.....ومــآفيه بعيــوني الا سلطـــآن...والنــــآس تضحــك
عليـــه....هنـــآ حسيت بـــآمووووت...وانــآ اشـــوفه يدخـــل بالـــرمـــل....
نفضت هالأأأفكـــآر بســـرعه...وأنصدمت من دمووعي اللي مغرقة وجهـــي....رحت غســلت وجهـــي وتوجهت
لغـــرفه أمــي....مستحيـــل ابقى لحـــآلي...مستحـــيل....دخلـــت وشفت أمي تقرآ قرآآآآن....دخلــت بخفه...وهي
نــآظرتني ورجعت تكمل قرآءه...اندسيت بسريـــر أمـــي...وثــوآآآني...وجتني أمــي برعب..وهي تحط يدهــآ علــى
جبيني:مــآمــآ فيك شيء؟....
بلعت دموعي ومسكــت يدهــآ قبلتهـــآ بقوة...وقلت بحنيه:مشتــآقتلك...وأبغــى أنــآم بحضنـــك....عندك مـــآنع؟...
زفــرت برآآآحــه وهــي حــآطه يدهــآ علــى قلبهــآ:الحمدلله...حسبت فيك شيء....وبمــزح...وأكيــد مــآعندي
مــآنع...أنــآ وحضني تحت أمـــر جــوجو.....
ابتســمت لـهــآ وبعدت هي عنـــي...نزعت جلآآآلهـــآ....صفطته بترتيب...وحطته بمكـــآنه...وأنــآ أنــآظرهــآ
بتدقيق....شعـــرهــآ النــآعم القصيـــر...أمي وريم مـآيوآآطنون الشــعر الطويـــل لهم...ويحبونه علـــى غيرهم...دققت
نظري بجمـــآلهــآ الوآآآآضــح....كســـرت خــآطري...كــل هالجمـــآل ورآآآح كذآآ....تحســـرت على حظ أمي
وحظــي.....حسيت فيهـــآ وهي تحضني وتبوسنـــي:حبيبة مــآمــآ...بوش تفكـــر؟...
حمدت ربي أن أمي طفت النوور...حضنتهــآ بقوة...وقلت بصــوت هــآدي عكس اهتزآآآزي الدآآخـــلي:مــآمــآ أنــآ
بقــولك شيء كنت مخبيته عنك من زمـــآآآن...وهالشيء يتعلــق فيــك...وتوني حسيت أن هالشيء مو من حقـــي...
قــألت بخوف وهي تبعدني شوي عنهــآ...وتحــآول تشــوف ملآآآمحي بالظلآآآم:وش مســويه؟....
قــلت بهدوء:نــــآصر خطبك وكــآن نــآوي يرجعك...وللحين لو بكيفه رجعك....حسيت بهــآ وهــي تشدني أكثـــر
لأحضــآنهــآآآ....حسيت بالوجع من ضغطهــآ علـــي...بس تحملـــت...الله يلــوم اللي يلووومك...كملت علــشآآن
أهديهــآآ:وأنــآآ مــآخليت كلمة مـــآقلتها له....فضحته فضيحه وقدآآآآم كــــل أهلـــه...وجدي هدده اذآ يقرب لك...
قــآلت بجمووود:والحـــين وش استفدتي لمــآ قلتي لي؟...
قلت بخجل من تــآآنيب أمي الغــريب لي:اذا تبغينه بيرجع لك.....وانتهيــنــآآآ.....
قــآلت بحده:قــولي رآآيــك بصرآآآحــه؟...
قلت بصدق:أتمنى المووووت ولا أشوفك ببيته...
قــآلت بهدوء:هذآآ كلآآآمك وأنتي مــآعشتي اللي عشته....لقــآفتك خلتك تدورين من ورآآي...وشفتي أورآآق
المستشفيــآت...وجدتك الله يهديهــآ فكت لك الطلآآآآآسم.....
بعدت عنـــي وجــلست بهدووء:شـــوفي جـــآزي؟....بيني وبين أبـــوك صـــآرت أشيـــآء شيبتني وأنـــآ بزر...أنــآ مــآ
أنكـــر اني للحيـــن أحب أبـــوك..وله مــكــآنه بقلبي.....بس لو موتـــي مـــآرديت له.....أبــــوك نفـــرني
منه....ورآآنـــي أيـــآم ســـــود....تعرفيـــن وش معنـــى سوووود؟....وبصــوت مـــرتجف...كـــل شيء حلــو
بينــآ...دمــره ببشـــآعه....ذبحني من الدآآآخــل والخــــآرج....حضنتهــآ وأنـــآ اصيح معهــآآآ...أمي أول مره تذم ابــوي
قدآآآمي...كملت بانهيـــآآآر...مره ضربنـــي.....وطـــلع...كــآنت جروحي تنــزف...وجســمي أحــسه متكـــسر...زحفت
للحمـــآم....وأغمــى علــي...تخيلي ســـآعتين وفـــوق وأنــآآآ مرميه بالحمـــآآآم...وجهــي لآآآآزق بالحيـــط.....كنت توني
صغيرة...مــآرحمنــي...جــآني واخذني المستشفــى....وحتى اعتذآآآر مـــآ اعتذرلي...كنت أشـــوف اعتذآآآره
بعيـــونه...وانــآ الخبله مــآ صدق بســرعه أرضـــى....
وصـــآحت بقهــر....حضنتهــآ وأنــآ أشتم بنــآصر والنـــآصر بكبـــرهم...الآآآ امـــي...كيف جـــآه قلب؟...بيتمون كذآآآ
طول أعمـــآرهم.....منبع للحقــآرة....وقعدت أمي تصيح وتســـولف بــآنهيــآر عن منــآجب أبـــوي البــطل....تمنيته بس
قدآآمي بهاللحظــآآآت...والله لأذبـــحه....موآآآقفه مع أمـــي بشــــعه...قمت البشـــآآآآعه......وغصب هديت امــي
ونــآمت..مســـحت دموعي بقهـــر....ونــآظرت امي بحــسره...شكلك مو بس ورثتيني شكلك يمــه...حتى حظك
فوووقه....وبتحدي....بس لآآآ انـــآآ مو ضعيـــفه.....ومــآعـــآآآآآش من يكــسرني ويذلينـــي....وحســآبنــآ بدآآآ الحيـــن
يــآعزيز...والله لأخلـــيك تندم علـــى اللي سويـــته....والله وهذآآآنــي حلــفت...اني لأخلــيك تمشـــي وتدور
العقــــل....ومثــل مــآ تعــآيرني بــآخوي...بــآخليــك أردى منه يالخسيــــس.......




طلعت من غرفة جدي معصب....جدي أقـــوله ثوررر يقولي أحلــبوه...بلآآآآه مــآيدري باللي حــآرمني
النوووم...أوووف...اتصلت على جوآآآلهــآ....والأخت ســآفهتني...وهنــآ ولعت...المفروووض هي اللي تترجــآآآني
الحيـــن...هي هالبنت كل شيء معكـــوس معهــآآآآ....وقلب الأدوآآآر مــآ تتوب منه...دزيت لهـــآ"جـــآزي ردي علي
أحسن لك..."...توقعتها تطنش بس خــآب ظني بنغمة المســج...فتحته بلهفه وانصدمت عزلله انها مجنـــونه"لا هلآآآ ولا
مسهلآآآ وش عندك دآآآق...يــآشبيه الرجـــآل...وورقتـــي توصــلني بــآسرع وقت...والآآ أطيــن عيشتك...ورقمــي لآآ
تتصــل علــيه...لآنه مــآيشرفنـــي..."....
هنــآ ولعت انــآ مــآشرفك...يــآ******....والله لأربيـــك...دزيت لهــآ بســـرعه"والله وطـــآآل لســـآآآنك...شكـــل
التــآديب الأول مــآنفع....بس ابشــــري...قريب بــآدبك وأقص لســآآآنك العوج طول عمـــرك...واريح النــآس من
شـــره...والطــلآآآآق امحيـــه من بـــآلــك احــــسن لك....ومو علــِشـــآنك تخسين...علـــشــآآآن عمي..اللي هو
ابـــوك....مــآ ابغـــآه ينفضح بــكرآآآ بالنـــآآآس....والا نسيتي ليلتنــآ بالمخيــــم...هههههههه...."
عضــيت أظــآفري بحمـــآس...يوووووه يــآليتني عندهــــآآآ علـــشآآآن اشـــوف وجههـــآآآ...وجــآني مسج..وأنــآ متوقع
محتوآآآآه بس انصدمت وانخـــرست بردهــآآآ...."وآآآطـــي يــآزبــآله...وطول عمرك بتم كذآآ يــآآآ
ســـآآآفــل...وبالمنــآسبه مســـج اعتــرآآآفــك بكــــره بوصـــله لعمك المصــــون...تصبح علــى كــآبوس يطين فيه
عيشتك عمو...يــآحبيب عمو نــآصر أنته..."....
شهقت بصدمه....رميــت الجوآآآل علــى الحيــط...حسبي الله عليـــك...من بين النــسوآآآآآن....يــآفضحي
فضحــآآآه...كــآن عمــي درآآآ...بســآلفتي الغبــرآآآ معهـــآآآ.......عزلله اللي بيدفني بــآرضي...أخذت شــريحتي
وركبتهــآ بجوآآلي الثــآني اتصلت عليــهــآ والا التبن مغلقه تلفونهـــآ....قلت بــآنكــآر..مستحيــل
تســويهــآ...مستحيــل...بعدهــآ غمضت عيوني بقهـــر...لا عزلله انهــآ تســويهــآ..مــآبهــآ حيــآ ذي...فــآصخته
بالمـــره....
جلست وانـآ أحس اني أرجـــف وأنـــآآآ أتذكـــر ذآآآك اليــــوم......كذبت عليــهــآ بسلطــآن....بس ارتحت لمــآشفتهــآ
طآلعه شبه مجنونه.....صعدت السيــآرة وهي تصيح....قلت بقلبي:صيحي والله لأصيحك دم....
صرخت عليــهــآ وضربتهــآ....لقيت نفسي متوجهه للبــر...أحسن بعــد...علشـــآآآن ادفنهــآ وافتك هنــآك....وهي تصيح
وأنــآ أصــآرخ عليــهــآ تسكت...نرفزتني الكلبــه..الدموع مو لآآآآيقه لهــآ....صوتهـــآ ودي أخنقهــآآآ...اتصلت علــى
رآآعيــنــآ...قلت له يبعد عن بيت الشعـــر...ومــآيقرب منه....وصلت المخيــم بســـرعه جنونيـــه....وقفت سيــآرتي
وقلت لهــآ انــزلي...صرخت فيني:عزيز رجعني أحســن لك.....
رفعت حــآجبي بتحدي...بعد تهدد بنت ابــوهــآ...مســكتهــآ بقــوة من كتــوفهــآ وجريتهــآ...ورميتهــآ دآآآخــل وهي
تصــآرخ وانــآ اربـــط الخيـــوط...علشـــآن مــآ احد يشــوفنـــآ.....ربطــت نصهن وكتفت يدينهــآ ووهي تتلــوى بين
يديــني...نزعت غطــآهــآ وكتفت يدينهــآآآ....وحذفتهــآ علـــى الأرض...وهــي تصيح وتســب وتشتــم...وأنــآ
عصبت...هالتبن مــآ تتــآدب...مـــآ تخــآآآف....طلعت بالغصــب من نــص الفتحـــه...رحــت لدرج سيـــآتي طلعت
سلآآآآحــي...فرغت طلقـــآآآته....لأنــــي أدري فينــي...لآآآ عصبت أفقـــــد....وأروووح وأبتلـــي بهالـــزفت....دخلــت
عليهـــآ وهــي تسب وتشتــم...ركضت لهـــآ وأنـــآ احط المســـدس علـــى رآآآسهـــآ...وبصــرآآآخ:ووجـــع وقص
لســـآن...لآآآ افرغ هالمسدس برآآآآســك...
نــآظرتني بعصبيه...جريت شعـــرهــآ المتبعثــر علـــى وجههـــآ بقـــوة...وهي صرخت غصب عنهـــآ قلت
بحـــده:شوفي يــــآزفت...كلمتيـــن ورد غطـــآهن....وبكلتــآ الحــآالتين أنــآ دآآفنك دآآآفنــك...
نــآظرتني بخــوف:عــزيز رجعني بيتنـــآآآ.....
قلت بحده:انطمي مــآبغى أسمع صوتك...الا بجوآآآبـــك علـــى سؤآآلي....
قــآآلت بحذر وخــوف:وشو؟....
قلت بغمـــوض وأنــآ أتفــرس ملآآآآمحهــآ المــرتعبــه...وتحــآول تســوي نفسهــآ قويه...بس دوآآآك عندي:أنتي وش
معلمه سلطـــآآآن؟....
حسيت برجفتهــآ قــآلت بخوف:وش معلمته؟....
غمضت عيووني بقهـــر...هي والله هــي....الشــيء الوحيــد اللي وآآثق فيه انهــآ مــآتكذب..ولاتعـــرف للكذب...قلت
بصرآآآآخ:لا تجـــآوبين سؤآآلي بســـؤآآآآل....وبحده...سلطـــآن قــآلي كل شيء.....
نزلت رآآآسهــآ وبخوف:خلآآآآص...أجل وش تبي بكلآآآآمي.؟...سلطـــآن أنــآ أضمنه مــآيكذب...ويالله فك يديني
ورجعني لبيتنــآ...
صرخت بعصبيه:أنتي هيه تبين تجننيني معكم....وبصرآآآخ...تكلـــمي لا والله اليــوم مـــآيعدي علــيك بخـــير....
قــآل بخوف ودموعهــآ تسيــل:شتبغـــآني أقولك؟....
نــآظرتهــآ بقهــر...هذي مــآينفع معهــآآآآ انــآ علــى نـــآر وهي تستعبط...بس يصير خيـــر...نزعت ثوبي...وهي نطت
عيونهــآ...وهي صرخت:عزيز انهبلت....ليه تفصخ ملآآآبسك...
رميت فــآنيلتي...قلت ببروود:مو أنتي عــآمله حــآلك حيــآويه ومو رآآآضيه تنطقيــن....وأنــآ حــآلف اليــوم الا
تنطقيــن...فخلآآآآص بــآختصر علــي وعليـــك الطــريق...وحــآجز الحيــآ بقطعه من عــرجه...وبــآستهزآآء وانــآ أقرب
منهــآآ...والا شــرآآيك فيني؟...
صرخت برجـــآآآ....وهي تزحف ودموعهــآ تســـيل...ويدينهــآ مربطــه:عزيز واللي يرحم أمك..واللي يستـــر علــى
خوآآتك ابعد عنـــي....
قربت منهــآ وآنــآ أفتح عبــآيتهــآ وهي تتلوى بيديني..وبصرآآآخ:خلآآآآص والله بقول بس بعد عنـــي...
بعدت عنهــآ...وانــآ للحين مــآسكهــآ...وبهدوء:يالله انطقــي...غردي وسمعيــني..وللمعلووميه.....لو تصرخيــن بــآعلــى
صوتــك..فمــآ أحد معبرك....واتحفيني ببطولآآآتك ومنــآجبك يــآمدآآآآم....
نــآظرتني بحده...ونــآظرتهــآ بتهديد وانــآ ارفع لهــآ حــآجب....وهي غمضت عيونهــآ بقهر وهي ترجـــف....قلت
بقــسوه:تكــلمي...
قــآلت بخجل وضح بصــوتهــآ:قلت له يعمل زي الفـــلم....
نطت عيـــوني بدهشه...قلت بعدم تصديـــق:أي فلم؟....
قــآلت بــآرتبــآك وهي مغمضه عيونهــآ ودموعهــآ تسيـــل:فـــلم حق متزوجين....
جلـــست من الصدمه...وأنـــآ احــآول استوعب...حسبي الله عليك انتي وأخوك...والا ليه انتي...حسبي الله علــى شذى
اللي رمت نفسهــآ بين يدينـــكم.....فلـــم...نهـــآيتك يــآختــي رجـــل يتعلم من فـــلم...شهقت بصدمه...وأنــآ أستوعب أن
الكلبه ذي شــآيفته اكيد معــآه...وشهقت بشــكل أكبر...منهو جــآبه لهــآ؟...مســـكت شعرهـــآ بقــوة وهي
صرخت...حسيت بشعرهـــآ كله تقطع بين يديــني...وبقهــر:منهو جــآبلك الفلم يــآزفت؟...
صرخت بــآلم:آآآآه عزيــــز...وجعتني....
قلت بصرآآآخ:أنتي أصلآآآآ الوجع وهو الوجـــع يستخـــسر نفسه فيك..انتي مــآل ذبح.... شنق ..اعدآآآآم...لأن الضــرب
بــك حرآآآم....لأن قلبك ميت..واحســـآسك ميـــت...وبصرآآآخ خلآآآهــآ ترجف...انطقــي يــآجزمه....لا وربـــي أدفنك
بهالبـــريه...وافك هالعـــآلم من شـــرك.....
قــآلت بــآرتجــآف:من موقع نت....
قلــت بصدمه وشــك:منو علمك عليــه؟...
قــآلت بألم وهي تقرب رآآسهــآ من يدي اللي تجر شعــرهــآآآ...علشــآآن مــآتنوجع اكــثر:وحده معــآنا
بالجــآمعه.....زوجهــآ مشــآرك فيه....وقــآلت اسمه....
تنهدت بقهـــر.....وأنــآ أحــس كــل مــآفيني وآآآلـــع نـــآر....قـــلت بقهــر:قولي لي وش أســوي فيك؟....غير الموووت
الســريع....لا أني حتى المووت الســريع مستخســـره فيك....وبصــدمه...أنتي مستحيــل تكــونين
طبيعيه....مستحيـــل...وبشــك...وبعد وش علمتي أخوك؟....
قــآلت بدموع وصرآآآخ:مــأعلمته شــيء...وبــآلم وهي تحـــرك رقبتهــآ...عزيــز خلآآآص...مو انتي قلت لي بتعـــرف
كل شيء...خلآآآآص عرفت....رجعني لبيتنـــآآآآ....وبــآنكســآر...وانتم اللي جبرتــوني أســوي كذآآآآ؟....
صحت بــآستنكــآر:حنـــآآآآ....
قلت بــآلم:ايه انتوآآآ...أنتــم كبــآر وفــآهمين وتعــرفــون طبيعة سلطـــآن...مــآفيكــم اللي فتح هالمــــوضوع
معه...تمنيــت أحد يكـــلمه ...سوآآآء خــالي او أنت أو أبـــوي أو حتــى ولـــيد....بس ولا وآآآحد فـــكر بســـلطــآن...
قلت بــآستنــكــآر:وش نعلمــه يــآحمــآره؟....منو اللي دق الصدر وقلب الدنيــآ علشــآن يــزوجه؟....لا انــآ ولا
غيــري...الغلــط رآآآكبــك أنتي....من ســآسك لــرآآآســك...شفتــي أختــي ضعيفه...تقــربتي لهــآ....ولعبتي علــى
عقلــهــآ...وبليتيهــآ بمجنونـــــك.....
صرخت بعصبيه:أنت المجنـــون...لا تغلــط علــى أخــوي....
نــآظرتهــآ بقهــر...ووجههــآ الأحمر من الصيــآح..وفمهـــآ الأحمــر زآآمته بقهــر...وهو يرجف...قلت بعصبيه:أنتي
اللي جنيتي علــى نفــسك....
وقربت منهـــآ وهـــي صرخـــت:عــزيز تكـــفى لآآآ....بكــــره تعــــآل وخذني قدآآآم الكــــل....لآآآآتذلـــني
يـــآعزيز...مو علــشآآآني علـــشآآآن عمك...تكفـــى يــآولد عمي....
صرخت بقهــر:عمي...اللي هو ابــوك يــآمدآآآم....تدنــس للأسف فيـــك...حتى كلــمة يبه منتي قــآويه تنطقينهــآآآ.....وبحقــــآرة وخبـــآثه تعمدتهــآ علــشآآآن
أجــرحهــآ واقهــرهــآآآ....واعذريني يــآبنت عمي..ملزووووم اليـــوم اتــــآكد منك...بعد أخـــآف مســـويه روحـــك حقـــل تجــــآرب لآآآخوك...
شهقت بصدمه وكملـــت بدنـــآءة وأنـــآآ أشــوف الانكــسآآآر اللي فرحني بعيـــونهـــآآآ:عــــآآآد انتـــي لخـــآطر
المجنـــون...جـــآهزة...مــآتعتـــرفيـــن بلآآآ عيـــب ولاحرآآآآم وحلآآآآل....ولــزووم أتطمن على حلآآآلـــي....
نــآظرتني نظـــرة تمنيت الموووت والا انهـــآ تنــآظرني فيهـــآآآآ.....صرخــت بقهــر:أيــآ الخســـيس.....أيــآ
الوآآآآطــــي....عزلله انك طلعت اخـــس من ظني بك......
كلآآآمهـــآ أسعـــر النــآر بجــوفي...وانهلــت علــيهــآ اقبلهــآ بعنف...وهي تصـــرخ وتسب وتشــــتم....ومــآوقفني عن
جنـــوني الا عمـــي نـــآصر وهو ينــآظرني بـــآسف...نــآظرتهــآ بقهـــر...وضربتهـــآ ضربة فقدتهــآ وعيــهــآآآآ.....
وعيت من أفــكــآري بانتفـــآآآآضه.....نفضت الأفــكـــآر وأنـــآ ابتســـم...صج من قـــآل ان الخبيثين
للخبيثـــآآآآت...مسكت جوآآآلــــي كتبت مــــسج...وانسدحت بفرآآآآشي...وانـــآ اتخيلهــآ لمــآ تقرآآ مسجـــي...وابتسمت
بخبث...يــآترى بتصدق أم الأفلآآآآآآم والا لا؟....ضحكت من فــكرة الأفلآآآآآآم...عزلله انهـــآ مو صـــآحيه....انســدحت
علــى جنــب...رغــــم قهـــري من اللي صــآآر...الا اني كل مـــآتذكــــره أضحـــك.....واليـــوم بعتبـــره بدآآآيــــه
جديده...بينـــي وبينك....يكفيـــك عذآآآآب هالشـــهر....عن سوآآآلفك البطـــآليه كلهـــآ....وبــآربيك من أول
وجديـــد....وسوآآآلف الدلـــع والدلآآآل بــآنسيك ايــآهن....ورديت اضحك وانــآ اتخيــــل صدمتهـــآآآآآ...وشكلهــــآآآآ...


انتهــى البــآآرت هنــآآ..
قرآآءة ممتعــه..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 03:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية